وفجاه حبيتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وودي
    عـضـو فعال
    • Feb 2015
    • 53

    رد: وفجاه حبيتك

    تجنننن تجنننن تجنننن تجججججججججججتنننننننننننننن
    بليييز كممممماي ابغى اعرففف ايش راح يصير لهممم الاحداث صارت حممماسيه ️️️️️️

    تعليق

    • f6amy
      عـضـو
      • Mar 2015
      • 8

      رد: وفجاه حبيتك

      حماس كمممللي ولا تطولين علينا

      تعليق

      • زهره الفوانيا
        عـضـو فعال
        • Jan 2015
        • 161

        رد: وفجاه حبيتك

        البارت ٢٦. .....
        كان يقبلها كل قبله اطول من الثانيه وهي كانت تحاول تبعده لكن ماتقدر كان ماسك يدينها وحاشر رجولها برجوله وملصق صدره بصدرها وبس يقبلها كانت تحس بتعب من قبلاته وكانت شبه مغمضه عينها من التعب وماكان معطيها فرصه انها تتكلم لما مسك يدينها بيد وحده ويده الثانيه يفتح زرار زرار من بلوزتها سهى تبغى تمنعه بس مو قادره و-----قامت من نومها "كانت نايمه على المكتب وقدامها الكمبيوتر وجمبها خالد يقرا كتاب ^^'' سهى حمر وجهها لما شافت خالد وتذكرت الحلم انتبهلها : سهى فيك شي ؟ .......سهى استحت : ها لا للا مافيي شي ......خالد قرب لها : تكذبين فيك شي .....سهى استسلمت من الكذب وقررت تقوله وهي كنت مغمضه عيونها ومحمر وجهها : حلمت فيك مو بس ذي المرا دايم احلم فيك ......خالد قرب وجهه اكثر : طيب وايش كنت اسوي بحلمك ...... سهى ارتبكت من قربه ومن سؤاله : ككنتت كنت .....ماقدرت تكمل ......خالد قرب اكثر : كنت ايش ؟!........سهى بغت تبعد عنه بس كان وراها جدار ماقدرت وكانت جالسه بكرسي والمكتب محصرها يسارها ويمينها وراها جدار يعني بالركن وقدامها خالد جالس بالكرسي قريب منها ........سهى بتوتر : ككنتت تبو تبوسسني بوسسات ككلل وحدده اططوول منن الثثاننيهه وو......ماكملت ......... خالد لامس جبهته بجبهتها وانفه بانفها : وو؟؟........سهى تحس انفاسهم تخالطت وريحه عطره بكل مكان : وو ووكنتت ت تتفتتحح زر زززر منن ب ببلووززتتي .........كانت تقول وهي مغمضه عيونها من الربكه .........خالد قرب شفايفه لشفيفها : وكيف اعجبك الوضع ؟........سهى ماردت .......خالد : يعني اعجبك .........ولصق شفايفه بشفايفها وماشالها ابدا جلسو ساعات على هذا الوضع وماشالها ........ بعدين بعد شفايفه : ها تبين ثانيه ؟!.........ورجع باسها ثاني كانت اطول من اللي قبلها وهو كل بوسه يضغط اكثر على شفايفها .............بعد شفايفه : تبين افتح ازاريرك ؟.......بدا يفتح ازارير بلوزته بعد ماخلص قام يفتح زرار زرار لكن تفاجا من الكف اللي جاه من سهى .....!!شاف عيونها مليانه دموع وبصوت متقطع : يال يالوو وواططي !!!.......... ودفت كرسيه برجولها وخرجت من الغرفه وهي تبكي .......... خالد استغرب منها وقاعد يقول بقلبه : ماتدرين ياسهى كلمت ابوي عنك امس ووافق !!!

        تعليق

        • smile123
          عضو متألق
          • Mar 2015
          • 251

          رد: وفجاه حبيتك

          وبعد ايه حصل

          تعليق

          • وودي
            عـضـو فعال
            • Feb 2015
            • 53

            رد: وفجاه حبيتك

            لا لا لا لا لا لا لا لا مرررررررررررا لا

            تعليق

            • وودي
              عـضـو فعال
              • Feb 2015
              • 53

              رد: وفجاه حبيتك

              ليييش يزعلها

              تعليق

              • وودي
                عـضـو فعال
                • Feb 2015
                • 53

                رد: وفجاه حبيتك

                باييييييييييييييييييييز كمممملي

                تعليق

                • وودي
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2015
                  • 53

                  رد: وفجاه حبيتك

                  قلبي الصغير لا يتحمل

                  تعليق

                  • زهره الفوانيا
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2015
                    • 161

                    رد: وفجاه حبيتك

                    تابع البارت ٢٦......
                    كانت جالسه بالدرج وتبكي .......سالم كان طالع الدرج ومعاه اوراق وشافها استغرب وخاف على سيف جلس جمبها : سيف فيك شي وش فيك تبكي ؟!!!......... سهى كانت مغطيه وجهها بركبها وتبكي .......مسك سالم ظهرها ويمسح بيده : سيف قولي اذا فيك شي لاتخاف انا زي اخوك ........وكان بذي اللحظه خالد بينزل الدرج شاف سهى مع سالم وكيف كيذا قريبين منزبعظ وماسك ظهرها عصب خالد وقرر انو يمشي ويطنشها .......سهى رفعت راسها يوم شمت عطره بس شافته يطنشها كملت بكا وسالم مو فاهم الهرجه .......رجع خالد البيت وراح عند اخته ودخل غرفتها بعد ماذنت له وجلس جمبها وسالها : رفال اذا مهند زعلك بحاجه مرا قويه ايش تسوي ؟..... رفال اتسغربت من سواله المفاجا وخجلت بنفس الوقت نزلت عيونها بكل برائه : ابكي !...... خالد كمل : طيب ايش تبغيه يسوي عشان يسامحك ...... رفال : يحظني ويقولي اسف ......قام خالد وحظنها : الله يخليك لي .......رفال استحت : الله يخليني لمهند .......ضحك عليه ورجع ليهى عشان يتاسف بس انصدم لما مالقاها !!

                    تعليق

                    • وودي
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2015
                      • 53

                      رد: وفجاه حبيتك

                      يا قلبي ياسهى
                      الله يعينهاعلى خالد
                      ويالبى رفال ومهند زي العسسسسل
                      كممملي ياروحي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...