رواية: حياة ثانية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Wejdan Alhashmi
    عـضـو
    • May 2017
    • 5

    #21
    رد: رواية: حياة ثانية

    تعليق

    • sarah_22
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 36

      #22
      رد: رواية: حياة ثانية

      السلام عليكمم
      وهذا هو البارت نزلته بدري لان بكره عندي اختبار ووبذاكر فقلت انزله أولا بعدها اذاكر
      -
      -

      عند البنات
      وصلن للموقع
      ريم وهي خايفة : اللهم استودعك نفسي والبنات يارب احفظنا
      شروق : الحين ليه خايفة؟
      ريم : تستهبلي ليه أخاف؟ يمكن نموت
      ساره : هي خلاص اهجدوا ( وطلعت الأوراق من الشنطة )
      منى كانت ميت جوع : بنات اسمعوا ناكل لنا اكل بعدين نرجع
      فرح  :لا نخلص بالمره مو ناقصين مشاكل
      شروق وتحس ان في احد يلحقهن : بنات وربي في احد ورانا
      ساره وفرح طلعن السلاح ولفن
      فرح : م في أحد تستهبلي؟
      -
      -
      عند العيال  
      فيصل كان معصب مره ويدق ومحد يرد
      طلال : قلت لكم هذولا البنات مسؤولية بس محد سمعني
      بدر : طلال لو سمحت اسكت
      خالد : يارب صبرك وين بيروحن يعني؟
      ياسر : هذا هو السواق جا 
      السواق : sir
      سيدي؟
      فيصل :  Where did the girls go?
      اين ذهبن الفتيات؟
      السواق : I do not know, but they asked me to stop in front of the supermarket then ..
      أنا لا أعرف، لكنهم طلبوا مني التوقف أمام السوبر ماركت ثم ..
      قطعه فيصل : get out now
      اخرج الان
      طلع السواق 
      راح فيصل وشغل السيارة وقام يدور ع البنات
      والعيال سوا مثله
      -
      -
      عند البنات
      مشن بهدوء ووقفن يطالعن بالرجال طلعن الأوراق فجأة جت الشرطة
      ريم انخرعت : يمههه رحنا فيها وربييي
      ساره بخوف : نهرب؟
      طلع السلاح : ولا حركة تفهمن
      فرح : تبي الأوراق ( وتطشهن ع الأرض ) هذي هي
      شوي يجي واحد : هي انتن هذي مو الشرطة
      شروق: امن مو الشرطة
      : ذي عصابة
      كل وحده تطالع بثانية
      شوي جت رسالة ع جوال
      شروق قرتها وكانت خايفة
      ريم : عطونا الشنطة بسرعة
      اخذ الأوراق من ع الأرض : اذا قدرتنا تهربن
      ومشى
      شوي من وراهن
      :وش تسون
      هنا كلهن صرخن ولفن
      شروق : فهد! وش جابك ي كلب
      فهد يلمس شعر شروق: افا اترك الحب!
      ساره دفت : حبك برص ي الكلب
       شروق تذكرت : بنات بنات لازم نهرب في هنا قنبلة !
      كلهن : اش؟!
      فهد تورط : انا وش جابني؟
      جت رسالة لجوال شروق
      شروق : يقول  باقي 12 دقيقة
      ريم قعدت تبكي : بنموتتت خلاااص
      منى تطالع وبصراخ : بنااات لقيتها هناك
      كلهن : وشهي
      منى : القنبلة
      فرح : أقول خن نهرب احسن لنا قبل متنفجر
      ساره : معي مقص خن نروح نوقف القنبلة
      شروق : تستهبلي انتي تبين نموت؟
      ساره : انا بروح
      ومشت بسرعة لحقتها فرح بعدها منى وبعدها ريم وشروق اما فهد تورط مع البنات
      طلعت المقص
      ساره تقول دعاء : ببدا
      جت رسالة 
      شروق : اصبرييي يقول اقطعي السلك الأحمر
      ريم تمسك بيد شروق : اذا بنموت نموت مع بعض
      ساره تتشهد : بسم الله
      قطعت السلك فجأة ...........
      -
      -
       طلع الدكتور ركض من الغرفة : بسرعه دخل المريض غرفة العمليات
      جا سامي منخرع : وش في دكتور؟
      الدكتور بسرعة : جته سكته قلبية
      ودخل غرفة العمليات وترك سامي لحاله
      جت ممرضة
      الممرضة : انت تقرب لسمية .................
      سامي : أي خير؟
      الممرضة : صار في غلط في الأوراق سمية م معها السرطان
      سامي : شكرا
      وراحت سامي كان يدعي انه يطلع بخير
      -
      -
      -
      عند البنات صرخن
      ريم : بنات اهربن في 4 قنابل بالمكان
      شروق : كلهن مؤقتات ع 30 دقيقة
      ساره : انا بشوف الشنطة في البيت الي هناك؟ انتن روحن
      فرح : م اخليك بنات انتن روحن ورا السيارة وانتبهن من فهد
      -
      -
       مشن ساره وفرح بسرعة ودخلن البيت
      فرح بخوف : ساره في احد فوق؟ تسمعي الخبط؟
      ساره : أي منجد تعالي خلن نطلع
      طلعن الأسلحة ومشن بهدوء فتحن الباب
      ساره تطالع ب فرح منخرعة
      فرح : ذي بنت؟ وش تسوي هنا؟
      راحت لعندها وفكت الصق
      البنت : تكفون ساعدوني
      فرح شافت شنطة سوده : لقيتها ( اخذت الشنطة )
      ساره : وش اسمك
      البنت بين دموعها : اسمـ ي ليان تكفون م ابي اظل هنا طلعوني قبل م يجي
      ساره : طيب لاتخافي محد بيقرب منك
      نزلت البنت مع فرح وساره كانن يركضن
      من بعيد : هناااا تعالن
      فرح : ذولا البنات
      ساره : باقي دقيقتين
      قعدن يركضن البنات
      ريم : ب استغراب : من ذي؟
      ساره : انبطحن
      هن انخرعن وانبطحن فجأة انفجرت القنابل الي بالمكان
      قامت منى تطالع : بنات انتن بخير؟
      ساره : ايه م عليك
      ليان قامت : مشكورة انكن ساعدتني
      ساره : وين بتروحي؟
      ليان :  مدري اصلن حتى مدري انا وين؟!
      منى : ووش جابك هنا اصلن؟
      ليان بين دموعها : مدري كل الي أتذكر ان ابوي باعني لواحد وبعدها مدري شصار قمت ولقيت نفسي بالمكان ذا
      البنات حزنن
      شروق : كم سنه لك هنا؟
      ليان : سنه
      ريم : طيب تعالي معنا
      ليان تمسح دموعها : لا وين انتم اهلكمـ ... ( قطعته فرح )
      فرح : احنا من الميتم
      ليان : اسفه م كنت ادري بس وش تسون هنا ؟
      هنا ساره جتها الضحكة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      كلهن : ؟
      ساره : امزح امزح :احنا سالفتنا طويلة
      ريم فتحت جوالها وشهقت : اوحح ببنات 50 مكالمة من بدر
      ساره : يويللنا ( فتحت جوالها ) وانا بعد 47 مكالمكة
      ريم : أقول مشينا
      منى : هي اصبروا لازم نرقع السالفة
      ليان : اسفه بس أتوقع اني بصير مشكلة عليكم
      فرح : شوفي حبيبتي احنا دايما عندنا مشاكل ف الوضع عادي اذا عندك مصايب دخلينا فيها معك
      ساره تحمست : اييي بالله نبي ننكب معك
      ليان ب ابتسامة مكسورة : اول مره احد يتكلم معي كذا لما كنت عند اهلي كان الكل يبعد عني كان يقولوا لي بنت خدامة
      ريم : ليه؟
      ليان : امي( ونزلت دموعها ) امي مغربية كانت تشتغل بالبيت الي فيه ابوي وتزوجها بعدها صارت بينهم مشاكل وطلقها وتركتني عنده وتزوج ابوي بعدها وانا عشت بجحيم ( مسحت دموعها ) بس و ش اسوي ذا الي كاتبه ربي
      ساره : ي عومري انتي
      فرح ب عدم استيعاب :  شباشب شلون نروح؟
      ساره ومنى : لاتدقوا ع العيال ( وطالعن ببعض ) ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ليان : بنقعد نمشي؟
      ريم : أتذكر الطريق بس بنطول
      ساره : عادي
      قعدن يمشن البنات

      في مكان ثاني :

      طالع فيه : هلا والله ب فهد
      فهد بخوف لانه كان مربوط : وش تــبي
      : هي كلمتين بس!
      فهد : قول
      : وش تبي بالبنات؟
      فهد : هه ليه من انت؟
      عطاه بوكس : وش تبي من البنات؟
      فهد : بصفتك مين عشان أقول لك؟
      : معاك أبو ريم!
      فهد فتح عيونه : أبو ريم !بس مو انت ميت
      أبو ريم عطاه بوكس : لو ادري انك مقرب من البنات والله لأذبحك وادفنك وانت حي
      فهد : انا مالي ب البنات انا ابي شروق وبس
      أبو ريم : نبهتك لو يصير فيهن شي والله لاوريك الشغل ( طالع بالحارس) اضربوه عشان يتوب الكلب
      وراح
      فهد : وش بتسوي ها بتضرب بس ؟
      -
      -
      عند العيال
      كان بدر وفيصل في سيارة وحده وفيصل يسوق دق جوال بدر
      بدر : السلام عليكم من معي ؟ ......... أي انا اخوها؟ ......... سامي؟ انت اخو ساره ...... هلا والله ........ وش؟ دقيقة متى صار وليه محد قال لي ............. ب اقرب فرصة بكون بالسعودية يالله مع السلامة
      فيصل : سلامات وش في ؟
      بدر بخوف : سمية صار لها حادث والحين هي بالمستشفى
      فيصل :  سلامات م تشوف شر رح لأختك اهم
      -
      -
      عند خالد وطلال وياسر
      طلال : يارب صبرك وين راحن ذولا
      ياسر : مدري والله
      خالد بخوف : يارب م صار لها شي
      كلهم : مين؟
      خالد انخرع : اقصد فـ لا اقصد البنات
      طلال وياسر : أي صدقن
      -
      -
      عند البنات
      تعبن من المشي
      ليان : خلاص م قدر اكمل رجولي تعورني
      منى : لازم تتعودي
      فرح وساره يمشن والوضع عادي
      فرح : م شفتوا انا وساره شلون م شينا لما انخطفتن
      ساره ك عشان كذا رجولنا تعودت
      ريم : لايشخة كما صار للسالفة ذي؟ حولي 2 شهرين
      جت سيارة وكان ولد اجنبي فيها
      الولد : What are you doing here?
      مالذي تفعلنهوا هنا ؟
      منى : We have set the way if we can reach
      لقد اضعن الطريق هل يمكن ان توصلنا
      ساره : لا ي غبية نمشي احسن
      شروق : لا ي غبية يمكن الحين يلحقونا ف خلنا نهرب مع الأجنبي ذا احسن
      الولد : So, let's ride
      اجل ، هيا تفضلنا بالركوب
      ركبن البنات وقالن له اسم الفندق
      بعد 30 دقيقة وصلن البنات
      ليان تطالع : واوا انتن هنا تعيشن
      ساره : يب ، اسمعن ي ورعان نطلع بهدوء وعساس انن رجعنا للبيت خلاص م كنا نبي نروح
      كلهن بدون ليان : تم
      -
      -
      اعرفكم ع ليان
      ليان  :19 سنه طيوبة بس لا عصبت الله اكبر تنحب ع طول تكره ابوها كره لانه باعها لواحد عشان الفلوس اما أمها م تطلق من ابوها أمها مغربية  تحب الاكل حب وتحب تتهاوش وتفزع اكثر شي يجذب فيها ابتسامتها


      -
      -
      -
      توقعاتكم ؟
      فهد بيقول ل ريم عن ابوها ؟  ولا لا
      الشنطة بتظل مع البنات؟
      ليان بتظل مع البنات ؟ ووش ردة فعل العيال عن ليان
      أبو سامي بيعيش ولا يموت ؟ وش بتكون ردة فعل سارة لما تدري
      بدر بيسافر للسعودية ؟
      _________________________________________________________________
      شرايكم بالبارت ؟
      تفاعلوا لا اوصيكم :)
      انا نزلت الرواية ع منتدى عبير :)  لان في وحده جت وقالت ان في وحده منزلة نفس الرواية ع منتدى عبير ؟ وتراه انا نزلتها قبل كم يوم ع منتدى عبير وبس والله

      تعليق

      • Wejdan Alhashmi
        عـضـو
        • May 2017
        • 5

        #23
        رد: رواية: حياة ثانية

        بارت حلو .. منتظرين ☺❤

        Sent from my SAMSUNG-SGH-I337 using 3bir mobile app

        تعليق

        • JO_JO20
          عـضـو
          • Mar 2017
          • 18
          • كالصاعقة ..×..
            لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
            فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
            فأنا لن أعــــود !

            روايتي الأولى

            قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
            https://v.3bir.net/366274/

          #24
          رد: رواية: حياة ثانية

          البارت يجنن ننتظر الباقي

          تعليق

          • 2000SOSO
            عـضـو
            • Oct 2016
            • 31
            • ارحـل ياقاسـي ولاتسـأل ** خـذ مننـا ماتبـي ورحـل

              انتـه صفحـه وانـطـوت ** انتـه رحـلـه وانتـهـت

              انـتـه كلـمـه لـلأبــد ** مـن دواوينـي انمـحـت

              ارحل وخـذ ماتبـي ويـاك ** ارحل ياسبت شقاي ارحـل

            #25
            رد: رواية: حياة ثانية

            السلام عليكم
            جبيت روايتك مره وهي فيها شوي من روايتي
            الله يوفقك

            تعليق

            • sarah_22
              عـضـو
              • Jun 2017
              • 36

              #26
              رد: رواية: حياة ثانية

              السلام عليكمم
              البارت الي قبل م عجبني فيه التفاعل مرا لا الصراحة انصدمة
              الموهم ابي بذا البارت تفااعل
              -
              -
              -

              دخلن البنات بهدوء
              ليان ب استغراب :  وش السالفة؟؟
              منى : عشان م ننقفط
              ليان : مفهمت بعد
              ريم شهقت : بنات فيصل جا
              ساره بخوف : روحوا ع الكافي بسرعة
              راحن ركض وجلسن
              ساره تطالع ب اشكال البنات : لا م ينفع كذا انتم شايفين اشكال تقال طالعات من حرب عالمية
              شروق : ياربيي وش الحل؟
              ليان : نزلن روسكن لانه جا
              نزلن روسهن ولما شافن فيصل طلع راحن ركض ع الشقة حقتهن
              ريم تقفل الباب بالمفتاح
              ريم : بسرعة تروشن
              ليان بخجل : م عندي ملابس
              فرح : خذي من ملابسي
              ليان : مشكوره
              ساره وريم ركض ع الحمام وبدن يتهاوشن من تدخل أول
              فجأة دق الباب
              ريم تطالع ب ساره وتستشهد : أشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
              ساره تاخذ فاين مبلبل وتمسح وجهه
              ليان : دقيقة وش بتوقل لهم عني؟
              فرح : م عليك نطلع كذبة
              فتحت الباب
              معصب مره ووجه احمر
              ساره : اقسم بالله ( وتستغفر )
              فيصل بعصبية : الان تقولن وين ولا والله
              قطعته منى : لا تحلف ي خي
              ساره : لحول
              ياسر ب استغراب : من ذي؟
              ساره : مالك دخل؟
              منى : وش تبون الحين؟
              فيصل : من اليوم ورايح طلعة من ذا الباب م في؟ تفهمنا
              ساره عصبت : خير من انت عشان تحبسنا ؟ ولا نبي نطلع نطلع
              فيصل : وقلي لصديقتك محنا مسؤولين عنها
              ليان كانت شوي تبكي
              شروق عصبت : دقيقة من انت اصلن عشان تتكلم عليها هذا اولا ثانيا منت ملزوم فينا نروح وين م نروح تفهم ؟
              طلال : خلاص بس انتن بس تجهزن وخذن صديقتكن لانن بنروح المزرعة ع الاقل في حراس عشان م تطلعن
              وسحب فيصل لانه كان معصب
              قفلت الباب
              ليان ب احراج : اتوقع اني ثقل عليكم
              ريم : ي شيخة ؟ منتي ثقل ولا شي وبعدين .........( وتطالع ب منى) يويلك
              دخلت منى الحمام
              ريم بنفسها : والله لاخرب عليك
              مشت ريم بدون لاينتبهن البنات وطفت النور ع منى ومنى تصرخ ورجععت شغلة النور وكانت تضحك اما منى من الخرعة طلعت من الحمام وهي لابسة ملابسها مقلوبة
              منى بخوف : من الحيوانة الي طفت النور
              البنات مستغربات معدا ريم : م فهمن؟
              منى تطالع ب ريم الي كانت كاتمة ضحكتها
              منى : ريممم ي حيوانة
              وتلحقها اما ريم كانت تضحك وهي تركض
              مشت ليان بهدوء ودخلت الحمام
              ساره انتبهت لها وبصوت عالي: بنات ترى ليان دخلت الحمام
              بعد ساعتين
              خلصن البنات شور وتجهزن وجهزن اغراضهن
              دق الباب
              شروق : بروح افتح الباب
              فتحت الباب
              ياسر تنح ب شروق
              شروق ب استغراب : خير؟
              ياسر استوعب : وشسمه انتن جاهزات ؟
              شروق ابتسمت : أي جاهزات
              ياسر تخرفن : اا طيب يالله انزلن
              شروق : طيب يالله باي
              وقفلة الباب
              شروق : يالله بنات مشينا
              ليان : بنات لو م اروح معكم مو احسن؟
              فرح : ي ليل انتي من وين تفهمين؟ ي خي اهجدي بتظلين معنا ولاتنسي يمكن انتي نفس العصابة الي ( قطعتها ساره )
              ساره ب استيعاب : وش صار ع الشنطة!
              ريم :  اوحح نسنيناه
              شروق : يوهه كان جوالي طافي وذاك مرسل لنا
              كلهن بخوف
              شروق : بنات ذاك الي اسمه A
              كلهن بدون ليان :ايه
              شروق : مرسل
              اوه عندكن صديقة اجل ذي اخر شخص بيدخل حياتكن للمعلومة وفي شخص بيطلع من حياتكن للأبد
              كلهن ب استغراب : شيقصد
              شروق : دقيقة باقي هذاك الي يبي الشنطة
              م توقعتن كذا فوق م اخذتن الشنطة اخذتن بنت معها وهربتن م توفعت بتطلعن حيات بس م علينا الشنطة الي معكن فيها اوراق وفلوس انتبهن احد يشوفها ذا اولا ثانيا لما توصلن المزرعة راح تجيكن رسالة والرسالة ذي فيه وين تحطن الشنطة
              ليان : دقيقة الحين من ذا
              فرح : الصراحة م ندري
              ساره : اقول نزلنا
              نزلن البنات ونزلوا العيال شنطهن
              بعد ساعة
              وصلوا للمزرعة
              ساره : احم احم
              فيصل : م في مجال بسرعة قدامي
              كلهن : اوف
              ومشن
              دخلن جوا بيت المزرعة
              ليان : انا ابي ارتاح؟ ( وغمزة للبنات )
              لاحظ ياسر حركة ليان بس سكت
              ريم ب استغراب : وين بدر؟؟؟
              فيصل : سافر للسعودية!
              كلهن :ليه؟
              فيصل : عنده شغل مهم
              ومشى لحقته ساره
              ساره : هي انت
              لف فيصل
              فيصل : خير؟
              ساره تبي تطلع سالفه
              -
              -
              عند ليان لفت للمطبخ بدون لحد ينتبه من العيال
              راحت للباب الي في المطبخ
              ليان : اوحح بكلمة سر
              شوي تجي الخدامة وهي اختزنت طلعت أكياس زبالة وفتحت الباب
              ليان تلقط الكلمة : وربيي اني كفو ( كتبته ب الجوال )
              راحت للبنات
              ليان : احم احم من تجي معي فوق؟
              عند ساره  وفيصل
              فيصل جلس ع مكتبه وجت ساره وراه
              ساره : شفيك كذا نفسية؟
              فيصل : نفسية؟ ليه انتن عارفات شسويتن عشان اصير نفسية
              ساره : ي خي علامك كل ذا عشانن رجعن للفندق بدون لاتدروا؟
              فيصل : عساس بصدق انكن رحت الفندق ولو رحتن الفندق من وين طلعت ليان؟
              ساره توتر : شف عاد مالك دخل نروح وين منروح تفهم؟
              فيصل : اسف بس انتن امانتي من عند سمية
              تذكرة ساره : الا سمية ليه م ترد ع اتصالتي؟
              فيصل : عندها شغل مهم
              ساره دق جوالها وقفل : اوك عن اذنك
              وراحت للبنات
              دخلت ساره : خلصصوواووا اش فيه
              ليان ابتسمت : تمم الأمر
               ساره : وربيي انك كفوو
              فرح : تربيتي
              شروق : م علينا تراه ارسل ويقول الساعة 2 ليل بيجوا ويقول انه بالشارع الي قبالنا نجي ونحط الشنطة
              ساره : ابي اشوفها
              -
              -
              في السعودية
              سامي بحزن : الله يرحمه
              بدر : انا لله واليه لراجعون
              سامي : لاتقول ل ساره عن ابوي الحين
              بدر يحط ايده ع كتف بدر : لا تخاف اختك بنحطها بعيوننا
              سامي ابتسم ابتسامة مكسورة : كيف سمية
              بدر : م عليها بخير
              -
              -
              في مكان ثاني وبتحديد في لندن
              : ارسل لها عن ابوها ولا لا للا أخاف تخرب الخطة
              دخل عليه
              : هلا والله ب فهد!
              فهد : ي هلا فيك ها شصار
              : أبو ساره مات
              فهد : بالله ، وريم؟
              : لسا م قلت لها
              فهد : لاترسل لهن شي يـ A
              : م توصي حريص بس الأيام ذي فيهن شي؟
              فهد : أي أي الشنطة لسا معهن
              : أي شنطة
              فهد : مدري بس ذا واحد مرسل لهن ( وابتسم ) يمديك تعـ ( قطعه )
              : خلها علي
              -

              عند البنات
              ليان : طيب اسمعوا
              كلهن  : ها , هلا
              ليان : 3 منا بيروحوا يراقبوا الوضع والثلاث الثاني بيفتحوا الباب
              شروق : اوكك بس شرطه انن كلنا مع بعض
              ليان : انا مو معكم نستيتي
              هنا ضحكن البنات
              ليان : بسم الله وش فيه
              فرح : الصراحة ارحمك حبيبتي هو اش كاتب كلكن ومعكن ليان
              ليان : اوحح
              نسرع الاحداث شوي
              في الليل الساعة 1
              مشت ليان وساره بهدوء
              ليان بهمس : الله لاياخذك وش نسوي
              ساره : نتأكد العيال صاحين ولا نامين
              ليان بخوف : شلون
              فتحت ساره باب الغرفة بشويش الي هي كانت غرفة طلال
              ليان : يشخار معناته نايم
              ساره : أي كويس
              ليان : دقيقة في واحد جنبه من هو ؟
              ساره تدخل للغرفة وتدقق بملامحه
              ساره تجمدت بمكانها بس سحبتها ليان وقفلت الباب بشويش
              ليان : اوح شفيك بسم اللع عليك
              ساره : مدري بس لما شفت الي جالس انخرعت وتراه صاحي
              ليان : طيب امشي نروح للبنات تلقيهم خلصوا من اليوم
              راحن للمطبخ وكانت الخدامة تنظف
              فرح : امانه خلوها علي
              كلهن : طييب
              راحت فرح وطقتها سسوالف مع الخدامة اخر شي قالت لها تروح ترتاح وكذا وهي اقتنعت
              فرح جايه وابتسامتها شاقة الوجه
              فرح : بنات تراها خاقة ع طلال وصديقتها خاقة ع فيصل
              منى : خييييرررر ليه يحتكنن
              طالعن ب منى : اوهه
              ساره : أقول سرينا
              راحن للباب وفتحن كلمة السر اول م نفتح الباب كل وحده تطالع ب الثانية
              منى : انا انسحب
              ليان : وش ذااا كله زبايل
              فرح : يعني وش تتوقعي مثلا ؟
              ساره مشت وطلعت ع البرميل ونطت لبرا
              ساره : أقول والله ان مجيتن لامشي عنكن منى طشي الشنطة
              فرح نطت ورا ساره
              ساره : وربي انك كفوو
              فرح : كفوك الطيب
              نطت وراهن ريم وليان اما منى وشروق شايلات الفكرة من روسهن
              ليان : وربي يبنات بعدين نتورط نعالن م بيصير فيكن شي
              ساره  : وربي لاخليكن تتروشن 1 كاملة بدون لازعجكن
              منى وشروق ابتسمن : جايات
              ريم : احم احم
              لفن البنات
              : تعالن هناك ( وطالع ) وين الشنطة؟
              نطت منى ومعها الشنطة : جيتتت ( وطالعت بالي واقف )
              -
              -
              تفاعلوواا بالبارت ذا لطفا ؟

              تعليق

              • sarah_22
                عـضـو
                • Jun 2017
                • 36

                #27
                رد: رواية: حياة ثانية

                السلام عليكم
                طبعا الرواية باقي لها شوية بارتات وتنتهي
                -
                -
                طالعت منخرعة : بسم الله من ذا الضخم ذا؟
                كلهن: مين؟
                قطعتهن منى : اشوا عبالي
                مشن البنات ورا الرجال
                الرجال : هاتي الشنطة
                ليان : وش يضمن لنا انك صادق
                جا رجال ثاني كان واضح عليه انه قوي وضخم
                : دقيقتين تجين الشنطة ولا بتندمن!
                كلهن : بخوف طيب
                ودن الشنطة للرجال ومشن بسرعة
                شروق شهقت : اوححح شلون ندخل
                كلهن يطالعن ببعض ويضحكن
                ليان : بنط من ع جدار
                ساره : طيب يالله
                راحن عند الجدار
                منى تطالع بالجدار : تستهبلون شلون نطلعـ ( كلهن ابتسمن الا منى ) لا لا لا لا لا لا انسوا
                فرح : انتي بس دفيني والباقي خلنها علي
                رفت منى فرح
                فرح وهي تسحب ليان : خيير ثقيلة ( سحبتها وليان طاحت ع أكياس البرميل )
                ليان شوي تبكي : فرح خير وعع قرف
                شروق : خلاص كنسل بروح من الجهة الثـ ( مسكتها ساره ومنى )
                شروق تصارخ : لا لا تكفوننن
                ريم تضحك ضحكة شريرة : نيهىىىى هههخخحخ بوعوو
                سحبن البنات شروق
                بعدها ساره وريم ومنى
                -
                -
                عند فيصل
                قام وطالع الساعة
                فيصل : لحول
                فتح باب الغرفة وكان يسمع أصوات البنات
                فيصل بصوت عالي : خير؟
                هنا هن وقف قلبهن مع ارتفاع الظغط والسكر
                فيصل : وين كنتن؟
                ريم ترقع السالفة : كن في الحوش نستهبل ؟
                ليان همست لها :  مو حوش يبدويه اسمها حديقة خلفية
                ريم : اقصد الحديقة
                فيصل طالع بحده : الان الغرفة وللمعلومة انا الحين بشوف الكاميره ونشوف كذبتكن
                هنا كلهن انخرعن ومشن
                في الغرفة
                ساره معصبة : شلون يعني فيه كاميرا؟
                منى : م توقعت ان في كاميرا
                ريم : منجدد كان اخر توقعي
                 ليان : طيب ، لو كان يكذب علينا يبي يخوفنا
                ساره : ممكن ، لكن م أتوقع انه يكذب
                شروق : بنات ارسل ذاك
                فرح : A  ولا الثاني
                شروق : لا الثاني يقول
                مبروك عليكن خلصتن مهمتكن ولهنا اخر مـ بيننا وانا سويت لكن مساعدة وحذفت كل التسجيلات حقت الكاميرا الي في المزرعة وتحملنا الي بيجكن الأيام ذي  مع السلامة
                ريم : دقيقة دقيقة ذا شلون حذف التسجيـ ( قطعتها فرح )
                فرح : تتوقعن انه واحد من العيال؟
                منى : ممكن منهم

                -
                في اليوم الثاني
                قامت ليان بدري
                ليان تطالع ب اشكال البنات وتبتسم
                طلعت من الغرفة
                ( البنات لهمن جناح كامل )
                راحت للمطبخ وقعدت تسوي فطور لهن حطت ع طاولة وجلست
                ليان بين دموعها تفك السلاسل الي لابستها وتفتحها و تطالع ب الصوره : ليه كذا تركتيني ليه دافعتي عني لو م دافعتي عني كان انتي الحين معاي ليه رحتي بعيد عني وخليتني بين يدين ابوي ليه ي جود ( بين دموعها ) الله يرحمك والله ، لاخذ حقك من ابوي ( ومسحت دموعها ) وقعدت تاكل
                -
                -
                عند العيال كانوا جالسين يفطروا
                خالد : وين بدر ؟ من امس م شفته
                فيصل : في السعوديه
                ياسر شرق : بسم الله كح كح ( يشرب مويه ) ليه راح؟
                طلال : ليته اخذني معه
                خالد :  ي شيخ مرده بيرجع لنا
                فيصل : يمكن يقعد فتره هناك لانن عنده شغل مهم
                كلهم  : اها
                -
                -
                في السعودية
                بتحديد بالمستشفى
                سمية بحزن : الله يرحمه قلتوا لأحد
                بدر : لا والله م حد درا بس اني بقول ل فيصل
                سمية : وساره؟ من بيقول لها؟
                بدر : سامي بيروح للندن هناك ويقول لها
                سمية : ي قلبي عليها
                -
                -
                في لندن
                عند البنات
                ساره : بنات احس في شي  
                كلهن يطالعن ببعض مستغربات  : مثل اش
                ساره : مدريي بس لازم نطلع من هنا؟
                منى : قداااممم وربيي
                ليان ابتسمت : نهرب
                فرح : م أقول لا
                ريم وشروق : يالله
                ليان : بس شلون نجـ ( وابتسمن البنات )
                منى : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههخخخخخخخخخ لقيتها بروح اخذ مفتاح  سيارة وااحد من العيال وكلنا نركبها ونهج
                كلهن : ياللههه
                نزلن تحت وكأن م في شي
                ساره لمحت مفتاح سيارة
                ساره بهمس ل منى : ذاك مفتاح السيارة
                فيصل : انا بطلع فوق
                وطلع
                طلال : أي شخباركن
                كلهن : تمام
                ساره تجلس ع الكنبة والمفتاح جنبها وجت منى وجلست ع الطاولة
                سحبت المفتاح بششويش ودخلت بجيبها
                منى تسوي فيها طفشانه : اوووووووووووووف شذا الطفش بطلع بالحديقة (وراحت )
                ساره : وانا بعد بلحقها تعالن بنات
                خالد : فرح
                فرح : هلا؟
                خالد : خلاص روحي
                راحت فرح مع البنات
                كل وحده معها شنطة ع الظهر فيها أغراض
                ليان : وين كراج السيارات
                ليان : امس كانن السيارات بره
                منى ترقص : بناااات البوابة مفتوحة
                ريم : اركضن
                ركضن البنات لحد م طلعن من المزرعة والسيارات كانت ع جنب
                شروق : هو سؤال بسيط تعرفون تسوقوا؟
                طالعن ببعض : لا
                ليان : انا سقت مره وحده
                ركبن السيارة وعطن ليان المفتاح 
                شروق قاعده تقول الاذكار منى تاكل الفص الفص الي خازنته ريم وساره يطبلون وفرح تتغني
                ليان : بسم الله ( تحركت السيارة وكلهن صرخن )
                رجعت ع ورا ولفت فجأة جوا العيال
                خالد يطالع : هييييييي الحقوهنن
                فرح  :ادعسيييييييييييييي
                انطلقت ليان بسرعة لحد م بعدت
                ساره تغني : انا لحبيبي وحبيبي لي ( وتطالع الا كل شي ضباب ) هي بنات تشوفون؟
                ليان بدت خاف : يمهه وربي  ماشوف حاجة
                شروق : قل هو الله احد
                الله الصمد
                لم يلد ولم يولد
                ولم يكن له كفوا احد
                الي تستغفر والي تتشهد
                -
                -
                عند العيال
                كا واحد ركب سيارته وا نطلق
                -
                -
                نرجع للبناات
                كلهن صرخن : انتبهي
                ليان تحاول ترجع السيارة ع الطريق
                فجأة انقلبت السيارة 4   قلابات
                بعد 30
                ليان تحاول تقوم : بنات انتم بخير
                منى تطلع من السيارة  بصعوبة : لا عاد تسوقي ( وتطالع ) وين البنات
                ليان : ساعديني
                ريم توقف وتطالع : احنا وين ووين سارة وشروق
                شروق ب ألم : اخخخ وش صار
                ليان بخوف : باقي فرح وساره
                شوي من وراخن ينطن
                ساره : ههههههههههههههههخخخخخخخخ سبرايز
                كلهن صرخن
                منى تضرب فرح : حيوانات خوفتن
                شروق : وين كنتن؟
                فرح : كن نتمشى وش كن نسوي بالله ندور مخرج
                ليان : بنات ندخل للغابة ذيك؟
                كلهن : قدام
                ريم : يمههه أخاف يطلع لنا جني
                منى : بيطلع لك اذا م جيتي معنا
                ساره : نمسك بيدين بعض ولا تتركن بعض تفهمن ؟
                كلهن : تم
                دخلن للغابة
                كان شكلها

                كانت مع الضباب شكلها يخوف
                ريم تقرا قران ساره تدعي ان يدعى اليوم ع خير
                فرح ومنى يتشهدن ليان وشروق يطالعن بالغابة وهن خايفات
                شوي يجي ظل من قدامهن كلهن صرخن
                ريم وهي مغمضة عيونها : لا اله الا الله محمدا رسول الله ابعد يجنون ( وتقرا سور من القران )
                ليان : بنات امانه خن نرجع وربي المكان يخوف
                ساره تشد ع ايد ليان : لو نروح اكيد بننمسك
                فرح تصرخ : اقسم بالله انها سامره وربي م اكذب ذي الغابة مسكونه
                كلهن طالعن ب فرح مستغربات
                منى : تستهبلي سامره كذبـ ( وتطالع بالي يطلع من البير )
                شروق تصرخ : يممممممممممممماااااههه
                كلهن هربن وكان كل اثنين مع بعض
                ساره وفرح
                ومنى وليان
                وشروق وريم
                ________________
                عند ساره وفرح
                كانن يركضن بسرعة وبعدها وقفن
                فرح تأخذ نفس وتطالع : وين البنات؟
                ساره تطالع : ويـ(وبخوف وهي ترجف ) فرح .. فــ..ـي يد ع كتفك
                فرح عبالها ان ساره تستهبل : هه م تضحك ( وتحط ايدها عكتفها) يمـ ـاما ( وتطش اليد بعيد عنها ) اهربي بسرعة
                قعدن يركضن

                ________________
                عند ريم وشروق
                ريم تدعي وشروق معها عصا
                شروق : ريم ريم ريم
                ريم : ها
                شروق تأشر : من ذاك
                ريم ب استهبال : جدي يعني مين أكيد جني ( واستوعبت ) يمه وين راح
                شوي يحسن بنفس حاره وراهن لفن
                ريم متجمدة وشروق تسحب ريم وتركض ركضن بعيد
                ريم لازالت م استوعبت الشي الي كان واقف قدامها
                ريم : كان يشبة ابـوي !
                شروق ب استغراب : تستهبلي كان ظل اسود وله عين وحده
                ريم تطالع : بس اذا انا شفـ ت كذا انتي شلون شفتي غير؟
                شروق : ذا جني ( وقعدن يصرخن لان في شي لمسهن )
                ___________________
                عند ليان ومنى
                منى : ليان اركضي ندخل البيت
                ليان : وربي شكله م يصر ع خير
                 دخلن البيت
                منى تمشي بشويش : لا اله الا الله
                ليان : تخيلي تخيلي تطلع لنا عجوز
                منى : امانه لاتتخيلي يمكن يـصير صدق
                ليان : انا بطلع الدرج وانتي ادخلي للغرفة
                منى : تمام
                دخلت منى للغرفة بهدوء واكن في كرسي في الزاوية يتحرك لحاله
                منى : ي جني بلا استهبال؟
                شوي الكرسي يلف
                منى ع طول لفة للجهة الثانية والكرسي صقع بالجدار
                منى تتنفس بسرعة : بسم الله ( وتطالع بالعلبة فتحتها وفتحت عيونها ) يارب حلم ذي أنابيل
                جت بتطلع الباب تقفل
                منى تصرخ : ليان ( وتخبط الباب برجلها الا شوي ينقط عليها دم ) بسم الله وش ذا ( تطالع ب السقف ) لاااااااااا يمه ( وترفص الباب بقوة )
                عند ليان
                طلعت الدرج بهدوء و م كانت تسمع صوت منى
                شوي الأبواب الي بالدور كلها تتقفل الا باب
                ليان : يمه وش ذا
                دخلت للغرفة كانت كلها عليها علامة الصليب
                ليان : وتذفكـ ( وتطالع بالبنت الي جالسة )يمه وشـ ( تقفل الباب ) منىىى الحقينيي
                ( اذا كان في E  م عناته انجيلزي )
                E: ههههههههههههههههه ( وتلعب بالسكاكين ) سوف نبدا بك أولا
                ليان : وش تبدي فيني الله يسلط عليك (E) ارجوك اتركنا
                E: لا  ي صغيرتي انتن جأتن للغابة المحرمة وهذا عقابكن
                ليان تصرخ : الحقونييييييييييييييي
                كان في جنبها فاس اخذته وضربته بالباب لحد م فتح
                E:  لا تحاولين سوف أجدك ههههه
                عند منى
                منى قاعدة تبكي الا شوي تسمع دق
                : منىى تسمعين؟
                منى وهي تبكي : امانه الحقوني انابيل هنا
                : بعدي عن الباب
                بعدت وهي ترجف انفتح الباب وع طول ضمت الي فتح الباب
                انحرج : احم احم
                منى استوعبت وطالعت : مين انت يمههه جني
                وهربت
                وهو لحقها ومسكها
                : لا تخافي ماني جني  وين ليان
                منى بخوف : تكفى طلعن ، ليان فوق
                : خلاص انتي تعالي معي ( ونادى ) سعد سعد ليان موجودة فوق
                اخذ منى
                -
                -
                عند ساره وفرح
                ساره تعبت وهي تركض
                فرح : وين اابنات الحين وش الدبرة
                ساره ابتسمت وتصرخ : ساعدونا احنا هنا
                فرح تمسكها : ي غبيهه يمكن جني
                ساره : جني ماسك كشاف؟
                جوا 2 اثنين
                ساره : تكفوننن ساعدوناا
                فرح : يمكن م يفهم علينا ؟
                : لا  م عليكن أفهم تعالن نطلعكن
                فرح : دقيقة دقيقة مين مرسلك؟
                : بتعرفي بعدين
                ساره : اجل ما حنجي
                : خلكم وربي انها غابة مسكونة من الحين أقول لكن
                فرح : طيب من هو؟
                : بتعرفهن اذا قابلتنه
                جاه اتصال : الو  ... هلا .... لقيت منى وليان؟ ...... كويس انا معي ساره وفرح باقي ريم وشروق جيبوهن
                -
                -
                عند شروق وريم
                ريم : شروق في احد جاي اختزني
                اختزنن ورا الشجر
                شروق:  ريم انتي روحي شوفيهم
                ريم  : طيب
                راحت لهم وتكلمت معهم
                -
                -
                نسرع الأحداث
                اخذوا البنات من الغابة
                عند العيال
                فيصل العرق طاق معه : شلون دخلن الغابة واصلن شلون طلعن بدون لحد يدري
                 طلال : والله كذا فجأة طلعن
                فيصل : عارفين الحين شصار؟ فقدن الي تعرف الي قتـل ( قطعه خالد )
                خالد : تكفى لانرجع ع نفس الموضوع
                فيصل : بس هي الوحيدة الي تعرف من القاتل وانت الي دخل السجن بريء
                -
                -
                اول م دخلن البنات
                : السيد يقول روحن ارتاحن وتروشن بعدين نتفاهم
                كلهن طالع ببعض بتعب وخوف دخلن الغرفة والي تروشت والي نامت
                جت فرح بتطفي النور
                شروق بخوف : لا لاتطفي النور
                فرح عرفت ليه: طيب
                كل وحده قعدت تفكر بالي شافته وتحاول تبعده عنه
                شوي اندق الباب كلهن انخرعن



                ستووووببببببب

                احداث من البارت الجاي
                "مـ في أحد بينقذك مني ذي المره ( صرخت ) ساعدونييييييي" 
                " انا ابوك يـ ريم "
                " ابعد عني لا تقرب ( طشها بالغرفة ) انتي اجربتيني وانا قلت لك انك لي بس؟ "
                " بنات لقيتوا شروق؟ "
                " أكتبي انا سافرت للسعودية معي أمي بعيش عندها لاتخافون .... واذا م كتبت وش بيصير؟ ...... عطاها كف وقتها بتندمين"
                " انا اسف بس لازم اذخ البنات!....... واذا م جاين وش بيصير؟ ....... وقتها انتم تصرفوا "
                " مات! صالح مات! سمعته وهو يقول وش يقول ذا؟ ابوي مامات وتمسك شعرها وتصرخ مامات " 

                ذي الاحداث الجاية وبس والله

                تعليق

                • sarah_22
                  عـضـو
                  • Jun 2017
                  • 36

                  #28
                  رد: رواية: حياة ثانية

                  السلامم عليكم
                  وذا البارت لعيونكممم

                  -

                  في اليوم الثاني عند العيال
                  الجو متوتر
                  فيصل كان ع اعصابه : والله لاوريهن 
                  خالد  :طيب اهدا
                  طلال : لا حول ولا قوة
                  ياسر جته رسالة : شباب اسمعوا
                  تبي تعرف وين البنات؟ نسوي الي انا أقول لك عليهA
                  كلهم : !؟
                  -
                  -
                  عند البنات
                  كلهن نامن معدا شروق
                  شروق بملل : اوووفف وش ذا كلهن نايمات اعوذ بالله
                  فتحت باب الغرفة ونزلت بهدوء
                  شوي من وراه
                  : وين رايحه
                  شروق انخرعت : بسم الله
                  : اسف خرعتك!
                  شروق: ابي اطلع ليكون بعد حرام !
                  : لا عادي بس انتبهي لنفسك
                  شروق : ؟ اها طيب انا بطلع
                  : تبين شي؟
                  شروق ابتسمت : في أكل ؟
                  : أي تعالي
                  راحت معه شروق
                  شروق : اوححح وش ذا كله حلويات
                  ابتسم : أي شفيك خذي لك
                  شروق منحرجة :  مشكور
                  : يالله عن اذنك
                  طلع وهو مبتسم
                  شروق : لوسمحت
                  لف عليها : هلا؟
                  شروق : شسمك؟
                  ابتسم : اسمي سعد ( ومشى )
                  شروق ابتسمت لا ارياديا اخذت لها اكل وطلعت بالحديقة وجلست
                  شروق تكلم نفسها : ي لبيه وش اليوم الرعب الفخم ذا الله يزيد الأيام ذي ( وتقع تغني شوي صوت من وراها )
                  : شروق
                  شروق تجمدت في مكانها :..............................
                  لمس شعرها : شفيك خفتي
                  وقفت شروق وهي ترجف : انـ ..ـت شتبي؟
                  قرب منها فهد : ابيك انتي!
                  شروق تبعد : لا تقرب ولا تخليني اصـ ( مسكها )
                  فهد : م في احد بينقذك مني ذي المره
                  شروق  صرخت : ساعدونييييييي
                  سحبها بسرعة ودخلها السيارة
                  عند سعد
                  سمع الصوت وطلع ركض للحديقة
                  سعد ينادي : شروق شروق وينك وش فيه البنت ذي؟ ( ومشى )
                  بعد مرور ساعة
                  عند شروق وفهد
                  شروق وهي تصيح كان حاطها بزنزانه

                  شروق وهي تبكي : طلعني من هنا
                  جلس فهد ع الكرسي : واذا مطلعتك وش بيصير؟
                  شروق : ابي افهم شتبي بالظبط ي خي انا م ابيك
                  فهد صرخ : يوه اسكتي تراك ابلشتيني
                  شروق تصرخ : ساعدوني
                  فهد ابتسم :لو تصرخي من هنا لصبح محد بيسمعك
                  شروق وهي تبكي : الله ياخذك
                  -
                  -
                  عند البنات
                  قامت ريم وشافت البنات نايمات وم نتبهة ان شروق مو هنا
                  نزلت تحت تبي تشوف وش فيه
                  شافه ابوها
                  : ريم
                  ريم: هلا
                  : ممكن تجلسي ابي أقول لك شي
                  ريم : اك
                  راحت معه ودخلت المكتب
                  تكلم بدون مقدمات : انا ابوك ي ريم !
                  ريم بصدمة : أبوي! دقيقة دقيقة انت ابوي ! ( وضحكت ) جد ابوي هه م يشرفني صار لي كم سنه بالميتم؟ فكرت فيني فكرت اش اسوي تعذبت وجا الحين تقول ابوي! اسفة م يشرفني انك ابوي
                  طلعت من الغرفة ودموعها متجمعة بعيونها
                  ريم : خلك قوية مستحيل أكون ضعيفة قدامه خله يحس فيني
                  أبو ريم بحزن : سامحني ! 
                  عند البنات
                  دخلت ريم وقفلت الباب بقوة
                  ساره : بسم الله شوي شوي الباب خاف
                  ريم : امانه اسكتي
                  ساره طالعت فيها : طالعي فيني
                  ريم طالعت فيها : لليه؟
                  ساره : كنتي تبكي؟
                  ريم تنكر : لا
                  ساره : ريم بطلي كذب انا اعرفك اكثر من نفسي 
                  ريم م قدرت ونزلت دموعها : ساره خلاص وربي تعبت
                  ضمتها ساره : طيب خلاص لاتتكلمي ، لاتخافي ربي بفرجها علينا
                  ريم : ليه احنا أهلنا تركونا بعدين قاموا يسألوا عنا
                  ساره فهمت انها عرفت : هم الي خسرونا
                  ريم بين دموعها : وربي خلاص تعبت من الحياة ذذي يارب ياخذني وافتك
                  جت لها فرح  : بسم الله عليك
                  ريم : احسن انن لعبة بينهم
                  كلهن : شتقصدي؟
                  ريم : مدري اول شي طلوع العيال فجأة علينا ومهتمين فينا مره م ستحيل في سبب
                  فرح كأن كب عليها موية : يـ مكن ( وسكتت لان محد يعرف من البنات )
                  ساره : يمكن اش؟
                  فرح : لا ولا شي (وقامت )
                  ليان قامت وطالعت وشهقت : بنات وين شروق؟
                  ساره : نـ .ـا ( وتطالع ب سريرها ) بنات شروق وين راحت
                  ريم : هي م كانت نايمة انا نزلت تحت مـ كان في احد
                  كلهن قامن يدورنها
                  ساره تنزل تحت وكان سعد ع الكرسي
                   ساره : هيي شفت  شروق؟
                  قام سعد : هي م طلعت فوق؟
                  ساره استغربت : شلون
                  سعد : دقيقة انا سمعت صرخة ( وطالع ب ساره ركض عشان يقول للحراس )
                  ساره بخوف راحت للبنات
                  ساره : بنات شروق مختفية
                  كلهن : اش !
                  عند العيال
                  كلهم ركبوا ب سيارة وحده ومشوا
                  بعد ساعة وصلوا
                  دخل فيصل وكان معصب : سـاره
                  البنات كلهن لفن وشهقن
                  ليان : شتبي؟
                  ساره تقدمت : نعم؟
                  فيصل يسحبها مع ايدها : تعالي معاي
                  تسحب ساره ايدها : واذا مـ جيت؟
                  فيصل : وقتها بتندمي
                  جا أبو ريم
                  كان معصب : خير مين انتم؟
                  طلال: جايين ناخذ البنات
                  أبو ريم : بصفتكم مين؟
                  فيصل : البنات أمانه عندنا
                  شروق : أي واضح
                  فرح  : انتم شتبون بـ الظبط
                  أبو ريم : لو سمحتم تفضلوا بره
                  فيصل : م بطلع غير لما ناخذهن
                  أبو ريم : بياخذ بنتي وبنت اخوي قدامي بعد
                  كلهم  : !
                  منى : ابـوك ي ريم
                  ريم هزت راسها بـ أي
                  ليان : الحين خلاص روحوا محد فاضي لكم
                  أبو ريم اشر للحراس : طلعوهم
                  -
                  -
                  عند البنات
                  جلسن بالغرفة
                  ريم بين دموعها : وينها شروق الحين
                  ليان ضمتها : بترد لنا لا تخافي
                  ساره م كانت تبي تبكي : فرح تعالي ابيك
                  طلعت فرح مع ساره
                  ساره: تتوقعي عشان السالفة
                  فرح : اية سالفة
                  ساره : أقصد العيال
                  فرح نزلت عيونها زكانت تبي تصيح : هو الـي ذبحه مو انا والله مو كنت طالعه وفجأة احد مسكني وقمت في مكان مردي وينه ( وتمسك راسها ) والله م ذبحته والله ( وتصرخ ) م سويت شي انا ( وقعدت تبكي )
                  ضمتها ساره : ادري والله انك م سويت شي
                  -
                  -
                  عند شروق وفهد
                  فهد يمسكها مع شعرها : بسرعة أكتبي  الي بنقله لك
                  شروق : أذا م كتبت ( عطاها كف ) اوص بتكتبي من فوق خشمك
                  كانت شروق ترجف وشوي تصيح عطاها قلم وورقة
                  فهد : سلام بنات
                  انا شروق انا  سافرت للسعودية مع أمي وبعيش هناك لاتخافون علي و و و و
                  لف وجهه وشروق كتبت آخر الورقة ساعدوني
                  سحب فهد الورقة
                  فهد : راجع لك يالحب
                  طلع فهد
                  هنا شروق قعدت تصيح وتدعي كانت خايفة يصير لها شي
                  -
                  -
                  عند العيال
                  كان الجو متوتر
                  ياسر : منهي تتوقعون؟
                  خالد : انا تقربت من فرح وحاولت اخذ منها الكلام بس مـ امداني أتوقع انها عارفة ليه انا كلمتها
                  طلال:  لاحول
                  فيصل: بأذن الخالق بعرفها اون عرفتها بذبحها
                  ياسر : الصراحة انا راحم منى ليه تكذب عليها أنك اخوها!؟
                  -
                  -
                  عند البنات
                  ليان : بنات موضوع العيال م يطمني
                  ريم : جت عليك انتي بس
                  فرح : م علينا الحين تتوقعون وين راحت شروق
                  منى : ترانا بالسعودية ماشاالله نعرف الأماكن الي تحبها ترانا ب لندن م نعرف فيها شي؟
                  عند ساره
                  كانت واقفة عند الباب حق غرفة أبو ريم
                  أبو ريم بحزن : مات! صالح اخوي مات! أنا لله واليه لراجعون
                  عند ساره
                  ساره : ذا شيقول ابوي مامات ( وتصرخ ) ابوي ما مات ( وتمسك شعرها وتقعد تبكي )
                  فتح الباب أبو ريم
                  أبو ريم : ساره !
                  -
                  -
                  لهنا وبس
                  تفاعلوا لطفاا

                  تعليق

                  • sarah_22
                    عـضـو
                    • Jun 2017
                    • 36

                    #29
                    رد: رواية: حياة ثانية

                    بارت (19 )

                    السلام عليكممم
                    وهذا هو البارت
                    -  
                    -

                    في اليوم الثاني
                    محد قدر ينام من البنات كل وحده خايفة وقاعدة تفكر أما ساره م قالت للبنات
                    ساره بين دموعها : ليته انا الي مت ولا انت ، ليه يـ يبه تركتني بالدنيا ذي انا مت صدقت لقيتك وتروح وترركني
                    فرح بـ استغراب : ساره !
                    ساره تمسح دموعها : هلا؟
                    فرح :ش فيك تصحين ؟
                    ساره : لا دخل شي في عيني
                    دخلت ريم ركض وتتنفس بسرعة
                    كلهن قامن لها
                    ليان : بسم الله وش فيك؟
                    ريم تتكلم بسرعة : شـروق أرسلت رسالة
                    كل وحده تطالع بالثانية منصدمة : شلون؟ !
                    اخذت منى الرسالة وفتحتها
                    منى تقرا للبنات :...........
                    ريم : دقيقة دقيقة؟ راحت شروق للسعودية؟
                    ليان : منجدها ذي؟
                    ساره تسحب الورقة وترجع تقرها مره مرتين
                    فرح : مـ أتوقع انها راحت للسعودية جوازها مع العيال
                    طاحت عين ساره ع الي كتبته شروق بخط صغير : ساعدوني؟
                    ليان : شفيك؟
                    ساره : بنات شروق م سافرت ! انخطفت
                    فرح تسحب الورقة : ساعدوني ، م فهمت بس هي مو كاتـ ..( وتشهق ) فهد!
                    ليان ب استغراب : مين فهد؟
                    ريم : فهد ذا يحب شروق بس هي م تحبه ( وقعدة تقول لها )
                    اما فرح وساره نزلنا تحت
                    ساره تنادي : سععددد
                    جا سعد : بسم الله شفيه صار شي؟
                    ساره : شروق؟
                    سعد : ايي ؟ وش صار
                    ساره تعطية الورقة : شوف
                    فرح : ياربي الله يأخذ الكب فهد
                    قرا سعد وانصدم : سافرت؟! بس شلون؟
                    فرح : هي م سافرت وذا كذب واصلن هي مغصوبة ع كتابة الكلام ذا تلقى في اخر الورقة متكوب ساعدوني
                     جا أبو ريم
                    أبو ريم : شسالفة ؟
                    قالن له البنات
                    أبو ريم : عطني الرسالة انا بروح اتواصل مع الشرطة وانتن خلكن هنا
                    ساره بتفكير : ممكن طلب؟
                    أبو ريم : أي
                    -
                    -
                    بعد 30 دقيقة
                    راحن ساره وفرح للبنات
                    ساره : بنات معكن صورة لشروق
                    كلهن : اي؟
                    منى: ليه
                    فرح : بنطبع لكل وحده ورقة ونروح نسأل الناس  اذا شافوها ولا لا؟ تمام
                    ليان : طيب خلاص
                    -
                    -
                    عند العيال
                    كان فيصل هادي مره : بنرجع للسعودية
                    كلهن : شلون !
                    فيصل : أتوقع م راح نقدر نسوي المهمة ذي ف بنرجع
                    طلال : منجدك؟ ولا تستهبل
                    خالد : ذا وجه واحد يستهبل الله يصلحك
                    ياسر : طيب انا بروح أجهز أغراضي
                     قاموا العيال وتجهزوا
                    -
                    -
                    عند شروق و فهد
                    شروق كانت ساكتة وجعانة
                    دخل فهد وكان معه أكل من مطعم حطه ل شروق
                    فهد : ادري يالحب اني تأخرت عليك
                    شروق تطالع فيه بكره : ما ابي منك شي
                    فهد : لا تخافين انا اصلن الحين بطلع وبخليك تاخذين راحتك ( وابتسم وطلع )
                    شروق تطالع بالاكل  : لا مستحيل اكل من الاكل الي جابه ( وتطالع فيه ) م قدر خلاص
                    اخذت الاكل وقعدت تاكل بعد م خلصت أكل جتها فكرة
                    شروق تطالع بالحديدة المرميرة اخذتها وقعدت تضرب فيه القفل : اففف مو راضي يفتح ( ضربت بقوة انكسر ) هه انفتح انفتح ( وسجدت سجود شكر ) الحمد لله يارب
                    طلعت من البيت وطالعت
                    شروق شوي تصيح : بسم الله انا وين؟ (كانت بغابة )
                    قعدت تمشي وكان في هوا : اللهم استودعك نفسي يارب احفظني يارب ابعد عني فهد
                    كانت تمشي لحد م وصلت لطريق
                     شروق ابتسمت ونزلت دموعها : يارب لك الحمد
                    شاافت سيارة وقامت تأشر لها : هناااا ساعدوني ( وقف السيارة ونزل )
                    شروق بصدمة : فهـد
                    فهد عصب : انتي شلون ( هنا شروق هربت )
                    دخلت للغابة وقامت تركض
                    -
                    -
                    عند البنات
                    كل وحده طبعت لها ورقة واراحوا لمكان عام قاموا يسألوا الناس عن شروق
                    بعد مرور ساعة كاملة
                    جا سعد
                    سعد : ها شصار؟
                    ريم بحزن : يعني ايش اكيد م يعرفوا
                    سعد : تفاءلوا بالخير ستجدوه
                    ليان وفيها أمل : طيب نروح لمكان ثانـ (وشهقت ) بنات شلون مـ جت عبالي
                    سعد ب استغراب وم فهم : ليه شفي
                    ليان ترقع م كانت تبي ان سعد يعرف : يعني أقصد ان فهد اكييد مـ خذها لبيت والبيت ب اسمه واكيد بتعرفوه
                    سعد جاه اتصال : عن اذنكم
                    راح سعد
                    شاره  : هيي شكنتي تبي تقولي ؟
                    ليان : تذكرون المكان الي لقيتوني فيه؟
                    كلهن : اي؟
                    فرح : صححح وفهد كان وقتها موجود يعني احتمال انه حاط شروق هناك؟
                    منى : بروح أطلب تاكسي
                    -
                    -
                    عند شروق كانت مختزنة وفهد م لقاها
                    شروق كانت ترجف وطول الوقت تدعي فجأة سمعت صوت اطلاق نار وخافت
                    -
                    -
                    عند البنات اخذوا تاكسي وراحوا للمكان
                    ليان تطالع في المكان وتغمض عيونها : انسي كل شي انسي
                    ساره بصوت عالي : شروووق تسمعيني ؟ شروووق
                    منى : انا وريم بندخل البيت وانتم روحوا دوروا
                    فجأة سمعنا طلاق نار كلهن صرخن
                    ساره : لا لا تروحون
                    بدن ينادن شروق
                    عند شروق
                    شروق وهي تسمع صوت وكل ماله يعل : ذا صوت البنات ( جا بتصرخ وتذكرت ان فهد يلحقها) يارب انك تساعدني ( وقامت تمشي بسرعة )
                    شروق تصارخ : ببنااااااات تسمعوني؟
                    عند البنات
                    كل وحده تطالع بالثانية
                    ليان : ذا صوت شروق
                    انطلقن كلهن لعند الصوت وكل ماله يزيد لحد م قربن
                    ريم بين دموعها : شروق!
                    ساره تطالع : بسم الله وربيي توا صوتها كان هنا
                    قامن يدورنها
                    عند شروق كانت تبكي وفهد موجهة عليها السلاح
                    فهد : ولا حركة و( وسحبها وركبها السيارة  )
                    شروق تحاول تفتح الباب بس هو قفله
                    شروق وهي تبكي : ي حقيييييير افتح الباب
                    فهد بكل برود : اووص يالله بننطلق انتي م ينفع لك غير الحبسة ب شقة مقفلة
                    عند البنات لا زال فيهن أمل انهن يلقن شروق
                    ساره : بنات دوروا تلقوها تعبت وهي تصارخ
                    منى تطالع بالأرض : بنات مو ذي سوارة شروق؟
                    كلهن جن لها
                    ريم بين دموعها : الا ذي حقتها ( وبصراخ ) شرووووووووووووق
                    ليان : بنات بنات اوسكتوا تكفوون
                    كلهن : ليه ؟
                    ليان بخوف: احس في أحد يلحقنا
                    من وراهن : توا تحسون!!
                    لفن كلهن منخرشات
                    ساره : ذا ذا A?
                    ليان : دقيقة تعرفهن
                    A : شخبارك ليان ؟
                    ليان بخوف ترجع ورا : احسن لك لا تقرب لتندم
                    A: ليه تخافين ار جعك لخلف؟
                    ليان تمغض عيونها وتعض ع شفايفها : قلت اسكت
                    A : لا تاخفين خلف لقا غيرك
                    ساره : خييييييييييير انت شتبي ؟ تلاحقن ؟ ووش بتستفيد اصلن
                    A :  وش بستفيد ( وضحك )
                    كلهن : ؟
                    منى :أقول مشينا محنا ناقصين بزران ع روسنا
                    A: تمام تمام بقول لكن انتن يـ  5  وحده منكن قاتلة
                    كل وحده تطالع بالثانية
                    ساره مسكت ايد فرح : انت شتقول؟ متخلف مريض ؟ حدد
                    A :  والله مدري مين المريض ( وغمز لهن ومشى )
                    منى تطالع : وش يقصد هذا؟ ؟
                    فرح : م يقصد شي
                    ومشن 
                    نسرع الأحداث شوي
                    -
                    -
                    عند فهد وشروق
                    دخلها للشقة
                    دورين الدور الأول فيه صالة ومطبخ وفي بلكونه الدور الثاني غرفتين نوم وغرفة تبديل ملابس
                    دفا فهد شروق وقفل الباب بالمفتاح وجلس ع الكنبة
                    فهد : كذا أحسن
                    شروق تبعد عنه : خاف ربك انت عارف شتسوي؟
                    فهد : أي انا مع حبيبتي ب شقة فيها شي؟
                    شروق : لو سمحت انا مو حبيبتك
                    فهد : بتصرين حبيبتي ؟
                    قرب فهد منها : واليوم بعد شرايك؟
                    شروق تبعد لحد م لصقت بالجدار
                    -
                    -
                    عند البنات
                    وصلن وقابلهن أبو ريم
                    ريم طالعة فيه : انا طالعة ( ومشت )
                    أبو ريم : انا عطيت خبر للشرطة وقالوا هم بيسوا كل حاجة وبلغت الشرطة بالسعودية بعد بيوسعوا ويدوروا
                    ساره ابتسمت ابتسامة مكسورة : مشكورة عممي مـ  قصرت
                    أبو ريم : لا وش ذا الكلام ي ساره انا حسبت ابوك
                    مشن البنات
                    في اليوم الثاني
                    عند شروق
                    قامت وطالعت بالسرير شافت دم غطت جسمها وقعدت تتذكر الي صار قامت تبكي وهي مو مستوعبة خلاص انتهت حياتها بتسلم امرها لفهد بتستسلم له؟

                    تعليق

                    • sarah_22
                      عـضـو
                      • Jun 2017
                      • 36

                      #30
                      رد: رواية: حياة ثانية

                      بارت (20 )


                      -
                      -
                      قامت ريم وكانت حاسة بضيقة حاسة ان في شي صار
                      ريم بحزن : ساره حاسة ان في شي صار لشروق
                      ساره انخرعت : اعوذ بالله تفائلي بالخير
                      ريم : وربي اني م عرفت انام طول الليل افكر ( ضمته ساره ) اختي راحت مني عارفة ؟ ساره انتي عارفة ان انا وانتي جبن للبنات المصايب
                      ساره تطالع ب شروق وبحزن : ادري والله انن جبن لهن المصايب بس خلينا نلقى شروق بعدها بقول لهن يرجع السعودية
                      ريم تهز راسها : تمام
                      جت ليان : بنات بنات
                      كلهن : نعم ؟
                      ليان : سعد لقا عند فهد شقتين هنا
                      ريم ابتسمت : صدقق ( وقامت ونزلت تحت )
                      أبو ريم : عـ وين
                      ريم بفرحة : بنلقى شرووق
                      أبو ريم ابتسم : طيب تجهزن بسرعة أول شي بنروح لشقة الي قريب بعدها الثانية
                      ريم لاارديا ضمة ابوها : شكرا
                      أبو ريم كان فرحان
                      لبسن البنات بسرعة وركبن السيارة
                      اما أبو ريم كان متحلف لفهد
                      راحن لأول شقة كسر فهد الباب
                      ريم تدور شروق : شرووق وينك تسمعيني؟
                      ليان : انا بطلع فوق
                      طلعت فوق ليان والباقي انتشر يدورها
                      ساره : فرح تعالي
                      جت فرح
                      فرح : هلا؟
                      ساره : A شلون عرف بسالفتنا؟
                      فرح : قصدك سالفتي؟ مدري والله بس م علينا خلينا الحين في الأساس شروق
                      ساره : تمام
                      جا أبو ريم : امشن نروح للشقة الثانية
                      جت ريم : يبه نروح الشقة الثانية بسرعة يمكن شروق جعانة
                      ركبن البنات للسيارة ووصلوا للشقة الثانية وكانت هي أملهم الوحيد
                      دخلن بسرعة وقامن يدورن
                      ريم بنات من تجي معي للدور الي فوق؟
                      ليان : انا بجي
                      طلعن فوق
                      ريم تشم ريجة عطر نسائي : نفس عطر؟ شروق ( وطالعت ب ليان )
                      ركضن للغرفة
                      كانت فاضية مـ فيها أحد
                      ريم : شلون كذا؟ !
                      ليان راحت للسرير فتحت عيونها منصدمة :شـ روق؟!
                      جت ريم لها وطالعت ب سرير : وش فيه؟ ( بعد مـ استوعبت ) شـ ـلون كذا يعني؟ اغتـ ( كانت كلمة قوية بنظر ريم ومـ قدرت تقولها ونزلت دموعها ) شروق راحت
                      ليان قربت للسرير : ذا مو دم !
                      ريم بين دموعها : ليان تستهبلي عراسي؟
                      ليان ابتسمت : وربيي مو دم ذا لون أحمر
                      ريم تمسح دموعها : قولي قسم
                      ليان بفرح : أي ( وضمتها ) بس أخاف يسويها
                      -
                      -
                      عند شروق و فهد
                      فهد : شروق تعالي
                      شروق بين دموعها وكانت خايفة منه : لا تـ ـقرب مني
                      فهد يسحبها : بسرعة أمشي
                      شروق تقاوم : ابعد عني
                      عطاها فهد كف : اوص ولا كلمة !
                      شروق تمسح دموعها : شتبي؟
                      فهد تعالي ناكل بمطعم
                      شروق : وانا مـ ابي أكل؟
                      فهد : اذا مو بطيب بالغصب تفهمين؟
                      شروق وجت فكرة ببالها : تمام
                      نزلت معه
                      وصلوا للمطعم وجلسوا ع الطاولة
                      وكان في شخص يطالعهم من بعيد
                      اخذ جواله الرجال
                      : مرحبا مركز الشرطة
                      الشرطي : تفضل؟
                      : هناك فتاة تم أختطفاها
                      الشرطي : نعم
                      : لقد رأيت صورة الفتاة مع فتيات كانن يبحثن عنها
                      الشرطي : حسنا هل رأيت الفتاة
                      : نعم انها هنا في مطعم ............
                      الشرطي : شكرا لك
                      وقفل الخط
                      : هذي نهايتك يـ فهد تلعب علي ؟
                      عند البنات
                      طلع سعد وأبو ريم من البيت بسرعة وتركوا البنات بصدمة
                      ريم : وش السالفة ؟
                      ساره بخوف : الله يستر
                      عند أبو ريم وسعد وصلوا للموقع الي ارسلته الشرطة
                      سعد يطالع : وينها !
                      أبو ريم : شف هذيك هي
                      راحوا ركض للطاولة
                      سعد : شروق
                      فهد طلع السلاح ع طول : ولا حركة تعالي ي شروق
                      جت شروق له وبخوف : اهدئ لاتتهور
                      سعد لا اريديا عطا فهد بوكس وشروق هربت
                      شروق تركض بعيد ومسكها واحد
                      شروق بصدمة : ياسر !
                      ياسر يطالع فيها والي واضح انها تعبانة : فيك شي و ليه تهربي كذا
                      جا حارس
                      الحارس : شروق تعالي معي
                      سحبت شروق ايدها من عند ياسر : لاتقرب
                      وراحت ورا الحارس
                       اما ياسر راح ركض للعيال وقال لهم
                      ركبت السيارة
                      فجأة طلع فهد ويصارخ : شرووق
                      شروق كانت ترجف وتبكي وبصوت واطي : يارب احميني يارب
                      جت ابشرطة وحاصرت المكان
                      فهد : اذا كنتي تسمعني ترى مراح ترتاحي مني تفهمي !
                      عند البنات
                      جت رسالة ع جوال شروق الي مخليته عند البنات
                      منى تصارخ : بنااااااات
                      كلهن انخرعن : نعم!
                      منى : A  مرسل لنا
                      أخذت الجوا لساره وقرت الرسالة
                      شروق بترجع لكن بس للمعلومة فهد بيكون وراكن
                      كل وحده تطالع بثانية وصرخن وضمن بعض
                      ريم بحماس : بنات خن نسوي لها مفآجأة
                      ابتسمن كلهن
                      وراحن جابن بلونات وعلقنها وجابن أكل
                      بعد مـ خلصن جلسن
                      ريم بملل : مو كنها طولت ؟
                      منى : أي والله طولت
                      فرح : اففف طفش
                      منى : انا بنزل تحت اشوفها جت ولا
                      كلهن : تمام
                      نزلت منى وطلعت بالحديقة
                      عـ دخلت العيال
                      ياسر: هيي وينها شروق
                      منى انخرعت وصرخت
                      عند البنات
                      سمعن صرخت منى ونزلن ركض لها
                      ساره تطالع : فيصل ؟
                      فيصل: أي فيه شي؟
                      ريم : وش تبون؟
                      طلال : شصار ع شروق
                      ليان : شدخلكم ؟
                      فيصل : وش وش دخلنا
                      ساره كل م تطالع في فيصل تكره نفسها وتكره أكثر : أقول لايكثر كلامكم والباب هذاك هو
                      منى : واي صح هاتوا جوازتنا واغراضنا
                      خالد : بنات أهدوا
                      فرح : انت بذات اوص عبالكم مـ فهمـ( وسكتت )
                      فيصل : أي كملي ليه سكتي؟
                      ساره : انا اكمل اول شي سالفة الأوراق؟ الي فيها معلومتنا ؟ وانك اخو منى زلا سالفة حب خالد لـ فرح عبالك مشت علينا ؟ تبيني بعد أكمل؟
                      طلال: اوه طيب انتم شسويتوا؟ خلوني أقول لكم ذبحتم واحد وطشيتوا التهمة ع صديقنا وسالفة روحتكم للبارتي حق البنات والعيال طلعتن عاهرات !!!!! ولاتنسن  سالفة البارتي ذي مرتبطة بصديقنا الي دخل السجن
                      ريم تطالع بالبنات
                      ساره عصبت : يـ حقير أنقلع برا ولا أخليك تندم ع الكلام
                      فيصل : هدي هدي هو مـ قال شي غلط
                      ساره لا أراديا عطت فيصل كف ع وجهة : كل تبن تفهم؟ ولا تقول شي انت مـ عارف سببه
                      منى تنادي الحراس : طلعوهم ووجيبوا اغراضنا من عندهم
                      طلعوا العيال
                      ليان م حبت تسأل
                      ساره : ليان م تبي تعرفي ليه رحنا
                      ليان : أتوقع مالي حق
                      فرح : اقولك بعد م شروق تجي
                      دخلت عليهم شروق 
                      وصارخن مع بعض : شروق
                      هجمن ع شرق الي تضمها والي تبوسها
                      -
                      -
                      في اليوم الثاني
                      قامت ليان وطالعت ب شروق الي واضح انها خايفة
                      قامت لها ليان : شروق حبيبي شفيك؟
                      شروق : ..
                      ليان : اعرف شفيك
                      شروق تحط عينها بعين ليان وتنزل دموعها : قولي اش مـ صار
                      ليان تبي تتكلم : ترى
                      قطعته شروق : أغتـ ( وققفت وقعدت تبكي )
                      ليان : شروق شروق اسمعيني
                      شروق : ...
                      ليان بصراخ : بنتت ترى مـ سوى لك حاجة
                      شروق تمسح دموعها : شدراك ها؟
                      ليان : الحين قولي لي السالفة
                      شروق قالت لها السالفة
                      ليان : عطاك كف واغمى عليك وقمتي وصار الي صار صح؟
                      شروق : اي
                      ليان :ومـ تدري ان الي كان ع سير لون ؟
                      شروق تطالع : قولي قسم
                      ليان : والله
                      شروق قامت تبكي من الفرحة وتحمد ربها
                      قامت منى من نومها وضربت شروق بالجزمة : ليت فهد يرجع ياخذك مـ خليتني اتهنى بالحل
                      فرح م قدرت تنام من ازعاجهن وتصرخ : اوص الله لاياخذكم ابي انام ي جماعة
                      منى طار النوم عنها : والله م اخليك تنامي مثل م انا م بنام
                      ريم تطلع من الحمام : بسم الله متى صحيتوا
                      ساره نايمة ولاهي داري عنهم
                      ليان : بنات باقي ساره
                      فرح تقوم وتصرخ عند راس ساره : قوميي يالله
                      ساره : ...
                      فرح تدفها لحد م طاحت من السرير وقامت ساره واخذت المخدة والباطنية ونامت ع الأرض
                      فرح : بنت خير
                      ساره تسوي بيدها حركة يعني انقلع احسن ميطلع الجني الي فيني
                      -
                      -
                      نزلن فرح وليان
                      فرح: تعالي أقول لك السالفة
                      ليان : تمام
                      فرح: شوفي فتحي مخك معي ولاتفهمينا غلط تمام؟
                      ليان : قولي بسرعة
                      فرح: نبدا من اول
                      نرجع لورا شوي
                      قبل 7 شهور
                      ريم بخوف : بنات قاعد يهددني
                      منى : شلون يعني يهددك مو عطينه الي يبيه؟
                      ساره : احم احم السي دي الصغير معنا
                      شروق : لا وين عطينه السي دي
                      فرح : لا يحمار عطينه الثاني
                      ريم : يقولوا تعالن اليوم للموقع االي برسله لكن
                      كلهن : طيب
                      راحن البنات للموقع وكانت استراحة
                      وفرح كانت ماخذة سكين
                      شروق: بنات خايفة
                      ساره : لاتبعدون عن بعض تمام؟
                      فرح : امشوا
                      دخلن البنات وكان كل المكان عيال وبنات واشكالهم مقرفة
                      فرح : بنات روحوا اجلسوا هناك انا وسارة بنعطيه السي دي
                      جلسن ريم وشروق ومنى وكانن خايفات
                      اما ساره وفرح كانن يمشن لحد م طلع لهن
                       : تعالن معي
                      دلخن معه للغرفة
                      طلعت ساره السي دي : خذ
                      اخذ السي دي وحطه ع الطاولة : أي كويس جبتنه
                      فرح : امشي نطلع
                      مشت ساره مع فرح شوي تسمع صريخ البنات
                      راحن ركض
                      م كان في ولا وحده من البنات كان في بس جثة مرمية ع الأرض
                      فرح  خافت وطلعت السكين وكان في واحد سكران موجود هنا فرح طشت السكين وطلعت هي وساره ولقت
                      البنات ع طلعتهن الشرطة جت وكان السكران الجثة موجودة
                      نرجع للواقع
                      ليان : دقيقة الحين العيال عبالهم ان انتي الي ذبحة هذاك ؟
                      فرح : أي والسكران هو الوحيد الي كان فوق وكل كاميرات التسجيل مأخوذة
                      لان : والعيل شلون دروا؟
                      جت ساره : هذا الي افكر فيه شلون عرفوا؟


                      ستوبب
                      بحاول انزل يوميا اذا قدرت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...