روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    السسسسلام عليكم ...
    طبعا اوول كتبت روايهه ارجوووك انساني و هذي روايه ثانيه بكتبها و برضوووو من خيالي و خرافتي و تأليفي ... و عالم خيالي .. اتمنى لكم متابعه ممتعهه و لا تنسون تعطوووني ارائكم .. و اتمنۍ تنال اعجابكم ..


    --------------------------------
    ( بارت 1 )

    -
    الساعه السابعه صباحا .. الشمس كانت مشررقه يوم صيفي و حاررر جدا .. السماء كانت صافيه و مافيها اي غيوووم ..
    و هذي ثالث مرا يندق منبهها و هي ماصحيت افنان و هي تتمدد و تتأفف : اووووف الساعه سبعه وقت دوامي يووووووه تأخرت و كملت و هي تضرب افراح ع كتفها : ي بت قووومي سوووي لنا فطور بسرعه تأخرنا .. و انتي و لا عليك الدوام اصلا حاطه المنبه و نايمه .. ، افراح و هي تبعد شعرها من على عيونها : اوه نو طيب هالمنبه وش فايدته قومي تجهزي و الحقي صحي اخوانك .. ، افنان و هي تجري ع الحمام عشان تتجهز : نو انتي تصحيهم مافيني حيل انا بتجهز تأخرتتت ... ، افراح و هي تشوف نظره على نوره : نوره اختي قومي بسك نوم تأخرتي ع المدرسه قومي يلا .. ، نورا بصوتها الناعم و الصغير : الساعه كم .. ؟ افراح بطفش : بدرري الساعه سبعه ، نورا و هي تتلحف زين : مابي اروح بقول لماما مامداني اتجهز .. ، افراح و هي تسحب لحافها : لا نورا بلا كلام فاضي ماتغيبين تعالي اجهزك انا بسرعه يالله .. ، افنان و هي تمشط شعرها بسرعه و تصارخ : افراح ي مخ روحي صحي اخوانك بدال ماتكلمين هالمدلعه هذي عادي عندها لو ماتداوم حتى ، افراحح دورت شباصتها و لمت شعرها الطويل و طلعت من الغرفه .. راحت على غرفة ناصر و دقت : ناصر قوم الساعه سبعه تأخرتوو ... ناصر قومم .. ، و مشيت خطوات قدام و دقت ع باب اخوها الكبير .. : بدرر اخوووي قوم تأخرت ع دوامك .. ، بدر وهو يرد عليها بصوت عالي : ايه طالع انا خليهم يجلسون ف السياره بسرعه .. ، افراح هي تلقي نظره ع غرفة امها شافتها نايمه و رجعت ع غرفتها .. ، افنان و هي تشيل الشنطه : افراح يويلك من ماما ترا بقولها انتي الي ماسويتي لنا الفطور و لا صحيتي افراح و هي ترقد ع السرير : قوولي ماهمني بقولها الصدق الكل كان نايم و محد صحي .. و الشاهده علي نوره .. صح نوره .. ، نوره عشان مصلحة غيابها : ايه صحح ي اختي .. ،
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    #2
    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    ( بارت 2 )


    افراح و هي تبتسم و تغمض عيونها : ايه كفوو نوارتي .. ،
    و فالصاله بدر و هو معصب افنان انزلي بسرعه ياخي تأخرت تبين يفصلوني .. افنان و هي تنزل الدرج و جايه ركض ..: لا والله بدر الا ناصر مايبي يروح الجامعه بعد .. بدر و هو يفتح باب البيت : مادري يالله بسرعه ماعلينا منه يحلم انتظره ترا امشي قدامي انتي و وين السوسه هذيك افنان بدلع : قالت بتغيب ، مشى بدر و لحقته افنان و هي تشمق و تلعب ف شعرها .. ركبو السياره و راحوو .. ،
    افراح وهي ترقد ع جنب و تتلحف : احلى شيء ف العالم انه ماعندك الدوام الصباح .. و تنامين و تكبرين مخدتك .. ، غمضت عيونها و كانت بتنام الا انطفى المكيف .. افراح وهي تبعد اللحاف من وجهها : و الحين وششش فيهه .. و لمن شافت امها من الصدمه جلست و عدلت نفسها : مامتي صحيتي .. ، ام ناصر : ايه يالله رتبي الغرفه و قومي سوي لنا الفطور و خلي ناصر بعد يقوم مايصير تنامون الصباح .. ، افراح بأبتسامه مكسورة الخاطر : تيب يمه و نورا اصحيها بعد ..؟ ام ناصر : ايه اكيد .. ، طلعت ام ناصر من الغرفه افراح و فيها نوم : ليتني تهنيت بنومتي و شافت ع نورا و قالت بطفش : قومي خلاص و لا بخليك تداومين الحين .. ، نورا و هي تجلس : ي شينك ي افراح ، افراح و هي تناظرها : انا وش لي .. ،


    ------------------ ‹‹


    أفراحح عمرها عشرين بنوته عاديه جدا هادئه مع الي ماتعرفهم مرحه جدا وطيوبه حيل و حيويه ونشيطه و تحب امها و اخواتها و اخوانها .. و تثق ف كلهم و تسمع كلامهم .. و خلوقه .. طبعا جميله و ملامحها جذابه و شعرها طويل لين ظهرها و جسمها وسط و لا هي طويله و لا هي نحيفه .. و ف نفس الوقت فاتنه ضحكتها و اسلوب كلامها يخلي الواحد ينجن و ينعجب فيها .. هبله شوي و احيانا تجيب الاعياد ف ابسط الامووور ..

    و اما افنان عمرها 16وتدرس بالثانوي اول سنه لها وهي اجمل منها بكثيرر و ست الحسن و الجمال و الدلال مدلعه حيل و الكل يسمع كلامها .. شعرها لين كتفها .. و نحيفه و رشيقه و جميله .. تشبه لها اختها نورا و طبقه منها بس الفرق نورا صغيره و شعرها لين ظهرها زي افراح ...

    اخوها بدر عمره 29 طبعا موظف عادي و مو متزوج لانه باقي مافكر و لا قررر .. عصبي جدا لكن ف نفس الوقت طيب و خلوق و يحترم الجميع ... البيت ماشي بفضله بعد وفاة ابوه من سنين و منذ فتره طويله اعتاد ع المسؤوليه و لا خيب ظن امه فيه ..

    و ناصر عمره 22 يدرس بالجامعه متفوق و يطمح بالتقدم و النجاح دائما ...نحيف و بشرته بيضاء و طويل و وسيم ..


    ام ناصر عاشت مع بزورتها من يوم توفى زوجها من قبل 12 سنه .. كانت الحياه و ظروفها صعبه عليها لكن قدرت تعديها مع اولادها .. ربتهم احسن تربيه و انتبهت لدراستهم و رغم احوالهم الماديه كانت ضيقه .. علۍ عكس اخو زوجها .. الي كان اغنۍ الاغنياء لكن ف نفس الوقت بخيل .. جدا و طماع .. و بعد وفاته ماترك ولاشيء لاخوه و زوجته كانت تكره ام ناصر بسبب بساطتها و انها مو من عيله راقيه مثلها اخبارهم كانت منقطعه عنهم تماما و ماكانو يعرفو عنهم اي شيء .. و لا يزوروهم ابدا .. غرورهم ماكان يسمح لهم بهالشيء ابدا .. و لا قدموو اي مساعده يوم احتاجت ام ناصر من يكون معاها و سند لها و لبزورتها ..

    تعليق

    • روايهه خياليهه
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 248

      #3
      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      ( بارت 3 )

      --
      دخلت افراح المطبخ و بدات تجهز الفطور شافت السكر مخلص بكل طفش صارخت : يمه يمه السكر مافي وش اسوي .. ؟ ام ناصر و هي ترد عليها : اطلبي من جارتك اكيد صحبتك صحيت دقي عليها .. ، افراح و هي طالعه من المطبخ و بكل هبال : هذي يمكن خامس مرا ع الصباح اطلب منها سكر .. ليت بس تخلين نصور يصحۍ و يجيب ، ام ناصر و هي جالسه ع الكنب قدام التلفزيون : و كأنه بيسمع ، طلعت افراح الدرج و راحت لغرفتها شالت الجوال طبعا كان من ارخص الانواع و لا فكرت ف نوعه : الوووو حبيبتي ليان .. ،
      ليان و هي صوتها ف النوم : عيونها ترا توي صحيت قولي شعندك من الصبح .. ، افراح بأبتسامه و هي تقعد ع السرير : ابي سكر .. خلي اخوك يوصل لنا انتظره عند الباب ، ليان و هي تضحك : اخوي ف المدرسه ي سكر انتي بجيك انا افطر معك بعد .. بس ثواني اغير ملابسي و اجهز .. ، افراح وهي مبسوطه : حياك ي حياتي انتظرك ي سكر ههههههه .. ، ليان بضحكه : هههههههه هبله يلا باي ، افراح حطت الجوال ع التسريحه و ناظرت ف وجهها شالت المشط و مشطت شعرها و سوت فيهم ظفيره بسيطه و حطت ع الجنب و نزلت خصلتها من قدام و تنفست و قالت : و نفسي ف يوم اقصكم هههههه .. ، نوره وهي طالعه من الحمام بعدما اخذت شاور : واو جد افراح انهبلتي بالمرا تكلمين روحك ، افراح و هي تناظرها : اهجدي انتي و نشفي شعرك لايكثر ... ، نوره و هي متحمسه : لا بروح اتفرج افلام كرتون باي .. ، افراح نزلت و راحت المطبخ تنتظر صحبتها .دخل ناصر المطبخ و ابتسم اول ماشافها و قال : صباحك سكر ي سكر .. ، افراح و هي فاطسه : هههههههههه شسالفة السكر كلهم يقولو لي سكر اليوم .. ، ناصر بأستغراب : و مين قال لك غيري ..؟ افراح و هي تضحك : ليان صحبتي هههههههه لانه السكر مخلص عندنا طلبت منها .. ، ناصر وهو طفشان : و الحين بتجي و تقول افطر معاكم ، افراح بدلع : ايه لها الحق فيها شيء صحبتي و جارتي و بكيفي .. ، ناصر و هو يناظر افراح : نو عادي لخاطرك انتي كل شيء عادي ، افراح : م نسيت وعدك تأكلني ايسكريم هاه، ناصر وهو يبتسم : ايه ايه اليوم بأخذ السياره من بدر و نطلع انا وياك .. ، افراح بكل برائه : يمممممميييي يس يس يس .. ، ناصر و ابتسم و كان متوجه خارج من المططبخ و انصدم ف ليان الي كانت جايه بسرعه و طاحت علبه السكر .. ليان بقهر : ناصر م تشوف انت .. ناصر وهو معصب : انا ماشوف و لا انتي .. !! افراح و هي تصارخخ : لا الا السكرررر هاتي السكر و تهاوشو ليكون طاح بس يووووه .. ، ليان بقهر و هي تمشي خطوات لافراح : و الثانيه مو خايفه ع صديقتها خايفه ع السكر .. خذي السكر ، ناصر شمق و راح ، افراح و هي تضحك : وش فيك انتي عصبتي روقي ي بت ، ليان و هي تشوفها : نو مافيني شيء بس ذا اخوك ناصر اكررهه الصراحه .. ، افراح و هي تضحك : ههههههههههه اظن شعور متبادل ..ههههههههههه مجانين قسمم ههههههه بس و لا تزعلين عندي لك مفاجأه ترضيك .. ، ليان و هي تبتسم : وشششش؟ افراح : امممم بنروح نأكل ايسكريم و انتي بعد تروحين معانا عازمتك انا .. ، ليان : معععع بدر و لا ناصررر. ؟ افراح : مع ناصر طبعا بدر ماراح يوديك اصلا .. ، ليان : اوف ناصر و ليه مو بدر؟ افراح : بدر مايحب هالحركات و اصلا اول بيكتب معروض لابوك ممكن ناخذ بنتك عشان ناكل بس ايسكريم و نرجع و من الۍ ههههههه ، ليان و هي خاقه : لا جد بدر يخاف ع كل بنت و يحترمها و يعزها ماشاءالله ،

      تعليق

      • روايهه خياليهه
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 248

        #4
        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        ( بارت 4 )


        --
        افراح : ي عيني من متى هالاعجاب بستلمك بس بعد الفطور .. ، ليان و هي تضحك و خجلانه شوي : ههههههه اوككك ، ام ناصر : افراح افراح يالله حطي الفطور ي بنت متى بتحطين متنا من الجوع، افراح و هي تشيل التبسي بسرعه و تضحك : طيب طيب يمه جايه .. ، حطت افراح الفطور و بداو يفطروا ام ناصر و هي تناظر نوره و ناصر : و ليه مارحتوا لدوامكم انتو الاثنين .. ؟ ناصر : يمه خذتني نومه والله مادريت عن شيء ابد ، ام ناصر و هي تشوف نوره : و انتي ؟ نوره و هي ترقع : ماما تعرفين تأخرنا و ماصحينا و كذا اساألي افراح حتى صحح افراح؟ افراح و هي تكح : كحح ايه يمه حتى افنان و بدر راحو بدون مايفطروا .. ، ام ناصر : هالشيء مايتكررر عندكم جوالاتكم الكل يحط منبه الساعه خمسه و تفطرون و تروحون لدوامكم و الي ماعنده دوام يشوف شغل البيت .. ليان دقت برجلها ع افراح و ضحكت افراح و هي تضحك : ايه يمه ابشري حاضرر .. ، ام ناصر : قلت نكته انا ي افراح ؟ افراح و هي تكتم ضحكتها : لا يمه بس افتكرت نكته و ضحكت بس هههه ناصر و هو يناظر افراح و ف نفسه : دوم الضحكه ي فروحه ،
        بعد لحظات فطروا كلهم و رفعت افراح السفره و طارت ع الغرفه مع ليان و جلسو ع السرير .. افراح بفضول : هاه قولي من الصبح ليه خاقه ع اخوي الشايب .. ؟ ليان و هي تضححك : حرام عليك شايب هاه والله مو شايب بالعكس خقه و اخلاق و يجننن .. ، افراح : طسي بس هو فالح ف شيء غير العصبيه الي عنده .. قولي معجبه ازوجك اخوي والله، ليان : يختي من زمان معجبه محد حولي والله و لا حتى انتي .. ، افراح بضحكه : افا انا مو بس حولك انا ف قلبك جالسه اعرف .. ترا. ، ليان : اه بس جالسه ف قلبي و لا تحسين فيه، افراح : لا اليوم احلى جلسه برتبها كلنا نتسولف و كذا و خليك معانا بالقوه اخلي بدر يقعد معانا مايحب ترا بس عشان خاطرك ، ليان : اجل الحين بروح امي بتخاصمني تقول لمن تروحين هناك تنسين انه عندك بيت و بترجعين بعد ، افراح : هههههه طيب روووحي و انا بقوم انظف البيت و اجهز الغدا قبل لا تذبحني امي .. ، ليان و هي تبتسم : بايو حبي .. ،
        قامت افراح و بديت تنظف البيت و خلصت من الاشغال كلها نورا كانت قاعده تتفرج ع التلفزيون و ناصر خرج مع اصحابه ..
        ----
        الساعه 2 بدر و افنان رجعووا افنان و هي تجري عند امها : مووومي وحشتيني اممموواحح ، ام ناصر : وش وحشتيني يلا اتغدي بسرعه ي بنتي و لا فطرتي .. و رحتي كذا .. ، بدر راح يأخذ شور و افراح حطت الغدا رجع ناصر و اتجمعوا كلهم ع الغدا .. و اتغدووا ..
        و بعدها بلحظات راحت افراح تتروش و رجعت .. نشفت شعرها شوي و لمتهم بالشباصه عشان تروح لناصر افتكرت سالفة ايسكريم .. ناصر كان جالس يتفرج ف الصاله .. افراح جت و جلست قباله ع الكنب و قالت : نصور متى بنروح ؟ ناصر وهو يفتكر : اوه م كلمت بدر ع السياره اني ابيها بروح اكلمه .. ، افراح : طيب .. شافها ناصر و تراجع خطوات و شال الشباصه من راسها و انفرد شعرها و اتناثر افراح بقهر : ناصر الا هذي الحركه ماطيقها ناصر .. جرررري ناصر و فحط و معاه الشباصه و هو يضحك طلع الدرج جريت افراح وراه و هي منزعجه من حركته ناصر و هو يوقف ورا بدر : خلاص خلاص انا اسف .. ، افراح و هي قهرانه : بدر شوف ناصر يزعجني و اخذ مني الشباصه .. ، ناصر وهو مو ف وعيه طلع من فمه : انتي كذا باينه حلوه.. ، بدر طالع فيه بعصبيه و قال وهو يصرف السالفه : لا افراح بكل حالاتك حلوه يختي لا تصدقي ذا التافه اعطيها الشباصه ي ناصر يالله. . ، ناصر وهو يمد يده : خذي ، افراح ناظرت فيه نظره شريره و اخذت الشباصه و لمت شعرها .. و راحت .. ، بدر وهو يتأكد انها راحت : ناصر .. !! ناصر بطفش : نعم ، بدر بجديه : كم مرا اقولك ابعد عن هالبنت و لا تزعجها .. ، ناصر وهو يصرف السالفه : هي اختي انت كيف تفكر بالله .. ؟ بدر وهو يناظر فيه : افكر زيما اي احد يقدر يفكر اذا عرف الحقيقه طيب ماني غبي قدامك تسكتني بكم كلمه .. ، قال هالكلام بدر و راح لعند امه. ،

        تعليق

        • روايهه خياليهه
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 248

          #5
          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          ( بارت 5 )

          __
          بدر و هو يجلس عند امه : يمه .. ، ام ناصر : قول يابدر وش عندك ؟ بدر وهو يمسك اعصابه : يمه كم مرا افهم ولدك لا يقرب من افراح وهو بس يزعج فيها .. ، ام ناصر بابتسامه : لا تقول كذا و لا تنزعج بهالسالفه دام قال لك انهم يمزحون مع بعض مثل الاخوان و الاخوات عادي و محد درا اصلا .. ، بدر : ادري يمه محد درا بس يمه هذي امانه برقبتنا و انا م ارضى اي احد يزعلها او يزعجها .. ، ام ناصر : و انت تزعل اخوك عادي؟ ، بدر : ماقلت كذا يامي بس انتي تعرفين انه افراح بنت و حلوه و طيبه و انا اخاف عليها من كل شيء مثلها مثل افنان عندي .. انتي كلمي ولدك خليه يقلل من هالحركات الي مالها داعي. ، ام ناصر : لا تعصب ياولدي انا راح اكلمه ..، بدر استأذن امه و راح غرفته عشان يرتاح شوي ،


          ------------ ‹‹
          افتكرت ام ناصر .. ف السنه من السنين .. و منذ زمن طويل .. كانت عندها اخت و كانو هالاختين لبعض ف كل شيء يحبون بعض و يساعدون بعض .. و يخافون ع بعض .. لكن ف يوم من الايام اختها قررت تهرب مع الشخص الي حبته طبعا محد كان يدري هالسالفه غير اختها .. و الشخص الي كانت تحبه كان اغنى الغنيين و شخص مشهور و له سمعه و عيلته راقيه جدا هربت اختها و تزوجت و انقطعت الاخبار عنها و بالامر من والدة ام ناصر و قهرها قاطعتها ام ناصر و مادريت عن اخبارها ابد .. زوج ام ناصر كان انسان طيب و ع قد حاله و نياته .. و بعد فتره ماتت والده ام ناصر .. و بعدها بشهور رجعت اختها البيت بسبب انها تهاوشت مع زوجها بسبب انها لين الحين مانجبت وريث العيله و قررت تتركه بعد كل ذا الحب .. ، ام ناصر وقتها كانت حامل بولد ثاني الاول كان بدر و عمره وقتها خمس سننين .. ، و ف يوم من الايام .. اتصل زوج اخت ام ناصر (بسمه)
          بسمه بخوف : الو .. ، زوج بسمه : بسمه ارجعي لا تتتركيني راح نلاقي حل راح نروح كل المستشفيات .. ، بسمه من خوفها تكلمت : وش تقول نروح مستشفيات اصلا انا حامل بس ماخبرتك .. راح ارجع بس مو الحين لازم ابقى ف البيت لين يجي ولدنا ف هالدنيا .. ، زوج بسمه طار من الفرحه و ماصدق نفسه لمن سمع هالخبر و قدر يصبر لين ترجع بسمه .. ، بس بسمه صارت ايامها صعبه يوم ورا يوم و هي تخبي هالكذبه و اخيرا فضحت نفسها قدام اختها و بديت تبكي و تطلب منها مساعده تطلب منها حل لهذي المصيبه اختها من وقتها قرررت انها تعطيها الولد الي هي راح تنجبه .. و بعد شهور انجبت و وفت بوعدها و قالت لزوجها الولد مات .. ! من حبها الشديد لاختها قدرت تضحي بولدها .. بسمه اخذت الولد و سافرت و انقطعت كل الاخبار عنها .. بعد سنه انجبت ام ناصر ولد ثاني الي هو ناصر نساها كل احزانها و حنينها لولدها الي مع اختها انشغلت مع اولادها الاتنين و خبت هالمووضوع تماما .. لكن بعد سنتين .. و تقريبا ف الليل فتحت الباب و لقيت بنت حديثة الولاده محطوطه قدام الباب و عليها رساله .. ام ناصر اخذت البنت و فكت الرساله و بديت تقرا .. ،


          ((اختي العزيزه ادري ماراح تخيبين ظني و راح تقبلين بنتي الي انا ماشفتها و لا نظره حتى من يوم جبتها ف الدنيا طلبت من صحبتي تاأخذها لك .. عشان زوجي و اهله اصروو اني انجب ولد ثاني و انتي تدرين عن مرضي الخطير .. مالقيت حل الا اني اعطيك هالامانه بين يدينك و انتي تستاهلينها لانك عطيتيني ولدك و لا فكرتي ف شيء انا ادري هالمرض بيأخذ روحي بس ارجوك اهتمي لبنتي و كأنها بنتك .. قلت لهم كانت بنت و ماتتت بس للاسف حتى خبر موتها ماحزنهم )

          تعليق

          • روايهه خياليهه
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 248

            #6
            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            ( بارت 6 )

            --
            قامت ام ناصر و قفلت باب غرفتها و طلعت من دولابها الصندوق الي فيه صورها هي و اختها .. و ماحست الا بدموع تجري ع خدها حزنت حيل و شافت صورتها و رجعتها لصندوق و قفلت .. افراح و هي تدق الباب : يمه صاحيه و لا نمتي ؟
            قامت ام ناصر و فتحت الباب و قالت : لا مانمت تعالي تعالي يابنتي اجلسي عندي. ، افراح وهي تدخل الغرفه و تجلس ع سرير امها : وش اطبخ للعشا امي ؟ ام ناصر و هي ترقد ع السرير : اطلعي من المطبخ و قولي لي وش فكرتي تدرسي الحين هذي اول سنه لك و انتي متخرجه .. ، افراح وهي تبتسم : برتاح ف البيت مافكرت شيء هههه ، ام ناصر : اذا فكرتي قولي لي .. ، افراح وهي تفتكر سالفه مهمه : يمه عندي فكره بس اخاف م تعجبك فكرت اقولك بس ، ام ناصر بأبتسامه : لا قوولي .. عادي، افراح : وش رايك ف صحبتي ليان لبدر اخوي ؟؟ و كملت و هي تمسك يد مامتها : كثير فكرت و قلت اكلمك. ، ام ناصر : والله وانا من ايام شايله هم و افكر ف هالسالفه ي بنتي الله يسعدك فكرت اكلم صديقاتي بس دام قلتيها ليان بنت اخلاق وحلوه و مو ناقصها شيء .. ، افراح انبسطت و حضنت امها و قالت : تسسسسسلمين لي ع خير ان شاءالله .. ، ام ناصر : بس هاه لا تخبري صديقتك بكلمم امها بنفسي و نروح لهم ، افراح بضحكه : تيب ابشري ان شاءالله .. استأذنك مامتي بروح احل واجبات نوارتي. ، ام ناصر : طيب يوفقكم ربي كلكم .. ،

            --
            الساعه 8 و نص مساء


            افراح و هي فارده شعرها و تلمه بالشباصه : نوره تمشين معي عند ليان ..؟ نوره بابتسامه عريضه : اكيد بلعب مع باسم وحشني ..، افراح و هي تضحك : هههههههه ي زين صراحتك بس .. ، افنان و هي تفكر و قاطه معهم : انا انا بعد برووح .. ، افراح : ترا امي نايمه خلونا نطلع بسرعه ، افنان وهي تحط روج : دقايق بس ي بنات بتجهز شوي .. ، افراح و هي خارجه من الغرفه : الحقينا .. ،


            بعد لحظات وصلوو البنات عند ليان ..

            ------‹‹

            ليان كانت صديقة افراح الروح بالروح و امها كانت تعرف ام ليان من زمان و ليان و افراح كانو صديقات من الطفوله .. ليان كانت بنت مرحه و شاطره و طيوبه حيل .. و كان عندها اخين واحد اكبر منها الي اسمه وليد و عمره 23 كان يدرس بالجامعه و اخر سنه له و الثاني اصغر منها عمره 12 اسمه باسم و ابوها كان مدرس اللغه العربيه و كانت عيله طيبه و عاديه جدا .. ،


            ---------‹‹

            طلعت افراح غرفة ليان و نوره راحت تلعب بلاي ستيشن مع باسم ..
            افنان و هي تدق الباب : يوهه قد كذا مستعجلات م يقدرو يصبرون دقايق بس ..

            افنان كانت لابسه جينز و بلوزه بيضاء مرسومه عليها شخصيه كرتونيه تويتي و فارده شعرها و حاطه روج وردي .. ،
            افنان بقهر : ياخي محد يسمع و لا يفتح الباب ، وليد وقف السسياره و كان متجه للبيت شاف افنان و قال : افنان .. ! افنان شافته و ابتسمت : هاي وليد .. ! وليد وهو يطلع المفاتيح : كيفك .. ؟ افنان لمن شافت البسه الي جايه لعندها صارخت بقووووه و حضنت وليد و قالت بصوت عالي وهي تغمض عيونها : وليد وخر هالبسه عني بليززززز اخاف منهم وليد بليز وخرها .. ، وليد وهو فاطس : طيب فكيني بالاول هههههههههههه افنان ترا دخلت البيت قبلنا .. ههههههه .. ، افنان وهي تبعد عنه و مرعوبه بقوه بعدت شعرها و قالت : مجنون من وين جبتها .. ؟ وليد : قبل يوم اشتريتها عشان افراح تحب البساس .. ههههههههه قلت اجيب لها مفاجأه اذا جت بيتنا تشوفها .. ، شمقت افنان و قالت : عشان افراح هاه. !! وليد وهو يناظر فيها : لا تحسبين شيء ي خبله م فكرت بغيرك افراح مثل خواتي و كمل وهو يشد خدها : اموت و لا افكر ف غيرك ي قمر .. ، افنان بغيره : بعد عني لحد يشوفنا و تصير سالفه .. ،

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              #7
              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              ( بارت 7 )

              ف غرفة ليان ..
              افراح و هي تبتسم ابتسامه خطيره : ايه وش مسويه بعد م فكرتي تجين بيتنا و تشوفين الحب .. ، ليان و هي خجلانه : اقول اصه لو سمعك وليد قتلنا انا و انتي مع بعض .. ، افراح وهي تضحك : ماراح يقتلني انا وش دخلني .. ، و فجأه انفتح الباب و جات افنان جري عند افراح و حضنتها .. و قالت : افراح لحقي علي عندهم بسه .. ، افراح وهي تضحك : ي عيني و انتي خايفه من بسه ي دلبي وينها بس ابيها .. ،وليد وهو داخل الغرفه و ف يده بسه بيضاء : افراح خذيها .. ، افنان و هي تصارخ : افراح لا تقربين مني يمه و ليه جبتها هنا .. ،
              افراح حضنت البسه و هي تضحك : وربي ي وليد تجننننن البسه ثانكس ... ، ليان : وليد قفل الباب نسوي رعب لافنان ههههههه .. ، افنان و هي واقفه : لا وليد لا بليز .. ، وليد قفل الباب و ابتسم وقال : ترا عادي ماراح تأكلك هي اصلا تخاف منك. ، افراح وهي تخوف افنان و تقوم من مكانها و تروح لعندها و تقرب البسه منها : افناننن احححححببككك هههههههههههههها ... افنان جريت و وقفت ورا وليد و بكل خوف : افراح اكرهك ابعدي عني .. ، ليان و هي فاطسه : هههههههههههههههه افراح بالله حطيها بحضن افنان هههههههههههه ..و لا هاتيها انا بخليها تصير صديقة افنان ، افنان وهي تناظر فيهم بخوف قالت : لحد يقرب مني ..وربي بزعل عليكم انتي و خويتك .. ، افراح عطت البسه لليان و جلست ، ليان و هي تقرب البسه من افنان و بالغلط افنان ضربت البسه كف و البسه خربشت يدها و صارخت .. وليد وهو يلف ع افنان : بالله مجانين انتو. ليان اتركي عنك البسه وربي جرحتو البنت .. ، افنان و الدموع ف عيونها و تشوف يدها انجرحت شوي و كان طالع دم .. افراح جت جري و شافت وقالت : اوه اسفين افنان وربي كله بسببي انا، ليان بخوف : اسفه افنان وربي مو قصدي ، افنان و هي تبكي خرجت من الغرفه وقالت: مابي اكلمكم ، وليد و هو يلحقها : افنان افنان ، ليان وهي تشمق : ياخي وش لي انا دام ضربت البسه هي بعد خربشت لها يدها الحين وليد بيقوم الدنيا ع راسي ع اساس الست زعلت ، افراح وهي تسحبها و تقعدها : خليه يراضيها م قتلناها كلها خربشه بسيطه ..، ليان وهي تضحك : هههههه هبله ،افراح وهي تغمز : شرايك اخليك تشوفين بدر بناديه عشان نرجع البيت بقوله الوقت تأخر و كذا. ، ليان : اجل اقعدي ساعه كمان ، افراح : اوكي ،
              وليد و هو يسحب افنان ع غرفته : تعالي اعطيك لصق من عندي، افنان مسحت دموعها و ناظرت فيه و قالت : وليد و ليه تهتم كذا ، وليد وهو يجلسها و يمسك يدها : ماتبيني اهتم قولي ؟ افنان بخوف : ماقلت كذا بس سألت ، حط اللصق ع يدها و ناظر فيها و قال : ابتسمي لا تبكين ، افنان ابتسمت وكمل وهو يبتسم معاها : لا تزعلين منهم مجرد مزحه
              ماتوقعوا بيصير شيء اوك ي بعدي، افنان بابتسامه : اوكي

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                #8
                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                ( بارت 8 )


                بعد ساعه ..

                اندق الباب و جريت ليان عشان تفك الباب .. شافت ع بدر و ابتسمت و قالت وهي مرتبكه : الحين اناديهم حياك اتفضل اقعد ، بدر بطفش : ماني جاي اقعدد ناديهم بسرعه ، ليان طلعت الدرج و طارت ع غرفتها افراح وهي مبسوطه : هاه بشري شفتيه كلمتيه؟؟ ليان : مجنونه انتي قال ناديهم بسرعه ماني جاي اقعد و شوي و يأكلني. ، افراح وهي تضحك : ماعليك بعد ايام بتشوفين وش بيصير ههههههه ليان وهي مستغربه : وششش ؟ افراح و هي رايحه : ولاشيء ،
                شافت ع نورا الي قاعده تلعب و عيونها ع التلفزيون : ي بت قومي بدر جاء يأخذنا. ، نوره : مانقدر نجلس كمان. ، افراح : يالله قومي لايكثر ،


                -------
                و بعد لحظات رجعوو البيت و نوره نامت بسرعه بعد تهديدات افراح عشان بكرا دوام ..
                نزلت افراح الشباصه و رقدت شافت ع جوالها رساله من ليان (مبسوطه حيل اني شفته شكرا حبيبتي ع انك ناديتيه) ابتسمت افراح و حطت الجوال تلحفت و ناظرت ع افنان الي معطيتها ظهرها افراح بهمس : افنان .. ، افنان لفت لعندها و طالعت فيها و قالت : صاحيه ؟ افراح بحزن : يب مافيني نوم و انتي وش مصحيك ؟ افنان بابتسامه : افكر ف بعض الناس ..، افراح وهي متحمسه : ف مين ؟ افنان بخجل : وليد. ، افراح : اوه وليد تحبينه ؟ ، افنان : يمكن بالعكس هو يهتم فيني حيل و احسه يبيني ، افراح ابتسمت بحزن و قالت : ربي يخليكم لبعض. ، افنان : و انتي ماعمرك حبيتي احد او احد حبك ، افراح : لا و لا عمري حبيت او انحبيت من احد الله لنا ي افنان، افنان وهي تبعد خصلة افراح من وجهها : لا تزعلين روحك راح تلقين الي يحبك و يموت فيك بعد .. ، افراح : مو زعلانه ابد مقتنعه بحياتي ولو يالله نامي تأخر الوقت .. ، ابتسمت افنان و قالت : تصبحين ع خير حبيبتي ..،
                افراح لفت ع جنب و نزلت الدموع من عيونها

                افراحح : صحح عمري م حسيت بهذي الاحاسيس ربي يخليهم لبعض كل الي يحبون بعض مالي الا نفسي هالمواضيع عمري مافكرت فيها محظوظه افنان احس وليد يحبها حيل و زيما ليان تحب بدر و تموت فيه ربي يسعدهم .. ، غمضت عيونها و مسحت دموعها و نامت ..

                تعليق

                • روايهه خياليهه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 248

                  #9
                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  ( بارت 9 )


                  الصباح الساعه 5 ونص .. افراح قامت من النوم و لمت شعرها و بديت تقوم افنان .. و نوره .. و نزلت ع المطبخ عشان تسوي الفطور


                  ف غرفة ام ناصر ..
                  ناصر و هو قهران : يمه انا ابيها و احبها ابي اتزوجها .. ، ام ناصر و هي ع اعصابها : انت اتجنننت ي ولدي وش نقول لناس و العالم تتزوج اختك انهبلت شيل هالفكره من راسك و مستحيل اكسر قلب افراح و اقولها انها مو بنتي .. ، ناصر : عادي ف يوم بتعرف كل الحقيقه. ، ام ناصر بأنفعال : لا يعني لا انساها و هالكلام الفاضي لا تفكر فيه و لا انسى اني امك ي ناصر .. !! ناصر وهو يهدئ فيها : امي افهميني بليز طيب انسي كل الي تكلمته و اعتبريني نسيت. ، ام ناصر وهي قهرانه : اخرج من غرفتي الحين مابي اشوف شكلك .، ناصر : يمه اسمعيني .. !! ام ناصر : الحين مابي اسمع شيء ، ناصر و هو يقوم : طيب. ،
                  خرج ناصر من الغرفه و باين من شكله انه متضايق حيل .. افراح شافته و جات لعنده و قالت : وش فيك نصوررر ؟؟ مين زعلك ؟ ناصر وهو يناظر افراح بجنون : محد زعلني غيرك ابعدي عني قال هالكلام و راح لغرفته .. ، افراح بأستغراب : وش فيه ذا .. !
                  لحقته افراح ع غرفته ناصر فتح الباب و قال : هاه ؟
                  افراح بكل برائه : شفيك منفس من الصبح. منو زعلك وش مضايقك. ؟
                  حط ناصر يدينه ع كتوفها و قال و هو يناظر فيها : افراح ابي اقولك شيء ارجوك لا تفهميني غلط .. ، جاء بدر و شاف الي صاير .. و بعد ناصر يدينه ع طول و ابتعد عنها .. بدر بعصبيه : وش صاير هنا .. ؟ افراح وهي حزينه : مدري ناصر وش فيه متضايق ، بدر : افراح روحي حطي الفطور الحين نلحقك. ، افراح وهي رايحه : طيب. ، ناصر : مو صاير شيء تطمن .. ! بدر بكل عصبيه : ناصر هذي المره هي اخر مرا افهمك فيها .. نظف عقلك و لا تفكر ف امور مالها داعي .. !! ناصر : انت شعرفك وش افكررر ؟ سلامات .. ، بدر : ناصر عشان مصلحتك و مصلحة امي افهمك .. ، ناصر : خلاص عرفنا رجيتوني مابي شيء خلاص ،
                  ناصر دخل غرفته و قفل الباب و بدر نزل عشان يفطر .. افراح و هي تشوف بدر : ناصر مايبي يفطر ؟ بدر : نو خليه ع راحته لا تناديه .. ، افراح وهي تجلس جنب افنان : طيب عوافي ..، نادت ام ناصر افراح و قالت لها تبي تكلم بدر بعدما يفطر تناديه ..، افراح قالت لبدر و بدات تجهز نوره و تسوي لها شعرها .. ، بدر دخل غرفة امه و ابتسم و جلس و قال : امريني يمه .. ، ام ناصر : اليوم بروح عند ام ليان اخطب لك ليان وش رايك. .؟ بدر بتفكير : الي يعجبك يمه انا ع كلمتك طال عمرك ، ام ناصر : فكرت اقولك قبل اروح اذا عندك اي مانع او شيء قول لي . ، بدر بابتسامه : لا يمه الي تشوفيه احسن ماعندي اي مانع ..، ام ناصر : لو كذا ع البركه يالله نفرح فيك ي ولدي ، بدر وهو يقوم : ع خير ان شاءالله يالغاليه ، ام ناصر : يالله روح ع دوامك قبل تتأخخر .. ، بدر : ا ن شاءالله يمه ،

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    #10
                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    ( بارت 10 )

                    ____

                    افراح جريت لعند بدر و قالت و هي متحمسه : وش تكلمتو ..؟؟ بدر وهو يضحك : ي شين اللقافه بس .. ، افراح وهو تناظر بدر : اممممم ايه باين اصلا الاخ مستحي يعني فهمت ..، بدر : اهجدي بس ي الخبله مافيني شيء ، افراح وهي تضحك : علينا ي العريس .. ! بدر وهو يضربها كف خفيف ع راسها : هبله ،
                    افراح ابتسمت و قالت : افنان و نوره ف السياره ينتظرونك. ، بدر : و ناصر ؟ ، افراح : بيروح مع صاحبه يجي يأخذه بعد شوي ، بدر بشوية قهر : خله يفيده .. ، قال كذا و مشي ، افراح رفعت الفطور و راحت ع غرفتها .. وقفت قدام الشباك و بديت تفكر .. ليه بدر و ناصر دايما يتهاوشون ع وش و مايتفقون ابد و دايما ناصر يعاملها معامله غريبه كل هالاسئله دارت ف راسها و مالقيت لها اي جواب .. بالاخير استسلمت و قررت تروح ترقد و تنام و تقوم ع الساعه 11 عشان تسوي الغدا .. ،
                    الساععه عشره و نص .. ام ناصر وهي تقوم افراح : افراح قومي يالله ..، افراح : لسه بدري ي امي خليني انام ، ام ناصر : لا مو بدري عنددنا اشغال كثيره اليوم بروح عند الجيران ام ليان بعد العصر ، افراح وهي تجلس : طيب امي ، ام ناصر : جهزي ملابس نوره و كويها بس بأخذ نوره معاي انتي و افنان راح تكونو ف البيت. ، افراح بطفش : ابي اروح معاك بليز. ،ام ناصر : لا لا يالله قومي ..، افراح : تيب ..، خرجت ام ناصر من الغرفه .. دقت افراح ع ليان و قالت : الو كيفك ؟ ليان وهي مبسوطه : بخير انتي كيفك. ؟ افراح : ماشي الحال. ، ليان : وش فيككك ؟ افراح : امي م تبي تخليني اجي معاها لبيتكم ..، ليان : ههههههههه ايه احسن ، افراح بقهر : احسن ي زفته. ، ليان : جد ليه جايه مامتك ؟ ، افراح بطفش : خلي استهبالك يفيدك م راح اجاوبك دامني مو جايه معاها .. ، ليان : عادي راح اعرف يوم تجي ..، افراح : اجل قفلي رصيدي رايح ، ليان : هههههههه راح اقولك بعد اذا عرفت ..، افراح قفلت الخط و قلدت صوتها راح اقولك بعد اذا عرفت .. ، هه
                    قامت افراح تروشت و تجهزت شافت ع الساعه و تأففت و بديت تكوي ملابس نوره .. شافت ع جوال بدر يتصل بك .. افراح : الو ..، بدر : اسمعي فروحه لا تسوين الغدا بجيب معاي من برا .. ، افراح : والله .. ! بدر : ايه والله شفيك .. ، افراح : ابي ايسكريم بعد .. ، بدر وهو يضحك : طيب ابشري ، افراح وهي تبتسم : يسعدك ربي بدر. ، بدر : و يسعدك يلا باي .. ،

                    و بعد ثلاث ساعات رجع بدر مع البنات .. و اليوم مود بدر كان رايق بالحيل .. اتغدوو كلهم .. و جاب معه علبة شوكلاتات لموعد المساء اليوم .. افراح و هي تناظر العلبه و صايره مجنونه : بسسسس شوكليت واحد بليزززززز، بدر بطفش : افراح ي دوبا جبت لك ايسكريم لا تحطي عينك هنا .. ، افراح وهي تضحك : ههههههه من الحين الخاطر لمدام ليان .. ، بدر : اسكتي بس .. ،

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...