رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت 539
في بيت جمال
في الدور الثاني
في جناح جمال وهيفاء
في الصالة
الساعة 4 م
بدر يبه أبي أحاجيك في موضوع
جمال تفضل
بدر ابتسم يبه أنا قررت أتزوج
جمال ابتسم هاذي الساعة المباركة يا ولدي بدر ومنو سعيدة الحظ
بدر يوناسة بأيبب ولو أدري أن هالخبر بيونسك يا يبه جان أعرست من زمان بنت خالي محمود الوحيدة ميس
جمال ابتسم شلون ما تبيني استانس وابتسم من زمان جنت أنطر هاليوم يا بدر يا زين ما اخترت
هيفاء دمعت عينها والله وكبرت يا بدور أذكرك يوم جنت ياهل وتروح المدرسة واليوم بتعرس يا ولدي
بدر تنهد وبألم فاتني عمر بدونج ونقدر نعيش الباجي منه بدونج يا يمه
هيفاء انجرحت وايد خاطرها تصلح غلطها واللي انكسر بينهم ومب دارية شلون تسوي جذي
بدر تنهد يبه أدري أخوي أسعد الله يرحمه توه متوفي بس يا يبه أخاف خالي محمود يهقى أني مب صاج وأني ما أبي ميس وأني ألعب ويزوج ميس من واحد غيري ورب البيت ما أتحمل يوقف قلبي وأموت بحسرتي والله يا يبه
جمال اخترع بسم الله عليك بعيد الشر عنك يا عين أيوك متى تبي نروح نخطبها لك
بدر باجر
جمال شورك وهداية الله يا ولدي متى موعد أختك الياي يا بدر
بدر عقب أسبوعين يمه مع احترامي لج ما أبيج تيين خطبتي أنا اعتبرج ميتة
هيفاء انهارت تبجي
وراحت للدارها
قعدو يهرجو ساعتين كاملة.
غادة ياها رسالة واتس أب غدو أسف أني قاطعج بس وربي شاهد علي ما عندي وقت أحك شعر رأسي حتى أبوي وأختي غيداء صار لي ما حاجيتهم أسبوع ورب البيت ولهت عليج حيل شلونج وشلون حبايب أبوهم تأخدين الدواء بانتظام ولا على هواج شنو صار على بدر أنا بأرد عقب أسبوعين عندي أجازة بأطمن عليج وعلى اليهال فقدتكم حيل شلون شغل الدار معج ديري بالج على روحج وعلى اليهال
أحبج عزيز
غادة بوناسة يا بعد عمري عاذرتك حنا زينين شغل الدار زين ولا تخاف ولا تحاتي بتول وبدر ناشبين لي وبدر بيخطب باجر وأنا بعد ولهت عليك مجانج خالي وفريتك عودة توصل بالسلامة ودير بالك على روحك أحبك غدو
وراحو يلعبو مع التوأم ديم وأسعد
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 6 م
غيداء قعدت تقرأ في رواية بشارات هائمة للدكتور إيهاب عويض إلى الساعة 10 م
غيداء خلصتها صورتها حطتها في حسابها في انستقرام وصورت عنها فيديو للقناة حقتها في اليوتيوب عالمي الأخضر
ونامت.
الثلاثاء
1440/6/7 ه
يوم خطبة بدر للميس بنت خاله الوحيدة محمود
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 12 م
غيداء استحمت
وراحت الصالة
انتهى البارت
البارت 539
في بيت جمال
في الدور الثاني
في جناح جمال وهيفاء
في الصالة
الساعة 4 م
بدر يبه أبي أحاجيك في موضوع
جمال تفضل
بدر ابتسم يبه أنا قررت أتزوج
جمال ابتسم هاذي الساعة المباركة يا ولدي بدر ومنو سعيدة الحظ
بدر يوناسة بأيبب ولو أدري أن هالخبر بيونسك يا يبه جان أعرست من زمان بنت خالي محمود الوحيدة ميس
جمال ابتسم شلون ما تبيني استانس وابتسم من زمان جنت أنطر هاليوم يا بدر يا زين ما اخترت
هيفاء دمعت عينها والله وكبرت يا بدور أذكرك يوم جنت ياهل وتروح المدرسة واليوم بتعرس يا ولدي
بدر تنهد وبألم فاتني عمر بدونج ونقدر نعيش الباجي منه بدونج يا يمه
هيفاء انجرحت وايد خاطرها تصلح غلطها واللي انكسر بينهم ومب دارية شلون تسوي جذي
بدر تنهد يبه أدري أخوي أسعد الله يرحمه توه متوفي بس يا يبه أخاف خالي محمود يهقى أني مب صاج وأني ما أبي ميس وأني ألعب ويزوج ميس من واحد غيري ورب البيت ما أتحمل يوقف قلبي وأموت بحسرتي والله يا يبه
جمال اخترع بسم الله عليك بعيد الشر عنك يا عين أيوك متى تبي نروح نخطبها لك
بدر باجر
جمال شورك وهداية الله يا ولدي متى موعد أختك الياي يا بدر
بدر عقب أسبوعين يمه مع احترامي لج ما أبيج تيين خطبتي أنا اعتبرج ميتة
هيفاء انهارت تبجي
وراحت للدارها
قعدو يهرجو ساعتين كاملة.
غادة ياها رسالة واتس أب غدو أسف أني قاطعج بس وربي شاهد علي ما عندي وقت أحك شعر رأسي حتى أبوي وأختي غيداء صار لي ما حاجيتهم أسبوع ورب البيت ولهت عليج حيل شلونج وشلون حبايب أبوهم تأخدين الدواء بانتظام ولا على هواج شنو صار على بدر أنا بأرد عقب أسبوعين عندي أجازة بأطمن عليج وعلى اليهال فقدتكم حيل شلون شغل الدار معج ديري بالج على روحج وعلى اليهال
أحبج عزيز
غادة بوناسة يا بعد عمري عاذرتك حنا زينين شغل الدار زين ولا تخاف ولا تحاتي بتول وبدر ناشبين لي وبدر بيخطب باجر وأنا بعد ولهت عليك مجانج خالي وفريتك عودة توصل بالسلامة ودير بالك على روحك أحبك غدو
وراحو يلعبو مع التوأم ديم وأسعد
في بيت رواف
في الصالة
الساعة 6 م
غيداء قعدت تقرأ في رواية بشارات هائمة للدكتور إيهاب عويض إلى الساعة 10 م
غيداء خلصتها صورتها حطتها في حسابها في انستقرام وصورت عنها فيديو للقناة حقتها في اليوتيوب عالمي الأخضر
ونامت.
الثلاثاء
1440/6/7 ه
يوم خطبة بدر للميس بنت خاله الوحيدة محمود
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 12 م
غيداء استحمت
وراحت الصالة
انتهى البارت
تعليق