روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مآريا ..}
    V - I - P
    • May 2016
    • 2569

    روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

    واو من جد انتي مبدددددددددعه
    بليييييز كملي انتظرررررك
    ادري اني كلفتك وايد بس نزلي بارت و بليييييز طوليه و ربي بسعدك بكل حرف كتبتيه في الروايه هذه بجد ما اقدر اوصفك انتي و الروايه صراحه تجننووووووووووووووووووون

    تعليق

    • futon_17
      عـضـو فعال
      • May 2016
      • 82

      رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

      مره جميييل استمري قلبي وترا متشوقه اعرف الباقي والله يعطيك العافيه والروايه مرههه جميلهه

      لا تطولين علينا

      تعليق

      • مآريا ..}
        V - I - P
        • May 2016
        • 2569

        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        ايوا بجد احنا متابعينك استمري و لا تطولين علينا

        تعليق

        • مآريا ..}
          V - I - P
          • May 2016
          • 2569

          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          و تسلمين على تنزيل ثلاث بارتات تعبناك

          تعليق

          • futon_17
            عـضـو فعال
            • May 2016
            • 82

            رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

            ايوهه الله يسعدك نزلي لنا كل يوم بارتي طلبتك بس يكون طويل
            شوي والله الروايه جميله ومشوقه ونبي تسعدينا بالبارتيات الطويله ادري انك م تقصرين ونزلتي لنا ثلاث بارتيات اليوم والله انتي كاتبه جميله واستمري واحنا راح ندعمك بالي نقدر عليه وان شاء الله م نقصر انا ارسلة لاكثر من وحده الروايه هذي وعجبتهم ويبون التكمله واهم م عندهم حساب ويبونك تكملين ويقولون انك كاتبه ممتازه واستمري ومشكوره قلبي على البارتيات الثلاث الي اليوم ولا تطولين علينا قلبي ♡

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              (( بـــــــــــــــــارت 65 ))




              _____ ❥



              آفـنان : وربي ماتوقعت امنيتي راح تتحققق ..،
              افــراح ابتسمت : ايه الظاهر وليد و نـواف كانوا متفقين .. ،
              افــــنــان ضحكت : فديته حبيبي .. ،
              افــــراح : افـنان انا جيت عشاإنك بسسسس ..!!
              افنـان بأستغراب : و مامتي ..؟
              افـــــراح و هي تبتسم : قلتيها مامتك انتي وبسسس .. عرفت هالحقيقه اتطمني .. !!
              افـــنان حطت يدها على فمها و بكل استغراب : كيف عرفتي ..؟
              افـــراح : عرفت و بسسس .. ،
              افنان ضمتها و قالت : احححححبككككك اهم شيء جيتي و شفتك .. ،
              نــــورا قاطعت حديثهم و جات ابتسمت افراح و ضمتها ..
              نـورا : افـنان امي تناديك ..!
              افـــراح شافت على افنان : رووحي !
              افـنان ابتسمت : طيب .. ،
              مشيت افنان و راحت .. ،





              _________ ❥




              حط يده على كتف آفـــراح و قال بصوته المميز : وحشتييني حيل ي عيووووني .. !
              افــــراح تجمدت ف مكانها و التفتت و لمن شافت بــــدر تراجـعـت على وراء .. و بكل ارتباك و كأنها ماتعرفه شافته نظره غريبه .. ،
              بـدر سحبها و كان بيحضنها ..
              بس افـــراح دفته .. و قالت : لو سمحت .. !!
              بــدر انفجع من تصرفها و قال : ششششفيك افـراح .. !!
              افـــراح ناظرت فيه و قالت : مافيني شـيء ..،
              بـــدر : تغيرتي حيل ..!
              افـــراح : ايه تغيرت مابي انصدم ف حياتي اكثر من كذا .. !
              بـدر : انا مو فاهم انتي ليه قاعده تقولين كذا ،
              افـــراح : لاني اعرف انك خبيت علي موضوع يخص حياتي .. ،
              بـدر : وش قصدك ..؟
              افـــراح و ف عيونها دموووع : اني مو اختك .. ،
              بـدر وهو مصدوووم : افررراح مين قال لك ..؟ و بعدين انتي لي بحسبة اختي و عمري مافرقت بينك و بين افنان .. !!
              افـــراح : كفايا الي امي سوته فيني .. ،
              بـدر : انتي قووولي لي وش سوت .. بس ؟
              افــراح : لا ماراح اقول ..،
              بدر : اذا انتي مو اختي .. ! ف يكون ف علمك انك بنت خالتي .. اوكي ..؟
              افـــــراح و هي مصدووومه : وتتت ..؟
              بـدر : ايه .. ،
              افـراح حطت يدها على فمها و ماصدقت الي سمعته .. ،
              بــدر : ياليت ماتفهميني غلط انا طول عمري حبيتك مثل خواتي .. و حطيتك ف عيوني لانك كنتي امانه ف بيتنا لين تزوجتي الشخص الي تحبينه .. !!
              افــراح ابتسمت : ايه احبه حيل .. !!
              بــدر : على العموووم حتى ليان كان لها نفس تجي بس هي الحين تعبانه و امها سافرت و راحت عندها .. ،
              افـــراح : اووه سلامتها .. ،
              بــدر : و بعدين بعطيك الامانه الي امي خبتها عنك .. ،
              افـــراح طنشت السالفه : المهم استأذنك انا برووح .. ،
              بـدر : على وين ..؟
              افـــراح : حجزت ف فندق ،
              بـــدر : اوك انا بوووصلك .. !
              افــــراح : بدر .. !
              بــدر : افــرررراح .. !
              افــــراح : لبيه .. ،
              بــدر : زعلانه مني ..؟
              افــراح : لا .. ،
              بـدر : ماتقدرين تزعلين من اخوووك الكبيرر اصلا .. ،
              افـراح بتفكير ف نفسها : و ليه احط ذنب ناصر على بـدر الي مايدري شي و يحسب انه انا و نـواف تزوجنا زواج حب .. !!
              افـــراح ابتسمت و قالت : ايييه .. ،
              بــدر : يالله اوصلك و اعطيك امانتك اقراي الرساله الي امك كتبتها .. !
              افـــراح نزلت الدموووع من عيووونها : ابي اشوووف مامتي .. !!
              بــدر : ابششري .. يمكن في صور .. عند امي .. ،
              افــــراح : تسسسلم بــدر .. ،






              _______ ❥

              وصلـها بدر للفندق بعدما اعطاها الصندووق الي يخص امه و فيه كل تفاصيل حياة افــراح .. ،
              ______ ❥

              افـــراح غيرت ملابسها و مسحت المكياج و قفلت الباب بتمام لانها كانت خايفه لوحدها بس فكرة الفندق جاتها عشان ماكان لها نفس تشوف خالتها ام افنان .. و قالت لبدر تبي وقت عشان تجلس لوحدها .. ،

              شالت جوالها و قريت الرسائل الكثيره من نـواف ..
              _________ ❥

              السـاعه 11 و نـص ..
              آفـــراح جلست على السرير و اتكت على مخده .. و شالت الصندوق و فتحته .. شافت ورقه مطبقه و محطوطه .. وصوره ..
              فـكت الرساله قبل كل شـيء ..

              (( اختي العزيزه ادري ماراح تخيبين ظني و راح تقبلين بنتي الي انا ماشفتها و لا نظره حتى من يوم جبتها ف الدنيا طلبت من صحبتي تاأخذها لك .. عشان زوجي و اهله اصروو اني انجب ولد ثاني و انتي تدرين عن مرضي الخطير .. مالقيت حل الا اني اعطيك هالامانه بين يدينك و انتي تستاهلينها لانك عطيتيني ولدك و لا فكرتي ف شيء انا ادري هالمرض بيأخذ روحي بس ارجوك اهتمي لبنتي و كأنها بنتك .. قلت لهم كانت بنت و ماتتت بس للاسف حتى خبر موتها ماحزنهم ))

              افـــراح : ولدك وت .. !!!
              شافت الصوووووره طلعت نفس الصوره الي شافتها ف بيت نـواف و ف البووووم الصور تبع امه ..
              افــــراح بصدمه صارخت : يعني نـــــواف ولد خالتي .. !!!! و انا بنت الفهد ... !!!!
              رجـعـت شعرها على ورا و حطت الورقه و الصوره ف الصندوق و جلست تفكرررر ف الصدفه الكبيره الي صارت و محد كان عارف انه نـــواف منهم و فيهم .. !!
              افــــراح و الـدموووع ف عيونها : امـــــي ليه تركتيني .. !! انا بنت الفهد ماصدق انا بنت هذاك الشخص الي ربئ نـــواف و حبه و هو مايدري انه مو ولده .. ،
              جـوال افـراح اندق ..
              نوافي يتصل بك .. ،
              افـــراح و هي تعدل صوتها : ا ا الووو .. ،
              نــــواف : كيفك افـراح ..؟
              افـراح و هي تكح : انا بخير .. ،
              نـــواف : وش فيك. .؟ تعبانه انتي ؟
              افـراح : لا مو تعبانه ياروحي ..،
              نـــواف ابتسم : اشتقت لك وربي .. ،
              افــــراح : من جد .. ؟
              نـــواف : ايه وربي حيل بعد ..!
              افـــراح ابتسمت و مسحت دموعها و قالت : و انا بعد اشتقت لك .. !!
              نـــواف : وشش مسووويه انتي مو مشغوله ..؟
              افـــراح : لا نـواف انا اخذت غرفه ف الفندق مابي اشوف امي و ناصر .. ،
              نـــواف : طيب ارجعي .. !
              افــــراح : طيب بحاول بكرا اشوف اذا الاقي التذكره .. ،
              نـــواف : اوك عمري الحين نامي بدري عشان تصحين و ترجعين .. ،
              افـــراح : اوووك ..
              نـواف : ايه و ارسلي لي الصوره .. !
              افــراح : ههههه نسيت وربي ..،
              نــواف : صدقتك .. ،
              افــراح : هههههه .. ،
              نــواف : يلا باي .. ،
              قفلت افــراح الخط و ارسلت الصوره و قامت و وقفت قدام البلكونه الي مقفله .. الفندق كان خيالي طبعا اول مرا لوحدها جات و حست بأحساس غريب و تخيلت و كأنه نـواف راقد على السرير و معاها .. و ف نفسها : تعـودت على وجوده حتى مافيني نـــوم ليتني ارجع البيت .. اشتقت لك ي نـــواف .. ،
              و شوووي و شافت نـوافي يتصل بك .. ،
              افـراح : الووو ..
              نـــواف : مافيني نـوم .. انتي نمتي ..؟ ليكون ازعجتك .. ؟
              افــــراح : لا مانمت .. ،
              نـــواف : شنو تفكرين ..؟
              افـــراح : افكررر فيك .. ،
              نـــواف : ايه فيني بس شنو ..؟
              افـــراح بخجل : اتخيلك .. !
              نـــواف : فكي السكايب و نتكلم و لين الصبح و بعدين نامي الصبح عشان ماتخافين لوحدك بالليل بكون معك .. ،
              افــــراح : هههههههههه لا نــواف نام عندك دوام ..!
              نـــواف : عادي عيني راح انام ساعه و تكفيني ..،
              افــــراح : اووووك دقيقه بس و اتصل ..،
              نـــواف : انتظرك باي .. ،

              و مـر الليل و هما يتكلمون مع بعض ...



              _______ ❥

              تعليق

              • futon_17
                عـضـو فعال
                • May 2016
                • 82

                رد: روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

                جميل قلبي استمري ♥:-)

                تعليق

                • مآريا ..}
                  V - I - P
                  • May 2016
                  • 2569

                  روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

                  بليييييز كملي من صج ابداع مو طبيعي
                  ربي يسعدك

                  تعليق

                  • *روونق الالماس*
                    عـضـو
                    • Apr 2016
                    • 20

                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    رروووووووعهه استمتعنا بالاحداث تسلم اناملك

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      (( بـــــــــــــــــارت 66 و الأخـيـرره ))




                      قـامـت افــراح و شافت على الساعه 10 و نـص صباحـا ..
                      غسلت وجهها .. و جلست على السرير طلبت الفطور و دقت بالتلفون الخاص للطلبات .. ،
                      كانت غرقانه ف التفكير .. و تفكر ف الامور الي حيرتها .. و الصدف الي جمعتها مع نـواف ..
                      وصل الفطور و اخذته و جلست على السرير و قبل لا تفطر ..
                      دقت على نـواف ..
                      افـراح : نـواف ..!
                      نـواف : لبيه .. ؟
                      افـراح : صحيت ..؟
                      نـواف : امممم ايه انا ف الدوام بعدين اكلمك .. ،
                      افـراح : طيب .. ،
                      شافت على الصندوق و طلعت الرساله و شقتها ..
                      و اخذت صورة امها و باستها و شقتها .. ،
                      و بديت تفطر و هي مفهيه .. ،

                      _____ ❥


                      الســــاعــــــه 11 ونـص ..



                      افــــراح تجهزت و لبست جينز بلون الاسود و بلوزه بلون الموفي الفاتح ..
                      و لمت شعرها و تمكيجت مكيياج خفيف و حطت ملابسها و جهزت شنطتها ..
                      وقفت قدام البلكونه المغلقه فتحتها و وقفت و ناظرت الشارع .. و ضاعت ف تفكيرها ..
                      افـــراح : الصدفه الكبيره الي حصلت ف حياتي اني لقيتك نـــواف .. و حبيت الحياه عشانك .. و حبيت كل تفاصيل حياتي بسببك .. خليتني اعيش مستقبلي و انا ابتسم و انسى الي صار لي و أكدت لي انه كلهم يقدرووا يخذلووووني ماعداك انت و كيف ما احــــــــبــــــــــك .. ؟؟؟؟ انا اعششششقـك ي نـــواف لو تـــدري .. !!



                      ________ ❥





                      مشيت افـــراح و حجزت رحلتها .. و رجعت لقصر الفهد ..



                      السـاعـه 4 تمامـا ..
                      افــراح و هي تسأل الخادمه : وين السيد الفهد .. ؟
                      الخادمه : اليوم سافر السيد على الصباح الساعه السابعه .. ،
                      افــــراح عقدت حواجبها و بكل قهر اتمنت لو تشوووف ابوها و تضمه .. ،
                      افـراح : امممم و السيد نـواف متى بيرجع .. ؟
                      الخادمه : لا اعـلم سيدتي .. ،
                      افـراح : طيب لمن توصل سيارة نواف خبريني ضروري انا طالعه فوق .. ،


                      _______ ❥



                      تروووشت افـراح و تجهزت و لبست فستان بلون الاسود نفسه و فردت شعرها و سوت فيهم مكر بالفير .. و اتمكيجت مكياج جدا خفيف ..

                      دقت الخادمه باب غرفتها ..
                      افـراح و هي تلبس السلسله : نعم .. ،
                      الخادمه : سيدتي سيارة السيد نـواف وصلت ،
                      افـــراح ابتسمت وضحكت من قلبها وقالت : طيب ،
                      و قامت و بخطوات سريعه نزلت .. ،
                      و وقفت قبال الباب و هي مرتبكه شوووي و خجلانه منه .. ،
                      فتـح نـواف الباب كان لابس البدله العسكريه و متكشخ ..
                      ناظر فيها و شافته افــراح و ابتسمت ..
                      نـــواف قرب منها و ضمها بقووووه و قال : وحششتييني ي افــراح .. ،
                      افـــراح غمضت عيوونها و ضمته و قربت بالحيل و قالت : احححــبــــك .. ،
                      نــــــواف : و انا بعــد احـــبـــــــــك .. ،

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...