رد: رواية: حياة ثانية
بارت 21
بعد مرور شهرين
سمية : ترى بنفس مدرستكم مـ نقلتكم
ساره : كفوو
منى : وع بداية اليوم بنصبح عـ وجهه حميدة
ساره : مـ عليك اصلن بتنصدم اول مـ تشوفوا وجهن
ليان : اسمها حمدة ؟
كلهن : أي
منى : الا وين شروق
ريم نست : فوق تكلم سعد ( بعد مـ استوعبت لقت البنات طالعات ) الله يأخذ عقلي مـ أعرف اسكت
كلهن تجمعن عند الباب
ليان تدف فرح : يـ ورعه ابي اسمع
فرح : حتى أنا
منى جايه متحمسة وعبالها الباب مقفل دفت البنات كلهن يطيحن وأنفتح الباب
شروق انخرعت : لا اله الاالله ، اسمع أكلمك بعدين ( وقفلة الخط )
ساره تغمز لها : سعد أجل ها
شروق تعطي ريم نظرات : أي ليه؟
ساره : اقولك قولي لـ سعد سمية بتسحب الجوالات ومـ بتسلمها غير يوم الخميس والجمعة والسبت
شروق : اوووففف خلاص يالله هش هش انتي وهي
عند العيال
ياسر : للحين مو مستوعب انو صديقنا طلع يكذب علينا
طلال : عساس انا الي استوعبت خلانا نظلم البنات حسبي الله عليه
فيصل : خله يتعفن الكلب بالسجن
بدر : مـ علينا الحين لازم نبتدي صفحة جديدة
خالد : جديدة ولا قديمة هههههه ( العيال عطوه نظرة )
في اليوم الثاني
قامن البنات ولبسن وخلصن و تجهزن عـ المدرسة
اول مـ دخلن المدرسة
المديرة انخرعت : بسم الله
ساره ابتسمت ابتسامة تشق الوجهه : هااي ابله حمد مـ اشتفتي لي
المديرة تطالع بـ ليان وبصراخ : ليان
جت ليان : هلا بزوجة أبوي امري
المديرة تمسكها مع شعرها : هربت من عند خلف ؟!
دفت ليان المديرة وقربت منها : هربت ولا مـ هربت شدخلك ( تفلة بوجهه ومشت )
البنات لسا مـ ستوعبن وراحن ورا ليان
نسرع الأحداث
راحن البنات للبيت ودخلن
سمية : أي كيف اليوم
ليان : فخم بشكل بس جت الحقيرة حمده زوجة ابوي وعكرت صباحي
سمية : ها؟ حمدة زوجت ابوك ( وقالن لها السالفة )
ساره : زوجت اخوي في غدا ولا لا
سمية : عيدي شقلتي؟
ساره : بخطبك لخوي
سمية ابتسمت : عيب شذا الكلام
منى : اجل عيب اجل ليه تبتسمي
سمية: حرام ابتسم ؟ يالله الغدا جاهز
نسرع الأحداث
دخل بدر البيت
سمية : بدر ؟
بدر : ابيك بـ موضوع
طلعن البنات فوق
بدر : ابي اخطب ريم
سمية لسا مـ استوعبت : ها؟
بدر : ابي اخطب ريم
سمية : بدر بطل استهبال
بدر: مـ استهبل
طلع بدر
وجن البنات
ريم بفضول : وش كان يبي
سمية : بدر خطب ريم
كلهن :ها
ساره : عيدي مـ سمعت زين
سمية كلامي واضح
كل البنات طالعن بـ ريم
ريم عـ طول راحت لغرفتها
ريم بـ فرح : ي لبيهههه بتزوج من بدر
دخلن البنات عليها
ريم انخرشت : بسم الله الرحمن الرحيم
شروق : طلعتي حيوانة تحبينه من ورانا
فرح : من متى تكلميه ؟
ريم : من زمان
ساره : من متى
ريم : من شهر
شروق : بعد شهر يـ الكلبة
ساره : وافقي
ريم : بوافق بدون مـ تقولي
هنا أنواع الصريخ و الاستهبال
وليان راحت تجيب السماعة أنواع الرقص
عند العيال
بدر : يـ عيال بقول شي
كلهم : قول
بدر : انا خطبت ريم
فيصل أبتسم : مبرووك بتتزوج مـ عرفت لك
طلال: كولولولولولوش
بدر مـ توقع ردة فعلهم كذا
-
عند البنات
بعد ساعتين
ساره بتعب : بروح أنام
ريم : لا تنسي واجب رياضيات
ساره : ان شاء الله
راحت ساره غرفتها ورمت حالها عـ السرير ( معقولة يفكر فيني اصلن اذا كان يحبني موب مهم اهم شيء انا احبه هي وش قاعدة أقول انا ) قطع تفكيرها دق الجوال مـ انتبهت للي متصل
ساره : الو
فيصل : اشتقت لك
ساره بعدم استيعاب : مين الي اشتاق لي
فيصل : أي اشتقت لك
ساره تقرا اسم صاحب الرقم
ساره : الوو ابي فيصل الحقيقي انت غلطان
قعدت ساره تسولف مع فيصل 4 ساعات مـ حست بالوقت
شوي تدخل منى
منى : سارره قومي ابي واجب الرياضيات ( وطالعت ) بسم الله مو قلتي بتنامي؟
ساره : باي ( قفلة الخط ) نعم
منى ابتسمت : مين تكلمي؟
ساره : الحب ( عبالها ان منى بتسكت )
منى بصوت عالي : بنات بنات الحقووواااا
جن البنات ركض عبالهن في شي صار وليان قامت من النوم منخرعة
فرح : بسم الله شصاير في شي؟
ليان : من مات
منى ابتسمت : نيههههه
شروق تمسك منى مع بلوزتها : تراها قافلة معي واجب رياضيات مـ حليته وبكره باكل تبن من كرمه فأحسن لك تتكلمي لا تنجلدي
ريم : خير منى وش فيه
منى : سوير رجعت لفيصل
فرح : ها؟ رجعت لفيصل
ريم : اوخخخصصصص
منى : أي كيفني بس وانا القط الاخبار
ليان طار النوم من عيونها : سوير يـ كلبه متى رجعتوا لبعض ؟
ساره : يـ حول شيسكتهن ذولا الحين
بدن البنات بحلقة اسئل سارة بس يسألنها
ريم : بنات خلونا نغني أغنية حقير الشوق مع بعض
كلهن : طيب
الكل :
حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزه
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
ليان : اخ تعبت
دخلت سمية معصبة : خير انتم ترى ابي أنام
شروق : اهدي اهدي خلاص بنسكت
سمية : ليه مـ تنامون؟
ساره : انا كنت بنام بس ذولا جو
ليان : وانا كنت نايمة بس منى صحتني
سمية : بسرعة كل وحدة غرفتها
قامن البنات وكل وحده تفكر بـ شي
عند منى
منى تكلم نفسها : وربي اني مسكينة كلهم يحبون غير أنا اف وش ذا خير ابي احب بس لازم انحف
عند ليان
ليان : ابوي بيدري ولا لا لو يدري يمكن يذبحني لا اعوذ بالله ان شاء الله مـ يدري يربي أخاف يقول لخلف عن مكاني وربي لا روح وطي
عند ساره
اخ بنام ي لبيه
شروق
تكلم سعد وطول الوقت تقول له متى تخطبني
ريم قاعدة تشوف الفساتين
بارت 21
بعد مرور شهرين
سمية : ترى بنفس مدرستكم مـ نقلتكم
ساره : كفوو
منى : وع بداية اليوم بنصبح عـ وجهه حميدة
ساره : مـ عليك اصلن بتنصدم اول مـ تشوفوا وجهن
ليان : اسمها حمدة ؟
كلهن : أي
منى : الا وين شروق
ريم نست : فوق تكلم سعد ( بعد مـ استوعبت لقت البنات طالعات ) الله يأخذ عقلي مـ أعرف اسكت
كلهن تجمعن عند الباب
ليان تدف فرح : يـ ورعه ابي اسمع
فرح : حتى أنا
منى جايه متحمسة وعبالها الباب مقفل دفت البنات كلهن يطيحن وأنفتح الباب
شروق انخرعت : لا اله الاالله ، اسمع أكلمك بعدين ( وقفلة الخط )
ساره تغمز لها : سعد أجل ها
شروق تعطي ريم نظرات : أي ليه؟
ساره : اقولك قولي لـ سعد سمية بتسحب الجوالات ومـ بتسلمها غير يوم الخميس والجمعة والسبت
شروق : اوووففف خلاص يالله هش هش انتي وهي
عند العيال
ياسر : للحين مو مستوعب انو صديقنا طلع يكذب علينا
طلال : عساس انا الي استوعبت خلانا نظلم البنات حسبي الله عليه
فيصل : خله يتعفن الكلب بالسجن
بدر : مـ علينا الحين لازم نبتدي صفحة جديدة
خالد : جديدة ولا قديمة هههههه ( العيال عطوه نظرة )
في اليوم الثاني
قامن البنات ولبسن وخلصن و تجهزن عـ المدرسة
اول مـ دخلن المدرسة
المديرة انخرعت : بسم الله
ساره ابتسمت ابتسامة تشق الوجهه : هااي ابله حمد مـ اشتفتي لي
المديرة تطالع بـ ليان وبصراخ : ليان
جت ليان : هلا بزوجة أبوي امري
المديرة تمسكها مع شعرها : هربت من عند خلف ؟!
دفت ليان المديرة وقربت منها : هربت ولا مـ هربت شدخلك ( تفلة بوجهه ومشت )
البنات لسا مـ ستوعبن وراحن ورا ليان
نسرع الأحداث
راحن البنات للبيت ودخلن
سمية : أي كيف اليوم
ليان : فخم بشكل بس جت الحقيرة حمده زوجة ابوي وعكرت صباحي
سمية : ها؟ حمدة زوجت ابوك ( وقالن لها السالفة )
ساره : زوجت اخوي في غدا ولا لا
سمية : عيدي شقلتي؟
ساره : بخطبك لخوي
سمية ابتسمت : عيب شذا الكلام
منى : اجل عيب اجل ليه تبتسمي
سمية: حرام ابتسم ؟ يالله الغدا جاهز
نسرع الأحداث
دخل بدر البيت
سمية : بدر ؟
بدر : ابيك بـ موضوع
طلعن البنات فوق
بدر : ابي اخطب ريم
سمية لسا مـ استوعبت : ها؟
بدر : ابي اخطب ريم
سمية : بدر بطل استهبال
بدر: مـ استهبل
طلع بدر
وجن البنات
ريم بفضول : وش كان يبي
سمية : بدر خطب ريم
كلهن :ها
ساره : عيدي مـ سمعت زين
سمية كلامي واضح
كل البنات طالعن بـ ريم
ريم عـ طول راحت لغرفتها
ريم بـ فرح : ي لبيهههه بتزوج من بدر
دخلن البنات عليها
ريم انخرشت : بسم الله الرحمن الرحيم
شروق : طلعتي حيوانة تحبينه من ورانا
فرح : من متى تكلميه ؟
ريم : من زمان
ساره : من متى
ريم : من شهر
شروق : بعد شهر يـ الكلبة
ساره : وافقي
ريم : بوافق بدون مـ تقولي
هنا أنواع الصريخ و الاستهبال
وليان راحت تجيب السماعة أنواع الرقص
عند العيال
بدر : يـ عيال بقول شي
كلهم : قول
بدر : انا خطبت ريم
فيصل أبتسم : مبرووك بتتزوج مـ عرفت لك
طلال: كولولولولولوش
بدر مـ توقع ردة فعلهم كذا
-
عند البنات
بعد ساعتين
ساره بتعب : بروح أنام
ريم : لا تنسي واجب رياضيات
ساره : ان شاء الله
راحت ساره غرفتها ورمت حالها عـ السرير ( معقولة يفكر فيني اصلن اذا كان يحبني موب مهم اهم شيء انا احبه هي وش قاعدة أقول انا ) قطع تفكيرها دق الجوال مـ انتبهت للي متصل
ساره : الو
فيصل : اشتقت لك
ساره بعدم استيعاب : مين الي اشتاق لي
فيصل : أي اشتقت لك
ساره تقرا اسم صاحب الرقم
ساره : الوو ابي فيصل الحقيقي انت غلطان
قعدت ساره تسولف مع فيصل 4 ساعات مـ حست بالوقت
شوي تدخل منى
منى : سارره قومي ابي واجب الرياضيات ( وطالعت ) بسم الله مو قلتي بتنامي؟
ساره : باي ( قفلة الخط ) نعم
منى ابتسمت : مين تكلمي؟
ساره : الحب ( عبالها ان منى بتسكت )
منى بصوت عالي : بنات بنات الحقووواااا
جن البنات ركض عبالهن في شي صار وليان قامت من النوم منخرعة
فرح : بسم الله شصاير في شي؟
ليان : من مات
منى ابتسمت : نيههههه
شروق تمسك منى مع بلوزتها : تراها قافلة معي واجب رياضيات مـ حليته وبكره باكل تبن من كرمه فأحسن لك تتكلمي لا تنجلدي
ريم : خير منى وش فيه
منى : سوير رجعت لفيصل
فرح : ها؟ رجعت لفيصل
ريم : اوخخخصصصص
منى : أي كيفني بس وانا القط الاخبار
ليان طار النوم من عيونها : سوير يـ كلبه متى رجعتوا لبعض ؟
ساره : يـ حول شيسكتهن ذولا الحين
بدن البنات بحلقة اسئل سارة بس يسألنها
ريم : بنات خلونا نغني أغنية حقير الشوق مع بعض
كلهن : طيب
الكل :
حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزه
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
يا ليت الشوق عنده قلب
عشان شوي يحس فينا
كل ما صار تالي الليل
في وقت النوم يأذينا
حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
ما له وقت أو حزة
يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
ليان : اخ تعبت
دخلت سمية معصبة : خير انتم ترى ابي أنام
شروق : اهدي اهدي خلاص بنسكت
سمية : ليه مـ تنامون؟
ساره : انا كنت بنام بس ذولا جو
ليان : وانا كنت نايمة بس منى صحتني
سمية : بسرعة كل وحدة غرفتها
قامن البنات وكل وحده تفكر بـ شي
عند منى
منى تكلم نفسها : وربي اني مسكينة كلهم يحبون غير أنا اف وش ذا خير ابي احب بس لازم انحف
عند ليان
ليان : ابوي بيدري ولا لا لو يدري يمكن يذبحني لا اعوذ بالله ان شاء الله مـ يدري يربي أخاف يقول لخلف عن مكاني وربي لا روح وطي
عند ساره
اخ بنام ي لبيه
شروق
تكلم سعد وطول الوقت تقول له متى تخطبني
ريم قاعدة تشوف الفساتين
تعليق