رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





    بيت ابو سطام ..




    راكان وهو يشرب من عصير البرتقال ../ بس هذا الي قاله ..
    سمر باهتمام / يعني الظبي بس نخلطها مع الناس و خلاص ..
    راكان / ايوه ..
    العنود وهي تمسح على شعر الظبي / مو نخليها و نروح .. لا يعني ما نأكد لها ان اي احد راح ياذيها ..
    ما نحبسها .. نخليها تأمن لـ الناس .. يعني نرجع ثقتها بالناس .. بس شوي شوي ..
    سارة / طيب و الشمس و التراب الي قال عنه نايف ايش قصته ..
    العنود / اطلعهم يمشون بالارض بدون جزمه .. يكرمكم الله .. حتى الطاقة السلبية الي بجسمها تطلع ..
    سمر رفعت حواجبها و ماعجبها الوضع / والله ما عنده سالفه ..
    راكان طالعها / المهم .. عنده ما عنده .. بتال ما يدري ..
    سمر زمت شفايفه و صدت عنه .. وهي تتابع كلام العنود مع ساره / سلطان ايش قال عنه ؟
    العنود تنهدت / قال ان جلس بمكان وسخ وتأذى .. بالقران ربك يزل الشر بأذن الله ..
    راكان وهو ينزل الكاسة على الطاولة / هونيها و انا اخوك .. الشيخ سالم طمنا ..
    وهو معاد راح يحتاج يجي ثاني للبيت .. سلطان اخذه انا و الا نايف نوديه له ..
    " وقف " .. يالله انا رايح لـ الاستراحة تبون شي ..
    الكل / سلامتك ..
    العنود / انا ابي اروح لبيت جدتي ..
    راكان هز راسه / احسن .. " ابتسم " .. مشي الدلوعه حافية من هينا لبيت جدتي ..
    العنود ابتسمت / وانا ابي اسوي لها كذا .. حتى سلطان .. والشيخه بعد ..
    راكان بضحكه وهو يرسل بوسه لشيخه / من تواضع لله رفعه وانا ابوك ههههههه ..
    العنود ابتسمت / لا تنسى تاخذ علاجك ..
    راكان هز راسه .. وبخبث و هو يطالع سمر / يخليك لي يا خيتي .. لولا الله ثم انتي .. كان مت و لا احد درا عني ..
    سمر رفعت حاجب .. العنود ابتسمت / يخلي لك ام شيخه .. من تعبت و طحت و هي ما طلعت من البيت ..
    سمر / ايوه هذا الي ينقال عليه ماكوله مذمومه .. بس ولا يهمك يابنت عمي .. اليوم اخذ حق حبستي من عيونه ..
    بروح بيت جدي .. وبعده استراحة البنات بيسهرون .. وبعدها يمكن ارجع البيت ..
    و اذا اذن الفجر اروح انام في بيت ابويه ..
    راكان حط يدينه على خصرة ويقلدها وهو يطالع بالعنود / ايوه يا اختي ان ما شفت حرمتي جنبي .. والله لجيب الثانية ..
    ترا طالعة ذا الايام .. خذ وحدة والثانية مجانا .. البنات معبين البيوت .. لا بعد .. يمكن هي تدفع المهر ..
    سمر الي فتحت عيونها على الاخير .. و سارة و العنود ضحكوا بصوت عالي ..
    راكان بسرعة مسك راس سمر و بوسها بقوة و هو يجري لدرج / امزح امزح .. وحدة و انكوينا خلاص ..







    ــــــــــــــــــــ







    شقة سند ..





    سند بعصبية / ايش الي براسك ..؟
    رنيم بغضب / ابي اعرف ايش الي بينك وبين العنود ..
    سند بعصبية / استغفر الله العظيم .. انتي ما تفهمين .. انا شريك و بس .. ما في شي ثاني ..
    رنيم بغضب / كذاب .. كذاب .. كذاب .. نظراتك و كلامك يقولو غير الي تقوله ..
    سند وجهه سود من الغضب .. / والله لو مو عارف انك حامل و هذي هواجيس حمل ..
    كان وريتك ايش يعني تقولين ذا الكلام .. استغفر الله العظيم .. " سحب شماغه و محفظته و طلع من البيت "..
    رنيم جلست على الكنبة وهي تشهق من البكي ..







    ـــــــــــــــــــ








    يوم جديد ..




    راكان / ايش فيه سند ذا الايام مغير عاقد النونه ..
    عناد هز اكتافه / مدري .. " وباهتمام " .. ايش صار بينك وبين بتال ..
    راكان ببرود / ولا شي ..
    عناد عقد حواجبه وبجدية / راكان .. ترا الي تسوية غلط ..
    راكان طلع سيجارة من جيبه و ولعها تحت نظرات عناد الي مو راضي عن وضعه .. ببرود / اهاا ..
    عناد بعصبية / ايش الي اهاا .. الرجال طلبها اكثر من مره .. وخلاص عرف غلطة ..
    راكان بنظرات ساخره / عرف .. انت ما تدري عن النار الي حارقة جوفي ..
    تخيل لو اقول اختك فيها وفيها وفيها .. واطالعها بنظرات .. واطالعك و اقول اختك مو متربيه ..
    عناد مكتف يدينها على صدرة ويطالع راكان / لا والله .. طيب بسالك ..؟
    انت يوم تربت اختك وكبرت انت وين كنت فيه .. يوم ولد خالتك سو اهذيك السوايا انت وين .. امك ابوك وحالهم ..
    " راكان طالع عناد بصدمه ".. عناد يكمل ../ راكان .. لا تسوي نفسك بتعوض خواتك واخوانك ..
    و بدال لا تعوضهم تكسرهم .. " ضل يطالع راكان الي واقف قدام و هو يطالع فيه بصدمه "..







    ـــــــــــــ








    بيت ام سطام ..




    العنود جالسه و مخليه الظبي جالسه قبالها .. و وليد و ريان معاها ..
    و كل ما بعدت الظبي عننهم قربتها منهم .. و كل ما جاتها الظبي بتحضنها ..
    بعدتها عنها و رجعت تجلسها و تسولف مع جدتها .. دخل رعد ومعاه ولده ووراهم هيفاء ..
    رعد وهيفاء / السلام عليكم ..
    ام سطام و العنود و ساره / وعليكم السلام ..
    رعد بابتسامه / ما شاء الله ام سلطان .. وين ذا الغيبه و حشتينا ..
    العنود وهي تسلم / الي يبيني يلاقيني ..
    هيفاء وهي تضحك / ههههه قصفتي جبهته ..
    رعد بعد ما سلم على ساره / يا فرحتك .. " جلس جنب ساره " .. ها يالعروس اخبارك ..
    ساره الي طالعته بنظرات قاتله ووجهها محمر .. فز رعد و راح يجلس بجنب امه ..
    العنود عقدت حواجبه / ايش ؟..
    رعد يلوح بيدينه و ياشر على فمه يعني " مالي شغل و لا ابي اتكلم "..
    العنود طالعت ساره الي صدت عنها .. وهيفاء حطه يدها على فمها كاتمه الضحكة ..
    العنود عقدت حواجبها / ايش ما سمعت شنو قلت ..؟
    ام سطام لعد ما وشوش لها رعد .. ام سطام / اهاا قال لها يا العروس .. الله يوفقك يابنيتي ..
    العنود فهمت الموضوع / اهااا .. لسات الموضوع بس كلام .. الراي عند الشيخة ساره ..
    اذا تبي خير و بركه و اذا لا .. لا .. و كلن يشوف نصيبة ..
    ساره الي رجع الدم لجسمها و رجع لون وجهها ابتسمت وبدلع / لا ..
    رعد رفع حاجب وبضحكه / كان من الاول يا حلوه مو توقفين الدم بعروقي ..
    " التفت على الظبي و سحبها و باسها بقوه .. الظبي من الخرعة صرخت " ..
    حتى يفز سعود الصغير و يبكي .. هيفاء بعصبية / ها سكته الحين .. " وقفت وهي تدور بسعود حتى يهدا " ..
    رعد قرب من العنود الي حضنت الظبي و بهمس / كيف حالهم الحين ..
    العنود / الحمد الله احسن ..
    رعد بهمس / للحين سلطان يروح لسالم ..
    العنود طالعته / تدري ..
    رعد هز راسه / ايه .. حتى بتال يدري .. ترا بتال يحب عياله مثل ما تحبينهم .. ويخاف عليهم ..
    زعل بالاول انه ما عرف بالموضع .. بس يوم شاف تحسن حالهم سكت ..
    العنود بهمس / هو ما خل لي مجال ..
    رعد التفت لهيفاء و امه .. الي اخذت سعود و حطته بحضنها .. رجع طالع العنود / لا تقولين هو .. وانتي ..
    ما غلطتي .. من اول كان الغلط منك ومنه .. بس انتي غلطتي بعد و غلطاتك اكبر .. حملتي و ولدتي ولا درا عنك احد ..
    العنود طالعت بسلطان الي يضحك ويلعب مع ريان ووليد .. رعد بهمس / العنود .. الحين عيالك صغار ..
    وهذا انتي تعبتي بشيلهم وحطهم لحالك .. لاتقولين اخواني .. اخوانك بكرة بيلهون مع حريمهم وعيالهم ..
    العنود تنهدت / انا مالي دخل .. الامر بيد اخواني ..
    رعد سكت شوي يحاول يفهم .. حتى يعتدل بجلسته .. اخذ فنجانين قهوة بسرعة .. و بعدها طلع من البيت ..


    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






      بعد ساعتين ..
      بالاستراحه ..



      بتال ببرود / يعني ..
      رعد بعصبية / ايش الي يعني .. بلا فهاوة ..
      بتال ببرود / ايش المطلوب طيب ..
      رعد فتح عيونه / بتذبحني انت ..
      بتال ببرود / هاا ..
      رعد تنهد بطفش تافف / استغفر الله العظيم .. " طالع ببتال " .. ارجع اخطبها ..
      بتال صد / من راكان لا ..
      رعد طالعه / غبي انت .. روح لابوي .. وكلمه .. و هو بيحطها بنص جبهة راكان ..
      بتال سكت وهو يفكر .. حس بفتور بجسمه ..






      :
      :
      :




      مكان ثاني ..



      .... بضيق / مو صاحيه .. يمكن علشان الحمل ..
      ...... ببرود / وليه ما تكون صادقه ..
      ..... طالعه وهو عاقد حواجبه / من جدك انت تتكلم ..
      ...... / لا من عمي .. ايه من جدي .. انا يا اخوها ما ادافع عنها كثر ما تدافع انت ..
      ...... بنبرة / انا اعرفها من قبلك ..
      طلال رفع حاجب وبصدمه / كيف تعرفها من قبلك ..
      سند بهدوء / من زمان ايام ما كنت اروح لرياض ..
      طلال / شغل ..
      سند بامر / اسمع .. كنت اروح لخالي سطام .. بعد وفاة جدي .. طلبني اجيه لرياض .. وشفت الظبي ..
      طلال اعتدل بجلسته / اهاا ..
      سند سكت لثواني / قالت ان فيه امانه لجدك .. سند وسعود .. وبعد جدتك موضي و شيخه و مزنه ..
      بس هالامانه ما تاخذها الا بعد وفاتي .. انا لان جدي سند علمني بها و وصاني ان لقيتها اطلب منها تسامحه وتحلله ..
      و اكون لها عون .. قبلت بشرطة .. ويوم عرف جدي سعود عنها .. حاول يشوفه بس هي رفضت ..
      المهم .. ما طولت الا وصار الحادث و توفت هي وولدها الله يرحمهم ..
      طلال / الله يرحمهم .. وايش هي الوصية ..
      سند تنهد / بذيك الفترة كنت اروح واجي على خالي .. واشتغلت معه .. وبعد وفاة ام نايف .. تغير عليه خالي ..
      وصارت مشكله بينا .. و طردني .. وحلفت اني معاد اجي بيته ولا ارد لـ الشغل معاه ..
      طلال / اهااا ..
      سند تنهد بقهر / وهو انقطع عنا .. وزادت مشاكله مع راكان .. الين فجاة مسك الشركة راكان ..
      طلال بتذكر / اللي اذكرة ان راكان قال ابوي اعطاني الشركة .. قبل ما يتعب خالي ..
      سند / ايه .. بس وقتها كان خالي بداية المرض معه ..
      طلال / اها ..
      سند بارتباك / خالي كان يبي ... اتزوج لـ العنود .. بسـ.....
      ........بحدة / ايش قلت ..
      التفتوا وشافوا بتال ... بتال بعصبية / تبي تتزوج العنود ..
      سند يطالع ببتال .../.....
      طلال يطالع ببتال و بسند / ...........
      بتال بعصبية / انا من شفت رفضك لرجوع لشركة و الا تشارك العنود بشسركتها وانا عارف ان براسك موال ..
      بس تحلم بالعنود .. العنود زوجتي وبس ..
      طلع سعود و رعد و فارس و سيف و بدر و ياسر .. رعد تقدم منهم / خير .. ايش فيكم ..
      بتال بعصبية / اسمع ايش يقول قليل المرؤة .. يبي يتزوج زوجتي ..
      سند بغضب / طليقتك .. ماهي زوجتك ..
      بتال تقدم منه يبي يتضارب معاه .. / يا حقـ ...*** .. انا اشوف تدافع عنها و تحط الوم عليه تبي تبيض صفحتك عندها ..
      رعد يمسك بتال ويبعده / ولد عيب عليكم .. " تدخل سعود حتى يبعد بتال " ..
      سند تقدم من بتال / لا الظاهر انت ما براسك عقل تبي من يرجعه لك ..
      طلال و فارس و سيف يمسكون سند و يبعدونه و تدخلوا باقي الشباب حتى يبعدونهم عن المكان و عن بعض ..







      ــــــــــــــــ





      يوم جديد ..



      راكان بهدوء / ها يا اختي .. الي تامرين فيه يصير ..
      العنود بهدوء وهي تطالع باعيالها / الي اشوفه ان العيال يتربون بين ابوهم وامهم احسن من انهم بعاد عنه ..
      راكان طالع بالظبي و سلطان .. / اذا على الظبي و سلطان تـــ...
      العنود ابتسمت / الله لا يحرمني منك يا خوي .. بس الاب غير ..
      راكان سكت شوي .. / ايش شروطك ..
      العنود طالعت باخوها / ولا شي ..
      راكان بخبث / الا لك ..
      العنود عقدت حواجبها باستغراب ../ .........
      راكان بخبث / البيت .. هينا ..
      العنود بتساؤل / كيف يعني ..
      راكان / الجناح الكبير الي تحت تسكنون فيه ..
      العنود فتحت عيونه بصدمه / .....
      راكان بحقد / حتى يكون تحت عيني كلمه حركه .. برا ..
      العنود باستغراب / هههههههههههههههههههههه .. من جد تتكلم ..
      راكان ابتسم / افا عليك .. من جد و عم و خال .. لا بعد .. ما يعقد الا ليلة الزواج ..
      العنود ابتسمت / براحتك .. سو الي تبيه .. " انتبهت لجوالها الي يرن سحبته من على الطاولة و شافت المتصل " ..
      فتحت المكالمه و بابتسامه / هلا .. وعليكم السلام .. الحمد الله بخير .. " و باستغراب " .. والله .. ايه ..
      طيب .. اهاا .. لا ما ادري .. طيب .. خير ان شاء الله .. " ابتسمت بخجل " .. يبارك فيك .. مع السلامه ..
      راكان / من ..؟
      العنود / هذا ابو غازي صلاح .. يقول ان سند اليوم مكلمه و قايل انه بـ يبيع حصته و عارض علينا اذا نبي نشتريها ..
      راكان عقد حواجبه / كلام و الا بطريقة رسمية ..
      العنود / لا بطريقة رسمية .. المحامي متقدم بها ..
      راكان باستغراب / يمكن شاف ان شراكته مالها داعي ..
      العنود تنهدت / المهم طلع ..ومعاد فيه شي اسمه شريك وغيره ..
      راكان وقف / الله يقدم الي فيه خير .. " قبل جبين العنود " .. مبروك .. والله يجمع بينكم بخير ..
      العنود بخجل / يبارك فيك ..









      ـــــــــــــــــــــ







      بيوم الزواج ..
      " زواج عناد و غرام " ..
      " زواج بدر و رنا " ..
      " عودة العنود لبتال " ..






      :
      :
      :




      رنيم بعصبية / انا ابي اعرف ايش سبب هالرجفه .. تراك اقلقتيني ..
      ريهام تنهدت / رنيم روحي انتي ارتاحي و اتركينا .. انتي بدال لا تهدينها تزيدين الوضع سوء ..
      رنيم تركتهم و راحت لصالة المعازيم .. ريهام التفتت لرنا / حبيبتي .. ما له داعي هالخوف الزايد ..
      رنا تشهق و تتنافض و كانها بردانه .. / ........
      ريهام بهدوء / برنامج الاذكار منزلته بجوالك .. و القران موجود .. اقري الاذكار و اقري لك كم ايه و راح تهدا نفسك ..
      رنا هزت راسها / انا بردانه .. خفضي التبريد ..
      ريهام بهدوء / هذي اخر درجة خلاص .. والغرفة دافئة بس انتي بردانة علشانك متوترة بس ..






      :
      :
      :





      بدر بضحكة / الحين اختك ما تقدر تدلع .. انا ما عندي دلع خلاص .. انا عسكري ما اعرف لدلع ..
      ما اعرف الا " وبصوت خشن " .. الى الامام دوووور ..
      صقر و ياسر / هههههههههههههههه ..
      ياسر بضحكة / يا خوفي هي تقولك الى الوررراااااء دووووور .. هههههههههه ..
      عناد التفت عليهم و بجدة / انتي و اياه ايش موقفكم هينا .. روحوا شوفوا المقهوين و المعازيم بسرعة ..
      ياسر و صقر بضحكة / طيب تامر يا العريس ..





      :
      :
      :






      ابرار / غرام جاهزة .. شوي و يدخل عناد ..
      مرام بهدوء / ايه جاهزة .. " خذت بنتها وطلعت "..
      بعد دقايق دخل عناد و سند و فهد و خالد و سلطان و رعد .. بعد السلام و المباركات ..
      دخل ابو سطام و عبدالعزيز و فارس و ياسر .. و قدموا الهدايا ..
      بعدها طلع الجميع ماعدا عناد .. دخلت ام عناد و ام سند و ام صقر و ام سطام و ام عزام .. و باركوا لهم و طلعوا ..
      الا ام سند و ام عناد .. عناد بهمس لغرام / ها خلاص نمشي ..
      غرام بهمس / ايه .. بس ابي عبايتي ..
      عناد رفع صوته / خالتي وين عباية غرام بنمشي ..
      ام عناد بضحكة و فرحة / بدري و انا امك لسع غرام ما انزفت ..
      ام سند تنهدت وهي تطلع عباية بنتها / غرام ما تبي تنزف ..
      ام عناد فتحت عيونها للاخير / ليه بسم الله عليك ..
      عناد ابتسم / يمه انا غيران عليها .. وقلت لها ما ابي غيري يشوف زينك ..
      غرام ابتسمت بخجل ... ام عناد بجدية / يا امي يا غرام .. اذا بخاطرك تنزفين و تفرحين ..
      والله لتنزفين و ترقصين و تسوين الي بخاطرك كله و غصب عن ذا الي جنبك ..
      غرام بضحكة / لا خالتي هذا قراري انا ..
      ام سند وهي ترفع شنطة اليد لبنتها .. / لا تحاولين يا اختي انا حاولت معاها من شهر و هي ابد ما تبي تغير رايها ..
      ام عناد تنهدت / الله يسهل لكم و يرزقكم الذرية الصالحه ..






      :
      :
      :




      ام صقر بعصبية / بتذبحني ذا البنت ..
      ريما / يمه ايش رايك نخليها تنزف و بعدين تسري بيتها .. قبل لا تفضحنا ..
      ريهام / اي صح .. خلها تشوف صحباتها وترقص شوي .. يمكن تهدا ..
      ام صقر وهي تاشر بيدها / اقلعوها عني تصرفوا فيها انا مالي دخل لو عليه مصعت رقبتها ..
      ريما اشرت لروان و قالت لها تروح لـ دي جي و تطلب منهم يشغلون شريط الزفه ..




      :
      :
      :




      .... بضحكة / اي والله صادق ..
      بدر بتوتر / يعني ما يحتاج ادخل و اتصور وكذا ..
      صقر الي جلس على الكرسي يضحك على شكل بدر .. ياسر الي وصل لهم .. / يالله بدر ..
      بدر طالع بياسر / عناد راح خلاص ..
      ياسر وهو يعدل شماغه / ايه راح الله يستر عليهم .. معاه سند و ابوي .. " ابتسم " ..
      والله يا سند كانه ورع ضايع .. عيونه تدور دوران .. ما غير يتصدد عن غرام ..
      بدر / سند راح مع غرام عارفين هوس سند بغرام .. و واضح عليه هالايام جنونه طالعه ..
      و كان غرام بتروح لمكان بعيد .. ما كان الي بينه و بينها شارع بس ..
      ياسر ابتسم / بس ابوي عرف له .. راح معاه بنفس السيارة ..
      " وبضحكة " .. خايف لا ينام عندهم والا يرجع غرام معاه ..
      بدر بضحكة / يذبحه عناد ..
      صقر و هو يدخل الجوال بجيبه .. ويضرب كتف بدر / يالله امشي تاخرنا على العروس و الا ما ودك تاخذها ..
      بدر يعدل بشته / الا بس ابوي و ين هو فيه ..
      ياسر وهو يمشي قدامهم / كلهم واقفين عند الباب عجل بس ..









      :
      :
      :








      كانت تطالع بالمعزيم وهم داخلين لصالة العشاء ..
      تطالع فيهم بدون وعي ..
      و اضح بعيونه الخوف و الارتباك ..
      ,
      ,
      كانت تراقبها من وقت طويل ..
      اجبرتها تلبس الفستان الي جابته لها مفاجأة ..
      و بعد دخلت ام سطام وام عبدالعزيز حتى يجبرونها على تغيير الفستان ..
      المجنونه كانت تبي تلبس فستان بلون الكحلي ..
      صحيح مفصلته من قبل ما تقرر الرجوع لبتال ..
      لكن خلاص اختلف الوضع الحين ..
      طالعت فيها باعجاب و ابتسمت ..
      فستانها الابيض بتطريزات خفيفه ذهبي و حبات لولو متناثرة بطريقة رائعة ..
      مكياجها و تسريحتها العرائسية .. هي عروس و لزم تكون بطلت العروس ..
      تقدمت منه بهدوء و حطت يدها على كتف العنود .. حتى تلتفت ببرود لها ..
      مشيرة بهدوء / ايش فيك ..
      العنود وهي تصد عنها و تحط يد مشيره على صدرها / احس بوجع هينا ..
      مشيره حست بان قلب العنود بيطلع من مكانه من كثر مايدق .. سحبت يدها و جلست العنود على الكرسي / ارتاحي ..
      اشرت لوحده من المضيفات تجيب لها كاسة ماي .. اعطت الكاسة لـ العنود / اشربي ..
      العنود شربت شوي و نزلت الكاس على الطاولة .. / .......
      مشيرة بتذكير / اكلتي شي بعد ما اخذتي الدواء ..
      العنود تحط يدها على راسها .. وبتنهيده / لا .. " رفعت راسها و طالعت بمشيرة " .. ما ادري احس بشي غريب ..
      مشيرة وهي تجلس جنبها / خايفه ..
      العنود تنهدت / لا .. بس ....
      ......./ العنوووود ..
      العنود و مشيرة التفتوا لسمر ..
      سمر ابتسمت / ليه ما تردين على جوالك ..
      العنود عقدت حواجبها و بخوف / سلطان فيه شي ..
      سمر ابتسمت / لا بس ..
      العنود التفتت على مكان عربية الظبي الي نايمه فيها / الظبي صحيت ..؟
      سمر طالعت بمشيرة يعني ساعديني .. مشيرة بهدوء / العنود ..
      العنود انتبهت لهم .. سمر / بتال ينتظرك برا ..




      نهاايةة البااارت ..


      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







        البارت 55 ..








        الأسمر اللي زارني في محلي
        الله يجيره من جميع الصواديف
        عيا على قطع المواصيل خلي
        يومه درى في علتي زارني ضيف
        جلس يسليني بهرج يسلي
        صادق لو إن الهرج بدعه وتأليف
        اليا ضحك جيته من الضحك كلي
        واليا سكت ضاعت جميع السواليف
        قال التغلي ؟ قلت ما من تغلي
        قلت الفراق ؟ قال ما من تكاليف
        وقال أبروح وقلت واكبر غلي
        وقامت تدق طبول قلبي تحاسيف
        ليال عمري كلبوها غدن لي
        عداك ياليلة رجوع المواليف




        " عابرة سبيل .. رحمها الله " ..







        عند مدخل صالة الافراح ..

        ام عبدالعزيز / جعل افراحكم دايمه .. و الله لا ينكد عليكم ..
        ام سطام / امين بحياتك يا الغالية وعقبال ما تفرحين بعيال ولدك ..
        ام خزامى و هي واقفه جنب ام بتال و ام طلال / الا اقول يا ام بتال ..
        الجوهرة طالعتها بنظرات " لانها زوجة عم مشيرة " .. و بجفاف / نعم ..
        ام خزامى / ماودك تروحين تزورين ام بندر ..
        ام طلال عقدت حواجبة / ايش عندها ام بندر ..
        الجوهرة باهتمام تستمع .. ام خزامى بحزن / ربي يشافيها و يرفع عنها .. بالعناية المركزه من شهر و اكثر ..
        ام بتال بصدمه / لااا ..
        ام طلال بضيق / لا حول و لا قوة الا بالله .. ايش فيها ..
        ام خزامى / والله يا اختي ما سالت بس حق العيش الي جمعنا و حق السلام و اجر زيارة المريض بروح لها ..
        واتسامح منها .. برغم على الي وصلني انها ما تحيط عن الي حولها ..
        ام بتال و ام طلال / الله يشافيها ويرفع عنها ..
        ام بتال / ان شاء الله ابي اروح ..
        ام خزامى / خلاص اجل خلك جاهزة يوم السبت قبل الظهر .. نروح سوى .. اذا الله شاء ..
        ام بتال / ان شاء الله ..







        ــــــــــــــ







        رنيم و هي تربط نقابها / رايحه بيتي .. سند ينتظرني برا ..
        ريهام وهي تشيل شنطتها / وانا رايحه زياد ينتظرني برا .. يالله اشوفكم المغرب ان شاء الله ببيت امي ..
        " التفتت لريما " .. ترا كل شي مرفوع و جاهز وارسلناه لسيارة صقر ..
        ريما هزت راسه / ايه عارفه ..
        روان قربت من رنيم / امي تقولك سند معصب وليه مقفلة جوالك ..
        رنيم بعصبية وصراخ / مززززاااج .. انقلعي عن وجهي .. " وهي تتوجه لباب الخروج من القاعة " ..
        روان حاطه يدها على قلبها / وانا ايش دخلني ..
        ريما بضحكه / هي من حملت وهي معصبه .. كان حنا السبب ..
        روان تكش على اختها رنيم الي طلعت / ياختي خلها تروح لمصدر الريحة الاساسي خنقتنا بريحة عطره مغير تبخبخ به..
        ريما / هههههههههههههه .. يالله خلينا نروح نشوف امي ..








        ــــــــــــــــــ









        امام الباب الخلفي لبيت عيال سطام ..




        حملت الظبي على كتفها و دخلت ..
        ,
        لحقها و هو شايل سلطان على كتفه و مخلي السيارة شغاله ..
        ,
        اول ما دخلت على طول توجهة لغرفة الظبي و سلطان ..
        ,
        لحقها .. شافها تنزل الظبي على سريرها و تحاول ترجعها تنام .. نزل سلطان على سريرة و غطاه بالفرشه ..

        تنهد وهو يقرب منها و بهمس حتى لا تصحى الظبي / رايح اجيب باقي الاغراض من السيارة و ارجع ..
        العنود هزت راسها و هي تطالع بالظبي .. ما نطقت بكلمه من طلعت معاه ..
        وقفت بعد ما تأكدت من نومة الظبي .. وبخطوات سريعه و هي تلتفت لباب الجناح ..
        دخلت لغرفة النوم و من بعده غرفة الملابس سحبت الشيلة و نزلت العباية ..
        اخذت روب الحمام من العلاقة .. و فتحت الدولاب حتى تطلع ملابسها ..
        وبقهر و هي تعض شفتها .. / الحين لزم امر من الغرفة حتى اروح للحمام " اكرمكم الله " ..
        و بداخلها ترتجي ربها / يارب ما جاء يارب ..
        اول ما خرجت من غرفة الملابس التفتت لباب غرفة النوم حتى تمشي خطوتين سريعه متجه للحمام ..
        شهقة بقوة اول ما شافت بتال منزل غترته و واقف قبال التسريحه .. بتال التفت لها باستغراب ..
        العنود انخطف لون و جهها .. حتى تعتدل و تكمل طريقها و لا كان شي صار ..
        بتال الي انتبها انها بتروح للحمام وبيدها روب الحمام .. بداخله " معناتها بتغسل ذا الزين " ..
        بحده / على وين ..
        العنود التفتت له ورفعت حاجب على النبرة الي تسمعها / ابي اتحمم ..
        بتال يتقدم لها وهو يرفع حواجبه / لا والله .. عادي كذا ..
        العنود رمشت عيونها باستغراب / ......
        بتال اول ما اقترب منها شدها حتى يقبل جبينها .. حتى يحمر وجه العنود ..
        بتال بهدوء / مبروك ..
        العنود بهدوء اكبر / يبارك فيك .. " و لفت عنه تبي تكمل طريقها للحمام " ..
        مسك يدها و خلاها توقف .. و بحده / على ويييين ..
        العنود بطفش / ابي اغسل قبل لا تصحى الظبي على وين يعني ..
        بتال يقرب منها اكثر خلاها ترجع خطوه لورا من الخرعه / و بامر من ..
        العنود حطت يدها على خصره / ومحتاجه امر .. هذا شي بديهي .. الوحدة قبل ما تنام وهي جاية من عرس تغسل ..
        بتال بخبث / هذا لمن تكون ماعندها زوج او زوجها ما يبي يشوف زينها ..
        " بخبث اكبر " .. او يكون زوجها خلاص اخذ الي يبي و بعدين .. " بمط بالكلمه " .. تـــتـــوكــــل ..
        العنود زمت شفايفها لا شعوريا .. بتال قرب منها اكثر و بهمس / يا مفتريه .. احنا كان عرسان بأول ليله ..
        تصرفي كانها اول ليلة نعرس فيها .. ابي احس بها الليلة الي يقولون عنها ليلة عرسه .. اسمع بها ما احس فيها ..
        العنود فهمت مقصده و بعناد وخبث / والله اول ليلة الي تتكلم عنها هذي حقت اول ليلة للي توهم متزوجين ..
        مو مثلك انت و انا .. الي عندهم عيال .." وهي تاشر على غرفة عيالهم " .. لو يصحون وما يلقون احد حولهم ..
        بيبكون و يدورون امهم .. يعني اتركني اسوي شغلي و اروح لعيالي الي رجعت لك بسببهم و حط ذا الشي في بالك ..
        وتركته و هي تمشي للحمام .. بتال الي رفع حواجبه و ابتسم بروقان لحقها حتى يسحبها من ورا ..
        العنود الي ما انتبهت له انه لحقها شهقة وهي تلتف .. وجات عيونها بعيون بتال الي مبتسم بخبث ..
        بتال باستمتاع / طيب نتصرف كالمتزوجين و عندهم بزران وبيستغلون فرصة نومهم ..
        العنود بعدم فهم وهي مكشره بوجهها / هااا ..
        بتال بضحكه / يعني ابي حقيييي و الليلة ..
        العنود حمر و جهها و جات بترد .. بس بتال سبقها / بتقولين لا الملائكة تلعنك .. انا ابي و ما ابي اسامح بحقي ..
        " وبخبث " .. الا .. بشرط .. " وهو يرفع يده و ياشر بصباعه ..
        العنود حطت يدها على خصرها .. و بطفش / الي هو ..
        بتال ينزل يدها عن خصرها .. و بحده / اعتدلي بوقفت و كلامك لا اغير رايي ..
        العنود اعتدلت بوقفتها .. بتال يقرب منها تجلسين معاي الين ما يجيني النوم ..
        العنود بتلعب عليه وهي تتوجه للحمام / طيب اغير و اجيـــ ..
        بتال يمسكها و يسحب الي بيدها ويرميه على الكنبه بس ما وصل للكنبة و تناثر على الارض / لالالا ..
        كذا بزينك .. " انتبه للبس الي رماه .. حتى يقرب منه و يجلس يفتشه و يتاكد .. رفع حاجب و بصدمه "..
        هذا لبس تلبسه وحده عند اول ليلة بعرسها .. " كان بيجامه قطنيه بالون الرمادي و الابيض طويلة و باكمام "..
        العنود رفعت حواجبها / ان شاء الله تبيني البس قميص نوم ..
        بتال وقف / و ليه لا .. مو من حقي انك تتزينين لي ..
        العنود بقوة و ثقة / لمن اكون راجعه لك علشانك .. هذك الوقت تستحق اما علشان عيالي ..
        " وهي تاشر على نفسها " .. لا .. ما يحقلك شي ..
        بتال يقرب منها / وباي دين ذا .. انتي رجعتي لي .. و صرتي زوجة لي .. وكل شي يحق لي .. غصب عنك ..
        العنود ابتسمت بسخرية / عادي صدقني .. لانه مو اول مره تغصبني او بالاصح تغتصبني ..
        بهت وجه بتال وسكت .. اما العنود سحبت الروب و ملابسها و دخلت الحمام " اكرمكم الله " ..







        ــــــــــــــــــ







        بشقة عناد ..




        دخل غرفة النوم و هو ينشف شعره من اثر الماي ..
        شافها واقفه عند التسريحة تمشط شعرها .. لبسه قميص نوم ابيض مخصر و من الركبه و تحت شفاف ..
        خلصت تمشيط شعرها و تركته .. سحبت الدورج الصغير وحطت المشط فيه ..
        حست بيدين عناد تحاوط خصرها .. حست بانفاسه على خدها .. و بهمس / نعيما ..
        غرام بخجل / ينعم عليك ..
        عناد وهو يبتعد عنها .. و ياخذ عطره من على التسريحه و هو يتعطر / تراني جوعان من اول ..
        " التفت لها وبخبث " .. والحين جوعت اكثر " وهو يغمز لها " .. وانتي ..
        غرام بتطنيش تركته و راحت لصاله .. ابتسمت غصب وهي تسمع ضحكة عناد العالية ..






        ــــــــــــ





        بشقة بدر ..



        رامي غترته و عقاله و البشت على الكنبة جنبه .. وقاعد يطالع قدامه بباب غرفة النوم وهو ينفخ و معصب ..
        استغفر ربه ووقف توجه للحمام يتحمم و يهدي اعصابه ..

        اما هي ..
        كانت قاعده على السرير ترجف من البكي و الخوف ..لملمت الفرشة ولفتها على نفسها تحس بالبرد كسر عظامها ..



        بعد وقت ..


        دخل بدر ابتسم لها مجامله .. / ترا اذن الفجر .. بروح اصلي في المسجد ..
        رنا انكمشت على نفسها اكثر ..
        بدر تنهد وهو يقرب من السرير و يسحب المخده ../ ما راح اسوي لك شي .. و تراني ما اكل و لا سفاح ..
        و لا اعتقد وجهي مرعب حتى تخافين هالخوف كله .. و علشان تتطمنين اكثر راح انام بصالة ..
        وانتي خذي راحتك هينا ..
        رنا نزلت عينها بخجل وهي تلوم نفسها .. بس مو قادره تسيطر على هالخوف ..
        بعد ما سمعت صوت باب الشقة يتقفل .. وقفت حتى تتوجه للحمام " اكرمكم الله " ..






        ـــــــــــــــــ







        يوم جديد ..




        قاعد على الكنبة قبال التلفزيون ويقلب بالقنوات .. وهو عاقد حواجبه ..
        العنود و الظبي وسلطان قاعدين على طاولة الاكل ..
        العنود بيدها ملعقة الاكل و هي تاكل اولادها / مين البطل مين .. مين .. يييممممميييي .. شطورة الظبي ..
        بتال طالعها بطرف عينه و رجع يطالع بالتلفزيون ..
        فجاه نط عليه سلطان .. التفت على سلطان و ابتسم .. شال سلطان و حطه بحضنه و هو يبوسة بقوه ..
        انتبه ان العنود دخلت المطبخ تغسل الاواني .. و تطالع فيه و تطالع بجه ثانية ..
        طالع بالجهه الي هي تطالع فيها وشاف الظبي واقفه وتطالع فيهم و هي تفرك يدينها خجلانه ..
        ابتسم لها / تعالي بابا .. حبيبتي الظبي .. تعالي يا روحي ..
        سلطان بلكنته الطفولية / الي ..
        الظبي التفتت لامها وراحت تجري لامها و تحضنها ..
        العنود وهي تشطف يدينها طالعت بالظبي .. / روحي لبابا .. بابا حبيبي ..
        بتال ابتسم على كلمة العنود .. وقف وهو شايل سلطان على كتفه .. / وماما حبيبتي ..
        العنود طالعته ببتال / قلتها حتى تامن لك ..
        بتال بابتسامه " وهو يوقف خلفها مباشره " ../ وانا قلتها علشان تصدقين ..
        العنود كش جسمها وهي تبتعد .. وتقدم الظبي ..
        بتال بابتسامه / ياالله نروح نتمشى .. نغير جو شوي ..
        العنود مسحت على شعر الظبي .. وبهدوء / طيب اغير ملابس الظبي و سلطان و نمشي ..



        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





          بيت ابو عناد ..



          عناد يشرب من فنجان القهوة .. / الساعة 8 الطيارة ..
          ابو عناد / من يوصلكم المطار ..
          عناد ابتسم / اكيد سند ..
          غرام طالعته وبنص عين / احمد ربك و اشكره ان الشيخ سند بيوصلك ..
          عناد طالعها وبابتسامه يخفيها / هذا اخر شي اسمح له يتدخل فيه و يزعجنا ..
          غرام فتحت عيونها / خير في ايش ازعجك سندي ..
          عناد التفت لابوه و بخبث / اجل يا ابويه فيه احد يجي لاحد بعد صلاة الفجر و هو توه عريس ..
          غرام بدفاع / جواليه نسيته و جابه لي .. اجل كيف يتطمن عليه ..
          عناد بصدق / ليته ما جابه .. فرايض و سنن كانها .. كل بعد صلاة متصل .. ازعجني ..
          و اذا ما رديتي اتصل عليه .. ايش البلشه ذي .. يامن شراله من حلاله عله ..
          غرام بعصبية / لا والله .. سند ازعاج و انا عله .. ترا انت الي جيت لنا مو حنا جينا لك ..
          ابو عناد بعصبية / وهي صادقة .. " وبخبث " .. مدام هذي سواياك اجل سافر لحالك و خلي غرام عندنا ..
          و يا محلى علتها و ازعاج سند ..
          غرام بزفرة / وعمي صادق روح لحالك .. " وهي تصد عنه " ..
          بعد ثواني .. / الو هلا ابو فهد .. اسمع يا اخوي ايش تقول اختك .. و انا داخل بوجهك تنصفني ..
          تقول سافر لحالك .. و انا ابي اقعد عند سند .. ما اقدر اسافر بدونه .. " فتح عيونه على الاخير " ..
          اقول كل تبن و انقلع صدقت بغيتك عون بتصير فرعون ... اجل طس .. اكلم عمي ابرك منك ..
          قفل جواله و رجعه لجيبه .. ثواني سمع جوال غرام يرن .. غرام فتحت الخط و هي تبتسم / هلا ..
          لا .. بس .. طيب .. هو كله منه .. حتى اسال عمي خالد .. " ابتسمت " .. طيب .. حتى انا بس هو خبل ..
          عناد فتح عيونه وبصدمه / انا خبل يا الخبلة ..
          ابو عناد الي فرحان بهم و بنقارهم .. دخلت شجون و بيدها صينية معجنات و فطاير ..
          و بعدها ام عناد بيدها صينية الشاهي .. غرام قفلة الجوال و دخلته بشنطتها ..
          عناد ابتسم من شاف شجون / يا الله حي العروس قريبا ..
          ابو عناد اعتدل بجلسته .. و بجديه / خل شجون بحالها ما لك دخل ..
          عناد طالعه و باستغراب / ليه ..؟
          شجون بجديه / ما ابي اتزوج ..
          عناد عقد حواجبه وبحده / نعممم ..
          شجون بقوة بوجود امها و ابوها / ما ابي ياسر .. ما ابيه ..
          عناد طالع بـ ابوة باستفسار .. ابو عناد بهدوء / انا شاورتها اول شي بياسر ..
          عناد بطوال بال / طيب ..
          ابوعناد / وانا استخرت ربي .. و شاورتها و كلمت ابو سند و سند ..
          ابو سند قال الراي عند شجون .. و سند حلف ان ياسر ما يتبدا على طارق .. طارق اخير من ياسر ..
          غرام تدخلت / عمي ..!
          الكل طالعها / الحين بسالك و لا تعتبر ياسر اخوي و لا ولد اخوك .. لو جاك ياسر و طارق .. من الي تاخذه لبنتك ..
          ابو عناد سكت .. و عناد طالع بشجون وهو ياخذ فنجان الشاهي و طنش سؤال غرام ../ وليه ما تبين ياسر ..؟
          شجون و هي تعطي غرام فنجان الشاهي .. / استخرت اكثر من مرة .. و ماني مرتاحه له ..
          عناد بنظرات صغيرة حادة / و طارق ..
          ابو عناد / نهاية الاسبوع ارد له خبر .. يا ايوه يا لا ..
          عناد عقد حواجبة / وليه يعني نهاية الاسبوع ..
          ابو عناد / هذا طلب عمك ابو سند .. وخلنا نفكر زين و نتريث ..
          عناد تنهد و هز راسه / خير ان شاء الله ..







          ـــــــــــــــــــ







          شقة بدر ..


          بالصاله ..
          ياكل من الفطاير و يطالع برنا ..
          رنا كانت تشيل الاكياس و تحطهم بسلة الزبالة " اكرمكم الله " ..
          لبسه بنطلون جينز بنقوشات خفيها و بلوزه بيضاء بنقشات مشابها للي بالجينز .. ورافعه شعرها كله لفوق ..
          نزل عينه اول ما حس بانها تبي تلتف .. رنا بصوت خافت خجول / خلصت ..
          بدر رفع عينه / ايش ..
          رنا احمر و جهها و انبح صوتها / خـ.. خلصــ..ــت ..
          بدر ابتسم / يعطيك العافية .. " و هو يطالع بصحن الي قدامه " .. خلاص جهزي نفسك مادام انزل الشنط ..
          رنا هزت راسها و راحت لـ الغرفة .. بدر تنهد و هو يسترخي على الكنبة يفكر بحالها .. وبهمس / ..
          خجل .. او خوف .. او شي ثاني .. " غمض عيونه " .. لالالا .. لا تفكر كذا ..
          " وقف وهو يتنهد " .. يا الله .. افرجها من عندك يا كريم ..







          ـــــــــــــ






          جناح زياد و ريهام في بيت سطام ..



          ريهام وهي واقفه قدام المراية بغرفة النوم .. بهمس / اغير او لا .. طيب هو زوجي يعني عادي ..
          " تنهدت " .. خليه يتعود .. شوي شوي .. " شدت شعرها " .. مدري يصير او لا ..
          " شدت نفسها وعدلت الفستان و شعرها " .. بسم الله .. " وطلعت من الغرفة ..
          شافت زياد يطالع بالفراغ و شكله سرحان .. ريهام تقدمت منه وهي تهدي نفسها ..
          زياد انتبه لصوت الكعب .. حتى يلتفت و يشوف ريهام بكامل اناقتها .. ابتسم لها بحنان ..
          وردت لها الابتسامه بخجل .. جلست على الكنبة و هي تشد الفستان التيفاني بنقوش خفيفه يوصل لنصف الفخذ ..
          بعد وقت .. ريهام باهتمام / زياد .. ايش فيك ..
          زياد طالعها .. و بعده طالع الارض / راكان .. شاك بشي .. وناشب لي اساله ..
          ريهام بتساؤل / عن ايش ..
          زياد احمر وجهه و بتوتر / عن .. عن .. يعني .. " وسكت " ..
          ريهام بنبرة مقصودة / عن علاقتنا ..
          زياد طالعها .. ريهام تكمل / العنود سالتني قبل زواج عناد و بدر بكم يوم ..
          زياد فتح فمه من الصدمة .. ريهام تستكمل / مو بطريقة مباشرة .. بس انا فهمت ..
          زياد اختنق حتى يصد عن ريهام .. سحب شماغه و كان راح يطلع .. ريهام و قفت بوجه .. / وين بتروح ..
          زياد صد عنها وحاول يبتعد .. بس ريهام مسكت يده / انا زوجتك .. الي يضرك يضرني ..
          و انا وعدتك راح اساعدك .. و اوقف معاك و لا اترك .. تذكر .. تذكر لمن اخذتني من بيت امي ..
          ورحنا البحر و تكلمنا .. و وعدتك .. و انت وعدتني تساعد نفسك و تتغلب على هالخوف ..
          و الدكتور طمنك .. " وبرجاء " .. لا تخيب ظنوني و تتركني زياد ..
          زياد طالعها لثواني حتى يرفع يده و يلفها عليها ويحضنها .. ريهام رمت نفسها بحضنه و لفت يدينها عليه ..
          كان راسها على صدره .. و صوت ضربات قلبه باذنها يضرب بقوة .. خافت عليه .. حتى تبتعد عنه خوف عليه ..
          زياد الي كان وجهه محمر و بدا العرق يتصبب منه ..
          ريهام بعد ما ابتعدت عنه ابتسمت / فيه فطاير امي مسويتها و مرسلتها علينا .. ايش رايك احطها مع الشاهي ..
          زياد هز راسه .. ريهام راحت للمطبخ بسرعة .. وزياد رمى نفسه على الكنبه يحاول يضبط انفاسه ..
          اما ريهام و قفت بالمطبخ و هي تحاول تختفي عن زياد .. تبلع عبرتها حطت يدها على صدرها .. / يالله .. يالله ..
          بعد ما هديت شوي .. ابتسمت .. وبهمس / حضني .. " شهقت بخفوت و بمزح " .. قليلة ادب فرحانه لانه حضنك ..
          وهي ترمي شعرها على كتفها / ويعني .. زوجي " وهي تهز خصرها حتى تضحك و تكتم ضحكتها وهي تعض لسانها..







          ـــــــــــــــ






          بسرعه و هي تفتح الباب بالمفتاح ..
          حتى يدخل وهو شايل الظبي على كتف و سلطان على الكتف الثاني ..
          العنود بسرعه تدخل غرفة عيالها .. و بضيق / لو شلت انا و احد مو احسن من العناد ..
          بتال وهو واقف رفع حاجب / محد منعك ..
          العنود فتحت عيونها و حطت يدينها على خصرها / مو من اول قايلة لك خليني اشيل و انت الي مو راضي ..
          بتال وهو يرفع حواجبه / اول مو ذحين ..
          العنود فهمت وهي تنقز بسرعه تشيل الظبي حتى تنيمها على سريرها وتغطيها ..
          التفتت حتى تشوف بتال ينزل سلطان على سريره ويغطيه .. سحبت نقابها حتى تسحب الشيلة ..
          طلعت من الغرفة متوجه لغرفة النوم .. دخل و راها بتال وهي تنزل عبايتها و تعلقها ..
          تقدم منها و حضنها العنود ضمت جسمها و التفتت له ..
          بتال وظهر العنود على صدره .. بهمس / ماطاح شي من الحطب ..
          العنود وهي تحاول تبتعد عنه .. عقدت حواجبها / اي حطب ..
          بتال بابتسامه و هو يطالع لفوق / هو يا انتي بريئة .. و الا غبية .. " طالعها بخبث " ..
          بس الي انا متاكد منه .. لا هذا ولا ذا .. وانتي فاهمه مقصدي زين ..
          العنود صدت عنه و هي تبعد يدينه .. بس بتال ما سمح لها .. و بهمس / مو مسموح لك ذا المرة ..







          ـــــــــــــــــ






          يوم جديد ..





          واقفه قدام العناية ..
          ام خزامى تدعي بهمس مسموع .. و ام بتال عيونها معلقه على الجسم الي قدامها .. وبهمس / وين عيالها ..
          زوجها .. اهلها .. ليه ماحولها احد .. غير هـ الهندية شغالتها ..
          ام خزامى بهمس / كلن لاهي بحاله ..
          ام بتال / بس مهما كان .. ذي امهم ..
          ام خزامى تنهدت / يا ختي مثل ما تقدمين تلاقي .. الله يجعل ها الالم و المرض تخفيف عنها بالاخره .. خلينا نمشي ..
          ام بتال رجعت الشيلة على عيونها و مشيت وراء او خزامى وهي تفكر ..






          ــــــــــــــــ







          بيت ابو سند ..




          سند وهو يقلب بمجلة قدية لقيها على الطاولة بدون تركيز .. بنبرة / لا ..
          ابو سند عقد حواجبة / ليه لا .. انت ايش بينك وبين اخوك ..
          ياسر تنهد / يبه .. انا ما ابيها ..
          سند بسخرية / عاد هي الي تبيك وميته فيك .. بنت رجال ما تشتري الا رياجيل ..
          ياسر بعصبية / ليه مانت شايفني رجال ..
          سند هز راسه و بابتسامه ساخره / لا .. رخمه ..
          ياسر بعصبية توقف / لو هي اخر بنت بهالكون ما ابيها .. و راح اتزوج الي انا اختارها ..
          ام سند بعصبية / لا اله الا الله .. انت و اياه ايش عندكم .. انت ما تبي شجون وهي ماتبيك ..
          خلاص انتهى الامر .. بس انت ما بتقعد كذا .. بتتزوج و غصب عنك ..
          ابو سند بحدة / وامك صادقة .. لا تحسبني مدري عن سهرك لا اخر اليول ..
          لا زوجت اسهر قد ماتبي بصرك .. مانا مكلفين بك ..
          ياسر تنهد و بطفش / بس ما ابي اتزوج الحين ..
          ابو سند بحدة و قرار صارم / يا تختار الي تبي .. والا و الله لتتزوج بنت عمك غصب عنك ..
          ياسر بعصبية / شجون لا .. ما ابيها ..
          ابو سند و قف و بعصبية صرخ / وليه ايش فيها بنت اخوي من عيب ..
          ياسر طالع بسند و رجع طالع ابوه و هو يهدي نفسه / الله يستر علينا و عليها ما شفت منها شي ..
          بس شجون كانها غرام .. اختي كيف اتزوج اختي ..
          ابو سند هدي و جلس / اجل تتزوج غيرها ..
          ام سند بترغيب / والله عند بيت المنصور بنت حلوة و مزيونه .. اخت طارق الصغيرة ..
          ياسر بدون تفكير / خلاص اخطبيها لي ..
          سند طالع اخوه بصدمه .. ام سند و ابو سند بفرحة ابسموا .. ابو سند / خلاص اكلم جدك و نخطب البنت من اهلها ..
          سند طالع اخوه وهو رافع حاجب / تاخذ اخت طارق الي بيصير زوج شجون ..
          ياسر طالع بسند و بعدها سحب جواله و هو طالع قرب من سند / افهمها زي ما تبي .. ما تهمني ..
          ترك ام سند وابو سند يتناقشون بالموضوع الجديد .. وسند يفكر بتصرف اخوه ..








          ــــــــــــــــــــــ








          جالسه على الطاولة و تاكل الظبي و سلطان .. لبسه بنطلون رمادي و بلوزة زيتيه .. رافعه شعرها كله فوق ..
          جالسه قبال التلفزيون .. مرة يطالع بالتلفزيون ومرة يطالع بالعنود .. وبهمس / يا لطيف ..
          عاقده الحواجب و مبوزة .. و تاكل الظبي و سلطان كانها تحارب .. و الالوان الي لبستها ..
          واحد بالجيش .. " شافها تطالعه .. ابتسم ابتسامه عريضه وكلنها دعاية لمعجون اسنان " ..
          العنود طالعته باستغراب .. كانت بتقوله بروح لجدتي بعد شوي ..
          بس من شافت شفايفه تتحرك وهو يطالعها ضيعت ايش تبي .. وبهمس وهي ترجع تاكل عيالها / الحمدلله و الشكر ..
          بتال تنحنح وبصوت مسموع / اقول حضرت الضابطه ..
          العنود رفعت عينها تطالعه ولانها ما فهمت / هااا .. ايش قلت ..
          بتال وهو يتعدل بجلسته / اقول يا مدامتي يا زوجتي يا حلوة .. هل تعلمين بانك عروس ؟..
          و لزم تكونين كاشخه , حلوة , مبتسمه " وهو ياشر على شفايفه بعلامة الابتسامه " ..
          طيب خلينا من عروس .. مو مهم .. هل تعلمين بانك انثى ..
          العنود طالعته ببرود و بخبث / فقدت الشعور بـ الانوثة و فرحة العروس و لا يحتاج اذكر لك المسببات ..
          بتال عصب .. / اوسكار بالنكد .. " وقف وهو يسحب محفظته و جواله و سبحته " ..
          العنود ما كان صار شي / بروح لجدتي ..
          بتال بدون لا يطالعها / لا .. مالك طلعه من البيت ..
          العنود بخبث / راح اطلع .. و انت بنفسك الي راح تتصل و تقول مسموح ..
          بتال طالعها و بنبرة جادة / لا تعانديني يا العنود .. انتي الخسرانه صدقيني ..
          العنود ابتسمت و هي ترفع صوتها / ما في شي اخسره كثر الي خسرته ..
          بتال قفل باب الشقة بقوة .. وهو وراء الباب / صبرا جميل و بالله المستعان ..




          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







            شقة سند ..




            دخل شاف الشقة حايسه .. عقد حواجبه .. سمع صوت قربعه بالمطبخ .. فتح عيونه للاخير ..
            وهو يشوف فهد بالمشايه واقف عند الادراج و يلعب بالملاعق .. بسرعه قرب منه ..
            و سحب الملاعق من يده .. و رجعهم بالدرج .. تفقد و جه فهد و شاف خدشه قريب من عينه ..
            و باحد اصابعه اثار دم .. بعصبية .. سحب فهد من المشايه و غسل وجهه و يده .. و تطمن ان الخدوش خفيفه ..
            طلع لصالة و بعصبية / رنيممم .. رنننييييم ..
            رنيم الي غفت عينها وهي على الكنبه .. فتح عيونها و بخرعة وهي تعتدل وتجلس / هااا .. ايش فيه ..
            سند بعصبية / منخمدة و مخليه الولد .. لقيته بالمطبخ يلعب بالسكاكين شوفي عينه بغى يفقعها ..
            رنيم فزت واقفه و رجعت جلست من الدوخه الي جاتها فجاه ..
            فهد الي اول مرة يشوف ابوه يصارخ زم شفايفه حتى يفتح فمة بصراخ و يبكي ..







            ــــــــــــــــ






            بيت ابو بتال ...





            بتال بقهر و هو يتكلم بصوت منخفض ../ اذا مرت ساعة مانكد عليه فيها اتوقع تموت ..
            مشيرة بهدوء / لا تقول كذا ..
            بتال طالعها و تنهد / اقولها انسي و خلينا نبدا صفحة جديدة .. الا ترجع للموال الاول .. وتنكد عليه ..
            مشيرة ابتسمت و هي تتذكر كلام العنود / تبي الصدق ..
            بتال طالعها ../.......
            مشيرة ابتسمت / هي مستحلفه فيك ..
            بتال ابتسم / عارف تبي تبرد قلبها يعني .. " تنهد " .. يعني انا الي قلبي مافيه شي .. وخاطري طيب ..
            مشيرة بجدية / ترا العنود طيبة .. تصدق لو غيرك سوا فيه الي سويته كان ممكن تنسى وتسامحه ..
            بتال باستغراب طالعها / وليه انا لا ..
            مشيرة بجدية / لانها قالت ذا الي راح اقدر اقول له عن ابوي حاله .. وراح يفتح عين راكان علينا ..
            بما انه قريب من راكان .. كانت تشوفك انت الوسيلة الي تشيل عن كتوفها ..
            بتال بعصبية / هي ماتكلمة .. كيف بنعرف وهي تغطي ..
            مشيرة بقهر / ماكانت تبي تعلن و لا كانت تبي تخبيه عنكم ..
            بتال بعدم فهم / هاا ..
            مشيرة تنهدت / كانت تخاف من ان ابوها و امها ينضرون .. كانت تشتغل من وراء لوراء ..
            حتىى يسلمون من شر الي اذوهم .. " و بعتب " .. و لا تنسى .. انت ما ترك لها مجال حتى تقول ..
            كسرتها من اول ليلة .." بتال طالعها متفاجأ " .. العنود قالت لي كل شي ..
            بتال صد عنها وهو يتمتم / ياحبكم يا الحريم للفضايح ..
            مشيرة ابتسمت و هي توقف / اقول .. اتصل على العنود و قول لها تروح لخالتي ..
            بتال طالعها / لا .. خلي عنادها يفيدها .. " وقف " .. ان شاء الله اجي بعد العشاء عسى القي امي من كم يوم ما شفتها ..






            ـــــــــــــ






            يوم جديد ..





            مشيرة بهمس / طيب جاريه ..
            العنود وهي تشرب من فنجان القهوة / ليش ..
            مشيرة فتحت عيونه / ايش الي ليش .. بتعيشين عمرك كله نكد ..
            العنود ببرود وهي تطالع فنجان القهوة / عمري ما فيه شي الا هو ..
            مشيرة تنهدت / لا .. بس ثلثينه هو ..
            العنود بدون اهتمام / مستغنية ..
            مشيرة بقهر / وعيالك ..
            العنود طالعت مشيرة / ايش فيهم بعد ..؟
            مشيرة / كل عمرهم بيشوفون امهم و ابوهم عايشين بين عدم الاحترام و الصراخ على بعض .. اكيد راح يكبرون ..
            و يتصرفون نفس التصرف لا يحترمونك و لا يحترمونه .. و انتي و هو الي بتخسرون ..
            العنود صدت عن مشيرة وجات عينها على الجوهرة .. حتة تاشر عليها بحواجبها و هي تهمس / ايش فيها ..؟
            مشيرة طالعت بالجوهرة وبصدق / مدري .. بس مرة متغيرة .. سجلت بالتحفيظ .. مع عمتي و بناتها ..
            و تطلع من غرفتها .. و تسلم عليه و تجلس معاي .. .. وتسال عن الاخبار .. و لكن شي بيننا ..
            العنود بهمس / اهااا .. الله يثببتها ..
            مشيرة بنبرة / الي هداها يهديك ..
            العنود ابتسمت و هي تغير الموضوع / متى راح يجون اهلك يخطبون ..
            مشيرة رفعت حواجبها / و كان الاخبار مو عندك ..
            العنود بصدق / لا و الله ما سالت .. و لا عندي علم ..
            مشيرة / نهايه الاسبوع .. و اذا تمت الامور راح يسوون التحاليل و يملكون بعدها ..
            العنود بضحكه / كل شيء بسرعة ..
            مشيره بضحكة / مسكين ماجد .. كل يوم يستعجلهم .. واذا قالوا يمكن يصير شيء .. راح تصدق هههههههه ..
            العنود ضحكت / ههههههه يستاهل .. لا مو داري انا ايش بسوي بعد ..
            مشيرة فتحت عيونها / حرام عليك .. و الله ليسوي سوات سعود .. ترا هو من عرف بقصة خطوبة سعود ..
            وهو معجب بها .. و يقول ليتني عرفت بها من زمان كان سويتها وريحت عمري .. ههههههههههه ..
            العنود بخبث / اووووووه جاتني بدون لا اتعب ..
            مشيرة عقدة حواجبها / ايش هي ..؟!!
            العنود بضحكة / راح اوصل امنيته لخزامى .. و يحب كوعه اذا شاف اظفرها ..
            مشيرة برعبه وبصوت عالي / و اللي يرحم و الديك لا تجلطينه .. العنود لا تخربينها بينا ..
            الكل فجاة التفت عليهم .. و العنود انفجرت ضحك .. مشيرة تمسك كتوف العنود / حلفي ما تسوينها .. حلفي ..
            العنود مو قادرة ترد من الضحك .. و مشيرة صارت تضربها و تقرصها ..








            ــــــــــــــــــ








            بتركيا ..





            عناد دخل الجناح و هو يدور عن غرام .. شافها و اقفه عند الشباك .. وقف و راها وهو يحضنها / ها كلمتي سند ..
            غرام وهي تسند راسها على كتف عناد .. ابتسمت / ايه .. يسلم عليك ..
            عناد ابتسم / الله يسلمه و يبعده .. ما يصر يمر يوم و ما تتصلين ..
            غرام ابتسمت / الا يصير .. لمن هو يتصل عليه ..
            عناد وهو يقبلها على خدها / طيب خلينا نطلع .. و سند نشوف لها حل بعدين ..
            غرام وهي تبتعد عنه و تلبس الشيله / ههههههههههه .. ما راح تقدر تبعده ..
            عناد ابتسم و هو يسحب المظله .. / نشوف ..





            :
            :
            :




            بجناح ثاني بنفس الفندق ..



            لهم نص ساعة راجعين من برا ..
            بدر تحمم و غير ملابسها و جلس قبال التلفزيون .. رنا ما زالت بالحمام " اكرمكم الله " ..
            شاف الساعة .. تاخرت بالحمام .. و قف حتى يستعجلها تطلع .. و يشوف اذا جوعانه مثله ويطلب لها اكل ..
            دخل الغرفة شافها واقفه عند دولاب الملابس و هي بروب الحمام .. تقدم بهدوء و حضنها ..
            رنا الي فزت بخرعه و هي تشهق .. لفت و جاء وجهها بوجه بدر ..
            بدر وهو يشدها له .. بهمس / لمتى .. " وهو يبوسها برقبتها و كتفها .. حس بثقل جسمها " ..
            اول ما جاء بيبعدها انزلقت من بين يدينه و طاحت على الارض مغمى عليها ..
            بفجعه .. وهو ينحني عليها .. ويضرب خدها كف حتى تصحى / رنا .. رنااا ..
            رفع راسه يدور على ماء او عطر اي شي يساعده .. شاف كاسة ماي على التسريحه ..
            رش على و جهها و مسح عليه .. حتى تفتح عيونها و ترجع للوعي شوي شوي ...
            اول ما حست على وضعها .. و تذكرت الي صار .. جلست و هي تشد الروب على جسمها و تبتعد عن بدر ..
            بدر جلس قبالها وهو مقهور ../ ايش فيك .. ما انتي طبيعيه ابدا ..
            رنا الي عيونها امتلت دمع نزلت راسها ../ ....
            بدر و هو يقرب منها / رنا .. انا واحد فاهم .. و متعلم .. اذا فيك شي قولي لي .. و الله ما راح اسوي لك شي ..
            رنا هزت راسها بلا / ......
            بدر بطولة بال / ايش معنى ذا الحركة .. يعني ما تبين تقولين لي .. و الا ما فيك شي .. و الا ايش بضبط ..
            رنا وهي تشد الروب على جسمها .. و ترجع على وراء .. بدر تنهد و وقف / بكره رجعين السعودية ..






            ــــــــــــــــ







            يوم جديد ..









            شقة رعد و هيفاء ..





            هيفاء / رعد ..!
            رعد و هو منسدح على الكنب و منيم سعود على صدره / هممم ..
            هيفاء / للحين عمي و خالتي ما يدرون انك مانت دكتور ..
            رعد وهو يلعب بشعر سعود " ولده " / من قال اني ماني دكتور ..
            هيفاء تطالعه بنص عين / رعيد .. ترا اعرف انك مانت دكتور ..
            رعد بروقان / انا دكتور بس مو طب ..
            هيفاء / المهم .. عمي و خالتي ما يدرون ..
            رعد / لا ..
            هيفاء / ماراح يزعلون لو عرفوا انك كذبت عليهم ..
            رعد بتفكير / لو زمان .. ايه يزعلون .. لكن الحين لا .. اهم شي اني جنبهم و متزوج و مبسوط و طيب ..
            هيفاء عقدت حواجبها / الا عمي ايش فيه له كم يوم ضغطه مرتفع و تعبان ..
            رعد بتوقع / شكله فيه شي مزعله بس ما يبي يقول .. بكرة او بعده بيقول لسلطان و الا سند ..
            " رعد طالع هيفاء " .. ليش سالتي هالسؤال ..
            هيفاء بتفكير / البارح .. دخل وكان بيروح غرفته .. قاموا البنات و سلموا عليه .. حسيت سلامه بارد لـ الكل ..
            و لمن جات ريما تسلم عليه صار يطالعها بنظرات غريبه ..
            رعد بسؤال مفاجاء / الا اخوك غيث رجع ..
            هيفاء تنهدت بضيق / رجع .. بس صاير قالب ثلج .. و طول وقته بالشغل ..
            رعد / و ريما .. ما جاها .. و الا اتصل ..
            هيفاء هزت راسها / لا .. و امي كل ما كلمته قال الله يستر عليها ..
            رعد عقد حواجبه / ايش قصده ..
            هيفاء رفعت اكتافها / مدري ..
            رعد تنهد / اليوم بروحح اشوفها .. اما يعتدل .. و الا تسريح بإحسان ..
            هيفاء فتحت عيونها / يطلقها ..








            ـــــــــــــــــ









            شقة بتال و العنود ..





            العنود بالمطبخ .. تجهز كيك و عصير ..
            و بتال و الظبي و سلطان جالسين على الارض يلعبون ..
            العنود نزلت الصحن على الطاولة .. و جلست على الكنب ..
            بتال رفع راسه و طالع بالعنود / خلصتي اخيرا .. نفسي اعرف سرك طايح بالمطبخ ..
            العنود طنشته و بدات تاكل من الكيك .. اشرت لت الظبي / تعالي ماما ..
            الظبي هزت راسها يعني ما تبي .. بتال طالع بالعنود و قام و جلس على الكنبه جنبها ..
            بعد ثواني .. / انتي ليش بارده ..
            العنود بتسايره / كيف يعني ..؟
            بتال انقهر من برودها / زي كذا .. " وهو يكب كاس العصير عليها " ..
            العنود شهقت .. و الظبي و سلطان ضحكوا عليها .. بتال فز واقفه و ابتعد عنها ..
            العنود بعصبية طالعت ببتال / خذ راحتك .. بس والله مردوده ..







            ـــــــــــــــــــــ







            مجلس ابو سطام ..




            سند جالس جنب جده / ايش فيك يبه .. لك كم ما انت عاجبني ..
            ابو سطام تنهد .. و بضيق / جاني غيث بعد الزواج ..
            سند عقد حواجبة / متى جاك .. و حنا و ين كنا ..
            ابو سطام و هو يحط يده على عكازة / ضحى اليوم الثاني .. وجاب معه هالورقه ..
            " وهو يطلع ضرف من جيبه " .. وانا والله من اعطاني اياها و جثم شي على صدري ..
            سند وهو يفتح الظرف و يشوف الي فيه .. بصدمه / طلاق .. طلق ريما ..
            ابو سطام هز راسه ../ طلقها .. و بثلاث ..





            نهاااايةة البااارت .

            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





              البارت 56 ..








              لحظه قبل لا تطلب البعد وتغيب
              وتنهي معايه مرحله من حياتك
              أخذ الهدايا والصور والمكاتيب
              دامي خسرتك ما أبي ذكرياتك
              يمكن يكون فراقنا رأي مصيب
              خيره .. كتبها الله جتني وجاتك
              رح واترك بقلبي لك أربع معازيب
              معزتك طاريك حبك غلاتك
              وإن شفتني أجمع شتاتي .. ماهو عيب
              باكر مع الأيام تجمع شتاتك
              وإن شفتني شايل جروح معاطيب
              باكر يصير الجرح أبرز صفاتك
              أكبر مصيبه في زمان العذاريب
              إني أحبك وأنت حبك لذاتك
              الطيب لو إنك تجازيه بالطيب
              ماكان تالي الوقت هذي سواتك
              يا صاحبي لا صرت أغلا الأصاحيب
              لا تزعل بكيفك وتطلب رضاتك
              أنا حبيبك مبعد الشوح مانيب
              من صيع جهاته .. يدور جهاتك
              إن كان ماعديت روس المراقيب
              ماني كفو أصلا أنام في عباتك
              شفني مقدر عند عكف الأشانيب
              مانيب من تومي عليه بعصاتك
              رح للفراق إللي تركنا مصاويب
              شمت اعداتي قبل تشمت أعداتك
              الله معك .. رح وين ماودك تغيب
              هذي حياتك .. وأنت حر بحياتك





              الشاعر " ثامر شبيب " ..






              بمنتصف الصالة ..




              بصوت غاضب و صراخ / يا قليل الحياء .. ماحطيت لي حشمة ولا مقدار ..
              و لا حطيت لاهلك .. روح الله لا يبارك فيك .. قهرت البنيه و قهرتني .. حسبي الله عليك ..
              " تركتهم و توجهت لجناحها و هي تردد حسبي الله عليك .. حسبي الله عليك " ..
              كان و اقف وهو عاقد حواجبة .. لبس ثوب ابيض و شماغ احمر .. شنطة الابتوب السوداء بيده اليمين ..
              و المسبحة بيده اليسار .. ساكت طول الوقت و يلف بخرزات المسبحة بهدوء ..
              هيفاء جالسه على الكنب و تمسح دموعها .. والجوهرة جنبها متضايقة .. طالعت بغيث / ما ترد .. قول شي ..
              غيث رفع حاجب و تنهد .. طالع بالمسبحة / الله يستر على البنت و ما في نصيب بينا .. و انتهى ..
              و قفلوا على الموضوع .. " سحب النظارات السوداء من على صدره و لبسها " .. السلام عليكم ..
              هيفاء و الجوهرة طالعوه و هو طالع .. هيفاء بقهر وهي تمسح انفها / والله مو صاحي ..
              " سمعت صوت ولدها سعود يبكي و قفت و توجهت له " .. الجوهرة بتمتمه / الله يهديه ..







              ـــــــــــــــ







              بالعيادة ..





              د. ليلى باهتمام / ارجعي للبيت ارتاحي .. و الا روحي للمستشفى سوي تحاليل ..
              نوال وهي تلف شيلتها .. بتعب / الحين زوجي يوصل .. وبروح المستشفى .. لاني احس التعب زايد ..
              د. ليلى / الله يشافيك و يطمنا عليك ..
              سمعت صوت رنين الجوال .. رفعته بارهاق / هذا سعود .. " قفلت الجوال وهي توقف .. ربطة نقابها و وقفت " ..
              نوال / سلام ..
              د. ليلى / وعليكم السلام .. الله يسهل لك ..




              :
              :
              :



              بسيارة ..


              سعود باهتمام / سلامات ايش فيك ..
              نوال بغصة / تعبانه . مدري ايش فيني ..
              سعود وهو يمسك يدها / بسم الله عليك .. ايش تحسين ..؟
              نوال وهي تمسج دموعها من تحت النقاب / مدري .. بس تعب .. حيلي مهدود ..
              كل ما اوقف احس الارض تهتز تحتي .. و جسمي ترتفع حرارته فجاه ..
              سعود وهو يحرك سيارته وبهم تنهد / الحين نروح المستشفى ونسوي فحوصات كامله ..
              " مسك يدها و بحنان " .. هدي يا روحي ان شاء الله مافيك الا الخير .. لا تخافين ..
              نوال هزت راسها و بأمل / يارب ..








              ــــــــــــــ





              باستراحة البنات ..




              مشيرة و مرام جالسين قبال التلفزيون .. و شجون و اماني و روان و ساره بالمطبخ ..
              و صوت ضحكهم و صراخهم واصلهم وهم عند التلفزيون ..
              مرام بضيق / الحين هالمبزرات ما يعرفون يخفضون صوتهم ..
              مشيرة تنهدت / الله يهديهم .. " و بطفش " .. هذي وينهي قالت ربع ساعة واجيكم لها فوق ساعة الحين ..
              مرام طالعتها وبضحكه / يمكن بتال منعها ..
              مشيرة ابتسمت / والله اثنين مجانين .. كل شي جايز ..
              مرام بتعجب / سبحان الله الي يشوفهم يقول ايش الثقل والعقل الي فيهم .. والي يعرفهم يغسل يده من عقلهم ..
              مشيرة ابتسمت .. جات عينها على عبدالعزيز .. وبضحكه / سبحان الله .. كانه ريان ..
              مرام ابتسمت / يشبه لابوه و طلال يشبه ابوه و ريان بعد يشبة ابوه .. فيجيب الشبه ..
              مشيرة / ايه مثل وليد وبتال و سلطان الصغير .. تشابه بينهم كبير ..
              مرام وكانهاا تذكرت شي ../ اي صدق .. وليد ايش مرضه ؟
              مشيرة رفعت كتوفها / ما سالت عن التفاصيل .. بس اعرف فقر دم حاد عنده ..
              مرام تقرب من مشيرة / سمعي .. ريان قالي شغله مافهمتها .. يقول ان وليد ماياكل يضحك على اهله ..
              لمن يروح الحمام اكرمك الله " والقارئ ".. ينزل الاكل .. يدخل يده و يطلع الاكل ..
              مشيرة عقدت حواجبها / يرجعه يعني ..؟
              مرام هزت كتوفها / والله هذا الي سمعته و حاولت افهمه من ريان ..
              مشيرة بتفكير / بقول لسلطان و هو يشوف ولده .. انا ماراح اتدخل بعيال الجوهره ..
              بتال الوحيد بسبب العنود الي قريب مني .. و لو تشوفين امه لمن يقعد معاي كيف نظراتها ..
              مرام عقدت حواجبها / مو يقولون تقبلت الموضوع و خلاص ..
              مشيرة ببساطه / لو انها لانت شوي .. بس مهما كان اظل شريكة لها ..
              مرام بصراحة / ماتنلام .. و الله يعينكم اثنيناتكم ..
              مشيرة ابتسمت / امين ..









              ــــــــــــــــ






              بعد اسبوع ..
              بيوم عقد قران طارق و شجون ..





              ...... بتنهيده وبطريقة كوميديا / يالله يارب مثل ما رزقت شجون بعريس ترزقني ..
              ياربي متى اوقف مثل وقفتها واسوي نفسي خجلانه .. والله بخاطري ياربي ..
              البنات / ههههههههههههههههههههه ..
              ومن بين ضحكاتهم صوت حاد/ ياقليلة الادب تقولينها وبصوت العالي .. و انتم تتضاحكن عليها ..
              اماني بضحكه / شفيك جديده انا دعيت ربي بشي شين .. انا قلت ابي اعرس .. ااااااااااااي ..
              البنات / هههههههههههههههههههه ..
              ام سطام بغضب / لا والله ضاع الحياء .. اعوذ بالله منكم .. بكره بتجيبون لنا مصايب .. الله يكفينا شركم ياذا الجيل ..
              " تركتهم وكملت مشيها لمجلس الحريم .. وهي تستغفر ربها " ..
              غرام وهي لبسه فستان ابيض لحد الركبة و بمنتصفه شريطة خضراء .. و فارده شعرها .. ابتسمت / رحتي فيها ..
              اماني طالعت بشجون / انتي ايش دعيتي .. اكتبيها وارسليها لي ..
              شجون فتحت عيونها / شايفتني مشفوحة مثلك ..
              رنا بدون قصد / ايش تبغين بزواج هم و نكد .. عيش حياتك ..
              الكل طالعها باستغراب و مية علامة استفهام على روسهم ..
              رنا ما انتبهت لزلتها .. / خلنا ندخل نشوف البوفية جوعانه ..








              ـــــــــــــــ







              باستراحة الشباب ..






              طلال بطفش / غير القناة ياهو ..
              ياسر باهتمام / قبل شوي معلنين عن موضوع الحلقة شكلة حلو ..
              بدر بضيق / الي عن البرود و مدري ايش .. غير غير يا ياسر مانا ناقصين قرف ..
              ياسر باصرار وهو ينتبه لتلفزيون / بدا .. شوي بس اذا ماعجبنا نغير ..
              الي طنش التلفزيون و ياسر .. و الي بدا يلعب بالوت .. و الي من الطفش طالع التلفزيون مع ياسر ..
              بدر فالاول مكان عاجبة بس شد انتبه نقطة تكلمت فيها الدكتورة ..
              انتهى الموضوع و غير القناة ياسر و بدر مازالت عيونه على الشاشة و كلام الدكتورة يدور بعقله ..
              عناد هز كتف بدر / هييي ..
              بدر طالع له .. عناد ابتسم / يااخي مشتاق لها روح وخذها ..
              بدر ابتسم وهو يعدل جلسته ../ لا مو لها الدرجة ..
              عناد بجدية وهمس / طيب ايش فيك .. ليه قطعت سفركم و رجعتوا .. ايش صار ..
              بدر هز راسه / ولا شي .. بس ماعجبني الجو ..
              عناد رفع حاجبة / الجو اروع منه مافي ..
              بدر / كان بارد وجاف .. اتعبني و اتعب المدام فرجعنا ..
              عناد بضحكه / اهاا المدام ماعجبها فطاوعتها ..
              بدر ابتسم و صد عن اخوه .. / ............







              ــــــــــــــــــ





              يوم جديد ..




              وقف السيارة قدام احد المباني .. طالعت فيه .. بدر بامر / انزلي ..
              رنا عدلت شيلتها و فتحت الباب ونزلت ..
              تقدم منها بدر ومسك يدها غصب عنها وسحبها معاه .. راحت تمشي وراه وهي تتلفت يمين ويسار ..
              طلعوا للمصعد .. شافته يضغط على رقم الدور الي رايحين له ..
              طلعوا من المصعد و دخلوا لـ " عيادة النساء و الولادة " .. فتحت عيونها للاخير .. ليش جابها هينا ..
              بدر سحب كرت من جيبه و اعطاه الممرضة .. " رنا بداخلها .. يعني جاء قبل للعيادة واخذ موعد " ..
              الممرضة بابتسامة / سواني بس وهئلا بيطلع المريز " ثواني بس و يطلع المريض " ..
              فعلا طلع المريض و دخل بدر و رنا لعند الدكتورة .. الدكتورة ابتسمت من شافت بدر .. / اهلا و سهلا ..
              بدر برسمية / اهلين دكتورة .. هذي زوجتي رنا الي كلمتك عنها ..
              الدكتورة بابتسامه / اهلين مدام رنا .. فيك تفتحين وجهك و تاخذين راحتك ..
              رنا نزلت النقاب .. وبين ملامحها و الخوف و الضياع مرسومه فيها " ..
              الدكتوره بابتسامه / زوجك جاني امس و كلمني عن وضعكم .. فانا حابه اسمع منك ..
              رنا للحين مو فاهمه .. الدكتورة بدات توضح لها ورنا احمر وجهها خجل و بدا العرق يتصبب منها ..
              الدكتورة طلبت من بدر يطلع حتى تتكلم هي ورنا اكثر و على نطاق اوسع ..





              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...





                تحت العريش ..





                ام سطام / والله البنات معاد يستحون ..
                ابو سطام وهو عاقد حواجبة بسبب الشمس / انتي ايش تبين ..
                ام سطام وهي تشوف نايف يتقدم منهم / مو ذا يبيها .. خله يتزوجها .. لا تجيب لنا مصيبه ..
                ابو سطام بضحكه / الله اكبر ..
                نايف بضحكه / مساكم الله بالخير ..
                ام سطام وابو سطام / ومساك ..
                ام سطام بدرعمه / انت ما تبي تزوج ..
                نايف فتح عيونه / هاا ..
                ام سطام بعصبية / انت ماقلت تبي بنت عمك اماني ..
                نايف ببساطه / الا .. بس ..
                ام سطام بحزم / لا بس ولا غيره .. رح سو التحاليل و ملك عليها وخلاص ..
                نايف طالع جده وشافه يطالع بالسماء و الطيور .. يعني مو معارض و لا موافق .. طالع بجدته / بس ياجدتي ....
                ام سطام بحده / لا بس ولا شي ..
                نايف هز راسه يسايرها / طيب طيب ..








                ــــــــــــــــــ






                بعد العشاء ..



                بيت عيال ابو راكان ..





                نايف باستغراب / الا ماسكه روح روح .. مدري ايش جاها ..
                العنود وسارة يضحكون عليه وهم عارفين كل السالفه ..
                راكان وهو ياكل من صحن الحلا / طيب ايش بتسوي الحين .. ترا طيب عند جدتي يعني وعد ..
                نايف تنهد / مدري عاد .. هي قالت بتكلم عمي عبدالعزيز .. و انا توكلت على الله .. كيف مامشت خيره ..
                العنود بهمس لساره / وهذي نهاية المزح ..
                نايف يطالع بالعنود / ما علقتي على الموضوع ..
                العنود تنهدت / تبي الصراحة .. اتمنى تتزوج و بعد ساره تتزوج ..
                ساره الي كانت تشرب عصير شرقت و صارت تكح ..
                العنود طالعتها بنص عين و بجديه / كحي كحي .. " طالعت بنايف و راكان " .. اماني صح صغيرة و محنونه شوي ..
                بس قد المسؤولية .. وانا اشوفها مناسبة كثير لنايف و حابتها .. وانت مو ناقصك شي ..
                فلوس و عندك و بيت وعندك و هذا انت تشتغل و تدرس .. فليه ما تتزوج و تكمل نص دينك زي ما يقلون ..
                ساره تتنحنح .. و بعصبية / طيب الموضوع يخصهم انا ايش دخلني ..
                العنود بحده / راح يكون زواجك مع زواجه صقر مثل نايف ماينقصة شي ..
                و عمتي مياسة زوجة كل بناتها و فضي عليها البيت .. و ودها تفرح بصقر و صقر مافيه عيب حتى ينرد ..
                ساره شوي و بتبكي / و انا ايش دخلني فيه .. و عمتي عندها روان و ريما .. انا مالي دخل و لا ابغى اتزوج ..
                " و قفت وراحت لغرفتها و هي تحاول تمسك دموعها و تكتم شهقاتها " ..
                العنود و هي تحط رجل على رجل و تريح ظهرها على الكنب / لانها منتظرين موافقتك ..
                نايف يطالعها و يطالع راكان اللي ياكل من الحلا و لا علق بكلمه .. نايف / وانت ايش رايك ..؟
                راكان وهو يعدل جلسته / بصراحة انا كنت شايل همك انت و ساره اكثر شي ..
                واتمنى صقر يتمم خطبته و يعجل بزواجه .. صقر رجال .. و اثبت هالشي بعد الي صار ..
                نايف سكت شوي .. تنهد بعدها / طيب .. ربك يسهلها و يكتب الي فيه الخير .. لكن ساره ..
                العنود بكل تاكيد / خلها عليه انا اعرف لها ..










                ـــــــــــــــــ








                بعد شهر ..





                قبل زواج متعب بليلة ..





                بيت مياسة ..




                رنيم تطالع بريهام / ما حد سالك ليش ماحملتي ..؟
                ريهام بهدوء / من تقصدين ..؟ .. و علشان اريحك .. لا محد سالني ..
                رنيم باهتمام / ما لمحتلك شي جدتي ..
                ريهام تنهدت و بطفش / لا .. محد .. و بعدين الي يسمعك يقول لي من سنين متزوجه .. مو شهرين ..
                رنيم و هي تاكل تفاحة / ابرار مو طبيعيه ..
                ريهام طالعت برنيم وبتمتمه ساخره / والله انتي الي مو طبيعيه ..
                رنيم / مجننه فارس كل اسبوع رايحة المستشفى تسوي تحاليل ... من عرفت ان نوال حامل ..
                ريهام سندت راسها على مخدة الكنب .. و هي تكلم نفسها " حنا خلينا نعيش مثل المتزوجين و بعدين اسالوا ..
                ابتسمت .. بس تحسن كثير عن قبل .. الحمدالله .. صار يسولف و يضحك معاي .. " ..
                فاقت على صوت رنين جوالها .. رفعته و شافت صورة زياد .. فتحت الخط و بهمس / هلا ..
                الحمدالله بخير .. " ابتسمت بفرحة " طيب .. بس نص ساعه واكون جاهزة ..
                رنيم اول ماشافت ريهام تنزل الجوال / خير ..
                ريهام و هي توقف و تعدل بلوزتها بفرحه / زياد عازمني على العشاء برا ..
                رنيم ابتسمت / طيب .. مع السلامه ..
                ريهام طلعت بسرعة و ريما نزله .. ريما بتساؤل / ايش عندها .. مابقى الا تطير .. " تقصد ريهام " ..
                رنيم وهي ترتخي على الكنبة / زياد عزمها على العشاء برا ..
                ريما ببرود / اممم .. " جلست على الكنب وهي تسحب الريموت من على الطاولة و تغير بالقنوات " ..
                ريما ببرود / ما بتروحين زواج متعب ..
                رنيم وهي تغمض عيونها بخدر / لا تعبانه و ثقلانه .. ما فيني .. راح اجي عندك انا وفهودي يافرحتك ..
                " وبتساؤل " .. الا صح ليه تقولون زواج متعب و لا تطرون سيف كان الي بيتزوج متعب بس ..
                ريما ابتسمت / يمكن لانه الاكبر .. " وبضحكة " .. ترا امس نوال تتكلم عن ذا الموضوع تقول سيف منقهر ..
                يقول الكل يقول زواج متعب .. فقدت احساس الفرح بزواجي ..
                انتظرت الرد من رنيم لكن ماسمعت منها الا انتظام انفاسها .. رجعت تطالع بتلفزيون وهي مو مع الي ينعرض ..
                مرت من قبالها ريهام و ودعتهم و لا انتبهت لها .. كانت تبين للكل من عرفت بطلاقها بان مايهمها شي ..
                بس هي تحترق من داخل .. جلست جنبها روان و هي تنفخ على اظافرها لينشف الصبغ .. / ريما ايش رايك ..
                ريما طالعتها و ببرود / حلو ..
                روان بضيق / شوفي زين .. هالحركة حلوة والا ....
                ريما قاطعتها بطفش / روان قلت لك حلو .. اذا مو عاجبك غيري .. ولا تغثيني ..
                روان زمت شفايفها بضيق ووقفت راجعه لمكانها ..







                ـــــــــــــ






                بيت ابو عناد ..



                ام عناد بهدوء / ان صرتي تفكرين في الحمل و مشغله بالك وشايلة هم ترا ماتحملين .. توكلي على ربك ..
                ابرار تنهدت / والله مو بيدي بس افكر ..
                ام عناد / يابنتي مدام الدكتورة قالت مابك خلاف يا ربي لك الحمد و انك سليمه انتظري ولا تفكرين ..
                بعدين ان حملتي بذا الشهر ماتولدين الا برمضان .. فاصبري 3 شهور و بعدين فكري ..
                ابرار تفكر .. ام عناد تكمل / وبعدين شوفي ريهام .. تزوجت معاكم .. ماسوت سواتك ..
                ابرار زمت شفايفها / حتى فارس يقول كذا ...
                ام عناد بتنهيده / والله يا ابرار بسواتك ذي بتزعلين فارس ..
                ابرار رفعت جوالها وصارت تفتحه وتقفله بضياع .. ام عناد / شجون وينهي ..
                ابرار بضيق / في غرفتها .. تكلم طارق ..
                ام عناد بصدق / يالله توفقهم و تسخرهم لبعض ..







                ـــــــــــــــــــ








                شقة بدر ..
                بعد رجوع بدر من فترة انتدابة بمكه .. " لموسم الحج " ..





                رنا بحضنة وهو يلعب بشعرها / رنوشتي ..
                رنا بخدر النوم / هممم ..
                بدر بجمود / افكر اترك العسكرية ..
                رنا فتحت عيونها و بتفاجاء / ليه ..
                بدر بجمود / اتعبتني .. و مليت .. حبيت ارجع لشركة ومنها الدوام بيدي متى ما اشتقت لك انسحبت ..
                " ابتسم لها ببرود " .. " رنا طالعت بدر لفترة و بعدها رجعت صدت " ..
                بدر بهمس / ايش فيك ..
                رنا وهي تغمض عيونها و بنبرة مقصودة / انا والا انت .. ترا من جيت من مكه وانت مو طبيعي ..
                بدر تنهد / رنا ..
                رنا الي التفت بجسمه و صارت تطالعه .. بدر / انتي تعرفين قضايا عمي راشد ..
                رنا بسرعة / احد سالك عنها .. والا قالوا لك كلام ازعجك ..
                بدر عقد حواجبة / معاد لي مكان بالعسكرية .. كل ما اشتغلت شي احس احد يراقب شغلي ..
                وهو مشكك بامانتي و لا واثق فيني و مخوني وانا ما احب هالاحساس .. فافضل اترك العسكرية ..
                رنا حطت يدها على خده و باسفه ودموعها غرقانه دمع / اسفه حبيبي ..
                بدر عقد حواجبة / وليه تتاسفين .. ترا مو انتي الي غلطتي .. واذا هو ابوك فهو عمي ..
                رنا دست وجها بصدر بدر وبدر شد من احتضانها ..









                ــــــــــــــ






                بيوم زواج متعب و سيف ..




                بيت ابو طلال ..



                سيف بتوتر / اااا الـ شسمه .. غرفة النوم شفتيها يمه ..
                ام سيف بغصة / ايه يمه شفتها و بخرتها .. ربي يبارك لكم و يجمع بينكم بخير .. كلووووووووووولووووووووووش ..
                سيف من شاف دموع امه حضنها و بطريقة كوميديا / لا تبكين يمه .. خلاص بطلت اتزوج ..
                ام سيف وهي تبتعد عنه وبخرعه / لا من غير شر .. هذي دموع الفرح ..
                ام طلال بفرحه / الله يوفقك يارب وعقبال مانفرح بعرس عيالك ..
                سيف وهو يقبل راس ام طلال / الله يطول بعمرك ..
                طلال يفتح باب البيت وهو ينادي بعالي صوته / يا عـــــريــــــس .. ههههههههههه ..
                سيف بضحكه / ايش عندك ..
                طلال بفرحه / الشباب ينتظرونك .. مسوين لك مفاجأة ..
                سيف رفع حواجبة / والله ياخوفي مسوين لي مفاجعه ..
                طلال بضحكه / امشي امشي .. اسمع صوت المطرب فارس فقع طبلة اذن من معاه ..
                سيف باستغراب / من معاه ..
                طلال بعجله / كل الشباب .. يالله امشي .. تاخرنا ..

                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                  في اليل ..



                  البقاعة ..




                  سند يهمس لعناد / ما شاء الله ياخوال متعب ماتوقعت يجون هالكثر من الجنوب ..
                  عناد يطالع بالمعازيم / ما شاء الله شوف كيف وقفتهم مع بني خيهم .. ما شاء الله ..
                  سند بهمس / ايه ماشاء الله .. انا وقفت شي احسيت رجولي طاحت ..
                  عناد بروقان / شبنا و كبرنا يالنسيب ..
                  سند بضحكة / تكلم عن نفسك .. لكن انا بعز شبابي ..
                  عناد بضحكة / و اضح و الشيب الي بدا يطلع بالدقن .. بس مانقول الا جعل ربي يعطينا الصحة ..
                  و طولة العمر ونربي عيالنا .. " و بفرحة " .. الا غرام ماقالت لك شي ..
                  سند باهتمام طالعه / زي ايش ..
                  عناد بفرحة / خالد جاي في الطريق ان شاء الله ..
                  سند بفرحة / مبروك مبروك .. الله يتمم عليكم يارب ..
                  عناد بابتسامه / الله يبارك فيك .. امين يارب ..
                  بعد دقايق .. سند باهمتمام / سويت تحاليل .. شفت الدم و الحديد و الكالسيوم .. لا تنسى الي مرت فيه يا عناد ..
                  عناد بجديه / لا ماسوينا .. هي توها اليوم سوت الاختبار المنزلين و عرفنا .. بكرة الجمعة مافي عيادات ..
                  السبت ان شاء ربي رحنا و سوينا فحص شامل ..
                  سند رجع يريح على الكرسي و حط يده على فمه ياكل شاربه وهو يفكر ..









                  :
                  :
                  :





                  واقف عند المدخل و هو بكامل اناقته لها الليلة .. سيف جنبة و هوو مو اقل اناقة عن متعب ..
                  و قبالهم جالس ابو عبدالعزيز وابو سطام يستقبلون المعازيم معاهم .. ابو عبدالعزيز كان يطالع بمتعب ..
                  بنظرات حنونه و بداخلة " الله يرحمك يا ام متعب ياما تمنيتي هاليوم و دعيتي ربك .. هذا متعب والجوري ..
                  كبروا و هذا هو عرسهم بليلة وحده .. الحمدالله الي الله مد بعمري .. و شفت هاليوم .. الله يرحمك يا تمرا ..
                  و يجزا ام عبدالعزيز كل خير ربتهم و كانهم عيالها .. يالله توفقهم و وترزقهم بالذرية الصالحة .." ..






                  :
                  :
                  :






                  بداخل القاعة بقسم النساء ..







                  ماسكتها من يدها وتشدها .. و هي تمشي معاها بخطوات سريعة ومو عارفة وين رايحة ..
                  شجون بخوف / انتي وين بتوديني ..
                  البندري وهي ماسكه طرف فستانها و رافعته .. / تعالي انتي و بس ..
                  شجون رافعه حواجبة / انتي اعطيتيني فرصة حتى اقرر سحبتيني معاك ..


                  ,
                  ,
                  ,


                  ..... و اقف بالغرفة و هو يعدل نسفة شماغة / طيب لو بلغتوني قبلها على الاقل استعد اجيب شي معاي ..
                  مشيرة جالسة على الكرسي و بابتسامة وي تطالع اخوها / انا قلت لك شبكتك هدية مني ..
                  وهذي هي بالعلبة الحمرا الي على الطاولة .. و البندري اختارت الدبل و جابتها هدية لكم ..
                  وامي هديتها لام عناد .. و جدتي بعد ماقصرت جاب اسوره بعد هدية لشجون ..
                  طارق وهو يشد ثوبه من الصدر / طيب هي عندها خبر ..
                  ....... وبضحكه / تتتااااا ..
                  انشدت الانظار على الباب .. كانت و اقفه بفستانها الوردي بقصاته الرائعه .. معطيها نعومة و انوثة ..
                  شعرها رافعته كذيل حصان و الغره على جبينها .. بشرتها البرونزية مع مكياجها الناعم .. اعطاها طله جميلة ..
                  طارق برغم انه تعود عليها بسبب المكالمات المتواصلة بينهم لكن تظل الحظة القاء المباشر غير ..
                  طالع بمشيرة يبي مساعدتها .. مشيرة ابتسمت وهي توقف و تمسك يد شجون الي ثلجت ..
                  من اول ماشافت الرجال الي واقف قبالها .. بهدوء / حياك شجون .. اكيد البندري ما قالت لك عن وجود طارق ..
                  ثواني حتى يتقدم طارق بعد ما اشرت له مشيرة يقبل جبين شجون و بمزاح / ارعبتك هالخبلة ماعليه شغلها عندي ..
                  دخلت ام طارق و ام عناد و ام سطام وام عبدالعزيز الي اعطتهم الخبر قبلها مشيرة و استاذنتهم ..
                  بعد مالبس طارق الشبكة لشجون و استقبل التبريكات و الدعوات .. طلع الكل من الغرفة و بقيت شجون و طارق ..
                  طارق جالس جنب شجون على الكنبة .. مسح على شاربه و بابتسامه / كنا مخططين لشي و صار شي ..
                  طالعها شافها منزله راسها تطالع الارض بخجل و هي تفرك اصابعها .. ابتسم .. و بلا مقدمات ..
                  باسها على خدها و وقف .. و بعذر / الحين مشغول و لزم اشوف المقهوين و جدي ماعنده احد ..
                  اكلمك اذا فضيت ان شاء الله .. " بقي واقف الا ان شجون استغربت طول وقفته حتى ترفع راسها تطالعه " ..
                  طارق بابتسامه / ما توقعتك كذا .. " تغيرت ملامح شجون لبرود ,, حتى يكمل طارق " .. طلعتي احلى بكثير ..
                  شجون ابتسمت و هي تنزل راسها بخجل .. طارق بضحكه / طيب ممكن تشوفين لي الممر ليكون فيه احد ..
                  شجون وقفت و توجهت لباب وفتحته .. طالعت يمين و يسار .. حتى ترجع للغرفة / مافي احد ..
                  طارق تقدم و مسك يدها و مشي معاها الممر الا ان قرب من باب الخروج الخلفي .. / استودعتك الله ..
                  شجون ضلت واقفه بمكانه بعد ماتركها طارق و طلع وهي تحس بان قلبها طلع معاه .. تنهدت و رجعت للقاعه ..
                  شافت الطاولة الي العنود و مشيرة و نوال و غرام جالسين عليها .. نوال نايمه .. و مشيرة و اضح عليها الارهاق ..
                  العنود بهمس / طيب ماسويتي تسيت بالبيت ..
                  مشيرة بتعب / مافضيت .. بكرة وخير ان شاء الله .. " طالعت بنوال " .. مسكينه و حامها على النوم ..
                  العنود ابتسمت / امممم .. " شافت شجون جايه جهتهم ابتسمت لها وهي تغمز بعينها " ..
                  شجون جلست بمكانها بين غرام و العنود .. مشيرة وقفت اول ماندتها امها وراحت لها ..
                  شجون بهمس للعنود / شكرا ..
                  العنود طالعت شجون و باستفهام / على ايش ..
                  شجون ابتسمت / طارق قالي بانك انتي الي رشحتيني له .. شكرا ..
                  العنود فهمت عليها / انتي تستاهلينه و هو يستاهلك ..
                  شجون بغصة / مرات افكر اقوله عن الي صار قبل ..
                  غرام بحزم / لا .. اياك .. راح تخربين على نفسك .. و راح تفتحين ابواب كثيرة ..
                  العنود بحزم / انسي .. انسي هالمرحلة يا شجون .. كل بنت في فترة مراهقتها ولها موقف ماتتمناه صار ..
                  وهذا الشي من الاشياء الي تنسى ولا عاد تنذكر الا كدرس لك و تستغفرين ربك وتحمدينه بانه ارزقك واحد مثل طارق ..
                  شجون هزت راسها .. التفتت على غرام و شافتها مكشره و واضح انها متضايقه .. / ايش فيك ..؟
                  غرام ابتسمت / ولا شي .. بس احس اني اختنقت .. و دي اروح للبيت ..
                  العنود بهدوء وهي توقف / كلها ساعة و ينتهي وتجي الزفة و يخلص الزواج على خير ..
                  انتبهوا لي على الظبي " الي نايمة بعربيتها بهدوء " .. انا رايحة اشوف متعب دخل على عروسته ..









                  :
                  :
                  :







                  سيف واقف مع طلال .. وبتوتر / طيب ايش اسوي ..
                  طلال بضحكة / ايش الي ايش تسوي .. ربك يسهلها يا اخوي .. انت ما تشوفها الا عدت و لا حسيت كيف ..
                  سيف بقهر / كيف يعني .. ابي اعرف كيف ادخل .. ادخل مدرعم و الا اتنحنح .. كيف اسلم عربة و الا مصافحة ..
                  طلال يضحك / هههههههههه داخل على واحد كم الشباب انت ..
                  سيف بغبنة / طلال ...
                  طلال يهدي من الضحك / طيب تقبلها على جبينها وتقول لهاا مبروك وبعدينن عاد مدري ايش يصير ..
                  سيف برعبه / ليه ايش بيصير ..؟
                  طلال بابتسامة / كل خير .. يعني يمكن تجيب مصورة يمكن ماتجيب .. مدري ايش مخططين له ..
                  بعدين تطمن مابتكون لحالك امي و امك وخواتنا معاك ..
                  سيف بحزم / ايه اكيد اهم شي امي لزم تكون معاي ..
                  طلال يكتم ضحكه / يالله بتوفيق ..








                  :
                  :
                  :






                  بعد مادخل متعب على زوجته و باركوا لهم و تصوروا وانزفت عروست متعب .. دخل متعب على اخته ..
                  و بعدها دخل سيف وابو عبدالعزيز و عبدالمحسن و ابو طلال .. وبعد التبريكات طلعوا ..
                  ودخلت ام سطام وام طلال و ام سيف و اماني ونوال .. كان سيف واقف جنب الجوري وهو مرتبك ..
                  وبداخله " جعلك تنحشر يامتعب الليلة .. كله منك .. لو ما وقفت بطريقي و ماخلتني لا اشوفها ولا اكلمها ..
                  كان حالي اهون من ذا الحال .. حسبي الله عليك الله ينتقم منك .. و الليلة "..
                  سمع صوت اماني .. / هييي .. المصورة تبي تصوركم تحرك ..
                  طالع فيها بنص عين / وين اروح يعني ..
                  اماني وهي تحط يدها على خصرها / اسمع كلام المصورة هي تقولك ..
                  سيف طالع بالمصورة الفبينية وهي تاشر لهم ووتامر عليه و مو عاجبته بس مايقدر يقول شي ..
                  المصورة طلبت من سيف يحتضن وجه الجوري و لأول سيف ينتبه لملامح الجوري .. بفهاوة / ما شاء الله والله حلوة ..
                  سمع صوت ضحكه عاليه .. التفت الا اماني ميته من الضحك لدرجة جلست على الكرسي من كثر ماتضحك ..
                  والجوري احمر وجهها خجل .. سيف بقشلة وخرعة من ضحكة اماني / انتي ايش مقعدك .. و راء ما تطسين ..
                  اماني من الضحك مو قادرة تقولة جالسة علشان اساعد الجوري بحركة فستانه ..
                  سيف يشد بشته / تطلعين بالطيب و الا ..
                  اماني خافت من اخوها و هي توقف و تتوجه للباب اشرت للجوري تودعها و طلعت وهي مازالت تضحك ..








                  :
                  :
                  :







                  ام سند جلست جنب ام طارق و بمحبة / عقبال عرس طارق و ماجد ..
                  ام طارق بابتسامه / امين .. يارب ..
                  ام سند بابتسامة / ما شاء الله يا البندري .. عروس ..
                  ام طارق بابتسامة / الله يرزقها بالزوج الي يصونها و يحفظها لها اليتيمه ..
                  ام سند بابتسامة و نبرة مقصودة / ان ما عندكم مانع .. اتمنها في حلي و محلي ..
                  ام طارق برزانه / الله يكتب الي فيه الخير .. العلم بيد اخوها و جدها ..
                  ام سند بمحبة / انا بغيت اجس نبضك قبل الرجال ..
                  ام طارق بابتسامة / والله يا ام سند .. انتم اهلنا .. انساب و اخوان .. و ما راح القاء لبنتي حمله احسن منكم ..
                  لكن انا ما بيدي شي .. كل امرها بيد جدها الله يطزل بعمره و اخوها .. انا اكلمهم و ارد لك خبر ..
                  ام سند بفرحة / خير ان شاء الله ..







                  :
                  :
                  :







                  بعد ما انتهاء الزواج ..





                  بيت ابو طلال ..



                  ابو طلال و ام سيف و ام طلال و اماني و مرام ..
                  طلال و هو بيطلع الدرج تذكر سيف و بضحكه .. وهو يلتفت / اماني ..
                  اماني الي شايلة جزمتها الكعب بيدها / نعم ..
                  طلال بضحكة / انتي ايش مسوية لسيف ..
                  اماني من تذكرت الي صار انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                  ابو طلال الي مسترخي على الكنبة ضحك من ضحكت بنته / ايش صار ..
                  اماني وهي ترمي نفسها على الكنبة .. / و لدك .. خقققققققققققققققققققققق ..
                  ابو طلال مازال مبتسم .. / ما ينلام ماشاء الله ..
                  اماني بضحكه / لا هههههه .. مسك وجهها و قال بفهاوة و ماشاءالله والله حلوة .. هههههههههههههههههههه ..
                  ابو الغزل ياهووووووووووووووو .. ههههههههههههههههههههههه ..
                  الكل / هههههههههههههههههه ..
                  ام سيف بعبرة / ياروحي يا ولدي ..
                  ابو طلال يوقف و بابتسامة / الله يوفقه و يسهل عليه .. " طالع اماني " .. ترا نايف كلمني ..
                  نتيجة التحليل طلعت .. والحمدالله متوافقة ..
                  اماني وهي توقف و تسحب جزمتها " اكرمكم الله " .. بجرائه و جنون / صدق .. مبروك يا نفسي .. كلوووولووووش ..
                  طلال بصراخ / بنت عيب ..
                  ابو طلال / ههههههههههه .. خليها .. مالكم دخل فيها .. انا عاجبتني خلوها براحتها ...
                  اماني تمد لسانها لطلال .. و هي تبوس خد ابوها / فديت باباتي انا ..







                  :
                  :
                  :






                  بعد مانزل الظبي بسريرها .. التفت على العنود و هو يتنهد .. العنود مدعية انها تدور على شي ..
                  وبضيق / يووووه بتال .. نسيت جوالي بسيارة .. الله يخلك روح جيبه ..
                  بتال قرب منها و بهيام / ضروري ..
                  العنود برجاء و غنج / اكيد .. كيف اتطمن على ساره .. بــلــــيــــز ..
                  بتال بابتسامه / تامرين امر ..
                  اول ماطلع و تاكدت العنود خروجه من البيت .. سحبت الفرشة و المخدة الي كانت مجهزتها مسبقا ..
                  و تركتها على الكنبه الي بصالة .. قفلت جناحهم و الباب المشترك مابين الصالة و غرفة سلطان و الظبي ..
                  وتركت المطبخ و الصالة و حمام الخارجي لبتال .. فتحت شنطتها و طلعت الجوال .. حتى ترسل لبتال ويرجع ..
                  اول مادخل وشاف الي على الكنبة عقد حواجبة باستغراب .. تقدم و فتح باب الجناح الا مقفل ..
                  و باب غرفة سلطان والظبي مقفله .. كان جناحهم و غرفة الظبي و سلطان بينهم باب مشترك ..
                  بتال حط يدينه على خصره وهو يفكر .. و من بين اسنان / العنود ..
                  العنود بضحكه / تصبح على خير يا الساخن .. و خيرها في غيرها .. ههههههههههههههه ..





                  نهااايةةة البااارت ...


                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







                    البارت 57 ..








                    من لبس عيونه ظلام المدينه؟
                    وهو الفضول بنظرته مالها أبعاد
                    يغوص بأوراق السنين الحزينه
                    وميعاد يولد كل مامات ميعاد
                    بعثر على درب الاماني سنينه
                    تضحك عليه بلاد ويلوذ ببلاد
                    ليا ظمت ذكراه ..يمطر حنينه
                    وتغرق ملامحهم ولاينقص عناد
                    وين الامل..وين السعادة ووينه؟
                    يقوده الوقت الرمادي وينقاد
                    تلطخت في دم شعره يدينه
                    وصار الزمن شاهد وقاضي وجلاد
                    قابل بشين العمر من دون زينه
                    وهو الذي في ماضي الوقت زهاد
                    اعشوشب ظلال المدينه بعينه
                    علمه بشمسه (تسع) والباقي مهاد
                    يلمس على الخلوه بقايا سنينه
                    ويدلي على بير الهواجيس وراد
                    تنسل من ضلوعه أغاني دفينه
                    تقرا بعيونه..شايب يندب أمجاد
                    يحق النظر يرفع بعزه جبينه
                    ويشوف بكره مثقلاله بميلاد
                    ترجع لوجهه ..طلته ياسمينه
                    وترقص على صدره مشاهير وأجياد
                    يفتح عيونه ماتحده مدينه
                    يرسم من الاول لنظراته..أبعاد




                    " سليمان المانع " ..







                    واقف عند المغسلة قبال المراية وهو لبس الثوب بدون الشماغ و البشت ..
                    وبهمس مسموع وهو يبتسم / السلام عليكم .. تفضلي العشاء جاهز ..
                    " و بتكشيره " .. قرسون انت يـ الخبل .. " اخذ نفس " .. يالله حياتي العشاء ..
                    " و بجمود " .. كذاب .. اول ما اشوفها اتغزل فيها .. " رجع يبتسم " .. حيك الله تفضلي العشاء ..
                    " وبطفش " .. كانها ضيفه .. يا ربي ايش اسوي .. " التفت وكان بيطلع من المكان الي هو فيه " ..
                    حتى يتفاجأ وبوقفها و هي تطالع فيها وعلامة الاستغراب بوجهها .. ابتسم بفشلة / كنت .. ااا ..
                    حتى تبتسم وتكتم ضحكتها وهي تحط يدها على فمها بخجل ...
                    سيف ابتسم و هو يفرك جبينه بتوتر / العشاء وصل من شوي .. وكنت .... " سكت لثواني " .. المهم تعالي نتعشاء ..
                    هزت راسها و مشيت وراه .. تذكر كلام طلال بان بعض البنات تستحي تاكل قبال زوجها باول ليله ..
                    اكل كم لقمه بسرعة و وقف حتى يعطيها حريتها .. / الحمد الله .. انا بدخل الحمام اكرمك الله .. انتي خذي راحتك ..
                    تركها و توجه للحمام " اكرمكم الله " .. الجوري بعد ما اكتفت من العشاء جمعت الباقي و رتبت السفره ونظفتها ..
                    طلع سيف من الحمام " اكرمكم الله " .. وجلس على السرير .. و بهمس / العشاء و تعدا .. طيب و الي بعده ..








                    ــــــــــــــــ








                    بمكان اخر ..




                    قبل جبينها بدفاء وهو يحتضن وجهها بيدينه .. وبهمس / ليه عيونك دامعه ...
                    نزلت راسها و هي تبلع الغصه .. وبهمس متقطع / اشتـ .. كان .. " حتى تفلت منها شهقة " ..
                    رفعت يدينها وغطت وجهها .. لمها لصدره و هو يمسح على ظهرها بحنان / وحسبالك انا مشتاقة لها ..
                    بس الله يرحمها .. و يجعل مثواها الجنه .. " ابعدها عن حضنه شوي ورفع وجها له " ..
                    انا بكون لك الاب و الام و الاخ و الحبيب .. " وابتسم بحب ".. وانتي كوني لي الام و الحبيبة .." غمز لها " ..
                    حتى تبتسم وهي تنزل راسها .. رفع يدها و قبلها ../ هاليلة ليلة فرح .. مو ليلة حزن ..
                    رفعت راسها و بخجل / اسفه متعب .. ضـا....
                    حط يده على فمها .. / لا تقولين شي .. انسي كل شي .. " و بخبث " .. الا انا ..









                    ــــــــــــــــ








                    اول ساعات الصباح ..
                    من وسط تعمقه بنوم سمع صوتها تناديه .. انقلب على جنبه الايسر وهو منزعج ..
                    عقد حواجبه وهو يسمع صوت الانين و الشهقات .. فتح عيونه وهو يتعوذ من ابليس ..
                    تلفت على يمناه ماشافها بجنبه .. رفع نفسه و اتكى على يده سحب الجوال حتى يشوف الساعة ..
                    شافها الساعة 8:15 ص .. سمع صوت شهقه .. واحد ينادي .. بعدم تصديق / غرام ..
                    فز من السرير وراح لجهة الحمام " تكرمون ".. ضرب الباب وبخوف / غرام ..
                    غرام وهي لفه يدها على بطنها .. وتبكي و تشهق / عناد ..
                    عناد بخوف وهو عاقد حواجبه / ايش فيك .. تقدرين تفتحين الباب ..
                    غرام حولت توقف بس ماقدرت .. حاولت واول ماوقفت جاتها دوخه .. خلت بتوازنها و طاحت على ارضية الحمام ..
                    بس مافقدت الوعي .. وبتمتمه / سند .. سند .. " غمضت عيونها بلحظة كسر الباب ودخول عناد " ..
                    شاف الدم على ارضية الحمام و ملابس غرام ملطخه بالدم .. وبرعبه .. جلس جنب غرام ورفع راسه ..
                    حتى يمسح وجهها بالموية و يفوقها .. و بخوف / ايش صار ..
                    غرام وهي تبكي .. مدري .. بس بطني يتقطع ..
                    " حملها بين يدينه و هو يجلسها على الكرسي القريب من باب الحمام " ../ خليني نغير ملابسك ونروح المستشفى ..








                    ـــــــــــــــــ








                    سمع صوتها تناديه .. بس جسمه مكسر .. وكل مكان بجسمه يوجعه .. فتح عيونه وهو عاقد حواجبه ..
                    شاف نفسه بالصالة ثواني وتذكر الي صار .. طالع بجهتها وعيونه تطير منها الشرار ..
                    شافها واقفه قبال طاولة الطعام .. لبسه بيجامه قصيره و رافعه شعرها بطريقة عشوائية ..
                    التفتت له و ابتسمت / صباح الخير .. قوم افطر وتحمم .. حتى تلحق على خطبة صلاة الجمعة ..
                    سلطان وهو ياكل من الخبز الي بيده بطريقة طفولية / لوح بابا ..
                    العنود ابتسمت له / السبك ثوب .. و تروح مع بابا .. تقعد عاقل ..
                    سلطان هز راسه وهو مازال ياكل بالخبز .. و الظبي تطالعه و تطالع امها .. حتى تنطق بغيره / انا ..
                    العنود ابتسمت لها / تروحين معايه .. " طالعت ببتال و شافته منسحد بمكان وحاط يده على عيونه " ..
                    تقدمت منه و هي تعض على شفتها .. قبلت جبينه وهمست / عسى ارتحت بنومه ..
                    نزل يده و طالعها بعصبية .. شافها مبتسمه .. / نامي مكان وتعرفين ..
                    العنود بخبث و غنج / ويطاوعك قلبك ..
                    طالعها لفتره بنظرات قاتله .. و ابعد الفرشة عنه ووقف .. ابتعدت عنه شوي ..
                    مشي من جنبها وتوجه للمغسلة غسل وجهه و يدينه و رجع جلس على الطاولة يفطر ..
                    العنود بعد ما افطروا اولدها ارسلتهم مثل العاده لساره و نايف الي عندها علم مسبق بانهم صاحين ..
                    طول ماهو يفطر ساكت .. تركته العنود يكمل فطوره ودخلت الغرفة .. كانت تطلع ملابسها و ملابس بتال ..
                    فاجاها وهو يحضنها من الخلف .. وبهمس / ضنك راح اترك حقي لمتى ..
                    العنود ابتسمت بدلع .. بس ثواني حتى تصرخ من الوجع و الخوف .. حطت يدها على كتفها مكان عضت بتال ..
                    العنود بقهر / اوجعتني ..
                    بتال باستمتاع / احسسسسسن ..
                    العنود تحاول تبعد عنه بس هو شاد على خصرها / وين وين ..
                    العنود بعصبية وهي تنفضه / وخر عني ..
                    بتال بهمس / ما اقدر .. مشتاااق لك مشتاااااق ..
                    العنود بتهرب / راح تتاخر عن خطبة الصلاة ..
                    بتال بضحكه وهو يقبل كتفها وعنقها من الخلف / عندنا ساعة الين يحين وقت الصلاة ..








                    ـــــــــــــــــــ







                    بعد صلاة الجمعة ..




                    خرج من الجامع وهو يسال الشباب / عناد شفتوه ..
                    الكل / لا ..
                    فارس / يمكن راحت عليه نومه ..
                    سند هز راسه باستغراب / مو من عاده عناد .. عسى خير .. " رفع جواله حتى ينطق ياسر " ..
                    ياسر وهو ياشر على جهة / هذي مو سيارة عناد ..
                    رفع راسه سند و شاف عناد يوقف قبال بيتهم .. توجه لهم سند . وشاف عناد يساعد غرام على النزول ..
                    بخوف وهو يسرع بالمشي .. / سلام .. عسى ماشر ..
                    عناد رفع راسه وكان وجهه اسود / خير ان شاء الله ..
                    غرام من سمعت صوت سند حتى تطلع منها شهقة ..
                    سند قرب اكثر منها وطالع بعناد حتى ياشر له عناد بانها اجهضت ..
                    سند حضن اخته و حملها بين يدينه وهو يهديها .. / هذا امر الله وانا اخوك .. عسى ربي يعوضك ..
                    دخل البيت وفارس و ياسر يتكلمون مع عناد الي قال لهم ان غرام كان حامل و طاح ..
                    ام سند كانت خارجة من المطبخ معاها ترمس القهوه و الفناجين .. من شافت سند داخل وبين يدينه غرام ..
                    بخوف / بسم الله .. ايش فيكم ..
                    دخل عناد و فارس و ياسر و القوا السلام .. سند توجه لغرفة غرام تارك المهم لعناد ..
                    ام سند وهي بتلحق سند ../ انت ماتقول ايش بها اختك ..
                    عناد بارهاق / كيف حالك ياخاله ..
                    ابو سند الي طلع من غرفته وهو يستغفر .. ابتسم من شاف عناد / يامرحبا ..
                    ام سند بخوف / ايش فيها غرام ..
                    عناد بهدوء / مقدر ومكتوب ان حملها مايتم .. و اليوم الصبح طرحته ..
                    ام سند حطت يدها على صدرها / حامل .. وليه ماقالت ..
                    عناد بضيق / ولا احنا فرحنا بها الخبر يا خاله ..
                    ابو سند بضيق / لا حول و لاقوة الا بالله .. روحي شوفي البنت ياحرمة ..
                    ام سند غصت بعبرتها / ابي البس عباتي وتودونا المستشفى ..
                    عناد / تونا جايين منه .. اعطوها ادوية و ملحول ومضاد .. و الحمدالله ما احتاجت تنظيف ..
                    ام سند تركتهم وتوجهت لغرفة غرام حتى تشوفها وتطمن عليها ..






                    :
                    :
                    :





                    بغرفة غرام ..


                    سند جالس قريب من السرير ويقرا عليها .. وهي تحاول تكتم شهقاتها ..
                    سند بهدوء / غرومتي .. اذكري الله و اهدي .. ولساتك صغيره و العمر قدامك ياروحي ..
                    انتي عارفه الي صارك .. ومازال اثاره موجود .. وكنا متوقعين هالشي .. فقولي الحمدالله انها جات على قد كذا ..
                    غرام وهي مغمضه عيونها وشاده الفرشة على اكتافها .. بصوت مبحوح / الحمدالله ..
                    سند وهو يوقف يقبل راسها / الحين نامي شوي .. وارتاحي ..
                    تركها وتوجه لتسريحة سحب احد الادراج وطلع مسجله .. شغلها حتى يصدح بالغرفة صوت الذكر ..
                    ام سند فتحت الباب و دخلت .. تقدمت من سرير بنتها و حطت يدها على جبين بنتها ..
                    ... و بغصة / ياروحي .. سلامتك يا امي .. " وبدات تمسح على شعرها بحنان و تقرا عليها " ..
                    كان واقف قريب من امه وغرام .. لمن شاف انتظام انفاس غرام .. مسك يد امه واشر لها يطلعون ...
                    عند الباب .. سند / عناد يقول ماتحتاج مستشفى .. ايش رايك نوديها ..؟
                    ام سند بعجله وهي تمشي / لالا .. الحين روح للعطار و جيب الاغراض اللي اقولك عليها ..
                    مدام الجنين نزل و الرحم مابه شي .. ان شاء الله انها طيبه ..
                    شاف دخول خالته ام عناد وهي بعبايتها ووجهها مرعوب / السلام عليكم ..
                    ام سند .. و سند ../ وعليكم السلام ..
                    ام عناد / كيف حال غرام طيبه ..
                    ام سند هزت راسه / ان شاء الله طيبه .. الحين نامت ..
                    ام عناد بضيق / الحمدالله على سلامتها .. والله يعوضهم ..
                    وصل لهم عناد وهو تعبان و مرهق / نامت ..
                    ام سند هزت راسه / ايه نامت ..
                    عناد يمد يده / هذي الادوية الي وصفتها الدكتورة .. " تنهد " .. بعد العصر برجعها المستشفى .. نعيد فحصها .. والا ..
                    ام عناد وام سند بوقت واحد / لا ..
                    ام عناد / مدام تقول ان الججنين نزل و قالو الرحم مافيه شي و نظيف خلاص .. الباقي حنا نتصرف به ..
                    سند بهدوء / اذا احتاج الامر لقدر الله رجعناها المستشفى ..


                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                      قبل العصر ..





                      بتال يدخل البيت .. توجه للمطبخ شاف العنود قريبه من الفرن .. ابتسم / الحلو ايش يسوي ..
                      العنود وهي تسحب الصينية من الفرن / كيك .. بعد شوي مسوين جمعه بالاستراحة ..
                      بتال عقد حواجبة / وليه ..؟
                      العنود طالعته / البنات بيتعرفون على منار اكثر ..
                      بتال كشر / من زينها حتى يتعرفون عليها ..
                      العنود وهي تحط يدينها على خصرها / لا والله .. وايش فيها اختي .. تراك كانك تعيب فيني انا ..
                      بتال تقدم منها وهو يحضنها / هي السبب في مشاكنا ..
                      العنود هزت راسها وبسخرية / اهااا .. قصدك تفكيرك البطال هو السبب ..
                      بتال وهو يداعب انفها بانفه / طيب .. مابتعطيني من الكيكه الي مسويتها ..
                      العنود ببرود / طيب وخر عني ..
                      بتال ابتعد شوي وهو عارف انه زعلها .. تركها وتوجه لصالة .. رفع صوته / لا تنسين القهوة ..







                      ـــــــــــــــ







                      بعد العصر ..






                      منار عاقده حواجبها / كان المجموعة ناقصه ..
                      ساره باستغراب / ايوه صح ..
                      العنود بتساؤل / وين مرام و غرام و ابرار و شجون ورنيم ..
                      نوال وهي تاكل ايس كريم / ما ادري .. ماشفت مرام على الغداء اليوم .. اتوقع راحت تغدا عند اهلها ..
                      دخلت اماني وبيدها ترمس شاهي / سمعتوا اخر خبر ..
                      الكل التفت لها بفضول / لا ..
                      العنود / خير ..
                      اماني وهي تجلس / غرام سقطت ..
                      منار كشرت .. نوال حطت يدها على بطنها بخوف .. العنود بحزن / لا حول ولا قوة الا بالله .. متى صار ..
                      اماني / تو وانا جايه شفت جدتي رايحه لبيت عمتي سالتها وين ياحلو .. وقالت لي السالفه ..
                      وشوفوا حالات الواتس .. كله سلامات غرومه .. ربي يعوضكم ..
                      العنود / والله بنسبه لي من الصبح ماددخلت الواتس و لا شفت شي ..
                      نوال / ولا انا ..
                      اماني بضحكه / انتي اصحي اول شي واعرفي اخبارك و بعدين شوفي اخبار الناس ..
                      منار وساره و العنود يضحكون .. نوال بنص عين / مره ضحكتيني ..
                      دخلت ريهام و ريما و روان و رنا .. و بعدها جات رنيم و ابرار وشجون و مرام .. و هيفاء ..








                      ــــــــــــــ







                      بعد اسبوع ..




                      العنود بهمس لمشيرة / كيف اوضاعك ..
                      مشيرة بهمس / الحمدالله .. رحت اليوم العيادة وسويت فحص الحمدالله كل شي طيب ..
                      العنود / وعمي سلطان .. كيف ..؟
                      مشيرة ابتسمت / فرح و جاب لي هالعقد هديه .. بس طلب مني ما ابلغ احد بحملي ..
                      العنود باستغراب / ليه ..؟!!
                      مشيرة / هالايام اهتمامه بوليد .. مايغى حالته تنتكس .. وهو متحسن الحمدالله ..
                      العنود هزت راسها / قالي بتال عن مشكلته .. وخالتي الجوهرة .. ايش وضعها ..
                      مشيرة / لا الجوهرة كل اهتماماتها ركزتها على سامر و وليد .. لكن الحين طالعه بموال جديد ..
                      العنود بنبرة / ما تبيك معاها بنفس البيت ..
                      مشيرة باعتراف / تبين الصدق .. وانا بعد ودي اني ببيت لوحدي .. مو لزم كبير .. يكفيني شقة ..
                      اقعد فيها انا و ولدي منصور .. لا نضايق احد و لا نزعج احد ..
                      العنود عقدت حواجبا / من مضايقك في البيت ..
                      مشيرة / الكل .. او بالاصح .. سمر و سعود عندهم الوضع عادي مو مهتمين فيني .. بتال قريب مني ومحترم معاي ..
                      بس وليد و سامر ابدا مو متقبليني .. صحيح ما قالوها صريحه .. بس تصرفاتهم , نظراتهم لي , تكفي اني اعرف ..
                      العنود بهدوء/ جدتي و جدي يشتكون من الوحدة .. ايش رايك تنتقلين عندهم ..
                      مشيرة بتفكير / راح اشوف سلطان .. و يصير خير ..








                      ـــــــــــــــــ









                      بجناح زياد ..





                      كان جالس بصالة وقباله صحن فواكهه ..
                      طلعت ريهام من الغرفة وهي لبس بيجامة طويلة و باكمام طويلة .. جلست جنبة / كان الليلة برد ..
                      زياد هز راسه وهو يقشر البرتقال / ايه خلاص اقبل فصل الشتاء .. " التفت لها و بابتسامة " .. تحبين الشتاء ..
                      ريهام هزت راسة / ايه كثير ..
                      زياد وهو يعطية النصف من البرتقال / هالايام اجواء مكه مافي ازين منها .. ايش رايك نطلع مكه ناخذ لنا عمرة ..
                      ريهام بفرحة / ياليت .. بس شغلك ..
                      زياد وهو يريح ظهرة على الكنب / مافي شغل كثير وفية من ينوب عني ..
                      " رفع يد ومسح شفتها الي كان فيه اثر من البرتقال " ..
                      " ريهام احمر وجهها خجل و متفاجأه من الحركة .." ..
                      زياد طالع التلفزيون / خلاص جهزي اغراضك .. بكرة العصر رحلتنا لمكه ..
                      ريهام فتح عيونها / يعني حاجز و خالص ..
                      زياد ابتسم / كنت بسويها مفاجأة بس قلت يمكن انتي مو جازة او عندك عذرا او شغل .. اذا مو عاجبك ناجلها ..
                      ريهام هزت راسها / لا .. خلاص بكره نمشي .. ما عندي شي ..
                      زياد قرب منها وباس خدها بعمق .. وبامتنان / شكرا ..
                      ريهام كل مرة يفاجئاها زياد بحركه .. ابتسمت / العفو .. مافي شي تشكرني عليه ..
                      زياد بمصارحة / كل هالصبر و المساعدة و لا سويتي شي , الا سويتي و سويتي , و تستحقين الشكر عليه طول العمر ..
                      ريهام ابتسمت و بخجل / انت زوجي يعني هذا واجبي ..
                      زياد بصدق / ربي لا يحرمني منك ..









                      ـــــــــــــــــ







                      يوم جديد ..




                      دخل نايف البيت .. شاف العنود و ساره جالسين بالصالة .. نايف بتعب وهو يرمي جسمة على الكنب / سلام ..
                      العنود و ساره / وعليكم السلام ..
                      نايف طالع بساعته و رجع طالع بساره / ما رحتي المدرسة اليوم ..
                      ساره تنهدت / لا تعبانه شوي و راسي مصدع ..
                      العنود / وانت من فين جاي ..
                      نايف وهو يسحب شماغه و عقاله / من بيت جدي .. يقول الملكة نهاية الاسبوع ..
                      العنود عقدت حواجبها / مو بدري .. يبغى لها تجهيز ..
                      نايف وهو يمد يده لكاس الماء الي جهزت له ساره / ما يحتاج .. لانها عائلية بحته .. عصر نعقد ..
                      ونمشي المزرعة بعدها .. ويمكن مو الجميع يحضرون .. بس عمي و جدي و الشهود ..
                      العنود رفعت حواجبها / وليه هالعجله كلها ..
                      نايف وهو يسحب شماغه و يوقف / و ليه تكاليف و مماطله , ابي اخلص , يالله بروح انام شوي لاذن الظهر صحوني ..
                      العنود و ساره يطالعونه و هو يدخل لجناحه .. ساره طالعت بالعنود / عاجبك ..
                      العنود ببساطة / اذا مرتاح .. الله يوفقه و يسهلها عليه .. و عقبالك ..
                      ساره طالعت بالعنود / ما ابغى ..
                      العنود بهدوء / طيب و الاسباب ..
                      ساره سكتت .. العنود بهدوء / حبيبتي ساره .. صقر طيب و حباب .. واخلاقه زينه .. و يصلي و يعبد ربه ..
                      ايش اللي يعيبه .. بيت و عنده .. و شغل و يشتغل .. غير الاملاك اللي عنده .. يعني الحمد الله ماينقصة شي ..
                      ساره بخجل / طيب لساتني صغيره ..
                      العنود ابتسمت / كبر اماني و البندري .. و داخله الـ 17 .. يعني ما انتي صغيرة ..
                      ساره نزلت راسها / ............
                      العنود بهدوء / صلي الاستخارة .. وفكري زين .. و بعدين عالي قولي لي رايك .. تمام ..
                      ساره هزت راسها / طيب ..








                      ــــــــــــــــــ






                      بشقة سند ..




                      رنيم كانت ترتب ملابس فهد سمعت صوت الباب التفتت لباب باستغراب ..
                      حتى تشوف سند داخل .. بخوف / خير .. فيه شي ..
                      سند ابتسم / لا .. بس اشتقت لك و جيت ..
                      رنيم بغنج / اممممم .. صدقتك ..
                      سند وهو يحضنها و بهمس / للحين عندك شك بحبي لك ..
                      رنيم وهي لفه يدينها على سند / لا .. بس ما جابك لي الشوق ..
                      سند ابتعد عنها شوي بضحكة / والله مشتاق لك .. بس جيت اتطمن على غرام .. و اخذك مشوار ..
                      رنيم بابتسامه / امم قلت .. طيب و ين المشوار ..
                      سند وهو يقبل خدها / الاجواء حلوه هاليومين .. والبحر روعة .. ايش رايك ناخذ لنا يومين هناك ..
                      رنيم بدون تفكير / موافقه .. انا طفشانه و ودي اغير جو ..
                      سند رفع حواجبه / افا .. بخاطرك شي ولا يصير .. انتي تامرين على الروح . يالله جهزي حتى نتغدا سمك اليوم ..
                      رنيم بحب / ماشي .. تامر ..








                      ـــــــــــــــــــ







                      الساعة 12:00 ليلا




                      بمكه ..






                      طلع من الحمام وهو لف الروب عليه .. والفوطة على راسه ينشف شعره ..
                      فتح الشنطة وطلع ملابسه و لبسه وتجهز وخلص .. وهي مازالت تحت الفرشة ..
                      سمعت صوته .. زياد بفرحه / بنزل الحرم .. اذا بغت شي .. اتصلي عليه ..
                      ماسمع منها رد .. عذر حرجها وخجلها .. تركها و نزل .. رفعت الفرشه و وجهها احمر ..
                      لملمت ملابسها المرميه على السرير .. و لفت الروب على جسمها و توجهت لحمام ..
                      واقف قبال الكعبة .. حاس بشي غريب و نشوه غريبه .. فرحان .. قدر .. و كسر الخوف و العقد ..
                      رفع يدينه لله و بدا يدعي و يشكر الله .. كبر و صلى .. شكرا وحمدا ..
                      قبل صلاة الفجر بنص ساعة طلع لريهام حتى تنزل هو و هي ويصلون الفجر بالمسجد ..
                      بعد الصلاة .. طلبوا لهم فطور .. طول ماهم جالسين على الطاولة ما قالت كلمه ..
                      كانت فارده شعرها ونازل على وجهها .. زياد يتكلكم بكذا موضوع .. وهي ماردت عليه ..
                      زياد بضيق / ريهام .. ؟ .. انتي متضايقه من الي صار !!..
                      ريهام رفعت راسها .. و باستغراب / لا ..
                      زياد ابتسم / طيب ليه من صار .. ما سمعت صوتك ..
                      ريهام احمر وجهها ونزلت راسها .. و بهمس / ايش اقول ..
                      زياد ابتسم .. وكمل فطوره .. / تبين نزل جدة اليوم ..
                      ريهام رفعت شعرها عن وجهها .. و بهدوء / ليه متى راجعين لشرقية ..
                      زياد / الطيارة الساعة 10 اليله .. يدوب نرتاح بكرة .. و بعد ملكة نايف بعدها روحة المزرعة ..
                      " و بمزح " .. والا ماتبين جمعة المزرعة ..
                      ريهام بضيق / لا والله مشتاقه للمزرعة .. من زمان مارحنا لها ..
                      زياد بمحبه / اجل نصلي الظهر و نزل جده .. نتغدا هناك .. ان شاء الله ..
                      ريهام بابتسامه / ان شاء الله ..




                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...