رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكآتبة عبير الحربي
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 116
    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال23:
    عند البنات:
    راحو البنات وتوزعوا بالبيت
    البيت كان فيه بكل غرفه ضوء خفيف و م يشوفون زينن
    دخلت ساره وسلمى بالمطبخ
    ساره مشت وطاحت بشيي !
    سلمى بخوف: ساره ساره وينك!
    سلمى بدا قلبها يددق بقووهه ولفففت ورا الا تصصصدم بب عجووز كبيره تخرعع
    سلمى بصراخخخ: يمممممههه
    العجوز بابتسامه تخوف>اسنانها مكسرهه *~*
    تضحك بضحك يخررع
    سلمىى من الخووف اغمى عليها
    _
    عند امال ومنى وملاك:
    دخلوا غرفه كانها غرفه نوم بس مكسرهه وظلام حيلل
    امال بخوف : بنات وشو هذا اللي يتحرك بقوه
    منى: ي ويلي يققرب بسرعهه
    الشي هذا بدا يقرب اككثر واككثر من عندهمم
    ملاك بخوف وصراخ: اههه
    امل ومنى لفوا بسرعه يدورونن ملاكك بس م لقوها !
    منى: ملاكك مملاكك ووينكك خيتي وييينك
    امال الا وهي تمشى حست بأحد يمسك رجلها ويسحببها بقووه
    امال بصراخ: مممنى منننى ساعديييني ممنى
    بس للأسف منى م كانت تسمعها !
    _
    نرجع لأمل:
    نرجع شوي بالاحداث
    لما امل وامال كانو مع بعض امل شافت شي يأشر بقوهه وكأنه يناديها !
    راحت وهي مميته من الخووف بس الفضوول ذابحها
    كان اللي يأشر لها من عند الباب فتحت الباب بشووش
    الا واححد يسحبببها بقوهه
    امل من الخوف م قدرت تتكلم انربط لسانها!
    نامت امل شوي وصحت
    الا تلاقي نسفها بسرير ابيض ومكان غرريب
    غرفه شبه مضلمه الشابيك مفتوحهه والهواء البارد يدخل الغرفهه
    ناضرت امل يمين ويسار
    الا تلاقي واحد جالس وكلله دمم بالمختصر شككله يخررع ورعب بنفس الوقت!
    امل قلبها بغغى يوقف من قوة الخوف
    امل بنفسها: ي ويلي لا يكون ذا جني وانا مدري بسم الله الرحمن الرحيمم ي ربي كييف افكك نفسي
    الله يستر لا يقوم ذا ويذبحنني
    _
    عند ساره لما طاحت
    طاحت من فتحه بالمطبخ ع واحد من اللي خاطفينها
    كان العربي وقال بخوف: بسم الله الرحمن الرحيمممم!
    ساره بتعب: يمه يمه تتكفى لا تأذيني!
    راشد اللي خاطفها: لالا مارح اذيكك
    ساره: الحمدلله
    راشد: بس انتي ككيف جيتني هنا!
    ساره : مدرس قعد امشي وطحت من فوق لهنا
    راشد بصدمه: ككيف طلعتوا من الغرفهه ككيف!
    ساره: ممدري لقيناه مفتوح؟
    راشد راح للي معاه وبصوت عالي: مممين الغبي اللي فاتح لهم!
    الا يجي واحد من وراه :انت الغبي اللي تكلم ناس اجانب م يعرفون لغتك!
    راشد لفف وراهه وشاف ...!!
    _
    عند ملاك:
    واحد من اللي خاطفينها مسكها وطربها مع واسها وايدها بقوههه
    لين م فقدت الوعي ورماها بالغرفه اللي كانوالبنات محبوسات فيها
    _
    عند امال:
    امال الا وهي تمشى حست بأحد يمسك رجلها ويسحببها بقووه
    امال بصراخ: مممنى منننى ساعديييني ممنى
    بس للأسف منى م كانت تسمعها !
    اللي سحب امال بدا يسحبها بقووه ليين طاحت
    وسحبها لغرفه اللي فيها ملاك
    _
    منى ضلت تدور ع البنات بس جت انتباها مجموعه مفاتيح
    اخذتها بسرعهه وهربت مع الدريشه
    ومحد شافها
    قعدت تمشي بسرعه بعدت عن البيت بشوي وتخبت عند شجره وارتاحت شوي
    _
    امل كانت مربوطه ع السرير لفتره طويله وهي م نزلت عيونها عن اللي جالس بجبنها
    المصيبه انه م تحرك ابدا
    شكت انه ميت وحاطينه عندها عشان يخوفها
    بس هي ماكانت تقدر تهرب لانها مربووطه بقوهه
    بس لقت حديده صغيرهه وحاولت تفكك نفسها واخر شي فكت الحبال وقامت بشويش ورتحت تدور البنات
    وصدمت ب**!!!!!
    _
    بنفس الوقت عند راشد وساره:
    راشد راح للي معاه وبصوت عالي: مممين الغبي اللي فاتح لهم!
    الا يجي واحد من وراه :انت الغبي اللي تكلم ناس اجانب م يعرفون لغتك!
    راشد لفف وراهه وشاف ...!!
    رجال كبير شعرهه طويل وابيض عليه دم كثير ولبسه مقطع وماسك سكين كبير
    راشد من الخووف صار يمشى بشويش ع ورا
    والرجال يلحقه !
    اما ساره فهي كانت من الصدمه وقوه الخووف قعدت ترجف بقوه وراحت ترككض م تدري وييين تروحح بس صدمتت
    بأملل
    امل بخووف: يمممهه !
    ساره بخوف: انتي امل
    امل : ايه انتي ساره!
    ساره بشكك:لا نصابه انتي مو امل انتي جنيه
    امل صفقت ساره: انقلعي ي حماره جنيه بعينك انا امل
    ساره ارتاحت وضمتها وقعدت تبكي
    امل: سارا البيت مهجور
    ساره : ايه ايه
    امل: لازم نطلع البنات امشي
    ساره: يلله
    وراحوا يدورن البنات
    _
    عند امال :
    لما دخلوها بالغرفه اللي فيها ملاك
    امال بخووف : ملاك ملاك !
    ملاك ماكانت ترد >مغمى عليها ومغرقه بالدم
    امال م كانت تشوف الدم لانه ظلام وكذا
    قربت من عندها وشافت الدم
    امال بصراخ: ملاك مملاكك لا تموتي مملاكك
    امال ربطت ايدها لانها كانت تنزف حيل
    قامت امال وحاولت تفتح الباب بس سمعت احد يمشي
    امال بخوف: ساعدوني ساعدوني ملاك بتموتت
    امل وساره كانوا هم اللي يمشون عندها
    امل م صدقت: اممال اممال حبيبتي انتي هنا!
    ساره : ملاككك لا !!!
    حاولوا ساره وامل يكسرون الباب وبالاخير كسروهه
    امل ضمت امال وضمتهم كلهم سساره
    امال: بنات ملاك تنززفت وفاقده الوعي!
    امل بخوف: ملاكك
    _
    عند سلمى لما صدمت صدمت بالعجوز
    العجوز بدت تلححق سلمى وسلمى تصارخ وترككضض بقوه
    الا تضيييح ببير !!
    _
    منى مسكها واحد من اللي خاطفينهم وقال
    ..a:تبا هربت ، هههههه لكن الحمقاء لم تهرب بعيدا :)
    رجعها بالبيت
    ____
    وكذا انتهى البارت ال 23
    اتمنى اعجبكم ردوودكم وتعليقاتكم وحتى انتقاداتكم تسعدني
    فلا تحرموني منها ♡ ♡

    تعليق

    • الكآتبة عبير الحربي
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 116
      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      البارت ال 24:
      البنات كلهم تجمعوا بالغرفه القديمه ..
      جاء واحد ورما عليهم منى
      ساره بفرح: منى حبيبتي!
      منى بتعب: اه اهه اي انا
      تجمعوا البنات وقالوا
      امال: بنات البيت مهجورر والساعه الحين 3 الفجر لازم ننطلع باي طريقه كانت !
      منى تذكرت المفاتيح اللي خذتها وقالت: بنات بنننات انا لقيت مجموعه مفاتيح واخذتها
      ساره بفرح: هاتيها اشوف؟
      منى عطت ساره المفاتيح
      ساره بشهقه: ههئئ
      امل بخوف: شفيكك انتي؟
      سارهه قامت بفرح: مفتاحح سيارههه !!
      امال : واوو واخخيرا
      سلمى بتعب: هيه بنات ملاك لحد الحين م صحت وش نسوي !
      امل: خلاص نشيلها معانا
      امال: يلا يلا قوموا تجهزوا بنطلع
      ساره ومنى شالوا ملاك وسلمى مستنده ع امل وامال قاعده تمشى قدامهم بهدووء
      امال بهمس: شوفوا ذاك قاعد قريب من الباب
      امل بهمس: امال روحي افتحي الباب بهدووء وتعالي
      امال : طيب
      راحت امال وفتحت الباب ومع فتحت الاب الا
      وواحد منهم يفتح عيونه
      امل بخوف: بسرعهه بسرعهه بنات
      طلعوا بسرعهه ورككض ع اي سيارهه
      واحد من الاجانب اللي خاطفينهم صحا وراح بسرعه يلحقهم
      a:هيهه انتم !! اين تذهبوون توقفوا الأنن
      ولا حياهه لمن تنادي البنات ساحبات عليه وركبوا بسرعه بسياره،
      امال بخوف: بناتت م اعرف اسووق !
      ساره بفرح: قوومي قومي سلوم علمني كيف اسوق
      قامت امال وركبت بمكانها سارهه
      سلمى بتعب: اللهه يستر لا تجيب فينا العيد ذي
      ساره بقهر: اقول انطمي طايحه من عيننك انا !
      امل بخوف: اققول اممشي بلا حكي زايد!
      ساره: طيب *~*
      مشوا البنات وهذاك يلحقهم
      _
      عند الشباب:
      هادف لمح ناس تطلع من البيت وقام بسرعهه
      هادف : البنات البنات
      فراس قام : وشوو وش صاير !
      هادف : طلعوا طلعوا من البيت امشوا نلحقهم
      فارس: يلهه يلهه بسرعهه
      مشوا الشباب ووصلوا ع خط السيارات
      بس المصيبه مو هننا المصيبهه .***!
      _
      عند البنات :
      سارهه م تركت مطب الا وشالته وسواقتها تخووف!
      سلمى بمسخره: يوهه ي سوير سواقتك تجنن
      ساره بقهر: سيما ي حمارهه انطمي لا اسووي فيكم حادث
      ترا عادي هذا ولا شي من اللي شفته بالبيت المهجور!
      امال : لا ي ققلبي انتي اننسي كلام الغبيه سلمى ولا تهتمين
      امل بحماس: ووش شفتي بالبيت المهجور؟
      منى بتعب: هيهه انا جوعانه
      ساره: وومن وين نجيب لك اككل ي بطتنا ؟
      منى: هههف مالي دخل سوا اللي تسوون جيبوا لي اككل يعني جيبوا
      ساره بنفاذ صبر: ههف طيب خلاص بنوقف عن اقرب سوبرماركت ..
      منى : ايه ذا الكلام المضبوط
      امال: بنات في شي محيرني!
      امل:وش؟
      امال: معقوله اخواني واخوانكم م يعرفون عنا شي ! طيب يعني ككذا ينسوونا ؟
      سلمى: ياربي والله خايفه ححيل تخيلوا نموت ومحد يساعدنا!
      امل بخوف: لالا ان شاء الله فال الله ولا فالك ي مجنونه*_*
      سلمى: طيب وش نسوي الحين؟
      امل بفرحه: بناتت انا شففت فراس الا شفت ككل الشباب بحفله الحقيرهه لينا
      امال بفرح: ججد من جدكك انتي معقوله حظروها!
      امل: ايه والله ايييه حتى قالي فراس:طالعه حلوه اليوم !
      سلمى: هههههههههههههههههه شكله إنعما
      امل بقهر: اسكتي ي حمارا !
      سلمى: كيفي ؟
      منى: هيه شوفوا ذاك البيت يجنن
      ملاك بتعب: اخخ بنات
      الككل لف لها الا ساره
      منى بفرح:مللاكي ي قلبي صحيتي
      ملاك باستهبال: لا والله باقي نايمه ..وش رايك؟
      منى: هههههه م تترك عوايدها
      سلمى باهتمام: حبيبتي ملييك تعبانه؟ تحسين بشي ؟
      ملاك: يعني شوي الحمدلله
      منى: نرجع لموضوعنا شوووفوا ذا البيت يجنن خلونا نوقف عنده
      ملاك: وينه وينه م اشوفه
      سلمى: هذا قدامك ملاك!
      ملاك: ههف من حركاتك السامجه بعدوا عني اللي ع عيوني
      البنات مستغربات !
      سلمى: وشو م فيه شي !
      ملاك: ايي الا حاطين شي ع عيوني اسود بعدوهه
      منى: والله م فيه شي
      ملاك بخووف: ها لا يكون أنعميت!!
      منى بخوف: لا لا ان شاء الله
      ملاك تجمعت الدموع بعيونها: اجل ليه م اشوف!
      ساره وقفت عند البيت: هيه بنات واللهه خايفه!
      امال: بنات خلونا نمشى م ارتحت لذا المكان ابدا
      سلمى: ليه وش فيه قصر يجنن كبير وحلو فخم ومافي احلا منه
      منى: كفايه فيه مطعم داخل
      امل: ي بقره ذا مو مطعم ذي انوار الحديقه
      منى: يوهه عاد اسكتي
      سلمى بضحك: ذي ماهمها غير بطنها
      ساره بتوتر: نزلل ولا؟
      البنات: ننزل وامرنا لله
      امل بدون م يعرفون البنات لقت سلاح صغير تحت المقعد خذته وخبته معاها ونزلوا
      دقوا الجرس
      بعد شوي فتحت لهم خدامه
      الخدامهa:اهلن ؟
      امالa:مرحبا
      الخدامهa: اهلن ماذا تريدون؟
      املa:نريد مكالة صاحبة البيت من فضلك
      الخدامهa:اجل بالطبع ادخلوا
      دخلوا البنات وكان اشكالهم تشكك الكل لان ملابسهم ملايانه دم ووكذا
      دخلوا القصر من داخل
      كانت فيه بنت صغيره تجنن جت عندهم وقالت
      منن هاؤلاء ميري؟ اوووه انهم المجرمين!! وهربت وتنادي امها
      ساره بقهر: اخخ وصرنا مجرمين ي بنت اللي ماني قايله!
      سلمى قاطعتها: بنت الكافر
      ملاك بضحك: من وين جبتيها ذي بعد
      سلمى: سلكي سلكي
      الا وتجي وحده بوصفها لكم ..طويله بياضها ناصع شعرها اشقر وشعرها عيونها مايله للسماوي تناظر لهم مثل كأنكم مو عاجبيني
      لاريa:اهلن بكم في منزلي!
      البنات مفهيات فيها
      امال طربت ساره عشان تتكلم
      ساره:اي عما >بعدين انتبهت لنفسها وقالتa:سيدهه اءء
      قاطعتها لاريa:سيدة لاري
      ساره ابتسمتa:سيده لاري نريد منك ان تساعدينا من فضلك؟
      لاري بأبتسامه a:اجل بالطبع ادخلوا الجناح الخاص بالضيوف وغيروا ملابسكم ثم ارجعوا لي هنا
      ميري ميررري!
      جت ميريa:نعم سيدتي؟
      لاريa:اذهبي وأوصلي الفتيات الى الجناح
      ميري: بالطبع ع الفور سيده لاري
      البنات كانوا مصدومات من تعاملها الحلو معاها وارتاحوا وراحوا لجناح
      وتسبحوا واخذوا ملابس
      منى بصياح: ابي اككل ابيي اككل
      امال : هيه اسكتي عيب ننزل تحت سوا وناككل ماعليك
      امل جت وكانت مفاجإهه للبنات
      امال بشهقه:هههئئ اممل !
      امل بفرح : شرايكم؟
      ساره : كيف كيييف سويتي كذا
      امل كانت تجنن درجه اولى قصت شعرها قصهه كيوت قصيره وصبغت شعرها بالطباشير اشقر ولبست عدسات سماويه وفستان ازرق غامق قصير وكعب ذهبي
      طلعت اجنبيهه تجنن !
      امل ؛يعني بلا غباء اللي تشوفين الكل يسويه
      ساره ؛ بقص شعري
      منى بضحك : بدت الغيرهه
      دخلت عليهم ميري
      ميريa:يا فتيات سيدهه لاري بأنتظاركم تحت
      وراحت
      امال والبنات بسرعه تجهزوا ونزلوا تحت
      لاريa: اوه لقد اصبحتم جميلات جدا
      ساره باستهبال بالعربي: اككيد ي حلوه حنا احلا منك ي ام عيون زرق
      البنات ماتوا ضحك
      لاري بقهر<مو فاهمه شي a:ماذا تقولون !
      امال ترقعa: انها تقول لسنا اجمل منك
      لاري بشكa: حسنا الان قولوا لي ماذا تريدون ان اساعدكم به؟
      البنات قالوا لها السالفه مع شويه اضافات وكذا
      لاري بخوفa: هل قلتهم البيت المهجور!
      امال: نعم:(
      لاريa: كيفف خرجتم منه! ان هذا البيت معروف لدينا ان الذي يدخله لا يستطيع الخروج منه !
      ساره: اوه جيد اننا اول اشخاص خرجنا منه أليس كذالك؟
      لاري: نعم ..حسنا سوف اساعدكم لكن بشرط!
      شرطها ان يكونن عندها بعد إسبوع ويعيشون عندها مده سنه او اقل..!
      البنات ماكان عندهم ححل الأ ويوافقون بس شرطوا انهم يغيرون اشكالهم مثل امل عشان اللي خطفوهم م يشكون فيهم
      -بعد مرور كم يومم -
      الشباب تعبوا وهم يدرون عليهم
      لما كانوا يلحقونهم بالسياره كان بالطريق سياره شبيهه بسياره البنات ولحقوها وتركوا البنات ع اساس انهم البنات
      بس ماطلعوا هم :(
      عند البنات:
      تقريبا الساعه5:00 العصر:
      الجوا كان جمميل حيل ..طلعت أمال وسارهه للحديقه وعجبهم الجو وراحوا بالسيارهه
      الا ويشوووفونن ..****!!!!
      -
      وكذا أنتهى البارت 24
      اتمنى عجبككم ..
      تعليقاتكم وتوقعاتككم وحتى انتقاداتكم تسعدني فلا تحرمنوني منها .. ♡
      تبون أكمل ؟ بليز تفاعلوا !

      تعليق

      • الكآتبة عبير الحربي
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 116
        • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        البارت ال25:
        -بعد مرور كم يومم -
        الشباب تعبوا وهم يدرون عليهم
        لما كانوا يلحقونهم بالسياره كان بالطريق سياره شبيهه بسياره البنات ولحقوها وتركوا البنات ع اساس انهم البنات
        بس ماطلعوا هم :(
        عند البنات:
        تقريبا الساعه5:00 العصر:
        الجوا كان جمميل حيل ..طلعت أمال وسارهه للحديقه وعجبهم الجو وراحوا بالسيارهه
        الا ويشوووفونن ..
        امال بخوف وصدمهه تاشر بيدها : تءءءءتءءرركءكي(تركي)!
        تركي : مو بهاسهوووله بتهرببون!
        امال بتعب: ي اخي اتركنا بحالنا اترككنا يرحم امككككك
        تركي: انتي بذاتا اسككتي مالك شغل!
        حسابي معاك بعدينن
        سارهه: ي ليييل رجعنا للمشاككل !
        امال تذكرت شي تشجعت وقالت : تركي ترا السالفه لحد الحين اتذكرها واللهه لتوصل لشرطهه
        تذكر ككلامي زين ومشت وتركته
        تركي ارتبك وخاف وقال: نعم اي سالفهه شكلك فاقدهه الذاكرهه
        سارهه ماتت من الضحك ع شكل تركي من الربككه والخوف وقايل فاقده الذاكره بعد
        أمال: سالفهه المخدرات ي مستر باركك .!
        تركي قاطعها بخوف: خلاص خلاص أسكتي
        وراح بسرعهه للمطار عشان يسافر ويهرب من الشرطه لانه متأكد ان امال مارح تسكت عليه
        دق ع حمد
        حمد:الو
        تركي: حممد الحق ع نفسك وسافر بسرعه الشرطه تطاردنا !
        حمد خاف :طيب طيب!
        تركي: يله مع السلامه
        -
        حمد من الخوف اخذ سيارته وطلع للمطار بسرعهه كان يمشى بالسياره بسرعههه جنوننيه وزحمه*~*
        وصاررر عليييييه حادث !
        -
        عند البنات راجعين للبيت :
        ساره بصدمه : أمال وش قاعده تقولينن اي مخدرات
        أمال بضيق: خلاص سكري ع الموضوع
        سارهه : لا قوولي
        امال : اووف سارهه والله انك نشبه
        ساره : أمال بتقولينن ولا شلوون
        لفت أمال عليها
        امال بعصبيه: ساره والله لو جبتي طاري السالفه ذي لأحد لا انتي بنت عمي ولا اعرفك ولا تعرفيني فاهمهه!
        ساره بندم: طيب
        رجعوا للبيت :
        أمل بفرح: حلوو رجعوا الحين احنا بنروح لسوق تجون؟
        ساره: اككيد
        امال بضيق: مالي خلق
        منى: اي وانا بعد م ابي اروح
        سلمى بترجي: بنات تكفوون بس ذا اليوم نبي ننسا اللي فاتت ونتسمتعع مادام احنا هنا
        بععد اصرار وتررجي من البنات لأمال ومنى وافقوا يروحون
        ،، راحوا لممول ككبير
        منى: هيه اسمعوا نبي نروح للمطعم
        امل : رجعنا لطيير ي اللي
        منى: ماللي شغغل سحبتوني من للبيت وانا م كملت أكلي
        ساره: خلاص مو مشكله أعرف هنا مطعم حلو تعالوا نروح له
        دخلوا المطعم وتجمعوا ع طاولتين بجنب بعض وقعدوا يطلبون اللي يبون ويسولفونن
        كانت في طاوله قويبه منهم قاعدين عليها بنت وولد
        البنت : ههئ ذولا عربينن !
        الولد : طيب واذا يعني ؟
        البنت: تعال نشوفهم أشكالهم يجننونن
        الولد بملل: روحي انتي مالي خلق أقوم
        البنت: حياتي شفيك اليوم يلا تعال هذولا قريبينن بس نسلم ونمشي
        الولد ارتفع ضغطه وقال بصوت عالي:ديما وبعدددينن معاك م تفهميين قلت لك مممابي رووحي أنتي !
        ديما تجمعت الدمووع بعينها وقالت : طيب ي إ**** شكرا وخذت جوالها وقامت بزعل وطلعت
        بنفس الوقت كانت ملاك تصور فديوا وعجبتها البنت ذي وصورتهم من بدايه كلامهم بس الولد كان معطيهم ضهرهه ولا شافوهه
        سلمى بضحكك: احسنن تستاهل
        أمال بالصدفه سمعت صوت ذا الولد
        أمال تجمعت الدموع بعينها وقالت : هوو وورببي هو م اصدق ..وقعدت تبكي
        البنات مستغربات
        أمل تهدي امال: حبيبتي امال ي قلبي ميين اللي تقصدينن !
        امال ببكي: تعرفينه تعرفينه ي أمل !
        ملاك بضحك: أمول وش رايك تروحين عند ذا الولد وتشوفينه مين؟
        امل طيرت عيونها: نعم نعمم مع نفسكك !
        بهذا الوقت قام الولد وقعد يمشي من عندهم لمح أمال وابتسم للبنات
        منى لا شعوريا أبتسمت له وغمز لها ومشى
        ملاك بصدمه: هيه بنات شفتوا اللي شفتهه !
        سلمى: هذا صدق ولا أتخيل
        سارهه بأبتسامه : اللهه معقوله فيه احدد بهالجمال
        منى بضحك: احم غمز لي
        ساره بعناد: ووبعد انا أبتسمم لي
        أمل وامال كانوا بحاله صدمه وقالوا بنفس الوقت : إ****
        البنات : أيييش!
        _
        وكذا أنتهى البارت25
        تعليقاتكم وتوقعاتككم وحتى انتقاداتكم تسعدني فلا تحرمنوني منها .. ♡

        تعليق

        • الكآتبة عبير الحربي
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 116
          • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          البارت ال 26:
          سارهه بأبتسامه : اللهه معقوله فيه احدد بهالجمال
          منى بضحك: احم غمز لي
          ساره بعناد: ووبعد انا أبتسمم لي
          أمل وامال كانوا بحاله صدمه وقالوا بنفس الوقت : إيراج..!
          البنات : أيييش!
          امل وهي تبكي: ايه ايراج ايراجج
          (اكيد ناسين ايراج بذكركم فيه شوي.. ايراج هو اللي قبل ارسله تركي عشان يخطف بناته امال وامل
          وايراج حب امال ويتمنى يشوفها ويعتذر منها ع اللي سوواهه ولحد الحين مقهور ويندم كثر شعر راسهه
          ويتذكر كلام امال : اييييييراج ايييراج ساعدنا ..))
          امل بخوف: امال امالل شافنا واككيد بيقوول لترككي ..
          امال بخوف: ي وييييلي
          ساره بملل: ي لييييل رجعننا للمشاكل
          ملاك: قووموا قوووموا بسرعهه نرووح لاي ممكان اههم شي نهررب
          منى بخوف: ططءيب وولارري!
          سلمى: ي شيخه خليها تولي هي ووجها
          امال والدموع ع وجهها: يلا ييلا بسرعه
          _
          عند ايراج لما ناظر للبنات م انتبهه للكل بس عارف انهم بنات سعوديات بس
          قال بنفسه: اهه اهه لحضه لححضه مو كأنها ذييييك امال وامل!!
          ايراج بسرعهه رجع للمطععم
          وعلى طلعت البنات امنى وهي قاعده تمشى
          نزلت راسها تبي تشوف جوالها بالشطه ولا
          وصدمت بأيييراجج
          منى بعصبيه: هيهه انت م تشوووف قدامكك
          بعدين ناظرت فوق وطالعت فيه
          منى بصدمه : اءء اءء أيراج.!
          ايراج بأبتسامه تخقق: تعرفيني ؟
          امال وامل بنفس الوقت: منننىى اممشىىى
          ايراج بنددم: امال امل.... لححضه لححضه..
          ____
          نهاية البارت ال26
          تبون اكمل؟ تفاعلوا اكثر .

          تعليق

          • الكآتبة عبير الحربي
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 116
            • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            البارت ال27:
            امال وامل بنفس الوقت: منننىى اممشىىى
            ايراج بنددم: امال امل.... لححضه لححضه..
            امال بحزن : بنات قلت أمشوا
            أيراج مسك ايد امال وسحبها
            البنات قعدوا يصارخوونن عليه وهو م كأنه سامعهم
            امال بخووف: اترركني اترككني أيراج حرام ععليك اننت م تححس!
            ايراج وقف وقال: أنا م احس؟ ولا انننتي اللي م تحسيينن فيني ! انا اءء حبك!
            أمال كانت الدمووع متجمعه بعيونها وتصارخخ ولا سمعتهه
            أيراج انقهر وقال بصوت عالي: إمممال أهههدي!
            امال سكتت من صوته : خيرر!
            ايراج تأكد انها م سمعته وقال بعصبيه: تعاللي
            وسحبها
            امال بخوف: تتءء كككفى لا توديني لترركي تتكفى يرححححم اممكك ..!
            ايراج ابتسم وقال: مستحيل اعييدها ..ممستحيل اوديك لهه!
            امال ارتاحت : طيبب ووين رايحين؟
            ايراج: بتعرفينن بس تعالي..
            امال : طيب اترك ايدي .!
            ايراج: لا اكيد بتهربين
            امال: والله م اهرب بس اترككني!
            ايراج : طيب
            تركها وهي م صدقتت وحطت رجلها وهربت
            ايراج بعصبيه: هربتي ها.! والله لاجيبكك وراحح يلحقها
            امال بخوف تحاول تفتح شنطتها وهي ترككض ودورت جوالها م لقته
            امال بصراخ: ووويننهه ويننهه ابدا مو ووقتكك
            طاحت شنطتها واضطرت تووقف بسسس
            وقفت بننص الطرييق ووو************
            ايراج كان واقف عند خط السيارات بيروح لها بس شافها
            وططييير عيونها وقالل :امال أنننتبههي.!!!!!!
            _
            نهايهة البارت ال 27
            ادري انه قصيير بس انتم حبايب قلبي تحمسووني اكثر وانزله لكم
            زي م قلت لكم موعد البارتات انتم تحددونها بتفاعلكم
            اليوم خلاص مارح أنزل لاني نزلت ٣ بارتات بيوم واحد ..انتظروني بكرا
            أكمل ؟ تفاعلوا .

            تعليق

            • الكآتبة عبير الحربي
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 116
              • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              البارت ال27:
              امال وامل بنفس الوقت: منننىى اممشىىى
              ايراج بنددم: امال امل.... لححضه لححضه..
              امال بحزن : بنات قلت أمشوا
              أيراج مسك ايد امال وسحبها
              البنات قعدوا يصارخوونن عليه وهو م كأنه سامعهم
              امال بخووف: اترركني اترككني أيراج حرام ععليك اننت م تححس!
              ايراج وقف وقال: أنا م احس؟ ولا انننتي اللي م تحسيينن فيني ! انا اءء حبك!
              أمال كانت الدمووع متجمعه بعيونها وتصارخخ ولا سمعتهه
              أيراج انقهر وقال بصوت عالي: إمممال أهههدي!
              امال سكتت من صوته : خيرر!
              ايراج تأكد انها م سمعته وقال بعصبيه: تعاللي
              وسحبها
              امال بخوف: تتءء كككفى لا توديني لترركي تتكفى يرححححم اممكك ..!
              ايراج ابتسم وقال: مستحيل اعييدها ..ممستحيل اوديك لهه!
              امال ارتاحت : طيبب ووين رايحين؟
              ايراج: بتعرفينن بس تعالي..
              امال : طيب اترك ايدي .!
              ايراج: لا اكيد بتهربين
              امال: والله م اهرب بس اترككني!
              ايراج : طيب
              تركها وهي م صدقتت وحطت رجلها وهربت
              ايراج بعصبيه: هربتي ها.! والله لاجيبكك وراحح يلحقها
              امال بخوف تحاول تفتح شنطتها وهي ترككض ودورت جوالها م لقته
              امال بصراخ: ووويننهه ويننهه ابدا مو ووقتكك
              طاحت شنطتها واضطرت تووقف بسسس
              وقفت بننص الطرييق ووو************
              ايراج كان واقف عند خط السيارات بيروح لها بس شافها
              وططييير عيونها وقالل :امال أنننتبههي.!!!!!!
              _
              نهايهة البارت ال 27
              أكمل ؟ تفاعلوا .

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                البارت ال28:
                عند امال:
                طاحت شنطتها واضطرت تووقف بسسس
                وقفت بننص الطرييق وووجت سيارهه مسرعهه
                ايراج كان واقف عند خط السيارات بيروح لها بس شافها
                وططييير عيونها وقالل :امال أنننتبههي.!!!!!!
                راحح يرككض بسرعه ودفها عن السيارهه
                وجت السيارهه وصدمتهه:
                امال مو مستوعبه اللي صار..!
                امال راحت لهه بسرعه
                امال بصراخ: ايراج ايرراج ررد ررد ععلي لا تمووت لا تموتت تكفى!
                تجمعوا الناس وزاد توتر الكل امال ومامعاها جوال
                امال بصراخخ: ي عالم دقوا ع الاسعاف
                تذكرت انها مو بالسعوديه ومحد يفهم عليها بهذا الوقت نسست اللغه الانقليزيهه
                تبخخرت من مخهها م تتدري وش تقوول
                الا ويجي واحد كبيرر بالسنن وقال بصوت حنون: ي بنتي هذا زوجك؟
                امال والدموعع ع خدها: تتكفى تتكفى ي عم ساعدنا دق ع الاسعاف تتككفى!
                الرجال: ابشري ي بنيتي ابشري
                امال وهي بقلبها تقول: الحمممدلله الحمممممدلله مدري من وين طلع لي هالرجاللله يسعدهه
                دق الرجال ع الاسعاف وجوو وراحت معاهم امال
                امال بالاسعاف:
                امال ببكاء: ايراجج ايراجج تكفى لا تتركني ايراجج
                ايراج كانت حالته لا يرثى لها غرقان بالدم وفيه ككسسوور وحالته حالهه
                دخلوا المستشفى ووبسرعهه دخلوهه ع غرفه العمليات
                امال م تدري وش تسوي غير انها قاعدهه تبكي بالممرات
                الا تلمح وحدهه تمشى
                عرفت انها سعوديهه وجت بتلحقها الا يجي واحد ويناديها
                ،،: اريييج ارييج
                اريج: هلا يبه؟
                امال لما سمعت صوتها وعرفت انها ارييييج واللي يناديها تركي بدأ قلبها يدق بسرعهه وبقوهه
                تجمعت الدموع بعينها وخنقتها العبرهه صارت تمشى بشويييش ع ووراء
                وصدمت بواحد
                لفت الا تلاقي ***
                إمال بخووووووف بغى يوقف قلبها ومن قوت الخوف والصدمه طاحت وأغمى عليها....!!!
                _
                وكذا انتهى البارت ال 28
                اكمل؟ تفاعلوا .

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  البارت ال29:
                  عند امال ؛
                  واحد ويناديها
                  ،،: اريييج ارييج
                  اريج: هلا يبه؟
                  امال لما سمعت صوتها وعرفت انها ارييييج واللي يناديها تركي بدأ قلبها يدق بسرعهه وبقوهه
                  تجمعت الدموع بعينها وخنقتها العبرهه صارت تمشى بشويييش ع ووراء
                  وصدمت بواحد
                  لفت الا تلاقي جراح..!((جراح صاحب ايراج ويصير خطيب اريج ))
                  إمال بخووووووف بغى يوقف قلبها ومن قوت الخوف والصدمه طاحت وأغمى عليها....!!!
                  جراح بضحك: هههههههههههههه وش فيها ذي ءءءامممال
                  انصدمم جراح وقعد يحاول يصحيها
                  جراح: امال امال اصححي امال
                  كب عليها المويا
                  فتحت عيونها بشويش امال تحاول تشوف اللي قدامها
                  امال فزت من مكانها بخخووف وقالت: جراح تكككفى لا توديني لترككي يرحم امك
                  جراح ابتسم ابتسامه تخقق: لا تخافين مارح اوديك .. بس انتي ليش جايه هنا؟
                  امال بنفسها: اقوله ولا م اقولهه ي ربي اخاف اقوله ويكرهني واخاف م اقولهه ويشك فيني واذا عرف رح يسبب لي مشاكل
                  قطع ححبل تفكريها الدكتور اللي طالع من غرفه ايراج
                  امال بسرعه راحت عنده وقالت لهa: ماذا حدث له ي دكتور
                  الدكتور كان محزنن حححيل وقال لها a: انا أسف لقد توفي !!
                  امال م قدرت تستووعب وقالت له يعييد اكثر من مرهه
                  اخر شي جراح قال لها: امال مين اللي ماتت؟
                  امال م قدرت تنطق بأسم ايراج وقعدت تصيييييح وتقوول: لووو انا م هرربت منه كان م ماتت انا السبب انا السبب
                  وتصصيح بقوههه
                  جارح قطع قلبه بكاها وضمها بقوهه ..
                  امال بعد مدهه استوعبت اللي صار وقامت بسرعه وقالت
                  امال: جراح اللي مات هو اءء اءء
                  جراح: ممين ممين تكلمي
                  امال: ايءءايءءراجج ايراجج ي جراح
                  جراح كان كلام امال مثل الطعنات بقلبهه
                  قام وهو مععصب ومسككها من كتفها وقال: يعني انتي السبب بموتهه
                  امال بصياح: ههذا يومهه ربي كاتبه لهه انا مالي ششغلل !
                  جراح وهو يصارخ بوجهها: واللهه م اسامحكك والله م اسامحكك
                  امال فكت يدها ورهبت منه راح ولحقها
                  امال بصراخ: ساعدووني ساعدوني
                  _
                  نهايهه البارت ال29
                  توقعاتكم ؟
                  أكمل؟ تفاعلوا .

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    البارت ال 30:
                    لقت رجال امنن وقالت لهم بالانقليزي يساعدونها ويمسكون جراح وهي تهرب
                    طبعا فعلا مسكوهه وهي هربت
                    مرت من عند بنات صغار معاهم جوالات طلبت منهم يعطونها جوال بس عيوو
                    تجمعت الدموع بعينها وراحت وجلست بأحد المطاعم
                    _
                    عند البنات وهم راجعين للبيت
                    بالسيارهه
                    أمل : هيه بنات م صارت دقووا ع أممال حححيل تأخرت
                    سارهه: جهازها مغللق
                    امل بخووف: لا يكونن صار لها شي !
                    سلمى: هيه فال الله ولا فالكك
                    أمل: ايراج الحيوان اخخذها اككيد وداها لترككي !
                    منى: ههف مافي ححل الا اننا نروح لتركي ذا
                    أمل بخوف : مجنوووونه انتي مجنوننهه مستتتحييل نروح له هاربين منه والحين نروح له
                    ساره : منى صاحيه انتي صاحيه
                    منى بأستهبال: لا مجنونه والله
                    سلمى : ي سمججك مو وقت الاستهبال
                    ملاك: استحمولها تراها ثقيلة دم
                    منى بعصبيه: هيه انقلعي انتي
                    امل بصراخخ : اسكتوووا
                    انتمم تتهاوشوون واحنا م ندرري امال عايشه ولا ميتهه حسووا شوووي !
                    ساره: اي واللهه
                    سلمى: وش نسوي طيب ؟
                    منى: ليش ما ندق ع اخواننا
                    ساره: لا ي مجنونه حنا متفقين مع لاري م نكلم اهالينا لمدهه معينه
                    منى بملل: اي صح
                    امل بخوف: ككيف بنرجع البيت بدونن امال
                    ساره: ان شاء الله تكون راجعه للبيت
                    منى: م اعتقد انها بالبيت
                    امل بعصبيه: اقووول منى تككفين اكرمينا بسكووتككتك يرحم امكك!
                    بنص الطريق .. خلص عليهم البنزينن ووقفوا
                    امل بتوتر: يووووووه وقتته ذا يخللص !
                    سارهه بخوف: وش نسووي الحين
                    ملاك: الساعه الحين 10 باليل وتكثثر الخطف
                    سلمى: ي عيني ي عيني ككملت واللهه
                    امل : ي ربي البيت بعيد من هنا
                    ساره: لحد ينزل من السيارهه وربي يلحها
                    امل: الجوال صحح سارهه دقي ع اي اححد. بالجوال بسرعه،
                    سارهه دقت بس مافي تغطيه
                    ساره: مافيهه تغطيه !
                    امل: ككملت والله
                    م يدرررون الا واحد يددق الدريشه عليهم من ورا....!!!
                    _
                    وكذا انتهى البارت ال 30
                    اتمنى عجبكم
                    توقعاتكم ! .
                    أكمل؟ تفاعلوا ♡

                    تعليق

                    • الكآتبة عبير الحربي
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 116
                      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      البارت ال31:
                      امل: الجوال صحح سارهه دقي ع اي اححد. بالجوال بسرعه،
                      سارهه دقت بس مافي تغطيه
                      ساره: مافيهه تغطيه !
                      امل: ككملت والله
                      م يدرررون الا واحد يددق الدريشه عليهم من ورا....!!!
                      ساره بصراخ: شىوووفوا شووفوا
                      كان رجال يخرعع يمشي من قدام السيارهه وفجأإهه لف عليهم
                      البنات ككلهم صارخوا ..!
                      بغمضه عييين الرجال قررب
                      وصار خمس رجال مثلهه قريبين عن السيارهه
                      اخر شي بدوا يكسروون قزاز السيارهه
                      وبدوا يسحبونن بنت بنت لبرا السيارهه
                      سحبوا بالبدايه سلمى
                      سلمى بصراخخ: ساعدوني ساعدونني
                      اخخخ رجللي اخخخ
                      ساره بخووف : ي ويلي سللللللمى سلللللمىىى
                      سحبوا ككل البنات
                      ودخلوهم بيت صغغير ممرهه وبغرفه قديمه ومكسرهه من ككل جههة
                      رموهم وقفلوا عليهم وقعدوا يضحكون
                      ساره بخوف: ذولي متخلفين ولا شلون؟
                      امل ببككاء : رححنا فيييها
                      منى: ي رربي اللهه يستتتتتر
                      ملاك كانت تحفرر شوي شو ..ملاكك بفرح: بنات بناتت شوفوا
                      الا ويشوفون مفتاحح مدفون بالارض
                      سلمى بصدمه: كيييف عرفتي ان فيه هنا مفتاح
                      ملاك : امي زمان كانت عايشه هنا بالمدينه .. كانت تقول القديمين كانوا يخبونن المفاتيح تحت السراميك او تحت التراب اذا كانت الغرفه تراب وكذا
                      منى: ي عمري ي امي والله اشتقنا لها
                      امل: يلا يلا افتحوا للباب
                      ساره : لحضه لحضه اول شي افتحوا الدريشه عشان نقدر نهرب وحنا مرتاحين اذا طلعنا من الباب بيحسونن فينا
                      امل: صادقه يلا افتحي الدريشه
                      ملاك فتحت الدريشه ونطت وحده ورا الثانيه
                      هربوا البنات بسرعهه وكان ظلام م يشوفون شي
                      ساره: بنات جولاتكم شغلوا المصابيح اللي فيها
                      امل بخوف: جتني رسالهه..!
                      ساره : ممن مين
                      امل بصدمه: لا
                      وبنفس الوقت دق جوال أمل الجديد
                      امل تناظر الا وهو رقم غريب بالبدايه خافت ترد بس تشجعت وردت
                      امل: الو.....ههئئء لا !!!
                      طاحت امل وقعت تصييييح
                      سارهه بخوف:اممل شفييكك امل امل تككلمي
                      واخذت الجوال وكلمت اللي دق ..ساره: نعمم وش صاير !
                      سارهه انصدمت صدمممه قويهه طاحت ع الأرض وقعت تصييح ..
                      _
                      نهايه البارت ال 31
                      أكمل؟ تفاعلوا.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...