وفجاه حبيتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وودي
    عـضـو فعال
    • Feb 2015
    • 53

    رد: وفجاه حبيتك

    والله والله والله الروايه مرا مرا مرا مرا عجبتني خفييييييت عليها
    واللي يسلمكك كملي مرا حبيتها

    تعليق

    • زهره الفوانيا
      عـضـو فعال
      • Jan 2015
      • 161

      رد: وفجاه حبيتك

      البارت ١٤ ..
      سهى دفت خالد وبعدت عنو وعطتو ظهرها وهي تبكي : حرام عليك انت تسوي فيني كيذا ....خالد مستغرب : وش سويت فيك !......سهى وهي تبكي اكثر :انت فضحتني ...خالد وهو مستغرب اكثر : ماقلتلهم انك بنت وين الفضيحه بالموضوع .....سهى وهي تضحك بتعب بين دموعها : لا --فضحت حبي لك ....خالد استوعب اخيرا قصدها وطلع من درجو اسورتين هيا كانت تناظر حركاته لما وصلها : اسمعي سهى ذي الاسوره لك حتلبسينها وانا بلبس الاسوره الثانيه وحتكون عباره عن وعد ....سهى وهي تناظر الاسوره اللي بيده : كيف يعني !.....خالد وهو يرتب خصلات شعرها عن عيونها :يعني ذي حتكون عباره عن وعد بيني وبينك اذا لبستيها ماراح اذيك وبحميك لما اجي واخطبك ......سهى لا اراديا : وطيب بعد الخطوبه ماراح تحميني يعني ....خالد ضحك على كلامها على باله انها بتخجل .....سهى استوعبت الموقف انهم يتكلمو عن خطوبتهم اللي لسى مو اكيده ولا لها اي تاكيد اصلا اخذت اسوره من الاسورتين المتشابه اللي بيده واخذت ملابس رجاليه وادخلت الحمام تبدل ملابسها ....خالد كان مبسوط انها تقبلت الموضوع وهيا طلعت تحبو زي ماهو يحبها .... نروح عند رفال اللي كانت لابسه جاكيت مهند الثقيل اللي ماوافقلها تطلع بالشارع بذا اللبس فلبسها جاكيته عشان يغطيها فيه .....رفال كانت تسنى مهند وهيا خايفه عليه ولا شافت سيارات شرطه ولا شي بعدد دقايق طويله شافتهم طالعين من الباب الخلفي عبد الله واديم وركبو سياره عبدالله وراحو وبعد لحظات طلع مهند من البيت متجه لرفال اللي كانت بالسياره حقته ....دخل ....رفال بخوف عليه وهيا تمسك وجهوو بشفايفه جرح ....رفال بخوف :انت كويس لا شوف كيف تاذيت عشاني يوجعك يالله نروح لجوا عشان اعالجك....مهند مسك يدينها وحطها بصدره : انا اتالم هينا .....رفال وهي معصبه عليه : مهند الله يخليك قوم عشاني اعالج جرحك اللي بفمك ......مهند وهو يناظر عيونها اللي غرق فيها :علاجه شفايفك !!......رفال انحرجت من كلامه ونزت يدينها وعيونها لكن بقلبها مازالت تبي تعالجه ...قام حظنها وهي تحس انها اشتاقت لهذا الحظن قد ايش تمنت قربه ......رفال بتوتر : خليتك تحظني الحين ممكن اعالج جرحك .... مهند يقرب وجهه منها ويغمض عيونه : اذانفذتي ذا الطلب ابغاك تبوسيني .....وهو مازال مغمض عيونه ....رفال تورطت وماتدري ايش ممكن تسوي فكرت بسرعه وقربت شفايفها لخده وباسته من خده .....فتح عيونه مصدوم من طريقه تفكيرها : ليش خدي ؟ .......رفال رفال وهي تلعب بخصلات شعرها ومنزله عيونها عنو : انت ماحددت وين مشكلتك وبعدين يالله نعالج جرحك ....طلعوا من السياره وراحوا للبيت ودخلت غرفتها وخذت علبه الصيدليه الصغيره من درجها وهو جلس على سريرها يناظر غرفتها لما جات معاها المعقم جلست جمبه بالسرير وبدت تعقم جرحو وهو كان يتاملها .....رفال كانت تعرف انو يناظرها بس قررت انها تكمل ولا مانو همها بس هي بداخلها مرتبكه .....هو حس فيها ومسك خصلات شعرها الطويله وبدا يلعب فيها .. رفال بتوتر : مهند نزل ايدك عشان احرك يدي براحه .....مهند وهو يناظرها ومبتسم :فضحتي نفسك ...ونزل يده ...وهي عضت على شفته انو كشفت نفسها بنفسها ....بعد ماخلصت تعقيم جرحه خلعت الجاكيت واعطتو اياه ...وهو كان لاول مرا يناظر جسمها وهي حست بنظراته لها وهي تفتح دولابها حق الملابس عشان تطلع بالطو يغطيها وبصوت مربوك : مهند مو حلال لك انا .....مهند يضحك : لاتخافين ماراح اسويلك شي وقلب وجهه عنها وهي لبست بالطوها وجلست جمبه:مهند ايش صار على اديم و----بلعت ريقها عجزت تكمل ......مهند حط يدينه على كتوفها : ماعليك منهم ماراح ياذوك ثاني .....

      تعليق

      • زهره الفوانيا
        عـضـو فعال
        • Jan 2015
        • 161

        رد: وفجاه حبيتك

        حاولت اطولو مدري اذا كان طويل بالنسبه لكم او لا
        تحياتي .....

        تعليق

        • اميرة الحلا
          عـضـو
          • Feb 2015
          • 20

          رد: وفجاه حبيتك

          حلووو البارت تسلم اناملك ننتظر البارت التالي بفارغ الصبر

          Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • عذبه_الاحساس
            عـضـو فعال
            • Nov 2014
            • 176

            رد: وفجاه حبيتك

            مشكوره يا قلبي -- كل شي منج حلو ان كان طويل او قصير كله حلو و في قمه الرووووعه
            انتظر البارت الجاي

            تقبلي مروري


            تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • وودي
              عـضـو فعال
              • Feb 2015
              • 53

              رد: وفجاه حبيتك

              واو واو وا واو واو واو
              يجننننننننننننن خقاق
              ياروحي يا قلبي وربي رووووعه
              بصراحه انا طماعه ياليت تزيدي
              كلمي حبيبي وربي روايتك رووووووووووعه

              تعليق

              • Queen-888
                عـضـو فعال
                • Jan 2015
                • 71

                رد: وفجاه حبيتك

                نايسسنج. . ننتظر البارت ع احر م الجمر

                Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • Queen-888
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2015
                  • 71

                  رد: وفجاه حبيتك

                  نبي بارت بليز .. متشوقين للاحداث الجايه:D:sly:

                  Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • اميرة الحلا
                    عـضـو
                    • Feb 2015
                    • 20

                    رد: وفجاه حبيتك

                    نبي بارت يازهره متشوقين للاحداث الجايه حبيبتي;)

                    Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • khlood15
                      عـضـو
                      • Jan 2015
                      • 35

                      رد: وفجاه حبيتك

                      روعه روعه متحمسين للبارت الي بعده

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...