رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل
البارت ال32:
امل بخوف: جتني رسالهه..!
ساره : ممن مين
امل بصدمه: لا
وبنفس الوقت دق جوال أمل الجديد
امل تناظر الا وهو رقم غريب بالبدايه خافت ترد بس تشجعت وردت
امل: الو.....ههئئء لا !!!
طاحت امل وقعت تصييييح
سارهه بخوف:اممل شفييكك امل امل تككلمي
واخذت الجوال وكلمت اللي دق ..ساره: نعمم وش صاير !
سارهه انصدمت صدمممه قويهه طاحت ع الأرض وقعت تصييح ..
ملاك بخووف: ههيه تككلموا
امل وهي تصيح: ايراجج ايراجج
منى فزتت بخوف: وووش فييه !
امل: مءءممءءءاءءت (مات)
منى بصدمه: ايييش !
سلمى بخووف: واممال وامممال ممعاهه
سارهه: يقوولونن انن صاحب الجوال ذا صار عليهه حادثث
ملاك: امال معاهه معقولهه صار عليهم حادث سوا!
امل بخوف: اقووول خلونا ننطلع الحينن رربي يححلها
سارهه : يلا يلا لا يصحونن هالمتخلفيننن !
سلمى بتععب: ياربي لييه حياتنا صارت خخطف بخخطف !
ملاك: اقول اممشي بسرعه وانتي ساكته :(
سلمى بملل: ططايب :(
طلعوا البنات وماكانن عندهم الا سيارهه صغييره ومغبرهه مرهه
امل: بسسرعهه بسرعهه اركككبوا !!!!!
ملاك: ككيف بنركب السيارهه ككلها غبار
ساره بصارخ: ارررركككبي واننتي ساكتهه
البنات ركبوا
سارهه: مممافي مفتاح وش ننسوي
امال: الا الاذا هوو
سارهه : اشووا يلا ترا بممشى
سلمىى بصراخخخ: بسسسسسسسسسسرعههه !
مشوا البنات بسرعه وككانت السيارهه خربنانه واحيانا تعللق عليهم ومايقدرونن يتحكموا فيها
_
عند الشباب :
فارس بضييق: ياربي ووين البناتت اختفوا
هادف: صصدققني موجوودات بس يمكنن هربوا وجولاتهم ضايعه او صاير فيها شي وارقامنا مو معاهم
سالم: صادق ي هاددف بس ساررهه سارهه تعررف رقممي ! ومستحيل تنساهه
سعود: واللهه من اللي شافتهه تلقاها نسست لكك شي ويمككن نست اسمها بععد
فراس: ايه واللهه .. بسس حنا لازمم م نسكككت ع هالوضعع خواتنا بيموتوونن!! واحنا قاعدينن كذا
محمد بضيق: وش نسوي طيب !
فراس: مافيه ححل الا ننتتبع جولاتهم !
فارس: بس ككيف؟
فراس:تتذكر صدق ابوي هذاك الاجنبي كانن يشتغل بشركة للاتصالات خلنا نروح لهه
فارس: ياللهه
_
بالسعووودييه من زمان مارحتا لها
تحديدا ببيت الجد
بالمطبخ عند الخدم:
سيما الخدامه: هها وش صار ي ساري؟؟؟
ساري بضحك: كلاس كلاس ككل شي تتمام ((خلاص خلاص كل شي تمام))
سيما: حطيتي في اكله المنوم ولا السم ؟؟
ساري بأبتسامه خبيثه: تنيناتهم (ثنيناتهم )
_
اكمل ؟ تفاعلوا .
امل بخوف: جتني رسالهه..!
ساره : ممن مين
امل بصدمه: لا
وبنفس الوقت دق جوال أمل الجديد
امل تناظر الا وهو رقم غريب بالبدايه خافت ترد بس تشجعت وردت
امل: الو.....ههئئء لا !!!
طاحت امل وقعت تصييييح
سارهه بخوف:اممل شفييكك امل امل تككلمي
واخذت الجوال وكلمت اللي دق ..ساره: نعمم وش صاير !
سارهه انصدمت صدمممه قويهه طاحت ع الأرض وقعت تصييح ..
ملاك بخووف: ههيه تككلموا
امل وهي تصيح: ايراجج ايراجج
منى فزتت بخوف: وووش فييه !
امل: مءءممءءءاءءت (مات)
منى بصدمه: ايييش !
سلمى بخووف: واممال وامممال ممعاهه
سارهه: يقوولونن انن صاحب الجوال ذا صار عليهه حادثث
ملاك: امال معاهه معقولهه صار عليهم حادث سوا!
امل بخوف: اقووول خلونا ننطلع الحينن رربي يححلها
سارهه : يلا يلا لا يصحونن هالمتخلفيننن !
سلمى بتععب: ياربي لييه حياتنا صارت خخطف بخخطف !
ملاك: اقول اممشي بسرعه وانتي ساكته :(
سلمى بملل: ططايب :(
طلعوا البنات وماكانن عندهم الا سيارهه صغييره ومغبرهه مرهه
امل: بسسرعهه بسرعهه اركككبوا !!!!!
ملاك: ككيف بنركب السيارهه ككلها غبار
ساره بصارخ: ارررركككبي واننتي ساكتهه
البنات ركبوا
سارهه: مممافي مفتاح وش ننسوي
امال: الا الاذا هوو
سارهه : اشووا يلا ترا بممشى
سلمىى بصراخخخ: بسسسسسسسسسسرعههه !
مشوا البنات بسرعه وككانت السيارهه خربنانه واحيانا تعللق عليهم ومايقدرونن يتحكموا فيها
_
عند الشباب :
فارس بضييق: ياربي ووين البناتت اختفوا
هادف: صصدققني موجوودات بس يمكنن هربوا وجولاتهم ضايعه او صاير فيها شي وارقامنا مو معاهم
سالم: صادق ي هاددف بس ساررهه سارهه تعررف رقممي ! ومستحيل تنساهه
سعود: واللهه من اللي شافتهه تلقاها نسست لكك شي ويمككن نست اسمها بععد
فراس: ايه واللهه .. بسس حنا لازمم م نسكككت ع هالوضعع خواتنا بيموتوونن!! واحنا قاعدينن كذا
محمد بضيق: وش نسوي طيب !
فراس: مافيه ححل الا ننتتبع جولاتهم !
فارس: بس ككيف؟
فراس:تتذكر صدق ابوي هذاك الاجنبي كانن يشتغل بشركة للاتصالات خلنا نروح لهه
فارس: ياللهه
_
بالسعووودييه من زمان مارحتا لها
تحديدا ببيت الجد
بالمطبخ عند الخدم:
سيما الخدامه: هها وش صار ي ساري؟؟؟
ساري بضحك: كلاس كلاس ككل شي تتمام ((خلاص خلاص كل شي تمام))
سيما: حطيتي في اكله المنوم ولا السم ؟؟
ساري بأبتسامه خبيثه: تنيناتهم (ثنيناتهم )
_
اكمل ؟ تفاعلوا .
تعليق