رواية: حياة ثانية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • sarah_22
    عـضـو
    • Jun 2017
    • 36

    #31
    رد: رواية: حياة ثانية

    بارت 21
    بعد مرور شهرين
    سمية : ترى بنفس مدرستكم مـ نقلتكم
    ساره : كفوو
    منى : وع بداية اليوم  بنصبح عـ وجهه حميدة
    ساره : مـ عليك اصلن بتنصدم  اول مـ تشوفوا وجهن
    ليان : اسمها حمدة ؟
    كلهن : أي
    منى : الا وين شروق
    ريم نست : فوق تكلم سعد ( بعد مـ استوعبت لقت البنات طالعات ) الله يأخذ عقلي مـ أعرف اسكت
    كلهن تجمعن عند الباب
    ليان تدف فرح : يـ ورعه ابي اسمع
    فرح : حتى أنا
    منى جايه متحمسة وعبالها الباب مقفل دفت البنات كلهن يطيحن وأنفتح الباب
    شروق انخرعت : لا اله الاالله ، اسمع أكلمك بعدين ( وقفلة الخط )
    ساره تغمز لها : سعد أجل ها
    شروق تعطي ريم نظرات : أي ليه؟
    ساره : اقولك قولي لـ سعد سمية بتسحب الجوالات ومـ بتسلمها غير يوم الخميس والجمعة والسبت
    شروق : اوووففف خلاص يالله هش هش انتي وهي

    عند العيال
    ياسر : للحين مو مستوعب انو صديقنا طلع يكذب علينا
    طلال : عساس انا الي استوعبت خلانا نظلم البنات حسبي الله عليه
    فيصل : خله يتعفن الكلب بالسجن
    بدر : مـ علينا الحين لازم نبتدي صفحة جديدة
    خالد : جديدة  ولا قديمة  هههههه ( العيال عطوه نظرة )
    في اليوم الثاني
    قامن البنات ولبسن وخلصن و تجهزن عـ المدرسة
    اول مـ دخلن المدرسة
    المديرة انخرعت : بسم الله
    ساره ابتسمت ابتسامة تشق الوجهه : هااي ابله حمد مـ اشتفتي لي
    المديرة تطالع بـ ليان وبصراخ  : ليان
    جت ليان : هلا بزوجة أبوي امري
    المديرة تمسكها مع شعرها : هربت من عند خلف ؟!
    دفت ليان المديرة وقربت منها : هربت ولا مـ هربت شدخلك ( تفلة بوجهه ومشت )
    البنات لسا مـ ستوعبن وراحن ورا ليان
    نسرع الأحداث
     راحن البنات للبيت ودخلن
    سمية : أي كيف اليوم
    ليان : فخم بشكل بس جت الحقيرة حمده زوجة ابوي وعكرت صباحي
    سمية : ها؟ حمدة زوجت ابوك ( وقالن لها السالفة )
    ساره : زوجت اخوي في غدا ولا لا
    سمية  : عيدي شقلتي؟
    ساره : بخطبك لخوي
    سمية ابتسمت : عيب شذا الكلام
    منى : اجل عيب اجل ليه تبتسمي
    سمية: حرام ابتسم ؟ يالله الغدا جاهز
    نسرع الأحداث
    دخل بدر البيت
    سمية : بدر ؟
    بدر : ابيك بـ موضوع
    طلعن البنات فوق
    بدر : ابي اخطب ريم
    سمية لسا مـ استوعبت : ها؟
    بدر : ابي اخطب ريم
    سمية : بدر بطل استهبال
    بدر:  مـ استهبل
     طلع بدر
    وجن البنات
    ريم بفضول : وش كان يبي
    سمية : بدر خطب ريم
    كلهن :ها
    ساره : عيدي مـ سمعت زين
    سمية  كلامي واضح
    كل البنات طالعن بـ ريم
    ريم عـ طول راحت لغرفتها
    ريم بـ فرح : ي لبيهههه بتزوج من بدر
    دخلن البنات عليها
    ريم انخرشت : بسم الله الرحمن الرحيم
    شروق : طلعتي حيوانة تحبينه من ورانا
    فرح : من متى تكلميه ؟
    ريم : من زمان
    ساره : من متى
    ريم : من شهر
    شروق : بعد شهر يـ الكلبة
    ساره : وافقي
    ريم : بوافق بدون مـ تقولي
    هنا أنواع الصريخ و الاستهبال
    وليان راحت تجيب السماعة أنواع الرقص 
    عند العيال
    بدر : يـ عيال بقول شي
    كلهم : قول
    بدر : انا خطبت ريم
    فيصل أبتسم : مبرووك بتتزوج  مـ عرفت لك
    طلال:  كولولولولولوش
    بدر مـ توقع ردة فعلهم كذا
    -
    عند البنات
    بعد ساعتين
    ساره بتعب : بروح أنام
    ريم : لا تنسي واجب رياضيات
    ساره : ان شاء الله
    راحت ساره غرفتها ورمت حالها عـ السرير ( معقولة يفكر فيني اصلن اذا كان يحبني موب مهم اهم شيء انا احبه هي وش قاعدة أقول انا ) قطع تفكيرها دق الجوال مـ انتبهت للي متصل
    ساره : الو
    فيصل : اشتقت لك
    ساره بعدم استيعاب : مين الي اشتاق لي
    فيصل : أي اشتقت لك
    ساره تقرا اسم صاحب الرقم
    ساره : الوو ابي فيصل الحقيقي انت غلطان
    قعدت ساره تسولف مع فيصل 4 ساعات مـ حست بالوقت
    شوي تدخل منى
    منى : سارره قومي ابي واجب الرياضيات ( وطالعت ) بسم الله مو قلتي بتنامي؟
    ساره : باي ( قفلة الخط ) نعم
    منى ابتسمت : مين تكلمي؟
    ساره : الحب ( عبالها ان منى بتسكت )
    منى بصوت عالي : بنات بنات الحقووواااا
    جن البنات ركض عبالهن في شي صار وليان قامت من النوم منخرعة
    فرح : بسم الله شصاير في شي؟
    ليان : من مات
    منى ابتسمت : نيههههه 
    شروق تمسك منى مع بلوزتها : تراها قافلة معي واجب رياضيات مـ حليته وبكره باكل تبن من كرمه فأحسن لك تتكلمي لا تنجلدي
     ريم : خير منى وش فيه
    منى : سوير رجعت لفيصل
    فرح : ها؟ رجعت لفيصل
    ريم : اوخخخصصصص
    منى : أي كيفني بس وانا القط الاخبار
    ليان طار النوم من عيونها : سوير يـ كلبه متى رجعتوا لبعض ؟
    ساره : يـ حول شيسكتهن ذولا الحين
    بدن البنات بحلقة اسئل سارة بس يسألنها
    ريم : بنات خلونا نغني أغنية حقير الشوق مع بعض
    كلهن : طيب
    الكل :
    حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزة
    يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
    حقير الشوق ما يرحم ما له وقت أو حزه
    يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
    يا ليت الشوق عنده قلب
    عشان شوي يحس فينا
    كل ما صار تالي الليل
    في وقت النوم يأذينا
    يا ليت الشوق عنده قلب
    عشان شوي يحس فينا
    كل ما صار تالي الليل
    في وقت النوم يأذينا
    حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
    ما له وقت أو حزة
    يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه
    غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
    ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
    غصب نتحمله مو طيب مهما نصد و نتحاشى
    ما رد الشوق للعاشق لما يدخل فراشه
    يا ليت الشوق عنده قلب
    عشان شوي يحس فينا
    كل ما صار تالي الليل
    في وقت النوم يأذينا
    يا ليت الشوق عنده قلب
    عشان شوي يحس فينا
    كل ما صار تالي الليل
    في وقت النوم يأذينا
    حقير الشوق ما يرحم حقير الشوق ما يرحم
    ما له وقت أو حزة
    يعور قلب كل إنسان فقد له واحد يعزه

    ليان : اخ تعبت
    دخلت سمية معصبة : خير انتم ترى ابي أنام
    شروق : اهدي اهدي خلاص بنسكت
    سمية : ليه مـ تنامون؟
    ساره : انا كنت بنام بس ذولا جو
    ليان : وانا كنت نايمة بس منى صحتني
    سمية : بسرعة كل وحدة غرفتها
    قامن البنات وكل وحده تفكر بـ شي

    عند منى
    منى تكلم نفسها : وربي اني مسكينة كلهم يحبون غير أنا اف وش ذا خير ابي احب بس لازم انحف
    عند ليان
    ليان : ابوي بيدري ولا لا لو يدري يمكن يذبحني لا اعوذ بالله ان شاء الله مـ يدري يربي أخاف يقول لخلف عن مكاني وربي لا روح وطي
    عند ساره
    اخ بنام ي لبيه
    شروق
    تكلم سعد وطول الوقت تقول له متى تخطبني
    ريم قاعدة تشوف الفساتين

    تعليق

    • sarah_22
      عـضـو
      • Jun 2017
      • 36

      #32
      رد: رواية: حياة ثانية

      بارت 22
      في اليوم الثاني
      قامن البنات وهن نعسانات مـ نامن زين أما شروق مواصلة ومروقه
      شروق تغني : تذكر اللحظات اليـ ( كبتها عليها ريم مويه )
      ريم : باللهي اسكتي تراها قافلة معي
      شروق : يع م تخلون الواحد يروق
      منى نايمة وحاطه راسها عـ الطاولة
      فرح : روقي بعيد عنا ( ونامت وهي مـ تحس )
      ساره وريم وليان نفس حالة منى
      شوي تجي سمية برشاش موية ترش عالبنات
      ليان مـ نفعت معها الموية
      سمية تصارخ : ليان
      ليان بنعاس : خلاص خلاص مـ بنام
      راحن عـ المدرسة
      اول مـ دخلن جلسن عـ الكراسي ونامن بدون لايحسن
      ساره مفتحة عين وعين مقفلة عشان اذا ابلة جت مـ تنخرش مـ حست بحالها غير وهي نايمة
      بعد 30 دقيقة
      جت أبلة وطيرت البنات
      منى وهي نعسانة : سمية يـ كلبه دقيقة بس ( وطالعت باللي قدامها )
      شروق : امشي يـ غبرة
      مشن البنات وصفن طابور ومن الغباء نسن الشنط
      ساره بنعاس : احس اني ناسية شي
      شروق نعست زي البنات : لا مـ نسينا شي
      ليان فاتحة عين والثانية مقفلة محست بحالها الا وهي طايحة
      البنات يطالعن مـ استوعبن لسا
      ريم : نامت الغبية
      راحت لها ساره : ليان قومي
      ليان بنعاس : الله ياخذكم مواصلة مـ نمت
      قومتها ساره والابلة جت تسأل ولبنات يقولن  بس ايه طيب
      بدت الحصة الأولى
      ساره حطت راسها عـ الطاولة : دونت ازعاج ( ونامت )
      كلهن سون مثلها ونامن
      دخلت الابلة وقعدت تصحي فيهن مـ قامن
      ساره وهي نايمة : احبك
      الابلة منخرعة :ش فيه؟
      ساره تضحك :  فيصل
      قامت شروق وتطالع
      كانت بس تسمع ساره وهي تتكلم
      ساره : فيصل تدري اني أحبك واموت فيك
      هنا شروق قامت تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مغبرة حتى بالحلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فرح عطت شروق كف : اوص الله ياخذك ابغا أكمل الحلم
      شروق : وربي لاذلها بالسالفة ذي
      ساره وهي نايمة : انتم ليه دايم تخربون اللحظات الحلوة
      شروق تقوم عند راس ساره : فيصل فيصل (مـ حست الا بالكف الي يجيها )
      ساره تطالع بـ شروق وهي نعسانة  :مين فيصل
      شروق تنزل راس ساره : كملي الحلم
      ساره : ضاع بس يالله عوافي بكمل
      رجعت ونامت
      الابلة : شروق طلعي كتابك
      شروق : لا يـ ابله برجع انام في حلم قبل شوي خطر ببالي
      حطت راسها ونامت
      دق الجرس وكانت الحصة فراغ
      قامت منى : اف  اوص ابي أنام
      بنت :  مو مشكلتنا
      منى قافلة معها : شتبين انتي مـ كلمتك
      البنت : وانا مـ كلمتك
      قامت فرح بصراخ : اوص
      منى : قومي افزع معي ابي اجلدها
      ساره قامت عـ طول : مين مزعل منى ( تصحي ليان ) ليان ليان قومي
      ليان بعصبية : ايش فيه
      ساره : نتهاوش
      ليان : يالله
      قامت ليان : وينها الي تبي تنجلد
      منى : تعالوا ذي
      دفتها منى وكانت وراها الطاولة البنت انحشرت وانبطحة عالطاولة لان منى تدفها
      منى تحمست وجلست فوق البنت وقامت تنتف شعرها وجن صديقاتها يفزعن وساره وليان وفرح يضربن البنات وكان صراخ وصوت عالي جت المرشدة والمديرة ومعلمات
      وفكن البنات ونزلنه تحت
      دخلن بالغرفة
      المرشدة : دقايق واجي
      طلعت
      جت ريم وشروق وكانن بيتهاوشن
      ريم : مين الحقيرة الي زعلت منى
      منى : ذيك
      ريم وشروق نطن عـ البنت وقعدن يضربنها ( صاحيات نوم )
      دخلت المرشدة وفكت بينهن
      المرشدة: وش قلة الادب ذي ؟
      قامت تهزأ بالبنات
      ساره تطالع بالبنت : الوعد بكرة الصباح
      وطلعن من الغرفة
      طلعن في الساحة الخارجية
      وهن يمشن شافن شنط
      منى: نفس شنطن
      ليان : الله ينكبك ذي شنطنا
      ساره  : نمنا هنا ؟
      نامن البنات عـ الكراسي
      بالفسحة طلعن البنات وشافن البنات نايمات وقالن للأبلة
      جت الابلة وصحتهن
      ريم : خير كل شوي جاي اعلان ابي ابي اكمل الحلم كامل يالله هش هش
      الابلة: انتن جايات تداومن ولا تنامن
      فرح : ننام
      الابلة : بسرعة قومن
      فرح : أقول روحي الله يستر عليك
      ساره  : روحي ولا ادق عـ فيصل ... الـ ... يعلمك شلون تصحي حبيـ ( طالعت بالبنات ) أقصد خطيبته من النوم
      الابلة : دقي ؟ يالله
      ساره تحمست : والله عطيني جوال ادق عليه
      الابلة : عبالك غبية قدامك
      شروق : مو مصدقة؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فرح : خلها
      الابلة : طيب وش الاثبات
      ساره : أصدقائه طلال بدر خالد ياسر عمره 24 سنه
      قطعتها الابلة : جبتي شي من جديد ؟
      ساره : بسم الله الحين شبتين؟
      الابلة : فيصل يكون خطيب بنتي سهى
      ساره تطالع بالبنات : شتقول ذي؟
      فرح : وحده مريضة متخيلة بنتها لفيصل الله لايبلانا
      جت بنت
      بنت : هي بنات في واحد اسمه فيصل ....الـ ... جاب لكم فطور ويقول في كيس خاص ب ساره
      الابلة فتحت عيونها : شلون كذا
      ساره : اخ يـ زين الحب
      منى: بنات كنسل دايت
      ساره بـ استهبال : قلت له أمس يجيب لك سلطة
      منى: هه مـ تضحكي
      راحن البنات واخذن الاكل وقعدن يـاكلن
      بس ساره قعدت تفكر بـ كلام الابلة
      انتهى الدوام المدرسي وروحن البنات
      عند عيلة فيصل
      روز : فيصل انت منجدك؟
      فيصل : وش الي منجدك
      روز : بتتزوج الغثيثة سهى
      فيصل طالع فيها : اش فيه؟ من قال بتزوجها
      روز : تزوج ساره
      فيصل انخرع : بسم الله شدراك؟
      روز ابتسمت : سمعت تكلمها
      فيصل طالع فيها : لا عاد تعيدها
      روز : تكفى مـ ابي ذيك تكون زوجتك وع تجيب الهم وربي ساره أكيت منها
      جت أم فيصل
      أم فيصل : أش فيه سمعت طاري الزواج
      فيصل: بنتك عبالها اني بتزوج سهى
      أم فيصل : أي بتتزوجها
      فيصل طالع بـ أمه : انا مـ بتزوجها تفهمي؟
      أم فيصل : مردك لها
      طلع فيصل وقفل الباب وراه بقوة
      روز : يمه وربي سهى وحدة مريضة
      أم فيصل : أدري بس ذا كلام أبوك شسوي مظطر أظغط عـ أخوك عشان يوافق
      روز : نزوجه من ساره
      أم فيصل : ليكون الي سافر معهن؟
      روز : أي
      أم فيصل : يـ ليت والله اذا بـ نفتك من سهى فأنا موافقة

      عند العيال
      بدر : يوه وش الي يقنع أبوك الحين
      فيصل : خلها علي
      قام فيصل وراح للشركة
      دق الباب
      أبو فيصل: أدخل
      دخل فيصل : السلام عليكم
      رد السلام
      فيصل: يبه أنا مـ ابي اتزوج سهى
      أبو فيصل :ليه؟
      فيصل : مراح ارتاح معها
      أبو فيصل : ببتزوجها وسهى انسانة طيبة وخلوقة
      فيصل: شدراك؟
      أبو فيصل : بتتزوجها يعني تتزوجها انتهى النقاش
      فيصل : أجل انا اعتذر أذا جيت بزوجتي
      أبو فيصل مـ فهم عليه
      طلع فيصل وهو يفكر وش الحل
      دق عـ ساره
      ردت :  هلا فيصل
      فيصل بسرعة  : تتزوجيني
      ساره : ها؟
      فيصل :قولي أي ولا لا
      ساره  : عشان سالفة  سهى؟
      فيصل : شدراك
      ساره : أمها عندنا
      فيصل : اها طيب تتزوجني ولا لا
      سارة ابتسمت : أي
      فيصل :أجل تجهزي وقولي للبنات اليوم الشيخ يجي
      ساره : بس شلـ.. ( قطعه فيصل )
      فيصل : ولا اتزوج من سهى
      ساره : لا لا  خلاص
      قفل الخط
      عند ساره
      ساره : شلون بقول للبنات
      نزلت تحت اخذت نفس وشافت البنات يتضاربون
      ساره : بعد دقايق انا الي انضرب
      ليان : هلا هلا
      ساره بسرعة : فيصل بيجب الشيخ عشان يملك  علي
      سمية ضحكت: فيك شي ؟
      ساره : لا بكامل قواي العقليهه
      ليان : يعني سالفة سهى صدق؟
      ساره : أي وبسرعة تجهزن
      قامن البنات بسرعة الي تلبس والي تحط مكياج

      عـ الساعة 9:00 ليل
      جا الشيخ وساره كانت منخرعة وخايفة
      ساره : بنات خلاص كنسل زواج
      ريم : يمه لدرجة ذي خايفة
      ساره : لا بس متوترة ولا ذا اسعد يوم في حياتي
      جا الشيخ ووققعت ساره هنا أنواع الصفير والصريخ
      شروق قعدت تبكي : بشتاق لك
      ساره تضحك : مريضةة وين بروح
      سمية : ساره فيصل يبغاك
      ليان : خيررر فيصل بياخذ منا ساره
      فرح : يـ مغبرة ذا زوجها متى مـ يبياها ياخذها
      عند ساره وفيصل
      اول مـ شافها ضمها وباسها عـ راسها
      ساره وجهه انقلب ألوان : احم احم
      فيصل: بآخذك بعد بكرة
      ساره : وين؟
      فيصل : لبيتنا
      ساره : مـ في عرس ؟
      فيصل : الا في أمي قالت بتسوي لك أكبر عرس
      ساره ابتسمت : تمام
      جلس فيصل يسولف مع ساره والبنات منقهرات من فيصل
      منى طفشت : والله مـ اخليهم
      فرح تمسك منى : اهجدي
      ليان : يـ غبية يمكن ( وتغمز لها )
      منى : وش  ( وفهمت ) اهاهاااااا توي استوعب
      شروق : كويس استوعبتي
      ريم قامت ودقت الباب
      ريم : هي فيصل خلاص انقلع نبي ساره
      ابتسم فيصل وطالع بـ ساره : طيب اخليك انا الحين وانتي جهزي حالك واغراضك عـ مهلك
      ساره : طيب
      طلع فيصل
      ساره فصخت الكعب وبصراخ : ريييم يـ كلبة
      وطلعت لها
      ريم : بسم الله
      ساره : ليه كذا انتي تخربين علي
      ريم : ريلاكس
      شروق : ساره سؤال بسيط
      ساره : هلا
      شروق : سعد يقول انك اخته من الرضاعة صدق ؟
      ساره : ايه
      شروق : اها
      ساره : يـ لبيه وربي يعد كيوت أكثر واحد يحس فيني كل مـ اكلمه يقول فيك شي وربي احبه
      كل وحده تطالع بـ ثانية
      ريم : الوو فيصل زوجتك تتغزل في أخوها قدامنا
      كلهن ضحكن
      ساره بحزن : بنات انا بروح بعد يومين
      كلهن : وين؟
      ساره : لبيت فيصل
      كلهن : ليههه
      ليان : مو من جدك
      ساره : مـ في غير كذا ولا ابوه بيغصبه عـ سهى
      فرح: اذا عـ كذا روحي اهم شي تعيشي مع فيصل
      سمية : ساره سعد جا
      قامت ساره لـ سعد
      اول مـ شافته ضمته
      سعد يمسح عـ راسها : الف مبروك
      ساره ابتسمت : الله يبارك فيك
      طلع سعد من وراه هدية : تفضلي
      ساره : وش ذا ؟
      سعد : هدية مني ومن سامي
      ساره نزلت دموعها وضمت
      جا سامي : ليكون تأخرت
      ساره ابتسمت ومسحت دموعها : لا متأخرت ( ضم ساره )
      سامي يمسك خدود ساره : وقلبيي عـ الي بيتزوجوا لا أوصيك أول ولدين سامي وسعد
      ساره : من عيوني
      قعدت  تسولف معهم وراحت للبنات
      ساره: بطلع اغير وبعدها نفلها
      كلهن : تمام
      طلعت ساره وفتحت الهدية
      كان صندوق
      فتحته ساره وكانت فيه صورت أمها وابوها ابتسمت ساره لاريديا ونزلت دموعها : أمي وأخيرا شفتك تمنيتكم تكون معاي انتي وابوي ( ابتسمت ) أحلى هدية مرت علي اني شفتكم

      تعليق

      • sarah_22
        عـضـو
        • Jun 2017
        • 36

        #33
        رد: رواية: حياة ثانية

        بارت 23
        بعد مرور يومين
        البنات سحبن عـ الدوام بس عشان يجلسن عند ساره
        جهزت ساره اغراضها ونزلت طالعت بالبنات الي كانوا زعلانين
        ساره : بشتاق لكم
        ليان راحت وضمة ساره وقعدت تبكي بعدها البنات كلهن راحن لها
        جا فيصل
        شروق : اقسم بالله يـ فيصل لو تزعل ساره لاخليك تندم
        ريم : حطها بعيونك
        منى : ول يجيني خبر أنك مطالع ببنت غيرها اقلع عيونك وأخليك أعمى
        فرح : ولو ادري بس اني مبكية والله انا الي بخليك تبكي
        ليان : لا اوصيك عليها اهتم فيها
        سمية : بنات هدوا ترى زوجها مو مسوية لها شي
        فرح : احنا نبهناك
        ساره : يالله باااي

        طلعت ساره وركبت مع فيصل للسيارة
        فيصل يطالع بـ ساره :أحسك متوترة
        ساره : لا مو متوترة  
        فيصل : تمام أنتبهي تجيبن العيد
        ساره : في سؤال براسي أكمل دراستي ولا لا
        فيصل : بتكمليها
        ساره : تمام
        وصلوا للبيت
        دخلت ساره وكانت خايفة تجيب العيد
        كان أبو فيصل جالس يشرب قهوة وام فيصل جالسة تسولف مع روز
        أبو فيصل يطالع : من ذي؟
        مسك فيصل بيد ساره : زوجتي
        روز راحت لسارة وضمتها وتمسكها مع خدودها : يلبيه تزوجتي من  أخوي وفكيتني من سهى
        ساره ابتسمت : اهم شي تزوجته
        أبو فيصل قام وراح لـ فيصل : من جدك انت ؟
        فيصل : حطيتك بالأمر الواقع أفضل ؟ يبه انا ابي ساره ؟ واذا الوضع مو عاجبك أشيل أغراضي واطلع من البيت واسس حياة ثانية
        جت ام فيصل : لا يمه البيت بيتك روحي أرتاح الحين انت وزوجتك وبعدين نتفاهم
        ( أبو فيصل شخصية تقتنع بـ الشي عـ طول وطيب مره بس ان حط شي براسه سواه )
        طلع فيصل وساره
        أم فيصل : يـ أبو فيصل اسمعنب وربي انها بنت كويسة
        أبو فيصل :لا حول ولا قوة الا بالله ليه يسوي الشي من راسه ؟
        روز : ابوي حبيبي نبي نسوي عرس
        أبو فيصل اقتنع وابتسم : سوا عرس
        عند ساره وفيصل
        ساره : اختك كيوت
        فيصل : مثلك طالعة
        قرب فيصل من ساره
        ساره مو عارفة شتسوي وقعدت تتذكر نصايح البنات تجنبيه ولا تـ خليه يقرب منك الا بعد مـ يسوي عرس لك
        دفت ساره فيصل : بعد العرس ( وابتسمت )
        فيصل : تمام بعد العرس الوعد

        -
        -
        عند البنات
        ريم ماسك عود وفرح تغني ( مسويات حزينات )
        نــســيتني .. علمني الليله أنســـاك
        أنا عـجـزت أفــارق نجـــوم لــيـلك
        كل مابغيت أمشي طــريقي لفرقــاك
        ألقى الطريق يحــن .. و يــردني لك
        نــســيتني .. علمني الليله أنســـاك
        أنا عـجـزت أفــارق نجـــوم لــيـلك
        كل مابغيت أمشي طــريقي لفرقــاك
        ألقى الطريق يحــن .. و يــردني لك
        وين الفــراق اللي لو أمشيه ماألقاك
        تعــبت أدور درب مــا ينتــهي لك
        تذكر مكان أول لقا .. خذني هنـــاك
        بأنسى الليـــال اللي قضيــنا .. دخيلك
        وين الفــراق اللي لو أمشيه ماألقاك
        تعــبت أدور درب مــا ينتــهي لك
        تذكر مكان أول لقا .. خذني هنـــاك
        بأنسى الليـــال اللي قضيــنا .. دخيلك
        نــســيتني .. علمني الليله أنســـاك
        أنا عـجـزت أفــارق نجـــوم لــيـلك
        كل مابغيت أمشي طــريقي لفرقــاك
        ألقى الطريق يحــن .. و يــردني لك
        أشتقت أعيــش أيام عمـــري بليـــاك
        وعــزت علي نفـــسي كثــر ماأشتكي لك
        لو تقدر الليلة تخليني انســـــاك
        حــاول تســاعدني ,, وماأنسى جمــيلك
        أشتقت أعيــش أيام عمـــري بليـــاك
        وعــزت علي نفـــسي كثــر ماأشتكي لك
        لو تقدر الليلة تخليني انســـــاك
        حــاول تســاعدني ,, وماأنسى جمــيلك
        نــســيتني .. علمني الليله أنســـاك
        أنا عـجـزت أفــارق نجـــوم لــيـلك
        كل مابغيت أمشي طــريقي لفرقــاك
        ألقى الطريق يحــن .. و يــردني لك

        ليان : اشتقت لها
        ريم ابتسمت : نروح لها بالبيت ؟
        جت سمية : ولا تفكرن بكرة تشوفنها بالمدرسة
        منى : نسوي لها عرس بالمدرسة و نقهر أم سهى

        في اليوم الثاني
        قامن البنات ولبسن بسرعة وقالن لسارة تجي بدري عشان يجلسن مع بعض
        اول مـ دخلن المدرسة
        كانت ساره تستنا البنات
        دخلن
        ساره بصراخ : بناااات
        وضمنها
        مرت أم سهى من قدامهن
        منى : أي كيف فيصل معك
        جت أم سهى
        أم سهى : وش تقصدون
        ليان : تصدقون ينطبق الكلام ذا عليها حلم بليس بالجنة
        ريم : ساره تزوحت من فيصل
        ام سهى بصدمة : شلون؟
        راحت من عند البنات والعرق طاق معها
        ضحكن البنات وسون عرس لساره بس عـ جوهن
        دق جرس الحصة الأولى وراحن البنات عـ فصلهن
        شوي تجي بنت
        البنت تطالع : ساره صالح الــ..
        ساره : خير؟
        البنت : استئذان
        ساره : يلييل
        فرح عصبت : خيير وربي فيصل ذا لاكفخه
        ساره : هيي مالك شغل
        ريم : يالله هش هش يـ زوجت فيصل
        ساره : نعم؟ شتبين غرتي عشان بدر لسا مـ  أخذك
        ريم : وع ليه أغار
        فرح : أقول يالله هش هش
        ليان: سبحان الخالق قبل شوي زعلة عشانها بتروح الحين تقول لها روحي
        فرح : شدخلك أنتي الحين ؟
        ليان : يـ ليلل
        شروق : أقول روحي
        ساره : أي بنات يمكن اليوم بجي أخذكم عشان نتختار الفساتين ونحجز
        كلهن : قولي قسممم
        ساره : وربيي
        راحت ساره لـ فيصل
        فيصل : الوحده تقول السلام عليكم
        ساره : باللهي اسكت ليه تاخذني
        فيصل : زوجتي؟ وانا حر
        ساره : يـ شيخ
        فيصل : أمي قالت لي عشان تتواصل مع المصممة تصمم لك فستان
        ساره طالعت وتذكرت شقالت للبنات : اسفهه انا وعدت البنات يجن معي ونختار الفستان
        فيصل : أجل دقايق بروح استئدن للبنات بالمره بعد هن يختارن لهن فساتين
        ساره ابتسمت : شكراا
        عند البنات
        منى : وع الجو بيض بدون ساره
        شروق : جبتي شي جديد
        دخلت ابله
        الابلة : السلام عليكم
        ردوا السلام
        دخلت ساره
        ساره ومـ انتبهت للأبلة : شباب فيصل قال ناي البنات عشان الحين نشوف الفساتين
        ريم : وربي انه كفووو فيصل
        فرح تأخذ الشنطة وتطلع : قوليه لزوجك فرح تقول الفطـ ( وتطالع بالابله ) ههه ( وسحبت حالها هي والبنات )

        ركبن السياره وأنواع الصراخ والازعاج
        وصلوا لبيت فيصل
        ريم : ساره ابي ملابس
        ساره : روحوا لغرفتي فوق
        دخلن البنات وسلمن وبعدها طلعن فوق ولبسن
        ساره تشوف المجلة الي فيها فساتين حفلات
        ساره : فرح ذا بيطلع عليك بطل
        فرح : البنفسجي؟ لا مو مـ أحس بيلق عـ ليان
        ليان جت : تحشون في مين ؟
        -
        -
        بعد مرور أسبوعين
        جا يوم عرس ساره وفيصل
        كانت ساره نايمة عند البنات
        قامت سمية الصباح الساعة 9:00 وصحت البنات
        قامن البنات الي تتروش والي تتمشط والي تلبس عشان تروح للمشغل أما ساره منبطحة وقاعدة تغني
        ريم : ساره قومي يالله نروح للمشغل
        ساره : علامكم مستعجلين؟ لسا بدري
        منى : بدري من عمرك ؟ تران 7 وانتي آخره وحده تزبطك عشان كذا لازم نتجهز والحين نروح
        ساره : اففف طيب
        ليان : الشي الوحيد الي مو مستوعبته ان ذي عروس
        شروق : بتستوعبي حياتي
        راحن البنات عـ المشغل وتزبطن خلصن الساعة 8:00

        تعليق

        • 2000SOSO
          عـضـو
          • Oct 2016
          • 31
          • ارحـل ياقاسـي ولاتسـأل ** خـذ مننـا ماتبـي ورحـل

            انتـه صفحـه وانـطـوت ** انتـه رحـلـه وانتـهـت

            انـتـه كلـمـه لـلأبــد ** مـن دواوينـي انمـحـت

            ارحل وخـذ ماتبـي ويـاك ** ارحل ياسبت شقاي ارحـل

          #34
          رد: رواية: حياة ثانية

          رواياتك حلو
          اتمنى تكمليه وتستمري
          بس يليت تطولين البارتات فيها لانه مـ ياخذ مني دقيقتين البارت الواحد
          وشكرا

          تعليق

          • JO_JO20
            عـضـو
            • Mar 2017
            • 18
            • كالصاعقة ..×..
              لا تحرق نفس المكان مرتيـن !
              فإن تقاعد قلبي عن حبـــــك لا تحاول إعادته للخدمة ...
              فأنا لن أعــــود !

              روايتي الأولى

              قلبي مثل قبري مايسكنه غيرك
              https://v.3bir.net/366274/

            #35
            رد: رواية: حياة ثانية

            روايتكك بطلههه كمليها حتى لو مـ في تفاعل

            تعليق

            • sarah_22
              عـضـو
              • Jun 2017
              • 36

              #36
              رد: رواية: حياة ثانية

              بعد مرور 4 سنوات
              شروق تخرجت من الجامعة أدارة أعمال وعايشة بشقة لحالها تفكر انها تتبنا بنت ومـ تبي تتزوج
              ريم تزوجت من بدر وعايشين بسعادة وعندهم بنت اسمها لمى
              فرح رجعت لخالد والحين هم مملكين ولحد الحين عايشة مع سمية
              ساره عندها ولدين توأم سمتهم سامي وسعد وعايشة حياتها
              ليان وافقت على الي خطبها وعندها اسمها تالا أما ابوها مـ اهتمت له كان يرسل لها تهديدات بس مـ يقدر يسوي شي
              منى في البداية حبت طلال بس مـ عطهاها وجه أبدا وتزوج بنت عمه ومنى انقلبت حالتها النفسية بعدها بـ فترة تعدلت وحبت ياسر وتزوجوا وصار عندها ولد وبنت سمر وسطام


              The end ? 
              ___________________________________________________________________
              اول شي شكرا لكل من دعمني بروايتي ذي ثاني شي ادري النهاية مو مرة
              بس برجع لكم برواية أسمها
              (( تكفى أبتعد عني أخاف اشوفك وأرجع احبك ثاني ))
              ذي روايتي حاليا قاعدة أكتبها وبعديين غير مرا عن ذي الرواية اول مـ أخلصها بنزلها وشكرا :)

              تعليق

              google Ad Widget

              تقليص
              يعمل...