وفجاه حبيتك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زهره الفوانيا
    عـضـو فعال
    • Jan 2015
    • 161

    رد: وفجاه حبيتك

    شكرا لكل اللي بيتابعوني واسفين على الاخطاء الاملائيه كله بسبب العجله اتمنى الاحداث الجايه تعجبكم ...خالص تحياتي

    تعليق

    • زهره الفوانيا
      عـضـو فعال
      • Jan 2015
      • 161

      رد: وفجاه حبيتك

      البارت ١٥ .....
      مسك علبه الصيدليه وسكرها وهي تناظره وبعد فتره :مهند .....مهند :عيونه وقلبه وروح مهند !.....رفال مسكت يده وضغطت عليها : شكرا لك كنت بضيع بدونك .....مهند وهو يناظر عيونها اللي تحلاله وباس جبينها : الحمد الله على كل حال ....وسكت شوي وهو يناظر كتابها ثم : تعالي قومي خليني ادرسك .....رفال ابتسمت بخجل :ليش تعرف تشرح ....مهند غمز لها : احلى شرح ......قربت منو وهو بدا يقلب صفحات الكتاب وحس انو قادر انو يفهمها وهي كانت مو مع الدرس معاه وكانت تناظره وكل ما وقف وشافها هزت راسها انها معاه وهي فوادي ثاني .....حس انها ابدا مو معاه قرب منها وباسها من شفايفها وهي غمضت عيونها ماتوقعت انو يفاجاها بذي الطريقه وفتحتها بعد مابعد راسه عنها ......رفال باستغراب وشويه غضب :وشفيك ؟!!......مهند وهو يقلب صفحه من صفحات الكتاب وابتسامه بوجهه :كل ماسرحتي ياست رفال حبوسك فاحسلك انتبهي معي الا اذا كان عاجبك الوضع ويقرب منها ....رفال حطت يدينها فوق شفايفه لا خلاص والله حكون معاك ماراح اعيدها .......وضحك عليها وحس انها بعد فتره منتبه لكلامه وماشيه معاه تمام ......مر الوقت .....وحس انو الوقت تاخر خاصه انو رفال بدات تتثاوب وكل شوي تحط راسها على كتفو .....مهند وهو يقلب اخر صفحات الكتاب : خلاص رفال خلصنا يمديكي ترتاحي وتنامي ......عدلت جلستها :مهند مرا خايفه من الاختبار مادري اخاف يكون صعب .....ماقدر يقاوم شكلها قام حظنها وربت على كتفها : خلاص رفال انتي درستي وسويتي اللي عليك وتوكلي على ربك وكل الامور حتكون بخير ان شاء الله ......اقتنعت بكلامه وقامت من السرير :تبغى اسويلك كوفي ؟.........مهند :رفال لازم ارجع البيت عندي شغل لازم اكمله ......رفال راحت قدام شباكها انها تمنعو .....مهند ضحك : اصلا ابطلع من الباب لو ابي اطلع ههههههه......رفال بعدت عن الشباك : مهند اجلس شوي على الاقل ----بس --ايوا بس الكوفي ........مهند وهو يفكر في كلامها : طيب بس الكوفي ....بعدين كمل : اللي حذوقو من يد حبيبتي ......رفال استحت من كلامه وقررت انو تروح المطبخ بدون ماترد لكن هوا لحقها :رفال ابشوفك وانتي تسوين الكوفي ....رفال باستحاء :اوك زي ماتحب ....دخلو المطبخ وبدت تسخن المويه و---.......ومهند كان لاصق فيها وهي تحس بالتوتر في حركاتها بس كملت شغلها بدون لاتقول شي واول ماخلصت مسك خصرها بيدينه وباس خدها اليسار ورفال كانت ترجف من الحيا ....مهند :تسلم لي يدك مانحرم منها يارب .....رفال وهي مطأطأه راسها شوي : ولا انحرم منك ....هينا دفها مهند بشويش وخلى ظهرها لاصق بباب المطبخ وهو قرب راسه لها ببطئ وهي تبغى تغمض عينها لكن مو قادره لانها كانت تناظر عيونه اللي غارقه بجمالها .....بلعت ريقها وتحس جسمها تجمد بمكانه قرب اكثر وخلى شفايفه تلصق بشفايفها ........

      تعليق

      • khlood15
        عـضـو
        • Jan 2015
        • 35

        رد: وفجاه حبيتك

        يعطيك العافيه

        تعليق

        • احلى حياه
          عضو متألق
          • Jun 2012
          • 287
          • إذا فشلت في تحقيق أحلامك فغير أساليبك لا مبادئك .. فالأشجار تغير أوراقها لا جذورها





          رد: وفجاه حبيتك

          يعطيك العافيه

          كملي كملي لاتوقفين

          Sent from my W2 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • عذبه_الاحساس
            عـضـو فعال
            • Nov 2014
            • 176

            رد: وفجاه حبيتك

            يعطيج الف الف عافيه مشكوووووره البارت روووووعه ... انتظر البارت الجاي


            تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • Queen-888
              عـضـو فعال
              • Jan 2015
              • 71

              رد: وفجاه حبيتك

              البارت نايس والله .. تسلم اناملك الحلوه. .بليز بليز كملي متحمسين ;)

              Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • وودي
                عـضـو فعال
                • Feb 2015
                • 53

                رد: وفجاه حبيتك


                رووووووووووووووعه وربي جننننان يسلمو يسلمو يسلمووو بليييز لا تتاخري وياليت تطولي شوي ف البارت اذا تقدري

                تعليق

                • زهره الفوانيا
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2015
                  • 161

                  رد: وفجاه حبيتك

                  البارت ١٦ .....
                  كان نفسها الارض تنشق وتبلعها المساحه اللي بينهم اختفت تحس بحراره في المكان غمضت عيونها ببطئ وتعب وهو مازال على وضعو لمده من الدقائق وكل مالو يضغط على شفايفها اكثر كان يفكر بنفسو انو مايبغى يقطع عليهم اي احد او اي عمل مهما كان فقربه من حبيبته اهم من اي شي ثاني .....حس فيها انها تعبت فقرر انو يبعد راسه عنها شوي عشان تقدر تتنفس بس ....بعد مابعد راسه شاف وجهها اللي ضايع ولونه احمر وكيف كانت ترجف .....هيا حتى مو قادره تحرك رجولها عشان تروح عنو فقررت انها تجلس بمكانها بدل ماهي واقفه باستسلام وتعب .....لما شافها جلست جلس قبالها وقرب وجهو وهي فتحت عيونها ببطئ وماقدرت تفتحها كامله ورجع باسها من فمها وهي رجعت غمضت عيونها بالقوه كانها استسلمت له ......بعد عنها ثاني : رفال اذا ماتبغيني اروح اكمل شغلي يصير اكمل شغلي معاك ........هيا كانت ترجف ومو قادره تتكلم حركت شفتها بالقوه لكن قاطعها ببوسه ثانيه وكانت اطول من اللي قبلها ....... كانت نايمه على الاريكه بعد ماتضاربو مين ينام في السرير وطبعا فاز خالد بالسرير بعد مالعبو حجره ورقه مقص .....قرب من الاريكه ومسك جبينهابيده وتفاجأ بحراره جسمها : معقوله كانت تعبانه ولا قالتلي !!!!! .........قرر انو يصحيها عشان تبدل ملابسها الثقيله بسويتر وترنق خفيف وتنام على السرير ........خالد :سهى سهى قومي ........سهى فتحت عيونها ببطئ وهي تناظره مو صافي مخبش من التعب اللي فيها :ه--هلا----......خالد بشويه عصبيه وخوف عليها : ليش ماقلتيلي انك تعبانه وحاره !.......سهى تحاول تعدل صوتها وجلستها : لا--انا بخير مافيني شي ......خالد : حقيس حرارتك وان كانت مرتفعه بتسمعين كلامي فاهمه ....سهى كانت تعرف انها تعبانه بس ماكانت تبغاه يشيل هم .....قاس حرارتها وطبعا طلعت انها من جد تعبانه ......خالد:اول شي روحي البسي شي خفيف ولاتلبسي ذي الاشياء الثقيله اللي عليك ....سهى كانت تحرك راسها بايجاب مع انها مصدعه وماهي شايفه شي اول ماقامت ببطئ بغت تطيح في الارض لكن مسكها خالد : خلاص ابوصلك السرير وحجيبلك ملابسك وانا ابدخل الحمام عبال ماتبدلي ......انسدحت في السرير بعد مابدلت ملابسها ....خالد جاب لها كمادات بارده وحطها على جبينها عشان تمتصص الحراره ...لعد فتره وهو جالس كل شوي يجدد المويه مسكت سهى اطراف بنطلونه : خ--خال--د --لا--تبعد --عن--ني --.......خالد ابتسم لها : لا تخافين حظل جمبك دايما ان شاء الله ..........

                  تعليق

                  • khlood15
                    عـضـو
                    • Jan 2015
                    • 35

                    رد: وفجاه حبيتك

                    روووووووووووووعه ;-)

                    تعليق

                    • Queen-888
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2015
                      • 71

                      رد: وفجاه حبيتك

                      جنان مرررررره جنان ..بعد نبي بارت :D;)

                      Sent from my ALCATEL ONE TOUCH 7047D using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...