رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول
البارت 479.
في الحوش
في ملحق الرجال
الساعة 10 م
غادة بحياء وفشيلة أسفة أني ييتك بدون موعد بس أنتي أول شخص طرى على بالي قلبي سبقني لج وما حسيت بروحي ألا وأنا أبي أقول للبدر يبني عندها بس هو سبقني
غيداء طقتها على كتفها بخفيف يا شيخة استحي على دمج أنتي مب غريبة وعيب عليج تقولين هالحجي وعن الملاقة أنتي راعية بيت أنتي مرة عبد العزيز واللي يعز على عزيز يعز علي وقبل ما تكونين مرة عبد العزيز أنتي رفيجتي والعين أوسع لج من الحاجب وأذا ما شالج البيت تشيلج عيوني أنتي وبتول حسبة خواتي ترفسون الباب وتدشون وعلى فكرة الوقت وايد مبجر رفيجات خواتي يطلعون من عندنا 12 أو 1 الفير
غادة ابتسمت تبين الصج ولا ولد عمه
غيداء ضحكت ههههههههههه أدري ولهتي على عزيز الله يديمكم جذي طيور حب للأبد هوا بيي يأخذج عدل
غادة ابتسمت أيه معيي أني أسوق السيارة من حملت يقول لي أنا أخاف عليج وعلى أسعد وديم حبايب أبوهم اللي ياين لنا في الطريج بأذن الله
غيداء ابتسمت فديت أخوي الرومانسي أنا زين أنا بأحاجيه
غادة ابتسمت لها خذي راحتج
غيداء دقت على عبد العزيز
غيداء ألو السلام عليكم شلونك عزوز ولهت عليك وايد
عبد العزيز ضحك هههههه عن العيارة ما جأنج شايفتني الأسبوع اللي طاف يا غدو
غيداء كا قلتها بعظمة لسانك الأسبوع اللي طاف باجر أنت وغادة معزومين عندي
عبد العزيز بأذن الله غادة ما ولهت علي
غيداء وايد وتقول تعال خذها الحين
عبد العزيز 5 دقايق وأنا عندكم
غيداء سوق بشويش تكفى ترى أنت أخوي العزيز والغالي وأخاف عليك وعشان لا تنهار وتموت غادة علينا بعد يا عزيز
عبد العزيز بسم الله عليها جعل يومي قبل يومها حاضر أوكي مع السلامة
غيداء مع السلامة
ورخت السماعة
ورجعو للبيوتهم
ونامو
الثلاثاء
1440/4/16 ه
يوم عزيمتي للعبد العزيز أخويه بالرضاعة ومرتو وصاحبتي المقربة غادة
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء استحمت
غالية كلمي بابا
غيداء طيب
غيداء دقت على رواف
غيداء ألو السلام هاي دادي مراحب كيف حالك يا بابا
رواف وعليكم السلام أهلا أنتي كيف حالك
غيداء تمام أنت كيف حالك راجع بكرا
رواف بأذن الله
غيداء توصل بالسلامة أبشرك أرسلت لهم النسخة المدققة بعد التعديل
رواف بالتوفيق
غيداء أمين
رواف تبغي شي من هنا غير الكتاب
غيداء ضحكت وبمزح هههههه ما شاء الله حافظ
رواف لأنو الطبعة هادي خلصت وأستنى الطبعة الجديدة تنزل
غيداء طيب
رواف انتبي للنفسك يا غيودة
غيداء وأنت كمان باي
رواف باي
غيداء أدت الجوال للغدي
ونزلت المطبخ
انتهى البارت انتهى البارت
البارت 479.
في الحوش
في ملحق الرجال
الساعة 10 م
غادة بحياء وفشيلة أسفة أني ييتك بدون موعد بس أنتي أول شخص طرى على بالي قلبي سبقني لج وما حسيت بروحي ألا وأنا أبي أقول للبدر يبني عندها بس هو سبقني
غيداء طقتها على كتفها بخفيف يا شيخة استحي على دمج أنتي مب غريبة وعيب عليج تقولين هالحجي وعن الملاقة أنتي راعية بيت أنتي مرة عبد العزيز واللي يعز على عزيز يعز علي وقبل ما تكونين مرة عبد العزيز أنتي رفيجتي والعين أوسع لج من الحاجب وأذا ما شالج البيت تشيلج عيوني أنتي وبتول حسبة خواتي ترفسون الباب وتدشون وعلى فكرة الوقت وايد مبجر رفيجات خواتي يطلعون من عندنا 12 أو 1 الفير
غادة ابتسمت تبين الصج ولا ولد عمه
غيداء ضحكت ههههههههههه أدري ولهتي على عزيز الله يديمكم جذي طيور حب للأبد هوا بيي يأخذج عدل
غادة ابتسمت أيه معيي أني أسوق السيارة من حملت يقول لي أنا أخاف عليج وعلى أسعد وديم حبايب أبوهم اللي ياين لنا في الطريج بأذن الله
غيداء ابتسمت فديت أخوي الرومانسي أنا زين أنا بأحاجيه
غادة ابتسمت لها خذي راحتج
غيداء دقت على عبد العزيز
غيداء ألو السلام عليكم شلونك عزوز ولهت عليك وايد
عبد العزيز ضحك هههههه عن العيارة ما جأنج شايفتني الأسبوع اللي طاف يا غدو
غيداء كا قلتها بعظمة لسانك الأسبوع اللي طاف باجر أنت وغادة معزومين عندي
عبد العزيز بأذن الله غادة ما ولهت علي
غيداء وايد وتقول تعال خذها الحين
عبد العزيز 5 دقايق وأنا عندكم
غيداء سوق بشويش تكفى ترى أنت أخوي العزيز والغالي وأخاف عليك وعشان لا تنهار وتموت غادة علينا بعد يا عزيز
عبد العزيز بسم الله عليها جعل يومي قبل يومها حاضر أوكي مع السلامة
غيداء مع السلامة
ورخت السماعة
ورجعو للبيوتهم
ونامو
الثلاثاء
1440/4/16 ه
يوم عزيمتي للعبد العزيز أخويه بالرضاعة ومرتو وصاحبتي المقربة غادة
في بيت رواف
في غرفة غيداء وغالية
الساعة 3 م
غيداء استحمت
غالية كلمي بابا
غيداء طيب
غيداء دقت على رواف
غيداء ألو السلام هاي دادي مراحب كيف حالك يا بابا
رواف وعليكم السلام أهلا أنتي كيف حالك
غيداء تمام أنت كيف حالك راجع بكرا
رواف بأذن الله
غيداء توصل بالسلامة أبشرك أرسلت لهم النسخة المدققة بعد التعديل
رواف بالتوفيق
غيداء أمين
رواف تبغي شي من هنا غير الكتاب
غيداء ضحكت وبمزح هههههه ما شاء الله حافظ
رواف لأنو الطبعة هادي خلصت وأستنى الطبعة الجديدة تنزل
غيداء طيب
رواف انتبي للنفسك يا غيودة
غيداء وأنت كمان باي
رواف باي
غيداء أدت الجوال للغدي
ونزلت المطبخ
انتهى البارت انتهى البارت
تعليق