دانه أنت حبيبة قلبي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • shosho11
    عضو فضي
    • Sep 2015
    • 601

    دانه أنت حبيبة قلبي

    مرحبا يا احلى أعضاء رجعت لكم روايات الثانية وأشكر كل من قراء وراياتي الأول روايات (ساره) وأشكر كل أعطني رايه وشكر خاص لي لكل من شجعني في الكتابة وأنا رجعت لكم بس بأسلوب أفضل من روايات (ساره) وأعذروني لأني ما أتعودت على العامية وأن شاء الله تعجبكم روايات (دانه أنت حبيبة قلبي) وهذه مقتطفات من البارت الأول لو عجبتكم راح أنزلها لكم



    مقتطفات من البارت الأول
    أبو تركي وهو معصب: سعود الحين تقوم وتسافر المغرب وتجيبها وأنا ما أبي أشوف وجهك الين ما تحصلها وتجيبها فهمت
    سمير وبهدوء: يبه أشلون تبي سعود يروح لوحد ولله ما ينفع أخاف يسوي فيها شيء

    دانه وبخوف: أنا خايفة حاس قلبي مقبط من الصباح وأنه في شيء راح يصير لي
    فرح وهموم الدنيا فوق راسه من تصرفت زوجها: وليش يا ماما صير معك شيء وأنا ما أدري

    سعود وبعصبية: من دانه فيكم... طبعا دانه شعرت بخوف وبلعت ريقها
    دانه وبتردد وخوف: أأأأنا.... وقبل أن تكمل ضربها سعود كف طيح على الأرض وبعد كذا أخذ يرفسها برجلها


    دانه انفجعت من كلمة رياض: رياض وليش بروح الرياض
    سمير وبحنان: دانه حبيبتي هذا أبوك سعود وأنا عمك سمير
    انصدمت دانه من لي سمعته من عمها: طيب فين ماما
    سعود وبعصبية: بتسكيتين ولا أشولون
    *******************************************
  • rabaaa
    عضو متألق
    • Sep 2015
    • 274

    #2
    رد: دانه أنت حبيبة قلبي

    بداية موفقة ياقلبي
    بإنتظار البارررت

    تعليق

    • shosho11
      عضو فضي
      • Sep 2015
      • 601

      #3
      رد: دانه أنت حبيبة قلبي

      البارررررررررررررررت الاول




      اليوم خميس وفي قصر أبو تركي كل شيء مقلوب فوق تحت وأبو تركي كان مجتمع مع عيال في مكتبه الخاص والكل كان يعطي رأي وفجاء عصب ابوهم وطلب منهم يسكتون وطالع ولده سعود
      أبو تركي وهو معصب: سعود الحين تقوم وتسافر المغرب وتجيبها وأنا ما أبي أشوف وجهك الين ما تحصلها وتجيبها فهمت
      سمير وبهدوء: يبه أشلون تبي سعود يروح لوحد ولله ما ينفع أخاف يسوي فيها شيء
      تركي بقليل من العصبية: لا خلي يروح ويكفي فضحنا بين الناس وسود وجوهنا
      سعود ونار الغيرة تأكل فيه: يبه تركي تراني جيت وقلت لكم كل شيء علشان تشوفوا لي حل والله ترني جالس على أعصبي وأنا والله لو روحت راح أذبحها في مكانها الحيوانه
      سمير: هادي يا سعود وصدقني أكيد في أحد لعاب بعقلها علشان كذا خلينا نروح ونفهم أيش لي صير بضبط
      فهد وكالعادة بهدوء: كلام سمير عين العقل روح سمير أنت وسعود وجيبها هنا عندنا وخلي عنك هذا العصبية لأنها مارح تواصلنا لحل
      أبو تركي ومازال معصب: خلوا عنكم الكلام الفاضي وقوموا على المطار علشان تروحوا بالطيارة الخاص فينا وتجيبوه وترجعون اليوم فهتموا
      سعود: خلاص أنا راح أجيبها لوحدي
      أبو تركي: لا ما بتراوح لوحدك راح تروح أنت وأخواك تركي
      فهد وبخوف: لا يبه ما ينفع سعود يروح مع أخوي تركي أحنا ما نبي مجزر خلاص سمير يروح مع سعود
      سمير: خلاص أنا جاهز خلان نروح الحين
      وقف أبو تركي مع عيال وخرجوا من مكتبه وسعود أخذ سمير وأتوجها على المطار علشان يسفرون على المغرب
      ***************************************************
      وفي المغرب وفي بيت أبو علي... فرح جالسه مع بناتها ووالد الصغير علي
      دانه: ماما
      فرح: نعم حبيبتي
      دانه وبخوف: أنا خايفة حاس قلبي مقبوض من الصباح وأنه في شيء راح يصير لي
      فرح وهموم الدنيا فوق راسه من تصرفت زوجها: وليش يا ماما صير معك شيء وأنا ما أدري
      دانه: لا مافي شيء بس قلبي مقبوض بشكل غير طبيعي
      فرح: سمي بالله وأن شاء الله ما راح يصير شيء يا بنتي
      دانه: أن شاء الله يا ماما والحين أنا بروح بيت خالتي زاهيه ماشن (علشان) أشوف مريم ليش ما راح المدرسة اليوم
      فرح: طيب بس لا تتأخرين ولا تجلسين في المكان إلي في رائف أنا ترى يكفيني إلى فين يا دانه
      دانه وبضيق: خلاص ما بروح والحين أنا أستأذنك يا ماما
      فرح بتعجب: على فين ريح
      دانه وبطفش: بروح وأذكر درسي مشان أحصل على درجة زينه
      ميسم: دانه أنا كمان أريدك تشرحي لي درس في الحساب
      دانه: طيب شوي وتعالي
      ميسم وهي تبتسم: طيب
      فرح تطالع بنتها دانه وقلبها محروق عليها إلين داخلت غرفتها وفجاء فاقت على صوت ميسم وبكاء علي
      فرح وبعصبية: أيش تريدين وليش تتكلمين معي كذا
      ميسم: ماما أنا من أول أكلمك وأنت ما تردين علي يا ماما
      فرح وعلى عصابيتها: ميسم روحي وذكري درسك لا أضربك ويكفي أبوك فهمتي
      ميسم وهي تتحلطم: خلاص أنا أسفه والحين بروح عند دانه
      فرح: روحي ونادي لي دانه
      ميسم: طيب يا ماما
      دانه خرجت من غرفتها ورحت عند أمها بعد ما نادتها ميسم
      دانه: نعم يا ماما
      فرح وبعصبيه: أجلسي أريد أتكلم معك
      دانه وبتعجب من عصبية أمه: طيب يا ماما
      فرح: ميسم خذي علي وميساء وروحوا على غرفتكم
      ميسم: ماما ليش أنا أريد أجلس معكم
      فرح ومن بين ضروسها: ميسم أنا قلت أريد أتكلم مع أختك أنتي ما تفهمين
      ميسم: طيب يا ماما.... ميسم أخذت أخوه وأختها ودخلوا على غرفتهم ودانه كان متوتر من قبل ما تتكلم معها أمها
      فرح: دانه ممكن أعرف أيش بينك وبين رائف
      دانه وملمح وجهها انقلبت ميات درجه: ماما أنا ما بريد أتكلم في هذا الموضوع لأني خالي يعرف كل شيء وهو راح يتصرف
      فرح وبصراخ: أنا المسؤولة عنك ومش خالك وأبوك راح يعاتبني لو صار لك شيء وأمكن يقتلك ويقتلني أنا
      دانه: ماما أطمني أنا ما بريد رائف ولا غيروا وأنا كمان زيك ما راح أخلي أحد يتكلم علي مهم كان
      فرح: طيب ليش كنت تتكلمين مع رائف في الطريق وكمان ليش روحتي معه على السوق
      دانه وحاب تغفل على الموضوع: ماما أنا بروح على غرفتي
      فرح وبقهر.: أنا أتكلم معك وأنت تقولين بترويحين على غرفتك
      دانه: ماما والله أنا تعبت من كل شيء وخالي ضربني أمس مشان موضوع رائف وأنت تعرفين أني مستحيل أحب رائف لأني أبوي ما راح يوفق وأنا فهمت رائف هذا الشيء مع أن رائف شاب محترم
      فرح: دانه أنت تتكلمين كلام أكبر من عمرك
      دانه: ماما أنا عمري أربعة عشرة سنه وأنت تزوجتي أبويه في عمر أصغر مني صح
      فرح فتحت عيونه على الأخير من كلام دانه: يعني أنت تبقين تتزوجن
      دانه وهي عقد حواجبه: لا يا ماما وليش أتزوج الحين... في هذا الوقت طرق الباب المنزل
      فرح نادت بنتها: ميسم افتحي باب الدر
      ميسم: طيب يا ماما
      دانه: هذا خالتي ومريم أنا بروح مع مريم للسوق ولو رجعت نكمل كلمنا يا ماما
      فرح وهي توقف دانه: وليش بترحي على السوق أيش عندك في السوق الحين
      دانه وهي مستعجل: حبيبتي ماما أنا أحبك والله ما راح اتأخر والحين باي ماما... دانه ما أعطت فرح فرصه علشان ترد عليها بل أخذت حقيبته وسحبت مريم وخرجوا
      فرح: زاهية أنت ليش ما وقفتهم وخليتهم يروحون
      زاهية: خليهم يروحون لأني أريد أتكلم معك
      فرح: ليش أيش صار لك يا زاهية
      وفي السوق وبعد ما تعبت دانه جلست في أحد الكوفي شوب وكان هناك مجموعة من الشباب يلحقون بهم ولكن كالعادة دانه ما أتهتم لي أمرهم
      دانه وأثر الخوف في وجهها: مريم خلينا نرجع البيت لأني ما أريد ماما تزعل مني
      مريم: خلاص نشرب قهوة ونرجع لأني تعبت أنا كمان
      دانه: طيب خلاص بسرعة مشان نرجع على البيت
      مريم: دانه أنت مريضه وجهك شاحب
      دانه وبرتبك: لا بس أنا خايفة على ماما مشان كذا خلينا نرجع وأنا راح أعزمك لو رجعنا السوق على مصروفي
      مريم: طيب قومي نرجع.... وفي بيت بوعلي كان سعود وأخوه سمير وأياس أخو فرح جلسين ينتظرون رجوع دانه ومريم وفرح كانت منهر من البكاء خايفة على أبنتها من سعود لأن علامة الغضب كان وضحت على وجه... وبمجرد أن دخول دانه ومريم البيت شافوا سعود وسمير وخالهم طبعا سعود وقف وراح لعندهم
      سعود وبعصبية ومن بين أسنانه: من دانه فيكم... طبعا دانه شعرت بخوف وبلعت ريقها
      دانه وبتردد: أأأأنا.... وقبل ما تكمل قاطعها سعود بكف طيح على الأرض وبعد كذا أخذ يرفسها برجلها
      سعود بجنون: رجعتي يا حيوانها... سمير وأياس حاول يمنعوا سعود من ضرب دانه لكن كان سعود يصدهم بيده...ويضرب دانه برجلها مريم كانت مصدومة من سعود الي كان يضرب في دانه بدون رحمة فرح سمعت صوت دانه تستنجد فيها وتترج سعود يتركها خرجت فرح بسرعة وسحبت بنتها من يده ولكن سعود مسك دانه من شعرها دانه من قوة الضرب أغمى عليها وراحت عالم ثاني...وفي دخل الطائرة
      سمير وهو متضايق من ضرب سعود: حرم عليك ذبحت البنت من الضرب
      سعود وهو معصب: خليها تموت وهذا والله شويه باقي ما شافت شيء
      سمير عقد حواجبه: سعود ترى دانه بنتك ولك أكثر من ثماني سنوات ما شفتها وشالون تستقبلها بضرب كذا
      سعود وبعصبية: سمير الله يسعدك خلاص قفل على الموضوع ودانه لآزم تترب من أول وجديد
      سمير بشوية عصبية: الله يهديك يا أخوي والله يعين بنتك عليك أنت وعصبتيك الزيد... في هذا اللحظات بداءة دانه تستعيد وعيها وبمجرد ما فتحت عيونه وشفت سعود وسمير بدت ترتجف من الخوف وتبكي
      سعود وبعصبية: شب ومأبي أسمع صوتك ولاء والله ترني بقوم وأرميك من الطاير
      سمير وبحنان: هداي يا بنتي ولا تبكين باقي شوي ونوصل الرياض
      دانه انفجعت من كلمة رياض: رياض وليش بروح الرياض
      سمير وبحنان: دانه حبيبتي هذا أبوك سعود وأنا عمك سمير
      انصدمت دانه من لي سمعته من عمها وبصوت بكي: طيب فين ماما
      سعود وبعصبية: بتسكيتين ولا أشولون
      سمير وبخوف على دانه من سعود: خلاص حبيبتي أسكتت أنت علشان أبوك لا يعصب عليك خلاص حبيبتي... سعود كان يطالع ندى با ستحقر أما دانه كانت ميته من الخوف عقب الضرب الي أخذت من سعود.... وفي تمام العاشرة وصلت الطائرة إلى أرض الرياض ومن الطائرة إلى السيارة الخاص وعلى طوال لبيت العائلة وبمجرد وصولهم نزل سعود وسمير ودانه إلى كانت تشهق من البكاء ولا تعرف مصيره كانت مسكه يد عمه سمير وهي ترجف من الخوف وبعد ما دخلوا البيت دخلوا على الصالة الي كان مجتمعين فيها أهل سعود
      أبو تركي: جبت الحيوانه الي ما تستحي على وجهه
      أم تركي وبصدمه من منظر دانه: سعود الله يلعن شيطانك أنت أسويت في البنت
      سمير وبحد: قولي أيش ما سويت في البنت يمه
      أبو تركي: نوال أخذي بنت أخوك ندى وروحوا فوق
      نوال: أن شاء الله يبه.... الحين راح أعرفكم بأهل قصتي
      بيت أبو تركي الاب عبد العزيز محمد حمود الع شخص عصبي شوي بس متفهم جدا وحقني مع كل الناس وشخصيته أقتيديه...
      الام منيره سعود محمد حمود تعصب بسرعة بس ترضى بكلمه حلو طيبه وحنونه...
      الابن الأكبر تركي شخص عصبي وجاد في كل شيء ما عند لعب في شغل وعند ثلاث أولد وبنتين زوجته أسمها أمير....
      الابن الثاني فهد شخص بارد في حياته ما يحب العنف أبد يكره الضرب ويساعد الناس متواضع جدا مع كل الناس وكريم وعند أربع أولد وبنت وزوجته تهاني....
      بعدين سعود وما أدرك ما سعود هو شخص عصبي ومتمرد يحب أولده ويخاف عليهم من الضياع بس لو زعل الله يرحم حالهم يحب أمه أكثر من أبوه ويشاورها في كبيره وصغير من بعد موت سعاد زوجته وعند ولدين وبنتين زوجته سعاد ماتت من خمس سنوات....
      وبعدين أختهم عفاف وهي انسانه مثقف وشخصيتها قوية بس حنون جدا بس ما تحب تبين وتهتم بنفسها وبعياله جدا عندها بنتين وولد...
      وبعدين سمير وهو عكس كل أخوان لأنه عصبي بس حنون جدا يحب الاحترام ويحب عيال وبنت أخوان وما يحب أحد يغلط عليه مهم كان خطاب بنت صديق أبوه بنت أبو راشد....
      وبعدين نوال أصغر وحده في البيت وهي حنون وطيبه وكريمة حتى مع خدام بيتهم مخطوبة لي ولد خالتها...
      الحين بعرفكم بدانه دانه بنت سعود أمه مغربيه وعاشت مع أمه في المغرب بعد مطلقه سعود أصغر من اخون الأولاد وهي بنت جميله بمعنى الكلمة تأخذ من أمه البيض ولون العين الرصاصي ووسعة شعرها طويل لنهاية ظهرة ولونه أسود مثل شعر سعود ونحيفه وطويله شويه.. تحب أمه موووت وهي بنت تحب درستها وشخصيتها ضعيف شويه حنونه جدا مثل عمتها نوال تحب الاطفال وتحن عليهم
      وبعد ما طلعت نوال وندى بنت سعود الصغيرة طالع الجد دانه الي كانت وفقه جنب سمير عيونه في الأرض ومن وقت دخولها
      أبو تركي: تعالي أجلسي هنا وأشار لها على الكنب الي جانبه دانه طالعة في عمه سمير وبعدين راحت وجلست بجنب جده
      أبو تركي: أيش أسمك وكم عمرك
      دانه: أسمي دانه سعود عبد العزيز محمد الحمود وعمري أربعة عشر سنه
      أبو تركي: مشاء الله عمرك أربع عشر سنه وتحبين يا بنت سعود
      دانه طالعة جده وبحير: أحب مين
      أبو تركي: هذا الي أبيك تقولين لي من الولد الي تحبينه يا ست الحسن
      دانه وببراء: أنا أي ولد تقصد أنت
      سعود: وبعصبيه: احترامي نفسك وهذا الي تقولين له أنت يكون جدك يا حيوانه فهمتي
      أبو تركي أشر على سعود يسكت: قولي يا دانه أنت أمك ما علمتك أشلو تتكلمين مع أكبر منك
      دانه: أنا أسفه يا جدوا وترى ماما علمتني كل شيء
      أبو تركي: طيب أيش سم الولد إلى تحبينه وأيش قصة بعد
      دانه: أنا ما أحب أحد أقسام بالله
      سعود: كذبه لأن زوج أمك أتصل وقال إنك على علاقة مع وأحد أسم ريد
      دانه: أسم رائف ومش رائد عاد سعود في هذا اللحظة حاس أنه الضغط أرتفع عند من تصرفات دانه فوقف علشان يضربه بس وقفوا أبوه وسمير
      أبو تركي وهو كاتم ضحكته من تصرف دانه: يعني أنت تحبين رائف يا دانه
      دانه: لا طبعا أنا ما أحب غير ماما وبابا وأخواتي بس والله أنا ما أحب رائف وعمي يونس كذاب وهو قال كذا لأني ما رضيت أعطي من مصروفي
      الكل طالع دانه لمن قالت كذا لأن سعود يرسل مصروف دانه وحق أكلها والبيت مسجل باسمها
      أبو تركي: خلاص أنت راح تعيشين هنا في بيت أبوك وراح نزوجك من والد بلدك فهمتي
      دانه: أنا ما بريد اتزوج الحين أنا أريد أكمل دراستي يا جدو
      أبو توكي: مشاء الله أنتي في أي مرحلة
      دانه: شوا يعني بأي مرحله أنا ما فهمت هذا الكلمة
      أبو تركي: يعني أنت في أي صف تدرسين
      دانه: أنا في الصف الثلاث عشر
      أبو تركي: أيش تقصد بنتك يا سعود
      سعود: هي في المتوسط يا يبه
      أم تركي: أبو تركي خلاص ترك طفشت البنت من أول نزل فيه أسال حتى ما ضيفنها
      سعود وباستحقار لي دانه: هذا ما تستحق أحد يضيفها يا يمه
      أم تركي قطاعة سعود: سعود خلاص كافي الى سويت فيها أنت ما رحمتها والحين باقول ميري تجهز لكم العشاء شوف بنتك وشلو نحفنا
      دانه: لا أنا ما بريد أكل
      سعود: لا راح تأكلين غصب عنك... دانه طالعة سعود وما ردت عليه
      سمير: يمه أنا بطالع غرفتي أكلم مرام وخذ شور وأنام حاس نفسي متكسر والله من أخوي سعود عاد الله يعين بنت عليه من الضرب الي أكلتها منه اليوم
      سعود: وبعدين معك يا سمير هي تستحق الموت موب بضرب وبس
      أم تركي: سعود أنا قلت خلاص وأنت يا سمير خذا دانه على غرفة أختك عفاف وخلي البنت تريح قبل ما يجهز العشاء
      سمير: أبشري يا يمه أمشي معي يا دانه.... دانه وقفت وعينه في الأرض لأن سعود كان يطالع فيها من أول بزعل أما سمير فأخذ دانه لغرفة أخته عفاف وقبل ما يطلع من عندها
      سمير: دانه حبيبتي سمحين على الطريقة الي جبنك فيها بس لازم تعرفين أننا نحبك وما نرضى أحد يتكلم فيك وهو المفروض أنك تجين بعد سنتين وتعيشين هنا بس ربي كتب أنك تجين الحين وصدقني راح تنبسطين هنا لأننا أهلك يا بنتي والحين تصبحين على خير يا حبيبتي
      دانه: وأنت من أهل الخير يا عمي
      سمير: أن شاء الله بكره تشوفين أخونك وتتعرفين عليهم وعلى بنات عمك وأعمامك لأنهم بكر راح يتغدون عندنا
      دانه وبابتسام حزن: أن شاء الله عمي... سمير أنتنهد من شكل دانه الي يكسر الخاطر ومسح على رأسه وخرج وتركها دانه رومت نفسها على السرير ودفنت وجهها في المخدة وأخذت تبكي من قلبها وتبي ترجع لي أمها بس علشان تودعه وتطلب منه السماح لأنها حاس ما راح تشوف أمها ثانيه مره لأن أبوه ما رح يخليها تروح لها
      *********************************************************

      تعليق

      • shosho11
        عضو فضي
        • Sep 2015
        • 601

        #4
        رد: دانه أنت حبيبة قلبي

        بنتظار ردودكم
        لو شفت ردود عجبتني راح انزلكم البارت الثاني

        تعليق

        • shosho11
          عضو فضي
          • Sep 2015
          • 601

          #5
          رد: دانه أنت حبيبة قلبي

          البارت الثاني



          وفي الصالة
          أبو تركي: سعود أنت ليش ضربت بنتك كذا
          سعود: يبه أنا كان المفروض أذبحها موب أضربها وبس
          أم تركي وبعصبيه: لا ما كان لأزم تضربها كذا أنت غيرة ملامح وجهها من الضرب البنت كل وجهها ألون وأشكال من الضرب أنا ما كنت أعرفك بهل القسوة يا سعود
          سعود: يمه أنت لو كنتي مكاني كيف راح تتصرفين لو أحد أتصل عليك وقالك أن بنت توقف في الشارع وتتكلم مع شاب غريب عنها وهي تحمد ربي أني والله ما قتلتها
          أبو تركي: سعود والدي ترى البنت صغيره ولو كانت أكبر من كذا كان أنا بنفسي ضربتها وبعدين هي كانت خارج السعودية وأحنا ما عندنا أحد هناك وما نقدر نحكم وأحنا ما شفنا شيء
          سعود وبشوية عصبيه: يبه أنت من جدك تبيني أنتظر بنتي إلين ما تغلط وعاقبه قسام بالله لو كنت شفتها مع رجل غربي وألله أنا رح أذبحها ذبح
          أم تركي: سعود أنت ما عندك غير هذا السالفة خلاص أتركون من موضوع دانه وقالي متى تنتهي أجازتك
          سعود: أنا أخذت شهر كامل علشان زوج نوال وبعدها برجع حق شغلي.... وفي هذي اللحظات دخل زيد والد سعود...
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          تعريف زيد...الولد الثاني لي سعود وهو والد وسيام مثل أبوه جسام حلو ورياضي أسمر شويه مثل أمه ولون عيون عسلي يحب جد وجدته ويحب أعمامه وكل أهل بس يموت في شيء أسم دانه مع أن ما شافها الا بصور وبس شخصيته مثل أبو عصبي بس هو شخص مرح يحب المزح ويحب يتريق على حبيبت قلبه بنت عمه
          زيد: السلام عليكم
          سعود: أهلا فين كنت حاضرتك أو وين كنت دج حضرتك ألين الحين... عاد زيد با سلوبه الحلو رح وحب راس جده وجدته وبعد كذا حب راس أبوه
          زيد: هلا والله بابوي الغالي تو ما نورة الرياض
          سعود وهو ماسك يد زيد: خلي عنك هل السوالف وقلي فين كنت قبل ما أريك شغلك أنت بعد
          زيد: أن شاء يا أبو يزيد بس أنت لا تعصب علينا
          سعود وهو يتكلم من بين أسنان: زيد
          عاد زيد خاف من أبوه: يبه أنا كنت ببيت عمي فهد وهو لزم علي أجلس وأتعش معهم علشان كذا أتأخرت
          أم تركي: أترك الويلد يا سعود ترى الساعة توه أحد عشر ونصف.... سعود ترك زيد علشان أمه لا تزعل عليه
          سعود: أذلف على غرفتك ويويلك تتأخر ثاني مره مفهوم
          زيد يحب راس سعود: أن شاء الله يبه أنت تأمر أمر طال عمرك والحين تصبحون على خير...عاد زيد بين وبينا نفسه (أحسن شيء يا زيد تروح غرفتك لا أبوك يسال عن المدرسة وتتوهق معه عاد في ذك الوقت حتى جدتي وجدي ما رح يوقفون معي)
          سعود: أيش عندك موب قلت إنك بتراوح غرفتك
          زيد: أي يبه أنا ريح الحين والحين عن أذنكم جميعا وقبل ما يخرج من عندهم
          سعود: زيد وقف عندك ... قام سعود وراح لي حد زيد وقال فين أخوك الكبير
          زيد: يبه أخوي ما دري عنه بس أكيد هو في غرفته لأن كان معنا في بيت عمي وبعد كذا رجع على البيت
          سعود: متأكد
          زيد: نقول ان شاء الله والحين أذلف مثل ما طلبت مني
          سعود: رواح.... وبعد ما أتعش سعود طلع على غرف عيال علشان يطمن عليها وبعد كذا دخل على بنته دانه فلقها نايمة والغرفة مثل الفرن فهز رأسه بنفي وبعد ذلك فتح المكيف وأغطه فمسح على رأسها فوجد حرارتها مرتفعة جدا فنظر إلى ساعته فوجدها الثانية عشر ونصف فأخرج جوال واتصال على نوال فلقى جوالها مشغول فعود الاتصال فيها ولكن كانت النتيجة نفس الشيء
          سعود وبغضب: هذا من تكلم في هذا الوقت فطالع بنتها الي كانت نايمة وترتعش فخاف عليها فخرج من غرفة عفاف وراح إلى غرفة نوال ودخل عليها بدون ما يطق على الباب فانفزعت من دخولها ورمت جوالها وطالعت فيه با ستغرب
          نوال: حرام عليك يا سعود أنت خوفتني بدخولك علي كذا
          سعود وبعصبيه: مع مين كنتي تكلمين في فهل الوقت
          نوال: كنت أكلم سعد ليش بغيت شيء
          سعود: قفلي من سعد وتعالي على غرفة عفاف فهمتي
          نوال: إن شاء الله... خرج سعود من غرفة نوال ورجع على غرفة عفاف وجلست جنب بنتها وهو يطالع فيها دخلت نوال وطالعت فيهم
          نوال: بقيت شيء يا سعود
          سعود: أي بغيتك تشوفين دانه لأن حرارتها مرتفعة شويه
          نوال: حاضر يا أخويه بس لحظة بروح غرفتي وأجيب أغراضي علشان أكشف عليها
          سعود: أوكي... طلعت نوال من عنده وبعد ما رجعت كشفت على دانه وطلبت من سعود يروح ويجبلها أبر لتخفيف درجة الحرارة وبعد ما خرج سعود طلبت من أماند تجي وتساعدها علشان يغيرون ملابس دانه وبعد كذا جلست نوال تبكي على حال دانه بعد ما شافت الرضوض الي في جسمها من أثر الضرب وأول ما دخل سعود مسحت دموعها بسرعه
          سعود: ليش تبكين عسى ما شر
          نوال: لا ما فين شيء بس وين الابر علشان أعطيها هي بسرعة
          سعود مسك يد نوال: أيس صار ليش تبكين البنت فيها شيء
          نوال: لا ما فيها شيء بس أول مرة أعرف أنك قاسي يا سعود
          سعود بحير من كلام أختها: وليش أيش سويت أنا
          نوال: أبد سلامتك يا أخوي.... جلس سعود مع نوال ألين نزلت حرارة دانه وبعد كذا رجع سعود على غرفته ونوال نامت جنب دانه... صحيت نوال على صوت دانه وهي تبكي جلست نوال مفزوعة وطالعت في دانه
          نوال بحنيه: بسم الله عليك ليش تبكين يا حبيبتي
          دانه: جسمي يعورني أحس كل عظمي مكسور
          نوال: ماعلي يا دانه أستحملي شوية وأن شاء الله رح تكوني أحسن
          دانه وبدموع: بس أنا أريد ماما وما بريد أجلس هنا
          نوال وبحد: أيش دعوة يا دانه ما تحبينا ترى أختك فراحت لأنك جيتي هنا وبعدين اليوم بايجون بنات أعمامك وعمتك علشان يتعرفون عليك وبعدين لو سمعوك تقولين إنك تبين أمك راح يضحكون عليك وأنت أكيد ما تبين هذا الشيء يصير صح
          دانه: أي صح
          نوال وهي تبتسم: وبعدين تعالي هنا المفروض تسلمين علي ولا ما تعرفين أني عمتك
          دانه وهي تمسح دموعها: أي أنتي عمتي نوال صح
          نوال: صح يا حبيبتي أنا عمتك نوال
          دانه: وفين أخوي زيد من زمان أريد أشوف
          نوال وبزعل مصطنع: يعني في كل البيت ما تبين تشوفين غير أخوك زيد
          دانه وبحب: لا يا عمتي با لأعكس أبيكم كلكم بس زيد كان يتصل علي علشان كذا أعرف
          نوال: طيب على العموم راح تشوفين زيد بس عدي لحد ثلاثة
          دانه وبستغرب: عن جد يا عمتي
          نوال: جربي وما راح تندمين
          دانه: طيب 123.... على طوال دخل زيد....نوال طالعت دانه وأشرة على زيد وقالت هذا زيد وقبل ما تتكلم نوال
          زيد دخل وكأنه في أحد يلحقه: هلا والله با دانتي.... زيد طالع دانه وهي مصدومة من وجوده عندهم زيد أستغرب من أختها فحب يخليها تتكلم فلتفت يمين وشمال وقال ترني أنا زيد أخوك أيش فيك ليش ما تتكلمين
          دانه وبتبلد: هااا
          زيد: دانه أنا زيد أخوك أيش فيك أنتي
          نوال وبضحك: هههههه أنت ما عطيتها فرصه علشان تكلمك...ضحكت دانه من كلام عمتها
          زيد وبابتسامه: دانتي ليش تضحكين علي
          دانه مسك يد زيد وسحبته لي صدرها وضمته بسعادة: كيفك يا زيد
          أبتسم زيد: الحمد لله تمام نورتي الرياض بس أنت ليش وجهك كذا أحد ضربك... أتنهدت دانه وبعيونها لمعت دمعه حس زيد أنه جاب العيد تصدقين يا دانتي أنت حلوه مشاء الله عليك وشكلك أحلى من الصورة الي عندي وعن جد أنا فرحن أني شفتك... في هذا اللحظة دخل سعود ومع شاب يشبها زيد شوي عاد دانه خافت من سعود بعد الي سوى فيها ونزلت راسها وقفت نوال وسلمت على سعود وزيد قام وحب راس أبو سعود طالع دانه الي منزل عينها في الأرض
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          تعرف الشاب الي مع سعود وهو زياد: زياد وهو ولد سعود البكر وهو شخص وسيام وجذب مثل زيد بس هو أبيض البشرة مثل سعود ولون عيونه عسلي ونحيف وهو هاد جدا ما يحب الخرابيط ومن الكلية لي البيت بعض الأحيان يكون مع عيال عمه أو أصحابه ويحب رهام بنت عمته عفاف
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          سعود: دانه
          فزت دانه من السرير ووقفت: نعم
          سعود: أشلونك الحين
          دانه: الحمد لله
          سعود وبحد: طيب ما تبين تسلمين علينا أنا وأخوك زياد وقفت دانه وسلمت على أخوه وبعد كذا سلمت على سعود... وأنت يا أستاذ زيد يله على المسجد علشان نلحق الخطبة
          زيد: أن شاء الله يبه الحين بنزل
          سعود: وأنتي أتجهزي علشان تنزلين وتسلمين على أعمامك والحين أنزلي وسلمي على جدتك وجدك قبل لا يروح الصلاة
          دانه: أن شاء الله الحين بنزل بس أبي أغير ملابسي
          سعود: ملابسك راح توصل بكرها أن شاء الله
          دانه: طيب كيف راح أسلم وأنا بهذا الملابس ترها والله كبير علي ورفعت يده في الهوى.... وبعدين أنا حاس نفسي أني بطير
          سعود: أحسن تستهلين وعلى العموم في العصر رواحي مع زيد السوق وأشتر لك ملابس قبل ما تجي ملابسك والحين يله يا عيال وبعد ما خرج سعود مع عياله
          دانه: عمتي نوال تعتقدين بابا يكرهني
          نوال: لا يا دانه مستحيل أخويه سعود يكره أحد من أولاده ممكن هو زعلنا منك بس مستحيل يكرها وعلى العموم تعالي غرفتي وخذي أي شيء يعجبك يا قلبي
          دانه: والله ما بعرف كيف بشكرك يا عمتي
          نوال: شكرك لي بأني أشوفك مبسوطة يا دانه وانا ما أبي أروح قبل ما أطمن عليك يا قلبي
          دانه وبخوف: فين بترحين يا عمتي
          نوال وبخجل وسعادة: رح أروح مع زوجي لأن زوجي بعد أسبوعين أن شاء الله
          دانه: ألف مبروك عمتوا
          نوال: الله يبرك فيك يا حبيبتي وعقبل ما أشوفك عروس والحين يله ننزل علشان نسلم على أمي وأبويه
          دانه: يله يا عمتوا
          *****************************************
          وفي الدور الثاني وبضبط في غرفة الطعام كان أبو تركي مجتمع مع زوجته وولد سعود وسمير وأحفاد... دخلت نوال وبعدها دانه بملابسها الكبيرة شوي
          نوال: السلام عليكم وحبت راس أبوه وأمها ودانه نفس الشيء وبعد ما جلسوا
          سمير: كيفك دانه حبيبي أن شاء الله تكون أفضل من أمس
          دانه: الحمد لله ياعمي .... وبعد ما فطروا رحوا الرجل والعيال على المسجد ودانه جلست مع عمتها وجدتها
          أم تركي: أيش فيك يا دانه ليش حاط يدك على خدك
          دانه وبابتسامة: سلامتك ما فين شيء يا جدتي
          أم تركي: أها يله أن شاء الله بس تكوني مرتاحة هنا
          دانه: أي أنا مرتاحة والحمد لله
          نوال: أكيد كلمتي أمك بعد وصولك
          دانه وبدموع: لا ما كلمتها ولا أعرف أيش أخباره
          الجدة بستغرب: وليش ما كلمتي أمك يا دانه
          هزت دانه كتوفها بنفي: ما معي جوال جوالي في المغرب
          نوال: طيب أنتي تعرفين رقم بيتكم
          دانه: أيوه أعرفوا.... المهم كلمت دانه أمها وتأطمتن عليهم وفي نفس اليوم أتعرفت على باقي أهلها وطبعا حبت نجود ومنيره لأنهم هم القريبة من عمرها....
          وفي يوم زوج نوال كانت دانه ونجود يتجهزون مع بعض
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          تعريف نجود بنت فهد: بنت حلو مشاء الله بيضه عيونه مدوره ولونه بني فاتح نحيفه وطويله شعرها طويل لنصف ظهرها دمها خفيف وحساسة شويه تحب أبوها موووت وفيها شوية غرور ودلع
          %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
          منيره محمد بنت عفاف: حلو جسمه ملينا شويه وقصير شعره طويل وبيضه مثل أمه لون عيونه عسلي ودمه خفيف تحب الخير للكل وحنون شويه....
          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
          الكوافيرة لي دانه: أيش تحبين أسويلك تسريحة شعر
          دانه: نفس تسريحة نجود وأشرة على نجود
          نجود: سويلنا أحلى شيء أوكي
          أم سلطان: لا والله أقولك سويلهم شيء يناسب عمرهم
          نجود: ماما ليش هذا زوج عمتي أبي أكون أحلى شيء.... عاد دانه ماتت من الضحك على نجود وهي مبرطمة أيو أضحك علي
          أم سلطان: خلاص خلي تلفو لكم كرالي أوكي
          دانه: أن شاء الله خالتي.... وبعد ما تكلمت أم سلطان مع الكوافيرة خرجت من عندهم
          نجود: والله ما أعرف متى رح تعرف ماما بأني خلاص أنا كبرة
          دانه وبتريقها: خلاص لا تزعلين أنا الحين أروح وأقولها علشان خلاص في طريقها تزوجك أنتي كمان مع عمتي
          نجود: عادي أتزوج الحين وين المشكلة هنا
          دانه: المشكلة فين العريس
          نجود وبخبث: العريس موجود طبعا
          دانه بستغرب: من جد أنت تتكلمين
          نجود: أكيد عند عريسي أجل ليش أبي أتزوج
          دانه وبمكر: أها ومن هو سعيد الحظ هذا
          نجود: بعدين أقولك أوكي
          دانه: أوكي أن شاء الله...... وبعد ما خلصوا من التسريحة والمكياج لبسوا فساتينهم إلى مثل بعض فصروا مثل التوأم المختلفين
          نجود: مشاء الله عليك يا دانه صرتي مثل ملكة الجمال وصدقيني رح تتخاطبين بسرعه
          دانه وبعصبية: أيش بس أنا ما رح أتزوج الحين أنا عندي دراسة وهذا أهم شيء عندي
          نجود: طيب خلاص أعصبك لا تزعلين والحين يله ننزل علشان لا يرحون ويخلنا
          دانه: طيب يله...
          ******************************

          تعليق

          • shosho11
            عضو فضي
            • Sep 2015
            • 601

            #6
            رد: دانه أنت حبيبة قلبي

            قراءة ممتعة

            تعليق

            • shosho11
              عضو فضي
              • Sep 2015
              • 601

              #7
              رد: دانه أنت حبيبة قلبي

              ابي اشوف ردودكم ودعمكم

              تعليق

              • shosho11
                عضو فضي
                • Sep 2015
                • 601

                #8
                رد: دانه أنت حبيبة قلبي

                البارت الثالث :77::77:

                في قاعة الزواج.... البنات كانوا قريبات من طاولة الحريم

                أم سلطان: ما شاء الله على دانه تأخذ العقل

                أم عبد العزيز وهي تدقق في دانه: أي والله ما شاء الله عليها

                عفاف: كل البنات حلوين ما شاء الله عليهم

                أم عبد العزيز: أي والله ما شاء الله عليهم بس أنا ملاحظة أكثر من وحدة حاطة عينها عليها من بداية السهرة وحتى أم فوز نادتها وكلمتها

                عفاف وبعصبيه: من جدك أنتي، هذي وش تبي من بنتنا، بعد لا يكون تفكر تخطبها والله لو تموت سعود ما راح يناسبهم

                أم سلطان: عفاف أشفيك عصبتي أمكن الحرمة سألتها عن شيء ثاني ولو كان على دانه أنا راح أخطبها حق واحد من عيالي

                أم عبد العزيز: أيش دعوه يا أم سلطان أنا بعد أبي أخبطها لواحد من عيالي ولا تنسي أنت خاطبه بنت عفاف

                عفاف وبحد: أقول ترى البنت صغيرة خليها تكبر شويه وبعدين نشوف لمين راح تكون والحين خلونا نقوم ونشوف الضيوف لأن أمي لوحدها في الاستقبال

                وفي الطاولة الثانية...

                منيره: دانه أنت خلصتي من كل اختباراتك

                دانه: أي خلصت بس باقي العربي

                ندى: دانه قومي وروحي معي على الحمام لأني أخاف أروح لوحدي

                دانه: طيب حبيبتي قومي نروح

                نجود: أنا بعد بروح معاكم

                وفي هذا اللحظة رن جوال دانه واستغربت من أتصال أخوها لها

                دانه: هلا أخوي زياد

                زياد: وطي صوتك لأني ما أبي إلي عندك يعرفون بأني أنا اللي متصل

                دانه باستغراب: أن شاء الله بس أنت بغيت شيء

                زياد: رهام معاك ولا

                دانه: أي معانا تبيها

                زياد: أي قوليلها تجيني عند صالة العشاء بس لا تخلين أحد يسمعك أوكي

                دانه: أن شاء الله يا حبيبي.... دانه طالعت في رهام واللي كانت تتكلم مع تاليا بنت عمتها فقامت وراحت وهمست لها في أذنها... زياد يبيك عند صالة العشاء

                رهام: الحين

                دانه: أي الحين

                رهام: استأذنت من البنات وراحت

                ريم وبخبث: دانه أيش قلت لرهام وليش قامت

                دانه وبكذب: عمتي قالت إنها تبيها والحين أنا بروح مع ندى ونجود...

                المهم خلص الزوج والكل رجع على البيت، دانه دخلت وأخذت دش وبعد ما خرجت شافت أخوها ينتظرها في غرفتها

                زياد: هلا والله بأختي الدانه

                دانه وبابتسامه: هلا زياد حبيبي

                زياد: والله أنت اللي حبيبتي وأختي وروحي كمان أنا من جد ما أعرف كيف راح أشكرك اليوم

                دانه: المهم أنك مبسوط يا زياد وأنا مستعدة أسوي أي شيء علشانك يا حبيبي

                زياد باس دانه في خدها: الله يسعدك وأن شاء الله أفرح فيك يا حبيبتي والحين تصبحين على خير

                دانه: وأنت من أهل الخير يا أخوي... حطت رأسها على المخدة ونأمت على طوال وفي اليوم الثاني وبعد ما قامت جلست في غرفتها عشان تذاكر ولمن فتحت على درس الام نزلت دموعها على طول لأنها تذكرت الطريقة الي تركت فيها أمها وأخواتها وأول ما دق باب الغرفة مسحت دموعها بسرعه وقامت وفتحت الباب

                ميري: بابا كبير يبقا أنت

                دانه وبصوت مبحوح من البكاء: أن شاء الله الحين بنزل

                ميري: تيب انا الهين روه قول انت يجي.... بعد ما راحت ميري دخلت دانه الحمام وغسلت وجهها الي صار مثل الطماطم من كثر البكاء وبعد ما خرجت غيرت ملابسها ونزلت عند جدها

                *******************************************

                وفي الصالة أبو تركي وعياله مجتمعين عنده

                أبو تركي: الحمد لله وهذي نوال وزوجناها وعدت الليلة على خير والحين باقي سمير

                أم تركي: أي والله مع أني كنت أبيه يتزوج مع نوال بس مرام القشرة تبي تتزوج لوحدها

                سمير: يمه ليش تقولين على زوجتي قشرة عادي خليها تفرح بليلتها وهذا من حقها

                أم تركي: أقول أسكت بس أنت قبل ما تتزوجها صارت تمشي كلامها عليك

                سعود: الله يعينك يا سمير الوالدة زعلانه عليك

                دانه: السلام عليكم دخلت وسلمت على الكل وبعد كذا هلا جدي أنت طلبتني

                أبو تركي: أي حبيبتي فينك اليوم ما نزلتي فطرتي ولا نزلتي تتغدين عسى ما شر يا بنتي

                دانه وبابتسامه باهت: ماني مشتهية يا جدي وكمان بعد بكره عندي اختبارات علشان كذا جلست أذاكر

                سعود وهو يدقق في النظر فيها: كنت تذاكرين يا دانه ولا كنت تبكين

                دانه وهي تفرك في ايدها من التوتر: ها أنا يا بابا

                أم تركي تطلع دانه باستغراب: أي والله أنت كنتي تبكين عسى ما شر يا دانه أنت مريضه يا حبيبتي.... دانه طالعت في أبوها نظرة تكسر الخاطر

                سعود وباستغراب: دانه تعالي أجلسي هنا جنبي وبعد ما جلست قال في أحد ضايقك من أخوانك

                دانه: لا يا بابا بالعكس أخواني مافي أفضل منهم

                أبو تركي وبخوف عليها: أجل ليش كنت تبكين لا تكوني مريضه

                دانه: صدقوني أنا زينه يمكن وجهي صار كذا من المكياج لأن بشرتي حساسة شوي

                سعود وبعصبيه: وأنت ليش تحطين هذا الخرابيط في وجهك

                أم تركي: سعود أيش فيك على البنت ترى كلهم أتصلحوا عند نفس الحرمة ومكياج البنت كان ناعم

                سعود: يمه الله يخليك أنا ما أحب بناتي يخربطون في وجوههم والبنت باقي صغيرة

                سمير بابتسامة: سعود لا تكبر الموضوع والبنت خلاص صارة عروس صح يا دانه

                دانه وبحياء: عمي لا موب بصح وأنت يا بابا لا تزعل علي وأنا آسفة يا حبيبي وأوعدك أني ما راح أحط شيء في وجهي ثاني مره

                سعود: أصلا لو شفت وجهك في مكياج ياويلك مني فهمتي

                دانه: أي فهمت يا بابا والحين انا برد الغرفة علشان أذاكر

                أم تركي: أجلسي شويه معنا وبعدين روحي ذاكري الدنيا ماهي طايرة يا حبيبتي

                دانه: أن شاء الله جدتي مع أني كنت أبي أطلع لبيت عمي فهد

                سعود: أيش عندك في بيت فهد

                دانه: بروح علشان أذكر مع نجود لأنها تقول هي ديما تجي عندي وأنا ما أروح عندها

                سعود: ومين بيوصلك أن شاء الله

                دانه: السايق يا بابا

                سعود: لا والله أقول خلي أخوانك يوصلونك ولا أنطقي في البيت

                دانه ببراءة واستفهام: أيش أنطقي يعني

                الكل: ههههههههه من دانه

                سمير: سعود كلم البنت بشيء تعرفه وأنت يا دانه قصد أبوك تجلسين هنا عندنا

                دانه: أها فهمت اللحين يا عمو

                أبو تركي: دانه ما قلتي لي كيف لقيتي مدرستك الجديدة

                دانه: حلوى ياجدي ويكفي نجود في صفي

                أبو تركي: الحمد لله.... وتمر الأيام والسنين على عائلة أبو تركي سمير أتزوج مرام وزياد أتزوج رهام بنت عمته عفاف وسلطان بن فهد أتزوج وتين بنت عمه تركي وعبد العزيز بن تركي أتزوج ريم بنت عمته عفاف ودانه ونجود في أخر مرحله في الثانوية عاد دانه كبرت وصارت ملكة جمال والكل صار يحبها حتى صديقاتها بعضهم يبونها لأخوانهم وبعضهم لأعمامهم ولخوالهم ومشعل بن تركي وسعد بن فهد خطبوها بس دانه خبرتهم أن ما في راسها غير دراستها وبس وموضوع الزواج أخر اهتمامها بس في واحد حاط دانه في راسه ويبيها بأي طريقه اهم شيء تكون ملكه من يوم ما شافها في حفلة أخته من سنه, لدرجة أنه سوى فيها شيء بس هي موب قادره تقول لأهلها لأنهم لو عرفوا باللي صار يمكن يذبحوه

                *********************************************************

                وفي غرفة دانه

                نجود وبتعب: دانه خلاص أنا تعبت من المذاكرة خلينا ننام الحين وبكره نكمل

                دانه وهي تهز راسها بالنفي: لو تبين تنامين نامي أنتي لأني أنا أبي أخلص الكتاب علشان أرتاح

                نجود وبعصبيه: يا بنتي أنت دافوره ما يحتاج تذاكرين

                دانه تضرب نجود على راسها: قل أعوذ برب الفلق قولي ما شاء الله لا أذبحك

                نجود وبشوية عصيبة: ما شاء الله ترى عيني موب حاره علشان أحسدك

                دانه وبحد: العين حق

                نجود: أوكي أنا الحين أبي أكل وأنام لأني جعت من كثر ما أذاكر والحين روحي وجيبي لي شيء أكله

                دانه بتطنيش: لا والله أقول لو تبين تأكلين أنزلي المطبخ وكلي اللي تبين أنا وراي درس

                نجود بتهديد: أقول ما فيها شيء لو خدمتيني ويكفي أنك رفضتي أخويه سعد

                دانه أتنهدت وطالعت نجود: طيب الحين أروح وأجبلك شيء تأكلينه

                نجود: لا خلاص ما أبي وأنا أسفه لو كنت ضايقتك بكلامي ترى والله أنا أتغشمر معك يا دانه صحيح أنا في البداية زعلت عليك بس صدقيني أنا أحبك وحتى بابا قال لسعد كل شيء قسمه ونصيب ويمكن أنت رفضتي سعد علشان مشعل لا يزعل عليك بس عافيه لا تزعلين مني يا دانه

                دانه: لا أنا موب زعلانة والحين خليني أروح وأجبلك فواكه لأنها خفيفة وترى هذا بيت جدك مثل ما هو بيت جدي أوكي يا نجود

                نجود: والله أعرف بس أخاف أخرج وأشوف زيد ويغثني ترى صراحة أنا مالي خلق حق أخوك

                دانه: طيب الحين أنا بنزل بس قفلي الباب علشان لا يدخل عليك ولا تنسين زيد خطيبك

                نجود: هو هذا المشكلة أنه خطيبي علشان كذا أستحمل تريقته علي

                دانه وبعد ما وقفت: الله يعينك أنت وخطيبك

                نجود وبفرح: أمين بس والله انو عسل على قلبي

                دانه تكتفت وهزت راسها بموافقه وخرجت وتركت نجود... دانه طبعا نزلت تحت المطبخ والكل نايم فتحت ثلاجة الفواكه وخرجت من كل نوع حبه وبعد ما قفلت الثلاجة راحت تغسل الفواكه فجاءة شعرت بشخص وراها وكان لاصق فيها لأنها شعرت بوجوده من نفسه اللي كان يضرب في عنقها غمضت عيونها من الخوف وسكرت المويه

                دانه وبخوف: زززيد.... فمسكها من ذراعها ولفها عليه دانه شهقت من الصدمة وهي تشوف الشخص الي قدمها: جججوهر

                جوهر: أي أنا وما في شخص ثاني غير... دانه نزلت رسها وهي ترتجف من الجوف وهو يتكلم بهمس وعصبيه ومن بين أسنانه: ليش ما تردين على اتصالاتي ولا تحسبين أنا ما أقدر أوصلك لأنك في بيتكم

                دانه وبخوف وألم: جوهر سيب يدي أنا ما أبي مشكلة مع أهلي

                جوهر وبحده: ما راح أسيبك ألين ما تقولين ليش ما تردين علي وظن أني حذرتك من هذا الحركة

                دانه وبخوف: جوهر والله حرام عليك الي تسوي فيني أنا ما أذيتك فالله يسعدك أتركني

                جوهر وهو يضغط على يد دانه ويقربها منه بدرجة أن جسم ألتصق فيها: والله ما راح أتركك ولو تموتين بين يدي الين ما تقولين ليش ما تردين على اتصالاتي يا زفت

                دانه وبدموع: لأني كنت أذاكر مع نجود والجوال كان صامت

                جوهر ومن بين أسنان: ونجود أيش عندها علشان تجي وتذاكر معك ولا علشان تجيب لك أخبار الحيوان سعد لكن والله لو عرفت بأنك تلعبين فيني قسم بالله بدمرك أنت وهي فهمتي

                دانه: حاضر بس الله يخليك أترك يدي

                جوهر: راح أتركك وباخرج بس والله لو اتصلت عليك ثاني مره وما رديتي ما راح تشوفيني غير في غرفتك ولو وصلت لادخل غرفتك ما راح تلقين أحد يفكك مني فهمتي لأني ما راح أعيد اللي قلت ولأني ما أحب أثني كلامي

                دانه: والله فهمت وأن شاء الله راح أرد عليك وأنا أسفه

                جوهر دف دانه وخرج من المطبخ بدون أي كلام دانه جلست على الأرض وهي تبكي من الم يدها

                ***************************************************************

                وفي غرفة دانه

                نجود: يا الله دانه أيش فيها أتأخرت علي, أفضل شيء أنزل وأشوفها لا تكون مضيعه الطريق وأنا ما أدري وقفت وفتحت الباب وشفت دانه قدامها وهي في حالة شبه أنهيار من البكاء أخذت منها صحن الفواكه ودخلتها أيش فيك عسى ماشر

                دانه: هزت رسها بنفي ورحت ورقدت على سريرها ونجود واقفه وتطالع فيها حطت صحن الفاكه وراحت وجلست جنبها حطت يدها على كتفها دانه فزت من نجود وجلست واحتضنتها وهي تبكي

                نجود وبخوف على دانه : أيش جاك يا دانه أنت طيبه أحد قالك شيء ولا شفتي شيء وخوفك

                دانه: ما فيني شيء بس الله يخليك خليني أنا بنام لأني تعبانه

                نجود: الله يسعدك خبريني أيش فيك

                دانه: ولا شيء بس أنا طحت وتعورت شويه

                نجود وبضحك: حرام عليك أحسب طلعلك جني علشان كذا خفتي وتبكين وعلى العموم ألف سلامه لك يا قلبي

                دانه وبنفس الوضع: الله يسلمك يا حبيبتي واللحين تصبحين على خير

                نجود: طيب ما راح نكمل المذاكرة

                دانه: لا خلاص أنا تعبت وبنام

                نجود بعدم تصديق: دانه أنت متأكدة أنك طحت وبس

                دانه: أي أنا طحت والحين أبي أنام

                نجود: طيب تصبحين على خير... دانه حطت راسها وهي تفكر في جوهر الي طلع في حياتها من سنه

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                بعرفكم بجوهر.....

                جوهر... هو أبن أحد شيوخ الرياض وهو شاب وسيم أبيض عيونه واسعه ومكحلة كأنه بنت ومن جماله البنات يجرون وراه وهو جذاب طويل ونحيف ,جسمه رياضي يحب السباحة وركوب الخيل وهو الابن الثالث بين أخوانه أمه وأبوه يموتون فيه وطبعا هو مدلل وكل طلباته مجابه مافي شيء أسمه لا و أسف في قاموس حياته وهو صاحب زيد بس صارت بينهم مشكلة وكل واحد راح في حاله لفتره بس بعد كذا رجعوا لبعض وهو يبي دانه من أول مره شافها في بيتهم واتعلق فيها لمن عرف أنه أخت صديقه لدرجة أنه ممكن يسجن أي شخص يتعرض لها زاد حبه لها بعد ما زارها في غرفتها بدون علم أهلها متفق مع حارس بيتهم يدخل الوقت الي يبي بدون ما يعرفون أهل البيت لأنوا يعرف كيف يتعامل مع الناس بفلوسه وطبعا يعرف كل تحركات دانه من المراقب الي حاطه لها هو دخل البيت وخرج بدون ما تعرف هي....

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                وفي الصباح قامت دانه وقومت نجود علشان يتجهزون لآخر يوم في الاختبارات دانه دخلت الحمام وأخذت شاور وهي تحس بألم في يدها المتورمة من جوهر وبعد ما خرجت دخلت نجود علشان هي كمان تستحم دانه أتجهزت ونزلت صالة الطعام اللي كان فيها جدها وجدتها وزيد وندى سلمت دانه على جدتها وجدها وبعد كذا جلست جنب زيد

                زيد وبهمس: فين نجود يا دانه

                دانه: راحت بيتهم أمس الليل

                زيد وبأ ستغرب: ومع مين راحت أن شاء الله

                دانه: ما دري يمكن مع سواقهم

                زيد اتسعت عينه ومسك دانه من يدها الي تعورها: من جدك أنتي

                دانه صاحت من يدها: آآآها يدي يا زيد

                أبو تركي: زيدوا فك البنت كسرت يدها الله يكسر يد شيطانك

                زيد: والله أنا ما سويت شيء يا جدي وما مسكتها بقوه بس والله ما دري أشفيها دانه صاحت

                وفي هذا اللحظة دخلت نجود: صباح الخير وسلمت على الكل وبعد كذا طالعت في دانه اللي كانت ماسكه يدها وتتألم عسى ماشر أشفيك يا دانه

                زيد: أنا عورتها بس بدون قصد بس أنت من فين جيتي دانه قالت إنك رجعتي بيتكم مع السواق

                نجود: طالعت في دانه لا والله متى رجعت يا ست دانه

                أم تركي: زيد نجود خلوا دانه في حالها ويكفيها زيد الي بغى يكسر يدها

                زيد: وبتعجب من جدته: أفا يا أم تركي الحين أنتي مصدقة أنو أنا أقدر أعور دانتي

                نجود وهي فرحنها لوجود زيد: أحم. أحم نحن هنا

                أم تركي: أقول قوموا وروحوا على مدرستكم أبرك لكم

                زيد: أن شاء الله بس يا جدي متى بنروح المزرعة والله نفسي أركب الخيل

                أبو تركي: ان شاء الله نروح يوم الخميس يمكن يكون سعود معنا

                ندى: من جد يا جدي بابا راح يجي

                أم تركي: أي راح يجي وان شاء الله كلنا راح نجتمع ونروح على المزرعة

                دانه بينها وبين نفسها: الله يستر طالما الجمعة بتكون في المزرعة أنا أيش راح يفكني من جوهر المجنون

                زيد: دانه دنتي دنيتي

                دانه: سم يا قلبي

                زيد: أخيرا اللي ماخذ عقلك اتهنى به والحين يلا أنتم اتأخرتم وأنا ورايه أرجع وأنام

                دانه: ان شاء الله يا أخويه والحين مع السلامة يا جدي ويا جدتي

                ام تركي: في حفظ الرحمن يا حبيبي

                أبو تركي: لا تجري في الشارع وامشي على مهلك يا زيد

                زيد: ان شاء الله يا جدي والحين مع السلامة

                دانه غطت وجهها ونجود أتلثمت وخرجوا مع زيد دانه جلست جنب أخوها ونجود جلست ورى مع ندى

                زيد والفرح شاقة وجهه: والله ونورت سيارتي

                دانه تطالع زيد وبتريقه: من جد أنا شايفتها مثل كل يوم مافي شيء زيادة صح يا ندى

                ندى تأيد دانه في كلامها: أي صح

                نجود وبجد: بدينا الغيرة يا دانه أنت وأختك

                دانه وبدلع: من مين بغار منك أنت يا قلبي أصلا زيد يحبني أكثر منك صح يا ندى

                ندى: صح يا دانه

                زيد: دانوا وبعدين معكم تراني عطيتكم وجه خلاص لا تزعلون خطيبتي لا أنزلكم هنا أنت وأختك

                نجود تضحك وبنصر: يا بعد عمري يا زيودي والله اني أموت فيك وأنتم تستاهلوا القصف اللي في الجبهة... عاد زيد انبسط من كلام نجود والابتسامة بغت تشق وجهه ودانه فتحت فمها وجلست تطالع فيه

                دانه وبشوية عصبية: طيب يا زيد أنا تسوي فيني كذا علشان نجوده طيب راح تطلب مني شغله أسويها لك في ذاك الوقت أنا راح أقولك خلي نجود تنفعك

                نجود: عادي أنا أخدمه بعيوني أنا كم زيد عندي يا عسل أنتي

                زيد: الله لا يحرمني منك يا نجود

                نجود وبحياء: ولا يحرمني منك يا قلبي

                دانه: أقول يا طيور الكناري خلاص ولا راح أقول لجدتي على كل شيء

                زيد: جربي حظك وشوفي أيش راح يجيك مني ويلا يا ندى أنزلي وصلنا مدرستك

                ندى: طيب بس زيد اليوم أيش رأيك تعزمنا على الغدا

                زيد: لا خليها في الليل نطلع ونتعشى أنا وأنتي ونجود وست دانه

                نجود: لا خلاص أنا لازم أروح البيت

                زيد وبشوية عصبية: أنزلي يا ندى وان شاء الله بنخرج ... نزلت وبعد ما ودعتهم دخلت مدرستها التفت زيد لنجود وقالها بعد ما نخرج ونتعشى أنا راح أوصلك على البيت خلاص يا قلبي

                نجود خافت يزعل زيد: ان شاء الله حبيبي اهم شيء انك ما تزعل ولا تشمت فينا أحد

                دانه: أقول يا نجود ترى لا يكثر هرجك ولا تنسين انك معي طوال الوقت أوكي

                زيد: ياويلك يا دانه لو زعلتي خطيبتي.... وبعد ما وصلهم زيد على مدرستهم رجع على البيت لأن توه مخلص من اختباراته في الكلية وأول ما حط راسه على المخدة رن جواله طالع في الرقم ورد... هلا سالم

                سالم: سلام يا كسول

                زيد: هههههه وعليكم السلام يا نشيط علومك وأخبارك

                سالم: تمام الحمد لله بس أمس فينك ليش ما جيت على الاستراحة والعيال يتصلون عليك وما ترد حتى جوهر استغرب من تصرفك

                زيد: والله كنت مع جدي في بيت عمي علشان كذا ما رديت عليكم

                سالم: أي بس أكيد راح تجي اليوم لأن جوهر مسوي لنا عشا بمناسبة الاجازة

                زيد: والله جوهر ما عنده وقت بس أنا ما راح أجي لأني عازم أخواتي وخطيبتي على العشاء فعلشان كذا خلوه مره ثانيه

                سالم: لا يا رجال لا زم تجي انت تعرف جوهر يحبك أكثر مننا كلنا ولو ما جيت بيجلس ويخوش علينا أنت أكثر واحد تعرفه ههههههههه

                زيد: خلاص أنا راح أتصل عليه وأعتذر منه

                سالم: طيب يلا يا أبو الشباب والحين سلام لأني بنام

                زيد: ياهلا فيك... وبعد ما قفل زيد من سالم حط راسه ونام

                *************************************************

                تعليق

                • rabaaa
                  عضو متألق
                  • Sep 2015
                  • 274

                  #9
                  رد: دانه أنت حبيبة قلبي

                  جميل البارت ياقلبي استمري

                  تعليق

                  • shosho11
                    عضو فضي
                    • Sep 2015
                    • 601

                    #10
                    رد: دانه أنت حبيبة قلبي

                    الب***********************************************************************
                    وفي المدرسة البنات وبعد ما خرجوا من قاعة الاختبارات
                    ريماس: بنات كيف الاختبارات معكم
                    نجود وجوري: الحمد لله
                    ريماس: وأنتي يا دانه
                    دانه واللي كانت في عالم ثاني: ها أيش هو
                    البنات: ههههههههه
                    جوري: والله يا دانه أنت هذي السنة شيء ثاني والظاهر أنا بآخذ منك المرتبة الأولى هذي السنة
                    دانه وبعد ما ضربت جوري على راسها: مع نفسك أنا بس كنت أفكر في أختي ندى كيف حلت لأنه أمس تعبت شويه في المذاكرة
                    نجود: موب قلتي زياد ذاكرها
                    دانه: أي هو ذاكرها وان شاء الله تكون حلت
                    ريماس: أختك في أي صف يا دانه
                    نجود: في اخر سنه في المتوسط
                    ريماس: لا تخافين عليها ان شاء الله راح تنجح طالما أنت أختها
                    دانه: ماشاء الله
                    ريماس: ماشاء الله
                    نجود: بنات أيش رأيكم نروح الكافتيريا علشان نأخذ كوفي
                    دانه: لا والله أنا بتصل على زيد لأني أبي أرجع البيت
                    جوري: لا الله يسعدك خلينا نجلس شوي ترى اليوم آخر يوم لنا وكل واحده راح تكون في كليه مختلفة عن الثانية
                    نجود: لا تخافين أكيد راح نتقابل طالما أرقامنا عند بعض
                    ريماس: بنات بخصوص أننا راح نكون مع بعض أيش رأيكم نلتقي في الرياض مول علشان ناخذ أغراض الحفل مثل بعض
                    جوري: والله فكره بس متى بنروح
                    ريماس: بكره
                    دانه: أنا ما أقدر أروح بكره لأني اليوم بخرج مع أخوي فعلشان كذا خلوه يوم الاحد
                    البنات: خلاص موافقين
                    ريماس: خلاص نقرر المول والوقت اللي بنروح له ونلتقي في المول
                    دانه: عن اذنكم أنا بروح وأكلم أخوي.... وبعد ما تركت دانه البنات اتصلت على زيد إلي كان في سابع نومه وما رد عليها ورجعت اتصلت مره ومرتين ولكن لا حياة لمن تنادي رجعت اتصلت على ميري... ميري فين زيد
                    ميري: زيد في نوم مس دانه
                    دانه: ميري الله يخليك روحي وصحي
                    ميري: لا مس دانه بعدين هو في زعلان
                    دانه: أوكي كلمي وزير خان يجينا على المدرسة وقولي له لا يتأخر علينا أوكي
                    ميري: طيب مس دانه
                    دانه: أوكي مع السلامة وقفلت الخط ورجعت للبنات وبعد ما رجعت البيت دخلوا على غرفتها وناموا هي ونجود وصحيت على ازعاج التلفون طلعت في الرقم وردت هلا حبيبي
                    زيد: والله آسف حبيبتي راحت علي نومه يا دانتي
                    دانه: عادي يا قلبي جابنا السوق
                    زيد: أمممم طيب نجود رجعت معكي
                    دانه طالعت في نجود الي كانت في سابع نومه: أي جات يا حبيبي
                    زيد: أوكي أخليك تنامين بس لا تقولين لبوي ان السواق اللي جابكم علشان لا يذبحني أوكي
                    دانه: هههههه ان شاء الله يا حياتي والحين مع السلام... وأول ما حطت الجوال رجع رن مره ثانيه (يا الله يا زيد يعني أنا ما بنام اليوم) هلا زيد حبيبي
                    جوهر: أنا موب حبيبك زيد أنا حبيبك جوهر
                    دانه فتحت عيونه وجلست بسرعة: ......
                    جوهر وكأنه حس بصدمتها: أش فيك مصدومة كذا ومع مين كنتي تتكلمين من شويه
                    دانه: كنت أكلم أخوي زيد
                    جوهر: أها طيب أيش سويتي في اختباراتك اليوم
                    دانه: الحمد لله كل شيء تمام
                    جوهر: زين الحمد لله وأيش مخططك اليوم
                    دانه: ان شاء الله أتصل العصر وأقولك لأني بنام الحين وبنت عمي جنبي أخاف أزعجها
                    جوهر: أوكي على خير ان شاء الله والحين مع السلام وقفل السماعة
                    دانه طالعت في نجود وقالت بينها وبين نفسها (ياربي أنا كيف راح أفتك من جوهر هذا المشكلة لو عرف بابا وأخواني وأعمامي باللي صار بيننا أكيد راح يذبحوني لكن ما أقول غير يا رب ساعدني لأني ما عندي حول ولا قوه وأنت يا ربي تدري بان اللي صار كان غصب عني) حطت راسها على المخدة على أمل أنها ترجع وتنام بس ما قدرت قامت وغيرت ملابسها وطلعت من الغرفة ونزلت وجلست في الصالة مع جدتها
                    أم تركي وبخوف على حفيدتها: دانه أشفيك حبيتي وجهك كذا شاحب
                    دانه بطفش: لا ما فيني شيء بس علشان أمس كنت سهرانة يا جدتي ولكن فين جدي
                    أم تركي: توه متصل ويقول إنه قريب من البيت والحين خليني أقوم واشوف ميري أيش سوت في الغدا
                    دانه: طيب بس زيد ما نزل يا جدة

                    أم تركي: لا والله ما نزل لأني ما شفتها
                    دانه: أوكي أنا بطلع عنده
                    أم تركي: طيب بس أنزلوا علشان نتغدى مع جدك
                    دانه: أن شاء الله يا جدتي... ام تركي راحت على المطبخ ودانه طلعت لغرفة زيد دخلت على غرفته زيد كان في دورة المياه والغرفة كل فوق حذر مثل غرفة المجانين دانه بدات ترتب الغرفة واتصلت على جوي وطلبت منها تجيها على غرفة زيد شالت الكاسات الطايحة على الأرض وحطتها على الطولة رن جرس جوال زيد أخذت الجوال وطالعت في الرقم المتصل رفيق العمر
                    زيد: هلا بدانتي
                    دانه: شهقت: زيد حرام عليك خوفتني والله
                    زيد: هههههه أسف بس مين الي يتصل فيني
                    دانه: رفيق العمر وأعطته الجوال
                    زيد: أها هذا جوهر خلني أتصل عليه
                    دانه على طوله حست بغصة من أسم جوهر دخلت جوي دانه طالعت في جوي وقالت لها جوي خذي هذي الكاسات على تحت
                    جوي: أوكى مس دانه
                    زيد: هلا والله برفيق العمر
                    جوهر: هلا فيك مع إني زعلان منك
                    زيد: أفا يا جوهر وليش أنا أيش سويت لك وأنت تعرف زين أنا ما أبغى زعلك
                    جوهر: فينك أمس ليش ما جيت على الاستراحة
                    زيد: والله انشغلت مع جدي شويه علشان كذا ما قدرت أجي عندكم
                    جوهر: خلاص معذور يا أخوي بس اليوم العشاء عندي
                    زيد: لا والله ما قدر أجيكم يالغالي لأني بخرج مع أخواتي وخطيبتي
                    جوهر وبتعجب: أخواتك
                    زيد بتأكيد: أي أخواتي وخطيبتي لأني عازمهم على العشاء تدري أن اليوم أخر يوم في الاختبارات علشان كذا بنروح ونتعشى وبعد كذا نتمشى ونرجع على البيت
                    جوهر ويبي يوصل لشيء معين: طيب لو ما أعطيتهم خبر أجلها لبكره وأنت تعال نسهر مع بعض
                    زيد: والله أنا اتفقت معهم من الصبح يا جوهر
                    جوهر بين وبينا نفسه: (طيب يا دانه أنا تكذبين علي والله مارح أعديه لك اليوم ويا أنا ويا أنتي) طيب لو خلصت تعال نحن جالسين في الاستراحة إلين الفجر
                    زيد: أن شاء الله يا بو الشباب والحين أنا بفقل لأن أختي بتستلم غرفتي اليوم
                    جوهر وبمكر: ليش أختك الكبيرة عندك
                    زيد: أيوه وشكلها زعلانه والحين سلام يا لحبيب
                    جوهر: سلام...ولما قفل من زيد رم جواله على الجدر (طيب يا دانه أنا راح أشوف كيف راح تخرجين وتتعشين مع زيد) وقف وراح وأخذ جواله وأتصل على دانه لكن دانه ماردت عليه طيب يا دانوا لا تردين أنا وراك والزمان طويل كتبلها هذي الرسالة وأرسلها على الواتس
                    نرجع لبيت أبو تركي وفي غرفة زيد
                    دانه: زيد حبيبي ليش غرفتك كذا والله حرام عليك أمس أنا رتبتها لك
                    زيد: معلي كنت أدور على الفلاش حقي علشان كذا تحوست علي
                    دانه: طيب يله علشان ننزل ونتغدى
                    زيد: أوكي يله... نزل زيد ودانه وتغدوا مع جدانهم وبعد كذا خرج أبو تركي وزيد وراحوا المسجد علشان يصلون العصر
                    دانه: جدة متي بابا بيجي لأني كلمته وجواله كان مقفول
                    أم تركي: ان شاء الله يوصل بكره أو في الليل
                    دانه: أن شاء الله يوصل بسلامة
                    أم تركي: أن شاء الله والحين قومي وخلينا نصلي
                    دانه: أن شاء الله جدتي... راحت الجدة على غرفتها وطلعت دانه على غرفتها وأول ما دخلت شافت نجود لابسه عبايتها وتمشط شعرها
                    نجود: هلا دانه
                    دانه: متى صحيتي أنتي وعلى وين رايحه
                    نجود: بروح على البيت لأن سعد في الطريق
                    دانه: من جدك أنتي والله زيد راح يزعل منك
                    نجود: أنا راح أكلمه لأنوا والله موب بكيفي وكمان أنا أخاف ماما تزعل مني ترى أنا لي أسبوعين هنا ولا تنسي كمان أنتي لكي أكثر من سنه ما جيتي ونمتي عندي ولا زرتيني من بعد خطوبتك من أخويه سعد وكأنه موب بيت عمك
                    دانه: خلاص أن شاء الله أجي وأجلس عندك
                    نجود: ومتى أن شاء الله
                    دانه: لو رجعنا من المزرعة يا حبيبتي
                    نجود: زين نشوف أن شاء الله والحين خلي جوي تنزل الشنطة قبل ما يوصل سعد
                    دانه: طيب حبيبتي... المهم بعد ما راحت نجود رجعت دانه على غرفتها وجلست تتابع فيلم مصري ألين ما دخلت ندى
                    ندى: دانه متي بنخرج
                    دانه: أجلسي ماراح نروح مكان لأن نجود راحت بيتهم وزيد أكيد راح عند أصحابه
                    ندى: لا زيد تحت قال أجي وأقول لك تجهزي علشان نخرج
                    دانه مستغربة: من جدك أنتي
                    ندى: أيوه وقال لو ما رحتي أنتي خلاص مافي روحه علشان كذا قومي وخلينا نخرج الله يخليك
                    دانه: طيب خلاص روحي وجهزي وأنا كمان بقوم وأغير ملابسي
                    ندى فرحت: دقايق وأكون جاهزة
                    دانه: طيب... خرجت ندى ودانه غيرت ملابسها ولبست عابيتها حقت الخرجة العادية وأخذت جوالها وحطته في الشنطة بدون ما تشوف رسالة جوهر وبعد كذا خرجت هي وأخوانها طبعا راحوا وتعشوا في برج المملكة وبعد ما تمشوا شويه رجعهم زيد على البيت وراح هو عند العيال وأول ما وصل سألهم عن جوهر
                    أبراهيم: والله من وقت ما دخل علينا وهو معصب شكله يتصل على شخص والشخص ما يرد عليه
                    زيد: غريبه كيف يعزمكم ويطلع
                    سالم: جوهر قال إن العشاء راح يوصل الساعة اثنين ونصف
                    زيد: طيب أنا الحين بشوف فين جوهر
                    ثامر: أي أتصل عليه يمكن لو عرف أنك هنا يرجع
                    زيد: على خير أن شاء الله
                    *************************************
                    نرجع لدانه الي أخذت شور ورقدت على سريرها
                    دانه: غريبه بابا ما تصل عليا اليوم أخذت شنطة وطلعت جوالها ولي كان مقفول دانه استغربت من جوالها لأنها ما تقفلوا أبد فتحته وقالت الله يستر وأول ما فتحت حطت جنبها وجت بترقد بدات رسائل تنرسل على جوالها أخذت الجوال وشافت فوق خمسين رسالة على طول فتحت الواتس فكانت معظم الرسائل من جوهر على وطول دانه تغير وجهها فتحت رسايل جوهر وهي ترتجف من الخوف لأنها تعرف تفكير جواهر زين.... والله هذا أيش يفكني منه أحسن شيء أتصل عليه لا يجنني لأني عن جد صرت أخاف على نفسي منه وعلى طول اتصلت عليه بس ما رد عليها رجعت واتصلت عليه
                    جوهر: أهلا خير أيش عندك متصلة علي
                    دانه وبخوف: حبيت أعتذر منك لأني والله ما شفت رسايلك
                    غير الحين لأن جوالي كان طافي
                    جوهر: .......
                    دانه: والله العظيم ما أعرف أشلون طفى بس عن جد أنا أسفه والله يسعدك لا تزعل علي
                    جوهر ومن بين ضروسه: موضوعك منتهي يا دانه وقفل الخط في وجهها...
                    دانه من الصدمة ما استوعبت كلام جوهر ولا نزلت الجوال من أذانه بلعت ريقها وطالعت في الجوال وهي تبي تعرف أيش يقصد بهذي الكلمة على طول تذكرت تهديد جوهر لها فقامت علشان تقفل باب غرفتها لكنها انصدمت لما شافت المفتاح موب موجود حست أن الدنيا سوده في وجهها وهي ما تقدر تروح ل أي شخص في البيت تقول بالي يسوي لها جوهر جلست عند سريرها وحطت راسها على ركبتها وتكورت وجلست تبكي من قلبها إلين ما دخل عليها شخص وشافها بهذي الحالة قرب منها وهي ماهي حاسة فيه حط يده على راسها قامت دانه بسرعة وهي تقول الله يسعدك أبعد عني أنا ما سويت شيء ولا أعرف كيف أنقفل جوالي بليز لا تلمسني الشخص أستغرب من تصرف دانه ........

                    ارت الرابع...

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...