رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

    المشاركة الأصلية بواسطة sonydoy
    مشكورة اختي على التنزيل انا مازال ما قرأت البارت بس اكيد جنان مثل اللي قبله
    يا عمري أنا عن جد فخورة فيك...ومشكوره والله يعطيك العافية يا روحي...... وأن شاء الله يعجبك الفصل

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

      مقتطفات من الفصل السادس عشرة...

      الجوهرة ببكاء كاذب: لا أنا ما أبي منه شيء بس أبيه يحترمني وبالضبط قدام زوجته لأنه مهما كانت بتفضل غريبة عننا وأنا هاوشت لأن البنات كانوا جالسين وعيب هذي ......

      ***************************

      أبو مناف: أبشري يا حبيبتي... وأن شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب...

      **************************

      أم مناف بهدوء: حبيبي أنت الحين لا تحكم على الولد قبل ما تسمع منه انت سمعت من الجوهرة فلازم تسمع من فيصل كمان...

      ***************************

      فاضل واللي عصب من كلام ليان: السلام عليكم أنتي ما تستحين على وجهك أشلون تقولين هذا الكلام...

      ***************************

      ريم التفتت لفيصل اللي كان نازل ببجامة النوم: أكلم خالتي وهي تبيك...

      ***************************

      فيصل قفل من أمه ونادى ريم: أسمعي لا تجهزين شيء لأني بأخذ دش وبروح لعند أبوي الحين

      ***************************

      ريم وهي تطالع غلا اللي كانت تطلعها بغيرة: والله لوجاء راح أكون فرحانة لأني أحب الأطفال... بس في وقتنا الحالي ماني مستعجلة لا أنا ولا فصولي وكمان عشان دراستي

      *************************

      أم مناف بابتسامة وتفاخر: الله يعطيك العافية يا حبيبة قلبي... والله يبرد على قلبك مثل ما بيضتي وجهي

      ***************************

      غلاء بخبث: انتظري علي بس شويه... وراح تشوفين كل شيء بنفسك.....

      *************************

      ليان بنفس خوفها: مين اللي يكلمك عسى ما شر... ريم مدت الجوال لليان اللي طالعت فيها وأخذت الجوال منها وبخوف/ الو

      *************************

      أم مناف وأختها وبنات عمها جوا عند ليان المخطوفة واللي ترجف من الخوف: أيش فيكم وريم أيش جاها

      ************************

      فيصل بحدة: خليها تموت الله يقلعها... وخرج وتركهم.....

      ***********************

      غلا بارتباك واضح: أأأأنا وليش تظنين أني لي يد......

      ************************

      الجدة بحدة: ردوا عليا لا والله أدخل أبو كل وحدة في الموضوع........

      ************************

      فيصل بارتباك: لا يبه... أنت محشوم ومهما يكون أنا مستحيل أقول كذا

      **************************

      أبو مناف: وأنت طبعا رحت ومسكت البنت وطحت فيها ضرب صح......

      تعليق

      • sonydoy
        عـضـو فعال
        • Sep 2017
        • 110

        رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

        ووووواوووو خوقاق البارت وحمستيني زياده على البارت الجاي فديتك ياقمر♡♡♡♡

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

          المشاركة الأصلية بواسطة sonydoy
          ووووواوووو خوقاق البارت وحمستيني زياده على البارت الجاي فديتك ياقمر♡♡♡♡
          يا عمري يا sonydy الله لا يحرمني منك وأن شاء الله أكون محل ثقتك... والله يعطيك العافية ياعسل...

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

            الفصل السادس عشرة....


            في اليوم الثاني وفي بيت أبو مناف

            أبو مناف اللي كان يكلم أخته: معليش يا جوهرة لا تزعلين وامسحيها في وجهي وأوعدك أني راح أتفاهم معه... وأن شاء الله هو راح يجي يعتذر منك اليوم لو اجتمعنا في بيت أمي

            الجوهرة ببكاء كاذب: لا أنا ما أبي منه شيء بس أبيه يحترمني... وبالضبط قدام زوجته لأنه مهما كانت بتفضل غريبة عننا، وأنا هاوشت لأن البنات كانوا جالسين وعيب هذي الحركات ولا أنا غلطان يا أخوي

            أبو مناف: لا... أنتي على حق وهو الغلطان، وأنا الحين بأتصل عليه وأخليه يجي عندي وراح أتفاهم معه... ولو تبين يجي يعتذر منك في بيتك أبشري يا حبيبتي

            الجوهرة بانتصار: لا خلاص يكفي يعتذر لي عند أمي

            أبو مناف: أبشري يا حبيبتي... وأن شاء الله ما يصير خاطرك الا طيب... والحين عن إذنك أنا بفطر عشان ألحق صلاة الجمعة

            الجوهرة: طيب يا أخوي وسامحني لو كنت أزعجتك مع أول الصباح... بس والله لأني انقهرت ولا قدرت أنام من تصرف ولدك معي... وأنا عمته الصغيرة والحين في أمان الله

            أبو مناف: يا هلا وغلا... وأول ما قفل التفت لأم مناف وبشوية عصبية/ والله فيصل فضحني مع أختي اتصلي عليه الحيوان وخليه يجيني الحين لا بارك الله في شيطانه

            أم مناف بهدوء: حبيبي عبد لله أنت الحين لا تحكم على الولد قبل ما تسمع منه انت سمعت من الجوهرة فلازم تسمع من فيصل كمان... وأنت تعرف أن الجوهرة وفيصل دايما يتناقرون... وهي بعد الله يهديها تحب تكايد ولا تنسى هو رجال

            أبو مناف بنفس وضعه: حتى ولو رجال ماكان في داعي أنه يطول لسانه عليها وقدام زوجته بعد... ولا عشان فارق السن بينهم قليل يسترجل عليها

            أم مناف بابتسامة: أنا قلت لك هدي يا قلبي ترى أنا ما أحب أشوفك زعلان على أولادك الله يهديهم... ومن ناحية زوجة فيصل والله أنها ضعيفة ومحترمتنا أكثر من بنت أختي واللي هي بنت أخوك

            ليان واللي نطت فجأة بينهم: موب أنا قلت لك من البداية نوره ما تنفع تتزوج أخوي فاضل شوفي هم بس لهم شهر ونصف وهي مطفشة أخوي المسكين لكن ليتكم زوجتم ريم لفاضل وفيصل لنوره.... في هاللحظة دخل فاضل عليهم

            فاضل واللي عصب من كلام ليان: السلام عليكم أنتي ما تستحين على وجهك أشلون تقولين هذا الكلام... ولله لو فيصل سمعك راح يذبحك

            ليان بارتباك وخوف: أنا أسفه يا فاضل... بس والله موب قصدي شيء وهو مجرد كلام وبس

            أبو مناف: وعليكم السلام أنت أيش فيك داخل علينا بعصبية

            فاضل وبحدة: لأن فيصل لو سمع كلامها هي تعرف زين أيش راح يصير لها

            أم مناف: أجلس يا ولدي وأفطر... وما عليك من ليان وكلامها، وأنا لي تفاهم معها

            ليان بخوف: والله أنا ما سويت شيء ومو قصدي شيء ليش كلكم عليا

            أبو مناف: ليان أجلسي وأفطري أو روحي غرفتك... وأنتي يا أم مناف أتصلي على ولدك وخليه يجي الحين

            أم مناف واللي كانت تطالع في ليان وتتوعد فيها: طيب أن شاء الله وأخذت جوالها واتصلت على فيصل

            ***********************

            نرجع لبيت أبطالنا

            ريم واللي كانت تجهز الفطور لفيصل اللي ما هو راضي يصحى فاضطرت تتركه الين يصحى من حاله

            ريم بشوية عصبية على خدمتها: ميري أنتي ليش ما نظفتي الثلاجة مثل ما قلت لك أنا

            ميري: سوري مدام الحين أنا سوي

            ريم وهي مقهورة من ميري: أوكي بسرعة نظفيها وخرجي أي شيء خربان

            ميري: أوكي مدام... ريم أخذت بعضها وخرجت من المطبخ وراحت الصالة عشان تجلس بس أستوقفها صوت جوالها

            ريم خرجت جوالها من جيبها وردت: الو هلا والله بخالتي

            أم مناف: السلام عليكم

            ريم: هلا خالتي وعليكم السلام

            أم مناف: ريم حبيبتي فين فيصل... وليش ما يرد على جواله

            ريم بابتسامة: فيصل نايم يا خالتي

            أم مناف: أها نايم طيب ممكن تصحينه وتقولين له أبوه يبيه ضروري الحين... ريم قبل ما ترد

            فيصل: مين تكلمين يا ست ريم

            ريم التفتت لفيصل اللي كان نازل ببجامة النوم: أكلم خالتي وهي تبيك...

            فيصل جاء وأخذ جوالها: وين الفطور... أبي أفطر وأخرج

            ريم: الحين اروح وأجهزه... ريم راحت على المطبخ وفيصل جلس عشان يكلم أمه

            فيصل: هلا يمه أيش فيك كاسرة جوالي من الاتصال

            أم مناف: صح النوم توك صاحي يا أستاذ

            فيصل: أي توني صاحي يا الغلا ليش أيش اللي صاير

            أم مناف بتنهيده: تعال عند أبوك لأنه يبيك

            فيصل باستغراب: الحين

            أم مناف: أي الحين ولا تتأخر... والحين مع السلامة

            فيصل قفل من أمه ونادى ريم: أسمعي لا تجهزين شيء لأني بأخذ دش وبروح لعند أبوي الحين

            ريم بتعجب: طيب أوكي... فيصل طلع على غرفتهم وريم رجعت لشغلها

            ********************************

            وفي بيت الجدة بعد الغدا وفي العصر... والحريم جالسين في الحديقة عند مسبح الحريم....

            روان: ريم ما فكرتي تحملين

            ريم وهي تطالع غلا اللي كانت تطلعها بغيرة: والله لوجاء راح أكون فرحانة لأني أحب الأطفال... بس في وقتنا الحالي ماني مستعجلة لا أنا ولا فصولي وكمان عشان دراستي

            روان: أي والله من حقك شوفيني حامل، وكل بعد يومين غياب بسبب الوحام وشكلي في النهاية بقدم أعتذار

            ريم بابتسامة ودلع: الله يكتب لك اللي فيه الخير يا قلبي

            أم عبد العزيز خالة فيصل وزوجة مشاري: بنات وحدة فيكم تقوم وتصب القهوة لنا

            نوره: ولش أحنا اللي نصب فين الشغالات خليهم يجون ويصبون يا يمه لأننا تعبانين عقب عزيمة أمس

            أم عبد العزيز: هذا هو أنتي دايما ماحد ينتفع منك... والخدم مشغولين بتجهيز العشا

            ريم في هاللحظة وقفت وأخذت الدلة وراحت تصب القهوة للحريم: أتفضلي يا خالتي

            أم مناف بابتسامة وتفاخر: الله يعطيك العافية يا حبيبة قلبي... والله يبرد على قلبك مثل ما بيضتي وجهي

            ريم بحياء من أم زوجها: الله يحفظك يا خالتي

            غلا بقهر وغيرة: بنت الذين قامت عشان عمتي أم فيصل تمدح فيها لكن هين والله لأخليها تكرهين اليوم اللي قمت فيه وسوت نفسها سنعه

            نوره بتعجب: وليش أيش بتسوين يا غلا

            غلاء بخبث: انتظري علي بس شويه... وراح تشوفين كل شيء بنفسك...غلاء نادت سارة وراحوا وخلوا المكان

            نوره باستغراب: أيش تقصد غلا ياترى بس ما أقول غير الله يستر عليك يا ريم طالما غلا حطتك في راسها، فالله يعينك في حياتك

            ريم: اف القهوة خلصت بروح وأجيب ثانية... ليان الله يخليك تعالي معي نروح ونجيب القهوة لأني ما أدل الأوفيس حق القهوة

            ليان بابتسامة وهي تقوم من جنب روان: طيب من عيوني يا قلبي... ليان راحت مع ريم علشان يجيبون القهوة وأول ما وصلوا للأوفيس

            ليان بنعومة: مريم لو سمحتي نبي قهوة جديدة للحريم

            مريم: أن شاء الله بس مافي قهوة جاهزة الحين لأن الرجال أخذوا آخر دله

            ليان بطفش: يعنى كم يبيلها علشان تجهز

            مريم بابتسامة: ربع ساعة يا حبيبتي

            ليان: أف أنتي من جدك يا مريم

            ريم: ليان حرام عليك شكل المرة تعبانه خلاص خلينا نجلس وننتظرها الين تجهز لنا دله ثانية

            ليان: طيب وأنتي يا مريم الله يسعدك استعجلي لو سمحتي

            مريم واللي كانت تسوي الشاهي حق الرجال: أن شاء الله يا بنتي... ريم وليان جلسوا في الصالة

            ليان: ريم حبيبتي كيف الكلية معك

            ريم بابتسامة: الحمد الله مبسوطة صحيح في البداية كنت خايفة أني ما أقدر على شغل البيت والكلية بس الحمد لله فيصل حن علي وجاب لي الشغالة

            ليان: ههههه الحمد لله والله يوفقكم

            ريم بابتسامة: أمين يا رب... وفي هاللحظة حست ريم بنغزه في قلبها وفي نفس الوقت رن جوالها/ بسم الله اللهم أجعله خير... ريم شافت الرقم وردت/الو هلا

            فيصل بعصبية وكأنه بيخرج من الجوال: فينك يا زفت يا حيوانه

            ريم وقفت بخوف: ليش أنا ايش سويت عشان تكلمني كذا

            ليان بنفس خوفها: مين اللي يكلمك عسى ما شر... ريم مدت الجوال لليان اللي طالعت فيها وأخذت الجوال منها وبخوف/ الو

            فيصل بنفس الأسلوب: فينكم يا زفت انتي الثانية

            ليان طالعت ريم اللي وجهها صار أحمر من القهر: حنا هنا في الصالة الداخلية لكن.... فيصل ما أنتظر ليان تكمل كلامها لأنه قفل السماعة ليان باستغراب/ قفل السماعة لكن هو ليش معصب كذا... في هاللحظة جاء فيصل ومسك ريم من شعرها وطاح فيها ضرب وكفوف

            فيصل وهو يضرب ريم: يا حيوانه يا كلبه ايش اللي موقفك مع فارس ها قولي لي لا أذبحك هنا أتكلمي يا بنت الكلب

            ليان انصدمت من أخوها اللي كان هايج مثل الأسد فراحت لعند أمها وهي تبكي وترتجف: يمه ألحقي على ريم الحقي عليها

            أم مناف وأختها وبنات عمها جوا عند ليان المخطوفة واللي كانت ترجف من الخوف: أيش فيكم وريم أيش جاها

            ليان بصدمة: فـ ــفـ فــيصل بيذبحها من الضرب وببكاء الحقي عليها... الكل ترك ليان ودخلوا على الصالة وشافوا ريم المستسلمة وللي كانت تنزف من فمها وخشمها من شدت الضرب اللي كانت تأخذه من فيصل

            أم مناف راحت وسحبت ريم من يد فيصل ودفته وهي تبكي: حرام عليك خاف الله في نفسك يا فيصل

            أم عبد العزيز: ليش يا فيصل ليش ضربتها كذا هي أيش سوت لك

            فيصل بعصبية: الكلبة الحيوانه كانت واقفة مع فارس برا في الحديقة... وطبعا في وحدة من البيت شأفتها واتصلت عليا وقالت لي... ورجع عشان يضربها ثانية مره

            أم مناف وهي تسحب ريم لعندها وتحتضنها: وأنت عشان أحد أتصل عليك وقال هذا الكلام تصدقه وتضربها يا حيوان

            فيصل بصراخ: لا يمه والله أنا شفتها بعيوني الاثنين شفتها

            أم مناف طالعت في ولدها واستغربت من ريم اللي صارت مثل الجثة الهامدة في حضنها فطالعت فيها وصارت تضربها على خدها وتهز فيها: ريم ريم قومي يا حبيبتي

            ريم: ..........

            أم مناف: أنقلع عن وجهي يا حيوان لا بارك الله في أبليسك... في هاللحظة جات الجدة وهي تمشي على عصاتها

            الجدة باستغراب: خير أيش فيكم أصواتكم عالية/ وأول ما شافت ريم خافت/ أم مناف أيش فيها ريم وأيش اللي جاها

            أم مناف طالعت في خالتها وما قادرة ترد: ............

            الجدة بحدة: ايش فيها ريم يا ليلي

            أم مناف بخوف: ما أدري يا خالتي... بنات الله يخليكم تحركوا جيبوا مويه أو اتصلوا على دكتورة خالتي...

            فيصل بحدة: خليها تموت الله يقلعها... وخرج وتركهم.. في هاللحظة أم عبد العزيز جابت الماوية... وأم مناف أخذت المويه وحطت شويه على يدها وغسلت وجه ريم

            ***************************


            نرجع لعند البنات

            ليان ببكاء وخوف: والله حرام ليش فيصل سوى كذا في ريم أنا أول مره أشوف معصب كذا

            روان: ليان حبيبتي خلاص أهدي أكيد في شيء بينهم صار وأنتي ما تعرفين

            ليان بنفس الحال: وحتى ولو... ما كان يحق له يضربها كذا

            نوره بعد ما شافت ريم وحزنت عليها: طيب هو ليش ضربها فهميني

            ليان: والله ما أعرف يا نوره ما أعرف

            نوره التفتت لغلا اللي كانت خايفه فراحت لعندها وجلست جنبها: غلا لا يكون لك يد في اللي صار

            غلا بارتباك واضح: أأأأنا وليش تظنين أني لي يد... انا أصلا أيش دخلني فيهم وفيصل خلاص أنا ما أبيه ما أبيه والله ما أبيه

            نورة حست من أرتباك غلا أن لها يد في الموضوع وبهمس: ليش سويت كذا حرام عليك بتصرفك هذا أنتي راح تاخذين ذنب البنت

            غلا بنفس الوضع: والله ما كان قصدي وماكنت أدري أن فيصل راح يضربها كذا وبذي الوحشية يا نوره.... في هاللحظة دخلت أم عبد العزيز والجدة ساره

            الجدة سارة: بنات مين اللي اتصلت على فيصل وقالت له أن ريم في الحديقة مع فارس

            البنات: ........ ساكتين ومحد رد

            الجدة بحدة: ردوا عليا لا والله أدخل أبو كل وحدة في الموضوع........

            **************************

            في بيت أبو مناف

            أم مناف وهي تجلس جنب أبو مناف

            أبو مناف: نامت

            أم مناف بحزن: أي نامت... والله تقطع القلب وبمجرد ما أتذكر اللي صار لها تجيني قشعريرة وشعر جسمي يوقف.. أنت ما شفت حزت ما كان يضربها والمشكلة هي كانت مستسلمة على الأخير كأنها تنتظر موتها على يده... والله! عمري ما تخيلت أن ولدي بيسوي كذا بزوجته.... والحين قلي رد عليك ولدك الزفت

            أبو مناف: أي رد... والحين بيجي

            أم مناف: طيب أنا بطلع على غرفتي لأني ما أبي أشوفه من بعد اللي سواه في البنت

            أبو مناف: طيب يا حبيبتي أنا بتكلم معه وبلحقك... في هاللحظة دخل فيصل، أم مناف طالعت في فيصل وطلعت وتركت المكان

            فيصل طالع في أمه ومن ثم لأبوه: السلام عليكم

            أبو مناف جلس وأتنهد: وعليكم السلام أجلس يا أستاذ

            فيصل نزل راس وجاء وجلس جنب أبوه: هلا يبه

            أبو مناف بهدوء: ممكن تقول أيش هذا التصرف الهمجي اللي سويته في بنت الناس

            فيصل: ........ لا رد

            أبو مناف: طيب لا ترد... بس حاب أقول لك أنك ظلمت البنت لأن اللي شفتها ما كانت ريم ... كانت وحدة من بنات عمك

            فيصل واللي كان مصر على كلامه: لا يبه... والله اللي شفتها كانت ريم وأنا متأكد يا يبه

            أبو مناف بشوية عصبية وأستغرب من فيصل: يعني أنت تكذبني يا فيصل

            فيصل بارتباك: لا يبه... أنت محشوم ومهما يكون أنا مستحيل أقول عنك كذبك يا يبه

            أبو مناف: تهورك واستعجالك راح يخرب بيتك المشكلة أنت اللي مختار البنت وأنت تعرف أخلاقها فكيف تصدق أي شيء يقولونه لك.. وفارس بنفسه حلف بأنه كان يكلم أخته... والبنت أول ما شافتك جاي صوبهم مثل المجنون خافت وأنحاشت لأنها ماكانت متحجبة

            فيصل بهدوء: طيب يبه لنفترض أنه مثل ما تقول مو ريم اللي كانت مع فارس... طيب مين اللي أتصل علي وقال لي أبعد زوجتك عن ولدنا ولو ماكنت مصدق أطلع وشوفها في الحديقة واقفه وتسولف معه

            أبو مناف: وأنت طبعا رحت ومسكت البنت وطحت فيها ضرب صح... بس أنا حاب أأكد لك أن ريم ما خرجت من البيت وكذا شخص شهدوا لها... والوقت اللي تقول اتصلوا عليك هي كانت في الصالة تنتظر القهوة هي وليان وأظن أنت شفتهم بنفسك لما دخلت على الصالة والمفروض تسألها.. ومو تطيح في البنت ضرب بدرجة أنه أغمى عليها لأن حضرتك ما رحمتها من الضرب وبغيت تذبحها من الضرب... وبهدوء/ فيصل يا ولدي ريم أمانه عندك فحرام اللي سويته فيها... وأهلها لو عرفوا ماراح يخلوها عندك هذا لو ما وصلت للطلاق

            فيصل بصدمة: أيش طلاق والله مستحيل أطلقها لو أيش ما يسوون

            أبو مناف: لا والله تبيهم يسكتون عليك وأنت طاعن في عرض بنتهم

            فيصل بتنهيدة وندم: يمكن أكون غلطان... بس والله يبه أي شخص يقولون له زوجته واقفة مع أحد غريب أيش بيكون ردة فعله غير كذا يبه أنا أحب ريم وأغار عليها حتى من أخوانها العيال

            أبو مناف: تغار شيء وتشك فيها شيء ثاني... وعلى العموم الله يهديك ويصبر ريم عليك لأنك لو كنت زوج بنتي والله ما أخليها تعيش معك لو دقيقة وحدة وهذا وأنا أبوك قلت لك هذا الكلام فما بالك لو كان شخص غريب

            فيصل واللي كان يقلب كلام أبوه في راسه: .................

            أبو مناف: طيب أنا بقوم واروح وأنام

            فيصل بتردد: طيب وريم فينها يا يبه

            أبو مناف: ريم نايمه فوق... وهي بتجلس عندنا كم يوم الين ما تهدى أعصابها وأتمنى أنك ما تضايقها يا فيصل

            فيصل: طيب يبه خليني أتكلم معها يمكن ترضى تسامحني

            أبو مناف بحدة: لا ماراح تشوفها... وأترك البنت في حالها لأنها عن جد أعصابها تعبانه وما قدرت أمك تنومها الا بخروج الروح

            فيصل: طيب هي فينها الحين

            أبو مناف: فوق في غرفتك نايمة

            فيصل هز راسه بالموافقة: طيب عن أذنك أنا بروح البيت علشان أنام

            أبو مناف: في حفظ الرحمن والله يهدي النفوس يا ولدي

            فيصل: آمين والحين مع السلامة... فيصل خرج وراح على بيته وقلبه يأكله على ريم اللي ضربها وظلمها بالباطل... وأبو مناف طلع على غرفتها بعد المشكلة اللي صارت بينه وبين أخوه فهد بسبب اللي سوته غلا في ريم

            *************************

            في اليوم الثاني

            ليان وهي تدخل على ريم: صباح الخير لأحلى أخت في الدنيا

            ريم بابتسامة: صباح النور هلا ليون

            ليان وهي تجلس جنبها: قومي وأتركي عنك هذا الكسل علشان ننزل ونفطر... لأنه أمي قالت للبنات يجهزون الفطور

            ريم: لا يا حبيبتي أنا مالي نفس وما أبي شيء

            ليان وهي تمسك بيدها وتوفقها: لا يا عمري أنتي لازم تنزلين معي لان الشيخ عبد الله قال لو ما نزلتي معي هو راح يزعل علينا... والحين قومي علشان نروح على غرفتي وتأخذين ملابس علشان تستحمين وتغيرين ملابسك

            ريم بخوف من جية فيصل: طيب أن شاء الله... بس أنا أخاف أحد من أخوانك يجي

            ليان بابتسامة: لا ماراح يجون لأن مناف مسافر وأخوي فاضل طالما هو يعرف أنك هنا هو ماراح يجي والحين يلا يا حبيبتي

            وفي الدور الثاني أبو مناف وأم مناف كانوا يتكلموا

            أم مناف: طيب وأنت متى بترجع لو رحت

            أبو مناف: أن شاء الله ماراح أتأخر أسبوع وبرجع لك يا عمري لأني ما أقدر على بعدك يا أميرتي

            أم مناف بخجل: عبود أيش هذا الكلام أخاف أحد من العيال يجي ويسمعنا

            أبو مناف بفرح: وإذ جاو أيش فيها عاد واحد يدلع زوجته أيش حاشرهم

            ليان وريم: السلام عليكم

            أم مناف وأبو مناف التفتوا لهم وبالتحديد لريم اللي كان وجهها متورم ميه وعشرين درجه: وعليكم السلام

            ريم راحت وحبت راس عمها ومن ثم حبت راس عمتها

            أم مناف واللي اتضايقت بمجرد ما أتذكرت اللي صار لريم: هلا حبيبتي ريم تعالي وأجلسي جنبي يمه

            ليان بغيرة مصطنعة: أف يا ليان والله وطاح كرتك لكن ما علي بجلس عند أبوي قبل ما ريم تخطفه هو كمان مني

            أبو مناف واللي فهم على ليان: أي يا حبيبتي تعالي أجلسي هنا جنبي

            ريم اكتفت بابتسامة وبس: ...............

            أم مناف: كيفك اليوم يا ريم أن شاء الله أفضل من أمس

            ريم تنهدت من أعماق قلبها: الحمد الله يا خالتي على كل حال

            أبو مناف: سامحيني يا بنتي على اللي صار بس أوعدك أن هذا الشيء ماراح يتكرر مره ثانية أن شاء الله

            ريم طالعت في عمها ونزلت دمعة من عينه: لا يا عمي أنتم مالكم ذنب بالي صار... وغلا الله يسامحها على اللي سوته فيني هي وفيصل

            أم مناف شدت ريم لحضنها ومن شدة حنانها دمعت عيونها: الله يسعدك يا بنتي سامحيني لأننا لو ما قلنا لك تصبين القهوة كان ما صار اللي صار... والله هذا كل بسببنا أحنا

            ريم هزت راسها بالنفي: لا ياخالتي لا تقولين كذا وهذا مكتوب من عند ربي... في هاللحظة جات ماهي

            ماهي بابتسامة: سيدتي الإفطار جاهز

            أم مناف وهي تمسح دموعها: طيب شكرا يا ماهي يلا يا جماعة نروح ونفطر... المهم أبو مناف وزوجته وبنته وريم راحوا على غرفة الطعام وفطروا وبعد كذا الكل رجع لغرفته عشان ينامون الين الظهر بس ريم ما قدرت تنام من اتصال فيصل وفي النهاية أرسل لها... (رسالة اعتذار اكتبها بدموع حائرة إلى حبيبة قلبي ريم إلى من ذكراها في القلب حاضر بحسن سيرتك وطيب قلبك أنشدت بين الانام وقد استحققت من حبي لك... أعذريني أن أسأت اليك في تصرفي وتهوري وأسفي موصول وأن اعتذرت لك مدى الدهر) ريم تنهدت وحطت جوالها على الصامت وحطت راسها وهي تفكر الين ما نامت...

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

              قراءة ممتعة يا حبايبي... ولو شفت ردود منكم حلوه ....أوعدكم أني راح أنزلكم فصل يوم الاثنين بدل المقتطفات أما لو كان مثل العادة فموعدنا يوم الخميس الجاي... والله يعطيكم العافية يا حبايب قلبي....

              تعليق

              • sonydoy
                عـضـو فعال
                • Sep 2017
                • 110

                رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                وااااااااو روووووووعه كالعاده ياقلبي امممممووووواه

                تعليق

                • فرح محمد
                  عـضـو
                  • Sep 2017
                  • 14

                  رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                  صباح الخير ...معلي والله اسفة عن غيابي الطويل بس الظروف حكمت علي ...تسلم ايدك ع الفصول وبالأخص الفصول تبعوني يعطيكي الف عافية يارب...لي عودة مسائية بتعليق دسم يعوض غيابي....ودي ياقمر...

                  تعليق

                  • فرح محمد
                    عـضـو
                    • Sep 2017
                    • 14

                    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                      المشاركة الأصلية بواسطة sonydoy
                      وااااااااو روووووووعه كالعاده ياقلبي امممممووووواه
                      هلا والله يا عسل تسلمين وهذا من ذوقك يا عمري... والله يعطيك العافية يا عسل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...