رد: روايـه ( و حبيت الحـيـاه عـشـانك )
(( بارت 58 ))
الساعه 8 و نص صحيت أفراح و ترووشت و جلست قدام التسريحه و لبست اخراس و حطت العطر و روج فووشي كانت لابسه بنطلون اسود و بلوزه بلون الفوشي اكمامه قصيره ..
شافت على نواف باقي نايم راحت عند الادراج و شالت علبة التدخين و كانت رايحه الا مسكها نواف من يدها ..
أفراح بخوف التفتت و جلست على السرير ..
نواف وهو يعدل جلسته : و ليه ..؟
أفراح بأرتباك : التدخين مضر .. !
نواف بالعنيه و هو يشوف ردة فعلها : عادي مايهم .. ،
أفراح أبتسمت و قامت و راحت ترمي علبة التدخين .. ،
نواف ف نفسه : يهمك و تخافين علي .. بس ماتعترفي مثلي يهمني وجودك بس ماعترف لك اخاف لو اعترف لك انخذل و اعرف انك مو لي او القدر يلعب لعبته و يأخذني منك و يتركني لوحدي زيما كنت من زمان لوحدي ..،
________ ❥
أفراح جهزت الفطور ف المطبخ و هي تفكر ف نفسها ..
افراح : يهمني وجودك ف حياتي و كيف اقولك السعاده الي انا حسيت فيها لمن حضنتني .. حسيت اني حبيت حياتي الي وصلتني لك .. و صرت احب لحظاتي يوم اششوفك ي نواف .. انت الي خليتني افكر فيك و احتريك يوم انك ضحيت بحياتك عشاني .. و قبلت فيني .. و انا قبلت فيك من قلبي .. من يووم رضيت بوجودي ف حياتك و كأنه الحياه تقربنا من بعض .. و احنا رغم كل شيء نتصرف و نحاول نبتعد عن بعض ،
____ ... ❥
دخلت افراح الغرفه .. و ناظرت ف نواف الي مشغول ف اللاب ..
اأفراح : الفطور جاهز .. ،
نواف : اوك تعالي عشاإن نفطر ..،
أفراح : جايه بعد شوي .. ،
نواف حط اللاب و طلع من الغرفه .. ،
أفراح شالت جوالها و اتصلت على غلا ..
أفراح : غلا كيفك ..؟
غلا وهي تبتسم : بخير ي عيونها انتي كيفك ..؟
أفراح : الحمدلله .. ،
غلا : صباحك سكر ..،
أفراح : صباحك سعاده .. غلا ابي رايك ..،
غلا : ف شو..؟
أفراح : ابي اشتري هديه لنواف ..،
غلا : واو فكره حلوه. .،
أفراح : وش رايك نطلع السوق اليوم بس مابيه يدري ..،
غلا : عادي قولي انك جايه عندي ..،
أفراح : والله فكره هههههه تسلمين غلا ..،
غلا : ربي يسلمك عادي انا اشتري لمهند بعد ههههههههه .. ،
أفراح : ههههههه يالله مع السلامه بروح افطر .. ،
قفلت افراح الخط و ابتسمت و سوت ظفيره مهمله لشعرها الطويل و نزلت عشان تفطر ..
إفراح بخجل : نواف ..،
نواف : لبيه ..!
افراح : بروح عند غلا ممكن ..؟
نواف بأستغراب : ماصارلها يوم و هي راحت من عندنا بهالسرعه اشتقتي لها ..،
افراح : اممممم ايه ..،
نواف : طيب بوصلك بعد الظهر نطلع نتغدا برا بعدين ..،
افراح : اوووك .. بس برجع مع السواق مايحتاج تجي تإخذني ..،
نواف : اوووكي .. براحتك ..بس لا تتأخرين ..،
___________ ❥
الساعه .. 12 .. تماما
تجهزت أفراح لبست جينز ضيق بلون الكحلي و بلوزه بلون الابيض اكمامها شفافه .. و استشورت شعرها و فردته ..
نواف دخل الغرفه و شال المفاتيح و جواله و الولاعه و قال : انزلي انتظرك ف السياره .. ،
أفراح بأبتسامه : طيب .. ،
و لبست الاكسووارات الرقيقه من نوعها و حطت روج لونه مايل للعودي و حددت عيونها بالاسود .. .. و شالت الشنطه و حطت جوالها و مشيت .. ،
ركبت السياره و حطت الشنطه ف حضنها و ناظرت ف نواف ..،
نواف ناظر فيها و ضاع ف جمالها و حس كأنه بالقوه حاول يتجاهل وجودها و هالحين مو قادر حتئ يطنش وجودها و يضيع ف ملامحها و جمالها .. و يناظر فيها و يفتكر امه لانها تشبها بالحيل و ذا السبب كافي عشان يفكر فيها و يحب وجودها .. و يحب لحظاته معاها .. ،
أفراح : اممممممم تفكر ف شنو ..؟
نواف : هاه .. !! لا و لاشيء ي أفراح .. ،
نواف ف نفسه : جنننتيني .. ! وششش اسوي الحين و كيف راح اترككك و انا صرت مجنون فيك .. خذيتي عقلي الله يهديك .. ،
أفراح : ههههههههههههههه حاسه انك مفهي بقوه بعد .. ،
نواف وهو يشغل السياره : لا مو مفهي مدري يمكن ناسي شيء .. ،
افراح ابتسمت و قربت و حطت السي دي و شغلت الاستديو .. تنازلت خصلات شعرها من الطرف ..
نواف ناظر فيها و ابتسم و رفع صوت الاغنيه .. و بدأ يسووق بسرعه.. ،
نواف وهو لابس تيشيرت ابيض بأكمام قصيره و جينز بلون اسود ضيق و مبهدل شعره و لابس ساعته بلون الأبيض و حاط عطره المميز و الحلو .. ،
______♡
و بعد لحظات وصلو المطعم حجزوا الطاوله الي ف الدور الخامس و تطل علئ المنظر الخارجي .. ،
جلست أفراح و جلس نواف قبالها .. و بدأ يناظر فيها ..
أفراح شافت الورود الطبيعيه ف المزهريه الي بالنص شالت الورده البيضاء و بديت تشوفها و تلعب فيها .. ،
نواف طلب الغدا الراقي و اللذيذ من المطعم الشهير .. ،
نواف ف نفسه : وششلون .. ؟؟! مجنون انا افكر انها لي و انا وياها متفقين نترك بعض .. و طيب هي ليه اتغير اسلوبها و كأنها تبيني .. مع انه مافي احد موجود من عيلتي عشان تمثل قدامه .. هف .. ناويه تجنننيني ي اأفراح .. ،
أفراح ف نفسها : مو لازم تعرف عن تفكيري ي نواف بس خايفه من احساس و شعور ماينوصف .. ،
وصل الغدا .. و رتبه النادل و راح .. ،
نواف وهو مفهي : تفضلي .. ،
افراح : زاد فضلك ..،
تغدووا افراح و نواف و بعد لحظات طلعوا من المطعم و وصل نواف افراح بيت غلا .. ،
______❥
أشترت أفراح ساعه فخمه و غالية الثمن بلون الاسود و غلفتها هديه لنواف و كتبت الرساله ( نواف ربي يخليك لي ) .. ،
______ ❥
الساعه 7 و نص مساءا رجعت أفراح البيت و حطت الهديه ف دولابها .. و نزلت تجهز احلئ عشاء لمن سمعت انه الفهد بيرجع علئ العشاء ..
ساعدتها سيمي ف المطبخ ..
أفراح : سيمي رتبي الصحون علئ الطاوله انا بتجهز و اجي ..
سيمي : حاظر سيدتي ..،
أفراح طلعت علئ الغرفه و لبست فستان طويل بلون الاسود و اكمامه شفافه و تمكيجت شوي و نزلت .. ،
تعشوا كلهم و رجع الفهد البيت ..
___❥
أفراح جالسه و مفهيه ..
دخل نواف الغرفه و معاه الاوراق ..
أفراح شافته و وقفت قباله و قالت بأبتسامه : نواف ابي اقولك شيء ..،
نواف : و انا بعد ابي اقولك شيء ممكن ..،
أفراح بخجل: خلاص انت اووول ..،
نواف : خذي هذي اوراق الطلاق وقعت عليها و طلقتك انا .. ،
أفراح بصدمه حطت يدها علئ فمها و قالت و الدموووع ف عيونها : نواف انا مالي غيرك .. !!
(( بارت 58 ))
الساعه 8 و نص صحيت أفراح و ترووشت و جلست قدام التسريحه و لبست اخراس و حطت العطر و روج فووشي كانت لابسه بنطلون اسود و بلوزه بلون الفوشي اكمامه قصيره ..
شافت على نواف باقي نايم راحت عند الادراج و شالت علبة التدخين و كانت رايحه الا مسكها نواف من يدها ..
أفراح بخوف التفتت و جلست على السرير ..
نواف وهو يعدل جلسته : و ليه ..؟
أفراح بأرتباك : التدخين مضر .. !
نواف بالعنيه و هو يشوف ردة فعلها : عادي مايهم .. ،
أفراح أبتسمت و قامت و راحت ترمي علبة التدخين .. ،
نواف ف نفسه : يهمك و تخافين علي .. بس ماتعترفي مثلي يهمني وجودك بس ماعترف لك اخاف لو اعترف لك انخذل و اعرف انك مو لي او القدر يلعب لعبته و يأخذني منك و يتركني لوحدي زيما كنت من زمان لوحدي ..،
________ ❥
أفراح جهزت الفطور ف المطبخ و هي تفكر ف نفسها ..
افراح : يهمني وجودك ف حياتي و كيف اقولك السعاده الي انا حسيت فيها لمن حضنتني .. حسيت اني حبيت حياتي الي وصلتني لك .. و صرت احب لحظاتي يوم اششوفك ي نواف .. انت الي خليتني افكر فيك و احتريك يوم انك ضحيت بحياتك عشاني .. و قبلت فيني .. و انا قبلت فيك من قلبي .. من يووم رضيت بوجودي ف حياتك و كأنه الحياه تقربنا من بعض .. و احنا رغم كل شيء نتصرف و نحاول نبتعد عن بعض ،
____ ... ❥
دخلت افراح الغرفه .. و ناظرت ف نواف الي مشغول ف اللاب ..
اأفراح : الفطور جاهز .. ،
نواف : اوك تعالي عشاإن نفطر ..،
أفراح : جايه بعد شوي .. ،
نواف حط اللاب و طلع من الغرفه .. ،
أفراح شالت جوالها و اتصلت على غلا ..
أفراح : غلا كيفك ..؟
غلا وهي تبتسم : بخير ي عيونها انتي كيفك ..؟
أفراح : الحمدلله .. ،
غلا : صباحك سكر ..،
أفراح : صباحك سعاده .. غلا ابي رايك ..،
غلا : ف شو..؟
أفراح : ابي اشتري هديه لنواف ..،
غلا : واو فكره حلوه. .،
أفراح : وش رايك نطلع السوق اليوم بس مابيه يدري ..،
غلا : عادي قولي انك جايه عندي ..،
أفراح : والله فكره هههههه تسلمين غلا ..،
غلا : ربي يسلمك عادي انا اشتري لمهند بعد ههههههههه .. ،
أفراح : ههههههه يالله مع السلامه بروح افطر .. ،
قفلت افراح الخط و ابتسمت و سوت ظفيره مهمله لشعرها الطويل و نزلت عشان تفطر ..
إفراح بخجل : نواف ..،
نواف : لبيه ..!
افراح : بروح عند غلا ممكن ..؟
نواف بأستغراب : ماصارلها يوم و هي راحت من عندنا بهالسرعه اشتقتي لها ..،
افراح : اممممم ايه ..،
نواف : طيب بوصلك بعد الظهر نطلع نتغدا برا بعدين ..،
افراح : اوووك .. بس برجع مع السواق مايحتاج تجي تإخذني ..،
نواف : اوووكي .. براحتك ..بس لا تتأخرين ..،
___________ ❥
الساعه .. 12 .. تماما
تجهزت أفراح لبست جينز ضيق بلون الكحلي و بلوزه بلون الابيض اكمامها شفافه .. و استشورت شعرها و فردته ..
نواف دخل الغرفه و شال المفاتيح و جواله و الولاعه و قال : انزلي انتظرك ف السياره .. ،
أفراح بأبتسامه : طيب .. ،
و لبست الاكسووارات الرقيقه من نوعها و حطت روج لونه مايل للعودي و حددت عيونها بالاسود .. .. و شالت الشنطه و حطت جوالها و مشيت .. ،
ركبت السياره و حطت الشنطه ف حضنها و ناظرت ف نواف ..،
نواف ناظر فيها و ضاع ف جمالها و حس كأنه بالقوه حاول يتجاهل وجودها و هالحين مو قادر حتئ يطنش وجودها و يضيع ف ملامحها و جمالها .. و يناظر فيها و يفتكر امه لانها تشبها بالحيل و ذا السبب كافي عشان يفكر فيها و يحب وجودها .. و يحب لحظاته معاها .. ،
أفراح : اممممممم تفكر ف شنو ..؟
نواف : هاه .. !! لا و لاشيء ي أفراح .. ،
نواف ف نفسه : جنننتيني .. ! وششش اسوي الحين و كيف راح اترككك و انا صرت مجنون فيك .. خذيتي عقلي الله يهديك .. ،
أفراح : ههههههههههههههه حاسه انك مفهي بقوه بعد .. ،
نواف وهو يشغل السياره : لا مو مفهي مدري يمكن ناسي شيء .. ،
افراح ابتسمت و قربت و حطت السي دي و شغلت الاستديو .. تنازلت خصلات شعرها من الطرف ..
نواف ناظر فيها و ابتسم و رفع صوت الاغنيه .. و بدأ يسووق بسرعه.. ،
نواف وهو لابس تيشيرت ابيض بأكمام قصيره و جينز بلون اسود ضيق و مبهدل شعره و لابس ساعته بلون الأبيض و حاط عطره المميز و الحلو .. ،
______♡
و بعد لحظات وصلو المطعم حجزوا الطاوله الي ف الدور الخامس و تطل علئ المنظر الخارجي .. ،
جلست أفراح و جلس نواف قبالها .. و بدأ يناظر فيها ..
أفراح شافت الورود الطبيعيه ف المزهريه الي بالنص شالت الورده البيضاء و بديت تشوفها و تلعب فيها .. ،
نواف طلب الغدا الراقي و اللذيذ من المطعم الشهير .. ،
نواف ف نفسه : وششلون .. ؟؟! مجنون انا افكر انها لي و انا وياها متفقين نترك بعض .. و طيب هي ليه اتغير اسلوبها و كأنها تبيني .. مع انه مافي احد موجود من عيلتي عشان تمثل قدامه .. هف .. ناويه تجنننيني ي اأفراح .. ،
أفراح ف نفسها : مو لازم تعرف عن تفكيري ي نواف بس خايفه من احساس و شعور ماينوصف .. ،
وصل الغدا .. و رتبه النادل و راح .. ،
نواف وهو مفهي : تفضلي .. ،
افراح : زاد فضلك ..،
تغدووا افراح و نواف و بعد لحظات طلعوا من المطعم و وصل نواف افراح بيت غلا .. ،
______❥
أشترت أفراح ساعه فخمه و غالية الثمن بلون الاسود و غلفتها هديه لنواف و كتبت الرساله ( نواف ربي يخليك لي ) .. ،
______ ❥
الساعه 7 و نص مساءا رجعت أفراح البيت و حطت الهديه ف دولابها .. و نزلت تجهز احلئ عشاء لمن سمعت انه الفهد بيرجع علئ العشاء ..
ساعدتها سيمي ف المطبخ ..
أفراح : سيمي رتبي الصحون علئ الطاوله انا بتجهز و اجي ..
سيمي : حاظر سيدتي ..،
أفراح طلعت علئ الغرفه و لبست فستان طويل بلون الاسود و اكمامه شفافه و تمكيجت شوي و نزلت .. ،
تعشوا كلهم و رجع الفهد البيت ..
___❥
أفراح جالسه و مفهيه ..
دخل نواف الغرفه و معاه الاوراق ..
أفراح شافته و وقفت قباله و قالت بأبتسامه : نواف ابي اقولك شيء ..،
نواف : و انا بعد ابي اقولك شيء ممكن ..،
أفراح بخجل: خلاص انت اووول ..،
نواف : خذي هذي اوراق الطلاق وقعت عليها و طلقتك انا .. ،
أفراح بصدمه حطت يدها علئ فمها و قالت و الدموووع ف عيونها : نواف انا مالي غيرك .. !!
تعليق