روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غدو الطموحة
    عضو ذهبي
    • Aug 2016
    • 778

    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

    البارت 470
    في السعودية
    في الرياض
    في حي الربيع
    في بيت جمال
    في الدور الثاني
    في جناح التوأم
    بتول وغادة
    في غرفة نوم التوأم بتول وغادة
    الساعة 4 م
    غيداء انهارت تبكي وعانقت غادة بقوة
    غادة اخترعت غدو بسم الله عليج شفيج خرعتيني عليج تحجي
    غيداء انهارت وما زالت معانقة غادة بقوة بتول يوم سافرت غادة صج فقدتيها وولهتي عليها وبيتكم أظلم بدونها بس كاهي ردت تشوفج وتشبع منج ولما جانت تبجي بتول عليج ما يا غادة ما جان أحد يلومها لأنها أختج وتوأمج بس أنا لما مرض أسعد جنت أتعذب وأعاني بروحي جنت أوله عليه وأشتاق له وايد خاطري أسمع صوته خاطري لو عندي صورة منه تصبر قلبي خاطري لو أقدر أطمن عليه وأعرف شفيه شصار له زين ولا بعده على حطة أيدي جان خاطري أسافر له وأوقف يمه ولما عرفت أنه بيرد الدنيا ما جانت شايلتتي من الفرحة جنت أحس أني وصلت كوكب زحل من السعادة ولما عرفت من غادة أنو مات وأنو ياكم جثة تميت أبجي عليه بروحي طول الليل وما أكو أحد جان يمي وما علمت أمي ألا اليوم لأنها ما راح تحس بيا ولا تفهمني صليت عليه صلاة الغائب ودعيت له أنتي لو بجيتي عليه من حقج لأنه أخوج العود وأكو أحد بيوقف يمج ويصبرج ويواسيج ويداري خاطرج ويحس فيج لكن أنا ما كو منو يحس فيني منو يمسح دمعتي لا نزلت عليه ومنو يصبر قلبي منو يعوضني عن أسعد صج أسعد مات بس عندكم بدر عندكم أخو عود يحبكم ويهتم فيكم أنا منو لي هدني للمنو صج أنا عندي أخوين جبار بالرضاعة بس أنا ما عرفت معنى جلمة أخوي العود والصديق ألا ويا أسعد ما حسيت أني أميرة ألا وياه صج ما قدرت أحبه بس هوا جان لي الأخ العود والرفبج اللي تمنيته طول عمري على أنو شغلو وايد بس ما جان يبخل عليا بدقايق من وقتو يطمني فيها عليه مهما جان مضغوط أخر اسم نطقو جان اسمي ما أجبرني استمر وياه من البداية قبل ما يخطبني سألني عن رأيي ونطرني وايد قلبو بحر من حنانو وطيبتو وربي رحيلو يجتل ترى اللي راح مو بس خطيبي اللي راح أخويه العود ورفيجي وغلاته من غلاة أخواني وليد وأيمن يا بنات
    غادة عورها قلبها عليها ما ألومج أذا أنتي وتعلقتي فيه جذي عيل شلون أبوي وشنو يقول كلنا مصيبتنا عودة في أسعد بس صدقيني أسعد مات وهو مرتاح لأنج ما خذلتيه أسعد جان يقول لي لو يرد العمر فيني مليون مرة ورى ما اختار غيرها صج هي تحب غيري بس هي ما جرحتني في يوم ولا خانتني بتفكيرها أو حتى طرت اسمه جدامي ألا يوم حجت قصتها لنا وبس وربي هالبنت ذهبة ويا بخت اللي بيأخذها الله يرحمه ويغفر له ويصبر قلوبنا وقلبج
    غيداء امين
    وقعدو على السرير.
    انتهى البارت

    تعليق

    • غدو الطموحة
      عضو ذهبي
      • Aug 2016
      • 778

      رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

      البارت 471.
      في السعودية
      في الرياض
      في حي الربيع
      في بيت جمال
      في الدور الثاني
      في جناح التوأم بتول وغادة
      في غرفة نوم التوأم بتول وغادة
      الساعة 4 م.
      غيداء بعدت عنها ومسكت يدها ومن قلب أمين أمك تعرف
      غادة تنهدت لا ما تدري عن هوا دارنا ومدت لها مويه تفضلي اشربي
      غيداء انصدمت شكرا وبدأت تشرب المويه الباردة
      بتول بألم مرات وايد جنت أتمنى لو هي منفصلة عن أبوي على الأقل نشوفها مرة في الأسبوع جنت أغار من رفيجاتي اللي أمهم وأيوهم منفصلين لأنهم يقدرون يشوفون أمهم وحنا ما نشوفها ألا مرة كل 6 شهور تدرين أشك أنها تدري شنو ندرس أو نشتغل شنو نحب شنو نكره أيام ميلس الأمهات وحفلة تخرجنا من الثانوي جنا بروحنا بدونها عمري ما حسيت أنها أمي ولا أعرف شنو معنى كلمة يمه تصوري أنها بترد الأحد الياي
      غيداء تنهدت كلنا في الهواء سواء الله يصبرنا يا بنات
      التوأم أمين
      غيداء نرتب
      الكل يلا
      قعدو يرتبو إلى الساعة 8 م
      وراحو للمطعم مادلين
      في السعودية
      في الرياض
      في مطعم مادلين
      على الطاولة
      الساعة 8 م
      طلبو واحد سلمون مع خضار وبرقر لحم مع جبنة وبطاطس مشوية و2 دايت بيبسي ومويه باردة
      جاء الطلب
      وبدأو يأكلو
      غيداء بنات لكم عندي أمانة من أسعد وصاني أعطيها لكم عقب ما تخلصون ماجستير أو دكتوراة ومدت للغادة الجزء الثاني من رواية المراهقة ترف ومفتاح سيارة بوقاتي بيضاء ومفتاح أسعد تولى كل إجراءات النشر والجزء الثاني من روايتج موجود في مكتبة جرير بجميع فروعها والمفتاح مفتاح دور كامل في بيتكم الجديد مجهز بمكتبة لج
      غيداء مدت للبتول مفتاح بوقاتي سوداء وكاميرا كانون موديل السنة أسعد جان يدري أنه خاطركم فيها ومبروك عليكم
      التوأم دمعت عيونهم الله يبارج فيج من متى أسعد جان مزهبها
      غيداء تنهدت جان مزهيها قبل حادثو الأخير بشهرين
      يتول تنهدت حبيب قلبي والله الله يرحمه ويغمد روحه الجنة يا رب
      غيداء وغادة أمين
      غيداء ابتسمت وايد مشكورين يا بنات أنكم خليتوني أعيش تجربة ترتيب البيت معاكم واللي ما قدرت أعيشها مع أهلي عشان ريلي
      التوأم العفو
      خلصو
      حاسبو
      حلو بأيس كريم كوكيز اند كريم مع صلصة شكولاطة من محل باسكن روبنز
      ورجعو للبيوتهم
      وراحو للغرفهم في بيت رواف
      في غرفة غيداء وغالية
      الساعة 12 ص
      غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف إلى الساعة 7 ص
      ونامت
      انتهى البارت

      تعليق

      • غدو الطموحة
        عضو ذهبي
        • Aug 2016
        • 778

        رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

        البارت 472.
        الخميس
        1440/4/12 ه
        في بيت رواف
        في غرفة غيداء وغالية
        الساعة 12 م
        غيداء استحمت
        غيداء أرسلت للجنان واتس أب رحتي جدة
        جنان أيوا
        غيداء الحمد لله على السلامة يا جوجو
        جنان الله يسلمك
        غيداء بقهر وحزن عارفة مرة مقهورة أنو ماما مو مهتمة للموضوع كتابي بس تتظاهر بدا الشي قدام الكل عارفة كل العايلة بابا خالتي لمار وبنتها بشرى وأنتي وصحباتي المقربات فخورين بيا ومهتمين وهيا لا عارفة لو خالد عايش كان عمل حفلة الأن وعيد لما يخلص الكتاب من كتر ما حيكون مبسوط وسعيد لأنو دا حلمنا أنا وهوا من سنة حفرو البحر يا جوجو
        جنان حبيبتي يا غيداء لا تضايقي نفسك وحاسة بيكي يا عمري وما عليكي هيا بس راح تشوف الكتاب يطلع وأنو الناس صاروا يشتروه ويقرأوه وألهمهم وقتها راح تعرف الإنجاز الجبار اللي أنتي عملتيه صح يا قلبي شعور محبط للمن يكون التحطيم من أقرب الناس لكي ????????????‍♀ وأنا فخورة بيكي وبإنجازك من دحين وصدقيني المكتبة ما راح تجاملك وتوافق على نشر كتاب مو كويس يا غدو
        غيداء تنهدت أنا مو مصبر قلبي أنو حيكون مرتاح في قبرو لما أنزل الكتاب بالزبط لأنو ما لنا علاقة شخصية ببعض ولا مصلحة عشان يوافقو على أنهم ينشرو الكتاب وهم مو مجانين عشان يخاطرو بسمعتهم عشان كاتبة جديدة على الساحة هادا على فرض أنو مو كويس كان حيرفضو عارفة حتى الكتاب المشهورين في منهم كتير قعدو يلفو السبعة لفات بين دور النشر عشان يلاقو دار نشر تنشر لهم فاللي عملتو أنا إنجاز ماما لو في بالها أني أبغى شهرة فدا اخر همي وبالمنطق لو أبغى شهرة كان دخلت إعلام وصرت مذيعة أسهل لي من دي اللفة الطويلة العريضة ولو أبغى فلوس في طريقة أسهل أني أجيب لي بيها فلوس في مجتمع ما يقرأ ألا أشياء معينة وأنا عندي رسالة وأمل أبغى أوصلو للكل ????????
        جنان مو غلط أنك تكوني مشهورة على شي يستاهل ويسوى وفي أي وقت حسيتي أنك تبغي تفضفضي تعالي لي في أي وقت الله لا يحرمني منك يا رب
        غيداء بسعادة ولا منك يا رب راح أدوشك وراح أعمل لك قلق لا توصي حريص أميننننن أنا من أول لقاء بيننا حسيت بكمياء عجبية بيننا وأنك حتكوني توأم روحي والله ????????
        غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف للمغرب
        تعشو
        ونامو
        انتهى البارت

        تعليق

        • غدو الطموحة
          عضو ذهبي
          • Aug 2016
          • 778

          رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

          البارت

          تعليق

          • غدو الطموحة
            عضو ذهبي
            • Aug 2016
            • 778

            رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

            البارت 473.
            الخميس
            1440/4/12 ه
            في بيت رواف
            في غرفة غيداء وغالية
            الساعة 12 م
            غيداء استحمت
            غيداء أرسلت للجنان واتس أب رحتي جدة
            جنان أيوا
            غيداء الحمد لله على السلامة يا جوجو
            جنان الله يسلمك
            غيداء بقهر وحزن عارفة مرة مقهورة أنو ماما مو مهتمة للموضوع كتابي بس تتظاهر بدا الشي قدام الكل عارفة كل العايلة بابا خالتي لمار وبنتها بشرى وأنتي وصحباتي المقربات فخورين بيا ومهتمين وهيا لا عارفة لو خالد عايش كان عمل حفلة الأن وعيد لما يخلص الكتاب من كتر ما حيكون مبسوط وسعيد لأنو دا حلمنا أنا وهوا من سنة حفرو البحر يا جوجو
            جنان حبيبتي يا غيداء لا تضايقي نفسك وحاسة بيكي يا عمري وما عليكي هيا بس راح تشوف الكتاب يطلع وأنو الناس صاروا يشتروه ويقرأوه وألهمهم وقتها راح تعرف الإنجاز الجبار اللي أنتي عملتيه صح يا قلبي شعور محبط للمن يكون التحطيم من أقرب الناس لكي ????????????‍♀ وأنا فخورة بيكي وبإنجازك من دحين وصدقيني المكتبة ما راح تجاملك وتوافق على نشر كتاب مو كويس يا غدو
            غيداء تنهدت أنا مو مصبر قلبي أنو حيكون مرتاح في قبرو لما أنزل الكتاب بالزبط لأنو ما لنا علاقة شخصية ببعض ولا مصلحة عشان يوافقو على أنهم ينشرو الكتاب وهم مو مجانين عشان يخاطرو بسمعتهم عشان كاتبة جديدة على الساحة هادا على فرض أنو مو كويس كان حيرفضو عارفة حتى الكتاب المشهورين في منهم كتير قعدو يلفو السبعة لفات بين دور النشر عشان يلاقو دار نشر تنشر لهم فاللي عملتو أنا إنجاز ماما لو في بالها أني أبغى شهرة فدا اخر همي وبالمنطق لو أبغى شهرة كان دخلت إعلام وصرت مذيعة أسهل لي من دي اللفة الطويلة العريضة ولو أبغى فلوس في طريقة أسهل أني أجيب لي بيها فلوس في مجتمع ما يقرأ ألا أشياء معينة وأنا عندي رسالة وأمل أبغى أوصلو للكل ????????
            جنان مو غلط أنك تكوني مشهورة على شي يستاهل ويسوى وفي أي وقت حسيتي أنك تبغي تفضفضي تعالي لي في أي وقت الله لا يحرمني منك يا رب
            غيداء بسعادة ولا منك يا رب راح أدوشك وراح أعمل لك قلق لا توصي حريص أميننننن أنا من أول لقاء بيننا حسيت بكمياء عجبية بيننا وأنك حتكوني توأم روحي والله ????????
            غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف للمغرب
            تعشو
            ونامو
            انتهى البارت

            تعليق

            • غدو الطموحة
              عضو ذهبي
              • Aug 2016
              • 778

              رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

              البارت 474
              الجمعة
              1440/4/13ه
              يوم جية أخويه أيمن ومرتو ريم من مدينة لستر في بريطانيا
              في بيت رواف
              في غرفة غيداء وغالية
              الساعة 4 م
              غيداء استحمت
              غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد
              للدكتور خالد المنيف للمغرب
              غيداء دقت على محمد ولد خالها ياسر
              غيداء بشوق ألو السلام عليكم حمود كيف حالك صار لي 3 أسابيع ما شفتك مرة وحشتني
              محمد وعليكم السلام وأنتي كمان وحشتيني يا غدو
              غيداء متى تخلص اختباراتك
              محمد الربوع
              غيداء بالتوفيق
              محمد أمين
              غيداء أنا بس اتصلت اطمن عليك لأنك وحشتني مرة وأشوفك اليوم بأذن الله على خير
              محمد بأذن الله انتبي للنفسك
              غيداء وأنت كمان مع السلامة
              محمد مع السلامة
              ورخت السماعة
              ونزلت للحوش
              في الحوش
              قدام بيت عمي محمد
              الساعة 6.30 م
              غيداء شافت خالتها لمار وبنت خالتها الكبيرة بشرى
              خالة لمار وبشرى غيداء كيف حالك
              غيداء فسخت السماعات الحمد لله أنا كويسة
              خالة لمار ابتسمت وباهتمام أنا مرة فخورة بيكي ومرة متحمسة لكي ما شاء الله عليكي الله يزيدك وأستنى متى ينزل الكتاب عشان أقول للكل أحد أنو بنت أختي هيا الكاتبة غيداء
              بشرى حتكوني أول كاتبة في العايلة ولا تنسي التوقيع ليا على الكتاب
              غيداء ابتسمت أكيد مرة شكرا مرة تأثرت وكانت شوبة وتبكي من كتر فرحتها باهتمام خالتها لمار بموضوع الكتاب
              خالة لمار عانقتها بقوة وقعدت تطبطب عليها للمدة 5 دقايق
              ورجعو للبيوتهم
              غيداء قعدت تفكر بينها وبين نفسها يا ريت ماما تهتم بموضوع الكتاب ربع اهتمام بس زي خالة لمار ومرة انقهر لما أشوف كل أحد مهتم بموضوع الكتاب ألا هيا
              غيداء قعدت تدور إلى الساعة 8 م
              طلعت فوق
              وراحت للغرفتها
              في بيت رواف
              في غرفة غيداء وغالية
              الساعة 8 م
              غيداء تجهزت
              ونزلت للملحق الرجال
              في الحوش
              في ملحق الرجال
              الساعة 8 م
              غيداء سلمت على الكل
              غيداء سلمت على ريم وعانقتها وحشتيني الحمد على السلامة نورتي الرياض
              ريم ابتسمت وعانقتها الله يسلمك وأنتي كمان
              غيداء كم صار عمر يسور الحلو
              ريم 4 شهور
              غيداء الله يحفظو
              ريم أمين
              وسلمت على أخوها أيمن
              حلو بكوكيز من محل أنوش
              قعدو يهرجو إلى الساعة 10 م
              وراحو للملحق الحريم
              في الحوش
              في ملحق الحريم
              الساعة 10 م
              تعشو خضار مكرونة سلطة تورتيلا دجاج
              ورجعو للملحق الرجال
              في الحوش
              في ملحق الرجال
              الساعة 11 م
              حلو بحلا المانقا
              وقعدو يهرجو إلى الساعة 12 ص
              ورجعو للبيوتهم
              ونامو
              انتهى البارت

              تعليق

              • غدو الطموحة
                عضو ذهبي
                • Aug 2016
                • 778

                رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                البارت 475
                السبت
                1340/4/14 ه
                في بيت رواف
                في غرفة غيداء وغالية
                الساعة 12 م
                غيداء استحمت
                غيداء لبست عبايتها وطرحتها
                وأخدت شنطتها البنية مايكل كورس وحطت الجوال والسماعات والمكبر
                وراحت الصالة
                في بيت رواف
                في الصالة
                الساعة 12.30م
                غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف إلى الساعة 1 م
                وراحو للمطعم بيت اللحم
                ملاحظة ( لما جيت أديهم البطاقة حقة النقاط أديتهم البطاقة القديمة وكانت ما تشتغل واستخدمنا البطاقة الجديدة الفضية وقريب حيصير عندنا الذهبية أحنا نستخدمها دائما في مطعم بياتو ومطعم بيت اللحم غالية ضيعت بطاقتها حقة الصراف في الدينالي الأبيض ووداها بابا الصيانة ولما رجعت ودورت اليوم كويس ما لقت البطاقة)
                ورجعو البيت
                وراحو الحوش
                سمر نزلت الحوش
                في بيت رواف
                في الصالة
                الساعة 4 م
                غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف للعشاء
                غيداء دخلت على موقع جملون وطلبت رواية أبي وهدايا ثمينة ورحمة مذهلة وهموم القلب وزويا للدانيال ستيل وأصدقاء على الورق للعبد الوهاب مطاوع وحكايات نساء في العيادة النفسية خولة القزويني
                رواف حاسب
                موقع جملون أرسلو للغيداء أنهم استلمو الطلب وراح يبلغوها متى يوصل الطلب
                غيداء بحماس يس الله يعينك على اكتشافي الجديد
                رواف ضحك هههه من جد
                غيداء قعدت تقرأ في كتاب مختارات خالد للدكتور خالد المنيف للفجر
                ونامت. الأحد
                1440/4/15 ه
                يوم سفر رواف
                في بيت رواف
                في غرفة غيداء وغالية
                الساعة 12 م
                غيداء استحمت
                غيداء شالت شعر أياديها وقصت أظافيرها
                غيداء نزلت تلخيص للكتاب أوراق طالب سعودي في الخارج للكاتب محمد الداود في قناتها في اليوتيوب عالمي الأخضر
                غيداء فصلت ساعتها الفت بت من الشاحن ولبستها
                غيداء أرسلت للريم واتس أب ريم كيف حالك وكيف حال ياسر الصغير أنا مرة انبسطت بشوفتكم ????????. ريم الحمد لله كلنا طيبين أحنا اللي انبسطنا بشوفتكم
                غيداء نامت إلى الساعة 10 م
                انتهى البارت

                تعليق

                • غدو الطموحة
                  عضو ذهبي
                  • Aug 2016
                  • 778

                  رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                  البارت 476.
                  في بيت رواف
                  في غرفة غيداء وغالية.
                  الساعة 10 م.
                  غيداء صحيت وفتحت أيميلها لقت أيميل من دار مركز الأدب العربي للنشر والتوزيع
                  أستاذة
                  أسعد الله أوقاتك .....
                  أرفقت لك النسخة المدققة من كتابك يرجى الاطلاع والإفادة بالموافقة أو ذكر التعديلات المطلوبة على ذات النسخة وبلون مغاير للألوان الموجودة
                  ولك الشكر والتحية،،،
                  لجنة النشر
                  غيداء بحماس يس وأخيرا شي وخبر يحمس
                  الكل تحمد للرواف بالسلامة
                  غيداء عدلت النسخة المدققة وأرسلت للدار الأدب العربي أيميل بالنسبة للكلمات التي قمت بتعديلها أذا لم تكن عنوانا عدلتها باللون الأسود وأذا كانت عنوان عدلتها باللون الأحمر الغامق وشكرا
                  غيداء تعشت توسة وجينة كرافت تشيدر
                  غيداء قعدت تتفرج على قناة سعد الرفاعي ساعتين كاملة ونامت
                  الأثنين
                  1440/4/15 ه
                  يوم ردة خالة هيفاء للسعودية
                  في بيت رواف
                  في غرفة غيداء وغالية
                  الساعة 1.20م
                  غيداء استحمت
                  في بيت جمال
                  في الدور الأرضي
                  في الصالة
                  الساعة 3 م
                  جمال غادة وين ريلج عزيز
                  غادة راح للزوارة أهله ويسلم عليك وايد يا يبه
                  جمال الله يسلمج ويسلمه يا غادة
                  غادة باستغراب يبه ليه يالس هني
                  جمال تنهد ناطر أمج بتيي اليوم
                  غادة ضحكت وبمرارة هههه يبه ليه تنطرها أمي حتى عزاء أخوي ما حضرت جأنه الميت ولد الجيران مب ولدها تبيها الحين ترد لنا أمي اللي في حياتي ما شفتها يبه أمي اللي يوم مرض أخوي أسعد ما يات تزوره يبه شنو أقول لك بس مب مصدقة للحين عندك أمل أنها ترد عني ما أصدق أنها بترد وحتى لو ردت ما أبي أشوفها الأم هي اللي تربي مب بس الللي تولد يا يبه وأنت وأسعد الله يرحمه جنتم لنا الأب والأم حتى بدر مب مقصر ويانا حنا نبيكم ومسنغنين عنها ما أبي ولدي أسعد وبنتي ديم يدرون أنه عندهم يدة أصلا سامحني يا يبه على الحجي اللي قلته بس هذا الصج واللي سوته فيني يا يبه مب شوي.
                  بتول تنهدت وبمرارة يبه كل مرة جانت تسافر فيها جنت أهز ذراعها بقوة وأترجاها ما تسافر جانت كل مرة تدزني وتقول لي روحي للأبوج يا بنت أبوج أنا مانيب فاضية لج وما أبي أخسر شغلي عشانج طسي
                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • غدو الطموحة
                    عضو ذهبي
                    • Aug 2016
                    • 778

                    رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                    البارت 477.
                    في بيت جمال
                    في الدور الأرضي
                    في الصالة
                    الساعة 3 م. بدر تنهد حتى أنا يبه اللي كافي خيري شري ما سلمت منها يبه عقب شنو يترد وينها عنا 29 سنة طافت من عمري توها تذكرني لا مشكورة وايد ما قصرت طال عمرها وما أبي منها شي كافي شلون جانت تطقني بسب وبدون سبب شلون جانت تعاملني بقلب ميت ومثل الصخر أنا وأسعد ومستحيل أنسى يوم أسعد علمها أنه بيدش طب نفسي شنو قالت له قالت له أنت حدك طب بيطري لا تدش طب وتستأثم في خلق الله ولما دش العسكرية قالت له بطنازة أنت وجه عكسرية وغير هالموقف وايد يا يبه
                    جمال تنهد وأبوكم بعد ياه من الطيب نصيب من عقب ما ولدتك ما جنت أحس أني متزوج كل يوم والثاني هايتة أو مسافرة مع رفيجاتها أو شغلها ولما ولدت خواتك التوأم بتول وغادة تركتهم في المستشفى وانحاشت لأنها ما تبي بنات
                    هيفاء دشت جانت هيكل عظمي من ضعفها والهالات السوداء تارسة المنطقة اللي تحت عينها وعينها منتفخة ومب قادرة تبطلها وماسكة عصايتها البيضاء
                    بدر تجمد في مجانه ما هقى أنه في يوم ببشوف أمه بهالشكل أبد
                    التوأم جانو مصدومين بالذات بتول لأنها تذكر شكل أمها عدل شلون جانت ما جانت جذي وشنو صار لها قبل تييهم هني بالضبط
                    هيفاء انهارت تبجي سمعت حجيكم أدري غلطت وقصرت وايدددددددددددددد في حقكم ولو اعتذر من اليوم للباجر ما أكون رديت لكم ربع حقكم عندي الله عاقبني ياتني لوكيما والحين أنا أتعالج والله أعلم بأعيش أو أموت شكثر ندمانة على كل لحظة ضيعتها بعيد عنكم شكثر مرت على أيام ما نمت ألا ودموعي مغرقة مخدتي شكثر ذبحني تأنيب الضمير اليوم ياية أصلح غلطتي تكفون سامحوني يا عيالي أسفة
                    غادة بقهر يمه نسامحج على شنو ولا شنو وعقب شنو يمه أسعد صار له ميت أسبوعين توج تتذكرينا وتيين يمه حنا شنو سوينا لج أذا جنتي ما تبين أبوي ليه تميتي وياه أذا أنتي تكرهين أبوي ليه تزوجتيه شنو ذنبنا حنا قولي لي
                    بدر وبتول قعدوها غادة هدي ما نبي يصير فيج شي
                    بدر بقهر وألم حنا ما لنا ذنب ألا أن حنا عيالها غادة بتول تحجيو بأوصلكم للبيت غيداء وأنا بأزور فهد ناطركم
                    البنات طارو للجناحهم وتجهزو
                    جمال أستأذن أروح أجابل شغلي أبرك لي والله.
                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • غدو الطموحة
                      عضو ذهبي
                      • Aug 2016
                      • 778

                      رد: روايتي الأولى غدو المكافحة الجزء الأول

                      البارت 478.
                      في الحوش
                      الساعة 4 م
                      عبد العزيز شاف غادة تركض وركض
                      عبد العزيز لم غادة بقوة غدو شفيج لا تخرعيني عليج
                      غادة لمته بقوة عز أمي ردت شنو تبي رادة الحين وينها عنا يوم مات أسعد علمني يتمتني وهي عايشة لأنها تكره أبوي زين حنا شنو ذنبنا قول لي
                      عبد العزيز كسرت خاطره لأنه عاش شعورها وفاهمه عدل لأنه أمه وأبوه مطلقين من وهو ياهل ويوم ردت جانت تأخرت وايد جان عريس ولما ردت قبل ما طولت حملت برند ورناد وجانو هم الضحايا الجدد وطلبت من أبوه الطلاق عقبها
                      عبد العزيز اختلطت دموعه بدموعها لأنه ألمه ووجعهم واحد مب سهل
                      بدر تأثر وتنهد وفي روحه دريت الحين ليه أسعد الله يرحمه اختار عبد العزيز للغادة لأنه ما كو أحد يفهمها ويحس فيها كثره الله يقويها وتتقبل الصدمة ويصبرنا جميعا
                      بدر راح للعبد العزيز عزيز غادة محتاجتك أكثر من أي وقت طاف تكفى لا تهدها
                      عبد العزيز ابتسم عيب عليك تقول هالحجي يا بدر غادة زوجتي وأخت الغالي الله يرحمه ولا توصي حريص غادة في عيوني أنا بأوصلها وأنت وصل بتول
                      بدر ابتسم زين تسلم عيونك
                      عبد العزيز ابتسم الله يسلمك
                      بدر وصل بتول
                      وعبد العزيز راح للبيت أمه سيرين
                      شاف خواته وطلع ويا بدر
                      في الحوش
                      في ملحق الرجال
                      الساعة 4 م
                      غادة دشت تركض وتبحي بقهر
                      غيداء خافت وعانقتها بقوة غادة شفيج خرعتيني احجي
                      غادة لمتها بقوة وجانت تبكي أمي ردت اليوم وتمت لامتها وتبجي ساعتين كاملة
                      غيداء جابت لها مويه باردة وأبوج وينه الحين
                      غادة تنهدت أبوي توه طلع للشغله وبدر بعد طلع ويا ريلي عزيز
                      بتول تنهدت للحين مب قادرة أستوعب اللي صار جأنه حلم والله
                      غيداء تنهدت يحق لكم واللله
                      قعدو يهرجو إلى الساعة 10 م
                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...