روايه ( و حبيت الحياه عشانك )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روايهه خياليهه
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 248

    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

    (( بارت 47 ))




    وصلت الطياره المطار ف المنطقه المطلوبه ..

    الخادم الخاص لعيلة نواف واقف ينتظره شافه نواف و اشر له يشيل الشنط و يحطها ف سيارة نواف ..
    الخادم بتسأئل : سيدي السياره الخاصه وصلت احط الشنط فيها ..،
    نواف : لا ما وصلتك رسالتي قلت ابي سيارتي ،
    الخادم بخوف : سيدي امرك الحين اقول لسواق يجيبها .. ،
    نواف : اوك بنجلس على الكراسي الانتظار ممكن تنفصل من عملك عشان الرساله الي ماوصلتك ..،
    افراح بكل استغراب شافت على الخادم المسيكن الي مبين منه متزوج و رزقه و رزق بزورته ف هالخدمات البسيطه الي يقدمها لعيلة الفهد بمقابل راتب جيد .. ،
    نواف وهو يناظره : ابي علبة التدخين و قارورتين مويا .. ،
    مشي نواف و جلس على كراسي الانتظار و جلست افراح على الكرسي الي جنبه ..
    افراح ف نفسها : يدخن ذا اوف على الريحه المعفنه كيف بستحملها .. ،
    نواف اندق جواله ..
    نواف وهو يرد : ي هلا .. ،
    احمد ( ولد عمته ) : الو ي هلا فيك نواف ككيفك..؟
    نواف ببرود : بخير .. ،
    احمد : الف الف مبروك على الملكه ان شاءالله احنا بكرا بنوصل عندكم امي توها خبرتني قلت لازم اتصل و ابارك لك .. ،
    نواف : اوه يبارك بعمرك توصلون بالسلامه ننتظركم .. ،
    احمد : يسلمك ربي يالله بالاذن اشوفك بكرا ..،
    نواف : فمانه .. ،
    جاء الخادم و عطاه الكيس الي فيه قارورتين مويا .. نواف طلع قارورة المويا و عطى لافراح ..
    افراح : مابي .. ،
    نواف طنشها و حط القاروره على جنب ،
    و بكل هدوء قال : براحتك .. ،
    طلع علبة التدخين و الولاعه من جيبه و بدا يدخن .. ،
    افراح شافت مكتوب ( نوو سموكينق ) - ممنوع التدخين ؛
    افراح ناظرت على نواف و بقهر : نوو سمووكينق ،
    نواف حس انها متضايقه من الريحه قام و بدون مايرد عليها راح وقف عند الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي .. ،
    افراح قامت و راحت لدورات المياه الخاصه بالمطار ..
    غسلت وجهها و شافت نفسها على المرايا و نزلت الدموع من عيونها .. ماتوقعت بهذي السرعه راح تبعد عن كل اهلها و تبقى وحيده مع شخص ماتعرفه ..
    نواف شاف على الكراسي انتبه انه افراح مو موجوده مشى خطوات و شاف ف كل مكان و دور عليها افراح رجعت و كانت رايحه تجلس وقفت لمن سمعت صوت نواف ..
    نواف بعصبيه : ليه ماخبرتيني وين رحتي..؟،
    افراح التفتت و تراجعت شوي على ورا و قالت : اسفه .. ، نواف : طيب .. ،
    جاء الخادم و قال لهم انه سيارة نواف وصلت و حطو الشنط .. نواف و افراح راحوا لسيارة .. ،



    ______


    ف البيت ..
    افنان جالسه لوحدها ف غرفتها على السرير و تفكر و بكل حزن تنهدت ..
    نوره جات جلست جنبها : افناني وين افراح وحشتني ..،
    افنان مهمومه : ابد تزوجت و راحت بيتها .. ،
    نورا : قلنا نرقص بزواجها ..،
    افنان : مو لازم ..،



    _______

    وقف نواف السياره قدام مشغل الكوفيره و شاف على افراح و قال : انزلي ..!
    افراح : مابي ..،
    نواف : افراح انا قلت انزلي ..!
    افراح بعناد : و انا قلت مابي انزل ..،
    نواف بعصبيه و بصوت عالي : ياخي انزلي ..،
    افراح مسحت الدموع الي نزلت من عيونها خافت لانه ماعمره احد صارخ عليها كذا .. ،
    نوواف بتأفف و بعد لحظة صمت : افراح ..!
    افراح سكتت و ماردت و بديت تبكي .. ،
    نواف : والله حلفت ماني ماشي من هنا لين تنزلين .. ،
    افراح بنبرة بكاء : و ليه تباني انزل ؟
    نواف : عشان تتجهزين شوي و يكون مظهرك ذوق مو باين انك مغصوبه علي و توك بكيتي .. ابي انه ابوي يتأكد اني تزوجت زواج حب و ماني ناوي اكسر له قلبه افهميني ولو اننا نكذب ادري انك تحبين عبدالله .. !
    افراح مسحت دموعها و سكتت و فتحت باب السياره و نزلت ..
    نواف ببرود اعصاب : انتظرك .. ،
    بعد ربع ساعه طلعت افراح من المشغل .. عملت لها الكوفيره مكياج خفيف و سرحت لها شعرها و عملت لها فير و مكر خفيف على شعرها الناعم و الطويل .. مظهرها صار مرتب و تجنن و تهبل ..
    جلست ف السياره ..
    شافها نواف و قال و هو يشغل السياره : مشكوره انك سمعتي كلامي .. ،
    افراح : العفوو .. ،
    نواف حط السي دي عشان يشغل الاغنيه بس قبل لا يشغل شاف على افراح و قال : الحين لا تبكين اوك .. ،
    افراح نزلت عيونها و بديت تناظر ف يدها و تحاول تفكر ف اي شيء عشان ماتبكي و تضعف .. صار لها ايام و هي على هذا الحال طول الوقت ضيقه و بكاء و دموع و وجع ماينقال .. ،



    الساعه السابعه تماما ..
    الفهد شاف على الساعه المره العاشره .. و بكل قلق قال لخادمه الخاص ( حازم ) : تأخرووا .. ،
    حازم بأبتسامه : سيدي اكيد زحمة مرور ..،
    الفهد كان جالس ف الصاله الواسعه و الكبيره الضخمه لدور الاول و الاثاث كإن من النوع الفاخر و الكنب عليه ورود بلون الذهبي و الخلفيه بلون البيج .. طبعا من نوع الراقي و الفخم .. و الستاير كانت مسدله على الزجاج الي يطل على المنظر الخارجي لقصر الفهد ..
    _________

    نواف دخل السياره ف حدود قصر الفهد و وقفها ف مواقف الخاصه .. استقبلهم احد الخدم و نزل الشنط ..
    نواف كان بينزل انتبه على افراح : اوه نسيت انزلي .. ،
    افراح : طيب .. ،
    نزلت افراح و لحقته و مشيت وراه شافت على الحديقه الضخمه الي حول القصر و النافوره الي بوسط المكان عطت للمكان منظر جميل و جذاب .. استغربت بقوه وين جات و وش جابها و باين عليهم مرا راقيين و غنييين .. استقبلوهم الخدم بكل حب و موده ..
    طلعوا نواف و افراح على الدور الأول كان كل المكان مشع بالانوار و الاضاءات ..
    الفهد وهو يشووف نواف و يمشي خطوات لعنده : ياهلا ي وليدي نورت بيتك .. ،
    نواف ابتسم و باس ابوه على راسه و يده و قال : نوووورك ي عيووون نواف .. ،
    انتبه على افراح الي واقفه وراه و عيونها على الارض عرفها على ابوه و كمل : هذي افراح ... ؛ و بعد لحظة سكوت و تردد : زوجتي و ح حبيبتي ي يبه .. ،
    الفهد ناظر فيها و انبهر بقوه و قال وهو يحط يده على راسها بكل حب و احترام و عزه : ماشاءالله تبارك الرحمن عرفت تختار ، نواف ابتسم و ماعطى اي تعليق ..،
    افراح بكل رقه سلمت عليه و قالت بصوت منخفض : الله يطول بعمرك يا عمي .. ،
    الفهد افتكر زوجته و شاف الشبه الكبير الي فيها .. دارت في مخيلته كلماتها ( ابو نواف انا نفسي اجيب بنت لنا انا و انت تكون حلوه و تشبهني و انت تدلعها حيل فهم ابوك يقتنع ارجووووكك ...... )
    نواف قاطع خياله و بكل توتر : يبه ..،
    الفهد : يالله ارتاحووا انتو توكم راجعين اكيد تعبتووا .. ،
    نواف وافق على رايه و قال للخدم يدلون افراح على الجناح الخاص للضيوف عشان تروح ترتاح هناك و تأخذ راحتها .. ،
    ابو نواف رغم انشغاله انتظرهم و استقبلهم و كان مؤجل الأجتماع تبعه .. بس بعدما شاف ولده ردت له روحه و تطمن و انبسط لمن شاف افراحح و كأنه اتطمن لها حيل و حبها .. و فكر انه ولد اختار البنت الصحيحه كزوجه له بس ابو نواف ماكان يعرف وش صار و على باله انهم يحبون بعض حيل .. ،





    ____________




    نواف دخل غرفته كانت مرتبه و واسعه بالحيل و على اليسار كنب مرتب مع طاوله الزجاجيه ف الوسط .. و على الجدار الي قبال الباب نافذه ممتده و مصنوعه من الزجاج كلها .. و الستاير كانت مسدله و قدام النافذه سرير و قبالها التي في. و على نفس الجدار التسريحه الي فيها العطور الخاصه حقت نواف و اغراضه .. و على بعد خطوات كثيره مدخل و بعدها غرفة تغيير الملابس و الدولاب و قباله باب الحمام .. شغل نواف الانوار و التي في بلازما و المكيف شاف على الشنط و طلع اللاب و ركبه و حطه على سريره .. و راح الحمام عشان يأخذ شاور سريع .. ،
    ....
    الخادمه ( سيمي ) : تفضلي انسه افراح .. ،
    افراح ابتسمت و شكرتها و دخلت الغرفه كانت واسعه جدا و فيها على ركن كنب بلون الابيض ..
    و دولاب بلون ابيض و جنبه نافذه عاديه و مسدله بالستاير البيضاء على احد الجدران الاربع .. و السرير ف الوسط و على بعد خطوات مدخل و بعدها باب الحمام .. ،
    افراحح انبهرت من الغرفه و عجبتها حيل .. و هذي لسه كانت مجرد غرفة لضيوف العائله الخاصين .. بس الفهد قال انها تبقى هناك لين يوم الزواج .. و بعدها طبعا بتكون غرفتها نفس غرفة نواف .. ،





    __________

    تعليق

    • shahad .
      عـضـو
      • Mar 2016
      • 21

      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

      ي سلام الله يتمم على خير
      ننتظر البارت الجاي بفارغ الصببر

      تعليق

      • marya
        عضو متألق
        • Mar 2016
        • 421

        رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

        و اخييررررررا
        ننتظر البارت الي بعده

        تعليق

        • اميرتهه
          عـضـو فعال
          • Apr 2016
          • 79

          رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

          روعات

          تعليق

          • روايهه خياليهه
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 248

            رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

            (( بارت 48 ))






            رتبت لها سيمي ملابسها ف الدولاب .. اختارت افراح بلوزه بلون اسود طويله و اكمامها كامله و جينز ابيض و راحت تتروش عشان تخفف من تعب السفر .. ،



            طلعت افراح من الحمام و نشفت شعرها و طفت المكيف لانها حست بالبرد
            و رقدت على السرير شالت الجوال الي عطاها نواف و بديت تشوف الصور شافت صورة عبدالله مع نواف و هما واقفين ف مركز التدريب العسكريه الي يداوم فيه نواف و نواف لابس البدله و عبدالله لابس جينز و بلوزه بلون زيتي .. اتجمعت الدموع ف عيونها لمن شافت عبدالله كبرت الصوره و بديت تناظر فيه .. و بعد لحظات غلبها النوم و نامت و الجوال مفتوح على الصوره المكبره على عبدالله .. ،




            ___________


            نواف اتعشى و كان بينام بس افتكر افراح طلع من غرفته و راح لعندها ..
            فك الباب و دخل و مشي خطوات شافها نايمه على السرير كان بيروح بس انتبه على الجوال ف يدها ف جاء ف باله يحط الجوال بعيد عنها .. شال الجوال و فكه شاف صورة عبدالله الي قبل شوي افراح كانت تشوفها ضغط على الخيارات و عطاها ديليت من الجهاز .. ،
            نواف : منت عز الخوي و لا انك كفو عبدالله .. ،
            حط الجوال و طلع من الغرفه .. ،
            نام نواف و هو يطنش كل هالسالفه مايبي يفكر و لا يبي ينقهر ..




            ________


            الساعه 8 صباحا ..
            أفرراح صحيت و غسلت وجهها و تجهزت شوي و غيرت ملابسها لبست بنطلون جينز و بلوزه بلون ابيض اكمامها قصيره .. و حلقها كبير شوي و عليه فصوص تلمع ..
            حطت المحدد الاسوود على عيونها و الماسكارا و الكحل .. و حطت رووج وردي طلعت تجنن و عيونها محدده بالاسود بالحيل تجذب ..
            مشطت شعرها و فردته .. و طلعت خصلات بسيطه من قدام و رتبت القصه ..
            اليوووم قرررت قرار صعب لحياتها قررت ماعاد تفكر ف اي شيء يخليها تحزن .. و رغم الأحزان راح تعيش حياتها بكل تحمل و صبر .. و رغم الي صار لها و الإتهام الباطل الي اتهموها .. فكرت كل شيء ربنا شايفه و بيظهر الحق ف يوم من الايام و هي ف اشد الانتظار لذاك اليوم الي راح يثبت برائتها قدام الكل ..
            فكرت انها ماعاد تسترجع الماضي و لا عاد تفكر ف عبدالله الي باعها ف ثواني .. كل هالذكريات الاليمه دفنتها .. و افتكرت الشعور الغريب الي حسته لمن شافت ابو نواف حست انه شخص جدا انيق و فخم و اخلاق .. ولو عشانه ماتبي تخرب سمعة نواف و ناويه تدفع لحظات عمرها .. لين تكتشف حقيقة الاإتهام و تثبت برائتها و بعدها راحح تترك نووواف ..
            - انقطع حبل افكإرها بصوووت نواف ..
            نوواف : أفراح .. ،
            التفتت افراح و شافت على نواف الي متكشخ و لابس بنطلون اسود ضيق و تيشيرت ابيض اكمامه كامله و مكتوب بالاسود حرف N .. ،
            أفراح ببرود : هلا .. !
            نواف : الوالد يبيك .. ،
            أفراح ابتسمت ابتسامه بارده و راحت معاه لغرفة ابوه ..




            _
            ف غرفة الفهد الواسعه فيها مكتبه الخاص و بعض الاثاث الفخم ..
            نواف و افراح جلسووا جنب بعض ..
            الفهد : ي هلا فيكم حبايبي ..،
            أفراح بأبتسامه مصطنعه : اهلين فيك يالغالي .. ،
            نواف : يبه وش المفاجاأه .. ؟
            الفهد طلع السلسله الي كانت لزوجته طبعا هو لبسها يوم ملكتها و كانت بالذهب الاصلي و مرا غاليه و عليها فصوص من الذهب .. ،
            الفهد وهو يبتسم : نواف تدري هذي السلسله الي انا لبستها لامك يوم ملكتنا مع اني ماحضرت الملكه معاكم ف ابيك تلبس افراح قدامي و تخليني انبسط .. ،
            نواف قام و اخذ السلسله منه .. شاف على السلسله و بكل حزن افتكر امه .. ،
            أفراح حست انه نواف مفهي و مو ف باله اصلا يلبسها و لا يبي .. و بكل حزن سكتت كل شيء بالغصب و المجامله و التمثيل ماعاد يهمها اي شيء حياتها كلها انخربت ما عاد ترتجي من هالدنيا شيء طاب خاطرها .. ،
            جلس نواف جنبها و قال : افراح ممكن تبعدين شعرك شوي .. ؟
            الفهد بضحكه : شفيكم مستحيين قدامي انا بعمرك ياولدي على طول لبست زوجتي هههههههههههه .. ،
            نواف لبسها السلسله و لا شافها .. ،



            وبدأ الفهد يحكيهم سوالفه و بعد ساعه استأذن نواف عشان يرووح لمهمه ضروريه ..
            -

            السكرتير الخاص : نواف الفهد .. حضرة الضابط استدعاءك لأمر هام .. ،


            راح نواف الغرفه و سلم بالطريقه العسكريه بس استغرب انه الكرسي على الجدار و مافي اي رد ..
            نواف : أمرك حضرة الضابط.. ،
            مهند بحماس و هو يضحك لف الكرسي و قام : حضرة الضابط هاه ؟..،
            نواف : انت وش جابك هنا ..

            ( مهند ) ولد عمة نواف .. عمره 25 خاطب بنت عمه ( غلا ) ابوه رئيس ف قسم الشرطه رباهم احسن تربيه هو و اخوه ( احمد ) الي عمره 30 و متزوج اخت غلا ( إيلين ) و عندهم ثلاث اطفال ( لين ) عمرها 5 سنين ( حلا ) 3 سنين و ولد صغير عمره سنه ( فراس ) ..

            عمة نواف الشخصيه المثاليه و الذكيه و الصريحه ف كل شيء كانت مغروره و عارضت على زواج ام افراح قبل سنين و الحين بعد انقهرت لمن عرفت انه نواف بيتزوج برا العيله ..


            ( مهند ) كان نحيف و طويل و اسمر و عنده غمازات من الخدين و بالحيل يشبه ابوه و مرا مفرفش و مرح و ف نفس الوقت ذكي و خطير و يحب التحقيق و جريئ إنسان يتمتع بذكاء و خفة ظل و هذا الي يميزه عن اخوه احمد الهادئ جدا .. خاله الفهد دايما كان يمدحه و يثني عليه و اكثر الأحيان كان يبقى و يعيش عند خاله مع نواف .. صداقتهم كانت قديمه و منذ الصغر وهو كان يحب نواف و يحب طبعه الغريب و الهادئ و ف نفس الوقت اخلاق عاليه و يفدي خويه بالروح ..





            _______
            مهند بحماس : ي هووه من متئ الحب و الغرام ذا ما خبرتنا حتئ ..؟
            نواف و هو يصرف : والله ماعرف فجأه .. و كذا ههههه .،
            مهند وهو يجلس علئ الكرسي : علينا .. !!
            نواف حاول يصرف السالفه و لمن شاف مهند لابس البدله العسكريه قال : كيف حوولوك هنا ..؟
            مهند و هو يصفر : بابا حولني قدمت اوراقي عنده و قلت بطول عندك و لانه .. ،
            نواف و هو يقاطعه : و لانه وششش. ؟
            مهند بدلع : حبيبتي هنا .. ،
            نواف : غلا ..؟ ،
            مهند : يسس ؛ و كمل كلامه بطفش : ياخي ابيييييي اتزوووووج بس ابوي حاط علئ راسي شرط .. لازم اخذ الترقيه اول بعديين ،
            نواف بضحكه : هههههه مستعجل هاه .. ؟
            مهند : بالحيل بس حظك ي ولد الفهد قام حظك والله بتتزوووج بنتن سنعه و بتنشغل افا بس من لنا .. ،
            نواف : عادي ياخي مو لازم الترقيات ذي اكلم ابوي يكلم ابوك و نقدم موضوع زواجك .. ،
            مهند بضحكه : ههههههههههاءي لا لا اول نتخلص منك و كذا بعدين انا ماعلي .. ،
            نواف : ايه علئ بالي مستعجل و بقوه بعد .. ،
            مهند بضحكه : هههههههههه مو كثرك اسكت بس .. ،
            نواف وهو يسلك له : اصه .. ،
            مهند : لا مو اصه و قسمن بجننن مرت اخوي افراح لين اعرف كل حكاية حبكم والتاريخ و المكان و الزمان بعد و انا مهند ولد فراس .. ،
            نواف بطفش : اقوووول فارق اتحداك تقولك كلمه وحده .. ،
            مهند : راح تقول كل القصه مو كلمه وحده خهههههههههه .. ،
            نواف وهو يصرف : ي شين اللقافه بس..؛ الحين انا جيت سألتك متئ حبيت بنت عمك و متئ حبتك و متئ و متئ .. ،
            مهند وهو فاطس : ههههههههه مشكلتك انك ماتحب تتملقف بس انا عن نفسي اعشق اللقافه.. ،
            نواف : اقول رووح اتعلم من احمد الزين و الهدوء و الرزانه .. الي يشوفك يقول مثل الخبلان يدور سالفه و يحقق فيها .. ،
            مهند وهو يغمز : هذي هي ميزه من مميزاتي الصعبه ههههههههههه .. ،





            _______

            تعليق

            • marya
              عضو متألق
              • Mar 2016
              • 421

              روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

              كملي بليييز ابداع

              تعليق

              • بشرى لكم مني
                مراقبة منتدى الاسرة
                • Mar 2016
                • 2144

                رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                كمليييييي يا مبدعة،روايتك تجنن ما شاء الله،
                الله يحفظك ،موفقة...

                تعليق

                • روايهه خياليهه
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 248

                  رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                  (( بارت 49 ))





                  عمة نواف ( نهال ) دخلت قصر الفهد و معاها زوجة احمد و عيلته .. استقبلوهم الخدم بكل صدر رحب .. ، إيلين و هي تنتظر : مرت عمي وين العروسه .. ؟
                  نهال بغرور : إيلين روحي الجناح الخاص لضيوف العائله و ارتاحي لاحقين نشوفها و انا بروح عند اخوي ابيه بكلمة .. ،
                  اإيلين ابتسمت ابتسامه مصنعه و بمجامله ردت : اوكي يالغاليه .. ،
                  إيلين لابسه الفستان العودي الطويل و ناعم و راقي جدا و مافيه اي زركشه ساده بس من الاكمام القصيره لؤلؤ .. و مسويه كعكه ف شعرها .. و لامه شعرها بكل ترتيب ..
                  شالت ولدها ف حضنها و ناظرت على بناتها و بصوتها الي ثقيل شوي و فيه بحه نوعا ما : يالله انتي وياها قدامي .. ،
                  ( إيلين ) شخصيتها مميزه جدا أمراه تهتم بكل حاجه تخص جمالها و اناقتها و ذكيه و تحترم الجميع و تسمع كلام مرت عمها و تجاملها اكثر الاأحيان .. ،




                  العمه نهال جلست على الكنب و ناظرت ف اخوها الي مشغول يشوف الأوراق ..
                  العمة نهال : اشوفك ماتطبق نصائح الدكتور و ماتريح نفسك .. ،
                  الفهد بأبتسامه : حياك ي أختي ..،
                  العمة نهال : يحييك ي الفهد .. ،
                  الفهد : نورتي القصر ،
                  نهال بغرور : منور بأهله و أفراد عيلة الفهد فقط .. ،
                  الفهد وهو يصرف : لين الحين مارضيتي على زواج نواف و أفراح .. ،
                  العمة نهال بأنفعال : لا ماراح ارضئ ،
                  الفهد : اهم شيء فرحة ولدي .. ،
                  العمة نهال : مابقولك شيء لانه طبعا الولد بيمشي على خطى ابوه .. ،
                  الفهد طنش كلامها الي ماله معنى و كمل : ربي يتممم على خير ..،
                  العمة نهال غادرت الغرفه و راحت ترتاح ف الدور الثالث الي فيه الجناح الخاص لها هي بالذات .. ،



                  إيلين و هي متحمسه تشوف العروسه راحت الغرفه الي فيها أفراحح .. ،
                  أفراح تفاجئت و بكل ذوق قالت : حياك ..،
                  اإيلين جلست ع الكنب و حطت فراس ولدها جنبها و بأبتسامه مجامله : حلوووه بالحيل مثل ماتوقعتك .. ،
                  أفراح ابتسمت و عدلت شعرها : تسلمين .. ،
                  إيلين : هههههه يسلمك ربي انا ماعرفتك على نفسي انا زوجة احمد الولد الاكبر لعمة نواف بناتي ناموا عشان السفر كانوا مرهقات ..،
                  أفراح : اهلين فيك تشرفنا .. ،
                  جات سيمي و ضيفتهم عصير برتقال طازج و راحت .. ،
                  إيلين بلقافه : نواف و أنتي تعرفون بعض من كم فتره ..؟
                  أفراح سكتت لحظات و جاوبت و هي تسلك لها بقوه : اممم اء شهوور و كذا .. ،
                  أيلين : اوووه على بالي حب من سنين .. ههههههههه .. ،
                  أفراح ابتسمت و ماعلقت على كلامها.. ،
                  إيلين بشفقه : مرت عمي ماتبي تشوفك راحت ترتاح موضوع زواجكم مرا مو عاجبها .. مدري ليه .. ،
                  أفراح توقعت هالشيء طبعا و ردت : ربي يسعدها يمكن على بالها انا متكبره بس انا مو كذا .. ،
                  إيلين : عادي عيني لا تأخذين على نفسك اهم شيء انا انبسطت بخبر زواجكم و جبت لك هدايا و كل شيء و بعدين عمي الفهد كثير قال لي كل شيء بهتم فيه انا .. ،
                  أفراح بأبتسامه : مششكوره وايد .. ،


                  ___________




                  بكل حب حضنها شافها بعد شهور الشووق امتلئ فيه ..
                  و هي ف حضنه : وححششتني حيل.. !
                  مهند بأبتسامه ابتعد شوي و قال : لو يرضيك اترك العسكريه و اجلس معك والله لاسويها لعيونك .. ،
                  غلا وهي تتدلع عليه : و كيف أشتاق لك بعدين .. ؟
                  مهند : يكفي انا بكل لحظه اشتاق لك و لو انك جنبي .. ،
                  ( غلا ) البنت الرقيقه و الحساسه دلوعة مهند الي يحبها من زمان و مخطوبين من فتره .. كانت ملامحها نحيفه و ررقييقه و شعرها قصير و مسويه صبغه بلون البني الفاتح و بالاشقر .. لايقه عليها الصبغه و مبينتها بنت غير عن الكل و جميله بملامح رقيقه و حلوه ..،
                  كانت لابسه بلوزه بلون الاحمر و تنوره قصيره بلون الابيض .. ،



                  بعد لحظات طلعوا غلا و مهند من البيت و وصلوا لسياره ..
                  مهند و هو يجلس ف السياره شاف على نواف : تأخرنا.. ؟
                  نواف بطفش : ايه تأخرتوا مرا ..،
                  غلا ضحكت و ردت : اسفين .. ،

                  مهند بأستغراب شاف على علبة السجائر : تدخن انت ..؟ من متى.. ؟
                  نواف وهو يصرف : ايه من فتره .. وش فيها ..؟
                  مهند و كأنه ماعجبه هالشيء : لا مافيها شيء .. ،
                  نواف : تبي ..؟
                  مهند : لا شكرا .. ،
                  نواف و هو يسوق : عادي ترا. .،
                  مهند وهو يفتكر : الا اخبار عبوووود ..؟
                  نواف بدون قصد : عبوود منووو .؟
                  مهند : ياخي ناسي خويك انت ..؟
                  نواف ببرود : قصدك عبدالله ماعرف عن اخباره والله ،
                  مهند بكل استغراب : اما ... !!! ماعزمته على زواجك ..؟
                  نواف بلا مبالاه : لا ..،
                  مهند حس انهم متزاعلين : ليه ليه .. افا بس ..،
                  نواف : خلاص قفل السالفه بدون سبب كذا مابيه .. ،
                  مهند سكت .. و ماحب يحرج خويه الحين لانه غلا كانت معاهم و فكر يكلمه لمن يكونوا لوحدهم .. ،
                  نواف ف نفسه : اذا عرف سالفة هالبنت الله يعين بس الظاهر اني بقوله كل شيء و ماخبي الي صار معي .. ، “





                  __________


                  الساعه 4 و نصف .. عصرا
                  وصلوا نواف و مهند البيت .. و التقئ مهند بأفراح بس بعدما التقى فيها حس انها هادئه و مبتعده عن الكل و كأنها حزينه .. لاحظ فيها هالشيء و انها مو مهتمه ف نواف و لا تجلس جنبه مرا .. و لانه مهند كان يحب غلا ف فكر ف تصرفاتهم و استغرب و انهى تفكيره و اسئلته و ققرر يسأل نواف .. ،



                  ________



                  الساعه واحده و نصف ليلا بعد العشاء كل احد فيهم راح لغرفته عشان ينام .. طبعا زوج نهال اعتذر بسبب اعماله انه ماراح يحضر الزواج و احمد بسبب عمله قرر يحضر اليوم نفسه و ايلين راحت مع امه قبله بأيام..،


                  __________
                  افررراح ف نفسها ( وووحشششتيني ي افنان انا هنا رغم وجود البشر لوووحدي .. احس الوحده تخنقني افتكر نوره و بدر .. ، ياربي وش هالحال متى راح التقي فيكم و اطلع من هنا .. وشش اسووي ماني موافقه على هالزواج .. كيف اقول لهذاك ..، !! الي اتورط فيني بسبب سمعته و اهله و عيلته و ناوي يضحي بكل سنينه بس عشان انه متعلق ف ابوه حيل و انا وش لي اضحي بعمري معاه لا مستحيل لازم افكر ف حل و اطلع من هنا .. !! بسسس كييف كيف كيف .. !! )





                  _____________



                  ف غرررفة نواف ..




                  مهند فسخ الجاكيت الاسود الي لابسه و كان لابس تحته بلوزه بدون اكمام لونها ابيض و بنطلون اسود ..

                  مهند وهو يجلس على السرير جنب نواف الي يتفرج على الفيلم الانجليزي على اللاب ..قفل اللاب على وجهه فجأه و ابتسم و بكل رواق سحب السماعات من اذنه .. ،
                  مهند وهو مرووق : ايه .. وش كنا نقووول ..،
                  نواف وهو يرفع حاجبه : مهند سلامات ترا اللقطه مهمه خلني اتفرج ..،
                  مهند : عادي ماراح يموتون كله تمثيل ..،

                  تعليق

                  • بنت البهكلي
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2016
                    • 114

                    رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                    مرره حلووه نتظر القادم

                    تعليق

                    • marya
                      عضو متألق
                      • Mar 2016
                      • 421

                      رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )

                      بالانتظار

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...