رواية: حياة ثانية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sarah_22
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 36

    #11
    رد: رواية: حياة ثانية

    بارت ( 7)
    اهلييين بنزل لكم اليوم بارت لعيون الي تفاعلوا

    -
    -
    -
    -
    فرح عصبت : انتي تستهبلي وش ماتو؟
    منى ودموعها تنزل وبصوت يحزن : خلاص راحن ( وتدف فرح ) راحن ي فرح
    شروق تطالع بالبنات مستغربة
    في نقطة شروق م تحب الموضوع ذي لان لها اخو مات بحادث
    شروق و منزلت ولا دمعة : لا قولوا الصدق اكيد بدر يكذب
    منى بحزن : كانن زين يكذب
    فرح تذكرت : اا شروق اجلسي لاتخافي ( وتطالع ب منى بمعنى امسحي دموعك )
    منى ع طول مسحتها : اي صدق يمكن بدر يكذب
    شروق : اي يكذب
    منى تطالع ب فرح لان شروق وريم اكثر شي مع بعض
    بعد ساعة
    شروق نامت
    ومنى م صدقت وبكت ع طول اما فرح ولا نزلت منها دمعة
    دخلت سمية ع البنات
    منى بصوت يحزن وتكسر الخاطر : تكفيين ابي اشوفهن لاخر مرا
    سمية و م تدري وش تقول : م حتقدرن لان ( وبحزن ودموعها متجمعة بعينها ) لان جثثهن مشوهة
    فرح ع طول طلعت برا وكانت معصبة وراحت غرفتها
    في غرفة فرح
    فرح بصوت عالي : هم السبب انا قلت لهم اروح معهم بس عيوا ليه ( ودموعها تنزل ) ليه
    ونامت
    نسرع الاحداث
    بعد مرور يومين واجهن البنات شروق وفعلا شروق انصدمة وتنومت بالمستشفى
    في المستشفى
    سمية : انا بروح اسجل خروج ل شروق انتن جهزن اغراضها
    منى : طيب
    بعد مرور 30 دقيقة وصلوا للبيت
    شروق وهي طالعه الدرج شافت الخدامة داخل غرفة ريم
    شروق بعصبية : هي انتي وش تسوي هنا
    الخدامة : انا الحين شيل اغراض
    شروق دفت الخدامة : والله لوتلمسوا اغراض ريم وساره لاذبحكم ( وبصوت عالي ) تفهمي ؟!!
    طلعن البنات ع صوت شروق
    سمية بخوف : وش فيه
    شروق : مين قال لهن يطلعن اغراض البنات
    منى وشروق : !!!!!
    فرح :خييير من سمح لهن
    سمية : انا
    منى عصبت : تستهبلييي يمكن ( وسكتت )
    نسرع الاحداث
    بعد مرور شهر 2 اسبوعين
    منى وشروق وفرح رفضن يروحن للمدرسة يعني بـ اختصار عايدات السنة
    بدر وفيصل سافروا لندن عشان عندهم شغلوا اما الباقي ظلوا
    اما ساره وريم كانن طول الاسبوعين ذي محبوسات بشقة لحد م يامر ابو ساره متى تبدا مهمتهن .
    عند ساره وريم في لندن .
    ريم بطفش : تتوقعي البنات يدرن انن عايشات ولاصدقن كذبة ابوك
    ساره شوي تنجن : يـ خي ريمم م عندك سالفة غيرها صار لك 2 اسبوعين ع نفس الكلام ترى واللههه حفظتهه
    ريم : اففف طيب وش اسـ ( انفتح الباب )
    ساره : جانا الفرج
    الحارس يتكلم انجليزي : تفضلي والدكي يريد ان يحادثكي
    ساره تاخذ الجوال وتغمز لـ ريم عساس تشغل الحارس وتخزن الجوال بس للأسف الحارس واقف عند خشم ساره
    ساره : هلا .... طيب ....بـس شلـ(وقفل الخط)
    ريم : هي انت زول في عربي
    الحارس سحب الجوال من ساره
    الحارس يتكلم انجيلزي : هيا نذهب الان الي الموقع ( وطلع سلاحين ) تفضلن
    اخذنه البنات  وهن خايفات
    نسرع الاحداث
    وصلن للموقع
    اول مـ نزلنا الي وصلهن مشى عـ طول
    كان المكان زي المحلات المتراص بس مقفلة
    ساره : اووف ذي فرصة نهرب
    ريم بخوف : نهرب بس وين احنا فيه
    لما كان البنات بسيارة كانوا مغطين عيونهن عشان م يعرفن الطريق
    ساره : عادي ندبـر حالنا بس اول شي بشوف الي اسمه منصور صدق هو الي قتل امي
    ريم : يمكن ابوك يكذب عليك
    ساره : ويمكن صادق ؟ صح
    ريم بخوف من مغامرات ساره : ساره اقسم بالله لو يصير فينا شي بذبحكـ
    ساره : م عليك بس امشي وخلك معاي تفهمي
    مشن ساره وريم
    ريم وتشوف شي : ساره ساره شوفي مو ذاك باب ؟
    ساره تطالع بريم : كفوو والله
    ريم : كفك الطيب بس ترى مـ قصـ ( وتسحبها ساره)
    دخلن بكل هدوء وريم موجهة السلاح عشان اي احد يجي عـ طول تطلق
    سمعن صوت حرمة
    ريم خافت : ساره خلاص ننرجع
    ساره وجاها فضول : ريووم توا يبدا الحماس اهجدي
    ريم بخوف من مغامرات ساره الي دايم يتورطون فيها : يالله انك تحفظن وتحفظ عقل ساره قبل مـ يروح
    ومشن لحد موصلن لباب كان مفتوح نصه
    ساره وتحاول تعرف مين الحرمة ذي
    ريم بصوت واطي : عرفتيها ؟؟
    ساره بصوت واطي : احـ ( وطرآآآآآخ صوت طلقة )
    ريم صرخت من الخرعة وساره عـ طول حطت ايدها عـ فم ريم وبهمس : فضحتيـ ( الباب انفتح )
    : هاتوهن
    ساره وريم طلعن السلاح
    ساره : والله ترى اطلق
    ريم : انت منصور
    : اي واككيد ابوك مرسلك
    ساره : ش دراك
    منصور : اووهه معانا بنت سعود مسكينه خالتها ماتت
    ريم مـ استوعبت : ذا شيقول
    منصور ويأشر عـ الحرمة : ذي
    وساره تذكرت الكلام الي سمعته كانت تهدد منصور انه مـ يقرب لنا وعـ طول وجهت السلاح وطلقت
    ريم شهقت : ساره !
    ساره : اووف مـ جت فيه
    منصور : امسكوهن
    مسكوهن الحراس وجلس عـ المكتب وقدامه ساره وريم
    منصور ويحط رجله عـ الطاوله : تصدقين عيونك عيون امك
    ساره عصبت وتخبط برجولها بس الحراس ماسكينها : وخروا عني
    منصور : فعلا نسخة امك ( وابتسم ) اتذكر اني طلقت عليها هناك ( ويأشر عـ المكان ) شرايك اقتلك بنفس مكان امك ( وطالع بريم بنظرات ) اووف انتي يبيلك قعدة بعدين اطشك عند خالتك
    ريم خافت من نظراته ونزلت دموعها
    ساره عصبت ( يعني هو الي ذبح امي والله م أخليك يـ الكلب ) : يـ حقيير اوريك من هي ساره ( وضربت الحارس عـ ركبته وراحت عـ طول عند منصور وكانت في سكين عـ طول اخذتها )
    منصور ابتسم : اووف بنت ابوها
    ساره : قلت لك بتندم
    منصور غمز للحارس : طالعي بصديقتك
    ساره طالعت بريم وكان السلاح موجه عليها
    ريم : مـ عليك ساره اذبحيه ( وغمزت لساره )
    اما ساره انخرعت اول مرا ريم تجيها شجاعة
    ساره هجمت عـ منصور الي منتبه وطعنته عـ جنبهه واخذت سلاحها وسلاح ريم
    ريم بخوف : سوير انتبهي تـ ( وطلقت عـ الحارسين )
    ساره وتروح لـ سعاد : ريم تعالي ساعديني
    منصور ويقوم من مكانة وهو ساد مكان الجرح
    منصور : وين بتروحي ( وطلع سلاح )
    ريم وتسحب السلاح الي مع ساره بشويش
    ريم :قول باي ( وطلقت الرصاصة )
    ساره انخرعت : بسم الله مـ عرفت لك يـ الشجاعة ، بسرعهه تعالي ساعديني نشيل عمتي سعاد
    شالنها وطلعن برا 
    ريم : شلوون بنوصل للمستشفى واحنا مـ عمرنا حتى جينـ (وتشهق ) سيارهه
    ويروحن لها
    ساره وهي تشغل السيارة
    ريم : تعرفي تسوقي
    ساره : اي جربت في الأحلام
    ومشت وكانت بسرعة تمشيي ومـ تعرف وين الطريق
    وصلت لمكان فيه ناس
    ونزلنا من السيارة يطلبن المساعدة
    ساره : بالله ساعدونا
    جا واحد يتكلم عربي : اختي محتاجة شي ؟
    ريم وهي تبكي : تكفى ساعـ (وبصدمة ) بدر!
    وراحت ركض >> سحبت ع الولد << 
    ريم بصوت عالي : بدر
    بدر يطالع وانخرع لما شاف ريم
    بدر وهو يمسح عيونها : فيصل قول احلم
    فيصل بصدمة : لاوالله مـ تحلم 
    بدر : طيب افرصني يمكن احلم 
    فرصه فيصل 
    بدر بألم : ايي مو كذا 
    وراحوا ركض لها
    بدر : وش السالفة
    ريم بخوف : تكفون ساعدوا خالتي
    راحوا ركض للسيارة
    فيصل بخوف : حالته مـ تصر عـ خير بس دقوا عـ الاسعاف
    دق بدر
    نسرع الاحداث
    بعد مرور ساعتين طلع الدكتور وكان مبتسم
    الدكتور  : انها بخير
    It's okay
    فيصل يكلم الدكتور : هلا هي الان مستقيظة
    Is she awake now?
    الدكتور : انها محظوظة فعلا لان الرصاصة لمـ تأتي الي جهة القلب
    She was really lucky because the bullet did not come to the heart
    فيصل : حسنا
    ok
    الدكتور : ولكن الشرطة تريد ان تستجوب الفتاتان هناك
    But the police want to be questioned in the two girls there
    فيصل انخرع وهو مو عارف وش السالفة : ولكن هما يقربان للسيدة
    But they are brought to the Lady
    الدكتور :هذا ليس من شأني
    none of my business
    وراح
    فيصل عصب : انتن وش سويتن
    ساره ردت ببرود : ذبحت الي ذبح امي
    فيصل ويمسك ساره مع ايدها بقوة : قولي ووش المصيبة ذي ووش اصلن الي جابكن هنا
    بدر ونفس العصبية : انتن وش مسويات ها ابي افهم الحين الكل عباله انكن ميتات وانتن طلعتن عايشات حياتكن
    ريم انفجرت : انت تستهبل وش عايشات حياتنا حبيببي احنا كن منحبسات بشقة مـ فيها ولاشي عشان نقول لكم عنا ؟
    ساره : وتبي بعد ازيدك ابوي قال لنا ان قتلن الي اسمه منصور يبعد عنا احنا والبنات
    فيصل : وانتي خبلة وصدقتي ؟
    ساره : اي ؟ صددقت ووش فيها وبعدين الي اسمه منصور ذبح امي وفوق ذا كان هو مهدد عمتي سعاد
    بدر ماسك اعصابه لانه شاف الشرطة وكانت بتستجوب البنات
    الشرطي : حسنا انتن التي كنتن مع المرأة
    Well you inton that you were with the woman
    ساره بخوف : انظر سوف ادلك على موقع يوجد به عصابة
    See you will tell you on the site there is a gang
    الشرطي استغرب : ومـ ادراكي ؟ ولكن دعينا لانتحدث هنا
    how do you know ? But let's not talk here
    مشن ريم وساره ودخلن بغرفة مقفله وفيها شرطين
    الشرطي الاول : هيا تحدثي اريد ان اعرف من البداية حتى النهاية
    Talk to me I want to know from start to finish
    ساره تطالع بـ ريم وتكلمت عربي : هي ريم انا بقول ترى الصدق والله مـ بكذب
    الشرطي بعصبي : تحدثن بالغتنا
    Speak in our language
    ساره بخوف : حسنا
    OK
    ساره زفرت : انظروا انا وصديقتي ريم يتيمات لقد اتينا من السعودية ولدينا هناك 3 صديقات في السعودية اعتدت علينا عصابة المافيا والتي يقودها والدي وهو يكون عم ريم وابي
    Look at me and my friend Reem we lived in the house We came from Saudi Arabia and we have 3 friends in Saudi Arabia We used the mafia gang, which is led by my father and he is the uncle of Reem and Abe
    الشرطي : حسنا معلومة جيد اكملي
    Well good information is complete
    ساره بخوف ( لازم مـ اعلهم كل حاجةة ) : وتللك المرأة التي تم اطلاق النار عليها تكون خالة ريم
    Those women who have been shot are RIM's aunt
    الشرطي : ولكن مـ علاقتها
    But what their relationship
    ساره : هي التي ستحمينا انا وصديقاتي من المافيا
    They are the ones who protect me and my friends from the mafia
    الشرطي : حسنا ولكن اريد ان اعرف كيف وصلتم الي لندن
    Well, but I want to know how you got to London
    ريم : وصلن بوساطة رئيس المافيا فقد ههدنا ان لم نقتل منصور سوف يقتل صديقاتنا
    They arrived by the mafia leader who threatened me that if we did not kill Mansour we would convict our friends
    ساره : ومنصور هذا قد قتل امي
    And Mansur this has killed my mother
    الشرطي : ومن هو منصور
    Who is Mansour?
    ساره : لا اعلم عنه شيئا فقد تم حبسون بشقة لمدة اسبوعين
    I do not know anything about him. We were locked up in a flat for two weeks
    الشرطي : اين هو الموقع
    Where is the site
    ساره : انا لا اعرفف جيدا لندن ولكن كان المكان مثل المحلات المتراصة وكأنه قديم
    I do not know London well but the place was like a tiled store like an old one
    ريم : ايضا كان هناك مبنى عـ الجانب الايسر
    There was also a building on the left side
    الشرطي : اظنني اعلم اين هو
    I think I know where he is
    ساره بخوف : هلا ستضعون بالسجن ؟
    Will you imprison us?
    الشرطي : انظري اذا كان كان الرجل الذي قتلتيه هو منصور خالد سوف تخرجان لكن اذا لم يكن فـ لا استطيع ان افعل شيء
    See if the man who killed him was Mansur Khalid. You will graduate but if I can not do anything I can not do anythingراحن البنات مع الشرطة للموقع
    ساره تهمس لـ ريم : ياارب انه هو
    ريم : اذا مو هو فـ اعرف انن رحنا فيها
    فيصل وبدر كانوا مع البنات
    بدر : هين بنتفاهم بعدين بـ السالفة
    ريم زفرت : يـ خيي ترى غصبن عنا
    فيصل : روحن للشرطي
    راحن البنات
    الشرطي : اريد ان اعرف ماالذي حدث معكن
    I want to know what happened with you
    ساره : لقد دخلنا من ذالك الباب وكان معنا سلاحان
    We entered from that door and our weapon was with us
    دخلوا للمكان
    الشرطي : وماذا كنتما تفعلان هنا ؟
    And what are you doing here?
    ساره : لقد كنت انا وريم ننظر من الباب فقد كانت السيدة تهدد منصور بأن لايقترب منا ثم ( وسكتت )
    I was looking at the door and the woman was threatening Mansour not to approach us (and I was silent)
    الشرطي : ثم ماذا ؟
    so what ?
    ريم : ثم سمعنا اطلاق النار فقد خفت انا وصرخت
    Then we heard shooting
    جا شرطي
    الشرطي الثاني : لقد تعرفنا عـ الجثه وهي لـ منصـ .....
    We have known the body as it is.....
    نروح للسعودية
    بالتحديد عند البنات
    منى بملل : اقسم بالله لسا مـ استوعبت السالفة حقت ساره وريم الله يرحمهن
    شروق بتفكير : ويمكن صدق حيات
    سمية عصبت : متى بتقفلو الموضوع ذا ؟؟!
    فرح وجتهاا فكره : تكفووونن وافقوا
    سمية :اول شي تكلمي
    فرح بـ ابتسامة شاقة الوجه وهي تتذكر الأوراق الي لقتها بغرفة ساره والي كان فيها موقع ابو ساره : قولوا تمم
    محد رد
    فرح : اوووف اوك بقول لكم شرايكم نروح لعند المكان الي فيه ابو ساره
    كلهن فتحت عيونهن : ؟!!!
    سمية بتنجن : انتي وش تقولي انا ناقصة يصير فيكن شي يكفي اني فقدت ثانتين
    منى ابتسمت : وليه لا
    شروق لما شافتهن تحمسن : واانا بعد
    سمية : انتن متخلفات عارفات ويـ ( وسكتت شوي) دقيقة دقيقة انتي اش دراك عن المكان
    فرح ارتبكت : اا مدري بس اقول يمكن
    سمية جلست : ابي اعرف السالفة كلها وع قولتكن هربنا من المدرسة وللمعلومة انا كنت شاكة فيكن انتن وبدروالشي الي يحر شلون عرفتنا خوايا بدر ؟
    البنات تورطنا
    شروق وبترقع السالفة : والله مدري شقول بس انو رحت البقالة بشتري أكل وصرخت وجن البنات بعدين قلنا نسحب ع المدرسة
    سمية : اي كملي كذب
    شروق : اوووف خلاص بنقول لك بس متعصبي
    فرح بذكاء خارق : تبين تعرفين السالفة وافقي عـ ان نروح للمكان
    سمية : مستحيييل
    منى : اجل مـ بنقول السالفة
    سمية بتفكير : طيب لو رحنا هناك تتوقعون نعرف اذا هن عايشات ولا لا
    منى تصفق : ايي ابي سمية كذا تحب المغامرة
    سمية : اهجدي بس انا موافقة بس والله لو يصير شي فيكن يولكن
    وقالن لها البنات السالفة
    فرح : وصلى الله وسلم
    سمية : صدق متخلفات لاعاد تسون فيها انكم فزعة بـ ذات انتي يـ منى
    منى بضحكةة : ابشري بس ها متى نروحح للمكان
    سمية : بكرا ليل ( وابتسمت )
    نرجع لـ لندن
    بعد مرور 2 ساعتين
    ساره جلست بتعب : تكفووون متى نروحح لـ السعوديهه
    بدر : لما يحج البقر عـ قرونه
    فيصل : بنضل هنا اسبوع زيادة
    ساره وريم : ها !
    فيصل : اظن انكن لسا مـ استوعبتن انتن خطر ع البنات
    ساره : اقسم بالله ان مـ ودتونا لسعودية انا بروح بنفسي
    فيصل : وجربي
    ساره : يالييييل تراك م تعرفني ؟
    فيصل : روحي بس الله يستر عليك
    ساره : ريم يالله نطلع
    ريم بخوف : لا والله بجلس هنا وين بنروح والساعة 1 ليل !
    ساره : خلك بروح ابدل اذا لحقتيني حياك الله
    وغيرت ملابسها ولبست جنز وبلوزة كم بيضه خفيفة وقصيره
    وجت بالصالة
    كانوا يستنوها
    بدر : ها يالله روحي
    ساره : بروح
    واخذت شنطة ع الظهر حاط فيهها علبة موية وولبس لها اما فمن ناحية الفلوس فـ مطفره فهي مطفرة
    طلعت من الفندق
    بدر : بتلحقها ؟
    فيصل : مجنون انا اخليها تروح بشوارع لندن بذا الوقت
    وطلع وراها وظل يلحق وراها لمدة ساعة ونص
    عند ساره قعدت تمشي وفيصل وراها وحتى مـ كانت تدري عن وجوده وشوي تدخل حي غريب شوي 
    ساره تطالع بالحريم : وعععع (شوي يجي واحد يحضنها من ورا هنا ساره تجمدت ) 
    الرجال : هيا يـ حلوتي ما رأيك بليلة ممتعة ؟
    Come on sweetheart what do you think of a pleasant night?
    ساره ع طول بعدت : غبي تافه كلب حيوان ( ومشت)
    ولحقوها ثنين وسحبوها 
    ساره تحاول تقاوم بس مـ قدرت وفيصل عـ طول نزل 
    الرجال : اهرب 
    Run away
    ساره كانت تبكي واول ماشافت فيصل ضمت
    فيصل مو عارف وش يسوي 
    ساره وهي تبكي : ثاني مرا امنعني ( واستوعبت وعـ طول بعدت ) اسفه ( ومسحت دموعها )
    فيصل ( فعلا شكلها يجذب الواحد حتى وهي تبكيـ هيي وش اقول انا معقولة حبيتها لا وين انا وين وهي وين )...
    ساره : هلووو وينك بتوصليني ولا اروح لوحدي 
    فيصل استوعب : لاا اركبي السيارة 
    ركبت السيارة 
    فيصل  : اعوذ بالله انتي مـ تتعبي 
    ساره : قل ماشاء الله وتذكر سالفة اول خطف لنا  
    فيصل : ايه ؟
    ساره :مشيت مشي عـ رجولي لحد م وصلت للمكان
    فيصل ضحك : صدق انك غريبة 
    ساره : ابي اقول لك شي بس لاتفهم غلط
    فيصل : قولي 
    سااره : يـ خي احسك غير عن العيال مدريي 
    فيصل : مـ فهمت 
    ساره : يعنيي غريب مرا عصبي مرا تضحك  
    فيصل : بس شدخل ؟ 
    ساره : امم مدري خلاص غير الموضوعع 
    فيصل : جعانه 
    ساره : اي والله جعانة 
    فيصل : وش تبي ؟
    ساره بحماس وعبالها انو في زي السعودية : اكك ابي فلافل وحمضيات وابي متبل وعدس 
    فيصل ضحك : تستهبليي 
    ساره بـ استغراب : لا والله م ااستهبل 
    فيصل : انتي فيي لندن يـ حبيبتي مو السعودية 
    ساره : يعني م في فلافل ؟
    فيصل : خلاص نتعشى بمطعم وبطلب لك عـ ذوقي اتفقنا 
    ساره : اتفقنا بس م يكون لحم خنزير ولا يحطونا بالاكل خمر ولا حتى نشرب خمر
    فيصل طالع فيها وهو ماسك ضحكته : نتعشى بـ ماك 
    ساره : طيب 

    تعليق

    • sarah_22
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 36

      #12
      رد: رواية: حياة ثانية

      بارت ( 8)

      اهليين بزل لكم بارتت يحمس يعني نار وشرار
      -
      -
      -
      وصلوا ساره وفيصل للشقة وأكن ريم وبدر يستنوهم
      اول م دخلوا
      بدر وريم : الحمدالله ع السلامه
      ساره :بسم الله شوي شوي
      ريم :كمان بعد طولتم ترى عادي
      ساره : ياليييل ،دقيقة وين بتاموا
      بدر : بالشقة الي جنبكم
      ساره :عبالي
      فيصل تذكر : م تبون جوال عشان تدقون ع البنات
      ريم : لا وييين أنا بنام بكره ان شاء الله ادق
      بدر : برحاتكن
      وطلعوا
      ساره وريم طالهن ببعض وركض ع الحمام الله يكرمكم
      ساره تدف ريم : والله غير أنا
      ريم: انقلعيييي بسس
      ساره تجيها فكرة :صرصوووررر
      ريم صرخت :يمهههه (ودخلت الحمام وقفلته ) هههه العبي غيرها سعيده
      ساره تخبط الباب برجلها : فريجهه افتحي ولا تكسره الباب ع رأسك
      ريم تضحك :هههههههه انسي بس
      ساره : اووففف قدامك ١٠دقايق
      ريم : ابشرييي
      بعد ١٠دقايق
      ريم تغني
      راح الزين ومارد .....راح الغالي لو طيبههه
      ساره تسد إذنها :بالله انخرسي قسم بالله حتى الجن الي بالحمام طلعت من صوتك
      ريم : ي خي صوتي عاجبني انتي شتبي
      نسرع الأحداث
      -
      -
      في اليوم الثاني
      الساعة ٤ العصر
      فرح بملل: تكفووون خن نروح الحين قسم بالله م قدر أتحمل
      شروق :أنا اخاف أنجن
      سمية بتفكير : طيب نروح الحين
      كلهن : جد
      فرح بحماس : بقوم اصحي المكنسة
      وطلعت فوق تصحي منى
      عند منى وفرح
      فرح تنقر ع سرير منى
      منى قامت منخرعة : بسمم الله مين مات كمان
      فرح : يالله قومي الحين بنروح للمغامر
      منى بكسل : يوووه والله م ماني أقوم
      فرح : عشاني ي مكنستي
      منى: طيب ي حمدة
      ( ألقاب البنات )
      ساره فريجة /ريم سعيده /فرح حمدة /شروق وضحى/منى مكنسة
      بعد ١٥ دقايق تجهزت البنات وركبت السياره
      سمية : اسمع راجوا تعرف وين مصنع .......
      راجوا: اي أنا هذا معلوم بس ايش يبغى؟
      سمية: خلاص روح وانت ساكت
      راجوا : هذا مو كويس
      منى : روح وانت ساكت تفهم ؟؟
      مشى السواق بس لما وصلوا م وقف عند المصنع وقف بعيد شوي عشان محد ينتبه .
      نزلنا بكل هدوء ومشن لحد م وصلنا للمصنع والبنات ولا وحدا معها جوالها
      نروح ع لندن >>>
      ساره وريم كانت يفطرن
      ريم : أنا بدق ع البنات
      ساره : اخاف تحبهم سكته اول م يسمعن صوتك
      ريم : لا م عليك بقدمهم ع طول
      دقت مرا مرتين محد رد
      ساره : م في احد رد؟؟؟
      ريم ب استغراب : لا محد رد
      ساره: تتوقعي آش مسويات
      ريم : توقعي اي شي ؟!!!
      ساره : مثلا وش ان فرح بتقول للبنات لازم نتأكد إنهن عايشات
      ريم تهز رأسها : يمكن
      ساره ووبتفكير شهقت : يمههه المتخلفههه فرححح ذي تسويها أنشئ
      ريم وهي تكمل القمة : اصبريي شو(سحبته ساره )
      راحن للعيال
      ساره وتاخذ نفس
      فيصل ب استغراب :سلامات في شي
      ساره : البناات بيروحن للمكان الي في أبوي
      بدر وفيصل :!!!!!
      بدر : ووش دراكي
      ساره : توقع اي شي من البنات
      فيصل : طيب دقيتوا
      ريم : أكثر من مرا محد رد
      بدر بخوف : ي ولد والله مو مرتاح كلامهن جهز طيارتك عشان نرجع
      فيصل : طيب ساعة والقاكم تحت
      ساره وريم : تمم
      راحن البنات وجهزن اغراضهن معن مافي ملابس كثير
      نرجع للسعودية>>>
      دخلن البنات وشافن ابو ساره
      فرح : هذا هوو
      سمية بهمس :وطئ صوتك
      فرح بصوت م ينسمع : طيب
      شروق بهمس : وش تقولي
      فرح بهمس : م اقول شي
      سمية بهمس :اوووص
      وقعدن يسمعن الكلام
      هنا كلهن انخرعن مع بعض
      شروق بهمس وصدمة: يعني هن لس........
      نرجع لندن
      تجهزن بسرعةة ونزلنا تحت والعيال نزلوا
      نسرع الاحداث
      بعد مرور ٣ ساعات
      رجعن البنات ع البيت (سمية وشروق و فرح ومنى)
      سمية دخلت ولازالت بصدمة : شلون يعني
      شروق شافت جوالها : هي بنات حتني حاولي ال ٥مكالمات من برا
      فرح : يمكنن من ريم وساره قدرنا يهربن دقي عليهن
      دقت لا رد
      نسرع الاحداث
      في اليل الساعة ١ تمام الكل كان نايم الا شروق كانت جالسة بالحديقة
      شروق لمحت احد : في احد هنا
      من وراها : اي فهد
      شروق جن بتصرخ بس هو حط ايده ع فمها
      فهد : اوووص م ابي اسمع صوتك انا جايك بكلمتين بس >>تراه كذاب<<
      شروق بعدت عنه : وقح وش تبي جاي
      فهد يجلس ع الكرسي : ابيك انتي
      شروق شوي تبكي وهي م هي عارفه شلون دخل وفي حراس عند الباب : ي خي انت شتبي ابي افهم تراني اكرهك م احب اشوفك
      فهد : مو شرط تحبيني اهم شي احبك انا واي صح بعد ٣ ايام في سبرايز لكي (وقام)
      شروق بخوف : شتقصد ( قرب منها فهد )
      فهد ويقرب اكثر لحد م لصقت بالجدار
      فهد ويضع شفايفه : شي حلو بيعجبك
      شروق تحاول تبعد عنه : بعد عني ( ودفته وبصوت عالي ) ساعدونيي
      فهد ع طول هرب
      جلست شروق تبكي
      بعد يومين
      -
      -
      -
      انقتح الباب بقوة
      : سبرااايززررر
      هنا الي تامل طاح منها الاكل والي تشرب طاحت كاستها
      فرح بعدم استعياب : ان شاء الله مو حلم
      منىى : الله ارواح البنات موجودة(واستوعبت وصرخت ) ي حيوانااات
      وضمتهن ونفس الحاله الباقي
      سمية وتمسح دموعها : حسبي الله ع ابوك
      ريم : الا صدقق وش صار ع المدرسة
      ساره بتفكير : اي والله
      فرح بابتسامة شاق الوجه : السنه الجاية اكشن ثانوية
      ساره بفرحه : قوليييي قسممممم انن عدنا السنه
      شروق م كانت مع البنات كان تفكيرها بكلام فهد وباقي يوم واحد عن الي قاله لها
      منى : اماننههه ابي افلهااا ابي استناس
      ساره : نلعب بالموية
      ريم : قداام
      فرح :برسل السواق يجيب بلونات
      كلهن بدون شروق :كفووو
      ريم ب استغراب تطالع ب شروق : هيي ( وبصوت عالي )هلوووو
      شروق استوعبت : هلا اي وش كنا نقول
      ساره: فيكي شي ي بنت ؟
      شروق وهي عارفة انها م تقدر تمسك حالها  قدام البنات
      شروق بخوف: فهد !?
      كلهن : وش في ؟!!!؟!؟
      شروق : مدريي بس يقول بعد ثلاث ايام في مفاجآءة !ومر يومين بكرة هو اليوم الموعود
      ساره بخوف لان فعلا فهد لو قال شي ممكن يسويه : والدبره؟
      ريم : ياربيي احنا ليش كل م نرتاح شوي تطلعنا مصيبة من وين مدرييي
      فرح :هذي هي سنة الحياة
      منى: بالهي لاتتفلفسي ع راسنا
      سمية جت
      سمية : بنات رمضان بعد اسبوع
      ريم : اييي متحمسةةة مرااا
      سمية : قومن يالله سويت لكن احلى حلا ناكل برا بالحديقة
      كلهن : قدامممم
      -
      -
      -
      وهن يلعبن البنات جت الخدامة
      الخدامة : مدام ساره
      ساره : مدام في عينك وش تبي ؟
      الخدامة : جوال مال انت دق
      ساره ع طول راحت ركض للجوال
      ساره وهي تشوف الرقم والابتسامة شاق الوجه
      ساره : ادق ولا لا (ودق ) لا برد
      وردت
      ساره: هلا فيصل
      فيصل : هلا فيك كيفك
      ساره : تمام وانت
      فيصل :والله م علي تمام حبيت اطمن عليكن
      ساره(ياللييههه افخم من يتطمن هيي انا وش اقولل اعوذ بالله ):هه م عليك بخير
      وتدخل مداهمة البنات انفتح الباب بكل م اوت من قوة
      منى بصوت عالي : اي يالملعون تحب من ورانا
      ساره انخرعت : شوي شوي اكلم فيصل
      منى بنكادة : الحب اجل ها
      ساره( يااربي انا بصير فضيحة تايم اليوم الا قولي شهر): ي مكنسة خليني اكلم بعدين نتفاهم
      ردت ع فيصل
      فيصل : اووه عندك مداهمة اجل اكلمك بعدين
      ساره معصبة : طيب (وقفلة الخط) مكنسهههه والله لاذبحك
      فرح : الحمدالله اني م تكلمت
      شروق اتفق بس شكلها صدق
      ريم تهز راسها : تحب تراها بس لو تطقعوا ع حالكم م حتعلمكم ساره وانتم تعرفوها امشوا نشوف الحرب
      -
      -
      في مكان ثاني
      بتحديد بالمستشفى
      الدكتور : الصراحة السرطان منتشر بكل جسمك ي اخ صالح
      صالح بحزن : م في امل طيب
      الدكتور : ادعي ربك انه يشفيك وحافظ ع حياتك قبل م تنتهي نصيحة
      صالح تنهد : لا حول ولا قوة
      وقام
      في اليوم الثاني
      صحت سمية البنات كانن متجمعات بالصالة
      ساره منبطحة ع الكنبة ريم نايمة وهي جالسة شروق لسا م استوعبت انها صاحيه فرح نايمة منى م لقت لها مكان وانبطحة ع الطاولة
      سمية : بنات تجهزن عشان بنطلع استراحة
      كلهن بعد استيعاب : طيب
      -
      -
      خلااص لهنا بس ادري البارت قصير وم في احداث كثيره بس باذن الله البارت ٩ بتصيرفيه احداث بتعجبكمم
      احداث من البارت >>٩<<
      (( تطالع ب الجثث المرمية ع الارض وتصرخ ))
      ((الصراحة حالتها صعبة وممكن تدخل في غيبوبة ))
      ((تنادي بصوت عالي : وين بنتيي ))
      ((انا م ابي اتزوج منه لانه "عطتها كف " ))
      ((شلون يعني مرضان وحد قال لي ))

      تعليق

      • sarah_22
        عـضـو
        • Jun 2017
        • 36

        #13
        رد: رواية: حياة ثانية

        بارت (9)

        اهلييننن بنزل لكم بارت ان شاء الله يعجبكم
        ١٠؟كومنت ١٠؟لايك
        وش خسران ترى ايدك م بتنكسر
        -
        -
        تجهزن البنات وراحن ع الاستراحة
        نسرع الاحداث
        جلسن البنات ع شكل دائري بدون سميه
        شروق جت رساله : بنااات الرسالة من فهد !!!
        كلهن : اش !
        شروق : اسمعواا يقول ان السبرايز تأجلت
        ساره براحة : اي كويس عبالي كمان بيخرب اليوم
        منى وجاي ومعها السماعة ومشغل اغنية اجنبية
        منى: ‏قوموا ارقصوا
        ومن هنا بدا الاستهبال
        نسرع الاحداث شوي
        ع الساعة ٩ليل
        كان البنات متجمعات بغرفة
        ساره : منى يالخبلة وين الباصرة
        سمية : بنات اسمعوا قفلوا عليكم الباب انا بطلع بروح لمحل بجيب حاجة لكم وارجع
        شروق بحماس : افا معليك
        راحت سمية
        ساره بعصبية :مكنسههه وين الباصره
        منى تدورها وهي خايفة : لقيتها خلاص
        لعبن البنات باصرة وبعد ساعة
        شروق : مو كن سمية طولت
        ساره بنعاس :انا باخذ غفوة
        شروق بملل : وانا بعد
        فرح وريم ومنى : وانا
        نامن البنات بس مو ذيك النومة
        شوي القزاز ينكسر .........
        عند سمية
        سمية : طيب انا طلبت ٥ هدايا من قبل اسبوع ليه م وصلت
        الرجال: اسفين والله بس م يمديك تستني ساعة شوي
        سمية بخوف : طيب بستنا
        -
        -
        -
        نرجع للبنات
        قامت شروق منخرعة لفت وراها
        شروق ودها تصرخ بس كأن اخد ماسك لسانها : بببب (طرآااااخ)
        :بسرعة اهرب
        عند سمية
        الرجال جا لها باكياس : اسفيين لقيت الاكياس بالمخزن
        سمية عصبت : غبي
        وطلعت
        الرجال يكلم : هربتوا ؟ ....اي كويس
        وصلت سمية للاستراحة
        سمية باستغراب : وش الهدوء ذا
        مشت بهدوء وفتحت الباب حق الصاله :سبرااا(وتطالع بالارض)اش هذا
        (تطالع بالجثث الي قدامها )لااا (وصوت عالي )لااا (وراحت عند منى تحتول تسد الجرح ومانت تبكي وخايفة )بنااات (طلعت الجوال دقت ع الاسعاف )
        سمية وهي تبكي : تكفوون تعالوا .... في استراحة ... بسرعة البنات بيموتن
        قفلة الخط ودقت ع بدر
        سمية بين دموعها :انا السبب (تطالع في البنات ) مستحيل اسامح نفسي انا السبب
        جت الاسعاف واخذوا البنات
        سمية وهي تبكي :ليشش هن (وتخبط رجلها بالباب )ليهه !!
        جو العيال
        بدر اول م شاف سمية ضمهاا: خلاص سمية
        سمية بين دموعها :ليه خليتهن انا حمار غبيه انا السبب
        بدر ومو فاهم وش السالفة ومنصدم بالوقت نفسه :امشي يالله نروح وراهم
        اما فيصل مشى بدون لايستشير احد
        وصلوا المستشفى
        كانوا بسرعة الدكاتره الي يدخل والي يطلع
        بعد ساعتين بظبط
        الدكتور : الحمدالله ع سلامة بس (قطعته سمية وهي دموعها تنزل )
        سمية: هن بخير يعني كل شي تمام
        الدكتور : الصراحة انا سويت بس لشخص واحد الي هو شروق وهي الحمدالله بخير
        سمية :والباقي ؟!!!
        الدكتور: انا الحين اروح اشوف واطمنك
        بدر :وريم ؟!
        الدكتور ب استغراب :ريم سعود !
        بدر :اي كيفها
        الدكتور : مدري والله بس بروح اشوف
        راح الدكتور وتركهم بحيرة
        فيصل جالس ومتوتر بدر جالس عند سمية طلال وياسر و خالد جالسين يفكروا
        نروح لغرفة العمليات
        كان في سريرين فرح وساره
        الدكتور : نبضاتها تنخفض
        طلعت الممرضة الجهاز
        اادكتور :اظبطي ع ٢٠٠
        الممرضة: طيب
        اول مرا م في فايدة
        ثاني مرا مافي فايدة
        ثالث مرا قامت ساره وتطالع
        ساره : فرح !!(تطالع بالجهاز الي مع الدكتور ) انت وش تسوي
        الدكتور: امسكيها
        المرضة : طيب
        المرا الثالث م في فايدة خلاص فرح راحت يعني ؟؟
        ساره بين دموعها :فرح لاتتركينا فرح قومي يالله (وتحاول تقوم بس مسكتها المرضة ) فرح قومي
        الدكتور وفي امل : بنحاول مرا اخيرا
        مرا رابعة ..........
        نرجع عند سمية والعيال
        سمية بخوف :ذا صوت ساره
        فيصل فز لما سمع اسمها : وش صار
        سمية : وخروا ابي اشوف البنات
        بدر مسكها : اهجدي شوي
        فيصل واقف وهو هايف وواضح عليه
        طلع الدكتو بابتسامة مكسورة : اول شي اهدو
        سمية بخوف : وش صار سمعت صوت ساره فيه شي
        الدكتور : الحمداالله هن بخير بس فرح
        خالد ب استغراب : وش فيها فرح تكلم ؟ ( وبعصبية)اش فيها
        الدكتور بهدوء : فرح الصراحة حالتها صعبة وممكن تدخل غيبوبة !
        كلهم م استوعب
        سمية : اش!
        خالد طلع من المستشفى كلها
        طلال بحزن : الله يعين
        سمية : ذا وش يقول
        فيصل : وساره ؟!
        الدكتور : ماشاء الله ذي قوية م عليك بخير هي
        بدر : فرح متأكد دكتور
        الدكتور : لأأسف فرح وبنحطها بالعناية المركزة
        سمية : ابي اشوف البنات
        الدكتور : ابشري الحين بس نحطهن بالغرف
        بعد ساعة
        عند ساره كانت معها منى
        منى بحزن : ساره ابي اشوف شروق
        ساره : طيب قومي
        فكت الابره حقت منى وقامن
        ساره : هناك غرفتها
        دخلنها
        منى تطالع ب فرح
        منى بين دموعها : تكفين فرح لاتتركينا ترانا نحتاجك وساره بدونك م حتسوي مغامرات
        ساره بحزن : تكفين فرح لاتتركينا قومي يالله
        دخلت سمية
        سمية بصدمة : انتن ليه مو في غرفكن
        منى ارتمت بحضن سمية : ليه فرح ليه مو انا
        سمية بندم وكانت تلعن حالها عشانها تركتهن: قدر الله وماشاء فعل بس الدكتور قال كل يوم نزورها ونتكلم معها ممكن تستجيب لنا
        ساره بفرح : صدقق طيب وين شروق وريم ابي اروح لهن
        سمية : طيب يالله
        منى: تصدقون كان ودها فرح تنام مدة طويلة بدون محد يصحيها
        ساره تسحب منى :لا تخافي بتقوم واعتبريه وعد ، وانشي نروح عند ريم وشروق
        راحن لعندهن
        ريم ضمت ساره : وينكك ي حيوانه خوفتيني
        منى بحزن : فرح بغيبوبة !
        شروق : اي ادري م عليكم بتقوم
        ساره : عاد تصدقون كانت متحمسة حق مفاجآءة فهد
        شروق بتذكر: اوفف ياربي انها م تخوف
        منى : م عليك
        دخلت سمية
        سمية : بتطلعون بكره وم بتطلعون بكيفكم ذا اولا ثانيا مرفي هروب لاني الحراس في كل مكان ثالثا احبكم
        منى : هه يحليك
        سمية روحوا ارتاحوا الحين يالله
        ££££££££££££££££
        في اليوم الثاني
        دخل لغرفة فرح
        : تصدقين من اول م شفتك انعجبت فيك صدق ي فرح والله م كذب ادري فيك لو اقول لك بتتريق ولا تضحكي بس صدقيني والله اني حبيتك وابيك لي
        دخلت عليه ساره
        ساره : قفطتك ي خويلد
        خالد انخرع: صدق مخربة اللحظات الرومنسية
        ساره : لا جد انت تحبها
        خالد : اذا تبين الصراحة اي
        ساره بفرح: حلوو طيبب
        ساره : اجل اخليكم باي
        خالد : ساره اصبري
        ساره: هلا
        خالد : ممكن م تقولي لاحد
        ساره : سرك في بير حتى اعمق من البير بس ممكن اقول للفرح خخخ
        وطلعت
        راحوا للبيت
        ساره دخلت بملل : اوووف شلون الحين بسوي مصايب
        سمية بحزن: لاتخافون بتطلع فرح سالمة بس انتم كل يوم روحوا لها ادعوا لها ان ربي يشفيها
        شروق : انا بروح ارتاح
        ريم :بنام عندك
        منى : وانا بعد
        ساره: انا مو نايمة روحوا ناموا وارتاحوا انتم وانا اصحيكم
        سمية : خلاص روحوا
        طلعوا الدرج بس فجأة انفتح الباب بكل قوة
        وبصوت عالي : وين بنتي !!!؟
        هنا كل وحدا تطالع بثانية وكان خايفات
        سمية بعصبية : خيير اختي مين انتي عشان تدخل كذا ؟؟
        بكل عصبية : وين شروق
        شروق بخوف : انا هنا ( وراحت لامها )
        -
        -
        اسفه مرا عالبارت ذا بس عندي ظروف وميمديني انزل بارتات طويلة 
        بس اذا شفت تفاعل بالبارت ذا بنزل بارت يعجبكم

        تعليق

        • sarah_22
          عـضـو
          • Jun 2017
          • 36

          #14
          رد: رواية: حياة ثانية

          بارت ( 10 )

          السلام عليكمم وهذا البارت لعيونكم
          بس بسير انزل مرا وحدة بالأسبوع
          -
          -
          شروق راحت لامها وبخوف
          شروق : شتبي ؟!!!
          تمسكها مع شعرها وتسحبها : قدامي ي قليلة الادب
          شروق تحاول تبعد بس ايد امها اقوى
          جت سمية ودفت ام شروق
          سمية بعصبية : خييييير اختييي سلامات مين انتي حتى تلمسي شروق
          ام شروق : بتتزوجي من فهد !
          ساره عصبت وراحت لها : الله ياخذك من ام وش تبين
          شروق. رجعت ورا البنات
          ام شروق : قدامي يالله ذي اخرتها تطلعي مع عيال
          شروق فتحت عيونها : وش قلتي
          سمية تدف ام شروق : برا يالله و ميحق لك اصلن تجي هنا
          شروق وقفت عند امها : مستحيل اتزوج فهد لانه ( عطتها كف )
          ام شروق : صدق م تستحين ( وتسحبها مع شعرها )
          شروق عصبت ودفة أمها وبصوت عالي : بس خلاص تعبت ( وتطالع با أمها ) انا أكرهك انا أكرهك تفهمين ولامرا حسستيني انك أمي والحين جاية تقول لي اتزوج من الحقير هذاك
          دخل فهد
          ريم بعصبية : اطلعوا برا
          منى راحت لام شروق وسحبتها
          فهد يمسك منى مع شعرها وبطشها ع الارض
          منى بألم : وقح
          ساره لازالت هادية
          شروق : بنات خلاص روحوا
          سمية جت : الشرطة جاية
          فهد : هه كل ذا عشان نروح بس اف م اروح الا وشروق معي
          شروق تقرب من فهد : انقلع أحسن م خليك تندم تفهم ؟!
          فهد يمسك يد شروق ويسحبها : م اظن
          ساره هنا انفجرت وتروح لعند فهد وتسحب مع شعر
          فهد عصب وعطاها كف وسحب شروق
          ام شروق : بنات قليلات أدب
          ومشت ورا فهد
          جو بيطلعوا الا الشرطة ع الباب
          الاول:هذولا هم اسحبوهم
          نسرع الأحداث
          "في اليوم الثاني الساعة ٤:٤٥ العصر "
          قامت منى ولبست عبايتها بدون احد يدري
          من ورآها : وين رايحة
          منى من الخرعة ركعة
          ضحكت بدفاشة : القبلة خطا خخخ، تبي تروحي ل فرح ؟!
          منى قامت : حسبيا الله عليك من ورعه اي بروح لفرح
          ساره : اوكك انا معك
          منى : قدام بس سمية لا تشوفنا
          ساره تلبس عبايتها : طيب يالله انتي اطلعي (وشهقت) الحراس ي حمار
          منى : خليها علي
          ساره بخيبة : انتي والله مجنون الي يوكل بمهمة امشي ورأي يالله
          منى بتأفف: طيبب ي ورعه
          طلعن بالحديقة الخلفي
          ساره : من وين نطلع
          منى : ااسمعي نطلع من الباب الأمامي ونشوف حظنا
          ساره بتفكير : طيب لكن ان ( قطعته منى )
          منى : لا تخافين دام معك منى
          ساره وتذكرت : هييي اسمعي للتسوية فيها فزعة طلبتك
          منى : لااا عاد الا الفزعة
          نسرع الاحداث شوي
          طلعن ساره ومنى بهدوء
          منى بصوت واطي : من وين نروح
          ساره مشت عادي ومنى ورآها
          شوي الحارس
          الحارس : ع وين ان شاء الله
          ساره بثقة : استئذان من سمية نروح ع المستشفى
          الحارس : طيب السيارة مو من هنا هذيك هي
          منى : امشي يالله نروح للسيارة
          ركبن السيارة
          ساره : قسم انن متخلفات ليه مو من اول ركبناها ؟!
          منى : قلتيها انتي متخلفات
          «وصلنا البنات ع المستشفى»
          منى شافت خالد
          منى : ساره خالد شيسوي هنا ؟!
          ساره مراستوعبت : ها (بعد دقيقة ) هييي وشسمه اخوه مرضان
          منى بعدم تصديق : اها طيب يالله نروح عند فرح
          ساره : لا لا اول شي نروح نشتري لنا اكل بعدين خلاص
          منى : انتي روحي انا بروح لفرح
          ساره ( ياربيي شلون بصرف المكنسة ) : طيب اسمعي انتي الحين روحي جيبي اكل وانا بكون عند فرح
          منى : طيب خلاص بس ترى م بطول
          ساره : اك
          راحت منى وساره ركضت لغرفة فرح دخلت الغرفة
          ساره : خويلد الله يفضحك ليه تقولي احفظ مصيبتك
          خالد: ليه ؟!
          ساره : منى بتقفطك
          خالد : طيب خلاص انا بطلع وأنتن اجلسن وإذا طلعتن دقي علي
          سارة: طيب بس م معي رقمك ؟!
          خالد : طيب اكتبي ٠٥******
          ساره : يالله باي
          طلع خالد
          طالعت ساره ب فرح
          ساره: ادري انك تسمعيني ي فرح عشان كذا قومي
          دخلت منى ومعها كيس بطاطس و٢ كودرد
          ساره منخرعة : شلون سمحوا لكي تدخليها
          منى تاشر ع رأسها : هذا شغل شوي
          حطت الأكل ع الطاولة وجلست جني ساره
          منى : فرح تخيلي ان ساره طلعت تحب
          ساره بققت عيونها : سلامااات اختي
          منى تسلك : وصار امس اكشن
          ساره( ايي صرفي والله لاجلدك بالبيت ) : ايي امس جت ام شروق وفهد
          منى وقالن لها كل حاجة
          دخلت الممرضة
          الممرضة : ممكن تطلعون لان انتهى وقت الزيارة
          ساره : بسألك سؤال
          الممرضة : تفضلي
          ساره : الحين احنا صدق لما نتكلم تسمعنا
          المرضة : اي نسمعكم وممكن تستجيب لكم
          منى بفرح : يعني صدقق
          الممرضة : اي عشان كذا أنتم دايما تعالوا وسولفوا لها
          ساره: طيب مشكورة
          وطلعن
          منى : نسوي سباق اول وحدة توصل للسيارة
          ساره : قدام بس مو كن هنا فشلة يعني في مستشفى
          منى : صحح
          ساره بحماس : هبللل خخخ( وركضت )
          منى : حيوانههه ( وركضت )
          ساره طلعت برا وكانت تركض فجأة .....
          نرجع عند سمية والبنات
          سمية معصبة : أوريهن دولا الثنتين ولا مأني قايلة م يطلعن الا بستأذان
          شروق : ي حبيبي ذي منى وساره من متى يستأذنون
          ريم : أتفق
          سمية عصبت : الحين بدل م توقفت معي وقفتن ضدي
          شروق : مع الحق احنا
          بعد ١٠ دقايق
          دخلت ساره ومنى وهن يضحكن عبالهن محد قافطهن
          ساره وهي تضحك : ههههههههخخخخههههههههه اهجدي بس (طالعت بسمية )
          منى لازالت تضحك
          منى : اتخيل شكل سمية
          دقتها ساره : احم احم
          سمية : ها عسا م قطعن سهرتكن
          ريم وشروق يأشرنا للبنات عشان سمية معصبة
          منى تهمس لساره : بالله شوفي كيف عيونها حمره ي عوذ بالله
          ساره تهمس لمنى : اسكتي مو وقت حشى
          سمية بعصبية : قدامي يالله
          منى : بتعاقبينا !!
          شروق : خخخخ تستهالن
          منى : اسكتي لاهبدك بالجزمة ع وجهك
          سمية بصراخ : قدامي
          ساره ومنى انخرعن : بسم الله
          «نروح للعيال»
          طلال يغني :راح الزين وما رد راح الغالي بو الطيبه >>ابثرونا فيها<<
          ياسر يسد أذنه : باللهي سكوته كرهت الاغنية بسبته
          يجي بدر الي صوته اخيس من صوت طلال ١٠ مرات
          بدر : احم احم الاماكن كلها ( قطعه ياسر )
          ياسر : تكفى الا ذي خلكو بعدين عنها
          فيصل : يالييل تراكم م تضحكوا
          خالد: م طلبن رأيك
          العيال انواع التريقة ع فيصل
          فيصل بنذالة : خسارة ليه كذا وانا كنت بعشيكم بمطعم توه فاتح
          طلال : انا م حشيت فيك والل( ميكملها النذل )
          ياسر : انا اعتذر والله بس شفتهن يضحكوا قلت اضحك
          بدر :صديق وقت الاكل
          خالد : انا مو رايح معكم
          خالد : بروح والله للوالدة
          بدر : اجل سلم لنا عليها
          خالد : يوصل ان شاء الله
          ياسر : ي عيال عندي سؤال ناشب بدماغي
          العيال : قول
          ياسر: ليه البنات بيسافرن برا
          طلال يخبط راسه بالطاولة
          طلال : حرام عليك كم مرا قلنا لك
          ياسر: أسف والله استيعاب بطي اصلن متى قلتوا لي ؟!؟!؟
          فيصل : اقسم بالله وده من جلدك ي ورع قم بس
          ياسر : اذا بيسافرن احنا معهن
          طلال بتريقة : لا بيسافرن لحالهن
          ياسر بتصديق : صدقق
          خالد : خبل انت احنا معهن اكيد
          «نرجع للبنات»
          كانت سمية مخلية ساره ومنى يوقفن ع جدار ورافعت رجل 
          منى بتعب : خلااص بس
          ريم : شف الكذب والله حتى ١٠ دقايق م كملت
          ساره تترجى سمية : والله بهجد خلاص بتوب اطلع بدون مستأذن
          سمية بتصديق : طيب خلاص ارتاحي
          ساره مصدقت وجلست ومنى حت بتجلس
          سمية : انتي ي أخت منى ارجعي
          منى شهقت : هييي ليييهه هي تجلس وانا وأوقف ها
          سمية : قلت كلمة وحده ارجعي
          منى : تكفييين والله م عاد بطلع غير بستأذان
          ريم : واضح
          شروق : الزوبدة تراني جعانةةة( وتجيها رسالة )
          سمية : الحين أقوم اسوي لنا حلا وقهوة
          وقامت
          شروق تفتح جوالها وتقرا المسج
          شروق بخوف : اظن مشاكلنا م بتخلص
          كلهن :؟
          شروق : تذكرونا الي يهددنا
          ساره : ايه بس مو هو انقطع عنا ؟!
          شروق : لا كان يراقبنا اسمعوا انا بقرا المسج
          ريم : يالله احنا ليه كذا مطلع من مصيبة تجينا مصيبة
          شروق : يقول
          م اشتقتن لي وها كيف فرح لسا م قامت م علينا الحين انا بنقطع شهر رمضان كله بخليكن ترتاحن شوي لان يمكن يكون اخر شهر رمضان يجمعكن مع بعض مو معناة نجيت من الاول بتنجن من الثانية A
          منى : ياليييل تراه واحد كذا كم صار له يرسل لنا
          ريم : طيب ممكن هو الي طلق علينا
          شروق : لاويين انا شفت اثنين وبعدين ( وسكتت)
          ساره تحاول تغير الموضوع: تصدقوا متحمسة لرمضان
          منى : اتفق
          شروق بملل : ي خي طفشانة مرا
          ريم ولازم تطلع لعبة من تحت الارض : نلعب حركة ستوب
          سارة: حالتها مع فرح
          منى: ياربي أنتم شوضعكم تقال احد ميت ؟!
          ريم : قولي شبه ميت
          شروق شهقت : اعوذ بالله
          ساره: أنتم م تستوعبن هي بس نايمة وتراها تسمعن انا قريت
          «نسرع الاحداث»
          اول يوم بشهر رمضان
          سمية تصحي البنات كان نيمات بالصالة
          سمية بملل من كثر م تصحيهن : قومن ي بنات م بقى شي ع المغرب
          منى وتفتح عين والثانية مقفلة : وش الغدا
          ساره وهي مغمضة عيونها : غدا ايش قصدك فطور
          ريم قامت وشعرها حريقة وقاعدة تحك وجهه : وش السالفة
          سمية : اي اسهرن لساعة ١٠ الظهر بعدين قولن نعسانات م نمن زين
          ساره قامت : اوووف م تخلوا الواحد ينام
          قامت ورآها منى انا شروق م زالت في مكانها وريم تسأل وش السالفة
          ع الساعة ٨:٠٠
          راحن البنات ع المستشفى
          ساره وهي تقول سالفة عقابهن : وخلصت سالفتنا
          شروق : لو انها صاحية كان الحين حسن فيكن
          تحركت يد فرح
          ويم بعدم استيعاب وبالوقت نفسه فرحانة : حركت أيدها
          كلهن : أشش
          سمية راحت للدكتور
          منى بحماس : الحمدالله يارب بتقوم
          ساره: يارب تقوم يارب تقوم
          شروق : م عليكم ذي سعيدة اميد بتقوم
          دخل الدكتور وقالن له البنات
          الدكتور بابتسامة : الحمدلله هي بدت تستجيب لكن
          سمية : يعني بتقوم ؟!
          الدكتور : ان شاء الله بتقوم بس أنتم كثروا جياتكم لها وحاول تقول لها اي شي عشان تستجب لكن
          ساره : الحمدالله
          سمية : مشكور دكتور
          طلع الدكتور
          منى تهز رقبتها من الحماس : وناسه وناسه فريح بتقوم
          سمية : لاحول ولاقوة
          ساره : لازم كل يوم نبثرها بسوالفنا عشان تقوم
          ريم : اتفق
          شروق: بس كم يوم. بتأخذ ؟؟؟
          سمية : انتم بس ادعوا لها ، وبالله روحنا
          البنات : لاااا
          سمية: احنا شتفقنا !
          ساره: طيب خلاص
          _______________
          ها شرايكم بالبارت حلو ولا لا ؟!
          ترى كل م اشوف تفاعلوا أتحمس اكمل لكم + البارت ١١جاهز كتابته اذا تبوني انزله ابي تفاعل +بوسة كبيرة لليتفاعلوا .❤️❤️
          لايك؟!
          كومنت؟!
          ترى يدينك محتتكسر ✌

          تعليق

          • sarah_22
            عـضـو
            • Jun 2017
            • 36

            #15
            رد: رواية: حياة ثانية

            بارت ( 11)

            اهليين كيفككم الزوبدة هذا البارت لعيون الي تفاعلوا + بوسه للمتفاعلين ❤️❤️.
            -
            -
            نزلنا البنات في الشارع ألي عند المستشفى
            منى تذكرت وقعدت تضحك
            ساره كل م تتذكر تتحرج : منى بالله اهجدي
            منى وهي تضحك : امانه كيف كان شعورك جايه ركض الا سيارة فيصل بوجهك ولا اهم شي السدحة
            ساره : قسم بالله ان م سكتي لاجلدك تراني حلفت
            وقعدت تتذكر الي صار
            كانت تركض هي ومنى
            منى بصراخ : السيارة
            ساره انتبهت ورجعت ورا وبالوقت نفسه جتها فكرة سوت حالها مغمى عليها
            منى جت ركض
            منى : قسم بالله ان تمثيلك زي وجهك ( وتطالع في الي نزل من السيارة ) فيصل !
            فيصل كاتم ضحكته : قومي بس ترا واضح انك تكذبي
            ساره وتفتح عين وحده شهقت : فيصل !
            فيصل يضحك : وش التمثيل الميت ذا
            ساره باحراج : لا بس ( وسلكت لنفسها) عن إذنك
            وراحت هي ومنى وطبعا منى مقصرت قعدت تحشرها بالكلام
            فجأة قطعت تفكيرها منى
            منى : الي ماخذ عقلك يتهنى ( وتغمز لها )
            ساره : تعرفي تنطمي ترا كذا بتفضحينا
            منى : اقول شكلك مو ناوية تركبي ولا تستني فارس أحلامك يجي يشيلك >> عاد منى لو تمسك حاجه م تنسها <<
            نسرع الاحداث
            __________
            بعد مرور شهر كامل يعني خلص رمضان وبدا عيد الفطر .
            كل وحده من البنات لغرفتها تتجهز
            -
            -
            بعد صلاة العيد
            _______
            ساره طلعت
            منى تصفر : ي مزههه انتي م عرفت لك
            وعيدن ع بعض
            جن الباقي البنات وجلسن بالصالة
            ريم ترفع حواجبها : وين العيديده
            سمية تكح : توا الناس م مدى نجلس
            ساره : طيب وين نطلع اليوم
            سمية : انا الحين بروح عند أبوي وأنتن روحن الميتم تلقن الهدايا في الغرفة وكمان روحنا عند فرح
            كلهن : تم
            اول م طلعت سمية
            البنات هجوم ع الغرفة
            ساره وهي شايلة ٧ هدايا : ميرييييي ي ورعه تعالي
            ميري جت ركض
            ميري : اش
            ساره : يالله حطينهن بالسيارة
            ميري : طيب ( وأخذت الاكياس )
            راحن البنات ع الميتم
            منى: تذكرون لما طاحت فرح ع رأسها
            ساره وهي تضحك : اهجدييي بس عاد كان شكلها حريقة
            ريم : تتوقعون غيروا المديرة ؟
            شروق : ٩٠٪‏ غيروها
            ساره : يالله تعالوا خن ندخل
            اول م دخلن
            منى : سبرااااايز
            كل البنات صرخت وصفير
            نسرع الاحداث
            راحن البنات ع المستشفى
            ومنى م قصرت حشت ب ساره
            راحن ع غرفة فرح
            منى بحزن : اول عيد من دونك ي فرح تصدقين ماله حلا
            ساره: فرح تكفين قومي (تحركت إيدها )
            شروق بفرح : بنات تكلموا اكثر
            ريم : تصدقين ان رمضان كله م تهاوشت مع احد ع القيمات و السمبوسة
            شروق : اول م تقومي لك وعد مني اسوي الحلا الي كنت تطلبينه مني
            فجأة فتحت عيونها
            البنات م يدرن وش يسون
            ساره راحت ركض للدكتور عشان تنادي ، اما فرح لسا م استوعبت
            ريم : فرح تسمعينا ؟! اذا تسمعينا تكلمي ( ونزلت دموعها من الفرحة )
            فرح تتكلم بشويش : انا ... وين ؟؟
            هنا كلهن صرخت من الفرحة وشروق ع طول راحت تدق ع سمية
            عند ساره
            دخلت مكتب الدكتور
            ساره بسرعة وحماس : دكتور فرح قامت تكفى تعال
            الدكتور : طيب اصبري هنا لحد م أجي
            طلع الدكتور
            هنا ساره جتها لاقفة وقعدت تقرا ب أوراق الدكتور
            ساره وتشهق : لا اكيد غلط ( وقرت الاسم اكثر من مرا ) مستحيل ليه محد قال لي انه مرضان !!
            ( طلعت من الغرفة وراحت لعند البنات )
            ساره اول م شافت فرح
            ساره : فرح ! ( وضمتها )
            فرح ولست مو مستوعبة : انا نمت شهر كامل !!
            ريم : يب شهر كامل بدون لأحد يخرب عليكي
            فرح : في احد سأل عني ؟؟!
            البنات : ؟
            ساره : مدري بس شخص دايم يجيب لك باقة ورد
            فرح تحمست : صدق
            ساره : يمكن واحد يحبك
            فرح : ياليت
            دخلت سمية وكانت اكثر وحده فرحانة
            سمية : بنات انتم روحوا للبيت الحين لان بكره فرح تطلع ( وغمرت لهن )
            كلهن فهمن ع سمية
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            «عند خالد »
            كان جالس يفكر بس قطع تفكيره المسج الي جاه من ساره
            خالد من الفرحة قام يهز مصري >> مالومه مو عارف شيسوي <<
            طلال ب استغراب : لا ذا جن رسمي
            بدر ويدخل بكل حماس
            بدر : فرح قامت
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            «عند ام شروق »
            كان فند عندها
            فهد : ي ام شروق انا ابي مصلحة بنتك قسم بالله البنات ذولا ضيعوها لازم تتزوجني
            ام شروق : انا ما عندي والله مانع بس العفاريت الي عندها
            فهد : بس أهم شي لاتصدقين اي شي يقولوا عني ؟!!!
            ام شروق : لاتخاف انا واقفة معك ومستحيل أوقف مع شروق !
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            «عند ابو ساره »
            في المستشفى
            كان يطالع من الشباك
            دخل عليه ولد
            : كل عام وانت بخير يبه ( وبأسه ع راسه ) كيفك
            ابو ساره: ماني بخير ي سامي دام اختك بعيد عني بس انا تبت عن الاشياء ذي والحمدلله ربي هداني
            سامي ابتسم : م عليك يبه انا بنتبه ل ساره
            ابوساره: ابيك تنتبه لحد وتخاف عليها لحد. م تتزوج وكمان روح لها
            سامي : هو انا م اعرفها خلقة
            ابو ساره طلع ورقة : ذا عنوان البيت روح بكره لها وأهم شي م تدري عن الي فيني
            ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
            «عند البنات »
            دخلن البيت وهن شايلات الاكياس
            ساره: والله سمية مجهزة كل حاجة ماشاءالله
            ريم : اي والله قسم تعبت
            منى تفتش بالأكياس وتطش البلونات ع البنات
            منى: يالله ٢ ينفخوا و ١ يحط الزينة ٢ يجهزوا الأغراض ( وخبطت رأسها ) نسيت حسبت فرح معنا الزوبدة توزعوا ع كيفكم
            ساره: اما الكيكة بكره نطلبها
            شروق : والله خلاص انا وريم البلونات ومنى الزينة اما ساره فعليها الأغراض
            ساره : لاوالللههه خليتوا الحاجات الصعبة علي سلامات
            شروق : اصلن م في أعراض خلقة
            دق جوال ساره
            ساره : دقيقة بالله
            اما منى هنا جتها ضحكة : لا خلاص م قدر هـههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـهههههههههههههههخخخخخخهههههههههههههههههههه
            ساره : والله لاجلدك بس اصبري
            وطلعت في الغرفة
            ردت ساره
            ساره: آلو
            فيصل : كل عام وانت بخير
            ساره : وانت بخير ، كيفك ؟
            فيصل : تمام وانتي
            ساره: م علي  طيبة
            فيصل : الحمدالله ، اوه الحمدالله ع سلامة فرح
            ساره : الله يسلمك
            فيصل : احنا والعيال جايبن هدايا عشان سلامة فرح
            ساره: ليه تعبوا حالكم
            فيصل : لا تعب ولا شي ترى بعد ١٥ دقيقة بكون تحت
            ساره( يسسسس. بيجي ) : طيب استناك باي
            (قفلة الخط )
            مدى تطلع من الغرفة الا دق الجوال وردت
            ساره : هلا خويلد
            خالد : كل عام وانتي بخير
            ساره: وانت بخير
            خالد : قال لك فيصل
            ساره : يب
            خالد: اجل اسمعي بيجي صندوق كبير ذا خطيه بغرفة فرح بالله لا تسحبي
            ساره : أفا
            خالد : بتقولي لها ؟
            ساره : يمكن انت تقول لها بااايييي ( وقفلة الخط )
            نزلت بهدوء وكانت مفصخة الكعب عشان م يحسن البنات
            من ورآها : وين ي حمدة
            ساره صرخت من الخرعة : حسبيا الله ع بليس ي جنية
            ريم : بسم الله علي وين رايحة خلصي
            ساره : حاجة عندي واماانههه البنات لا يدرون
            ريم : سرك في بير يالله اذلفي قابلي فيصلك
            ساره راحت
            وهي تمشي
            ساره : دقيقة دقيقة ذي شدر(وسكتت شوي) منى هين ي مكنسة والله لابكيك والله لجلدك حتى جون سينا م بيفكني منك لكن هين
            دق الجرس
            فتحت ساره الباب
            ساره : أهلين فيصل
            فيصل : ي هلا الهدايا هنا خلي الهدم يشلوها
            ساره: طيب
            فيصل يطالع بساره ( اوففف والله من قدك خرفنتي فيصل ال .... ) : طالعة كشخه اليوم
            ساره : اصلن من يومي كشخة بس انت م تدري مسكين
            فيصل : اقسم بالله لو تركي الدفاشة بتكتملي
            ساره : مسكين م تدري ان الدفاشة شي طبيعي فيني
            فيصل : طبيعي ولا صناعي هههههههععهعهههههههههه
            ساره (وهههه م قدر على الي يضحك ) ههه سامج
            فيصل : والله تضحك بس انتي نفسية
            ____________________
            توقعاتكم ؟!!!
            سامي هل ساره تتقبل ؟ وتقول انها تعرف الي في ابوها ؟!
            فرح وش بتكون ردة فعلها لما تدري ان خالد يحبها ؟؟!
            احداث من البارت الجاي
            «دخلت الغرفة : ليه م قلت لي ان أمي وأبوي عايشين !! »
            «شلون يعني نتزوج ؟!»
            «نسافر لندن بس ليه ( وبصراخ ) ابي سبب »
            «قرب منها لحد م التصقت بجدار ودها تصرخ بس ميمديها »
            «سحبتها مع شعرها : قدامي يالله ن في احد بيفكني منك »
            لايك ؟!
            كومنت ؟!
            ترى ايدك محتتكسر :)
            شرايكم بالبارت + بوسة كبيرة للمتفاعلين ❤️❤️.

            تعليق

            • Wejdan Alhashmi
              عـضـو
              • May 2017
              • 5

              #16
              رد: رواية: حياة ثانية

              جميل .. استمري

              تعليق

              • sarah_22
                عـضـو
                • Jun 2017
                • 36

                #17
                رد: رواية: حياة ثانية

                مشكورة حبيبتي ع ردك

                تعليق

                • sarah_22
                  عـضـو
                  • Jun 2017
                  • 36

                  #18
                  رد: رواية: حياة ثانية

                  بارت ( 12 )

                  ساره : انا بروح البيت ( باست راس ابوها ) عن اذنكم
                  وراحت مع البنات بس كان لسبب ولا هي م تفكر ترجع
                  وصلنا البيت
                  سمية : م عاد ابي اشوف هواش ومنى بترجع
                  ريم بصوت واطي : اوريها
                  بعد ساعة
                  دخلت وكانت تبكي وواضح عليها
                  ريم : م بغيتي
                  ومسكتها مع شعرها : م في احد بيفكك مني
                  قامن البنات وكانت ريم منقهرة بعد م بعدوا عن بعض
                  ساره : مالكم دخل لمشكلتي مع منى تفهموا
                  سمية طالعت بالبنات : اطلعوا بسرعه
                  فرح : طيب اففف
                  طلعن سمية وفرح وريم وشروق
                  منى ساكته
                  ساره: ها رحاب ووش صار ان شاء الله م طردتك العفريت وبنتها روز
                  منى : تدري ان ولدها فيصل !
                  ساره وتمثل : اوووف فيصل م غيره الي ( وسكتت)
                  منى تمد ايدها : أسفه والله مو قصدي ( ونزلت دموعها )
                  ساره راحت ل منى : هي ورعه لا تبكي ( وضمتها )
                  حت فرح ركض
                  فرح : افااا ي الخيانات تضمون بعض من ورأي ( وضمتهنا )
                  جت شروق وريم
                  شروق ع طول دخلت في الضمه
                  ريم كانت واقفة
                  ساره تمد ايدها : تعالي
                  ريم ضمتها
                  ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                  في اليوم الثاني الساعه ٧:٠٠ ليل
                  كلهن كانن جالسات بغرفة فرح
                  ساره تطالع ب فرح: م فتحت الهدايا ي حيوانه
                  فرح : فتحتهن بس الهدية الكبيرة هي الي م حيرتني
                  منى بصراخ : اصبروا في شيي مهم ي عياااال
                  كلهن : قولي
                  منى : اول شي بسويه ( قامت وقفلة باب الغرفة )
                  ساره فهمت : منى ي حيوانه ي خايسه
                  منى تضحك ضحكة شريرة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بنات بقول لكم ساره تحب فيصل
                  كلهن شهقن : تحب !!!!¿
                  فرح تدف ساره ومن الدفه طاحت ساره : اي يالخايسه تحبي ع اخر عمرك
                  ريم تصفر : اوووهههه
                  ساره وجهه احمر وهنا جتها لاعنه : وفرح خالد يحبها
                  كل وحده تطالع بالثانية
                  فرح بعدم استيعاب : ها
                  شروق وهي ميت ضحك : متتتتت خلاص ساره وفرح
                  منى بذكاء : اها عشان كذا كان يجي المستشفى وال## ذي تصرفني
                  ساره تحرك حواجبها : ههخخخههخه
                  منى : بقول لكم شي عن ساره وذي فضيحة تايم مسكتها عليها والله من شهر
                  ( وقالت سالفة الطيحة )
                  هنا كلهن فطين ضحك
                  منى وهي تضحك : لا م أوصف لكم شكلها منسدحة ع الارض
                  جت رسالة ل شروق
                  شروق : بنات بنزل اجيب لنا اكل
                  ( ونزلت في الحديقة )
                  شروق : وش يبي الحقير ذا ( ولفت )
                  فهد : هلا بزوجتي
                  شروق : خلك بعيد
                  فهد يرفع يدينه : افا م تثقي في حبيبك
                  شروق تفل عليه : احترم نفسك
                  فهد : نتزوج
                  شروق : ولا يشرفني
                  فهد : بالطيب ولا بالغصب انتي لي
                  وطلع
                  راحت للمطبخ وجابت اكل وطلعت للبنات وكانت سميه موجودة
                  سمية: كويس جيتي عندي خبر
                  جلست شروق : قولي
                  سمية : بتسافرن اميريكا !
                  ساره : شلون ؟؟؟ ( وبصراخ ) وليه نسافر
                  سمية : ساره هدي انت عارفه ليه
                  شروق : مين يسافر معنا ؟؟؟!
                  سميه : العيال وإذا اخوك ي ساره يبي يجي حياه الله
                  ساره : بس انا م ابي اروح ابي أضل عند ابوي
                  سمية : ابوك انا بوصي  الدكاترة عليه
                  فرح : انت بتجي معنا ؟؟؟!
                  سمية : ألحقكم بعدين
                  ريم : متى الرحلة ¿
                  سميه : بعد يومين
                  ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                  توقعاتكم
                  فهد بيسوي الي براسه ويتزوج من شروق ؟؟؟!
                  والي البنات ضربن بالحجره وش بيسوي لهن ؟؟؟!
                  والي يهدد البنات معقولة بيطلع لهن ؟؟!
                  والسفرة لأمريكا بتم ؟!
                  الاحداث من البارت الجاي
                  (نزلن من السياره بس المفاجاة كان واقف قدامهن )
                  ( ضربه ع وجهه : ي حقير خلك بعيد عنهن )
                  ( قالها بكل هدوء : انا احبك )
                  ( بصراخ : السيارة انتبهي )
                  ( وضعها حرج ولازم تكون مستعدين لأي شي )

                  تعليق

                  • sarah_22
                    عـضـو
                    • Jun 2017
                    • 36

                    #19
                    رد: رواية: حياة ثانية

                    بارت ( 13 )

                    اهليين هذا هو البارت لعيونكم
                    بس بسير انزل كل خميس لانو عندي دوام وكذا :)
                    -
                    -
                    في اليوم الثاني الساعة 4:30
                    راحت ساره وريم عند ابو سامي اما الباقي ضل في البيت
                    عند البنات :
                    شروق وفيها حرش : ي خي اجلسي زين
                    منى تدفها : اذا تبي تتضاربي روحي لفرح صدقيني بتسطرك
                    شروق : ااوووف م لقيتي الا النفسية ذي
                    فرح من بعيد :  ي عيال من تبي تتصارع معي >>متأكدين ان ذي بنت <<
                    منى : استني ساره بعدين تباطحن ناني مستغنية عن حياتي
                    فرح : لا يشيخة
                    بعد ساعة من الهواش
                    دخلن ساره وريم
                    فرح تحمست : بسرعه نبي نتصارع
                    ساره تفصخ العباية : ي شباشب جهزوا الحلبة خخخ
                    ريم : دقيقة دقيقة اول شي نروح نقول ل سمية نطلع السوق
                    كل وحده تطالع ب ثانية وتبتسم
                    شروق : م في اي اشكالية
                    ساره : بشرط منى تكون المعلقة ع المصارعة
                    منى : طيب طيب نتفاهم بعدين
                    نسرع الأحداث :
                    عند العيال
                    بدر بملل : ي عيال طفش
                    طلال : توه يحس
                    بدر: تقلع
                    فيصل : شرايكم نروح المول اليوم
                    جلس ياسر : قداام
                    طلال دا بيتكلم : انا مو فـ ( قطعه خالد )
                    خالد : مـ في اعذار بعد العشاء نروح
                    طلال : براحتكم
                    بعد 30 دقيقة
                    دق جوال فيصل
                    فيصل ابتسم لااريديا : عن اذنكم
                    العيال كل واحد يطالع ب ثاني ويبتسم
                    -
                    -
                    عند البنات كان طفشانات لاقصى حد
                    ريم : وس الحيوانه ساره مختفية
                    منى تبتسم : خخخخ تكلم الحب
                    كل وحده تبتسم
                    -
                    عند ساره
                    ساره : اي شخبارك؟
                    فيصل: تمام وانتي؟
                    ساره : بخير ( تبي تطلع سالفة ) ايه تجهزتوا حق السفره؟
                    فيصل: اي الحمدالله
                    ساره وتسمع صوت عند الباب : دقيقة
                    فتحت الباب
                    ساره : صبرك ي ايوب
                    فيصل : اش في؟
                    ساره :اكلمك بعدين باي
                    وقفلة الخط
                    ساره معصبة : خيييراخوات المسلمات وين عايشات حنا
                    فرح : بالبيت يعني وين؟
                    ساره : اموت ولا اموت ؟
                    شروق : موتي جعل محد يموت غيرك خخخ
                    ساره طق العرق معها : حسبيالله انقلعوا
                    ريم ومنى : بشرط؟
                    ساره : قولوا !
                    ريم : روحي لسمية وقولي لها نبي نروح السوق
                    ساره : اففف طيب لحد يلحقني
                    طلعت ساره من غرفة واتجهت ع غرفة سمية سمعت صوت احد يبكي قربت للصوت وكان من غرفة سمية
                    ساره : ادخل ولا م ادخل؟
                    دقت الباب ودخلت
                    ساره : سلام
                    مسحت دموعها ع طول : عليكم السلام
                    ساره : لايكون جيت بوقت غلط؟
                    سمية : لا وين ؟ انا وقت كله لكم
                    ابتسمت ساره ومحبت تسألها لي تبكي : وشسمه عادي نروح السوق؟
                    سمية : أي حبيبتي روحوا تسوقوا لان بكره الرحلة
                    ساره : اوكيي اجل انتبهي لنفسك مع السلامة
                    وطلعت
                    تنهدت سمية : يارب انك تحميهن ( وقعدت تتذكر)
                    -
                    -
                    بعد ساعة وصلن البنات للسوق
                    منى تدف ساره : بسرعة ي فقمة
                    نزلت ساره ووراها منى
                    هنا البنات كلجن ويطالعن في الي واقف قدامهن
                    منى تمسح عيونها : يارب احلم
                    ساره : انت شتبي؟
                    :سلامتكم بس دريت انكم بتسافروا؟
                    فرح : شوف عاد خلك بعيد احسن م تندم!
                    : اندم ! انتم الي بتندمون ( ومشى )
                    ريم نزلت دموعها : بنمووت خلاااص الله يرحمنا
                    منى : ذا شدراه ؟
                    ساره : ليكون الي يرسل لنا ؟؟؟
                    جت رسالة لشروق
                    شروق انخرعت : بنااات اسمعوااا
                    3 أيام وبيجكن خبر موت احد A
                    ساره : اعوذبالله وش يقول ذا
                    فرح تطالع : منهو ذا الي يلاحقنا
                    منى: خلاص بنات الوضع ريلاكس م في احد بيموت
                    ساره : امشوا نشتري لنا أغراض و بلعه  
                    ريم : طيب
                    مشن البنات لحد الساعة 10:00 ليل
                    ركبن السياره بكسل
                    شروق تطالع : يارب حلم  
                    كلهن يطالعن ب استغراب
                    فرح : لا ذي خرفة
                    شروق تأشر : شوفوا شوفوا
                    يطالعن م في احد : ؟؟
                    شروق : وربييي كان فهد موجود
                    منى : شروق م هو مقرب منك تفهمي ؟ احنا معك
                    ريم : ان قرب لك نجهز له دعوة جنوبية
                    وصلن البنات للبيت اول م وصلن صار انتحار جماعي كلهن نامن
                    -
                    -
                    في اليوم الثاني الساعة 8:00
                    قامن البنات وتجهزن للطيارة
                    سمية : بنات يالله نروح للمطار
                    ساره : أي يالله بس انتي بتجي ؟
                    سمية : للمره الثانية ماني جاية واي اخوك يستناك بالمطار
                    نسرع الأحداث شوي
                    وصلن للمطار
                    سمية تطالع ب البنات هنا كلهن ضمنه
                    سمية : انتبهوا لنفسكم ولا تسون مغامرات ي بنات
                    ساره : افا انا بمسك بالبنات لعيونك
                    فرح : مو ذا الي يخوف
                    سمية : دقيقة بروح اجيب شي واجي راحت سمية وجا سامي
                    سامي : هلا واللهه ب سوير
                    ساره تسلم : هلا فيك
                    سامي : لا اوصيك انتبهي لحالك وابوي معاليك عندي
                    ساره : كفو اخوي بس بالله كل يوم دق علي وطمني ع ابوي
                    سامي : ابشريي
                    جت سمية وكانت معها خمس أكياس
                    سمية تعطي كل وحده من البنات كيس : خوذو ذي ذكرى مني لكم
                    ساره ب استغراب : حسستيني انك بتموتي؟
                    سمية بحزن وارتباك : لااا بس يعني عشان تتذكروني وكذا
                    منى : افا من ينسى الحب
                    ريم ضمتها : امانه في احد ينسى ملاك زيك
                    شروق : وقلبي انا ع الكيوت
                    جوا العيال
                    خالد اول م جا طالع ب فرح
                    فيصل : ليكون تأخرنا
                    ساره : لا بالوقت
                    فرح وجه احمر
                    منى تطالع وكاتمة ضحكتها : فرح اثقلي
                    فرح تطالع ب منى وتدفها : انخرسي
                    بدر : ي الله بنات امشوا عشان منتأخر
                    كلهن : طيب
                    مشوا وبقى سمية و سامي
                    سمية : اجل يالله وانا استئذن
                    سامي ابتسم : اذنك معاك
                    ومشت
                    كانت سمية تطالع بالجوال ومو منتبهة للسيارة
                    جا ركض : انتبهي السيارة
                    لفت .............
                    -
                    -
                    في الطيارة
                    ترتيبهم
                    ساره & فيصل
                    فرح & خالد
                    ريم & بدر
                    منى & طلال
                    شروق & ياسر
                    شروق تطالع ب ياسر
                    شروق : خير؟
                    ياسر : انتي الي تطالعي ليكون خقيتي تراني تيكن
                    شروق انقهرت م تدري ليه : خير عبالك بس انت تيكن حتى انا تيكن
                    ياسر ( اوفف ي الحظ ) : أي
                    شروق : لا تحتك حبيبي يغار ( عليها صواريخ )
                    ياسر وود يحشرها : وش اسمه؟
                    شروق تورطة ورقعت السالفة : وانت شدخلك؟
                    ياسر : اها ترى حبل الكذب قصير
                    شروق : منت مصدق اجل طيب اسمه محمد عمره 22 سنه وتبي تشوف صورته بعد؟
                    ياسر : يليت
                    طلعت شروق صوره وورت إياه
                    هنا ياسر كاتم ضحكته : أي أي واضح
                    شروق نطفي الجوال : لاتتحنك تفهم
                    ياسر وهو لازال كاتم ضحكته : لا م عاد اني محتك
                    شروق ابتسمت ابتسامة نصر : اوفف
                    عند طلال ومنى
                    كانت منى تاكل
                    طلال : شوي شوي الأكل مو طاير
                    منى : ي ليل النشبات؟ ي خي اخلص من فرح تجين انت اف
                    طلال : بسم الله اكلتيني معاد اني متكلم
                    منى : احسن لك ولي
                    طلال بصوت واطي : وش الي ورطني معها ذي
                    منى بالاقافة : تحش فيني؟
                    طلال : لا م احش احد  ب احد بس افكر
                    منى : اول مره اشوف احد يفكر ويتكلم بالوقت نفسه
                    طلال ممكن في أي لحظة ينفجر : صبرك ي أيوب صبرك
                    -
                    عند ريم وبدر
                    ريم متربعة وتابع فيلم ومندمجة مره معه اما بدر تنح ب ريم مو قادر يشيل عيونه
                    شوي جت لقطة تحزن هنا ريم بكت
                    بدر انخرع : وش فيه؟
                    ريم : مات (وهي تبكي ) مات حبيبها
                    بدر : حسبيالله ع بليسك خوفتيني
                    ريم تمسح دموعها : ها خفت علي؟
                    بدر ارتبك : لا يعني اقصد عبالي في شي
                    ريم  : اها
                    -
                    -
                    عند فرح وخالد
                    كانوا يضحكوا عايشين جوهم
                    فرح : امننن عاددد ابوك جلدك
                    خالد : ايي
                    فرح :  م جلدك الي مسوي حاجة
                    خالد : الموهم م علينا تبين اكل؟
                    فرح : أي ي ليت
                    خالد : اك
                    -
                    -
                    عند ساره و فييصل
                    كانوا ساكتين
                    استسلم فيصل وقرر يتكلم : أي وش صار؟ بعد المكالمة
                    ساره : ااا م صار شي تهاوشة مع البنات وكذا
                    فيصل : تبين تتابعين فيلم
                    ساره تحمست : ايييي جط فيلم الشعوذهه
                    فيصل ابتسم : ابشري
                    ساره ( اويل بطني ع الابتسامة ) : .....
                    رحلتهم كانت 6 ساعات
                    -
                    -
                    جت الأسعاف ونقلوها ع المستشفى
                    كان واقف يستنى الدكتور يطلع
                    طلعت الممرضة بسرعة
                    جا بيتكلم بس الممرضة مشت عنه راحت جابت كيس دم ورجعت لغرفة العمليات
                    بعد ساعتين
                    طلع الدكتور وملامحه م تسر ع خير
                    الدكتور : انت تقرب لها
                    سامي : أي أي
                    الدكتور : وضعها محرج ولازم تكونوا مستعدين لاي شي ( ومشى )
                    جا رجال هو وحرمة
                    : وين سمية
                    جا لهم
                    : ومين انتو ؟
                    رد عليه : انت مين
                    : انا سامي الي انقذتها
                    : انا ابوها وهي بنتي!!
                    -
                    -
                    -
                    ستووبببب
                    شرايكم بالبارت ؟
                    تفاعلوا عشان اتحمس واكمل ؟
                    لايك كومنت ؟؟
                    ____________________________________
                    وشسمه في شي بقوله :
                    شوضع الاصنام الي يقروا  وم يتفاعلوا؟
                    وربي احنا يالكتاب نتعب واحنا نكتب لكم البارت ( ع عين وراسي الي يتفاعلوا قصدي على الاصنام )
                    يعني نكتب بارت طويل لعيونكم اخر شي تفاعل ميت ليه ؟ يعني القراء وصلوا 1500K
                    ومع ذلك تفاعل ميت ؟ شوفوا الصراحة انا حتى لو م في تفاعل بكمل بس الشي الي يقهر انو هم يقروا ولا يحطوا لايك او كومنت يعني شي يقهر وترا محد بيحس غير الي يكتبوا مثلي وبس والله .  

                    تعليق

                    • sarah_22
                      عـضـو
                      • Jun 2017
                      • 36

                      #20
                      رد: رواية: حياة ثانية

                      بارت ( 14 )

                      سلامم كيفكممم الزوبدة ذا البارت طويل وحلو وفخم زيكم ويارب يكون في تفاعل
                      -
                      -
                      بعد 7 ساعات وصلوا ع لندن
                      ساره تطالع بالبنات : اوووففف وصلناا م بغينا
                      منى وتوها صاحي نومة : ها وين وصلنا؟
                      شروق ومنى وفرح اول مره يطلعوا من السعودية اما ساره وريم مره و حده
                      شروق تطالع وهي خااقة ع المطار : ي لبيههه شوفوا المطارر فخممم
                      ريم : م كان كذا اول غيروه الكلاب
                      ساره : اللهه خقيت الصراحة
                      فيصل : يالله بسرعة كل وحدة تروح تأخذ شنطتها عشان نروح ع الفندق
                      ريم بفضول : كم يوم نقعد ؟
                      بدر: بعدين نتفاهم
                      طلال : انا بروح اجيب شنطنتي ماني بجايب شنطكم انا أقول لكمم
                      بدر : ولا أقول لكن انتن اجلسن بالكافية الي هناك واحنا نجيب الشنط
                      خالد : اف ليه م يشلنهن هن
                      فيصل : يالله امشى
                      راحوا العيال وجلسن البنات بالكافي
                      ساره وهي جعانة : بموتتت من الجوعع
                      ريم : ياربييي توك ماكلة 2 شاورما م تشبعي
                      ساره بصوت عالي نست حالها : محممد تعال هنا
                      البنات يطالعن وهن منخرعات
                      فرح : من انتم م اعرفكم
                      ساره تخبط راسها : نسييت والله عبالي انو زي السعودية وكذا
                      ريم تتكلم انجيلزي :  Excuse
                      لو سمحت
                      جا النادل : Madam, what are your requests?
                      تفضلي سيدتي ، م هي طلباتكن
                      ريم : شتبون بسرعههه
                      منى : والله نفسي ب فلافل وحمضيات
                      فرح : ابغا سوفلية وعصير غازي
                      ريم : منى بطلي عباطة
                      منى : أي شي بس اهم شي بلعة
                      شروق : انا ابي كيكة
                      ساره : سوفلية وعصير فواكه
                      ريم : I want three soufflé, fruit juice, chocolate cake, French juice and French coffee
                      اريد ثلاث سوفليه وعصير فواكة وايضا كيكة بطعم الشوكولاتة وعصير غازي و ايضا قهوة فرنسية
                      راح النادل
                      ريم تطالع ومو مستوعبة شروق كلجت ساره وفرح م استوعبن منى م تدري وش في
                      منى : اش فيكن حسبيالله
                      ريم تأشر : فهد هنا!
                      منى انخرعت : وش جابه هنا؟ يويلنا وش الدبره
                      شروق : م حنسوي شي والعيال لايدروا انتبهن
                      فرح :  من تجي معي نتفاهم مع السبك هذاك
                      ساره : انا يالله
                      الكل لا رد
                      فرح : براحتكم
                      جت ريم بتتكلم : سمية قـ.... ( مشن)
                      شروق : لازم نغطي عليهن اتفقنا
                      منى : بنقول راحن الحمام
                      كلهن : اك 
                      عند ساره و فرح راحن له
                      ساره : شتبي جاي؟
                      فهد : انا ابي شروق م ابيكن ؟
                      فرح تمسكه مع ياقته شوف عاد لهنا حدك قسم بالله لو ادري انك مقرب من شروق والله لا ذبحك
                      طالعت فيه ساره وعطت بوكس : تستاهل
                      هنا جن جنونه وصك فرح كف وراح لساره
                      وهن ع طول هربن موب خوف منه بس هن بالمطار ومو ناقصات ينمسكن
                      -
                      -
                      عند العيال
                      كانت معهم اكثر من 10 شنط
                      ياسر : اعوذ بالله كل ذي الشنط لهن؟!
                      خالد : أقول شل و لا يكثر حكيك
                      فيصل : ي عيال بنضل في الفندق يومين بعدها نروح ع الفل
                      كلهم : تم
                      -
                      -
                      نرجع للسعودية
                      بتحديد في الرياض في المستشفى
                      كان واقف يستنا أي خبر حلو
                      جا له الدكتور : حالتها مو مستقر يعني 1% انها تنجو لان الخبطة جت بمنطقة خطرة وفوق ذا هي معها السرطان!
                      سامي : لاحول ولا قوة الا بالله الله يشفيها
                      جا أبو سمية ( أبو بدر )
                      أبو بدر بصوت واطي : الله ياخذها وين حطت الأوراق
                      سامي سمع اخر شي الأوراق
                      أبو بدر : يارب تقوم سالمة
                      سامي ( أي واضح ) : امين
                      دق جوال أبو بدر
                      وراح
                      أبو بدر : أي دخلت .... وش يعني م لقيت شي دور زين ابي الأوراق عندي تفهم ؟ ( وقفل الخط )
                      -
                      -
                      وصلوا للفندق وكانن البنات ب شقة والعيال ب شقة
                      اول م ودخلن البنات
                      منى : وربي لو وحده تزعجني لان لاذبحها
                      ريم :  بروح اتروش
                      ساره طلع ملابسها بسرعة ودخلت الحمام (الله يكرمكم )
                      ريم تصرخ : لاااااااااا ليه ي حيوانه ليه قدامك 5 دقايق
                      ساره : نشوف
                      ريم : اووففف م في حمام ثاني؟
                      شروق : دوري ( وتطالع ) وين فرح؟
                      ريم تطالع وتأشر : هناك
                      راحت لها شروق
                      فرح : شروق شوفي من هناك
                      شروق تطالع : اففف ذا نشب لنا ؟ شكله يبي ينجلد مثل اليوم
                      فرح : مراح اخليه الكلب ، خن ندخل
                      بعد 10 دقايق
                      ريم جالسة عند الحمام الله يكرمكم وساره تغني
                      ريم تطبل : أي عاشوو
                      ساره : يلددد ( وجتها نذالة فتحت الباب وريم طاحت ع راسها )
                      ريم تلمس المكان كان منتفخ وشوي تبكي : ايي يوجع  يكلبه
                      ساره : لاتبكي وربي تتصفقين
                      ريم : حسبيالله خلصتي المويه الدافي صح؟
                      ساره : ي ليل تروشة بمويه بارده ؟ وين المشط
                      فرح : في شنطتي
                      راحت سارهه وريم راحت تتروش
                      شروق : جعانه موتت ابي اكل
                      فرح : اصير لك اكل
                      شروق : استحيت خخ
                      فرح : استحي جعل محد يستحي غيرك
                      شروق : امبيه استحيت
                      فرح : م تلاحظي عطيتك وجه زياده قومي
                      شروق : تفو عليك ( وقامت )
                      فرح : الله الله زعلت الهبلة
                      شروق من بعيد : عفوواااااااااااااان ؟؟
                      عند العيال
                      فيصل : اقول انا بنام وبلا ازعاج
                      بدر يغمز للعيال : ابشر
                      راح فيصل
                      هنا العيال كلهم قاموا وراحوا جنب الباب
                      طلال بهمس : مين هي المزة حقته تتوقعوا؟
                      بدربهمس : الي يعرف له مني ١٠٠٠ ريال
                      كلهم :تمم
                      -
                      -
                      عند البنات
                      ساره فتحت الباب حق الغرفة بقوة وبصوت عالي : منى ي ## ي حيوانه
                      منى من الخرعة طاحت من السرير: من مات بسم الله
                      ساره : مين الي ماخذ العطر الي كان بالشنطة ؟
                      منى بنعاس : ها اي عطر !
                      جت ريم منخرعة : سوير عطرك انكسر
                      ساره وجهه صار احمر وكانت معصبة
                      منى تغطت بالبطانية ريم اختزنت بالخزانة شروق تحت السرير فرح م تدري
                      ساره خلاص وصلت معها وبصوت عالي : هين والله لتزعلوا كلكم
                      شروق فيها الضحكة وطلعت صوت
                      جت لها ساره وسحبتها مع رجولها وطلعتها من تحت السرير
                      شروق ترافس : لااله الا الله محمدا رسول الله وربي انه مو انا
                      تسحبها ساره مع شعرها : مو انا اجل ها
                      شروق ب الم : حسبيالله ي سوير شعري س كلبه 
                      ريم كانت في الخزانة
                      ريم بصوت واطي : يارب استر علي يارب والله اني م كنت اقصد اكسره وبعدين منى هي حطت ع الطاولة
                      جت فرح ل ساره
                      فرح : شسالفة؟
                      ساره :فرح فزعتك الحيوانات ذولا كسروا عطري
                      فرح : هييي افا عطر سوير هين
                      ونطت ع السرير بكل قوة
                      منى ب الم : اييييي بطنيييي ي كلبه ي حيوانه ي نذله ي خاينة العشره
                      فرح : انا خاينة العشره وانتي شسويتي بالعطر
                      منى شوي تموت : وربي ... اني حطيت ع الطاولة بعدين شالته شروق وريم طيحة بالغلط
                      ساره بصراخ : ريوممم حبيبتي اطلعي م باكلك ترى
                      عند ريم
                      كانت تتشهد
                      ريم : ياربي حشرانه وربي ابي اروح الحمام استغفرالله يارب سامحني
                      انفتحت الخزانة وم تشوف غير غبرة ريم دخلت الحمام اما فرح وساره لحقوها
                      كانن جالسات عند الحمام الله يكرمكم
                      دق الباب
                      ساره : ي ليللل
                      فرح :انا بروح
                      راحت فتحت الباب
                      فرح تطالع يمين و يسار : وش السا...( طالعت تحت ) وش  ذا
                      جت ساره
                      ساره : وش في
                      فرح : مدري في واحد ترك صندوق
                      جت منى
                      منى : خير بنات من جا؟
                      ساره باستغراب : مدري
                      قفلن الباب وجلسن
                      جت ريم وشروق
                      ريم جلست : اش فيه
                      فرح : مدري والله
                      فتحن الصندوق كل وحده تطالع ب ثانيه منخرعة
                      ساره تطلع الي بالصندوق : وش ذا من وين جا ؟
                      ريم : ي بنت نزلي السلاح!
                      شروق : انتبهن احد يشوفه
                      فرح : دقيقة في اشياء ثانيه
                      طلعت وكانت 5  
                      كل وحده تطالع بثانية مستغربة
                      منى : وش السالفة ي عيال
                      ريم تطالع : دقيقة دقيقة في ورقة
                      طلعتها
                      شروق : اقري
                      ريم :طيب
                      قدامكن ٤ ايام عبال م توصلنا الاوراق الي بالصندوق ولما توصلن راح تاخذن الشنطة وتوصلهن للمكان ، وان م تنفذ الطلب خلال 4 أيام اعرفن ان خبر الوفاة وصل لكن
                      ملاحظة
                      راح تجيكن رساله فيها كل المعلومات ولحد يدري تفهمن؟ ولا خبر الوفاة بيوصل لكن
                      -
                      -
                      عند العيال
                      فيصل طلع من الغرفة م قدر ينام لان العيال انواع الصريخ ويغنو ويطبلوا
                      فيصل معقد حواجبه : الواحد م يقدر ينام
                      بدر : محد قالك تنام
                      طلال : أي والله انت عارف انن بنسوي ازعاج ليه تنام
                      فيصل : اصلن طار النوم
                      خالد  : بما ان النوم طار نبي نطلع
                      ياسر :م أي والله نبي نطلع
                      بدر : والبنات نخليهن؟
                      ياسر : مدري والله
                      طلال : لو تركهن ممكن يصير لهن شي؟
                      بدر : أي والله
                      فيصل : ياسر و طلال روحوا قولوا للبنات يتجهزن
                      خالد : وانا؟
                      فيصل : رح جهز السيارات
                      خالد كان منقهر : طيب
                      طلال  : رايحين للبنات  ( ويرفع حواجبه )
                      بدر : الله يعينه شكله بيتصفق
                      -
                      -
                      عند البنات
                      ريم : هي بنات جتني رسالة
                      شروق :شلون جتك مو مفروض ع الرقم حقي
                      ساره : أي والله جد وش عرفه ع رقمك؟
                      ريم خافت : يمه بنات ليكون يلاحقنا من ذا الرقم؟
                      شروق : اقري بس
                      ريم : طيب
                      (الموقع )
                      تروحن للموقع الي ارسلته وراح تلقن رجال معهم شنطة سودة خذنهن وبعدها برسل موقع تودن الشنطة  وخذن الأسلحة لأنكن مراقبات يعني بخطر، لو احد يدري بتندمن  
                      ساره بفضول : وش الي بالورق
                      فرح : أي والله ؟
                      منى : خن نقراها
                      دق الباب
                      شروق : الأسلحة اخزننها
                      منى انا بروح افتح الباب
                      شروق : وانا  بجي معك
                      قامن وفتحن الباب
                      منى :أي خير؟
                      طلال : تبون تطلعون
                      شروق: أي بس ( قطعته منى )
                      منى : اوكي بنطلع بس مع سواق مو معكم
                      ياسرك أي انتن بتمشن مع السواق مو معنا واحنا قلن له وين يوديكن عشان نتقابل بالمكان
                      طلال : قدامكن 30 دقيقة
                      ومشوا
                      قفلن البنات الباب
                      ريم : خير اش فيه؟
                      شروق : اسمعوا احنا بنمشي مع سواق
                      منى : بس ان العيال قايلن للسواق عن المكان يعني  م في لف ودوران
                      فرح : خلنها علي
                      ساره : طيب بسرعه البسن وكل وحده معها سلاح اتفقنا؟
                      كلهن : تم
                      (البنات م يلبسن عباية )
                      بعد 30 دقيقة
                      ساره معها شنطة ع الظهر
                      ساره : وين الأوراق؟
                      ريم : هناك ع الطاولة
                      اخذت الأوراق وحطتهن بالشنطة
                      نزلن تحت
                      فيصل  : انتن بتمشن مع السواق
                      ريم : وين بنروح
                      فيصل : الحديقة
                      ساره :اوكي
                      -
                      -
                      ركبن السيارة
                      طلعت ساره الأوراق وقرتها
                      ريم : فهمتي شي؟
                      ساره : لا والله م فهمت حاجة
                      فرح : خلاص اهجدوا انا بطلب من السواق يوقف عساس بنشتري من السوبر ومن عندنا نختزن وناخذ تاكسي ونروح للموقع
                      كلهن : قداام
                      فرح : Please, you can stop at the supermarket
                      لو سمحت ، هل يمكنك التوقف عند السوبر ماركت
                      السواق : Well, but we do not have much time, I hope you can speed up
                      حسنا ، لكن ليس لدينا الكثير من الوقت وآمل منكن الإسراع
                      فرح : OK
                      حسنا
                      بعد 5 دقايق وقفن عند السوبر ونزل السايق معهن
                      ريم : what are you doing ?
                      مالذي تفعله ؟
                      السواق : I help yo
                      اساعدكن
                      ريم : no thanks
                      لا شكرا
                      راح السواق للسيارة
                      مشن البنات بشويش بدون لينتبه و عطول ركضن بعيد
                      في السيارة
                      دق جوال السواق
                      السواق : They are now going
                      انهن الان ذاهبات
                      تقفل الخط
                       عند البنات
                      ساره تأشر بيدها ووقفت تاكسي
                      ركبن كلهن
                      ريم : وش الدبرة
                      شروق : مدري
                      منى : وين الجوال خن نوريه الموقع
                      ريم تطلع الجوال : خذي
                      فرح : هاتي
                      فرح : Excuse
                      لو سمحت
                      السواق : What
                      ماذا
                      فرح : You can go to the location in the phone
                      هل يمكنك الذهاب للموقع الذي في الهاتف
                      السواق اخذ الجوال :  yse
                      عند العيال 
                      فيصل ب استغراب : السيارة ماهي ورانا؟
                      طلال : أي والله و ش فيه
                      بدر : دقيقة بدق ع السواق
                      دق ع السواق وقعد يكلمه
                      خالد : الله يستر
                      -
                      -
                      ستووبببب
                      _____________________________________________
                      توقعاتكم؟
                      سمية هي الي كان يقصدها المجهول؟ او أبو ساره؟
                      البنات يقدرن يكملن المهمة؟ وهل هي سهلة عليهن او صعبة ؟
                      العيال شردت فعلهم لما البنات اختفن؟
                      وفهد بيلحق البنات؟
                      الأوراق وش كان المقصود فيها؟ والشنطة وش فيها؟
                      __________________________________________________________
                      احداث من البارت الجاي؟
                      ( بهدوء يمشن ووقفن يطالعن بالرجال الي واقفين طلعت الأوراق فجأة جت سيارات الشرطة! )
                      ( طلع الدكتور ركض : دخل المريض غرفة العمليات )
                      ( جت رسالة : في قنبلة في المكان اهربن )
                      ( كيف نفك القنبلة باقي 10 دقايق )
                      ( اطلق النار : ولا حركة جيبن الأوراق ولا بتموتن كلكن )
                      ( الأوراق ضاعت ! )
                      ______________________________________________________
                      لايك؟ كومنت؟
                      بوسه للي بيتفاعلوا والاصنام الله يهديكم وتتفاعلوا
                      موعد البارت الجاي
                      الأربعاء 8:30


                      الحين صار 14 بارت هذا الي كتبتهم بالموقع
                      وما بارت 15 قاعده اكتبه حاليا بينزل بكره الساعة 8:30 بأذن الله

                      تاخذ الرواية؟ حط الاسم والمنتدى؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...