رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • * فجر *
    عضو ذهبي
    • Jan 2015
    • 918

    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







    بيوم زواج سلطان ومشيرة ..



    قرروا يسوونه بالمزرعة .. حفله صغيرة مرتبه ..





    طارق يطالع بمشيرة الي لبسه فستان ذهبي ومسوية شعرها بطريقة الرومانية و عليها تاج ناعم ..
    مشيرة رفعت عينها وجات بعين طارق ابتسمت ونزلت راسها ..
    طارق تقدم منها وحضنها .. يقبل جبينها وبهمس / امانتك وانا اخوك اذا ماتبين الزواج قولي ..
    والله ماتسرين مع سلطان لو يوقف العالم كله بوجهي ..
    مشيرة رفعت راسها وعيونها مدمعه ... ابتسمت / ربي يخليك لي ولا يحرمني منك .. والله راضيه .. و مقتنعه ..
    طارق بضيق / وليش شكلك يقول متضايقه .. ايش فيك ..؟
    مشيرة هزت راسها / ولا شي .. بس مشتاقة لمنصور ..
    طارق ابتسم بحنان / عند اهله ما عليه اخلاف ان شاء الله .. لا تخافين عليه ..
    الجوري دخلت / طارق .. يالله ..
    مشيرة تنهدت و هي تهز براسها .. طارق / توكلنا على الله ..
    جات البندري وهي لبسه عبايتها ومعاها شنطة يد صغيرة تخص مشيرة ..
    الجوري ساعدة مشيرة في لبس العباية .. وبهمس / لا تحطين هرج عمتك في بالك .. اعذريها .. و انتي تعرفينها ..
    مشيرة ترفع عيونها لسقف حتى لا تنزل دموعها / ما راح احطه .. ما راح احطه .. " اخذت نفس طويل " ..
    البندري بغصة وهي ترمي الشيله على وجهها / طارق يستعجلنا .. يالله ..
    نزلوا وهم يتوجهون من مزرعة ابو عبدالعزيز لمزرعة ابو بتال القريبة من مزرعتهم ..





    :
    :
    :




    بعد ساعات ..


    نوال الي كانت لبسه فستان اسود طويل و فاتحه شعرها وحاطة كحل و روج وردي بس .. / مشيرة تجنن ماشاء الله ..
    ابرار وهي تاكل كيكة بضحكة / شفتي خالي سلطان ..
    الكل / ههههههههههههههههههههههه ..
    ريهام وهي مبتسمه / كان مرتبك مرة مسكين ..
    غرام بضحكة / امي لاول مرة اشوفها ترحم احد من تعليقاتها ..
    ريهام طالعت بالصالة الي مابقي فيها احد .. / الكل نام ..
    نوال وهي تطالع بالصالة / ايه .. لان بكرة راجعين ..
    ابرار تطالع بريما وبهمس / ريهام .. " التفتت لها ريهام و نوال " .. ريما ما تتكلم معاكم ..
    ريهام هزت راسها / لا .. بس مع امي .. و الا نايمه بغرفتها .. " تنهدت " .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
    رنا الي انتبهت لهم / تدرون انه جاء و رجع سافر ولا سال و لا مر عليها ..
    ابرار و نوال / مين ..
    ريهام بقهر / من غيره .. غيثوة ..
    غرام الي ما كانت معاهم بالهرجة و تسولف مع اماني و روان / يا عمري يا الظبي ..
    البنات طالعوها .. " غرام تكمل بحزن / شفتوها كيف كانت خايفه ..
    نوال بحزن / و سلطان ضعفان .. والعنود مسكينه .. حتى الحمام " اكرمكم الله " .. يدخلون معاها ..
    سمعوا صوت صراخ و بكي .. وقفوا بخوف و راحوا لجهته الصوت ..






    :
    :
    :







    العنود حاضنه الظبي وهي تبكي معاها وتسمي .. العنود تبعد الظبي عن حضنها الي مغمضه عيونها و تبكي / الظبي ..
    ماما .. فتحي عيونك ماما .. " حتى تسكب ساره مويه بيد العنود وتمسح بوجه الظبي " .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
    الظبي فتحت عيونها شافت امها حتى ترجع تبكي و تشهق وهي ترمي وجهها على صدر امها ..
    الي حضنتها و صارت تبكي معاها .. و هي تقرا عليها .. و تسمي بالله ..
    البنات كل وحدة واقفه وحاطه يدها على فمها وعيونهم مغرقه دمع .. ام سطام بضيق وحزن / لا حول ولا قوة الا بالله ..
    " وهي راجعه لغرفتها .. و هي تستغفر و تدعي لـ العنود و عيالها " .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله ..
    ام سند تاشر للبنات يطلعون .. و هي تهمس / ربي يلطف بحالهم ..
    ام عناد الي خفضت الاضاءة وهي ترد الباب بشويش .. وهي تهمس / لا حول ولا قوة الا بالله ..
    البنات يطلعون في بعض .. نوال بتساؤل / ايش صار ..
    ام عناد بضيق / العنود راحت الحمام و صحت البنت و ماشافتها .. و انفجعت وصارت تصيح ..
    البنات بأصوات متفرقه / ياروحي .. يا قلبي .. مسكينه .. يا الضعيفه ..
    ام سند بحدة / هشششششش و يالله روحوا باتوا .. بكرة ورانا مشوار .. يالله ..








    ـــــــــــ







    بأحد الفنادق ..





    جالسة بالغرفة .. هدوء .. ماتحس باي غربة .. كانها تعرف سلطان من سنين ومتعودة عليه ..
    راحه غريبة ساكنة قلبها .. تلعب بالجوال في يدها بحركة دائرية .. و عيونها على الفراغ سرحانه ..
    سلطان الي كان جالس بالصالة .. و استغرب فترة غيابها .. طق الباب عليها لكن لا مجيب ..
    فتح الباب بهدوء ودخل .. شافه جالسه على طرف السرير و سرحانه .. وغرقانه بفكرها ..
    ما انتبهت لوقوفه .. احساسه غريب ولذيذ .. و ده يضمها ويزرعها بصدرة .. عمرة ما حس بها الشعور ..
    بهمس / مشيرة .. " ما ردت عليه , رفع صوته " .. مشيرة ..
    التفتت باستغراب وهي عاقدة حواجبها / هلا ..
    سلطان ابتسم / الي ماخذ عقلك يتهنا به ..
    مشيرة تنهدت / افكر بمنصور .. مدري متعب جابة عند امي والا لا ..
    سلطان بهدوء / طيب اتصلي ..
    مشيرة انتبهت لوضعهم .. وبخجل / اسفه .. اممم .. دوشتك ..
    سلطان ابتسم وهو يتقدم لها .. كان بثوب وراسة ماعليه شي .. جلس جنبها و بهدوء / لا دوشة ولا غيرها ..
    اتصلي عليه و اساليه مافيها شي .. و لساته الوقت " رفع يده و طالع بالساعة " .. بدري .. تو ما اكملت الوحدة ..
    مشيرة وهي تفرك الجوال بيدها طالعته و انتبهت لشعره الكثيف الاسود و تخلله بعض الشعيرات البيضاء ..
    بهدوء لا يخلو من الخجل / اتصلت لكن طلع مقفل ..
    سلطان بحنان رفع يده و مسح على ظهرها / ماعليه .. يمكن بمكان مافيه شبكة ارسال او خلص شحنه ..
    " وقف " .. قومي الحين غيري ملابسك .. وسمي بالرحمن و تعشي .. و بعده ارجعي اتصلي ..
    مشيرة و قفت و هي تهز راسها / ان شاء الله ..
    سلطان وهو يتوجه لصالة وقف عند الباب / ايه قبل انسى .. ترا العشاء وصل ..
    مشيرة ابتسمت بخجل و فشلة وهي تنزل راسها .. فهمت قصده .. سلطان بضحكه طلع و هو يقفل الباب خلفه ..
    مشيره وهي تتوجه لشنطتها و تفتحها .. وطلعت روب الحمام منه و ملابسها .. وادوات الاستحمام ..
    وبداخلها " يارب استودعتك منصور احفظه وارعاه يا كريم .. يارب يسرني لكل خير وصلاح يارب "..
    وتوجهة للحمام " اكرمكم الله " .. اخذت دوش سريع وتجهزت و طلعت لسلطان ..







    ــــــــــــــــ






    يوم جديد ..





    بيت ابو سند ..


    في المجلس الداخلي ..





    غرام تدخل و هي لبسه بنطلون ابيض .. و بلوزة طويله لحد الركبه وعريضة بالون الرمادي ..
    عليها كتابات بالابيض والاسود .. فاردة شعرها .. و حاطه كحل و مرطب .. / هلا ..
    عناد رفع راسه و شاف ملامحها متفاجأه .. ابتسم / من كنت متوقعه تشوفين ..
    غرام تنهدت وهي تتقدم له .. / سند .. لانه قال انه بالمجلس ويبيني ضروري .. ما قال لي انه انت ..
    عناد وهو مازال جالس .. بخبث / لو قالك ايش بتسوين يعني ..
    غرام الي عرفت طبعة .. ببرود / ولا شي ..
    عناد وقف و هو يضحك / طيب تعالي عايديني .. والا ما تبين ..
    غرام وهي تقدم منه بغنج .. / برغم انها متاخره .. " حتى تمد يدها تصافحه "..
    عناد شدها له و هو يقبل خدها / كل عام و انت بخير " و هو يبتعد شوي " و ابشري برضاك .. " و يقبل جبينها " ..
    غرام بخجل ابتعدت عنه ويدها مازالت بيده وبهمس / وانت بخير ..
    عناد ماترك يدها شدها حتى يجلس و تجلس جنبه .. سحب شماغه و حطهم على الطاولة الي جنبه / ها .. اخبارك ..
    غرام زمت شفايفها بضيق / ايش ها ذي ..
    عناد التفت عليها وهو مبتسم / على كل شي بتعلقين و تكشرين ..
    غرام ابتسمت / كيفي .. الي ما يعجبني اكيد راح اعلق و اكشر ..
    عناد / ههههههههههه طيب يا الي على كيفك .. بس لا تنسين ان فيه كيف غير كيفك ..
    غرام صدت وهي تقوس شفايفها / بدينا ..
    عناد تنهد وبجدية / غرام .. ما فهمت لك والله .. ان سالتك و استفسرت منك .. قلت تحقق ..
    وان تركتك زعلتي .. و ان تصرفت بطبيعتي ماعجبك وقلتي بدينا .. " وبحدة " .. وبعدين ..
    غرام بهدوء / ولا شي ..
    عناد وقف وهو يسحب شماغه و بعصبية / تدرين .. الشرهه مو عليك على الي يجيك يبي يسال عنك ..
    غرام وقفت قباله وهي تمسك يده وبهدوء وهي تطالع بعيونه / عناد ..
    عناد طالعها و بعصبية وهو يسحب يده / نعم .. ايش عندك ..
    غرام بهدوء / اجلس وتعوذ من الشيطان .. و خلني اجيب القهوة و الشاهي ونروق ونسولف وناخذ علوم بعض ..
    عناد رفع حاجب .. و بسخرية / لا والله .. " وبعصبية " .. ما ابي لا شاهيك و لا قهوتك و لا اخبارك ..
    وخري عني .. خليني اطلع .. " مشى خطوه حتى ترجع توقف غرام قباله " ..
    غرام بابتسامه / وانا ماراح اخليك تطلع الا لمن تتقهوى و تعطيني اخبارك ..
    عناد بعصبية و حده / ايش بتسوين يعني بتمنعيني .. " رفع يده حتى يبعدها "..
    بس تفاجاء وهي ترتمي عليه و تلف يدينها حولين رقبته ووجها دفنته برقبته .. وبهمس / لا تروح مشتاقتلك ..
    عناد بسرعة تبخرت كل عصبيته .. ابتسم و هو يلف يدينه حولين خصرها / طيب يا الي مشتاقتلي ..
    " ابعدها عنه شوي حتى يشوف وجهها " .. راسي مصدع ابي اتقهوى و اذا فيه حلا من الي تسوينه برمضان ..
    وترسلينه على خالتك بطريقة جحا .. جيبي منه .. " وبتكشيرة " .. والا لتكونين مثل خواتي ..
    خلاص خلص رمضان معاد فيه مطبخ و حلى زين ..
    غرام وهي تفلت يدينها .. وبضحكه / ابشر .. وحتى لو مافي اسوي لك .. كم سيد عناد عندنا ..
    وهي تبتعد بسرعه عنه و تطلع من المجلس .. عناد وقف بنفس مكانه .. دخل يدينه بجيوبه والشماغ على كتفه ..
    رفع حاجب مستغرب من تصرفها ويحس بنشوة فرح .. رجع جلس في مكانه الاول و طلع جواله يطقطق فيه ..
    الا ان ترجع له ..





    :
    :
    :



    بعد وقت ..


    عناد بهدوء / خلاص ما راح اسالك .. هي كلها يومين و تتزوج ابرار وراح افضى لشجون ..
    غرام بجديه / اذا مافضيت لها الحين ما راح تفضى لها بعدين ..
    عناد تافف وهو يشرب من فنجان القهوة .. وبضيق / خلاص غرام .. المهم .. بدات بتاثيث الشقة ..
    غرام التفتت عليه بستغراب / لقيت شقه ..
    عناد ابتسم / ايه .. برمضان .. مو بعيده من هينا .. وتوها جديدة .. تعرفين ابو عوض الله يرحمه .. صاحب جدي ..
    غرام تنهدت .. وبلعت الغصة .. بتذكر لابو عوض / الي يسمونه الاحمر ..
    عناد ابتسم وهو يمد يده بفنجان القهوة حتى تصب له غرام / ايوووه .. هو .. عياله باعوا بيته القديم الي و راء المسجد ..
    غرام شهقت وبقهر / هئئئئئئ .. لالالا .. بيته كان يجنن و تاريخي .. خاصة شجرة اليمون الي فيه .. لذيذه ..
    عناد ابتسم / العنود اشترت البيت وهدت البيت و بنت عمارة من 5 ادوار .. وشجرة اليمون موجودة ما قطعتها ..
    غرام بهدوء / ماشاء الله الله يرزقها .. والحمد الله ما قطعت شجرة اليمون ..
    عناد ابتسم / عاد هذي فكره سند ..
    غرام بحنين / يا حبيبي ..عاد اليمون حقهم كبره كبر التفاح .. ماشاء الله .. و طعمه .. " وهي تبلع ريقها " .. يجنن ..
    عناد انفجر ضحك على برائتها و عفويتها / ههههههههههههههههههه .. شوي شوي .. ههههههههههههههههههه ..
    غرام ابتسمت بخجل و هي توقف وتبعد ترمس القهوة و تقرب ترمس الشاهي / ايش قلت علشان تضحك ..
    وانا صادقة ليمونه يجنن .. " عناد يطالعها و هو يهز راسه و مازال يضحك " ..
    عناد يتنحنح / احححم احححمم .. طيب .. ههههههههه .. بكره اجيب لك منه .. بس لا تغرقينا ..
    غرام فتحت عيونها للاخير .. و عناد انفجر ضحك عليها ..
    عناد بعد ماهدي من نوبة الضحك .. بنبرة مقصودة و سؤال مفاجأ / ايش غيرك ؟..
    غرام طالعته باستغراب / ايش تقصد ..!
    عناد طالع قدامه .. وبهدوء / انت ما كنت كذا .. كنت مو مرتاحه .. ايش الي غيرك .. غير ..
    " وهو يمد يدينه " .. حضنتك و منعك لي من الروحة ..
    غرام بخجل ابتسمت وهي تصد عنه / زوجي وحضنته فيها شي ..
    عناد سكت و هو يتأملها و بهمس و ابتسامه خفيفة على شفايفه / لا .. خذي راحتك ..



    تعليق

    • * فجر *
      عضو ذهبي
      • Jan 2015
      • 918

      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






      بعد يومين ..





      بيوم زواج سعود .. و فارس .. و زياد ..






      بالصالون ..




      نوال تصارخ و تبكي / ايشلون عادي .. شوفي الساعة .. وشوفي مكياجي .. وهذا انا مسوية بروفه قبل و مفهمتها ..
      ام سيف / يا بنتي خلاص لا تبكين .. كل شي يتصلح .. و الوقت معانا وقت .. بس انتي هدي نفسك ..
      جات يارا الي صلحت مكياج ابرار وابتسمت وبهدوء / ليش العروس زعلانه ..
      نوال انفجرت فيها / ايش برايك .. ماتشوفين الي بوجهي ..
      يارا ابتسمت / بس هيك .. هلا كل شي بيتزبط و ما بيصير الا الي بدك اياه ..
      بس انتي ريحي اعصابك و نشفي هالدموع .. " ومسكت الاسفنجه و بدات تعدل بمكياج نوال ..
      و تسوي الي نوال تبيه مع شوي لمسات خاصة من يدين خبيرة التجميل يارا ..
      بعد 45 دقيقة ..
      نوال تنهدت براحه / ايه الحين ارتحت ..
      يارا ابتسمت / انتي عينيك اسم الله اكتير حلوه .. ومابدها مكياج غامئ وتيئل .. " غامق و ثقيل " ..
      نوال وقفت و توجهت للمرايا الكبيرة وهي تقرب وجهها من المرايا / ايه ادري .. يمه .. اتصلتي على المصوره ..
      ام سيف وهي ماسكه عباية بنتها وبستعجال / البسي عباتك و امشي .. سيف برا .. هاااا بعد تبين تعدلين شيء ..
      نوال وهي تشوف الطرحه .. و شعرها والمكياج / لا الحمدالله .. الحين كل شي تمام ..
      ام سيف بتعب / طيب يالله امشي اتعبتيني الله يصلحك ..








      :
      :
      :





      في القاعة ..




      بعصبية / اليوم كل شي خارب من بدايته .. الطرحة نسيتها اماني .. والصالون ما قصر ..
      الفستان و انقطعت السوسده .... و الحين المصورة صار عليها حادث و ماتقدر تجي .. هاليوم منحوس من اوله ..
      الا الزواجه بكبرها نحس .. " وبغصه " .. و ين ابوي .. ابي ارجع البيت .. ما ابي اتزوج .. ابي اتطلق ..
      اذا هذي اولها ينعاف تاليها ..
      ام طلال بهدوء / بنت استغفري .. و اذكري الله .. قولي لا اله الا الله ..
      نوال وهي تحاول تمنع دموعها من النزول / لا اله الا الله ..
      ام طلال / مصورت ريهام خلصت و صورتها .. و كلمتها .. و طلع معاها كم فيلم زياده .. واتفقت تصورك ..
      مو هي الي كنت تبين تحجزينها بس سبقتك ريهام ..
      نوال هزت راسها كاطفل وعيونها تلمع بدمع / الا ..
      ام طلال ابتسمت / اجل اهدي و روقي .. واكثري من الاستغفار .. وربي بيسهل عليك كل شي ..
      نوال بتوتر / امين امين .. استغفر الله استغفر الله .. " وبلهفة " .. متى تجي تصور ..
      ام طلال بهدوء / اذا انت هديتي و ارتحتي .. ورجعت موية وجهك تجي تصورك ..
      نوال تاخذ نفس و تزفره / خلاص هديت ..
      ام طلال ابتسمت / الله يهديك يابنتي و يوفقك ..
      طلعت من الغرفة حتى تدخل المصورة .. شافت ام سيف جالسة على الكرسي بالممر وترضع بنتها ..
      طالعتها .. ام سيف بضيق / ها ايش صار ..
      ام طلال ابتسمت / كل خير .. كلمة مصورة ريهام و وافقت تصورها ..
      ام سيف براحه / الحمدالله .. و يارب ما يصير شي ثاني يعكر علينا و يربشنا ..
      ام طلال / اذكري الله و ادعيه .. و ربك يتمم هاليله على خير ..
      " وتوجهت لصالة .. شافت عند الاستقبال ام سطام و ام سند و ام عناد و العنود و معاها اولادها ..
      ام طلال وهي تطالع بالعنود الي حاضنه الظبي و تهزها و واضح الضيق عليها .. بحنان / نامت ..
      العنود تنهدت / ايه .. " طالعت بسلطان الي جالس على الكرسي بجنب امه ومسند راسه على امه "..
      هيفاء يالي خلصت توها 15 يوم دخلت والجوال باذنها تقدمت من العنود وهمست لها / العنود ..
      العنود حطت عينها بعين هيفاء .. هيفاء كملت / بتال يقول يبي سلطان .. يكفي الظبي .. و انت تعبانه ..
      العنود بتعب / اي والله خليه ياخذه .. سلطان يسكت مع ابوه ..
      هيفاء ابتسمت وهي تسمع رد بتال .. العنود ابد ماكانت مركزه معاهم ..
      وقفت و هي تمسك سلطان وتحطه بالعربية و بجنبه الظبي .. وبدات تدفعهم .. التفتت على هيفاء ..
      وبتعب / خليه يوقف عند الباب الخلفي للقاعة .. راح اخلي سلطان هناك ..
      هيفاء وهي تجلس على الكرسي بجنب ام طلال / طيب .. " وبهمس " .. اكيد سمعت ..
      بتال بسرعه وصوت انفاسه وكانه يمشي / اي سمعت .. سلام ..
      هيفاء ابعدت الجوال عن اذنها وهي تطالع بالجوال / قفلة بوجهي ..
      ام طلال بحزن / ياروحي يالعنود .. الهم مرسوم بوجه مرة ..
      هيفاء بحزن / مسكينه .. النوم ماتنام مثل الخلق ..
      ام طلال تنهدت / الحمدالله الي جاء وضعهم على ذا الحال .. والا سمعتي عن البنت الي شدت انتباه العيال الي شافوها ..
      هيفاء عقدت حواجبها / اي وحدة .. الي كانت بالغرفة و قالعين عينها حسبي الله عليهم ..
      ام طلال بحزن / لا الي انخطفت من شهرين هي من الرياض .. الي كان على راسها زي الطين او عجين على راسها ..
      هيفاء هزت راسها / ماسمعت عنها ..
      ام طلال / هذي وحدة شافها سند وطلال .. واستغربوا من شكلها والي على راسها .. و يوم سالوا واحد عنها ..
      قال حالقين شعرها .. و حاطين عليها مواد تخرب المخ .. حسبي الله عليهم .. حتى يختل عقلها ..
      ويضحكون على الناس ويقولون مريضة .. ويشحدون و يعطونهم الناس .. حسبي الله عليهم ..
      هيفاء وهي حاطه يده على فمها / يا حرام .. ربي يشافيها .. والحين ايش صار عليها يقدرون يعالجونها ..
      ام طلال تنهدت / ربي رحم حالها واخذ امانته .. توفت في العشر الاواخر من رمضان ..
      هيفاء وهي تصد بغصة / الله يرحمها .. " سمعت صوت امها ووقف بتعب وتوجهت لها .. حتى تاخذ ولدها الي صحي "..






      :
      :




      عند الباب الخلفي ..
      كانت واقفه وراء الباب .. بتال سحب سلطان وحضنه وبحنان / كيفك بابا .." رفع صوته " شكله بينام ..
      العنود من خلف الباب / او بترتفع حرارته ..
      بتال عقد حواجبة .. و طالع سلطان الي نايم على كتفه .. تنهد / انا رايح البيت .. الرجال خلص عرسهم ..
      اذا احتجتي شي اتصلي عليه .. " وبتدارك " .. اقصد الظبي ..
      العنود براحه / طيب .. شغل القران علشان ينام و لا تبعد عنه ..
      بتال ابتسم .. / ان شاء الله ..








      :
      :
      :






      اول مارجعت العنود لصالة ..



      شافت مشيرة واقفه عند الباب بتدخل .. ابتسمت ونادتها / مشيرة ..
      مشيرة التفتت وابتسمت حتى تتقدم منها وتسلم عليها ../ كيفك ..
      مشيرة مبتسمه / الحمد الله .. انتي كيفك .. " وباست الظبي على خدها " .. وكيف الحلوة ..
      العنود / الحمدالله على كل حال .. " بنبرة " كيف اوضاعك انتي ..
      مشيرة ابتسمت وهي تغمز للعنود / تمام التمام ..
      العنود ابتسمت / ربي يتمم عليك .. ويجعلها دائم " وهي تغمز " .. تمام التمام ..
      مشيرة تنهدت / امين .. تعالي ندخل ابي اسلم على الجميع .. " وهي تشد شفايفها " ..
      العنود رفعت حواجبه وهي فاهمه / ترا شابه ضوء ..
      مشيرة هزت اكتافه / انا مالي دخل .. " دخلت بكل ثقة وتقدمت من الكل الي رحبوا فيها بطريقة عادية " ..
      مشيرة وقفت قبال الجوهرة ومدت يدها .. بس الجوهرة صدت و هي ترفع حاجب ..
      مشيرة تركتها وهي تبتسم .. وتوجهت لطاولة اهلها ..







      :
      :
      :






      قبل الزفة ..



      العنود حاضنه الظبي وبهمس حاد / كيف مايبي يدخل ..
      ساره بهمس والجوال بيدها / ما ادري ..
      العنود بضيق من وضعها ومن وضع اخوها .. بعصبية / اتصلي على راكان .. وهو يتفاهم معاه ..
      انا معاد فيني حيل .. " سارة اتصلت على راكان وبلغته بالي صار "..




      :
      :
      :





      راكان بعصبية / زياد .. احد قالك بنزفك على الحريم .. انت بتدخل على عروستك بس ..
      زياد برتباك / ما ابي اتصور .. ولا ابي انزف خلاص خليني على راحتي ..
      راكان بغضب وهو يوطي صوته / زياد .. لا تخليني اتوطى في كبدك قدم خلق الله ..
      انت كيف تفهم .. مافي لا مصورة ولا زفه .. انقلع وادخل وخذ زوجتك .. الله لا يبارك فيك ..
      " دخل راكان لقاعة الرجال .. وطلع سلطان ورعد و عبدالعزيز و صقر .. ودخلوا مع زياد على العروسة " ..
      زياد مشي معاهم وهو متوتر و يتصبب عرق .. ورعد وعبدالعزيز ما خلوا من تعليقاتهم شي ..






      :
      :
      :




      ريهام واقفه وهي منزله راسها بالارض .. خجلانه من خوالها و من زياد ..
      دخلت ام سطامو ام صقر.. و ام عناد وام سند .. وباركوا لهم وطلعوا .. وطلع بعدهم صقر حتى تدخل العنود وساره ..
      العنود واقفه بجنب سارة وهي معاها كاميرا كانون .. وتصور زياد و ريهام ..
      زياد يحاول يتمالك رجفته ويهدي نفسه .. ماكان قادر يتكلم ..
      ساره من لمحت وجه اخوها بدا يتغير وقفت التصوير .. والتفتت على العنود ..
      شافت العنود ملتهيه ببنتها .. دخلت ام صقر حتى تعلن موعد زفة ريهام ..
      العنود طالعتهم وبمفاجاه / زفيتوا نوال وابرار ..
      ام صقر مسكت ضحكتها / ايه .. يالله يمه سمي بالله ..
      التفتت على زياد ... وابتسمت / ربع ساعه ونرجعها لك ..
      زياد ابتسم مجمله .. ووقف وبارتباك / انا .. انا برا .. الشباب عند السيارة ..
      ام صقر ماكانت منتبه لوضعه .. كانت تعدل فستان بنتها وتمشيها .. / الله يسهلكم و يوفقكم ..
      العنود كانت تطالع بتفحص لاخوها .. طلعت بساره واشرت لها تطلع وراء العروس ..
      زياد بتوتر يعدل غترته .. وبشته .. العنود بهدوء / زياد ..
      زياد طالعها .. العنود / ايش فيك ..
      زياد هز راسه / ولا شي ..
      العنود فزت من صرخت بنتها حتى تحضنها و تسمي عليها وترجع تهزها على كتفها ..
      زياد طلع من الغرفة و وقف بجنب سيارته .. ابتسم وهو يسمع تعليقات الشباب ..
      فتح الباب و طلع سيارته .. حتى يطلع جواله .. و يطقطق فيه ..







      :
      :
      :





      بعد ساعات ..





      بجناح سعود و نوال ..




      سعود بصاله ينتظر نوال ..
      نوال بالغرفة .. عدلت نفسها وغيرت فستانها .. ابتسمت وهي تتذكر زفت ابرار ..
      نوال بهمس وهي تطالع بالمراية / الحمدالله عدت زفتي على خير .. والا انتحر لو صار لي الي صار لـ ابرار ..
      ابتسمت وهي تتقدم بخجل للباب فتحته وطلعت .. سعود اول ما سمع صوت الباب وقف وتقدم لها ..
      سعود بابتسامه / ياهلا بعوبتي ياهلا ..
      نوال وقفت بزعل و طالعته وهي مكشرة .. سعود بضحكه وهو يحضنها ..
      وبهمس / واحلا عوبه بحياتي ربي لايحرمني منها ولا من عوبتها ..






      :
      :
      :








      بجناح فارس و ابرار ..




      فارس جالس جنبه على الكرسي .. و بحنان / طيب تبين المستشفى ..
      ابرار وهي تمسح دموعها وتشهق هزت راسها وبهمس / لا ..
      فارس بحنان وهو يمسح على ظهرها / طيب ليش تبكي .. " حط يده على رجلها " .. توجعك ..
      ابرار من تذكرت كعب جزمتها الي انكسر وهي بالزفه وفشيلتها .. زاد بكها ..
      فارس حضنها وهو يطبطب على ظهرها / خلاص يا روحي .. خلاص .. اهم شي سلامتك ..



      بعد صلاة الفجر ..



      بيت راكان ..




      العنود بخوف / لزم اوديه المستشفى .. الخافض ما سوى شي ..
      راكان يوقف / البس ثوبي و انزل .. و نروح المستشفى ..
      العنود توقف وهي تلبس عبايتها .. والظبي صارخت بصوت عالي مفزوعه تبي ترتمي على حضن امها ..
      العنود حملت الظبي .. وراكان الي لبس ثوبه ونزل حمل سلطان ..



      :
      :
      :



      بعد ساعات ..




      :
      :
      :



      بتال واقف وبجنبة راكان قبال سرير سلطان بغرفة الملاحظة .. ويتكلم مع الدكتور ..
      العنود واقفه وراء الستارة .. والظبي و سلطان نايمين على سرير واحد ..
      راكان بتعب ونعاس / ايه .. " تثاؤب " ..
      الدكتور بارتباك / امممم يعني هو .. مش موكد ..
      بتال بخوف واهتمام / ايش .. قول ..
      راكان حس بان الموضوع خطير ركز معاهم وصحصح .. وهو يعدل وقفته ..
      الدكتور برسمية / لوكيميا .. سرطان الدم ..
      بتال وراكان بصدمه يطالعون الدكتور .. نقزوا بفزع من سمعوا صوت الطيحه ..
      التفتوا بسرعة وشافوا العنود طايحه على الارض .. مغمى عليها ..






      نهاااااية البااارت .



      تعليق

      • * فجر *
        عضو ذهبي
        • Jan 2015
        • 918

        رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






        البارت 52 ..







        لا تـلمس الجرح يا معود وصبحا عزوم
        الـبرد فتق ضلوعي وانت دوار صيت
        ضيعت عمري اطاول في حزومي رجوم
        وايست اباقول كل الشعر في شطر بيت
        لا الـوقت وقتي ولا حلومي تطيع وتنوم
        ولا الركايب وحادي العيس ترضيه ليت
        ذهـايب الـذود راحت مع ذواهيب قوم
        لا صـار لك الف قوماني فلك الف بيت
        ترى اصعب الموت موت يذبحك كل يوم
        واصعب حياتك تعيش وانت جواك ميت
        (( اواه يـا طـول عمري لا حسبت الهموم
        يـا كـني اكبر من الدنيا ولا قد شكيت ))
        عـلمك دهـاني يا لاقي خير خل العلوم
        اسرجت صفرا من همومي عليها حديت
        واطـلقت لـلبيد راحـلتي وفوق النجوم
        راسي وانا كل راسي تيه فخر و هميت
        واقـول لـلي يـبي كـرامتي لا تهوم
        لا انـته ولا الـف مثلك يهدم اللي بنيت




        الشاعر .. طلال الرشيد " رحمه الله " ..








        طلعت من الحمام اكرمكم الله وهي لفه الفوطة على شعرها المبلول ..
        سحبة الفوطة ورمتها على جنب بتعب .. جلست على السرير حتى ترمي نفسها عليه وتتنهد بتعب ..
        كان جالس على الكنبة .. و يطالع بجواله يشوف رسائل الواتس اب .. طالعها بطرف عينه ورجع طالع بالجوال ..
        ثواني وقفل الجوال ورمة على الطاولة بجنبه .. طالع فيها وهو عافد يدينه وحاطهم بحضنه ..
        سند بهدوء / رنيم ..
        رنيم بتعب وخمول وهي مازالت منسدحه عرض على السرير ومغمضة عيونها / ههممم ..
        سند بهدوء / تعبانه ..؟
        رنيم وهي تنقلب على جنبها الايمن وتحط يدها اليمين تحت راسها واليسار على عيونها تحس فيها حراره ..
        تنهدت / شوي يمكن من السهر و الزواج البارح ..
        سند بسؤال مفاجاء/ متى اخر مرة جاتك فيها الدورة الشهرية ..
        رنيم فتحت عيونها بخرعة و هي شاكة بالوضع بس ماتبي تقول حتى لنفسها .. بغضب / ياقليل الادب ..
        سند رفع حواجبه بصدمه .. رنيم فزت بسرعة حتى توقف وبعصبية / انت وسخ .. اول بالشفاء ووواا..
        حتى تجلس على السرير غمضت عيونها ورفعت يدها اليمين على جبينها .. سند وقف وراح لها وبتساؤل / دختي ..
        رنيم حطت يديها على وجهها وصارت تبكي وتشهق ... سند جلس جنبها هو يحضنها و يكتم ضحكته ..
        رنيم بشرهه / ماابي احمل .. للحين ايام طلقي على فهد اذكرها.. فهد صغير والله .. ما ابغى سند ..
        سند وهو يمسح على راسها / استغفري الله .. وقولي لا اله الا الله ..
        رنيم وهي تشهق ومازال وجهها بصدر سند / لا اله الا الله ..
        سند بهدوء / انتي مسوية كل احتياطاتك .. بس ربك كتب لك هالرزقة وهالامر .. ماتدرين الخير وين هو فيه ..
        رنيم وهي تسمع كلامه وتشهق ابتعدت عن حضنه / ادري .. بس انا خايفه .. والله على فهد بغيت اموت من الوجع ..
        سند ابتسم وطالعها وهو يمسح على شعرها / كله مكتوب عند الله واجر لك باذن الله ..
        " و بحنان وهو يحط يده على بطنها " .. يمكن ربي كاتب لنا بنوته حلوة ودلوعة مثل امها ..
        رنيم ابتسمت وهي تحضنه وتحط راسها على صدرة / انت تحب البنات والا العيال ..
        سند رفع حاجب وهو يحاول يستوعب تغيراتها و تقلباتها بهالفترة / احبهم كلهم الي من الله حياه الله خير وبركة ..
        رنيم وهي تحس بخدر / لالا .. انت تحب غرام و مرام اكثر واا ........
        سند انتظرها تكمل واستغرب سكوتها .. ابتعد شوي عنها وشفها مرتخية وثقلان جسمها .. وبخوف هزها ..
        حتى تتمتم بهلوسة وتخدير النوم / اممم .. ابي اناام ..
        سند براحه تنهد .. حسب اغمى عليها .. نيمها على السرير وهو يغطيها بالفرشة ..
        حط يده على شعرها وشافه مبلول .. وقف وهو يستودعها الله .. رفع يده وشاف الساعة ..
        بقي 10 دقايق عن صلاة الظهر .. حاس بتعب و خدر النوم .. البارح الزواج وسهر لبعد الفجر ..
        نام ساعتين و بعدها صحاهم فهودي بصراخة .. تو نام فهد و رنيم نامت .. باقي هو ..
        بيصلي الظهر بيرجع بعدها بسرعة ينام .. مايبي لا غداء ولا شي ..
        دخل الحمام اكرمكم الله و توضأ .. طلع من الحمام وهو يطالع برنيم الي نايمه حتى بدون تكييف ..
        وفهد نايم بسريره .. سحب شماغة .. وجواله ومفاتيحه وطلع للمسجد ..







        ــــــــــــــــــــــ







        دخل الغرفة وهو يحس بتعب بكل جسمه .. فوق تعب الزواج والسهر .. هم هالخبر زاد عليه ..
        مايدري كيف صارت الحين .. دخل وشافها جالسه على سجادتها و هي رافعه يدينها بجهة القبلة ..
        تقدم اكثر وسمعها تشهق وتدعي .. من صحيت بعد حالة الاغماء الي صابتها من ارتفاع الضغط ..
        وهي بس تبكي .. و لا مره شاف العنود تبكي .. الا وهي صغيره .. كان ينقهر لمن تبكي ..
        مايبيها تكون ضعيفه .. و يعصب لمن تكون قوية ومغرورة .. العنود كثر ماهو اكثر واحد يفهمها ..
        الى ان بعض الاحيان يعجز عن فهمها .. تركيبتها غريبة .. التفت على السرير و شاف الظبي و سلطان ..
        حس بغصة بحلقه .. يالله هالصغار وضعهم يكسر القلب .. انقلب حالهم 360 درجة خلال شهرين ..
        ما يدري هذا عقاب لوالديهم مثل ما الله عاقبة .. و الا اختبار و بلاء ..
        وبهمس وهو يمسح وجه و يصد عنهم / استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر الله ..
        جلس على الكنبة و رجع التفت على الظبي اللي فزت بصراخ لان امها مو حولها ..
        شاف العنود توقف وتتوجه لها شالتها من جنب سلطان الي فتح عيونه بخدر من التعب والحرارة الي رجعت لطبيعتها ..
        العنود مسحت على شعر سلطان بحنان وغصة .. وبصوت مبحوح / يارب تشافيه وتحميه يا كريم ....
        سلطان غمض عيونه و رجع نام .. المغذي بيده .. التفتت على راكان .. الي نادها حتى تنتبه له ..
        العنود جلست على الكنبة بتعب والظبي بحضنها .. راكان بهدوء / بتال برا .. بيدخل يشوف ولده ..
        العنود كانت بتقوم تسحب نقابها الي على الطاولة .. راكان وقف لانه اخف منها .. بما ان الظبي نايمة بحضنها ..
        سحب النقاب واعطاها اياه .. العنود لبست نقابها و هي تحاول تكتم شهقاتها ..
        راكان وقف عند الباب و نادى على بتال الي جالس على الكرسي و هو لفة شماغة على وجهه وعاقد حواجبة بعصبية ..
        وقف و دخل الغرفة .. وما كان العنود موجودة .. توجه لسرير سلطان .. حط يدينه على طرف سرير سلطان ..
        وهو يطالع بسلطان بحزن وقهر .. قال وهو يوجه الكلام لراكان / قلت لدكتور مايعطيه اي نوع من المضادات ..
        بس مضاد السخونه .. والحمدالله خلص جرعات المضاد .. و السخونة راحت .. و حرارة جسمة رجعت طبيعية ..
        الحين تجي الممرضة و تطلع الابره .. ونطلع من المستشفى .. ان شاء الله ..
        راكان عاقد يدينه على صدرة و عاقد حواجبة .. طالع بتال .. وبطفش / الدكتور قال ....
        بتال قاطعة بعصبية وهو يوقف / هالدكتور الغبي مو مرتاح له .. " تنهد وهو يطالع بسلطان " ..
        اليوم راح ادور حجز على الرياض .. و اشوف احسن مستشفى و اسوي له هو والظبي فحوصات شاملة ..
        كل يوم واحد يطلع لنا شغلة .. " رفع يده و هو يمسح جبينه يحس بصداع " .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
        سمع صوت جواله يرن .. دخل يده بجيبة حتى يشوف الممرضة داخله ومعاها ادوات .. طالعها بحدة ..
        الممرضة بخوف و ارتباك من نظراته / راح اطلع ابرت المغذي .. و الاوراق جاهزة ..
        بتال طنشها وهو يرد قبل لا يشوف من المتصل .. / الو ..






        :
        :
        :
        :





        سند الي استغرب من عدم وجود راكان و بتال في المسجد ..
        وسال نايف وقال انه ما شاف راكان .. و نفس الجواب قاله سامر ماشاف بتال ..
        رفع جواله و اتصل على بتال .. / السلام عليكم ..
        بتال من سمع صوت سند وهو يحس بخنقته تزيد يبي احد يستشيره .. طلع من الغرفة / هلا ابو فهد ..
        سند الي استغرب من صوت بتال و البحه الي فيه / عسى ماشر يا ابو سلطان اليوم ماشفتك بالمسجد ..
        بتال بغصة / انا في مستشفى *****... سلطان ..... " وسكت بغصة خنقته ومنعت طلوع الصوت "..
        سند بخوف واهتمام / الو .. بتال .. ايش فيه سلطان ..
        بتال مو قادر يقول كلمة .. سند سمع زفرات بتال حتى يقطع عليه / دقايق واكون عندك ان شاء الله ..
        " انهاء المكالمه .. و توجه لسيارته .. شاف نايف يطلع من المجمع وشكله مستعجل .. طلع سيارته و طلع وراه " ..







        :
        :
        :






        بتال توجه على دورات المياة " اكرمكم الله " .. توضأ و غسل وجههه اكثر من مره ..
        اخذ كم دقيقة و رجع دخل الغرفة .. بدون لا يستاذن او ينبه .. نسي العنود ..
        العنود كانت تلف شيلتها و راكان واقف قبالها .. وكانوا يتكلمون عن شغله ..
        فجاه نزلت العنود راسها حتى تسحب انقاب و تلبسه .. بتال ابد ما انتبه ..
        راكان التفت باستغراب لمن دخل بدون لا يستأذن .. شاف بتال .. وهو يقرب منهم ولا كانه سوا شي ..
        بتال بضيق / سند الحين يجي ..
        راكان رفع حاجب / مره ثانية لدخلت على احد تنحنح و استأذن ..
        بتال طالع براكان بفهاوه و بعدها تذكر وبضيق صد التفت على الباب لمن سمع صوت ..
        شاف نايف يدخل .. نايف بخوف / السلام عليكم .. عسى ماشر ايش فيه سلطان ..
        بتال بهدوء / انا رايح اشوف الاوراق .. " وطلع من الغرفة " ..
        راكان طنش بتال / وعليكم السلام .. " جلس نايف جنب العنود و بدا يتكلم معاها " ..
        :
        :
        :
        بتال نزل تحت بالمصعد وتوجه لـ الموظفين المسؤلين عن الحساب .. سمع صوت احد ينادية ..
        التفت وشف سند سلم عليه و ساله عن الحال .. سند / عسى ماشر ..
        بتال ياشر له على الكنب الي بالاستقبال / خلنا نجلس و اقول لك .. انا احس بموت من الخناقه ..
        سند تقدم و جلس حتى يجلس بتال جنبه .. بتال مسح على وجه / الفجر اتصل عليه راكان ..
        وقال سلطان تعبان ارتفعت عليه حرارته .. كنت اظن حرارته الي لها شهرين وهي تجيه وتروح ..
        جيت وفعل حرارته حول الـ 40 .. تحاليل و فحوصات و امور روتنيه عارفها .. وبعد كم ساعة جاني دكتور ..
        و يقول لي انا شاك بشي و لزم اقولكم عنه .. " حط يده على راسه وغمض عيونه " ..
        سند باهتمام / عسى خير .. كمل ..
        بتال بغصة / سرطان بالدم ..
        سند بصدمة / اعوذ بالله .. " وبعصبية " .. و هذا على ايش استنتج تحاليل و فحص بساعتين اكتشف هالمرض ..
        بتال بقهر / قهرني .. والله لو مافكه راكان من بين يدي كان هديت فمه و كسرت يدينه ..
        سند / استغفر الله .. استغفر الله .. استغفر ربك يارجال .. " وسكت ما يدري ايش يقول " ..
        بتال بضيق / انا قلت لهم ما يعطونه الا مضاد لسخونه .. و قلت لهم ابيه يطلع على مسؤوليتي ..
        سند بهدوء / لا تستعجل ..
        بتال بقرار نهائي / انا صليت الاستخاره .. خلاص ماني مرتاح لها الدكتور .. ذبح و لدي بالمضادات حسبي الله عليه ..
        سند تنهد / لعله خير .. " وبعد سكوت لثواني " .. و الحين ايش بتسوي ..
        بتال بتفكير / بروح الرياض .. ابي احجز اليوم .. بطيارة .. و اخذهم معي .. الظبي و سلطان ..
        واسوي لهم فحص شامل .. و ابي اشوف احسن الدكاترة و المستشفيات بالخارج ابي اراسلها .. و ابي اروح لها ..
        سند مسح على عوارضة / كلمت ابوك ..
        بتال بهم / لا .. ابوي مع زوجته الثانية .. وامي ... آآآآآآه بس .. ايش اقول و ين اروح ..
        وهو يشد ثوبة من الصدر بقهر / ابي اهج ..
        سند حط يده على فخذ بتال / اذكر الله يا رجال .. و صل على النبي ..
        بتال بضعف / لا اله الا الله محمد رسول الله ..







        ــــــــــــ








        انقلبت على جنبها الايمن شمت ريحة عطر غريبة .. فتحت عيونها بخدر و شافت سعود نايم جنبها ..
        ابتسمت بخجل .. التفتت تدور على روب .. شافته بعيد شوي عنها .. رفعت الفرشة و وقفت بهدوء ..
        اخذت الروب و لفته عليها و توجهت على الحمام اكرمكم الله .. فتح عيونه و ابتسم ..
        صحي من ساعة .. و تحمم و اتصل على امه حتى ترسل له غرض نسية بغرفته .. ارسلته مع السايق ..
        ولمن شافها مطوله بنومتها .. انسدح جنبها وهو يطالع بتفصيل وجهها .. نوال مو جميلة بجمال الي يسحر ..
        لكن لها حضور وملح يجذب .. اول ماحس بحركتها غمض عيونه .. و اول ما حس بوقوفها و ابتعادها .. فتح عيونه ..
        سمع صوت الماي بالحمام .. وقف ومشي بيطلع لصالة .. بس رجع و وقف قبال المراية .. طالع بشكله ..
        شعره ماكان مرتب .. مشط شعره و رتبه .. و عدل لبسه ورش من العطر وطلع بالصالة ينتظرها ..
        بعد ساعة .. طفش وهو ينتظرها .. توجه للغرفة وهو داخل الا هي طالعه .. كان راح يصدم فيها ..
        سعود ابتسم وهو يطالعها من فوق لتحت .. نوال بخجل دفته عن طريقها .. / اعمى ماتشوف قدامك بغيت تصدمني ..
        سعود ابتسم عارف انها تغطي خجلها بعوبتها و طول لسانها .. بسرعة لحقها ومسك يدها ..
        حتى يشدها لحضنه .. و ابتسم / امممم غمضي عيونك ..
        نوال طالعتها وهي فاتحه عيونها بكبرها .. / ..........
        سعود بضحكه / اقولك غمضي تفتحينها .. انتي كيف صرتي دكتورة الله يعين مرضاك ..
        نوال لوت فمها / مو ......
        سعود يحط يد على فمها و يد على عيونها .. وهو يقرب فمه من اذنها وبهمس / هششششششش ..
        انتي دائما تخربين الشي الي مخطط له .. الا تعاندين .. " مشاها خطوتين و نوال تمشي برعب معاه " ..
        وقفها قبال الطاولة و شال يدينه من على عيونها و فمها .. نوال طالعت فيه و شافته ياشر على الطاولة ..
        طالعت على الطاولة وشافت علبه سوداء مربوطه بشريطة حمراء .. طالعت بسعود ..
        سعود بهمس / هدية صباحيتك ..
        نوال وهي تحس بقلبها يضرب ضرب .. لفت على الهدية وفتحتها ..
        سعود كاتم ضحكته على تصرفاتها .. طالع بوجهها يقرا تعابيرها ..
        نوال اول مافتحت الصندوق .. شافت ورقة ملفوفة بشكل أسطوانة و مربوطة بشريطة حمراء .. و علبه ذهبية ..
        و كرت مطبوع عليه عيادة الدكتورة نوال الفارس .. و التخصص و ارقام تلفون .. طالعت بسعود وهي مو مصدقة ..
        ولا فاهمه .. و تحس برجفه .. سعود و هو يحط جبينه على جبينها / شفتي غلاك ايش سوا فيني ..
        الف مبروك على العيادة و يعطيك خيرها و يكفيك شرها .. وربي يفتحها بوجهك ..
        نوال لا شعورين نطت عليه حتى تلف يدينها حولين رقبته و هي تضحك فرحانه ..
        سعود بضحكه وهو يحضنها / ههههههههههههههه .. احبك يا المجنونه ..
        نوال من فرحتها و مو مصدقه / و انا اموت فيك ..
        سعود و هو يحملها بين يدينه وتوجه لغرفة النوم .. حتى نوال تصرخ برعب وهو يضحك عليها ..




        تعليق

        • * فجر *
          عضو ذهبي
          • Jan 2015
          • 918

          رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...







          كانت غرقانه بنومها .. حست بانفاس حارة على خدها .. وفيه شي مقيد حركتها ..
          فتحت عيونها بانزعاج .. حتى تشوف وجه قبالها .. صرخت برعب وهي ترفس برجولها و يدينها ..
          ابتعد عنها بخرعة والم .. وبارتباك / ابرار انا فارس .. بنت اهجدي ..
          ابرار الي جالست من الخرعة وهي حاطه يدها على قلبها .. طالعت بوجه فارس و بخوف / فجعتني ..
          فارس ابتسم / والله مدري من الي فجع الثاني .. " وانفجر ضحك و هو يتوجه لصالة " ..
          ابرار انتبهت انها بفستان زواجها .. تذكرت زفتها و فشيلتها فيها ورجعت تنزل دموعها ..
          وقفت بصعوبة من الفستان .. اول ما وقفت رفعت الفستان على فوق و توجهت للحمام ..
          اول مامرت من قدام المراية صرخت برعب من شكلها .. المكياج حايس حولين عيونها ورايح اسود ..
          ووجهها من الدمع صاير خطوط سوداء .. بكت بقهر اكثر و فشيله .. و توجهت للحمام " اكرمكم الله " ..
          رمت الفستان على ارض الحمام بقهر وحقد .. و فتحت المويه و نزلت تحتها .. تبكي و تغسل شعرها و وجها ..
          بعد ساعة و نص طلعت من الحمام .. ووجهها احمر من الفرك و من البكي .. مشطت شعرها و لفته بشباصة ..
          ولبست بنطلون ابيض و بلوزه ليمونية حفر .. ماحطت اي شي على وجها غير كريم مرطب و رشت عطر ..
          طلعت لصالة وشافت فارس مرتخي على الكنبة ويطالع بالتلفزيون .. جلست على الكرسي و طالعت بالتلفزيون ..
          فارس من شم ريحة عطرها التفت لها .. شاف شفتها ترجف واضح انها بعد بتبكي .. طنشها و صار يقلب بالقنوات ..
          ابرار بهمس و غصة / فارس ..
          فارس وهو يقلب بالقنوات وببرود / نعم ..
          ابرار بعبرة / ابي امي ..
          فارس التفت لها بصدمة / نعم ..
          ابرار حطت يدينها على وجهها وصارت تبكي / ابي امي .. وديني لـ امي ..
          فارس مسح على شعره و بتافف / ابرار لمتى بتبكين .. ترا طفشتيني ..
          ابرار بشهقة / الله يخليـ..ـك .. ودينــ..ــني عند امي ..
          فارس عارف انها بهالوضع ماراح تسمع له .. بهدوء / طيب .. بس كلي لك شي .. و بعد صلاة العصر اوديك ..
          ابرار مسحت وجها بيدينها .. و باصرار / وديني الحين .. ما ابي اكل .. " و برجاء " .. الله يخليك ..
          فارس طالعها و تنهد / طيب جهزي نفسك ..
          برار و قفت و بسرعة راحت الغرفة حتى تسحب عبايتها و شنطتها الصغيرة .. و طلعت / جاهزة ..
          فارس طالع لها .. متردد مايدري هالتصرف الي بيسوية صح والا غلط .. توكل على الله و وقف .. / مشينا ..






          ــــــــــــــ






          قاعدة على طرف السرير .. ماتدري تطلع والا تجلس في غرفته ..
          تذكرت احداث ليلة البارح .. بارده .. كل الي كانت راسمته طلع خيال ..
          فيه شي غريب مو مفهوم .. اكيد لانه مرفوض من قبل .. ومغصوبة على الثاني ..
          بس هو غريب .. اول مادخلوا جناحهم بقي هو واياها .. تركها ودخل الحمام اكرمكم الله ..
          بعد ربع ساعة طلع .. واخذ مخده و فرشة و حطها على كنبة بالصاله ... و جملة وحده قالها ..
          زياد ببرود / بكرة طالعين لـ الرياض .. خليك جاهزة ..
          ريهام بانكسار و صدمة طالعته .. مازالت واقفه بمكانها من اول مادخلت .. بعد وقت ..
          مشت بهدوء تسحب معاها خيبة امل و قهر .. دخلت الغرفة و غيرت فستانها و تحممت و لبست قميص النوم ..
          و انسدحت على السرير .. وبصدرها وجع .. غمضت عيونها و بكت بسكات .. ماتدري متى نامت وكيف ..
          بس صحيت على صوت الباب و هو يتقفل .. التفتت بخرعة على جهة باب الحمام الا هو مفتوح .. وباب الغرفة مقفل ..
          صحيت و غيرت لبسها و توضأت و صلت الظهر .. لبست بنطلون اسود و بلوزه بيضاء .. كانت مجهزة كل شي ..
          سمعت صوت باب الغرفة ينطق .. متاكده انه مفتوح رفعت عينها و شافت زياد واقف على الباب ..
          زياد بهدوء / فيه شي انزله معاي ..
          ريهام وقفت وهي تاشر على شنطة متوسطة بجنب الباب .. وبخجل / بس هذي ..
          زياد اخذ الشنطة و مشي قدامها .. ريهام لبست عبايتها بسرعة و هي تسحب شنطة اليد الصغيرة ..
          ولحقت زياد شافت واقف عند باب الجناح و الجوال بيده .. وبداخلها " ايش سر الجوال .. ما ينزله من يده " ..
          زياد طالعها وهي ارتبكت حتى تربط نقابها وترفع عبايتها على راسها ..
          زياد فتح الباب و طلع و ريهام وراه .. طلعوا من الفندق .. و ركبوا السيارة و شغل زياد اذاعة القران ..
          ريهام حست بالامان من سمعت صوت الذكر .. حتى تحس باحساس غريب ولذيذ يستوطن صدرها ..
          من بعد ليلة انكسار و خذلان وجع .. طلعوا من الخبر حتى ما مروا على اهلهم .. ولا هي علقت ولا طلبت هالشي ..








          ــــــــــــ








          بيت ابو عناد ..



          بغرفة ابرار الي نزلها فارس وراح لبيت اهله ..
          ام عناد بعصبية / بتذبحني .. بتذبحني .. ايش اسوي فيها ..
          شجون الي منسدحه على الارض و ميته ضحك .. ابرار جالسه على السرير و تبكي مره ومره تطالع شجون بقهر ..
          شجون بضحكه / والله وناسة ههههههههههههههههههههههههههههه لتني شفت وجهك ..
          ام عناد تطالع شجون وبعصبية / انتي ايش مقعدك عندنا انقلعي برا .. انقلعي ..
          شجون وهي توقف و تطلع وهي ماتشوف طريقها من الضحك .. قابلت عناد وهو طالع من غرفته و شكله معصب ..
          شجون وقفت ضحك وهي تتنحنح .. عناد وهو مستعجل يقفل ازارير ثوبة والشماغ على يده ..
          شجون رفع اكتافها ماتدري ايش فيه .. شافت بدر طالع من غرفته وهو متضايق ..
          شجون بخوف / ايش فيها .. صاير شي ..
          بدر بضيق / بس سمعنا خبر يضيق الصدر ..
          شجون بخوف / ايش صاير ترا رجولي معاد تشيلني ..
          بدر بضيق / سلطان ولد بتال .. تعبان .. الله يشافيه ..
          شجون حطت يدها على صدرها / ايش فيه سلطاني .. ساره قالت بس سخونه ..
          بدر هزت اكتافه / ماادري .. بس الي سمعته انه مرض مو ..... " وهو يهز راسه بضيق " ..
          شجون تجمعت الدموع بعينها ونزلت .. / ياربي تحميه و تشفيه .. ايش فيه .. ايش المرض ..؟
          بدر سمع صوت امه من غرفة ابرار و باستغراب / امي ايش عندها بغرفة ابرار ..
          شجون وهي تمسح دمعتها / ابرار هينا ..
          بدر فتح عيونه بصدمة حتى يفتح الباب و يدخل على امه وابرار / ابرار .. ايش صار ..

          بعد نص ساعة ..

          بدر يمسح دموعه من الضحك و شجون تقلد طريقة مشيت ابرار بزفه / هههههههههههههههههههههههه
          ام عناد بضحكه / بس مو واضح شي .. بالعكس زفت ابرار كانت متميزه ..
          شجون بضحكه / لو تشوفين البنات .. الكل يسال تدربتي عند وحده تعلمك كيف الزفة والا انتي شفتي برنامج ..
          والا من اختراعك .. ههههههههههههههه .. مايدرون انها من خرعتك هههههههههههههههههههههههههه ..
          بدر / ههههههههههههه ..
          ابرار تطالعهم بحقد .. ام عناد بضحكه / والله يابنتي ان عقلك ناقص .. قوم يا بدر و انتي يا شجون اطلعوا برا ..
          بدر بلعانه / يمه ترا بعد شهر زواجي .. ابي اتعلم ..
          ام عناد الي حمر وجهها خجل رفعت رجلها حتى تسحب الشبشب .. بدر راح يجري طالع من الغرفة و هو يضحك ..
          شجون رفعت يدينها بعلامة الاستسلام / طالعه .. طالعه .. " وهي تطلع من الغرفة وتقفل الباب وراها " ..








          ـــــــــــــــــ







          بعد المغرب ..




          سعود و الجوهرة وسامر جالسين بالصالة ..
          سعود بتساؤل / وين بتال ..؟
          الجوهرة بارتباك طالعت بسامر و رجعت طالعت بسعود / نايم ..
          سعود باستغراب / نايم لذا الوقت غريبه ..
          سيتي وهي طالعه لدرج انتبه لها سعود .. / سيتي وين طالعه ..
          سيتي / سير بتال يبقى باندول ..
          سعود ابتسم / مصدع راسة من زود النوم .. " وقف " هاتي انا اودية ..
          الجوهرة / لا سعود .. خلي اخوك بحاله ...
          سعود طالع امه باستغراب وشك / انا حاس ان فيه شي .. بتال مايرد عليه .. و انتي وجهك مسود .. ايش صاير ..
          الجوهره تنهدت / اا....
          سكتت وهي تلتفت على باب المدخل الا سلطان " ابو بتال داخل " .. وبنبرة / السلام عليكم ..
          سامر و سعود / وعليكم السلام .. " الجوهره صدت " ..
          ابو بتال / وين بتال ..
          سامر / فوق ..
          ابو بتال يرفع ثوبه و يطلع الدرج حبتين حبتين وهو ينسف احد اطراف شماغه الابيض ..
          سعود طالع بسامر و امه و رجع طالع بالدرجة حتى يلحق ابوه ..








          ـــــــــــ






          بيت ابو طلال ..



          طلال يلعب مع مريم .. سمع صوت جواله .. شافه رقم غريب .. فتحه / الو ..
          ......../ السلام عليكم ..
          طلال عقد حواجبة / وعليكم السلام ..
          بابتسامه / اشلونك يا ابو عبدالعزيز ... اكيد ما عرفتنا ..
          طلال بحرج / الحمدالله بخير من الله .. لا والله العذر والسموحه ماعرفتك ..
          ......./ ههههههههههههه افااا الظاهر الحرمة اخذت عقلك .. و نسيت ايام التفحيط و الدرباوية ههههههههه ..
          طلال وكانه عرف الشخص .. بفرحة و صدمه / حااااتم .. هلا هلا هلا .. هلا بالدكتور الداشر ..
          حاتم / هههههههههههههههههههه هلا فيك .. كيفك اخبارك علومك ..
          طلال بضحكه / الحمدالله من الله بخير .. انتي كيفك وكيف دنياك ..
          حاتم تنهد / الحمدالله .. طحت على رقمك بصدفه .. كنت ادور رقم رعد و لقيت رقمك .. قلت اتصل و اسال عن رعد ..
          طلال ابتسم / اوو رعد عاد الحبيب الي لحضر يغطي عن الكل عندك ..
          حاتم / ههههههههههه لا والله محشوم يا ابو عبدالعزيز غالي و عزيز .. بس رعد عارف كبري و اطباعنا متشابها ..
          طلال ابتسم / تسلم والله يا ابو .... تزوجت والا لساتك على حالك ..
          حاتم سكت لثواني .. وبنبرة ثانية / لا تزوجت .. ابو غلا ..
          طلال حس بتغير صوته / يخليها لك .. دقايق وارسلك رقم رعد ..
          قفل المكالمه و حفظ الرقم .. وبعده ارسل عليه رقم رعد .. شاف تنبيهات برسال في الواتس ..
          التفت على مريم و شافها نايمه .. فتح الواتس و شاف الرسايل .. عقد حواجبه و فز بعدها ..
          حتى يغير لبسه ويلبس ثوب و يسحب شماغه و يتوجه لبيت اخوانه راكان و العنود ..







          ــــــــــــ








          بعد العشاء ..



          بيت ابو عناد ..


          الهنوف وهي واقفه جنب ابرار الي تلبس عبايتها عند المدخل / لا اوصيك .. وكلامي الي قلته فوق لا تنسينه ..
          ابرار ووجهها محمر خجل / ان شاء الله ..
          سمعت صوت جوالها .. رفعته وشافت " حبيبي .. يتصل بك " .. رمت الشيلة على وجههها .. و حطت الجوال بشنطة ..
          ابرار بهدوء / هذا فارس .. اكيد برا .. " طلعت من الباب " ..
          الههنوف / مع السلامه وربي يوفقكم .. استودعتك الله .. " و بصوت مرتفع " .. وسلمي لي على فارس




          :
          :
          :





          بيت ابو طلال ..



          نوال جالسه بالصالة و الجوال بيدها .. و باستغراب و ضيق / سعود مايرد ولا ارسل عليه ..
          مريم بهدوء / ماعليه يمكن مشغول ..
          حتى يرن جوال نوال .. اول ماشافت المتصل فزت واقفه / هذا هو ..
          فتحت الخط وهي تتوجه لاحد الغرف ..وبهمس / الو ..
          سعود بضيق / انا عند باب المجلس افتحي لي ..
          نوال غيرت وجهتها ودخلت للمجلس فتحت الاضائة .. وفتحت باب المجلس ..
          دخل سعود و وجهه اسود .. جلس على الكنبة و هو يسحب شماغه يرميها على جنب ..
          نوال قفلت باب المجلس وطالعت بسعود .. اول ازارير من ثوبه مفتوحه .. و وجهها مهموم ..
          بخوف تقدمت منه وجلست جنبة وبتساؤل / .. ايش فيك .. ليه شكلك كذا ..
          سعود وهو يمسح شعره و بضيق وتعب تنهد / جيب لي شي بارد اشربه وبعدين اقلك الي صار ..
          نوال وقفت و بهدوء / من عيوني ..






          :
          :
          :




          اول ماركبت السياره ..
          فارس ابتسم وبنبرة / هلا بالدلوعة هلا ..
          ابرار ابتسمت بخجل / السلام عليكم ..
          فارس وهو يطالعها بنظرات مفضوحه / وعليكم السلام ..
          حرك سيارته و توجه للفندق .. دخلوا جناحهم .. ابرار على طول توجهةة لغرفة النوم .. علقت عبايتها ..
          و وقفت قبال المراية تضبط نفسها .. رتبت شعرها و تعطرت .. و طلعت لفارس ..
          فارس نزل اكياس الاكل على الطاولة .. اخذ شماغه ورتبه و حطه على يد الكنبه ..
          فتح الاكياس و طلع الاكل .. حتي يروح يجيب الصحون و الملاعق ..
          كان جوعااااان .. فتح اول ازرارين من ثوبة وجلس على الكرسي قبال الطاولة ..
          وبصوت مرتفع شوي / ابرار ..
          ابرار الي كانت تمشي له بخجل همست / نعم ..
          فارس رفع راسه وهو مبتسم / الـــ... " انقطع باقي الكلام .. ضيع مايدري ايش يقول " ..
          كانت لبسه فستان طويل بالون الأورانج مرسوم على جسمها .. عاري الاكتاف .. بتطريز خفيف من الصدر ..
          شعرها لفته كيرلي .. مكياج برونزي .. مايدري يوقف والا يكون عادي .. ارتبك وواضح الارتباك عليه ..
          فارس ابتسم بارتباك / ااااا .. " حتى يرفع يده ويمسح شعره " .. ترا جوعان و ما ادري ايش اسوي ..
          ابرار تقدمت من الطاولة وبضحكه / حتى انا جوعانه .. سحبت الكرسي وقعدت قبال فارس " ..
          بعد العشاء .. وقف وراح للحمام " اكرمكم الله " .. غسل يدينه و رجع لصاله .. شاف ابرار تلملم بقايا الاكل ..
          فارس وقف وراه حتى يلف يدينه على خصرها و يحضنها بحيث صار ظهرها على صدر فارس ..
          قبل كتفها العاري حتى يهمس لها / خلاص انا احترقت ..
          مسك الي بيدها ونزله على الطاولة حتى يشدها لغرفة النوم ..




          تعليق

          • * فجر *
            عضو ذهبي
            • Jan 2015
            • 918

            رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






            يوم جديد ..




            بيت راكان و اخوانه ..




            ام سطام و العنود و ساره جالسين على الارض و قبالهم ترمس القهوة ..
            العنود حطت يدها على جبين سلطان وهو منسدح بينها وبين جدتها ..
            ام سطام اول ماشافت ساره توقف وتتوجه لـ المطبخ .. التفتت على العنود وطالعتها بنظرات ..
            ام سطام / يا امك يا العنود ..
            العنود طالعت بجدتها / سمي يمه ..
            ام سطام بهدوء / ابي اقولك كلام .. من مبطي ودي اقوله .. لكن ما دري وشلون اقوله ..
            العنود ابتسمت وهي تعدل نومت الظبي بحضنها / يمه قولي الي بخاطرك .. كيف ما كان قوليه ..
            ام سطام / يمك .. هالزمان ماهو مثل زماني .. زماني و زمان ام نايف رحمة الله عليها .. غير ..
            انتي تحرقين عمرك مثل ما جدتك احرقت عمرها .. " تنهدت " .. ما ودي اعيد و ازيد بالحكي ..
            و اقول القصة من الاول ..
            العنود عقدت حواجبه زهي تكز مع جدتها وبهدوء / ايش الي بخاطرك يمه ..
            ام سطام سكتت و هي تلف طرف شيلتها باصبعها السبابه وترجع تفتحه ..
            رفعت راسها وطالعت بالعنود / يا امك .. ربك قال .. ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكة ..
            وانتي يا امك .. ترمين نفسك رمي على النار .. وليته يفيدك الا يضرك ..
            " تنهدت .. وهي تشوف نظرات العنود الي موفاهمه المقصد " .. يا امك .. لحضرتي بمكان ..
            قمتي به .. ولا اهتميتي بورعانك .. و لا بحالك .. " بنبرة " .. تسوين سوات الظبي .. وايش جنت الظبي ..
            وكانت بزمان فيه الوفاء ورد المعروف ازود من ذا الزمان .. " مسحت على راس الظبي بيدها " ..
            يا امك ما تشوفين البنات .. لبسهم وزينتهم .. و انتي مغير مراكض .. بين المطبخ و بين تلبية طلباتهم ..
            يا امك الخدم بزود .. والله الحين ان شفوك جلسوا وحطوا رجل على رجل .. عارفين انك بتشيلين كل شي ..
            يا امك جسمك عليه حق عليك .. و ورعانك .. تركطي عنك سوات الظبي .. و والله لو هي حيه ..
            وتشوف سواتك انها ما تعجبها .. الظبي لو هي حيه و مشاها نار تاكل .. الا انها على الزين و البس محد يحوم حولها ..
            العنود سرحت وتذكرت ايام جدتها .. كيف كانت تهاوشها اذا ماكانت كاشخه .. و تجلس بينهم كانها اميره " ..
            العنود بهدوء / ايه يمه صدقتي .. " تنهدت " .. بس انا ارتاح لا لهيت عمري بالشغل ..
            ام سطام بحده / وايش الي ترتاحين .. انتي شايفه عمرك .. الضغط جاك وانتي بعز شبابك ..
            و عيالك هذا هم .. تعبانين و لا مثل الورعان الي بعمارهم .. مالك دخل باحد .. هالزمن زمن نفسي نفسي ..
            انتي لاتحسبين ان الي تسوينه يعجب الكل و الناس بتمدح .. لا يا امك .. محد مادحك .. و اذا انتي ما شلتي عمرك ..
            محد شايلك .. يا الله طوله عمر بلا مذله .. بكرة ان طحتي من بيشيلك .. عيالك صغار .. و اخوانك بينشغلون ..
            بشغلهم و عوالهم .. وانتي ما حولك احد .. عيالك بيكبرون و يشوفون حياتهم .. " تنهدت " .. استغفر الله العظيم ..
            العنود سكتت .. و الجده صارت تستغفر تبي تهدا .. دخلت الهنوف و الجوهرة و العنود " ام سند " ..
            الكل / السلام عليكم ..
            ام سطام والعنود رفعوا راسهم / وعليكم السلام ..
            بعد السلام والسؤال عن الحال و الاحوال .. ام سند / راكان قال لنا انه مسوي الغداء وعزمنا ..
            سمعوا صوت جوال العنود .. حتى ترفعه و ترد بهدوء / هلا .. وعليكم السلام .. لا .. حياكم ..
            بارتباك طالعت بجدتهها وبعدها بالجوهره الي جلست بجنب سلطان وهي تمسح بشعره و تتفداه ..
            ......../ السلام عليكم ..
            و بصوت ناعم / السلام عليكم ..
            الكل / وعليكم السلام ..
            الجوهرة رفعت راسها و شافت سلطان داخل و معاه مشيرة .. وقفت و طلعت من الصاله ..
            بوقت ما سلطان ومشيرة يسلمون على الموجودين .. مشيرة بضيق وهي تسلم على العنود و تهمس لها / ليه ماقلتي لي ..
            العنود بهمس مشابه والظبي بين يدينها / ما قدرت ..
            سلطان الي جلس مكان العنود و رفع سلطان الصغير بين يدينه وهو يقبل راسه .. / يا روح جدك ..
            التفت على العنود و سالها / كيف سوا سلطان يا ام سلطان ..
            العنود بابتسامه خفيفه / الحمد الله على كل حال ..
            مشيره وهي جالسه على الكنبه طالعت بالعنود و بتساؤل / نحفانه .. اكيد ما ناسيه نفسك ..
            العنود عضت على شفاتها يعني سكتي .. ام سطام بعصبية / قولي لها .. توني اكلمها وهي مو معي ..
            سلطان يطالع بالعنود الي واقفه قدامهم .. بحنان / تعالي اجلسي .. " وهو ياشر لها بمكان جنبه " ..
            العنود ابتسمت / بس اجيب القهوة و ......
            قاطعتها ام سطام بعصبية / والله ما تقومين .. الخدمات و ايش لهم فايده ..
            العنود بصدمة طالعت بجدته / يمه ليش حلفتي ..
            ام سطام تسحب عصاتها وبحلفان / ان دخلتي المطبخ انا ما الي قعده .. ها انا قلت لكم ..
            ابو بتال بضحكه / تعالي يا العنود اجلسي .. وانا متقهوي ومعين من الله خير .. تعالي بس ..
            العنود جلست جنب عمها و ام سطام جلست على الكنبه جنب مشيرة ..
            ابو بتال بصوت خافت / ايشلونك وانا ابوك .. عساك بخير ..
            العنود ابتسمت / الحمدالله يا عم بخير من الله ..
            ابو بتال سكت لثواني .. و بعدها بنبرة / بتال حجز اليوم لت الرياض ..
            يبي ياخذ الظبي و سلطان معه .. جهزي لهم كم لبسه ..
            العنود حست بان قلبها بيوقف .. وبنبرة خوف / كيف ياخذهم .. الظبي ما تسكت الا معي ..
            ابو بتال بنبرة / هو ابوهم .. وان بكت شوي بعدها بتسكت ..
            العنود وهي تضم الظبي لصدرها / لا عمي .. اعذرني .. عيالي بدوني ما يروحون لمكان ..
            ابو بتال بهمس / ما عليهم خوف .. ومثل ما انتي تخافين عليهم ابوهم بعد يخاف عليهم ..
            العنود بعناد هزت راسها / عيالي بدوني ما يروحون لمكان ..
            ابو بتال بنبرة / وايشلون تروحين مع بتال .. باي صفه ..
            العنود كش جسمها .. و بارتباك / راح يروح نايف معاي .. و الا راكان .. " وبتذكر " .. زياد .. زياد بالرياض ..
            ابو بتال بنظرات حاده / نايف وتوه بدا يرجع لدراسته و الجامعه .. بتشتتينه عن دراسته .. وزياد توه متزوج ..
            بتنغصين عليه و على عروسته .. و راكان تو ماسك الشركة .. وين يفضى لك ..
            العنود صدت وهي تطالع الارض بنظرات متشتته ../ .....
            سلطان قرب منها .. وبهمس / يا بنتي .. مايشيل العيال الا ابوهم .. اذا تبون عيالكم .. ترجعون لبعض ..
            العنود رفعت عينها وهي صاده عن عمها تطالع بالصالة بشتات .. مشرة كانت تراقب الوضع ..
            ابو بتال تنهد بضيق ورفع راسه يطالع بالي جالسين .. جات عينه بعين مشيرة الي كان واضح بانها تراقبهم ..
            ابتسم لها و التفت على امه سالها عن الحال و سولف معاها شوي حتى يوقف و يتوجه لمجلس الرجال ..
            وراء الباب .. كانت واقفه تطالعهم .. بدون لا ينتبهون .. حست بيد على كتفها التفتت وشافت سمر ..
            الي طلعت من المطبخ بعد ما شافت ايش جهزوا الخدامات و اذا فيه شي ناقص ..
            سمر بهمس / يمه ..
            الجوهرة التفتت و ملامح وجهها جامده / هلا ..
            سمر باستغراب / ليه واقفه هينا ..
            الجوهرة هزت راسها .. و ببرود / ولا شي .. تعالي سلمي على عماتك ..
            الجوهرة دخلت الصالة وجلسه بابعد كنبة عن الكنبة الي جالسة عليها مشيرة ..
            سمر سلمت على الجميع و جلست بجنب امها .. طالعت بمشيرة وطالعت بـ امها و سكتت ..
            مشيرة الي بعد ما قام سلطان قامت من مكانها و جلست بمكان سلطان .. على الارض و بجنب العنود ..
            مشيرة بهمس / وايش قلتي له ..
            العنود بضيق / ولا شي ..
            مشيرة بنفس الهمس / وانتي ايش رايك ..
            العنود شدت شفايفها .. " يعني ما ادري " ..
            مشيرة بهمس وهي تقرب من العنود اكثر / عنود ما دام تحبين بتال .. ليه ما ترجعين له ..
            العنود التفتت عليها بحدة وهي تخفض صوتها / ومن قالك اني احبه ..
            مشيرة رفعت نظرها ليكون احد انتبه بس شافت الهنوف و العنود يسولفون ويضحكون بصوت عالي ..
            والكل مركز معاهم .. رجعت التفتت على العنود / انتي قلتي ..
            العنود فتحت عيونها للاخير .. و مشيرة كملت / انتي قلتي ما اكرهه يعني تحبينه ..
            العنود بعصبية / لا ما احبة .. انا قلت ما اكرهه بس ما احبه ..
            مشيرة بنبرة هادية / لا تكذبين عليه يا العنود ..
            العنود صدت و هي ترفع خصلة طاحت من شعرها على وجهها / مشيرة سكتي ..
            مشيرة ابتسمت / اذا رجع وخطبك راح توافقين ..
            العنود حست بشي نط في نص حلقها .. حتى تغمض عيونها وتحاول تبلع ريقها ..
            حتى تكح فجاه وبقوة .. حتى الكل ينتبه لها .. و يسمي .. " بسم الله " .. عليها ..
            مشيرة بخرعة تلتفت على الطاولة وتسحب كاس الماء و تعطيها العنود .. الي شربت منها شوي وتاخذ نفس شوي ..







            ــــــــــــ






            بالمجلس ..




            ....... بحدة / وان قلت لا ..
            بتال طالع براكان .. رافع حاجب / وانا منتظر شورك ..؟
            راكان بنفس العصبية والحدة / بغصب عنك ..
            ابو سطام بغضب / اخو سند .. ولد .. تهاوشون قبالي لا حشيمه ولا قدر ..
            ابو بتال بطفش من بتال و راكان / انتي واياه .. شوركم يمشي عليكم بس .. العيال مالكم خص بهم ..
            بتال بضيق / يبه .. انا ابوهم .. مو ماكلهم .. " وبنغزة " .. ولا مضيعهم ..
            راكان بعصبية / بتاااال .. ترا حاشمه لمجلسي ساكت عنك .. والا اكسر فمك ..
            ابو بتال بغص / اص .. ما الكم شور ولا راي .. والسفرة الغيها ..
            بتال بقهر / يـ......
            ابو بتال بعصبية / انا قلت اص و خلاص .. " طالع بسعود " .. وانت مره خلاص ما ودك تسافر ..
            سعود بهدوء / لا يبه خلاص .. الغيت كل شي ..
            ابو سطام / يا ولدي اصل و ايش حلات ديرتنا ماله داعي هالسفر سويت خير ..







            ــــــــــــــــــ







            بيت فارس ..




            فارس يعدل نسفت شماغه .. قبال المدخل ../ يا ابرار يا الله تاخرنا ..
            ابرار طلعت والعباية على يدها / يالله جاهزة ..
            فارس التفت عليها و بضيق / وين جاهزة وانتي ما لبستي عبايتك ..
            ابرار تنزل شنطة اليد على الطاولة قبالها / خلاص الحين البسها ..
            فارس / انا راح اقرب السيارة واجي .. وعلى طول تطلعين ..
            ابرار وهي تقفل عبايتها / طيب ..



            :
            :



            في السيارة ..




            فارس / اقول ابرار ..
            ابرار التفتت عليه / همم ..
            فارس / ايش رايك .. بما ان سفرتنا تكنسلت .. نروح لـ الرياض و بعدها نطلع لمكه و جده و بعدها الجنوب و نرجع ..
            ابرار طالعته / لوحدنا ..
            فارس / لا .. نكلم سعود وزياد .. ونشوف ..
            ابرار بهدوء / طيب ..






            ـــــــــــــــــــ






            بيت ابو عبدالعزيز ..





            منصور يلعب بالكورة مع ماجد ..
            ام طارق لبسة عباتها و تنتظر نزول البندري معاها اغراض منصور ..
            طارق يشرب من فنجان القهوة و يطالع بالتلفزيون ..
            ام طارق متردده و مرتبكه .. و كان واضح ارتباكها .. طول الوقت وهي تمسح يدها بعباتها ..
            طارق منتبه لحركة امه .. ابتسم .. و بهدوء / خير يا ام طارق ايش ودك تقولين ..؟
            ام طارق بخرعة / هاا ..
            طارق ابتسم / امري يمه ..
            ام طارق بهدوء حاولت تظهر به / يمك .. ما تبي تفرح قلبي ..
            " طارق ابتسم .. وقبل لا يفتح فمه بيتكلم .." ..
            ام طارق تكمل بفرحة / ام سلطان شارت عليه بعروس .. يوم كنا بابها .. والله يا وليدي انها دخله قلبي البنت ..
            من قبل لا تكلمني عنها العنود .. ويوم كلمتني انفتح لها قلبي زود .. وهي بنت اصل وفصل ..
            طارق الي تصلبت عيونه على فنجان القهوة .. وبنبرة / اخت نايف شارتها عليك ..
            ام طارق بفرحه / اي والله .. البنت مملوحه .. اكبر من البندري بحول اربع سنين .. بنت خالد الفارس الصغيرة ..
            طارق نزل الفنجان و بهدوء / مدام انها شور اخت نايف .. فما على شورها خلاف ..
            ام طارق بفرحة / يعني اكلم امها وجس النبض ..
            طارق بصمت غريب / .................
            ماجد الي كان سامع الحديث .. وبفرحه / ايه يمه .. كلميهم .. و عجلي .. خليني اعرس .. ترا نشفت ..
            طارق ابتسم ببرود .. وام طارق من الفرحه مو عارفه ايش تقول ..
            البندري نزلت وبيدها الشنطه / وهذي هي شنطة الشيخ منصور ..
            طارق يوقف .. و هو يسحب الشنطة بيد .. و يمسك منصور من اليد الثانية / يا لله يمه .. مشينا ..







            ـــــــــــــــــــ








            بالرياض ..





            تو داخلين الشقة .. بعد ماتغدا زياد و ريهام في بيت صلاح .. عزمهم على الغداء ..

            ريهام دخلت غرفة النوم وهي تسحب الشيلة عن راسها .. جلست على السرير بملل ..
            ماسكه الشيلة بيدينها وحاطتهم بحضنها .. تنهدت بضيق .. رفعت راسهاا اول ما حست بدخول زياد ..
            زياد .. هالشخص الي من تزوجوا من ايام ماسمعت الا بعض كلمات منه .. السلام .. تبين شي ..
            و اليوم لمن قال لها صلاح عازمهم على الغداء .. لكن تفأجات من زوجة صلاح ..
            الي قالت لها انهم كانوا يبيونه عشاء كبير بس زياد رفض واصر على انه يكون غداء و بسيط ..
            تذكرت ترقيعها للسالفه .. بان يمكن عنده مشروع في اليل .. " الليل " .. زياد ايش بينه وبين الليل ..
            ليش مايطلع الا لصلاة العشاء ويرجع .. هالادمي صار يخوفني .. بس قلبي مرتاح لانه محافظ على الصلاة ..
            جدا محافظ .. " كان كل هالحكي تقوله بداخلها وعيونها تراقب تصرفات زياد بالغرفة .." ..
            اخذ ملابسها و دخل للحمام ( اكرمكم الله ) غير ملابسه وتوجه للمسجد يلحق صلاة العصر ..
            وقفت ريهام وهي ترمي الشيله على الاريكه و تفك العبايه بعصبية .. وترميها على الارض ..
            اخذت الفوطه و توجهت للحمام ( اكرمكم الله ) .. تحممت وبعد نصف ساعة طلعت ..
            مشطت شعرها وتركته حتى يجف براحته .. طلعت بنطلون و بلوزه طويله .. حتى توقف لثواني تطالع البس ..
            وبقهر رمتها لداخل الدولاب و سحبت بنطلون سكيني ابيض وبلوزه ورديه بدون اكمام ..
            بحزام نحيف من الوسط بلون الابيض .. كحلت عيونها .. و حطت روج وردي .. رشت من العطر ..
            سحبت السجادة بجلال الصلاة .. وفردتها على الارض متجه للقبلة .. صلاة العصر وبعد ما انتهت .. طلعت لصاله ..
            اول ماشافته جالس بالصالة قبال التلفزيون ومنزل راسه يطالع بالجوال .. حست برجفه بعظامها من الخجل ..
            زياد رفع راسه فجاه وجات عينه بعينها .. حتى ينزل راسه بسرعه و وجهه احمر ..
            ريهام من الحرج رجعت للغرفة وهي مقهوره من نفسه .. قفلت باب غرفة النوم ورمت نفسها على السرير وهي تبكي ..
            وتعاتب نفسها .. " ملقوفه انا الي جبته لنفسي الحين اكيد بيقول قليلة ادب .. تستاهلين .." حتى تثقل اجفانها وتنام ..
            اما زياد مسك جواله و فتح الواتس حتى يتكلم مع الشخص الي صار اقرب قريب له ..







            ـــــــــــــــ







            بعد المغرب ..




            بقسم راكان وسمر ..


            كان يشرب شاهي .. و يلعب شيخه .. دخلت سمر ومعاها صحن فطاير ..
            راكان اول ما شم ريحة الفطاير .. رفع راسه وهو جوعان / اووووه ريحتها تجنن .. ماشاء الله ..
            سمر ابتسمت / انا سويتها ..
            راكان رفع حواجبه و بنبرة لعوبه / اييييه .. انتي .. من الي سوى العجينة ..
            سمر بعفوية / سوناتا ..
            راكان بخبث / والحشوة ..
            سمر وهي تاكل شيخه ومو منتبهه لخبثه / سووننناااااتااا " وتبتسم لشيخه وهي تاكلها " يممممممي ..
            راكان بضحكه / وانتي الي سويتيها ههههههههههههههه .. " وهو يهز راسه " ..
            سمر التفتت عليه و هي رافعه حواجبها .. و متاكده بانها هي الي سوتها / ايه انا ..
            راكان بضحكه يهز راسه / طيب طيب .. تسلم يدينك ..
            سمر بقهر تضربه على كتفه / انت بس تنافخ عليه وعلى اخوي ..
            راكان وقف اكل وطالع فيها بنظرات حاده / ايش دخل اخوك بالسالفه ..
            سمر وهي تعتدل بجلستها وتاكل شيخه وتشربها عصير .. / ترا سمعت كلامكم انت واياه بعد العصر ..
            راكان بسخرية / و يعني ..
            سمر بجدية / يعني مالك حق ترفض .. اسال العنود وشوف رايها ..
            راكان بسخرية / انتبهي لبنتك ومالك دخل بسوالف ما تخصك ..
            سمر رفعت حواجبها / نعم .. مايخصني .. سالفة اخوي و اولاده ما هو من خصوصيتي ..
            راكان يهز راسه وبنبرة بارده / ايه مالك خص .. وكلام زايد ما ابي .. " حط الفنجان على الطاولة ووقف " ..
            شيخه من شافت ابوها وقف صارت تصرخ بفرح وتصفق تبي ابوها ياخذها معاه ..
            بس ركان طنشها و دخل غرفة النوم .. حتى تبكي شيخه .. سمر حضنت شيخه وبضيق / معليش ماما .. بابا دب ..







            ــــــــــــــــ







            بالرياض ..



            دخل غرفة النوم وشافها نايمه على بطنها .. تقدم منها بخجل .. حتى ينادي بصوت عالي / ريهام ..
            ماكانت نايمه .. بس خدرانه ومغمضه عيونها .. اول ماسمعت صوته فزت بخرعه وجلست على السرير ..
            زياد ابتسم بارتباك / اممم .. لا تفوتك صلاة المغرب .. " وطلع من الغرفه ..
            ريهام وقفت وهي تتوجه للحمام " اكرمكم الله " .. تحس بصداع راح يفجر راسها .. توضأت و صلت ..
            عدلت كحلها .. وكانت بتغير لبسها بس تفاجات بدخول زياد لغرفة النوم ..
            زياد ابتسم / اممم .. جهزي نفسك بنطلع نتعشى برا .. " وطلع من الغرفة " ..
            ريهام التفتت على المراية وهي متفاجاة .. نقزت بفرح وهي تضم يدينها / اخير بيتحرك ..
            لفت لجهة اليمين وجهة اليسار وهي تطالع بلبسها .. غمزت لنفسها / جبنا نتيجه ..
            " وقفت وهي تطالع بلبسها " ... وبضيق / تجعلكت .. امممم .. صار لزم نغيرك ..
            " مدت لسانها لصورتها بالمرايه " .. التفتت لدولاب و بدات تشوف ملابسها .. وايش راح تلبس ..






            نهااايةة البااارت ...


            تعليق

            • * فجر *
              عضو ذهبي
              • Jan 2015
              • 918

              رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






              البارت 53 ..






              تخوفني مشاوير الطريق المظلم المهجور
              وانا لا من ذكرتك قلت طولي يامشاويري
              عزاي انك رجاي العذب لو كل الدروب عثور
              وصلت اوما وصلت اعرفك ما انته منتظر غيري
              حبيبي ..وكل الله لاتحسبني بليد شعور
              لو انت المستحيل الصعب ماابدي لك معاذيري
              احبك .. لو يموت الحب وتصير القلوب قبور
              اشوف الجرح يكبر وانت تكبر وسط تفكيري
              احبك من هنا حتى طلوع الفجر حتى النور
              صحيح انك قدر محتوم بس اجمل مقاديري
              احد ربي يحطك له حبيب ومايجيه غرور ؟
              انا ليه التفت للناس وعيونك جماهيري
              هلا بك من قدمك ... لغرتك لي شعرك المنثور
              هلا في كل شي فيك وانت اغلي مساييري
              ترى صدق الغلا يجبر حطام الخاطر المكسور
              وانا مهما منحتك من غلاي اشعر بتقصيري
              ولو طالت مشاوير الطريق المظلم المهجور
              انا لا من ذكرتك قلت طولي يامشاويري




              " مساعد الرشيد " ..









              الساعة 10 ليلا ..






              سمعت صوت طقات خفيفه على الباب .. حتى تنطق بصوت مرهق / ادخل ..
              دخلت ساره وهي مبتسمه .. وبهمس وهي تطالع سلطان والظبي / ناموا ..
              العنود هزت راسها / ايه .. " ابتسمت لها بحنان " .. تعالي " و اشرت لها بجنبها على السرير " ..
              العنود كانت جالسه بنص السرير و لمه رجولها لصدرها و تلعب بشعرها لمن دخلت ساره .. كان واضح انها تفكر ..
              ساره جلست جنبها .. وبهدوء هامس / في ايش تفكرين ..
              العنود سحبت ساره حتى تنام ساره بحضن العنود .. و بدات العنود تمسح على شعر ساره ..
              العنود تنهدت وهي تطالع بالجدار قدامها / بكلام امي موضي ..!!
              ساره بتردد / اممم ..
              العنود التفتت لها .. وبحنان وهي مبتسمه / شنو ..
              ساره اعتدلت وجلست بجنب العنود / تبين الصدق " العنود طالعتها بسكات " .. جدتي صادقة ..
              انتي تهلكين نفسك بالاشغال .. لاتقولين جدتي ربتني على كذا .. صحيح جدتي كانت تحب تسوي كل شي بيدها ..
              من قهوة وطباخ .. بس ما كانت في كل مكان تلهي نفسها و تتعبها .. " العنود رفعت شعرها عن وجهها وهي تتنهد " ..
              ساره تكمل / انتي تذكرين كيف كانت الله يرحمها تهاوشنا وتزعل اذا ماكنا كاشخين و باحسن طله ..
              العنود ابتسمت بحنين / الا .. " وهي تقلد جدتها " .. اخت نايف والله بناتي ما ينقصن بالزين ..
              ساره ابتسمت / الله يرحمها .. " وبضيق " .. صدق العنود .. لمن اشوفك كاني اشوف عجوز ..
              مو مهتمه بنفسك ابد .. حتى باعيالك .. ليش تسوين كذا .. قبل لان امي وابوي تعبانين .. بس الحين ..
              العنود بضيق / ما عاد لي نفس بشي .. حتى اني ادعي القوة معاد عندي قدره عليها .. تعبت ..
              ودي ارتاح والا ادري كيف .. " رفعت يدها حتى تخلخل اصابعها بشعرها .. "
              " سمعت صوت تحرك بالسرير التفتت شافت الظبي تتقلب .. "
              ساره بهمس ونبرة مقصودة / صدق ماتبين ترجعين لبتال ..
              العنود بإجابه قاطعه و نهائية / لا ..
              ساره طالعتها / سمعتي هواشهم بالمجلس بعد العصر ..
              العنود هزت راسها / ايه .. ما ادري ايش يبي ..
              ساره رفعت حواجبها / يبي عياله .. يبي يشوفهم ..
              العنود هزت اكتافها وبدون اهتمام انسدحت على السرير جنب اولادها / تصبحين على خير ..
              ساره عقدت حواجبها / طرده ..
              العنود غمزت لها وهي تبتسم / يعني ..
              ساره وقفت و شمقت لها وهي تطلع من الغرفة اول ما وصلت عند الباب / تصبحين على خير ..
              العنود وهي تغمض عيونها / وانتي بخير ..







              ـــــــــــــــــــ






              فتحت الباب بقوة حتى تدخل الغرفة وقفل الباب بقوة اكبر .. وقفت على الباب و صدرها يطلع وينزل ..
              صوت تنفسها العالي من العبره الي كاتمتها .. رمت الشنطه على الارض .. حتى تسحب النقاب و الشيلة ..
              وترميهم بجنب الشنطة .. ركزت نظراتها على ارضية الغرفة البيضاء .. تذكرت اللي صار والي سمعته ..
              بسرعة رفعت يدها على اذانيها وكان بتسكت الصوت الي فيه .. حست بان معدتها تقلب ..
              بسرعه حطت يدها على فمها وتوجهة للحمام " اكرمكم الله ".. وقفت عند المغسله حتى تطلع كل الي في معدتها ..
              فتحت الحنفيه .. اول مانزلت الموية بدات تغسل وجها و عنقها و صدرها .. كانت تجمع المويه بيدينها ..
              وترميها على صدرها بقوه .. فجاه شهقت بقوه .. حتى تنفجر بصراخ والبكي .. حست بان رجولها ماتشيلها ..
              جلست على الارضية صارت تبكي وتشهق وهي تتذكر الي صار ..







              بعد ما لبست فستان ناعم لحد الركبة بالون العشبي .. من الوسط حزام دانتيل ابيض .. و الاكمام كت دانتيل ..
              لبست جوارب بيضاء طويلة منقشه .. سوت مكياجها ناعم مثل ما تحب وترتاح له .. بعد ماخلصت من تجهيزها ..
              وصلت العشاء .. رفعت جوالها و اتصلت عليه .. حتى تسمع صوت الرنين بالصالة .. قفلته وطلعت له الصالة ..
              شافته منسدح على الكنبه و فاتح قناة المجد للقران .. نزل الجوال من يده على الطاولة و اعتدل بجلسه ..
              مسح على شعره مرجعه على وراء .. انتبه انها واقفه عند باب الغرفة .. وقف ..
              زياد بارتباك / اممم .. خلاص .. يعني .. نروح ..
              ريهام ابتسمت بخجل / ايه .. جهزت بس البس عباتي ..
              زياد بخجل و توتر / ااا .. ابي اغير الثوب .. تعفس من السدحه ..
              ريهام ابتسمت خجل حتى ترجع للغرفة وتسحب عباتها و شنطة اليد و طلعت من الغرفة ..
              دخل زياد الغرفة .. و بدل ملابسه وبعد ربع ساعة طلع .. طلعوا من الشقة و ركبوا السيارة ..
              طول الفترة وهم ساكتين .. ريهام كل شوي تلتفت لزياد .. مملوح ..صح مو بجمال بتال ولا هيبة سند ولا حدة عناد ..
              ولا وسامة راكان .. بس يعتبر مملوح .. حواجبه عيونه انفه شفايفه كانت تدقق بكل شي .. حست على نفسها ..
              حتى تطيح عينها على يد زياد .. شافت اظافره الصغيرة .. عقدت حواجبها .. وبداخلها " ليش شكل اظافره كذا ..
              ليش يقصصهم لها الحد .. والا تكسر .. هزت كتفها ومدت شفتها والتفتت على الشارع " ..
              اول ما وصلوا للمطعم .. نزل و نزلت معاه .. دخلوا المطعم وتوجهوا لجلسه محجوزة مسبقا باسم زياد ..
              ريهام بابتسامه وهي تنزل نقابه وتتلفت بالجلسه المقفلة من جميع الجهات والباب خلفها ..
              وباعجاب / روعه المطعم .. بس عسى اكلهم لذيذ ..
              زاد ابتسم وهو يطلع جواله و يحطه على الطاولة قباله ويفتح الرمز .. ريهام برجا / زياد خلي الجوال شوي ..
              زياد طالعها باستغراب .. ريهام كملت / بس ماسك الجوال .. تكلم معاي شي .. ايش فيه ..
              زياد سحب الجوال تحت الطاولة وطقطق فيه .. ريهام بغصة رجعت اسندت ظهرها على الكرسي ..
              وهي تطالع بلوحات المطعم وبديكوراته .. اعجبت بالرسومات الي على جدار الجلسة والنقشات ..
              حتى تركز عليها وتنسى زياد .. بعد دقايق .. / اممم .. ريهام ..
              ريهام التفتت عليه بخرعه .. زياد ابتسم .. / ايش تبين من عشاء ..
              ريهام تنهدت / اي شي مو مهم .. " ورجعت تطالع بالجدران .. بس مو مركزه معاها مثل قبل ..
              وجه زياد يقول انه فيه شي راح يصير بعد شوي .. حست قلبها يضرب بقوة " ..
              بعد ما انتهوا من عشاهم .. طلب قهوة زياد لهم .. ريهام رفعت الكوب و ارتشفت من القهوة شوي ..
              زيادة بنبرة / فيه شي ابي اقوله لك .. وانتي حره وقتها .. اذا تبين تعشين معاي وتكملين حياتك او الانفصال ..
              بس الي ابي اقوله اتمنى محد يعرف عنه شي .. اذا استمرينا او افترقنا ..
              ريهام نزلت الكوب على الطاولة و هي تطالعه بصدمه وخوف واستغراب .. ماتدري هو يمزح او يتكلم جد ..
              او يقرا شي من الجوال بصت عالي .. طالعته بصمت .. وهو منزل راسه يطالع بفنجان القهوة ويتكلم ..
              زياد رفع يده حتى يفتح اول زرارين من ثوبه / كان عمري ثمان سنين .. " ابتسم بحنين " .. كنت شقي ..
              وعنيد .. اروح واجي بدون لا اطرح خبر عند احد .. مره كنت رايح الدكان ..
              وانا راجع مريت من جنب البيوت المهجورة .. سمعت صوت .. ما خفت و رجعت البيت .. لا ..
              تقدمت من البيت .. و وقفت على احد الجدران المهدومة .. شفت .. " وسكت .. " ..
              رفع كاسة الماء وشرب منها كم جرعه .. / شفت ولد كبر راكان معاه ولد صغير .. كان ..
              " سكت مايدري ايش يقول " .. ريهام حست بان دمها نشف .. " زياد كمل / كان يمارس معاه ..
              " ورجع سكت وهو يغمض عيونه " .. انفجعت .. ورحت اجري للبيت .. خالي نايف و راكان قالوا لي من قبل ..
              الي يسوي ذا الاشياء وسخ يا ويله من الله .. اذا احد " وبارتباك و بتقطع بالكلام " .. اذا احد قرب منك ..
              او .. او .. او سوا .. قول لنا .. واحنا نذبحه .. ارتعبت .. الولد الكبير كان في نفس المدرسة .. كنت اخاف منه ..
              وهو كل يوم يتضارب مع راكان .. بعد فتره .. نقلنا لحي ثاني .. و نسيت الي صار .. كنت ملزم راكان ..
              الا بيوم عندت وقررت اروح البقالة .. كنا وقتها بمزرعة جدتي .. " سكت " .. وانا راجع من البقالة ..
              تهجم عليه كلب و انقذني راكان .. كان كل يوم والثاني يقول لي انت صغير .. ماتقدر تدافع عن نفسك ..
              كنت انقهر منه .. بس اطنشه .. هو اخوي الكبير وملزوم يدافع عني .. لاكبرت اشيل نفسي ..
              نل راكان لثانوية عيال عمي بالخبر .. وانا نقلت لمتوسطة بالرياض .. وافترقنا .. سنه وحده بس ..
              بس بذا السنه .. صارت اشياء حطمتني .. و خلتني منكسر طول عمري .. عرفت اني انا ضعيف ..
              او " ابتسم باللم " .. اعتقدت باني ضعيف .. خالي كان مسافر ولا قدرت اقول لاحد ..
              ريهام بخوف وصدمه / ايش تقول ؟ ..
              زياد رفع عينه وحطها بعينها وبنبرة غريبه / اغتصبت ..؟
              ريهام حست بان المكان بارد حولها بارد حد الصقيع .. ركبها صارت تصافق ببعضها .. وريقها ناشف ..
              عيونها موقادره تغمضها .. ولا تغير اتجاهها .. متصوبه على زياد ..
              زياد / خفت صرت اكره المدرسة .. بس جدتي الظبي ما كانت تسمح لي اغيب .. وجدي سعد يضربني ..
              ابوي دائما مسافر وامي معاه .. بعد سنه ابوي غصب راكان على الرجعه و يدرس بنفس المجمع ..
              وبيوم .. تعبت فيه صابتني حمى .. و غيبتني جدتي رجع راكان و ثوبه مقطع من قدام .. عرفت انه تضارب مع واحد ..
              ولمن رجعت للمدرسة بعد اسبوع .. عرفت ان الي .. "وسكت " .. نقله ابوه لمدرسة ثانية .. والسبب راكان ..
              راكان .. فعلا هو الي قادر يدافع عني .. انا ضعيف .. هو يعرف يتصرف .. انا لا .. هو الصح ..
              والكل غلط .. راكان وبس .. تعلقت كثير فيه .. محيت شخصيتي .. الا ان صار الكل معاد يشوفوني ..
              الا ان اختفاء .. ما اعرف فين راح .. المشاكل والمصايب زادت .. ما اقدر اتصرف فيها .. الا ان رجع ..
              وانحلت المشاكل .. و بعد فترة .. " تنهد " .. وبيوم وانا في المسجد .. كنت في حاله مايعلم بها الا الله ..
              مخنووووق وابكي .. مالي ملجاء الا الله .. اشكي عليه الحال و اطلب منه العون .. جاني واحد وسلم عليه ..
              وعرفت انه ولد جار جدي .. كان صديقي بالمدرسة ايام الابتدائي .. وكنت العب معاه ..
              لمن جدي يسوي عزيمه و يحضرها مع ابوه .. " سكت مد يده و اخذ كاس الماء شرب منه شوي " ..
              بالاول ما عرفته .. ولمن عرف عن نفسه وذكرني ببعض الاشياء .. تذكرتها .. اعطاني كرته ..
              واخذ رقم جوالي ..دكتور نفسي .. و بعد شيخ وامام مسجد .. توصلت معاه بالواتس ..
              الا ان يوم فأجاني واخذني معاه للمكتب .. كانت اعتقد يبيني اشوف مكتبه واعرف مكانه .. وازوره ..
              بس تفأجات انه يبي يعالجني .. كان وضعي واضح للكل اني مو طبيعي .. " ابتسم بالم " ..
              بس اهلي ما اشافوا حالي .. " رفع نظره وشاف ريهام على نفس الوضع .. وبنبرة " ..
              ما كنت ابي اقول لك .. بس هو الي طلب مني .. وقال لي اخيرك .. " وسكت ينتظر الجواب منها " ..
              ريهام بنبرة مخنوقه و يدوب يطلع صوتها / رجعني البيت .. " لفت شيلتها و ربطت نقابها ..
              الي يطيح منها كل شوي بسبب رجفة يدها " .. كان يطالعها بنظرات مكسورة .. كان يتمنى مثل ما قال له الدكتور ..
              وقف و هو يسحب المفتاح و الجوال و المحفظه و طلع من الجلسه .. توجه للكاشير ودفع الباقي ..
              رجع للجلسه وشافها تطلع منها .. مشي قبالها وهي وراه .. طلعوا من المطعم وركبوا السيارة ..
              رفع يده زياد وشغل الاذاعة .. حتى يتردد صوت القران في السيارة ..


              قفلت الدوش وطلعت من تحت الماي .. سحبت الروب و لفت جسمها فيه .. طلعت من الحمام " اكرمكم الله " ..
              وهي تسحب رجولها بثقل .. تحس بتعب بكل جسمها .. جلست على كرسي التسريحة وبدات تنفض شعرها بيدينها ..
              طالعت بوجهها .. عيونها حمرا و منفوخه .. و تحت عيونها سواد .. تذكرت زياد .. حتى تحس بالغثيان يرجع لها ..
              اخذت نفس عميق وهي تغمض عيونها .. فتحت عيونها و وقفت .. توجهة لدولاب حتى تسحب قميص قطني ..
              لنص الساق باكمام طويله .. لبست على السريع ورمت نفسها على السرير .. غمضت عيونها حاولت تنسى الكلام ..
              لكن ابد .. قامت واعتدلت بجلستها .. فكرت لثواني حتى ترجع للحمام " اكرمكم الله " .. توضأت وطلعت ..
              فردت سجادتها ولبست جلالها .. حتى تتوجه لخالقها .. يوجهها لطريق الصحيح و يهون عليها ..






              تعليق

              • * فجر *
                عضو ذهبي
                • Jan 2015
                • 918

                رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                توه راجع من الاستراحة .. دخل غرفته .. بهدوء رفع الإضاءة شوي .. وغير ملابسه ..
                تقدم من سرير بنته قبلها واستودعها الله .. اول ما جلس على السرير .. التفت على سمر .. شافها معطيته ظهرها ..
                انحنى عليها حتى يتاكد نايمه او تسوي نفسها نايمه .. شاف رفرفت رموشها وحركت بوبة العين ..
                ابتسم .. انتبه انها لبسه البجامه الي يكرها .. رفع حاجب وهو مكشر .. كل مازعلت منه تلبس هالبجامه ..
                رفع الفرشة و مدد رجوله على السرير .. التف عليها و ارتكى على يده .. وبأذية ..
                مسك خصله من شعرها وشدها بقوه .. سمر تأوهت .. راكان بخبث / احسن ..
                سمر التفتت له وبعبرة / وجعتني ..
                راكان ابتسم و هو يميل لها قبل انفها .. وبخبث / تستاهلين .. علشان مره ثانية ما تلبسين هالبجامة الخايسة ..
                سمر و دموعها بدات تنزل / انت اصلا .. انا كلي .. مو .. عاجبتك ..
                راكان يقلدها بتريقه وهو مبتسم ويهز راسه بسخريه / انت انا مو اصلا .. ناا ناا ناا ..
                " ميل عليها وهو يحط انفه على انفها " .. وبنبره / يا الدلوعه ..
                سمر دفعته بيدينها .. حتى يطيح على ظهره .. وهي تنفجر بكي ..
                راكان سحبها لحضنه وهو يضحك وبهمس / انتي معجبتني بكل حالاتك .. زعلانه .. وانتي تضحكين ..
                وكل شي معجبتني .. سمووور .. حبي .. روحي .. خلاص عاد .. " ابعدها عن حضنه "..
                سحب منديل و ابعد يدينها عن وجهها حتى يمسح دموعها .. " ميل عليها حتى يقبل عيونها " ..
                سمر صدت عنه وهي تمسح على اثار الدموع .. راكان بنبره / سمور .. طالعيني ..
                سمر التفتت له وطالعته .. راكان يطالع فيها / ايش الي عندك .. " سمر طالعته " .. سالفة بتال و العنود مضايقتك ..
                طيب .. ايش تبين مثلا .. اغصب اختي علشان ترجع لاخوك ..
                " سمر طالعته بخجل .. وكانت بتتكلم بس راكان ما ترك لها مجال " .. ادري بتقولين علشان سلطان والظبي ..
                ايش فيهم سلطان والظبي .. ترا وضعهم الحين .. افضل من انهم يرجعون بتال والعنود ..
                وعيالهم يكبرون على شك الاب في الام .. وبدال مانكون بمشكله وحدة نكون بمصيبه ..
                سمر عقدت حواجبه / كيف يعني يشك ..؟
                راكان ريح نفسه وهو يحط يده تحت راسه / بتال اي تصرف تسوية العنود او اي حركه .. شك فيها ..
                وكان اختي مو متربيه .. وضحنا لك و عرف كل شي لكن برضه يشك ولا واثق فيها ..
                راكان طالع فيها / حطي مكانك بمكان العنود .. و تخيلي اني باي حركه اشك فيك .. يعني ..
                واقفه مع خالك غيث .. وبدون لا اسالك اجي اهجم عليك واقول ايش تسوي ماتستحي ..
                او وانتي ماشيه طالعه من بيت جدي و صادفتي فارس عند الباب .. و امسكك اقول تسولفين معاه ..
                وايش بينكم .. راح تعشين بسعاده .. و تتمنين تكملين حياتك بها الشك ..
                سمر هزت راسها / لا ..
                راكان / اهااا .. وهذا الي ابيه لاختي .. الراحه .. واخوك .. لو تعطس قال ليه تعطسين ..
                " غمض عيونه و بنعاس " .. مره ثانية لاتدخلين بموضوع مانتي عارفه ايش فيه .. اوووووكيه ..
                سمر وهي تضم يدينها لصدرها هزت راسه / طيب .. " حتى تسمع تشخير راكان .. فتحت عيونها بصدمه " ..
                لا اله الا الله .. محمد رسول الله .. ما شاء الله عليك .. نمت .. " ابتسمت وريحت راسها على المخده .. حتى تنام "..








                ــــــــــــــــ






                الفجر ..


                طلعت من الحمام " اكرمكم الله " .. حتى تمتم " غفرانك " .. سحبت الفوطة وصارت تنشف وجهها ..
                سحبت الربطه من شعرها حتى ترجع تلفها من جديد .. شافت الظبي جالسه على السرير وشكلها توها صحيت ..
                حتى تقرب منها وهي تبتسم .. و ببحة النوم / صباح الخير ياروح ماما ..
                الظبي رفعت يدينها حتى تتعلق برقبة امها .. قبلت خد الظبي وهي تستنشق ريحة شعر بنتها ..
                التفتت على سلطان وشافت وجهه محمر و شكله يتنفس بصعوبه .. نقزت برعب حتى تحط يدها على جبين سلطان ..
                العنود بخوف / لا اله الا الله .. استغفر الله العظيم .. " حتى تنزل الظبي على السرير وتتوجه للحمام " ..
                الظبي صرخت برعب .. لكن العنود طنشتها .. طلعت وبيدها فوطة مبلله حطتها على جبين سلطان ..
                توجهة لصالة جناحها و من بعده للمطبخ الصغير الي بالجناح .. حتى تفتح الثلاجة المتوسطه الحجم ..
                سحبت دواء خافض الحرارة .. و علبة موية ورجعت للغرفة .. اعطت سلطان جرعة من خافض الحرارة ..
                اخذت الفوطة ورجعت للحمام حتى تغير الموية وترجع تحطها على جبين سلطان .. توجهة لسجادتها وجلال الصلاة ..
                حتى تصلي بسرعة و هي تستغفر ربها .. غيرت ملابسها وطلعت ملابس لـ الظبي و سلطان ..
                اتصلت على راكان بس مارد .. ونفس الشي نايف .. حتى ترمي الجوال و تبدا تغير ملابس سلطان والظبي ..
                اول ما انتهت من تلبيسهم .. سمعت دق على الباب .. العنود بامل / راكان ..
                فتح الباب نايف وهو مبتسم / الله الله .. راكان .. بعتينا يا اخت نايف ..
                العنود وهي تحط بعض الاغراض بشنطتها بعجله / نايف سلطان ارتفعت حرارته .. وديني المستشفى ..
                نايف انتبه لسلطان والظبي الي على السرير .. باهتمام / من متى .. و قد ايش ارتفعت ..
                العنود وه تلف الشيلة وبعصبية / هذا وقته .. فز يالله ..
                نايف وقف وهو يشيل سلطان على كتفه .. والعنود لبست برقعها و حطت الشنطه على كتفها حتى تشيل الظبي ..
                وهي طالعه من جناحها قابلت ساره عند الباب .. العنود بعجله / انا رايحه المستشفى ..
                ساره بضيق / رجعت ارتفعت حرارة سلطان .. " بس ما سمعت رد من العنود لانها خرجت من البيت " ..






                ــــــــــــ






                بعد الفجر



                دخل الشقة بعد ما صلى الفجر بالمسجد .. سحب شماغه و رماه على يد الكنبة .. سمع صوت في المطبخ ..
                حتى يتقدم و يوقف على الباب .. شافها واقفه و تجهز الفطور .. تنحنح حتى تنتبه له ..
                ريهام رفعت راسها حتى تصد بسرعة تكمل شغلها ..
                زياد حس بالم في صدره .. و بنبرة / امم تبين تروحين معاي لـ الخبر ..
                ريهام رفعت راسها بسرعة وبفرحه / ايوه ..
                زياد ابتسم بالالم / طيب بعد الفطور نمشي ..
                ريهام هزت راسها .. حتى تحط كوب الشاهي على الطاولة .. زياد توجه للمغسله يغل يده ..
                انتبه ان ريهام تطلع من المطبخ .. و بتساؤل / ما تبين تفطرين ..
                ريهام بنبرة جامده / لا .. " تركته و دخلت الغرفة " ..
                زياد جلس على كرسي طاولة الطعام بتعب.. طالع بالاكل و هو مو مشتهي شي ..
                رجع وقف وبدا يلملم الاكل .. رجع كل شي لثلاجة . غسل الصحون ورتبها ..
                اخذ كوب الشاهي وشربه .. و غسل الكوب ورجعه مكانه .. مسح الطاولة و المغسلة ..
                وطلع لصالة .. شاف ريهام تطلع من الغرفة رايحه للمطبخ .. / اذا خلصتي تجهيز بلغيني حتى نمشي ..
                ريهام ما اعطته اي اجابه ودخلت للمطبخ .. وقفت عند باب المطبخ وهي تطالع بالمكان ..
                شافت الاواني مغلسه و مرتبه .. طلعت وطنشت زياد دخلت للغرفة حتى تجهز نفسها ..
                بعد نص ساعه طلعت .. وبجمود / جاهزة ..
                زياد التفت عليها حتى يشوفها متوشحه بالسواد .. وقف وسحب شماغه وعقالة ولبسهم ..
                شاف شنطة متوسطه معاها .. توجه لها .. حتى ريهام تتراجع للخلف .. زياد ابتسم وسحب الشنطه وطلع قبالها ..
                حتى تلحقه وتقفل باب الشقة .. التفتت وشافت المصعد انفتح .. وزياد ينتظرها ..
                اخذت نفس حتى تدخل معاه وتوقف بزاوية .. زياد ضغط الزر حتى يتقفل المصعد و ينزلهم تحت ..







                ـــــــــــــــــــ







                بالمستشفى ..




                .... بعصبية / وليه ما بلغتني .. كيف يتعب وما تبلغوني ..
                راكان طالعه ببرود / اخفض صوتك ..
                بتال بقهر / تعال اعطيني كف احسن ..
                راكان فز واقف وقرب منه .. حتى يدخل بينهم نايف وهو يبعدهم عن بعض ..
                راكان من بين اسنانه / بتال .. اقسم لك بالله .. ان استمريت بذا الاخلاق .. والله ..
                ما اخليك تشم ريحة عيالك الا مرة بالاسبوع .. احمد ربك معطيك قدر ومتصل عليك ..
                بتال بسخرية / كثر خيرك والله ..
                راكان بنص عين طالعه وهو يدخل غرفة سلطان الي راح يتنوم فيها / بغصب عنك ..
                بتال بقهر / استغفر الله العظيم ..
                نايف بهدوء / هذا هو اكثر منه .. استغفر ربك .. وروح كمل اوراق ولدك ..
                بتال طالع نايف بقهر و طنشه و نزل تحت يكمل الاوراق ..







                ـــــــــــــــــ







                بعد صلاة العصر ..





                عند باب المسجد ..
                ...... بابتسامه / زياد ..
                زياد التفت على اللي ناده وابتسم / هلا .. " بعد السلام والسؤال عن الاحوال "..
                زياد بصوت خافت / ما ادري .. بس ما اتوقع ترجع معاي .. متقرفه مني وكاني وسخ ..
                ..... بهدوء / ما عليه .. توها بالمرحله الاولى .. اتركها هذي الفترة لتتقبل الوضع وبعدها قرر ..
                زياد بارتباك / اخاف استعجلت ..
                ..... ابتسم / حبيتها ..
                زياد ابتسم وبهدوء / فيك تقول ارتحت لها ..
                .... ابتسم و بمحبه / ربي يوفقكم ويصلح بينكم ان شاء الله .. ادعي الله .. و راح يتسهل كل شيء ..
                راكان الي كان متاخر عن الصلاة وطلع من المسجد متاخر .. شاف زياد واقف مع الشيخ ..
                تقدم منهم وبابتسامه / السلام عليكم .. كيفك يا شيخ سالم ..
                سالم ابتسم / وعليكم السلام .. الحمدالله بخير .. كيفك حالك يا ابو سطام ..
                راكان ابتسم / الحمدالله بخير ..
                سالم بابتسامه / انا استئذن ..
                راكان وزياد / اذنك معاك ..
                بعد ما ابتعد سالم راكان التفت على زياد .. وبتساؤل / اكثر من مرة اشوفك معاه ..
                زياد بارتباك / كان زميلي بايام الابتدائي ..
                راكان هز راسه / اهاا .. طيب ما تبي تزور اختك ..
                زياد / الا الحين رايح ..
                راكان بتعب / طيب لا تنسى العشاء الليله بالاستراحه .. رعد مسويه يقول عازم صديق له ..
                زياد ابتسم / لا مو ناسي ان شاء الله .. نلتقي الليلة باذن الله ..
                راكان / باذن الله .. " وتوجه للبيت .. اما زياد ركب السيارة " ..
                رفع جواله وفتح الواتس حتى يشوف اخر ظهور لريهام شافها متصلة .. ابتسم بحنين وشوق لها ..






                ـــــــــــــــــ






                باليل ..





                في يده فنجان القهوة .. يشرب منه / الا ماتدرون من ضيف رعد الشبابي ذا ؟ ..
                طلال ابتسم / انا اعرفه .. بس مفاجأة مخلينها لكم ..
                راكان طلع نوى التمرة من فمه .. وبسخرية / يا الله .. لهدرجه ..
                ......../ السلام عليكم ..
                الكل التفت للباب / وعليكم السلام ..
                طلال بصدمه طالع الشخص .. الكل وقف باحترام ما عرفوا الشخص ..
                بعد السلام .. جلس الضيف ورعد جنبه ..
                رعد طالع بطلال بضحكه / مثل ردت فعلي اول ما شفته .. ما اعرفت لو ما تكلام ..
                طلال بنبرة مليئة بدهشه / لا اله الا الله . ايش اللي غيرك يا رجال ..
                حاتم ابتسم / احلويت والا صرت شين ..
                طلال ابتسم وهو يطالع بلحيته و ثوبة القصير و شماغ ابيض بدون عقال / ربي يثبتك ..
                عناد يطالع في الرجال / انا كني اعرفك .. " التفت على رعد " .. ما تعرفنا ..
                سند و راكان يطالعون بالرجال .. والشباب الباقي يتحرك عادي ..
                رعد بضحكه / للحين ما عرفتوه ..
                راكان بنبرة تخمينيه / والله الصوت مو غريب عليه .. ومخمن بس .." وهو يحرك يده بعلامه الشك " ..
                طلال يطالعهم / ذا حاتم .. حويتم الحبيب .. " وهو يقلد حاتم " .. ادعس يا ولد ادعس ..
                راكان وقف وهو يحط يده على راسه / الله اكبر .. حـــــاتـــــم ..
                حاتم وقف وبضحكه / بشحمه ولحمه .. " فتح يدينه حتى يحضن راكان " ..
                سند الي رفع يده اليمنى / لا اله الا الله محمد رسول الله .. يهدي من يشاء سبحانه ..
                وقف وهو يسلم على حاتم من جديد وبحرارة ..
                حاتم طالع عناد بابتسامه .. عناد بعدم تصديق / ياهو بلا كذب .. تضحك علينا انت ..
                حاتم طلع بطاقته الشخصية حتى يحطها بوجه عناد .. عناد قرا الاسم و فتح عيونه بصدمه ..
                وقف بسرعة حتى يسحب لحيت حاتم فجاة .. وبصرخه / اووووووه حويتم .. ايش صار لك ..
                حاتم / ههههههههههههه .. ربك الهادي يا المصروع .. " وهو يحضنه و يسلم عليه بحراره " ..
                الشباب الباقي يطالعون فيهم باستغراب و يتهامسون ويسالون بعض ..
                بعد ربع ساعه .. عناد قاعد جنب حاتم وبلقافه / ايوه .. ايش اخبارك .. تزوجت .. تخرجت .. ايش صار لك ..
                حاتم ابتسم وبنبرة حزينه / الحمد الله على كل حال .. بعد ما انتم رجعتوا بسنه خلصت دراستي ورجعت ..
                ابوي اصر عليه يزوجني بنت عمتي اليتيمه .. فالاول رفضت .. بس ابوي حلف عليه .. و اجبرني .. وتزوجتها ..
                كملت حياتي مثل ما كنت عزوبي ولا تغيرت .. لكن هي غيرتني .. كنت اكرها .. تغصبني على الصلاة بوقتها ..
                كنت اصارخ عليها و مرات اضربها لاني اجي سهران قبل الفجر وانام وهذيك تصحيني بالغصب .. وان ما صحيت ..
                ما خلتني اكل في البيت ولا تقدم لي اكل .. و امي مسكت نفس الطريقة .. لو اصلي في البيت .. نفس العقاب اخذه ..
                وهي تعرف اني ما احب اكل المطاعم .. وانا ما صدقت ارجع لديره حتى القي من يطبخ لي .. المهم ..
                صرت اقوم اروح المسجد واصلي بس علشان افتك من زنهم و رجتهم .. حملت .. و جاتني بنت .. فترت الاربعين ..
                قضتها عند ببيت ابوها زوجة ابوها حلفت عليها و انا فرحت اربعين يوم وانا مرات اصلي بالمسجد و مرات في البيت ..
                ولمن رجعت خرب الجو عندي .. صرخت عليها و دعيت عليها .. وبيوم .. صحتني للفجر .. كنت تعبان ..
                وعصبت عليها .. وقلت لها ليتك موتي وانتي تولدي .. اربعين يوم عشت فيها سعيد .. ربي يفكني منك لهون سبب ..
                ابتسمت هي لي ابتسامه عمري ما انساها .. و قالت اذا موتي راح يسعدك و يهديك ..
                جعل ربي ياخذ روحي باقرب وقت .. كانت بجلال الصلاة .. قلت بصوت عالي .. امين .. وطلعت للمسجد ..
                ولمن رجعت .. لقيتها على سجادتها ساجده .. طنشتها و رميت نفسي على السرير .. بعد نص ساعه ..
                الا اسمع صوت بنتي غلا تصيح .. طنشتها بس البنت ما سكتت .. فتحت عيني والا هي مو علا السرير ..
                وقفت بطفش وانا ادعي عليها .. ورحت لسرير بنتي .. اول ما قربت من سريرها الا اشوفها ساجده ..
                استغرب .. انا كم لي نايم .. طالعت بالساعه والا ما لي الا نص ساعه .. ايش الصلاة الي تصليها الحين ..
                شلت البنت وهزيتها بس ما سكتت .. لحظت ان الادميه طولت بالسجود .. قلبي دقني .. بس طنشت الموضوع ..
                لقيت رضاعة البنت جاهزة على الدولاب .. اخذتها وحطيتها بفمها .. سكت البنت شوي ورجعت تبكي ..
                وهذي ما زالت ساجده .. نزلت البنت على السرير .. و تقدمت منها .. حركتها الا هي طايحه ..
                وقتها ما عرفت ايش اسوي .. ضيعت كل الي تعلمته .. دكتور و ممتاز .. و ما عرفت افحص زوجتي ..
                زاد صياح بنتي .. ما ادري كيف ربي الهمني .. وخلاني ارفع جوالي واتصل على امي .. امي تعالي ..
                انا ساكن فوق بشقه بعمارة اهلي .. دقايق وامي عند الباب .. فتحت الباب لها .. و دخلت وهي مرعوبه ..
                و بعدها كل شي توقف .. من اتصل على الاسعاف من الي اخذني للمستشفى ايش صار كنت مثل المبنج ..
                يوم وفاتها .. نفس تاريخ زواجنا .. سنه .. سنه وحده بس .. غيرت اشياء كثيرة بحياتي ..
                سند بهدوء / ربي يرحمها .. ويجعل الي صار درس لك ..
                حاتم ابتسم و بالم / صار .. تركت التدخين والسهر والسفر .. بدات احفظ كتاب الله .. وغلا ..
                صارت اهم شي بحياتي .. ربي يحفظها و يصلحها ..
                الكل / امين ..
                حاتم بانتباه / الا وين بتال ..
                سعود / بتال ولده تعبانه و متنوم بالمستشفى .. وماقدر يحضر ..
                رعد التفت له / ترا منوم بنفس المستشفى الي تشتغل فيه ..
                حاتم بابتسامه / ازوره بكره ان شاء الله .. الا سماه سلطان مثل ما قال و الا تغير ..
                رعد ابتسم / لا ابو سلطان ..
                حاتم بمحبه / الله يخليه له و يجعله من الصالحين ..
                الكل / امين ..




                تعليق

                • * فجر *
                  عضو ذهبي
                  • Jan 2015
                  • 918

                  رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                  بضيق / مافي شي يمه ..
                  ام صقر بقهر / لا اله الا الله .. بتجلطوني انتم .. " وبغبن " .. وانا ليه استغرب ..
                  ما دام ابوكم راشد .. اكيد بتجلطوني و تذبحوني ..
                  رنا الي جالسه على السرير قبال سرير اختها ريهام .. / يمه الحين ليه الجمع ..
                  ام صقر الي جالسه على السرير بجنب ريهام .. بعصبية التفتت لها ... / انتي انطمي ..
                  والا الرجال كل يوم والثاني يتصل عليك و يرسل وانتي ولا تردين .. ليه ؟؟
                  رنا ببلاهه فتحت عيونها و بخرعه / اي رجال .. بسم الله عليه ..
                  ام صقر حطت يدها على راسه / لا حول ولا قوة الا بالله .. يارب لطفك ..
                  " وقفت " .. انا لو اقعد بينكم راح انجلط .. " تركتهم ونزلت لرنيم وريما و روان تحت " ..
                  رنا طالعت في الباب الي تقفل بقوة من قفلة امها .. طالعت في ريهام / انا ايش دخلني ..
                  ريهام تنسدح بتعب على السرير .. وبطفش / تقصد بدر يا غبية ..
                  رنا فتحت عيونه للاخير .. ووجهها حمر / لا ..
                  ريهام تنهدت وهي تحط يدها على عيونها .. وبخنقه / رنا طلعي و خفضي النور .. ابي انام ..
                  رنا وقفت و خفضت الاضاءة .. وقفت على الباب و طالعت باختها .. بعدها طلعت و قفلت الباب وراها ..
                  تنهدت اول ماسمعت صوت الباب حتى تنزل يدها عن عيونها ..
                  دخلت يدها تحت المخده الي نايمه عليها تتلمس للجوال .. اول ما حست بالجوال سحبته فتحت عينها ..
                  وبدات تطقطق بالجوال تفتح رمز القفل .. شافت التنبيهات كلها رسائل الواتس اب .. "قروب بنات الفارس " ..
                  فتحت القروب طالعته بطفش .. خرجت منه .. شافت اسم زياد .. دخلت الا تشوفه متصل ..
                  زمت شفايفها بسخرية .. وبتمتمه / اكيد متصل .. مو هو 24 ساعة بين يدينه ..
                  "فتحت عيونها بخرعه اول ما شافت جاري الكتابه .. حتى تجلس على السرير " / يكتوب لي ..
                  شهقة بخرعه و هي تبي تخرج من الواتس لكن ضغطت على الاحرف .. وبخرعه قفلت الجهاز كله ..
                  رمت الجوال على سرير رنا .. حتى تتنهد براحه و هي تحط يدها على صدرها ..
                  بعد ثواني بقهر من نفسها / غبيه .. مو هو زوجك .. " وبسخرية من نفسه " .. يا هملالي ..
                  تنهدت بضيق و هي تتوجه للباب .. فتحته حتى تطلع من الغرفة نازلة لصالة عند اخواتها ..





                  :
                  :
                  :




                  بعصبية وهي تشرب من كاسة الماء / بتجلطوني انتم ..
                  رنيم وهي مسترخيه على الكنبة / انتي ليش معصبة .. ترا ريهام عاقله .. يمكن زوجها قال لها خليك عند امك ..
                  ام صقر بعصبية / وليه ..؟ .. مو توها عروس ما لهم اسبوع .. كيف عريس يقول لزوجته روحي لبيت اهلك ..
                  رنا تاكل كرز وهي تطالع بالتلفزيون / عادي يمه .. الزمان هذا تغير .. كل شي جايز ..
                  ام صقر وهي تسحب الخدادية الصغيرة وترميها على رنا / انتي انطمي .. لا اسمع منك حس ..
                  رنا الي ضربت الخدادية براسه و انتكش شعرا .. بخرعه / يممممه .. " التفتت لامها " .. وانا ايش سويت ..!!
                  ام صقر وهي تشد فتحت قميصها الروز بقهر / انا ابي اعرف .. في هالزمن فيه بنت ما تكلم خطيبها .. هاااا ..
                  يجي لعند الباب و تموت نفسها بكي ما تبي تطلع .. ايش قصتك .. هااا .. لو مغصوبة عليه قلت يمكن ..
                  لكن ماخذين شورك .. ليش ما تبين تكلمينه ولا تقابلينه .. ليييييش ..
                  رنا زمت شفايفه بضيق / يمه ....
                  ام صقر بعصبية / وصمه تصم العدو .. انكتمي .. والا اقول .. انقلعي غرفتك يالله .. حسبي الله على عدوكم ..
                  ريما وهي تلعب بشعرها الي قصته فراولة / يمه ليه مستعجله على نكدها خلها تعيش حياتها ..
                  ام صقر ترفع الكاس / بهذي على راسك ان ما سكتي ..
                  ريما ابتسمت و رنيم تصحك بخفوت .. ريهام كانت على الدرج شافت رنا تطلع وهي تبربر مو عارفه ايش تقول ..
                  ابتسمت ونزلت باقي الدرجتين .. / ايش فيها رنا ..
                  ام صقر صدت عنها .. و لرنيم / ما بتروحين تزورين العنود بكرة ..
                  رنيم الا كانت تطالع بجوالها .. سكتت لثواني .. تتنهد وهي تقفل جوالها / الا يمه بكرة ان شاء ربي ..
                  " حتى تطالع باخواتها وهي مبتسمه " / ترا اليلة بـ انام عندكم انا وفهودي ..
                  روان الي كانت تلعب بالايبود .. رمت الجهاز .. وبخرعة / لا تقولين ..
                  رنيم طالعتها وبغرور / ليكون بيتك وانا ما ادري ..
                  ام صقر باستغراب / ليه سند وين ..؟
                  رنيم تسوي نفسها زعلانه / ما ادري عنه ..؟
                  ام صقر حطت يدينها على راسها / يا رب عفوك ..
                  رنيم بضحكه / الله يمه .. كله علشان ما تبيني انام عندك .. ترا سند قالي نامي .. لان بينام بالاستراحه ..
                  ام صقر وكان ماي انسكب عليها / الحمدالله .. نوم العوافي .. " وبفرحه " .. فهود بينام بحضن جدتها الليلة ..
                  فهد الي كان يلعب بـ العابه المنثورة بالأرض .. رفع راسه لمن سمع اسمه وابتسم لجدته ..







                  ــــــــــــــــــ







                  جالس بالصالة قبال التلفزيون .. شاف " جاري الكتابة ".. وين الرسالة الحين .. ليه تاخرت ..
                  يمكن انقطع النت .. او انتهاء الرصيد .. " عض شفته .. كان بيرسل عليها يسالها عن حالها ..
                  بس من شاف جاري الكتابة وقف .. ينتظر الي راح تساله .. كان متأمل انها تقول له تعال خذني ..
                  سمع نحنحه .. حتى يدخل بعدها راكان .. وهو لبس بيجامه رمادية بمكعبات بيضاء .. / سلام ..
                  زياد بهدوء / وعليكم السلام ..
                  راكان يطالع بزياد الي مازال لبس ثوب .. بس شماغه على الطرف .. بتساؤل / وين زوجتك ..
                  زياد / عند اهلها ..
                  راكان وهو يقلب بالقنوات / متى بتجيبها .. " وبخبث وهو يلتفت عليه " .. ترا راح اليل .. " وغمز له " ..
                  زياد بارتباك وخجل صد / ااا .. امممم .. بتنام عند اهلها ..
                  راكان التفت عليه بصدمه / تمزح ..
                  زياد نزل راسه يطالع الارض .. راكان قفل التلفزيون و التفت بجسمه على زياد .. وباهتمام / ايش فيه ..
                  زياد بتوتر و ارتباك / ااا .. ولا شي .. عادي .. جايه من الرياض ..
                  راكان بقى يطالع اخوه فتره و بهمس / ايش صار بينكم ..
                  زياد بعفوية / ولا شي ..
                  راكان فتح عونه للاخير .. حتى يمسك كتف زياد و يلفه له .. وهو يقرب منه / ايش اللي ولا شي ..
                  زياد بخوف طالع اخوه .. راكان فتح عيونه للاخير وبخوف من الي يفكر فيه / انت مااا .. " وهو يهز راسه " ..
                  زياد فهم المقصد حتى يحمر وجهه و يبدا يتعرق .. راكان فتح فمه و بقى يطالع اخوه بصدمه ..
                  زياد حس انه راح يختنق .. وقف و طلع من الصالة .. وراكان بقي على نفس الوضع ..







                  ــــــــــــــــ








                  كانت منسدحه على سريرها .. النوم مجافيها .. التفتت على رنا شافتها تطقطق بجوالها و تبتسم ..
                  تنهدت بضيق .. حتى تلتفت لها رنا و بطفش / والله من كثر ما تتاففين جبتي لي الطفش ..
                  ريهام طالعتها بنص عين و صدت عنها .. رنا بابتسامه / شوفي القروب .. سوالف و تعليق يجنن ..
                  ريهام بداخلها " انا وين وانتم وين " .. طالعت بالساعة حتى تشوفها ( 1 .. صباحا ) ..
                  جلست على السرير وهي ترفع شعرها وتلمه بالربطه / الساعة وحده .. خليني الحق اصلي قيامي ..
                  رنا ابتسمت وهي تقرا بالواتس / انا صليت اول ما طلعت الحمدالله ..
                  ريهام تركتها و توجهت للحمام " اكرمكم الله " .. ودها تبكي لكن مو قادره .. فصلاتها وربها خير علاج و خير مرشد ..








                  ـــــــــــــــــــــ







                  يوم جديد ..




                  كانت نعسانه .. مغمضه عيونها و مسترخيه على الكنبة .. غفت عينها بدون لا تحس ..
                  طق الباب اكثر من مره .. بس محد رد .. عقد حواجبه باستغراب .. فتح الباب و ناد .. بس بعد محد رد ..
                  رجع يتاكد من رقم الغرفة .. الا الرقم نفسه .. فتح الباب و نادى / سلطان ..
                  دخل حتى يشوف الظبي وسلطان .. اول شي ابتسم .. لكن بسرعة تذكر العنود .. عقد حواجبه باستغراب ..
                  التفت لباب الحمام شافه فاتح .. معناتها مو في الحمام .. طلع برا الغرفة .. وبتمتمه / هذي وين راحت ..
                  تنهد بقهر .. رفع جواله و اتصل على جوالها وهو داخل الغرفة .. قفل الباب وراه ..
                  سمع صوت رنين بالغرفة رفع حاجب .. وبسخرية / حتى الجوال ما شالته ..
                  سمع حركه .. حتى يلتفت .. وشاف شي يميل على الارض اسود .. صد بسرعة عنها ..
                  العنود بقهر و خجل و فجعه وهي تربط نقابها ويطيح .. وترجع تربطه .. والشيلة مرتخيه ..
                  انفتح الباب حتى يدخل منه متعب .. فتح عيونه للاخير وهو يشوف بتال مع العنود لوحدهم بالغرفة ما معاهم محرم ..
                  العنود بعد ما عدلت نفسها وقفت .. وبغضب / انت كيف تدخل بدون لا تستاذن ..
                  بتال بغضب يلتفت لها / وانتي كيف تنامين و الباب فاتح ..
                  متعب بغضب / وانت كيف تجيها بدون لا يكون معاها محرم ..
                  بتال رفع حاجب وبسخرية / عيالي متى مابغيت اجيهم ..
                  متعب بغضب / اطلع من الغرفة قبل لا اذبحك فيها .. " التفت للعنود ".. وانتي شغلك معاي ..
                  بتال طنش متعب وتقدم من سرير سلطان والظبي وسلم عليهم وهم نايمين و طلع ..
                  متعب يتقدم من العنود وبعصبية / انتي ما تستحين .. كم مرة نبهتك .. اذا بتنامين حطي الستارة بينك وبين الباب ..
                  العنود وهي تجلس على الكنبة وهي تسحب النقاب و تعدل شيلتها / الستارة كانت موجوده ..
                  بس يمكن دخلت الممرضة و سحبتها بدون لا احس ..
                  متعب بعصبية / وبدم بارد تقولينها ..
                  العنود بعصبية / ايش تبيني اسوي .. اروح اتضارب مع الممرضات يعني .. والا احط لي حارس على الباب ..
                  متعب بعصبية / والله يا العنود ان بغيت البحر يصير طحين طحنتيه .. لكن هالوضع على هوك .. و عاجبك ..
                  ......./ السلام عليكم .. ايش فيكم اصواتكم طالعه ..
                  العنود ومتعب التفتوا على صلاح .. متعب تقدم منه و بقهر / هلا صلاح الحمد الله على السلامه ..
                  " وبعد السلام .. والسؤال عن الحال .. متعب قال لصلاح الي صار " ..
                  متعب بسخرية / لا والله الا مكيفها الوضع ..
                  العنود بعصبية / متعب تراك زودتها ..
                  صلاح طالع بمتعب / ما عندك دوام انت ..
                  متعب الي لبس الباس الرسمي العسكري .. وقف / الا .. يالله سلام .. " وبسخرية " .. ما تشوفون شر يا ام سلطان ..
                  العنود بنبرة بارده / الشر ما يجيك ..
                  صلاح التفت على العنود / ها ايش قالت الدكتورة ..
                  العنود تنهدت / سوت له تحاليل .. و ننتظر النتائج .. و نقول يارب ..
                  صلاح هز راسه / يارب ..
                  سمعوا صوت طق على الباب .. التفتوا على الباب .. العنود عدلت عباتها و شيلتها و نقابها ..
                  حتى يوقف صلاح و يتوجه للباب , فتح الباب الا سند .. ابتسم / هلا سند حياك ..
                  دخل سند / السلام عليكم .. " حط سلة على الطاولة .. و بابتسامه " .. هذا من امي موضي ..
                  قبل سلطان والظبي .. و سال عن حالهم وطلع .. صلاح التفت على العنود .. / للحين مو راضي يبيع ..
                  العنود جلست على الكنبة وبضيق / لا .. " طالعت بصلاح و بنبره " .. الموضوع كل اخباره عندك .. ليه تسال ..
                  صلاح ابتسم / لا بس اسال .. يالله " وهو يقرب منها السله " نفطر .. ترا انا من المطار للمستشفى .. ما افطرت ..





                  :
                  :
                  :




                  تحت بمواقف السيارات ..



                  بتال جالس بسيارة سند .. / اقولك نار هينا شابه .. ما ادري كيف مسكت نفسي ..
                  سند بهدوء / ما لاحظت شي ..
                  بتال طالعه وباستفهام / مثل ايش ..
                  سند بهدوء / انك توقعت العنود طلعت برا وهي قدام عيونك ..
                  بتال تافف وهو يصد / طيب و المعنى ..
                  سند وهو يحرك سيارته / وصلك المعنى .. " عقد حواجبة " .. الا هذا مو حاتم ..
                  بتال التفت على الجهة الي يطالعها سند / الا هو ..
                  سند اشر لحاتم بانوار السيارة .. حتى ينتبه .. حاتم ابتسم لهم و هو يتوجه لهم ..
                  سند و بتال نزلوا من السيارة و سلموا عليه ..
                  حاتم / سلامات ايش لكم هينا ..
                  بتال / ازور ولدي ..
                  حاتم / هو هينا .. اجل امر عليه ان شاء الله ..
                  سند / انت ايش لك هينا .. ما تشوف شر ..
                  حاتم ابتسم / انا اشتغل هينا ..
                  سند و بتال / ما شاء الله ..
                  بتال ابتسم / اجل ما اوصيك على ولدي ..
                  حاتم ابتسم / استودعه الله .. فهو خير الحافظين ..
                  بتال ابتسم / والنعم بالله ..
                  سند بابتسامه / اجل حنا نستاذن ..
                  حاتم يرفع يده بسلام / الله معاكم ..






                  ـــــــــــــــ








                  بالشالية ..






                  سلطان يفطر .. و منصور يلعب بالعابه في وسط الصالة ..
                  دخلت مشيرة وشافت سلطان يطالع بمنصور وهو مبتسم .. ابتسمت وهي تنزل كاسة العصير ..
                  سلطان بهدوء / جهزي نفسك .. راجعين اليوم ان شاء الله لبيتنا ..
                  مشيرة بهدوء / و ام بتال ..
                  سلطان رفع راسه / ايش فيها ..
                  مشيرة بهدوء / ما تبي تراضيها ..
                  سلطان بنبرة قاطعه / شي بيني و بينها ..
                  مشيرة طالعت فيه وبنبره / هذا ام عيالك و عاشت معاك عمرك كله بحلوه و مره و تسوي فيها كذا ..!
                  سلطان طالعها / ايش قصدك ...؟
                  مشيرة / فهمت قصدي .. سلطان خلاص .. هذي ام عيالك .. مهما سوت .. تقدير لعيالك قدرها ..
                  سلطان يوقف / الحمدالله .. مشيرة .. موضوع الجوهرة ما ابيك تكلمين فيه ..
                  مشيرة بنبرة واثقه / اسمح لي .. ماراح اشارك بظلمك لها ..
                  سلطان طالعها بنظرات و طنشها و دخل الغرفة .. مشيرة كملت فطوره .. بعد دقايق ..
                  شافت شريط العلاج يرمي على الطاولة قدامها .. طالعة بحبوب منع الحمل .. ورفعت راسها ..
                  الا سلطان يطالعها بنظرات تمنت الارض تنشق و تبلعها .. تركها بسكات و طلع من الشاليه ..
                  عضت شفايفها .. كانت بتقول له من زمان اخذها حتى بوقت العدة ما تركتها بس ما قدرت ..
                  تاففت بقهر وهي توقف و تلملم طاولة الطعام ..







                  ـــــــــــــ







                  بعد الظهر ..


                  بيت ابو سطام ..





                  سارة ونايف و ام سطام و ابو سطام على سفرة الغداء ..


                  ابو سطام / وانت متى بتمم خطبتك لبنت عمك ..
                  ساره فتحت الكشرة وهي تطالع بنايف .. نايف ابتسم / يبه خلها تخلص من الثانوي و انا اثبت نفسي بالجامعه و بعدين ..
                  ساره طالعت بجدها تنتظر جوابه و هي بنفس الكشره " يعني ضحكة معجون الاسنان " ..
                  ابو سطام / انتي علامك .. تبيني اسالك متى تبين ملكتك ..
                  ساره شرقت حتى تكح بقوه .. ووجهها يزرق من الشرقة .. ام سطام برعبه ../ بسم الله عليك ..
                  نايف يعطيها كاسة الماي .. و يحاول يشربها .. بس ما قدرت .. حتى يضربها على ظهرها .. ويقفله خشمها ..
                  حتى تكح بقة و تحاول تتنفس .. مسكت الكاسه من يد نايف وشربت شوي ..
                  ام سطام بعصبية وهي تعطي ابو سطام كاسة الماء / انفث عليها .. اعوذ بالله من الشيطان .. بغيت تذبح البنت ..
                  ابو سطام برعبه / اعوذ بالله .. " وهو يشرب شوي من الماي و ينفخه على ساره " ..
                  حتى تتفاجأ هي و تشهق بقوة و يعتدل تنفسها .. تنحنحت حتى تعدل صوتها / بغيت اموت .. كح .. كح .. كح ..
                  ام سطام وهي تمسح على ظهرها / بسم الله عليك .. شرق عدوك ..
                  ساره التفف على نايف الي كان منسدح من الضحك .. مسكت الخدادية حتى تضربه فيها ..
                  ابو سطام / ترا ملكتك انتي واخوك سوا ..
                  ام سطام بعصبية / اااصصصص .. تبغى تذبحها انت ..
                  ابو سطام / هاا طيب صقر يبغى يتزوج ..
                  ساره تركت السفرة و قامت و هي تمشي بخطوات سرعه و كانها تجري ..
                  ام سطام طالعت با ابو سطام / ها ارتح يوم قومتها عن غداها .. انت ما عندك سافه ثانية ..
                  ابو سطام / ...........
                  ام سطام بضيق منه / ما ودك تروح تزور رعد بعد ما سكن في بيته ..
                  ابو سطام وهو يبتعد عن السفرة / يالله تديم هالنعمه يا كريم .. الا ان شاء الله ..
                  و ابغى اروح اشوف العمال ايش سوو في بيت سند ..
                  نايف بهمس / يبه لا يسمعونك البنت ترا يعلمن ام فهد .. و سند ما يبيها تعرف ..
                  ام سطام وهي تمد لسانه مصدره صوت ساخر / هذا .. بير طافحه .. ما ينمسك بلسانه شي ..
                  ابو سطام بسخريه / اهاا عاد انتي الي توثقين العلم ..
                  ام سطام بثقه / الله الله .. انا ما قلت لاحد .. غير لبناتي .. اما انت بكره بتعلم كل من جاك ..
                  وهها جاك العلم يا نايف .. بكرة تلقيه يقوله عند البنات .. و انت اشهد ..
                  نايف ابتسم / ابشري ..
                  ابو سطام / ايه خلك شاهد .. وشوف مو هي الي تعلم .. تقول ما قلت لاحد غير بناتي .. و هي ما خلت احد ما قالت له ..
                  نايف الي يطالعهم وهو يضحك وهم يتناقرون على بعضهم ..









                  ـــــــــــــــ






                  يوم جديد





                  بغرفة الدكتور حاتم " صديقهم " ..



                  بتال بفرحة / يعني مو نفس النتائج الاولى ..
                  د. حاتم / لا .. الحمد الله ..
                  بتال / الحمد الله الحمد الله .. " حتى يسجد على الارض " ..
                  ابو بتال بفرحة / ياربي لك الحمد .. الحمد الله ..
                  د . حاتم ابتسم / يستاهل الحمد سبحانه ..
                  ابو بتال بعد ما قام ولده من السجود / طيب يا ولدي ايش سبب هالصخونه الي تجي كل فترة والثانية ..
                  د . حاتم / والله يا عم سلطان ما طلع شي بالتحاليل .. كلها سليمه الحمد الله ..
                  بتال عقد حواجبه / معقول هذا شي طبيعي ..
                  د . حاتم / لا طبعا .. بس على الي عرفته منكم .. انهم انخطفوا ..
                  بتال / ايوه ..
                  ابو بتال / الله لا يعاود الشر ..
                  د . حاتم / امين .. ما جربت شيخ يقرا عليه ..
                  بتال سكت شوي .. و بتفكير / لا والله ما جاء في بالي ..
                  د . حاتم بتفكير / وااا .. الظبي ..
                  ابو بتال / ايش فيها ..
                  د . حاتم / ما شفتوا حالتها ..
                  بتال / تقصد تعلقها بامها ..
                  د . حاتم / وخوفها من الجميع ..
                  ابو بتال / الا ملاحظين .. و فيه دكتور قبل قال اعرضوها على طبيب نفسي ..
                  د . حاتم / طيب .. ما عرضتوها ..
                  بتال بعصبية /هيا .. اعرضها على دكتور نفسي ..
                  د . حاتم فتح عيونه بصدمه / وهذا انت يا المتعلم كذا عقليتك ..
                  بتال بعصبية / هذولا اطفال .. كيف يعرفون نفسيه و ما نفسية ..
                  د . حاتم / وانت ايش عرفك بعلم الطب النفسي ..
                  بتال وابو بتال طالعوا بحاتم / .........
                  د . حاتم / الافضل تعرفون الحالة على طبيب نفسي وهو رتح يدلكم على طريقة العلاج ..
                  و يمكن حتى سلطان علاجه عنده ..
                  بتال طالع في ابوه و رجع طالع بالدكتور ..





                  نهايةةة البااارت .



                  تعليق

                  • * فجر *
                    عضو ذهبي
                    • Jan 2015
                    • 918

                    رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                    البارت 54 ..









                    هذى اللى غلاها مايبى قول قايل
                    هذى اسباب غيضى والرضا والهيام
                    هذى رسومها بين الضلوع النحايل
                    هذى اللى على صدر القصيده وسام
                    الاصايل يجنك مثل أهلهن أصايل
                    والوكاد إنها منهن بليا كلام
                    يوم فلت على الخصر النحيل الجدايل
                    وإستدارت خجل مدرى تصنع غرام
                    عودها مال لو هى ماتبيه يتمايل
                    ماهو بكيفها من لين ذاك القوام
                    واقف وكن رجلى فوق جرف متهايل
                    للجمال بعيون العاشقين إحترام
                    قلت فى خاطرى مانى عليها بعايل
                    لكن القلب سابقنى برد السلام
                    مانى اللى حذف عند الزناد الفتايل
                    يومها ولعت ناره تغطى ونام
                    واجد الزين عند الحاضره والقبايل
                    شفت واجد ومرنى مرور الكرام
                    بس هذى وصايفها علوم وهوايل
                    كنها قطعة من نور بدر التمام
                    ياكثر ملحها والا الحلا له دلايل
                    حور عيونها والخشم سلة حسام
                    كن ذيك الخدود.... بروق ماتنتخايل
                    لا كساهن شعرها شفت برق وظلام
                    تعسف الخيل ونفوس البشر تنتحايل
                    مير خيل القصايد مايطيق اللجام
                    إنتحيت ولقيت القلب مامن صمايل
                    كل ماذعذع الغربى من الشوق هام
                    ياكثر مانى من الشوق والحب شايل
                    من عشق مثلها وشلون بالله يلام






                    " متعب التركي "..











                    في غرفة سلطان بالمستشفى ..



                    سلطان على السرير يلعب مع طلال .. عبدالعزيز جالس جنب العنود و يلعب الظبي بمفتاح سيارته ..
                    الظبي تدخل بحضن امها وتبتسم بخجل .. عبدالعزيز ابتسم وهو يكلم العنود وعيونه في عيون الظبي ..
                    ... / والله انكم انتم مسببين رعب للبنت .. ها جيت كم يوم وراء بعض والعبها امنت لي ..
                    العنود تنهدت / والله يا عمي مدري .. انا محتارة معاها ..
                    عبدالعزيز يمد يده بالمفتاح حتى تمسكه الظبي .. وهو يسحب الظبي لحضنه ..
                    الظبي رمت المفتاح وكانت بترجع لحظن امها .. عبد العزيز شد عليها وهو يضحك و يدغدغها ببطنها ..
                    الظبي ضحكة و تعفس شماغ عبدالعزيز وطاح عقاله .. طلال يطالع بابوه و الظبي و هو متفاجأ ..
                    طالع بالعنود وبضحكه / ما شاء الله .. حبت ابوي ..
                    عبدالعزيز من شاف ان الظبي بدات تتضايق و تبتعد وشكلها بتبكي اعطاها امها .. وبضحكه / اووووه ..
                    انا كل الاناث تحبني .. " وبغرور ودلع وهو يلوي لسانه " .. وخصووصن خصووصن المزيونات ..
                    العنود و طلال / ههههههههههههه ..
                    سمعوا طق على الباب .. حتى ترجع العنود وتلبس نقابها .. دخل سلطان و بتال وبعدهم الممرضة ..
                    بتال ابتسم وهو ييقرب من سلطان / ها يا بطل .. نروح البيت ..
                    سلطان ابتسم وهو يرمي الكورة الاسفنجية على ابوه .. بتال يمسكها / اوووباااا ..
                    عبدالعزيز باهتمام / ها ايش قال الدكتور ..
                    العنود انقهرت من بتال الي ما تكلم .. ابو بتال بفرحة / الحمد الله و الشكر له .. طلع سليم ..
                    والتحليل الي قبل مالها من الصحه شي ..
                    العنود بهمس / الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله ..
                    ابو طلال و طلال .. / الحمد الله ..
                    طلال رفع حاجب و بتعجب / ما تلاحظون الاخطاء الطبية كثرانه ذا الفترة ..
                    ابو طلال / والله يا ولدي دائما الشر يكون واضح اكثر من الخير ..
                    الحين يوم انتبهت على تحاليل سلطان و الخطاء وتعلق عليه .. ليه ما تعلق على الدكتور حاتم وشطارته ..
                    و غيره .. بالطب وانا ابوك فيه الشين و فيه الزين ..
                    ابو بتال براحه / المهم الحين سلامة سلطان .. " الممرضة الي سحبت الابره و بكي سلطان متالم منها " ..
                    بتال حمل سلطان و ضمه .. وبحنان / خلاص حبيبي .. " باسه بقوة على خده ".. اااه يا حلو هالريحه ..
                    العنود كانت تطالع ببتال و هو يحضن سلطان وما انتبهت لنظرات عبدالعزيز ومراقبته لها ..
                    عبدالعزيز يقرب منها وبهمس / وانا عمك .. علاج عيالك عند ابوهم .. لو تبين علاج عيالك ومصلحتهم ..
                    ارجعي لبتال .. انا ابو .. واعرف ايش يعني الولد لابوه .. استخيري و فكري ..
                    العنود كش جسمها و نزلت راسها تطالع بيد الظبي الي على يدها .. و تمسح عليها ..
                    عبدالعزيز تعدل بجلسته و وقف وبصوت و اضح / ما تشوفون شر و الحمدالله على سلامتها ..






                    ــــــــــــــــــــ





                    بعد صلاة العصر ..




                    طلع من المسجد بسرعة .. وهو يدور بعيونه على اخوه .. من الصبح ما شافه ..
                    شاف نايف و اقف مع فارس و سيف و سامر و صقر .. و قف جنبهم / سلام ..
                    الشباب / وعليكم السلام ..
                    سيف بابتسامه / ناموسيه كحلي يا باشا .. شكلك طولت في النوم ..
                    راكان الي كان سهران و نومه ما كان مرتاح فيه .. سبب له صداع .. بعصبية / نايف تعال ..
                    نايف هز اكتافه لشباب بعد ما ابعد راكان " يعني مدري ايش فيه " .. ولحق اخوه ..
                    راكان تباطا بالمشي حتى يلحقة نايف .. نايف من قرب من اخوه / سم ..
                    راكان اول مادخل المجمع صار يتلفت يدور سيارة اخوه / وين زياد ..
                    نايف / جاء بعد الظهر سلم على العنود و مشي لرياض قبل العصر ..
                    راكان وقف متفاجأ / وزوجته ..
                    نايف باستغراب / معاه .. الفجر صلى و راح لبيت عمتي مياسه اخذ زوجته و راحوا للفندق ..
                    راكان طالع بنايف لفترة و بعدها مشي لبيتهم .. نايف طالع باخوه باستغراب وبعدين لحقه ..







                    ــــــــــــ







                    بعد المغرب ..



                    بيت ام سطام ..



                    ام سطام تطالع بساره / يابنت العنود وينها ..
                    ساره وهي معاها صحن الحلا / يمه العنود تعبانه شوي ما نامت زين بالمستشفى ..
                    والحين مصدعه و دايخه تنتظر يأذن العشاء حتى تحط راسها جنب عيالها و تنام ..
                    مشيرة وهي تشرب من فنجان القهوة / اي والله انها تعبانه مسكينه .. واضح الارهاق بوجهها ..
                    ام سند / انتم متى بتجون بيتكم ..
                    مشيرة التفت لها و ابتسمت / من امس وانا في بيتي ..
                    ام عناد فتحت عيونها / والله .. ما درينا ..
                    ام عناد وهي تجلس توها جاية من الغرفة صلت المغرب / لا اله الا الله .. الجوهرة وينها فيه ..
                    ام سند طالعت بمشيرة الي كانت تسولف مع ساره و عادي عندها الوضع .. وبهمس / من شافت مشيرة داخله ..
                    قبت عباتها و اخذت الباب .. " و بخبث " .. شوفي سوايا اخوك فيها .. شوفي رقبتها و صدرها ..
                    ام عناد ابتسمت وبهمس / اص .. ما تنلام الجوهره يوم قبت عباتها وهجت .. " قبت يعني اخذت " ..
                    مياسة وهي تنغز الهنوف / خذي من الحلا .. حلي حتى يحلو هرجك انت واختك ..
                    ام سند ابتسمت وبخبث / تبين حكي حلو يا ام صقر؟!! .. من اي نوع ؟!!..
                    مياسه فهمت مقصدها وبابتسامه / اص لا تفضحين عمرك عند حرمة اخوك الجديدة ..
                    مشيرة انتبهت لهم وبضحكه / ام سند .. كلامها يبي له تشفير .. ترا بينا بنات صغار ..
                    ام سند وهي تفتح يدينها / الله يا الصغار عاد .. يرحم زمان الطيبين .. متزوجة و مخلفه وماتعرف ايش يعني الجنابة ..
                    اماني دخلت عرض بالسالفة وهي فاتحه عيونها / الله .. فيه وحده ما تعرف ايش معنى الجنابة ..
                    ام سيف الي كانت جالسه قبال بنتها .. اخذت الخدادية ورمتها عليها / اص .. يا قليلة الحيا ..
                    الحريم كلهم ضحكوا .. ام سند / هههههههههه ام سيف .. على ما اذكر وانتي حامل بأماني عرفتي ايش يعني الجنابة ..
                    ام سيف حمر وجهها خجل من تذكرت الموقف / اي والله ..
                    ام عناد بضحكة / الظاهر المعلومة عرفتيها انتي و وصلت لبنتك .. هههههههههههه ..
                    الكل / ههههههههههههههههههه






                    تعليق

                    • * فجر *
                      عضو ذهبي
                      • Jan 2015
                      • 918

                      رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا كامله ...






                      بعد الساعة 10 ..





                      دخل البيت .. شاف بتال و سعود و سامر قبال التلفزيون ..
                      سعود و سامر يلعبون بلايستيشن .. و بتال يطالعهم ..
                      ابو بتال / السلام عليكم ..
                      الكل وقف و تقدموا منه سلموا عليه و رجعوا جلسوا كل و احد مكانه ..
                      ابو بتال طالع يمين و يسار / وين وليد ..
                      بتال باحترام / تعشاء و نام ..
                      ابو بتال باهتمام / شفت وزنه كم ..
                      بتال / ايوه ناقص 3 كيلوا ..
                      ابو بتال عقد حواجبة و بضيق / انتم ماتراقبون اكله ..؟
                      بتال بضيق / انا انشغلت بعيالي ..
                      سامر وهو يطالع بشاشة / انا اراقب اكله .. و ادويته عند خدامته .. و انا اشرف عليها ..
                      اخر موعد رحت معاه عند الدكتور .. قال تحليله سليمه .. و الدم طيب عنده ..
                      ابو بتال ما عجبه الوضع / بكره انا اخذه لدكتور ان شاء الله و اشوف موضوع الضعف ذا ..
                      " توجه لدرج وطلع فوق متوجه لجناحه .."
                      بتال واخوانه يراقبون ابوهم الا ان اختفاء عن عيونهم ..
                      سعود يلتفت على بتال وبلقافه / ظنك يروح يمين والا يسار ..
                      بتال وهو يمسح على شنبه / يمين امي .. و يسار نمبر تو ..!!
                      سامر بكل تاكيد / نمبر تو يا حلو .. انت شفتها .. اوووه صاروخ ما شـ .. ايييييي ..
                      سعود يمسك الخدادية اللي رماها بتال على سامر وطاحت بالارض .. / ههههههههههههههه .. ضربة موفقه ..
                      سامر بعصبية / انا ايش قلت ..؟
                      بتال بعصبية / تغزلك بالحرمه .. ما تستحي انت ..
                      سعود بضحكه / امس ماشفتها يوم دخلت مع ابوي فاتني قهر ... واليوم اول ما دخلت بعد العشاء ..
                      وامك كانت هينا .. قسم بالله قلت الحين بتقوم مذبحه .. من شفتك دخلت وراها ارتحت .. لو انا لحالي تربط يديني ..
                      بتال بتافف / انت مطول .. ما تبي تروح لحرمتك ..
                      سعود وهو يمسك جواله / الا بس انتظر اتصـ ... " فتح عيونه للاخير " .. اوووه جوالي مقفل .. خلص شحنه ..
                      بتال ابتسم / جعلها تكون اتصلت و انت مطنش .. وتعصب وتطردك من البيت ..
                      سعود عقد حواجبه وهو ياخذ شماغه وعقاله .. بتمثيل انه ضايق / لا تدعي على اخوك .. يكفي ان حرمته عوبا ..
                      بتال و سامر / ههههههههههههه ..
                      سعود بضحكه و هو يلبس شماغه / بس الحمد الله عوبتي تحبني .. ما تقدر على طردي .. سلام ..
                      بتال و سامر بضحكه / وعليكم السلام ..






                      :
                      :
                      :
                      :




                      فوق ..
                      قبال جناح الجوهرة ..
                      حاول يفتح الباب اكثر من مره بس طلع مقفل .. طق الباب .. و لا رد وصله ..
                      اتصل على رقم الجوهرة سمع رنين جوالها و بعده تقفل .. تافف بضيق وصد عن الباب ..
                      جات عينه على باب جناح مشيرة .. البارح قضاه بمكتبه سهران وما شافها ابد .. مشتاق لها ..
                      بس لازم من عقابها .. عقد حواجبه و كشر بوجهه .. مشي لـ الجناح وفتح الباب ..
                      كانت توها طالعه من الحمام لفة الروب على جسمها و شعرها تاركته مفتوح واثر الماء فيه..
                      حطت من المرطب على يدها و صارت تفرك في جسمها .. سمعت صوت باب الجناح انفتح ..
                      عقدت حواجبها باستغراب .. من فتح الباب بدون لا يطقه .. وقفت بسرعة وراء باب غرفتها ..
                      سلطان اعطاها خبر بالواتس انه راح ينام عند الجوهره .. / مين ؟ ..
                      سلطان الي ما شاف احد بصالة الجناح و لا المطبخ .. دخل الغرفة وبصوت جامد / انا ..
                      دخل وسحب شماغه و فك اول ازرارين من ثوبه .. وبدون لا يلتفت ..
                      مشيرة رجعت لتسريحة و اخذت الكريم المرطب و حطت على يدها الثانية وصارت تفرك ..
                      وبنبرة مقصودة وهي رافعه حاجب / ما قلت بتنام عند ام عيالك ..؟
                      ابو بتال التفت عليها و بحدة / غيرت رايي عندك مانع والا بعد ماتبين قربي ..
                      مشيرة ابعدت شعرها عن وجهها و حطته خلف اذنها .. تقدمت بهدوء و بنعومه / ماكنت قاصدة ..
                      كنت اخذها من بعد ماجبت منصور .. واستمريت عليها و تعودت .. حتى بايام عدتي اخذها ..
                      ما كان قصدي اخذهم .. وها .. " وهي ترجع لتسريحه و تطلع علبة حبوب مانع الحمل وترميهم بالزبالة " ..
                      وهذا هي رميناها .. " اعتدلت بوقفتها و ضلت تطالع ابو بتال تنتظر منه جواب " ..
                      ابو بتال طالعها لثواني و بعدها صد وهو يطلع الي بثوبة من محفظة و مفاتيح و يحطهم على الطاولة ..
                      سحب الفوطة ودخل الحمام يتحمم .. مشيرة توجهت لغرفة الملابس و طلعت لها قميص نوم ..
                      مشطت شعرها و تعطرت .. شافت منصور بالغرفة الثانية بجناحها وتطمنت عليه ..
                      رجعت للغرفة و سمعت صوت ابو بتال بغرفة الملابس .. تركته و توجهت لسرير ..
                      نزلت روب القميص و نامت على السرير .. بعد شوي .. حست الإضاءة تنخفض و حست بثقل ابو بتال على السرير ..
                      دقايق بسيط وحست بيده تشدها لحضنه .. ما مانعت و لا قدرت تقول لا .. ليلة وحدة غاب عنها اشتاقت لحضنه ..
                      بعد وقت بسيط .. بهمس / ليه ما رحت لام بتال ..
                      سلطان بهمس / مارضت .. قافلة الباب على نفسها ..
                      مشيرة بهمس / ما عليه .. لها الحق .. هي تحبك و انت اخذت غيرها .. اكيد موجوعه ..
                      سلطان و هو يقبل جبينها / انا ابي اراضيها .. بس هي ما تبي ..
                      مشيرة بهمس / لا تقول كذا .. " وبنبرة " .. ترا بكره اذا جيت عندي راح امنعك و اطردك ..
                      سلطان ابتعد شوي ورفع حواجبه / لا والله ..
                      مشيرة ابتعدت شوي / اي والله ..
                      سلطان بنبرة / هي ما تبيني وزعلانة مني .. وانتي ..
                      مشيرة بنبرة واثقة / ما ابي حق غيري ..
                      سلطان عقد حواجبه / ايش حق غيرك ..
                      مشيرة / ليلة الجوهرة لها .. تسهر فيها تروح لها تروح لعيالك انت وياها بكيفكم ..
                      بس ليلتي ليلتي .. ما اسمح لك تقضيها بمكان بدون ما تستأذن مني ..
                      سلطان فتح عيونه للاخير / بعد ..؟!!
                      مشيرة بكيد النساء / اجل مفكر التعدد سهل .. لا يا بابا .. التعددية صعبه قوية ..
                      سلطان ضحك وهو يضمها / هههههه طيب يا الصعبة القوية ..






                      ــــــــــــــ






                      يوم جديد ..




                      نايف وهو يشرب قهوة / والله هو قالي ..؟
                      العنود باستغراب / هو ايش عرفه ..؟
                      نايف عقد حواجبه / اتوقع زياد .. لانه خويه و دايم معاه لجاء الخبر ..
                      العنود سكتت تفكر ../.........
                      راكان ببحه من اثار الزكام الي صابه / خله يجي .. بس بدون لا يدري الخبل ابوهم .. كحح كحح ..
                      نايف بضحكه / طيب ..
                      العنود تنهدت / كلمه نايف .. وخله يجي .. ومثل ما قال راكان .. ابوهم لا يدري ..
                      نايف وهو يطقطق بجواله .. وقف / خلاص الحين اكلمه و ارد لكم خبر .. " وطلع برا يكلم " ..
                      راكان التفت على العنود .. / العنود .. فيه شي من اول ابي اقوله لك ..
                      العنود برعبه / بسم الله ايش فيه .. ايش صاير ..
                      راكان وهو يطالع الباب و يطالع العنود .. عقد حواجبه / اهجدي و اسمعي .. ابيك تسالين ريهام .. كيف زياد معاها ..
                      العنود باهتمام / طيبين الحمد الله .. اتصلت اليوم عليـ .....
                      راكان يقاطعها بعصبية / افهمي .. " قرب منها " .. ابيك تسالينها كيف معاه .. رجال ..
                      العنود فتحت عيونها للاخير و بعدم فهم / هاا ..
                      راكان مسح على شعره بتعب / زياد مو طبيعي ... ولمن سالته قال ولا شي .. وبعد المرة الي فاتت ..
                      كان فيه شي بينه وبين زوجته .. متزاعلين او .. او .. ما ادري بس فيه شي .. انا قلبي قارصني من زمان ..
                      و زوجته ... ابي اتاكد .. بس الحين قلبي ماكلني اكل .. صرت اهوجس ..
                      العنود سكتت شوي تحاول تفهم و تربط الكلام .. رمشت اكثر من مرة .. واول ما وصل المقصد لها ..
                      صدت عن اخوها بخجل .. و ارتباك / انت بعقلك .. تبيني اسالها ايش اقولها ..
                      راكان بعصبية / وانا ايش يدريني .. انتم تعرفون لبعضكم يا الحريم .. " وبقهر " .. انا كنت بكلم جدتي ..
                      بس جدتي يحسن لها خاتمتها .. ماتمسك شي .. وعماتي .. " حط يده على راسه " .. راح افضح اخوي .. اوووووف ..
                      العنود سكتت ثواني .. تنهدت / لا اله الا الله محمد رسول الله .. " وبهدوء " .. يصير خير ..
                      دخل نايف و باهتمام / بعد صلاة العصر يمر علينا ان شاء الله ..
                      العنود هزت راسها .. و راكان صد يطالع التلفزيون ..






                      ــــــــــــــــــــــ






                      بيت ابو سند ..





                      سند جالس بالصالة تحت يطالع بالتلفزيون و شكله معصب ..
                      ام سند طلعت من جناحه والعباية على يدها والجوال ماسكته .. / غرام .. بنت .. يا غرام .. يالله تاخرنا ..
                      غرام نازله من فوق و هي لبسه العباية .. / هذا انا يمه .. مرام وين ..
                      مرام طالعه من الغرفة الثانية / هذا انا .. نيمت عزوز و مريومه ..
                      ام سند وهي تربط نقابها / يالله ياسر برا ..


                      :
                      :

                      ..... بعصبية / سواق انا عندكم .. نص ساعة لطعيني بالشمس ..
                      ام سند بعصبية / وبعدين معاك .. من حركنا من البيت و انت بس تصارخ .. ما تحشمني ..
                      ياسر / ..............
                      ام سند بعصبية / قلة ادب .. ما بقى الا يسحب الحذيان و بوجهي .. الي يسمعه يقول مسكين قاعد تحت الشمس ..
                      ما كان بالسيارة و تحت الظل و المكيف شغال .. الله من الجيل الفاسد .. يكفينا شر ها الزمان ..
                      غرام بضحكه وبهمس لاختها / اكلهااا هههههههههههههه ..
                      مرام تضربها على كتفها / اصص .. " وبصوت واضح " .. يمه استغفري ربك .. و صل على النبي ..
                      ام سند / اللهم صل و سلم عليه .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله ..
                      ياسر و هو يطالع غرام من المرايا ../ اي صالون ..
                      ام سند طالعته و بحده / اي صالون .. الي امس و ديتنا له .. والا كل يوم رايحين صالون حنا ..
                      ياسر بقهر / مدري عنك يا الحريم .. كل يوم طالعين بموضه ..
                      ام سند طالعته بغبن / انطم .. و طالع قدامك ..
                      مرام تبي تغير الموضوع / الا صح يمه ام طارق خطبت شجون لولدها ..
                      ياسر رفع حواجبه باستغراب / ام طارق من ؟
                      غرام طالعت بياسر و صدت عنه / .........
                      ام سند وهي تعدل عباتها / ايوه .. امس قالت لي امي .. الا انتي من قالك ..
                      مرام بضحكه / جدتي يحسن لها الخاتمه .. لا بعد محرصه ما اعلم احد .. هههههه ..
                      ام سند بضحكه / هههه يحسن خاتمتها .. " و بجدية ".. خطبت هي و ام عبدالعزيز قبل فترة ..
                      بس ام عناد قالت ما بيدي شي .. الامر بيد ابوها و اخوانها .. وسالت ابو عناد قالوا ان البنت لولد عمها ..
                      ياسر الي وصل قبال الصالون و قف من قبل خمس دقايق بس ينتظر امه تخلص السالفه ..
                      التفت على امه و باستغراب / اي ولد عم ..
                      ام سند / انت .. من غيرك ..
                      ياسر رفع حواجبه / لا والله ..
                      ام سند تفتح الباب .. وبتطنيش / يالله يا بنات .. " بعد مانزلت و قبل ما تقفل الباب " ..
                      ياسر خليك منتبه للجوال .. متى ما خلصنا اتصلنا عليك ..
                      " ياسر الي كان صاد و يطالع لجهة الثانية "..
                      بعد ما نزلوا و دخلوا لصالون .. سمعوا صوت جوال غرام .. غرام سحبت الجوال من الشنطة و فتحته ..
                      شافت رسالة من ياسر .. " انا مو فاضي .. لخلصتوا اتصلوا على فارس والا سند "..
                      غرام زمت شفايفها و قفلت الجوال و رمته بشنطة .. رفعت راسها و شافت امها و اختها يتكلمون مع المسؤولة ..




                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...