روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الأياآويد
    عضو متألق
    • Apr 2016
    • 278
    • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
      وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
      ..
      اللهم إني اسألك رضاك عني
      <بنت الأياآويد>

    #21
    رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

    المشاركة الأصلية بواسطة بنت ال مكتوم
    ما شاء الله عليج دومج مبدعه وانا وياج من الروايه الي قبلها بس ماكنت عضوه فالمنتدى والحين اشتركت لعيونج ودومج من ابداع لإبداع الغاليه، نتريا البارت الياي على نار
    هلا والله حيبتي
    نورتي المنتدى فديتج
    وابداعي يزيد بردودكم الغاويه
    ويليت تعطينيه رايج فالروايه القبليه وتحطين كومنت عليها تسعدينيه والله
    وتسلمين ع الرد اللي يرفع المعنويات
    والبارت اليوم لعيونج

    تعليق

    • بنت الأياآويد
      عضو متألق
      • Apr 2016
      • 278
      • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
        وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
        ..
        اللهم إني اسألك رضاك عني
        <بنت الأياآويد>

      #22
      رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

      بسم الله الرحمن الرحيم
      روايه/ ابرياء العشق ملطخون بالدماء
      للكاتبه/ بنت الأياآويد
      الجـــ(الرابع)ـــزء
      ..
      " سيـــطــــــــره الجـــــنــــــــون"
      قال جورج كارلين: النساء مجانين والرجال اغبياء
      ..
      فبيت مرشآن سعيد الوليد
      فالطابق الثالث
      حاطه راسها ع الغنفه وهي تتأمل ربيعه عمرها: تويتي
      همايل بنفس الوضعيه: هلا
      ظبية: شعنه لابسه جيه ما احيدج تواطنين الكنادير ولا بعد لابسه جلابيه هب لج
      همايل: اوامر الضب
      ظبية: هههههههههههههههههه حبيت الضب
      همايل: كله يتأمر يبا كل شي ع كيفه اكرهه والله
      ظبية: حتى انا اكرهه
      همايل: هههههههه
      ظبية: قومي بدلج انا ماباج جيه ولا لا تقولي عق ملابسج
      همايل: هههههههههههه لا لا وبعدين لا يكون انا لعبتكم
      ظبية: ادريبج ما تحبين الجلاليب قومي قومي خل نستغل الفرصه
      همايل: هيه صح انتي بعد شعنه بعدج بعباتج
      نشت: ياله برجع القاج بلا عباه
      ظبية: ياله روووحي
      حدرت حيرتها ولبست جينز قصير وبدله شيفون باللون الحليبي وع العنق فيونكه سودا بدون ايدين
      ظهرت : باااك
      ظبية: ها هاي تويتي اللي اعرفها
      همايل: هب هاي ظبية اللي اعرفها
      ظبية: شعنه ترا فصخت العباه
      همايل: ظبية لا تضمين ينجاف ترا
      ظبية: خلاص عاد صكري السالفه قومي نفلها هب كل يوم بنلتجي
      همايل: قولي آآآمين
      ظبية: آآمين , بس ع شوو
      همايل ترفع ايدنها: يااااا رب اليوم ايي سيل ويحيرهم ولا يقدرون يظهرون من المزرعه سنه كامله
      ظبية: هههههههههههههههههههههههه فالهند نحن سنه كامله
      همايل: المهم ياله قومي
      شغلت اغنيه جيناك بهايه ع السماعات وسون لهن جو مثل كل مره يجتمعن فيها
      ..
      فالمزرعه
      يالسين كلهم يسولفون ويضحكون واللي يشوي واللي ياكل
      شوي ويصخون كلهم
      الوليد: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
      الكل عدا مرشان: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
      الوليد: الشيخ مرشان الناس تسلم
      مرشان" اففف ي هالشيبه اكرهه اكككككرههه" بدون بارض: وعليك السلام
      الوليد يلس: شويخ هاتي ليه شي اشربه ريجي ناشف
      راحت شيخه
      الوليد: شخباركم
      منذر: الحمدلله طيبين طاب حالك يدي
      الوليد: ياحيكم متولفين ما شاء الله
      مرشان: منو خبرك نحن هنيه
      الوليد: افا ي مرشان ما تغيب عنيه غايبه ولا لا يكون هب عايبنك انيه رجعت
      مرشان وقف: لا والله هب عايبنيه والمكان اللي انته فيه ما بكون فيه
      كلهم يطالعونه مصدومين معقوله حد يقدر يرمس الولللليد جيه
      مزنه: مرشاااان
      مرشان: خلاص اميه لحد يسكتنيه ما رح اسكت من اليوم وساير تبون تصيرون شرات البهايم وراه كيفكم اما اناااااااااا لااااااااااااااااا مابي اجابلك دام اللي فراسك سويته
      الوليد ببرود: ايلس
      مرشان بنفس العصبيه: ما رح ايلس الحين فهمني شعنه انته راجع روووح كمـ
      الوليد قاطعه بحده: مررررررررررششششان ايلس
      مرشان صدره يرتفع وينزل من العصبيه
      الوليد وقف: خلاص ي مرشان انا بروح خلك ويا اهلك لكن الواقع ما رح يتغير عيبك ولا لا
      راح اليد مثل كل مره وكلمته اللي تمشي
      لكن هالمره حد ثاني مشت كلمه مرشان
      الكل توه استوعب ان مرشان صار النسخه 2 عن يده
      مرشان بحده: دآنه قومي يبيليه شي اشربه
      يلس والكل صاخ نشت دانه زايغه
      مزنه: مرشـ
      مرشان قاطعها: خلاااااااااااص اميييييه
      حامد بصوت خافت: ما فالح غير يزتر علينا
      مرشان سمعه: عندك شي استاذ حامد
      حامد مبتسم بغيض: سلامه راسك
      مرشان: شفيكم تطالعونيه جيه
      سلطان : عمو مرشان نفس يدي وليد
      مرشان بقسوه: لا محددددد قال انا هب شراااات يدك
      فاطمه عصبت: مرشان بلاك ها ياهل
      مرشان: سكتيه عيل
      فاطمه نشت ومسكت ايد سلطان: اذ ناوي تقل ادبك علينا شعنه نحن هنيه بالاساس
      حدرت المبنى
      عليا: مرشان هب جنك زودتها
      مرشان نش: خلاص بقوم ارمسها
      حامد متعمد يعصب فيه زياده " بصوت خفيف بس ينسمع: وايد عليك
      مرشان عصب: انته شفيكككككككككك شعندددددك
      حامد ببرود: ما اعتقد انيه رمستك
      منذر: آ أأءأأ أأء
      سلامه: شو بعد هاي
      منذر: بدايه الضرابه
      كلهم عدا حامد ومرشان: هههههههههههههههه
      مرشان: تستضرف حضرتك
      منذر يدلع لسانه: آآ اءء اء آآء
      مرشان: عن المصاخه لا اتوسد بك الحينه
      منذر: ي بوي خوفتنيه خوزوها عنيه قمت اخاف يميه
      مرشان: هب راد عليك لانك ماصخ
      منذر: مخلي الأدب لك
      حامد تفل فالارض: في ناس هنيه ما ناويه ع خير
      مرشان :واعتقد هو انته
      منذر : خخخخخ حد حس ببطحه ع راسه
      مرشان محرج منذر من صوب وحامد من صوب: هب جنكم مصختووووها
      حصه: شفيكم انتو يهال
      عليا: خلاص عاااد
      مرشان راح
      حامد: منذر متى بتودر هالحركات
      منذر: نعم نعم
      حامد: اقول متى بتعقل تراك كبير
      منذر: هاهااااي عاطنك عقلي شبع به
      حامد: لا الشيمه خله لك
      .
      داخل
      مرشان جاف فاطمه تطالع التلفزيون وسلطان نايم ع الكرسي
      مرشان: فطيم
      فاطمه بدون ما تطالعه: نعم
      مرشان: تدرين انيه جنت معصب
      فاطمه"عارفه انه مستحيل يقول آسف": وبعدين
      مرشان: يعني ما تعمدت اصرخ ع سلطان
      فاطمه: لكنك صرخت
      مرشان: ياله عاد فطيم خطفيها
      فاطمه: ما تستحى انته حرمه وعندي ولدين وبعدك تقول فطيم
      مرشان: لتصحيح عندج ولد وبنت ونونو فالدرب وبتم اقول فطيم ولا لايكون منيصير عنده اعتراض
      فاطمه: ما يخص ريلي بالسالفه
      مرشان: هههههه قومي قومي حطيه داخل وتعالي برع
      فاطمه: اوكيه سبقنيه انا وراك
      ..
      مر اليوم وناسه فالمزرعه وفبيتهم
      الا انسان واحد ما حاس بالراحه موليه
      قاعد ع البحر بروحه يفكر ويفكر تعب من كثر التفكير
      آخر شي اتصل بربيعه وده حد يشاركه همه
      بعد مده وصله عيسى وراح يتمشى وياه
      لكن الاكيد انه م خبره باللي فخاطره لان مثل ما قلنا مكتوم انسان كتوووووم م يحب يشارك الناس اسراره
      ربيعه لاحظ انه هب طبيعي وحاول انه يونسه طول اليوم
      ..
      الساعه 12 بالليل
      ظبية: خلاص تويتي بس عااااد
      همايل: لا بليززززز يلسي شوووي
      ظبية: الحين بيون
      همايل: لا بيباتون هناك
      ظبية: لا ما رح يباتون
      انفتح الباب
      باتي تلهث: وصل بابا مرشان سرعااا سرعااا روووه
      ظبية تضرب خدودها: ي وووويلي شقايل بطلع الحينه
      همايل: حدري حيرتيه سرععععععه عقب بنظهرج
      ظبيه خيفانه: وانتي
      همايل: بقعد بالصاله عسب ما يحدر ياله ياله روووحي
      ركضت ظبية حيره همايل وهمايل سوت عمرها تطالع التلفزيون وانفتح الباب
      مرشان: شعندج للحين هب نايمه
      همايل مشت: الحين سايره
      مرشان: ستووووب ستوب
      وقفت وهي تعض شفايفها
      مرشان: تعالي اجوف
      صدت جداه: شوه
      مرشان: شو ها لابسه
      همايل جبست
      مرشان: جم مره الحين قلت لج
      همايل تطالعه وهي خيفاااااااااااااااااانه
      مرشان: شو تبين انتي
      همايل: والله بس لان لان ه انته ج جنت مح ح د
      مرشان: حتى ولو يوم اقول شي يتنفذ سواء جنت هنيه ولا لا
      همايل: ان شاء الله
      مرشان: واذ جفتج لابسه جيه مره ثانيه
      همايل: آخر مره
      مرشان: صدقينيه هاي آخر فرصه والله ما ارحمج عقبها
      همايل: عآدي اروح
      مرشان: لا
      يلس ع الغنفه: سيري يبي ليه عصير اناناس سرعه
      همايل مشت وهي تدعي ان ظبية ما تظهر
      مرشان: لا تنسي الثلج
      المكان مظلم معناته العرب رقود
      سارت ويابت له
      ركض ركض
      وهي راجعه فجأه طلعت لها سلامه وتكسر الزجاج
      سلامه تزاعج: عميااااااااااااااا ما تجووووووفين انتي
      همايل: آس سفه م م
      سلامه: جججججججججججججب ولا كلمه
      شهاب: شو صاير
      سلامه: وبعدين انتي ما تستحين تظهرين جيه
      دآنه: ي سلاااااااااام اجوف حركات يديده نتمشى فالبيت بلبسات
      همايل: انا والله جـ
      سلامه: جب لا تجذبين
      دآنه: شهاب شعنه بعدك واقف انقفظ داخل لا اخبر مرشان
      شهاب: استهدوا بالله وفهموا منها السالفه
      سلامه: شو نفهم بعد حركات صياعه تظهر من حيرتها جيه شكله مرشان هب مفيسنها قالت تجرب منذر ولا حامد
      دآنه: وصاآآآخه
      مرشان ظهر من اللفت: شصاير هنيه
      سلامه: جوف حرمتك المصون تتحوط فالبيت جيه جنه ماشي ريايل فالبيت
      شهاب: شفيكم البنت ما تقصد
      سلامه: الا تقصد وبعد كسرت الزجاج بالعمد شوه الحركات الوصخه
      مرشان مسك ايد همايل: آنسه سلامه حاب اذكرج ان حامد ومنذر ينامون فالملحق وحرمتيه انا مطرشنها
      وجه كلامه لشهاب: وانته بدل ما تدافع عنها تذلف حيرتك احسن
      شهاب : انـ
      مرشان قاطعه بحده: سرررررعه
      شهاب مشى
      "كلهم يخافون مرشان"
      مرشان: وانتي وياها سرعه حيررتكن
      دآنه وسلامه حدرن
      مرشان ودر ايدها: ياله امشي
      همايل: بس الغراش
      مرشان: هيه نظفيه وتعالي
      راح ونظفت العصير ولازجاج ويابت له عصير ثاني وراحت له
      حدرت القسم محد فالصاله
      دقت باب حيرته
      مرشان: نعم
      همايل: العصير
      مرشان: حدري
      فتحت الباب واسسسسسسستحت وهي تجوفه منسدح ببنطلون وصدره عاري
      حطته ع الطاوله وقبل ما تتحرك: يبيه هنيه
      شلته له وايدنها يرتجفن ومجبسه من الحيا
      مرشان يطالع حركتها بنص عين: خذ العصير
      همايل مجبسه: ممكن اروح
      مرشان: اول مره اجوف جاتله تستحي اقوووووول ماله داعي هالنفاق رفعي عيونج
      رفعت عيونها وهي تطالعه بكره
      مرشان: نعم .. لا يكون ما عيبتج الرمسه
      خمايل عضت شفايفها وعيونها غرقن "بعدها ما تتحمل كلمه الجاتله
      مرشان: جم مره الحين اقولج لا تعضين شفايفج
      بطلت شفايفها: ممكن اروح
      مرشان: الحين انتي من وين تعلمه التمثيل
      همايل جبست
      مرشان: ارمسج انا
      همايل بهدوء عن تصيح: م امثل
      مرشان يشرب العصير: اهااا اونج تستحين
      همايل قابضه الصيحه بالغصب
      مرشان: ردي
      همايل: م امثل
      مرشان: يعني انتي فيج دم تحسين!
      همايل خلاااااااص: هيه
      مرشان: يعني اللي يجتل يحس بعد
      همايل رفعت راسها والدمعه ع آخر رمش: محد ما يحس
      مرشان مبتسم: متأكده
      همايل نزلت الدمعه والحقد بعيونها : غيرك لا
      مرشان: اهااا يعني انا ما احس
      همايل الدموع ينزلن وتحترق من داخلها: لا
      مرشان رفع عمره وحط صبعه ع دموعها: هاي صدقيه بعد ولا كله جذب
      همايل: انا هب جذابه
      مرشان: بس جاتله
      همايل طلعت منها شهقه ما تقدر تتحمل اكثر
      مرشان: يلسي
      همايل: ليش
      مرشان ببرود: انا ارمس وانتي تنفذي .. يلسي
      " يبا يستمتع وهو يجوفها تصيح
      يلست ودموعها ع خدها
      مرشان يتلذذ بدموعها" مد لها العصير : تبين
      همايل : لا
      مرشان حط العصير عند اثمها: لا تبين
      فتحت اثمها وشربت غصب
      مرشان جب العصير عليها: اووووو قميصج الكشخه اخترب
      همايل تتقطع اكثر وعيونها حمرت من الدموع وصوت شهقاتها تطلع
      همايل: عادي اروح
      مرشان: لا
      همايل تشاهق: شو تبا
      مرشان تجدم لها وحط ايده ع خدها محل الدموع: ابا احس بدموعج
      همايل تصيح من خاطر لكن بدون صوت
      مرشان: صيحي اكثر عسب احس
      همايل تصيح قهررررر هب قادره تطلع صوت
      مرشان بحده: صيحي
      همايل تشهاق : ع عادي ار اروح
      مرشان خوز ايده ورجع استند ع الشبريه: لا
      همايل بعدها تصيح
      مرشان جتف ايدنيه وهو يطالعها بانتصار
      همايل مشت دموعها وقفها بحده: لاااااااااااااا تمشينهن
      همايل خوزت ايدها: ابا اروح
      مرشان: لا
      همايل تهدي عمرها من داخل وهب عارفه انه يستمتع بدموعها
      مرشان: شعنه وقفتي صياح كممممممممممممملي
      همايل مجبسه
      مرشان: رفعي راسج
      رفعت راسها وعيونها الحزينه التقت بعيونه الحاقده
      مرشان مقهور وضو مولعه بصدره: تعرفين شو
      همايل تطالع عيونه
      مرشان: ودي اقوم واطلع كل قوتي فيج
      همايل ترمش بعيون حزينه ومكسوره
      مرشان: ودي اضربج واحط كل حرتيه فيج ودي انتقم عن كل قطره دم نزفها اخويه قبل ما يموت ودي اتلذذ وانا اسمعج تونين
      همايل بنبره هاديه: شو تتريا
      مرشان: خليها ع البطيء
      همايل: يعني متى بنوصل لمرحله الضرب
      مرشان: انا م اضرب حريم لكن صدقيني الضو اللي لابقه بصدري بشبها بصدرج
      همايل: ضو ما ماتت عسب تشبها ولا تخاف انا اتعذب فيك ولا بدونك
      مرشان: لا ي قلبي ما يسد ما يسد الضيم اللي فقلبي جيه يبي اكثرررر اكثررر
      همايل وقفت: ممكن اروح
      مرشان: لا انا احدد متى تروحين
      همايل يلست بغيض
      مرشان: بغمض عيونيه واذ نمت روحي
      همايل: ليش
      مرشان انسدح وغمض عيونه: تجوفين السجين اللي ع الطاوله
      لفت عيونها وجافت سجين
      مرشان: بغمض وجان تبين تجتلينيه شرات اخويه م رح ادافع عن عمريه وجان ما تبين احترينيه لحد ما انام عقب روحي
      همايل مصدومه هالانسان غريب!!
      مرت عشر دقايق وهي يالسه
      همايل: اروح؟
      مرشان مغمض: لا
      مرت ربع ساعه
      همايل: اروح الحين؟!
      م رد
      وقفت وشلت السجين
      رفعتها والمشهد ينعاد عليها
      فتح عيونه وهو يجوفها شاله السجين صرخ بقوووو: يالـــــــــه طعنينيه
      طاحت السجين ع الأرض من زيغتها ع قوه الصرخه
      مرشان يزاعج: يااااااااااااااااااااااله
      همايل هزت راسها ب لااا
      مرشان: طلعي برررررع
      همايل زايغه من شكله وعيونه الحمر
      مرشان: طلللللللللللللللللللللعي
      همايل ركضت خاري وهي تصيح
      وصلت حيرتها ظبية محد قفلت الباب وهي تلهث من الخوف
      فتحت دفترها
      " مخيف
      وجهه مخيف
      عيناه مخيفتان
      صوته مخيف
      جسده مخيف
      من هذا !!!
      انا اسيره مع هذا!
      اين ذلك البريء
      كان يشبهه
      لكنه ليس من احببت
      ذاك عشيقي وهذا العدو
      ذاك بشوش وهذا مريع
      ذاك لطيف وهذا وحش
      ذاك صغير هذا ضخم
      ذاك بريء وهذا مخيف!
      ..
      صكرت الدفتر وتمت تصيح لحد ما نامت

      تعليق

      • بنت الأياآويد
        عضو متألق
        • Apr 2016
        • 278
        • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
          وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
          ..
          اللهم إني اسألك رضاك عني
          <بنت الأياآويد>

        #23
        رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

        ..
        فصخ غترته وعقاله
        حط راسه ع المخده عقب اطول يوم بحياته بعيونه
        الهواجس ما راحت عنه يحس انه كبر ميه سنه جدام
        تذكر يوم يقولون ان اذ ماتت الام يشيب الريال
        تذكر امه انه ما جافها اليوم
        نش من مكانه
        دق باب حيرتها
        بصوتها الناعم: حدر
        حدر مكتوم
        ام مكتوم: مكتوم!
        مكتوم صكر الباب وهو يجوف امه تحط المصحف وهي يالسه ع الشبريه
        حط راسه فثبانها: تعبان يميه
        ام مكتوم: بسم الله عليك حبيبي من التعب بلاك الغالي
        مكتوم: مخنوق يميه مخنوق
        ام مكتوم: انا جفتك ي بويه ما ع حالك حتى ما ييت ويانا المزرعه
        تمسح ع شعره الناعم: قوليه غناتي عسى ما شر شو مضايجنك
        ام مكتوم: بنام وياج
        ام مكتوم: افاا ي ولديه شكلها السالفه هب هينه
        مكتوم: احس انيه شيبت ي ميه تعبت والله جنت ما احاتي غير هالدوام والحينه حاس انه ما بجى شي من عمريه
        ام مكتوم: بسم الله عليك غناتي شهالرمسه فال الله ولا فالك لا ان شاء الله عمرك طووويل حبيبي بعدك شباب والعمر جدامك
        مكتوم مغمض عيونه بحضن امه
        ام مكتوم عارفه انه مستحيل يرمس: لو يكون اللي يكون مضايجنك صدقنيه بعد جم يوم بتجوفه ما يرزى تزعل جذا عشانه
        مكتوم: الا يميه يسووووى ويسوى وايد بعد
        ام مكتوم: رمس الغالي رمس
        مكتوم: م اقدر يميه والله اول مره احس انيه هب قدها هب عارف شسوي ضاجت عليه الدنيا حتى عيسى ما رام ينسيني همي
        ام مكتوم: الله يعينك ي قلبي قوم حبيبي قبض لك مصحف وقرا آيتين يمكن ترتاح
        مكتوم: انتي راحتيه مابا اقوم عنج
        ام مكتوم خذت المصحف ورجعت تقرا وهي تمسح ع شعره
        مكتوم غط ع صوت امه " صوتها وايد حلو ع القرآن
        ...
        عندج ام؟!
        .
        راضيه عنج ؟!
        رفعي يدينج لسما !
        وقولي الله يدوم رضآها ^_^
        .
        مضايجه امج؟!
        .
        قومي راضيها !
        ترا الف غيرج تمنآها >_<
        وللأسف ! مآ لقآها
        .
        أمج متوفيه؟!
        .
        حمدي ربج ودعي لهآ *_*
        مليون غيرج امه عآيشه ووده يعيش آلمها
        .
        أمج تتألم؟!
        .
        مسحي دموعج ودعي لهــآ
        لا تنسينها بدعائج :"(
        ترا هي اللي تذكرتج يوم العرب عنج سآهيه
        .
        اللهم أحفظ أمهآت المسلمين جميعا
        ..
        بعد أسبوع
        صبآح يديد
        فتحت عيونها جافت الساعه 5:30
        شهقت هب مصليه الفير " لأن شرات كل يوم تسهر تنضف
        كالعاده مزنه وحصه وعليا برا البيت وسلامه ودانه وشيخه وحمده يتعمدن يخلن البيت زباله وهي من يطلع مرشان طلعت تنظف
        خلصت صلاه وظهرت الصاله
        همايل ابتست من داخلها "واخيرا بنفتج منهم اليوم بيروحون
        نزلت عند الطباخه توها باديه تسوي الريوق
        يلست تقلب بمجلات ع الطاوله لحد ما زهب الريوق خذت صحنها ورجعت ع الطاوله
        دآنه: يااااااااااااااااله بصبآح خير شهالويوه الشينه تجابلنا من الصبح
        همايل صآخه
        سلامه: وععع صرت اكره السهر بسبه هالمناظر البشعه فبيتكم
        حمده ما جافت همايل : الغالي اليوم بتسيرين
        شيخه: جب انتي . أقول دآنوه اسمع عمتيه تدور بشكاره بعد شو له الخساير عندكم باتي والجاتله ما يسدن
        دآنه: ذاج أول الحينه ما رح اتييب خلاص
        همايل تألمت من كلمه الجاتله لكن فضلت السكوت
        سلامه: بس عاد ترا مصختيها ياله برررررع نحن بنتريق هنيه
        دآنه: ياله سرعه سرعه نبا ننام
        ودرت ريوقها وظهرت من المطبخ " الله ياخذج ويا هالويه كله تزييف"
        دعمت منذر من كثر ما تتحرطم داخلها: حولاااااااااااااااا انتي ما تجوفين
        جبست: آس سفه
        منذر: انجفضي اقوووول
        مشت عنه وجابلها حامد: سلااام
        رفعت راسها وابتسمت"هالانسان الوحيد اللي زين فيهم هو وشهاب": وعليكم السلام
        حامد: طنشيه هالحمار ما عنده غير المكالخ
        همايل مبتسمه: عادي. الا شعنه كلكم واعيين بوقت!
        حامد: البنات سهرانات انا ومنذر عندنا شغله مهمه الحين وبنرجع العصر انشلهن
        همايل: اهااا
        حامد: ياله ي كتكوته عن اذنج بسير اتريق
        همايل " والله طيب هالآدمي": ياله
        مشت عنه وهي مبتسمه
        انفتح اللفت: شعندج الجاتله تتبسمين "جاف حامد يمشي جدا المطبخ وعصب
        همايل جبست
        مرشان تجدم لها معصب:شعندج كل ما تجوفين حامد تصيرين ملاااااااااااااااك
        همايل رفعت راسها تتسرط: ماشي بس س
        مرشان: ماشي هااااه ما عليه انا بتفاهم وياج عقب
        همايل " اكيد وراها رمسه تجريح"
        مرشان: سيري زهبي ليه جنطه حق اسبوع
        همايل: ان شاء الله
        مرشان مشى عنها
        ظهرت ورتبت له جنطه: وااااااااااااااااااااوووووو بفتك منه اسبوعععععععع
        يلست فحيرتها تطالع الدريشه تحتري مرشان يروح عسب تنزل
        " طول الاسبوع ما تجابله الا مراااات قليله"
        صوته الحاد من الصاله: حووووه
        همايل" ما يعبل ع عمره حتى يقول اسمي
        طلعت له: آمر
        مرشان: حطي لج أغراض حق اسبوع
        همايل: ليش
        مرشان: عندي سفره ورح تروحين بيت عمي سالم لحد ما ارجع
        همايل: بس الشباب!
        مرشان: لا تخافين هب متخبلين ع شيفتج . اصلا خالد مسافر ومكتوم ما اعتقد ييلس فالبيت وانا رمست عمتيه
        همايل: زين
        مرشان: غصبن عنج . وعقب اذ سألج حد تقولين انج وياي فاهمه
        همايل"اهب ملعنك": ان شاء الله
        مرشان: ولبساتج التافهه ما تقولين انا محد وتشلين منهن هناك ترا بتذوقين الويل اذ دريت انج لبستي جيه حتى لو قافله ع عمرج الباب فاهمه
        همايل: فاهمه
        مرشان: ياله عندج ثلاث دقايق ما خلصتي يويلج
        صر الباب بقوه
        همايل: خيبه يالسين بمسابقه نحن
        ركضت ترتب اغرضها
        ترمس عمرها: الله يعلم شمصيري الظاهر بطلع من هالسجن لى سججن ثاني
        عقب خمس دقايق نزلت بعباتها
        سلامه عاقده حياتها: ع وين
        همايل: ويا مرشان
        " محد فالصاله غير سلامه"
        سلامه: وين بتسيرون
        همايل: م اعرف
        سلامه: لا والله
        مرشان : ياله انتي
        ظهر ولحجته بجنطتها وسلامه تحترق من داخل
        ..
        فتحت عيونها
        ابتسمت وهي تتذكر امس واخيرا جابلت ربيعتها من سنتين
        اختفت الابتسامه وهي تتذكر حبيب قلبها
        قامت وسوت ريوق وشلته لأبوها
        تأكله وهي سرحانه
        ظهرت من عنده
        فتحت فونها مكتوم هب مطرش شي تذكرت رمسته امس
        غطت ويهها " معقوله ما اجوفه عقب اليوم رح ينساني موليه
        ودي اجابلك لكن شسوي هب بيدي
        مابي اخسره اذ ما جابلته اليوم مستحيل يسامحنيه عقب"
        فتحت فونها
        " مكتوم بنلتجي ع البحر بنفس المكان بعد ساعه"
        وصلته وجافت انه قراها وما رد"
        ..
        ركبت وياه السياره وطول الطريج هم صاخين وقبل ما يوصلون بشوي
        همايل: ما رح يتضايج مكتوم من يلستيه عندهم
        مرشان: مالج شغل بمكتوم انتي خلج ويا عمتيه
        همايل: شعنه ما خليتنيه فالبيت بدل ما اثجل عليهم
        مرشان: شهالسؤال الغبي شرات صاحبته ..يقلدها/ لان اهل البيت ما يبونج الغالي
        همايل: فهمت
        مرشان: الحمدلله تحريت افهم حمار انا
        همايل سكتت عنه
        وقف السياره: ياله نزلي
        همايل: ما بتنزل
        مرشان: لا يكون تخافين بابا
        همايل: لا بس
        مرشان: جب جب ياله فجينا نزلي
        نزلت ونزلت جنطتها >طبعا هي راكبه ورا

        تعليق

        • بنت الأياآويد
          عضو متألق
          • Apr 2016
          • 278
          • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
            وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
            ..
            اللهم إني اسألك رضاك عني
            <بنت الأياآويد>

          #24
          رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

          حدرت البيت سمت بسم الله وهي تدعي ان حرمه عمها ما تغيرت عليها
          دقت الجرس
          فتحت الباب بنت شكلها فال 12 سنه تطالعها خيفانه
          همايل بطفولية: هااااي
          البنت بعدها خيفانه : منو تبين
          همايل بهداوه: امج
          البنت والبرآءه تشع من عيونها: اناا شوق مامي راحت السوق
          همايل مدت ايدها: انا همايل واعرفج زين ما زين
          تأشر ع عمرها بطفوله: تعرفينيه
          همايل: اكيد انتي بنت عمي
          اطالعتها مستنكره
          همايل حدرت البيت: شوق انا همايل بنت عمج سعـ
          زعجت البشكاره قبل ما تجوف همايل: شوووق انته ليش يفتـ
          صخت يوم جافت همايل: منو انته
          همايل حرجت من اسلوب البشكاره ويا شوق: انا همايل بنت سعيد الوليد
          البشكاره: هزا بابا الوليد جدو
          همايل حطت عندها الجنطه وقبضت ايد شوق: هيه نعمم
          خافت البشكاره ان هاي حفيده الوليد
          همايل جافتها متصنمه: ياله حطي هاي بحيرتيه
          مشت ويا شوق ويلست بالصاله
          همايل بحنان: بعدج ما عرفتينيه
          شوق هزت راسها بلا
          همايل: اوكيه بتعرف عليج الحين
          مدت ايدها بابتسامه: هاي انا همايل عمري 20 سنه وما اروح لا جامعه ولا مدرسه احب الرقص اللاتيني وما عندي مواهب فاشله فالحياه واستحي وايد واحب الصغاريه اللي شراتج
          شوق حبت همايل ومدت ايدها: انا شوق عمري 16 سنه حتى انا ما اروح مدرسه بس مكان ما حلو مول كله يقولون ليه غبيه بس انا هب غبيه هم ما يحبونيه
          همايل باست خدها: انا احبج ما عليج من حد
          شوق ابتسمت ورفعت اصبوعها بطريقه غريبه تدل ع الاعاقه : وااااو عندي ثلاثه الحينه
          همايل عقدت حياتها: ثلاثه شو
          شوق: ثلاث يحبونيه انتي ماما ومكتوم
          همايل: وخالد
          شوق: منو
          همايل: اخوج
          رفعت جتوفها ع انها ما تعرفه
          نزل من الدري: السلام عليكم
          وقفت مجبسه: وعليكم السلام
          مكتوم: سمحيليه ما انتبهت ان حد هنيه
          رفعت راسها: مكتوم انا همايل
          مكتوم انصدم !
          همايل تنتظر رده فعله لكن سرحت فملامحه ها سيف كله سيف الا عيونه . عيونه اصغر من عيون سيف واحلى لكنه يشبه سيف حتى اكثر من مرشان " غرقت عيونها بالدموع بلا حاسيه: سيف!
          مكتوم بعده مصدوم > ذيج السوريه الشينه صارت هاي عليها جمال يذبح ستوب ستوب هاي شتسوي هنيه هاي جاتله سيف <: نعمم
          همايل عيونها مدمعه وصوتها مخنوق وبعفويه تجدمت: تشبه سيف!
          مكتوم: حوووووه وقفي وين وين يايه
          همايل انتبهت ع عمرها مشت الدمعه: آسفه
          مكتوم: انتي شعنه هنيه
          همايل جبست : مرشان يابنيه
          مكتوم تذكر سيف وابتسم: بعدج تذكرين سيف
          همايل حست بأمل انه ها ما يكرها: انسى روحي ولا انساه
          مكتوم قبل ما تكمل رمسته هو طالع من البيت
          استغربت يوم ابتسم ما شكله يقول يكرهها لكن شعنه ظهر جيه
          رجعت لشوق وتمت تعلب وياها
          ..
          طلع من البيت" شعنه يالس ارمسها انا اففف ي ربيه شعنه شوق تأقلمت جيه وياها احيدها تخاف الغرب معقوله همايل طيبه لا لا شو طيبه وهي جاتله"
          اتصل بمرشان
          مرشان رد مستعيل: هلا مكتوم
          مكتوم: اهلين
          مرشان سرعه سرعه: سرعه قول اللي عندك بركب طياتيه
          مكتوم: وين ساير
          مرشان: لندن
          مكتوم: شعنه
          مرشان: اوهو مكتوم خلص شو تبا
          مكتوم: شعنه حرمتك عندنا
          مرشان: بروح اسبوع وما يبونها فالبيت عموه حصه بعيده ما عندي وقت اشلها وامك قالت عادي
          مكتوم: اهاا
          مرشان: ياله حياك عيل ارمسك بعدين
          مكتوم: حياك
          صكر الفون ومشى والابتسامه شاقه الحلج
          جابلته امه عند الدروازه: هلا اميه
          ام مكتوم: يا هلا بك وين ساير
          مكتوم مبتسم: عندي شغله
          امه فرحت وهي تجوفه مرتاح: حبيبي والله ان شاء لله امورك انحلت
          مكتوم : بتنحل ان شاء الله وبتيج الاخبار الزينه
          امه: آخر الاحزان ان شاء الله والله حمستنيه اعرف سالفتك
          مكتوم باس راسها : بس انتي ادعيليه وبتوصلج العلوم الطيبه
          امه: ان شاء الله .. حط بالك ع عمرك الغالي
          مكتوم يمشي: زين زين
          ..
          تسوق ع بطء وايدنها ترتجف
          ظبية: ي رب صبرنيه ي رب اذ خبرته بخسره واذ ما خبرته بعد بخسره
          احبك ي مكتوم دخيلك لا تودرنيه بذنب ما ليه دخل فيه
          تمت تتوقع رده فعله لحد ما وصلت
          ترددت تنزل ولا ما تنزل
          واخر شي نزلت
          مشت متردده للمطعم وعيونها ع الرمل
          جافته من منطقه زجاجيه فالمطعم وبعيونه امل وهو مبتسم ويفرك ايدينه
          وقفت تتأمله ونزلت ع خدها دمعه: والله احبك
          تداكت ع خشب المطعم: آآآآه ي ربيه .. شسوي رح اخسر هالابتسامه لا ما رح اقوله خل يودرنيه بس لا يكرهنيه احبه والله احبه
          دارت ورا المطعم وكتبت له .دموعها ع خدها وصبوعها يرتجفن " آسفه مكتوم ما رح ايي" يلست ع الرمله وهي تصيح
          استلم المسج واختفت ابتسامته تلاشى كل الامل اللي بقلبه
          انعقدن حياته انشدت اعصابه ثار دمه ووقف مشى بسرعه وهو يطلع من المكان
          مشى باليانب الثاني وواصله حده العصبيه " هين ي ظبية حتى هالمره تتمصخرين عليه , الله يسامحج والله لا يسامحنيه جان سامحتج بيوم"
          وصلتها وزاد صياحها صارت تصيح بصوت عالي منهاره
          وهو يتبعد يمشي جدا البحر
          وقفوا اثنين عندها منصدمين معقوله بنت بهالكبر تصيح جذا وهي يالسه ع الارض عباتها كلها رمل ومغطيه ويهها وتصيح من خاطر
          واحد: عسى ما شر اختيه فيج شي
          الثاني: نقدر نساعدج بشي
          هزت راسها بلا
          واحد: ي اختيه ما يصير يالسه جيه فالشمس
          ظبية فتحت عن ويهها: روحوا عنيه
          فجوا حلوجهم من حلاتها
          الثاني: تبين نوصلج مكان
          ظبية: لا
          الاول: ما يصير اتمين جيه بروحج المكان كله هنود قومي ع الاقل حدري هالمطعم
          ظبية: روحوا مالكم شغل
          الثاني: بس أ
          ظبية وقفت وسارت عنهم
          تمشي وكلها رمل وتصيح من قللللللب ما عارفه وين سايره حتى
          وصلت البحر ومشت فيه
          حدرت وصار يغطي ريولها
          شباب يزاعجون من وراها: حووووه وين سايره
          صار يغطي بطنها
          وهم يزاعجون: بتغرقين
          تمشي بلا حاسيه وعيونها مغرقه" اباااا اموت خلااااص تعبت والله تعبت سبع سنين وانا اعاني حرااام والله حراااام شو ذنبيه انااااا شوووو"
          ما حست الا بالماي ع ويهها وهي مغمضه عيونها
          ..
          مشى مخنوق ومعصب طرش لها المسج وهو ما يفكر الا بانها اهانته متضايج
          مشى جدا البحر ويلس وهو سرحان فتره بسيطه ويسمع شباب يزاعجون طنش وما اهتم عقب صار الصريخ اكثر واكثر
          لف راسه وجاف شله اجانب وعرب متولفين ع الشاطي
          تضايج من الضجه وقام
          ركب سيارته وراح
          ..
          فتحت عيونها وهي تجوف واحد اشقر لاصق بوييها
          دزت ويهه عنها وهي تكح
          غمضت عيونها ورجعت فتحتهن وهي تجوف وايدين ع راسها غير آخر اثنين تذكرهم لحد ما فتحت زين
          بعدوا شوي عنها
          وهي تسمع حشرتهم" شو صار , مينونه هالبنت , زين ما ماتت , وين اهلها ووو
          قامت بصعوبه وثجل
          دزتهم وهي تترنح مشت باتجاه البراكن والناس مستغربه منها
          راسها يدوخ ضربه شمس وكلها ماي عيونها حمر وتعبانه والرمل مغطي ملابسها شكلها مبهذل ع الآخر
          تجوف ضباب جدامها حاولت تمش عيونها ودخل الرمل اللي بايدينها فعيونها: آآآآه عيونيه آآه
          ياي يركض: ظبيــــــــــــــــه ظبيــــه
          ظبية عرفته من الصوت بس: مكتوم!
          مكتوم وقف حذالها وهو يثبتها: شو صار بلااااج ليش حالتج جيه!!
          ظبية : آآه عيونيه رمل فعيونيه يعوووور آآه
          مكتوم: تعالي سرعه تعاللي
          مشاها لحذال سيارته
          غسل لها ويهها وياله ياله قدرت تفتح عيونها
          ظبية: ليش رجعت
          مكتوم: بلاج؟
          ظبية دموعها ع خدها: روح
          مكتوم : ظبية بلاج شو صار
          ظبية خوزت ايديه: انا ما استاهلك
          ابتعدت عنه ومشت
          مكتوم: ظبية .. رمسينيه اول ما توصلين
          بدون ما تصد له طلعت الفون المبلول من مخباها ورفعته وعقته ع الأرض
          ومشت وهو يطالع! م نطق بولا حرف
          ي ترى ها آخر لقاء بينهم ولا
          ..
          همايل وشوق يضحكن
          حدرت ام مكتوم مبتسمه: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
          همايل تطمنت من نظره ام مكتوم: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
          شوق ركضت: مااامي
          ام مكتوم حاضنه بنتها اللي توصل لصدرها بس: حي الله من يانا
          همايل طارت من الفرحه ان في ناس تحترمها هنيه ع الاقل: الله يحيج عموه
          ام مكتوم: سمينيه ام مكتوم احسن
          همايل: ع راحتج
          ام مكتوم يلست ويا همايل
          ..
          مر الأسبوع بغمضه عين
          همايل ما تجوف مكتوم موليه تقضي وقتها كله ويا شوق وام مكتوم الطيبات
          مكتوم ظبية شاغله تفكيره وهب عارف شقايل يوصل لها
          مرشان اليوم رجعته ع البلاد ومتضايج ما وده يرجع
          ظبية قافله ع عمرها طول الوقت تطلع تأكل ابوها وترجع حيرتها يالسه ع الشبريه وتفكر بس
          ..
          يا مرشان وشل همايل من بيت عمه ما رمسها موليه
          خلص اول شهر وهمايل تمر باشكال الذل والاهانه وهي ساكته وتتحمل اما مرشان فهو مطنشنها ولا يبا يجوفها
          نشت الصبح ونظفت الحيره
          يلست فالبلكونه سرحانه
          طلع مرشان من حيرته وجان يبا يخطف جنه ما يجوفها كالعاده
          لكن هي سمعت صوته ونقزت ع طول: مرررشان
          مرشان وقف
          همايل عرفت انه ما رح يرد معناته قولي اللي تبيه " ماشي حل غير الجذب
          همايل: ضرسي يعورنيه وابا اسير العياده
          مرشان: سيري ويا الدريول الحين بخبره لا تتأخرين عليه
          ما انصدمت انه ما يحاتي سيرتها ويا الدريول بروحها وها ضمن خطتها
          همايل مبتسمه وهو ما يطالعها اصلا: ابا فلوس
          مرشان طلع بوكه وهو عاطنها ظهره حط فلوس ع الطاوله وطلع
          طلع وهي ترقص من الفرحه وراه
          لبست عباتها ركض وشلت الفلوس ونزلت
          ركبت السياره
          الدريول: اي عياده يريد
          همايل: لا هب العياده :مدت له ورقه: ودني هنيه
          الدريول: بس بابا مرشان يقول العياده
          همايل : ما عليك انته منه :مدت له الفلوس: خذ هذول وقوله انك شليتنيه العياده
          الدريول هز راسه: اوكيه
          شلها المكان المطلوب
          ..
          مرشان راح مكتب مكتوم
          دق الباب وحدر: السلام عليكم
          عيسى ومكتوم: وعليكم السلام
          مرشان يلس جباله عيسى : شخباركم شباب
          عيسى: الحمدلله طيبين علومك انته
          مرشان: الحمدلله مكتوم حوووه
          مكتوم سرحان وانتبه: هاه
          مرشان: عيسى حبيبي لو ما عليك امر برمس مكتوم شوي
          عيسى وقف: هب مشكله
          طلع عيسى
          مرشان: مكتوم بلاك
          مكتوم ما يطالعه: شو
          مرشان: لك فتره وانته جيه
          مكتوم: مافيني شي
          مرشان: افااا قوليه جان فيك شي يمكن اقدر اساعدك
          مكتوم: قلت لك مافينيه شي
          مرشان: ي بوك انته من متى متغير حالك كله تسرح ولا لك خلق حق شي مول
          مكتوم: مرشان لا تطفر بيه قلت ما فيني شي خلاص
          مرشان عارف ان مكتوم مستحيل يرمس: زين ع راحتك "وقف" جان بغيت ترمس انا موجود
          مكتوم بدون بارض: م تقصر
          طلع مرشان
          تنفس مكتوم والغصه داخله " شخبارها الحين؟ شعنه ذاج اليوم رضت تجابلنيه عقب اختفت؟ شعنه لقيتها شكلها معفوس جيه ؟ شعنه جانت تصيح ؟ شو استوا فيها ؟ شو تسوي الحين؟ بلاني انا! خيفان عليها واحاتيها! ي ربيه هالبنت ما تطلع من راسيه موليه والله انيه حاس ان فيها شي هب طبيعي
          وها حال مكتوم من عقب آخر لقا بينهم وهو ما يفكر الا فيها
          ..
          عند همايل وقفت جدام البيت
          نزلت وعيونها ع بيت حالته متوسطه فحاره شعبيه
          دقت الجرس
          انتظرت ومحد طلع دقت ودقت ودقت محد!
          همايل" معقوله انا مغلطه؟!
          جافتها حرمه: بنتي منو تدورين
          همايل ابتسمت: السلام عليكم
          الحرمه: وعليكم السلام
          همايل: هب ها بيت "،،،،،،،
          الحرمه: جىه لكن اهل البيت محد
          همايل عقدت حوايبها: وين ساروا
          الحرمه: انتي تعرفينهم
          همايل: هيه
          الحرمه: والله انا ما اعرف شعنه ظهروا لكن تجوفين ذاج البيت
          اشرت ع يرانهم" ها الحرمه اعتقد تعرف سأليها جان تبين هم اقرب لهم
          همايل: يزاج الله خير
          راح جدام بيت اليران ودقت الجرس
          طلعن لها حرمه
          همايل: السلام عليكم
          الحرمه: وعليكم السلام آمري اختيه بغيتي شي
          همايل: بغيت اسألج عن اهل هالبيت"اشرت ع البيت" وين ساروا
          الحرمه: آآه ي بنيتيه طلعوا الحين من حوالي شهر
          همايل عقدت حياتها: شعنه ووين ساروا
          الحرمه: انتي تعرفين الريال الجسيح
          همايل: هيه اللي فيه الشلل وينه ووين بنته
          الحرمه: الريال توفى ودفنوه والبيت بأسم خوانه
          همايل مصدوووومه: وظبية!!
          الحرمه: البنيه مسكينه شلوها المستشفى
          همايل: شووووووووووو
          الحرمه: والله ها اللي عرفته مره يت الاسعاف وشلت الابو والبنت جانت بحاله تنرحم وشلوها بعد بالاسعاف وعقب ما جفناهم موليه وتالي خبرونا انه لبيت صار حق عمها
          همايل: وهي وين الحين
          الحرمه: اظن بعدها فالمستشفى
          همايل: ليش؟
          الحرمه: مسكينه البنت محطايه فالامراض النفسيه هب المستشفى العادي
          همايل شهقت والدموع بعينها: انا لله وانا إليه راجعون حسبي الله فيهم حسبي الله
          الحرمه: الله يعين
          مشت بخطوات ثجيله جدا السياره
          ركبت والدمعه ع خدها: شلني مستشفى ....
          الدريول: بس انتي يقول بس هنا
          همايل زعجت عليه بصوت صياح: روووووح
          تحرك سرعه للمستشفى
          حدرت وهي تايهه وقلبها ملهوف ع ربيعتها
          سألت وعطوها رقم الغرفه
          دقت الباب ومحد رد
          فتحت الباب وانفجعت من منظر ربيعتها
          بنت توها فالعشرينات فمستشفى الامراض النفسيه محد سائل عنها
          لافه ريولها ع صدرها وشعرها الطويل مبهذل ع يوصل للفراش عيونها ذبلانه ولونها مصفر حتى شفايفها باهته وضعفت بشكل فضيع ايدينها الملتفه ع ريولها ضعااااااف والعروق باينه وهي ترتجف
          طاحت دمعه حسره
          صدت عليها البنت وجنها هب مستوعبه
          همايل صاحت: ظبية!!
          ظبية طارت من الفرحه وهي تقوم بسرعه جنها تجوف املها الوحيد بهالحياه
          حضنتها وهي تصيح
          ثنتيناتهن يصيحن وهب قادرات يرمسن
          يلستها ع الشبريه: ي قلبي شعنه صار فيج جيه
          ظبية والمرض ينبان فيها: تعبانه
          همايل تمسح ع خدها: ادري ي قلبي ادري
          ظبية حتى صوتها متغير: ابوي مات!
          همايل تصيح وقلبها يتقطع ع حال بيعتها الوحيده
          ظبية الألم باين من عيونها المحمره: ماليه حد ما بجى ليه حد
          همايل ما تحملت اكثر ضمتها وصار راسها ع صدرها وهي تصيح
          ظبية بقلب ميروح وجسم هلكان: حتى مكتوم ودرنيه
          همايل تصيح من قلب: آآآه ي قلبي خلاص حبيبتي انا ويااااج انا ما اودرج خلاااااص
          منظر ترحمه اي ذره انسانيه
          ..
          ظهرت من عندها تصيح
          وصلت البيت
          دانه: زين شرفتي
          همايل خطفت وبالها بعيددد
          كلهم يطالعونها مصدومين تمشي وجنها هب داله وين تسير
          مزنه تبا تتأكد ان همايل ما تسمعهم: حوووه سيري المطبخ
          همايل ما تسمع حد حدرت اللفت وتوجهت حيرتها
          شهاب: بلاها!!!
          مزنه رفعت جتوفها: اول مره اجوفها جيه
          ..
          حدرت حيرتها وصاحت وصاحت وصاحت كل ما تتذكر منظر ربيعتها ترجع تصيح
          وعقب ما هدت شوي
          " سلبتها مني
          فماذا بقى لي
          ها هي صاحبتي
          اراها كالطفل رضيع
          التوحد! الأكتئاب!
          ايعقل ان تعيش فتاه فاول شبابها كأنما عجوز على فراش الموت
          ايعقل ان لا تعي العقول ما يحدث لهؤلاء
          اين هم عنها
          اين انسانيتهم
          اين اهلها
          كنت اعتقد مصيبتي اسوا من كل شيء
          ولكن في كل مره كنت أراها تضحك كنت اشكر ربي
          ولكن اليوم
          لا تعبر عنها سوى دمعه , ونقطه.
          اهذه هي سيطره الجنون!
          3/2/2017
          ,,
          قال تشي جيفارا
          قيمه الانسان بما يضيفه للحياه من افعال لا اقوال
          ..
          هالمره بدون مقتطفات ابي اعرف توقعاتكم بليززززز
          وقررت عسب نكون واضحين البارت ينزل كل يمعه من الساعه 9 لــ 12
          ......
          انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
          نلتقي فالبـــارت الــخــامـــــس
          الكاتبه: بنت الأيـــآويد

          تعليق

          • بنت ال مكتوم
            عـضـو
            • Feb 2017
            • 18

            #25
            رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

            فديتج والله تسلمين .. البارت يحمس والاحداث حلوه ومتنوعه وماينمل منها تسلم ايدج عهالكتابه..
            اتوقع ان همايل بتحاول توصل لمكتوم وترمسه عن ظبيه والي استوا بها!

            تعليق

            • بنت الأياآويد
              عضو متألق
              • Apr 2016
              • 278
              • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                ..
                اللهم إني اسألك رضاك عني
                <بنت الأياآويد>

              #26
              رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

              بسم الله الرحمن الرحيم
              روايه/ ابرياء العشق ملطخون بالدماء
              للكاتبه/ بنت الأياآويد
              الجـــ(الخامس)ـــزء
              ..
              " اطيــــــــــــــــاف بــــشـــــر"
              قال ابراهام لينكون:
              عندما ترى شخص اعصابه بارده ولم يعد يبالي فأعلم انه تخدر من كثره الألم
              ..
              رجع نص الليل سمع صوت فالحيره اللي بابها ع صاله البيت
              حدر جاف شهاب يلعب بليستيشن
              مرشان : شعنه بعدك يالس
              شهاب: الحين بسير
              مرشان: ياله قوم
              شهاب: اوكيه
              مشى مرشان
              شهاب: مرشاااان صبر بقولك
              مرشان فيه نواد: همم
              شهاب: همايل شي فيها
              مرشان يعرك عيونه: شو فيها!
              شهاب: م ادري يوم رجعت اميه جانت تبا تهازبها لكنها م ردت حتى ما وقفت لو جفت شكلها جنه حد ميت عليها
              مرشان: المطلوب!
              شهاب لوى بوزه: لا يعني بس اخبرك جان تبا تعرف منها شي
              مرشان: ياله سير نام
              شهاب: زين زين
              مشى تعبان حدر طابقهم
              ما لها حس
              فكر يجوفها ولا !
              " لا لا ما فيها شي عياره .. يمكن شي صار لها .. لا اظن بسبه ضرسها .. معقوله في موضوع عود .. شهاب قال جنه حد ميت عليها .. لا اكيد شهاب يكبر السالفه
              "اففففف شو بخسر انا اذ لقيتها ناشه بغثها وبفهم السالفه واذ نايمه جان بها
              فتح الباب شووووي شوي
              جافها نايمه ببيامه قصيره وهب متلحفه مع ان الحيره وايد بارده .. باين انها صايحه
              عقد حياته " شو فيها ! شهاب قال اميه ما وحالها تغثها
              شكلها جذاب جنها ياهل نايمه بشكل مرتب لكن شعرها صار طوووووويل فمنتشح وايد
              ما قدر يقاوم < مهما جان يكرهها هو ذكر بالاخير
              يلس ع طرف الشبريه
              غطاها عن البرد و لم شعرها الاشقر بين ايدنه وابتسم " يحب الشعر الطويل
              حطه بشكل مرتب ولأول مره يحس انه محتاي شخص يضمه
              تذكر حالته اليوم " راح ويا واحد من ربعه الكورنيش وكره حياته وهو يجوف الحريم من النوع اللي يكرههن فكل مكان "
              امتحت ابتسامته .في شي يخنقه كل ما يكون حذال حرمه
              وقف وهو حاقد ع نفسه شقايل يلمس شي يخص الجاتله
              طلع من الحيره وحدر حيره الملابس لبس بيجامه وحدر حيرته
              اليوم متضايج من خاطر يحس ان في نقص وهو مرشان الكاااااامل
              يحس انه محتاي شي وهو مرشان المغرور اللي الناس تحتاي له
              تم يفكر يفكر شو الشي اللي ممكن يريحه
              حتى السيارات يحس انه بدا يملهن
              جرب انواع واشكال من المواتر واتسلى
              حاس انه خلاص ما عادن يسلنه بدا يمل
              جان يستمتع وهو يغث همايل لكنه حتى هالشي صار ممل
              يبا تسليه يديده كل شي تافه بعيونه الحين لازم يدور شي يديد يشغل تفكيره قبل ما يتخبل ع قولته
              ..
              عند مكتوم
              خيفان عليها بشكل هب طبيعي حاول ينساها لانها خلاص ما تبيه وهي وحده لعابه يبا كرامته ما يبا يفكر فيها لكن منو له سلطه ع قلبه
              حاول ينساها بشتى الطرق حاول يشغل نفسه لكنه يجوفها فكل شي
              يفتح فون هيبيها عقب يتذكر انها عقت الفون
              مشغول تفكيره فيها شعنه شكلها جان جيه قبل ما تروح شو صار لها
              ما يعرف عنها شي هب عارف شقايل يوصل لها
              مكتوم رغم سكوته الا انه حاول يعرف عنها شي لكن مافي امل
              دق الجرس
              فتحت له البشكاره
              مكتوم: زقري بابا مرشان
              باتي: اوكى
              حدر الميلس ويلس
              شوي وايي مرشان
              مرشان: هلا وغلا ي مرحبا الساع
              مكتوم: مرحبا بك
              مرشان يخاشمه: وين دارك
              مكتوم: موجود
              مرشان: مالك حس حتى ما تظهر ويانا
              مكتوم: ظروف
              جدم له السح وخذ حبتين
              مرشان: ياله ي الظروف
              مكتوم: هه
              مرشان يصب القهوه: وعلومك
              مكتوم: ماشي علوم من صوبك
              مرشان: ع حطه ايدك
              مكتوم خذا الفنيان : سلمت
              مرشان: زين يوم فكرت اتيى
              مكتوم حط ريل ع ريل: اظن تدله بيتنا وين
              مرشان: والله انته اللي هب عاطي حد ويهه
              مكتوم: خل عنك التشره الحين سمع اقولك
              مرشان: آمر
              مكتوم مد له الفنيان ومرشان صب له
              مكتوم: احيد عندك معارفك واباك تساعدني فسالفه
              مرشان: تآمر امر
              مكتوم يهز فنيانه: بس
              مرشان: ازيدك
              مكتوم: يزاك الله خير
              مرشان: وشو تبانيه اسويلك
              مكتوم: ادور عن شخص
              مرشان: عطني اللي تعرفه عنه وخلها عليه
              مكتوم: هي بنيه
              مرشان: بنيه!!!
              مكتوم: هيه
              مرشان عقد حياته: وانته شو لك شغل ويا البنيات من متى ي مكتوم نحن جيه
              مكتوم: مرشان اظن هالموضوع يخصني انا ..ووقف.. واذ ما بتساعدنيه برايك
              مرشان: يلس يا ريال .. خبرنيه شسالفه
              مكتوم يلس: ماشي سالفه .. الموضوع انيه ابا اعرف هالبنت وين
              مرشان عارف ان مكتوم ما بيرمس: فالك طيب هات اللي تعرفه عنها
              مكتوم : اسمها ظبيه ...... .........
              مرشان عقد حياته : انزين
              مكتوم: من هنيه
              مرشان: جم عمرها
              مكتوم: عشرين
              مرشان: تعرف شكلها جيف
              مكتوم: هيه .. عليها ملامح بداوه عيونها وساع و
              مرشان يقاطعه: تظهر شعرها!
              مكتوم: هيه
              مرشان: عبيها مصخره
              مكتوم : لا تغلط
              مرشان بحده : اسألك انا .. البنيه صايعه!
              مكتوم عقد حياته: مرشان ماله داعي السب
              مرشان: عندك صوره
              مكتوم يجذب: لا
              مرشان: من وين تعرفها انته
              مكتوم: مب مهم
              مرشان: حتى انا لي دين عندها بس بعدنيه ما تفيجت لها
              مكتوم انصدم: شوو
              مرشان: هالبنت انا ناوي عليها من زمان
              مكتوم يسحب منه رمسه: ليش
              مرشان مستحيل يقول ان بنت عطته كف: يبالها درس
              مكتوم ماشي غير مرشان عسب يعرف عنها شي: المهم اني ابا اعرفها وين
              مرشان: فالك طيب اذ تاكدت انها نف البنت اللي اقصدها برد عليك
              مكتوم: فالك ما يخيب واذ ما عليك امر انا بجوفها قبل عقب انته تصرف
              مرشان عاقد حياته: انته شو تبا تسوا فيها
              مكتوم صخ
              مرشان: مكتوم ترا انا مب ناوي عليها بالشينه بس بوقفها عند حدها
              مكتوم: ادري ادري
              مرشان مب متطمن منه: وانته شو تباها
              مكتوم: لقاها لي عقب اخبرك
              مرشان: زين
              مكتوم وقف: استأذنك الحينه
              مرشان: يالسين
              مكتوم: عندي شغل
              مرشان: الله يحفظك
              طلع عنه وراح مرشان فوق
              ..
              دآنه ترمس فالفون: ههههههههههههههه
              .. اوكيه سيووو تمورووو
              ...هههههههه بااااي
              دانه: شعندج هنيه
              همايل مشت جدا المطبخ
              دانه: اجوفج مطنشه ترا كل شي بحسابه
              همايل طنشتها خلصت كل شغلها ما عارفه شتسوي
              حدرت دانه: جم مره قلت لج لا تطنشين
              همايل جبست وصخت
              دانه فتحت الثلاجه: اوكيه شكلج ما تفهمين عربي
              خذت بيضه وعقتها ع الارض: اووووووبس طاااحت
              همايل صدت جداها كاتمه غيضها ورجعت عطتها ظهرها
              دانه خذت البيضه الثانيه ووعقتها والثالثه والرابعه
              انقهرت ان همايل بعدها عاطتنها ظهرها
              فرت البيضه ع ظهر همايل: اوووووووو قوووويه
              همايل تنرفزت وجابلتها: دانه بسسسس عاااد
              خذت بيضه ثانيه وحطتها جدامها: اووو لا يكون عصبتي
              عقت البيضه ع ملابسها من جدام
              همايل: داااااانه احترمتج وايد
              دانه ترفع بيضه ثانيه: شعنه شو بتسوين مثلا
              عقت البيضه فويهها !!!
              همايل خلاااااص بتنفجر
              دانه صكرت الثلاجه وببرود: سيري غسلي ويهج حصل خير
              همايل عاضه شفايفها
              دانه : شكله عايبنج الوضع
              لقت الطباخه حاطه طحين ع الطوله فصحن: ي الجااااتله شرايج نلعب
              همايل طاحت دمعتها ولازالات واقفه مكانها
              دانه شلت من الطحين بايدها: ها اونه سيللللل
              رشته ع همايل : يااااااااااااااااااااااي
              خذت مره ثانيه وهي ترش ع كبر المطبخ
              دانه: تصدقين المطبخ وايد عود احسه يصير صاله تزلج
              همايل تشاهق بدايه الصياح
              دانه خذت صابون وعيان وقامت تكب ع الارض: ياااااي حماااااس
              همايل تصيح بدون صوت بالغصب
              دانه تكب ماي ع الصابون: تعالي لعبي ويااااي هههههههههههههههه
              تمت تتزحلط رايحه يايه وهي تكب الاغراض تحت
              حدرت مزنه وشهقت: شو هااااا
              دانه: ههههههههههههه اتسلى
              مزنه يوم جافت شكل همايل: ههههههههههههههههههه بتروحين ويايه السوق
              دانه: فووور شووور
              مزنه رافعه خشمها: ياله نظفي ها
              طلعن مزنه ودانه والمطبخ مزبله
              همايل غسلت ويهها وبدت تنظف لان باتي مشغوله بالكوي والطباخه فحيرتها
              هذا طبعا ودموعها ع خدها من القهر

              تعليق

              • بنت الأياآويد
                عضو متألق
                • Apr 2016
                • 278
                • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                  وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                  ..
                  اللهم إني اسألك رضاك عني
                  <بنت الأياآويد>

                #27
                رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

                ..
                طلع من عنده مكتوم وظهر من الميلس
                وهو يمشي فالبيت يفكر
                كالعاده البيت ميت كل واحد بحيرته ما فيه حياه
                وهو يمشي يقارن بين حالهم قبل اربع اسنين جيف جان بيتهم حشره والعايله تلتم دوم وكله صوات ضحك ويهال وزعيج وما تجوف حد يالس بروحه
                تمنى ان اللي صار ما صار معقوله حادثه وحده فرقت عايله كامله
                لو ما صار اللي صار
                جان سيف وابوه موجودين
                عمتهم حصه دوم عندهم شرات قبل
                عمهم سالم وياهم شرات ابوهم
                مع انه جان ايي مرات قليله لكن كل مره ايي فيها يحس ان الحياه حلوه فهالبيت لكن كل شي تغير ما بجى شي شرات قبل
                حدر حيرته وصكر الباب
                عقب ساعه تقريبا ظهر من الحيره
                لقاها يالسه فالصاله تطالع التلفزيون ولافه عمرها بشرشف
                مرشان: شعنه لافه الشرشف ماشي برد
                همايل" ما يخصك" : بس جيه
                مرشان: جذابه
                همايل" خيبه يشم ريحه مشاكل" : شعن اجذب
                مرشان: خوزيه
                همايل" اففف ماشي ما يبا يعرفه" : ليش
                مرشان: انا آا مر وانتي تنفذين
                همايل " الله ياخذك" وقف: بسير انام
                مرشان حاط ريل ع ريل " شو ضامه" : هب قبل ما تخوزينه
                همايل وقفت: شعنه
                مرشان: سرررعه
                همايل بهمس: حيوان
                مرشان: م سمعت
                همايل خوزت الفراش <لابسه لبس>
                مرشان: جم مره برمس انا
                همايل خلاص الكيج داق آخر من حركه دانه: كيفي ياااااخي البس اللي ابااااه
                مرشان وقف: نعم ما سمعت
                همايل عضت ع شفايفها
                مرشان: وجم مره قلت ما تسوين هالحركه
                همايل صج معصبه: انزين ما غمضت عيونيه
                مرشان: حتى ولو شعنه تعضين شفايفج
                همايل: عسب ما اغلط
                مرشان: واو يعني عندج نيه تردين عليه
                همايل: لا
                مرشان: لمتى بتعاندين
                همايل: شسووووي يعني تعودت البس جيه
                مرشان: ومثل ما تعودتي رح تتعودين ع لبس البشكارات
                همايل فج عيونها: شوووو
                مرشان: انا حذرتج وباجر تلبسين شرا تباتي فاهمه
                همايل " الله ياخذك جلب حيوان حقير"
                مرشان: ياله الحين سيري
                همايل يلست: مابا انام
                مرشان: شكلج ما ناويه ع خير
                همايل بوزمت شرات اليهال: انزين مابا انامممم
                مرشان بحده: قلت سيرررري والكلمه ما اعيدها مرتين
                همايل بوزمت وراحت
                مرشان: اففف ياهله تافهه
                تم يجلب بالتلفزيون بعد ممل
                مرشان وقف" ماشي غير جيه
                فتح باب حيرتها وهي جانت فاصخه القميص غطت عمرها بسرعه
                همايل عصبت: شعنه ما تدق الباب
                مرشان: جب . قلتي ما بتنامين صح
                همايل طفرت منه: لا
                مرشان: تعالي عيل
                همايل: ليش
                مرشان: اووووه
                همايل زاغت: اوكيه يايه يايه
                قبل ما يطلع: عادي ما ابدل الحين
                مرشان: لا ما عادي ياله بدلي وتعالي
                همايل تقلده"لا ما عادي " افففف كريه ويه الضب
                لبست جلابيه وظهرت
                لقته متربع ع الارض وقابض ورقه <بلوت
                همايل: شعنه هاي
                مرشان: ابا العب
                همايل انصصصصصدمت " مرشان يلعب وياي" : بس انا ما اعرف العب
                مرشان بابتسامه ع ينب: وها المطلوب
                فهمت انه ناوي يغثها
                جابلته وبدا يطنز عليها اونه يعلمها
                كرهت حياتها من الفاظه الوصخه قليل ادب وكريه بعيونها
                ع الساعه 1 بالليل
                همايل: خلاص عاد
                مرشان: ياله جب ووزعي
                همايل: والله مليت
                مرشان اطلعها بحده ووزعت
                مرشان: حمممممماااااره انتي جم مره اقولج وزعي خمس عقب ارررربع!
                همايل ملت منه: زين
                مرشان: افففف مليت من ويهج
                همايل: لا تطالعه انزين
                ضربها ع الراس: قلت لا ترادين
                همايل عصبت: يعني انته عادي تسب بس انا ارد لا
                هالمره ضربها بقو ع راسها: هيه
                همايل فرت الورقه وراحت الحيره وقفلت الباب
                مرشان يزاعج: ماااااا عليه انا برررررويج
                وهدا: حيوووانه وحدده شسوي يعني ملااااااااان اففف
                تم ع فونه
                نشت شرات كل يوم توضت وجافت بعده وقت ع الصلاه
                لبست جلابيه ع البيجامه < ما تتوب خخخ
                تمت تقرا قران
                عقب صلت
                وطلعت
                جافته قابض فونه
                همايل انصدمت: بعدك ما نمت
                مرشان مطنش
                همايل سارت جداه: ما عندك دوام
                مرشان: ما يخصج
                همايل: صليت؟
                مرشان: لا صلي عنيه
                همايل لوت بوزها" يته النفسيه"
                طلعت للبلكون ع روتينها المعتاد
                تتأمل شروق الشمس > يقولون التأمل عباده < انصحكم والله المنظر حلو الفير
                قام وصلى ورجع ع فونه
                ياه فضول هاي شتسوي فالبلكونه
                راح عندها: شتسوين
                همايل بدون ما تطالعه: ماشي
                مرشان: انتي حمار
                همايل صدت جداه: شو سويت بعد
                مرشان: شو ها لابسه غيبه انتي ما تفهمين
                همايل: اففف
                مرشان: تأففي بعد بعد اكثر
                همايل صدت عنه
                مرشان عصب: يوم ارمسج لا تصدين
                همايل رجعت تطالعه ببرود
                مرشان: شو مشكلتج انتي ما ناويه ع خير
                همايل: الحين شو تبا
                مرشان عاقد حياته: انتي من متى ترمسينيه جيه
                همايل: من اليوم مليت منك تراااا بس تبا تهازب ما عندك سالفه
                مرشان: ما شاء الله تطورنا والله وقمنا نراد
                همايل: يووووه مرشان ترا ماله داعي حركات اليهال لا ترمسنيه ولا ارمسك احسن
                مرشان: واااااو وتعطين اوامر بعد
                همايل خافت من نظرته: لا هب أوامر بس اقتراح يعني ماله داعي المشاكل
                مرشان تجتف: واذ انا احب المشاكل
                همايل " اووويه يروووع" : ش شعنه
                مرشان: مزززززاااااج
                همايل " ضب " : شو تبا الحين
                مرشان راح
                همايل تتحرطم عقب ما سمعت صوت الباب: يعلك ان شاء الله جلب حيوان حقير قال مزززززاج قال ي النفسيه ويه الضب اكرهك
                مرشان: خلصتي؟
                همايل زاغت ولفت سرعه: ان انــ
                مرشان: جب جب "شات عليها لبس" سرعه تلبسين ها
                همايل فتحته" شو هاااا!
                لبس بشكارات
                مرشان: ها يناسبج
                همايل بتنفجر: ليش عااااااااااااد
                مرشان: لانج تعاندين
                همايل: ماااااااااا رحححح البسه
                مرشان تجدم خطوه: حلفي بس
                همايل زاغت بس مسويه فيها قويه: والله
                مرشان تجدم خطوه ثانيه: والله
                همايل تلز ع ورا: هيه
                مرشان تجدم : صدق
                همايل ترتجف: خلاص خلاص بلبسه بلبسه
                مرشان دق جتفها بقو: كفووو توج شاطره
                همايل" الله يلعنك ي الضب
                مرشان مبتسم: ياله ي شطوره ابا اجوفج لابستنه قبل لا اسير
                همايل مقهووووره: اذ جافنيه يدي
                مرشان: هههههههههه لا تخافين يدي بيرجع عقب ثلاث سنين هههههه
                همايل بوزمت بتصيح
                مرشان: ياله ي نونو ياله جداميه اجوف
                همايل مشت حيرتها ودموعها ع خدها
                " قهر والله انا بنت عمك ي الضب ي الكريه اكرهككككككك اكرهكك
                لبسته شووووي شووووي طلعت ولقته يالس ع الغنفه
                يوم جافها وقف
                انهبرت بشكله
                لابس كندوره بيضا وعقال والغتره حمرا حاط طرف ع يانب كششششششخه
                فهت وهي تتأمل جماله
                مرشان: ههههههههههههه لايق عليج هههههههههههههه
                همايل تحول اعجابها لكره مره ثانيه حيوان يتشمت
                مرشان تجدم منها
                بسرعه لصق فيها
                ما رايمه تتحرك من حلاته
                اول مره يكون قريب منها جيه غير يوم العرس
                صاير كشخه ذابت البنت من غواه
                عق الوقايه >الشيله> جدم راسه من رقبتها
                تحس بنفسه الحار ع رقبتها
                تخدرت البنت من حركته
                عقب استوعبت يوم حط ايده وراها ولف شعرها ولف الشيله ((شرات البشكارات)
                لز عنها وقام يضحك
                همايل تصيح من القهر ولا تبتسم من حلاه ضحكته ولا تزاعج من اعجابها واهانته لها
                اختارت انها تصيح
                بطلت الشيله وفرتها ع الارض وحدرت حيرتها تصيح
                واخيرا وقف ضحك وسمعها تصيح شرات اليهال كالعاده
                طلع وهو فرحان بإنجازه

                تعليق

                • بنت الأياآويد
                  عضو متألق
                  • Apr 2016
                  • 278
                  • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                    وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                    ..
                    اللهم إني اسألك رضاك عني
                    <بنت الأياآويد>

                  #28
                  رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

                  ..
                  كل يوم تعيشه هو هديه من الله
                  فلا تضيعه بالقلق من المستقبل
                  او الحسره على الماضي
                  فقط قل " توكلت على الله"
                  من اقوال ابراهيم الفقي"
                  ...
                  عند ظبيه
                  فتحت عيونها الصبح
                  بانتظار يوم ممل وكئيب شرات كل يوم مضى بهالمستشفى
                  انفتح الباب
                  وعبست يوم جافت عمها
                  لكن هالمره حد وياه
                  جانت مجبسه
                  لمحت جسم عريض
                  عمها: صباح الخير ظبيه
                  ظبيه ما رفعت راسها
                  صوت ثاني وباين من صوته انته متنرفز : ابويه ما ينجاف
                  ظبيه عاقده حياتها" صرت مصخره اللي يبا يحدر يحدر
                  عمها: صبر ياينك الخير.. ظبيه ابويه رفعي راسج
                  ظبيه مجبسه
                  جدم ايده وحطها ع راسها
                  دزت ايده بعنف وغطت ويهها بايدينها
                  الصوت الثاني شكله محرج: ابويه فوق انها مينونه بعد تغثنااا
                  عمها: هدي شوي انته .. ظبيه ابوي رفعي راسج جان تبين تظهرين من هالمكان
                  ظبيه ...
                  عمها: اوعدج اطلعج بسرعه اذ ساعدتينيه
                  ظبية كالعاده لا رد
                  الصوت الثاني كارهه حياته: اففف قلت لك شو ابا فهالمينونه
                  عمها بصوت حاد موجه للولد: بتسكت انته ولااا ..(بصوت هادي حق ظبيه: ياله حبيبتي ساعدنيه عسب اساعدج
                  فكرت وفكرت عقب ماشي غير هالحل عسب تطلع من هالسجن رفعت راسها بخفيف
                  وهي تجوف هالريال اللي وياه جيف فتح عيونه ع الاخر يوم جافها وهو يبتسم
                  كرهت حياتها شقايل يطالعها عطته نظره استحقار واطالعت عمها
                  عمها ابتسم: لا تحاتين بظهرج من هنيه قريب
                  ولد عمها: انا موافق
                  عمها : ادري انك موافق ياله ظبيه يومين واطلعج من هنيه
                  ظبيه جبست ورجعت تلم ويهها بين ريولها وعيونها يدمعن
                  طلعوا عنها
                  وهي تصيح
                  انا مب مينونه انا بس مريضه
                  واذ يلست هنيه بتيننن .. آآه مكتوووم
                  مر شهر وهي فهالسجن عمها كل يومين وهو يايب اوراقه يباها تتنازل عن حلالها وهي ما ترد ع حد كله ساكته والحين عمها قرر يزوجها ولده والهدف الوحيد هو الفلوس
                  ..
                  طلعت بلبس البشكارات وهي سرحانه تفكيرها كله عند ظبية وشقايل بتساعدها وهي بعيده
                  حدرت المطبخ
                  باتي: اوووو لما تلبسين هذا
                  همايل بابتسامه: اولا صباح الخير
                  باتي: هههه صباح النور
                  همايل: انها اوامر مرشان
                  الطباخه بحده: باتي تعال
                  ظهرت وياها
                  همايل ما اهتمت
                  خذت لها توست وحطت نوتيلا وصبت جاهي ويلست تاكل
                  فتره وحدرت باتي
                  باتي مسويه عمرها تدور بالثلاجه وقامت تهمس: هميل
                  همايل: بلاج تساسرين
                  باتي: عسان سونيا ما يسمع
                  همايل: اهاا شعنه شو صار
                  باتي: سونيا يقول لو يشوف انا وانته كلش زين سوف تخبر مدام مزنه
                  همايل: اووهوو
                  باتي: لا تحديثيني امامها لا اريد مشاكل فمدام مزنه سريعه الغضب
                  همايل: اوكيه
                  باتي: اليوم سوف تصل الخادمه الجديده
                  خلصت ريوقها وظهرت
                  جابلها شهاب: السلام عليكم
                  همايل: وعليكم السلام بعدك ما رحت المدرسه
                  شهاب: الحين ساير بشرب جاهي بس
                  همايل: اهاا بالتوفيج ياله عن تعصب عموه
                  مزنه: تعمعمن عظامج
                  همايل شهقت من الزيغه شقايل طلعت فجأه
                  مزنه: جايفه يني ولا عفريت عسب تشاهقين جيه
                  همايل: لا بس ب
                  مزنه طنشتها: ياله شهاب عن تتأخر
                  راح شهاب
                  دانه نازله والكشخه توب
                  مزنه: دانوه جم مره قلت ما تظهرين كشتج
                  دانه: يووه ي اميه كلها شعرتين
                  مزنه: حتى ولو هب هاي الاصول
                  همايل ابتسمت وهي تجوف شخصيه عمتها الاصليه
                  دانه عصبت: انتي الشو له تتبسمين .. اميه جوفي تشمتينها عليه
                  مزنه: علج الماحي قولي آمين ذلفي من هنيه شو موقفنج هااااه
                  همايل راحت
                  ..
                  مرشان راكب الفتك وياه راشد ربيعه
                  وقفوا عند مطعم وطلبوا ريوق
                  مرشان: رشود اقولك جوف ذاج الجيب ع العوق
                  راشد: هيه عمور ناوي يشتري شراته
                  مرشان حس بقهر شقايل تفوته هالسياره : انا بشريه الحين
                  راشد: بس هالموتر جديم ما احيدك تحب الجديم
                  مرشان: حتى ولو عايبنيه وابيه
                  راشد: زين شرايك نجوف لنا واحد بعد الدوام
                  مرشان: انا ما قلت ابا واحد "ياشر ع الموتر" انا ابا ذاج
                  راشد: شعنه شكله مكدود خذلك وكاله
                  مرشان والغرور واصل حده: يووه رشود اونك ما تعرفنيه قلت ذاج يعني ذاااااج
                  راشد: السموحه نسينا
                  مرشان: وقول حق عمور لا ياخذ اسود لانيه رح احقد عليه
                  راشد: بس هو من زمان قايل
                  مرشان بخقه يقلب فالارقام : وهو ما اشترى انا اشتريت
                  راشد بدا يتضايج من خقه مرشان: وين المشكله لو ياخذ شراك
                  مرشان طنشه وهو يدق تلفون
                  مرشان: سمع .. ابا تاخذ ليه جيب موديل ***** رقمه ****** الحين موجود ف ****** باجر الصبح يكون جدام البيت.. هب مشكله خلصهن عقب .. حطهن ع اسم حد من جداك .. هيه زين
                  صكر بويهه
                  .. وصله مسج
                  " مرشان انا همايل ها تلفون باتي . هي بتروح السوق وابا اروح وياها . عادي؟
                  مرشان كتب: لا
                  همايل: ليش
                  مرشان: مزاج
                  همايل: ما رح نطول بس حايه ونرجع
                  مرشان: جربي ظهري من البيت
                  همايل: والله ما نتاخر
                  مرشان طنشها وصكر الفون
                  ..
                  باتي: ها
                  همايل بوزمت: ما طاع هالضب
                  باتي: شو ضب
                  همايل: ضب يعني مرشان
                  باتي: اها اول مره يسمع
                  همايل: باتي ابا اتصل بحد
                  باتي: مكالمات واجد منو يريد هالمره
                  همايل: مامي ايزا اشتقت لها
                  باتي: اهاا هازا مسل انا فلبين
                  همايل: هيه هي
                  باتي: اوكيه خلص سرعا
                  همايل دقت ع ايزا لكن للاسف محد يرد
                  بعد فتره دق فون باتي
                  ردت بسرعه من الفرحه ما جافت غير ان الرقم غريب
                  همايل: ماااااااااااااااااااااااامي ايزااااا اناااا همايل اشتقت لججججج مووووت
                  صوت حاد وقاسي: قولي حق باتي فون ماشي من اليوم
                  همايل شهقت: مرشااااان!!!
                  مرشان صكر فويهها
                  " مالت عليكن كلكن وانا اللي جنت ناوي اخليها تروح طلعت مقردنه البشكاره . ما الومها خسيسه الله ياخذها . ما ادري شقايل رحمتها وقلت يمكن تبا شي مهم . آخر مره تنرحمين لو اجوفج تموتين جداميه انا بعلمج ي الجاتله "
                  وكالعاده الحظ مب بويهها مول
                  ..
                  نروح شوي عند حامد
                  ملتقي بوحده فمكان عام
                  حامد: مريوم اليوم بنفذ باجي الخطه
                  مريم: انزين ما خبرتنيه شو بنسوي عقب
                  حامد: ولا يهمج انتي هاتي الفون الحين
                  عطته الفون " واحد من فونات حامد"
                  مريم: حمود ترا انا هب مطمنه مول ها هامور ما يصلح اللعب وياه
                  حامد: مريوم خلج قدها ولا نسيتي
                  مريم بحقد: مستحيل انسى
                  حامد: عيل لا تحاتين شي انا دارس الموضوع سنه كاااااامله مستحيل اغلط الحين
                  مريم: انزين الحين هو وايد متعلق فيني معقول ما رح يدور عن الرقم
                  حامد: لا تخافين مسجل الرقم بأسمج وبعدين لا تصدقينه ها جذااااب ما همه انتي ولا غيرج ما يهمه غير نفسه وانا اللي بعرف اربيه
                  مريم: حامد الصراحه انا مطمنه من خطتك لكن ما ادري احس ان ابوه رح يدخل فالسالفه ونحن ما نقدر نتورط ويا الكباريه
                  حامد: لا ما يسويها .. سمعي ما عليج من هالاشياء . رح اتصل فيج وخلج ع الموعد
                  مريم: اوكيه
                  حامد: بس هاه ترا بطول شوي عسب تضبط الخطه صحححح
                  مريم: ولا يهمك
                  حامد: وبدي ضبطي بنت عمج ولا رح يخترب كل شي
                  مريم: لا تخاف انا اعرفها زين رح تساعدنيه
                  حامد: اذ جيه كل شي اوكيه للحين
                  مريم: ياله عيل بسير
                  حامد: ما شربتي العصير
                  مريم: لا والله اخوي راجع من السفر واربع وعشين ساعه فالبيت ما اباه يلاحظ غيابي واصلا الحين ما اظهر من البيت الا وياك
                  حامد: كفو عليج . خلج بعيده عن هالدرب اخاف عليج شرات خواتي
                  مريم ابتسمت: لا تخاف ودامك ويايه ما بينضحك عليه
                  حامد وجنه ذكرته بشي يعور القلب ابتسم بحزن: ان شاء الله
                  مريم عرفته بشو يفكر: انسى ي حاامد لا تعذب عمرك
                  حامد يغير الجو: شكلج ما ناويه تفارجين
                  مريم: ههههههه اوكيه سايره
                  حامد: حياج
                  مريم تلوح بايدها: سيووو
                  ..
                  مر اسبوع آخر
                  ظبيه تعاني من يديد ويا ولد عمها اللي مناشبنها وهي ما ترد ع حد طبعا
                  همايل هي والبشكارات واحد حتى ممنوع ترمس حد حتى باتي اللي تشددوا عليها
                  مرشان مطنش همايل ع الآخر
                  مزنه ودانه ما وقفن اهانه وذل همايل موليه
                  وشهاب كالعاده بحاله

                  تعليق

                  • بنت الأياآويد
                    عضو متألق
                    • Apr 2016
                    • 278
                    • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                      وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                      ..
                      اللهم إني اسألك رضاك عني
                      <بنت الأياآويد>

                    #29
                    رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

                    ..
                    رجع البيت الساعه 11 بالليل تعبان وتسدح ع الغنفه
                    يلست حذاله وقامت تمسح ع شعره: مكتوم حبيبي بلاك صار لك اسبوع ما نجوفك موليه بشو متعب عمرك
                    مكتوم صاخ
                    امه: ي مكتوم فهمنيه ي الغالي بلاك يتك فتره جنه حد ميت عليك ويوم رد حالك فرحتنيه يوم واحد وعقبها كله تسرح والحينه هالك عمرك شو صاير
                    مكتوم: اميه ذيج البشاره تبخرت
                    امه: فهمنيه غناتي شو اللي هاد حيلك جيه
                    مكتوم صخ
                    امه: بنيه صح!
                    مكتوم ابتسم لأمه وهز راسه بالايجاب
                    امه: شو له تتعب عمرك عشانها اللي ما يباك لا تركض تباه
                    مكتوم: تبانيه
                    امه: اهلها!
                    مكتوم: ما عندها اهل
                    امه: جيف يايه من الشيره الشو
                    مكتوم..
                    امه: دام انك تباها وهي تباك ومحد معارض شعنه ما تخطبها
                    مكتوم: ي ميه انا تعبان الحين ليا ارتحت شوي وبغيت ارمس برمسج
                    امه : ما يخالف حبيبي
                    طلع عنها
                    امه: ياله ي مكتوم ما تتغير موليه ما يطلع اللي بخاطره لحد
                    ,,
                    همايل ما ياينها رقاد ما قادره تبا تتطمن ع ظبية
                    ومرشان مب مخلنها تظهر مول
                    حدر مرشان وعيونه جنها مغمضه
                    خطف كالعاده جنه ما يجوفها
                    شكله مهموم و متضايج
                    همايل: مرشان
                    طبها وحدر حيرته
                    راحت وراه دقت الباب محد رد
                    فتحت الباب
                    سمعت صوت فالحمام
                    حدرت وحترته ع الكرسي
                    ظهر من الحمام: منو سمح لج تحدرين
                    همايل وقفت: اباك بموضوع ضروري
                    مرشان: طلعي ماليه خلقج
                    همايل: دخيلك والله الموضوع مهم
                    مرشان يتعوذ من الشيطان سار جدا شبريته وانسدح: بندي الليت
                    همايل: والله ما بخذ من وقتك بس شوووي
                    مرشان بدا يعصب: قلت طلعي بررررع
                    همايل عقدت حياتها وهي مقهور: شو بتخسر يعني
                    مرشان انفجر فويهها: طلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللععععععععععععععيييييييي
                    همايل زاااااااااااااااااااغت وظهرت ع طووول
                    ساعتين وهو طالع
                    ما جافها فالصاله
                    فتح باب حيرتها
                    نقزت يوم جافته
                    مرشان: تعالي
                    ظهر ويلس فالصله
                    لحقته يلست مجابلتنه وهي مجبسه
                    مرشان: ربيعتج ظبيه
                    همايل قلبها يدق دبل
                    مرشان: وينها
                    همايل مستحيل تخبره : م اعرف
                    مرشان: همااايل
                    همايل رفعت راسها: ما اعرف
                    مرشان: عن الجذب
                    همايل: انته هب مخلنيه اطلع ولا ارمس حد شقايل بعرف يعني
                    مرشان: حلفي يمين انج ما تعرفين وينها
                    همايل صخت
                    مرشان وقف وبصوت حاد: وينها
                    همايل ترتجف
                    مرشان صرخ: نططططقي
                    همايل هزت راسها بلا
                    مرشان تجدم صوبها وقبضها بقوو وهي يالسه: بترمسين ولا لا
                    همايل بصوت متقطع: شو ت تبا ها
                    مرشان: ما بسوي فيها شي بس اباهاااا
                    همايل هزت راسها بلا
                    مرشان ويهه لاصق بويهها: وينها!!!
                    همايل عيونها مدمعات: م بقول
                    مرشان دزها بقو وهو يمسح ع شعره وياخذ نفس
                    فكر دقيقتين وهي دموعها يصبن
                    مرشان قبض فجها وحط ويهها مجابل ويهه: ربيعتج شي فيها
                    همايل خافت عليها
                    مرشان: تبين تساعدينها ولا
                    همايل مستحيل توثق فمرشان
                    مرشان بصوت هادي: عطيني عنوانها
                    همايل هزت راسها بلا
                    عطاها كف وطاحت من قوته وهو يزعج: رمممممممممممممممممممسي
                    همايل تصيح: ماا بقووول شي
                    سحبها مره ثانيه ويلسها وهو يرص ع ضروسه: رمسي اقول
                    همايل تهز راسها بلا
                    عطاها كف ثاني وهو يصارخ عليها
                    حدرت مزنه تركض: شو صاير
                    مرشان صدره يرتفع وينزل من العصبيه: انا برويج
                    طلع من البيت
                    مزنه اطالعتها بذره رحمه غمضت عيونها وظهرت من عندها
                    وهمايل حدرت حيرتها تصيح
                    ..
                    مرشان اتصل بمكتوم وبعد السلام
                    مرشان باين انه محرج: مكتوم البنت ربيعه همايل
                    مكتوم: صدق!
                    مرشان: هيه ولا طايعه تخبرنيه وينها
                    مكتوم: عادي انا ارمسها
                    مرشان: لا تحاول جربت انا قبلك
                    مكتوم: خلنيه اجرب
                    مرشان: انزين متى بتيي
                    مكتوم: بجوف
                    مرشان: ياله عيل فمان الله
                    مكتوم: حياك
                    ..
                    بعد ساعه
                    مشت دموعها وهي توعد نفسها رح تصبر
                    ظهرت ويلست فالمطبخ
                    يت باتي: شو يسوي
                    همايل تحرك ريولها ع الكرسي: ماشي ملل
                    باتي: امم
                    همايل: انتي وين سايره
                    باتي: نشح غسيل
                    همايل:وين تنشحينه
                    باتي: هناك خارج
                    همايل: بسير وياج
                    باتي: نو انته ممنوع يطلع
                    همايل: محد فالبيت بليز محد بيجوفنا بس بجوف البيت مناك
                    باتي: اووه هميل انته يريد مشاكل
                    همايل: بليززززز والله صوفيا ويا عمتتيه
                    باتي: اوكيه ياله سرعا
                    مشت وياها
                    اول مره تطلع من الفيلا
                    تمشي حافيه ع الارضيه عقب صارت ع العشب
                    تخطت السكه وطلعت ع البيت من ورا
                    اشتاااااقت لهالمكان
                    احلى مكان فالبيت خصوصا ان الجو فيه هواء خفيف
                    الحديقه الخلفيه فيها نافوره تنزل الماي ع المسبح الكبيييير وكلها شير وفي مريحانه وند تراب لليهال قبل فيه ورد ولومي وجذا نوع من الشير عاطي المكان جمال
                    راحت جدا المريحانه كلها غبار نفضتها ويلست تتأمل المكان
                    هنيه قضت طفولتها
                    النافوره مبنده والمسبح نظيف
                    خاطرها تعفد
                    ابتسمت وهي تستعيد ذكرياتهم
                    همايل: ياله دانوووه
                    دانه: لا انتي اول
                    همايل: لا انتي
                    سيف دزهن ثنتيناتهن من ورا: ههههههههههههههههههههه
                    دانه : ي حيووووووان
                    سيف: محد قالكن تتعازمن
                    همايل بعفويه : والله زيغتنا
                    سيف يتميلح ع قوله السعوديين: افاااا ي قلبي انا
                    دانه: حووه انا هنيه
                    سيف يمد ايده: جب انتي .. تعالي
                    همايل سبحت جداه ومدت ايدها
                    سيف يحاول يسحبها "جانت دبه" وجان تسحبها دانه بقو
                    ويطيحون كلهم فالماي وهن يضحكن ع سيف
                    ..
                    راحت جدا المسبح
                    رفعت البنطلون " بنطلون البشكارات معروف وسيع وايد والقميص بعد"
                    لحد الركبه ونزلت ريولها فالماي
                    باتي مشغوله بالملابس
                    همايل بصوت عالي: باااااتي
                    باتي: وت
                    همايل: العمال اييون هنيه
                    باتي: لااا ماهد يجي هنا
                    همايل فصخت الشيله وبطلت شعرها تبا تحس بالحريه ع الاقل دام محد فالبيت
                    شلحت ايدنها وهي تحطها فالماي
                    اشتاقت لكل بقعه تيمعها ويا سيف تحبه بشكل هب طبيعي
                    الهواء يحرك شعرها الطويل وهي تبتسم سرحانه فالماي
                    عقب عشر دقايق تقريبا وهي سرحانه فالذكريات
                    مرشان بصوت عالي حاد: ما شاء الله
                    باتي زاااااغت وانجبت عسب ما يجوفها وهي بعيده
                    همايل من الزيغه وقفت ع طول
                    مرشان: عايشه جو ما شاء الله
                    همايل: لا بس جنت أا
                    مرشان: يعني حتى بلبسس البشكارات بتسوين حركات
                    همايل تحاول تنزل الريول: والله ما قصدي بس جـ
                    مرشان: جب
                    همايل صخت
                    مرشان: حسابج بعدين الحين ياله انقفضي داخل
                    همايل لفت شيلتها ومشت
                    مرشان يزاعج: سرررررعه
                    همايل شو وتركض
                    راحت طابقهم خيفانه شوب يسوي
                    جم مره منبه عليها ما تبطل شعرها موليه لكن كل حركاتها عفويه
                    عند مرشان ماشي عفوي كل شي مقصود وله غايه ولازم تتعاقب عليه
                    .
                    تمت حابسه عمرها لحد اذان المغرب حدرت باتي شاله طاسه " وعاء" وجيس
                    همايل ودرت ريموت التلفزيون: شو ها
                    باتي تجدمت وباين عليها اللوم
                    همايل: بلاج
                    باتي صارت حذال همايل: ها مشان انته
                    همايل جافت صبغه سودا وفجت عيونها ع الآخر: انااااا
                    باتي راحمتنها: بابا مرشان يقول مشان شعر انته
                    همايل: شدخله بلووووون شعري
                    باتي: هو يقول
                    همايل: لاااااااا انا ابيه جيه هو ما يخصه انا مابي اسووود
                    باتي بتتقطع من الحزن عليها
                    همايل طاحت دمعتها باستسلام عطت باتي ظهرها وبطلت شعرها
                    باتي المسكينه زعلانه ع همايل تحط لها الفوطه شوي شوي
                    همايل دموعها ع خدها من كثر ما يكرهون امها ما يبون يجوفون ملامحها فيها
                    خلصت باتي وهمايل لأول مره تصيح بدون صوت
                    باتي: كلاس
                    همايل صاخه وتصيح بصمت
                    باتي: عقب ساعتين سوي غسيل
                    همايل غطت ع اثمها وهي تصيح
                    باتي ما تبا ترحمها اكثر وتتورط مره ثانيه وهم مهددينها بالطرد
                    طلعت منها وحدرت حيرتها تصيح من قلب

                    تعليق

                    • بنت الأياآويد
                      عضو متألق
                      • Apr 2016
                      • 278
                      • أنــــا شاآعـــر واحســاسي لابد أبديــــه
                        وش خـــانه الشعر وانـــا باليــوف خاآفيه
                        ..
                        اللهم إني اسألك رضاك عني
                        <بنت الأياآويد>

                      #30
                      رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد

                      ..
                      ع الساعه عشر بالليل حدر الحيره
                      فتح باب حيرتها لقاها سرحانه حتى ما صدت جداه: اوووه نعيماااا
                      همايل طنشته
                      مرشان: قومي اجوف
                      وقفت جدامه باستسلام
                      مرشان يحرك شعرها: وااااو جيه احلا
                      همايل تقاوم دموعها وهي تطالعه بحقد
                      مرشان ودرها وطلع
                      همايل تمت تسب وتدعي عليه فداخلها
                      الا شوي وهو جدامها وبايده مقص
                      همايل" لااااا شوب يسوي لااااا مابي مابي الله ياخذك ي الحقير تعبت وانا اطوله "
                      مرشان بابتسامه انتصار : لفي ع ورا
                      لفت له وعيونها مغرقه تخاف ترمس وتصيح خلاص قررت ما تصيح جدامه
                      قبض شعرها وقصه لفوق الجتف بشكل مبهذل شي طويل شوي وشي قصير وايد
                      طلع وهي تطالع شعرها الطويل ع الارض
                      يلس ع الارض ويمعت شعرها فايديها وتمت تصيح
                      ما ودها تجوف شكلها فالمريا بشعر اسود وقصته جنها بويه استغفر الله
                      صاحت اكثر واكثر وهي تتذكر
                      مره جان عمرها 12 سنه ايام السعاده فتحت درج فالغلط سديهات وباين انها جدددددديمه
                      ما اهتمت لكن بالغلط جافت مكتوب "غزل" <امها
                      تشوقت تجوف امها اللي ما تذكر شي عنها موليه
                      شلت ثلاث السديهات وشغلت اللاب وحطتهن
                      فتحت الاول وانصدمت لان اللي تعرفه ان ابوها يكرهه امها بشكل فضيع وما يحب حد اييب طاريها وهي صغيره على انها تسأل عن السبب
                      شافت صور ابوها ووحده باين ميه بالميه انها سوريه بيوم عرسهم
                      كله صور عرس وهم فرحانين بشكل واضح من الصور
                      تلف بالصور ودمعها ع خدها
                      فتحت الثاني وكانن صور امها وابوها بدوله اجنبيه والفرحه باينه بعيونهم والحب اوضح من الشمس
                      الثالث جان سبب دموعها
                      فيه فيديو طويل مقطع اجزاء
                      ما تتذكره كله لكن تتذكر شيئين منه
                      الاول جانت امها ع المريحانه وابوها يطنز عليها ويضحكون
                      والثاني جانت امها منسدحه وشعرها الاشقر فثبان ابوها
                      دموعها يزيدن من هالذكرى
                      ابوها جان يقول" علني فدا هاللون عشقته والسبب انتي
                      السوريه جانت مبتسمه ببراءه ويدها باين انها تلمس اللي يصور" ابوها"
                      جان يتغزل بشعرها وعيونها عقب هي خذت الكاميرا وهي تصوره وتتغزل فيه
                      باجي لها عيونها ولو يقلعونهن يرتاحون
                      صارت تصيح بضيم وقهر وصوت عالي
                      تذكر ان ابوها فالصور وين والحين وين جان شباب وكله حيويه وعليه جماااال والفيديوهات تبين حسه للمصخره والسوالف عكس ابوها اللي عرفته بآخر السنين انسان جشع وحقود
                      ..
                      مرشان يالس فالصاله وقابض راسه حتى هو مقهور
                      في شي يخنقه وما قادر ينطق به
                      يسمع صوت صياحها وينقهر اكثر
                      ما قادر يتحمل يبا يزعج بقوه ويسكت صوتها اللي ازعج قلبه المحروق
                      يتعذب كل ما يجوفها تجذبه بكل تصرفاتها ما جاف بنت بحلاها بعيونه وتصرفاتها وبرائتها وعفويتها انسحب جداها بدون ما يدري ومقهور من عمره شقايل يسمح لنفسه تتعاطف مع جاتله اخوه
                      حاول ما يجابلها يخاف يتعلق فيها لكن كل صدفه كانت غرزه كبيره بقلبه صورتها ما تنمحى من باله طول الوقت وهو يلوم عمره ع زواجه منها
                      رد السبب ع جمالها وقرر يغير كل شي حلو فيها عل وعسى تخف دقات قلبه
                      ..
                      بالباجر.
                      مكتوم فبيت عمه
                      حدرت همايل والبشكاره وراها مستحيه من اللبس اللي لابستنه
                      مكتوم شفق عليها ولا حب يحرجها: شحالج همايل
                      همايل بحيا: الحمدلله
                      مكتوم: مرشان خلانا بروحنا شوي
                      مرشان يطالعه بنص عين
                      طلع عنهم وباتي واقفه بآخر الميلس
                      مكتوم يطالع همايل: اباج تساعدينيه
                      همايل رفعت راسها
                      مكتوم: ابا اعرف ظبيه وين
                      همايل تتحرى مكتوم شرات مرشان وقفت: آسفه م اقدر اساعدك بشي
                      مكتوم: صبري صبري .. يلسي شوي
                      همايل يلست: سرعه
                      مكتوم: السالفه هب شرات ما قالج مرشان انا ما اكرهها
                      همايل: مرشان ما قالي شي عنك
                      مكتوم: المهم ابيج تعرفين انا هب شرات مرشان انا احب ظبيه
                      همايل تطالعه
                      مكتوم بهدوء والحزن باين عليه: وهي تحبينه .. دخيلج همايل ابا اعرف وينها
                      همايل اصلا تعرف سالفتهم لكن تبا تتأكد انه ما يضرها: دامك تحبها شقايل ما تعرف هي وين
                      مكتوم: صارت بينا شويه مشاكل وهي اختفت والله ان ما تم مكان ما دورتها فيه ما لقيتها
                      همايل بحزن يقطع القلب: ما دورت فمستشفى الامراض النفسيه
                      مكتوم فج حلجه: شوووو
                      ..
                      سافر مرشان
                      ومرت الايام
                      حدر وخلقه ضاااايج ما يبا يرجع لهالمكان لكن حكم القوي ع الضعيف
                      شافها منسدحه ع الغنفه والسماعات باذنها ولابسه سترتش اسود قصير مع تيشيرت وردي مال السنافر مسويه شعرها الاسود القصير مكسر وطالع رووعه
                      كل مره تحلو اكثر !! يحس انه مقهوووور
                      تلوح بريولها ويالسه تتمتم ويا الغنيه ماخذه راحتها ع الآآآآآآآآآآآخررررر
                      انصدمت لما جافت جنطته جدام ويهها
                      فرت السماعات ووقف ولونها يقلب قوس قزح وبان الخوف
                      مرشان صااخ وها اللي مخوفنها
                      يالسه تتنظر نوع العقاب اللي بييها وهي خيفانه من نظره لدرجه انها ما لاحظت انها كلها اعجاااااب
                      سرحان فيها وطاااااير عقله حلووووه ي نااااس غرشوووب خصوصا وشعرها الاسود بين لون عيونها وااايد عن قبل
                      القميص واسع واطراف جتوفها طالعه شعرها قصته ما زادته الا جمال وبياض عيونها ما تغيرت حلوه ي ناس لو شو ما سويت فيهاااا حلوووه :هذي همايل بعيون مرشان
                      مرشان: روحي زقري باتي
                      همايل جبست: ان شاء الله
                      جانت بتمشي
                      مرشان قبض ايدها: صبري
                      تطالعه
                      مرشان بدون ما يحط عيونه بعيونها: خلاص انا بسير
                      همايل !!
                      مرشان مشى "" هه ها اللي قاصر اخليج تظهرين جيه جدام شهاب انتي ليه انااااا بسسسس وانا اللي بربيج ي الجاتله ""
                      ..
                      يلست مستغربه من تصرفه غريبه سكت ع اللبس
                      حدرت حيرتها وهي تحمد ربها
                      شوي وتحدر باتي
                      همايل: شو جان يباج
                      مرشان من الصاله: سرررعه باتي
                      باتي بدون ما تنطق بكلمه فتحت جبت همايل وظهرت كل اللبسات والفستاتين وخلت لبس البشكارات بس
                      طلعت وهي شالتنهن
                      همايل زقر: ووووويييين
                      مرشان: لا تزاعجين
                      همايل اول مره ترد ع مرشان: لاااا هب كيفك اناااا ابا ملابسيه
                      تركض تبا تلحق ع باتي
                      همايل: باااااتي
                      مرشان مسكها بقووو: انا قلت لهاااا
                      همايل: خوووز عنيه هب كيفك خووووزز
                      مرشان: قري فالدعنه وكلي تبن لا اعصب عليج وما تجوفين خيررر
                      همايل واصله حدها (الايام اللي مضت الاهانات صارت دبل من دانه ومزنه): ليشششش انا متى جفت الخيرررر من ييت هالبيت متـــــــــــــــــى
                      مرشان يحاول يمسك اعصابه: لا تزاعجين
                      همايل تحاول تبطل عمرها: خوووز عنيه هب كيفك البس اللي ابيه انا حرررره
                      مرشان بدا يعصب: قلللللت لا تزاعجين
                      همايل شردت وع طول اللفت
                      صكر اللفت قبل ما يحدر مرشان ركض بالدري
                      لحقت ع باتي فنص الصاله ومزنه وشهاب يالسين ومسكتها: باااتي رجعي ملابسيه
                      باتي ما قادره تقول شي
                      مرشان من الدري معصب: همااااااااااااااااااااااااايل
                      همايل ارتجفت كل خلايا جسمها اول مره تسمع اسمها ع لسان مرشان وللاسف تسمعه بهالزجره اللي تخوف لكنها ما خافت حست بهالحظه انها انهانت بما فيه الكفايه ولازم توقفهم عند حدهم
                      دانه حدرت ع صوت زعجه مرشان
                      مرشان معصصصصب: باتي روحي حررررقيهن
                      همايل بنفس زعيجه: لاااا ما تحرقهن هب كيفك
                      مرشان يمشي بسرعه جداها: تعلين صوتج ي الجلبه
                      همايل عيونها مغرقه ولأول مره قبضت حزنها والحقد اللي ظهر بس: محد غيرك الجلب
                      مرشان قبض زندها بقووو: نعممممم ما سمعت
                      همايل بصوت يرتجف لكنها تظهر القوه وزعجت: محد غيرك الجلب
                      مرشان عطاها كفففففف خلا راسها يدور وكلهم مفجوعين منه
                      همايل ايدها ع خدها: والله لندمك
                      مرشان قبضها بعنف: طولان لسانج ويباله قص
                      همايل: والله ما انسااااااه لو ع قطع رقبتيه
                      مرشان: كلي تبن ي اللوث "دزها" وذلفي داخل وجربي مره ثانيه تعين صوتج عليه
                      همايل ما نزلت ولا دمعه والحقد تارس قلبها: بروح ي مرشان لكن ما انصحك تنسى هاليوم
                      مرشان بنبرته الحاده: جججججججججججججببببب وذلــــــــفي لا تهددين وانتي هب قدها
                      همايل رافعه السبابه: بتجووووف وما اكون حبيبه سيف لو ما ندمتك
                      مرشان ثاااااااااااار دمه زياااده لكنها راحت عنهم
                      كلهم منصدمين من الموقف ومن جرأه همايل اللي كل يوم تزيد عن اللي قبله
                      حدر وراها وقبضها قبل ما تحدر حيرتها
                      لف ع رقبتها
                      وايده الثانيه ع خصرها
                      نزل لمستواها
                      ولصق صدرها بصدره وو
                      " تبون تعرفون شو صار فالايام اللي طافت
                      اترياكم فالبارت السادس باحداث اقوى لا تخلو من المفاجأت يوم الجمعه بإذن الله
                      وبطلب منكم طلب يليت ما تردونيه فضلا لا امرا الناس اللي قرو الروايه القبليه بليز حطولي كومنت عليها ابا احس ان في احد قراها ومهتم فيها او عيبته او حتى ينتقدها
                      ..
                      قال محمد علي جناح:
                      هناك قوتان فالعالم:
                      واحده هي السيف والاخرى هي القلم
                      وهناك تنافس وتحد كبيرين بين الأثنتين
                      وهناك قوه ثالثه اقوى منهما:
                      تلك هي التي تملكها المرأة
                      ..
                      المقتطفات
                      ..!!..: اللي صار شي ما ينسكت عليه
                      ..!!..: انتي تعبتيني وايد
                      ..!!..: تغيرت واااايد تغيرت وين البراءه وين اللي تذبحني دموعها!!
                      ..!!..: شوي شوي بس لازم تعرفين انج اذ دخلتي ويايه مستحيل تطلعين من السالفه
                      ..!!..: متلويه ع الارض تصيح عاد ما ضرب حصلت علم فجسمها خطوط زرقاء من العقال
                      ..!!..: يلس ع الارض لف راسه بايدينه ونزلت دموعه هذي اول مره يصيح فيها : بيزوجونها لغيري !!!!
                      ..!!..: قام ينتفض الجبان السالفه عوده ودام انه اهلها يدورونها يعني اكيد الشرطه فالموضوع جاف المحادثات وتذكر جان يتحرى مصخره
                      ..!!..:دموعها اربع اربع: لحقيني انا انتهيت وهو هب سآئل عنيه
                      ..!!..: مط ايدها بقو وسدحها ع الغنفه وهو يبطل المعاقم : خووووووووز عني لا تلمسسسسسسسني شتسووووى انتتت!!
                      ..
                      انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
                      نلتقي فالبـــارت الــســادس
                      الكاتبه: بنت الأيـــآويد

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...