رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
قاطع الصمت اللي يمثل لها دنيااا واسعه موحشه ما فيها الا اليأس صوت التفلون
اطالعته بقهرررر اكيد واحد من لستته ارقام الشباب اللي عندها
صكرت ع اذنيها ودموعها ع خدهاااا
رن ورن ورن
ما طاع يوقف
صرخت بألم : بسسسسسسسسسسسسس
راحت له بتكسره لكن جذبها الاسم " الفقير "
ارتسمت ابتسامه غريبه ع شفاتها وهي تمسح دموعها وترفع التلفون
حركته بايدين مرتجفه ع اذنها وردت بهمس: سالم!
سالم بصوت خايف: دانه شو فيج !!! تصيحين!!!!
تفجرت دموعها: وينــــــــــــــــــــــك عنيه من زمااااااااااان وينككككك ليش ما رمستني شهووووور ليشششش ما ترد ع اتصالاتي ليششششش
سالم انصدم: دانه هدي شفيج
دانه بصياح مرير: حتى انتــــــــــــــــه اكرررررررهك اكرهكم كلكم كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
سالم: دانه والله انا سويت حادث وجنت تعبان فتره طويله عسب جيه ما قدرت ارمسج
دانه دموعها تنزل بغزاره وصوتها يبح وهي تشهق: حتى انته ما تحبني حتى انته
سالم غمض عيونه بألم وهو عارف عدد الشباب اللي ترمسهم: انتي اختي
دانه: اكرهــــــــــــــك اكره مثاليتك اكرهـــــــــــك لا ترمسنيه جيه انا مب اختــــــــــك مب اختــــــك
سالم: هدي انتي قبل
دانه: مابي اهدي مابي
سالم: قوليلي شو تبين
دانه صوتها راح: ابي ارتاح
سالم: وتظنين هذول بيبون لج الراحه
دانه: لاااا كلهم حيواااااااااااااانااات محد يهتم فيني محـــــد
سالم: انتي جنتي عارفه هم ما يبونج ليش تقصين ع عمرج
دانه بمراره: انا ما رمستهم ودرتهم والله ودرتهم بس انته رحت عنيه ليش رحت ليش ودرتنيه
سالم: دانه انا ما بتم لج طول العمر .. اللي تسوينه خطا وانتي عارفه هالشي .. لكن ليش تسوينه .. فهميني!
دانه بدت دموعها تهدا : ما ادري
سالم: لانج تحسين بالنقص .. لانج تبين اهتمام لكن صدقيني هذول ما بيكملوج ولا بيهتمون فيج .. ودريهم هذول يستغلونج بس لما ما تعطينهم اللي يبونه رح يستغنون عنج بكل بساطه وانتي عارفه هالشي
دانه ابتسمت: لا تودرني
سالم: دانه انا ما بحرسج انتي خلاص لازم تعتمدين ع عمرج انتي عارفه الصح من الخطا
دانه: بس يوم انته ودرتني رجعت لهم ليششششش
سالم: انتي المفروض تجاوبي هالسؤال مب انا
دانه تمسح اثر الدموع: لانك تهمني! انا انا يوم ارمسك ارتاح "شهقت" ارتاح والله
سالم ابتسم وضاعت افكاره: انا واحد منهم اللي فدربج اللي لازم تغيرينه
دانه: لااااااااا انته غير عنهم
سالم: مب غير
دانه: غيرررر انته ما عندك بنت ففونك غيري اناااا بسسسس
سالم: بس هذا ما يعني اني رح اكمل النقص اللي تحسينه
دانه صخت وهي تجبس
سالم: دانه انتي لازم تشوفين حياتج .. والله خطا اللي تسوينه .. يلسي ويا اهلج .. انتو عندكم خير .. فتحي لج مشروع شغلي عمرج سوي شي ينفعج
لما شافها تسمعه باهتمام: لا ترفضين اللي ايونج تراج كبرتي .. خلاص ارضي باللي الله كتبه اخوج مات صح لكن هذا ما يعني انج تضيعين عمرج
دانه طاريه نزل دموعها مره ثانيه : مابي احد بحياتي
سالم: ما يصير جيه
دانه: سيف محد يغير مكانه
سالم بطيبه قلب يتقطع ع حالها
دانه دموعها تحرق خدها: هذاااااا تؤامي هذاااا نصي الثاني اللي مات كيف تباني احط احد مكانه
سالم: دانه لمتى بتعيدين هالرمسه .. لو اخوج عايش بيرضيه انج تسوين جيه بعمرج
دانه : لا
سالم: عيل عيشي عشانه استانسي خلاص هذا قضا الله ارضي فيه
دانه رمسته مثل الدوا تضمد جروحها
سكت لما ما سمع منها رد
دانه: سالم
سالم: آمري
دانه: لا تودرني
سالم: مسحي هالدموع ونامي وما بودرج اليوم
دانه: بس اليوم!
سالم تجتله طفولتها : اذ اهمج ياله نامي وريحي عمرج شوي وباجر نرمس
دانه بصوتها الملائكي : وعد
سالم ابتسم : وعد .. تصبحي ع خير
دانه: صبر .. الساعه جم بترمسني
سالم: هههه يصير خير لين باجر .. ياله الحين سيري نامي
دانه: تصبح ع خير
سالم: وانتي من اهله
صكرت عنه وهي تحس براحه مثل كل مره تلجأ له
انسدحت ع شبريتها
وغطت بالنوم بعد فتره قصيره
...
في صبح يوم يديد
نزل بكشخته المعتاده ووسامته الجذابه
مكتوم ببحه طبيعيه غليضه: السلام عليكم
ام مكتوم بابتسامه هاديه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مكتوم يبوس اخته ع خدها: صباحهمممم الحلوين شخبارها شوشو الحلووووه
شوق بطفوله طاغيه : الحمدلله
مكتوم وهو ييلس: علني منحرم
شوق بثجل لسان: مكتوم .. متاااا نروح العاب
مكتوم يأشر ع عيونه: من عيوني متى تبين
شوق بحماس: اليوووم
مكتوم: تآمرين أمر ي بعد حيي
لف ع امه: اميه
امه طلعت من سرحانها: آمر
مكتوم: ما يآمر عليج عدو . اميه انا بعرس
امه عقدت حياتها: نفس البنت
مكتووم : هيه نعم
امه : ومن منو بتخطبها
مكتوم: من عمها
امه مب راضيه: رمس عمك ابو مرشان
مكتوم حط مغرفته وتجدم لها وباس يدها: رضاج ي اميه .. يوم بتتعرفين عالبنت صدقينيه ما بتهمج كل هالسطحيه
امه: مكتوم انته تبا تتزوجها شفقــــــــــــه شقايل تبانيه ارضى
مكتوم ندم انه خبرها : ي اميه ي حبيبتي هذا ما يعني انه ما رح نتفاهم
امه صخت دليل ع عتبها
مكتوم باس راسها: استأذنج اليوم برمس عمي
طلع عنها
وهي شاله هم من يوم قالها ان ظبية مالها حد ما تبا تزوج ولدها بنت ما يعرفون عنها شي
.......
فمنطقة اخرى
حمده تزن ع منذر: متى بنروووووح لهم
منذر: افففف حمده صدعتينيه تراا
حدر حامد: صباح الخير
منذر: أي خيرررررر وهاي تزن من الصبح
حمده: والله ملل ياااااااااااااااخي
منذر : اظن محد قالج تفضلي يلسه البيت ع الجامعه
حمده: مالي خلقها وبعدين انا ولااااا مره طلبت منكم اطلـــــــــــــع
زمت شفايفها بتصيح: تردونيه وانا اول مره اطلبكم
حامد كسرت خاطره: وين تبين تسيرين
حمده : بيت عموه عليا عند شواخ
حامد: منذر تراك يالس لا شغل ولا مشغله
منذر نزل ريوله من ع الكنبه: مواعد ربعي
حمده: عادي وديني ويوم تخلص رجعني
منذر: اول مره اشوفج متحمسه حق شي هالكثر " رص عيونه بشك: شو عندكن
حمده خافت ما تعرف تضم شي: ها ل لا ماشي
حامد: منذر بتذلــــها شووو
منذر: وانته شعندك بعد
حامد: اوكيه خلاص حمده انا بسير وياج بنخلي السواق يوصلنا بس لازم ما تطولين لأن عندي شغل
منذر: خلاص خلااااص بوديج
حمده ابتسمت بهداوه وفزت
منذر: مـــــــــــب الحين بشلج العصر ويلسي ساعتين بسسسسس اذ ما طلعتي الساعه سبع بودرج
حمده : اوكيه احسن بعد ودرني
منذر: حمدووووه اقطه ايدي اذ ما وراكن سالفه
حمده: يوووه بتذلنا انته
حامد حط كوب الشاهي: وين سلامه
حمده زفرت: راقده
حامد: الساعه 11
حمده: تسهر للفير وترقد النهار اونك ما تعرفها
حامد: الله يهديها هالبنت ما عايبنيه حالها
منذر: اخخخخخخخخيه انته وياها جوكم خااااااااااااايس
حامد: شعندك انته حشره
منذر: ملااااااان ياخي
حامد: محد قالك مودر دوامك ويالس هنيه
منذر: احبك يا ريال م اقدر افارجك
حامد: ه ه ه ضحكتنيه وانا مالي خاطر
منذر: من بندت القريه انا مالي خلق شي .. حتى تنكيتي اخترب
حامد: يوووه زمان عنها
منذر: ترا مشــ " انتبه ع عمره وصخ
حامد: عادي كمل ..ابتسم.. الحمدلله ع كل حال ان شاء لين تفتح اكون امشي
منذر بصدق: ياااااااااااااااارب
..
عند همايل
فتحت عيونها بتعب ع صوت الباب
مرشان مبتسم: ان شاء الله ارتحتي فالرقده
همايل " والله ما اتم عندك عقب اليوم " : الحمدلله
مرشان: ها شو قررتي
همايل وقفت
وبغفله منه دزت ايده وخطفت بلامبالاه: بسير انام تصبح ع خير
عقد حياته مصدوم " مرشااااان روح عطها كف طع كيف تتجاهلني! انا ليش بعدنيه واقف ليش ما اوقفها عند حدها
..
نقف هنــــــــــآ مع كلمات محمود درويش:
كم يكون الليل كئيب!
حين تفقد فيه شيئا تعودت عليه
.....
ادري البارت قصير ونلتجي يوم اليمعه ببارت مليء بالأحداث المشوقه
مقتطفآت من البارت الثاني عشر
..!!.. : ياله لازم نستعيل قبل ما ننكشف
..!!.. : عطتها كف رن صدآه فكل البيت والصدمه خلتهم ينشلون عن الحركه قبل زعجته القويه اللي كسرت حاجز الصمت : ي حقيرررررررررررررررررره
..!!.. : انته ع اي اساس تسوى كل شي من راسك خلاااص افهم ياخي انا ما عدت ابيك
..!!.. : كفففففج " ضربن ايديهن ببعض" نجحت الخطه ههههههههههه
..!!.. : احس نفسي اضيع اذ خطف يوم بدون ما ارمسك
..!!.. : سحبها بشعرها وهو ما يجوف جدامه من الغضب
..!!.. : تصيح بألم : رووووح انا ما بيــ .. قاطعها صدره اللي احتوى كل ألمها
..!!.. : تمشي حافيه بحديقه البيت وكل شي ينعاد عليها شرات الكابوس والدموع
غاشيه ع عيونها
..!!.. : والله انيه خيفانه من نهايه هالحب
..!!.. : دورها بجنون بكل البيت لكن مالها اثر
انتظر ردودكم
اذ ماشي تفاعل رح يتأجل اقوووووووووووى بارت
...
انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
نلتقي فالبـــارت الـثاني عشر
الكاتبه: بنت الأيـــآويد
قاطع الصمت اللي يمثل لها دنيااا واسعه موحشه ما فيها الا اليأس صوت التفلون
اطالعته بقهرررر اكيد واحد من لستته ارقام الشباب اللي عندها
صكرت ع اذنيها ودموعها ع خدهاااا
رن ورن ورن
ما طاع يوقف
صرخت بألم : بسسسسسسسسسسسسس
راحت له بتكسره لكن جذبها الاسم " الفقير "
ارتسمت ابتسامه غريبه ع شفاتها وهي تمسح دموعها وترفع التلفون
حركته بايدين مرتجفه ع اذنها وردت بهمس: سالم!
سالم بصوت خايف: دانه شو فيج !!! تصيحين!!!!
تفجرت دموعها: وينــــــــــــــــــــــك عنيه من زمااااااااااان وينككككك ليش ما رمستني شهووووور ليشششش ما ترد ع اتصالاتي ليششششش
سالم انصدم: دانه هدي شفيج
دانه بصياح مرير: حتى انتــــــــــــــــه اكرررررررهك اكرهكم كلكم كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم
سالم: دانه والله انا سويت حادث وجنت تعبان فتره طويله عسب جيه ما قدرت ارمسج
دانه دموعها تنزل بغزاره وصوتها يبح وهي تشهق: حتى انته ما تحبني حتى انته
سالم غمض عيونه بألم وهو عارف عدد الشباب اللي ترمسهم: انتي اختي
دانه: اكرهــــــــــــــك اكره مثاليتك اكرهـــــــــــك لا ترمسنيه جيه انا مب اختــــــــــك مب اختــــــك
سالم: هدي انتي قبل
دانه: مابي اهدي مابي
سالم: قوليلي شو تبين
دانه صوتها راح: ابي ارتاح
سالم: وتظنين هذول بيبون لج الراحه
دانه: لاااا كلهم حيواااااااااااااانااات محد يهتم فيني محـــــد
سالم: انتي جنتي عارفه هم ما يبونج ليش تقصين ع عمرج
دانه بمراره: انا ما رمستهم ودرتهم والله ودرتهم بس انته رحت عنيه ليش رحت ليش ودرتنيه
سالم: دانه انا ما بتم لج طول العمر .. اللي تسوينه خطا وانتي عارفه هالشي .. لكن ليش تسوينه .. فهميني!
دانه بدت دموعها تهدا : ما ادري
سالم: لانج تحسين بالنقص .. لانج تبين اهتمام لكن صدقيني هذول ما بيكملوج ولا بيهتمون فيج .. ودريهم هذول يستغلونج بس لما ما تعطينهم اللي يبونه رح يستغنون عنج بكل بساطه وانتي عارفه هالشي
دانه ابتسمت: لا تودرني
سالم: دانه انا ما بحرسج انتي خلاص لازم تعتمدين ع عمرج انتي عارفه الصح من الخطا
دانه: بس يوم انته ودرتني رجعت لهم ليششششش
سالم: انتي المفروض تجاوبي هالسؤال مب انا
دانه تمسح اثر الدموع: لانك تهمني! انا انا يوم ارمسك ارتاح "شهقت" ارتاح والله
سالم ابتسم وضاعت افكاره: انا واحد منهم اللي فدربج اللي لازم تغيرينه
دانه: لااااااااا انته غير عنهم
سالم: مب غير
دانه: غيرررر انته ما عندك بنت ففونك غيري اناااا بسسسس
سالم: بس هذا ما يعني اني رح اكمل النقص اللي تحسينه
دانه صخت وهي تجبس
سالم: دانه انتي لازم تشوفين حياتج .. والله خطا اللي تسوينه .. يلسي ويا اهلج .. انتو عندكم خير .. فتحي لج مشروع شغلي عمرج سوي شي ينفعج
لما شافها تسمعه باهتمام: لا ترفضين اللي ايونج تراج كبرتي .. خلاص ارضي باللي الله كتبه اخوج مات صح لكن هذا ما يعني انج تضيعين عمرج
دانه طاريه نزل دموعها مره ثانيه : مابي احد بحياتي
سالم: ما يصير جيه
دانه: سيف محد يغير مكانه
سالم بطيبه قلب يتقطع ع حالها
دانه دموعها تحرق خدها: هذاااااا تؤامي هذاااا نصي الثاني اللي مات كيف تباني احط احد مكانه
سالم: دانه لمتى بتعيدين هالرمسه .. لو اخوج عايش بيرضيه انج تسوين جيه بعمرج
دانه : لا
سالم: عيل عيشي عشانه استانسي خلاص هذا قضا الله ارضي فيه
دانه رمسته مثل الدوا تضمد جروحها
سكت لما ما سمع منها رد
دانه: سالم
سالم: آمري
دانه: لا تودرني
سالم: مسحي هالدموع ونامي وما بودرج اليوم
دانه: بس اليوم!
سالم تجتله طفولتها : اذ اهمج ياله نامي وريحي عمرج شوي وباجر نرمس
دانه بصوتها الملائكي : وعد
سالم ابتسم : وعد .. تصبحي ع خير
دانه: صبر .. الساعه جم بترمسني
سالم: هههه يصير خير لين باجر .. ياله الحين سيري نامي
دانه: تصبح ع خير
سالم: وانتي من اهله
صكرت عنه وهي تحس براحه مثل كل مره تلجأ له
انسدحت ع شبريتها
وغطت بالنوم بعد فتره قصيره
...
في صبح يوم يديد
نزل بكشخته المعتاده ووسامته الجذابه
مكتوم ببحه طبيعيه غليضه: السلام عليكم
ام مكتوم بابتسامه هاديه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مكتوم يبوس اخته ع خدها: صباحهمممم الحلوين شخبارها شوشو الحلووووه
شوق بطفوله طاغيه : الحمدلله
مكتوم وهو ييلس: علني منحرم
شوق بثجل لسان: مكتوم .. متاااا نروح العاب
مكتوم يأشر ع عيونه: من عيوني متى تبين
شوق بحماس: اليوووم
مكتوم: تآمرين أمر ي بعد حيي
لف ع امه: اميه
امه طلعت من سرحانها: آمر
مكتوم: ما يآمر عليج عدو . اميه انا بعرس
امه عقدت حياتها: نفس البنت
مكتووم : هيه نعم
امه : ومن منو بتخطبها
مكتوم: من عمها
امه مب راضيه: رمس عمك ابو مرشان
مكتوم حط مغرفته وتجدم لها وباس يدها: رضاج ي اميه .. يوم بتتعرفين عالبنت صدقينيه ما بتهمج كل هالسطحيه
امه: مكتوم انته تبا تتزوجها شفقــــــــــــه شقايل تبانيه ارضى
مكتوم ندم انه خبرها : ي اميه ي حبيبتي هذا ما يعني انه ما رح نتفاهم
امه صخت دليل ع عتبها
مكتوم باس راسها: استأذنج اليوم برمس عمي
طلع عنها
وهي شاله هم من يوم قالها ان ظبية مالها حد ما تبا تزوج ولدها بنت ما يعرفون عنها شي
.......
فمنطقة اخرى
حمده تزن ع منذر: متى بنروووووح لهم
منذر: افففف حمده صدعتينيه تراا
حدر حامد: صباح الخير
منذر: أي خيرررررر وهاي تزن من الصبح
حمده: والله ملل ياااااااااااااااخي
منذر : اظن محد قالج تفضلي يلسه البيت ع الجامعه
حمده: مالي خلقها وبعدين انا ولااااا مره طلبت منكم اطلـــــــــــــع
زمت شفايفها بتصيح: تردونيه وانا اول مره اطلبكم
حامد كسرت خاطره: وين تبين تسيرين
حمده : بيت عموه عليا عند شواخ
حامد: منذر تراك يالس لا شغل ولا مشغله
منذر نزل ريوله من ع الكنبه: مواعد ربعي
حمده: عادي وديني ويوم تخلص رجعني
منذر: اول مره اشوفج متحمسه حق شي هالكثر " رص عيونه بشك: شو عندكن
حمده خافت ما تعرف تضم شي: ها ل لا ماشي
حامد: منذر بتذلــــها شووو
منذر: وانته شعندك بعد
حامد: اوكيه خلاص حمده انا بسير وياج بنخلي السواق يوصلنا بس لازم ما تطولين لأن عندي شغل
منذر: خلاص خلااااص بوديج
حمده ابتسمت بهداوه وفزت
منذر: مـــــــــــب الحين بشلج العصر ويلسي ساعتين بسسسسس اذ ما طلعتي الساعه سبع بودرج
حمده : اوكيه احسن بعد ودرني
منذر: حمدووووه اقطه ايدي اذ ما وراكن سالفه
حمده: يوووه بتذلنا انته
حامد حط كوب الشاهي: وين سلامه
حمده زفرت: راقده
حامد: الساعه 11
حمده: تسهر للفير وترقد النهار اونك ما تعرفها
حامد: الله يهديها هالبنت ما عايبنيه حالها
منذر: اخخخخخخخخيه انته وياها جوكم خااااااااااااايس
حامد: شعندك انته حشره
منذر: ملااااااان ياخي
حامد: محد قالك مودر دوامك ويالس هنيه
منذر: احبك يا ريال م اقدر افارجك
حامد: ه ه ه ضحكتنيه وانا مالي خاطر
منذر: من بندت القريه انا مالي خلق شي .. حتى تنكيتي اخترب
حامد: يوووه زمان عنها
منذر: ترا مشــ " انتبه ع عمره وصخ
حامد: عادي كمل ..ابتسم.. الحمدلله ع كل حال ان شاء لين تفتح اكون امشي
منذر بصدق: ياااااااااااااااارب
..
عند همايل
فتحت عيونها بتعب ع صوت الباب
مرشان مبتسم: ان شاء الله ارتحتي فالرقده
همايل " والله ما اتم عندك عقب اليوم " : الحمدلله
مرشان: ها شو قررتي
همايل وقفت
وبغفله منه دزت ايده وخطفت بلامبالاه: بسير انام تصبح ع خير
عقد حياته مصدوم " مرشااااان روح عطها كف طع كيف تتجاهلني! انا ليش بعدنيه واقف ليش ما اوقفها عند حدها
..
نقف هنــــــــــآ مع كلمات محمود درويش:
كم يكون الليل كئيب!
حين تفقد فيه شيئا تعودت عليه
.....
ادري البارت قصير ونلتجي يوم اليمعه ببارت مليء بالأحداث المشوقه
مقتطفآت من البارت الثاني عشر
..!!.. : ياله لازم نستعيل قبل ما ننكشف
..!!.. : عطتها كف رن صدآه فكل البيت والصدمه خلتهم ينشلون عن الحركه قبل زعجته القويه اللي كسرت حاجز الصمت : ي حقيرررررررررررررررررره
..!!.. : انته ع اي اساس تسوى كل شي من راسك خلاااص افهم ياخي انا ما عدت ابيك
..!!.. : كفففففج " ضربن ايديهن ببعض" نجحت الخطه ههههههههههه
..!!.. : احس نفسي اضيع اذ خطف يوم بدون ما ارمسك
..!!.. : سحبها بشعرها وهو ما يجوف جدامه من الغضب
..!!.. : تصيح بألم : رووووح انا ما بيــ .. قاطعها صدره اللي احتوى كل ألمها
..!!.. : تمشي حافيه بحديقه البيت وكل شي ينعاد عليها شرات الكابوس والدموع
غاشيه ع عيونها
..!!.. : والله انيه خيفانه من نهايه هالحب
..!!.. : دورها بجنون بكل البيت لكن مالها اثر
انتظر ردودكم
اذ ماشي تفاعل رح يتأجل اقوووووووووووى بارت
...
انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
نلتقي فالبـــارت الـثاني عشر
الكاتبه: بنت الأيـــآويد
تعليق