رواية ارجوك انساني

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميمي روز
    عضو فضي
    • Sep 2014
    • 698
    • لا اله الا الله محمد رسول الله

    رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

    روايه خياليه ويييينك
    مرة طولتي ان شاء الله تكوني بخييير
    كثييير متحمسه اعرف تكملته احداث الروايه
    بنتظاررررك


    يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي️

    تعليق

    • روايهه خياليهه
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 248

      رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

      ان شاءالله ..، قريب،

      تعليق

      • روايهه خياليهه
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 248

        رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

        بارت 46

        بعد لحظات .. وصلت اشواق البيت .. و غيرت ملابسها. لبست روبا بلون الكحلي و اتروشت و اتجهزت و نزلت تسوي الغدا ،
        و بعد ساعات انتهت من تجهيز الغدا و كل شيء و كانت الساعه 12 و نص ..
        و كانت رايحه ع غرفةة رانيه عشان تناديها تتغدا معاها .. بس اتراجعت لمن سمعت انه رانيه تكلم احد ..
        رانيه ; وربي ماتصدقين ي داليه اقولك م انبسطنا و لا مره من يوم ماتزوجنا و لا سافرنا و لا مكان و كله بسببها جالسه ع راسنا اصلا تشكر ربها انه زياد يصرف عليها ،
        سمعت اشواق هالكلام و راحت لغرفتها .. و قفلت الباب و راحت ع سريرها و قعدت تبكي و بديت تنزل دموعها تشإهقت من البكاء و افتكرت امها .. و افتكرت رحيل عمتها .. الكل تركها ف صراع هالحياه الصعبه مسحت دموعها و فتحت شعرها و لمتهم ثاني ، شافت زياد يتصل بك و بكل استغراب ردت : الو اهلين،
        زياد وهو مشغول : ا ممم اشواق سمعي رانيه خطها مشغول كنت بقولكم انا ماني جاي ع الغدا اوكي ؟ . ، اشواق : ططيب اوكي زياد ممكن طلب ، زياد : امري ،
        اشواق : ابي منك تجيب لي لاب توب اذا تقدر ؟،
        زياد : طيب خلاص لمن ارجع ف الليل راح اجيب. ،
        اشواق : مشكور مع السلامه ،
        _ الساعه كانت تشير 9 ونص ...
        و حمد جالس ف غرفته و توه قبل شوي كان راجع من عند اخويائه ..
        حمد كان قاعد يفكر ف اشواق .. حس انه حبها حبها حيل حيل .. بس مو قادر يعترف بهالاححساس لا لنفسه و لا لها .. بس من جد هالقلب اندق لها .. و لا اندق لغيرها ..،
        اتصل ع اشواق بسرعه و بصوته الخطير : الو. ،
        اشواق وهي ف النوم : اممم اهلين..،
        حمد : كنتي نايمه صح ؟،
        اشواق.وهي ترقد بتمام و حاطه الجوال ع اذنها : ايه كنت نايمه مو عندي دوام الصبح ،.
        حمد : بالتوفيق عارف طيب اشواق انا .. و بعد تردد .. انا عازمك ع الفطور وش رايك ؟
        اشوواق بعد لحظة سكوت : اممم طيب اوكي ،
        حمد: راح اجي اخذك من بيتك الساعه 8 خليك جاهزه ، اشواق بخجل : طيب استاذ حمد مممكن تخليني انام ..؟ ، حمد بضحكه خطيره : نووم العوافي باي ،
        قفلت اشواق الخط و ابتسمت و طار النوم من عيوونها .. فكرت ف نفسها حست بحبه .. و غمضت عيونها و بديت تتخيله ..،
        _ حمد كان حاطط سماعات و قاعد يسمع اغنية لو خإيفه ،
        _ السإعه سبعه و نص الصباح .. بدإ يوم جديد و مشرق و مليء بالامل و السعاده لإاشواق ..
        قامت اشواق من النوم و تروشت بسرعه و استشورت شعرها و لبست بنطلون اسود و بلوزه بلون ابيض اكمامها كامله و فيها حركة القبعه .. و حطت كحل خفيف و ملمع بلون فوشي .. و اكتفت فيهم ..
        خرجت من الغرفه انتبهت على رانيه الي جالسه ف الصاله و كإنها منتظرتها ..
        اشواق وهي تشوفها واقفه عند الدرج : اممم رانيه صباحح الخير وش مصحيك ؟ ،
        رانيه بابتسامه : شوق من اول مطفشتني و ماجاني النوم و كنت حابه اكلمك ف سالفه مهمه، اشواق و هي تمشي خطوات لعندها : قوولي. اسمعك ..، رانيه : لا خلاص بعدين روحي ع الشركه راح تتإخرين بسسببي ، اشواق ابتسمت و بدون ما ترد عليها نزلت الدرج بسرعه و طلعت من البيت .. شافت ع الشوارع الفاضيه .. كان حمد لسه ماجاء عشان يإخذها .. وقفت تنتظره برا و هي تفكر فيه ..

        تعليق

        • ميمي روز
          عضو فضي
          • Sep 2014
          • 698
          • لا اله الا الله محمد رسول الله

          رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

          رووووووعه البارت يسلمووو
          ننتظر التكمله لا طولي علينا ^_^
          تحياتي ألك ️




          يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي️

          تعليق

          • روايهه خياليهه
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 248

            رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

            بارررت 47







            حمد كان ف الطريق و كان لابس نظاره شمسيه و لابس بنطلون اسود و بلوزه رماديه اكمامها نص .. ضيقه من الاكمام و حلوه و راقيه .. و شعره كان مبهدل كالعاده ...،
            و بعد لحظات وصل حمد و كان مشغل اغنية ^ يخرب بيت الهوى^
            شافت اشواق سيارته و مشت خطوات سريعه لين وصلت لعنده و فتحت الباب و جلست ..،
            حمد ناظر فيها بنظرات جنونيه و خفض صوت الاغنيه و قال : أتاخرت ،
            اشواق وهي تشوف ع حمد و تبعد نظرها : لا ابد، حمد بجرائه : هههه حلوه لا .. اشوف خدودك حمرت شوي من الشمس. و تقوولين لا ،
            اشواق استحت و قالت : ما أتاخرت ،
            حمد : هههه اووووك ..، و كمل وهو يشغل السياره : صباح الورد ..، اشواق وهي تناظر فيه : صباحك سعاده ،
            حمد ف نفسه : صرتي انتي كل شي ء سعادتي و نبضي و قلبي بعد ..! ..،
            اشواق كانت قاعده تناظر فيه و هو يسوق .. حست بإحاسيس مجنونه .. و كإنها حبته من جد و من كل قلبها .. و انه هو غير عن كلهم و مره حلو و يجنن ،،
            راحو للمطعم و فطرو و كان حمد قاعد يحكيها عن ايام زمان مع راكان و المقالب الي كانوا يسووونها اشواق مره كانت مبسوطه و قاعده تضحك بكل برائه و بكل صراحه حمد كان صاير مجنون فيها و ضايع ف ضحكاتها و ابتسامتها .. احلى يوم كان في حياته و اسعد يوم حس فهاليوم انه عشق اشواق و ادمن ضحكتها ..
            مر هاليوم بسرعه .. و راحو ع الشركه ..
            كانت اشواق مره مبسوطه مع حمد و م حبت تقول له و خافت من ردة فعله .. و نفس الشيء حمد .. ،
            الساعه كانت 2 ظهرا ..
            طبعا اشواق كانت ف غرفتها جالسه و حاطه سماعات تسمع اغنية ' عييار ' ...
            و تكتب ف تجرافها ..
            { فديت هاليوووم من جد من جد انبسطت كثيرررررر مع شخص صرت اغليه و احبه حيل .. ايه بجد صرت احبه ارتبك من وجوده و اخجل اصارحه .. و اتمنى لو طول عمري اكون وياه .. فديت الإبتسامه الي تضيع لي علومي .. و فديت هالوجود الي ينسيني حتى نفسي .. و ليت لو يوم اجلس وياه و احكي له كل شيء احكي له اني حبيته كثييير حبيته حبيته حبيته .. و من جد حبيته ... و طحت ف غرامه .. ليت اعرف هو وش يفكر عني .. ؟! ..
            حبي .. حمودي .. يصير احكي لك .. اني احبك و اعشقك و اموت فيك .. يصير اقولك انه ضحكتك تنسيني كل شيء حولي .. وجودك يكفيني .. ابتسامتك تجنني .. هدوئك يذبحني .. و غرورك يجذبني .. و كشختك تطيررر لي عقلي ..،
            اممممممم احححبك احححبك احححبك ي حمد .. و ليتني اقدر اقولها قدامك .. و ليتني اقدر ابوح لك بإحاسيسي .. و ليتك تحس فيني و ف قلبي ..

            تعليق

            • روايهه خياليهه
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 248

              رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

              باررررت 48









              _ رقد حمد ع فراشه عشان يرتاحح شووي و ينام .. افتكر اشواق و ابتسم ابتسامه حلوه و قال ف نفسه : اححح جد حبيتها .. فديتك ي اشواق .. والله خليتيني اتمناك و اغليك و احبك حيل حيل .. فاقدك انا .. نفسي تكونين جنبي و احضنك .. و احتويك .. فديت الحلوه انا .. فديتك ي قمرهم .. جننتي قلب حمد ..! خليتيه يعشقككك ... اه بس لو انك جنبي ي حبيبتي ..!
              حضن المخده بقوه و عزم ف نفسه يخطبها .. لانه مو قادر يتحمل بعادها ..،
              مد يده و شال جواله و اتصل ع ابراهيم .. و قال .. : الو ابراهيم .. السلام عليكم ،
              إبراهيم : وعليكم السلام ي هلا بالغالي الي ناسينا .. اخبارك ،
              حمد : تمام الحمدلله انت بشرنا عنك و كيفها خالتي وربي وحشتوني ،
              اإبراهيم : بخير الحمدلله طييب تعال ولو لزياره مو كذا تقطع فجإه ،
              حمد : ان شاءالله راح اجيكم ... و كمل وهو شوي مترردد .. إبراهيم انت اخوي العود و انا ابي اقولك ع سالفه.. بس ماتقول لخالتي إلحين ،
              إبراهيم : تإمرني امر ي اخوي اتفضل قوول اسمعك ،
              حمد : انا ناوووي اليوم بخطب وحده هي انسانه مره طيوبه و من عيله مره اخلاق و اذا صار اي شيء رسمي خبرها ... مابيها تإكل همي ابيها متطمنه ،
              إبراهيم: يالله بالمبارك .. الله يتمم لك ع خير اذا في نصيب و ابشر والله و لا يهمك ،،
              حمد : تسلم ماقصرت .. الله يبشرك بكل خير .. يالله انا بنام الحين استاإذنك ،
              إبراهيم : نووم العوافي لا تنسى تتصل علي و تقول لي بعدين ،
              حمد : أبشر يالله مع السلامه ،
              ...
              _ دخلت رانيه غرفة اشواق و جلست قبالها و قالت بكل جديه : فاضيه .. ابيك بسالفه ،
              اشواق و هي تلم شعرها و تناظرها : احكي يارنووو ،
              رانيه : اشواق بكل صراحه انا ابي منك كل الشركات الي بإسمك .. ابيها بإسمي انا و خاصة انه الي يصرف عليك و على السكن هو زوجي ف م يحتاج تشيلين هم و تداومي او حتى تكون بإسمك و تإخذين الارباح مالك حق فيها .. صح ولا لا ..،
              اشواق انفجعت بقوووه من كلام رانيه سكتت و تردد و ماعرفت وش تقول و بعد لحضات قالت : رانيه السالفه مو كذا لو تبين حقك انا بعطيك الارباح و بعطيك الشركتين الي بإسمي عادي مو مشكله بس لا تحسبين اني طمعانه فيها ،
              رانيه و هي تقاطعها : لا يختي مو كذا طمعانه و لا مو طمعانه انا وش يدريني عنك انا الي اعرف انك عايشه عندي و تإكلين من تعب زوجي و من كذا لو الشركات بإسمك يعني اكلتي حقوقي انا كمان ..، اشواق نزلت عيونها الي اتجمعت دموع بسبب كلام رانيه الجارح و قالت و هي متضايقه : خلاص حبيبتي ابشري الاوراق ف الشركه بكره بروح و اوقع و اكتبها ع اسمك. بس يليت لو ماتشكين ف نوياي ،
              رانيه بتكبر : والله ي اشواق انا ماشكيت انا أتإكدت و انا وش دراني لين متى بتتميي عندنا و لا وش سالفتك ،
              اشواق بحزن : اتطمني يارانيه مافي شيء يغلى عليك ..،
              قالت اشواق هالكلام و راحت ..،

              تعليق

              • روايهه خياليهه
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 248

                رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                باررررت 49










                اشووواق كانت واقفه ف المطبخ .. نزلت دمعه حاره من عينها و قالت بكل حزن : اتطمني ي رانيه انا تركت حبي حتى عشانك .. هذي الشركات و الفلوس .. ولاشيء .. ،
                مسحت دمووعها و راحت ف غرفتها و قفلت الباب و وعدت نفسها م تخرج من غرفتها اليوم ..
                رقدت ع السرير و فتحت شعرها و بكل جنون قالت : حمد ماتصدق قد ايشش وححشتني ... ي قلبي .. انا تعبت من هالحياه اتمنى اتمنى اتمنى اعيش وياك و انسى كل شيء كل شيء .. و انسى حتى نفسي و انا وياككك وياك ي رووحي انت ..،
                ....
                _ الساعه كانت 8 و نصص ..
                حمد كان قاعد يتجهز .. و حط العطرر و شاف ع نفسه وهو يعدل شعره قدام المرايا ..
                كان لابس جينز اسود و بلوزه بيضاء فخمه مره و انيقه .. ابتسسم بكل جنون و شال مفاتيح السياره و الجوال و طلع من الغرفه و نزل الدرج .. شافه الخدام باستغراب و وقفه و قال وهو ع راسه مية استفهام : بابا فين روه انتا مره هلو اليوم ، حمد بضحكه : فدا .. عندي مشوار مهم دعواتك بس .. و كمل وهو يطلع خمس الاف ريال من جيبه : خذ هذي هديتك مني...، الخدام بإستغراب : سكرا سكرا بابا ،
                خرج حمد من البيت .. و ركب السياره و اتصل ع موظفه الخاص : الووو هلا. ،
                الموظف : ابشرك لقيت رقم الموظف زياد وهو يشتغل ف شركة المدير سالم ،
                حمدد : يسلمو هات الرقم .. ،
                كتب حمد الرقم و اتصل ع زياد ..
                حمد بكل ادب : السلام عليكم. ،
                زياد : وعليكم السلام الموظف زياد معك كيف اقدر اخدمك ..؟ ،
                حمد : كيفك زياد ؟
                زياد باستغراب : الحمدلله انت كيفك ..؟
                حمد : منيححح ...،
                زياد : ممكن اعرف منو معاي ..؟
                حمد : انا حمد و بصراحه حاب اجيك اليوم عشان اخطب اخت زوجتك اشواق ،
                زياد : والله حياك بس انا الحين ف دوام ..،
                حمد : اووك لو كذه اجيكم يوم ثاني ،
                زياد : لا لا افا حياك والله ي اخ حمد انا إلحين برجع البيت و لا يهمك ..،
                حمد ; تسسلم و اذا شفتني راح تعرفني زين منو انا ..،
                زياد ; و لي الشرف ، ..
                _ بعد ساعه و نص ..
                وصل حمد بيت أشوواق .. و ضيفه زياد احلى ضيافه و عرفه لإنه شاف صورته ف مجلة الفروسيه .. انبسط منه مره و عجبته شخصيته .. حمد سإل عن اشواق بس رانيه ردت انها نامت قبل شوي و ماتقدر تصحيها.. و زياد قال لحمد راح يقول لإاشواق و يسإل رايها و اذا وافقت راح يرد له بخبر .. حمد قال اكيد و مؤكد يهمه رايها .. و استإذن منهم و راح ..،
                _ السسسسساعه 12 و نص ليلا ..
                زياد كان راقد ع السرير جات رانيه و جلست جنبه و قالت :زياد ...
                زياد وهو يلعب مع بنته الي كانت راقده جنبه ; هاه ،
                رانيه بمكر : خلاص انا راح اقول لاإشواق اوكي.،
                زياد : طيب اصلا حلو انك انتي من نفسك تكلميها اخاف تستحي مني و ماترد لي بأي خبر، رانيه : ايوا عشان كذا فكرت انا اقول لها اختي و اعرفها هههه

                تعليق

                • ميمي روز
                  عضو فضي
                  • Sep 2014
                  • 698
                  • لا اله الا الله محمد رسول الله

                  رواية [[ ارجوك انساني ]]

                  حلوو البارت حمستيني كثييير
                  قهرتني رانيه هذة مو اخت تقهر بقوة
                  مالت عليها
                  يسلمووووو كثييير ️


                  يارب اشتهي رحيلا الى فردوسك ومعي احبابي️
                  التعديل الأخير تم بواسطة ميمي روز; 15-11-2014, 04:23 PM.

                  تعليق

                  • روايهه خياليهه
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 248

                    رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                    بارررت 50










                    اشواق كانت جالسه ع اللاب و تتفرج ع مسلسل .. و بعد شوي شالت الجوال و فكرت تكتب رساله لحمد ع اقل تسإاله كيفه .. استغربت منه اليوم ماتصل و لا اتصال و لا سال عنها .
                    كتبت : حمممد كييفككك .. ' و مسحت تاني ..
                    كتبت حمد فقدتك .. و مسحت و حطت الجوال ف مكانه و قالت ف نفسها. : يوه غباء اكتب له اكيد هو مشغول و مووو زييي ... بس بس وححشني .. ،
                    إبتسمت اشواق و حطت السماعات و بديت تسمع ' انا قلبي مشتاق ' ..،
                    _
                    حمد رجع البيت من بعدما اتعشى مع اصحابه و قال لخويه محمد كل شيء انبسط محمد مره و بارك له ..
                    غير حمد ملابسه و راحح وقف ع البلكونه الوقت كان ليل و المنظر كان خيالي لإنه القمر كان مكتمل يومتها .. شاف ع السماء و فكر ف نفسه : اشواق و اخيرا .. راح تكونين قريبه مني و اخيرا راح الاقيك .. حبيبةة قلبي و دنيتي .. و حلمي الي تمنيته .. تدرين .. انا احححبك احبببكك احببببك ...!.....،


                    _ اشوواق فتحت البلكونه وشافت ع القمر و ابتسمت و قالت ف نفسها : فديتك ي القمر ليت حمد كمان يشوفك نفس الوقت الي انا اشوفك فيهه .. تدرري ي القمر. . انه حمد وححشني .. وححشني حيلل حييييل حييييل ..نفسي لوو يتصل و اسمع صوووتهه ..


                    _
                    حمد : وشششلون اتصل اكيد انها نايمه و مو داريه عن شيء .. يكون اختها صحتها .. لا لا م اظن .. حبيبتي نوووم العوافي ..

                    _
                    اشوواق وهي ماسكه الجوال : اكيد نام لا مستحيل ازعجه .. حمد افتقدك حيل .. ي ترا انت الحين نايم و لا صاحي و لا تفكر و لا مع اصحابك ..؟،

                    تعليق

                    • روايهه خياليهه
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 248

                      رد: رواية [[ ارجوك انساني ]]

                      تتوقعووو رانيه راحح تقول لها انه حمد جاء خطبها او لا. ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...