الفصل الواحدوالعشرين ..
الجزء الاول ..
السعوديه - الرياض
هواجس اخذت الاب توب وحطته بحضنها بحماس وهي ترتجف لما شافت صوره فهد على المنتدى ..
رسلت له انها تبغى فساتين جاهزه بعدد المقاسات المطلوبه توصل اليوم .. ماقالت من هي لكن انتظرت الرد بحماس .. هي عندها فستان بس كذا ..
فهد شاف الطلب ومادرى انه من حياته وقلبه .. نادى على امه : ماما انا مشغول كثير
ام فهد : اوكيه بيبي انت خلص شغلك ...
هواجس كانت على اعصابها تنتظر ..
نور : مالت على وجهك بيوم زواج وعود جالسه تتصفحي النت
هواجس بحماس : شويه نواري شويه ..- لصقت عيونها بالشاشه تقراء الرد .. طبعا رفضوا لان مافي وقت توصل اليوم من ايطاليا – لا قهر
نور: وش اللي قهر
هواجس : ها ماعليك يله تاخرنا على المشغل الا وين الثين ..؟
نور: هواجس وش فيك نسيتي ماجاء معنا
هواجس باحراج: ايوه صح تذكرت ..
............. ..........
بصاله الزواج ...
ام نواف وام رياض عند البوابه يستقبلون الضيوف ...وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم مادروا ان العرسان بينهم اكبر مشكله ..
ندى كانت بالمشغل مع اختها وعود وتقراء عليها المعوذات لانها بجد طالعه قمر ..
هواجس جالسه بالطاوله واغلب الموجودات يسلموا عليها لان ام رياض بكل فخر قالت ان هذي زوجة سعود الخلد : تسلمي الله يخليك
ام رائف البطرانه : لا عرف يختار ..
هواجس تضايقت منهم كل شوي طالعه وحده : تسلمي تسلمي ..
نور كانت كاشخه بالبدله الفخمه من اختيار هواجس .. كانت بنطلون وبلوزه بس حلوين ....
ام راكان : بسم الله عليك نور تاخذي العقل
نور: هههههه من ذوقك خالتي..
ام راكان : وين اختك من عرست ماشفناها ..؟
نور : هواجس هناك مع هذولاء الحريم ..
اشرت على حريم وتركت ام راكان مستحيه ...ومتاكده ان راكان فيه هنا ...
........ ............ ...........
سجى نزلت من السياره من غير لاتحاكي تركي واول ماشافها متعب .. قرب لعندها : هلا وغلا سجو حياتي وينك ..؟ تزوجتي وقلتي عدوني
سجى بدلع : انا والا انت ..؟
متعب : هع هع هع حرام عللليك كم مره اجي لبيتك نايمه وماشوفك ..حتى اسالي بو صنعه ..
تركي توهق متعب فضحه ..
سجى ناظرت تركي مصدومه اكيد ان متعب اذا جاء يقولها في رجال لاتطلعي .. جد حقير انقهرررررت منه وحركته اللي مالها داعي
تركي ابتسم ببرود : وش فيك تناظري كذا ..؟
سجى لفت عنه وهي تبغى تبكي : ميتو ابغاك شوي على انفراد ..
تركي ضحك من ورى قلبه: هع هع هع طرده حلوه
متعب : ايوه افهمها هع هع هع
تركهم تركي وهو عنده فضول يعرف وش تبي فاخوها ... مصيره يعرف ...
متعب : هلا وش تبين انتي وجهك
سجى بدلع : اف ميتو غير اسلوبك بليز ..
متعب : اخلصي وش عندك وراي مشاوير الذبايح وال
سجى قاطعته : سوفاج سوفاج لاتكمل بليز ..
متعب : وحشتني سوفاج هذي هع هع هع .. والله لبيت مايسوى بدونك
سجى خنقتها العبره : تسم ميتو .. قبل لانسى – بنبره حزن – ميتو مامعي ولا ريال اعمل فيه شعري والميك اب ..
متعب بتفكير : ليه ماعطا تركي لايكون تستحي منه
سجى : لا هو مارضى يعطيني قالي احلميي اعطيك
متعب : يمكن مامعه اوكيه – طلع من جيبه البوك وعطاها كل اللي فيه – ايغلى علي يالقمله
سجى ضحك على اخوها عليه مصطلحات ماتدري وين يجيبها : ههههه
متعب كسرت خاطره اخته سجى ماتعودت تنحرم من شي او مايكون معها فلوس وين بطايقها اللي معها وهي بنت يمكن نستهم بالبيت او اكيد امه اخذتهم هذا حركاتها .. (( انا لاززم احكي مع بو صنعه ))) :
سجى : ثانكس مييتو باي ..
تركته ودخلت لداخل القاعه ... راح عند الرجال معصب ..: بو صنعه تعال
تركي : هلا تامر امر
راح معه لبرى يضن انه بياخذه للمطبخ الذبايح : ها جهز العشاء كانه بدري
متعب معصب : العشاء ها .. والله ماهقيتها منك ياتركي ..
تركي حط ايده على قلبه بس قال بثقه : ايش فيه ..؟
متعب : انت عارف ان سجى دلوعتنا واغلى خواتي .. وانها مدلله ومتعوده على السنع يف ماتعطيها فلوس للمشغل .. مراح يخسرك كثير وهذا زواج اخوها رياض
تركي : هي قالت لك
متعب : المسكينه من قله الحيله عندها .. ياخوي اذا ماعندك قلي .. قل لابوي يصرف لها مبلغ كل شهر ..ماهو برادك او باخل عليها هذي سجى
تركي عصب بس قال بهدوء: لا معي يامتعب مايحتاج بس انا وزوجتي بكيفنا ..وهي لازم تتعود على امستوى اللي هي فيه ..
متعب سكت لان تركي تضايق بس حلف انه مايحرم اخته من شي وهو اللي بيحلها ...
******** ******* ********* ***********
سجى دخلت لداخل مبسوطه وعلى طول على الغرف وماشافت اي كوافيره : معقوله محد تزين هنا ..
جلست محبطه ومصدومه بس تسمع اصوات من الغرفه الثانيه دقت الباب ودخلت : هاي
كانوا عمتها خديجه وزوجه عمها ام يغقوب و باقي الزوبعه ..
اللكل : هاي
سجى جلست : في كوافيره فاضيه ..
اللبنانيه اي انا مدام سجى كيفك
سجى ابتسمت للكوافيره تعرفها من متى : كويسه يله اعملي لي شعري ومكياجي بسرعه .. ابغاه ناعم ..علشان ماياخذ وقت
فصخت عبايتها علشان تحط لها مكياج عليه
ناظرت الكوافيره بفستانها الاسود : ياي شو هيدي .. والله كانك من نجمات هوليود ..
سجى ابتسمت : ثانكس ... ابغى مكياج وتسريحات الثمانينات اوكيه
اللي موجودين ماعجبهم ابدا ..
خديجه : ورى ماوداتس رجلتس لللمشغل
سجى ببرد : تروكي ياحياتي .. مشغول انتي ناسيه انوا صاحب ومتعب ونسيبه لازم يساعده ...
............ ................ ........... ...........
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
صحت شموخ من النوم وكان ريان نايم على الكنبه وجهه مرهق مثل العاده وكانه اكبر من سامي بسبع سنوات .. عقدت حواجبها ولفت وجهها (( هذا ايش يبغى هنا اف .. لازم يحسسني انه موجود لازم ))
دقت الجرس الصغير وبعد دقايق طلع الممرضه : صباح الخير
شموخ : كم الساعه ..؟
الممرضه : دحنا بالطهر ياحلوى انتي ..؟ ازيك النهارده ..
شموخ ناظرت بريان : من متى هو هنا ..
الممرضه بهمس : من زمان دا ماخرقش ابدا .. هو دا اخوكي صح ..؟
شموخ : بلا للقافه وصحيه ..
الممرضه ماعجبها بس صحت ريان : ياباشا ياستاز ..
ريان ابعد ايده عن وجهه وناظرها .. : اعوذ بالله بسم الله ..
شموخ ضحكت ريان تخرع من الممرضه : ههههههههه
ريان التفت لشموخ وابتسم بحنان : صحيتي ..؟
شموخ بعدت نظراته عنه مرتبكه : ايوه وابغى اطلع من هنا
كل مكان يضايقها ويخنقها .. بكل شي تتضايق ايش القصه ..
ريان وقف وشماغه على كتفه : اوكيه ..انا بس باشوف الدكتوره وراجع
كانت خطواته ثقيله خايف من نتيجه التحاليل دق الباب ردت الدكتور ببرود : تفضل ..
ريان دخل بوجه ماتتفسر ملامحه : ايش طلع معها .. ايش النتيجه
الدكتوره ابتسمت : لا الحمدلله طلع مامعها شي بس تطريش عادي ..
ريان ابتسم ابتسامه عريضه وكانه فاز بالا نتخابات : جد .. الله يبشرك بالخير .. – تغيرت ملامحه فجاءه – بس كيف يادكتوره يامتعلمه ماتعرفي السرطان من غيره ..
الدتوره خافت من نبرته : ياستاذ ريان انا قلتلك احتمال والحمدلله طلع خطاء ..
ريان : ايوه بعد مارفعتي ضغطي .. جد اللي حطك غلطان لو اني صاحب قلب ضعيف وش يفيدنيي احتمالك هاللحين ..
الدكتوره : لوسمحت لاتصرخ كذا ..
ريان : انا اللي بعلمك كيف تلعبي باعصابي يوم واحد
الدكتوره انقهرت منه هذا وداخل الانتخابات يقول كذا واحد مغرور متعجرف كل الناس خدم عنده : اعلى مابخيلك اركبه
ريان باستهزاء : اعلمك خيلك على قولتك وين بيرميك .. لمي اوراقك من هاللحين احسن لك
طلع وتركها ... الدكتوره : على باله الدنيا لعبه هذا مافاز بالانتخابات ويعمل كذا كيف لوفاز
دق جوال ريان وهو بالطريق رد وهو مبتسم : هلا وغلا
رياض : اهلين وينك يارجال ..
ريان : انا .. لا ماقدر احضر يالمعرس ..
رياض : افا .. ليه مالك حق ياريان ارسلت لك الكرت مع التذكره للبيت ...
ريان : يارجال .. انا ماقدر على تذكره جد ماعندك ماعند جدتي .. خسرت نفسك على الفاضي ..
رياض : وش عندك ماتجي ها .. ارسلت للاهل كروت ..
ريان : لا من جد ماقدر .. شموخ تعبانه بالمستشفى
رياض : لا سلامتها ماتشوف شر اسمع قل لسامي يجي ..
ريان: ابشر ماطلبت ..
رياض : من هاللحين اقولك ترى زواجك مراح احضره يله مع السلامه
ريان : هههههه مع السلامه ...
سكر ريان ودخل عند شموخ شافها نايمه ناظر الممرضه : نامت
الممرضه : ا دي استفرغت كمان وتعبت ونامت
ريان : بعد استفرغت اليوم ..وش الحكايه ..
قرب عند سريرها وجلس يناظرها حمد ربه للمليون ان مامعها الخبيث ...
بعد شعرها الكستنائي عن وجهها بحنان .. وضل فتره يتاملها .. كان مبسوط بوجوده قريب منها ..
رفع شعرها فوق بين اصابعه لحد مايطيح ويتناثر من زمان نفسه يلعب بشعرها .. وهاللحين الفرصه ...
الممرضه باستغراب : انت جوزها والا اخوها ...
ريان انتبه للمرضه وهو كان ناسي نفسه .. وقف : بلا لقافه وانا بطلع للبيت ابدل واتروش واول ماتصحى تدقي علي .. تارك رقمي هنا ..
طلع وتركها ..
الممرضه : دي عيله غريبه اوي ..
شموخ فتحت عيونها وقلبها طلع من صدرها كثر مادق .. حركته وترتها ورفعت حراره جسمها : طلع ..
الممرضه : ايوه هو انتي مش عايزاه ليه ..
شموخ كانت لحد هاللحين متاثره من حركه ريان :اف انت اسالتك كثيره ... عطيني التلفون بسرعه ..
الممرضه : حازر ..
عطتها التلفون شموخ عدلت جلستها وسندت نفسها على المخدات وبحماس دقت على فيصل حافظه رقمه عن ظهر قلب ..
بعد ست رنات رد وفيه ازعاج حوله : الو ..
شموخ ابتسمت ابتسامه عريضه : فص فص
فيصل : ياهلا وغلا بهالصوت ومرحبتين بنور العين ..
شموخ : هههههه كيفك حبيبي ..؟
فيصل : شين والله شين بدونك وينك ماتردي على الجوا ل وش اللي حصل معك امس
شموخ : اوه قصه طويله .. تعال واحكيلك
فيصل برعب : اجي وين ..؟
شموخ بدلع : للمستشفى انا تعبت شويه
فيصل : بس انا بالرياض اليوم زواج ولد اختي
شموخ باحباط : لا من جد
فيصل : ايوه ياعمري ولا يهمك اسولف معك ماوراي شي
شموخ : امم ماتقدر تجي
فيصل: وين الشرقيه لا مشوار وبعدين من بيفهم اختي اني ماقدرت احضر .. احكي لي وش فيك بالمستشفى ..
شموخ : مادري اشعه وتحاليل وكلام كثير .. بس لاني استفرغت ..
فيصل : اها ماتشوفي شر ياقلبي ..
شموخ تلعب بالبطانيه وهي مبسوطه : الشر مايجيك
الممرضه على وجهها اكبر علامه استفهام : هي ايه الحكايه ...
........ ............. ............ ............
ريان دق على بيتهم وردت نجلاء طمنها على شموخ وعدها باقرب فرصه يجيبها .. : بس عطيني سام
نجلاء : ايوه دقيقه .. سام سام .. ريان على التلفون ..
سامي بعد فتره سحب السماعه : خير ماتعرف تدق جوال منزلني من فوق
ريان : دقيت ماترد انت وجهك
سامي : وش تبي..؟
ريان : اسمع رياض اليوم زواجه اوكيه وانا ماقدر احضر رح مكاني انك انا
سامي : لا ياشيخه وش يلبسني ثوب واترزز بين الموجودين ..
ريان : يله بتروح والا لا ..
سامي : اذا ماكرهت الناس فيك اكثر وخليتهم يسحبوا اصواتهم ...
ريان : هههههه اوكيه يله ..
سكر السماعه بوجه سامي ...
سامي ناظر السماعه : جد اخلاقك رايحه فيها .. انا اوريك مع وجهك ياوصخ ..
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الرياض
وعود جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه .. تناظرهم وعيونها مغرقه ...
ندى : انا بنزل لناس تحت ...
وعود : يارررربي مرعوبه .. وين هويجد ها ...؟ ونوير ..
ندى : هههههه بناديهم ..
نزلت ندى ووعود تسمع صوت الاغاني لفوق الجو يحمس ويرقص .. الا هي تحس انها مرعوبه قررت تطنش خوفها وتحاكي سجى بالتلفون تتاكد من وصولها ..
اول مارفعت الجوال انفتح الباب ودخلت سجى : هاي
وعود انبسطت : ههههه هلا توني بدق عليك ..
سجى : جد .. امري وش تبين ..؟
وعود : هههه مابغى شي بس اسال ...
سجى : مشاء الله وعود قمر والله لاتنسيه كاتر
سكتت كانت بتتهور ونخرب كل شي
وعود بشك : انسيه من ..؟
سجى ارتبكت : كل الحريم .. طالعه قمر.. – تضيع الموضوع – وين عامله مكياجك
وعود حست ان سجى كانت بتقول شي بس مشت السالفه : مادري والله نديه تعرفه ..
سجى : وينها ندى ..؟
وعود : هههه تحت تقول اطفشت مني ..
سجى بدلع : كان قلتي لها خلاص تنساك صرتي عندي
وعود : ههههه اوكيه علشان تقتلنا الثنتين.. – يشهقه – وين شعرك ..؟
سجى قصت شعرهاقصير من ورى مرره وطويل من قدام .. كاريه على الموضاء .. مثل فكتوريا بيكهام .. قالت للمشعل واستشورته صارت جد بيبي صغيره : كذا تغييير
وعود : وتركي ماقال شي
سجى : مابعد يدري هههههههه
علت اصوات الزعاريد وانفتح الباب كانت ام رياض ومعها رياض بالبشت ..
وعود توهقت وارتبكت .. ماتوقعته يجي ... وقفت من الربكه
رياض ابتسامته زادت حلوه مثل كل مره (( انا اللي بكسر خشتك ياوعود ))
ام رياض انصدمت بوجود سجى بس ابتسمت واشرت للمصورات يدخلون ..: تعالوا ..على البركه وعود
ضمتها على خفيف وباستها من قلب تحب وعود من صغرها غير عن اللكل عندها ..
وعود كانت مصدومه ماقدرت ترد ..
سجى سلمت على رياض وباست راسه : مبروك ..
رياض كان مشتاق لسجى باسها بخدها بقوه لحد ماصار احمر : الله يبارك فيك .. وهذي علشان ماتقطعينا مره ثانيه
سجى احمرت خدودها : ههههههه
وماسلمت على امها عارفه الرد ...
رياض كان مستمتع بخوف وحياء وعود .. استلعن عليها ومد ايده : مبروك
وعود ناظرت بايده وسلمت وهي ترتجف ... اغتصبت الكلمات : الله يبارك فيك ..
سجى بدلع : قولي عقبالك .. ههههههه
رياض : هههههههههههههه
وعود ناظرت سجى بتهديد ....
ام رياض : انا بطلع اشوف البنات لاحد يجي منهم اكيد مايعرفوا ان رياض هنا ..- اشرت لسجى – وانتي انتبهي للمصورات ..
المصوره صارت تتحكم وتتامر عليهم علشان الصور تطلع حلوه ..
رياض كان جرياء بالصور ... قرب منها اكثر وهي خلاص ..
سجى كانت ماسكه ضحكتها شكل وعود وهي تبعد يضحك ..
وعود قلبها يدق بسرعه وخدودها حمرررا من غير بلاشر ..كانت حاسه ان التنفس بالغرفه وقف ..
رياض حمع شعرها على جنب مثل مايحب هو ...واخذ لها صوره قباله بالضيط عيونه بعيونها ..كان متمد وناظر بعيونها بتحدي .. وعود نزلت عيونها عن عيونه وكانت ترجف لو تدري ماوصلت للقاعه الا بوقت الزفه ..
سجى كان عاجبها الشكل ومبتسمه هذي اللي يستاهلها ريان مو كاترين .. حسدهم بداخلها لانها ماعاشت هاللحضات وزوجه بالاسم والشكل ..طلعت متضايقه : اتركم تصوروا انا بروح للبنات
وعود ناظرتها بسرعه : وين ..؟
رياض : هههههه لاتخافي مراح اكلك .. يله سجى تفضلي كويس جاءن منك
سجى : هههههه
طلعت سجى وكملوا تصوير ومسكنه وعود تمنت الارض تنشق وتبلعها بموقف لاتحسد عليه ..
نزل رياض بعد التوصيل .
::::::::: :::::::::::::: :::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ندى مسكت سجى اول مانزلت : جد رياض فوق
سجى ابتسمت : ايوه ..
ندى : واووووووو هههههه
هواجس : من جد خطيره وعوده
نور : تعالوا نقز ...
ندى بحماس : ايوه حلو
سجى ناظرتهم مستغربه : ليه تشوفوا
هواجس ماتحب سجى : نمزح نمزح يله بنات
راحوا وتركوها وهم يضحكوا .. عارفين مايقدروا يدخلوا لان سجى فيه ...
سجى احسدتهم علاقتهم حلوه مع بعض ... اليوم صارت حسوده ..ضحكت على نفسها ومشت ..
وراح حسدها اول ماشافت صديقاتها الثلاثه قبالها ..
هيا واماني وغاده ..
سجى شهقت : بنات هههههههه
البنات ضموها ..
غاده : اشحالج سجوي .. يالزفته وين شعرك
سجى : هههه تغير
اماني : جد جنان بالمره
سجى ضمت هيا وبكت .. كانت محتاجه لصديقاتها
هيا : وش فيك حياتي ..؟
سجى : مشتاقه مررره لكم
غاده : يالله ضعفانه يالخايسه اكيد طايحه على ريجيم جنان ..
اماني : لا الزواج يضعف كذا هههه
سجى مسحت دموعها : لا. . بليز لاتستلموني
هيا : من جد ماعملتي زواج وسافرتي ..
سجى توهقت ماتعودت تكذب بالسفر وهالسواليف ..: ايوه ههههه
اماني : وين شنطتك وجوالك بسرعه ابغى صورته ..
هيا : ايوه مزيون
غاده بصوت حالم : طويل ..
سجى ضحكت عليهم من ورى قلبها تغطي على حزن كبير : مادري شوفوه وحكموا
هيا بحماس : وين صورته يشبه خالك فيصل ..
غاده : لا وش فيصل مايعجبني
اماني : ومن حضرتك انتي علشان يعجبك ها ..
غاده : احم احم حرم حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ..
هيا : اقول بس تعالي انتي الامارات مهبله فيك ..
سجى كانت ساكته ومتضايقه ماعاد في اهتمامات تشاركهم فيها او ترفع خشتها بشي اشترته جديد .. كل همها الطبخ والتنظيف ..واهل تركي ..
حست انها منقلقه عن العالم شهر واحد وكانه سنين من زمان عن هالسواليف
هيا : لا الدلوعه مو معنا ..
غاده: اكيد بعريس الزين الا وش اسمه
سجى بدلع : تروكي .... تركان ..
اماني : ياي اسموا تركي عجبني..
سجى باستهزاء : حلالك ههههه
هيا : انتبهي هذي تصدق ..
سجى : لا اسحب حكيي اجل
غاده : يله ورينا صورته ..
سجى توهقت : ابشروا بس موهاللحين بعد شوي ..
هيا : سجو وين شموخ مابعد توصل
سجى باشمئزاز : الله لايردها ويبلاها يارررب
البنات استغربوا : ليه ..؟
سجى بغرور : ماعليكم منها وتعالوا اوريكم زوجه سعود الخلد الجديده
هيا : جد وينها ..تعرفيها
سجى : بنت خالة زوجه رياض بنت عمي ..
ضيعت سجى البنات وهي تفرجهم على هواجس وسلموا عليها ..
واحلام وفاطمه ودانه ونوره ووداد بنات خالهم مقهورررين لابعد حد ...
&
بعد فتره
الطقاقه عفوا الفنانه .. اعلنت عن دخول الرجال ...
ولبسوا الحريم عباءيتهم ..وسجى ماتبغى تنحرج مع صحباتها البست عببايتها المخصره وهي بايعتها ..
عند الباب ..
رياض : لا والله سامي تدخلي معي ..
سامي : لا ياعم وش دخلني انا كويس حضرة ..
رياض يدفه معه : تعال يارجال ..بعد شوي بدخل
.......... ............. ............
متعب كان اول الداخلين هو مع تركي وماجد مالهم داعي بس داخلين ...
متعب كانه المعرس داخل اول شي ... وبدون بشت رافع الشماغ باهمال ومشمر الاكماموالسبحه بيده يرقص فيها ...: يرقص بعربجه ومندمج .. دور بعيونه سجى ..وابتسم لها .. يعرف اخته
سجى تفشلت من اخوها بس كانت عيونها على تركي كاشخ لابعد حد ماشافته كاشخ كذا من قبل كان شماغه ابيض معتق وثوبه مخصر عليه مع كرا بالنص وماشي مبتسم وغميزته برزت ...
ارتفعت حرارت جسمها وهي تشوفه ..حتى بملكتها ماكان كذا ..
غاده : ياويلي شوفوا المزيون ابوالشماغ السكري المعتق
البنات فتحوا فمهم
هيا : ياخذ العقل به غميزات
سجى عصبت : انتي معها احترموني شوي
اماني مستغربه : وش تبين ههههههههه
غاده وهيا : ههههههه
سجى بدلع وبراءه طلع صوتها مستحي : هذا تركي
البنات : تركي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سجى : هههه ايوه
اماني : ياخذ العقل
هيا : بسم الله عليه والله انك خطيره ..ياسجووو
غاده كانت مفهيه تناظره : طوييييل وازين من اللي بجنبه
سجى عصبت من جد غارررت على تركي بس ابتسمت : صحيح بس هذولاء اللي دخلوا وين الباقي ..؟
اماني : زوجك يكفي
سجى بعصبيه : اماني وبعدين
هيا : غارت ههههههههه
غاده : يحق لها ...هههههههههه
سجى ناظرت بتركي مبسوط مرره وكانه واحد ثاني ..جد مزيون مادققت فيه كثير هذي فرصه تقز فيه ..
.. ...... ..... .............. ............. .... ........ .........
خديجه : هذا متعب كبر كثير
احلام : شخصيه ....؟
ام يعقوب : هذا اللي عامل حادث من كم يوم يترقص وكانه حصان
خديجه : وانتي صادقه ..
احلام تنهدت : ياخذ العقل
فاطمه : دانوه هذا زوج سجى
دانه : هذا اللي يرقص يوسع الصدر متعب مع ان هذاك املح واكشخ ..
روابي مو عاجبه : غير متيعب البزر وش لكم فيه
فاطمه اي بزر بس اصغر منك بسنه ...
روابي : وش حليله والله لو عندي ولد كبره ..
احلام : اسكتي اي كبره وانتم فرق سنه اه ياخذ العقل ..
........... ............. ............ ..............
ندى : ياحليه هذا متعب ولد عمي ماتغير
نور : ومن هذا اللي معه بو الشماغ السكري
ندى : اضن زوج سجى تركي .. هذا الظاهر
نور : ياملحه
هواجس ماعجبها احد : وع ياشين الثياب بالبدل اكشخ ..
ندى : مالت عليك ايطاليا مخربتك ..ههههه
نور: هههههههه
هواجس : ابطلع لوعود احسن ..
دخل رياض مع ابوه وعمامه وربعه..
ندى : ياويلي فديته ابوي ياخذ العقل
نور: مالت عليك ههههههه ..
هواجس بصدمه : بنات بنات يعقوب
ندى ونور : ها
هواجس : شوفوا يعقوب والله يعقوب
سكتوا البنات مصدومين يعقوب داخل وبجنب عمامه وكان يضحك ولا بهامه ..
على وجه اللكل علامه استفهام
هواجس بسرعه دخلت لعند وعود
فتحت الباب بدون استاذان ..
وعودمعصبه : ياحمير وينكم ..؟
هواجس وجهها متغير : يعقوب موجود هنا .. يعقوب دخل مع الرجال
وعود : ها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هواجس : والله العظيم داخل بس ورى مع عمامك ...
وعود ببرود : عادي مشكلته
هواجس استغربت : اقولك يعقوب طليقك داخل مع زفت زوجك رياض
وعود : واذا دخل كيفه انتي قلتي زوجي رياض .. مو انا اللي اخون زوجي يا هواجس انا لغيره هاللحين لو يحترق ماهمني
هواجس باستغراب اكبر : نسيتيه والحب
وعود عصبت : هوجد وش هالحكي خلاص انا لغيره هاللحين ..
نسيتي اني بنت رجال وماناظر غير زوجي
هواجس كان حكي وعود وردة فعلها كف قاسي بحياتها ... وعود اعقل منها مع انها كبرها ونفس ظروفها ... ليه هي ماكان كذا تفكيرها ..
غرقه عيونها وتحس انها شي حقير ونجس فكرت بغير زوجها وهو معها ..
وعود ابتسمت : هوجد هوجد وينك ..؟
هواجس : لا مافي شي مستعده لزفه
وعود تنهدت : على اعصابي بس احس اني مو خايفه كثير .. يعني خايفه بس قل لما صورت معه
هواجس بدون تركيز : اها
.......... ........... ............
مشى رياض وراه الشعب السعودي كله خخخخخخ ..
كان بنظارته وبشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف متعب على المسرح يرقص وكانه بديوانيه ويصفق ومعه تركي وماجد .. متحمسين ..
الطقاقه مبسوطه عليهم تزيد بالطقه علشانهم ..
وفيصل مادخل ماله خلق حريم على قولته
جلس رياض على الكرسي نافخ ريشه ...ومتشقق من الضحك هذولاء اخوه متعب وتركي وماجد ماهم بصاحين يزفنون بكتوفهم وكانهم جد مع الشباب والحريم ميتين عليهم ...
ام متعب طلعت للمسرح والغطاء الشفاف على وجهها وتنقطهم مبسوطه عليهم ماعطوا حد فرصه يرقص ..
ولفت على الطقاقه ونقطتها تقول اسمائهم وهم زادوا بالرقص .. ويضحكون من قلب لانهم مستهبلين ..
طلعت خديجه غيرانه وحطت بجيب متعب النقوط هذا اللي تعرفه منهم وهو مكيف على الاخير..
وقفت الطقه الاولى ...
وقبل لاتبدى الطقه الثاني
وهنا بالضبط ...دخل سامي وكان اخر شي مايبغى يدخل لانه مو كاشخ كثير بس المكان فيه بنات .. واكيد ندى فيه لان عرس اختها عرفها من ابوها الفراش على حد تعبيره
دخل كاشخ بالبنطلون الجنز الغامق مع الجاكيت الابيض الرسمي و شعره الطويل ومع العيون العسليه الناعسه
مشى بالجسر وكانه عارض ازياء
حس ان عيون اللكل عليه توهق وماتمنى انه دخل متاخر مع انه متعمدها ..
ندى طلعت عيونها : سامي ......؟؟؟؟؟؟
نور: اي والله سامي السواق ..
ندى قلبها طلع من مكانها وانفاسها انحبست هو سامي من زمان ماشافته ...
.............. ........ ..................
مشى لحد ماوصل للمسرح مع الشباب وكان مميز بالبدله شكله غريب بين كشخت الاشمغه والثياب ...
احلام : ريان الخيال ياويلي ياخذ العقل جد جد ياخذ العقل
فاطمه : شكله احلى من الصور
دانه : اه يهوس ...
والبنات الموجودين كلهم .... انهبلوا اكثر ههههههههه
متعب مايطيق سامي وريان .. بس لازم يتمصلح علشان الناقه الصفراء ... : تعال ارقص معنا
سامي يقز بالحريم : لا شكرا ..
............ ............ ...........
ندى كانت مبتسمه وهي تناظره ماتغير على حلاته بس محلق كل شي الا الشنب
كانت حاسه الجو حار مع ان القاعه بارده ...
........ ........... ..........
يعقوب كان دايس على قلبه وحاظر حلف ينساها وينبسط لها ويسكت اي كلام يجي عليها ..
خاف عليها من كلام الناس .......
,............ .............
كل الشباب الموجودين رقصوا وبعدها طلعوا
واولهم سامي اللي ناظرته ندى لحد ماطلع وهي ساكتتتته ماردت على تعليقات نور
بقى من الرجال متعب ورياض طبعا وكل عمامهم ... ام رياض ماتركت تركي يطلع كذا مبسوطه بكشخته وتبغاه مع متعب ويرقصوا اخر رقصه ..
متعب نزل من المسرح لعند الحريم استغربوا ... سحب سجى اخته كان من جد متفلسف ...
البنات دفوها وهم يصفقوا .. وفصخوها العبائيه ...
طلعت سجى بفستانها الاسود وهي مستحيه متعوده ترقص لكن مو قدام تركي .. اللي ابتسم لها مجامله علشان حكي الناس ..
مادرت انه خق وانهبل على فستانها الاسود مع ومكياجها ..
وكان مصدوم بشعرها القصير مره كانها بيبي ... او شي غريب عليه .. صارت اصغر واحلى ..
متعب رقصها معه .. وكانت سجى مايعه بزياده برقصها ..
تركي سحبها من عند اخوها فتنه والله فتنه هالبنت ورقصها معه وهي قلبها يدق بسرعه ..
الحريم توهم يدرون ان هذا زوج سجى ..
متعب كان يسحب برجله ويترقص باندماج وذمه ..
وماطلع الا لما وقفت الطقه وقالت الطقاقه ان العروس بتدخل ..
تركي عطى سجى نظره غريبه وطلع ...
........ ............. ...........
ندى عدلت فستان وعود ونور بالورد وهواجس ساكته ...
وعود اخذت نفس وطلعت ...
البنات طلعوا معها .. وبدت زفتها ..
طفوا الانوار ومشت ملاك بنت خالتها كانت ترقص بجسمها الصغير .. تقفز اكثر مما ترقص ..
وعود مشت وايدها على قلبها ..
(( ربي يحميك ياوعود ..
ربي يحميك ..
يجعل السعد كله في خطاويك ..
انت ورده جميله بين الورود ..
ربي يحميك ياوعود
ربي يحمك ... ))
رياض ابتسم وهو يشوفها مقبله كانت احلى بالاضاءه المنخفضه والخفيفه (( والله ماتركك من ايدي الليله ))
وقفت ملاك فجاءها وقفت معها وعود بنص الزفه .. كانت ملاك تعدل شعرها شوي .. بعدها كملت
ضحكوا عليها الموجودين برياءه ..
ندى خنقتها العبره وهي تشوف وعود وتحس انها مراح تشوفها مره ثانيه ... احساس صعب البيت يكون بدون اختك ..
وصلت وعود لعند رياض وسلمت على ابوها وعمها .. وقفت رياض ماسلم عليها وقفوا بجنب بعض لناس والمصوره ..
........ ........ ........
متعب بعد ماطلع من عندهم مع تركي : لا شي خطير بوصنعه انت وزوجتك
تركي : اقول تعال وخلصنا ..
متعب : لحضه ابروح للحمام اغسل ايدي وبرجع ..
تركي : تعال هذا حمام الحريم ...
متعب : اها تصدق نسيت ..هع هع هع
تركي سبق متعب لبرى .. ومتعب واقف عند مرايه المدخل يناظر وجهه وشماغه عدل عند الرجال ..
طلعت روابي معصبه ومقهوره كل الللي بعمرها تزوجوا الا هي .. حست بالنقص وانها 26 ويقولوا عانس
مانتبهت لدرجه اللي مفروض تنزله وطاحت على وجهها : طراخ ..
متعب لف لصوت وشافها طايحه على وجهها ماقدر يمسك نفسه وباعلى صوت : هع هع هع هع هع هع هع هع طاحت هع هع هع مصخرررره هع هع هع
روابي رفعت راسها مصدومه من هذا اللي يضحك عليها البزر متعب .. وقفت وناظرته بحقد
متعب كان ذايب من الضحك : هع هع هع كفك كفك هع هع
مد كفه علشان تضربه على باله واحد من الشباب
روابي مدت ايدها بس مو علشان تضربه كف بكف .. علشان تعطيه كف على وجهه يغير ملامحه : مابقى الا البزارين
تركته وطلعت ..
متعب مسك خده مصدوم بعدها انفجر بالضحك عصبيه مره صاحبة الفستان الموف هذي: : هع هع هع هع هع
رجع عند الرجال مبتسم شرسه عجبته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سجى كانوا صاحباتها يتريقون عليها ويهبلون فيها ... وهي تضحك من ورى قلبها ..
...... ........ ........
بعد ماجلسوا العرسان فتره طويله ورياض يناظر بوعود باستهزاء ...
اما هي تناظر قدام بالضبط لايمين ولا يسار ...
ام رياض مسكت الميكرفون : حياكم الله .. انا ناذره نذر .. احتفل بولدي ثلاث ايام غير زواجه حياكم الله كلكم بقصرنا ,,
الحريم استغربوا وانبسطوا اربع ايام بيوسعوا صدرهم ...
سجى انقهرت مره ومسكت دموعها هي يوم واحد مستخصره فيه ورياض اربع ايام ..
هيا : سجى لا حالتك صعبه كل شوي سرحانه
سجى : ههه سوري
غاده : والله من اللي بخدها تسرح
اماني : هههههههاي
سجى مستغربه : اي خد ..؟ - تذكرت بوسه رياض لها اكيد هاللحين احمر ضحكت من قلب تفكيرهم غيييير والحقيقه غير – احم احم ههههههههه
هيا :: جد سجوي فشله غطيها بالكونسيلر ..
سجى مدت لسانها : مو لازم ..
غاده : كذا احلى ههههههههههههه
......... ......... ............ .............
انزف العريس للعروسه لفندق ..
ندى وامها وهواجس ونور ضموها وبكوى عند الباب ورياض ينتظرهم لحد ماخلصوا ...
متعب وصلهم للفندق وكان ساكت طول الطريق يفكر بصاحبة الموف
وعود مابكت وهي توعدهم لان رياض بيشوف دموعها وهذا اللي ماتبغاه لازم تكون دموعها غاليه وماتنزل باي وقت ..
بالسياره مرعوبه من فكرة ان رياض بيكون معها لوحدهم ..
رياض كان مكيف على الاخير ويحكي مع متعب اللي مستحي ان وعود فيه ماتعود على هالسواليف ..
كان ورى سيارتهم .. سياره تركي ومعه بو نواف لان مامعه سياره بالرياض ..وسجى معهم تساعد وعود اذا نزلت ..كانت ورى وساكته مافتحت فمها باي كلمه ...
وتركي حبوب وخفيف دم مع عمها بو نواف ..
.......... ............. ..............
البنات تعشوا وكملوا رقص وهبال ... احلى شي في الزواج .. اخر ساعات ...
........... ........
سامي كان يحاكي اصايل تلفون : ياقلبي خمس دقايق بس
اصايل : بس اخاف ..
سامي شهق بتصنع: تخافي مني افا والله افا
اصايل : لا انا واثقه فيك بس اخاف من وليد
سامي : ولا يهمك وليد يقول عنده مشوار للبحرين .. اصولتي بعد بكره حلو
اصايل بتردد : اوكيه
سكر منه وهو مبتسم بخبث واخيرا .. خفيفه مره بشهر وكم اسبوع وافقت تطلع معه .
استاذن من الموجودين بالعرس لان طيارته للشرقيه بعد شوي ..
,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
العرسان ... وصلوا للفندق
نزل رياض وساعد وعود تنزل .. وبالذات ان فستانها الجبون كبير ..
سجى نزلت بسرعه وساعدتهم ومسكت الطرحه ...
وصلوهم لحد الغرفه الا تركي انتظر سجى وبونواف بالسياره ..
متعب ماقدر يدخل قال عند الباب : مبروك يابنت عمي
وعود بهمس : الله يبارك فيك
ودخلت مع سجى للجناح
بو نواف باس جبين بنته وسلم عليها : انتبه عليها يارياض امانه عندك
رياض : بعيوني ياعمي ..
وعود غرقه عيونها وبلعت ريقها ..
بو نواف همس لوعود من غير لايسمعه رياض او سجى : دمعتك غاليه يا وعود لاتنزل
وعود هزت راسه : ان شاء الله
دخلوا وعود وسجى .. للغرفه اللي بالجناح : انا خايفه سجى
سجى : ههههه رياض حبوب
وعود : لا لاتطلعي تكفين
سجى : لا هههههههه
رياض نادى : سجى .. سجى ...
طلعت سجى بعد ماباست وعود بسرعه
رياض : سجى ضفي وجهك .. عمي نزل يله
سجى : هههه مع السلامه ياعرسان
نزلت
وعود كانت مرعوبه جد على بالها متعوده وماتخاف راح كل هذا ...
كانت خايفه....مرتبكه إلى درجة الشك فيها...وكانت حزينه....ومشاعرها مضطربه بين حزن وألم وفرح....فرح بأن اليوم
هذا هو يوم عمرها....ليلة عمرها...بتعيش ذكراها مدى حياتها....استغربت بينها وبين نفسها كيف إن اليوم مشى بسرعه
...بس الايام الحلوة تمشي بسرعه....بس ياترى هذا اليوم هو يوم حلو عشان يمر بسرعه؟؟.....وعود نفسها ماكانت تدري
...إذا هو حلو أو لأ.....
.رياض بره مادخل.... حمدت ربها .. و فسخت عباتها...وجلست على الكنبه الأثيريه الموجودة بنصف الغرفه ... حست بالراحه وودها لو تنام ... بس مو هنا
ولا مع رياض ... كانت تبي ترجع لبيتهم .. تركض لداخل الغرفه ... وتغير ملابسها وتنام على سريرها ... بعد كل زواج تحضره
.... لكن وين .. تقدر تنام في ليله مثل كذا...
بعد كذا دخل رياض وهو متوتر شوي من جمالها .. ناظرها جالسه .. سكر الباب ... وجلس قبالها على الكنبه الثانيه...
رياض بهدوء : وعود ....
وعود بتوتر وعيونها اللي كانت بالأرض ارتفعت تناظره وقالت بارتباك واضح:هلا....
ناظر بعيونها...حس إن الجو متوتر..كانت روعه...ايه في الجمال والنعومه....والأنوثه الطاغيه خاصه بفستانها الأبيض وطرحتها...ماعرف رياض ..
تضايق رياض من الهدوء والسكوت اللي موجود بينهم....
رياض : تعشيتي؟؟؟....
وعود نزلت عيونها : ماني بمشتهيه....الحمدلله شبعانه....
رياض بخبث : :وين شبعانه؟....إنتي ماتعشيتي ولا أكلت شي....
وعود وهي تلعب بدبلة زواجها: ...من جد شبعانه...
رياض بصوت عذاب : خلاص انا طلبته وهو على وصول ..
وعود كانت تكتم عبرتها...بكائها...حسرتها....ودها تنفجر تبكي...لاحظت عيون تركي معلقه عليها...حست إن ماله داعي
تبكي قدامه....
رياض وقف و جلس بجنبها ... وعود لفت وجهها على الجهه الثانيه...
رياض تنرفز من رفضها له لكن .. لاحظ إنها تكتم أنفاسها...صدرها يرتفع وينزل بسرعه .. واضح انها خايفه
رياض لف وجهها لجهته... وسألها : ليه خايفه كذا ..؟
وعود اخذت لها نفس طويل تدور الراحه ..: لا عادي
رياض ابتسم : اوكيه بدلي ملابسك قبل لايوصل العشاء ..
وعود كانها ماصدقت وقفت بسرعه ..
رياض ناظرها بخبث : بدلي بسرعه
وعود دخلت للحمام تهرب منه ..
رياض فصخ غترته والطاقيه والعقال وحطهم على السرير على الطاوله اللي جنبه ... وطلع لصاله ... ينتظر وعود تطلع من الغرفه علشان هو يبدل ........
أما وعود لما دخلت الحمام قفلته مرتين وقفت عند الباب تهدي انفاسها ..... وقفت قبال المرايه ناظرت بوجهها كان أحمر وبالذات خدودها ..
فتحت الطرحه بسهوله لان ندى تهاوشت مع الكوافيره ماتكثر لها دبابيس ولا سبريه ... وفصخت الفستان وعلى طول بالبانيو
بعد ما طلعت من الحمام بروب لانها تاكدت ان رياض طلع ... قفلت الباب ... و حست براحه عجيبه من الحمام الدافي اللي اخذته ... مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته بظهرها من دون ماتلمه...
دق عليها رياض الباب ارتبكت .. . ماعرفت إيش كان يبغى منها ؟ .. سوال غبي سالته وابتسمت من غباءه ... قالها رياض من ورى الباب : وعود العشاء وصل
وعود : اوكيه
رياض رجع لصاله ودق على كات يتطمن عليها ..وهو متضايق علشانها ..
وعود ناظرت شكلها بالمرايه بالروب الابيض حلوه .. فتحت الدولاب على ترتيب هواجس ونور لان ندى معها بالمشاعل للحمام المغربي وغيره ..
انصدمت لما شافت كل الملابس قمصان نوم .. وقفت تناظرهم مقهوره ومتوعدتهم بداخلها .. ولا شي يصلح تلبسه الا واحد طويل ويعتبر كويس بالنسبه للباقي ..
كان نفسها الزفتات قبالها وبالذات هواجس هذي حركاتها ..
طلعت القميص طاحت منه ورقه رفعتها مكتوب فيها بخط بنت خالها هواجس (( هارد لك وعودي ههههههههه ))
: الحقيره والله انا اللي بربيك يالزفته ...
لبست القميص الاحمر باستسلام ورشت من عطر (( Rock in Rose )) عطر انثوي رايق ريحته هاديه لكن واضحه ..
ناظرت بشكلها حلو بيضاها وشعرها الاسود مرره مع اللون الاحمر لكن وجهها ناقصه شي .. حطت روج احمر صارخ مره لونه توتي فيه لمعه جذابه ..وكثفه رموشها بالماسكرا وكبستهم ..
اخذت نفس وفتحت الباب بهدوء وطلعت كان جالس يغير المحطات بالتلفزيون بطفش .. لف عليها بسرعه وعدل نظارته .. علشان يناظرها كويس
ابتسامه ابتسامه جذابه ... كان شكلها بالمره روعه ... مع القميص الاحمر ومن فوقه قطعه شفافه بنفس اللون وكانت
فتحة الصدر مرة واسعه مع فتحات جانبيه توصل نص الفخذ ... وشعرها اللي يعجبه تاركته مبلل وعلى ظهرها ....... كانت قمة في الأنوثه والنعومه
وعود لعنت البنات بنفسه وتوعدت وعود اكيد هاللحين مصدق نفسه .. جلست على كنبه بعيده ...
رياض باستهزاء وخبث : : نعيما ..
وعود بهمس : الله ينعم عليك ..
رياض : مانتي ناويه نتعشى .. يله
وقف
وقفت وعود معه مالها خلق تعترض وتقوله ان مالها خلق ..
جلست على الطاوله وهو قبالها ماكل رياض حتى ماحط له شي بالصحن بس يناظر متعمد يحرجها ..
وعود اشغلت نفسها بالاكل ونفسها تقوله لايناظرها خلاص ..
رياض ناظر بفمها الاحمر الصغير تاكل بنعومه وقطعه خياره بس بشوكتها
رياض : الحمدلله شبعت
رفعت عيونها ماكل شي علشان يشبع ..
رياض بخبث : ماشبعتي ..؟
وعود انحرجت خير يناظرها باكلها ..و تركت الشوكه : الحمدلله
رياض :وقف ومد ايده : تعالي عندي لك مفاجاءه
وعود صدقته بحسن نيه وابتسمت .. متحمسه تشوف مفاجاءته ..
رياض كان مميل فمه بابتسامه خفيفه ... (( محد بيعلمك توقفي غرورك ياوعود غيري ))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
الجزء الاول ..
السعوديه - الرياض
هواجس اخذت الاب توب وحطته بحضنها بحماس وهي ترتجف لما شافت صوره فهد على المنتدى ..
رسلت له انها تبغى فساتين جاهزه بعدد المقاسات المطلوبه توصل اليوم .. ماقالت من هي لكن انتظرت الرد بحماس .. هي عندها فستان بس كذا ..
فهد شاف الطلب ومادرى انه من حياته وقلبه .. نادى على امه : ماما انا مشغول كثير
ام فهد : اوكيه بيبي انت خلص شغلك ...
هواجس كانت على اعصابها تنتظر ..
نور : مالت على وجهك بيوم زواج وعود جالسه تتصفحي النت
هواجس بحماس : شويه نواري شويه ..- لصقت عيونها بالشاشه تقراء الرد .. طبعا رفضوا لان مافي وقت توصل اليوم من ايطاليا – لا قهر
نور: وش اللي قهر
هواجس : ها ماعليك يله تاخرنا على المشغل الا وين الثين ..؟
نور: هواجس وش فيك نسيتي ماجاء معنا
هواجس باحراج: ايوه صح تذكرت ..
............. ..........
بصاله الزواج ...
ام نواف وام رياض عند البوابه يستقبلون الضيوف ...وعلى وجههم اكبر ابتسامه لان الزواج مر بدون مشاكل بينهم مادروا ان العرسان بينهم اكبر مشكله ..
ندى كانت بالمشغل مع اختها وعود وتقراء عليها المعوذات لانها بجد طالعه قمر ..
هواجس جالسه بالطاوله واغلب الموجودات يسلموا عليها لان ام رياض بكل فخر قالت ان هذي زوجة سعود الخلد : تسلمي الله يخليك
ام رائف البطرانه : لا عرف يختار ..
هواجس تضايقت منهم كل شوي طالعه وحده : تسلمي تسلمي ..
نور كانت كاشخه بالبدله الفخمه من اختيار هواجس .. كانت بنطلون وبلوزه بس حلوين ....
ام راكان : بسم الله عليك نور تاخذي العقل
نور: هههههه من ذوقك خالتي..
ام راكان : وين اختك من عرست ماشفناها ..؟
نور : هواجس هناك مع هذولاء الحريم ..
اشرت على حريم وتركت ام راكان مستحيه ...ومتاكده ان راكان فيه هنا ...
........ ............ ...........
سجى نزلت من السياره من غير لاتحاكي تركي واول ماشافها متعب .. قرب لعندها : هلا وغلا سجو حياتي وينك ..؟ تزوجتي وقلتي عدوني
سجى بدلع : انا والا انت ..؟
متعب : هع هع هع حرام عللليك كم مره اجي لبيتك نايمه وماشوفك ..حتى اسالي بو صنعه ..
تركي توهق متعب فضحه ..
سجى ناظرت تركي مصدومه اكيد ان متعب اذا جاء يقولها في رجال لاتطلعي .. جد حقير انقهرررررت منه وحركته اللي مالها داعي
تركي ابتسم ببرود : وش فيك تناظري كذا ..؟
سجى لفت عنه وهي تبغى تبكي : ميتو ابغاك شوي على انفراد ..
تركي ضحك من ورى قلبه: هع هع هع طرده حلوه
متعب : ايوه افهمها هع هع هع
تركهم تركي وهو عنده فضول يعرف وش تبي فاخوها ... مصيره يعرف ...
متعب : هلا وش تبين انتي وجهك
سجى بدلع : اف ميتو غير اسلوبك بليز ..
متعب : اخلصي وش عندك وراي مشاوير الذبايح وال
سجى قاطعته : سوفاج سوفاج لاتكمل بليز ..
متعب : وحشتني سوفاج هذي هع هع هع .. والله لبيت مايسوى بدونك
سجى خنقتها العبره : تسم ميتو .. قبل لانسى – بنبره حزن – ميتو مامعي ولا ريال اعمل فيه شعري والميك اب ..
متعب بتفكير : ليه ماعطا تركي لايكون تستحي منه
سجى : لا هو مارضى يعطيني قالي احلميي اعطيك
متعب : يمكن مامعه اوكيه – طلع من جيبه البوك وعطاها كل اللي فيه – ايغلى علي يالقمله
سجى ضحك على اخوها عليه مصطلحات ماتدري وين يجيبها : ههههه
متعب كسرت خاطره اخته سجى ماتعودت تنحرم من شي او مايكون معها فلوس وين بطايقها اللي معها وهي بنت يمكن نستهم بالبيت او اكيد امه اخذتهم هذا حركاتها .. (( انا لاززم احكي مع بو صنعه ))) :
سجى : ثانكس مييتو باي ..
تركته ودخلت لداخل القاعه ... راح عند الرجال معصب ..: بو صنعه تعال
تركي : هلا تامر امر
راح معه لبرى يضن انه بياخذه للمطبخ الذبايح : ها جهز العشاء كانه بدري
متعب معصب : العشاء ها .. والله ماهقيتها منك ياتركي ..
تركي حط ايده على قلبه بس قال بثقه : ايش فيه ..؟
متعب : انت عارف ان سجى دلوعتنا واغلى خواتي .. وانها مدلله ومتعوده على السنع يف ماتعطيها فلوس للمشغل .. مراح يخسرك كثير وهذا زواج اخوها رياض
تركي : هي قالت لك
متعب : المسكينه من قله الحيله عندها .. ياخوي اذا ماعندك قلي .. قل لابوي يصرف لها مبلغ كل شهر ..ماهو برادك او باخل عليها هذي سجى
تركي عصب بس قال بهدوء: لا معي يامتعب مايحتاج بس انا وزوجتي بكيفنا ..وهي لازم تتعود على امستوى اللي هي فيه ..
متعب سكت لان تركي تضايق بس حلف انه مايحرم اخته من شي وهو اللي بيحلها ...
******** ******* ********* ***********
سجى دخلت لداخل مبسوطه وعلى طول على الغرف وماشافت اي كوافيره : معقوله محد تزين هنا ..
جلست محبطه ومصدومه بس تسمع اصوات من الغرفه الثانيه دقت الباب ودخلت : هاي
كانوا عمتها خديجه وزوجه عمها ام يغقوب و باقي الزوبعه ..
اللكل : هاي
سجى جلست : في كوافيره فاضيه ..
اللبنانيه اي انا مدام سجى كيفك
سجى ابتسمت للكوافيره تعرفها من متى : كويسه يله اعملي لي شعري ومكياجي بسرعه .. ابغاه ناعم ..علشان ماياخذ وقت
فصخت عبايتها علشان تحط لها مكياج عليه
ناظرت الكوافيره بفستانها الاسود : ياي شو هيدي .. والله كانك من نجمات هوليود ..
سجى ابتسمت : ثانكس ... ابغى مكياج وتسريحات الثمانينات اوكيه
اللي موجودين ماعجبهم ابدا ..
خديجه : ورى ماوداتس رجلتس لللمشغل
سجى ببرد : تروكي ياحياتي .. مشغول انتي ناسيه انوا صاحب ومتعب ونسيبه لازم يساعده ...
............ ................ ........... ...........
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الشرقيه
صحت شموخ من النوم وكان ريان نايم على الكنبه وجهه مرهق مثل العاده وكانه اكبر من سامي بسبع سنوات .. عقدت حواجبها ولفت وجهها (( هذا ايش يبغى هنا اف .. لازم يحسسني انه موجود لازم ))
دقت الجرس الصغير وبعد دقايق طلع الممرضه : صباح الخير
شموخ : كم الساعه ..؟
الممرضه : دحنا بالطهر ياحلوى انتي ..؟ ازيك النهارده ..
شموخ ناظرت بريان : من متى هو هنا ..
الممرضه بهمس : من زمان دا ماخرقش ابدا .. هو دا اخوكي صح ..؟
شموخ : بلا للقافه وصحيه ..
الممرضه ماعجبها بس صحت ريان : ياباشا ياستاز ..
ريان ابعد ايده عن وجهه وناظرها .. : اعوذ بالله بسم الله ..
شموخ ضحكت ريان تخرع من الممرضه : ههههههههه
ريان التفت لشموخ وابتسم بحنان : صحيتي ..؟
شموخ بعدت نظراته عنه مرتبكه : ايوه وابغى اطلع من هنا
كل مكان يضايقها ويخنقها .. بكل شي تتضايق ايش القصه ..
ريان وقف وشماغه على كتفه : اوكيه ..انا بس باشوف الدكتوره وراجع
كانت خطواته ثقيله خايف من نتيجه التحاليل دق الباب ردت الدكتور ببرود : تفضل ..
ريان دخل بوجه ماتتفسر ملامحه : ايش طلع معها .. ايش النتيجه
الدكتوره ابتسمت : لا الحمدلله طلع مامعها شي بس تطريش عادي ..
ريان ابتسم ابتسامه عريضه وكانه فاز بالا نتخابات : جد .. الله يبشرك بالخير .. – تغيرت ملامحه فجاءه – بس كيف يادكتوره يامتعلمه ماتعرفي السرطان من غيره ..
الدتوره خافت من نبرته : ياستاذ ريان انا قلتلك احتمال والحمدلله طلع خطاء ..
ريان : ايوه بعد مارفعتي ضغطي .. جد اللي حطك غلطان لو اني صاحب قلب ضعيف وش يفيدنيي احتمالك هاللحين ..
الدكتوره : لوسمحت لاتصرخ كذا ..
ريان : انا اللي بعلمك كيف تلعبي باعصابي يوم واحد
الدكتوره انقهرت منه هذا وداخل الانتخابات يقول كذا واحد مغرور متعجرف كل الناس خدم عنده : اعلى مابخيلك اركبه
ريان باستهزاء : اعلمك خيلك على قولتك وين بيرميك .. لمي اوراقك من هاللحين احسن لك
طلع وتركها ... الدكتوره : على باله الدنيا لعبه هذا مافاز بالانتخابات ويعمل كذا كيف لوفاز
دق جوال ريان وهو بالطريق رد وهو مبتسم : هلا وغلا
رياض : اهلين وينك يارجال ..
ريان : انا .. لا ماقدر احضر يالمعرس ..
رياض : افا .. ليه مالك حق ياريان ارسلت لك الكرت مع التذكره للبيت ...
ريان : يارجال .. انا ماقدر على تذكره جد ماعندك ماعند جدتي .. خسرت نفسك على الفاضي ..
رياض : وش عندك ماتجي ها .. ارسلت للاهل كروت ..
ريان : لا من جد ماقدر .. شموخ تعبانه بالمستشفى
رياض : لا سلامتها ماتشوف شر اسمع قل لسامي يجي ..
ريان: ابشر ماطلبت ..
رياض : من هاللحين اقولك ترى زواجك مراح احضره يله مع السلامه
ريان : هههههه مع السلامه ...
سكر ريان ودخل عند شموخ شافها نايمه ناظر الممرضه : نامت
الممرضه : ا دي استفرغت كمان وتعبت ونامت
ريان : بعد استفرغت اليوم ..وش الحكايه ..
قرب عند سريرها وجلس يناظرها حمد ربه للمليون ان مامعها الخبيث ...
بعد شعرها الكستنائي عن وجهها بحنان .. وضل فتره يتاملها .. كان مبسوط بوجوده قريب منها ..
رفع شعرها فوق بين اصابعه لحد مايطيح ويتناثر من زمان نفسه يلعب بشعرها .. وهاللحين الفرصه ...
الممرضه باستغراب : انت جوزها والا اخوها ...
ريان انتبه للمرضه وهو كان ناسي نفسه .. وقف : بلا لقافه وانا بطلع للبيت ابدل واتروش واول ماتصحى تدقي علي .. تارك رقمي هنا ..
طلع وتركها ..
الممرضه : دي عيله غريبه اوي ..
شموخ فتحت عيونها وقلبها طلع من صدرها كثر مادق .. حركته وترتها ورفعت حراره جسمها : طلع ..
الممرضه : ايوه هو انتي مش عايزاه ليه ..
شموخ كانت لحد هاللحين متاثره من حركه ريان :اف انت اسالتك كثيره ... عطيني التلفون بسرعه ..
الممرضه : حازر ..
عطتها التلفون شموخ عدلت جلستها وسندت نفسها على المخدات وبحماس دقت على فيصل حافظه رقمه عن ظهر قلب ..
بعد ست رنات رد وفيه ازعاج حوله : الو ..
شموخ ابتسمت ابتسامه عريضه : فص فص
فيصل : ياهلا وغلا بهالصوت ومرحبتين بنور العين ..
شموخ : هههههه كيفك حبيبي ..؟
فيصل : شين والله شين بدونك وينك ماتردي على الجوا ل وش اللي حصل معك امس
شموخ : اوه قصه طويله .. تعال واحكيلك
فيصل برعب : اجي وين ..؟
شموخ بدلع : للمستشفى انا تعبت شويه
فيصل : بس انا بالرياض اليوم زواج ولد اختي
شموخ باحباط : لا من جد
فيصل : ايوه ياعمري ولا يهمك اسولف معك ماوراي شي
شموخ : امم ماتقدر تجي
فيصل: وين الشرقيه لا مشوار وبعدين من بيفهم اختي اني ماقدرت احضر .. احكي لي وش فيك بالمستشفى ..
شموخ : مادري اشعه وتحاليل وكلام كثير .. بس لاني استفرغت ..
فيصل : اها ماتشوفي شر ياقلبي ..
شموخ تلعب بالبطانيه وهي مبسوطه : الشر مايجيك
الممرضه على وجهها اكبر علامه استفهام : هي ايه الحكايه ...
........ ............. ............ ............
ريان دق على بيتهم وردت نجلاء طمنها على شموخ وعدها باقرب فرصه يجيبها .. : بس عطيني سام
نجلاء : ايوه دقيقه .. سام سام .. ريان على التلفون ..
سامي بعد فتره سحب السماعه : خير ماتعرف تدق جوال منزلني من فوق
ريان : دقيت ماترد انت وجهك
سامي : وش تبي..؟
ريان : اسمع رياض اليوم زواجه اوكيه وانا ماقدر احضر رح مكاني انك انا
سامي : لا ياشيخه وش يلبسني ثوب واترزز بين الموجودين ..
ريان : يله بتروح والا لا ..
سامي : اذا ماكرهت الناس فيك اكثر وخليتهم يسحبوا اصواتهم ...
ريان : هههههه اوكيه يله ..
سكر السماعه بوجه سامي ...
سامي ناظر السماعه : جد اخلاقك رايحه فيها .. انا اوريك مع وجهك ياوصخ ..
:
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
السعوديه - الرياض
وعود جلست وبطنها ماغصها متوتره كثير وخايفه .. تناظرهم وعيونها مغرقه ...
ندى : انا بنزل لناس تحت ...
وعود : يارررربي مرعوبه .. وين هويجد ها ...؟ ونوير ..
ندى : هههههه بناديهم ..
نزلت ندى ووعود تسمع صوت الاغاني لفوق الجو يحمس ويرقص .. الا هي تحس انها مرعوبه قررت تطنش خوفها وتحاكي سجى بالتلفون تتاكد من وصولها ..
اول مارفعت الجوال انفتح الباب ودخلت سجى : هاي
وعود انبسطت : ههههه هلا توني بدق عليك ..
سجى : جد .. امري وش تبين ..؟
وعود : هههه مابغى شي بس اسال ...
سجى : مشاء الله وعود قمر والله لاتنسيه كاتر
سكتت كانت بتتهور ونخرب كل شي
وعود بشك : انسيه من ..؟
سجى ارتبكت : كل الحريم .. طالعه قمر.. – تضيع الموضوع – وين عامله مكياجك
وعود حست ان سجى كانت بتقول شي بس مشت السالفه : مادري والله نديه تعرفه ..
سجى : وينها ندى ..؟
وعود : هههه تحت تقول اطفشت مني ..
سجى بدلع : كان قلتي لها خلاص تنساك صرتي عندي
وعود : ههههه اوكيه علشان تقتلنا الثنتين.. – يشهقه – وين شعرك ..؟
سجى قصت شعرهاقصير من ورى مرره وطويل من قدام .. كاريه على الموضاء .. مثل فكتوريا بيكهام .. قالت للمشعل واستشورته صارت جد بيبي صغيره : كذا تغييير
وعود : وتركي ماقال شي
سجى : مابعد يدري هههههههه
علت اصوات الزعاريد وانفتح الباب كانت ام رياض ومعها رياض بالبشت ..
وعود توهقت وارتبكت .. ماتوقعته يجي ... وقفت من الربكه
رياض ابتسامته زادت حلوه مثل كل مره (( انا اللي بكسر خشتك ياوعود ))
ام رياض انصدمت بوجود سجى بس ابتسمت واشرت للمصورات يدخلون ..: تعالوا ..على البركه وعود
ضمتها على خفيف وباستها من قلب تحب وعود من صغرها غير عن اللكل عندها ..
وعود كانت مصدومه ماقدرت ترد ..
سجى سلمت على رياض وباست راسه : مبروك ..
رياض كان مشتاق لسجى باسها بخدها بقوه لحد ماصار احمر : الله يبارك فيك .. وهذي علشان ماتقطعينا مره ثانيه
سجى احمرت خدودها : ههههههه
وماسلمت على امها عارفه الرد ...
رياض كان مستمتع بخوف وحياء وعود .. استلعن عليها ومد ايده : مبروك
وعود ناظرت بايده وسلمت وهي ترتجف ... اغتصبت الكلمات : الله يبارك فيك ..
سجى بدلع : قولي عقبالك .. ههههههه
رياض : هههههههههههههه
وعود ناظرت سجى بتهديد ....
ام رياض : انا بطلع اشوف البنات لاحد يجي منهم اكيد مايعرفوا ان رياض هنا ..- اشرت لسجى – وانتي انتبهي للمصورات ..
المصوره صارت تتحكم وتتامر عليهم علشان الصور تطلع حلوه ..
رياض كان جرياء بالصور ... قرب منها اكثر وهي خلاص ..
سجى كانت ماسكه ضحكتها شكل وعود وهي تبعد يضحك ..
وعود قلبها يدق بسرعه وخدودها حمرررا من غير بلاشر ..كانت حاسه ان التنفس بالغرفه وقف ..
رياض حمع شعرها على جنب مثل مايحب هو ...واخذ لها صوره قباله بالضيط عيونه بعيونها ..كان متمد وناظر بعيونها بتحدي .. وعود نزلت عيونها عن عيونه وكانت ترجف لو تدري ماوصلت للقاعه الا بوقت الزفه ..
سجى كان عاجبها الشكل ومبتسمه هذي اللي يستاهلها ريان مو كاترين .. حسدهم بداخلها لانها ماعاشت هاللحضات وزوجه بالاسم والشكل ..طلعت متضايقه : اتركم تصوروا انا بروح للبنات
وعود ناظرتها بسرعه : وين ..؟
رياض : هههههه لاتخافي مراح اكلك .. يله سجى تفضلي كويس جاءن منك
سجى : هههههه
طلعت سجى وكملوا تصوير ومسكنه وعود تمنت الارض تنشق وتبلعها بموقف لاتحسد عليه ..
نزل رياض بعد التوصيل .
::::::::: :::::::::::::: :::::::::::::: ::::::::::::::::::::
ندى مسكت سجى اول مانزلت : جد رياض فوق
سجى ابتسمت : ايوه ..
ندى : واووووووو هههههه
هواجس : من جد خطيره وعوده
نور : تعالوا نقز ...
ندى بحماس : ايوه حلو
سجى ناظرتهم مستغربه : ليه تشوفوا
هواجس ماتحب سجى : نمزح نمزح يله بنات
راحوا وتركوها وهم يضحكوا .. عارفين مايقدروا يدخلوا لان سجى فيه ...
سجى احسدتهم علاقتهم حلوه مع بعض ... اليوم صارت حسوده ..ضحكت على نفسها ومشت ..
وراح حسدها اول ماشافت صديقاتها الثلاثه قبالها ..
هيا واماني وغاده ..
سجى شهقت : بنات هههههههه
البنات ضموها ..
غاده : اشحالج سجوي .. يالزفته وين شعرك
سجى : هههه تغير
اماني : جد جنان بالمره
سجى ضمت هيا وبكت .. كانت محتاجه لصديقاتها
هيا : وش فيك حياتي ..؟
سجى : مشتاقه مررره لكم
غاده : يالله ضعفانه يالخايسه اكيد طايحه على ريجيم جنان ..
اماني : لا الزواج يضعف كذا هههه
سجى مسحت دموعها : لا. . بليز لاتستلموني
هيا : من جد ماعملتي زواج وسافرتي ..
سجى توهقت ماتعودت تكذب بالسفر وهالسواليف ..: ايوه ههههه
اماني : وين شنطتك وجوالك بسرعه ابغى صورته ..
هيا : ايوه مزيون
غاده بصوت حالم : طويل ..
سجى ضحكت عليهم من ورى قلبها تغطي على حزن كبير : مادري شوفوه وحكموا
هيا بحماس : وين صورته يشبه خالك فيصل ..
غاده : لا وش فيصل مايعجبني
اماني : ومن حضرتك انتي علشان يعجبك ها ..
غاده : احم احم حرم حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ..
هيا : اقول بس تعالي انتي الامارات مهبله فيك ..
سجى كانت ساكته ومتضايقه ماعاد في اهتمامات تشاركهم فيها او ترفع خشتها بشي اشترته جديد .. كل همها الطبخ والتنظيف ..واهل تركي ..
حست انها منقلقه عن العالم شهر واحد وكانه سنين من زمان عن هالسواليف
هيا : لا الدلوعه مو معنا ..
غاده: اكيد بعريس الزين الا وش اسمه
سجى بدلع : تروكي .... تركان ..
اماني : ياي اسموا تركي عجبني..
سجى باستهزاء : حلالك ههههه
هيا : انتبهي هذي تصدق ..
سجى : لا اسحب حكيي اجل
غاده : يله ورينا صورته ..
سجى توهقت : ابشروا بس موهاللحين بعد شوي ..
هيا : سجو وين شموخ مابعد توصل
سجى باشمئزاز : الله لايردها ويبلاها يارررب
البنات استغربوا : ليه ..؟
سجى بغرور : ماعليكم منها وتعالوا اوريكم زوجه سعود الخلد الجديده
هيا : جد وينها ..تعرفيها
سجى : بنت خالة زوجه رياض بنت عمي ..
ضيعت سجى البنات وهي تفرجهم على هواجس وسلموا عليها ..
واحلام وفاطمه ودانه ونوره ووداد بنات خالهم مقهورررين لابعد حد ...
&
بعد فتره
الطقاقه عفوا الفنانه .. اعلنت عن دخول الرجال ...
ولبسوا الحريم عباءيتهم ..وسجى ماتبغى تنحرج مع صحباتها البست عببايتها المخصره وهي بايعتها ..
عند الباب ..
رياض : لا والله سامي تدخلي معي ..
سامي : لا ياعم وش دخلني انا كويس حضرة ..
رياض يدفه معه : تعال يارجال ..بعد شوي بدخل
.......... ............. ............
متعب كان اول الداخلين هو مع تركي وماجد مالهم داعي بس داخلين ...
متعب كانه المعرس داخل اول شي ... وبدون بشت رافع الشماغ باهمال ومشمر الاكماموالسبحه بيده يرقص فيها ...: يرقص بعربجه ومندمج .. دور بعيونه سجى ..وابتسم لها .. يعرف اخته
سجى تفشلت من اخوها بس كانت عيونها على تركي كاشخ لابعد حد ماشافته كاشخ كذا من قبل كان شماغه ابيض معتق وثوبه مخصر عليه مع كرا بالنص وماشي مبتسم وغميزته برزت ...
ارتفعت حرارت جسمها وهي تشوفه ..حتى بملكتها ماكان كذا ..
غاده : ياويلي شوفوا المزيون ابوالشماغ السكري المعتق
البنات فتحوا فمهم
هيا : ياخذ العقل به غميزات
سجى عصبت : انتي معها احترموني شوي
اماني مستغربه : وش تبين ههههههههه
غاده وهيا : ههههههه
سجى بدلع وبراءه طلع صوتها مستحي : هذا تركي
البنات : تركي ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سجى : هههه ايوه
اماني : ياخذ العقل
هيا : بسم الله عليه والله انك خطيره ..ياسجووو
غاده كانت مفهيه تناظره : طوييييل وازين من اللي بجنبه
سجى عصبت من جد غارررت على تركي بس ابتسمت : صحيح بس هذولاء اللي دخلوا وين الباقي ..؟
اماني : زوجك يكفي
سجى بعصبيه : اماني وبعدين
هيا : غارت ههههههههه
غاده : يحق لها ...هههههههههه
سجى ناظرت بتركي مبسوط مرره وكانه واحد ثاني ..جد مزيون مادققت فيه كثير هذي فرصه تقز فيه ..
.. ...... ..... .............. ............. .... ........ .........
خديجه : هذا متعب كبر كثير
احلام : شخصيه ....؟
ام يعقوب : هذا اللي عامل حادث من كم يوم يترقص وكانه حصان
خديجه : وانتي صادقه ..
احلام تنهدت : ياخذ العقل
فاطمه : دانوه هذا زوج سجى
دانه : هذا اللي يرقص يوسع الصدر متعب مع ان هذاك املح واكشخ ..
روابي مو عاجبه : غير متيعب البزر وش لكم فيه
فاطمه اي بزر بس اصغر منك بسنه ...
روابي : وش حليله والله لو عندي ولد كبره ..
احلام : اسكتي اي كبره وانتم فرق سنه اه ياخذ العقل ..
........... ............. ............ ..............
ندى : ياحليه هذا متعب ولد عمي ماتغير
نور : ومن هذا اللي معه بو الشماغ السكري
ندى : اضن زوج سجى تركي .. هذا الظاهر
نور : ياملحه
هواجس ماعجبها احد : وع ياشين الثياب بالبدل اكشخ ..
ندى : مالت عليك ايطاليا مخربتك ..ههههه
نور: هههههههه
هواجس : ابطلع لوعود احسن ..
دخل رياض مع ابوه وعمامه وربعه..
ندى : ياويلي فديته ابوي ياخذ العقل
نور: مالت عليك ههههههه ..
هواجس بصدمه : بنات بنات يعقوب
ندى ونور : ها
هواجس : شوفوا يعقوب والله يعقوب
سكتوا البنات مصدومين يعقوب داخل وبجنب عمامه وكان يضحك ولا بهامه ..
على وجه اللكل علامه استفهام
هواجس بسرعه دخلت لعند وعود
فتحت الباب بدون استاذان ..
وعودمعصبه : ياحمير وينكم ..؟
هواجس وجهها متغير : يعقوب موجود هنا .. يعقوب دخل مع الرجال
وعود : ها ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هواجس : والله العظيم داخل بس ورى مع عمامك ...
وعود ببرود : عادي مشكلته
هواجس استغربت : اقولك يعقوب طليقك داخل مع زفت زوجك رياض
وعود : واذا دخل كيفه انتي قلتي زوجي رياض .. مو انا اللي اخون زوجي يا هواجس انا لغيره هاللحين لو يحترق ماهمني
هواجس باستغراب اكبر : نسيتيه والحب
وعود عصبت : هوجد وش هالحكي خلاص انا لغيره هاللحين ..
نسيتي اني بنت رجال وماناظر غير زوجي
هواجس كان حكي وعود وردة فعلها كف قاسي بحياتها ... وعود اعقل منها مع انها كبرها ونفس ظروفها ... ليه هي ماكان كذا تفكيرها ..
غرقه عيونها وتحس انها شي حقير ونجس فكرت بغير زوجها وهو معها ..
وعود ابتسمت : هوجد هوجد وينك ..؟
هواجس : لا مافي شي مستعده لزفه
وعود تنهدت : على اعصابي بس احس اني مو خايفه كثير .. يعني خايفه بس قل لما صورت معه
هواجس بدون تركيز : اها
.......... ........... ............
مشى رياض وراه الشعب السعودي كله خخخخخخ ..
كان بنظارته وبشته ومبسوط عاجبه الوضع وهو يشوف متعب على المسرح يرقص وكانه بديوانيه ويصفق ومعه تركي وماجد .. متحمسين ..
الطقاقه مبسوطه عليهم تزيد بالطقه علشانهم ..
وفيصل مادخل ماله خلق حريم على قولته
جلس رياض على الكرسي نافخ ريشه ...ومتشقق من الضحك هذولاء اخوه متعب وتركي وماجد ماهم بصاحين يزفنون بكتوفهم وكانهم جد مع الشباب والحريم ميتين عليهم ...
ام متعب طلعت للمسرح والغطاء الشفاف على وجهها وتنقطهم مبسوطه عليهم ماعطوا حد فرصه يرقص ..
ولفت على الطقاقه ونقطتها تقول اسمائهم وهم زادوا بالرقص .. ويضحكون من قلب لانهم مستهبلين ..
طلعت خديجه غيرانه وحطت بجيب متعب النقوط هذا اللي تعرفه منهم وهو مكيف على الاخير..
وقفت الطقه الاولى ...
وقبل لاتبدى الطقه الثاني
وهنا بالضبط ...دخل سامي وكان اخر شي مايبغى يدخل لانه مو كاشخ كثير بس المكان فيه بنات .. واكيد ندى فيه لان عرس اختها عرفها من ابوها الفراش على حد تعبيره
دخل كاشخ بالبنطلون الجنز الغامق مع الجاكيت الابيض الرسمي و شعره الطويل ومع العيون العسليه الناعسه
مشى بالجسر وكانه عارض ازياء
حس ان عيون اللكل عليه توهق وماتمنى انه دخل متاخر مع انه متعمدها ..
ندى طلعت عيونها : سامي ......؟؟؟؟؟؟
نور: اي والله سامي السواق ..
ندى قلبها طلع من مكانها وانفاسها انحبست هو سامي من زمان ماشافته ...
.............. ........ ..................
مشى لحد ماوصل للمسرح مع الشباب وكان مميز بالبدله شكله غريب بين كشخت الاشمغه والثياب ...
احلام : ريان الخيال ياويلي ياخذ العقل جد جد ياخذ العقل
فاطمه : شكله احلى من الصور
دانه : اه يهوس ...
والبنات الموجودين كلهم .... انهبلوا اكثر ههههههههه
متعب مايطيق سامي وريان .. بس لازم يتمصلح علشان الناقه الصفراء ... : تعال ارقص معنا
سامي يقز بالحريم : لا شكرا ..
............ ............ ...........
ندى كانت مبتسمه وهي تناظره ماتغير على حلاته بس محلق كل شي الا الشنب
كانت حاسه الجو حار مع ان القاعه بارده ...
........ ........... ..........
يعقوب كان دايس على قلبه وحاظر حلف ينساها وينبسط لها ويسكت اي كلام يجي عليها ..
خاف عليها من كلام الناس .......
,............ .............
كل الشباب الموجودين رقصوا وبعدها طلعوا
واولهم سامي اللي ناظرته ندى لحد ماطلع وهي ساكتتتته ماردت على تعليقات نور
بقى من الرجال متعب ورياض طبعا وكل عمامهم ... ام رياض ماتركت تركي يطلع كذا مبسوطه بكشخته وتبغاه مع متعب ويرقصوا اخر رقصه ..
متعب نزل من المسرح لعند الحريم استغربوا ... سحب سجى اخته كان من جد متفلسف ...
البنات دفوها وهم يصفقوا .. وفصخوها العبائيه ...
طلعت سجى بفستانها الاسود وهي مستحيه متعوده ترقص لكن مو قدام تركي .. اللي ابتسم لها مجامله علشان حكي الناس ..
مادرت انه خق وانهبل على فستانها الاسود مع ومكياجها ..
وكان مصدوم بشعرها القصير مره كانها بيبي ... او شي غريب عليه .. صارت اصغر واحلى ..
متعب رقصها معه .. وكانت سجى مايعه بزياده برقصها ..
تركي سحبها من عند اخوها فتنه والله فتنه هالبنت ورقصها معه وهي قلبها يدق بسرعه ..
الحريم توهم يدرون ان هذا زوج سجى ..
متعب كان يسحب برجله ويترقص باندماج وذمه ..
وماطلع الا لما وقفت الطقه وقالت الطقاقه ان العروس بتدخل ..
تركي عطى سجى نظره غريبه وطلع ...
........ ............. ...........
ندى عدلت فستان وعود ونور بالورد وهواجس ساكته ...
وعود اخذت نفس وطلعت ...
البنات طلعوا معها .. وبدت زفتها ..
طفوا الانوار ومشت ملاك بنت خالتها كانت ترقص بجسمها الصغير .. تقفز اكثر مما ترقص ..
وعود مشت وايدها على قلبها ..
(( ربي يحميك ياوعود ..
ربي يحميك ..
يجعل السعد كله في خطاويك ..
انت ورده جميله بين الورود ..
ربي يحميك ياوعود
ربي يحمك ... ))
رياض ابتسم وهو يشوفها مقبله كانت احلى بالاضاءه المنخفضه والخفيفه (( والله ماتركك من ايدي الليله ))
وقفت ملاك فجاءها وقفت معها وعود بنص الزفه .. كانت ملاك تعدل شعرها شوي .. بعدها كملت
ضحكوا عليها الموجودين برياءه ..
ندى خنقتها العبره وهي تشوف وعود وتحس انها مراح تشوفها مره ثانيه ... احساس صعب البيت يكون بدون اختك ..
وصلت وعود لعند رياض وسلمت على ابوها وعمها .. وقفت رياض ماسلم عليها وقفوا بجنب بعض لناس والمصوره ..
........ ........ ........
متعب بعد ماطلع من عندهم مع تركي : لا شي خطير بوصنعه انت وزوجتك
تركي : اقول تعال وخلصنا ..
متعب : لحضه ابروح للحمام اغسل ايدي وبرجع ..
تركي : تعال هذا حمام الحريم ...
متعب : اها تصدق نسيت ..هع هع هع
تركي سبق متعب لبرى .. ومتعب واقف عند مرايه المدخل يناظر وجهه وشماغه عدل عند الرجال ..
طلعت روابي معصبه ومقهوره كل الللي بعمرها تزوجوا الا هي .. حست بالنقص وانها 26 ويقولوا عانس
مانتبهت لدرجه اللي مفروض تنزله وطاحت على وجهها : طراخ ..
متعب لف لصوت وشافها طايحه على وجهها ماقدر يمسك نفسه وباعلى صوت : هع هع هع هع هع هع هع هع طاحت هع هع هع مصخرررره هع هع هع
روابي رفعت راسها مصدومه من هذا اللي يضحك عليها البزر متعب .. وقفت وناظرته بحقد
متعب كان ذايب من الضحك : هع هع هع كفك كفك هع هع
مد كفه علشان تضربه على باله واحد من الشباب
روابي مدت ايدها بس مو علشان تضربه كف بكف .. علشان تعطيه كف على وجهه يغير ملامحه : مابقى الا البزارين
تركته وطلعت ..
متعب مسك خده مصدوم بعدها انفجر بالضحك عصبيه مره صاحبة الفستان الموف هذي: : هع هع هع هع هع
رجع عند الرجال مبتسم شرسه عجبته
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
سجى كانوا صاحباتها يتريقون عليها ويهبلون فيها ... وهي تضحك من ورى قلبها ..
...... ........ ........
بعد ماجلسوا العرسان فتره طويله ورياض يناظر بوعود باستهزاء ...
اما هي تناظر قدام بالضبط لايمين ولا يسار ...
ام رياض مسكت الميكرفون : حياكم الله .. انا ناذره نذر .. احتفل بولدي ثلاث ايام غير زواجه حياكم الله كلكم بقصرنا ,,
الحريم استغربوا وانبسطوا اربع ايام بيوسعوا صدرهم ...
سجى انقهرت مره ومسكت دموعها هي يوم واحد مستخصره فيه ورياض اربع ايام ..
هيا : سجى لا حالتك صعبه كل شوي سرحانه
سجى : ههه سوري
غاده : والله من اللي بخدها تسرح
اماني : هههههههاي
سجى مستغربه : اي خد ..؟ - تذكرت بوسه رياض لها اكيد هاللحين احمر ضحكت من قلب تفكيرهم غيييير والحقيقه غير – احم احم ههههههههه
هيا :: جد سجوي فشله غطيها بالكونسيلر ..
سجى مدت لسانها : مو لازم ..
غاده : كذا احلى ههههههههههههه
......... ......... ............ .............
انزف العريس للعروسه لفندق ..
ندى وامها وهواجس ونور ضموها وبكوى عند الباب ورياض ينتظرهم لحد ماخلصوا ...
متعب وصلهم للفندق وكان ساكت طول الطريق يفكر بصاحبة الموف
وعود مابكت وهي توعدهم لان رياض بيشوف دموعها وهذا اللي ماتبغاه لازم تكون دموعها غاليه وماتنزل باي وقت ..
بالسياره مرعوبه من فكرة ان رياض بيكون معها لوحدهم ..
رياض كان مكيف على الاخير ويحكي مع متعب اللي مستحي ان وعود فيه ماتعود على هالسواليف ..
كان ورى سيارتهم .. سياره تركي ومعه بو نواف لان مامعه سياره بالرياض ..وسجى معهم تساعد وعود اذا نزلت ..كانت ورى وساكته مافتحت فمها باي كلمه ...
وتركي حبوب وخفيف دم مع عمها بو نواف ..
.......... ............. ..............
البنات تعشوا وكملوا رقص وهبال ... احلى شي في الزواج .. اخر ساعات ...
........... ........
سامي كان يحاكي اصايل تلفون : ياقلبي خمس دقايق بس
اصايل : بس اخاف ..
سامي شهق بتصنع: تخافي مني افا والله افا
اصايل : لا انا واثقه فيك بس اخاف من وليد
سامي : ولا يهمك وليد يقول عنده مشوار للبحرين .. اصولتي بعد بكره حلو
اصايل بتردد : اوكيه
سكر منه وهو مبتسم بخبث واخيرا .. خفيفه مره بشهر وكم اسبوع وافقت تطلع معه .
استاذن من الموجودين بالعرس لان طيارته للشرقيه بعد شوي ..
,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
العرسان ... وصلوا للفندق
نزل رياض وساعد وعود تنزل .. وبالذات ان فستانها الجبون كبير ..
سجى نزلت بسرعه وساعدتهم ومسكت الطرحه ...
وصلوهم لحد الغرفه الا تركي انتظر سجى وبونواف بالسياره ..
متعب ماقدر يدخل قال عند الباب : مبروك يابنت عمي
وعود بهمس : الله يبارك فيك
ودخلت مع سجى للجناح
بو نواف باس جبين بنته وسلم عليها : انتبه عليها يارياض امانه عندك
رياض : بعيوني ياعمي ..
وعود غرقه عيونها وبلعت ريقها ..
بو نواف همس لوعود من غير لايسمعه رياض او سجى : دمعتك غاليه يا وعود لاتنزل
وعود هزت راسه : ان شاء الله
دخلوا وعود وسجى .. للغرفه اللي بالجناح : انا خايفه سجى
سجى : ههههه رياض حبوب
وعود : لا لاتطلعي تكفين
سجى : لا هههههههه
رياض نادى : سجى .. سجى ...
طلعت سجى بعد ماباست وعود بسرعه
رياض : سجى ضفي وجهك .. عمي نزل يله
سجى : هههه مع السلامه ياعرسان
نزلت
وعود كانت مرعوبه جد على بالها متعوده وماتخاف راح كل هذا ...
كانت خايفه....مرتبكه إلى درجة الشك فيها...وكانت حزينه....ومشاعرها مضطربه بين حزن وألم وفرح....فرح بأن اليوم
هذا هو يوم عمرها....ليلة عمرها...بتعيش ذكراها مدى حياتها....استغربت بينها وبين نفسها كيف إن اليوم مشى بسرعه
...بس الايام الحلوة تمشي بسرعه....بس ياترى هذا اليوم هو يوم حلو عشان يمر بسرعه؟؟.....وعود نفسها ماكانت تدري
...إذا هو حلو أو لأ.....
.رياض بره مادخل.... حمدت ربها .. و فسخت عباتها...وجلست على الكنبه الأثيريه الموجودة بنصف الغرفه ... حست بالراحه وودها لو تنام ... بس مو هنا
ولا مع رياض ... كانت تبي ترجع لبيتهم .. تركض لداخل الغرفه ... وتغير ملابسها وتنام على سريرها ... بعد كل زواج تحضره
.... لكن وين .. تقدر تنام في ليله مثل كذا...
بعد كذا دخل رياض وهو متوتر شوي من جمالها .. ناظرها جالسه .. سكر الباب ... وجلس قبالها على الكنبه الثانيه...
رياض بهدوء : وعود ....
وعود بتوتر وعيونها اللي كانت بالأرض ارتفعت تناظره وقالت بارتباك واضح:هلا....
ناظر بعيونها...حس إن الجو متوتر..كانت روعه...ايه في الجمال والنعومه....والأنوثه الطاغيه خاصه بفستانها الأبيض وطرحتها...ماعرف رياض ..
تضايق رياض من الهدوء والسكوت اللي موجود بينهم....
رياض : تعشيتي؟؟؟....
وعود نزلت عيونها : ماني بمشتهيه....الحمدلله شبعانه....
رياض بخبث : :وين شبعانه؟....إنتي ماتعشيتي ولا أكلت شي....
وعود وهي تلعب بدبلة زواجها: ...من جد شبعانه...
رياض بصوت عذاب : خلاص انا طلبته وهو على وصول ..
وعود كانت تكتم عبرتها...بكائها...حسرتها....ودها تنفجر تبكي...لاحظت عيون تركي معلقه عليها...حست إن ماله داعي
تبكي قدامه....
رياض وقف و جلس بجنبها ... وعود لفت وجهها على الجهه الثانيه...
رياض تنرفز من رفضها له لكن .. لاحظ إنها تكتم أنفاسها...صدرها يرتفع وينزل بسرعه .. واضح انها خايفه
رياض لف وجهها لجهته... وسألها : ليه خايفه كذا ..؟
وعود اخذت لها نفس طويل تدور الراحه ..: لا عادي
رياض ابتسم : اوكيه بدلي ملابسك قبل لايوصل العشاء ..
وعود كانها ماصدقت وقفت بسرعه ..
رياض ناظرها بخبث : بدلي بسرعه
وعود دخلت للحمام تهرب منه ..
رياض فصخ غترته والطاقيه والعقال وحطهم على السرير على الطاوله اللي جنبه ... وطلع لصاله ... ينتظر وعود تطلع من الغرفه علشان هو يبدل ........
أما وعود لما دخلت الحمام قفلته مرتين وقفت عند الباب تهدي انفاسها ..... وقفت قبال المرايه ناظرت بوجهها كان أحمر وبالذات خدودها ..
فتحت الطرحه بسهوله لان ندى تهاوشت مع الكوافيره ماتكثر لها دبابيس ولا سبريه ... وفصخت الفستان وعلى طول بالبانيو
بعد ما طلعت من الحمام بروب لانها تاكدت ان رياض طلع ... قفلت الباب ... و حست براحه عجيبه من الحمام الدافي اللي اخذته ... مشطت شعرها المبلول وتركته على راحته بظهرها من دون ماتلمه...
دق عليها رياض الباب ارتبكت .. . ماعرفت إيش كان يبغى منها ؟ .. سوال غبي سالته وابتسمت من غباءه ... قالها رياض من ورى الباب : وعود العشاء وصل
وعود : اوكيه
رياض رجع لصاله ودق على كات يتطمن عليها ..وهو متضايق علشانها ..
وعود ناظرت شكلها بالمرايه بالروب الابيض حلوه .. فتحت الدولاب على ترتيب هواجس ونور لان ندى معها بالمشاعل للحمام المغربي وغيره ..
انصدمت لما شافت كل الملابس قمصان نوم .. وقفت تناظرهم مقهوره ومتوعدتهم بداخلها .. ولا شي يصلح تلبسه الا واحد طويل ويعتبر كويس بالنسبه للباقي ..
كان نفسها الزفتات قبالها وبالذات هواجس هذي حركاتها ..
طلعت القميص طاحت منه ورقه رفعتها مكتوب فيها بخط بنت خالها هواجس (( هارد لك وعودي ههههههههه ))
: الحقيره والله انا اللي بربيك يالزفته ...
لبست القميص الاحمر باستسلام ورشت من عطر (( Rock in Rose )) عطر انثوي رايق ريحته هاديه لكن واضحه ..
ناظرت بشكلها حلو بيضاها وشعرها الاسود مرره مع اللون الاحمر لكن وجهها ناقصه شي .. حطت روج احمر صارخ مره لونه توتي فيه لمعه جذابه ..وكثفه رموشها بالماسكرا وكبستهم ..
اخذت نفس وفتحت الباب بهدوء وطلعت كان جالس يغير المحطات بالتلفزيون بطفش .. لف عليها بسرعه وعدل نظارته .. علشان يناظرها كويس
ابتسامه ابتسامه جذابه ... كان شكلها بالمره روعه ... مع القميص الاحمر ومن فوقه قطعه شفافه بنفس اللون وكانت
فتحة الصدر مرة واسعه مع فتحات جانبيه توصل نص الفخذ ... وشعرها اللي يعجبه تاركته مبلل وعلى ظهرها ....... كانت قمة في الأنوثه والنعومه
وعود لعنت البنات بنفسه وتوعدت وعود اكيد هاللحين مصدق نفسه .. جلست على كنبه بعيده ...
رياض باستهزاء وخبث : : نعيما ..
وعود بهمس : الله ينعم عليك ..
رياض : مانتي ناويه نتعشى .. يله
وقف
وقفت وعود معه مالها خلق تعترض وتقوله ان مالها خلق ..
جلست على الطاوله وهو قبالها ماكل رياض حتى ماحط له شي بالصحن بس يناظر متعمد يحرجها ..
وعود اشغلت نفسها بالاكل ونفسها تقوله لايناظرها خلاص ..
رياض ناظر بفمها الاحمر الصغير تاكل بنعومه وقطعه خياره بس بشوكتها
رياض : الحمدلله شبعت
رفعت عيونها ماكل شي علشان يشبع ..
رياض بخبث : ماشبعتي ..؟
وعود انحرجت خير يناظرها باكلها ..و تركت الشوكه : الحمدلله
رياض :وقف ومد ايده : تعالي عندي لك مفاجاءه
وعود صدقته بحسن نيه وابتسمت .. متحمسه تشوف مفاجاءته ..
رياض كان مميل فمه بابتسامه خفيفه ... (( محد بيعلمك توقفي غرورك ياوعود غيري ))
**********************
عشاق من احفاد الشيطان ... روايه رومنسيه ... خياليه
**************************
تعليق