رواية: حياة ثانية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sarah_22
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 36

    رواية: حياة ثانية

    السلام عليكم
    هذي روايتي نزلتها ع موقع واتباد ف حبيت انزلها هنا ويارب يكون في تفاعل
    -
    -


    أعرفكم عـ الشخصيات 

      ساره: 17 سنه ثاني ثانوي هي رئيسة العصابة الي في الميتم الكل يشتك منها ومستحيل م يمر يوم الا وهي متضاربه مع احد م تحب توري احد انها تبكي تمسك نفسها ولما تكون لحالها تبكي واكثر شي ملفت عيونها ،أمها توفت وهي صغيرة وأبوها دخل السجن بقضية قتل ام قرايب ساره رفض اي شخص يربيها 

    ريم : 17 سنه ثاني ثانوي من النوعية الحساسة تبكي ع طول شي يحزن يفرح تبكي وبالوقت نفسه فله ودايما لما تسوي فزعة هي تنضرب ، نوعيتها حساسة لانها شافت امها وابوها يموت قدامها ماتوا أهلها بحادث سيارة وهي صغيرة ونفس حالة ساره الكل رفض يربيها .

    منى : 17 سنه ثاني ثانوي لقبها المكنسة اكثر انسانة تحب الفزعة تعرفهم ولا متعرفهم اهم شي تفزع ومهتمة بنفسها كثيرر، من وهي صغيرة وهي في  الميتم يعني م يعرفوا شي

    شروق :17سنه ثاني ثانوي انسانه طيبه وممكن تسوي اي شي عشان الشخص اليي تحبه وتحب تجلس في الليل لحالها  وعيونها اكثر شي ملفت لان لونها رمادي ، هي امها عايشة بس ابوها متوفى وامها متزوج واحد وتبي تاخذ راحتها ف حطت شروق ب المتيم
     
    فرح :17 سنه ثاني ثانوي اكثر وحده تضحك ولسانها طويل مرا وممكن تتكلم ع اي شخص وبس تناقش وممكن تحشر اي شخص عشان يجاوب  عالسؤال الي براسها ، اول م نولدت وهي موجودة في الدار .


    هذي الشخصيات دقايق وانزل البارتات الباقيه لاني نزلت بالموقع 14 بارت اليوم 3 بارتات
  • sarah_22
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 36

    #2
    رد: رواية: حياة ثانية

    البارت {1}
    .
    .
    .
    .
    .
    من بين 20 غرفة في غرفة فيها 5 سراير 5 بنات هم ( ساره ، ريم ،منى،فرح،شروق )
    ساره جالسة تذاكر وتاكل تفاحة ريم فاتحة الاب الي في الغرفة منى تغني مع الراديوا ( ماجد المهندس تناديك ) فرح فاتحة الجريدة تقرا شروق قاعدة تطالع في البنات
    شروق : بنات قوموا ذاكروا وحلوا واجابتكم
    منى تاخذ كتابها : تحلي لي
    شروق تاخذ تفس : والله م أحل لك كل مرا انا بحل لك قومي انتي حلي بنفسك
    راحت منى وعلت صوت الرايوا الا تدخل المشرفة حقت الميتم
    المديرة تشهق : هييي حسبي الله عليكم
    ساره جت بتخزن التفاحة بس مسكتها
    المديرة : مين سمح لك تاكلي تفااحة هاا وانت ي منى بتلخص علينا الكهربا وبعديين حرااام الأسراف ترىىى الدولة هي الي تدفع من انتم
    فرح : اذا الدولة تدفع انتي شدخلك ؟
    المديرة عصبت : اووص ولا حرف انتي وهي
    ساره : والله اني كنت عارفة انها جاية تتهااوش
    منى : عاد فيني حرش
    شروق : طيب لو سمحتي انت الحين ليش جاية شايفتنا فاضين لك ؟
    المديرة : انت بذات اوص تفهمي ؟ والي مـ كله التفاحة بكرة ممنوع تاكلي تفهمي ؟؟ 
    ساره : شيلوها عني لاألعن أبو خماسها 
    شروق : لو سمحتي برا 
    المديرة تشم ريحة : وش الريحة ذي ؟
    البنات نفس الحالة الا شوي يدق جرس االأنذار 
    ريم بكت ع طول 
    منى بصوت عالي : حرييييييييييييييق 
    واالكل ركض عـ برا الي هو في الساحة 
    اما البنات راحن في الساحة الخلفية 
    ريم تبكي : يمهه والله انا خايفة 
    منى : لاتخافون أحنا هنا بـ أمان 
    ساره  تطالع: وين شروق ؟؟
    ريم تمسح دموعها توها كـانت هنا 
    شروق من بعيد : يـ عيااال تعالوا بسرعهه  
    كلهن جن ركض لعند شروق 
    منى عصبت من شروق : يـ حيوانهه خفن عليك 
    شروق تحاول تسكت منى : اووص يـ حيوانه في واحد هناك مدري شيسوي 
    منى طالعت : وين ؟
    كل البنات طالعن وكان فعلا في شخص هناك وواضح انه هو الي شب الحريق
    ريم ماسكة دموعها 
    ساره : اسمعوا كلنا بنروح نحشره لان مـ يمديه يروح من هذاك الممر 
    فرح تحمست وراحت قبل الكل 
    فرح بصوت قوي : هيييي 
    هو انخرع وارتبك : ميين...بـسمـ الله ( وطالع في فرح )
    هرب وفرح تركض وراه بس كان أسرع من فرح 
    فرح : الله لا يوفقك يــ حيووووان 
    البنات راحن لعند فرح 
    منى كانت معصبة من فرح : فرححح انتي اش سويت خربتي ابوو الخطه 
    فرح بتعب من الركض : بالله اسكتي ، يـ خي اول م شفت الولد حسيت ني شايفته من قبل بس وين مدريي
    ريم : ياربيي الحين وين نذلف اذا الميتم احترقـ ...
    شوي صوت عالي من وراهن واضح عليه العصبية : حسبيي الله عليكن من بنات 
    هنا هن انخرعن وصرخنا مرا وحدا 
    شروق انخرععت : بسم الله ، يووه حقت الميتم فتووم ( فاطمه ) 
    المديرة : بسرعه قدامي حسبي الله عليكن من بنات 
    راحن عـ المكتب معها 
    جلست ع مكتبها 
    المديرة : بسرعه مين منكن الي طلعت الكذبة 
    كلهن استغربن : ؟؟؟؟؟؟!
    ساره : انتي خرفتي وش الي مين مسوية الكذبة واي كذبة اصلن ؟؟
    المديرة تخبط ايدها بـ الطاولة : بسرعه مين منكن سألن كل بنات الميتم وقالوا مـ ندري باقي انتن 
    منى عـ أعصابها : صبركـ يـ ايوب 
    شروق : دقيقة احنا لما طلع جرس الانذار كنت موجودة عندنا شلون يعني بنسوي ذا الشي وانت موجودة 
    ريم : ويمكن الولـ ( كلهن طالعن في ريم ) 
    المديرة طالعت في ريم : كملي 
    ريم وتحاول ترقع السالفة : اقول يمكن انها وحدا حاقدة عليك في الميتم 
    المديرة ومو مصدقة : اها طيب تفضلوا 
    جن بيطلعن 
    المديرة : الا انتي يـ فرح خلك هنا ابيك بموضوع 
    فرح : طيب
    طلعن البنات وجلست فرح 
    المديرة : في عيلة تبي تتبناك 
    فرح ومتحب أحد يفاتحها ب الموضوع ذا : طيب وانا وش المطلوب 
    المديرة : المطلوب أنك تجهزي أغراضك بكرة لانهم بيجوا ياخذوك 
    فرح ببرود : خلصتي اقدرأتكلم الحين ، قولي لهم اني رافضة اروح معهم وانا بنفسي حـ لقى أهلي اتفقنا ؟؟ ويالله باي 
    وطلعت وقفلت الباب وراها بقوة 
    وراحت للبنات 
    ساره وتكمل أكل من تفاحتها : ايي وش كانت تبي منك فريجة 
    فرح ببرود وعدم اهتمام بالموضوع : عشان في عيلة تبي تببناني 
    كلهن فتحن عـيونهن : اشش
    ساره : ليكون وافقتي 
    ريم : وليه مـ توافق؟
    شروق : بالعقلل هذي فرصة جت لعندك لاترفضها يـ فرح 
    منى : اي من جد يمكن يحبوكـ( وسكتت وتذكرت ليش فرح رافضة ) اسفهه فرح والله نسيت !
    فرح : لا مـ عليك 
    شروق وريم وساره عليهن علامة تعجب : ؟؟
    ساره : وش السالفة ؟؟
    فرح تطالع في البنات : السالفة يطويلات العمر اني عرفت ان عند اهل وهم عايشين 
    كلهن طالع في بعض وصرخن 
    ريم بكت من الفرحة : قوليي قسممم 
    فرح ابتسمت ابتسامة مكسورة : والله 
    شروق : ووش تعرفي عنهم ؟؟
    فرح : انا مو متأكدة مراا 
    ساره تضرب فرح ع كتفها : افرحي ي حمار افرحي 
    فرح ضحكت : خلاص يالله خن ننام بكرة قدامن يوم مليان مشاكل نامن 
    عـ الساعة 1 ليل تأكدت ان كل البنات نايمات ونزلت تحت في الساحة 
    جلست عـ الكرسي وكان شعرها مفكوك وكان في هوا فجأة صوت من وراها ومو صوت بنت صوت ولد 
    : شروق 
    شروق انخرعت ورجعت عـ  طول ورا : انت وش جابك يـ حقير 
    فوق عند البنات 
    قامت منى شافت سرير فاضي وهو شروق وخافت 
    منى : شروووق 
    ونزلت تحت لقت شروق تبكي كانتت خايفة 
    راحت لها منى 
    منى وضمتها : شروق وش فيك ليكون جا 
    شروق ترجف وبالوقت نفسه خايفة : جا يـ منى جا لي اهئ 
    منى وهي خايفة عـ شروق : وينه ؟؟
    شروق تركت منى : وش بتسويي ها ؟؟!!!
    منى : مـ عليك خلاص امشي 

    تعليق

    • sarah_22
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 36

      #3
      رد: رواية: حياة ثانية

      بارت ( 2)

      سلاام كيفكمم ادري والله تأحرت بس بحاول انزل اليوم 2 بارتين وان شاء الله يعجبكم حبايبي .
      -
      -
      -
      في اليوم الثاني الصباح الساعة 5:00
      ساره تصحي البنات
      ساره تكرر اسم فرح : فرح فرح فرح ..(فرح تسد اذانها )قومي قومي
      فرح بصوت عالي صرخت ومن صراخه قامن البنات منخرعات : خلاااااص اووووووص بقوم الله لاياخذك
      شروق تحك شعرها ولسا مـ استوعبت
      ساره بصوت عالي : قومواا صلوا الصلاه يـ عباد الله
      قامن وتوضن وصلن وتجهزن للمدرسة
      منى : مـ عليك يـ سوير حنا بنهرب لك اكل
      ساره : مال داعي تهربن أنا بنزل أكل بنفسي
      ريم : واذا جتك شتقولي ؟
      ساره : مـ عليكمم انت يالله انزلوا
      نزلنا البنات وجلسن عـ الكراسي
      ساره قعدت تاكل الا تدخل المديرة
      وبصوت عالي : ساره
      ساره غصت بالقمة من صوتها :كح كح (وتشرب مويه ) بسم الله شوي شوي ترى جاني ارتجاج بالمخ منك
      المديرة : انا مو مانعتك من الاكل ؟؟
      ساره ابتسمت : ومين انتي عشان تحرميني ؟؟
      المديرة : بصفتي صاحبة الميتم
      ساره ضحكت : هه نعمم صاحبته ذا عـ قولتك (وتقلدها ) حق الدولة بعدين دقيقة انتي تدفع من جيبك عشان الاكل ؟ شوفي حبيبتي تحترميني احترمك واذا محترمتيني والله لافرشك مثل م تسوين فينا
      المديرة جت بتعطيها كف بس سارة مسكت ايد المديرة : برفع عليك قضية انك تضربين البنات الي بالميتم وتمنعيهن من الاكل ( وكانت جادة مـ تكذب )
      المديرة تسحب ايدها : روحي ومـ تهمين بالاول هاتي فلوس بعدين نتفاهم (ومشت)
      كل البنات الي في الميتم طالعن في ساره
      ساره عصبت : في شي
      رجعت وجلست مع البنات
      منى ب استهبال : اووخخص يالقووي
      شروق : من جدك بترفعي قضية ؟؟
      ساره : ايه ليه ؟ يـ بنتي ذي حتى في البرد مـ تشغل لنا التدفية وفي الحر مـ تشغل المكيف
      فرح : انا معك نروح اليوم للمحكمة شرايك ؟؟
      شروق ضحكت : متتتت طيب يالخبول مين يودينك ومن وين الفلوس
      ساره تطلع الفلوس من جيبها : معي بس 10 ريال
      فرح : 9 ريال
      وكل وحدة تطلع الفلوس الي معها وطلع معهن 38 ريال
      ساره : يكفي ؟
      فرح : انا م عندي خبره اسألي شروق
      شروق : انا مدري هو ع حسب المسافة لو تركبي تاكسي
      فرح قامت وبصوت عالي : يـ بنات نبي فزعتكم مو تبون تفتكون من المديرة وتجين وحده احسن
      كل البنات : ايي
      فرح : اجل فزعتكم نبي فلوس عشان نروح احنا ونرفع قضية ها وش قلتم
      كل وحدة تطلع من عندها فلوس لحد مـ وصل المبلغ 800 ريال وبما ان في 120 بنت طلع المبلغ 800
      حطت ساره الفلوس معها ومشن للمدرسة وكان وقتها يسوا تفتيش
      سارة تطالع في البنات
      ريم : تدرون ان اليوم حظنا نحس
      منى : سوير هاتي الفلوس
      عطتها ساره الفلوس : وش تبي تسوي ؟
      فرح : عـزا الله رحنا فيها
      شروق : الله يستر2
      منى : أبيكم تغطوا علي عشان اطلع من االباب الي هناك
      كلهن : تمم
      هنا بدت لعبة البنات
      سوت ساره حالها مغمة عليها والخبلة منى صدقت عبالها ان مو تمثيل لان البنات م قالن لها ان ساره يغمى عليها جن الابلات ودقوا عـ الاسعاف والبنات منغبنات من منى ومتحلفات لها
      جت الاساف واخذت سارة والبنات كلهن ركبن ومتحلفات لـ منى
      وصل للمستشقى وساره ماسكة حالها عن الضحك مـ صدقت الدكتور طلع
      ساره بضحة بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ( وتطالع بـ منى نظرة تخوف وتضحك ضحكة شريرة ) نيههههىى هاتوا لي
      كل البنات مسكن منى ومردغنها تمردغ عمرها م تنساه
      منى تلمس راسها : ايي ي راسيي اي ييدي اي ي وجهي كل شي يوجعني اهه حسبي الله عليكم من بنات انتم حتى بنات م يجي انتم عيال اعوذبالله عيال والله لو تدخلون مصارعة حره انك غير تمردغن جون سينا خخ
      شوي الباب ينفتح ويدخل واحد معه حارسين
      هن هنا انخرعن وكل وحده تلفي المنديل عليها
      شروق وهي تسوي ان انا مو خايفة : شتبي ؟
      تكلم بحزم : من فيك ابوها داخل السجن
      ساره وعلامة الاستفهام ع راسها : انا ليه ؟
      عطها نظرة : انت أجل بنت محمد الي ذبح اخوي
      ساره : وانا شالمطلوب مني
      ابتسم : ولا شي بس حبيت اشوفك
      وطلع
      كل وحدة تطالع في الثانية
      وفجأة تجي لـ ريم ضحكة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      منى : الحمدالله والشكر انت وين عقلك
      ريم : في اقرب درج
      عطنها البنات نظرة
      شروق : خن نطلع برا وربيي مليييت ولسا بدريي الساعة 8
      سارة ابتسمت : يمدينا نرفع قضية
      منى : ايه
      فرح : طيب انا بنزل تحت وارجع
      نزلت تحت تبي تشوف من الابلات في احد ولا لا عشان يطلعن الا تجي حقت الميتم ولو تدري عن 800 والله لتخذها وفجأة شافت 2ابلتين والمديرة ع طول ركضت للبنات لقتهن طالعات
      فرح تاخذ نفس : بسرعههه اطلعن الابلات جايات ومعهن المديرة حقت الميتم
      شروق : امشنننن بسرعهه نروح
      ريم : وين نروح المشكلة ؟
      ساره : نروح الحمام واذا شفناهن دخلن ع طول نركض
      منى : قداام
      راحن للحمام ومنى كانت تطل
      فرح : ها منى طلعن ؟
      منى : ايي يالله
      فتحن الباب وبسرعة ركضن لحد م بعدن عن الغرفة
      وريم من الحماس زحلقت
      ساره : بسرعهه ي ورعان
      شروق : ياللههه ي حمير الحين يمسكونا
      طلعنا البنات من المستشفى ووقتها المديرة حقت الميتم والمدرسة دخلن الغرفة
      شروق : يالله تبون تاكسي
      فرح :صبرك ي ايوب اي خلصي
      شروق تحمست معن ولامرا طلبت تاكسي مدت ايدها ووقفت تاكسي
      منى : وقلبتسسس صغيرررهه
      شروق : اخلصوا
      ركبن البنات
      ساره :لو سمحت ودنا ع المحكمة
      راحنا البنات اول م نزلنا
      ساره : وصلنا الحين م اعرف اش اسوي
      شروق : عاديي م عليك اهم شي نرفع قضية
      بعد مرور 4 ساعات طلعن من المكتب فرحانات
      ساره : كفك ي ولد
      منى : ابشري
      شروق : وههه واخيرا بنفتك من عجوز قريحة
      منى : بس المشكلة مين تجينا حبايبي ؟؟
      ريم : مو مهم اهم شي وحدا طيوبه وتحبنا
      فرح : اتفق وفوق ذا م تغصبنا نروح مع الي يتبنونا
      منى : الا سوير كم بااقي معك
      ساره تطلع الفلوس : 700 ريال
      البنات يطالعن في بعض
      شروق جتها فكره : عنديي فكرهه ناار
      كلهن : قولييي
      شروق : خن ننجيب للبنات الصغار الي في الميتم العاب وحلويات و نجيب ميك اب بس يكون رخيص عشان يكفي
      فرح : كفوو ي ام عقل
      شروق : كفاك الطيب
      ساره : يالله وش نستنا ؟
      راحن مشي ع رجولهن لمحمل الالعاب وقشنا العاب لحد م وصل المبلغ 300 ريال وراحن لمحمل مكياج مو غالي واشترنا 200 ريال و100 راحن فيها للبقاله واشترنا حلويات
      فرح شايله 6 اكياس منى 3 اكياس ساره 4 اكياس ريم 4 شروق 6 اكياس
      ساره بتعب : حرام عليكم تعبت
      شروق : ظهرييي
      منى : خلااص قربنا ذاك هو الميتم
      فرح : سباق ؟ اول وحدا توصل لها عقاب اتفقنا
      سونا سباق مالي داعي اوصف اشكالهن عبايات كتف ومنديل ملفوف والاكياس معهن والشنطة ترقص وراهن
      وصلن للميتم
      دخلن بكل هدوء
      مسكتهن الخاله اسمها رحاب طيوبهه مرا تحب البنات وتسوي اي شي لهن عمرها 42
      رحاب تشهق : وش هذذااا
      ساره : رحوووب احنا مسوين مفاجاءة للبنات الي في الميتم
      رحاب ابتسمت : ي حبي لكن بس من وين الفلوس
      فرح : ااا من البنات ؟
      رحاب اجل يالله تعالن اخزننهن قبل م تجي اللمديرة ولو تشوفها تاخذها
      ساره : طيب مو هي تروح الساعة 2 الظهر احنا نسوي لهن للبنات المفاجآءة بعد العصر في صالة الاكل
      رحاب : ايي خلاص بس يالله هتوا الاغراض احطها عندي في الغرفة
      خزنن البنات الاغراض وجلسن م امداهن يجلسن الاتجي المديره
      المديره بكل عصبية : صدق م تستحون اليوم معقبات عن الاكل و فوق ذا م في طلعة من الغرفة
      وتجي رحاب
      رحاب : وش السالفة ؟
      المديره : رحاب البنات لاياكلن ولايطلعن من الغرفة ولاخصم من راتبك
      رحاب : خلااص ابشري
      البنات انصدمن م توقعن كذا
      فرح قامت : خيير مين انتي حتى تحرميها من الراتب ؟؟
      المديره : بصفتي صاحبة الميتم
      ساره قامت بتتكلم بس مسكتها منى وبهمس : اوووص لاتخرب الخطة
      ساره جلست : طيب
      فرح : بس شدخل خالتو رحاب فينا عشان تخصميي من راتبها
      المديره : انتي بذات اوص والعيلة الي تبي تتبناك بيجوا الساعة 2 الظهر تجهزي
      وطلعت ولحقتها رحاب
      منى قفلت التسجيل : والله انن كفوو
      شروق : اشوا انك م تكلمت ي ساره ولاخربت
      منى : ياللههه وربيي متحمسههه
      ريم : تصبي شوي لسا باقي بكره المدرسة ع م اظن بيحرمونا من الفسحة بعد
      شروق : ايي من جد الله يعين
      فرح تربعت : اسمعواعندي فكرهه اليوم بعد صلاة المغرب كلنا نهرب ونروح المحكمة
      ساره : ليه هي طول الوقت مفتوحة ؟
      شروق : لا من الصباح للحد صلاة العشا
      ريم : اجل قدام
      منى : ياربييي وليه ي حمير مو الحين
      ساره : لاويين واصلن مطفرين ما معنا حتى 10
      ريم تدور بدرجها وطلعت 10 : اوووخص طلعت غنية معي 10 ريال
      شوي تجي بنت
      البنت : ريم في مكالمه لك
      ريم بعلامة تعجب : انا ؟؟
      وقامت مع البنت
      ردت ريم : الو ؟؟
      : ريم
      ريم : اي ريم ليه ؟؟؟
      : انا اكون اخت أمك
      ريم بققت عيونها ع كبرها : نعم ووش تبين ؟؟
      : اسمعني انتي في اي ميتم لان انا من زمان ادور عليك وعندي لك خبر
      ريم ومتدري ليه حست انها متكذب انا في ميتم .........
      : يالله انا ساعة واكون موجودة ( وقفلت الخط )
      راحت ريم للبنات
      ريم جلست هنا البنات بدت عندهن حلقة الاستجواب
      شروق : ميين الي دقق ؟؟
      فرح : يالله ريوميي حبيبيي
      ساره بصوت عالي : رييييييييييم
      ريم استوعبت : ها ؟!
      ساره : مين دق ؟
      ريم تربعت : مدريي بس تقول انها اخت امي وكانت تدور علي وبتجي بعد ساعة
      منى ابتسمتت : يمكننن صدقققق
      ريم : وكمان تقول عندي لك خبر
      البنات تحمسن من كلام ريم بعد ساعة
      دخلت رحاب بابتسامة : ريم في ضيوف
      راحت ريم لغرفة المديره اول م شافتها اخت امها ضمتها ( اسمها سعاد )
      سعاد : ريم حبيبتي ( وتمسح ع راسها ) تشبهين امك
      ريم ابتسمت : صدقق
      سعاد : اي
      ريم : الا صدق ليش توك تتذكريني ؟؟
      سعاد جلست : اجلسي ( وطالعت في المديرة عشان تطلع )
      المديره : عن اذنكم ( وطلعت )
      سعاد : شوفي ي ريم ليكون عبالك اني جاية اتبناك بس عندي لك خبر بيفرحك !
      ريم تحمست : ووش هو ؟؟
      سعاد : امك وابوك تركوا لك فله و ورث فوق ال 100 الف
      ريم م استوعبت : ها !
      سعاد : وانا ويشهد الله اول مدريت قلت اعلمك
      ريم فرحانهه : وناسههه عنديي بييت
      سعاد : اذا تبين تروحي له من الحين تقدري اول لما تخلصي 18سنه تقدريي
      ريم : لاا ابي لما اخلص 18 سنه معن م بقا شي عن نهاية العام
      سعاد ابتسمت : اي وكيف الددراسه
      ريم : معليه كويسهه
      سعاد : شوفي اي شي محتاجه له قولي لي
      ريم ابتسمت : صدقق اي شييي
      سعاد : ايي
      ريم تذكرت ان هي والبنات يبون دفاتر عشان المراجعة واوراق واقلام وقالت لها وكمان تجيب حلويات لهن
      روحت سعاد وقالت ترسل الاغراض مع السواق
      ع الساعة 4:00 راحت المديره ( حست ان في شي ورا البنات عشان كذا طولت بس طفشت وروحت )
      رحاب جابت الاغراض الي اشترنها البنات وحطنهن في صالة الاكل ورتبنهن ومنى وفرح واقفت عند الباب حراس محد يدخل
      ساره بصوت عالي : خلصننن ياعيااال
      دخلن البنات الي في الميتم
      ريم : وش رايكم بسبرايز
      وحدا صغيرة ضمت ريم : اللههه احلى مفاجأة
      وبدن يوزعن الاغراض والاكل
      بعد 15 دقيقة دخلت المديره
      فتحت عيونها ع كبرها : اش هذا
      فرح بصوت عالي :هرووووووووووووووووووب
      هربن كل البنات والمديره ماشافت الشله ال 5 وراحن ع طول ع الغرفة
      ريم تذكرت : السواق شوي يجي عشان الاغراض الي قلت لخالتي عنها
      كل البنات : ؟؟؟؟
      ريم عارفه انهن غير يعصبن : قلت لها انن نبي دفاتر واقلام
      ساره : بالله كويس بس اخر مرا تفهمي
      ريم : ايي واييي صح ( وقالت لهن عن البيت والورث )
      فرح : كويسسس ع الاقل في بيت لك بعد م نطلع من الميتم
      شروق : وانا يمكن ارجع لامي بس واللههه اخاف يرجع لي فهد (يكون فهد اخو زوج ام شروق )
      ساره : افف انا ابوي بيطلع من السجن بعد 3 شهور
      منى : ومنتي متحمسة ؟
      ساره : ليهه اتحمس هذا الي ناقص
      ريم ضحكت بهدوء : طول عمركم حمير ي حبايبي ليش اسمي صديقة ها كلكم بتذلفون عندي يعني كلا في بيت واحد

      تعليق

      • sarah_22
        عـضـو
        • Jun 2017
        • 36

        #4
        رد: رواية: حياة ثانية

        بارت ( 3)
        بعد صلاة المغرب قررن البنات يهربن عشان يعطن التسجيل للمحكمة عساس انه دليل لظلم المديرة للبنات 
        فرح تطالع يمين ويسار : الوضع امان امشوا 
        مشن البنات لحد م طلعن للحديقة الخلفية وكانن لابسات عباية كتف ومتحجبات 
        ساره : ي عيال انا بنط اول 
        كلهن : طيب 
        نطت ساره وراها فرح وراها شروق بعدها ريم واخر من نط منى وطاحت عـ فرح 
        فرح اعصرت ويدوب تتنفس :قومييي ي دبهه 
        منى وخرت : انا ماني دبه تفهمي 
        مشن البنات وكان هوا 
        ريم : بنات خن نروح للبيت حقنا 
        ساره : طيب اول شي خن نروح المحكمة 
        قعدن يمشن لحد م وصلنا دخلن للمحكمة واعطنهم الدليل ع أن المديرة تعذبهم >> قويي تعذبهم <<
        وطلعن 
        شروق : وين بيتك ريم 
        ريم : قصدك بيتنا مدري بس عمتي ارسلت الموقع وقلتها لها انكم بتعشون معي وقالت بتجهز لنا الغرف 
        منى تحمست : حمااااس 
        طلعت ريم جوالها وهي وشروق الي معهم جوال 
        وصلن البنات للفله
        اول م دخلنها 
        ريم فاتحة فمها : واواوا
        شروق لازالت مفهية 
        منى :اللهه ذا البيت الي بنسكن فيه 
        دخلت سعاد واول مشافتهن فرحت 
        سعاد :سلاام 
        كلهن ب ابتسامة سلمن عليها 
        سعاد : ها شرايكم 
        ريم : مرااا فخممم 
        نسرع الأحداث شوي
        سعاد : ها شرايكم ذا البيت كله لكن والخدم وتقدرون بعد م تخلصون الثانويه تجون هنا 
        البنات كل وحدا فاتحة فمها 
        راحت سعاد 
        ساره وشاك في الموضوع : بنات احس في شي في الموضوع 
        منى : يوووه ي خي ذي خالةة ريمم متفهميي
        ريم : من جددد خن نعيش حياتنا 
        شروق تطالع بـ ساعه وتشهق : حسبي اللهههه اكيد الحين راب تدرو علينا بسرعهه نرجع 
        رجع البنات للميتم 
        نروح لمكان ثاني : 
        : هات الرقم (دق ع الرقم ) الوو 
        ردتبكل خوف : مين ؟؟ 
        : سعاد ؟؟!
        : اي انا سعاد ليه 
        : اجل سعاد معاك منصور 
        تنخرعت لماا سمعت الاسم : منصور ! 
        منصور : اي منصور دريت انك لقيتي بنت اخوك وفوق ذا عندها صديقات 
        خافت ع البنات : انتت وش تقووول ؟؟؟! والله لو تقرب (قطعها )
        منصور : نصيحة انتبهي لهن ( وقفل الخط )
        عند سعاد انجنت من الكلام 
        سعاد :شلوون بس هو ماات (وتذكرت البنات ) والبنات ياربييي شسوي انااا ( فكرت شوي ) سميه ليه م فكرت 
        راحت للتلفون ودقت ع سمية وقالت لها تجلس عند البنات لحد م اقنعتها 
        في اليوم الثاني 
        قامن البنات وصلن الفجر ونزلنا لعند المديرة لان كانت سعاد تبيهم 
        المديره : الاخت سعاده تبي تتبناك انتن ال 5 
        كل وحد تطالع في الثانية فرحانه 
        سعاد : اي انا باخذكم وبعد اليوم ب اخذكن 
        ريم بحماس : صدقق 
        سعاد : ايي يالله حبايبي روحوا ع المدرسة 
        راحن عالمدرسة البنات وكان وقتها اسبوع المراجعات 
        اول م دخلن كان الجمهور العزيز يستناهن ( المديرة والمرشدة ) 
        المديرة : قدامي يالله ولكن عقاب شديد 
        ساره تطالع في البنات وكاتمة ضحكتها 
        منى بهمس : الله يستر وش بتسوي فينا 
        فرح بهمس : تعهد وعقاب عن الفسحة لمدة اسبوعين ( المراجعة كانت اسبوعين ) 
        راحن ع المسرح حق المدرسة 
        كل الطالبات والمعلمات يطالع 
        اما البنات الي تسوي حبتين والي تحش في البنات 
        ساره من اول ماسكة ضحكتها هنا انفجرت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        المديره بصوت عالي :اووص 
        ساره انعدلت وبهمس : اعوذ بالله 
        المديره تتكلم بالمايك : السلام عليكم 
        ردن السلام 
        المديرة : طبعا تعرفون الشلة ذي وعارفين امس الكذبة الي طلعوها 
        ساره بصوت عالي : بس انا مكذبة اغمى علي بس لما ركبن في سيارة الاسعاف استعدت الوعي >> امحق كذبه <<
        المديره عطتها نظره : عقابهم ينظفون المدرسة والحمامات ( الله يكرمكم ) والساحه الداخلية لمدة يوم واليوم الثاني بعد عقاب وهو انهم ينظفون 4 فصول ولا يحضرون ولا حصة يعني م في مراجعات ولو ادري ان في اي طالبه م عطيتهم مراجعة حتتعاقب معهم 
        ريم بققت عيونها عكبرها : حرااممم 
        ساره : ونااسهه م بنحضر ولا حصة 
        منى : بس بنظف الحمامات 
        فرح : طيب ي ابله وداد بس في نقطه ع شغلنا ذا كم ناخذ فلوس ولا عبالك ننظف ببلاش 
        شروق: اتفق انا محشتغل بدون مقابل 
        المديرة : اوص ولاحرف
        طلعن الطالبات والبنات كلهن وقفن عند حمام واحد لان الحمامات (الله يكرمكم ) الي في الادورا خرابانه و مفي الا تحت 
        ساره : اي وحد تطلع من دورة المياه اكتبوا اسمها ولاتخلوها تروح الا وهو نظيف اتفقنا 
        كلهن : تمم 
        وفعلا اي وحدة تروح يحشرنها 
        ع الفسحة طلعن في الدورالثالث عشان يمسحن الارضية 
        ريم وهي ماشية كبت المويه كلها 
        شروق : نزحلق ؟؟
        فلن امها البنات ولا كنه عقاب 
        بعد التعب ذا كله جا وقت الترويحه 
        وهن طالعات ( متحجبات طبعا ) 
        بصوت عالي من سيارة فخمه  بنات انا هنا 
        ريم : ذي خالتواا 
        راحن وركبن في السيارة 
        سعاد : يالله بنروح الحين ع البيت 
        سارة : واغراضنا 
        سعاد : كل وحدا انا جمعت اغراضها بصندوق 
        ريم : اها
        سعاد بخوف : بنات ابي اقول لكم شي 
        كلهن : قولي 
        سعاد : في عصابة تلاحقكن وانا اخذتكن اليوم عشان كذا 
        ريم فتحت عيونها : يعني انتي مو خالتي !!
        سعاد : لااا انا والله خالتك 
        ريمم : اشواا 
        منى شهقت : عصابهههه !! احنا وش سوينا 
        ساره انخرعت : ليكووون هذولاك الي دخلوا علينا في المستشفى 
        سعاد استغربت : ايي مستشفى ( وبخوف ) سواا لكن شي ؟ 
        ريم : لا بس قالوا وين الي ابوها دخل السجن 
        سعاد :لا اجل شوفن انا بحط لكن حراس عند المدخل  ( اي في نقطة خالة ريم زوجها فسقان عنده اثر من شركة ومشهورة )وم تطلعن الا مع سمية والحراس ولما تروحن تركبن ع طول بسياره وكلكن مع بعض 
        سعاد تكمل :اي صح  تكلمت مع صديقتي اسمها سميه طيوبهه مراا وصدقوني بتحبوها وهي الي بتحميكم 
        فرح : وانتي ؟؟
        سعاد بحزن : م اقدر انا لان انا وراي زوج وعيال 
        شروق : طيب ليه الحراس يعني ماله داعي  
        البنات : طيب
        وصلن ع البيت 
        وجلسن 
        دق جوال شروق 
        شروق : الوو 
        : هلا والله بالحب 
        شروق خافت : فهد !
        فهد : وه وزين اسميي ، اليوم مرحتم ع الميتم اشوف صار لكم بيت لحالكم 
        شروق عطول قفلت الخط 
        ريم : لاتقولي الخايس فهد 
        شروق: درا اني عايشة هنا 
        ساره : لاتخافي ي جلبي الحراس تارسين المكان 
        تدخل سمية 
        سمية : سلامم 
        سلمت ع البنات 
        سمية : 30 سنه طيوبهه مراا وتحب الخير وممكن تسوي اي شي عشان الي تحبه 
        سميه : كيفكم بنات انا سمية من اليوم ورايح بعيش عندكم وبكون حسبة امكم
        ساره : هلا واللهه تشرفنا فيك انا ساره 
        كل وحدا تعرف عن حالها 
        سميه : يالله جعانين شتبوني ااسوي لكمم ؟؟
        فرح بحماس  صدقق اي شييي نبيهه 
        سميه : ايي 
        شروق : ع ذوقك 
        سميه : اذا ع ذوق ابشروا ببالي يعجبكم 
        قامت وراحت للمطبخ 
        ساره : واللههه انها كيووت 
        ريم : من جددد تخبلل 
        فرح : اقوول درتوا ان هنا في صالة عرض وفوق ذا في مسبح 
        ريم : اووه توك تدري
        بعد ساعة جابت سمية الاكل وحطت ع الطاوله سوت لهن كبسة حمرا 
        بعد البلع 
        سمية : يالله قوموا ادرسوا 
        ساره : بالله شلون ندرس والمديره معاقبتنا انن منحضر اي حصة وفوق ذا م ناخذ ولا مراجعة 
        منى : وتخلينا نظف الحمام والمدرسة 
        سمية شهقت : وشش ذا العقاب لاا انا بكرة بروح لها 
        فرح : يعني اليوم م ندرس 
        سمية : لا الحين خن نبدا من اليوم نلخص للدروس 
        فعللا البنات اول مرا يتحمسن وخلصن مادة كاملة ( فيزياء ) 
        عـ الساعة 9 ليل 
        سمية : يالله كل وحد ع غرفتها تنام 
        راحن البنات ع غرفهن 
        نجي لعند ساره 
        ساره : يالبيهههه الغرفة ماشااء الله فخمهه و عذوقيي
        انبطحت ع السرير وقعدتت تفكر في ابوها ونامت وهي تفكر ووكانت الغرفة بارده مراا وهي مو متغطية دخلت سمية وغطتها 
        نروح لعند ريم الي تتمنت ان انها وابوها يكون معها بس الي شاغل بالها العصابه ونامت ( طبعن سمية تدخل ع غرف كل وحدا من البنات وتشوفها ) 
        عند منى كانت تفكر ب اهلها او تظن ان م عندها اهل وونامت 
        عند فرح الي الى الان تفكر ب اهلها وقدرت توصل لمعلومة عن اهلها بس مو متاكدة منها ونامت 
        شروق كانت خايفة من فهد ليسوا لها حاجة دخلت عليها سمية 
        سمية بحنان : شروق ليه م نمتي ؟
        شروق بحزن : خايفة 
        جلست عندها سمية : ومن اش خايفة ؟
        شروق وقالت لها : بس امي مو راضي تصدقيني وفوق ذا حطتني في الدار ولا سألت عني بعدها 
        سمية ضمتها : لاتخافي من فهد انا معك م حيسوي لك شي خلاص 
        شروق ارتاحت : طيب
        سمية باستها ع راسها : يالله نامي بكرا وراك دوام 
        نسرع الاحداث 
        في اليو الثاني قام البنات وتجهزن وافطرن وراحن للمدرسة مع سمية الي تهاوشة مع المديره عشان البنات وغصبن عن خشمها المديرة خففت العقاب عن البنات يعني م في تنظيف بس عقاب عن الفسحة 2 يومين
        عند سعاد 
        دق جوالها وردت 
        سعاد : شتبي منصور ؟ 
        منصور : مـ ابي شي 
        سعاد : شوف لو تقرب من وحدا من البنات انسيك عمرك 
        منصور : اذ تبيني ابعد عن البنات حولي لي عـ حسابي الي تعرفيه 500 الف ريال
        سعاد ابتسمت : بس توعدني م تقرب من البنات 
        منصور بمكر : وعد وللمعلومة انا موفي السعودية يعني م يمديني اقرب منهم 
        سعاد  : اها طيب بحول لك لكن لااعرفك ولاتعرفيني ( وقفلت الخط ) 
        عند منصور 
        منصور : اول مرا تسوي شي صح ي سعاد لكن هين بس خليني ارجع السعودية 
        دقت سعاد ع الحس وقالت لهم خلاص ماله داعي يوقفوا 
        روحن البنات من المدرسة وقعدن بالبيت وسمية م كانت موجودة راحت السوبر تجيب اكل لها وللبنات عشان يتابعن فيلم 
        ساره بملل : طفششش مراا 
        فرح قامت : نلعب كورة 
        كلهن : قداام 
        جلسن في الحديقة تحت المظلة الي عند الجلسة 
        ريم : اوقول دخلن والله الدنيا حر 
        ساره : من جدد حررر رجعنا ي عيال 
        دخلن البنات وابطحنا ع الكنب وشغلنا المكيف ع البارد 
        ساره: حر حر بمووت 
        فرح : افففففف شنسوي الحينن 
        ريم : مدري ابي ارقص 
        من بكسل : يدوبي احرك عظام شحل ارقص 
        فجأة سمعن البنات صوت شي ينكسر 
        -
        -
        -
        بكره ان شاء الله بنزل بعد 3 بارتات

        تعليق

        • JO_JO20
          عـضـو
          • Mar 2017
          • 18
          • كالصاعقة ..×..
            لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
            فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
            فأنا لن أعــــود !

            روايتي الأولى

            قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
            https://v.3bir.net/366274/

          #5
          رد: رواية: حياة ثانية

          الروايه بطلههه حبيتها

          تعليق

          • sarah_22
            عـضـو
            • Jun 2017
            • 36

            #6
            رد: رواية: حياة ثانية

            بارت (4)
            اهلييننن كيفكممم اممم البارت ذا بيكون طويل وفيه احداث بتصير وبس واللهه 
            -
            -
            -
            -
            شوي البنات يسمعن شي ينكسر وتجي الخدامة ركض
            الخدامة بصوت عالي : هراميي( حرامي )
            هن كل وحده من البنات انخرعت 
            ساره تاخذ المكنسة والبنات وراها ويمشن لعند القزاز 
             :بو
            هنا كلهن صرخن 
            لفن بكل هدوء واول مـ شافنه انصدمن كأن احد كب عليهن مويه باردة 
            نروح لعند سمية كانت مع سعاد في المطار 
            سمية تودع سعاد : انتبهي لنفسك 
            سعاد : ان شاءالله والبنات بالي انتبهي لهن  وفي وحده منهن هي الي تعرف حل مشكلتنا بس لاتحاولي تلمح لهن اتفقنا 
            سمية : لا لاتخافي بس والله انهن كيوت ومسكينات من كل جهة مشكلة 
            سعاد : اي والله ، يالله مع السلامة 
            سمية : مع السلامة 
            راحت سعاد
            سمية : يوووهه اكيد البنات يستنني خن ادق عليهن
            عند البنات 
            فرح تطالع بالبنات وتاشر : هذا هو.. الي طلع جرس الانذار 
            ريم بكت : وش تبي منا ياخي
            هو ارتبك ومـ يحب يشوف احد يبكي قدامه : لاتبكي والله انا مـ بأذيكم 
            ساره  وماسكة االمكنسة ومنى المساحة دفاعا عن النفس
            ساره : انقلع احسن مـ نبلغ عليك 
            طالع في وحده من البنات وابتسم وهي تطالع بالبنات مرتبكة 
            ضحك بصوت عالي: هههههههههههههههههههههههههههههه لااشكالكم توحفا(لانه توه استوعب لف ) اسف انا عندي استيعاب بطيء
            البنات تو يستوعبن وراحن اخذن مناديل 
            منى : شوف الوقح عيني عينك تضحك 
            : اعرفكم عن نفسي انا بدر اخو سمية 
            كل وحدا من البنات تطالع في الثانية 
            ريم : صدق؟؟
            بدر : ايه وش فيكم كلجتم سويت لكم سبرايز حريقة 
            ساره عصبت : يـ خي في اختراع اسمه دق الباب 
            بدر : يـ خي دقيت لما قلت بس محد رد 
            (ودق جوال ريم ) 
            ردت ريم : الوو .... ها اخوك ..... الله لاياخذه سوا لنا فيلم ..... اك (وقفلة الخط )
            -
            -
            اعرفكم عـ بدر 
            بدر : 25 سنه يشتغل ممرض فلاوي يحب يسوي رعب والمقالب اكثر واحد عايش حياته ماله بالحب ابدد  
            -
            -
            جلسن البنات وبدر
            بدر يتربع : اي مـ عرفتوني عليكم ؟؟
            ساره بققت عيونها : ليكون بتعيش هنا
            بدر : يب 
            ريم :من جدك
            بدر : مؤقتا ترى يعني شهر رمضان و الي بعده
            منى : اهاا وليه 
            بدر :يووه ترى اسئلتكم واجده ، تهاوشت مع زوجتي وطردتني ؟؟؟
            فرح : ومين الخبلة الي تتزوجك 
            بدر عطاها نظرة : نعم شتبين عساس انتي الي ببتزوجي ؟؟
            فرح : اقول تلايط يـ ورع احسن مـ اقوم واكوفنـ ( دخلت سمية )
            سمية عطت بدر ذيك النظرة :سلام ( وجلست ) ايي كيفك بدور 
            بدر عصب :اصغر عيالك انا عشان تنادين (ويقلدها ) بدور 
            سمية : وش جايبك هنا هات الزبدة من الموضوع
            بدر سوا حاله نعسان : ابغا انامم 
            سمية بعصبيةة : بدييير بسرعههه وش جايبك هنا 
            بدر انخرع : يـ اعوذ بالله  خلاص بقول لك الله يسلمك جيت من المستشفى لقيت الشقة مقلوبه فوق تحت 
            سمية : شلون يعني ؟
            بدر طالع فيها عشان البنات 
            سمية فهمت : بنات ممـ 
            قطعته ريم : مال داعي احنا بنطلع 
            سون حالهن يطلعن بس وقفن عند الباب عشان يسمعن 
            بدر بتنهيد : ابوي مرسسل ناس يخربوا الشقة 
            سمية : لاحووول مـ بنفتك 
            بدر :الا صدق شوضع البزران ذولا
            ساره لما سمعت بزران انجنت بس مسكنها البنات 
            سمية : والله مدري شقول بس سالفتهن يطويل العمر في عصابة تلاحقهن واززيدك من البيت شعر وحدا منهن ابوها زعيم المافيا 
            بدر : بس مين الي ابوها زعيم المافيا 
            سمية : شوف ساره ابوها اظن بالسجن ريم ابوها متوفي فرح مـ تعرف اهلها هي ومنى وشروق  ابوها متوفي
            بدر : اها طيب ابو وحدا من البنات وش يبي الحين ببنته ؟
            سمية : يبي يذبحها عشان يثبت ولائة لرئيس المافيا. 
            بدر شهق : اووف وانت شدخلك ؟
            سمية : انا وسعاد بنحميهن 
            بدر بفضول : وليه انتن
            سمية : وانت شكووو وبعدين في وحدا من البنات خالتها سعاد عرفت يـالاهبل 
            بدر : اي وحده الي تبكي عـ طول ولاام لسان ولا الدبه (قطعته سمية ) 
            سمية :  الحساسة 
            البنات لازلن في صدمة وطلعن في غرفة ريم وهن لسا مـ استوعبن
            ريم تطالع : لو كان ابوي عايش وهو ززعيم المافيا يمكن اقتل نفسي
            ساره بنفسها ( معقول طلع من السجن ومحد قال لي اجل ليش المديرة قالت لي انه بيطلع بعد شهرين ) : يـ عيال ابغا ادق عـ ابوي 
            ريم طلعت جوالها : خوذي دقي 
            دقت ساره ورد شرطي 
            ساره بخوف : السلام عليكم 
            رد السلام 
            ساره : ممكن اكلم صالح بن .... الـ......
            استغرب الشرطي : بس هو طلع من زمان 
            ساره فتحت عيونها : مـ فهمت هو قال بيطلع بعد شهرين 
            الشرطي : لا طلع قبل 7 شهور 
            ساره شوي تبكي : متأكد يمكن في غلط 
            الشرطي : هو سوا جريمة قتل صح ؟ 
            ساره : اي 
            الشرطي : واسمه ( قال اسمه الكامل ) 
            ساره عـ طول قفلت الخط وطلعت من الغرفة وراحت لغرفتها 
            قفلت الباب 
            حست بكتمة بصدرها ومسكت راسها  : لا لا ابوي مو من المافيا ( وصوت عالي )مو من المافيا  
            وقعدت تبكي 
            عند البنات 
            فرح : تتوقعن مين ابوها الي هو زعيم المافيا ؟؟
            شروق بتنهيد : احنا ليش كذا حظنا من كل جهة مصيبة
            فرح : اي والله بالله كم مصيبة ؟
            منى تعد : المافيا العصابة و الولد هذاك الي صكته فرح كف عاد متحلف لك (قطعته ريم ) 
            ريم : ومصيبة السجن الي بغينا ننسجن فيها بس الله ستر علينا 
            شروق : اخاف المرا لجاي فعلا نذبح احد 
            ريم : شويرق ذي حادثة مـ كنا نقصدها 
            منى : وانتبهوا احد يدري عن السالفة ذي حتى سمية لاتقولوا لها 
            فرح : تصدقون انه عايش مـامت 
            ريم تطالع فيها : تستهبلييي اقولك مات قدامنا اذكرك 
            ونرجع لورااا لقبل 2 شهرين
            كانن الـ 5 جالسات في الحديقة الخلفية 
            من وراهن جا وسحب ريم ووجهة السلاح عليها : اووص ولا حرف قدام كلكم
            مشن البنات بكل هدوء 
            ساره بخوف : وش سوينا احنا ؟؟
            : امشن لتندمن 
            منى عطتها بوكس قوي
            وشروق اخذت السلاح 
            : يـ المجنونه هاتي السسلاح 
            شروق : قول شتبي منا 
            : هه اول هاتي السلاح بعدها نتفاهم ( كان متلثم )
            ساره اخذت حجرة وضربته عـ راسها
            البنات طالعن فيها 
            منى : ذبحنا الولد !! 
            فرح : ساره يـ المجنونه اش سويتي 
            ساره استوعبت وبكت : تكفوون مـ ابي اصير زي ابوي 
            مسكتها ريم : لاتبكي احنا دافعنا عن نفسنا 
            ساره تمسح دموعها : اي 
            فرح : بنات خن نوديها هناك بـ اخر الساحة
            وفعلا ودن البنات واخذن السلاح وهربن وقامن في اليوم الثاني وكان واضح ان في احد شايلة 
            نرجع للواقع 
            -
            -
            دخلت ساره 
            ساره : ليكون تتكلمون عن ذاك 
            منى : يب والخبلة فرح تقول مـ مات 
            فرح : والللههه انه مامات انا شفته لما كنا نبي ننهرب من المستشفى 
            ساره : شلون عرفتيه كان متلثم ؟
            منى : اا فكينا احنا عنه الشماغ عشان نشوفه 
            فرح : واللههه يـ بنات انه شافن ولحقنا 
            ساره ابتسمت : السلاح لسا معي 
            كلهن طالعن فيها 
            ممنى شهقت : لا انتي دق جنيتي 
            شروق : عارفة شتسوي والله ذي المرا بنروح فيها
            ساره : يـ حمير بما ان احنا وضعنا خطر لازم يكون معنا شي نحتمي فيه ومن اليوم رايح احنا ننتبه لنفسنا 
            كلهن : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ساره : ابتسمت تدرون ان في عصابة تلاحقنا والي ضربنا بالحجرة والمافيا والي صكته فرح كف 
            البنات : طيب ؟
            ساره ابتسمت : دقيقة 
            ورااحت وجابت الاغراض 
            طلعت سكينه صغيرة : كل وحدا تحط مثل ذي بشرابها 
            كلهن : !
            ريم : لاانتي صدق جنيني ؟ 
            ساره : اجل خلكم لو تنخطفون م حنقدر نطلع بنموت 
            كلهن : لاا 
            ساره طلعت جهاز صغير وعطت كل وحدا منه لها : ذا جهاز لاسلكي يعني نقدر نتكلم مع بعض وقت الخطر وفي كاميرا صغيرة 
            شروق : دقيقة منوين جبتي الاغراض ذي ؟
            ساره :  لقيته في المخزن حق ريوم 
            ريم : امانهه خن ننزل نشوفه 
            نزلنا البنات وقعدنا يدورن اي شي يساعدهن 
            فرح : بنات شوفوا لقيت اش 
            كلهن جن 
            فرح :هذي  اوراق فيها كل معلوماتنا 
            كان مع ساره شنط ظهر اي شي مهم يلقنه يحطن : هاتي نحط في الشطة 
            وفعلا اخذن كل احتياطاتهن بس الشي الغريب مين الي حطهن هنا والاوراق ذي شوضعها ؟؟
            نسرع الاحداث 

            تعليق

            • sarah_22
              عـضـو
              • Jun 2017
              • 36

              #7
              رد: رواية: حياة ثانية

              بارت (5)

              -
              -
              -
              عـ الساعة5:00 تصحي سمية البنات كانن كلهن نايمات في غرفة ريم ومـ تسمع غير صوت شخير منى
              سمية : ريم ريم
              ريم : لارد >> في عز نومها <<
              قعد سمية اكثر من 15 دقيقى تصحي البنات
              سمية طفشت : لا مـ ينفع الا الطريقة ذي ( قفلت المكيف وفتحت الستاره وقعدت تطبل )
              ريم صرخت : خلااص بقوم اوف
              سمية : يالله قومي توضي وصلي الفجر ( وتطالع في فرح ) فرح قومي الساعى 6:30
              فرح قامت منخرعة : ها (6) المغرب ؟!!!
              سمية تضحك : لا لاتخافي الساعة 5:20 لا الصباح يالخبلة قومي باللههه
              فرح قامت لان ازعاج والنوم طار
              طالعت سمية في شروق وفرح : واحد اثنين ( مـ امدى الا قامن لان عبالهن بتكب مويه)
              فرح : لاتحاولي تصيحها ذا لو تقوم الحرب العالمية مبتقوم
              سمية : لا مـ عليك بتقوم بطريقتي ( وجابت كوب مويه )
              هنا ل البنات هربن
              ريم قبل مـ تروح : تشهدي عـ روحك بااي ( وراحت)
              كبت المويه عـ ساره
              ساره وجهه انقلب احمر وعصبت ويعني فوق ذا صاحية نوم وبصوت عالي : مين الحيوانه الي كبت المويه تتشهد ع روحها لاني بذبحها ( وطالعت في سمية الي كان معها كوب الموية )
              هنا سميةة مـ تشوف غير غبرتبها وسار تلحقها وتضربها بالجزم الله يكرمكم
              نسرع الاحداث
              وصلن البنات للمدرسة بس قبل مـ يدخلن سمعن صريخ بنت
              ريم : سمعتوا ؟؟!!
              منى : انا بروح افزع مين تجي
              كلهن : انا
              لفن من عند المدرسة
              ساره تدور : وين البنت ؟ ؟
              ريم : يـ خي الصوت قريب بس وين البنت
              شروق : بنات تعالوا وشوفوا اش لقيت
              ( كان مسجل صوت )
              ساره بخوف : اهربوا
              بس مـ امدى يتحركن الا 5 يحاصرو البنات وكان وقتها حاطات وضعية الامان حقتهن ( السماعة والمسدس والسكين والبخاخ القوي >> عشان يبخون عـ العيون )
              ريم :نستخدم الاغراض
              ساره : لا بس حاولوا تهربوا
              جا واحد معضل لعند منى
              منى تطالع فيه : لا اله الا الله ( وتعطيه بوكس ) اييي يـ ايدييي حشا مو رجال( وجت بتهرب )
              الحارس 1 : وين يـ حلوةة لسا بدري ؟
              منى ( بدري من عمرك ) : والله عندي دروس هذا مدرسة
              مسكها الحارس بقوة ودخلها السيارة
              شروق حاولت تدافع بس كان قوي
              ريم استسلمت وبكت وقدر عليهاا
              ساره : يـ حيوان ضف وجهك ( وضربت في +_+ )
              الحاس بأ لم : امسكوها
              وساره مـ تشوف الا غبرتها
              فرح : يـ خي حرام عليكمم
              الحارس : ليه سوين شي احنا لسا ؟
              فرح : شوف وحدا من البنات هربت
              طبعن ساره كانت واقفه تستنا اي وحده من البنات تهرب
              لف وعطته فرح شلوتي ينسيه اسمه وهربت لحد مـ وصلت لعند ساره
              فرح تتنفس بسرعه : اركضييي
              ركضن وكان حارسين وراهن
              ساره تسحب فرح عـ بيت
              وقفلن الباب بدون لاينتبهوا
              فرح : دقيقة بكلم البنات
              فرح : بنات تسمعوني لاتسون حاجة انا وساره بنلقكم ونطلعكم (وقفلة )
              ساره طلعت الجهاز حق التعقب الي موجود بـ السماعه : شكلهم بيمروا من هنا
              فرح : وكيف ودنا نلحقهم ؟ (ابتسمت ساره وفرح فهمت ) لا ااا تكفين يدوبي انا امشي
              ساره : اجل شلون بنساعد البنات ؟ مـ في غير كذا
              فرح : طيب خلاص
              ساره تطالع في الجهاز : جوا يالله نلحقهم بدون لاينتبه ولا تتحمسي فريح
              مشن البنات وراهن وكان بعيد بس مو مراا وفعلن رجولهن تكسرت
              دخلوا الحراس البنات في مخزن
              عند ساره وفرح
              فرح : افتح الكام خن نشوف
              ساره : طيب  فتحت
              فرح بـ استغراب : مين ذا ؟؟؟
              ساره : مدري والله بس مـ اشوف شي كله اسود
              عند البنات ( ريم منى شروق )
              بكل عصبية : بـاقي 2 وينهن
              الحارس : اختفن فجأة بس وعد حـ نجيبهن
              طالع في ريم : مين اانتي ؟
              ريم تطالع : انا ؟؟
              : اي
              ريم بـ ارتباك : ريــ..ـم سعود الـ ...
              : مالك داعي ( واستوعب ) انتي بنت سعود !!
              ريم خافت : اي انا ليـ......ـه
              ضحك : اها انا اكون عمك !
              وطالع في شروق : وانتي ؟؟
              شروق : اسمي شروق بنت احمد الـ ...
              طالع في منى وكانت الاخيرة : اكيد انتي بنتي هاتي اسمك
              منى بخو : منـ..ـى سالم ( قطعها )
              : خلاص بس ( وطالع بالحرس ) عـ الاقل جبتوا لي بنت اخوي
              وطلع
              عند ساره وفرح مصدومات اذا ريم طلعت عمه هو زعيم المافيا أجل مين بنته ( فرح ولاساره ) ؟
              ساره : امشي نساعد البنات
              فرح : اكك ( اوكي )
              طلع الشخص المجهول يعني طلع من المخزن كله
              وكان في حارسين واقفين عند المخزن
              فرح : ساره انا اخاف اذبح احد
              ساره : ياليييللل اجل خلك هنا ولو يمسوكك قولي انا اخاف اذبح
              فرح بخوف :لااا خلاص يالله امشي
              كان في حديدتين اخذنها
              ساره تأشر لفرح تروح من الجهة هذيك لحد مـ وصلن ورا الحراس وطررآآآآآخ طاحوا
              ساره : امشي خن ندفهم ونربط بالحبل الي هناك
              فرح : طيب
              دفن الحراس كانوا ثقال وطولن
              دخلن عند البنات
              فكت ساره اللصقة عن ريم : بسرعهه
              طلعت فرح السكين وفكت الحبل : يالله بنات طلعوا اغراضكم
              طلعن اغراضهن ( ساره مسدس فرح منى سكين ريم شروق بخاخ قوي يبخن عـ العين )
              مشن بشويش
              ساره : اوووص في هناك حراس
              شوي الا يطلع جرس انذار
              والبنات ركضن بسرعة لحد مـ دخلنا لكراج سيارات
              منى : ادخلوا السيارة اخاف احد يجي
              دخلن للسيارة وكانت في حاجة زي الساعة قعدت منى تلعب فيها
              الا عـ دخلت الحارس يتلكم أنقليزي : مالذي تفعلينه انها قنبلةة ؟!!!
              شروق فهمت ومنخرعهه : بنات!! قتبلةة( وبصوت عالي )  اهربوااااا
              الحارس اغمى عليه من الخوف والبنات شوي يصرعن منى لان 10 دقايق وتنفجر
              ريم : والحارسس وش نسوي فيه نخليه ؟
              ساره : لا اكييدد بنات تعالن ساعدن
              شالن البنات الحارس وطلعن مع الباب الخلفي هن طلعن من هنا القنبلة انفجرت
              حطن الحارس عـ الارض
              ريم : يـ عيال الوجه هذا مو غريب علي
              ساره : حتى انا شايف الوجه
              شروق تشهق : ذااا فيصل الـ ............
              كل وحددا تطالع بالثانية
              قام فيصل : شلون عرفتني ؟؟ مـ توقعت احد يعرفني
              ساره : دقيقة انت شتسوي هنا
              فيصل حس الوضع مـ يطمن : الحقوني نتفاهم بعدين يالله
              لحقن البنات وركبن السيارةة ووصلنا لفله
              فيصل :: لاتخافن مو مسوي لكن شي بس ابي اسألكن
              مشن مع البنات ودخلن عـ مكتبه الي كان كبيير وفخمم
              جلس فيصل : اتفضلن
              جلسن البنات
              ساره وفيصل بنفس الوقت : انت وش تسوي هناك \ انتن وش تسون هناك
              ساره : بالاول انت قول
              فيصل عطاها نظره : قولي بسرعه
              ساره : اككك بقول احنا انخطفنا بس انا وفرح قدرنا نهرب وقلنا مـ نخلي البنات وساعدنهن بس ؟
              فيصل : سؤال اش علاقتكن المافيا
              ريم : وانت شدخلك ؟!
              فيصل خبط ايده بالطاولة : لما اسأل سؤال جاوبن اكرر ايش علاقتكن بالمافيا ؟
              شروق : مالنا دخل مـ تفهمم انت ؟
              فيصل ابتسم : عبالكن انا غبي بسرعة مين بنت رئيس المافيا ؟
              ريم بـ ارتباك : ييكون عمي
              فيصل : ومين بنته ؟!!
              شروق : احنا مـ ندريي
              ساره : يـ انا يـ فرح
              فرح : اي وحدا منا هي بنته
              فيصل : انتن عارفات انكـ (دخل صديقة )
              : هلا واللهه بـ فيـ (شاف بنات ) اووبس مـ كنت ادري ان ( وطالع فيهن ) لا انتن
              ساره : ياليييل بدر ؟ وش تسوي هناا
              بدرعصب : انتن الي وش تسون هنا سميةة تدري ؟؟؟؟؟
              فيصل : بدر اهدا هن انخطفنا من المافيا ، دقيقةة انت تعرفهن !!
              بدر فتح عيونه : شلوون ؟؟!
              وقالن البنات سالفة االخطف
              بدر يصفق : شاطرات مسويات فزعة وشفتن شلون
              ريم : طيب شنسوي ؟ سمعن الصراخ ورحنا بس؟
              فيصل : اهم شي مـ انكشفت هوية ومـ حد عرف ان في حارس زيادةة
              بدر طالع فيه : وانت وش الي موديك هنا
              فيصل كح : احم احم في ورعان هنا
              ساره : مالورع غيرك
              ويدخل صدديق فيصل وبدر ( خالد )
              خالد : يـ عيال قدرت اوصل لمـ(طالع في البنات ) مين ذولا ؟؟
              فيصل : سالفة طويلةة
              بدر : يالله انتن الحين سمية تخاف عليكن خلني ااوديكن بس لو أدري انكن قايلت لها اني داخل في عملية ضد ( قطعته ريم )
              ريم : سررك في بير
              ساره تطالع في فرح وتتبتسم : عندنا شرط
              كلهم ؟؟
              ساره : ابي ادخل بـ العمليةة حقتكم ولا ابلغ عليكم
              فيصل فتح عيونه : وش تقوليي ؟! تستهبلي
              ساره : لا انا ابي ادخل
              فرح : وانا بعد
              منى : لا ذولا صدق انتهوا
              ريم :يـ اربييي انتم متخلفات المافيا يبونا وانتن تدونا حالكن لهم
              ساره :يـ خ نبي نعرف من هي بنت الرئيس
              ريم : طلع عمي اععع
              خالد ولسا مـ استوعب : فيصل هي تهددك ؟؟؟
              فيصل كان طاق العرق فيه
              بدر طالع في البنات : امشن يالله
              طلعن البنات وركبن السارة مع بدر الي كان يهاوشهن 
              خلني اعرفكم ' خوي بدر الـ 4
              فيصل : 24 سنه عصبي ممكن يعصب عـ ايي شي بس بالوقت نفسه فلاوي وهو معروف لان ابوه صاحب شركات وهو يشتغل رئيس قسم بشركة ابوه 

              ياسر : 23 سنه طيب مراا وبالوقت نفسه ثقييل دمم يسوي الي يبه وابوها برضوا صاحب شركات  ويحب البزارين حب تلقى نص جوالها صور مع يـ عيال حارتهم او عيلتهم 

              خالد : 23 سنه فلاوي عشقه الرعب يحب المقالب بس وقت الجد جد عيلته عاديي يعني مو غني مرا ابوه عنده مؤسسه 

              طلال : 24 سنه حياته منظم اكثر من حياتي مهتم بنفسه وبـ وقته ومـ ضيع ولا فرصة له وعشقه الكورة دايما يلعب كورة ويسوي رياضة >> قلت لكم حياته انظم من حياتي << ومتواضع 



              -
              -
              -
              عند البنات وصلن 
              بدر :هيي اسمعوا اذا سألتكمم سمية شتقولوا ؟؟
              ريم : هربنا من المدرسة وقفطنا بدر 
              بدر : اي شاطرة يالله وولا احد يدري عن الي صار اليوم 
              منى : لاتخاف 
              بدر : والله اخاف ينتشر الخبر بـ العربية والاخبارية 
              ساره : افامـ طلبت شي منا 
              بدر : مـ تلاحظن انكن طاقت الميانة معي تقال اعرفكن من زمان 
              ريم : اذا تبي نتكلم رسمي عادي ترى 
              بدر : يالله بس انزلنا 
              نزلن البنات ودخلن البيت بشويش ومن وراهن 
              سمية : وين كنتن ؟!
              ساره مـ انتبهت ولازالت تمشي الا تسحبها منى مع العباية 
              منى : احم احم 
              ساره استوعبت : ها
              سمية : اسأل مرا ثانية وين كنتن جاني اتصال من المدرسة انكن مو موجدات 
              فرح  خافت من سمية لاتعصب وقالت برقع السالفة : واللهه (قطعتها ريم )
              ريم  : احنا هربنا من المدرسة 
              سمية : كملي 
              ريم : و وش سمه بدر شافنا واحنا نفرفر ورجعنا 
              سمية استغربت : ؟؟ بدر 
              دخل بدر 
              بدر : السلام عليكمم
              سمية : وعليكم السلام ، دقيقهه انت وش دراك انهن هربن ؟
              بدر يرقع : وانا جاي لك شفتهن وقلت لهن يركبن 
              سمية وتسوي انها صدقت ( اي رقعوا السالفة والله وراكم شي ) : اها ( وطالعت بالبنات وبحزم ) معاقبات عن الـ T.V 
              و هاتن الجوالات (ريم وشروق تقصد )
              شروق : لاتكفيييننن الا الجوال >> لان فيه نص مصايب البنات <<
              ريم : ليهه والله مـ سوين شييم
              ساره تهمس لشروق : غيري الباسورد لو تشوف المصايب الي فيه بتبرا منا 
              شروق بهمس : طيب 
              غيرت الباسورد وخلت الرمز حوف ومكون من 15 حرف بالانجيلزي و 5 ارقام 
              اما ريم تحمد ربها انها لسا مـ سويت مصيبة في الجوال
              كل وحدا طلعت غرفتها ونامت الا ساره 
              عند ساره 
              ساره تذكرت : الاوراقق ( وفتحت الشنطة طلعت الاوراق الي لقنها امس ) ياربيي مين هي بنت الرئيس ( وتدور في اسماء البنات والمعلومات عن الاهل لقت منى ) اوووف طلعوا اهلها عايشين وطاشينه عند المسجد بس العيلة ذي واضح انها فسقانة (راحت للاب ودورت اسم العيله وفعلا مثل مـ توقعت ) يـ حظك يـ منى لازم اقول لها  ( ودورت فرح بس مـ لقت شي عنها ) وش ذا معقولةة اهلها متوفين ؟؟؟؟؟؟؟ ( زفرت ) طفششش ابي اسوي شيي لازم اطلع مصيبة (وتذكرت الوررقة الي اخذتها من مكتبة فيصل ) والله انا هذا شغل كويس طلع غبي اخذت الورقةة ولا درا عني ( قرت الورقه وانخرعت ) اعووووذ بالله بس وش اسم الزعيممم خن ادوره في الورقة ( اول مـ شافت الاسم فتحت عيونها ومـ استوعبت ) لا اكيد خطا في خطا ( وترجع تقرا الاسم مرا مرتين ثلاث ) لاا مستحيل اذا ريم الزعيم عمها انا اكون ( دخلت سمية وعـ طول خزنة الاوراق كلها ) 
              سمية : شتسوي ؟
              ساره ارتبكت : مـ اسـ...ـوي شيي 
              سمية : طيب البنات نايمين تعالي نتابع فيلم 
              ساره استغربت : بس انتي مانعتنا من الـ T.V ?
              سمية : تبي تتفرجي ولا لا 
              ساره قامت : رعب ؟!
              سمية : ايي
              ساره : مـ طلبتي 
              -
              -
              -
              نروح عند فيصل والعيال .
              كان يدور الورقة 
              فيصل : يـ عيال مـ شفتوا الورقة الي فيها معلومات عن رئيس المافيا 
              بدر : مـ عندك نسخة منها 
              فيصل : لا والله هي الوحيدة الي قدرت اخذها 
              خالد : تلقىهذيك ام لسان مـ خذتها
              بدر عرفها : ساره !
              فيصل عصب : ليكون ذيك الي كانت جالسة قبالي 
              بدر :يب 
              فيصل عـ اعصابه : بدر وين البيت الي عايشين فيه 
              بدر انخرعع : هيي ورعع وش وين البيت لو تروح حننكشف واخت سمية مـ بتقصر وتبلغ علينا .
              يدخل طلال يغني : يلدد يلدد يجي دو ( طالع الا الوضع متوتر ) السموحة جيت في وضع مزريي
              خالد : تعالى اقول لك السالفة 
              ياسر : يـ عيال ودي اشوفهن احسنهن مزز 
              بدر ضحك : الا يخرفنن 
              ياسر تحمس : جددد ابي اشوفهن 
              خالد : الصراحة ابي اقول شيي ام لسان احسها تنفع لفيصل 
              فيصل كان يشرب موية وغص : كح كح ( وطالع فيه ) اش قلت انا وام لسان اي وحده غيرها 
              بدر : اتفقق احسكم لايقين لبعض 
              طلال : هذا وجهـ ( الا الجزمة عـ وجهه ) اخخ
              بدر قاعد يفكر ( واللهه انهن تخرفننن يارب انها من نصيب ) : .......
              -
              -
              -
              نروح لمكان ثانيي 
              : ها ويننهن البنات  لقيتوهن وابي ريم بذات  ؟؟؟
              الحارس : مـ لقينهن 
              عصبب : شوف عاد ابغا بنتي و ريم تفهم ؟؟
              الحارس : ان شاء الله بنجيبهن ، عرفنا انهن بثانويةة الـ ..
              : اي كويس واعرفوا وين عايشات 
              الحارس : تامر بشي 
              : لا روح
              طلع الحارس
              : اجل ريم بنتك يـ سعود ( دق عـ رقم ) الوو
              سعود : هلا بـ صالح !! خير ممنت داق الا عنك شي
              صالح : قول وش مـ عندي 
              سعود :  خلص ترى مو فاضي لك ؟!
              صالح : بنتك ريم مـ مات بالحادث
              فتح عيونه سهود : شلون !
              صالح :  اي عايشة واختك سعاد تدري 
              سعود عصب : اسمع يـ صالح مـ ابيها تدري اني عايش تفهم
              صالح  :بس انا ابيه هي وبنتي بـ مهمة اذا مـ عندك مانع 
              سعود : سوي الي تسويه بس لو يصير في ريم شي والله لخليك تندم عـ اليوم الي انولدت فيه ( وقفل الخط )
              -
              -
              -
              عند البنات قامن من النوم 
              سمية : اي واخير قمتن يالله البسن عشان نطلع نتغدا برا 
              ريم بحماسس :  صددققق 
              سمية : ايه ياللهه 
              راح البنات ولبسن 
              ساره : بنطلون جنز مشقق وبلوز قصيره لونها ابيض عليها I LOVE YOU وسبورت اديداس ابيض
              فرح : بنطلون اخضر ماسك عليها وبلوزة كم بيضة وقاتحة زرين من فوق ولا بسة سبورت من ماركة نايك ابيض 
              شروق وريم : لبس كامل لونه اسود وعليها سبورت ابيض 
              منى : جنز مشقق والجتز قصير بس مو مرا بلوزة مخطط بـ ابيض واسود وسبوت اسود 
              -
              -

              راحن البنات لمطعم وتغدن 
              سمية : بنات انا بروح اغسل وارجع لاتتحركون تسمعوا
              كلهن : طيب
              طلعت سمية 
              شوي ورقة تنطش عـ البنات مـ يدرن من مين 
              ريم : وش ذي 
              فرح عـ طول طلعت تبي تعرف مين رماها  بس محد كان موجود ورجعت 
              فتحت ساره الورقه : هيي اسمعوا 
              وقرت 
              السلام عليكم 
              >> مجهول <<
              مـ راح اطول عليكن ، بس سالفة الولد الي بغا يموت تراني اعرفها واعرف بعد من هي بنت رئيس المافيا وفوق ذا بنت اخوه ريم تبون تعرفون مين انا تعالوا للموفع الب برسله عـ جوال شروق بكره عـ الساعة 4:00 العصر تكونون موجدات اذا مجيتن فأنتن مفضوحات 
              ريم انخرعت : الجوال مع سمية 

              تعليق

              • sarah_22
                عـضـو
                • Jun 2017
                • 36

                #8
                رد: رواية: حياة ثانية

                بارت (6)
                -
                -
                -
                ريم انخرعت : الجوال مع سمية 
                شروق : والله لو تقرا الرسالة يمكن م تخلينا نطلع 
                ساره تطل : بنات غيروا الموضوع تراها جاية 
                نسرع الاحداث 
                رجعن البنات عـ البيت وجلسن بغرفة ساره 
                فرح : عندي خطة فتاكههه 
                ساره بملل من افكار البنات الي كلهابيجبن العيد فيها : قولي يحظي انت الثانية 
                فرح ابتسامتها تشق الوجه : انا بدخل غرفتها
                ريم : بس هي مو حاطة بالغرفة 
                فرح ب استغراب : وش دراك 
                ريم : كان زين بغرفتها امدان نشغلها لكن حاطته بالدرج الي بالصالة حق الـ T.V 
                 ساره : اوووف بننقفط اجل 
                فرح : لا 
                كلهن : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                فرح : ي حمير انتن اشغلنها وانا اجيب الجوال 
                شروق بملل : الدرج مقفل ب مفتاح 
                فرح تطلع من جيبه مفاتيح : لقيت ذي المفاتيح ع طوله يمكن تساعدنا ( وابتسمت ) 
                البنات من الفرحة ضربت فرح تعرفون الواحد لما يتحمس 
                منى : يالله انا وشروق وريم بنشغلها فرح وساره عليكن الباقي 
                ساره : افا م طلبتي شي 
                نزلنا البنات بكل هدوء وجلسن ( منى و شروق وريم ) عند سمية 
                منى بكذب تسوي حالها خايفة والمشكلة م قالت للبنات وش بتسوي  : سميةة ف احد برا في الحديقة 
                سميية قامت :!! شلوون وين بسرعه 
                راحت سمية مع منى 
                اما البنات ودهن يكفخن منى هي وعبطها 
                ع طول فتحن الدرج واخذنا الجوال وهربن 
                عند سمية ومنى 
                منى  :اووووه شكلها بسه 
                سمية طالعت بمنى وعصبية  : انت تستهبلي تراك خوفتني ؟!!
                منى تضم سمية : عاديي الحياة حلوو ( وطلعت للبنات )
                طبعا م قصرن البنات ب منى مردغنها  تمردغ بس شيسون م توب الانسانة ذي عقلها مو براسها
                 فتحت شروق الجوال
                شروق : هي بنات ( وفتحت عيونها ع كبرها وهي تقرا ) لا مستحيل 
                ساره : وش في !!
                شروق عطت ساره االجوال : اقري 
                ساره تقرا للبنات وهي خايفة : شوفن حطيت لكن بالمخزن حبوب منومة خوذنها وحطنها بكاسة سمية!!!!!!!!وترى م بقى الا 3 ساعات عن الساعة 4:00 لو متجين بالوقت اظن تعرفن وش بيصر (A)
                ريم : ايييييشششش ؟!!!!!!  متخلف ذا ؟!!
                منى : لا وين مرا شطح انا محسوي ذا الشي
                ساره : اوكي انا بسوي ذا الشي وبروح انتن غطن علي !
                كلهن :!
                جت رسالة ع جوال شروق 
                قرتها ساره : انتن الـ 5 ابيكن تجن تفهمن وللمعلومة انا اعرف كل شي عنكن وين تروحن شتسون بالبيت كل حاجة ، ارسلت لكن الموقع   (A)
                شروق شهقت : يمهههههههههههه ذا وش دراه 
                ساره بخوف : مدري احنا حظنا ### 
                فرح : اتفق 
                منى : دقيقه دقيقة ذا شلون حط الحبوب بالمخزن ! 
                ريم منخرعة : اذا هو الي حط الحبوب يعني هو الـي حاط الاوراق والكاميرا ذيك 
                فرح : قومن يالله لازم نعرف السالفة ( وغمزت للبنات ) 
                نزلنا للمخزن وجابن الحبوب 
                ساره بخوف : ياربيي احس بنندم ان سمعنا كلامه 
                فرح : اي والله بس انتي عارفة 
                راحن البنات لسمية وحطن ب كوب الشاي الحبوب وشربت كله 
                بعد 30 دقيقة نامت 
                ريم : ياربيي سامحنا ( وتطالع ب سمية ) اسفين سموو 
                ساره تسحب ريم : امششي ي ورعة  تبيها تصحا 
                لبسن البنات العباية واخذن فلوس عشان التكسي
                نسرع الاحداث :)
                    وصلنا البنات كانت عمارة وواضح ان محد ساكن فيها يعني شبه مهجورة 
                ريم بخوف : بنات اخاف يطلع لنا تشارلي 
                ساره بحماس : والله لو معي ورفة وقلم اني لالعبها هنا 
                فرح : امشوا يالله 
                شروق : اسمعوووااا يقول في جنب العمارة برحة روحوا لها استناكم هناك 
                ريم : يالله طيب بنروح بس انا خايفة 
                ساره ب ابتسامة هي وفرح مع بعض : سباق 
                كلهن : قداا م
                راحن ركض 
                وصلنا للبرحة 
                منى بضياع : وينه ؟ 
                شروق : والله م ادري وينه 
                من وراهن : انا هنا 
                كلهن صرخن صرخة وحدا لانهن انخرعن 
                ساره بعصبية : صدق انك حيـ...(وفتحت عيونها وبخوف وبالوقت نفسه صدمة ) مستحيل (وبصوت عالي للبنات ) اهربن 
                كلهن انتشرن 
                بصوت عالي : حراس امسكوهن ( وركب السيارة )
                نروح لعند شروق كانت تركض م تدري وين تروح  فجأة وهي تمشي تصقع في واحد 
                شروق اول م شافته : تكفىى دق  ع الشرطة في عصابة تلاحقنا 
                هو استغرب بس لما سمع عصابة عرف انها المافيا : دقيقة الحين اجي ( راح ودق ) 
                عند فرح 
                فرح وجاها المعضل 
                فرح بقرف : افففف انت ليه دايما ي حطوك علي 
                الحارس : وانا بعد مدري 
                وحشر فرح بس فرح رجعت وضربته عـ ######
                وشردت ولقت ريم 
                عند منى 
                منى شوي تبكي وبغباء  :  ي خييي انا مسكين انا في شغل مدرسة نظيف والله هرام >> شدخل <<
                الحارس : مو مشكلتي ( ويحاول يمسكها بسس قدرت تهرب ) 
                نرجع لشروق جا لها الولد 
                : م عليك لقيت الحل ( وببستغراب ) لحالك 
                شروق وتشهق : البنات!! ( وبرجفه ) معـ....ـي 4 بنات 
                استغرب : دقيقة دقيقة انتن الي كنتن عند فيصل وبدر !
                شروق شهقت : تعرفهمم !
                : اييي اعرفهم انا صديقهم ياسر 
                شروق وبخوف : تككففىىى متى يجوا والله اني خايفة ع البنات 
                ياسر : تعالي اركب بالسيارة 
                شروق ب استغراب : انت ليه جا هنا ؟؟؟!!!
                ياسر : مدري بس ذي العمارة حقت جدي الله يرحمه جيت اشوفها  
                عند ريم وساره جو لهن 4 حراس >> حشا مهن بنات مصارعات <<
                ريم وتسوي حركات زي النينجا وساره قلدتها 
                ساره : هي وعع كو جونغو بونغو ( عبالها كلام صيني ) 
                الحارس : امسكهن 
                ريم شوي تبكي : لاااااااا تكفوننن 
                ساره تسحب ريم ويهربن دخلن العمارة ووقت دخلتهن جو العيال 
                عند العيال 
                شروق تبكي : تكفى بدر ساعدهن 
                بدر كان معصب ومنجن جنونه : انتن شتسون هنا !
                شوي تجي منى ركض 
                منى بصوت عالي : شرووووق 
                اول م شافتها شروق ضمتها 
                منى بخوف : هذولا شيسوى هنا ؟
                شروق تمسح دموعها بيساعدونا 
                منى بصوت عالي  :طيب وش يستنون 
                راحوا العيال ولقوا فرح تركض 
                فرح اول م شافت بدر : بدرررررررر 
                بدر : نتفاهم بعدين انقلعي عند شروق ومنى 
                فرح ي استغراب : وساره وريم !!
                فيصل : الحين ندورهن 
                خالد : انتي روحي عند البنات
                فرح بعصبية : مستحيلل اروح هناك ابي ادور معكم 
                فيصل بحزم : قلت روحي تفهمي ؟
                فرح : لا م افهم ومستحيل اترك البنات 
                طلال : اسمعينا والله ان لو تروحي بيذبحوك وانت تعرفي ان ساره وريم عن الي يبوهن 
                فرح ب استغراب : شتقصد ؟!
                فيصل : اووف م قالت لكم ساره انها هي بنت الزعيم ، خالد ود فرح للبنات 
                خالد : امري لله 
                واخذ فرح الي كانت نصدمة ان ساره  تدري لاقالت لهن 
                ياسر كان هو وخالد عند البنات اما طلال وفيصل وبدر هم الي راحوا يدور ريم وساره 
                نرجع لريم وساره طلعن في السطح حق العمارة 
                ريم بخوف : ساره والله يصير فينا شي !
                ساره : فعلا ( شوي يجو الحراس  )
                رجعن ورا شوي شوي 
                الحارسبخوف لن لو يصير شي لهن بيروح فيها : انتبهي لا تطيحي 
                ساره لفت الا هن ع الحافة 
                ريم تبكي : ساره تكفين وش الدبرة
                ساره وريم يرجعن ورا اكثر وساره تحمست مرا 
                ريم تطالع وفتحت عيونها : ساااره انتـ ( تعثرت وريم ع طول مسكتها )
                عند العياال 
                فيصل فتح عيونه ع كبره : عيال طالعوا فوق 
                كانت ساره ع وشك تطيح وريم ماسكتها 
                بدر بخوف : امشوا 
                دخلوا العيال العمارة 
                وبالوقت نفسه رفعت ريم ساره 
                الحارس : امسكوهن 
                نزلوا ساره وريم وهن يحاولن يقاومن بس م في مجال كان اقوى 
                هم نزلوا من الجهة الثانية والعيال طلعوا من الجهة الثانية 
                عند العيال 
                بدر بصوت عاالي : سارههههههههه ريمممممممممممم 
                طلال  : ي عيال تعالوا شوفوا 
                كانن ريم وساره 
                فيصل لا ايرديا نزل تحت بس م لحق ريم وساره 
                راحوا للبنات وهم بخيبة امل 
                شروق اول م شافتهم : وين البنات ؟! ( وتطالع في بدر ) وين البنات تفهم انت 
                بدر كان معصب : اسكتي لا اسمعع لك حرف 
                فرح راحت ل فيصل معصبة : وين ساره وريم ( وبصوت عالي ) ليه م جبتوهن ! 
                بدر مسك فرح ورجعها 
                فيصل : انا  م عندي شي اقوله اذا تبون الصراحة انتن متخلفات لا جد ( ومشى )
                بدر كان معصب مرا ومنقهر وخايف: انا اش اسووي فيكن ( وبصوت عالي ) البنات راحن يعني م في لا ساره ولا ريم تمام عجبكن الوضع ( ومشى )
                منى راحت لطلال 
                منى : تكفى طلال طلبتك قول انهم يكذبون ( وتنزل دموعها ) قول ساره وريم وين ؟!
                طلال م يحب احد يبكي قدامه و بستسلام : لاسف اخذوهن المافيا 
                ومشى 
                خالد بحزن : يالله تعالن نروحكن 
                شروق ومنى وفرح مشن وهن يبكن وش بيقولن لـ  سمية حطينا لك منوم عشان نطلع ولا الي ارسل لهن 
                في السيارة 
                خالد يسوق وياسر جنبة وراهم منى فرح وشروق 
                منى حاطة راسه ع كتف شروق اما فرح كانت متجنب البنات 
                منى ودموعها تنزل : كان اقنـ ـعنهن ان مـ نروح للموقع 
                شروق ونفس الحاله : شنسوي يعني (وتذكرت وع طول مسحت دموعها ) الرقم الي مرسل لنا ؟!
                فرح : مو هم المافيا 
                شروق : دقيقة ( فتحت جوالها) هيي مرسل الي اارسل الموقع 
                اما خالد وياسر استغربوا 
                خالد : دقيقة دقيقة موقع اش ؟!!
                شروق طنشت خالد وقرت الرسالة الي مرسلها 
                شروق : ها بشروا مسكتكم المافيا او بالاخص ابو ساره مسككم بس م اظن لان هو م يبكيكم يبي ساره وريم بس ترى لسا لعبتي مـ نتهت  وبخليكن تندمن واي صح في شي بخصوصـ   ( ووقفت قرايه بصوت عالي  وطالعت بالبنات ) 
                فرح ومنى :؟؟؟؟
                شروق طالعات بالبنات وهي منصرع وبالوقت نفسه خايفه ومنصدمة : مستحيل 
                فرح عصبت : قولي وش السالفة خلصي 
                شروق تطالع في خالد : امش بسرعه تكفى 
                منى : هيي وش في 
                شروق : بنات سمية بخطر 
                كلهن : !؟!؟!؟!
                نسرع الاحداث 
                وصلن البيت وكانت سمية تستنا البنات وهي معصبة وخيفة والشي الصادم ان بدر وفيصلوطلال كانوا موجودين 
                دخلن منى وفرح وشروق وخالد وياسر 
                سمية معصبة : صدمتني الصراحة عارفات شسويتنا انتن ؟!!!
                فرح : والله انن م نقصد 
                شروق بعدت شوي عشان تحذف الرسايل ولحقها ياسر 
                ياسر : شتسوي 
                شروق انخرعت : بسم الله ( وحذفت كل شي ع طول )
                ياسر بفضول : وش حذفتي ؟!
                شروق : مالك دخل 
                وراحت للبنات 
                وسمية معصبة ولسا م قالوا لها عن ساره وريم 
                سمية , وويين رئيستكم ان شاء الله ؟ هي وريم 
                بدر : مع المافيا 
                سمية بعدم استيعاب : ش قلت ؟ 
                عم الهدوء لمدة 10 ثواني 
                فجأة يسمعوا طلاق نار 
                العيال ركضوا للمكان 
                مـ كان في احد 
                نروح لساره وريم 
                دخلوهن غرفة فيها 3 سراير متهلسات 
                ريم بخوف : ساره وش بيسو فينا 
                ساره : ابوي يبينا 
                ريم بصدمة : ابوك!
                ساره : اي ( وتطالع ) ريم ارجعي ورا مو كأ، في احد هنا ؟!
                ريم بخوف : يمههه 
                : لاتخافون م بسوي شي لكن 
                وطلعت كانت بنت 
                ساره وريم لازلن في صدمة 
                : اسمعني انتن لازم تهربن من هنا 
                ساره : انتي مين اصلن ؟ 
                : انا اسمي نوره تدرون كم صار لي سنه هنا 2 سنتين واعرف كل شي نصيحة اهربن 
                ريم : ووش بيصير م ظنتي ابوك يذبحنا
                ساره : بما انه بالمافيا توقعي اي شي منه 
                نوره : ابوك!
                ساره : ايه ؟ وذي تكون بنت عمي 
                نوره : اها  عرفت شيبي فيكن يبكن بمهمة 
                ساره وريم : مهمة !
                نوره : ايه 
                ساره : ووش المهمة ذي 
                نوره : الصراحة مدري بس واضح انها مهمة بالنسبة له 
                ريم بخوف : شلون يعني خطيرة مثلا 
                نوره : اووهه اذا هو صالح اعرفوا انها خطيرة 
                انفتح الباب 
                الحارس : ساره ريم السيد يبغاكن 
                نوره : روحن يالله 
                طلعن 
                ريم : ذي اكيد مريضة نفسيا 
                ساره ومو معها 
                وصلوا لعند اابو ساره 
                ابو ساره : اهلين ساره 
                ساره تطالع فيه بكره 
                عطا الحراس نظره عشان يطلعوا برا وطلعوا
                ريم : انت شتبي منا بالظبط 
                ابو ساره : بنت سعود بنت اخوي المرحوم 
                ريم منخرعة : اي 
                ابو ساره : انا م جبتن الا لهدف 
                ساره : ابي افهم  ليه م قلت ليـ ( قطعها ) اجلسن 
                جلسن 
                ابو ساره : ابيكن بمهمة وان م تنفذت بيصير شي م يعجبكن 
                ساره : ووش هي المهمة 
                ابو ساره : في لندن 
                ساره تطالع في ريم : اش 
                ابو ساره : ابيكن تذبحن واحد اسمه منصور !! 
                ساره بعصبية : وليه احنا تبينا ندخل السجن عشان حضرتك ؟!
                خبط ايده بالطاوله : انا مخلصت كلام وثانيا انا ممنوع من الخروج من السعودية تفهمي 
                ريم : يارب يمكسكوك 
                ابو ساره : لو ميصير ذا الشي وقتها محيديك تودعي صديقاتك 
                ساره وريم : شلون ؟!!!
                ابو ساره قام : هذا الي عندي بسرعه اي ولا لا 
                ساره : شلون يعني طيب لو نفذنا المهمة بتبعد عنا 
                ابو ساره : وعد 
                ساره : موافقة ( وقالت بحزن ) تصدق ان م يشرفني انك ابوي ولأني حتى معترفة فيك اللهم بالاسم ( وطلعت هي وريم ) 
                اما هو طنش كلام ساره 
                عند البنات 
                كانن جالسات في غرفة منى
                 فرح : مستحيل نخلي البنات 
                شروق : اتفق معك 
                منى : هي فرح تذري مكان المخزن ؟ الي انخطفنا فيه 
                فرح : اييي ليه ؟؟
                منى ب ابتسامة : صدق خبلات ( وطالعت فيهن وهن فهمنا )
                شروق : يعني بنلقاهن هناك ؟
                فرح : يمكن 
                منى : بس شلون نطلع ؟ 
                فرح : سمية مقفل الباب علينا حتى الشباك مقفلة > >مـ الومها <<
                منى : اووفف يعني ش الحل 
                شروق : لين ميفرجها الله  

                نروح لعند العيال 
                كانوا جالسين يخططوا عشان ينقذوا ساره وريم 
                طلال ب طفش : ي خي صار لكم ساعتين تفكروا م تعبتم 
                ياسر : تتوقعوا وش بيصير فيهن 
                دق جوال بدر 
                بدر : عن اذنكم ( رد ) الوو ... اش!! .....شلون يعني ؟.... مستشفى اش ؟ .... طيب ( وقفل الخط ) 
                فيصل : سلامات وش فيه 
                بدر : يقولوا ان ساره وريم صار فيهن حادث 
                كلهم : اش !!
                وراحوا ركض للمستشفى 
                طلع الدكتور من الغرفة 
                سمية بخوف : وينهن فيهن شي؟!!
                الدكتور : الصراحة احنا مو متأكدين من الجثث بس ( ويطلع ساعة ) ذي لهن 
                سمية اخذتها وتذكرت ريم وهي لابستها : ايه 
                الدكتور : احسن الله عزاكم ( ومشى ) 
                سمية اغمى عليها من كلام الدكتور اما البنات كانن بالبيت مقفل عليهن الباب 
                وكان معهن جوال ريم م في نت ولا شي بس يدقن 
                عند البنات 
                منى بخوف : وش السالفة محد يرد 
                شروق : ارجعي دقي
                منى دقت : الووو 
                بدر بحزن : هلا ؟
                منى استغربت : هي وش في 
                بدر : ساره وريم 
                منى : اي وش لقيتوهن 
                فرح تحمست : يااارب انهم لقوهن 
                بدرحزن : فعلا لقينهن بس ( قطعته منى ) 
                منى : البنات لققيتوهن ( وبصوت عالي ) لقوهن 
                بدر : منى اسمعي البنات ماتن 
                منى م استوعبت : هييي شتقول انت خرفت 
                بدر : سون حادث وماتن  
                منى : اش !!
                وقفل الخط 
                فرح : هي شسالفة 
                منى بعدم استيعاب :  ماتن 
                شروق تطالع في منى : مين الي ماتن 
                منى : ساره وريم 
                شروق : اش! 
                فرح تمسك منى مع بلوزتها : منى وش قال بدر 
                منى بصوت باكي : ماتن بحادث 

                تعليق

                • JO_JO20
                  عـضـو
                  • Mar 2017
                  • 18
                  • كالصاعقة ..×..
                    لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
                    فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
                    فأنا لن أعــــود !

                    روايتي الأولى

                    قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
                    https://v.3bir.net/366274/

                  #9
                  رد: رواية: حياة ثانية

                  ان شاءالله بكون من متابعينك لآخر الرواية

                  تعليق

                  • sarah_22
                    عـضـو
                    • Jun 2017
                    • 36

                    #10
                    رد: رواية: حياة ثانية

                    ذا رابط الرواية

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...