بسم الله الرحمن الرحيم
كانت خطوتي الأولى فالرومنسية والدراما في عملي الروائي الأول " عشيق الريم" تحدثت عن حياه فتاه وعشقها لإبن عمها وتدور الأحداث الدرامية بين عوائلهما وثاني خطواتي فالرومنسية والغموض وقد انزلتها في هذا المنتدى رواية "حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم" لمحبي الغموض والإثاره حيث تحدثت عن فتاه تعشق شاب مجهول الهوية تحت مسمى الجن ومن جانب آخر ترتبط بقريبها الذي يعشقها منذ الطفولة والآن لعشاق روايات الحماس والإثارة
روايتي الثالثة: " ابرياء العشق ملطخون بالدماء" روايه اماراتيه
اجتمعنا بكافه فروقاتنا لنعيش مشاعر العشق التي تختلط بالدم ! فتتحدث روايتي عن عالم العشق الذي عآش في جريمة مجهولة المذنب نعيش احداث هذه الرواية مع شخصياتنا بافراحهم واحزانهم . تميل هذه الرواية للقضايا المخفية في واقع حياتنا بالرغم من انها خياليه.
يكبر حلما بدآخلي ككاتبه اطمح أن اكون عضوا فعالا في مجتمعي لا اكثر فعسى ان يستعيض بعضنا ويكبر أمل وحلم في بعضنا الآخر.
....
اتمنى من المتابعين التفاعل بإجابية او سلبية اتقبل بصدر رحب والمشاهدين تنورون بانضمامكم وتعليقكم
ورح اوضح بعض المعاني لتسهيل القراءه لغير الأماراتيين <الله يعينكم خخخ
اما بالنسبه للي رح يضايجه التوضيح فهو رح يكون بأول الأجزاء احتراما للهجات المختلفه فقط. وقاعده مهمه فاللهجه الاماراتيه انها حالها حال اي دوله ثانيه تختلف من منطقه لأخرى وانا استخدم اللي نحن نرمسها
اي سؤال اكيد بجاوبه فالتعليقات
النظام بيكون لكل بارت اسم وبنهايته مقتطفات من البارت القادم
وموعد التنزيل رح يكون بنهايه كل بارت
ابرياء العشق ملطخون بالدماء" رواية اماراتيه من نسج خيال الكاتبه/ بنت الأياآويد.
..
معلومه تحذيريه: الروايه للكبار +16 رجاء اصغر من جيه(كذا) لا تقرون
الروايه جريئه واايد وفيها احداث ما تناسب الصغاريه(الصغار) ما اقبل الكومنت حول هالشي انتقاداتكم كلهااااا مقبوله عدا الجرأة لان هذا شرط مقدما
اما الباجي(الباقي) فانتظر ردودكم وحماسكم.
...
الجــــ(الأول)ــــزء.
" ضحايـــــــــــــــــا المــــــاضي"
8 / 2 / 2013 الإمارات العربية المتحدة.
الساعة 6:30 صباحا / احد مستشفيات الدوله.
حادثة تغير مجرى حياة عائلة كاملة
حوالي 15 شخص
عيونهم تدمع هب من يوم ولا من ليلة
الم وحسرة وصدمة بعيونها احداث متتالية تمر عليهم
توفى اعز انسان عليهم قبل اسبوع والثاني على السرير
..
زعجت حرمة فالثلاثين من عمرها:فتح عيـــــــــــونه زقرواا الدختووووور زقرونه
(دختور:دكتور<عند كبار السن غالبا>) ( زقر: نداء )
تولفوا كلهم ع الزجاج يترقبون الحدث
وصل الدكتور وحدر(دخل) عند المريض
دقايق طويله ثم ظهر
العيون تترقب الدكتور والكلام اللي رح يقوله
الدكتور يرمس(يكلم) الممرضة: ياله سرعه
نفس الحرمة: دخيلك ي دكتور طمنا
ريال ضخم الصوت: حصه صخي(سكتي) شوي خلي الدختور يرمس
الدكتور: الحمدلله حالته احسن من الايام الماضية وان شاء الله يتعافى
مرشآن: دكتور صار لنا سبوع وانته ما فهمتنا شي ترا كله تعب وتعب شو صار بالضبط نبا نفهم حالته زينه ولا دخيلك قول شي منطقي
الدكتور: لا تخافون ارد واقول انه مجرد تعب نفسي دخله فغيبوبه والحمدلله مثل ما انتوا جايفين ما طولت. اما بالنسبه حالته فهي هب مستقره حاليا لان الضغط لا زال مرتفع عنده وبعد العملية تعب وايد يعني لا تنصدمون اذ قلنا لكم انه حالته احسن عقب ارجعت انتكست كله يعتمد ع الضغط .. والحين هو محتاي لراحه وما نقدر نضغط عليه ورح نحاول ننزل ارتفاع ضغط دمه ع قد ما نقدر
وصلت الممرضة شاله دفتر وقلم: تفضل
شل الدكتور والورقة الفاضية والقلم: سمحوليه الحين لازم احدر(ادخل) عنده
اخوه: ونحن ما يستوي نحدر
الدكتور: اآسف ما اقدر اخليكم المريض حالته ما تسمح انه يجوف حد
حدر الدكتور
عقب ربع ساعه ظهر بدون ما يرمس حد وخطف عنهم
..
8 / 2 / 2013 الإمارات العربية المتحدة.
الساعة 4:45 صباحا / احد مستشفيات الدوله.
عند المريض دكتورين وثلاث ممرضات والحال ما تبشر
بجى(بقى) فالمستشفى
حرمته: مزنه
ولده: مرشآن
وبنته: دآنه
ولده: شهاب
واخته: حصه ( ام منذر)
واخوه: سلمان ( ابو حامد)
واخوه: سالم ( ابو صقر)
واخوه: علي ( ابو همايل)
مب ضروري حفظ الشخصيات حاليا
تولفوا ع الدكتور
سلمان: هاه دختور شخباره الحين
الدكتور: عطاكم عمره
سلمان: جيف بس انته قلت ان العملية ناجحة (جيف:كيف<تعتمد ع طريقه النطق)
الدكتور: هب من العملية المريض جسمة ما تحمل في صدمة نفسية وقفت جزء من وعي الدماغ قاومها اسبوع وجسمه انهار وشرات ما قلت لكم السبب ارتفاع الضغط بشكل هب طبيعي موليه نتيجه الصدمة ولا تنسون ان اول ما وصل عندنا توقفن عنده جم عصب وها اثر زياده عليه .. الله يصبركم
علي: إنا لله وإنا إليه راجعون
سالم بحقد مسك علي من كندورته: حسبي الله عليك انته وبنتك جتلتون ( ج:ق)
ولده والحين الأبو لا بركتن فيكم الله ياخذكم حسبي الله عليكم
حاولوا يخوزونه(يبعدونه) بالغصب عنه
حصه حاضنه دانه وتصيح وشهاب ع الزاوية مصدوم
مرشان طلع من المستشفى هب قادر يتحمل وفاه اخوه وابوه بنفس الاسبوع
وعلي طلع
مزنه شلت شهاب وراحت
سالم يالس ع الكرسي مخنوق ها جان(كان) اعز خوانه عليه
الدكتور: الاخ سالم
سالم مجبس (منزل راسه) وصاخ
الدكتور مد ورقتين: هذول وصيه المرحوم كتبهن بخط ايده اليوم الصبح
سالم شلهن وقام يقرا فيهن وعيونه باينه فيهن الصدمة
رفع راسه وجاف سلمان ياي جداه (صوبه:ناحيته) خش ورقه وما مداله يضم الثانيه
سلمان: شو ها
سالم مرتبك: وصيه سعيد
سلمان: شو يقول
سالم: انه متنازل عن حق همايل لحد يحاسبها او يحاسب ابوها
سلمان: شوووووووووو!!
..
قال عبدالرحمن منيف 1933/2004:
"من يقرأ الماضي بطريقة خاطئه سوف يرى الحاضر والمستقبل بطريقه خاطئه ايضا, ولذلك لابد ان نعرف ما حصل كي نتجنت وقوع الاخطاء مره احرى, ومن الغباء ان يدفع الانسان ثمن الخطأ الواحد مرتين"
..
4 / 9 / 2015 الإمارات العربية المتحدة
مرشآن.. شآب فالـ25 من عمره تربي ع العز والدلال وهو الوريث لهذه العايله
كلمته تمشي ع الكل عدا شخص واحد بس انسان متسلط ومغرور يحب كل شي
فايدين غيره عنده حب التملك بشكل خيالي غريب وعصبي لآخر درجه شرااااارر
اما الشكل فهو اوسم شاب فالعايله كلها خصوصا وانه يهتم بنفسه بزياده
لعبته السيارات والكشخه وكل شي يملكه يقول الزود عندي
يعني يلعب بالبيزات لعب (البيزات:الفلوس)
له طابق كامل فالبيت احتراما لغروره محد يشاركه فاملاكه
..
نزل الطابق الثاني بكل كشخته وهيبته وهو يضبط العقال
مرشان: هلا والله بالغاليه
ام مرشان< مزنه>: ي حي هالشوف
باس راسها ويلس حاط ريل ع ريل: شصبحتي؟
امه: الحمدلله
مرشان: وين البزيا (البزيا:الدلوعه)
ظهرت من حيرتها بدلعها المعتاد: هاااااااااااااااي خيوووو آم هيرر
دآنه 18 سنه دلووووووووووعه لا شغل ولا مشغله كل اهتماماتها شكلها ولبسها واناقتها لها حسها فالبيت والكل يحبها هذا الظاهر لكن الخافي انها بنت مكسوره والكسر جمع الحقد بقلبها لبنت عمها . بنت عايشه بنص قلب والنص الثاني انتقل الى رحمه الله
مرشان: اوووب اوووب النفسيه راضيه علينا ي البزيا
رانه تبوس امها: ماااام جوفيه جم مره قلت له لا يقوليه البزيا
مرشان: فجينا عن الملاغه (لغانه:دلع زايد عن الحد) بلاج شاقه الحلج من الصبح
دانه: سلطوووووني ياي اليوم
مرشان: اففف وشيفجنا منه هالنشبه
دانه عصبت: مرشااااان
امهم: خلاااااص بلاكم انتو شعنه ما فيكم ادب جيه خالكم ها وحده سلطوني والثاني نشبه
مرشان: اميه سمحيليه اخوج طفره ارتحنا منه جم يوم وها كالعادة ياي من لندن والحينه بيحشرنا(يصدعنا:يسبب ازعاج) ويا هالبزيا
دانه: اففف مالك شغل انته
مرشان: ع العموم انا ساير
امه: وين ترا يدك محرج(معصب) منك كل ما يروح الوكاله ما يلقاك
مرشان: يدي راح الوكاله غير اليمعه!
امه: هيه عاد الله يعينك
مرشان: والخيبه اخترب ام مزااااجي
وهو مستعيل: ياله حياااكم
امه: الله يحفظك
شهاب: السلام عليكم
امه: وعليكم السلام
شهاب يطالع دانه اللي لابسه شورت وحاطه ريل ع ريل: السلام لله
دانه طنشته وهي تلعب بشعرها الرمادي من الاطراف
شهاب: وين ريوق(فطور)
امه بدون نفس: فحيره الاكل
مشى عنهم
شهاب 13 سنه شبه منبوذ لحد يسال عنه ولا عن اخباره من مات ابوهم دحيح ومثقف وعنده احلام لكن محد مفيسنه خصوصا وانه هو متواضع غير عن باجي العايله شخيصته حلوه وحبوب لكن للاسف عايلته يفضلون مرشان المدلل وهو ما يحب تصرفات اهله موليه وهوو غير عنهم تماما ينبذ البطره والقسوه
..
احممم يعني للحين تعرفنا ع عايله مرشان
امه مزنه واخته دانه واخوه شهاب
والحين نتعرف على ثاني شخصيه فالرواية
في بيت ثاني طابقين عادي وبسيط
قررت تسير عند ربيعتها الوحيده " ظبية"
همايل: ماااااامي ايزااااا
ايزا ظهرت من المطبخ بلبسها البسيط ولافه خلقه(قماشه) ع شعرها الابيض اللي تطلع اطرافه من يبهتها وتحت اذنها
وقبل ما ترمس زعج بصوته الخشن بويهها: هيه انتييييييي جمم مره قلت لججج ما تقولين لهالفلبينيه امج
همايل جبست بضعف وانكسار
كمل رمسته بجبروت وقسوه: وبعدين شو اللي منزلنج قلت لج مابي اجوف ويهج
همايل: ابوي انا بس
قاطعها بصراخ: تخسين والله انا هب ابوج ولا اعرفج ولا تعرفينيه حمدي ربج انه لليوم مسكننج فبيتيه >شدد ع الكلمه< يــالـــجـــاتـــلــــه
همايل هالكلمه غلبت قوتها مثل كل مره وحبست دمعتها وركضت فوق
يلست ع الشبريه وضمت ريولها: م رح اصيح انا قويه خلاص تعودت ما رح اصيح
هدت عمرها بالغصب عسب ما تصيح وغمضت عيونها
همايل 17 سنه امها سوريه وابوها اماراتي الجنسيه
وتعرف بالجاتله لانها ارتكبت جريمه قبل سنتين "ماذكر بدايه البارت" من هالاحداث وكوابيس جريمتها ما تفارجها جتلت حب حياتها والقضيه تسكرت ملفاتها بالمحاكم لكن شو اللي يسكر قضيه ضيم القلوب
بنت ناعمه وهاديه ملامح البراءه تطغي عليها ابتسامتها ما تفارجها قبل الحادثه
ونامت على شتات الحسره والالم التي جعلت منها اول ضحايا الماضي
..
لتعريف فقط: مكتوم اسم منتشر فالامارات ينطقه "البعض" مجتوم
..
نزل من سيارته بثقه تبين غروره وهيبته
ضرب جتفه بقووو: هلا والله بمجتوووووووووووم
مكتوم خاشمه: حيك شعنه متأخر
مرشان بكسل: بعدها الساعه ثمان
مكتوم : تعرف ان اليوم اليمعه معناته يدي اليوم بيكون موجود عاد ان شاء الله ما يكون وصل قبلنا
مرشان: ان شاء الله
حدروا الوكاله
وصل لمكتبه الفخم وقبل ما يحدر صد ع يمين بإشمئزاز : انتي شتسوين هنيه
الحرمه "لبنانيه" : قاسم مريز وانا إجيت بدالو
مرشان بحده: قوليله مرره ثانيه لا يحط حرمه بداله يا يحضر يا يجوف ريال مكانه
هزت راسها بانصياع يت تبا ترمس لكن قاطعها
مرشان بدون ما يطالعها: وهالمصخره اللي لابستنها مابا اجوفها جداميه روحي تسترين ولا يايه مرقص حظرتج
السكرتيره اطالعت لبسها من فوق لتحت ما فيه شي الجاكيت لتحت الكوع والتنوره لتحت الركبه بشوي
مرشان: اففف حريم ايبن المرض (صد جداها) اذ يا واحد اسمه ذياب خليه يحدر ع طول
السكرتيره: ماشي لكن كان بدي ائولك انو جدك هون
مرشان زاغ: وين
السكرتيره: جواا
مرشان: عصب: شعنه ما ترمسين من الصبح
السكرتيره خافت منه: كان بدي ائولك لـ
مرشان خطف: جب جب
>معلومه اخرى عن مرشان انه يعامل الحريم زفت
حدر المكتب وجاف ظهر ريال قصير وعريض بعقاله تجدم له: السلام عليك يدي
لف الكرسي: وعليكم السلام
لف من ورا المكتب وباس راسه
يده ينقم: الشيخ مرشان جان كملت رقادك بعد شعنه ياي
مرشان: احم ترا انـ
يده قاطعه: المهم انا خلصت شغليه
مرشان: مكتوم جان يرمس الدريوليه خاري برمسه يزهب دريول
يده باسلوبه الحاد المعتاد: محد امرك انا مرمسنه
مرشان تقفط وجبس
يده وقف: سمع ي مرشان انا ساكت لك وايد وشكلك تماديت
مرشان رفع راسه
يده بحده اكثر: باجر تداوم الساعه ست فاااااااااااهم
مرشان: ان شاء الله
طلع
" الوليد .. يدهم شديد باس ما ينغلب رمسته ما تنثني قول وفعل شهم وصارم الكل
يحب له حساب بنى نفسه بنفسه وهو الشخص الوحيد اللي يقدر ع مرشان لان
مرشان نسخه يده وعسب جيه يده يحبه اكثر! بس الفرق ان يده يعرف جيمه
البيزات وهو جان فقير قبل ما يكون نفسه لكن مرشان نولد ع العز فما ذاق مراره
الفقر اما يد انسان مصر وطموح كون نفسه بنفسه ابتدا يبيع ويشتري بالسيارات
سنين وهو يحاول لحد ما نجح فكون وكاله وعقبها اموره مشت وتطور والحين
صار تاجر فالعقارات والسيارات وعنده عدد من المحلات باسمه الخاص وآخر شي
فتح وكاله ثانيه فبيروت عسب جيه دوم مسافر "
..
الساعه تسع الصبح
نشت من النوم دموعها ع خدها وتنتفض من فوق لتحت وجسمها معرق: لااااااااااااا
بانهيار وزعيج: لااااااااااااااااا اناااا جاتله آآآآآآآه انا جتلته بايديه
تطالع ايدينها: انا اللي جتلتك يا غناتي اااااه جااااااتله اناااا جاتله
ليتنيه طعنت نفسي قبلك ي ولد عمي اااااااااه سسسسسسسسسيف
انا احبك ي سسسسيف انا جتلتك
تشد ع شعرها وهي تصيح بضعف: جتلته انااااا جتلت حبيبي انااااا جتلته
حدرت ايزا تركض وهب باينه عليها الصدمه موليه
لان هالحاله تتكرر ع همايل مرتين او ثلاث بالشهر من سنتين
ايزا حضنتها وتهديها
عقب نص ساعه بالضبط
تشرب عصير ليمون وسرحانه
حدرت ايزا للمره الثالثه
همايل: ههههههههه خلاص مامي روحي لشغلج انا اوكيه
ايزا ابتسمت: ازا تريد شي ناديني
همايل: تمام
ظهرت عنها وعندها شي واحد تعلمته بهالسنتين وتسويه كل ما تضايجت او حست بالملل والخنجه شغلت اغنيه هاديه وبدت ترقص لاتيني! افخم الرقصات بكل انواعه!
طبعا اكيد هب سهل تعلم الرقص اللاتيني لان له وايد انواع لكن السنتين علمنها وباحتراف بعد
مرت ربع ساعه والا انفتح الباب بقووووو: همااااااااااااايل
همايل زاغت وبندت الموسيقى: ابوووي!!! >اول مره يحدر حيرتها
علي: شوه اللي لابستنه
نزلت عيونها لبسها جانت لابسه سترتش اسود من تحت مشقق تحته فسفوي والفانيله فوشيه ضيجه ايديها سيور ومن ع الصدر مشقوقه تحتها فسفوري
همايل ارتبكت اول مره تجوف ابوها باليوم مرتين ولا حتى بالاسبوع مرتين بالعاده ما تجابله إلا صدفه!!: انــ
قاطعها بحده: جججججججججججب ياله بدلي هالمصخره ولحقينيه الميلس
همايل عقدت حوايبها البنيات: شعنه؟!
ابوها زعج: سررررررررررررعه ولا تناقشين
نزل عنها عقب ما ضرب بالباب باقوى ما عنده
استغربت وبنفس الوقت خافت هي من سنتين ما جافت حد كله جانت ويا ايزا وربيعتها ظبيه وما تطلع الا لسوق وبس ولاحد يزورهم
لبست كندوره وشيله ونزلت بسرعه
حدرت الميلس مجبسه: السلام عليكم
ريال بصوت خشن وضخم يدل ع هيبه صاحبه: وعليكم السلام حدري
استغربت لان هالصوت تعرفه زززززين رفعت راسها وجافت يدها جدامها لاول مره من سنتين
يدها: تعالي هنيه
دق الكرسي حذاله وتوجهت له ويلست وهي مجبسه وصاخه
اليد بخشونه: علي خلنا بروحنا
علي: حاضر .ظهر
اليد: اخبارج رفعت راسها وبصوت هادي وناعم ويت عيونه السودااااا بعيونها الخضر: الحمدلله
اليد تضايج يوم جاف لون عيونها وتذكر اللي يبا ينساه: ااحممم
وجه نظره لجدام عسب ما يجوف ويهها ويعصب
همايل استغربت حركته لكنها ما تلومه
اليد بدون ما يطالعها: بسالج سوال واحد وااضح تجاوبين بهيه ولا لا بسس
همايل هزت راسها لكنه ما جاف لنه ما جان يبا يطالعها: سمعتتتتتي
همايل: هيه
اليد: انتي جتلتي سيف ولا لا
همايل جنه سجاجين تنغرز فيوفها انترست عيونها دموع وانفتحت الجروح اللي ما برت
اليد: ما سمعت
همايل بدت تشاهق: انـ انااااا
اليد بقسوه وحده: هيه ولااااا لاااااا
همايل صاحت: هيه
اليد وقف برزته وهيبته: باجر خطبتج ع مرشان
همايل جنه ماي بارد انصب ع ويهها: شووووووووووو!!!!
اليد زعج: علللللي
حدر ابوها بسرعه: آمرررر ابويه
اليد: باجر بنيي نخطب لمرشان
علي: شووو
اليد: اللي سمعته يالعاااااااااق
علي: بس ابوي شقايل وهي..
قاطعه بعنف: كلمتيه ما تنعاد باجر خطبتهم وانت تاخذ حقك من الورث
علي تشققت الابتسامه بويهه: اللي تامر عليه
اليد طلع من البيت وراه رنت منهاره
همايل توجهت لابوها تصيح: شعععععععععنه بعتنيه انااااا بنتك انت انت تعرف انيه اححححححب سيفففف سيف وبسسسسسس
علي وجه كلامه سجاجين لها: تحبينه وتجتلينه ماااا صارت ( ابتسم بخبث: اكيد مرشان بيربيج تستاهلين ما ياج يالجاتله
همايل لاول مره تحقد ع ابوها جيه زعجت بقووو: انته ابوووو انته
عطاها كف بكل قوته: لاااااا ترفعين صوتج ي بنت الـ....... الله ياخذ الساعه اللي يتي فيها الله ياااااخذج انتي وامج
همايل تزاعج ع الارض: حححححررررررام عليك اناااا بنتك
علي: حرمت عليج الجنه يالجاااااتله
همايل رفعت سبابتها وهي ترتجف من الصياح: بتندم والله بتندم يالظالم شقااااايل تسوي جيه فبنتــ
ما كملت رمستها والا ايديه بوحشيه فشعرها الاشقر: جببببب يالـ
__ حصلت انواع السب والضرب لين ما تورم جسمها الابيض وقامت تصب دم وظهر من لبيت عقب ما طلع حرته فيها
.
العصر
اليد بصوت عالي وضخم: هووووووود ي هل البيت
يت البشكاره تركض: اهلا استاز وليد تفزل
اليد:لعنبو من حطج هنيه سيري زقري مزنه ومرشان
البشكاره هزت راسها وراحت
يت مزنه ولقته يالس ع الغنفه وقابض عصاته: حي الله عمي
اليد: وينج انتي لازم تذلون الاوادم
مزنه انحرجت: سمحليه والله جنت مشغوله
اليد: وين مرشان
مرشان حدر: هنا
اليد: يلس
يلسوا وهم خيفانين من ييته ما عالعاده
مرشآن: خير يدي صاير شي
اليد: باجر بنسير ويا يماعتنا نخطب لك
مرشان زاغ: شووووووو!!! بس انا ما بعرس
اليد وقف وضرب بعصاته محرج: بتعرس ومن ورا خشمك بعد
عاقد حياته بقسوه: وبتاخذ همايل بنت عمك علي
مرشان وده الارض تبلعه غليل فيوفه
ظهر يدهم عقب ما فجر قنبلته فويوههم
مرشان: زعج: امممممميه يدي شو يقول
مزنه م تروم تقول شي
مرشان والكيج داق آخر: انااااااااااااااااااااا مرشااااان اخذ الهيزززز بنت السووريه
( الهيز: شديده المتن : سسسسسسمينه )
مزنه: هدي ي ولدي هدي
مرشان يزاعج: شقاااااااااااايل اهدي ..اهدي وهو يبا ييوزني البنت اللي جتلت اخووووي شقااااااااااايل >شقايل:شلون:كيف
دانه: شوووووووو بتيوزون الجاااااااااااتله حق اخوووي
مزنه عصبت: بسسسسس دانه لا تزيدينه
دانه: والله ما اسسسسسكت لااااا ي مرشاااان دخيلك
تمسكت بكندورته ودموعها ع خدها: دخيللللللك ي مرشااااان دمممم تؤامي لا تنسسساه دخيلك
امه تحاول تخوز دانه: رحممممميه هو شو بيده
مرشان واعصابه تلفت: مااااااااااا اخذها ي امممممميه ماااا اخذها
امه: شهاب خذ اختك
شهاب حاول ويا دانه وهي كله تزاعج وتصيح وغصب طاعت
امه: مرشان فهم
مرشان بانهيار: والله لو خذتها بجتلونيه حي حراااام عليكم دم اخوووويه حرام
ظهر من البيت وهموم الدنيا فوق راسه اتصل بمكتوم ما يرد اتصل بذياب
وهذي ضحيه الماضي الثانيه
..
عند همايل
ايزا نضفت يروحها وهي تون بتعب
همايل بهمس تعبان: سسسسسسيف وينك ي سيف جوووف حاااالي بينتقمون منيه فيك يالغااااااالي آآه سسسيف
ايزا قلبها متقطع ع البنت اللي انحرمت من العيشه شرات الاوادم
وبنفس الوقت محتاره شقايل وحده ببراءتها تقدر تجتل
نامت همايل وهي تهمس باسم سيف
ايزا تمت تعالج جسمها
..
في مكان ثاني خارج نطاق هالبيتين فبيت حالته متوسطه
احد شخصياتنا الرئيسيه
..
يالسه ع شبريتها تفكر
" انا عايشه وهب عايشه جني يتيمه واميه وابويه حيين تعبت من هالحال اذ ما جتلتنيه الوحده بيجتلنيه الاكتئاب"
غمضت عيونها وصرخت آآآآآه بصدرها والمشهد ينعاد جدامها
غمضت عيونها ودمعه حاره ع خدها وهي تتذكر
جانت تمشي بجسمها الضعيف عمرها 9 سنوات طفله مكسوره انحرمت من طفولتها والتعب باين عليها شعرها منفوش وتحت عيونها سواد عيونها حمممممر !!
اللي يجوفها راح يزيغ من حالها جنها وحده ساكنه بالشارع وتتعاطى مخدرات عاقده حياتها لابسه بيجامه وتمشي حافيه فالحوي
حدرت المستودع تمت تدور بالاغراض
واخيرا جافت حديده طويله ومتينه لكنها قصيره وحجمها ما يساعد ما لحقت حطت صناديق فوق بعض لحد ما وصلت للحديده
زمت شفايفها وهي شاله الحديده ومتوجهه للمطبخ
حدرت المطبخ وقالت بهمس مخنوق: جيسنا
البشكاره لفت وجافت ظبيه شاله حديده وزاغت
ظبيه ركضت بدون مقدمات وهجمت ع جيسنا بالحديده
بالرغم من ثجل الحديده لكن اول ضربه جانت ع الراس خلت البشكاره ما تقدر تدافع عن عمرها
وهي تمت تظرب فيها والبشكاره تزاعج والدم فكل مكان
ربع ساعه كامله وظبيه تصيح وتضرب وتقولها "موووووتي"
لحد ما اختفى صوت البشكاره وتبدل لونين
حدر الابو وزاغ من المشهد وطاح ع الارض مشلول
تعبت وتمت تصيح
بعد مرور نص ساعه
الشغاله طايحه ع الارض جثه
الابو طاح ع الارض لا يتحرك ولا يتكلم
البنت تصيح وتحاول تقوم ابوها
طلعت من المطبخ تركض: عممممممي
عممممي
ركض بيت عمها اللي يصير عقب 3 بيوت من بيتهم
ركضت وهي تدق الباب ونفسها مقطوع والدموع ع خدها: عمممممي عمممي
فتح الباب ولد عمها
دزته وركضت داخل البيت: عممممممممممي
طلع العم يركض وزاغ يوم جاف الدم بايدين بنت اخوه
ظبيه تصيح: لححححححج ي عممممي انا جتلت البشكاره وابويه مااااات ابويه مات
العم زعج ع حرمته: اتصلوا بالاسعاف والشرطه
ركض العم وهي وراه لبيت اخوه
وانفجع وهو يجوف المطبخ نصه دم واخوه ع الارض""
نعود للواقع
قامت من ع الشبريه تطرد الذكرى البشعه اللي ما تفارجها
راحت لابوها
كالعاده شبه ميت ع شبريته
مسكت ايده ودمعتها ع خدها: سسسسامحنيه ي ابووويه ساامحنيه
..
ظبيه. بنت عمرها 17 سنه من ابشع قصص فحرمان الإنسانيه والطفوله انجتلت طفولتها وماتت احلامها ابوها وامها متطلقين من يوم جان عمرها 3 سنوات وامها تيوزت ونستها موليه وتمت هي عند ابوها اللي ما داري شو اللي صاير ببنته
فقدت كل الاحاسيس بيوم واحد وجان عمرها 9 سنوات انحرمت من العيشه شرات اي طفل طبيعي ذاقت طعم محد يتمناه لعدوه بعد جريمه قتل خادمه
تتألم كل يوم وهي تجوف ابوها مشلول كليا وكل ما تحدر عنده تجوف دمعته
عاشت 8 سنين كلها ألم ووحده وضياع وهذي ضحيه الماضي الثالثه
..
ع البحر
مرشان: ذياب دخيلك ساعدنيه
ذياب: والله ما بيديه شي
مرشان: حسبي الله ونعم الله الوكيل عليهااااا حسبي الله
ذياب: يا بووووك لا تتحسب يمكن البنت مظلومه
مرشان: ذياب دخيلك صخ شقايل مظلومه وهي معترفه وابويه جايفنها بعينه يوم تطنعه بالسجين الله لا ردها بنت الـ
ذياب: الله يهديك بس
مرشان: افف بس يالمطوع دخيلك عااد
ذياب: بتسهر ويانا الليله
مرشان: مالي خلق .. الا متى بتسافر
ذياب: باجر العصر
مرشان: اخخخخيه انته ما تشبع من الهياته بسك قررر شوي>قر نفس استقر او قعد
ذياب: ههههههه ما مطول شغله شهر شهرين فلندن ونرجع لبلاد ان شاء الله
مرشان: مخلص امرررره ولا شرات كل مره
ذياب: ههههههههههههه لا مخلص عاد هاه اقولك لازم اتيى حفل تخرجي
مرشان: خلنيه افتك من المصيبه اللي طاحت ع راسي
ذياب حرج ع الخفيف: هذذذذي والله !!! غصصصبن عنك تحظر ولا نسيت انيه تعنيت لك لواشنطن .. خل عنك الغالي اذ ما ييت والله ما اطب جداك موليه
مرشان: خخخخخخخيبه معصب
ذياب رافع حايب: حذرتك /بمصخره: وييب حرمتك مره وحده
مرشان عصب ووقف ودزه بريله: ياخي انته حيوووووان ما تحس
مشى محرج: هب منك من اللي يشكيلك
ذياب ركض وراه: تعااااال ي بوك نتمصخر ههههههه
مرشان: مصخرتك ثجيله وذيج اللوث لا تييب طاريها جداميه اللي فيني ساد
ذياب: حااااضر من فوق خشمي بعد .
مرشان: الا وين السهره
ذياب: والله بما انه آخر يوم رشود ذابح فالبر
مرشان: ما تتفوت عيل الشباب كلهم ولا
ذياب: خخخخ ثلاثه وعشرين واحد الله يعلم بعد جان شي زياده هههههه
مرشان: ههههههههههههه شكلهم بعوايلهم
ذياب: ههههههههههههههههههه لا ي الحبيب لعيوون الشيخ ذياب
مرشان: جب عن الجذب انته وايد عليك جان تعرف ثلاثه اربعه
ذياب: اجذب عليك انا , والله ربعيه ثلاثه وربع رشود خمسه جنهم وخوان سالم والباجي تعرفهم ومكتوم وحامد وياهم بعد ومنذر ما اظن
حامد ومنذر ومكتوم ومرشان عيال عم وراشد ربيع مرشان
ذياب ما تربطه بمرشان صله قرابه لكنه شرات اخوه جان وياه من الثنويه افترقوا فتره بسبه دراستهم باماكن مختلفه لكنهم متواصلين دوم ويتجاوفون وهو اقرب واحد لمرشان
مكتوم يصير ولد عم مرشان وحامد ولد عمه الثاني
مب مهم حفظ الشخصيات لاني رح اذكركم فيهن
..
بعد اذان المغرب بنفس اليوم
نشت من النوم تنتفض والخوف باين بملامحها ودمعه يائسه ع خدها
همايل ما زعجت ولا رمست وجنها بدت تتعود ع الكوابيس وهالايام صايره تتكرر وايد
راحت جدا الباب تبا تطلع تبا تحس انها بتختنق بروحها حاولت تفتح الباب ما رضى مره مرتين ثلاث مقفول
زعجت: مااااااااااااااااامي ايزززززاااااا
علت صوتها اكثر مع انها تعبانه وايد وهب قادره توقف ومن قوه الضرب: ايزااااا
ايزا يت تركض ومن ورا الباب: همااايل شو في شو سااار
همايل بصوت تعبان: شعنه الباب مقفول
ايزا بغصه: بابا يقفل
همايل طاحت دمعه ع خدها: هو وينه
ايزا: يطلع
همايل تحس بتعب فضيع: خلاص روحي
وقفت ع الدريشه تحس انها بتختنق لمتى وهي تصيح لا وبعد محبوسه
زعجت باعلى صوت عندها بآآآآآآآه
همايل تصيح وتزاعج تبا تطلع الحره والحسره اللي بقلبها: حرااااااام عليكم تععععععبت والله تعبت آآآآآه آآىه سسسسسسيف
بدا صوتها ينخفض من التعب : وينك حبيبي جوف شو يسون فينيه
تلايمت ع الارض: آآآآآه سسسسسسسيف احبك سسسيف
منسدحه ع الارض وريولها بحضنها وتصيح وصوتها بدا يختفي: آآآسفه حبيبي ليت الزمن يعود واحضنك يالغالي ليت ذيج السجين دخلت بصدري ولا فيك يا بعدي آسفه يا كل دنيتي بدونك مااااا اسوى والله ما اسووووى
تشاهق وصوتها رايح والدموع اربع اربع: والله لو دريت ما جتلتك الندم يقطعنيه جتلت عمريه وانا ما ادري آآآآسفه حبيبي آسفه
. ربع ساعه كامله وهي ع هالموال لحد ما راح صوتها
نشت من ع الارض عيونها حمراااا وويها مصفر ملامحها ذبلانه
فتحت درج وطلعت موس: انا جيه ولا جيه بدخل النار اناااا جاتله بالعمد
حطت الموس ع الشبريه وفصخت الكندوره
تمت بملابسها الداخليه
خذت الموس ومدت ايدها
كتبت ع زندها بالموس " S " !!!
الدم يصب ودموعها يصبن
مدت فخذها العاري وكتبت " سيف " هالمره اليرح جان قوي
صاااااحت من خااااطر من الويع لكنها قاومت وكتبت ع الفخذ الثاني " سيف
كتبت ع ريلها " سيف " والريل الثانيه " سيف "
وقفت تترادى والدم يصب وهي تون
وقفت جدام المرايا ريولها كلهن دم وزند ايدها اليسار يصب دم
حطت عينها بعين صورتها بالمرايا وعقدت حوايبها بحقد وقهر وغضب
ضغطت ع الموس من خاااااااطر وكتبت " S " بنص بطنها !!
هلكت
تشاهق وتحس انها بتموت من الويع
غصب يرت ريولها سحبت الفراش وخلاص نزفت بما فيه الكفايه
لفت الفراش ع عمرها وانسدحت ع الارض تتريا الموت!!!
انهارت وهي تتألم من الخاطر من جسمها اللي ينزف من كل مكان ومن قلبها اللي الجرح فيه اكبر من كل اللي سوته بجسمها ناسيه ان الروح امانه وهب هيه اللي تقرر بتحدر النار ولا لا ها عند الله عذبت نفسها ناسيه الحساب والعقاب جتلت روح وتعاقب روحها متجاهله الدين الآخره
تقولون مستحيل حد يسوي بعمره جيه !
لا يسوون ويسوون اكثر بسبه الحالات النفسيه وبعد معرفتنا لقصتها اكثر رح نفهم
..
فتحت ايزا الباب وجافتها منسدحه ما ينبان شي وهمايل تفتح عيونها وتغمضهن ع وشك آخر نفس لها
ايزا: همايل بابا يعطي مرشان المفتاح هو يريد يجوف انتي
ايزا بعطف: لا يخاف حبيبي مرشان شكلو زين تعال جوف
همايل بهمس: سسسسيف
ايزا تجدمت اكثر: مرشان مو سيف وهو يقول اذا ما ينزل انتي هو يجي
ايزا خافت لان همايل باين انها هب قادره ترمس ولا تفتح عيونها زين وهي جافت مرشان معصب ف خافت يسوي شي بهمايل لان شكله يروع وهو معصب
ايزا قلبها يدق بقو ع البنت اللي ربيتها: همااايل حبيبي ليش نايم هنا
هزتها وهي ترتجف من الخوف ع بنتها ع قولتها: هماااايل
وهي تهزها تحرك الفراش اللي مغطنها وبان الدم
ايزا زاغت عيونها وخوزت الفراش وصرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
همايل : آآآآه سسسيف
ايزا تزاعج من منظر الدم: بااااااااااااااااباااااااا مرشاااااااااان همااااايل هماااايل
البشكاره تهز خمايل وهي تصيح: هماااااااااايل حبيبي لاااااااااااااااا ليششش ليش
حدر مرشان ع صوت الزعيج وانفجع يوم جاف ايزا حاضنه بنت جنها صايره قطعه دم
مرشان بسررررعه دز ايزا وغطا همايل ورفعها عن الارض
همايل: آآآآه سسسسسيف
مرشان شالنها ويركض: الله يلـعنج يالجججججلبه شو سويتي
همايل: سسسسيف
مرشان يزاعج ويركض: ججب ي المينوووونه سيف ما بيرد خبله انتي بتورطينا
همايل غابت عن الوعي وهي تردد اسم سيف
مرشان ما يدري شقايل طاااااار ع المستشفى
ع الطواري ع طول نزل فيها يركض: سااااااااااعدونيه بتمووووووت
بسرعه تصرفوا مال الطواري شلوها ع السرير
ثواني والا مرشان انتبه انه انقذ اكثر انسانه يكرهها بهالدنيا وتمنى انها تموت
..
فمكان ثاني
قضت وقت طويل وهي تبوس ايد ابوها وتصيح
وقفت واخيرا وطلعت من حيرته
ظبيه حدرت حيرتها وقفت جدام مرايتها
دقايق وهي تتامل ويهها وملامحه
بنت شاله جمال فيها سماره شووووي عيونها وساع وجحيله وخشمها طويل طويله وجسمها مخصر شعرها اسود سواد الليل وطويل تجذب بشكل غريب
استشورت شعرها وحطت فل ميكب لبست جينز وعباه مفتوحه نثرت شعرها ع جتوفها فوق العباه وحطت الشيله والشعر خاري
قررت جمالها يكون بدايه العصيان
بشو تفكرين ي ظبيه؟!
عمري ضااااع دمرونيه وانا ماليه ذنب انا جنت بريئه طااااهره وصخت ايدينيه بدمها انا وصخه وبتم جيه شو بستفيد من القعده فالبيت والصياح بعيش حياتي دام انه محد مهتم اكفر اعصي ربي منو سآئل عنيه اصلا يتيمه واهليه عايشين خوات سند ما عنديه خوات ظهري وعزوتيه ما عندي منو بيهتم اللي فيها فيها .
" اللهم إنا نسألك حسن الخاتمه .. فمثل هذا اليوم قرت بنت بالـ 17 من عمرها تطلع عاصيه لربها فالشوارع مثل الاشكال اللي نجوفها ولا تهتم باعذار قبيحه ما وراها الا الندم "
..
فمكان آآآخر
واحد من ربعهم"سعيد" موقف السياره جدام البيت وراسه من الدريشه : ياله ذياب سايرين
ذياب: وراكم بس احتري مرشان
سعيد: ليش وين سار
ذياب: م ادري والله فجأه يالسين نرمس الا هو ناقز وجنها فكره شيطانيه طلعت له هههههه قلت له ع وين قال بتجوف بعدين ولا رد
سعيد: لا يكون ما يبا يسير ونحن نحتريه
ذياب: لا قايل بيسير ما عليه انت خطف ع حامد وبرمسك يوم نظهر نحن
سعيد: ان شاء الله
اشر بايده: نتلاجى
..
نتوقف إلى هنا بعد ما تعرفنا الى اهم ثلاث شخصيات مرشان - همايل - ظبيه
انتظر ردودكم
واترككم مع المقتطفات من البارت القادم:
.. !! .. : هاه شو صار ماتت
.. !! .. : لازم تعرضونها ع اخصائي نفسي احتمال البنت مريضه بالصدمه
.. !! .. : باسها وزقرت عليه ما تستحى انته
.. !! .. : فتح المصعد وطلع بسرعه وهو يضحك مستانس ع المقلب
.. !! .. : ههههههههه انتي شعنه معصبه الحين انا ما استحي كيفي لا يكون عندج مانع
.. !! .. : هههههههههههههههههههههههههههههه فيها ذيل بعد ههههههههه
.. !! .. : تزاعج وتصيح: شرررررردي دخيلللللج ما تحيدين شررررردي
.. !! .. : وبخاطره" يووووووويلي يالعيووون"
.. !! .. : تجدم لها اكثر وهي تلز ع ورا اكثر: وين سايره حبيبتي انا ريلج
..
انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
نلتقي فالبـــارت الــثــانـــــي
الكاتبه: بنت الأيـــآويد
...
كانت خطوتي الأولى فالرومنسية والدراما في عملي الروائي الأول " عشيق الريم" تحدثت عن حياه فتاه وعشقها لإبن عمها وتدور الأحداث الدرامية بين عوائلهما وثاني خطواتي فالرومنسية والغموض وقد انزلتها في هذا المنتدى رواية "حبه لبسني لبس يني لبس الخواتم فالصبع تم" لمحبي الغموض والإثاره حيث تحدثت عن فتاه تعشق شاب مجهول الهوية تحت مسمى الجن ومن جانب آخر ترتبط بقريبها الذي يعشقها منذ الطفولة والآن لعشاق روايات الحماس والإثارة
روايتي الثالثة: " ابرياء العشق ملطخون بالدماء" روايه اماراتيه
اجتمعنا بكافه فروقاتنا لنعيش مشاعر العشق التي تختلط بالدم ! فتتحدث روايتي عن عالم العشق الذي عآش في جريمة مجهولة المذنب نعيش احداث هذه الرواية مع شخصياتنا بافراحهم واحزانهم . تميل هذه الرواية للقضايا المخفية في واقع حياتنا بالرغم من انها خياليه.
يكبر حلما بدآخلي ككاتبه اطمح أن اكون عضوا فعالا في مجتمعي لا اكثر فعسى ان يستعيض بعضنا ويكبر أمل وحلم في بعضنا الآخر.
....
اتمنى من المتابعين التفاعل بإجابية او سلبية اتقبل بصدر رحب والمشاهدين تنورون بانضمامكم وتعليقكم
ورح اوضح بعض المعاني لتسهيل القراءه لغير الأماراتيين <الله يعينكم خخخ
اما بالنسبه للي رح يضايجه التوضيح فهو رح يكون بأول الأجزاء احتراما للهجات المختلفه فقط. وقاعده مهمه فاللهجه الاماراتيه انها حالها حال اي دوله ثانيه تختلف من منطقه لأخرى وانا استخدم اللي نحن نرمسها
اي سؤال اكيد بجاوبه فالتعليقات
النظام بيكون لكل بارت اسم وبنهايته مقتطفات من البارت القادم
وموعد التنزيل رح يكون بنهايه كل بارت
ابرياء العشق ملطخون بالدماء" رواية اماراتيه من نسج خيال الكاتبه/ بنت الأياآويد.
..
معلومه تحذيريه: الروايه للكبار +16 رجاء اصغر من جيه(كذا) لا تقرون
الروايه جريئه واايد وفيها احداث ما تناسب الصغاريه(الصغار) ما اقبل الكومنت حول هالشي انتقاداتكم كلهااااا مقبوله عدا الجرأة لان هذا شرط مقدما
اما الباجي(الباقي) فانتظر ردودكم وحماسكم.
...
الجــــ(الأول)ــــزء.
" ضحايـــــــــــــــــا المــــــاضي"
8 / 2 / 2013 الإمارات العربية المتحدة.
الساعة 6:30 صباحا / احد مستشفيات الدوله.
حادثة تغير مجرى حياة عائلة كاملة
حوالي 15 شخص
عيونهم تدمع هب من يوم ولا من ليلة
الم وحسرة وصدمة بعيونها احداث متتالية تمر عليهم
توفى اعز انسان عليهم قبل اسبوع والثاني على السرير
..
زعجت حرمة فالثلاثين من عمرها:فتح عيـــــــــــونه زقرواا الدختووووور زقرونه
(دختور:دكتور<عند كبار السن غالبا>) ( زقر: نداء )
تولفوا كلهم ع الزجاج يترقبون الحدث
وصل الدكتور وحدر(دخل) عند المريض
دقايق طويله ثم ظهر
العيون تترقب الدكتور والكلام اللي رح يقوله
الدكتور يرمس(يكلم) الممرضة: ياله سرعه
نفس الحرمة: دخيلك ي دكتور طمنا
ريال ضخم الصوت: حصه صخي(سكتي) شوي خلي الدختور يرمس
الدكتور: الحمدلله حالته احسن من الايام الماضية وان شاء الله يتعافى
مرشآن: دكتور صار لنا سبوع وانته ما فهمتنا شي ترا كله تعب وتعب شو صار بالضبط نبا نفهم حالته زينه ولا دخيلك قول شي منطقي
الدكتور: لا تخافون ارد واقول انه مجرد تعب نفسي دخله فغيبوبه والحمدلله مثل ما انتوا جايفين ما طولت. اما بالنسبه حالته فهي هب مستقره حاليا لان الضغط لا زال مرتفع عنده وبعد العملية تعب وايد يعني لا تنصدمون اذ قلنا لكم انه حالته احسن عقب ارجعت انتكست كله يعتمد ع الضغط .. والحين هو محتاي لراحه وما نقدر نضغط عليه ورح نحاول ننزل ارتفاع ضغط دمه ع قد ما نقدر
وصلت الممرضة شاله دفتر وقلم: تفضل
شل الدكتور والورقة الفاضية والقلم: سمحوليه الحين لازم احدر(ادخل) عنده
اخوه: ونحن ما يستوي نحدر
الدكتور: اآسف ما اقدر اخليكم المريض حالته ما تسمح انه يجوف حد
حدر الدكتور
عقب ربع ساعه ظهر بدون ما يرمس حد وخطف عنهم
..
8 / 2 / 2013 الإمارات العربية المتحدة.
الساعة 4:45 صباحا / احد مستشفيات الدوله.
عند المريض دكتورين وثلاث ممرضات والحال ما تبشر
بجى(بقى) فالمستشفى
حرمته: مزنه
ولده: مرشآن
وبنته: دآنه
ولده: شهاب
واخته: حصه ( ام منذر)
واخوه: سلمان ( ابو حامد)
واخوه: سالم ( ابو صقر)
واخوه: علي ( ابو همايل)
مب ضروري حفظ الشخصيات حاليا
تولفوا ع الدكتور
سلمان: هاه دختور شخباره الحين
الدكتور: عطاكم عمره
سلمان: جيف بس انته قلت ان العملية ناجحة (جيف:كيف<تعتمد ع طريقه النطق)
الدكتور: هب من العملية المريض جسمة ما تحمل في صدمة نفسية وقفت جزء من وعي الدماغ قاومها اسبوع وجسمه انهار وشرات ما قلت لكم السبب ارتفاع الضغط بشكل هب طبيعي موليه نتيجه الصدمة ولا تنسون ان اول ما وصل عندنا توقفن عنده جم عصب وها اثر زياده عليه .. الله يصبركم
علي: إنا لله وإنا إليه راجعون
سالم بحقد مسك علي من كندورته: حسبي الله عليك انته وبنتك جتلتون ( ج:ق)
ولده والحين الأبو لا بركتن فيكم الله ياخذكم حسبي الله عليكم
حاولوا يخوزونه(يبعدونه) بالغصب عنه
حصه حاضنه دانه وتصيح وشهاب ع الزاوية مصدوم
مرشان طلع من المستشفى هب قادر يتحمل وفاه اخوه وابوه بنفس الاسبوع
وعلي طلع
مزنه شلت شهاب وراحت
سالم يالس ع الكرسي مخنوق ها جان(كان) اعز خوانه عليه
الدكتور: الاخ سالم
سالم مجبس (منزل راسه) وصاخ
الدكتور مد ورقتين: هذول وصيه المرحوم كتبهن بخط ايده اليوم الصبح
سالم شلهن وقام يقرا فيهن وعيونه باينه فيهن الصدمة
رفع راسه وجاف سلمان ياي جداه (صوبه:ناحيته) خش ورقه وما مداله يضم الثانيه
سلمان: شو ها
سالم مرتبك: وصيه سعيد
سلمان: شو يقول
سالم: انه متنازل عن حق همايل لحد يحاسبها او يحاسب ابوها
سلمان: شوووووووووو!!
..
قال عبدالرحمن منيف 1933/2004:
"من يقرأ الماضي بطريقة خاطئه سوف يرى الحاضر والمستقبل بطريقه خاطئه ايضا, ولذلك لابد ان نعرف ما حصل كي نتجنت وقوع الاخطاء مره احرى, ومن الغباء ان يدفع الانسان ثمن الخطأ الواحد مرتين"
..
4 / 9 / 2015 الإمارات العربية المتحدة
مرشآن.. شآب فالـ25 من عمره تربي ع العز والدلال وهو الوريث لهذه العايله
كلمته تمشي ع الكل عدا شخص واحد بس انسان متسلط ومغرور يحب كل شي
فايدين غيره عنده حب التملك بشكل خيالي غريب وعصبي لآخر درجه شرااااارر
اما الشكل فهو اوسم شاب فالعايله كلها خصوصا وانه يهتم بنفسه بزياده
لعبته السيارات والكشخه وكل شي يملكه يقول الزود عندي
يعني يلعب بالبيزات لعب (البيزات:الفلوس)
له طابق كامل فالبيت احتراما لغروره محد يشاركه فاملاكه
..
نزل الطابق الثاني بكل كشخته وهيبته وهو يضبط العقال
مرشان: هلا والله بالغاليه
ام مرشان< مزنه>: ي حي هالشوف
باس راسها ويلس حاط ريل ع ريل: شصبحتي؟
امه: الحمدلله
مرشان: وين البزيا (البزيا:الدلوعه)
ظهرت من حيرتها بدلعها المعتاد: هاااااااااااااااي خيوووو آم هيرر
دآنه 18 سنه دلووووووووووعه لا شغل ولا مشغله كل اهتماماتها شكلها ولبسها واناقتها لها حسها فالبيت والكل يحبها هذا الظاهر لكن الخافي انها بنت مكسوره والكسر جمع الحقد بقلبها لبنت عمها . بنت عايشه بنص قلب والنص الثاني انتقل الى رحمه الله
مرشان: اوووب اوووب النفسيه راضيه علينا ي البزيا
رانه تبوس امها: ماااام جوفيه جم مره قلت له لا يقوليه البزيا
مرشان: فجينا عن الملاغه (لغانه:دلع زايد عن الحد) بلاج شاقه الحلج من الصبح
دانه: سلطوووووني ياي اليوم
مرشان: اففف وشيفجنا منه هالنشبه
دانه عصبت: مرشااااان
امهم: خلاااااص بلاكم انتو شعنه ما فيكم ادب جيه خالكم ها وحده سلطوني والثاني نشبه
مرشان: اميه سمحيليه اخوج طفره ارتحنا منه جم يوم وها كالعادة ياي من لندن والحينه بيحشرنا(يصدعنا:يسبب ازعاج) ويا هالبزيا
دانه: اففف مالك شغل انته
مرشان: ع العموم انا ساير
امه: وين ترا يدك محرج(معصب) منك كل ما يروح الوكاله ما يلقاك
مرشان: يدي راح الوكاله غير اليمعه!
امه: هيه عاد الله يعينك
مرشان: والخيبه اخترب ام مزااااجي
وهو مستعيل: ياله حياااكم
امه: الله يحفظك
شهاب: السلام عليكم
امه: وعليكم السلام
شهاب يطالع دانه اللي لابسه شورت وحاطه ريل ع ريل: السلام لله
دانه طنشته وهي تلعب بشعرها الرمادي من الاطراف
شهاب: وين ريوق(فطور)
امه بدون نفس: فحيره الاكل
مشى عنهم
شهاب 13 سنه شبه منبوذ لحد يسال عنه ولا عن اخباره من مات ابوهم دحيح ومثقف وعنده احلام لكن محد مفيسنه خصوصا وانه هو متواضع غير عن باجي العايله شخيصته حلوه وحبوب لكن للاسف عايلته يفضلون مرشان المدلل وهو ما يحب تصرفات اهله موليه وهوو غير عنهم تماما ينبذ البطره والقسوه
..
احممم يعني للحين تعرفنا ع عايله مرشان
امه مزنه واخته دانه واخوه شهاب
والحين نتعرف على ثاني شخصيه فالرواية
في بيت ثاني طابقين عادي وبسيط
قررت تسير عند ربيعتها الوحيده " ظبية"
همايل: ماااااامي ايزااااا
ايزا ظهرت من المطبخ بلبسها البسيط ولافه خلقه(قماشه) ع شعرها الابيض اللي تطلع اطرافه من يبهتها وتحت اذنها
وقبل ما ترمس زعج بصوته الخشن بويهها: هيه انتييييييي جمم مره قلت لججج ما تقولين لهالفلبينيه امج
همايل جبست بضعف وانكسار
كمل رمسته بجبروت وقسوه: وبعدين شو اللي منزلنج قلت لج مابي اجوف ويهج
همايل: ابوي انا بس
قاطعها بصراخ: تخسين والله انا هب ابوج ولا اعرفج ولا تعرفينيه حمدي ربج انه لليوم مسكننج فبيتيه >شدد ع الكلمه< يــالـــجـــاتـــلــــه
همايل هالكلمه غلبت قوتها مثل كل مره وحبست دمعتها وركضت فوق
يلست ع الشبريه وضمت ريولها: م رح اصيح انا قويه خلاص تعودت ما رح اصيح
هدت عمرها بالغصب عسب ما تصيح وغمضت عيونها
همايل 17 سنه امها سوريه وابوها اماراتي الجنسيه
وتعرف بالجاتله لانها ارتكبت جريمه قبل سنتين "ماذكر بدايه البارت" من هالاحداث وكوابيس جريمتها ما تفارجها جتلت حب حياتها والقضيه تسكرت ملفاتها بالمحاكم لكن شو اللي يسكر قضيه ضيم القلوب
بنت ناعمه وهاديه ملامح البراءه تطغي عليها ابتسامتها ما تفارجها قبل الحادثه
ونامت على شتات الحسره والالم التي جعلت منها اول ضحايا الماضي
..
لتعريف فقط: مكتوم اسم منتشر فالامارات ينطقه "البعض" مجتوم
..
نزل من سيارته بثقه تبين غروره وهيبته
ضرب جتفه بقووو: هلا والله بمجتوووووووووووم
مكتوم خاشمه: حيك شعنه متأخر
مرشان بكسل: بعدها الساعه ثمان
مكتوم : تعرف ان اليوم اليمعه معناته يدي اليوم بيكون موجود عاد ان شاء الله ما يكون وصل قبلنا
مرشان: ان شاء الله
حدروا الوكاله
وصل لمكتبه الفخم وقبل ما يحدر صد ع يمين بإشمئزاز : انتي شتسوين هنيه
الحرمه "لبنانيه" : قاسم مريز وانا إجيت بدالو
مرشان بحده: قوليله مرره ثانيه لا يحط حرمه بداله يا يحضر يا يجوف ريال مكانه
هزت راسها بانصياع يت تبا ترمس لكن قاطعها
مرشان بدون ما يطالعها: وهالمصخره اللي لابستنها مابا اجوفها جداميه روحي تسترين ولا يايه مرقص حظرتج
السكرتيره اطالعت لبسها من فوق لتحت ما فيه شي الجاكيت لتحت الكوع والتنوره لتحت الركبه بشوي
مرشان: اففف حريم ايبن المرض (صد جداها) اذ يا واحد اسمه ذياب خليه يحدر ع طول
السكرتيره: ماشي لكن كان بدي ائولك انو جدك هون
مرشان زاغ: وين
السكرتيره: جواا
مرشان: عصب: شعنه ما ترمسين من الصبح
السكرتيره خافت منه: كان بدي ائولك لـ
مرشان خطف: جب جب
>معلومه اخرى عن مرشان انه يعامل الحريم زفت
حدر المكتب وجاف ظهر ريال قصير وعريض بعقاله تجدم له: السلام عليك يدي
لف الكرسي: وعليكم السلام
لف من ورا المكتب وباس راسه
يده ينقم: الشيخ مرشان جان كملت رقادك بعد شعنه ياي
مرشان: احم ترا انـ
يده قاطعه: المهم انا خلصت شغليه
مرشان: مكتوم جان يرمس الدريوليه خاري برمسه يزهب دريول
يده باسلوبه الحاد المعتاد: محد امرك انا مرمسنه
مرشان تقفط وجبس
يده وقف: سمع ي مرشان انا ساكت لك وايد وشكلك تماديت
مرشان رفع راسه
يده بحده اكثر: باجر تداوم الساعه ست فاااااااااااهم
مرشان: ان شاء الله
طلع
" الوليد .. يدهم شديد باس ما ينغلب رمسته ما تنثني قول وفعل شهم وصارم الكل
يحب له حساب بنى نفسه بنفسه وهو الشخص الوحيد اللي يقدر ع مرشان لان
مرشان نسخه يده وعسب جيه يده يحبه اكثر! بس الفرق ان يده يعرف جيمه
البيزات وهو جان فقير قبل ما يكون نفسه لكن مرشان نولد ع العز فما ذاق مراره
الفقر اما يد انسان مصر وطموح كون نفسه بنفسه ابتدا يبيع ويشتري بالسيارات
سنين وهو يحاول لحد ما نجح فكون وكاله وعقبها اموره مشت وتطور والحين
صار تاجر فالعقارات والسيارات وعنده عدد من المحلات باسمه الخاص وآخر شي
فتح وكاله ثانيه فبيروت عسب جيه دوم مسافر "
..
الساعه تسع الصبح
نشت من النوم دموعها ع خدها وتنتفض من فوق لتحت وجسمها معرق: لااااااااااااا
بانهيار وزعيج: لااااااااااااااااا اناااا جاتله آآآآآآآه انا جتلته بايديه
تطالع ايدينها: انا اللي جتلتك يا غناتي اااااه جااااااتله اناااا جاتله
ليتنيه طعنت نفسي قبلك ي ولد عمي اااااااااه سسسسسسسسسيف
انا احبك ي سسسسيف انا جتلتك
تشد ع شعرها وهي تصيح بضعف: جتلته انااااا جتلت حبيبي انااااا جتلته
حدرت ايزا تركض وهب باينه عليها الصدمه موليه
لان هالحاله تتكرر ع همايل مرتين او ثلاث بالشهر من سنتين
ايزا حضنتها وتهديها
عقب نص ساعه بالضبط
تشرب عصير ليمون وسرحانه
حدرت ايزا للمره الثالثه
همايل: ههههههههه خلاص مامي روحي لشغلج انا اوكيه
ايزا ابتسمت: ازا تريد شي ناديني
همايل: تمام
ظهرت عنها وعندها شي واحد تعلمته بهالسنتين وتسويه كل ما تضايجت او حست بالملل والخنجه شغلت اغنيه هاديه وبدت ترقص لاتيني! افخم الرقصات بكل انواعه!
طبعا اكيد هب سهل تعلم الرقص اللاتيني لان له وايد انواع لكن السنتين علمنها وباحتراف بعد
مرت ربع ساعه والا انفتح الباب بقووووو: همااااااااااااايل
همايل زاغت وبندت الموسيقى: ابوووي!!! >اول مره يحدر حيرتها
علي: شوه اللي لابستنه
نزلت عيونها لبسها جانت لابسه سترتش اسود من تحت مشقق تحته فسفوي والفانيله فوشيه ضيجه ايديها سيور ومن ع الصدر مشقوقه تحتها فسفوري
همايل ارتبكت اول مره تجوف ابوها باليوم مرتين ولا حتى بالاسبوع مرتين بالعاده ما تجابله إلا صدفه!!: انــ
قاطعها بحده: جججججججججججب ياله بدلي هالمصخره ولحقينيه الميلس
همايل عقدت حوايبها البنيات: شعنه؟!
ابوها زعج: سررررررررررررعه ولا تناقشين
نزل عنها عقب ما ضرب بالباب باقوى ما عنده
استغربت وبنفس الوقت خافت هي من سنتين ما جافت حد كله جانت ويا ايزا وربيعتها ظبيه وما تطلع الا لسوق وبس ولاحد يزورهم
لبست كندوره وشيله ونزلت بسرعه
حدرت الميلس مجبسه: السلام عليكم
ريال بصوت خشن وضخم يدل ع هيبه صاحبه: وعليكم السلام حدري
استغربت لان هالصوت تعرفه زززززين رفعت راسها وجافت يدها جدامها لاول مره من سنتين
يدها: تعالي هنيه
دق الكرسي حذاله وتوجهت له ويلست وهي مجبسه وصاخه
اليد بخشونه: علي خلنا بروحنا
علي: حاضر .ظهر
اليد: اخبارج رفعت راسها وبصوت هادي وناعم ويت عيونه السودااااا بعيونها الخضر: الحمدلله
اليد تضايج يوم جاف لون عيونها وتذكر اللي يبا ينساه: ااحممم
وجه نظره لجدام عسب ما يجوف ويهها ويعصب
همايل استغربت حركته لكنها ما تلومه
اليد بدون ما يطالعها: بسالج سوال واحد وااضح تجاوبين بهيه ولا لا بسس
همايل هزت راسها لكنه ما جاف لنه ما جان يبا يطالعها: سمعتتتتتي
همايل: هيه
اليد: انتي جتلتي سيف ولا لا
همايل جنه سجاجين تنغرز فيوفها انترست عيونها دموع وانفتحت الجروح اللي ما برت
اليد: ما سمعت
همايل بدت تشاهق: انـ انااااا
اليد بقسوه وحده: هيه ولااااا لاااااا
همايل صاحت: هيه
اليد وقف برزته وهيبته: باجر خطبتج ع مرشان
همايل جنه ماي بارد انصب ع ويهها: شووووووووووو!!!!
اليد زعج: علللللي
حدر ابوها بسرعه: آمرررر ابويه
اليد: باجر بنيي نخطب لمرشان
علي: شووو
اليد: اللي سمعته يالعاااااااااق
علي: بس ابوي شقايل وهي..
قاطعه بعنف: كلمتيه ما تنعاد باجر خطبتهم وانت تاخذ حقك من الورث
علي تشققت الابتسامه بويهه: اللي تامر عليه
اليد طلع من البيت وراه رنت منهاره
همايل توجهت لابوها تصيح: شعععععععععنه بعتنيه انااااا بنتك انت انت تعرف انيه اححححححب سيفففف سيف وبسسسسسس
علي وجه كلامه سجاجين لها: تحبينه وتجتلينه ماااا صارت ( ابتسم بخبث: اكيد مرشان بيربيج تستاهلين ما ياج يالجاتله
همايل لاول مره تحقد ع ابوها جيه زعجت بقووو: انته ابوووو انته
عطاها كف بكل قوته: لاااااا ترفعين صوتج ي بنت الـ....... الله ياخذ الساعه اللي يتي فيها الله ياااااخذج انتي وامج
همايل تزاعج ع الارض: حححححررررررام عليك اناااا بنتك
علي: حرمت عليج الجنه يالجاااااتله
همايل رفعت سبابتها وهي ترتجف من الصياح: بتندم والله بتندم يالظالم شقااااايل تسوي جيه فبنتــ
ما كملت رمستها والا ايديه بوحشيه فشعرها الاشقر: جببببب يالـ
__ حصلت انواع السب والضرب لين ما تورم جسمها الابيض وقامت تصب دم وظهر من لبيت عقب ما طلع حرته فيها
.
العصر
اليد بصوت عالي وضخم: هووووووود ي هل البيت
يت البشكاره تركض: اهلا استاز وليد تفزل
اليد:لعنبو من حطج هنيه سيري زقري مزنه ومرشان
البشكاره هزت راسها وراحت
يت مزنه ولقته يالس ع الغنفه وقابض عصاته: حي الله عمي
اليد: وينج انتي لازم تذلون الاوادم
مزنه انحرجت: سمحليه والله جنت مشغوله
اليد: وين مرشان
مرشان حدر: هنا
اليد: يلس
يلسوا وهم خيفانين من ييته ما عالعاده
مرشآن: خير يدي صاير شي
اليد: باجر بنسير ويا يماعتنا نخطب لك
مرشان زاغ: شووووووو!!! بس انا ما بعرس
اليد وقف وضرب بعصاته محرج: بتعرس ومن ورا خشمك بعد
عاقد حياته بقسوه: وبتاخذ همايل بنت عمك علي
مرشان وده الارض تبلعه غليل فيوفه
ظهر يدهم عقب ما فجر قنبلته فويوههم
مرشان: زعج: امممممميه يدي شو يقول
مزنه م تروم تقول شي
مرشان والكيج داق آخر: انااااااااااااااااااااا مرشااااان اخذ الهيزززز بنت السووريه
( الهيز: شديده المتن : سسسسسسمينه )
مزنه: هدي ي ولدي هدي
مرشان يزاعج: شقاااااااااااايل اهدي ..اهدي وهو يبا ييوزني البنت اللي جتلت اخووووي شقااااااااااايل >شقايل:شلون:كيف
دانه: شوووووووو بتيوزون الجاااااااااااتله حق اخوووي
مزنه عصبت: بسسسسس دانه لا تزيدينه
دانه: والله ما اسسسسسكت لااااا ي مرشاااان دخيلك
تمسكت بكندورته ودموعها ع خدها: دخيللللللك ي مرشااااان دمممم تؤامي لا تنسسساه دخيلك
امه تحاول تخوز دانه: رحممممميه هو شو بيده
مرشان واعصابه تلفت: مااااااااااا اخذها ي امممممميه ماااا اخذها
امه: شهاب خذ اختك
شهاب حاول ويا دانه وهي كله تزاعج وتصيح وغصب طاعت
امه: مرشان فهم
مرشان بانهيار: والله لو خذتها بجتلونيه حي حراااام عليكم دم اخوووويه حرام
ظهر من البيت وهموم الدنيا فوق راسه اتصل بمكتوم ما يرد اتصل بذياب
وهذي ضحيه الماضي الثانيه
..
عند همايل
ايزا نضفت يروحها وهي تون بتعب
همايل بهمس تعبان: سسسسسسيف وينك ي سيف جوووف حاااالي بينتقمون منيه فيك يالغااااااالي آآه سسسيف
ايزا قلبها متقطع ع البنت اللي انحرمت من العيشه شرات الاوادم
وبنفس الوقت محتاره شقايل وحده ببراءتها تقدر تجتل
نامت همايل وهي تهمس باسم سيف
ايزا تمت تعالج جسمها
..
في مكان ثاني خارج نطاق هالبيتين فبيت حالته متوسطه
احد شخصياتنا الرئيسيه
..
يالسه ع شبريتها تفكر
" انا عايشه وهب عايشه جني يتيمه واميه وابويه حيين تعبت من هالحال اذ ما جتلتنيه الوحده بيجتلنيه الاكتئاب"
غمضت عيونها وصرخت آآآآآه بصدرها والمشهد ينعاد جدامها
غمضت عيونها ودمعه حاره ع خدها وهي تتذكر
جانت تمشي بجسمها الضعيف عمرها 9 سنوات طفله مكسوره انحرمت من طفولتها والتعب باين عليها شعرها منفوش وتحت عيونها سواد عيونها حمممممر !!
اللي يجوفها راح يزيغ من حالها جنها وحده ساكنه بالشارع وتتعاطى مخدرات عاقده حياتها لابسه بيجامه وتمشي حافيه فالحوي
حدرت المستودع تمت تدور بالاغراض
واخيرا جافت حديده طويله ومتينه لكنها قصيره وحجمها ما يساعد ما لحقت حطت صناديق فوق بعض لحد ما وصلت للحديده
زمت شفايفها وهي شاله الحديده ومتوجهه للمطبخ
حدرت المطبخ وقالت بهمس مخنوق: جيسنا
البشكاره لفت وجافت ظبيه شاله حديده وزاغت
ظبيه ركضت بدون مقدمات وهجمت ع جيسنا بالحديده
بالرغم من ثجل الحديده لكن اول ضربه جانت ع الراس خلت البشكاره ما تقدر تدافع عن عمرها
وهي تمت تظرب فيها والبشكاره تزاعج والدم فكل مكان
ربع ساعه كامله وظبيه تصيح وتضرب وتقولها "موووووتي"
لحد ما اختفى صوت البشكاره وتبدل لونين
حدر الابو وزاغ من المشهد وطاح ع الارض مشلول
تعبت وتمت تصيح
بعد مرور نص ساعه
الشغاله طايحه ع الارض جثه
الابو طاح ع الارض لا يتحرك ولا يتكلم
البنت تصيح وتحاول تقوم ابوها
طلعت من المطبخ تركض: عممممممي
عممممي
ركض بيت عمها اللي يصير عقب 3 بيوت من بيتهم
ركضت وهي تدق الباب ونفسها مقطوع والدموع ع خدها: عمممممي عمممي
فتح الباب ولد عمها
دزته وركضت داخل البيت: عممممممممممي
طلع العم يركض وزاغ يوم جاف الدم بايدين بنت اخوه
ظبيه تصيح: لححححححج ي عممممي انا جتلت البشكاره وابويه مااااات ابويه مات
العم زعج ع حرمته: اتصلوا بالاسعاف والشرطه
ركض العم وهي وراه لبيت اخوه
وانفجع وهو يجوف المطبخ نصه دم واخوه ع الارض""
نعود للواقع
قامت من ع الشبريه تطرد الذكرى البشعه اللي ما تفارجها
راحت لابوها
كالعاده شبه ميت ع شبريته
مسكت ايده ودمعتها ع خدها: سسسسامحنيه ي ابووويه ساامحنيه
..
ظبيه. بنت عمرها 17 سنه من ابشع قصص فحرمان الإنسانيه والطفوله انجتلت طفولتها وماتت احلامها ابوها وامها متطلقين من يوم جان عمرها 3 سنوات وامها تيوزت ونستها موليه وتمت هي عند ابوها اللي ما داري شو اللي صاير ببنته
فقدت كل الاحاسيس بيوم واحد وجان عمرها 9 سنوات انحرمت من العيشه شرات اي طفل طبيعي ذاقت طعم محد يتمناه لعدوه بعد جريمه قتل خادمه
تتألم كل يوم وهي تجوف ابوها مشلول كليا وكل ما تحدر عنده تجوف دمعته
عاشت 8 سنين كلها ألم ووحده وضياع وهذي ضحيه الماضي الثالثه
..
ع البحر
مرشان: ذياب دخيلك ساعدنيه
ذياب: والله ما بيديه شي
مرشان: حسبي الله ونعم الله الوكيل عليهااااا حسبي الله
ذياب: يا بووووك لا تتحسب يمكن البنت مظلومه
مرشان: ذياب دخيلك صخ شقايل مظلومه وهي معترفه وابويه جايفنها بعينه يوم تطنعه بالسجين الله لا ردها بنت الـ
ذياب: الله يهديك بس
مرشان: افف بس يالمطوع دخيلك عااد
ذياب: بتسهر ويانا الليله
مرشان: مالي خلق .. الا متى بتسافر
ذياب: باجر العصر
مرشان: اخخخخيه انته ما تشبع من الهياته بسك قررر شوي>قر نفس استقر او قعد
ذياب: ههههههه ما مطول شغله شهر شهرين فلندن ونرجع لبلاد ان شاء الله
مرشان: مخلص امرررره ولا شرات كل مره
ذياب: ههههههههههههه لا مخلص عاد هاه اقولك لازم اتيى حفل تخرجي
مرشان: خلنيه افتك من المصيبه اللي طاحت ع راسي
ذياب حرج ع الخفيف: هذذذذي والله !!! غصصصبن عنك تحظر ولا نسيت انيه تعنيت لك لواشنطن .. خل عنك الغالي اذ ما ييت والله ما اطب جداك موليه
مرشان: خخخخخخخيبه معصب
ذياب رافع حايب: حذرتك /بمصخره: وييب حرمتك مره وحده
مرشان عصب ووقف ودزه بريله: ياخي انته حيوووووان ما تحس
مشى محرج: هب منك من اللي يشكيلك
ذياب ركض وراه: تعااااال ي بوك نتمصخر ههههههه
مرشان: مصخرتك ثجيله وذيج اللوث لا تييب طاريها جداميه اللي فيني ساد
ذياب: حااااضر من فوق خشمي بعد .
مرشان: الا وين السهره
ذياب: والله بما انه آخر يوم رشود ذابح فالبر
مرشان: ما تتفوت عيل الشباب كلهم ولا
ذياب: خخخخ ثلاثه وعشرين واحد الله يعلم بعد جان شي زياده هههههه
مرشان: ههههههههههههه شكلهم بعوايلهم
ذياب: ههههههههههههههههههه لا ي الحبيب لعيوون الشيخ ذياب
مرشان: جب عن الجذب انته وايد عليك جان تعرف ثلاثه اربعه
ذياب: اجذب عليك انا , والله ربعيه ثلاثه وربع رشود خمسه جنهم وخوان سالم والباجي تعرفهم ومكتوم وحامد وياهم بعد ومنذر ما اظن
حامد ومنذر ومكتوم ومرشان عيال عم وراشد ربيع مرشان
ذياب ما تربطه بمرشان صله قرابه لكنه شرات اخوه جان وياه من الثنويه افترقوا فتره بسبه دراستهم باماكن مختلفه لكنهم متواصلين دوم ويتجاوفون وهو اقرب واحد لمرشان
مكتوم يصير ولد عم مرشان وحامد ولد عمه الثاني
مب مهم حفظ الشخصيات لاني رح اذكركم فيهن
..
بعد اذان المغرب بنفس اليوم
نشت من النوم تنتفض والخوف باين بملامحها ودمعه يائسه ع خدها
همايل ما زعجت ولا رمست وجنها بدت تتعود ع الكوابيس وهالايام صايره تتكرر وايد
راحت جدا الباب تبا تطلع تبا تحس انها بتختنق بروحها حاولت تفتح الباب ما رضى مره مرتين ثلاث مقفول
زعجت: مااااااااااااااااامي ايزززززاااااا
علت صوتها اكثر مع انها تعبانه وايد وهب قادره توقف ومن قوه الضرب: ايزااااا
ايزا يت تركض ومن ورا الباب: همااايل شو في شو سااار
همايل بصوت تعبان: شعنه الباب مقفول
ايزا بغصه: بابا يقفل
همايل طاحت دمعه ع خدها: هو وينه
ايزا: يطلع
همايل تحس بتعب فضيع: خلاص روحي
وقفت ع الدريشه تحس انها بتختنق لمتى وهي تصيح لا وبعد محبوسه
زعجت باعلى صوت عندها بآآآآآآآه
همايل تصيح وتزاعج تبا تطلع الحره والحسره اللي بقلبها: حرااااااام عليكم تععععععبت والله تعبت آآآآآه آآىه سسسسسسيف
بدا صوتها ينخفض من التعب : وينك حبيبي جوف شو يسون فينيه
تلايمت ع الارض: آآآآآه سسسسسسسيف احبك سسسيف
منسدحه ع الارض وريولها بحضنها وتصيح وصوتها بدا يختفي: آآآسفه حبيبي ليت الزمن يعود واحضنك يالغالي ليت ذيج السجين دخلت بصدري ولا فيك يا بعدي آسفه يا كل دنيتي بدونك مااااا اسوى والله ما اسووووى
تشاهق وصوتها رايح والدموع اربع اربع: والله لو دريت ما جتلتك الندم يقطعنيه جتلت عمريه وانا ما ادري آآآآسفه حبيبي آسفه
. ربع ساعه كامله وهي ع هالموال لحد ما راح صوتها
نشت من ع الارض عيونها حمراااا وويها مصفر ملامحها ذبلانه
فتحت درج وطلعت موس: انا جيه ولا جيه بدخل النار اناااا جاتله بالعمد
حطت الموس ع الشبريه وفصخت الكندوره
تمت بملابسها الداخليه
خذت الموس ومدت ايدها
كتبت ع زندها بالموس " S " !!!
الدم يصب ودموعها يصبن
مدت فخذها العاري وكتبت " سيف " هالمره اليرح جان قوي
صاااااحت من خااااطر من الويع لكنها قاومت وكتبت ع الفخذ الثاني " سيف
كتبت ع ريلها " سيف " والريل الثانيه " سيف "
وقفت تترادى والدم يصب وهي تون
وقفت جدام المرايا ريولها كلهن دم وزند ايدها اليسار يصب دم
حطت عينها بعين صورتها بالمرايا وعقدت حوايبها بحقد وقهر وغضب
ضغطت ع الموس من خاااااااطر وكتبت " S " بنص بطنها !!
هلكت
تشاهق وتحس انها بتموت من الويع
غصب يرت ريولها سحبت الفراش وخلاص نزفت بما فيه الكفايه
لفت الفراش ع عمرها وانسدحت ع الارض تتريا الموت!!!
انهارت وهي تتألم من الخاطر من جسمها اللي ينزف من كل مكان ومن قلبها اللي الجرح فيه اكبر من كل اللي سوته بجسمها ناسيه ان الروح امانه وهب هيه اللي تقرر بتحدر النار ولا لا ها عند الله عذبت نفسها ناسيه الحساب والعقاب جتلت روح وتعاقب روحها متجاهله الدين الآخره
تقولون مستحيل حد يسوي بعمره جيه !
لا يسوون ويسوون اكثر بسبه الحالات النفسيه وبعد معرفتنا لقصتها اكثر رح نفهم
..
فتحت ايزا الباب وجافتها منسدحه ما ينبان شي وهمايل تفتح عيونها وتغمضهن ع وشك آخر نفس لها
ايزا: همايل بابا يعطي مرشان المفتاح هو يريد يجوف انتي
ايزا بعطف: لا يخاف حبيبي مرشان شكلو زين تعال جوف
همايل بهمس: سسسسيف
ايزا تجدمت اكثر: مرشان مو سيف وهو يقول اذا ما ينزل انتي هو يجي
ايزا خافت لان همايل باين انها هب قادره ترمس ولا تفتح عيونها زين وهي جافت مرشان معصب ف خافت يسوي شي بهمايل لان شكله يروع وهو معصب
ايزا قلبها يدق بقو ع البنت اللي ربيتها: همااايل حبيبي ليش نايم هنا
هزتها وهي ترتجف من الخوف ع بنتها ع قولتها: هماااايل
وهي تهزها تحرك الفراش اللي مغطنها وبان الدم
ايزا زاغت عيونها وخوزت الفراش وصرخت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
همايل : آآآآه سسسيف
ايزا تزاعج من منظر الدم: بااااااااااااااااباااااااا مرشاااااااااان همااااايل هماااايل
البشكاره تهز خمايل وهي تصيح: هماااااااااايل حبيبي لاااااااااااااااا ليششش ليش
حدر مرشان ع صوت الزعيج وانفجع يوم جاف ايزا حاضنه بنت جنها صايره قطعه دم
مرشان بسررررعه دز ايزا وغطا همايل ورفعها عن الارض
همايل: آآآآه سسسسسيف
مرشان شالنها ويركض: الله يلـعنج يالجججججلبه شو سويتي
همايل: سسسسيف
مرشان يزاعج ويركض: ججب ي المينوووونه سيف ما بيرد خبله انتي بتورطينا
همايل غابت عن الوعي وهي تردد اسم سيف
مرشان ما يدري شقايل طاااااار ع المستشفى
ع الطواري ع طول نزل فيها يركض: سااااااااااعدونيه بتمووووووت
بسرعه تصرفوا مال الطواري شلوها ع السرير
ثواني والا مرشان انتبه انه انقذ اكثر انسانه يكرهها بهالدنيا وتمنى انها تموت
..
فمكان ثاني
قضت وقت طويل وهي تبوس ايد ابوها وتصيح
وقفت واخيرا وطلعت من حيرته
ظبيه حدرت حيرتها وقفت جدام مرايتها
دقايق وهي تتامل ويهها وملامحه
بنت شاله جمال فيها سماره شووووي عيونها وساع وجحيله وخشمها طويل طويله وجسمها مخصر شعرها اسود سواد الليل وطويل تجذب بشكل غريب
استشورت شعرها وحطت فل ميكب لبست جينز وعباه مفتوحه نثرت شعرها ع جتوفها فوق العباه وحطت الشيله والشعر خاري
قررت جمالها يكون بدايه العصيان
بشو تفكرين ي ظبيه؟!
عمري ضااااع دمرونيه وانا ماليه ذنب انا جنت بريئه طااااهره وصخت ايدينيه بدمها انا وصخه وبتم جيه شو بستفيد من القعده فالبيت والصياح بعيش حياتي دام انه محد مهتم اكفر اعصي ربي منو سآئل عنيه اصلا يتيمه واهليه عايشين خوات سند ما عنديه خوات ظهري وعزوتيه ما عندي منو بيهتم اللي فيها فيها .
" اللهم إنا نسألك حسن الخاتمه .. فمثل هذا اليوم قرت بنت بالـ 17 من عمرها تطلع عاصيه لربها فالشوارع مثل الاشكال اللي نجوفها ولا تهتم باعذار قبيحه ما وراها الا الندم "
..
فمكان آآآخر
واحد من ربعهم"سعيد" موقف السياره جدام البيت وراسه من الدريشه : ياله ذياب سايرين
ذياب: وراكم بس احتري مرشان
سعيد: ليش وين سار
ذياب: م ادري والله فجأه يالسين نرمس الا هو ناقز وجنها فكره شيطانيه طلعت له هههههه قلت له ع وين قال بتجوف بعدين ولا رد
سعيد: لا يكون ما يبا يسير ونحن نحتريه
ذياب: لا قايل بيسير ما عليه انت خطف ع حامد وبرمسك يوم نظهر نحن
سعيد: ان شاء الله
اشر بايده: نتلاجى
..
نتوقف إلى هنا بعد ما تعرفنا الى اهم ثلاث شخصيات مرشان - همايل - ظبيه
انتظر ردودكم
واترككم مع المقتطفات من البارت القادم:
.. !! .. : هاه شو صار ماتت
.. !! .. : لازم تعرضونها ع اخصائي نفسي احتمال البنت مريضه بالصدمه
.. !! .. : باسها وزقرت عليه ما تستحى انته
.. !! .. : فتح المصعد وطلع بسرعه وهو يضحك مستانس ع المقلب
.. !! .. : ههههههههه انتي شعنه معصبه الحين انا ما استحي كيفي لا يكون عندج مانع
.. !! .. : هههههههههههههههههههههههههههههه فيها ذيل بعد ههههههههه
.. !! .. : تزاعج وتصيح: شرررررردي دخيلللللج ما تحيدين شررررردي
.. !! .. : وبخاطره" يووووووويلي يالعيووون"
.. !! .. : تجدم لها اكثر وهي تلز ع ورا اكثر: وين سايره حبيبتي انا ريلج
..
انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
نلتقي فالبـــارت الــثــانـــــي
الكاتبه: بنت الأيـــآويد
...
تعليق