البارت ٢٣.......
كانوا ينتظرون طلبهم بالمطعم سهى كانت تناظر خالد اللي كان يناظر طاوله فيها بنات ......سهى بغيره : خالد ؟؟؟؟.......خالد التفت لها : ها؟!.........خير تناظر بنات الناس !!؟؟.........خالد استوعب وش تقول ثم :هههههههههههه.........سهى : قلت شي يضحك ؟........خالد مسك يدها : تغارين ؟؟.......سهى استحت ولفت وجهها : من قال اغار ......قرب وجهه : واللي قبل شوي .....سهى حست بحرج وماردت عليه .......جا طلبهم واكلوا وراحوا يتمشون بالبحر ..........
نرجع عند رفال .....
كانت خايفه رجولها يدوب تقدر تحركها من الخوف هيا بدون عبايه قدام شباب كثار والكل يناظر فيها وكانهم بيهاجموها .....بس رفال كانت مغمضه عينها وتدعي ربها وهي تبكي اكثر واكثر ...........لما دخلت رفال كانت استراحه فيها ثيل مزروع وغرف واسعه صوالين وغرفتين نوم ........لما ادخلت الصالون انصدمت من اللي شافته ...........مجموعه شباب حولين بنات و---.....سحبوها الشباب لواحددكان جالس بكرسي فخم "هوا مشاري " : اخيرا شفتك يابنت ال-----حتلعني اليوم اللي انولدتي فيه .........وقرب منها وهي كانت مغمضه عيونها من الخوف وتحس انفاسه يخالط انفاسها سحبها للغرفه وسدحها بالسرير وقفل الباب عليهم .........رفال بصوت مبحوح وخايف : الل--له يخ--لي--يك فك--كني ........فسخ بلوزته : حلم ابليس بالجنه ملاك قدامي وافكه لو كنت مجنون افكك .....وانسدح معاها بالسرير ...........رفال بصوت مختفي من البكا :ط--طييب ل--ليه........... مشاري وهو يحرك اصابعه على جسمها : اذا كلمتي مهند يوقف الشغل معكم انا ابفكك .........رفال من اول ماسمعت اسم مهند بدت تبكي : ا--ايش --د--خل--ل مهن--ند ؟........مشاري وبدا يرفع بلوزتها : ها بتكلمينه ولا ابدا شغلي ........وبدا يرفع اكثر واكثر لما وصل عند صدرها ورفال بسرعه هزت راسها .........مشاري ابتسم : ان قلتيله اي شي ثاني غير الشغل ماراح يحصلك طيب سامعه .........اكتفت رفال بهز راسها بالموافقه .......اعطاها جواله بعد مادق على مهند .......مهند قام من نومه وشاف الرقم غريب :الو ........رفال بدت تبكي اكثر يوم سمعت صوته .....مهند استغرب : الو ؟؟........رفال بصوت باكي ومبحوح : م--مهن--ند ............مهند استوعب الصوت وبسرعه : رفالل فيك شي حصل شي ؟؟؟؟؟.......رفال بتعب من البكا : مهن--ند لا--ازم ---نو--قف ---شغ--لنا ........ مهند : ايه بس ليش ؟؟؟........... مشاري اخذ منها الجوال : شوف مهند تبيها ماتتضرر وانا ما امزح معك وقف الشغل معاها انصحك ولا ماراح يحصلها طيب .......مهند بعصبيه وخوف على مصير رفال : ياحققيرر مين انت وش مسوي لرفال ؟؟؟.............مشاري ببرود : ولا شي يدي بصدرها بس هههههههههههه..........مهند بعصبيه : بعد عنها خلاص ابوقف شغلنا حق المشروع بس بعد عنها .........مشاري :طيب تعال وقع ومسافه طريقك ابلعب فيها لما توصل اذا وصلت ومعك توقيعك على فك العقد بينكم حق المشروع ابعطيك الملاك اللي منسدح جمبي ..........مهند عصب من كلامه : وينك فيه ؟؟.........مشاري تعال بمطعم على حدود المدينه اسمه -------حتشوف ٤ شباب بيستلمون منك فك العقد .......مهند : ورفال كيف حاخذها ..........مشاري بسخريه : حتلاقيها مرميه ببيت مهجور جمب استراحه ----............مهند اخذ ورقه فك العقد وتوجه للمكان باسرع ماعنده
........،،مشاري كان يضحك ورفال كانت خايفه منه لانو قال بيلعب معها مسافه الطريق ..........قرب مهند وصا فوقها : امممممم اتوقع انك بدون البلوزه احسن صح .......رفال تبكي وهي مسدوحه تحته : الله يخليك قلت انك ماحتسوي لي شي اذا مهند وافق على فك العقد .............مشاري رفع بلوزتها : لسى ماوصلني فك العقد هههههههههه........رفال غمضت عيونها وهي تدعي ...........مشاري دخل يدينه جوا بلوزتها عشان يرفعها وهو ماسك بطنها ......حست برعشه من يدينه وتزيد بكا ........ومشاري يرفعها ببطئ عشان يحس بالمتعه اكثر وقال بخبث : رفعت بلوزتك ونفسي الحين انزل السكني حقك .........قبلها من فمها وهي ماتوقعت منه يقبلها ومسك بيدينه السكني حقهاوينزله بشويش لما دق جواله .........قام مشاري وهو معصب لانو قطع عليه واخذ الجوال : نعم ؟؟؟.....الاول : خلاص استلمنا فك العقد .........مشاري ابتسم : اوك زين الحين بنرسلها للبيت المهجور ..........وقفل وراح لرفال وهيا كانت تنزل بلوزتها وتبكي ...................مشاري وهو يحظنها ويبوسها : كان نفسي نتسلى اكثر بس مهند المجنون شكله داعس بنزين المهم الحين ابجدعك للبيت المهجور وياخذك منه بس قبل لازم تطلعي من هينا بدون ملابس.........وقام يخلع ملابسها وهي تغطي نفسها بالشراشف الموجوده على السرير وتبكي ............بعد ماخلص : شيلي الشراشف !!........هزت رفال راسها بالرفض وهي مغمضه عيونها .........قرب منها وبدا ييشيلها بالقوه وبقى شرشف اخير كانت لافته على جسمها وقام بيشيله لكن هيا بعدت يده عنها ........مشاري يضحك :هههههههههههه والله انك قويه خلاص حوديكي بشرشف واحد للبيت المهجور قبل لايوصل مهند ......وطلعها برا الغرفه والشباب كانو يناظرون رفال .......دخلها السياره وربط يدينها وعيونها وراحو للبيت المهجور ورموها فيه وهي تبكي لانها الحالها بالليل وبمكان مهجور ومربوطه ............بعد فتره وصل مهند للبيت وشاف رفال كيف تبكي وهي مربوطه ومن دون ملابس وبس الشرشف هوا اللي مغطيها ........انصدم من منظرها وراح حظنها وهي تبكي بحظنه وبدا يفتحلها الحبال ......وشالها من الارض نظرا لانها ماكانت تقدر تمشي من الصدمه والخوف شالها وركبها بسيارته جمب محل السايق .......شال جاكيته واعطاها اياه عشان تلبسو بدل الشرشف اللي مبين جسمها بس مو بوضوح تام ..........مهند بقلق على رفال : خلاص رفال حبيبي حصل خير ........ هيا كانت تبكي اكثر واكثر لما نامت وهو قاعد يسب ويلعن فيهم ...........بس انتبه لرفال وهي تقول : م--هن--دد---لا--تتر--كن--ني --.........
البارت ٢٤ ......
كانت تبكي وقف مهند السياره وحظنها : خلاص رفال اهدي .....وقاعد يمسح على شعرها رفال وهي تحس جسمها ضعيف مايقدر يشيلها :لا--تخلي--يني --لحا--الي--...........مهند وهو يلوم نفسه :انا اللي استاهل انا السبب اليي خلا رفال تروح لهم انا استاهل كان مادختها المسكينه تحت كل ذي الضغوطات ......مهند يحظنها اكثر واكثر : ياعمري يادنيتي كلها مستحيل اخليكي لودحدك ثاني انا الغلطان والمسؤول عن اللي صار انا اسف انا اسف كل شي بسببي ......رفال دفنت راسها بصدره اكثر : مه--هند ل--لا تق--ول كي--ذا و--الل--له --ازع--عل منن--نك ......مهند باسها من فمها وهي لما باسها تذكرت مشاري يوم يبوسها و نزلت دموع اكثر ......مهند : رفال حبيبتي ابغاك تصارحيني احد سوالك شي ؟!....،.......رفال تذكرت اي صارلها ورجعت راسها بصدره تغطي وجهها عنه .......مهند رجع راسها : رفال قوليلي ابغى اعرف سوولك شي ؟......رفال اكتفت بهزه راسها بالموافقه .........مهند عصب ورفع صوته عليها ولصقت ظهرها على باب السياره وهو قرب لها وبعصبيه وصراخ : ايش سوالك ؟؟؟؟؟حكيني ايش صار من البدايه ....،.،،،.رفال قالتله كل شي حتى لما رفع بلوزته وخلع ملابسها بس مشاري مالمسها ابدا حتى يوم كلم مهند كان يمزح معاه عشان يسرع ويجيب فك العقد .........مهند شاف وجهها الخايف منو وكيف صوتها رايح من البكا : خلاص اسف ماقصدي حصل خير اهم شي مالمسك
رفال رجعت راسها ثاني لحظنه وبعد لحظات نامت عدلها مهند ومشى بسيارته لبيتها .....
خالد رجع للبيت بعد ماودى سهى لبيتها وهو دايخ الساعه ١ الليل شاف ابوه وامه جالسين بالصاله في حاله من القلق واول مادخل : السلام عليكم ........ابو خالد قام من مكانه ومسك كتف خالد : رفال!!........خالد مستغرب : وش فيها رفال ؟!!......... ام خالد بدت تبكي وخالد راح عند امه وبدا يخاف : يمه وشفيك تبكين كلموني وش صاير بغيابي ؟؟؟........ابو خالد : اختفت !!!.............خالد مصدوم :تمز--زحح معي --صح؟؟؟؟؟؟......ابو خالد هز راسه بلا .......جلس خالد دعلى ركبه و يحس بصداع في راسه : كنت كنت حاسس س بيصير لهها ششي بسبب هالمششارريع ...........التفت ابو خالد لولده : وش قصدك انا السبب ؟؟؟؟؟...........خالد قبل لايتكلم دق جواله وشاف اسم مهند ........رد
مهند : الو خالد ترا كنت بخبرك لاتقلقون على رفال تراه معي
خالد عصب : وليش معك ان شاء الله وبذا الوقت انا اوريها لما ترجع اعلمها الادب .........مهند : لاياخالد هدي ترا رفال كانت مخطوفه وجبتها انا والحين بالطريق لبيتكم ابعلمك الهرجه كلها اذا وصلت .......خالد استحى منه : طيب مشكور واسف اني فهمت غلط ......
بعد دقايق وصل مهند وشال رفال اللي كانت بس لابسه جاكيت مهند الواسع بس في اشياء مكشوفه لكن غطى الاشياء المهمه ودق الباب وفتحله خالدد وانصدم من منظر اخته قام شالها من مهند ودخل مهند بيتهم وجلس بالصاله بينما خالد طلع اخته فوق بغرفتها ...... جا ابو خالد وجلس مع مهند : يعطيك العافيه يولدي ماتقصر جزاك الله خير بس ممكن تقولي ايش صار بالضبط .......قاله الهرجه كلها وكل ذا عشان فك العقد ..........مهند : انا اسف ياعمي بس ماكان في طريقه انقذ فيها بنتك غير ذي وسويت اللي علي ...........ابو خالد ابتسم لطيب مهند وتفهمه : ماعليك ياولدي في مشاريع غيرها واسوفك رجال ولد رجال والصراحه اعجبت برجوليتك وانقاذك لبنتي اطلب لي اي طلب وابقولك تم من الحين عشانك سويت اكثر من اللي عليك .........وكان خالد جالس معهم يصبلهم القهوه .........مهند ابتسم : ابي بنتك ياعمي ...........!!
البارت ٢٥ ........
ابو خالد ماتوقع هالطلب من مهند بس عشان وعده : ابشر ياولدي وبنتي بتكون امانه برقبتك لكن بشرط رفال بناخذ رايه بالموضوع ........مهند : طيب ياعمي حتى انا بكلم اهلي .......خالد ابتسم على تغير مهند وصار ذوق واخلاق عن اول : مبروك مقدما ........مهند غمزله : عقبالك ..........
بصباح اليوم التالي قامت من نومها وتحس نفسها مكسره وحست بنفسها انها مو لابسه شي غير جاكيت واسع تحاول تتذكر ايش صارلها امس كان اسوا يوم بحياتها بس الحمد الله عموما انو ماسوالي شي سيء ومد يده صح انو ----خلاص اليوم يوم جديد يارفال لازم انسى اللي صار ---قطع افكارها دق باب ......ابو خالد : ادخل ؟؟........استغربت رفال ابوها يجي غرفتها اكيد بيخاصم على اللي صار امس .......رفال بتوتر : اكيد تفضل .......ابو خالد دخل وابتسم لما شافها لابسه جاكيت مهند لانو حشمها ......ابو خالد جلس جمب رفال على السرير وقاعد يمسح بشعرها : كيف قمرنا الحين ؟....،،،.، رفال ابتسمت لعطف ابوها : احسن الحمد الله .....ابو خالد : ابي اكلمك بموضوع .......رفال استغربت : وشو الموضوع ؟.........ابو خالد : شفتي مهند امس هوا اللي جابك .......رفال : ايه انقذني لو بدونه كان ضعت "قالتها بطريقه طفوليه وبريئه " ابو خالد : لما دخل وتكلمت معه قلتله ابنفذلك اي طلب تبغاه وقالي ابي بنتكم .......رفال انصدمت وتوترت وخجلت غطت راسها بيدينها من الحيا وعدم الاستيعاب ......ابو خالد :وقلتله لازم اخذ رايي بنتي والشي راجعلها وانا وامك رجال ولد رجال وخير ها وانتي وش قلتي ؟.........رفال وهي مازالت مغطيه وجهها وبصوت واطي : موافقه .............حظنها ابوها ونزل بشر امها وخالد وطلعو لغرفتها وباركولها وخالد وصل الخبر لمهند وقال مهند انو الاهل بيجون عشان بيشوفونها .........ابو خالد مادام مشروعه فشل قرر يعطي رفال اجازه لمده اسبوع .....
نجي عند سهى اللي كانت مشغوله على الابتوب بشوفه الاخبار جا خالد مو وراها وغمض عيونهها .......سهى قاعده تتحسس اليد : خالد ! ........خالد شال يدينه وجلس بيد كرسيها : وش تسوين ؟ ........سهى : قاعده اقرا اخر الاخبار ومافي شي مثير للاهتمام ....... خالد : شفتي اختي بتخطب مهند ......سهى طيرت عيونها : وواووو ذا احلى خبر ممكن ننسره اثنين بشركات كبرى بيوقعون بعالم الغرام .........خالد ضرب راسها باطراف اصابعه : انتي ناويه تنبهين اللي مايتنبه تدرين انو اختي امس بع انخطفت بسبب فك عقد الشركتين للمشروع السياحي ........سهى بذا الخوف يسيطرها : من جددد؟؟؟مسسكيينه رفال و و كيفها اللحين ؟ ....... خالد : خبر خطبتها شوي خلى نفسيتها احسن بس الحمد الله ماصارلها شي مرا يخوف مجرد تهديد ........سهى وبدت تتذكر : كاني. امس شفت شي غريب قدام الشركه مجموعه سيارات جمي بنفس اللون والشكل وكان حولينا شباب كثير ...... خالد هز كتفها : تتذكرين ارقام السيارات طيب ؟!!!!........سهى بس سياره وحده ٣٤٣٤ والباقي مدري بس ذي كان رقمها سهل ......خالد شاف ماحوله احد المكان فاضي باس سهى من شفايفها ....سهى انصدمت وتفاجات من حركته ظل على حاله لما دخل سالم بعدو عن بعض .......سالم كان يتثاوب بس مالاحظ شي : السلام عليكم .......خالد : وعليكم السلام ....وشاف سهى ماردت السلام كانت لسى مصدومه من حركته وثابته بمكانها من دون ماترمش ......سالم استغرب : وشفيه سيف ؟......خالد يصرف : ولا شي شكله يبي ياكل جعان مافطر انا وياه بنفطر ولنت كمل الشغل طيب ......سالم : اوكيه .......وسحب سهى من كتفها لما وصلها عند الحمامات وسهى كانت مصدومه ولايحركها شي .....خالد وهو يحرك يده قدامها : سهى سهى اصحي .........طفح كيله قام باسها ثاني بوسه اطول من اللي قبلها ماخذ راحته عاد مافي احد بالحمامات بذا الوقت وسهى من كثر حركاته المفاجاه ذي تتقبل قبلاته الطويله وهي تحس بحراره بالممان وقربه لها
تعليق