روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غرنوقته~
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 29

    #71
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    بارت في قمممممةة الجمال تسلم ايدينك وكملي ننتظرك لاتطولين️️️️️️


    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #72
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      قمييييييييل انتظر

      تعليق

      • همسة ألم
        عـضـو فعال
        • Apr 2014
        • 61

        #73
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        .............
        البارت الثالث عشر

        في المقهى
        رن جوالها وهم بوسط حديثهم
        جوان:عن اذنك لازم ارد
        تركي سند ظهره للكرسي بارتياح :م بيينا جوجو
        جوان ابتسمت وقامت وردت ع جوالها
        وبدت تمشي لين ابتعدت عن انظاره
        خبى ايده بجيوب جاكيته وتنهد "اه ي مرام شسويتي فيني بالزبط"

        عند جوان
        :لا تهددني بالطريقه ذي مني جايتك لو ايش تسمع ولا لا؟!
        الطرف الاخر:قلت لك ي جوجو إنتي لي وانا لك بس م تسمعين بالطيب شكلي راح اجيبك بالقوة..
        جوان بعصبية:أنا محد يجيبني بالقوة تفهم لا تحسبني وحده من إللي تلعب فيهم سامع ولا لا؟!
        بعصبية شديده:كم مرهه افهم فيك أنا مالي ومال دي الحركات؟!
        جوان بنرفزة:حل عني أنا عرفت حقيقتك وندمت اني حبيتك ولو سمحت لا عاد تتصل ثاني ع هالرقم لا تخليني اخلي اخوي قائد يتفاهم معك..
        وقفلت الخط بدون م تسمع منو رد
        رفعت راسها والقت نظرها للسماء الزرقاء
        وامتلت عيونها الرماديه بالدموع
        دموع قهرها وحبها
        غمضت عيونها بقوه والم
        وانذرفت دمعه حاره ع خدها الناعم
        اخذت نفس بسرعه ونفضت اي افكار عن راسها ورسمت اجمل ابتسامه ورحعت للمقهى عند تركي

        :

        :

        :

        في نفس الشارع بس بمقهى اخر
        قامت"يلا خلنا نروح قبل لا تجي اميره"
        مؤيد:متعجله ليه اميره تلقينها مشغوله بصديقاتها الجدد بالجامعه..
        رغد"اي صديقات اميره م تتعرف ع احد"
        مؤيد باسترخاء:مو انتي قلتي انها اتغيرت من بعد طلال
        رغد"ايه بس بعد موته رجعت لعزلتها"
        مؤيد:بس انا اشوف غير انها احسن من قبل وتتكلم مع الناس عايدي...
        رغد بحيره"طب وين تبينا نروح يعني!"
        مؤيد:ي شيخه امشي نروح للبحر شويا نشم هوا وبعدها نروح للسوق نشتري كم شغله او ناخذ كم لفه ونلفلف بالسياره ونتعشى برا وبعدين ارجعك الفله..."
        رغد ابتسمت"موافقه"
        قام مؤيد بعد م دفع الحساب
        واتجهه لسيارته السودا
        ركبت رغد بجانبه
        وهوا شغلها وحرك فيها للشاطئ ع قولته

        :

        :

        :

        بصف الجامعه
        بضحكه فقدتها من زمانن:ههههههه وبعدين..؟!
        مرام بابتسامه جت بتكمل
        قاطعتهم ملاك:عن اذنكم انا برجع البيت امي م تبيني اتاخر
        مرام:طيب حبيبتي انتبهي لنفسك
        ملاك سلمت وراحت
        أميرة:ايون
        مرام:شرايك تجين البيت اعرفك ع شخص اعبترو اخويا رغم قلة المعرفه بيننا ورغم طريقة التعارف الا انو يجنن ربي يحفضو..
        أميرة:اوكيه م عندي مشكله بس ادق اطمن ع رغد..

        وهم بالسياره دقت واطمنت ع رغد واتوجهو لقصر أبو مرام


        احم نتركهم شويات

        :

        :

        :


        نرجع لتركي و جوان

        تركي بغضب:بتقولين لي من دق عليك ولا لا..؟!
        جوان بقلق تبعد انظارها عنو:صديقتي ي تركي..
        تركي ضرب الطاولة من العصبية:لا مو صديقتك...
        جوان:شنو يعني تشك فيني مثلا؟!
        تركي بصراخ:لو تتعرفين ع واحد وتحبينه انا واثق فيك بس انتي قوليلي مين ضيقك خاطرك كذا...
        جوان ناظرته:ترا انا مو بزر
        تركي:ادري انك مو بزر وانا بس بعرف مين دق عليك...وبحنان شديد..انا بحسبة اخوك ي جوان متاكد إن فيك شي قوليلي وانا احلها لك....
        جوان واتجمعت الدموع بعينها وقامت:كل شيء بوقته حلو...عن اذنك...
        وركبت سيارتها وحركت وهي تغطي عيونها الدامعه بالنظارات
        تنهد تركي وسند ظهره ع الكرسي وهمس:جوان اأاأاأاأاه ي جوان تعبتيني مع عنادك إللي م يخلص....


        :

        :

        :

        في السعودية

        في احد الشقق الصغيره
        بخبث:ها سويتي إللي قلت لك عليه؟!
        بخوف:ايه سويت كل إللي قلتو و إن شاء الله طلع من هنا راضي..؟!
        عزام بفرح:ايه طلع راضي..جهزي نفسك الليلة راح نسافر..
        رنا بدهشة:نسافر؟!
        عزام:ايه بنسافر المانيا ي حبي في شغل بنتغلو يجيب لنا فلوس مو شغلك الغبي وشغلي الاهبل
        رنا:شفيه شغلي دكتورة اسنان وانت شفيه شغلك مهندس طيران ليه مو عاجبك..؟!
        عزام بعصبية:كيفي وش حارقك..؟
        رنا بحنان:عزام إنت ليش تغيرت كذا..؟
        عزام:اسكتي بس
        رنا:عزام إنت اخوي وسندي الوحيد بهالدنيا ليش كذا تسوي فيني وتضيعني وغصب عني وين عزام الاولاني وينه م تقولي..؟
        عزام بصراخ:بتسكتين ولا ارميك بالشارع؟
        رنا بخوف:لا خلاص بسكت

        :

        :

        :

        بقصر فيصل
        فيصل بعصبية:يمه خرجاتها تالي الليل كثرت شنو هذا..؟
        أم فيصل:يعني تبينا نقولها لا تخرجين..؟
        فيصل بعناد:اييهه
        أم فيصل:شلون يمه بتفتح لنا محضر وتقول انتم مو واثقين ببنتكم ومن وفاة ابوها وهي من خرجاتها تحسنت صحتها...
        فيصل بعصبية:يمممه منجددك إنتي بيت صحبتها الساعه ١٢ بالليل يمه وش ذا ذا قلة حيا ومصاخه أنا عن نفسي بمنعها من الخرجه كوني ولي امرها حاليا لما تتزوج تتصرف مع زوجها...وبعدين شنو هذا يمه كل م جا لها خطيب رفضت بدون م تفكر م يصير ترا ريما كثرت حركاتها إللي بتشككني عليها نبههيها بكلامي وقوليلها تعدل حركاتها احسن...

        وقام تارك امه بهم عيالها ريما من جههة قلقانه عليها وولدها فيصل وقصة البنت الي يبي يخطبها...


        :

        :

        :

        دخلت غرفتها بدهشة من اليل شافته منظر سعود م يطمن ابد
        نفضت كل شي عن راسها لبست عباتها وشيلتها وتوجهت لدوامها


        :

        :

        :

        في المانيا


        نزلت من سيارة مرام
        وكل مالها دقات قلبها تضرب بقوهه
        وتحس انها خايفه مرهه
        وهمست:مرام تقدرين تاجلين الزياره هاذي..
        مرام:شنو ي قلبي بعد م وصلنا امشي بس
        وسحبت ايدها بقوة
        دخلت أميرة القصر وعيونها تحت

        طلال بصوت عالي:مريوووم وين اختك اتاخرت وشنو اقول لابوها أنا
        رفعت عينها بسرعه وانصدمت من إللي شافته قدامها
        طلال تنح في البنت إللي قدامه
        أميرة عيونها امتلت دموع لا اراديا وقربت من طلال
        تحت نظرة الجميع
        وهمست:إنت طلال صح...طلال اسمك طلال صححح
        صرخت وهي تقول:جاوبني اسمك طلال مني غلطانا
        مرام بصدمه:أميرة وش تتكلمين عنه إنتي
        طلال بهمس:اسمك أميرة..تعرفيني إنتي..؟!
        أميرة مسكت ايده تتحسسها:قاعد تسالني تعرفيني او لا فراق سنتين م جاب لك الشوق ي طلال وينك عني كل ذي السنتين أنا أميرة حبيبتك زوجتك كل حياتك غبت سنتين وينك عني ي طلال وبدت تبكي
        طلال :أميرة
        مسك راسه بقوووه وهوا يحس بصداع قووويي
        وجلس ع الكنبه
        مرام قامت وشالت أميرة
        وبعد م هدتها فهمتها انو طلال فاقد الذاكره ومو مفتكر شي
        أميرة وقفت:تعال معي أنا واختك لازم تجي تشوف اختك
        طلال:لحضه لحضه..اهدي ي بنت الحلال ..الحين فهمينيي إنتي زوجتي صح واختي شسمها..؟!
        أميرة:رغد إنت بعد م توفيت كلنا زعلنا عليك وبكينا ورغد جاتها صدمه عاطفيه م صارت تقدر تتكلم بليز ي طلال ارجع معي
        طلال:صعب
        أميرة بصراخ:اي صعب إنت فاكر مين أنا ولا لا أكيد لا تعال شوف اختك يرحم اممككك
        طلال ناظرها بجمود:وش يخليني اتاكد إنك تعرفيني..؟
        أميرة بدهشة:انا..؟
        طلال:ايه..
        أميرة ببكا:حرام عليك ي طلال أنا وانت إنت اخرجتني من عزلتي واعطيتني وعود كثيره واولها(ايش ماصار لي مستحيل انسى حبيبتي أميرة)برضو م تذكر م تذكر كلامك..؟
        طلال بانكار:لا م اذكر
        أميرة بهمس:طيب يصير اناستاذن وانت لا تذكرتني تعالي ترا أنا انتظرك وابتسمت واتجهت للباب
        اول م خرجت من باب القصر
        مرام بعصبية:شفيك إنت أنا متاكده انها تعرفك لاني حكيتها عنك وقلت لها تعالي اوريك اياه روح معها يمكن تفتكر شيء
        طلال:شنو اروح مع بنتين ساكنين بروحهم..!
        مرام:وانا ومريم شنووو..هذا ونحنا اغراب وذوليك زوجتك واختك
        طلال:مرام لا تضغطين علي
        مرام قربت منه:روح ي طلال روح جرب كم يوم يمكن تتذكر
        طلال نفى راسه وقام لغرفته
        رام عصبت منه وصرخت:وجع في شكلك ي بارد
        وراحت غرفتها وصكت باب جناحها بقوه وانسمع صدى الضربة بكل البيت
        واول شي سوته اتجهت لجوالها ودقت ع تركي لا اراديا


        :

        :

        :

        همسة"التقى الاحباب..لكن اللقاء لم يكن اللقاء المتوقع..لقاء الاحباب لم ياتي بعد"

        :

        :

        :

        في فلة أميرة و رغد
        وصلت أميرة بس اول شي سوتو لغرفتها ورمت حالها ع السرير تبكي
        تبكي قهر
        لقت طلال بس
        جسد ما لقت قلبه
        هي تبي قلبه وين راح وين راح طلال الحنون
        وظلت تبكي
        وفكرت وقررت قرار وم رح تتراجع عن هالقرار ايش م صار ولو كلفها حياتها


        :

        :

        :


        انتهى البارت
        دمتم بحب
        همسه
        ادري قصير بس هذا اللي قدرت اكتبو
        انتظروني بالبارت الجاي كلو احداث جديده
        واشياء جديده بتغير من حياة ابطالنا

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #74
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          جميييييل حمستيني

          تعليق

          • غرنوقته~
            عـضـو
            • Apr 2014
            • 29

            #75
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            بليز حاولي تكملين وياليت تنزلين ثلاث بارتات لأن واحد ماينفع نتحمس واخر شي ننتظر <<مقهوره
            لاتطولين وربي روايتك عجججيبه وكل يوم ادخل اشوف اذا نزلتي شي او لا



            سبحان الله وبحمده
            سبحان الله العظيم

            تعليق

            • همسة ألم
              عـضـو فعال
              • Apr 2014
              • 61

              #76
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
              جميييييل حمستيني
              اعينك الجميله..
              وان شاء الله بارت طويل جدا قريبا..
              انتظريني..
              دمتي بحب
              همسة ألم.

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #77
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                المشاركة الأصلية بواسطة غرنوقته~
                بليز حاولي تكملين وياليت تنزلين ثلاث بارتات لأن واحد ماينفع نتحمس واخر شي ننتظر <<مقهوره
                لاتطولين وربي روايتك عجججيبه وكل يوم ادخل اشوف اذا نزلتي شي او لا



                سبحان الله وبحمده
                سبحان الله العظيم
                اهلا بك غرنوقته مجددا..
                نورتيني بردك الجميل كجمالك..
                وصراحه ثلاث بارتات كثير تحمستي شوي ههههههه..
                وان شاء الله ماطول البارت الجاي قريبا جدا وراح يكون جدا طويل
                يطفي حماسك ولو قليلا..
                اسعدني وجودك..
                دمتي بحب
                همسة ألم.

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #78
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  ..............
                  البارت الرابع عشر

                  اتصلت لا اراديا ع تركي
                  رد بلهفه واضحه:هلا مرام..
                  مرام بصوت مخنوق:نقدر نتقابل..؟
                  تركي بسرعه:اكييد
                  مرام:يصير بعد نص ساعه اول مكان شفنا بعض فيه
                  م انتظرت منه جواب وقفلت الخط ع امل انو يتذكر المكان اللي جمعهم اول مره بالحياه

                  قامت خذت لها شور حار يهدئ اعصابها
                  خرجت وهي لافه المنشفه بجسمها
                  حطت اللوشن المعطر
                  وطلعت لها بلوفر طويل لونه كحلي ساده
                  ولبست ليقنز اسود
                  فردت شعرها ع ظهرها وناظرت نفسها بالمرايا
                  متى اخر مره اهتمت بنفسها بشكل يحيز
                  كيف تبين تركي يلتفت لك وهو حولينه كل ذوليك البنات المتشيكين وانتي بوجهك ذا
                  بسرعه
                  جطت لها كحل اسود وماسكارا وبودره برونز وبلشر خفيف وحطت لها قلوس سماوي
                  ابتسمت برضا
                  لبست الشوز حقها واخذت ساعتها ولبستها ع معصمها وناظرت نفسها بالمرايا لاخر مره
                  اتسبحت بالعطر
                  وخرجت من غرفتها
                  متوجهه لسيارتها


                  :

                  :

                  :

                  همسه"
                  حبك..؟
                  هل سكن قلبي واستحوذ عليه كما حبي استحوذ على قلبك..؟
                  هل انا اوهم نفسي أم ماذا..؟
                  هل أنا حقا احبك..
                  أم انني اقولها ككلمه عابره حتى اقنع نفسي بها..
                  ربما ذاك..
                  وربما أنا حقا احبك..
                  لا اعلم الان..
                  لكن صدقيني سياتيك الجواب قريبا قبل إن يصلني..
                  اعدك بذلك..

                  بقلمي"همسة ألم"

                  :

                  :

                  :


                  عند اميره
                  بعناد:انا لازم اسوي الشيء ذا
                  مروى:بلا جنان ي اميره لازم نقول للاهل انو حي
                  اميره:لا ي مروى لو قلتي راح يجبروه وانا ابيه يتذكرني بالاول ولا تنسين مها عايشه حيه ترزق
                  مروى بتفكير:اسمعي ي بنت الحلال اللي براسك ذا انسيه ومستحيل تسوينه
                  اميره بطفش:راح اسويه ي مروى
                  مروى:وش فيك انتي مجنونه..
                  اميره بدموع ع طول نزلت ع خطها الناعم احرقته بحرارتها:دموعي تنزل واحسها حاره مرهه ي ليتو مات ولا نسيني تفهمين نسيني ي مروى لو مت انا وهوا لسا م تذكرني يكون ارحم ليا...حبي لطلال حب كبير فوق م انتي ممكن تتصوريه
                  مروى بحزن:طيب ي قلبي دا الشيء مرهه خطير عايك..
                  اميره:ابيع عمري عشان طلال
                  مروى:اه منك ي اميره انا مستحيل اخليك تسوين كذا
                  اميره:لا تقولين لاحد وبس صدقيني اذا م رجعت كلمتك الاسبوع الجاي ترحمي لي ي قلبي
                  مروى:اميره لا
                  وقفلت الخط اميره

                  :

                  :

                  :

                  بالسعودية
                  بالمستشفى
                  دوام جديد ويوم جديد
                  ممكن يغير حياة بعض من ابطالنا هنا بشكل كبيير جدا

                  وقف امام الكرسي وبهمس:يصير اجلس
                  كانت سرحانه وتفكر ايش ترد لاخوها يوم قالها خلي الولد اللي تبيه يخطبك الليله...
                  قاطعها صوت فيصل ابتسمت وبهمس:اتفضل ولو
                  فيصل ابتسم لها بانت فيهها صف اسنانه اللامعه وبرقه:تالين متى اجي ..؟
                  تالين باستغرراب:تجي وين..؟
                  فيصل برقه:اخطبك..ع موافقتك لي البدائية متى اجي..؟
                  تالين "يارباه انا قلت موافقه انو يجي ويخطبني ي ربييه شسويت بنفسي انا لا يارب مابي ارتبط باحد بعد سعود بس اذا م ارتبطت باحد راح ارجع لسعود سعود لا ي سعود"
                  تالين بعد صمت دام خمس دقايق:ارد لك خبر نهاية الدوام ي فيصل
                  وقامت بكل برود متجهه لغرفة الدكتوره منى حتى تشكي لها الحال

                  تعليق

                  • همسة ألم
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2014
                    • 61

                    #79
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    :

                    :

                    :

                    بمكان اخر لكن بنفس المستشفى

                    بحزن تهمس لنفسها:ي ترى شنو الشغل ذا يارب تستر
                    قاطعها من حديثها معتز:اي شغل تتكلمين عنه..؟!
                    رنا ابتسمت له وبهمس:راح اقدم استقالتي اليوم بدون راتبي..
                    معتز بدهشه:وليييهه.؟
                    رنا بابتسامه:لاني راح اسافر المانيا مع اخوي وهناك يقولي في شغله اسهل واحسن...
                    معتز زم شفايفه وبعدم اقتناع:مافي شغل سهل واحسن لازم يكون الشغل صعب ولا كيف يصير شغل ي رنا..
                    وقام وتركها بحيرتها
                    رنا بتفكير:وش يقصد بكلامه مني فاهمه..
                    قامت ولحقت وراه
                    وهي تلحق وراه وقفت يوم وقف
                    توقفت رجولها تشيلها وهي تسمع كلامه
                    معتز بضحكه:ايه شكل عزام وافق وهي رنا بتقدم استقالتها اليوم..ايه ولو بعلمها كل شي من الالف للياء ..افا ي رئيس انا معتز ولدك وتربيتك من الصغر الشغله ذي مو صعبه علي

                    رنا:يتكلم عني وعن عزام
                    بسرعه جريت حتى لا ينتبه لها وف بالها الف فكره وفكره عن شغلها بالمانيا

                    :

                    :

                    :

                    نرجع لالمانيا
                    عند تركي
                    جالس وينتظرها في احد مقاعد المنتزه اللي جمعهم اول مره قدام بايع الايسكريم
                    مرت ع باله الذكرى وابتسم لطاريها م حس الا والبنت اللي جالسه قدامه وهي ضامه ايدينها لحضنها وبهمس:سلام
                    تركي ابتسم:اهلن..
                    مرام:اخبارك..؟
                    تركي تنهد:انتي اللي اخبارك صوتك مهوب طبيعي
                    مرام نزلت عيونها بالارض:لو تدري شنو صار
                    كانو يتكلمو وكل واحد يناظر قدامه
                    تركي:ايش صار ي مرام..؟
                    مرام:زوجة طلال جت وطلعت صديقتي اللي اتعرفت عليها اليوم...بس...بس طلال رفضها بشكل فضيع منكر كلامها وانكره كله وقال انو مو مصدق...
                    تركي لف لها بسرعه وبعصبية:نعممم شنو سوى الاهبللل..؟؟؟
                    مرام بهمس:اللي قلته لك ..لا تروح تكلمو انا اشوف نروح لاميره نكلمها...بس م ابي اروح لحالي..
                    تركي باستغراب:وليه م شلتي ملاك معك..او اختك مريم...؟
                    مرام بخجل فضيع:مدري بس م حسيت بنفسي الا وانا داقه عليك..اعذرني ان كنت اقلقتك..او شغلتك..
                    تركي بفرحه داخليه:بالعكس هذا شيء يخليني انبسط لانو عنادك وغرورك هدو شوي منك...
                    مرام بقهر:وقته الكلام دا ..؟
                    تركي ضحك:ي بنت حبيت الطف الجو لا اكثر ولا اقل...
                    ابتسمت مرام:مشينا لبيت اميره..؟
                    تركي:مشينا مشينا ع سيارتي سيارتك خليها...
                    مرام طاوعته بدون اعتراض واتجهو لفله اميره اللي ع بالها رغد نايمه بغرفتها...

                    :

                    :

                    :

                    بالنسبه لرغد اللي ع شاطئ البحر مع مؤيد
                    شافهم قائد من بعيد بس م حب يدخل الا لمه مؤيد واشر له انو يجي
                    مؤيد:صديقي قائدالمحامي بيجي بوريك اياه..
                    قائدابتسم وجلس جمب مؤيد وجمب مؤيد من الجهة الثانية كانت جالسه رغد..
                    قائد:سلام..
                    مؤيد:وعليكم السلام
                    انتظر قائد رد رغد بس م لقى جواب
                    ولف وجهه مستغرب
                    مؤيد :هذي رغد اللي شفتها بالمطار
                    رغد رفعت عينها له..
                    قائد ابتسم:اسف..
                    رغد كتبت"لا عادي خذ راحتك.."
                    قائد:اممم ووش تسوي هنا ي مؤيد..
                    مؤيد بمزح:كنا جالسين وباقصى احلامنا بس شفتك من بعيد كشرت وقلت لازم اناديه وقطعت عليا جوي الرومنسي صحيح رغوده..؟
                    رغد"انت وش قاعد. تخربط ي مريض.."
                    ضحك مؤيد
                    وشاركهم الضحك قائد
                    وابتسمت رغد..
                    مؤيد فز زي الملسوع من مكانه:ياربيييه نسيت موعدي مع اهم الشخصيات اسف ي قائد ممكن رغد تكون امانتك اليوم لين منتصف الليل..؟
                    قائد بتردد:بس انا..
                    مؤيد بترجي:بلييز قائد..
                    قائد بابتسامه:موافق ولا يهمك لا تحاتي..
                    رغد"موفق مؤيد.."
                    مؤيد:ايه ادعي عمك بينحرني لو فشلت..
                    ابتسمت رغد ولفت وجهها تناظر الشمس كيف ساطعه واشعتها المنعكسه ع مياه البحر
                    وجاهم هوا وحست بشوية برد
                    قائد بهمس:شرايك نروح مكان ثاني..؟
                    رغد ابتسمت بعفوية"م عندي مانع..بس انا م اعرف المانيا كثير تقدر توديني محل بذوقك..؟"
                    قائد:ايه في محل بوديك اياه بس قبل ناخذ جولة شرايك..؟
                    رغد ابتسمت"اوكيه م عندي مشكله.."
                    قام قائد توجه لسيارته وركبت رغد قدام لان اصلا السياره ذي م فيها غير مقعدين قدام

                    :

                    :

                    :

                    همسه"
                    وحيده بين سماء هذه الدنيا..
                    بدونك كيف اكلمت حياتي..؟
                    لا اعلم
                    لكن اعلم اني لم اذقها
                    كما ذقتها وانت بها..
                    هل اخبرك سرا..
                    انا حقا لم اصدق بذهابك بعيدا عني..
                    لكن اتمنى..
                    ان يعوضني الله خيرا بها
                    لا اعلم الغيب ولكن..
                    امل من رب العباد..
                    انا يغير مجرى حياتي كليا في ايام معدوده..
                    هل احتاجك ايضا الان مثل قبل...؟
                    ربما
                    وربما تاقلمت على غيابك الابدي..

                    بقلمي"همسة ألم"

                    تعليق

                    • همسة ألم
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2014
                      • 61

                      #80
                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      :

                      :

                      :



                      نروح لناس من زمان شوي عنهم
                      استيقظت ع ضوء الشمس
                      هاذا ثاني اسبوع تغيب عن مدرستها بالشكل دا ينام معها الليل يصحى ولا يصحيها..
                      اتاففت بضيق فضيع"كذا م بصرف ع اختي فلس واحد لو ظليت بالشكل دا"
                      قامت واخذت دش طويل وحار وغرقت وجهها بالموية الحاره

                      بنفس الوقت دخل الشقه ومعاه اكياس فيها ببسي والشغلات العاطله ذي
                      ابتسم يوم سمع صوت المويا في الحمام
                      حط الكيس للمطبخ واتجهه للغرفه "اكيد معصبه ليش م صحيتها..ههه بس مو بيدي اغار ي بنتي لا شفتك معهم..اغار حسي فيني..."
                      انتظرها تخرج من الحمام
                      بعد م خرجت لافه المنشفه بجسها وهي واصله لفخدها ورافعه شعرها الطويل بالمنشفه
                      ابتسم لها
                      احقرته وتوجهت لدولابها وبهمس ضيق:اطلع بلبس..
                      كشر بسرعه وقال:شنو اطلع بلبس ذي مني زوجك يعني..؟
                      احقرته بكل كره:اسمع ادري انك تغار اوكيه م اختلفنا بس لازم محد يدري بزواجي ذا انا عاقده اتفاق معاهم ولازم اكمل هالسنه ع خير عشان بجد اعرف اصرف ع اختي و ع نفسي..
                      زفر بضيق:ي بنتي انا زوجك وبصرف عليك وع اختك..
                      بهمس ضحر:دخول الحمام مو زي خروجه ي علاء
                      علاء:يارب صبر ايوب ي رنيم انتي مو متزوجه واحد من الشارع ولا حي الله انتي متزوجه علاء زايد بن سعود ال..
                      رنيم:طيب وش اسوي لمنصبك ي علاء وش اعمل الناس اللي انا متعامله معاهم موقعه معهم عقد يخص حياتي كلها وم اقط. اسحب نفسي كذا فاهم ولا لا
                      واخذت ملابسها بعصبيه وراحت للصاله تلبس وصكت باب الغرفه بقوهه
                      علاء تنهد بضجر
                      لمتى بيخبي سيرة زواجه منها هو يبي يعلن هالشيء ع الملا يبي يقولهم زوجتي رنيم لحد يزوجني غيرها وهي الوحيده اللي اخذت قلبي وملكته ومستحيل غيرها يتربع في هالعرش...

                      :

                      :

                      :

                      نروح لمكان اخر
                      خرجت من الغرفه وهي ملابسها منتهيه وبصوت مخنوق من كثر البكي:ابي ارجع البيت..
                      بدر بصوت مخنوق هوا كمان:ارجعك وانتي بالهالحاله انسي ي نوف..
                      نوف:شنو يعني تحملني هذي الغلطة بعد..؟
                      بدر وهوا يصارع تانيب ضميره وصداعه إللي ملازمه من قبل يومين:اسكتي ي نوف إللي فيني كافيني وانا م ضربتك ع ايدك وقلت لك اخرجي مع ال....
                      اصحي ي بنت الاحاويد إنتي نوف نوف ال...
                      مو حي الله افهمي اسمنا ونسبنا في كل مكان سمعتك من سمعة كل بنات العايله إنتي م ضريتيي نفسك وبس إنتي ضريتي
                      وجلس يعدد اسماء البنات إللي بالعايله
                      أميرة و رغد و مروى و ريفان و رانيا و بقهر واضح..واختي نور إللي كانت تحميك من كل شي وخافت عليك مني تظن اني برتكب فيك جريمة ..بس أنا كنت بنقذك بس من ايد هالكلاب كنت بنقذ حب حياتي منهم وبعدها احتويك أنا وم اخلي احد يحسسك بنقص الحنان ابد..وبسخرية لاذعه..مع إنك اكثر انسانه مو محتاجه للحنان عندك أم مثل الفلقت وعندك اخ احن منه م تلقين وعندك اب يتفضى لك كل م بغيتيه بحاجه..عن اي حق تتكلميه عنه تحبيه..؟
                      بصراخ:بحريقه تحرقك معاه تزوجيه وبس..اما تضرين سمعة بنات العايله كلهم أنا م اسمح لك..
                      وحطي ببالك زين اني أسبوع بالكثير وجاي اتقدم لك
                      وبتحذير:وان سمعتك رفضتي او اعترضتي او اخرتي الرد م يحصل لك طيب ي نوف..
                      نوف ارتحفت من كلامه الجمها كلامه
                      كلامه صحيح بكل م تعنيه الكلمه من معنى هي غلطانا تلومه ليه..؟
                      هي اكبر سبب بالهمصيبه وجيد منه انو راح ياخذها
                      واللي زاد صدمتها اكثر حبه لها..
                      ليش م جا قبل الحقير كان حبته هو وتعلقت فيه كطفله واصبحت ملكه له لكن...
                      الاقدار والصدف والحياه ستمر بوجودك او بدونك...!

                      :

                      :

                      :

                      همسه"ذكريات..!..يقولون ممكن احد من الذكرى يرجع فاقد الذاكره..ممكن حادث..!..وممكن يكون موقف مرسخ بدماغه..أميرة راح تجرب كل ذا مع طلال..؟..ي ترا لو جربت بيستجيب معها ولا بيرفضها.."


                      :

                      :

                      :

                      كانت جالسه قدام المرايا تناظر شعرها كيف طال لخصرها
                      طول الشعر
                      هو الوعد إللي كان بينها وبين طلال
                      واخذتها افكارها لاحلى ذكره يوم اعترفت له بكل شيء

                      "
                      كانتتنشف شعرها إللي طال لعند كتفها وقررت تقصه
                      دق عليها طلال
                      وردت:هلا
                      طلال:وش تسوين لي نص ساعه ادق
                      اميرة:سوري حبيبي بس كنت استحما
                      طلال:هف من ذا الحمامليته أنا
                      اميرة ضحكت
                      طلال:وش تسوين الحين
                      اميرة:قاعده انشف شعري واشوفه طال ويحتاج قص
                      طلال عقد حواجبه:وليه؟!
                      اميرة:لان. الشعر القصير هو إللي جمعني بيك وهوا البداية
                      طلال ابتسم من قلبه
                      وقال:لا لا تقصينه خليه
                      اميرة :طويب
                      "
                      مسحت دموعها وهي تتذكر الموقف
                      وسرعان م اختفت دموعها مع سمع صوت مرام بالفله وصوت رجل اخر

                      نزلت بسرعه عشان تشوف شو جاب مرام والرجل الاخر...

                      :

                      :

                      :

                      همسه"
                      الصدف و الاقدار...الحياه ستمر بوجودك او بدونك..!
                      كنت اعلم إن هذا اليوم سياتي عاجلا أم اجلا...
                      لا تظن اني وقعت بشباك حبك هذا يعني اني لن استطيع الافلات منها...
                      بلا استطيع..
                      ولا تظن إنك ملكتني فانا لا احد يملكني..
                      غير الذي املكه أنا بالاول..
                      عن نفسي..؟
                      لم تعد تهمني..لكن ماذا عن نفسك إنت...
                      هل مازلت اهمك أم أنس لم اهمك يوما..؟
                      على كل حال لم يعد هذا مهما الان كما كان في السابق..
                      فكما قلت
                      الحياه ستمر بوجودك او بدونك..!
                      وانا ساكلمها بدونك ي ابن ادم..

                      "بقلمي همسة ألم"

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...