رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت 451
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء أرسلت للجنان واتس أب تفتكري ولد خالتي اللي حكيتك عنو ملكتو الجمعة تخيلي سابني عشان دا الموضوع كنت خايفة لما تعرفي قصتي نيبيني عشان دا الموضوع زي أعز 2 من صحباتي
جنان لا والله عيب عليكي انا على كدا أنا ما استاهل معرفتك وأكون ظلمتك ظلم كبير هذا وأنتي لو غلطتي بارادتك بعيد تلشر عنك ما راح اسيبك
غيداء تنهدت وبامتنان يا ريت كل الناس تفكر زيك كان أنا في خير هم ما يفهمو أني مو أنسانة سيئة أنا أنسانة كويسة بس أنا انحطيت في ظروف صعبة وقاسية وما عرفت كيف أتعامل معاها اللي يقهر أنو سابني عشان دا الموضوع يا ريت كل الناس تفكر زيك هم ما يفهمو أني مو أنسانة سيئة أنا أنسانة كويسة بس أنا انحطيت في ظروف صعبة وقاسية وما عرفت كيف أتعامل معاها
جنان طبعا مالك ولا نقطة ذنب فيها
حبيبتي أنتي الطهر والشرف كله انا جنبك وجد راح أزعل لو يوم ضعفتي قدام الموضوع دا ابغاكي قوية دايما يا غدو
بالعكس و ربي ماتعرفي فرحتي لمن وثقتي فيا وارتحتي لي وحكيتيني قصتك يا غدو
غيداء الله يسعدك ويريح قلبك ويسخر لك خلقو ???????? دمعت عيوني مرة ممتنة لكي يا شيخة فين أروح من أخلاقك أنا زي ما أنتي مريحتني ???????? مصيرو يندم ويرجع لي وقتها ما راح أسامحو
جنان امين يا شيخة مع نفسو طز لا تهتمي ولا تفكري خليكي زي كدا دايما قوية
ونامت للعشاء
غيداء صحيت الساعة 10 م
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للفجر
ونامت
بعد 4 أيام
الخميس
1440/4/26 ه
يوم رجعة رواف
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 2 م
غيداء استحمت
غيداء نزلت تلخيص للكتاب أحلام نائمة للهند الغريبي
وراحت الصالة
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 3 م
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للكاتب جون غراي للمغرب
غيداء نزلت الحوش
في الحوش
الساعة 6 م
غيداء شافت عمها محمد سلمت عليه وقعدت تدور إلى الساعة 8.20 م
طلعت فوق
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 9.40 م
غيداء شغلت أغنية عرافية حزبنة وبدأت تفكر مرة يقهر ويجرح أنك ترفضني عشان شي مو بيدي وما ليا ذنب فيه هادا وأنت القريب وولد خالتي أيش سبيت للغربب تأديني أمل أنت مو قدو تعشمني بحب أنت ما تحس بو وفي النهاية تتزوج اللي تختارها لك أمك وملكتك بكرا بس تعرف طز فيك وصدقني راح تندم وتجي تتأسف لي ووقتها ما راح أحللك ما تستاهل ولا تسوى أحرق دمي عشانك والله يا ولد خالتي الكبير
غيداء قعدت تتفرج على قناة أخضر إلى الساعة 11 م
وراحت الصالة
انتهى البارت
البارت 451
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء أرسلت للجنان واتس أب تفتكري ولد خالتي اللي حكيتك عنو ملكتو الجمعة تخيلي سابني عشان دا الموضوع كنت خايفة لما تعرفي قصتي نيبيني عشان دا الموضوع زي أعز 2 من صحباتي
جنان لا والله عيب عليكي انا على كدا أنا ما استاهل معرفتك وأكون ظلمتك ظلم كبير هذا وأنتي لو غلطتي بارادتك بعيد تلشر عنك ما راح اسيبك
غيداء تنهدت وبامتنان يا ريت كل الناس تفكر زيك كان أنا في خير هم ما يفهمو أني مو أنسانة سيئة أنا أنسانة كويسة بس أنا انحطيت في ظروف صعبة وقاسية وما عرفت كيف أتعامل معاها اللي يقهر أنو سابني عشان دا الموضوع يا ريت كل الناس تفكر زيك هم ما يفهمو أني مو أنسانة سيئة أنا أنسانة كويسة بس أنا انحطيت في ظروف صعبة وقاسية وما عرفت كيف أتعامل معاها
جنان طبعا مالك ولا نقطة ذنب فيها
حبيبتي أنتي الطهر والشرف كله انا جنبك وجد راح أزعل لو يوم ضعفتي قدام الموضوع دا ابغاكي قوية دايما يا غدو
بالعكس و ربي ماتعرفي فرحتي لمن وثقتي فيا وارتحتي لي وحكيتيني قصتك يا غدو
غيداء الله يسعدك ويريح قلبك ويسخر لك خلقو ???????? دمعت عيوني مرة ممتنة لكي يا شيخة فين أروح من أخلاقك أنا زي ما أنتي مريحتني ???????? مصيرو يندم ويرجع لي وقتها ما راح أسامحو
جنان امين يا شيخة مع نفسو طز لا تهتمي ولا تفكري خليكي زي كدا دايما قوية
ونامت للعشاء
غيداء صحيت الساعة 10 م
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للفجر
ونامت
بعد 4 أيام
الخميس
1440/4/26 ه
يوم رجعة رواف
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 2 م
غيداء استحمت
غيداء نزلت تلخيص للكتاب أحلام نائمة للهند الغريبي
وراحت الصالة
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 3 م
غيداء قعدت تقرأ في كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة للكاتب جون غراي للمغرب
غيداء نزلت الحوش
في الحوش
الساعة 6 م
غيداء شافت عمها محمد سلمت عليه وقعدت تدور إلى الساعة 8.20 م
طلعت فوق
وراحت للغرفتها
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 9.40 م
غيداء شغلت أغنية عرافية حزبنة وبدأت تفكر مرة يقهر ويجرح أنك ترفضني عشان شي مو بيدي وما ليا ذنب فيه هادا وأنت القريب وولد خالتي أيش سبيت للغربب تأديني أمل أنت مو قدو تعشمني بحب أنت ما تحس بو وفي النهاية تتزوج اللي تختارها لك أمك وملكتك بكرا بس تعرف طز فيك وصدقني راح تندم وتجي تتأسف لي ووقتها ما راح أحللك ما تستاهل ولا تسوى أحرق دمي عشانك والله يا ولد خالتي الكبير
غيداء قعدت تتفرج على قناة أخضر إلى الساعة 11 م
وراحت الصالة
انتهى البارت
تعليق