رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )
(( بارت 47 ))
وصلت الطياره المطار ف المنطقه المطلوبه ..
الخادم الخاص لعيلة نواف واقف ينتظره شافه نواف و اشر له يشيل الشنط و يحطها ف سيارة نواف ..
الخادم بتسأئل : سيدي السياره الخاصه وصلت احط الشنط فيها ..،
نواف : لا ما وصلتك رسالتي قلت ابي سيارتي ،
الخادم بخوف : سيدي امرك الحين اقول لسواق يجيبها .. ،
نواف : اوك بنجلس على الكراسي الانتظار ممكن تنفصل من عملك عشان الرساله الي ماوصلتك ..،
افراح بكل استغراب شافت على الخادم المسيكن الي مبين منه متزوج و رزقه و رزق بزورته ف هالخدمات البسيطه الي يقدمها لعيلة الفهد بمقابل راتب جيد .. ،
نواف وهو يناظره : ابي علبة التدخين و قارورتين مويا .. ،
مشي نواف و جلس على كراسي الانتظار و جلست افراح على الكرسي الي جنبه ..
افراح ف نفسها : يدخن ذا اوف على الريحه المعفنه كيف بستحملها .. ،
نواف اندق جواله ..
نواف وهو يرد : ي هلا .. ،
احمد ( ولد عمته ) : الو ي هلا فيك نواف ككيفك..؟
نواف ببرود : بخير .. ،
احمد : الف الف مبروك على الملكه ان شاءالله احنا بكرا بنوصل عندكم امي توها خبرتني قلت لازم اتصل و ابارك لك .. ،
نواف : اوه يبارك بعمرك توصلون بالسلامه ننتظركم .. ،
احمد : يسلمك ربي يالله بالاذن اشوفك بكرا ..،
نواف : فمانه .. ،
جاء الخادم و عطاه الكيس الي فيه قارورتين مويا .. نواف طلع قارورة المويا و عطى لافراح ..
افراح : مابي .. ،
نواف طنشها و حط القاروره على جنب ،
و بكل هدوء قال : براحتك .. ،
طلع علبة التدخين و الولاعه من جيبه و بدا يدخن .. ،
افراح شافت مكتوب ( نوو سموكينق ) - ممنوع التدخين ؛
افراح ناظرت على نواف و بقهر : نوو سمووكينق ،
نواف حس انها متضايقه من الريحه قام و بدون مايرد عليها راح وقف عند الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي .. ،
افراح قامت و راحت لدورات المياه الخاصه بالمطار ..
غسلت وجهها و شافت نفسها على المرايا و نزلت الدموع من عيونها .. ماتوقعت بهذي السرعه راح تبعد عن كل اهلها و تبقى وحيده مع شخص ماتعرفه ..
نواف شاف على الكراسي انتبه انه افراح مو موجوده مشى خطوات و شاف ف كل مكان و دور عليها افراح رجعت و كانت رايحه تجلس وقفت لمن سمعت صوت نواف ..
نواف بعصبيه : ليه ماخبرتيني وين رحتي..؟،
افراح التفتت و تراجعت شوي على ورا و قالت : اسفه .. ، نواف : طيب .. ،
جاء الخادم و قال لهم انه سيارة نواف وصلت و حطو الشنط .. نواف و افراح راحوا لسيارة .. ،
______
ف البيت ..
افنان جالسه لوحدها ف غرفتها على السرير و تفكر و بكل حزن تنهدت ..
نوره جات جلست جنبها : افناني وين افراح وحشتني ..،
افنان مهمومه : ابد تزوجت و راحت بيتها .. ،
نورا : قلنا نرقص بزواجها ..،
افنان : مو لازم ..،
_______
وقف نواف السياره قدام مشغل الكوفيره و شاف على افراح و قال : انزلي ..!
افراح : مابي ..،
نواف : افراح انا قلت انزلي ..!
افراح بعناد : و انا قلت مابي انزل ..،
نواف بعصبيه و بصوت عالي : ياخي انزلي ..،
افراح مسحت الدموع الي نزلت من عيونها خافت لانه ماعمره احد صارخ عليها كذا .. ،
نوواف بتأفف و بعد لحظة صمت : افراح ..!
افراح سكتت و ماردت و بديت تبكي .. ،
نواف : والله حلفت ماني ماشي من هنا لين تنزلين .. ،
افراح بنبرة بكاء : و ليه تباني انزل ؟
نواف : عشان تتجهزين شوي و يكون مظهرك ذوق مو باين انك مغصوبه علي و توك بكيتي .. ابي انه ابوي يتأكد اني تزوجت زواج حب و ماني ناوي اكسر له قلبه افهميني ولو اننا نكذب ادري انك تحبين عبدالله .. !
افراح مسحت دموعها و سكتت و فتحت باب السياره و نزلت ..
نواف ببرود اعصاب : انتظرك .. ،
بعد ربع ساعه طلعت افراح من المشغل .. عملت لها الكوفيره مكياج خفيف و سرحت لها شعرها و عملت لها فير و مكر خفيف على شعرها الناعم و الطويل .. مظهرها صار مرتب و تجنن و تهبل ..
جلست ف السياره ..
شافها نواف و قال و هو يشغل السياره : مشكوره انك سمعتي كلامي .. ،
افراح : العفوو .. ،
نواف حط السي دي عشان يشغل الاغنيه بس قبل لا يشغل شاف على افراح و قال : الحين لا تبكين اوك .. ،
افراح نزلت عيونها و بديت تناظر ف يدها و تحاول تفكر ف اي شيء عشان ماتبكي و تضعف .. صار لها ايام و هي على هذا الحال طول الوقت ضيقه و بكاء و دموع و وجع ماينقال .. ،
الساعه السابعه تماما ..
الفهد شاف على الساعه المره العاشره .. و بكل قلق قال لخادمه الخاص ( حازم ) : تأخرووا .. ،
حازم بأبتسامه : سيدي اكيد زحمة مرور ..،
الفهد كان جالس ف الصاله الواسعه و الكبيره الضخمه لدور الاول و الاثاث كإن من النوع الفاخر و الكنب عليه ورود بلون الذهبي و الخلفيه بلون البيج .. طبعا من نوع الراقي و الفخم .. و الستاير كانت مسدله على الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي لقصر الفهد ..
_________
نواف دخل السياره ف حدود قصر الفهد و وقفها ف مواقف الخاصه .. استقبلهم احد الخدم و نزل الشنط ..
نواف كان بينزل انتبه على افراح : اوه نسيت انزلي .. ،
افراح : طيب .. ،
نزلت افراح و لحقته و مشيت وراه شافت على الحديقه الضخمه الي حول القصر و النافوره الي بوسط المكان عطت للمكان منظر جميل و جذاب .. استغربت بقوه وين جات و وش جابها و باين عليهم مرا راقيين و غنييين .. استقبلوهم الخدم بكل حب و موده ..
طلعوا نواف و افراح على الدور الأول كان كل المكان مشع بالانوار و الاضاءات ..
الفهد وهو يشووف نواف و يمشي خطوات لعنده : ياهلا ي وليدي نورت بيتك .. ،
نواف ابتسم و باس ابوه على راسه و يده و قال : نوووورك ي عيووون نواف .. ،
انتبه على افراح الي واقفه وراه و عيونها على الارض عرفها على ابوه و كمل : هذي افراح ... ؛ و بعد لحظة سكوت و تردد : زوجتي و ح حبيبتي ي يبه .. ،
الفهد ناظر فيها و انبهر بقوه و قال وهو يحط يده على راسها بكل حب و احترام و عزه : ماشاءالله تبارك الرحمن عرفت تختار ، نواف ابتسم و ماعطى اي تعليق ..،
افراح بكل رقه سلمت عليه و قالت بصوت منخفض : الله يطول بعمرك يا عمي .. ،
الفهد افتكر زوجته و شاف الشبه الكبير الي فيها .. دارت في مخيلته كلماتها ( ابو نواف انا نفسي اجيب بنت لنا انا و انت تكون حلوه و تشبهني و انت تدلعها حيل فهم ابوك يقتنع ارجووووكك ...... )
نواف قاطع خياله و بكل توتر : يبه ..،
الفهد : يالله ارتاحووا انتو توكم راجعين اكيد تعبتووا .. ،
نواف وافق على رايه و قال للخدم يدلون افراح على الجناح الخاص للضيوف عشان تروح ترتاح هناك و تأخذ راحتها .. ،
ابو نواف رغم انشغاله انتظرهم و استقبلهم و كان مؤجل الأجتماع تبعه .. بس بعدما شاف ولده ردت له روحه و تطمن و انبسط لمن شاف افراحح و كأنه اتطمن لها حيل و حبها .. و فكر انه ولد اختار البنت الصحيحه كزوجه له بس ابو نواف ماكان يعرف وش صار و على باله انهم يحبون بعض حيل .. ،
____________
نواف دخل غرفته كانت مرتبه و واسعه بالحيل و على اليسار كنب مرتب مع طاوله الزجاجيه ف الوسط .. و على الجدار الي قبال الباب نافذه ممتده و مصنوعه من الزجاج كلها .. و الستاير كانت مسدله و قدام النافذه سرير و قبالها التي في. و على نفس الجدار التسريحه الي فيها العطور الخاصه حقت نواف و اغراضه .. و على بعد خطوات كثيره مدخل و بعدها غرفة تغيير الملابس و الدولاب و قباله باب الحمام .. شغل نواف الانوار و التي في بلازما و المكيف شاف على الشنط و طلع اللاب و ركبه و حطه على سريره .. و راح الحمام عشان يأخذ شاور سريع .. ،
....
الخادمه ( سيمي ) : تفضلي انسه افراح .. ،
افراح ابتسمت و شكرتها و دخلت الغرفه كانت واسعه جدا و فيها على ركن كنب بلون الابيض ..
و دولاب بلون ابيض و جنبه نافذه عاديه و مسدله بالستاير البيضاء على احد الجدران الاربع .. و السرير ف الوسط و على بعد خطوات مدخل و بعدها باب الحمام .. ،
افراحح انبهرت من الغرفه و عجبتها حيل .. و هذي لسه كانت مجرد غرفة لضيوف العائله الخاصين .. بس الفهد قال انها تبقى هناك لين يوم الزواج .. و بعدها طبعا بتكون غرفتها نفس غرفة نواف .. ،
__________
(( بارت 47 ))
وصلت الطياره المطار ف المنطقه المطلوبه ..
الخادم الخاص لعيلة نواف واقف ينتظره شافه نواف و اشر له يشيل الشنط و يحطها ف سيارة نواف ..
الخادم بتسأئل : سيدي السياره الخاصه وصلت احط الشنط فيها ..،
نواف : لا ما وصلتك رسالتي قلت ابي سيارتي ،
الخادم بخوف : سيدي امرك الحين اقول لسواق يجيبها .. ،
نواف : اوك بنجلس على الكراسي الانتظار ممكن تنفصل من عملك عشان الرساله الي ماوصلتك ..،
افراح بكل استغراب شافت على الخادم المسيكن الي مبين منه متزوج و رزقه و رزق بزورته ف هالخدمات البسيطه الي يقدمها لعيلة الفهد بمقابل راتب جيد .. ،
نواف وهو يناظره : ابي علبة التدخين و قارورتين مويا .. ،
مشي نواف و جلس على كراسي الانتظار و جلست افراح على الكرسي الي جنبه ..
افراح ف نفسها : يدخن ذا اوف على الريحه المعفنه كيف بستحملها .. ،
نواف اندق جواله ..
نواف وهو يرد : ي هلا .. ،
احمد ( ولد عمته ) : الو ي هلا فيك نواف ككيفك..؟
نواف ببرود : بخير .. ،
احمد : الف الف مبروك على الملكه ان شاءالله احنا بكرا بنوصل عندكم امي توها خبرتني قلت لازم اتصل و ابارك لك .. ،
نواف : اوه يبارك بعمرك توصلون بالسلامه ننتظركم .. ،
احمد : يسلمك ربي يالله بالاذن اشوفك بكرا ..،
نواف : فمانه .. ،
جاء الخادم و عطاه الكيس الي فيه قارورتين مويا .. نواف طلع قارورة المويا و عطى لافراح ..
افراح : مابي .. ،
نواف طنشها و حط القاروره على جنب ،
و بكل هدوء قال : براحتك .. ،
طلع علبة التدخين و الولاعه من جيبه و بدا يدخن .. ،
افراح شافت مكتوب ( نوو سموكينق ) - ممنوع التدخين ؛
افراح ناظرت على نواف و بقهر : نوو سمووكينق ،
نواف حس انها متضايقه من الريحه قام و بدون مايرد عليها راح وقف عند الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي .. ،
افراح قامت و راحت لدورات المياه الخاصه بالمطار ..
غسلت وجهها و شافت نفسها على المرايا و نزلت الدموع من عيونها .. ماتوقعت بهذي السرعه راح تبعد عن كل اهلها و تبقى وحيده مع شخص ماتعرفه ..
نواف شاف على الكراسي انتبه انه افراح مو موجوده مشى خطوات و شاف ف كل مكان و دور عليها افراح رجعت و كانت رايحه تجلس وقفت لمن سمعت صوت نواف ..
نواف بعصبيه : ليه ماخبرتيني وين رحتي..؟،
افراح التفتت و تراجعت شوي على ورا و قالت : اسفه .. ، نواف : طيب .. ،
جاء الخادم و قال لهم انه سيارة نواف وصلت و حطو الشنط .. نواف و افراح راحوا لسيارة .. ،
______
ف البيت ..
افنان جالسه لوحدها ف غرفتها على السرير و تفكر و بكل حزن تنهدت ..
نوره جات جلست جنبها : افناني وين افراح وحشتني ..،
افنان مهمومه : ابد تزوجت و راحت بيتها .. ،
نورا : قلنا نرقص بزواجها ..،
افنان : مو لازم ..،
_______
وقف نواف السياره قدام مشغل الكوفيره و شاف على افراح و قال : انزلي ..!
افراح : مابي ..،
نواف : افراح انا قلت انزلي ..!
افراح بعناد : و انا قلت مابي انزل ..،
نواف بعصبيه و بصوت عالي : ياخي انزلي ..،
افراح مسحت الدموع الي نزلت من عيونها خافت لانه ماعمره احد صارخ عليها كذا .. ،
نوواف بتأفف و بعد لحظة صمت : افراح ..!
افراح سكتت و ماردت و بديت تبكي .. ،
نواف : والله حلفت ماني ماشي من هنا لين تنزلين .. ،
افراح بنبرة بكاء : و ليه تباني انزل ؟
نواف : عشان تتجهزين شوي و يكون مظهرك ذوق مو باين انك مغصوبه علي و توك بكيتي .. ابي انه ابوي يتأكد اني تزوجت زواج حب و ماني ناوي اكسر له قلبه افهميني ولو اننا نكذب ادري انك تحبين عبدالله .. !
افراح مسحت دموعها و سكتت و فتحت باب السياره و نزلت ..
نواف ببرود اعصاب : انتظرك .. ،
بعد ربع ساعه طلعت افراح من المشغل .. عملت لها الكوفيره مكياج خفيف و سرحت لها شعرها و عملت لها فير و مكر خفيف على شعرها الناعم و الطويل .. مظهرها صار مرتب و تجنن و تهبل ..
جلست ف السياره ..
شافها نواف و قال و هو يشغل السياره : مشكوره انك سمعتي كلامي .. ،
افراح : العفوو .. ،
نواف حط السي دي عشان يشغل الاغنيه بس قبل لا يشغل شاف على افراح و قال : الحين لا تبكين اوك .. ،
افراح نزلت عيونها و بديت تناظر ف يدها و تحاول تفكر ف اي شيء عشان ماتبكي و تضعف .. صار لها ايام و هي على هذا الحال طول الوقت ضيقه و بكاء و دموع و وجع ماينقال .. ،
الساعه السابعه تماما ..
الفهد شاف على الساعه المره العاشره .. و بكل قلق قال لخادمه الخاص ( حازم ) : تأخرووا .. ،
حازم بأبتسامه : سيدي اكيد زحمة مرور ..،
الفهد كان جالس ف الصاله الواسعه و الكبيره الضخمه لدور الاول و الاثاث كإن من النوع الفاخر و الكنب عليه ورود بلون الذهبي و الخلفيه بلون البيج .. طبعا من نوع الراقي و الفخم .. و الستاير كانت مسدله على الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي لقصر الفهد ..
_________
نواف دخل السياره ف حدود قصر الفهد و وقفها ف مواقف الخاصه .. استقبلهم احد الخدم و نزل الشنط ..
نواف كان بينزل انتبه على افراح : اوه نسيت انزلي .. ،
افراح : طيب .. ،
نزلت افراح و لحقته و مشيت وراه شافت على الحديقه الضخمه الي حول القصر و النافوره الي بوسط المكان عطت للمكان منظر جميل و جذاب .. استغربت بقوه وين جات و وش جابها و باين عليهم مرا راقيين و غنييين .. استقبلوهم الخدم بكل حب و موده ..
طلعوا نواف و افراح على الدور الأول كان كل المكان مشع بالانوار و الاضاءات ..
الفهد وهو يشووف نواف و يمشي خطوات لعنده : ياهلا ي وليدي نورت بيتك .. ،
نواف ابتسم و باس ابوه على راسه و يده و قال : نوووورك ي عيووون نواف .. ،
انتبه على افراح الي واقفه وراه و عيونها على الارض عرفها على ابوه و كمل : هذي افراح ... ؛ و بعد لحظة سكوت و تردد : زوجتي و ح حبيبتي ي يبه .. ،
الفهد ناظر فيها و انبهر بقوه و قال وهو يحط يده على راسها بكل حب و احترام و عزه : ماشاءالله تبارك الرحمن عرفت تختار ، نواف ابتسم و ماعطى اي تعليق ..،
افراح بكل رقه سلمت عليه و قالت بصوت منخفض : الله يطول بعمرك يا عمي .. ،
الفهد افتكر زوجته و شاف الشبه الكبير الي فيها .. دارت في مخيلته كلماتها ( ابو نواف انا نفسي اجيب بنت لنا انا و انت تكون حلوه و تشبهني و انت تدلعها حيل فهم ابوك يقتنع ارجووووكك ...... )
نواف قاطع خياله و بكل توتر : يبه ..،
الفهد : يالله ارتاحووا انتو توكم راجعين اكيد تعبتووا .. ،
نواف وافق على رايه و قال للخدم يدلون افراح على الجناح الخاص للضيوف عشان تروح ترتاح هناك و تأخذ راحتها .. ،
ابو نواف رغم انشغاله انتظرهم و استقبلهم و كان مؤجل الأجتماع تبعه .. بس بعدما شاف ولده ردت له روحه و تطمن و انبسط لمن شاف افراحح و كأنه اتطمن لها حيل و حبها .. و فكر انه ولد اختار البنت الصحيحه كزوجه له بس ابو نواف ماكان يعرف وش صار و على باله انهم يحبون بعض حيل .. ،
____________
نواف دخل غرفته كانت مرتبه و واسعه بالحيل و على اليسار كنب مرتب مع طاوله الزجاجيه ف الوسط .. و على الجدار الي قبال الباب نافذه ممتده و مصنوعه من الزجاج كلها .. و الستاير كانت مسدله و قدام النافذه سرير و قبالها التي في. و على نفس الجدار التسريحه الي فيها العطور الخاصه حقت نواف و اغراضه .. و على بعد خطوات كثيره مدخل و بعدها غرفة تغيير الملابس و الدولاب و قباله باب الحمام .. شغل نواف الانوار و التي في بلازما و المكيف شاف على الشنط و طلع اللاب و ركبه و حطه على سريره .. و راح الحمام عشان يأخذ شاور سريع .. ،
....
الخادمه ( سيمي ) : تفضلي انسه افراح .. ،
افراح ابتسمت و شكرتها و دخلت الغرفه كانت واسعه جدا و فيها على ركن كنب بلون الابيض ..
و دولاب بلون ابيض و جنبه نافذه عاديه و مسدله بالستاير البيضاء على احد الجدران الاربع .. و السرير ف الوسط و على بعد خطوات مدخل و بعدها باب الحمام .. ،
افراحح انبهرت من الغرفه و عجبتها حيل .. و هذي لسه كانت مجرد غرفة لضيوف العائله الخاصين .. بس الفهد قال انها تبقى هناك لين يوم الزواج .. و بعدها طبعا بتكون غرفتها نفس غرفة نواف .. ،
__________
تعليق