اليوووووم راحح اكتب روايهه خياليهه جدا و ع كيفي .... و اتمنى لكم متابعهه مممتعهه
__ “ مرت خمسه سنين .. سهلهه اكتبها خمس سنين و صعبهه لمن عشتها كلها بايامها ..!
حياتي في عذاب من خمس سنين ..!
امي أتوفت من يوووم م سافرنا و جينا هالبلد و ابووي انشغل اكثر ف اعماله اعماله الي عمرها م انتهت و لا راحح تنتهي اكيد لإنهه الشخص المشهور ف العالم كلهه بسبب شركاتهه و اعماله و اموالهه .. ! بس انا م يفيدني هذا كلهه ..؛ انا للحين م قدرت انسى فهد. ياترا متى راحح اشوفهه تعبت و انا انتظر هاللحظه ..! فهد وحشتني حيل وحشتني سوالفك .. ي ترا انت فاكرني و لا نسيتني..،
_
انتهت فاديهه من كتابةة مذكراتها اليوميهه المطفشهه كالعاده و راححت نامت عشان تشوف فهد ف احلامها فهد الي انحرمت منه و هي تحبهه و م اعترفت له و عاشت معاه سنتين ... و اطرت تسافر بسسبب ابوها و شغلهه و م لقيت اي حل قدام اقدارها الغريبهه و بدأت تعد يوم بعد يوم و هي تتمنى ف اي يوم تسمع خبر السفر و الرجوع لنفس البلدهه ..؛ الي كانت مسميتها ببلدة احلامي الحلوه ..؛ كانت متعوده ايام الدراسه كلها انها تقضي يومها مع فهد الشخصيه الغريبه بس ليها كل شي ف حياتها فهد ...
-
و ف بيت اشوواق .اشواق بصوت عالي : رانيهه قوومي تإخرنا ع الجامعهه قوومي بسرعهه. ؛ رانيهه مدت يدها ع الجوال و شافت الوقت و قالت : اي والله خلاص صححيت ..اشوواق جلست قدام التسريحه و كالعاده شالت شعرها بالشباصه بسرعهه و حطت مرطب مرا خفيف و شافت نفسها ع المرايا بسرعهه و مشت ..وهي تقول : رانيهه انا انتظرك بقول لراعي الباص لا يتحرك اووككك. ، رانيهه وهي تإشر بالمعنى اووكك ،
جلست اشوواق ف الباص و كالعاده عند النافذه و تناظر ع جوالها تنتظر مكالمة فهد ع احر من الجمر ..، و اخيرا اتصل فهد .. اششواق بشوق : فهد بغيت ادبحك وينك م تتصل و تدري انهه انا م عندي رصيد حتى الكولمي
انتهى عندي. ؛ فهد بصوته الحلوو : اقول لا يكثر يالاخت اشواق كنت مع اخوي و اشغلني م قدرت ادق قدامه بجي الجامعه و اتفاهم وياك جهزي شوشتك بس ..،اشواق بضحكهه : ههههههه انت تعال بس و بنشوف ..، فهد وهو يردها بضحكه : خبلهه طول عمرك المجنون الي يتصاحب معاك ..' اشواق وهي فاطسه : الي هو انت ههههههههه ..،
فهد : اي اي يلا باي اشوفك ،
قفلت اشواق ا الخط و شافت ع رانيه الي مشغوله تكتب : وش تكتبين. ، رانيه بشوية عصبيه مصنعه : انتي وش لك خليك مشغوله مع خويك فهد. الغبي، اشواق وهي تبتسم : بحسبةة اخونا الكبير احترميه ع اقل ...
غمضت اشووواق عيونها و افتكرت ... اول ايامها مع فهد ..
ف المدرسه اشووواق كانت جالسه تذاكر طبعا الاختبارات النهائيه لإخر عام ف المدرسه و من الجوع تكلم نفسها يارب رانيه عندها ولو ريال اشتري و اكل حدي ميته اوف اوف سمعها فهد الي كان غرقان ف التفكير ..، و بعد شوي قام و اشترى لها كيس كبير من الجمبري و عصير و لنفسه شوكليت و عصير. .و جلس جنبها و قال : اتفضلي ي انسه اشووواق ..اشوواق بإستغراب طالعت فيه و سكتت و بدات تذاكر و طنشت وجودهه ..،لانها كانت تعرف انه هذا الشاب غني مرا و مغرور و مستحيل يسوي شي اذا م فيه مصلحه نفسه و طبعا كان جديد نقل ع مدرستهم و هذي الاسباب كانت تكفي للتطنيش الكامل ..،
فهد ناظر فيها و ضحك و قال : أشوووواق. ! اشواق بقهر : هاه .. ؟.
فهد وهو يضحك : ع وجهك شخطة قلم ..!
اشووواق وهي مروقهه : خليها عاجبتني حيل ...،
فهد وهو يبتسم : طيب باين كانهه احد وقع ع وجهك ،اشوواق و هي تبلع غضبها و من الجوع شويه و تفور و فجإه طلع من فمها : راحح اكلك انقلع من هنا ...!
ضحكك فهد ضحكه طوويله و قال : يا بنت صج انك جوعانه تبين تإكلين شايفتني دجاجه يمه منك لمن تعصبي. ، ..
من عادة اشواق م كانت تعصب كثير. و كانت تضحك ع طول .. ضححكت اشواق مع انها كانت قهرانهه .. بس طلعت منها الضحكه و شافت ع فهد الي فاطس من الضحك وهو جالس قدامها ..، فهد وهو يوقف ضحكته : اشووواق امانه لا تعصبين م يليق عليك ابد ..!اشوواق بإستغراب : طيب روحح اقعد مع وحده من طبقتك و ليش جلست هنا معاي ..، فهد وهو يبتسم : يا خبله حبيت اتصاحب معاك و بعدين كلهم انا شايف معاهم احد الا انتي، احب اجلس مع شخص م يجذب احد عشان يكون وقتهه لي انا وبس .، اشواق و بكل استغراب : اووووف بس عشان كذا ..؟ فهد وهو يناظرها ; لا لا. انتي كلي و ذاكري و ف الفسحه نتفاهم اوكك .. ؟ اشواق بخجل بدأت تإكل و فهد بدإ يذاكر معاها ... .
الساعه كانت 12 و نص من اليوم الجميل و الغريب الي مر ع اشوواق ،
فهد وهو واقف عندها : اشواق قووولي تم ..!
اشواق بكل خوف : وشش ؟
فهد وهو يناظر الساعه : بلا دلع اليوم عازمك ع كوفي بمناسبة صداقتنا ..!
اشواق بخجل و ف نفسها : اما ي اشواق تروحين لكوفي الي م شربتيه الا ف الاحلام ..!
فهد قطع تفكيرها : ياهووو احنا هنا يالله. ،
اشواق بتردد : ف فف فهد مقدر عشان اختي و عمتي منتظريني اكيددد اكيد .، فهد بطفش : دقي عليهم و قولي لهم طييب وش فيها ..! ، اشواق بحزن م يخلوووني اقووولككككك ...! .فهد بإستغراب : اما انا لو طول اليوم برا محد يسإل عني ..! .
اشواق كانت مستحيهه بس شكرت ربها انه صدق العذر ذا و ف الحقيقه عمتها ذا الوقت تكون ف محل الخياطه الي هي تشتغل فيهه و اختها رجعت البيت و نايمه المؤكد ...!
فهد وهو يكمل كلامه : اقول امشي انا بوصلك البيت و بقول لعمتك اليوم كنتي معاي و صرنا اخوان و اخوات و اتصاحبنا ...، ... اشواق شافت ع وجهه بكل استغراب استغربت من جرائته ، اشواق شالت شنطتها و قالت : اوككك يالله ..بدون م نقول لها راح اقول كنت عند صحبتي ! ...
_ رانيهه بصوت عالي قطعت تفكيرها و قالت : بنت وصلنا وين ضايعهه ؟ ....
اشواق ابتسمت و خرجو الاتنين من الباص. ، اشواق كانت ف المرحله الثانيه ف الجامعه و رانيه المرحلهه الاولى ... .
...: اشواق جريت عند فهد اول م شافته جالس ع الكراسي تبع الجامعه .. جلست و قالت : اوووهه وش ذي الشياكات ع ووين ؟ فهد وهو يناظر فيها و ينزل النظاره الشمسيه : امممم ابد الغدا معاكك ف البيت عازمك و بس ..! اشواق وهي مفجوعهه : هيه فهووود تباني اندبح من اختي و عمتي لا لا لا م فيني وربي راح يموتوني. ! فهد برواق : معع نفسسك عمتك ذي انا بكلمها و ادق عليها ..، و رانيهه ماني عازمها م احب اسلوبها
..: اشواق و هي تلعب ف شعرها الي شايلته بالشباصه بكل إهمال : اوه اوووكي دق ع عمتي إلححين ...! .؛ فهد طلع جواله من جيبه و قال : هإتي الرقم ..! ، اشواق بدت تمليه الرقم .. و بعدها فهد قلد صوت بنت و اقنع العمه بإسم انه صديقة اشواق شيماء. !
، فهد كان متعووود مرا ع اشواق و اشواق حتى طول الوقت مع بعض رأي فهد بالنسبه لأشواق شيء مهم ف حياتها و رأي و ذوق اشواق تعني لفهد كل حياته. ، على مسمى الإخوهه و الصداقهه انتهت بينهم الرسميات ..، بس رانيه كانت تكره فهد و م تحسب له اي حساب ، فهد كان عمره 25 سنه انسان كوول و حبوب و غامض و. كتوووم و دائما متهور ..! .،و اشووواق العكس هبلهه و هادئه مع الناس عامةو و خجولهه و عاديه ..، رانيه اختها الشخصيه المغروره المثقفه الشاطرهه م تصعب عليها اي مسألة رياضيات و م تتخبىء عليها مواضيع اشوواق ..متحمسهه للدراسه و مجنونهه في شي اسمهه الاعجاب بالنفس صديقتها داليهه الروح بالروووح خلتها شخصيه انقياديه تتصرف بكل م هي تبغاه فقط. ،... كانت اشواق تعيش مع عمتها ف بيت صغير .. عمتها الي باعت كل شي و اتدينت من كل الناس بس عشان ولدها يدرس برا ..،زياد ولدها الناجح الي ع فقره و حرمانهه عاش بذهنيته حياة ممتعهه دعوات امه و دعواتهه وصلتهه لمرحلهه التعليم العالي ف البلد الأخر
...: ... فهد وهو يناظر اشواق وهي تذاكر ..; شوشا نسيت اقولك خالي اليوم رجع من السفر. و راح يكون ف بيتنا ..! اشوواق بإستغراب : و اذا فضحني اني اتغديت عندك ..، فهد بكل رواق : لا لا يكون نايم اتطمني بيتنا مرا كبير بحطك ف الجناح الي خاص فيني. نتغدا و اوصلك البيت اوووكك ..، اشواق بترردد : فهود اخاف خلاص ماله داعي ..، فهد بزعل : ياخي خلاص راحح نإكل معاهه و م راح يفضحك بفهمه اوووووككك ...!.. اشواق : بعتاب : اوكي لا تزعل بس ..
فهد ; ما زعلت ابد ..!
قوومي نروحح القاعه ياخبلهه. ،
اشواق شالت الكتب و الشنطه. لحقت فهد ع قاعهه ..،
اشواق كانت لابسه بلوزهه موفيهه كاملهه الاكمام و ساده مع تنورهه جينز لونها ازرق غامق .. من عادة اشواق ما كانت تلبس ف الجامعه الا ملابس محتشمه و حلوه عكس رانيهه الي كانت تلبس الي يعجبها ،
الساعه 11 و نص اشواق و فهد كانو قاعدين ف القاعه فهد بطفش أشر ع الإستاذ بالمعنى متى تنتهي هالمحاضرهه ابتسمت اشواق و بدأت تكتب عشان م تطفش اكثر ..، و بعد نص ساعه
جلست اشواق ف السياره منتظرهه فهد الي راح يشتري عصير ..، رجع فهد و جلس ف السياره و شاف عليها و قال : وش حابهه تسمعين ي انسه شوش ..! ، اشواق و هي تفتح العصير : امممم ع ذوقك يا فوف ..!
بعد لحظه شافت اشواق ع جوالها رانيه يتصل بك ... اشواق بتوتر : اوف وش ارد ع هذي ..؟ ،
فهد وهو يسووق : هاتي انا ارد ، اشواق : لا بتسوي لي سالفه خلاص برد ..' ... الو هلا رانيهه ..؟ ايش ... اممم طيب خلاص ساعه و اوصل البيت و بعدها نتصل اي اي اي يلا باي ..' ..
فهد : اي وش تقوول ؟
اشواق : عمتي تبي تتصل ع ولدها و تباني اكون موجوده عشان كلنا نكلمه قلت لهم بعد ساعه ارجع البيت. ..، فهد بإستغراب : اها.
_ بعد لحظات وصل فهد البيت و وقف السياره في المواقف الخاصه للسيارات تبع بيتهم ..،
فهد وهو يناظر اشواق : شوش تفتكرين اول لمن جيتي قد ايش كنتي خايفه حسيت انك شوي و تدوخين علينا ...هههه
اشواق بكل برائه وربي يا فهد ماعمري رحت بيت اححد كذا عشان كذا كنت خايفه ..،
فهد حط جوالهه ف جيبه و طلع المفتاح و قال : امممم صح يالله حياكك. .، نزلت اشواق من السياره و حتى فهد و مثل ما اتفقو الطباخ الخاص لعيلة فهد كان مجهز ارقى و افخم الطبخات ..،
اتغدو فهد و اشواق و بعد ربع ساعه اشواق و هي تناظر ع جوالها : ليكون شايلين همي وينني الححين ؟! فهد : اممم طيب انا اغير ملابسي و اتجهز و الححين اوصلك ..، اشواق وهي جالسه ف الصاله الكبيره : اوكي انتظركك بس لا تتإخخر. ،
راحح فهد يغير ملابسه ، و اشوواق بديت تفتكر اول مرا لمن جأت بيته..
و فجاة شافت و احد لابس برمودا بلون اسود و بلوزه بلون ابيض بدون كم. اشواق بخوووف بدت تطالع الساعه و سوت نفسها ما شافت احد. ..، شافها حمد و ابتسم و قال : بسم الله. انتي ملاك و لا انا احلم ههههه...، اشواق طنشت و لا كأنها شافت احد فهد نزل الدرج و كان جاي و فجأة صررخ بكل فرحه : خالي حممدددددد ....، و قرب منهه و قال : متى صححيت وربك وحشتني. حمد بعدما باس فهد ع خده : اي اخخبارك ..' فهد وهو يناظر ع اششووواق : منيحح اشوفك ف الإستراحه انا إلحين مشغووول ...، حمد بإستغراب ; ما قلت لي منو ذي ..؟ فهد و اشواق مششو خطوات سريعه و نزلو الدرج و خرجو من البيت و ف السياره اشواق بكل خجل : يووه متفشله مرا من نفسي و لمن شافني خالك ف بيتكم اوف ..، فهد بإبتسامه وهو يشغل السياره : عادي خالي حمد مرا إيزي لا تخافين منه بالعكس هو حيل طيوب ...،
اشواق وهي تناظر فهد : فهد ..!
فهد بدلع : عيونو الخضر امري ...!
اشواق بكل استحياء و حزن ; اكيد انا عندك و بالنسبه لك وحده م تليق ع مستوا اهلك و ناسك بس انا مادري وش جابني لكككك ... ، فهد بشويه عصبيه : تاني بديتي تتكلمي كلامك التافهه ..، و خلي ف بالك مو انتي الي جيتيني انا جيتك و بغيتك صحبتي و اختي و كل شي الي ابيه اووووووككي ،!.
اشواق ناظرت ع وجهه و حست انه عصب من كلامه و بدون مبالغه ردت : فهد ايم سو سوري ..، فهد وهو ينتبه : وصلنا ...!
اشواق خرجت من السياره و راحت ع البيت دقت الجرس .. العمه فتحت الباب و قالت : اشوواق بنتي شفتي الساعه مو كإنك اتإخرتي ...؟ اشواق و هي تدخل الغرفه : لا عمتي شيماء و انا كنا نتسولف و ماحسينا بالوقت الا وين رانيه ? العمه وهي تجلس ع السرير : راحت تتروش انتي دقي لي على زياد انتظرت كثير انا ... اشواق و هي تجلس قدام تسريحتها البسيطه اوكي عمتي بس اغير ملابسي و جايه..،
طبعا بيت اشواق كان صغير مرا عباره عن غرفتين و مطبخ صغير و ف كل غرفه حمام و صاله صغيره فيها الكنب المستعمل الي العمه اخدتها من صاحبة محل الخياطه الي هي تشتغل فيها و عملت ع الكنب بيدها و رتبتهم بقماش رخيص اشترته بفلوس راتبها القليل ..، اشواق لبست بجامه بلون اسود و وسيعه و بلوزه بلون ابيض و جات جلست ف الصاله واول ما شالت جوالها لقيت ثلاث مسجات من فهد ... كاتب فيها ( شوش وينك. ردي ليكون نمتي ... ؟ ..)
ردت اشواق اهلين فهد لا ما نمت جالسه ف الصاله '" .،
_ جات رانيه و قعدت و معاها جوالها. ..، شافتها اشواق و قالت ; من وين لك هالجوال الجديد ..؟ ، رانيه وهي تشمق : داليا اعطتني يعني وش فيها ..، اشواق وهي تطنش : لا ابد مافيها شي ... .، بس دقي ع ولد عمتك ... ، اذا عندك رصيد ..، رانيه بإبتسامه: اي عندي عمتي شحنت لي عشان نكلم ولدها ..، اشواق : اوه شيء حلو ... جات العمه و قاطعتهم و قالت : يالله دقي ...، دقت رانيه و اعطت الجوال ع طول ل اشواق. .. اشواق بخجل : الووووووووو زياد ..؟
زياد بفرحه ; هلا اشواق كيفكم وش اخباركم وحشتوني تصدقين اني جاي بعد ايام بس ماعرف بالضبط متا عشان ماححددوو موعد الرحله ..، اشواق بحماس : من جد ...، خذ خذ كلم عمتي من اول مشتاقه لك ...، اخذت العمه الجوال و بدات تكلم ولدها بكل فرحه و ف نفس الوقت بكل حزن لاإنه وحشها ..، مر اليوم كعادته و ف الليل جلست اشواق تكتب مذكرتها اليوميه بكل حماس اليووم اتغديت مع فهووود يووووهه كل شي كان مرا لذيذ و طعم .. ربي يسعد فهود كان اليوم ممتع جدا و خاصة لمن شفت خاله حسيتهم ناس مرا غنيين .. و حياتهم غير عن حياتنا احنا طول يومنا نسمع اتدينت من هذي و لا من جارتنا هذي.
....
__ “ مرت خمسه سنين .. سهلهه اكتبها خمس سنين و صعبهه لمن عشتها كلها بايامها ..!
حياتي في عذاب من خمس سنين ..!
امي أتوفت من يوووم م سافرنا و جينا هالبلد و ابووي انشغل اكثر ف اعماله اعماله الي عمرها م انتهت و لا راحح تنتهي اكيد لإنهه الشخص المشهور ف العالم كلهه بسبب شركاتهه و اعماله و اموالهه .. ! بس انا م يفيدني هذا كلهه ..؛ انا للحين م قدرت انسى فهد. ياترا متى راحح اشوفهه تعبت و انا انتظر هاللحظه ..! فهد وحشتني حيل وحشتني سوالفك .. ي ترا انت فاكرني و لا نسيتني..،
_
انتهت فاديهه من كتابةة مذكراتها اليوميهه المطفشهه كالعاده و راححت نامت عشان تشوف فهد ف احلامها فهد الي انحرمت منه و هي تحبهه و م اعترفت له و عاشت معاه سنتين ... و اطرت تسافر بسسبب ابوها و شغلهه و م لقيت اي حل قدام اقدارها الغريبهه و بدأت تعد يوم بعد يوم و هي تتمنى ف اي يوم تسمع خبر السفر و الرجوع لنفس البلدهه ..؛ الي كانت مسميتها ببلدة احلامي الحلوه ..؛ كانت متعوده ايام الدراسه كلها انها تقضي يومها مع فهد الشخصيه الغريبه بس ليها كل شي ف حياتها فهد ...
-
و ف بيت اشوواق .اشواق بصوت عالي : رانيهه قوومي تإخرنا ع الجامعهه قوومي بسرعهه. ؛ رانيهه مدت يدها ع الجوال و شافت الوقت و قالت : اي والله خلاص صححيت ..اشوواق جلست قدام التسريحه و كالعاده شالت شعرها بالشباصه بسرعهه و حطت مرطب مرا خفيف و شافت نفسها ع المرايا بسرعهه و مشت ..وهي تقول : رانيهه انا انتظرك بقول لراعي الباص لا يتحرك اووككك. ، رانيهه وهي تإشر بالمعنى اووكك ،
جلست اشوواق ف الباص و كالعاده عند النافذه و تناظر ع جوالها تنتظر مكالمة فهد ع احر من الجمر ..، و اخيرا اتصل فهد .. اششواق بشوق : فهد بغيت ادبحك وينك م تتصل و تدري انهه انا م عندي رصيد حتى الكولمي
انتهى عندي. ؛ فهد بصوته الحلوو : اقول لا يكثر يالاخت اشواق كنت مع اخوي و اشغلني م قدرت ادق قدامه بجي الجامعه و اتفاهم وياك جهزي شوشتك بس ..،اشواق بضحكهه : ههههههه انت تعال بس و بنشوف ..، فهد وهو يردها بضحكه : خبلهه طول عمرك المجنون الي يتصاحب معاك ..' اشواق وهي فاطسه : الي هو انت ههههههههه ..،
فهد : اي اي يلا باي اشوفك ،
قفلت اشواق ا الخط و شافت ع رانيه الي مشغوله تكتب : وش تكتبين. ، رانيه بشوية عصبيه مصنعه : انتي وش لك خليك مشغوله مع خويك فهد. الغبي، اشواق وهي تبتسم : بحسبةة اخونا الكبير احترميه ع اقل ...
غمضت اشووواق عيونها و افتكرت ... اول ايامها مع فهد ..
ف المدرسه اشووواق كانت جالسه تذاكر طبعا الاختبارات النهائيه لإخر عام ف المدرسه و من الجوع تكلم نفسها يارب رانيه عندها ولو ريال اشتري و اكل حدي ميته اوف اوف سمعها فهد الي كان غرقان ف التفكير ..، و بعد شوي قام و اشترى لها كيس كبير من الجمبري و عصير و لنفسه شوكليت و عصير. .و جلس جنبها و قال : اتفضلي ي انسه اشووواق ..اشوواق بإستغراب طالعت فيه و سكتت و بدات تذاكر و طنشت وجودهه ..،لانها كانت تعرف انه هذا الشاب غني مرا و مغرور و مستحيل يسوي شي اذا م فيه مصلحه نفسه و طبعا كان جديد نقل ع مدرستهم و هذي الاسباب كانت تكفي للتطنيش الكامل ..،
فهد ناظر فيها و ضحك و قال : أشوووواق. ! اشواق بقهر : هاه .. ؟.
فهد وهو يضحك : ع وجهك شخطة قلم ..!
اشووواق وهي مروقهه : خليها عاجبتني حيل ...،
فهد وهو يبتسم : طيب باين كانهه احد وقع ع وجهك ،اشوواق و هي تبلع غضبها و من الجوع شويه و تفور و فجإه طلع من فمها : راحح اكلك انقلع من هنا ...!
ضحكك فهد ضحكه طوويله و قال : يا بنت صج انك جوعانه تبين تإكلين شايفتني دجاجه يمه منك لمن تعصبي. ، ..
من عادة اشواق م كانت تعصب كثير. و كانت تضحك ع طول .. ضححكت اشواق مع انها كانت قهرانهه .. بس طلعت منها الضحكه و شافت ع فهد الي فاطس من الضحك وهو جالس قدامها ..، فهد وهو يوقف ضحكته : اشووواق امانه لا تعصبين م يليق عليك ابد ..!اشوواق بإستغراب : طيب روحح اقعد مع وحده من طبقتك و ليش جلست هنا معاي ..، فهد وهو يبتسم : يا خبله حبيت اتصاحب معاك و بعدين كلهم انا شايف معاهم احد الا انتي، احب اجلس مع شخص م يجذب احد عشان يكون وقتهه لي انا وبس .، اشواق و بكل استغراب : اووووف بس عشان كذا ..؟ فهد وهو يناظرها ; لا لا. انتي كلي و ذاكري و ف الفسحه نتفاهم اوكك .. ؟ اشواق بخجل بدأت تإكل و فهد بدإ يذاكر معاها ... .
الساعه كانت 12 و نص من اليوم الجميل و الغريب الي مر ع اشوواق ،
فهد وهو واقف عندها : اشواق قووولي تم ..!
اشواق بكل خوف : وشش ؟
فهد وهو يناظر الساعه : بلا دلع اليوم عازمك ع كوفي بمناسبة صداقتنا ..!
اشواق بخجل و ف نفسها : اما ي اشواق تروحين لكوفي الي م شربتيه الا ف الاحلام ..!
فهد قطع تفكيرها : ياهووو احنا هنا يالله. ،
اشواق بتردد : ف فف فهد مقدر عشان اختي و عمتي منتظريني اكيددد اكيد .، فهد بطفش : دقي عليهم و قولي لهم طييب وش فيها ..! ، اشواق بحزن م يخلوووني اقووولككككك ...! .فهد بإستغراب : اما انا لو طول اليوم برا محد يسإل عني ..! .
اشواق كانت مستحيهه بس شكرت ربها انه صدق العذر ذا و ف الحقيقه عمتها ذا الوقت تكون ف محل الخياطه الي هي تشتغل فيهه و اختها رجعت البيت و نايمه المؤكد ...!
فهد وهو يكمل كلامه : اقول امشي انا بوصلك البيت و بقول لعمتك اليوم كنتي معاي و صرنا اخوان و اخوات و اتصاحبنا ...، ... اشواق شافت ع وجهه بكل استغراب استغربت من جرائته ، اشواق شالت شنطتها و قالت : اوككك يالله ..بدون م نقول لها راح اقول كنت عند صحبتي ! ...
_ رانيهه بصوت عالي قطعت تفكيرها و قالت : بنت وصلنا وين ضايعهه ؟ ....
اشواق ابتسمت و خرجو الاتنين من الباص. ، اشواق كانت ف المرحله الثانيه ف الجامعه و رانيه المرحلهه الاولى ... .
...: اشواق جريت عند فهد اول م شافته جالس ع الكراسي تبع الجامعه .. جلست و قالت : اوووهه وش ذي الشياكات ع ووين ؟ فهد وهو يناظر فيها و ينزل النظاره الشمسيه : امممم ابد الغدا معاكك ف البيت عازمك و بس ..! اشواق وهي مفجوعهه : هيه فهووود تباني اندبح من اختي و عمتي لا لا لا م فيني وربي راح يموتوني. ! فهد برواق : معع نفسسك عمتك ذي انا بكلمها و ادق عليها ..، و رانيهه ماني عازمها م احب اسلوبها
..: اشواق و هي تلعب ف شعرها الي شايلته بالشباصه بكل إهمال : اوه اوووكي دق ع عمتي إلححين ...! .؛ فهد طلع جواله من جيبه و قال : هإتي الرقم ..! ، اشواق بدت تمليه الرقم .. و بعدها فهد قلد صوت بنت و اقنع العمه بإسم انه صديقة اشواق شيماء. !
، فهد كان متعووود مرا ع اشواق و اشواق حتى طول الوقت مع بعض رأي فهد بالنسبه لأشواق شيء مهم ف حياتها و رأي و ذوق اشواق تعني لفهد كل حياته. ، على مسمى الإخوهه و الصداقهه انتهت بينهم الرسميات ..، بس رانيه كانت تكره فهد و م تحسب له اي حساب ، فهد كان عمره 25 سنه انسان كوول و حبوب و غامض و. كتوووم و دائما متهور ..! .،و اشووواق العكس هبلهه و هادئه مع الناس عامةو و خجولهه و عاديه ..، رانيه اختها الشخصيه المغروره المثقفه الشاطرهه م تصعب عليها اي مسألة رياضيات و م تتخبىء عليها مواضيع اشوواق ..متحمسهه للدراسه و مجنونهه في شي اسمهه الاعجاب بالنفس صديقتها داليهه الروح بالروووح خلتها شخصيه انقياديه تتصرف بكل م هي تبغاه فقط. ،... كانت اشواق تعيش مع عمتها ف بيت صغير .. عمتها الي باعت كل شي و اتدينت من كل الناس بس عشان ولدها يدرس برا ..،زياد ولدها الناجح الي ع فقره و حرمانهه عاش بذهنيته حياة ممتعهه دعوات امه و دعواتهه وصلتهه لمرحلهه التعليم العالي ف البلد الأخر
...: ... فهد وهو يناظر اشواق وهي تذاكر ..; شوشا نسيت اقولك خالي اليوم رجع من السفر. و راح يكون ف بيتنا ..! اشوواق بإستغراب : و اذا فضحني اني اتغديت عندك ..، فهد بكل رواق : لا لا يكون نايم اتطمني بيتنا مرا كبير بحطك ف الجناح الي خاص فيني. نتغدا و اوصلك البيت اوووكك ..، اشواق بترردد : فهود اخاف خلاص ماله داعي ..، فهد بزعل : ياخي خلاص راحح نإكل معاهه و م راح يفضحك بفهمه اوووووككك ...!.. اشواق : بعتاب : اوكي لا تزعل بس ..
فهد ; ما زعلت ابد ..!
قوومي نروحح القاعه ياخبلهه. ،
اشواق شالت الكتب و الشنطه. لحقت فهد ع قاعهه ..،
اشواق كانت لابسه بلوزهه موفيهه كاملهه الاكمام و ساده مع تنورهه جينز لونها ازرق غامق .. من عادة اشواق ما كانت تلبس ف الجامعه الا ملابس محتشمه و حلوه عكس رانيهه الي كانت تلبس الي يعجبها ،
الساعه 11 و نص اشواق و فهد كانو قاعدين ف القاعه فهد بطفش أشر ع الإستاذ بالمعنى متى تنتهي هالمحاضرهه ابتسمت اشواق و بدأت تكتب عشان م تطفش اكثر ..، و بعد نص ساعه
جلست اشواق ف السياره منتظرهه فهد الي راح يشتري عصير ..، رجع فهد و جلس ف السياره و شاف عليها و قال : وش حابهه تسمعين ي انسه شوش ..! ، اشواق و هي تفتح العصير : امممم ع ذوقك يا فوف ..!
بعد لحظه شافت اشواق ع جوالها رانيه يتصل بك ... اشواق بتوتر : اوف وش ارد ع هذي ..؟ ،
فهد وهو يسووق : هاتي انا ارد ، اشواق : لا بتسوي لي سالفه خلاص برد ..' ... الو هلا رانيهه ..؟ ايش ... اممم طيب خلاص ساعه و اوصل البيت و بعدها نتصل اي اي اي يلا باي ..' ..
فهد : اي وش تقوول ؟
اشواق : عمتي تبي تتصل ع ولدها و تباني اكون موجوده عشان كلنا نكلمه قلت لهم بعد ساعه ارجع البيت. ..، فهد بإستغراب : اها.
_ بعد لحظات وصل فهد البيت و وقف السياره في المواقف الخاصه للسيارات تبع بيتهم ..،
فهد وهو يناظر اشواق : شوش تفتكرين اول لمن جيتي قد ايش كنتي خايفه حسيت انك شوي و تدوخين علينا ...هههه
اشواق بكل برائه وربي يا فهد ماعمري رحت بيت اححد كذا عشان كذا كنت خايفه ..،
فهد حط جوالهه ف جيبه و طلع المفتاح و قال : امممم صح يالله حياكك. .، نزلت اشواق من السياره و حتى فهد و مثل ما اتفقو الطباخ الخاص لعيلة فهد كان مجهز ارقى و افخم الطبخات ..،
اتغدو فهد و اشواق و بعد ربع ساعه اشواق و هي تناظر ع جوالها : ليكون شايلين همي وينني الححين ؟! فهد : اممم طيب انا اغير ملابسي و اتجهز و الححين اوصلك ..، اشواق وهي جالسه ف الصاله الكبيره : اوكي انتظركك بس لا تتإخخر. ،
راحح فهد يغير ملابسه ، و اشوواق بديت تفتكر اول مرا لمن جأت بيته..
و فجاة شافت و احد لابس برمودا بلون اسود و بلوزه بلون ابيض بدون كم. اشواق بخوووف بدت تطالع الساعه و سوت نفسها ما شافت احد. ..، شافها حمد و ابتسم و قال : بسم الله. انتي ملاك و لا انا احلم ههههه...، اشواق طنشت و لا كأنها شافت احد فهد نزل الدرج و كان جاي و فجأة صررخ بكل فرحه : خالي حممدددددد ....، و قرب منهه و قال : متى صححيت وربك وحشتني. حمد بعدما باس فهد ع خده : اي اخخبارك ..' فهد وهو يناظر ع اششووواق : منيحح اشوفك ف الإستراحه انا إلحين مشغووول ...، حمد بإستغراب ; ما قلت لي منو ذي ..؟ فهد و اشواق مششو خطوات سريعه و نزلو الدرج و خرجو من البيت و ف السياره اشواق بكل خجل : يووه متفشله مرا من نفسي و لمن شافني خالك ف بيتكم اوف ..، فهد بإبتسامه وهو يشغل السياره : عادي خالي حمد مرا إيزي لا تخافين منه بالعكس هو حيل طيوب ...،
اشواق وهي تناظر فهد : فهد ..!
فهد بدلع : عيونو الخضر امري ...!
اشواق بكل استحياء و حزن ; اكيد انا عندك و بالنسبه لك وحده م تليق ع مستوا اهلك و ناسك بس انا مادري وش جابني لكككك ... ، فهد بشويه عصبيه : تاني بديتي تتكلمي كلامك التافهه ..، و خلي ف بالك مو انتي الي جيتيني انا جيتك و بغيتك صحبتي و اختي و كل شي الي ابيه اووووووككي ،!.
اشواق ناظرت ع وجهه و حست انه عصب من كلامه و بدون مبالغه ردت : فهد ايم سو سوري ..، فهد وهو ينتبه : وصلنا ...!
اشواق خرجت من السياره و راحت ع البيت دقت الجرس .. العمه فتحت الباب و قالت : اشوواق بنتي شفتي الساعه مو كإنك اتإخرتي ...؟ اشواق و هي تدخل الغرفه : لا عمتي شيماء و انا كنا نتسولف و ماحسينا بالوقت الا وين رانيه ? العمه وهي تجلس ع السرير : راحت تتروش انتي دقي لي على زياد انتظرت كثير انا ... اشواق و هي تجلس قدام تسريحتها البسيطه اوكي عمتي بس اغير ملابسي و جايه..،
طبعا بيت اشواق كان صغير مرا عباره عن غرفتين و مطبخ صغير و ف كل غرفه حمام و صاله صغيره فيها الكنب المستعمل الي العمه اخدتها من صاحبة محل الخياطه الي هي تشتغل فيها و عملت ع الكنب بيدها و رتبتهم بقماش رخيص اشترته بفلوس راتبها القليل ..، اشواق لبست بجامه بلون اسود و وسيعه و بلوزه بلون ابيض و جات جلست ف الصاله واول ما شالت جوالها لقيت ثلاث مسجات من فهد ... كاتب فيها ( شوش وينك. ردي ليكون نمتي ... ؟ ..)
ردت اشواق اهلين فهد لا ما نمت جالسه ف الصاله '" .،
_ جات رانيه و قعدت و معاها جوالها. ..، شافتها اشواق و قالت ; من وين لك هالجوال الجديد ..؟ ، رانيه وهي تشمق : داليا اعطتني يعني وش فيها ..، اشواق وهي تطنش : لا ابد مافيها شي ... .، بس دقي ع ولد عمتك ... ، اذا عندك رصيد ..، رانيه بإبتسامه: اي عندي عمتي شحنت لي عشان نكلم ولدها ..، اشواق : اوه شيء حلو ... جات العمه و قاطعتهم و قالت : يالله دقي ...، دقت رانيه و اعطت الجوال ع طول ل اشواق. .. اشواق بخجل : الووووووووو زياد ..؟
زياد بفرحه ; هلا اشواق كيفكم وش اخباركم وحشتوني تصدقين اني جاي بعد ايام بس ماعرف بالضبط متا عشان ماححددوو موعد الرحله ..، اشواق بحماس : من جد ...، خذ خذ كلم عمتي من اول مشتاقه لك ...، اخذت العمه الجوال و بدات تكلم ولدها بكل فرحه و ف نفس الوقت بكل حزن لاإنه وحشها ..، مر اليوم كعادته و ف الليل جلست اشواق تكتب مذكرتها اليوميه بكل حماس اليووم اتغديت مع فهووود يووووهه كل شي كان مرا لذيذ و طعم .. ربي يسعد فهود كان اليوم ممتع جدا و خاصة لمن شفت خاله حسيتهم ناس مرا غنيين .. و حياتهم غير عن حياتنا احنا طول يومنا نسمع اتدينت من هذي و لا من جارتنا هذي.
....
تعليق