رواية ليه الدنيا غريبه /بقلمي كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكآتبة عبير الحربي
    عـضـو فعال
    • Aug 2014
    • 116
    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

    البارت ال32:
    امل بخوف: جتني رسالهه..!
    ساره : ممن مين
    امل بصدمه: لا
    وبنفس الوقت دق جوال أمل الجديد
    امل تناظر الا وهو رقم غريب بالبدايه خافت ترد بس تشجعت وردت
    امل: الو.....ههئئء لا !!!
    طاحت امل وقعت تصييييح
    سارهه بخوف:اممل شفييكك امل امل تككلمي
    واخذت الجوال وكلمت اللي دق ..ساره: نعمم وش صاير !
    سارهه انصدمت صدمممه قويهه طاحت ع الأرض وقعت تصييح ..
    ملاك بخووف: ههيه تككلموا
    امل وهي تصيح: ايراجج ايراجج
    منى فزتت بخوف: وووش فييه !
    امل: مءءممءءءاءءت (مات)
    منى بصدمه: ايييش !
    سلمى بخووف: واممال وامممال ممعاهه
    سارهه: يقوولونن انن صاحب الجوال ذا صار عليهه حادثث
    ملاك: امال معاهه معقولهه صار عليهم حادث سوا!
    امل بخوف: اقووول خلونا ننطلع الحينن رربي يححلها
    سارهه : يلا يلا لا يصحونن هالمتخلفيننن !
    سلمى بتععب: ياربي لييه حياتنا صارت خخطف بخخطف !
    ملاك: اقول اممشي بسرعه وانتي ساكته :(
    سلمى بملل: ططايب :(
    طلعوا البنات وماكانن عندهم الا سيارهه صغييره ومغبرهه مرهه
    امل: بسسرعهه بسرعهه اركككبوا !!!!!
    ملاك: ككيف بنركب السيارهه ككلها غبار
    ساره بصارخ: ارررركككبي واننتي ساكتهه
    البنات ركبوا
    سارهه: مممافي مفتاح وش ننسوي
    امال: الا الاذا هوو
    سارهه : اشووا يلا ترا بممشى
    سلمىى بصراخخخ: بسسسسسسسسسسرعههه !
    مشوا البنات بسرعه وككانت السيارهه خربنانه واحيانا تعللق عليهم ومايقدرونن يتحكموا فيها
    _
    عند الشباب :
    فارس بضييق: ياربي ووين البناتت اختفوا
    هادف: صصدققني موجوودات بس يمكنن هربوا وجولاتهم ضايعه او صاير فيها شي وارقامنا مو معاهم
    سالم: صادق ي هاددف بس ساررهه سارهه تعررف رقممي ! ومستحيل تنساهه
    سعود: واللهه من اللي شافتهه تلقاها نسست لكك شي ويمككن نست اسمها بععد
    فراس: ايه واللهه .. بسس حنا لازمم م نسكككت ع هالوضعع خواتنا بيموتوونن!! واحنا قاعدينن كذا
    محمد بضيق: وش نسوي طيب !
    فراس: مافيه ححل الا ننتتبع جولاتهم !
    فارس: بس ككيف؟
    فراس:تتذكر صدق ابوي هذاك الاجنبي كانن يشتغل بشركة للاتصالات خلنا نروح لهه
    فارس: ياللهه
    _
    بالسعووودييه من زمان مارحتا لها
    تحديدا ببيت الجد
    بالمطبخ عند الخدم:
    سيما الخدامه: هها وش صار ي ساري؟؟؟
    ساري بضحك: كلاس كلاس ككل شي تتمام ((خلاص خلاص كل شي تمام))
    سيما: حطيتي في اكله المنوم ولا السم ؟؟
    ساري بأبتسامه خبيثه: تنيناتهم (ثنيناتهم )
    _
    اكمل ؟ تفاعلوا .

    تعليق

    • الكآتبة عبير الحربي
      عـضـو فعال
      • Aug 2014
      • 116
      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

      الباررت ال33:

      بالسعووودييه من زمان مارحتا لها
      تحديدا ببيت الجد
      بالمطبخ عند الخدم:
      سيما الخدامه: هها وش صار ي ساري؟؟؟
      ساري بضحك: كلاس كلاس ككل شي تتمام ((خلاص خلاص كل شي تمام))
      سيما: حطيتي في اكله المنوم ولا السم ؟؟
      ساري بأبتسامه خبيثه: تنيناتهم (ثنيناتهم )
      سيما بصراخخ: انتي ي مجنووووونه لا لا هو فييي موت ككذا
      ساري تسكتها: هيه انتي اسكت ككلاس هوو في اكلهه ((هيه انتي اسكتي خلاص هو اككله )
      سيما تحاول تصدق : بابا محححمد دددبحتيييه !!!((بابا محمد ذبحتيه))
      ساررري بعصبيييه: اسككتي اشش اشش وهده دكلت ((اسكتي اش اش وحده دخلت))
      جميلهه سمعتهم وخافت ححيل منهم بس مضطره تدخل المطبخخ
      دخلت وعيونن الخخدم عليها ومعصبيين ويخوفونن
      جميله ببراءهه : سيما ابي ماي !
      سيما بنفسها: ابي ادبحح ذي بأد عشانن تسكتت ولا تأول لأححد علينا (ابي اذبح ذي بعد عشان تسكت ولا تقول لاحد علينا)
      جميله كاننت مميته من الرععب
      بعديين قالت : خلاص خخلاص شكرا امي تناديني >ترقعع
      ساري بعصبيهه: مارحح تروهيننن من هننا بسهووووله
      اخذتت جميلهه وجمميله تصصصصصاررخخخ
      _
      اكمل ؟ تفاعلوا بليز .

      تعليق

      • الكآتبة عبير الحربي
        عـضـو فعال
        • Aug 2014
        • 116
        • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

        رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

        البارت ال 34:
        جميله كاننت مميته من الرععب
        بعديين قالت : خلاص خخلاص شكرا امي تناديني >ترقعع
        ساري بعصبيهه: مارحح تروهيننن من هننا بسهووووله
        اخذتت جميلهه وجمميله تصصصصصاررخخخ
        ساري: ههش اسسسكتي ي حومارهه
        جميلهه بصياح : عمما عممما اتررركيييينيي اتركككيني اترركيييني
        ساري: اعطيني المويا بسوورعهه
        قربت سيما المويا اللي فييها سم ومخددر من جميلهه وققال
        سيما: اشرربي اشربيي
        جميلهه وهي مسككرهه فمها قععدت تتحررك بسرعهه

        __
        عند البنات :
        سلمىى بصراخخخ: بسسسسسسسسسسرعههه !
        مشوا البنات بسرعه وككانت السيارهه خربنانه واحيانا تعللق عليهم ومايقدرونن يتحكموا فيها
        واخرر شيي
        امل بصدمهه: بنات فيهه ههنا ججووال !!
        سارهه بصارخ وخخخوف : عععطيني ععطيني
        ملاك بخوف: لالا تعطينها هي تسووق لا تسووي فينا ححادث بسس
        سارهه بصراخخ ييخووف : قققققلتت لككك عطييييني !
        امل بخووف: هها خخووذي خخوذي
        سارهه كتبت رقم سالمم ودقتت...!
        _
        عند الشباب ..
        دق جوال سالم بس ماعطاهه اي اهتمامم
        _
        سارهه تتتدق ووتتدق لييييييين ماردد !
        سالم a:نعم؟
        سارره بخووف وبككيي: سالمم سالم انا سارره الحققنننننننننننننا !!!!!!
        ----
        أكمل ؟ تفاععلوا ..

        تعليق

        • الكآتبة عبير الحربي
          عـضـو فعال
          • Aug 2014
          • 116
          • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

          رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

          البارت ال 35:
          سارهه تتتدق ووتتدق لييييييين ماردد !
          سالم a:نعم؟
          سارره بخووف وبككيي: سالمم سالم انا سارره الحققنننننننننننننا !!!!!!
          سالم بخووف: سارتي سارتي ي بععد قلبيي وييينكم وووينكم
          الا يطططفي الجووال !!!
          سالم بصراخخ: الوو الووو
          اممل بصراخخ: اءءءءءءءء ننننتبههههههي
          ملاك: ساءءاءءءرهه
          ساره بصدمهه م قدرت تتحمل فتحت الباب ونقزتت
          اممل بععد سوت ممثلها
          الباقي بالسيارهه
          والسيارهه أنقلببتت
          طاحوا البناتت من السيارهه وتككسروا لابببعد درجهه
          _
          عند الشباب:
          ساللم بفررح: ي شباب البنات البنات
          فارس بفرح: ووش فيهم؟
          سالم:: الحححمدلله ككلمووني !
          محمد بفرحح: صصدقق !
          سالم: ايه والله بس كانت سارهه تصييح وانقطع الخخط بس كأني سامعه صوت وحده من البنات تقول بالخط المهجور عند جبل###
          فارس بخخوف: مششششينننا ي عيييييال بسرعههه
          _
          بععد مروووور ساعتينن:
          بعض البنات مرميات ع طريق السياراتت
          وبعضهم الله وعلم وينن مكاننه
          سارهه فتحت عيونها بتععب !
          فززت من مكانها بسرعه وجلست تناظر يمممين يسارر ككل شي ظلام بس شد انتباهها شي اححمر
          سايل!
          وينززف بغزارهه
          سارهه بخووف قاممت بسرعهه وههي تدعي ربها م يككون من احد من صاحباتها !
          قرربت وقربت الا تشووووووووف !!!!
          _
          عند السعووديهه
          تحديدا عند سامي ..
          من زمانن م رحنا عندهه <<اشتقتو له؟ >>
          نكمل
          سامي كان حزين لأبعد الحدوود
          دخل المستشفى وهو حاس الدنيا تدووور براسهه
          طاحح فجأهه !
          جوو الممرضين وشالوهه بسرعهه
          بعددمرور ووقت صححا
          سامي بتعب: دكتور ! كيف حالتي تكفى طءءمني!
          الدكتور وهو محزنن: للأسف ججيت متإخر إكتشفنا معاكك ..### !
          سامي بصدمهه: اييش !!!
          _
          اكمل ؟! تفاعلوا بليز . .

          تعليق

          • الكآتبة عبير الحربي
            عـضـو فعال
            • Aug 2014
            • 116
            • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

            رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

            البارت ال 36:
            عند سامي..؛
            سامي كان حزين لأبعد الحدوود
            دخل المستشفى وهو حاس الدنيا تدووور براسهه
            طاحح فجأهه !
            جوو الممرضين وشالوهه بسرعهه
            بعددمرور ووقت صححا
            سامي بتعب: دكتور ! كيف حالتي تكفى طءءمني!
            الدكتور وهو محزنن: للأسف ججيت متإخر إكتشفنا معاكك مرض السرطانن!
            سامي بصدمهه: اييش !!!
            الدكتور: اعتذر منكك وهو منتشر بأجزاء جسمك .. لازم تخضع للعلاج الكميأئي !
            سامي بتعب : قدر اللهه وما شاء فععل :(
            _
            عند البنات ..
            سارهه بخووف قاممت بسرعهه وههي تدعي ربها م يككون من احد من صاحباتها !
            قرربت وقربت الا تشووووووووف !!!!
            مملاكك !
            ملاكك كانت تنززف بقووهه وفاقدهه الوععي !
            سارهه ماتدري وش تسوي غير انها تربط أيد ملاك اللي تنزف بشال حقها
            سارهه تركت ملاك وراحت تدور ع البنات الباقيات ..
            _
            عند الشباب
            فراس بخوف: ي فارس جهزنا ككل شي بس المصيبهه انن فيه جبليييين اساميهم ممثل اسم ذا ؟
            وش نسسسوي !
            فارس بتعب: ياربي اللهه يستتتر بستركك :(
            هادف بخووف : هيهه شباب مين اللي كلموهه البنات
            سالم بتعب: انا
            هادف : الررقممم معاك؟
            سالم بأستغراب: ايه ليش
            هادف بفررح: الحممدللله هاتته بسرعهه
            سالم : طيب خذ 9...............~
            هادف : لحضه ثواني ..
            سعود بأستغرراب: هادف وش ناوي عليه؟
            هادف بفرح: ي اخخي اصبببر !
            قعدوا الشباب يتناقشونن شوي
            الا يقووول هادف بإبتسامهه عريضهه وفرحح باينن ع وجهه : شبببباب ~
            محمد بفرح: بشششر !
            هادف: حددت موقعهم هم الحينن بككذا بكذا...!
            فارس بفرحح: الحححمدلله الحممممدلله بشررووك بالجنننه يارب
            هادف : امين يالغالي ولو هذا واجبي وياك ان شاء الله
            فراس : الحمممدلله يالله حنا متوجهينن له
            _
            عند ساره:
            سارهه تركت ملاك وراحت تدور ع البنات الباقيات ..
            قعدت تمشي وتمشى بعدها حستت شي ورها الا تلللف
            وتشووووف الطامه الككبرىى !!!!
            _
            أكمل؟ تفاعلوا بليز ^~^.

            تعليق

            • الكآتبة عبير الحربي
              عـضـو فعال
              • Aug 2014
              • 116
              • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

              رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

              البارت ال 37:
              عند ساره:
              سارهه تركت ملاك وراحت تدور ع البنات الباقيات ..
              قعدت تمشي وتمشى بعدها حستت شي ورها الا تلللف
              وتشووووف الطامه الككبرىى !!!!
              شافت مجموعه ناس يخرعونن متجمعين ع نار
              سارهه بخووف : ببءءببءءسسمم اللههه الرءءحمنن الرءءحيييم
              رجعت ع ورا الا تتتطييييح ع وححده!
              امل بصراخ: اخخ عمما
              ساره بفرحح تلممس اللي طاحت عليها ..:اممل اممل حبيبتي
              امل بتعب: حبتك القرادهه قولي امين قوومي كسرتيلي عظامي
              سارهه بسرعه قامت وضمت امل
              امل بتعب: اخخ قلت لكك ي بنت عورتينيرخلاص عرفت انك تحبيني
              ساره بخوف: امل احد مسوي لك شي !
              امل : ابد بس شووني وربطوني وقطعوني وممت !
              سارهه بشهقهه:.ههههيئئئئ.!
              امل ؛ ي بقرةة وش تشووفينن بس تعب الحادث اصلا مافيه احد هنا؟
              ساره بخوف: الا فيهه شووفي ذولي
              امل بخوووووف وشهقه: ههيئئئئ
              بءءسم اللهه الرحمنن الرحيءءءم!
              ساره: قوممي قوومي ندور صديقاتنا ونههرب !
              قاموا البنات وراحوا يدوورونن
              _
              بالسعووديهه ..
              ترككي ححقد ع ال محمد بكبرهه وقال واللهه لعيشهمم بعذاب
              راحح ونشر صور البنات ((طبعا مان مصورهم يوم خطفهم مانوا مبهذلات وكلهن دمم وحالتهم حالهه ..اشباهه ميتاتت *مغمى عليهم*)) ونشرهم بالجريدهه بخخط احمر عرريض {وفاة مبتعثات سعوديات من أغنى واكبر العوائل بالسعووديةة ! }
              طبعا (خالد....'حامد ،،،سلممان،،،،راكانن،،،،محمد الجد) اللهه يعلم بحالهمم ويرحمهم :(
              خالد يووم قراء الخبببرر كان بشركتهه من ححزنه ككسر ككل شيي بمكتبهه وقععد يصارخخ شوي بيبككي )
              حامد اللي فيه ضغغط وسككر ! من الصدمه الكبيرهه اللي جته اغمى عليييه ! واكتشفوا فيهه جلططه! )
              سلمانن اللي اللهه يرحمهه(مم مات)) وضعهه لا يحسد عليه تعبانن ححيل وحززين ع بناتهه هو الوحيد اللي قدرر يتعدى هالمصيبهه بقوهه ايمانهه بالله سبحانهه وتعالى ♡
              اما امهات البنات فحالهم م اقدر اعبببر عننه كل اوقاتهم بككا وصراخ وحالتهم حالهه ..
              اما الججد ههذا الجززء مفروض انزلهه من قبل بس نسته للأسف ..
              ((عند الجد لما شرب الماي اللي فيه مخدر وسمم ... طاحح ع طوووول ونقلووهه لمستشفىى بسرعه .. قدروا يتلاحقوون عليه بأخخر لححضه ولحد الانن هو بالمشتشفى .. اما جميلهه فهي كانت مسكرهه فمها لما جو بيعطوونها ووبذذذيكك اللحضهه دخلت عليهممم ..... أمم جميلهه ..
              ام جميله بصراخخ وعصبيهه: ي حقيييييييييييراتت اتركوا بنننتي ! وجت وقعدتت تضربهم وتضربهم ليييين م طلعت ككل حرتها فيهمم و على طوووول بلغته الشرطهه وسفرهمم لدولته >حقيرات))
              _
              عند الشباب قربوا حيل منن البنات بسس المصصصيبه
              انهم وصلوا قريب عندهم بسسس أعترضوا لهمم ال#### !!!!!
              _
              أكمل؟ تفاعلوا بلليز .

              تعليق

              • الكآتبة عبير الحربي
                عـضـو فعال
                • Aug 2014
                • 116
                • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                البارت ال38:
                عند الشباب قربوا حيل منن البنات بسس المصصصيبه
                انهم وصلوا قريب عندهم بسسس أعترضوا لهمم الناس اللي شببه جنون بسم الله علينا
                اللي امل وسارهه شافوهم !
                فراس بخخوف : بببءءسم اللهه الرحمننن الرحيمم!
                هادف بخخوف: بسمم بالله الرحمن الرحيمم
                فجاهه الا يختفوونن!
                محمد بخووف: سسبحاننن اللهه يومم ذكرننا اسمه جل علاهه أختفوا !
                سعوود بخوف: ههذا دلييل انهمم ججنن بس الله الرحمن الرحيمم !
                فارس يطرد الافكار من عقله وقال: بسرعه فراس تححركك
                فراس ممشى ....
                _
                عندالبنات
                ساره: قوممي قوومي ندور صديقاتنا ونههرب !
                قاموا البنات وراحوا يدوورونن
                امل لقت منى وملاكك خذتهم ..
                وسارهه لقت اختها سلمىى
                تقابلوا كلهم بس انصدمو ان فيه سيارهه قريبه من عندهم بس
                قرربت بسرعهه
                وكان فيها واححد
                ساره بخوف: بسم اللهه الرحمنن الرحيم
                فجأهه الا يختتفى
                البنات تشججعوا وبسرعهه وكبوا السيارهه وهربوا
                كانن موقف لا يححسد عليهه البنات م يدرون وووين يروحونن والوقتت ححيل متأخخر وقالوا لاززم ينامونن
                لان صار لهم تقريبا اكثر من يوم م ناموا !
                لقوا زي الككهف صغيير منو ككهف شببه كوخ صغيير حلو شكله باينن جديد
                لقوا عجووز طيوووبه عندهه
                وأستأذنؤها يناموا عندها ووافقتت
                البنات ارتاحوا لها وناموا ..
                _
                الشباب كانوا يدوورونن ويدوورون
                لقوا السيارهه منقلبنه بنص الطريق
                هادف بخخوف: ي عيال شووفوا شوووفوا السيارهه!
                فارس لا شعوريا نززل من السيارهه وراح يدووور ويدوور ع البنات
                الشباب نزلوا ككلهم وقعدوا يدوورونن !
                فارس وعيونهه غرقانه بالدموع!!
                فارس : ددءءم ! ع الجووال ننفسهه اللي سارهه اتصلت منه !
                سالم بخوف: ها اشووف
                سعود بخوف: شووفوا ي شباب وش لقيتت !!!
                الشباب بصدمه وعيونهم مليانهه دمووووع!!!
                _
                اكمل؟ تفاعلوا.

                تعليق

                • الكآتبة عبير الحربي
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2014
                  • 116
                  • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                  رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                  البارت ال 39:
                  فارس : ددءءم ! ع الجووال ننفسهه اللي سارهه اتصلت منه !
                  سالم بخوف: ها اشووف
                  سعود بخوف: شووفوا ي شباب وش لقيتت !!!
                  فراس: وشوو !!
                  سعود بخخوف: ششي يتحركك هناكك !
                  هادف بصراخخ: اتركوووني اتركوووني !
                  اللي كانوا متجمعينن ع النار سووا دائرهه ع هادف
                  عشان يبعدون عننه
                  وفجأهه الا #### !
                  _
                  عند البنات :
                  من بكرهه
                  صحوا البنات ع صووت صراخ العجووز !
                  امل بخوف: وووش فيها ههذي ؟
                  سارهه ؛ امشي امشي نشووف !
                  امل: يلا
                  راحوا الا يلاقوون العجوز مطعونه وطايحه بأرض
                  البنات بهالوقت خافوا حححيل وقالوا اكيد اللي يلاحقونهم لقوهم !
                  فجاهه الا طبوا عليهم رججال ككثيير وسحبوا البنات
                  سلمى طفشت وقالت: ي لييل رجعنا لطططير يلي !
                  واحد سعودي رد عليها: اقول سلمى اسكتي احسن لكك !
                  سلمى بخخوف: هيه ككيف عرفت اسمي
                  ابتسم وقال: اكككيد اعرفكك لانكك ..!!!
                  سلمى بصدمهه: كككيف !؟
                  _
                  اكمل؟ تفاعلوا!

                  تعليق

                  • الكآتبة عبير الحربي
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2014
                    • 116
                    • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                    رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                    البارت ال40:
                    واحد سعودي رد عليها: اقول سلمى اسكتي احسن لكك !
                    سلمى بخخوف: هيه ككيف عرفت اسمي
                    ابتسم وقال: اكككيد اعرفكك لانكك ..!!!
                    سلمى بصدمهه: كككيف !؟
                    جابر اللي يكلمها : ايه وش فيك انصدمتي أنتي بنت عمي؟
                    سلمى : لا مستححححيل ممين انت تكوووون !
                    جابر يسكتها؛ خلاص عطيناكك وجهه
                    وركبوهم بالسيارهه ومشوا مروا نفس الطريق اللي بيه الشباب
                    سارهه بفرحح: هههيه بناتت شوفوا ذوولي سعوديننن !
                    _
                    عند امال ذاك اليوم لما كانت بالمطعم:
                    قعدت ع احد الطاولات وحذت راسها وقعدت تصييح بقوهه
                    الا تحس باحد يحركها بشويش
                    رفعت راسها الا تلاقي !!!!!!!!!!!
                    _
                    عند الشباب:
                    هادف بصراخخ: اتركوووني اتركوووني !
                    اللي كانوا متجمعينن ع النار سووا دائرهه ع هادف
                    عشان يبعدون عننه
                    وفجأهه الا يختفوون بسرعهه
                    هادف كانن بوضع لا يحسد عليهه !
                    الشباب بسرعهه راحوا لهادف !
                    فراس بخخوف: ههادفف صار فيكك شي؟
                    هادف بخووف بغى يطلع قلبهه من اللي تجمعوا عليه وقال: الحمدلله م تأذيت بس والله ياهم رررعب رررعب
                    فارس: طيب اممشوا بسرعه ندور البنات
                    وهم ماشينن بطريقهم شافوا سيارهه. البنات
                    وبسررعه ركبوا سيارتهم وراحوا وراهمم
                    وصلوا لبيت غريب ححيل دخلوا البنات فيهه
                    ((بعد مروووور ككم ساعه غربت الشمس وصارت الساعه تقريبا12 بالليل ))
                    اما الشباب كانوا منتظرين وقت يكون الباب الخارجي مفتوح عشان يدخلون
                    فارس : ي عيالل الباب الباب مفتوحح امشوا
                    فراس: يلهه
                    هادف: كل واحد ياخذ سلاحهه
                    سعود: اكيد
                    الكل اخذ سلاحه ودخلو البيت
                    *امل حطوها بغرفهه تقريبا نفس اللي قبل فيها سرير وادوات تقطيع وتخررع
                    *ساره مسكها واحد وقعد يعذبها
                    *ملاك من الخووف مغمى عليها
                    *سلمى طايحه بالبير
                    *منى محبووسه بغرفه مليانه غاز ويبون يشبون فيها حريقه>مافي قلبوهم رحمه
                    _
                    الشباب:
                    توزعوا يدورون ع البنات
                    فراس صار يدخل غرفه ورا غرفه ولا لقى اححد
                    لكن سمع اصوات صراخ من غرفه صغيرهه
                    كان الباب مقفوول كسر الباب وانصدم من الي شاف !
                    ~
                    أكمل ؟ تفاعلوا .

                    تعليق

                    • الكآتبة عبير الحربي
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2014
                      • 116
                      • ربي أكتب لي ولأاحبتي أيام جميلة أسعدنا بتفاصيلہأ واغمرنا بخيرك الذي لآ يفنى.. ♡

                      رد: روآية ليه الدنيآ غريبه /بقلمي آبي تفآعل

                      البارت ال41:
                      شاف واحد معضل ماسك سكينن ويبي يذبحح امل
                      فراس ممسك سلاحه وصووب عليه رما طلقه وحده ولا نفعت و قعد يرمي عليييه بقووه ويصارخ لييين مات
                      راح بسرعه لأمل وقال: امملل تأذيتي !
                      وشاف ايدها كلها ددم
                      امل من التعب ماكانت تقدر تتكلم ومكتفيه بأبتسامه تعب لفراس
                      فراس م قدر يتحمل يشوفها بالمنظر اخذ شاله ولفه ع أيد امل عشان م تنزف اكثر
                      وشالها بسرعه وطلع من البيت
                      _
                      فارس كان يمشى بممر طويل الا ويسمع طررب قووي وصراخخ
                      فارس بنفسه : ههذا ههذا صوتت سارهه !!!!!
                      راح يررككض بسرعه وفتح الباب
                      كانت ساره معلقه بحبال وكان واحد معاه نار يبي يشب فيها !!
                      فراس بسرعهه راحح يضرررب اللي يعذب ساره
                      قعد يضررب ويضرررب فيييه ططلع ككل حرته فيهه !
                      لينن ما ماتت
                      راح بسرعه لسارهه
                      ساره بتعب :فارس جيتت ..كنت متأكده انك مارح تتركني
                      فارس حزن على شكلها وراح وضمها بقوهه وشالها وطلعع
                      _
                      سالم وسعود كانوا يمشون مع بعض
                      الا يشوفون وحده طايحه ع الارض وغارقه بدمها
                      سعود بخوف : سالم سالم ذي من خواتكك!
                      سالم : لا ذي بنت عمي ملاك
                      سعود راح بسرعه لها ولأنه اختصاصه طب راح وشاف حالتها
                      سعود: الحمدلله بس مغمى عليها لكنن نزفتت ككثير انا بشيلها وانت رح دوور ه الباقي
                      سالم : طيب لا اوصيييك عليها !
                      سعود: لا توصي حريص رح بسرعه ودور ع الباقي
                      سالم : طيب
                      _
                      محمد كان يدور بالبيت لفت نضرهه بير وحوالينه دم
                      محمد بنفسه: اللهه يستر لا يكون فيه احد طايح فيه
                      لفت انتباهه اسوارهه طايحه ولما شافها
                      محمد بصدمه: ههذي اسوارهه سلمىى !
                      _
                      أكمل ؟ تفاعلوا !

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...