وفجاه حبيتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • اميرة الحلا
    عـضـو
    • Feb 2015
    • 20

    رد: وفجاه حبيتك

    وينك زهوره حنا ننتظر البارت:what:

    Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • بنت العـين..
      عـضـو فعال
      • Dec 2014
      • 107

      رد: وفجاه حبيتك

      روووووعه جنان

      تعليق

      • khlood15
        عـضـو
        • Jan 2015
        • 35

        رد: وفجاه حبيتك

        بليييز كملي :'(

        تعليق

        • manal23
          عـضـو
          • Apr 2015
          • 6

          رد: وفجاه حبيتك

          كلام جميل
          ياريت
          تحملو التطبيق قصص وعبر قصيرة في طياته مجموعة من المعاني تستحق منا وقفة تأمل, نتمنيى أن تروق إعجابكم
          إذا أعجبتك تطبيق قصص وعبر قصيرة لا تنسى إضافة تقييم خمسة نجوم ★ ★ ★ ★ ★الموجودة في التطبيق و تعليق شكر لتشجيعنا على العطاء أكثر
          https://play.google.com/store/apps/d...ar9asira&hl=fr

          تعليق

          • اميرة الحلا
            عـضـو
            • Feb 2015
            • 20

            رد: وفجاه حبيتك

            طولتي علينا... ليش ماتنزلين بايام معينه بالاسبوع

            Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • زهره الفوانيا
              عـضـو فعال
              • Jan 2015
              • 161

              رد: وفجاه حبيتك

              نعتذر عن التاخير عشان الاختبارات

              تعليق

              • زهره الفوانيا
                عـضـو فعال
                • Jan 2015
                • 161

                رد: وفجاه حبيتك

                وهذا بارت ١٨
                بعد مرور ٤ سنوات على ابطالنا ....
                قامت من السرير وتحس نفسها انو لازم تتجهز قبل لاتتاخر ذا اول يوم لها بشركه ابوها "عرفتو مين طبعا ٨٨بنتنا الدلوعه رفال ":) جهزت نفسها ونزلت وشافت اخوها و امها جالسين يفطرون ....خالد وهو يبلع لقمته: تعالي افطري قبل لاتروحين ......رفال بتعجب : وين بابا ؟!.......خالد ضحك : ابوي له ساعتين ينتظرك لما فقد الامل منك وراح .......رفال : ليش بدري الساعه ٧ ويبدا الدوام ٨ ونص ........خالد وامها هينا ضحكو عليها :ههههههههههههههه........رفال زاد استغرابها : قلت نكته!!........امها : اي ٧ يارفال الحين بتصير ١٠ وانت تقولين ٧ ........رفال انصدمت : ايش ...وشافت ساعه الصاله كانت عشره الا خمس .....بلعت ريقها وشوي وتبكي : لايكون ساعتي خربانه وليش ماقومتوني طيب ...... خالد قام من كرسيه وحظنها : خلاص حبيبي روحي للسياره الحين السواق ينتظرك قبل لاتتاخرين زياده وبعدين ما احب اشوف دموعك ذي تنزل ثانيه يا مهدستنا الصغيره ٨٨.........رفال مسحت دموعها وراحت للسياره ........
                بالشركه .....عند ابو خالد ..
                كان جالس مع واحد يتناقشو بموضوع عن انضمام شركتهم مع شركه عشان مشروع ترفيهي ......وقاطعتهم رفال لما دقت الباب ودخلت وهي منزله راسها : السلام عليكم .....ابوها وسالم "اللي كان جالس معاه " : وعليكم السلام ......."رفال طبعا كانت لابسه عبايه زيتيه وطرحه نفس الشي والعبايه مالها ازارير يعني باين اللبس اللي جوا وكان عباره عن سكني اسود وبلوزه بيضه عاديه مكتوب عليها رقم ١١ .....كان سالم يناظرها و بصوت حاد وعالي : بدري الصراحه يارفال (كانو يخاصمها) .....رفال غمضت عينها من صراخه وبصوت مرتجف : ا-اسفه ......طبعا سالم ماكان يبغى يخاصمها بس عشان تتعلم النظام واول ماحطت عينها بعينه حس بكميه الجمال اللي قدامه كانت عباره عن وحده بيضه وجسمها قليل وقصيره بس مومره ووجهها يفتن الواحد ...بسرعه نزل عينه عشان لا يحسس ابوها بشي ....رفال لما ناظرته كان انسان بسيط جدا ابيض وشعرو ناعم قصير ولابس نظاره طبيه وجسمو مو معضل ولا شي ......ابو خالد : رفال سالم حيكون معك من اليوم ورايح حيكون تحتك يمديكي تطلبي منه اي شي حينفذو لك .....رفال : ان شاء الله .......ابو خالد : وفي شي برضو بمناسبه دخولك للشركه لازم تثبتي قدراتك لهم حمتسكي المشروع الترفيهي مع الشركه الثانيه صممي زي ماتبغي المهم ينال اعجابهم ......سالم انصدم : بس يا مدير كيف هيا لسى جديده ......قاطعه : انا واثق من الشغل حيكون تمام التمام وماراح تخيب ظني ....رفال مو مستوعبه كانت مصدومه كيف ادير مشاريع مثل ذي وانا لسى بالبدايه هل ذا عقاب لي اني اتاخرت !!!......ابو خالد :سالم حيدلك على المكتب حقك وبالعصر حيجي الضيف من الشركه الثانيه وهو حيكون المسوول زيك بس بشركتهم وقعي على العقد وابداي بخطه للمشروع بحيث يضم عدد من الاشياء الترفيهيه اللي تجذب السياح من كل مكان .....رفال بلعت ريقها مو مصدقه ايش البلوه ذي تحس نفسها مو فاهمه ابوها ليش قالها هي اللي تتولى ذا المشروع الكبير بعد مع شركه ثانيه !.........وبالنسبه لسالم كان يناضرها وهو مو مايد ابوها ابدا كانو مستحقرها انها لسى جديده وعلى اساس انو كان سالم هوا اللي حيشترك بذا المشروع مع الشركه الثانيه فكان مقهور منها !!........

                تعليق

                • زهره الفوانيا
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2015
                  • 161

                  رد: وفجاه حبيتك

                  تابع البارت ١٨....
                  راحت لمكتبها مع سالم وتحس راسها مصدع من كلام ابوها فقالت بصوت خافت شوي وتعبان : سالم---ممكن احصل كوب كوفي ؟........سالم ناظرها باستحقار : هي يكون بعلمك انا مو خدام عندك هينا تتامرين علي انا اشتغل بامور مهمه مو حضرتك اجيبلك كوفي وقهوه وتتشرطين .....رفال وهي تناظرو مصدومه من مهاجمته لها بذا الشكل : طيب --ا--اسفه ماكان قص-صدي بس تعرف انا جديده وما اعرف شي بذي الشركه؟......سالم وهو يضحك بسخريه : ايه طبعا ماتعرفي شي وابوك معطيكي مشروع كامل لك ولا مع شركه مشهوره ثانيه !!!.....رفال وبدت تعصب من كلامه ونرفزها قامت من كرسيها وراحت له وكان واقف دفعت كتفه عشان تخليه يناظرها وكانت شوي وتبكي : كانو ذا الشي بيدي انا نفسي مصدومه تحسبني سعيده مع ذا القرار اللي فاجاني انا لسى ماعندي الخبره الكافيه وكيف اتعامل مع شركات ثانيه و --...........قاطعها بعد مامسك يدينها ولصق ظهرها بالجدار وعلامت الكرهه بوجهه : لاتسوين نفسك البريئه انا عارف انك مو بس بتمسكسن مشروع وخلاص الا بتمسكين الشركه بكبرها ....وكان يضغط يده مع كل كلمه يقولها اقوى عشان تتالم ........رفال وتحسر يدينها توجعها : ممكن تفكني ؟ .....سالم فكها واستوعب : عموما انت مو حقت الكلام ذا فانسحبي من البدايه احسن لك قبل لاتدمرين الشركه ولو تبغين تشربين لك شي يحرق حلقك دقي بالتلفون على صفر ويجيبو اللي تبغيه من اكل وغيره وحروح اجيب اوراق لك لازم تشوفينها ...وطلع.... رفال جلست بالكرسي بتعب وحست انو اول يوم لها كان سيء جدا من بدايته الله يستر من الجاي ....

                  تعليق

                  • زهره الفوانيا
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2015
                    • 161

                    رد: وفجاه حبيتك

                    ترا في لخبطه بالقصه بالبدايه شهد اخت خالد هيا اسمها رفال مو شهد وهي اخته جميله واخت سامي اسمها شهد

                    تعليق

                    • زهره الفوانيا
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2015
                      • 161

                      رد: وفجاه حبيتك

                      حنزل بارتات جديده ان شاء الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...