رد: رواية الضحية في الانتقام وحب جنوني بدون شعور
مقتطفات من الفصل الثاني عشر....
أم مناف بتأكيد: خلاص سجلتي أسامي كل المعزومين
************************
ليان بضيق: يمه أنتي تعرفين رأي في هذا الموضوع والأستاذ عزوز أنا ماراح أتزوجه
********************
أم مناف بعصبية: ليان يا زفت أعرفي أيش تقولين وبلاش كلام بزارين يا بزر ولعلمك أنتي لو ما تزوجتي عبد العزيز أبوك راح يزوجك لعبد الرحمن ولد عمتك وأنتي....
******************
روان بفرح: هلا فيك فينك يا ست الحسن مختفيه... ومن زمان ما جيتي عندنا
*************************
ليان بتعجب: ماشاء الله وما فكرتوم تقولون لي الا الحين صح
**********************
روان بشويه عصبية: لينوا أحترمي نفسك لا يجيك شيء ما يعجبك والله لو تقولين على هشومي عنز لا أقص لسانك
*******************
نوره بخبث: فضولي حبيبي ممكن أسألك سؤال
************************
فاضل: وليش ان شاء الله ماهي داخلة رأسك وبعدين وشو له نتدخل في شيء ما يخصنا يا نوره
**********************
نوره بسخرية: ليش خايف أعرف أنها من البنات اللي يتعرف عليهم في الاستراحة
********************
فيصل بغصة: أنا أسف يا حبيبتي... وبعد كذا طفى النور ونام في سرير فاضل وهو يفكر كيف راح يرضي ريم لو قاموا...
***********************
فاضل بتعجب: أيش تقصد بخرجت وما تعرف فينها يا فيصل
*******************
فيصل بارتباك: أي صارت بيننا مشادة في الكلمة عصبتني وخلتني أفقد أعصابي وأصفعها بس هي ......
*******************
الشاب بقهر من كلامها: لا عادي خلينا معك بكذا أقدر أضمن سلامتك... في هل اللحظة وقفت سيارة قدامهم مما خلا الشاب يوقف ويروح ناحية ريم اللي كانت منزل رأسها في الأرض
*****************
فاضل بخوف من ردة فعل أخوه: فيصل واللي يعافيك لا تقسى على البنت ترى أنا أحس نفسيتها زفت ومحتاجة أحد يكون قريب منها ومو يقسى عليها...
مقتطفات من الفصل الثاني عشر....
أم مناف بتأكيد: خلاص سجلتي أسامي كل المعزومين
************************
ليان بضيق: يمه أنتي تعرفين رأي في هذا الموضوع والأستاذ عزوز أنا ماراح أتزوجه
********************
أم مناف بعصبية: ليان يا زفت أعرفي أيش تقولين وبلاش كلام بزارين يا بزر ولعلمك أنتي لو ما تزوجتي عبد العزيز أبوك راح يزوجك لعبد الرحمن ولد عمتك وأنتي....
******************
روان بفرح: هلا فيك فينك يا ست الحسن مختفيه... ومن زمان ما جيتي عندنا
*************************
ليان بتعجب: ماشاء الله وما فكرتوم تقولون لي الا الحين صح
**********************
روان بشويه عصبية: لينوا أحترمي نفسك لا يجيك شيء ما يعجبك والله لو تقولين على هشومي عنز لا أقص لسانك
*******************
نوره بخبث: فضولي حبيبي ممكن أسألك سؤال
************************
فاضل: وليش ان شاء الله ماهي داخلة رأسك وبعدين وشو له نتدخل في شيء ما يخصنا يا نوره
**********************
نوره بسخرية: ليش خايف أعرف أنها من البنات اللي يتعرف عليهم في الاستراحة
********************
فيصل بغصة: أنا أسف يا حبيبتي... وبعد كذا طفى النور ونام في سرير فاضل وهو يفكر كيف راح يرضي ريم لو قاموا...
***********************
فاضل بتعجب: أيش تقصد بخرجت وما تعرف فينها يا فيصل
*******************
فيصل بارتباك: أي صارت بيننا مشادة في الكلمة عصبتني وخلتني أفقد أعصابي وأصفعها بس هي ......
*******************
الشاب بقهر من كلامها: لا عادي خلينا معك بكذا أقدر أضمن سلامتك... في هل اللحظة وقفت سيارة قدامهم مما خلا الشاب يوقف ويروح ناحية ريم اللي كانت منزل رأسها في الأرض
*****************
فاضل بخوف من ردة فعل أخوه: فيصل واللي يعافيك لا تقسى على البنت ترى أنا أحس نفسيتها زفت ومحتاجة أحد يكون قريب منها ومو يقسى عليها...
تعليق