البارت ال21:
بفرنسا:
دقت الساعه الضخمه اللي تعلن وقت نزعع الاقعنه
أمال والشله شالوا الاقنعه
أمال بصدممه مدموججه بفرححح : أنتم !!!
بنات عمهم : سبرايز
امل بفرح: اشتقنا لككم حيل
وضموا بعض ♡ وقعدوا يسولفون..
لما خلصت الحفله طلعوا بأقرب
مطعم يتعشون
البنات:
ساره: امالي شرايك بالمفاجأهه؟
امال: صراحتا تجننن حيل فرحتوني !
امل: ايه والله واخيرا تجمعنا
منى: بنات عندي لكم خبر حلوو.!
امال وامل: شنو!
منى: انا والبنات اخذنا بعثه هنا ويمكن نقعد هنا اككثر من سنتين !
امل : واوووو وناسهه
امال: ججد بنات ولا تكذبون علينا؟
ساره: والله واللهه !
امال فرح: واوو وناسه واخيررا
ملاك بضيق : والخبر اللي مو حلو ان شباب عائلتنا معانا هنا
امال؛مما وينهم؟
ملاك : شوفي الشله اللي وراكم!
امال ناظرت وراء الاتشوف شله كبيرهه كلهم شباب ويناظرون بالبنات ويبتسموا
امال بعصبيه؛ بنات قوموا قووموا نطلع من هنا
ساره: لا تكفينن ماكلنا شي وهذا الممطعم يجنن اكله
امل: اقول قومي م همكك الا بطنكك ي الدووبا
امال: فيه مية مطعم احلا من ذا امشوا يلا
طلعوا البنات وراحوا لمطعم غيرهه
تعشوا وراحوا لفندق
تقسيمهم:
امال &ساره بجناح
وامل &ملاك بجناح
وسلمى &منى بجناح
-
عند الشباب
فراس & هادف بجناح
فارس& حمد بجناح
محمد&سعود بجناح
سالم& أمير بجناح
-
بجناح أمل وملاك؛
إمل : ي ربي انا كيف نسيت موضوووع ممثل هذا ككيف
دخلت عليها ملاك وهي مستغربه: شفيكك امول تكلمين نفسك و اي موضوع ذا؟
أمل ارتبكت: ها لا لا ولاشي
ملاكك: اقوول تكلمي عاد
امل : هفف خلاص أذا قالت لي اقولك
ملاك: مين ذي!
امل: اسمعي كيف اتصل مكالمه دوليه ؟
ملاك : دوليه ! يعني تبين تتصلي ع السعوديه!
امل : ايه ايه
ملاك شكت بالموضوع بس اعطتها الطريقه
امل راحت بغرفه فاضيه وسكرت الباب
أتصلت ع ريما تقريبا مرتين م ردت وارسلت لها رساله انها امل ودقت عليها وردت
امل: ريمما
ريما بخوف: ههلا
امل : اسمعي تتذكرين السالفه اللي قلتيها لي تقريبا قبل اكثر من شهر عنن **** ؟
ريما بضيق: ايه اتذكرها
امل: انا اسفهه م قدرت اجي لعندك تعرفين طلعت انا لقيطهه وصارت لي مليونن مشكله ونسيت سالفتك وربي
ريما : اهه لا تذكريني .. طيب اسمعي عندي لكك بشارهه حلوهه
امل ؛ شنوو؟
ريما : انا ملكت ع فيصل ! وزواجي بعد م حددناهه
امل بفرحح :فيصل!! فيصل ماغيره اللي كان بالمدرسه ذيك صديق فارس وفراس!
ريما: يب :)
امل: الف الف الف مبررررررروك تتهني يارب
ريما: الله يبارك فيك ي عمري ولازم تجين بدري عشان السالفه لازم يعرفها **** لاني تعبت وانا اكتمها بقلبي !
امل بحزن: طيب ي عمري ان شاء الله اجي بدري
قفلت امل بحزنن وتهدت بضيق ونامت نوم عميق
--
بعد يومين الصباح الكل جاهز يروح لجامعه
بالجامعهه:
الجامعه ححيل كبيرهه مقسمه لأكثرر من كليهه
كل ثنتين من البنات دخلوا باختصاص معينن،
الشباب بعد كل اثنين مختارين أختصاص معينن
مر الوقت وصاروا البنات يتمشون بالجامعه
ساره تمشي هي وامال
الا وتصدم ببنت ضخمة تخرع
البنت بصوت شبابي : هههههههههههييييييييي
سارة بخوف تحاول تكبته: هي في وجهك يا **** << سبة قوية
البنت سحبت كرفتة سارة وقربت من وجهها وقالت بترييقة : نعم ؟
سارة خافت بس مسكت اعصابها وصرخت : هههههي نزليني ووجع
البنت سحبت سارة ورمتها على الجدار وقربت منها : راجعة لتس يا حلوة .. انتضريني
سارة تجمعت الدموع بعينها : ايش ذي البنت المتخلفة المنحرفة
.. قامت بخوف
امال بصدمه ؛ هيه هيه ذي سعوديه !
ساره وهي توها تستوعب : ايه واللهه
الا ويجونهم شله عيال وبنات باين من اشكالهم انهم طيوبين وحبوبين
> الكلام اللي بدايته a اعرفوا انهم يتكلموا انقليزي<
واحد من الشباب a: تأذيني؟
ساره فهتت فيه الا ويجيها ذيك الضربه بخفيف ع راسها من أمال
امال وهي معصبه: هيهه الولد يكلمكك
ساره توها تنتبه ع نفسها a: لالا شكر
الولد a:ان هذه الفتاه شبابيه ودائما تسبب الكثير من المشاكل
ساره خافتa:حقا ،،شكررا
الولد بأبتسامهa : أنا جاك
ساره a: انا سارا .. تشرفنا
جاك a: أعرفك باصحابي هذا مارك وهذي ألينا وهذي سام
سارهه a: تشرفنا واعرفك ع صديقتي ،، وتلف يممن يسار م تلاقي أحد >طاح وجهها وبنفسها تقول وين راحت المجنونه ذي ..
شله جاكك ماتوا ضحك عليها ساره انحرجت وراحت تركض بس أنتبهت لشخصين طوال ومعضلين بأختصار بدقارد يخرعونن انتبهت لهم يراقبونها بس لما ناظرت فيهم على طول صدووا
ساره خافت بس راحت تدور ع البنات
..يووم بععد يومم ..
وصاروا البنات دايمم مع شله جاك
جاك تعلق حييل بساره وساره تحاول تتجنبه
فارس عرف بسالفتهم وانقههر بس م يقدر يبعد ساره عنه لانه ماله شغل فيها
بيووم من الايام ..
كالعاده البنات رايحينن لجامعه دخلوا الجامعه وتقابلوا مع شله جاك وهالشله عزمتهم ع المطعم بنفس الوقت كان فارس يراقبهم وراح وراهم للمطعم
قعدوا البنات والشله بطاوله كذا كبيرهه وطلبوا اكل واكلوا لما خلصوا كل البنات راحوا للحمامات-الله يكرمكم- الا سارهه راحت ساره تبي تلحق البنات الا ووحده تجي وراها وتمسك أيدها
...:سارا
سارا لفت بخوف : نعم ؟
البنت:ممكن تجين شوي؟
سارا : انت عربي!
البنت:ايه انا من السعودية
سارا : طيب شتبين!
البنت:تعالي وانا اقولك
سارا شكت بالوضع خافت تروح معاها وبنفس الوقت تبي تعرف شتبي
سارا:طيب شوي وراجعه
البنت: خوذي راحتك.
راحت سارا تدور ع البنات وشافتهم من بعيد
و انصدمت ان نفس النت راحه لهم كانت تكلم صديقاتها
بذا الوقت خاف ولفت بسرعه وصدمت ب
-
عند البنات :
البنت: لو سمحتوا ممكن سؤال؟
امال : اسألي
البنت: انتي وأنتي خوات >يأشر ع ملاك وسلمى
ملاك وسلمى بنفس الوقت : لا
البنت: طيب كم اعماركم؟
سلمى:17
ملاك:19
البنت بأبتسامهه: اها ..انا لينا ..تشرفت بمعرفتكم
البنات: الشرف لنا
لينا: انتي امال وانتي امل وانتي ملاك وانتي سلمى صح! وباقي وحده اسمها سارا بعد
البنات استغربوا كيف عرفت اساميهم
امال: ككيف عرفينا!
شفتكم بالجامعه وتعرفت ع شله كنتم دايم معاهم وسألتهم عنكم:)
البنات: اها
لينا: بنات انا بسوي حفله اليوم عادي تجونن عندي؟
البنات وافقوا وخذوا رقمها وراحوا لشله جاك
_
عند سارا لما خافت ولفت بسرعه صدمت ب فارس!
سارا : يمهه فارس خوفتني
فارس بضحك: والله مادريت انك خوافه
سارا: طيب وش تبي!
فارس انقهر من اسلوبها وقال: كنت ابي أطلع معاك اليوم
سارا : اليوم! لا م اقدر
بذا الوقت جاك فقد سارا وراح يدورها وجا عندها وقال
جاكa: اين انتي لقد تعبت وانا ابحث عنك
ولف لفارس وقال بأحتقار : ومن يكون هذا ايضا!
فارس عصب حيل
سارا انتبهت لفارس وحبت تقهرهه وقالت: همم جاك لا عليك هيا بنا لنذهب
فارس عصب للأخييير وكان ناوي يتهاوش مع جاك بس جوا شلته وراح معاهم
فراس: شباب ترا البنات اليوم بيروحون لحفله وحده اسمها لينا
سالم: ذولي يوميا يروحون لحفلات م فرقت يعني
فراس: لا هذي الحفله مسويتها وحده سعوديه!
سعود: اما سعوديه اججل خلونا نروح
هادف: ايه والله خلونا نروح
اتفقوا الشباب يروحون بس يتخفون كانهم اجانب حتى م يعرفونهم بنات عائلتهم
_
في الحفلهه :
البنات كانوا كاشخات وطالعات يجنونن وكيووت ..
الشباب متخفينن ع اشكال اجانب وحظروا
فارس كان م نزل عيونه عن سارا وهادف م نزل عيونه عن امال
اما فراس فهو اغبا واحد فيهم
مرت امل من عنده وقعد يبتسم لها وقال : امل طالعه تجننين اليومم !
امل استغربت منه لانها م عمرها شافته لانه شكله غريب بس عرفت الصوت
قالت امل: ثانكس
وراحت
سعود عصب و جاء وضررب فراس وقال: لا والله فضحتنا ي حمار
فراس: يوهه واللهه نسيتت
محمد وهو يضحك: عادي عادي غبي لا تشرهه عليه
_
عند البنات كانوا داخل البيت والباقي كلهم طلعوا برا بالحديقه
وزعوا على البنات عصيرات
والعصير كان فيه مخدر وناموا البنات
شله الشباب كانوا برا بالحديقه وداخل كان فارس يناظر لسارا من بعيد وانتبهه للبنات لما ناموا
وعرف ان لينا ناويه على البنات بشر
خاف عليهم ححيل الا يشووووف.....!!
--
وككذا انتهى البارت
انتظروني انزل البارت 22!
ان شاء اللهه انزله بعد ككم يوم
واذا شفت تفاعل كثير اوعدكم انزلهه بسرعه !
رايكم يهمننني حيل وردوودكم تسعديني وانتقاداتككم بعد
تفاعلوا ربي يسعدكم ♡
البارت ال22:
عند البنات كانوا داخل البيت والباقي كلهم طلعوا برا بالحديقه
وزعوا على البنات عصيرات
والعصير كان فيه مخدر وناموا البنات
شله الشباب كانوا برا بالحديقه وداخل كان فارس يناظر لسارا من بعيد وانتبهه للبنات لما ناموا
وعرف ان لينا ناويه على البنات بشر
خاف عليهم ححيل الا يشووووف.....!!
لينا قاعده تكلم وحدهه بويهه
لينا بضحك: نامموا خلاص جون
جون : ههههههه ايه وينن الحراس ؟
لينا : اخليهم يدخلون !
جون: اكيد ي ماما عشان ياخذون ذولي
لينا: طيب طيب
((هننا فارس لما سمع كلامهم خاف ححيل ع البنات وراحح بسرعه يخخبر الشباب ))
دخلوا الحراس بالبيت وأخذوا البنات وراحوا بالسيارهه
_
فارس وهو يركض: شباب شباب ألحقوا
سعود بعصبيه:هيهه فضحتنا
فارس: ألحقوواع البنات
الكل انتبه لهه وراح بسرعه عنده
سالم بخوف:وش صاير !
فارس:البنات نومتهم لينا الزفت وبيجون ناس بياخذون البنات
محمد بخووف:خواتي معاهم!
فراس بخوف: ا ترككي ووصل لهمم هنا بععد
فراس: اسمعوا لازمم نلحقهم..
راح فارس ومحمد وهادف بسيارهه وفراس وسعود وسالم بسياره ولحقوا البنات
_
عند البنات:
بالسياره ورا كانوا البنات مربطين ونايمين
الطريق كان طويل والشباب يلحقونهم من بعيد عشان م ينتبهون لهم
فجأه الا تصحى أمل..
فتحت عيونها كانت السياره تهتز ومسرعه حيل وكان ظلام شوي
امل قعدت تناظر وتدقق وعرفت انها مخطوفه وناظرت للبنات
وبهمس: بنات بنات وتهز ساره بخفيف
ساره فتحت عيونها وانصدمت انها مربطهه وكانت بتصيح بصوت عالي
بس لحقت عليها امل وسكرت فمها واشرت لها م تتكلم
امل بهمس: اشش لا تتكلمين عشان م يسمعونا
وفكت ربط ساره وساره فكت ربط امل وصاروا يصحون البنات لينن م صحوا
ملاكك وهي تصيح بصوت واطي: ي ويلي ي ويلي بموت هنا!
سلمى:اصص لا يسمعونا،لا ان شاء الله
السيارهه وقفت فجأه، بدت قلووب البنات تددق بسرعهه والخووف باين عليهم والدموع متجمعه بعيوننهم
_
فارس:ي عيال شوفوا وقفت السياره
هادف:وقف وقف
محمد: لا ي مجنون انت لا توقف اذا وقفت بيعرفون انك تلاحقهم
فارس:اجل امشي واتركك خواتي!:(
محمد:خلاص بس امش ببطيي حيل وتعداهم ووقف بعيد عنهم وخلنا نراقبهم من بعيد
فارس:دقوا ع فراس وقولوا لهه بسرعه
_
عند البنات
وقفت السيارهه ونزلوا وتركوا البنات ع بالهم انهم نايمين
امل ناطرت وشافتهم طلعوا وتأكدت ان م في احد بالسياره
امل بخوف: بنات بنات قوموا نزلوا من السيارهه خلونا نهربب
ساره بتعب: اهه رجلي توجعني وشو ذا ..
منى بصراخ: ي وييييلي ععقرب ععقرب !!
ساره بصراخ: بعععدووه بععععدوهه عني
امل بخوف وصراخ:ووش جابه هنا اعرف بس بالسعوديهه ؟
وقعدوا البنات يصارخون
سمعوهم اللي خاطفينهم ورجعوا لسياره بسرعه
واحد منهم: اسكتوا لا والله يجيكم شي م عمركم شفتوهه
ملاك بصراخ: انت تعرف الله ي حيوانن !
عصبب عليها ومشى بسرعه جنونيه بالسيارهه
والبنات يصارخونن واخر شي !!
رمو العقرب ع السواق وقعد يصاررخ والبنات يضحككون عليهه
السيارهه صار تمشي بسرعهه جنونيه يممينن ويسارر !
اللي بجنب السايق قدر يسيطر على السيارهه طبعا والبنات هددهم بأهاليهم وسكتوا
_
بسياره فراس:
فراس بخوف: يارب تحمي خواتنا
اللي معاه:اميييييين
سعود:طيب تعرفون مين اللي خطفهم
فراس يتنهد بضيق: مافيه غيره تركي
سالم: طيب وش ذنب خواتي بالموضوع!
سعود:صار اللي صار كلامك ذا مارح ينفعنا بشي
سالم عصب: هيه انت اسكت مالك دخل اصلا بالموضوع
فراس يهديهم: خلاص ي شباب تكفون م نبي مشاكل كفايه اللي حنافيها الحينن!
_
عن البنات بعد مرور ساعتين وصلوا لبييت كبير وواضح انه قديييم ححيل شبه مهجور !
نزل واحد ودق الباب وجوا خمس عيال معضلين واشكالهم تخرع-اجانب الا واحد-
نزلوا البنات بالقوهه والبنات يصارخون
امل هربت منهم وضلوا يلاحقونها اثنين منهم وهي تصارخخ وترككض .... اخر شي امل طاحت جاها واحد عربي
وعيونها بدت تدممع وسحبها معاهم
امل : تكفى ساعدني تكفى
ناظر لها وشاف وجهها البرئي ودموعها اللي تنزل اربع اربع كان بيفكها بس قال
:اسف بس مضطر !
امل: تكفى انا م سويت لكم شي تتتكفى ساعدني
اللي خاطفها: يمكن انتي م سويتي شي بس محمد م تركنا بحالنا
امل بصدمه: لحضه لحضه قلت محمد!
ججدي محمد!
وش دخل جدي بالموضوع ! بس خلاص جدي هذا مو جدي الحقيقي
انا مالي دخخل!
اللي خاطفها: رح تعرفين كل شي بعددين
سحبها ودخلها البيت
البيت كان ككبير ومظلم وشبه متكسر ومهجور!
رموا البنات بغرفه وقفلوا عليهم
امال:امل اممل وينكك!
امل وهي تصيح: هنا هنا
وضموا بعض وقعدوا يصيحون
ساره بخوف: بنات بنات وشو ذا اللي يتحركك !
منى : ي ويلي لايكون ذا البيت مهجور!!!
ملاك بخوف: منى منى تعالي عطييني ايدك اخاف اموت!
منى : بسم الله عليك لا تقولين كذا
وضموا بعض
سلمى : سارهه اختي مالي غيركك تعالي
امال: بنات خلونا نتجمع عند بعض عشان م يصير فينا شي..
الكل قرب من بعض
امال بصراخ: امللل اممل وينكك
امل م ترد!
ساره بخوف: ي ويلي وينننها !
الغرفه كانت ظلام شوي م يشوفون زين
ملاك: بنات خلونا ندورها
_
عند الشباب:..
وصلوا بالوقت المناسب
فراس: ي عيال جايبين الاسلحه!
سعود:ثاككيد
سالم: اصبروا شوي لا تدخلون الحين خلونا ننتظر شوي يمكن اللي خاطفينهم هنا ويمسكونا ونروح فيها!
فراس دق ع فارس وتجمعوا وورا البيت بينهم وبين البيت شجر كثير تخبوا هناك بحيث م يشوفونهم اللي خاطفينهم..
-
عند البنات:
ملاك حركت ايد الباب وانصدمت انه مفتوحح!
ملاك بصوت عالي: بناتتت الباب مفتووووح
قاطعتهها سلمى:لا يكونن اخذووا امل
امال بخوووف: لا لا ان شاء الله فال الله ولا فالكم
منى:اجل ليه مفتوحح معقوله خاطفينا وتاركين الباب مفتوح!
ساره:مستحيل يفتحون الباب كذا ..بنات لا يكون امل هي اللي فاتحته
امال:امشوا امشوا نروح يمكن امل
راحو البنات وتوزعوا بالبيت
البيت كان فيه بكل غرفه ضوء خفيف و م يشوفون زينن
دخلت ساره وسلمى بالمطبخ
ساره مشت وطاحت بشيي !
سلمى بخوف: ساره ساره وينك!
سلمى بدا قلبها يددق بقووهه ولفففت ورا الا تصصصدم بب ***!!!!!!
_____
وكذا انتهى البارت ال22
تعليقاتكم وتوقعاتككم وحتى انتقاداتكم تسعدني فلا تحرمنوني منها .. ♡
تبون أكمل ؟ بليز تفاعلوا !
تعليق