رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ×× Al_7SsAsH ‏××
    عـضـو فعال
    • Apr 2008
    • 201

    #51
    مادري بس اتوقع انه يطلقها او يقووووووووووول الى اهلهانهمة يعلموها اموور الحياه
    وهذا الي اتوقعه
    وي اختي جروح لاطولي علينا في الكتابه غناتي
    الاحساس كله

    تعليق

    • جروح قاتله
      عـضـو فعال
      • Jul 2008
      • 70

      #52
      جايزكذا وجايزلأ نص ساعةبالكثيروابتدي الكتابه في شي شوي حيأخرني
      ولحدماأجي ابي اشوف ردود تشجعناشوي احسكم نايمين شوي صحصحوامعاي

      تعليق

      • جروح قاتله
        عـضـو فعال
        • Jul 2008
        • 70

        #53
        واي شفيكم نايمين
        يالله براحتكم
        تحياتي

        تعليق

        • ساسوشي
          عـضـو فعال
          • Apr 2008
          • 63

          #54
          سامحيني كنت مشغووووووووله

          كان عندنا اضيوف



          انامتحمسه مررررررررررره





          ويش بصير

          تعليق

          • جروح قاتله
            عـضـو فعال
            • Jul 2008
            • 70

            #55
            ساسوشي تدرين اناكلمتك على انك ولد لان ذا الأسم قريته في فلم
            ماأقصدشي بس أناماقدراشوف الصور وبصراحةكلماتك مختصره عالاخرفاسلوبك كان غريب وغامض شوي
            وعلى فكرةالردودتشوفوهامالهاأهمية
            بس الردودتساعدالكاتبه كثير
            توقعاتكم رأيكم تساعدالكاتبه وماتسألواشلون لان ميلوقالت ان في وحده كلمتها وقالت كلمةوحده بس
            غيرت ميلوبسببهاحداث القصه
            وعشانك ياحلى متحمسةحأنزل جزءمن التكملةوصدقواردودكم وأرائكم تساعدني كثيروترسم لقصتي ابعادثانيه وخياليه
            وتحياتي للحلوه اللي متحمسه
            و222ولاحدفكريعبرني برد وعناد ماحينزل الليله غيرجزءواحدعشان هالحلوه
            تحياتي يالنايمين
            المفروظ كل واحدارش عليه ماي عشان
            تصحصحوا يالنعسانين قومواصحصحوا

            تعليق

            • ×× Al_7SsAsH ‏××
              عـضـو فعال
              • Apr 2008
              • 201

              #56
              هلا غناتي يلا نزلي الينا
              ترى انا بصراحه نمت وايد نعست واخليت المنتدى مفتوح واقول الى اختي اذا نزلت دي القصه قعديني من النووووووووم
              وسوووووووووري وبصراحه انا وايد متحمسه ابغى اعرف شنو بيصير
              وياريت تنزليها بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز اختي جرووووووووووح
              تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
              تقبلي مروري
              الاحساس كله

              تعليق

              • جروح قاتله
                عـضـو فعال
                • Jul 2008
                • 70

                #57
                بعدربع ساعةطلعت ورحت عنده جلسناوبدأ يغرف لي:شوفي ذابتاكلينه كله_رديت بحقد:مابي اكل ذا اكرهه_تركي:ليه حساسية
                رديت بحقد:لانك لمسته ولانك حتاكل منه ولأنك قدامي_ماحسيت غيربتركي يعصب كان الجوال قربه خذاه ورماه بكل قوته تكسرالجوال 20قطعةوجاصوبي بعصبية:شوفي كلمه زياده وافتح بوجهك شوارع فهمتي_وقفت ورحت لغرفتي سحبني:مب اناياللي انت تعطيني ظهرك كفايه اني ماخذك وانتي اهلك مايبونك يالحقيره قعدي هنا)وقعدني وأنابكي(خذي كلي ذا كليه بسرعة_همست:ماقدر مابيه مابيه
                صرخ بعصبيةوشدشعري:ابتاكلينه غصب عنك)وصاريأكلني غصب(
                بعدنص ساعةخلصت قمت وغسلت
                وطلع تركي وتركني كانت الساعة2ولسى ماجاكنت خايفه فضلت عندزاويةالغرفه ومجهزه جوالي عرقم الشرطة
                أخيرادخل كنت خايفه رحت لغرفتي ونمت فتحت عيني وانامرتاحة
                رحت وصليت وبعدهادخلت وتسبحت لبست فستان وردي جنز يوصل لحتى الركبه وجلست قدام المرايا ارتب شعري خذت جل وجعدته وتركته طلعت وخذت عصيروكنت اشرب منه وقت ماشفت واحدلابس بنطلون أبيض وتيشرت بيج مكتوب عليه كله بحروف انجليزيةبيضا كان شعره لحداخررقبته اسودومموج عالخفيف وطريقةترتيبه تبين انه كان مطنشه وراح لغرفتي ودق الباب كم مره شفت عرض كتفه الواسع وطوله الخيال
                تكررالدق وبعدهاحط يده على خصره ورجع شعره لورى وتنهدبقوه مديده يفتح الباب بعدهاتراجع ولف للصالةنزل الدرجتين وهومسرح شفت وجهه الطويل ولونه البرونزوخشمه الملوكي وشفاته شبه المليانةراح وأخذعصيرورمى حاله عالصوفا وفتح العصيروشرب منه وجت عينه بعيني
                غص بالعصيروفضل يكح يكح من قلبه عطيته ماي شربه دفعه وحده وطالع لي:ليه ماقلتي إنك هنا؟
                رديت:انت كنت تفكرماقدرت اعمل صوت خفت تعصب وتهاوش كالعادة_
                عض على شفته:لحدكذاأخوف_رفعت حاجبي من حركته انتبه لي:بعدشوي حنروح البيت جهزي حالك_
                همست:انشالله_رحت ناداني لفيت له:نعم
                تركي:مايحتاج اقول احنامرتاحين ومتفاهمين مابي حديعرف بأتفاقناأواسرارنا
                همست إنشالله _قال بحرج خفيف:قدام اهلي نتعامل برومنسيةزايده شوي عشان مايشكوابشي وياليت ماتصديني قدامهم اخاف يعرفون بكل شي فهمتي_
                طالع لي كنت صايره كاتشب:إيه فهمت
                جهزنالشنط ورحناللسياره
                ركبناورحنالبيته
                ‏&‏&&&&&&
                شفتوشقدأناكريمه يالنايمين ردو عشان اكمل بحماس اكثر_

                تعليق

                • جروح قاتله
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2008
                  • 70

                  #58
                  شكلي حأنام حرام عليكم نعست حاسه اني اكلم حالي ردواعاد

                  تعليق

                  • ×× Al_7SsAsH ‏××
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2008
                    • 201

                    #59
                    هلا احنا معاك بليييييييييييييييييييييييييييييييز كمليها
                    ابغى اعرف شنو بيصير
                    تقبلي مروري
                    الاحساس كله

                    تعليق

                    • ×× Al_7SsAsH ‏××
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2008
                      • 201

                      #60
                      جروووووووووووووووووح خليتينا على اعصابنا
                      ياريت تنزليها
                      مش راحانامقبل ماتنزليها
                      تكفييييييييي
                      بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
                      تقبلي مروري
                      الاحساس كله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...