رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينة الزينات
    عضو فضي
    • Jul 2017
    • 513
    • يا زمان العجايب وش بعد ماظهر


      https://weamh200.sarahah.com/

    #71
    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

    رووووعه وابداع يعطيكي العافية ياحلوه وكل عام وانتي بخير
    بس ريمو ليش تسكت لفيصل ؟؟؟؟؟؟
    وفيصل ليش ما يبغى يلمسها بالفندق ؟؟؟؟؟

    تعليق

    • Zainab Mohamed
      عـضـو
      • Aug 2017
      • 4

      #72
      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

      قمة الروعة بانتظار البارت الجديد

      Sent from my HUAWEI P7-L10 using 3bir mobile app

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        #73
        رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

        المشاركة الأصلية بواسطة Roro roro
        شكرا ع البارت
        وبانتظارك بالبارت الجديد
        عفوا يا عمري والله يعطيك العافية... وأن شاء الله

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          #74
          رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

          المشاركة الأصلية بواسطة زينة الزينات
          رووووعه وابداع يعطيكي العافية ياحلوه وكل عام وانتي بخير
          بس ريمو ليش تسكت لفيصل ؟؟؟؟؟؟
          وفيصل ليش ما يبغى يلمسها بالفندق ؟؟؟؟؟
          هلا يا قلبي وأنتي بخير والله يعافيك من كل شر.... ريم تعرف أنها غلطانه عشان كذا سكتت على فيصل.... وفيصل بطبعه ما يحب الفنادق يخاف من التصوير وهذا ليلة حساسة...: ..يا عسل وأنتظري البارت الجاي ريم راح تسوي فيه شيء بغى يموت فيه....

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            #75
            رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

            المشاركة الأصلية بواسطة Zainab Mohamed
            قمة الروعة بانتظار البارت الجديد

            Sent from my HUAWEI P7-L10 using 3bir mobile app
            هلا والله نورتني يا زوزووالله يعطيك العافية يا عسل أنتي ....

            تعليق

            • Zainab Mohamed
              عـضـو
              • Aug 2017
              • 4

              #76
              رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

              هذا نورك العاكس اكيد

              Sent from my HUAWEI P7-L10 using 3bir mobile app

              تعليق

              • فرح محمد
                عـضـو
                • Sep 2017
                • 14

                #77
                رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
                كل سنة وانتي سالمة يارب....
                صراحة شدني العنوان كتير لي عودة بعد قراءة لي فاتني ...بالتوفيق ان شاء الله...

                تعليق

                • Sn3a
                  عـضـو
                  • Oct 2016
                  • 33

                  #78
                  رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                  يا قلبي انتي
                  فوق الوصف وكل مرة تفاجئيني بشيء يديد
                  اترياج فالبارت الياي ان شاء الله
                  وقبل لا أنسى
                  كل عام وانتي متألقة ومبدعة وناجحة بكل شيء تسويه بحياتج
                  وكل عام وانتي بالف بالف خير
                  وينعاد عليج بالصحة والعافية وعساج من عواده



                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    #79
                    رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                    المشاركة الأصلية بواسطة فرح محمد
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
                    كل سنة وانتي سالمة يارب....
                    صراحة شدني العنوان كتير لي عودة بعد قراءة لي فاتني ...بالتوفيق ان شاء الله...
                    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

                    هلا والله يا فرح وأنتي سالمة يا عمري... ونورتني والله... والله يعطيك العافية يا عسل...

                    تعليق

                    • shosho11
                      عضو فضي
                      • Sep 2015
                      • 601

                      #80
                      رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور

                      مقتطفات من الفصل الحادي عشر...

                      فيصل رمى نفسه على السرير بطريقة عشوائية.... ريم أول ما خرجت طالعت فيه

                      ******************************

                      ريم من تحت الحاف: أنا تعبانه وبنام وكل شيء عندك أخدم نفسك بنفسك

                      *************************

                      فيصل قرب منها بهدوء وجلس وراها وبهمس عند أذنها: أبيك أنتي...

                      ***********************

                      ريم بارتباك: أي فهمت بس أنت أتركني... فيصل ترك ريم واللي وقفت تطالع فيصل بكل حقد ....

                      *************************

                      فيصل بخبث: تقصدين زوجة ثانية يا ريم...

                      *************************

                      ريم أتكتفت: وليش أحنا لازم نروح أي مكان يروح فيه أخوك وزوجته ليش أنت ما تعرف البلد...

                      **********************

                      نوره بغرور: أنتي الحين كيف راح تعيشين مع فيصل وأنتي على هذا الحال...

                      ***********************

                      فيصل بحدة: وليش أدق الباب ولا حضرتك نسيتي أنك زوجتي والين الحين ما أعطيتني حقوقي...

                      ***************************

                      ريم جلست وطالعت فيه وبحدة: أيش راح تسوي أكثر من اللي سويت فيني أمس...

                      ***************************

                      فيصل بخبث: طيب لو رحتي على الغرفة يمكن الحقك وطالع فيها من رجلها الين راسها وبنفس الخبث/ شكلك اليوم مغري وأنا ما أقدر أقوم وأمنع نفسي من قربك ...

                      ***************************

                      ريم بقهر وخبث: أبشر يا زوجي العزيز الحين أسوي لك أفضل قهوة في حياتك ما ذقتها ولا راح تذوقها الا من يدي أنا...

                      ***********************

                      فيصل تركها وبحدة: أنقلعي عن وجهي قبل ما أقتلك...

                      ****************************

                      خالد بشوية عصبية: أقول انثبري في بيتك وماله داعي الخرجات اللي مالها داعي وأظن أنت سمعتي أيش قالت الدكتورة...

                      ***************************

                      أم خالد: وأنت من أهل الخير ويرضي عليك لا تنام الين ما ترضي زوجتك ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...