وفجاه حبيتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وودي
    عـضـو فعال
    • Feb 2015
    • 53

    رد: وفجاه حبيتك

    وربي جنا ن خرافيه روووووووووعه
    بليييييييييز كملي وربي روايتكك روووووووعه

    تعليق

    • اميرة الحلا
      عـضـو
      • Feb 2015
      • 20

      رد: وفجاه حبيتك

      رووووووووعه تسلم اناملك ياقميل وننتظر البارتات التاليه ع احر م الجمر:)

      Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • زهره الفوانيا
        عـضـو فعال
        • Jan 2015
        • 161

        رد: وفجاه حبيتك

        البارت ١٧.........
        مهند بعد راسه شوي عنها بعد قبلاته : اذا تبغيني اوقف بوسيني ....و لامس شفتها بشفاه ثاني وضغط عليها وجلسو على ذا الوضع اكثر من ١٠ دقايق ثم بعد عنها : هابتبوسيني ولا اكمل ....وكان يناظر شكلها كيف صار احمر ......وكمل باسها ثاني وكل مالو يضغط اكثر وبعد عنها وقرب وباسها ثاني ينتظرها تبوسو .....رفال كل اللي كانت تسويه تغمض عيونها كل مايجي يبوسها ببطئ من التعب ......مهند بعد مافكر بطريقه ثانيه يخليها تبوسه بعد راسه شويه عنها : هذي المره يارفال كل بوسه حتكون بمكان مختلف وانتي حتشوفي ذا الشي بعينك ......قام باس رقبتها قبل لايعطيها اي فرصه ....ثم بعد عنها لكن رفال قدرت تحرك نفسها بصعوبه وتقرب وجهوو لها وتبوسه من شفايفه وهو مسك راسها بيدينه وضغط على شفايفها اكثر .........ثم بعدت راسها عنو ولمت رجولها ولصقت فخذها في بطنها وغطت وجهها بركبها مهند كان يناظر حركاتها بهدوء ثم قام من مكانه وراح وراها بينها وبين الجدار وجلس وحظن ظهرها من ورا وخلى يدينه على ساقها وحوطها برجوله وطلب منها ماتتحرك عشانه وهي اصلا مافيها جهد انها تتتحرك .............رفال اخيرا بدت تتكلم بس بصوت متقطع وفيلو بحه : حرام عليك قاعد تستغل حبي لك انا توني صغيره على الحب اصلا و الكلام و كل كل الاشياء اللي متعلقه فيه يعني ترضى ترضى احد يسوي كيذا لاخواتك صح انا احبك بس برضو مايصير اللي نسويه والله كنت اخاصم اخوي لما يكون في جواله رقم بنت او يكلم بنات بالاسواق وغيرو ماتوقعت اصلا انو يصير لي ذي الاشياء كلها انا اسفه بس مقبل على ذا الحب بذي الطريقه ........كانت تتكلم وهي محطيه وجهها على ركبها يعني مايشوف وجهها ......مهند قام وجلس قبالها ورفع راسها عشان تشوفو : انتي متاكده ماتبغي حبي لك ؟؟؟........رفال بلعت ريقها وماقدرت تجاوب ........مهند بشويه عصبيه : انتي متاكده جاوبي ؟؟؟!....... رجفت رفال من صوتو العصبي :لا--اقصد مو بذي الطريقه ----اقصد مو باستغلال يعني ---لما ---ايه لما اكون حلالك .........مهند :اه قصدك كيذا اوك لما يرجعو اهلك ابخطبك و ماراح اكلمك الى في يوم الخطبه كيذا قصدك صح ؟.......رفال ماتعرف ايش ترد عليه تخاف تفقده او تفكر انها صغيره ولسى على الخطبه وذا الكلام ......

        تعليق

        • زهره الفوانيا
          عـضـو فعال
          • Jan 2015
          • 161

          رد: وفجاه حبيتك

          تابع البارت ١٧......
          كانت نايمه وتحس بثقل بجسمها لما صحت شافت خالد محطي راسه على صدرها ونايم هي استحت من وضعيته وتبغى تحركو بس مو قادره كانت تفكر ايش ممكن تسوي لكن تفاجات لما فتح خالد عيونه ولقاها صاحيه بس كان على نفس وضعيته وتذكر انو كان سهران ونام فجاه .....كان يشوفها كيف مستحيه وتبغاه يشيل راسه من مكانه لكن هوا بادلها بالابتسام وغمض عينه يكمل نومته تبغى تقوم مو قادره حاجز يدها بصدره وبصوت واطي ومستحي بنفس الوقت كانت تتكلم ولافه وجهها لجهه اليسار : خالد ممكن تقوم .....خالد فتح عيونه والابتسامه بوجههو ويسوي نفسو مو داري : اه ليش .........سهى ناظرتو ولما شافته يناظرها حست بحرج ولفت وجهها ثاني : عشانك خنقتني .....خالد :امممم طيب افكر بالسبب مو مقنع ماراح اقوم وغمض عينه بنفس وضعيته ...... سهى بشويه عصبيه : خالد !!!!!.........خالد فتح عين وحده : اذا قلتيلي سبب مقنع حقوم ......سهى باحراج اكثر لانها فهمت ايش يبغاها تقول : انت --انت تعرف !......خالد :اعرف !ما اعرف شي ......سهى باحراج اكثر :انت ---انت--اه --انت نايم بمكان غلط ......خالد : ما اشوف فيه شي غلط. ..... ومازال على وضعيته عشان ينرفزها اكثر .....غمضت عيونها وبلعت ريقها وبصوت اعلى واسرع شوي : خالد انت نايم فوق --....ثم سكتت ماقدرت تتكلم ........خالد : فوق ايش ......سهى غمضت عيونها وبسرعه : فوقي ! فوق صدري ......ابتسم خالد لانو انتصر وقام من الكرسي ودخل الحمام ياخذلو شور وهي متفشله وتحس باحراج منو وعرفت انو يبغى يحرجها ......

          تعليق

          • غلاي انت
            عـضـو
            • Mar 2015
            • 1

            رد: وفجاه حبيتك

            كملي بليز



            تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • zoz.almutairi
              عـضـو فعال
              • Feb 2015
              • 62

              رد: وفجاه حبيتك

              كممليييي بليز الروايهه عجيبههه أتمنى تكملين

              تعليق

              • وودي
                عـضـو فعال
                • Feb 2015
                • 53

                رد: وفجاه حبيتك

                وووووووووووواووووووو
                رووووعه رووووووعه روووووعه جننان وربي مررررا حلووووووه
                الله يعطيييكك الف الف الف عافيه كملي يالحب يالخفوووق

                تعليق

                • Queen-888
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2015
                  • 71

                  رد: وفجاه حبيتك

                  ناييييس♡ ❥

                  Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • Queen-888
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2015
                    • 71

                    رد: وفجاه حبيتك

                    يعطيك. العافيه .بلييييز كملي ..

                    Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                    تعليق

                    • Queen-888
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2015
                      • 71

                      رد: وفجاه حبيتك

                      يعطيكي الف عافيه ..بليييز كملي ناطرينك

                      Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...