روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
تقليص
X
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
همايل جدامها مشووواااار طويل وياا مرشان .. واالله يوفقنااا يميع ويسعد أهلنا بالنسبه
علني لا خلا ولا عدم من ردودجتعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
اعتذر منكم بنات ما قدرت اكتب بارت
ياليت تعذرونيه
واتمنى اجوف تفاعل
نلتجي الاسبوع الياي مع بارت معتبرررررر والاكيد رح يكون طووووووووويل
واعتذر مره ثانيه لاني في آخر بارتات ما مشيت ع النظام لكن ظروف الدراسه صعبه شوي
واشكر بشكل خاص أميره العفاف وبنت آل نهيان وآل مكتوم ربي يحفظكن
والله يوفقجكم جميعااااتعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
افا عليج مايحتاي تشكرينا نحن الا نسوي الواجب وهذا يزاج وأقل بعد ، تراج انتي بعد تسعدينا بالبارتات الغاويه يا احلى كاتبه ،، لاتبطين ترا تولهنا❤️تعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
بسم الله الرحمن الرحيم
روايه/ ابرياء العشق ملطخون بالدماء
للكاتبه/ بنت الأياآويد
الجـــ(العاشر)ـــزء
..
" متهـــــآهه العشـــــــــــــق "
..
إن لم يزدك البعد حبا فأنت لم تحب حقا / نزار قباني
..
في شوارع لندن الفخمه
في جوها البارد بالليل طالعين من كلية لندن للاقتصاد
في شارع Portugal st تحديدا على اضواء المساء الخافته بالدروب الضيجه
مرشان وعيونه ع جوتيه اليلد البني : شو تبانيه اقول
ذياب: من طلعنا من الجامعه وانته صاخ
مرشان: متضيج
ذياب: من شو
مرشان تنهد بخفيف
ذياب: مرشان حالتك مب حاله صار لك اسبوعين عندي وانته مول مب ويايه
مرشان: افكر بالعله اللي فالبيت
ذياب ابتسم: همايل
مرشان: وفي غيرها
ذياب: هالكثر شاغله بالك
مرشان: عاااااد انته لا تفهم من عندك , افكر لمتى بنتم جيه
ذياب: شقايل يعني
مرشان ببحه حزن: لا انا مرتاح ولا هي مرتاحه
ذياب مسك ايده : تعال
اتخطى الشارع وياه
وحدرو ستابوكس فكنج وى
طلب ذياب اسبرسو مكياتو حق مرشان وله كافيه امريكانو وتم يطالعه بهدووء
ولما وصل الطلب
ذياب: مرشان شو اللي صاير وعافس حالك جيه
مرشان يدور كوب ع الخفيف: قبل ما اييك رحت العمره اسبوع
ذذياب صاخ يترياه يرمس
مرشان: ابا ارتاااااح رحت اشكي لربي حالي لكن الضيجه هـ .. بلع غصته
ذياب حاس فيه حط يده ع جتفه: انته متعب عمرك
مرشان رفع راسه ونظره الالم بعيونه: تععععععبت والله تعبت
ذياب: تحبها!
مرشان اطالعه بحققققد: لاااااااااااااا طبعااا
ذياب بهدوء: اقطع ايدي اذ ما بديت تحبهااااااااااااااااا
مرشان: ذياب فج عنيه اللي فيني مكفيني اقولك ماااا انام الليل من التفكير وانته تقولي حب وخرابيط
ذياب: عطني سبب متعبنك غيره ... اقنعني
مرشان: متعبنيه التفكير بسسسسيف وباللي سوته هب قادر اسامحها وهب قادر اطلقها .. حتى لما ضربتها غليلي ماا شفااا
مسح بغيض ع يبته
ذياب: وانته تتحرا لو تميت تعذبها جيه بترتاح!!
مرشان: ما بتييب عيال
ذياب فج حلجه: شوووووووووووووو!!!!!!
مرشان طول هالاسبوعين اللي ويا ذياب يكون حابس عمره بالنهار لما ذياب بالكليه وباليل يطلع عسب يتهرب من مشاكله
ذياب: انته شو سويت
مرشان: ما قدرت امسك اعصابي وهي تعلي صوتها علي "جبس راسه: دزيتها و و ما لفيت وراي ط ط لع حوضها انكسر
ذياب مصدووووووووووم من ربيع عمره معقول الحقد مسوي به جيه
مرشان رفع راسه وجنه يبرر لعمره: بس رح تتعالج الدكتور قال بترجع وان شاء الله ما فيها شي
ذياب اطالع مرشان بعتب وحزززززن
مرشان النظره جتلته: لا تطالعنيه جيه
ذياب : ما توقعتك توصل لجذا
عطاه نظره شفقه واسىء وطلع من المقهى
مرشان غطى ويهه بيديه: الله يااااااااااااااااخذج
..
تحس بحراره ع ييبينها وهو يلمسها بنعومه: ما ولهتي عليه؟
غمضت عيونها بألم: ضمني
لم ايدينها الحاره بين ايديه البااااااااارده : فتحي عيونج
دمعت عينها: م اقدر
همس بألم وهو يبوس يبهتها: ها يزات حبي لج
الدموع حااااااره ع خدها وهي تشهق: دخيلك لاااا تسوى جيه لااا
بلع غصته: فتحي عيونج .. جوفيني انا جدامج
تحس ألم يقطع صدرها: لاااااا لااااااا ضمني ابيك لااا تروح اذ فتحت عيوني بتروح " تصيح بحرقه" دخيلك لا تودرنيه ما اقدر ع فراقك
لم وييها بين ايديه الباره وقال بعتب: ما تبين تجوفيني
دموعها تمشي بصمت ع ايديه وهو يقول: فتحي جوفي ويهي جووووفي اللي سويتيه فينيه
تهمس والدموع مب راضيه توقف وهي ترص عيونها زياده: لااااا لاااااااا
رص ع ايدنها بقوو: فتحححححححي جووفي سواتج فينيه فتحي
زعجت وهي تبعده عنها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
فتحت عيونها مفزوعه وهي تصرخ والدموع ع خدها
غطت ويهها بأيدينها وهي تصيح والعرق يصب من يبينها : استغفر الله استغفر الله استغفر الله
حدرت الممرضه جنها تركض: what happen!!
همايل مسحت دموعها: nothing >> Can you bring a glass of water for me?
طلعت الممرضه اتييب لها ماي
وهي اول شي خطر ع بالها ودقات قلبها تخف تدريجيا
فتحت الفون
دورت ع اسمه " مرشان"
كتبت له بدون اي تردد
" مرشان انا همايل .. طلبتك بالله ما تردنيه اباا ايزا اتيي عندي "تعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
..
عند مرشان يتمشى فالشوارع ع الهواء الخفيف البارد
وصله مسج
طلع فونه مستغرب لأنه ما عاطي حد هالرقم إلا ناس معدودين
جاف رقم غريب فتح الرساله وقراها وهو عاقد حياته
زفر بطفش
ودق عليها
وهو يترياها ترد " هذي شعندها الحين !! اكيد شي من سخافاتها اللي ما تخلص!! الحين بتسوي لي فلم هندي يديد!! ليش انا قاعد اتصل عليها اصلا !! انــ
وقطع تفكيره صوتها الهادي: السلام عليكم
مرشان ببرووود: وعليكم السلام .. شو تبين ايزا
همايل: محتايتنها
مرشان ببحته الحاده كالعاده: اظن يدي محطي لج ممرضه
همايل: بس انا ابا ايزا
مرشان : ليش!
همايل: لأن لـ أن .. اباها
مرشان: همايل رمسي عدل اسألج انا شو تبينهاااا
همايل كرهت اسمها ع لسانه: ابي حد وياي
مرشان: باجر انا بيي
همايل فجت عيونها ع الاخيررر ما عطاها فرصه ترد الا هو مصكر الفون
!!!!!
بيي
ليش!
افففف!
يليتني ما اتصلت!
شدخله ايي!
طرشت له مسج
" يدي قال انته ما اتيا عندي "
رد عليها ع طول " وانا قلت ان البيت بيتي وانا حر "
فرت التلفون : افففف الله ياخذك
حست بألم فخاصرتها وشربت ماي ورجعت انسدحت
خيفانه من النوم ما تبا تجوف سيف وتتعذب
تكره النوم من هالكوابيس اللي ما تفارجها بالفتره الأخيره
فتحت دفترها وبدت تكتب فيه
..
فكوفي
عيسى: مكتوم انته متأكد من اللي قاعد تسويه
مكتوم: انا خلاص اخذت قراري
عيسى: واهلك
مكتوم: مب مهم
عيسى: مكتوم فكر عدل
مكتوم: من زمان وانا افكر
عيسى: تتوقع بيرضون
مكتوم: غصبن عنه
عيسى زفر بيأس لان عارف مكتوم اللي براسه بيسويه: ع راحتك
مكتوم: ياله عيل بروح الحين
وقف عيسى وياه: يالسن
مكتوم: ورايه نشه باجر.. ياله نتلاجى
عيسى: حياك
وراح عنه
..
بالباجر الصبح
فمنطقة ابعد عن موقع شخصياتنا بدولتنا الحبية الإمارات العربية المتحدة
مايله جسمها ع الغنفات (الجلسات او الكنبات) ورافعة ريولها ع الدكية وهي تلعب بفونها وهي لابسة بنطلون وقميص
حدر مستعيل: صباح الخير
ردت بدون ما تطالعة: صباح النور
منذر خطف عنها وقبل ما يطلع قال بحده: اظن تعرفي ان حامد الحين بيي
سلامة بطفش: ويعني
منذر ما تعيبه تصرفاتها مول: قووومي فزي لبسي شي عدل جان تبين اتيلسي هنيه
سلامه ما تسويله اعتبار بكنها الاكبر طنشته جنها ما تسمع
منذر عطاها نظره احتقار: صبري له حدود ي سلامه حركاتج هالايام مب عايبتنيه
سلامه: توكل توكل ع دوامك
منذر طلع وهو يدق بالباب بقوو وهو معصب
نزلت حمدة بلبس المدرسة وهي تتذمر
سلامه ما جنها تسمع شي
يت حصه: السلام عليكم
سلامه تخاف امها عدلت يلستها: وعليكم السلام
حصه: حمده تريقتي
حمده باست راسها: الحين سايره
حصه: ياله لا تتأخرين
سلامة: اميه وين ابويه
حصه: سار دوامه من غبشه .. انتي ش موعينج
سلامة: مواعدة عيوود نسير ....... مول اليوم مابا اتأخر عليها والدرب طويلة
حصه: وشو يوديكن هناك
سلامة: عمتووو تبا تقضي حايات وتبانيه ارابعها
حصه: والحايات ماشي غير هناك (المنطقة بعيده شوي)
سلامة: شفيها يعني عندها سويجها وسيارتها وانا سايره ويا عمتي مب حي الله
حصه تقلب بالتلفزيون: والله لا انتيص احيه ولا عمتج
سلامه لوت بوزها: عادي اروح صح!
حصه وهي عارفة اخت ريلها عايده اذ ما خلت سلامه بتتم تصدع راسها بالحن: سيري
لفت عليها بستنكار: وشو ها لابسه ما تعرفين ان
قاطعها صوته الخشن : هوووود هوود
حصه: قومي فزي
قامت سلامه وهي تتحرطم
حصه: حدر ي بوووي احدر
حدر حامد بكرسية المتحرك: السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حصه: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حامد تجدم لها وجبست له يسلم عليها: شصبحتي اميه
حصه: الحمدلله .. ياله تعال تريق عن تتأخر ع الموعد
حامد ابتسم بحب: انسى مواعيدي ولا تنسينهن
حصه: شقايل انساهن وانا فرحه عيني اجوفك تمشي ع ريولك مره ثانيه
حامد : علني ما انحرم ي اام منذر
حصه تجدم له الريوق: عيال عمك سعيد بيوون اليوم
حامد: منو يعني
حصه: دانه وشهاب منو غيرهم
حامد: وهمايل!
حصه ابتسمت بحزن: تعرف ما يخلونها
حامد كشر بوييه: وحرمه عمي
حصه: بتروح عند اهلها
حامد بدا ياكل وهو يفكر بهمايل وحالهاتعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
..
فبيت المرحوم سعيد
تحس ان نشاطها رد يوم قالت لها البشكاره ان محد بيتم فالبيت
لكن رجع لها الاحباط لما تذكرت ان العله بيرجع
مب عارفه شتسوي
تمت تحوس فالبيت
ماشي غير باتي
خافت تروح لها وايي مرشان
ما تبا تمشكلها
تأففت بطفش
تبا ترمس حد تحس بتموت من الملل
فكرت بظبية لكن قالت اكيد نايمة
ايزا .. ما ترد عليها من فتره وهي تحاول
ما عندها حد ما تعرف حد
تمت تفكر بالوحده اللي هي فيها
اليوم اليمعه والمفروض الاهل يتيمعون
من راحوا عنها العمره وهي نايمه ع الشبريه وعقب ما ارجعوا باسبوع سمح لها الدكتور تقوم وصارت تحس بالوحده من كثر ما هي بروحها حتى شهاب ممنوع اييها ..
يالله لمتى بتم جيه جأنهم مب اهلي .. ليش صارو غرب فجأه ..
هذا ثمن خسارتهم لضناهم .. انزين انا خسرت روحي ليش محد حاس فيني
.. لو عنددي ام جانت لمتني لحضنها ولا بتتخلى عني شراتهم كلهم
.. وين اميه .. بموووت وانا ما جفت ويهها .. ليشم ب قادره اتذكر شي غير ذيج السيديهات.. ليش يكرهونها ..
ابويه ليش تخلى عنيه .. مب انا بنته .. ليش عقني جيه شرات الجلاب .. .باعني ع ولد عمي عشان الفلوس .. هالكثر انا رخيصه ي ابوي .. شسويت لك .. تعقني عند واحد ما يرحم .. ليش مرشان يكرهنيه هالكثر ..
بمجرد وصول افكارها لمرشان ع طول نزلت دموعها
نزلت دمعه ع خدها تمنتها تجاوب ع كل اللي يقطع فودها من هالأسئلة
دموعها ما عادت تنفع لا تخفف ألمها ولا تزيدها إلا حشره
مشت دمعها وهي متحلفه ما تدمع عيونها اكثر من جيه
مرشان ذلني وايد لازم اوقفه عند حده
انا مجرمه .. اعتررررف! .. لكن ما يحق له يسوي فيني جيه
فتحت المصحف وهي تقرأ وتحاول قد ما تقدر تصفي ذهنها
لأنها تحس لو تمت تفكر زياده بتتخبل
..
بعد مرور ساعتين تقريبا
مكتوم فميلس يدل ع حاله اصحاب هالبيت اللي لا هم اغنياء ولا هم فقراء
الريال : ازيدك
مكتوم هز فنيان اقهوه: يزاك الله خير
غسل يده وهو يوقل: يا عمي انا بقولها من الآخر
الريال مب متطمن من شكل مكتوم اللي يدل ع فخامته وهيبته: تفضل
مكتوم برزه: انا ياي هنيه ابا بنتكم ع سنه الله ورسوله
الريال مستغرب ومصدوم
مكتوم: اقصد بنت اخوك
الريال انصدم اكثر: بنت اخوووووي
مكتوم بثقه كبيره: هيه نعم ابا ظبية ع سنه الله ورسوله
الريال عقد حياته: من وين تعرفها
مكتووم صخ
عم ظبية عصب من خاااااااطره وقام: من وووووين تعررررفهاااا
مكتوم وقف بثبات وحط يده ع جتفها: لا يروح بالك لبعيد ي عم .. لو نحن غلطانين ما جنت ييت لهنيه اطلب يدها .. انا جنت اعرف ابوها وو
عمها قاطعه بعنف: البنت خاطبنها ولد عمهاااا
مكتوم : ي عم البنت وصيه من ابوها لاز
عمها: آآآسفين ما عندنا بنات
مكتوم: اعطيك اللي تباه
عمها: قلت لك ما
مكتوم قاطعه: لو تبا ثلاث ميه ألف فالك طيب
عمها انصصصصصدم وفج حلجه
مكتوم ابتسم : الولد ولدك واعتقد تقدر تغير رايهه وما اظنها ترفض (غمز) واكيد انته لك كلمه عليها
وقبل ما ينطق عمها حط مكتوم كرت ع الطاوله: لا تستعيل هذا رقمي فكر عدل
ومشى وهو يقول: فمان الله
طلع عنه وهو مذهووووول مب متصور بيكن عنده فلوس جيه
ابتسم بلعانه وزقر : ام طلااال اممم طلااال
..
قبل اقل من خمس دقايق
عند ظبية
يالسه بالحديقه وي سرحانه وقابضه الشاهي بايدينها
حدر من الدروازه وهو يصفر يوم جافها سرحانه صخ سرعه
مشى جداها بهدوء
ما انبهت له وهي سرحانه
حط يده ع جتفها: هلااا
نقزت سرعه بخوووف: انته شتسوى
طلال: هههههههههههههههههه خوافه
ظبية انقهرت: شو تبا
طلال: ليش معصب الحلووو
ظبية جانت تبا تمشي
قبض ايدها
حاولت تبطلها: خوووزز
طلال: شفيج ما بكلج انا
ظبية تحس بالضعف وعيونها تتجمع فيها الدموع: خوووووز عنيه
طلع ومن الميلس مبتسم وانصدم وهو يجوفها تحاول تفلت يدها وهي تسب وهو واقف يبتسم ببرود زعج: ي حقيررررررررررررررر
بدون اي تفكير عطاه بوكس فويهه
ظبية تصنمت وعيونها معلقه عليه
طلال رفع ويهه بقهر: منووو انت
مكتوم قبضه من كندورته: انته منوووو عسب تلمسسهااااا
ظبية دزت مكتوووم: حوووز عنه
طلال: ظبية منو هاااا
مكتوم مصدوم من ظبية
ظبية بعصبيه فضيعه: خووووز ما يخصك يلمسنيه ولا لاااااا شو يابك انته
مكتوم : ها الجلب جـ
ظبية زعجت: ماااااااااا يخصصصصصك انته منووووو اصلاااااا
طلال ابتسم بنصر وهو يسحبها من يدها حذاله: انا خطيبها منو حضرتك
مكتوم يثووووووور: ظبية!!!
ظبية ما تحركت من مكانها وجتفها لاصق بإيد طلال
مكتوم يطالعها بعتاب
طلال: الحين ممكن تفارج
مكتوم لمع الحزن بعيونه وهو يجوف الجفا بعيونها
طلال يلوح بيده: يلاااااااااااااااا فاااارج
مكتوم طنش طلال وهو يطالع ظبية: بخخخخذج غصبن عن الكل
طلع من البيت وصدره يرتفع وينزل من القهر والعصبية
لمسسسسسها .. سمحت لغيري يلمسهاااا .. ليش ي ظبية .. ليششششششش
ضرب السكاااان بقووو من القهر وحرك سيارته وهو يتوعد للوصخ اللي داخل
..
بمجرد اعطاهم ظهره فرت ايده بقو وهي تهدده: جرب تلمسنيه مره ثانيه
مشت داخل
حدرت الحماااام
ودموعها ع خدهاا
اتصلت ع همايل
ردت همايل ع طووووووووووووووووووول
ظبية: صباااح الخير
همايل متحمسه الففف: صباح الورد والنور والسرور
ظبية صخت بألم والدموع ع خدها
همايل: الروووووح ردت لي ي ظبية
ظبية دموعها يزيدددن
همايل تكمل بحماس: ززززين يوم اتصلتي بغيت امووووت من الطفره
ظبية لا رد
همايل: ظبية!
ظبية طلع منها صوت شهقه
همايل: ظببببببية شو فيج
ظبية تصيح: مكتوم ياا
همايل ابتسمت : وليش تصيحين
ظبية: اكرهه ي هماااايل اكرهه
همايل: ليش تكرهينه
ظبية: لانه اناااااااااااااااااااااني نفسي عافته ي هماااايل عااااااااااااااااافته
همايل: لا تصيري جاسيه ي ظبية ترى مكتوم يــ
ظبية قاطعتها وهي تصيح: خلاااااااااااااااص لا تد د افعي عن عنه
همايل: خلاص ي قلبي لا تصيحين لا تصيحين
ظبية: بموووت من الغصه ي همايل بموووت
همايل: بعد عمرن طويل ي رب .. ي حبيتي صبري مالنا غير الصبر
وتمت اتهديها وتصبرها مع ان بروحها تحتاي شخص يصبرها لكن ع الاقل انشغلت عن وحدتها مع ظبيةتعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
..
في بيت هزاع ريل حصه
بعد وصول دانه وشهاب
لقوا عمتهم عليا واصله > للتذكير:
البجر: فاطمه 26 سنه متزوجه وعندها "سلطان 5 سنوات و ريم 3 سنوات والحين حامل بالثالث
فيصل 22 سنه هادي وعاقل ومتوااااااضع لآخر درجه طالع ع ابوه فاخلاقه واسلوبه
شيخه 19 سنه بالجامعه لا مبآليه رقم واحد تسحب من خاطر شخصيتها جريئه وحبوبه يسمونها صبحا عسب تعصب
..
يالسات فحيره سلامه حمده وشواخ
سلامه بطفش: طلعن برررررا ترا صدعتنيه
حمده: اففففففففف ملل ياخي
شواخ: هيه والله قومو حمده نقنع حد من الشباب يطلعنا
حمده: عن يطيعون بس ياله قومي نيرب حظنا
وهن طالعات
شواخ: حمدوه وين بتسافرون السنه
حمده: م اعرف والله يمكن بعد ما نسافر عشان حامد
شيخه: انزين شو يعني لو طلعتوا
حمده: شدراني اصلا تعرفيني مب من زود اهتمامي
شيخه زفرت: انتي بشو تهتمين اصلا
حدرن الصاله
لقوا اليماعه كلها فالصاله
شواخ: منذررر حوووه فيصصصل
منذر يرمس فيصل باندماج
شواخ تزاعج: منذررررر فيصصصصصصل
مخلي عمره ما يسمع لانه عارف انهن يبن شي
شواخ تزاعج: منذذذذذذذر
عليا: ويهددد .. لا تزاعجين
شواخ : انزين شوفيهم صمخ يعني شو
حصه: منذر
لف منذر : هاا
قبل ما ترمس رمس فيصل: عمتي ما نبا نسمع طلباتها
شواخ: لاااا والله لايكون بطلب القمر انا
حامد: باردووون .. جنه حد يطراني
حمده: يلعن ي الثقققققه
.. وها موالهم
فيانب ثاني توه راجع من المستشفى
يالس بروحه
جأن هموم الدنيا ع راسه
متضايج ومب لاجي حد يفضفض له
اتصل ع اول شخص خطر فباله
..
بندت عن ظبية بعد ما هدتها
والا يرن فونها
استغربت
جافت رقم غريب
شهاب: السلام عليكم
همايل: وعليكم السلام
شهاب والضيجه باينه فصوته : انا شهاب
همايل: شهاب فيك شي!
شههاب: همووول انا بسافر اليوم الفير
همايل: شوووو
شهاب: ما قدرت اقولج من قبل والحين قدرت اخذ رقمج
همايل: وين تسافر وليششش
شهاب: بسير لندن بكمل دراستي هناك
همايل ما انصدمت لانها عارفه ان مرشان يبا يسفره: جم سنه يعني
شهاب: خمس
همايل بحب صادق: ولهت عليك ي الدب والحين ياي تقوليه انك بتروح خمسسس سنوات
شهاب: بيي فالسنه مره
همايل: وليش مستعيلين تعال ودعني ع الاقل
شهاب: ما تعرفينهم يعني .. جانو مانعين ييتي عندج والحين بسافر منا
همايل لمعت الدمعه بعينها " بتم بروحي فهالبيت" : الله يوفجك حبيبي
شهاب: همايل خلج قويه اوكيه لا تستسلمين
همايل ابتسمت: فحرب نحن
شهاب عارف انها متضايجه : ههههه هيه وخلج جدها لين الله يفرجها
همايل: ع أمرك عمي
شهاب: هيه خلج سنعه وبرجع انا وبطلقج من مرشان وبخذج
همايل ضحكت من قلللللب ع تفكيره
شهاب استانس انه ضحكها: جعلني انااااا فدا لهضحكه
همايل استحت: ايييييه
شهاب: ههه ادري ادري عيب
همايل: هذا وانته بعدك ما سرت لندن وضعت
شهاب اتضايج يوم تذكر سفرته: الله يعين
همايل: لا تنساني اوكيه ويويلك تصيع هناك خلك ريال مب يوم تجوف الشقر تفصخ الحيا
شهاب: هههههه الحمدلله عندنا شقراء فالبيت وما صعت يعني اموري فالروووب
همايل حزت بخاطرها: جاااااانت شقراء
شهاب: لا تحاتي خمس سنوات وانا اخليج ترجعينه اشقر
همايل: هههههههههههههههههههههههههه يصير خير
شهاب: سمعي من الحين اقولج تراني بتصل عليج دوم يويلج تقولين عيب بذبحج
همايل: هههههههههههههههه
شهاب: هيه ولا ترا بروح اصيع
همايل: هههه اوكيه اوكيه اهم شي انته لا تصيع
شهاب: الله كريم
همايل: سمع لازم يوم ترجع ابا اجوفك بغتره وعقال وتقول السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اجتلكككككككك اذ جفت بجينز وتيشرت وتقول هلو
شهاب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله
همايل ابتسمت: الله يوفجك ي ررررب
شهاب: آآآمين .. تصدقين ارتحت يوم رمستج
همايل: ياي يعني لازم يحطوني فالصيدليه لاني علاج للمكتئبين
شهاب: ههههههههههههه واحلى علاااااااج بعدد
همايل: ي صبي
شهاب: ههههه اوكيه اوكيه خلاص توبه
همايل ههههههههه ايوه خلك سنع
شهاب: حاضر عمتي
ما ردت
شهاب: همااايل
همايل مصدومه وهي تجوفه عاقد حياته جدامها
شهاب: همااااااااااااااااايل
وصله صوته الحاد : منووووووو ترمسسسسسين
شهاب: مرشان!!
همايل : انته ع اي اساس تطب جيه
قبل ما يرد مرشان ردت سرعه ع شهاب: باي شهاب ارمسك بعدين
صكت التلفون عسب ما يسمع شهاب شي
مرشان مط الفون: شهاب ي الجذااااااااااااابه
همايل فاجه عيونها ع الآخر: اييييييييييييييييييه مالك حق تاخذه جيه
مرشان يدق ع نفس الرقم: جبببببب صخي لا اصنج كف
رد شهاب ع طول: همايل شووو صار
مرشان زعج فويه شهاب: حسابك بعدين انته
بند فوييه وهو يقبضها بقو: جمممممممممممم مره قايل لج
همايل تدزه: خووووز عني انجلع انته شو ياااااابك
مرشان حضنها: يابتني ريولي
همايل تحاول تبعده : خوز ي المزاجي
مرشان بعده حاضننها دفن ويهه بشعرها وهي تحازل تحوزه: انجلعععععع
مرشان مستمتع يحرق اعصابها وهو يشد بايده ع خصرها ويلصقها فيه: انا ابا اعرف من وين تتيبين هالملابس
جانت لابسه فستان جيه خفيف قصير شوي بدون ايدين وفيه عنق لونه ورود صفراء وخضراء وفيه حزام اسود بالنص.
انصدمت متى مداله يجوف وهو معصب: مالك خصصص
مرشان بعده حاضننها: رمسي عدل دام النفس طيبه عليج
همايل تدزه: خوووووووووز خنقتني
مرشان: احسن مووووتي
همايل: الله يلعنك خوووووووووووووووز
مرشان ابتعد وهو يرص ع فجها: قبضي لسانج قبل لأ اقصه لج
همايل ترمس بين ضروسها: فججججججني
مرشان: همايل بعدني صابر عليـ
قاطعته بحده: خووووز ايدك عنيه ي الحيوووووان
مرشان مسكها بعنف: يوم انا ارمس انتي تاكلين تبن
قبل ما تفج حلجها تبا ترمس صرخ فويهها: وطولي لسانج وجوفي شو بسوووووي
همايل بصوت متألم من رصه ايده: الله ياخذك
مرشان بطلها: تراني متحملنج وايد لا تخليني اندمج ع الساعه اللي انولدتي فيها
همايل صخت تباه يروح
مرشان دق خدها بخفيف: واذ شفتج بدون عدسات ما بيصير خير
همايل مصدومه بداخلها " كيف انتبه اني مب لابسه العدسات السودا "
مرشان بياكلها بعيونه: الحين بروح والساعه ست ضببببط بكون فالبيت وياي ضيف اباج تزهبين الفواله سامعه
همايل صدت بويهها عنه
مرشان ابتسم: ويربي عاندي وبتجوفين شو بيصير
طلع عنها وهي مقهوره الففففف
..
الظهر فبيت هزاع
طلع من عندهم
وراح قسمه
انسدح بمساعده العامل
خلاه يعطيه ماي وطلع عنه
ورجعت له افكاره المعتاده
اللي يكابر ويحاول يضمها عن الناس ولكن جيف ينكرها مع نفسه
هي يالسه ويا ريلها الحين! ليش وهمتني بحبها! ليشخ لتنيه احلم اكون مكان ريلها ! ليش تجذب عليه ! ليش وهمتني انها متزوجه غصب عنها! والحمل! يمكن حملت بعد غصب عنها! جيف غصب عنها! هذي مستحيللللللله! جان في الللللففففف طريقه تمنع فيها ارتباطهم بهالياهل! فالشهر جم هالياهل! بيشبهها ولا يشبه ابوه! جنت افكر فشخص والحين صاروا اثنين! جيف الناس تنسى بسهوله! ليش انا مب قادر انسى!
غطى ويهه بايدينه: الله يلللللللعنج متى بتضهرين من راسي
تم يدور فالدوامه اللي مب راضيه تفارجه ولا هو قادر يشغل عمره عنها
..
يرمس وهو يسوق: ياله رشود ها ذياب يتصل شوي وبكون عندك
.. حياك
رد ع ذياب: هلا وغلا
ذياب: هلاااا والله
مرشان: اخبارك والعلوم
ذياب: الحمدلله طيبه
روميوووو وينك عني
مرشان طنش اللي ما عيبه من الرمسه: شو صاير
ذياب: راجعععععع البلاد
مرشان: تستهبل كالعاده طبعا
ذياب : اوكيه بتجوووووف
مرشان: لا ترجع
ذياب استغرب: نعم!
مرشان: اليوم الفير طياره شهاب ع لندن اباك تستقبله وتجوف اوضاعه قبل ما يستقر
ذياب: وشعنه ما خبرتنيه من قبل وشعنه معتممممد
مرشان: لاني اعرفك مهايطي ما بترجع الحين وبعدين انا مب معتمد عليك حاط له ناس يستقبلونه ويوصلونه من السكن للجامعه كل يوم
ذياب بطفش: عيل انا شو فايدتي
مرشان: اباك توقف وياه لحد ما يتعود .. واصلا انته شو وراك من الشغل
ذياب: انجلع بس انا راجع البلاد بعد جم اسبوع
مرشان: عاد غصبن عنك اليوم بتستقبله فالمطار
ذياب: الساعه جم!
مرشان: الساعه اربع العصر هو فلندن
وتم يسولف وياه ربع ساعه
ع كثر ما يتضاربون لكن ما اييوزون عن بعض
..
اتصل عليه واول ما رد: السلام عليكم
رد بصوته الواثق : وعليكم السلام منو ويايه!
عمر: عمر بن ,,,, عم ظبية
ابتسم : ي مرحبا الساع
عمها: مرحبا فيك .. انا وافقت ع عرضك
مكتووم: انتظر لحضه انا لازم اجوفها قبل
عمها عقد حياته: والخطبه
مكتوم: ماله داعي هالمجاملات اعتبرها مخطوبه والثلاث ميه الف الحين اييبهن لك
عمها من انطرن الفلوس: تممممم اترياك
مكتوم: انا فالدرب
عمها : حياك الله
صك التلفون وزقر حرمته
جميله: بلاك تزاعج
عمر: خلي ظبية تزهب ياينها خطيب
جميله: شوووووووووووو
عمر بدون اهتمام: اللي سمعتيه
جميله: وطلال!
عمر: الله يكتب له اللي احسن منها
جميله: وعسب جيه اليوم خليته يروح ..... (منطقه بعيده شوي)
عمر: هيه ما فيني ع صداعه
جميله: حرام عليك انته عارف ان ولدك متعلق فيهااااا
عمر: يووووه جميله لا تحشرينيه قوليلها تزهب ويولج اتييبن لها ولا لطلال طاري
جميله هزت راسها بيأس ومشت
فتحت باب احيره لقت عايشه وظبية يسولفن: شحالكم بنات
عايشه وظبية: بخيررررررررررررررر
جميله تحاول تضم حزنها: ظبية حبيبتي قومي تزهبي عندج ضيوف
ظبية انصدمت: اناااااا
جميله تتهرب: ياله لا تتأخرين
وطلعت
عايشه: شعلييييييييييييييييييييييييج
ظبية: منو بيكون ي ترى
عايشه: اكيد حد من معارفج
ظبية: ما اعرف حد انااا
عايشه تقومها: مب مهم قومي ياله كشخي
بعد مده قصيره
واقفه تطالع عمرها بالمرايه بعد ما طلعت عنها العوش عسب تبدل
لابسه مخور احمر وميكب خفيف وشعرها الاسود الطويللللل دخلته فالكندوره حطت شيلتها السودا وهي تفكر منو ممكن يكون
قاطعها صوت العوش: ظببببببية وصل اللي ياينج
ظبية قلبها يدق بسرعه وهي تفتح الباب: خلصت
العوش: جمممممميله ما شاء الله اللهم لا حسد عيون غزاااااااااااااااال
ظبية ابتسمت بتشتت: ما جفتي منو
العوش تدزها: شدرااااني انا ياله روووحي جوفي بروحج
وصلت جدام باب الميلس وهي متردده وخيفانه ما تعرف ليش
مب رايمه ترفع يدها ع قبضه الباب من الخوف
فتح عمها الباب : ياله حدري
لفت عليه: وانته
عمها وايده ع جتفها: سيري سيري
دخلتها ايد عمها وهو يصكر الباب
تبلمت يوم جافته جدامهااااااااااااااا وبهمس: مكتووم!!
مكتوم: ي عيون وروووح مكتوم
هزت راسها وهي تغمض عيونها وجأنه افكار وبتطردها من راسها
او طيف ورح يروح من جدامها
لكنها انخذلت
يوم فتحت عيونها وجان قررررريب منهاا
لزت بسرعه ع ورا: انته شو تسوا هنيه
مكتوم: قلت لج ما رح اخليج
تجدم اكثر: خلاص ي قلبي بنصير لبعضضضض
ظبية تهز راسها بلا: ما ابيككككك انااا رووح
تجدم منها بشكل مخيف وعيونها تقاوم الدموع: لا تقرررررب ما ابيك رووح ما بيك
مكتوم: ظبية خلاص لا طلال ولا غيره من شو خيفانه انتي خلاص بنصير لبعض الله حقق لنا حلمنا
صدمته ظبية يوم انفجرت صياح وغطت ويهها بايدينها: ماااااااااااا ابببببببيك ما احبكككككك روووووح روووح
مكتوم بهمس: ظبية
قبل ما يمد يده دزته بعنف: لااااااااااااااا تلمسنيه .. بتنجلع الحين من هنننننيه انا مابيك فاااااااااااااااااااااااااهم خلاااااااااااص حلللل عنيه مابيك
مكتوم ما وعاه من صدمته الا صوت ضربه الباب وهي تطلع
حدر عمر بسرعه: شو اصر
مكتوم بثبات: خلاص من احدد تاريخ الملجه اخبرك
عمر: واهلك
مكتوم طنشه وهو طالع
..
الساعه 12 بالليل
راجعه مدووووخه تبا تنام
لكن صدمها الصوت
وقفت تسمع ووقف الصوت
من صدر كعبها الصوت رجع صوت الزعيج
راحت جدا قسم البشكارات
وهي تتجدم سمعت صوت ضرب الباب وحد يزاعج
يوم وصلت الحيره
سمعت صوتها: طلعني من هنييييييه ي حيوووووووووان طللللعني
جان تضحك يوم عقلها استوعب ان مرشان حابس همايل
وقفت ع الباب تتشمت وهمايل صخت عنها وطنشتها
راحت عنها وهي تضحك
مزنه: دانه استخفيتي
دانه ما وقفت ضحك
مزنه: جني اسمع زعيج
دانه بين ضحكها: هذا مرشان حابس همايل
مزنه بالغصب فهمت حق بنتها: حابسنها!
دانه : هههههههههههههههههههه هيه فالمستودع هههههههههههههههههههه
مزنه بتفكير: ليش حابسنها
دانه: هههههههه شدراني .. والله لو سمعتي زعيجها اظنها من الصبح داخل
مزنه: تصرفات مرشان صايره غرررريبه
دانه: هههههههههههههههههههه تستاهل بننت الجلبه خل يأدبها
راحن ينامن مطنشين الآدميه اللي داخل
..
ما بحط لكم مقتطفات
لكن احب اقولكم انه وصلنا ربع الروايه
وخلال هذا الاسبوع قبل يوم اليمعه رح انزل لكم شي مختلف نوعا ما
اتريا ردودكم ي حلووووين
..
انتهـــــــــــــــي البــــــــــــارت
نلتقي في ختام ربع الروايه
الكاتبه: بنت الأيـــآويدتعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
بسم الله الرحمن الرحيم
ابرياء العشق ملطخون بالدماء
~" صفحات شآعريهه "~
..
الربع الأول من الروآيهه : دموع انثويه
الجزء الأول ~||
في غرفهه شديد السوآاد يكآد الضلام ان يخفي محلامهآا
يسلط ضوء ذهبي خافت
فتبين لنا ملآمح وجهها
بشره بيضآ صافيهه
خدآن متوردآن بعكس حال العينين الذابلتين
وجه شديد الجمآل ولكن قد بآن شقآ الزمن في ملامحهه
شعر اسود قصير متناثر يغطي عنق صاحبه النحيف
حاجبان صغيران ملتويآن يعبران عن ألم صاحبهما
رمش خفيفه يعكس لمعه دموع مخفيه في عدسهه خضراء
............
همآيل.
تسلط ذاك الضوء لتفصح لنآ عن مشاعر مكبوته وتعطينا سر من اسرارها.
تفضلي عزيزتي:
طبعا كلكم تعرفونيه ( همايل ) واظنكم تعرفون جزء كبير من قصتي
مشاعري متلخبطه مب عارفه شرقي من غربي
متأكده من شعورين بس
الشوق ~ حق اميه
العتب ~ حق ابويه
انا متأكده ان اكثركم يتنظرون رمستي عن مرشان لكن افضل اخليه للاخير
اكثر شعور يغلب ع مشاعري .. الألم ..
اتألم كل ما احس ان عندي ام ولكن ما اذكر ملامح ويهها
اتألم كل ما اذكر ويهه ابويه اللي ما يشوفني الا وهو طابع من الحقد علامات فجسمي
اتألم كل ما اشوف اهلي اللي فجآه صآرو غرب عني
اتألم كل ما اذكر فقيدي وحبيبي وجريمتي
اتألم كل ما اشوف ويهه مرشان
مرشآن .. هالأسم ما كنت اعرفه وانا صغيره
اذكر ان في واحد دوم سيف يرمس عنه
لكن مااهتميت ولا ظنيت بيوم ان هالانسان هو اللي رح يكون مصيري
مصيري اللي يعذبني فالدقيقه ميتين مره
شعور مؤلم لما تجوفين شريك حياتج هو كآبوس اتمنين تقومين منه لكن مستحيل
ودي بس افهم مرشآن
تصرفآته غررريبه
احيانا لمآ يتقرب مني
اقول انتهى الكابوس ولقيت احد يعوضني ويفهمني
لكن دقايق بس ويتحول لشخص حقود ومتوحش
حقود!! ابدا ما الومه ع اللي يسويه فيني
انا استاهل اللي قاعد يصير فيني
ما في شي يبرر جريمي ابداا
صح انا قاعده اتعاقب واتعذب
لكن هذا ثمن غلطتي اللي لا يمكن اسامح نفسي عليها
ولا الومهم اذ ما سامحونيه عليها
اعترآااف:
فكرررررت وااايد .. وقررت قرار اعتقد انه رح يغير حياتي
ما ابي اضر احد ولا اعذبهم زياده عن جيه
مرشان ما يستاهل اللي صار له بسبتي
انا عارفه انه مجبوره عليه
ما ابيه يعاني اكثر وياي
رح اريحه من حملي الثقيل
واخليه يعيش حياته ويرتاح
<< رح اشرد >>
وين وكيف بعدني ما فكرت
لكن قراري حتمي
بختفي عن انظارهم
عل وعسى ينسون وترد حياتهم الطبيعيه
والله يعوضني بحياه ثانيه!!
.......
اغلق النور
واختفى وجهها في الضلام الدامس
وبعد ان صرحت لنآ اول شخصياتنا بشعورها واعتراف منها
خرج نور ذهبي خآفت آخر
لكشف لنآ عن ملامح جديده
اثنى جديده
ينسدل شعرها الذي يصل إلى اعلى من ركبتيها بقليل
شعر اسود حريري يتطاير من شده نعومته
توافقه عينان واسعتان شديدتا السواد
وحاجبان طبيعينا قد رسما بإتنقان
بشره سمرآ وانف شديد الطول
ابتسآمه ضآئعه بين حزن وامل
..........
ظبيه.
تسلط ذاك الضوء لتفصح لنآ عن مشاعر مكبوته وتعطينا سر من اسرارها.
تفضلي عزيزتي:
اعتقد اني فقدت مشاعري من زمان
حتى ابويه وهو عايش ما كنت قادره احبه
مشاعري كلها تحت محور واحد
الخوف
اخاف اذ حد درى باللي صار لي
اخاف اذ ابوي عاتبني بالحلم
اخاف من اليوم اللي بشاركني فيه احد سري
اخاف من حبي حق مكتوم
مكتوم!! اكثر شي اخاف عليه صارت مواجهته اكبر مخاوفي
احبه بشكل فضيع لدرجه ان بعده عني خلاني اكرهه
كيف ودرني وانا باصعب اوقاتي
كيف ودرني يوم الناس يطالعوني جني مينونه
اخاف اذ بيوم درا اني مريضه نفسيا
اخاف اطيح من عينه
اخاف ع عينه تشوف حقيقتي
اعتراف:
<< رح اتزوج طلال >>
كيف بعدني ما ادري
لكن الاكيد ما رح اسمح لمكتوم يعرف كوني مب بجر !!!!
............
اغلق النور
واخفى الضلام دمعه قد نزلت ما بين مشاعرها
دموعنآ ليست سوى ألآم تلوي اعناق الأمل
لا تفقد الأمل ابدااا فإن الدموع
لم تكن ولن تكن حلا
اذ وقفنا خلف اسوار اليأس
فكيف لنا ان نحلم بان تخط اقدامنا في جمال المستقبل
ليس عيبا ان تسقط دمعتك بين حين وآخر
فالدموع ليست ضعف
ولكن عيبا عليك ان تتختفي خلف تلك الدموع وتقف
فالحياه تستمر ! فأمسح دمعه سالت على خدك
وجعلها تبدد آلامك لتستطيع ان تواجهه مستقبلك
ابدأ من جديد ولا تخف.
......
انتهى الجزء الأول من الصفحات الشاعريه فالربع الأول : دموع أنثويهه
انتظركم فالجزء الثاني من الربع الأول
اختكم الكاتبه / بنت الأياآويد.تعليق
-
رد: روايه: ابرياء العشق ملطخون بالدماء .للكاتبه/بنت الأياآويد
دومج مبدعه الغاليه والكلام مايوفي ابداعج نتريا البارت الياي،، غيرتي اسلوب الروايه للعربيه الفصحه ولا كيف احس مخي تلخبط شوي ، بس مع هذا تظلين مبدعهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق