رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكآتبة عبير الحربي
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 116
    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

    #91
    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    وكان عندهم حصه فراغ جاء ولد مسرع ودخل عليهم وقال: تفتيش تفتيش ..!!
    صار بالفصل ربكة وساره خلاص راحت فيها رح تنكشف فارس عصب وقال لازم انقذ بنت عمي
    *طبعا فارس وفراس يدخلون الفصل اللي يبون لانهم جايين زياره عادي عندهم*
    فارس: هيه سالم
    ساره : ها هلا
    فارس همس باذنها: لا تخافين رح اطلعكك من الفصل
    ساره بخوف: ككيف .؟
    فارس: احنا جايين زيارهه مارح احد يقولنا شي
    ساره : لا اككيد بيكشفونا
    فارس سحب ساره من يدها: اقوول امش بس
    طلع فارس وساره من الفصل وراح فارس بككل ثقه وطلع من المدرسه ولا احد قاله شي
    لان الحارس يعرف ان فراس جاي زياره ولا يقوله شي
    ركبوا السياره
    ساره بصوتها الحقيقي : مشكوور ي فارس بس البنات رح يروحون فيها اكيد
    فارس: العفوا و لا تخافين انا وصيت الشباب يهربون مع شلتك
    ساره ارتاحت
    ~~~~
    عند سالم تأككد انهم بناتت لانهم يوم سمعوا طاري التفتيش أختفوا فجأه طلع سالم هو اللي نشر اشاعه التفتيش بالمدرسه عشان يتأكد هم بنات ولا
    ~~~
    عند البنات
    متخبين ورا المدرسه
    امل تبكي: بنات قسم بالله م اججي ممره ثانيهه هذا اول يوم وبغينا نروح بستين داهيه
    امال وهي تصرخ : ساره ساره ويننها
    البنات خافوا وتوزعوا كلهم بالساحه يدورونها
    الامال راحت بجهت الباب الخارجي والباقي توزعوا
    امال جت تمشي ولمحت واحد يمشي واضح انه رجال كبير وألتفت الرجال لأمال وهي ماتت من الخووف
    شافت
    أبوها....!
    امأل وهي ترجع ورا على طول عشان م يشوفها
    و صرخت بصوت شوي واطي بصوتها الحقيقي : ياويلي أبووي....!!
    الا واحد يمسكها من كتفها
    ..: مين أبوكك
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~
    وكذا انتهى البارت العاشر أتمنى أعجبكم
    لا تحرمووني من تعليقاتككم الحلوهه

    تعليق

    • نـآعمـه كالسحـآب
      V - I - P
      • Aug 2014
      • 2216

      #92
      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      واووووووووووو
      الرواية روووووووووعه
      تسلممممممممم الايادي
      يعطيك العافيه وبانتظار ألبارت الجاي
      التعديل الأخير تم بواسطة نـآعمـه كالسحـآب; 21-09-2014, 12:21 AM.

      تعليق

      • الكآتبة عبير الحربي
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 116
        • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

        #93
        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        المشاركة الأصلية بواسطة ααsнqн sαɪɒ ви мαиα
        واووووووووووو
        الرواية روووووووووعه
        تسلممممممممم الايادي
        يعطيك العافيه وبانتظار ألبارت11
        حبيبتي مروورك الاروع ♡
        الله يسلمك ويعافيك ..
        ولعيونك الحلوه رح انزل بارت ككامل

        تعليق

        • نـآعمـه كالسحـآب
          V - I - P
          • Aug 2014
          • 2216

          #94
          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة عبير الحربي
          حبيبتي مروورك الاروع ♡
          الله يسلمك ويعافيك ..
          ولعيونك الحلوه رح انزل بارت ككامل
          فديتك غلاتي
          تسلمين
          وانا بتظظظظارك
          الروايه حمممماس قدا

          تعليق

          • الكآتبة عبير الحربي
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 116
            • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

            #95
            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            البارت الحادي عشر ..
            عند أمال
            ..: مين أبوكك
            امال ناظرت للي كلمها بنضرهه خووف بصوتها الحقيقي: حمد..!
            حمد بصدمةة: أنتي أمال...!!!
            امال بخووف: ءءاننا اسسءءءفهه
            حمد بعصبية: خير ان شاء الله تجينن مدرسه عيال انتي م تستحين ع وجهك ي قليله الادددب!!!!
            امال بترجي: تككفى تكككفى حمد ساعدني وطلعني من المدرسة قببل لا يعرفون
            حمد: نعم وش تقوليين من غير ماتقولييين رح اطلعك لكن حسابنا بالبيت فاهمه
            امال بخوف: فاهمه فاهمه
            الا يجي محمد يرككض
            محمد انتبه ان حمد عرف :حممد حمدد
            حمد : خير شتبي
            محمد: المدير يبغاك اسرعع
            حمد : يوههه ذا شيبي ماني فاضي صرفه باي شي
            محمد: لا لازم تجي بسرعه تراه معصب وقالب المدرسه فوق تحت عليييك انت
            حمد: اووف اووف ليه انا وش سويت !
            محمد: ممدري بس تعال بسرعههه
            حمد:طيب رح وانا اجيك
            محمد: لا المدير يقول تروح وتجيبه معكك
            حمد: اوف طيب طيب بروح معك
            قرب من امال وهمس باذنها
            حمد: اهربي من ورا للمدرسة ولا لا والله لعلم اخوانك واهلك كلهم بالسالفه فاهمه
            امال بخخوف: فاهمه
            محمد: هيه اترك عبدالعزيز ومش بسرعهه
            حمد: يالله امش
            امال بنفسها: الحمدلله الحممدلله جيت بوقتك ي محمد ربي يسعدك لو ماجيت كان رحت فيها بس ابووي ككيف جاي هنا وليييييه يارب ساعدني ولا يكشفني
            قعدت تمشي وتدور ع صديقاتها واخر شي راحت ووا المدرسه سمعت همس بسيط
            وقربت من الصوووت الا تلاقي........
            _______________
            عند فارس وساره
            فارس يناظر بساره
            فارس: ساره ممكن سؤال..؟
            ساره كانت مسرحه
            فارس ضربها بخفيف..
            ساره: ايي عورتني
            فارس مات ضحك ع شكلها
            فارس: اللي ماخذ عقلك يتهنا بهه
            ساره: عما محد ماخذ عقلي شككل عقلك فيه شي وربي
            فارس : ههههههه خلاص اسفين
            ساره ابتسمت: ههههه لا عادي
            فارس: وين تبين نروح
            ساره؛ براحتك
            فارس: نسافر لندن
            ساره انجنت: نعمم نعم يلا مناكك بس
            فارس: افا اول مره اشوف وحده تكرهه بلدها
            ساره بضحك: ههههههههههههههه لحد الحين مانسيت كذبه امال
            فارس بضحك: ومستحيييل انساهه
            _______
            نرجع لأمال
            قعدت تمشي وتدور ع صديقاتها واخر شي راحت ورا المدرسه سمعت همس بسيط
            وقربت من الصوووت الا تلاقي........
            صديقاتها يبكون لحالهم
            امال: شفيييكم بنات
            امل: ساره ساره
            امال بخووف: شفيها سارههه
            امل: مالقيناها
            امال ابتسمت: لا حبايبي ساره مع فارس طلعها
            الككل : الحمدلله
            ملاك: هيهه حنا لازم نطللع
            امال: بنات بقولكم شي
            الكل: قووولي
            امال: حمد
            ملاكك بخووف : شفييييه
            امال: عررف اني بنت
            ملاك: اوووووما
            امال: ايه وكرهني وسبني وضربني
            ملاك: م ألومه
            ريما: هيه بنات مو وقت سوالف امشوا نهررب
            امال: ابوووي بالمدرسةةة
            الكل خاف
            ملاك: مو اول مرهه عادي خلينا نهرب وربي يحلها
            الكل وافق وهوبوا بسرعه
            ~~~~~~~
            بعد مرووور شهر كامل
            خالد : م عرف شي عن البنات ولحد الحين مع الشرطه يحققون بسالفه الخطف
            حامد: مصدووم من ابوه وسافر هو واهله لدمام وسكن فيه
            سلمان : خسرت شركته وتراضى اهووا واخوه متعب واخذ الصفقة ونجحت ورجع شركته ورجع يعيش بجده
            متعب: صار يعيش ببيت ابوهه وبنته ميسون متبري منها وزوجها واحد كبير بالسن وسافوا سوا
            ام جميله: مافي شي جديد
            ام امل : رجعوا لدمام
            الجد : مريض
            الجده : مافي شي جديد
            محمد: نقلوا لدمام ومحد عرف بسالفته
            حمد: لحد الحين حاقد ع امال ومايدري ان خواته معاها
            ماجد: مافي شي جديد
            منى: مافي شي جديد
            ملاك: محد عرف انها راحت مدرسه عيال والوضع عندهم تمام
            مروج: م في شي جديد
            فارس : لحد الحين خايف ع ساره ويحاول يكلمها باي طريقة
            فراس:م في شي جديد
            *الصوره اللي جت ع جوال امال كلها تركيب في تركيب وكشفوها ورح تعرفون كل شي بالبارتات الجايه*
            امال: خايفه من حمد يعلم احد لكنه ساكت ع الموضوع ودايم اذا شافها يقط عليها كم كلمه ويمشي
            سالم: عرف انهم بنات بس م تأكد انهم بنات اقاربه ولالا.. ونسى اصلا الموضوع
            ساره : كل يوم والثاني تتواصل مع فارس
            سلمى: طايشه وعياشه ولا تهتم بأحد وتحاول تخلي اخوها م ياخذ مخدرات لكن م قدرت وتبي تعلم ابوها لكن خايفه ومتردده
            سامي: طلع من المستشفى وقرر اذا تجمعوا الاهل يعتذر من الكل وطبعا سحبوا الدعوه من الشرطه
            ميسون: رح انزل مقطع بارت لما كانت تعتذر وكيف ابوها زوجها بواحد كبير سن وكذا ورح تعرفون ككل شي بالبارتات الجايه
            ريما:'دايم سرحانه وتفككر والبنات يموتون ويعرفون سرها لكن ماعمرها تكلمت تسب وتهاوش وتبكي. ولا تقول السبب
            ~~~~~~
            عند سامي:
            طلع من المستشفى
            جاء عند جده
            سامي: جدي
            الجد: ياهلا ويامرحبا بحفيدي
            ضم سامي جده وقعدوا يسولوف
            الا يدخل حامد *قبل لا ينقل*
            حامدطبعا عرف بالموضوع وصار يتجنب اخوه متعب حيلل
            سامي راح يركض عند حامد
            سامي: تتكفى تكككفى ي عمي سامحني تككفى
            حامد بعصبيه: كيف وشلوون تبيني اسامحك ع عمايلك السووووداء ها قلي كككككيف
            سامي: المسامح ككريم ..
            حامد طنشه ومشى وتركة
            سامي عيونه دمعت وطلع ع غرفهه
            ~~~~
            امال لما رجعت للبيت
            كلمت ابوها
            امال: يبه
            خالد: هلا
            امال: للأسف يبه عرفت شصار
            خالد:شصار..!
            امال؛ ميسون اللي خطفتنا وارسل الصور وكذا طلعت ..اءء طلعت
            خالد: بنت تككلمي طلعت ميين
            امال :طلعن بنت عمممي متعب
            خالد بصدمة :وشووووو.!!!
            امال: وربي م أكذب
            خالد:قليله الادب هي واخوها ججد م تربوا زين
            فارس: يبه وش ترجي من أب تبرى ابوه منه وعاش يتيييييم اكيد عياله بيصيرون مثله واكثرة
            خالد: اهه الله يهديهم
            -----
            عند ميسون
            محبوسه بغرفتها
            وقاعده تصيحح
            ميسون: ياربي ياربي وش بسوي اككيد عرفوا اككيد بروح فيها يارب لاززم
            اعتذر منهم يارب يسامحوني
            واهتدت وصارت تصلي وتصوم وتحفظ القران تابت لربها ..
            _____
            عند سامي تعب من المشاكل اللي طاح فيها
            وقرر يكون مثل أخته ويتوب لربه...

            بعد مده قررت تسافر ميسون لدمام عشان تزور عمها خالد وتعتذر منه
            راحت لبيت عمها خالد واحسن شي الككل متجمع
            دخلت ميسون وهي تبككي
            راحت لأمال وامل وطاحت ع رجولهم
            ميسون ببكاء: تتتكفووون تكككفون سامحوني سامحوني ع كل شي سويته لكم امانه سامحوني وحللوني
            انا مارح اتوفق بحياتي اذا كنت ظارهه اححد
            امال تناظرها بأستحقار: ي سلام كككل اللي سويتيه وتبين نسامحك انتي ووجهكك حتى لو كنتي بنت عمي مستححححححيل انسى اللي سويتيه
            امل: اي والله مستحيل ننسى ومن سابع المستحيلات نستمحك
            ميسون : تكفوون تكفوون انسوا اللي صار وخلونا نبدا صفحه جديده تككفون
            وانا جايه اعتذر من الككل حقكم عليي
            ملاكك: ي قلبي الاعتذار م ينفع شي
            ام امال جت عند ميسون وضمتها : خلاص ي بنيتي سامحناك وانتي الحين منا وفينا
            امال عصبت: يممممه وش قاعده تقولينننن
            ام امال: اسمعي ي امال البنت جت واعتذرت خلاص ابدوا صفحه جديده وهي بنت عمكمم
            ملاك: ي سلامم عائله عمي عصابه محترمه تسوي بلاوي وتجي تعتذر ولا ككأن صار شي
            الا يدخل متعب وسمع كلام ملاك
            متعب بعصبيه: ملاكك ....
            ميسون خافت انن ابوها هنا
            ملاك خافت وهرب ورا جدتها
            والككل يضحك عليها
            متععب: ي حماره اطلعي
            ملاكك: ججدتي احميني ممن عممو
            الجده : والله م يلمسك وانتي عندي
            متعب : هههههههههههه ي خوافه
            جو البنات عند عمهم وقعدوا يسولفون ويضحكون
            وسامحوا ميسون
            وابوها بعد رضى عنها
            بعد ككم ساعه
            طلعوا البنات للمول
            ...
            البنات
            ريما: هيه بنات ذولي مو هيا وهبا
            امل استانست : واووو هيو وهبو هننا وناسه
            وقعدت تناديهم الا
            تشوووووف ........!!!
            ~~~~~
            وكذا انتهى البارت الحادي عشر أتمنى أعجبكمم
            من اليوم ورايح رح انزل بارت بالاسبوع
            اتمنى م نسيتوني وانتظر منكم تفاعل وتعليقات جميل
            مثلكم حبايبي ◕‿◕

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #96
              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              حلو البارت
              يعطيك العافيه
              استمري

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                #97
                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل


                البارت الثاني عشرر..:~~
                البنات
                ريما: هيه بنات ذولي مو هيا وهبا
                امل استانست : واووو هيو وهبو هننا وناسه
                وقعدت تناديهم الا
                تشوووووف ........!!!
                سامي قاعد ع الطاولة ومنزل راسه عليها
                وباين انه متضايق
                امل بخوف: بنات بناتت
                البنات: هلا
                امل: سامي سامي هنا
                امال: وينهه..؟
                امل: شوفيه ع الطاوله ذيييك
                امال: اي اي شفته ي حرام شكلة يككسر الخاطر
                مروا من عنده
                الا سامي ينتبه لأمل
                سامي: امممل
                امل : ..سامي
                سامي: امل تكفين سامحيني ع اللي سويته لككل تككفين
                وانتي امال امانه سامحيني
                امال انجنت كيف يعرفها
                امال: اهه سامي كيف عرفتني
                سامي: مستحيل انسى اشكالكم
                امل: بنات امشوا
                سامي مسك ايد امل
                سامي: امل ..تكفين سامحيني
                امل بدت تنزل دموعها
                وامال تحاول تهديها
                اخر شي
                قالت امال
                امال: احنا مسامحينك
                سامي: لا ابي اسمعها من امل
                امل قاعده تبكي.اءءء مساءءمحتكك
                طلعوا البنات من الموول بسرعه
                سامي فرح انهم سامحوهه
                ورح يعيش عند جده
                *للمعلومية سامي عرف ككل شي من أبوه وعرف انهم بنات عمه وكذا*
                ---------
                نروح لبيت ماعمرنا جيناهه
                بيت ريما
                ريما انحرمت من ابوها من عمرها ٨ سنوات موب فقراء حيل بس عايشين ع قد حالهم
                ببيت صغير بغرفه صغيره حيل
                ريما حابسه نفسها بالغرفه وقاعده تبكي وتشوف صورررر ابوها
                اللي انحرمت منه وتبكي وتصييييييييح بقوه
                دق جوالها
                امال
                ريما م صدقت انها دقت
                ريما بصوت مبحووح: ي هلا
                امال: سلام
                ريما: وعليكمءء السلام
                امال: ريومتي انتي قاعده تبككين!!
                ريما: ها لا لا من قالك
                امال : اها اشوا طيب ي قلبي
                كيفك وكيف المدرسة معاك
                ريما: تمام وانتي
                امال: تمام م علي
                ريما: ههف ي امال تدرين من يراسلني واتس
                امال: مينن ..؟
                انقطع جووال امال من الشحنن
                _____
                عند امال:
                يوههههه مو وقتك ابدا تطفي
                ياربي والحين وين ألقي شاحني
                هينا هيننننا
                هينا: نعم امال
                امال: ويننن شاحني
                هينا: عند فارس
                امال: اووف طيب اطلعي بروح له
                هينا:حاظر امال
                امال لبست وتعدلت وطلعت
                راحت تدور بككل البيت مالقت فارس
                امال: هفف وين ألقاكك ي فارسووه
                دورت بكل البيت الا مجلس الرجال
                امال: ياربي اروح ولا اخاف فيه احد
                اهم شي شاحني
                راحت ودخلت مجلس الرجال فجأه
                امال: فارررسوههه
                انصدمت باللي شافت ..!!!!!!!
                ~~~~~~~~~~~~~~
                مين تتوقعون شافت..؟!
                وكذا أنتهى البارت ال12
                أتمنى اعجبكم ^.^
                تبوني تككمل ؟
                تفاعلوا واعطووني أرائكم
                وتوقعاتكم بعد
                ..

                مع السلامه وانتظر ردووودكم وتعليقاتكم الحلووهه ♡
                التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-12-2014, 10:39 AM.

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  #98
                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  البارت الثالث عشر:~~
                  عند امال
                  راحت ودخلت مجلس الرجال فجأه
                  امال: فارررسوههه
                  انصدمت باللي شافت ..!!!!!!!
                  امال بصدمةة: فيصل!!
                  فيصل سرحح بجمالها
                  فيصل: اهه تعرفيني !!
                  ركز فيها شوي وحاول يتذكر شكلها ونبرت صوتها بس م قدر
                  لانها هربت بسرعههه
                  وصدمت ب...!!!!
                  ~~~~~
                  عند ريما:
                  وصلتها رساله بالواتس
                  راميووهه فاتكك دخلت علي بنت ببيت فارس جميلله حححيل احس
                  اني شايفها بمكان بس م قدرت انذكر
                  لا وبعد انصدمت وقالت اسمي
                  وجت بتطلع الا تصدم بأخوها واخوها عصب وقال لها امال ليه تجين هنا قالت بالاغلاط اقصد بالغلط والله بالغلط وانا قعدت اضحك وجاء فارس عندي وهي هربت
                  ارسلت له ريما
                  ريما :ههههههههههههه شكلك تقول هالكلام بالحرف الواحد بالواتس طيب اوصف لي شكلها> وهي متأكده انها امال وتدعي ربها انه م يتذكرها
                  فيصل: امم طويله جسمها مخصر وحلو شعرها اسود وطويل ماشاء الله صوتها اعررفه قسم اعرفه بس مدري وين سمعته
                  وانا بحياتي م كلمت بنات!
                  ريما بنفسها: ههف لو تدري اني بنت ووش بتسوي !!
                  ريما ارسلت: هف شي يحير يلا بعدين رح تتذكرها
                  فيصل: تحسها حلوه ولا
                  ريما: مدري
                  فيصل: توقع بس
                  ريما: مابي بروح انام حيل
                  دايخ وتعبان
                  فيصل : في احد ينام الساعه٥ العصر !!
                  اها سلامات ماتشووف شر وانتبهه ع نفسك وخخذ علاجك بأنتظام فاهم
                  ريما : هههههههههه الله يسلمك حسستني انك دكتوري وانا مدري
                  فيصل: عادي اصيير دكتور عشانك
                  ريما: ههههههه تسلم
                  فيصل : الله يسلمك
                  ريما: مع السلامة
                  فيصل: مع السلامة
                  ~~~~||~
                  نرجع شوي عند امال
                  فيصل: اهه تعرفيني !!
                  ركز فيها شوي وحاول يتذكر شكلها ونبرت صوتها بس م قدر
                  لانها هربت بسرعههه
                  وصدمت ب...!!!!
                  فارس
                  فارس بعصبيييييية: أمالوههه
                  ليش جايه هنا
                  امال خافت وتلخبطت:ءءبالاغلاط اءء اقصد بالغلط والله بالغغغلط
                  فيصل سمعها ومات ضحكك
                  فارس: فيييصلوههه
                  دخل عليه وتهاوشوا مع بعض بس بأستهبال
                  امال ركضت سيدا ع غرفتها
                  امال بنفسها: ي ويلي والله انه فيصل يارب م عرفني ياررررب يارب
                  طلعت جوالها البلاك
                  ودخلت البي بي. بسرعه وكلمت البنات بالقروب
                  امال: بنات بنات مصيييبة
                  اول من دخل ريما
                  ريما: اعرفها
                  امال انصدمت: ي جنيه كيف تعرفين
                  ريما : بقولها لك .. دخلتي بالغلط ع فيصل وانصدمتي وقلتي فيصل ثم هربتي وصدمتي بفارس وقال ليه جايه هنا قلتي بالاغلاط ا قصدي بالغلط والله بالغلط وفيصل مات ضحك وفارس قال فيصلوه بعدين راح عنك فارس وانتي هربتي لغرفتك ..صحح
                  امال انجججنت للأخيييييير:ياويلي كككككككيف عرفتتتتي قسم انك جنيه
                  ريما: هههههههههههههههههههههههههه ي خبلة يوم قفلتي بوجهي كنت بقولك ان فيصل يكلمني بس انتي قطعتي بوجهي ي حماره
                  امال: اوممممما ذا حافظ ككل شي صار بالحرف الواحد يارب م عرفني
                  ريما: ههههه ارتاحي م عرفك يقول
                  عاد امل صورت لهم صوره المحادثه وارسلت لهم
                  ملاك دخلت: اوووه ومتى صار فيصلوه يكلمك
                  ريما: عن الغلط اسمه فيصل
                  ملاك:ههههههههههههههه بديتي تغارين ها
                  ريما: اقول مناك م اغار ولا شي بس م احد احد يخرب اسمه حرام اسمه حلو
                  وقعدوا يسولوفون
                  مر الوقت وأنتهى اليوم
                  من بكرا
                  ببيت حامد :..
                  منى : ييمه يممه واخيرا هذي اخر سنه واتخرج
                  امها: الله يوفقك ي بنيتي واشوفك متخرجة من الجامعة بعد ♡
                  منى: اميين يالغاليه
                  ----
                  في بيت ريما
                  ريما تكلم امل
                  ريما: صراحتا متردده اقولك
                  امل: شفيك خوفتيني تكلمي
                  ريما : اهه بس اخاف م تصدقيني
                  امل: لا ي قلبي رح اصدقك
                  ريما بتعب :.................
                  امل بصدمة : أأأأأيش....!!!!
                  وكذا انتهى البارت ال13
                  اتمنى اعجبكم
                  لا تحرموني من تعليقاتكم وردوودكم وتوقعاتكم الجميله

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #99
                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    جميل

                    تعليق

                    • الكآتبة عبير الحربي
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 116
                      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      البارت الرابع عشر:~
                      في بيت ريما
                      ريما تكلم امل
                      ريما: صراحتا متردده اقولك
                      امل: شفيك خوفتيني تكلمي
                      ريما : اهه بس اخاف م تصدقيني
                      امل: لا ي قلبي رح اصدقك
                      ريما بتعب :.................
                      امل بصدمة : أأأأأيش....!!!!
                      موو معقوووله
                      ريما : والله العلي العظيم اني م أككذب واذا تبين تتأكدين تعالي عندي وتشوفين
                      الاوراق اللي تثبت كلامي !
                      امل: صراحتا م أقدر استووعب لكن ان شا الله بأقرب فرصه رح اجي عندك
                      ريما بحزن: طيب أنتطرك
                      بس أتمنى م تقولي لاحد
                      انا اخترتك انتي بذات من العائله كلها لاني اعرف انك حنونه
                      ورح تفهميني
                      امل: ي حياتي تسلمين
                      ريما: الله يسلمك
                      امل: اوكي ي بعدي الحين بنطلع لشاليه مع عمامي اكلمك بعدين
                      ريما: طيب مع السلامه
                      امل: مع السلامة
                      امل ما قدرت تصدق كلام ريما الا اذا شافت الاوراق اللي تثبت كلامها
                      وتجهزت وطلعوا لشاليه مع عمامها
                      ---
                      عند فارس وفراس طالعين للكوفي
                      فارس : فراس
                      فراس: خير !
                      فارس: أبي اقولك موضوع ضروووري تعبت وانا اخبيه بقلبي !
                      فراس ابتسم : قوول ي الحبيب فضفض لي
                      فارس: صراحتا م ادري من وين ابدا :(
                      فراس: اقول فارسوه اخلص ترا بعد شوي بيجون شلتنا
                      فارس : صدق! طيب طيب اقولك بعدين
                      فراس: نعم ننعم تحمسني ع الفاضي لا ي شاطر قلي الحين
                      فارس: افف منك قلت لك خلاص خلها بعدينن
                      فراس: يوهه منك الشباب مو جايين الحين عادي تكلم
                      فارس بضحك: ههههههههه وهذولي مين؟ خيالهم مثلا ( ويأشر ع الشله داخله الكوفي)
                      فراس طاح وجهه: افف طيب اذا رجعنا للبيت تقول لي
                      فارس: اي ان شاء الله
                      جو شلتهم
                      ( مشاري، سعود، أمير، مؤيد ، هادف )
                      هادف: سلام عليكم
                      فارس+فراس: وعليكم السلام
                      فراس: بدري تو الناس كان طولتوا شوي
                      فارس مات ضحكك: ههههههههههههههههههههههههههه
                      سعود: ياخي والله زحمهه زين اننا طلعنا منها بعد
                      فارس: م عليك منه اي بشر شصار بمدرستك هذيك
                      سعود: افف لا تذكرني فيها خلاص نقلت منها
                      فراس بفرح: حلوووو يعني بتجي عندنا
                      سعود أبتسم: أيه
                      هادف: شباب حتى انا بنقل لمدرستكم احسها حلوه
                      فراس: واخيرا اكتملت شلتنننا
                      الكل كانوا فرحانين عكس أمير اللي طول الوقت ساكت !
                      -----
                      عند امال
                      امال تراسل صديقاتها بالواتس
                      امال: هف بنات والله ملل عائلتي ككلها برا بس انا بالبيت
                      دخلت سلمى: اما وين واحوا
                      امال: فيه عزيمه عند جيرانا وراحوا أمي وابوي
                      سلمى: طيب واخوانك خليهم يطلعونك لاي مكان
                      امال: اخواني طالعين مع شلتهم
                      دخلت ملاك: سلامم
                      الكل: وعليكم السلام
                      ملاك: هيه بنات سمعتوا اخخر خبر
                      الكل : لا قولي
                      ملاك: بعد اسبوعين الاختبارات اختبارات !!
                      امال: يوهه الاختبارت ججت بسرعهه *فيس يبكي*
                      سلمى: الله وناسه شهرر ونتجمع
                      امال: ايهه وناسه بس حاليا بتنسحب جوالاتنا
                      ملاك: اي صح م ادري ككيف ممر الوقت بلمح البصر
                      امال: سبحان اللهه
                      دخلت امل: ممرحبا
                      الكل: أهلينن
                      امل: بنات تدرونن بعد كم يوم بسافر لرياض
                      سلمى: ي حضكك والله حيل اشتقنا لجددننا
                      امال: امولتي خخوذيني معاكك
                      امل: اوكي ماعندي مانع قولي لأهلك وردي لي
                      امال: واوو وناسه اكيد بيوافقون
                      ملاك : وحنا بعد تكفين
                      سلمى: واحنننا لا تنسووننا
                      ساره دخلت فجاه: وانننا واننننا بععد. بلييز !!
                      امال: هههههههههههه اشوف الاصنام دخلو يوم سمعوا طاري السفر
                      ساره عصبت: امالوه اسكتي يرحم امك
                      امل: انا لو علي خذيتكم ككلكم بس اعذريني سيمي
                      وسوير م اقدر اخذكم انتم بججده حيل بعيده عن الدمامم
                      ساره ب يأس : طيب توصولون بالسلامه للي بيسافر
                      امال+امل+ملاك : الله يسلمك
                      ساره: الا منوش وينها !
                      ملاك: نايمه
                      امال: احد ينام بهالوقت
                      ملاك: ايههي دجاجه
                      دخلت منى فجإه: ميننن الدجاجه ي ملاكووه *فيس معصب*
                      الكل مات ضححك عليهم
                      امال بخووف : بنات احس بالبيت حركةة تخووف
                      امل: ي خوافه اككيد الخدم
                      امال: لا الحركة ذي بنافذه الدرج
                      امل: امما برا يعني
                      امال : ايهه يمممه ررعب قسم بنات ححيل خايفه مدري وش اسوي
                      ساره: هيه ي غبيه قفلي غرفتك بسرعههه ودقي ع اخوانك وعمي بعد
                      ملاك: والشرررطه بععد لا تنسينن
                      ضلت امال وبع ساعه م ارسلت شي بالقروب !
                      والبنات خايفات عليها !
                      _________
                      فارس وفراس رجعوا للبيت
                      فارس بخووف: فراس ششف شششف نافذه الدرج مفتووووووحههه
                      فراس بخوووف: ببيتنا فيه حراميه !!!!
                      فارس: اممممال امممممممال هنننا!
                      فراس : ي ويلي اكيدد صار فيها شي ددق دددق ع الشررررروطةة
                      فارس: جوالي طافي ششحن!
                      فراس : فارررس انننتبه وووراكك !
                      الا يلف فارس وراه ويضربه واحد بعصا مع راسه
                      فارس بألم قوي : اهههه
                      فراس: لا
                      ...!!!!!
                      ____________
                      وكذا أنتهى البارت الرابع عشر أتمنى
                      اعجبكم ^.^
                      تبوني تككمل ؟
                      تفاعلوا واعطووني أرائكم
                      وتوقعاتكم بعد
                      ..


                      مع السلامه وانتظر ردووودكم وتعليقاتكم الحلووهه ♡
                      التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 05-12-2014, 10:40 AM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...