السلام عليكم ^_^*
اعتذر عن عدم تنزيل اي بارت خلال الاسبوعين اللي فاتت عشان كيذا الاسبوع الجاي ابحاول انزل بارتات جديده واحتمال اليوم انزل بارت
وشكرا ^^
البارت ٢١ .....
خالد كان معصب من حركه ابوه وكان يحاول معه يغير فكرته : يبا يعني من جدك تخلي بنت صغيره توها داخله تدير مشروع ضخم بمساحه ضخمه ومشروع الكل يستناه ؟! قلي انك تمزح يبا .......ابو خالد وهو يضحك من كلامه : ليش بنتي جاهل ماتعرف ؟!.....خالد : يبا ماقصدي عن اختي شي غير انها بترهقها من ذا الشغل وبتكره نفسها من اليوم اللي دخلت فيه الشركه .....ابو خالد : اناواثق من بنتي وقدراتها واحثبتها لكم ان شاء الله .....وخلص مكالمه ....جت سهى عنده وشافت قد ايش هوا متضايق وجا ببالها انو ماوافق ابوه على المقابله قربت كرسي جمبه وجلست فيه :خ-خالد.....خالد وهو يفرك عيونه بيده يحس بصداع من تفكير ابوه وشفقان على اخته الصغيره بنفس الوقت :نعم.......سهى ارتاحت شوي:هابشر وشقال ابوك على المقابله وافق؟.....خالد :ايه ......مسكت يدينه من الحماس :والله ما اصدق اول مقابله حكون مع ابوك .....خالد ناظر فيها :مو انتي بتقابلين معه ....سهى طيرت عيونها :؟؟؟......خالد :اختي بتمسك المقابله مو مع مدير السركه مع مدير المشروع ....سهى بلعت ريقها :مو المفروض الوك يكون مسؤول عنه ؟......خالد حط يدينه على المكتب :ايه بس قال انو لازم يثبت لهم قد ايش بنته ذكيه خليكي من ذا انا اخاف على رفال ...سهى :رفال؟......خالد بتنهيده: ايه رفال اختي اللي ماسكه المشروع ......سهى ابتسمت :مادام انها اختك فماعليهها خوف طالعه على اخوها .....خالد ابتسم :قصدي اخاف احد يحقد عليها ويسويلها مشكله لانها تتولى مهام صعبه وهي جديده توها تخرجت .....حطت سهى يدها على كتفه :ماعليك توكل على الله وماحيجيها شي ان شاء الله ......
وفتحت جوالها تشوف كلام معجبينها كلهم بنات ^_^"والله انت خقه ممكن تكلمني دايركت"...."واو ياشكلك وصوتك وبسمتك الله يحفظك لاهلك وتكون صحفي مبدع "......"ياخي مافي مثلك انام واحلم بك ".................سهى قاعده تقرا كلامهم وتضحك خالد زاده الفضول :ليش تضحكين ؟.......سهى : لاهههههه بس بس اقرا ......خالد قام من كرسيه واخذ جوالها وشرد وهي تلحق وراه وتناديه بس هوا قاعد يقرا الكلام ومن ضمن الكلام ........"انا بنت ناس واصاله ممكن تتزوجني حبيبي اكلم اهلي ويجونك عادي وشكلي جنان ........خالد التفت لسهى اللي كانت وراه وتلحقه وبدا عليها التعب ووقفت قدامه بارهاق:خالد---الجوال عطني---اياه .........خالد كان يناظرها بعدين :هههههههههههههههههههه......سهى باستغراب وتعب من الركض :خالد قلت شي يضحك عطني اللي بيدك .....خالد وهو كاتم بقيه ضحكته :سيف مبروك جتك عروسه جسمها جسم ميريام هههههههههه.....سهى بدت تخجل من كلامه وعصبت شويا واخذت الجوال منه ........
كانت تحس بتعب بس هو كان كل شوي يعطيها مجال انها ترتاح عشان لا تحس بالضغط رفال بتعب :مهند خلاص صارت ١ونص الليل ومافيه احد غيرنا الكل رجع بابا وافقلي بس عشان المشروع ولا ماتركني عند رجال غريب غير انو عشان نكمل الشغل ......مهند قاطعها :وعشانه واثق مني بعد ...... رفال نزلت عينها على الاوراق ......مهند مسك يدها :حبيبتي اذا كنتي تعبانه من الجلسه ممكن نمشي او نوقف شغل ونكمل بكره ..... رفال وهي ترتب الاوراق :باقيلي ذي الجزئيه اذا خلصتها اوك كل واحد يرحع ينام لانو الدوام بكرا من ٨ ..........مهند حس فيها انو ذا اول يوم لها وهيا قاعده لما الحين وتشتغل على المشروع وتحاول قد ماتقدر انها مو متضايقه او مرهقه منو ......مهند بعد دقايق :في برا ميكينه المشروبات تبغي اجيبلك شي معي ؟؟......كان يقولها وهو قام مر كرسيه هي بدورها قامت بسرعه من كرسيها ومسكت جاكيته :مهند تكفى لاتخليني لحالي بذا الوقت ...... مهند حظنها : اوك حبيبي ولا يهمك انتي خلي السواق يجيكي وروحي البيت وارتاحي ترى باين من وجهك انك تعبانه حيل وانا ابركب سيارتي والحق سيارتكم لماتاكد انك وصلتي للبيت بامان .......رفال حظنته اكثر :الله لايحرمني منك ٨٨.......
البارت٢٢ .....
كان صارم في قراره وحاب يطيح شركه ابو خالد قد مايقدر ...دخل شاب وسيم بنهايه العشرينيات اسمراني مليح :سم طال عمرك .......ابو عمر "اللي هو الرئيس ":مشاري لازم تطيح سمعت شركه ابو خالد اذا طيحت سمعتها ابخليك نائبي الشخصي وازود راتبك الشهري ........مشاري بعد تفكير :وكيف اقدر اطيح سمعتهم باي وسيله ......ابو عمر: تسالني كيف وانت راعي بنات وهالسوالف ........مشاري : ايه ياعمي على حسب البنت ....،.. ابو عمر :ذي المره بنت ناس ونسب وشكل ملائكي ماينوصف ..........مشاري : اوك متى استلمها......ابو عمر : بكره بالليل .........مشاري :وش تبي اسوي فيها قد ايش ابالغ يعني ولا بس اهدد وللا ايش ؟..........ابو عمر :بس نحتاج صورها وانت براحتك بعدين سوي اللي تبغى معاها هي لك ولو بدخلها بالاستراحات البعيده اللي من استراحاتك يكون افضل بس بشرط نبيها الصور فاضحه ومع ممجموعه من الشباباخوياك وكيذا........مشاري بخبث وطاعه :ابشر طال عمرك وبكرا الصبح توصلك الصور ..........
في اليوم الثاني قامت سهى من النوم وراحت لامها وفتحت الباب وباست راسها : يما تامرين شي خالد بيودينيي الشركه اليوم عشان بنسوي مقابله مع اخته ........امها بصوت حنون : بالتوفيق يابنتي ........وطلعت من غرفه امها بعد دقه خالد وركبت السياره معاه ......خالد وهو يصفر : اللله الللله يالكشخه ماشاء الله ربي يحفظك البنات بيدوخون عليك الحين هههههههههههه.......سهى خجلت من كلامه : خالد بعدين معك والله لا ازعل عليك ......خالد باس خدها : لا ياعدي الازعلك .......سهى استحت من بوسته المفاجاه ولفت وجهها للشباك .......خالد : اكوت انا على اللي يستحون .....سهى ماردت عليه ........ووصلو للشركه وسهى كانت تشيل الاغراض بس كانت ثقيله عليها جا خالد من وراها وحملها منها ....سهى بصوت واطي : مشكور .....خالد : العفو .....ولما بيدخلون الشركه شافت سهى ٥ سيارات جمس من نفس الشكل واللون والفخامه استغربت بس عادي مشت الوضع .........،
طبعا رفال اعتذرت من مهند على اساس انها اليوم بتكون مشغوله بالمقابله مع اخوها خالد واللي معاه ......دق باب غرفتها ودخل خالد : هلا بالمزيون دلوعتنا الصغيره ......رفال استحت من كلامه وقامت من الكرسي وحظنته : الله لايحرمني منك يالغالي ........خالد : ولا منك يابعد اهلي وطوايفهم .........دخلت سهى والقت السلام وو----------........تلاقت عيونهم ببعض ......بصوت واحد :انت ؟؟؟؟؟............كل واحد يشوف الثاني ويحس انو اللي قدامه ملاك مو ادمي اتذكرت رفال لما حظنتها ونزلت عينها باستحياء بسرعه ..........سهى استغربت من حركتها بس سوت نفسها انها تزبط كاميرات عشان التصوير ..............خالد وهو يناظر اثنينهم : قد شفتو بعض قبل كيذا ؟!!........رفال ناظرت خالد ولما شافته توترت معرفت وش تقول ........سهى وهي حست انها متوتره : ايه شفنا بعض قبل كيذا .........رفال استغربت انه قال ايه وماقال لا لانو بيفتح المجال لاسئله خالد ........خالد التفت لسهى وناظرها : من متى ؟ ......رفال جلست بالكرسي وتحس نفسها متوتره من جواب سيف غطت وجهها بكفينها ماتبغى تشوف رده فعل خالد .........سهى ولاحظت التوتر اللي برفال بس هي عكسها تماما فيها ضحكه كاتمتها : يوم بيت سالم ........خالد تذكر : اه وكيف قابلتها ؟ .........سهى وهي تضحك: بالحمامات ......... خالد فهم الهرجه غلط والتفت لرفال : وايش سويتو بذاك الوقت ..........سهى ضحكت على شكل خالد المصدوم وشكل رفال اللي وشويه تبكي من الخوف : بس حظنتها .........هينا رفال رفعت راسها وتشوف شكل خالد ورده فعله لقته مبتسم قرب خالد لرفال : وليش حظنتيه ؟؟؟؟........رفال بتوتر وخوف وتكلمه وهي مغمضه عيونها : هوا اللي حظني ........ سهى قاطعتها : انا اللي حظنتها ياخالد وكنت بذاك الوقت محتاج الحظن ومالقيت غيرها بس عشان بعد ماكلت الحبوب .......خالد استوعب الوضع : اوك زين مرا ثانيه ماسمحلك تحظنها .....سهى بقلبها : ليش شايفني رجال ........ ولف لجه رفال : رفال حبيبي جاهزه يالله قدامنا ساعه يدوب نجهز لانك اليوم بتطلعين العصر ........رفال بلعت ريقها : خالد خايفه اوول مرا اوقف قدام كاميرا .......خالد : لاتخافين حبيبيانتي توكلي على الله .......وبدا اللث المباشر وبدات المقابله ورفال كانت تجاوب اسئلتهم بكل مصداقيه ووثوق .........ابو عمر كان يشوف البث المباشر وهو مقهور منها : اليوم ان شاء الله بيدمرك مشاري يابنت ال------.............بعد ماخلصت رفال صفقولها خالد وسهى : والله انك ماشاء الله عليك تمام التمام .....رفال : ان شاء الله يعدي الشغل ذا على خير ..........خالد : انتي بس توكلي على الله ولاتضغطين على نفسك وديري بالك على حالك ........رفال ابتسمت : ان شاء الله .......وطلعوا برا سهى : والله اختك كانت ماشاء الله عليها ......خالد : طبعا طالعه علي ......سهى : ماشاء الله الوثوق ......خالد : اليوم ابغديك احلى غدا .......،...
جا موعد خروج رفال من الشركه بعد مادقت على السواق واتاكدت انو تحت بالمواقف اخذت اغراضها بتعب ونزلت بالمواقف وهي تنزل كانو اثنين وراها يلاحقوها الاول : والله كنتي مزه اليوم بس لو بدون العبايه والححجاب كان يمكن طلعتي تحفه ......الثاني : من جدك انت هي مزه الحين وهي متغطيه اجل وشلون لو كانت من دون اي ملابس ......... الاول : والله بدت تروقلي الفكره وشرايك استراحتنا تستنى قمر مثلها .........رفال كانت كل شوي تسرع من خطواتها وهي خايفه وكانت تدور جوالها بالشنطه ........قام الاول ولحقها وحظنها بين ذراعيه وخلاها ماتقدر تتحرك ومحطي يده اللي فيها منديل مخدر بوجهها والثاني اخذ منها شنطتها .......... رفال ماقدرت تقاوم المخدر واغمى عليها وطاح راسها على كتف الاول ............ضحكو الولدين ودخلوها بالجمس وودوها استراحه بعيده عن المدينه ووصلوها بالليل ........صحت رفال وهي بالسياره وكان يمينها ولدين كل واخد احلى من الثاني ويسارها ولدين نفس الشي ووراها اربع وقدامها ٢ السايق وكان وسيم بع واللي جمب السايق ........رفال كانت محشوره بينهم واللي جمبها كان محطي يده على فخذها بس هي كانت لابسه عبايتها ......رفال غمضت عيونها من الخوف وصارت تدعي ربها انها تتخلص منهم باي طريقه ........ وكانت عيونها مليانه دموع وخاصه لما شافت الطريق فاضي ومافيه سيارات وبنيان بس صحاري ...........اللي جمبها : هلا بالحلو ليش البكا شكلك تبكين ماتبين عبايتك ابشري من عيوني الثنتين ......ومن قوه يديه شق عبايتها وكانت لابسه سكني ابيض وبلوزه تركوازيه ماسكه على جسمها ........خقو الشباب وبدو يصفرون الاول : الاه الله اللله وش هالزييييين الضيق اللي مبين تفاصيل جسمك جنتيها على نفسك يالحلوه .......رفال لعنت نفسها باليوم اللي اختارت فيه ذا الليس .........وهي كانت بس تبكي من الخوف بس باسن عليهم الشباب هذول مو صاحين وسكرانين بعد ......،،،،الاول قرب يده لوجهها وبدا ينزل يده في كل مكان بجسمها ........رفال بكل قوتها دفت يده بيدها وكانها تحمي نفسها منهم : حرام- حرام عل---ليكم انا---انا وش--ش-سويت ----........الثاني مسك فخذها بكل قوته وضغط عليه والمها : تستاهلين يابنت ابو خالد حنا بنفضحك وونشر صورك للي يسوى واللي مايسوى .......وبدا يحرك يده بفخذها ويضغطعليه : عليك جسم ابو كلب ابمسك الليله وماراح اخليك الاوانتي تافله العافيه مني .......رفال كانت تبكي وماتقدر تحرك يدينها لانها كانت ممسوكه بواسطه الشباب اللي بالمقاع الخلفيه ........ وصلو الاستراحه ونزلو الشباب ورفال كل شوي تبكي اكثر ومن المصير اللي يستناها .........
تعليق