رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت 511.
في بيت جمال
قي الدور الثاني
قي جناح جمال وهيفاء
في الصالة
الساعة 5 م. هيفاء يات وقعدت يم جمال عندي
الكل انصدم
غادة بصدمة يمه أنتي من صجك أهدهم عندج واللله لو ماتوا أو احترجو عندج ما دريتي عنهم شلون تبيني أضمن أنج بتبققين عيونج عليهم يا يمه يمه أزمات الربو اللي تيني وأنتي ما تدرين عن هوا داري الجرح اللي يم عيني يشهد دفاتري تشهد مكياجي يشهد أيام الشتاء اللي جنا نحتاجك فيها ما جنا نحصلك الكوابيس اللي جنا نشوفها وحنا يهال جنا ندورج وما نحصلك حفلات المدرسة مجالس الأمهات حفلات تخرجنا زوارتنا للأهلنا تدرين حنا جنا طنازة للكل
الكل جان يعايرنا فيج وأننا ما تربينا ليه حنا حصلنا الأم اللي تربينا حصلنا الأم اللي تحبنا وتخاف علينا حصلنا الأم اللي تسهر علينا للمرضنا الأم اللي تدارينا وتحاتينا لا تأخرنا تغطينا قبل ما ننام تحجي لنا قصة لا بجينا تمسح دموعنا بدر قول لها كم مرة جنت شوي وأغرق في المسبح وأنا أحاول أتعلم السباحة علمها يوم احترجت شقتنا القديمة منو أنقذنا علمها جم مرة رحنا المدرسة وشعرنا معفوس وكتبنا ناسينها علمها كم واحد حاول يتحرش فيني بس عزيز لأنه جان ويانا في نفس المدرسة جان دوم ينقذني عشان جذي جنت أشوفه بطلي ورفيجي ولما كبرت تمنيته وياي والحمد لله حلمي تحقق علمها كم مرة طحت من الحصان وانكسرت أيدي علمها جم مرة احترجت وأنا أقلي وأحاول أطبخ علمها جم مرة طقنا الأستاذ أو المدرسة لأننا ما حلينا الواجب وفشلونا جدام ربعنا علمها جم مرة دخلت الطوارئ وما جان وياي ألا أنت لأنه أسعد ما خلص دوامه علمها شكثر أسعد جان يحبها شكثر جان متشفق يشوفها علمها أنه في مذكراته كتب أنه محللها عقب كل اللي سوته فيه لأنه قلبه أبيض نظيف ما يعرف الحقد تدرين شكثر جان قلبي يعورني يوم نقرأ قصايد عن الأم في المدرسة أو أسمع أغنية عن الأم في حياتي ما قلت يمه ولا حسيت بجمالها هديتني وعمري ساعات شفتي الأدوية اللي يم سريري في داري هاذي مضادات الاكتئاب بديت أخذها من وعمري 12 سنة وقفتها فترة عشان الحمل تدرين شكثر كنت أتمنى تحضرين عرسي وتكونين أول شخص أبشره بخبر حمالي تدرين الكل جان يسمينا في عمارتنا القديمة أيتام الحارة تدرين عزيز حط لي مرافقة لأنه خاف أسوي في روحي شي تدرين أنه حالتي ما لها علاج ولولا بتول وبدر جان عيالي ماتو من زمان يمه شتبين ليه رديتي ردي من مجان ما ييتي ما نبيج
بدر تنهد وبكره خلي اللي بيعتينا عشانه ينفعج يا يمه
جمال بكره من باعنا بعناه ولو جان غالي أكرهج وايد
جمال رد للدوامه
وبدر رد الدوامه
انتهى البارت
البارت 511.
في بيت جمال
قي الدور الثاني
قي جناح جمال وهيفاء
في الصالة
الساعة 5 م. هيفاء يات وقعدت يم جمال عندي
الكل انصدم
غادة بصدمة يمه أنتي من صجك أهدهم عندج واللله لو ماتوا أو احترجو عندج ما دريتي عنهم شلون تبيني أضمن أنج بتبققين عيونج عليهم يا يمه يمه أزمات الربو اللي تيني وأنتي ما تدرين عن هوا داري الجرح اللي يم عيني يشهد دفاتري تشهد مكياجي يشهد أيام الشتاء اللي جنا نحتاجك فيها ما جنا نحصلك الكوابيس اللي جنا نشوفها وحنا يهال جنا ندورج وما نحصلك حفلات المدرسة مجالس الأمهات حفلات تخرجنا زوارتنا للأهلنا تدرين حنا جنا طنازة للكل
الكل جان يعايرنا فيج وأننا ما تربينا ليه حنا حصلنا الأم اللي تربينا حصلنا الأم اللي تحبنا وتخاف علينا حصلنا الأم اللي تسهر علينا للمرضنا الأم اللي تدارينا وتحاتينا لا تأخرنا تغطينا قبل ما ننام تحجي لنا قصة لا بجينا تمسح دموعنا بدر قول لها كم مرة جنت شوي وأغرق في المسبح وأنا أحاول أتعلم السباحة علمها يوم احترجت شقتنا القديمة منو أنقذنا علمها جم مرة رحنا المدرسة وشعرنا معفوس وكتبنا ناسينها علمها كم واحد حاول يتحرش فيني بس عزيز لأنه جان ويانا في نفس المدرسة جان دوم ينقذني عشان جذي جنت أشوفه بطلي ورفيجي ولما كبرت تمنيته وياي والحمد لله حلمي تحقق علمها كم مرة طحت من الحصان وانكسرت أيدي علمها جم مرة احترجت وأنا أقلي وأحاول أطبخ علمها جم مرة طقنا الأستاذ أو المدرسة لأننا ما حلينا الواجب وفشلونا جدام ربعنا علمها جم مرة دخلت الطوارئ وما جان وياي ألا أنت لأنه أسعد ما خلص دوامه علمها شكثر أسعد جان يحبها شكثر جان متشفق يشوفها علمها أنه في مذكراته كتب أنه محللها عقب كل اللي سوته فيه لأنه قلبه أبيض نظيف ما يعرف الحقد تدرين شكثر جان قلبي يعورني يوم نقرأ قصايد عن الأم في المدرسة أو أسمع أغنية عن الأم في حياتي ما قلت يمه ولا حسيت بجمالها هديتني وعمري ساعات شفتي الأدوية اللي يم سريري في داري هاذي مضادات الاكتئاب بديت أخذها من وعمري 12 سنة وقفتها فترة عشان الحمل تدرين شكثر كنت أتمنى تحضرين عرسي وتكونين أول شخص أبشره بخبر حمالي تدرين الكل جان يسمينا في عمارتنا القديمة أيتام الحارة تدرين عزيز حط لي مرافقة لأنه خاف أسوي في روحي شي تدرين أنه حالتي ما لها علاج ولولا بتول وبدر جان عيالي ماتو من زمان يمه شتبين ليه رديتي ردي من مجان ما ييتي ما نبيج
بدر تنهد وبكره خلي اللي بيعتينا عشانه ينفعج يا يمه
جمال بكره من باعنا بعناه ولو جان غالي أكرهج وايد
جمال رد للدوامه
وبدر رد الدوامه
انتهى البارت
تعليق