روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غرنوقته~
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 29

    #51
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    وينكك ماكملتيها

    تعليق

    • غرنوقته~
      عـضـو
      • Apr 2014
      • 29

      #52
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      يارب يطلع المريض اللي فاقد الذاكره هوه طلال

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #53
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        همسةة وينكك تأخرتي لا توقفي الروايةة امانةة وانا انتظرك حددي ايام التنزيل !! :)

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #54
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          كملي عزيزتي
          بانتظارك وأكيد طلال ما توفى لأن هو المريض اللي فاقد الذاكرة
          تحياتي لك وودي

          تعليق

          • غرنوقته~
            عـضـو
            • Apr 2014
            • 29

            #55
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            والله حرام تأخرين روايتك ماشاء الله جدا جميله وجد جد صرت انسسسى احداث الروايه من التأخير

            تعليق

            • صلووحه
              عـضـو
              • Jul 2014
              • 33

              #56
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              الروايه رائعه كمليها

              يارب رحمتك

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #57
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                ..........
                البارت العاشر

                في السعودية


                بالتحديد في قصر أبو طلال
                غرفة رغد

                اميرة بفرح:يلا حبه حبه حاولي تنطقيها
                رغد:أ أ أ أ
                اميرة:كمان كمان اعلى
                رغد:أ أ....وراح صوتها
                اميرة بخيبه:حاولي تاني
                رغد تحاول بس مو راضي يطلع هزت راسها بالنفي بحزن
                اميرة:الحمدلله احسن من اول مو مهم دحين
                رغد كتبت لها بالجوال "ايش صار على بعثتك!"
                اميرة:تصدقين رغد جثة طلال هناك وماودي اروح ومحد فكر فيها
                رغد مسكت جبهتها بنفعال نسيت موضوع الجثه
                لميرة:وش فيك؟!
                رغد كتبت"نسينا الجثه وابوي مختفي من يومتها ومحد راح شال الجثه نحنا رجعنا على طول"
                اميرة:هييئ منجدكم؟!
                رغد"وربي"
                اميرة:خلاص ارجع البيت اقول لبابا
                رغد"ها حتسافري؟!"
                اميرة:مادري ليه كلكم مستعجلين لسا بدري
                رغد"ياغبيه روحي من بدري علشان تكسبي الوقت"
                اميرة:مادري محتارة
                رغد"روحي وانا حجي معك"
                اميرة:كيف تجين معي
                رغد" عادي اسافر معك"
                اميرة:بس ايش رايك نحاول نلقى دكتور هناك
                رغد ابتسمت"مو مشكله اهم شي نروح أنا وانتي"
                اميرة ابتسمت:خلاص بفكر وبستخير وبرد لك
                رغد ابتسمت
                اميرة:اسمعي تعالي بيتنا ايش تسوين هنا لحالك
                رغد"لما تردين لي خبر راح اجي جري"
                اميرة ابتسمت:يلا حبيبتي مع السلامه
                رغد اشرت لها بيدها
                وخرجت اميرة

                وبقت رغد لحالها بغرفتها كالعاده
                ومسكت دفترها إللي بدات تكتب فيه من وفاة اخوها وكتبت ودموعها تنزل

                وينك ياخوي
                رحت وتركتني
                وينك يابوي
                رحت وتركتني
                اخوي تعال شوف حالتي من بعدك
                اختك الوحيدة محتاجه حنانك
                محتاجه احد يهتم فيها
                محتاجه احد يكون لها قريب
                محتاجه احد يفهمها
                محد واقف معها
                محتاجه ظهر
                وسند
                ورجل يوقف معاها
                محتاجه شي تستند عليها
                وينك ياخوي
                كل يوم ماتفارقني باحلامي كنك عايش
                بس ادري انها معجزة
                اخ ياخوي اختك محتاجه لك
                لو اقدر كان قلت لك ارجعلنا
                بس ماقدر
                اخوي اختك محتاجه حضنك
                مشتاقه لحنانك
                وحبك
                وعطفك
                واهتمامك لها
                ومشتاقه لاحد يكون معها بالبيت
                اتمنى توصلك رسالتي
                أنا جد مشتاقه لك ياحلى اخو بالدنيا

                وقفلت دفترها وحطت راسها ونامت

                :

                :

                :

                في قصر أبو ياسر
                وصلت اميرة بيتها
                وانطلقت لغرفتها
                مو عاجبها حالة رغد
                نسيت سالفه جثة طلال
                وكل تفكيرها كيف تساعد رغد
                وفتحت النت
                ودورت على افضل الدكاترة لعالاجها
                وبعد ساعات من البحث لقت بالمانيا
                دكتور ممكن يساعد رغد ومرت عليه كثير مثل حالتها ابتسمت وعرفت انو البعثه خيرة من ربي
                ونزلت لابوها
                اميرة:السلام عليكم
                الكل:وعليكم السلام
                ريان:تعالي جمبي في موضوع بنكلمك فيه
                ياسر:لا أنا اخوك الكبير جمبي أنا
                أبو ياسر:لانت ولاهو تعالي يايبه في فعيونك كلام ودك تقوليه
                اميرة ابتسمت وقالت:يبه أنا قررت قرار
                أبو ياسر ابتسم :وش هوا القرار
                اميرة:أنا حروح البعثه وحتجي رغد معي
                أبو ياسر ابتسم بالبداية بس قال:وشلون تجي معك رغد مايصير يا يبه
                اميرة:امبلا يصير أنا لقيت دكتور مرو عليه نثل حالات رغد وقلت لرغد لو لقيت دكتور قالت حجي واتعالج وعندها شوية اراده خلني انميها لها وبس
                أبو ياسر:بي يا يبه متى بتروحين
                اميرة:نهاية الاسبوه هذا
                ياسر:يعني بعد ثلاث ايام
                اميرة هزت راسها
                ريان:بس يايبه والرجال؟!
                اميرة:اي رجال
                أبو ياسر:والله ماكنت حفاتحك بالموضوع بس أنا وعدت اخوي اني اكلمك بالموضوع واذا ماتبين لا تترددين ابدا ولد عمك راكان متقدم لك
                اميرة بزعل:أنا قد قلت لكل اعمامي اني من بعد طلال ماني متزوجه ليه يخلي ولده يتقدم
                أبو ياسر:والله الولد مصر ويبيك
                اميرة:بس يايبه أنا مابي اظلم احد معاي أنا ادري انو راكان رجال وكثير يتمونونه بس يايبه أنا كنت احب زوجي وماقدر اتزوج ماقدر تصدق يبه
                احيانا احس انو عايش ويقولي اميرة تعاليلي
                يبه أنا لين يومك ذا وانا احلم فيه أحلام كثيرة تكفى لحد يفتح طاري الزواج لان نفسي عافته
                أبو ياسر ابتسم لها:ولا يهمك مع انو جام عريسين اليوم مو واحد
                اميرة بوعيد:ووينهم يوم كنت غبيه ومنعزلة عن نفسي وماكلم احد ومانحب خير شر هذول كلهم إللي يجون بعد طلال مايسوون ظفره عندي اهو إللي جاني وغيرني اذا تبون اذكركم
                أبو ياسر:لا ابد ولد عمك والنعم فيه بس ماتبين تعرفين مين عريسك الثاني ؟!
                اميرة:منو بعد
                أبو ياسر:خالد ولد عمك
                اميرة بدشهة:شحكايتهم مايعرفون اني احب طلال؟!
                ياسر:كنتي ياميرة خلاص
                ريان:إنتي عايشه على وهم ياميرة اصحي ولازم تكملي حياتك
                اميرة بصراخ ودموعها نزلت من طاريه:خلاص أنا تعبت كيف تفهمون مابي اتزوج مابي اكون على ذمة رجال رجال أنا محلله له شرعا مابي يناس مابي وانا عندي احساس انو طلال عايش بس عايش بقلبي أنا وماراح يموت الا بانتهاء دقات قلبي
                وطلعت وهي معصبه وتبكي
                أبو ياسر اتنهد
                ياسر:يبه متى خالد تقدم لها؟!
                أبو ياسر:كلمني اليوم
                ريان:يبه لازم نرفضهم اثنينهم لانه مايصير نوافق على واحد والثاني لا
                أبو ياسر:كنت مفكر مذا بس وعدت اخوي اكلمها واسالها واللي هي تباه بيصير
                ريان:كذا دحين زعلت ومحاتكلمنا اسبوعين قدام
                ياسر:غصب تكلمنا هيا مسافرة الجمعه
                أبو ياسر:ياسر شوف الحجوزات لها هي ورغد
                ريان:يبه لحالهم؟!
                أبو ياسر:برسل معهم مؤيد
                ياسر ابتسم


                :

                :

                :

                بعد مرور ثلاث ايام
                ماحصل اي شي يذكر
                والليلة سفرة اميرة ورغد ومؤيد راح يوصلهم

                في بيت الجد
                مروى:والله راح نشتاق لكم وكذا
                نوف:من زمان اميرة ماتكلمنا معك
                نور:من وفاة طلال الله يرحمه
                الكل:الله يرحمه
                رانيا:ماعلينا وش بتسوون بالمانيا
                اميرة:راح ندرس وش نسوي عاد
                نوف:لا صيكم ملوو عيونكم من المزز
                البنات ضحكو عليها

                وانتهت سهرة البنات على خير من غير اي مشاكل
                وخلال عشر دقائق تقلع طائرة اميرة الى المانيا
                مكان وجود طلال

                وهذا القدر يجمعهم من جديد في بلدة وحدة ياترى
                هل من الممكن يتقابلوا ولا تروح اميرة وترجع وهي ماشافت طلال
                مع ذلك
                كانت اميرة تحس بدقات قلبها كل مالها تزيد ماتدري ليه

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #58
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  :

                  :

                  :

                  بالمانيا

                  بالتحديد بالمطار

                  قائد:المفروض دحين يوصل
                  تركي:منوو مؤيد؟!
                  طلال:ومنو ذا؟!
                  قائد:اعز اصحابي جاي يوصل بنت من بنات اصحاب ابوه وراجع بعد شهر علشان يطمن عليهم
                  طلال:اممممم

                  ووصلت الطائرة

                  ووصلو اميرة ورغد ومويد
                  اميرة اول ماوصلت لفت وجهها وراحت للحمام
                  وبالنسبة لمويد
                  :رغد بليز بس بروح اسلم على اصحابي
                  رغد كتبت"بجي معك اميرة اختفت"
                  مؤيد ابتسم:اووكك
                  وراحت رغد معهم
                  قائد:ومنو ذي بنته؟!
                  رغد ابتسمت وكتبت بالجوال"سلام ياسعوديين"
                  قائد:ياهلن
                  تركي ابتسم لها:منورة المانيا
                  طلال قال:اممم معرفك بس
                  قاطعتهم اميرة اللي سحبت رغد بدون ماتشوف طلال وقالت بصوت ناعم وخقق
                  :مويد نحنا رايحين على الشقه بس تخلص من اصحابك روح محل ماتبي وشكرا
                  وراحت واتجهو للمستشفى

                  :

                  :

                  :

                  في السعودية

                  الساعه ٩ الصبح

                  في ثانوية الاولاد

                  وليد:ها كيف الحال
                  رنيم:مدري خايفه..قصدي خايف من مشاري ودول
                  وليد:ماعليك اذا قرب لك واحدمنهم بس قلي وانا اتفاهم معاهم
                  رنيم هزت راسها بنعم
                  وليد:قم بس خلينا نفطر واوريك اصحابي
                  رنيم ابتسمت له وراحو

                  وليد:هاي شباب
                  الشباب:هلاوالله...ياهلا...وينك يبوي ماتنشاف
                  وليد:احب اعرفكم هذا قريبي معاذ
                  معتز:هذا هوا ولد عمك؟!
                  وليد ابتسم وهز راسه
                  معتز:هلا فيك
                  رنيم بشوية خوف:ايوا شراح تفطرون
                  معتز :والله ماندري شرايك انت؟!
                  رنيم:مادري بصراحه
                  وليد:انا بقوم اشتري الفطور قوم معاي يا سمير
                  سمير قام معاه وراح يشتري له فطور

                  :

                  :

                  :

                  بقصر جديد شوتين علينا

                  ريما بصوتها العالي:يوووه يمه وبعدين
                  امها اللي قاعده على كرسيها قالت:انتي بس تخرجين تخرجين انا راح اقول لخوك فيصل عن الخرجات ذي
                  ريما:يمه يا حبيبتي انا بروح عند صديقتي وبرجع شفيها!
                  ام فيصل:لا تروحين لين الصبح وترجعين لا مهي حالة دي
                  فيصل سمعهم وقال:خير وين طالعه ست ريما
                  ريما تاففت وقالت:لبيت صحبتي
                  فيصل مسك عبايتها وفكها
                  كانت لابسه
                  شورت لفوق الفخذ لونه اسود وبلوزة لونها ابيض عليها فصوص سودا فوق السرة وطايحه على الكتف ولابسه كعب اسود عالي وحاطة فل ميك اب
                  فيصل:وش هذا!!
                  ريما:شنو ملابس يعني شنو؟!
                  فيصل:شذي الملابس إنتي كمانا اشك إنك رايحه عند صحبتك بالشكل دا
                  ريما بقرف:وبعدين بتخليني اروح ولا كييفف
                  فيصل عندت براسه وقال:منتي رايحه مكان وخليني ائوفك معتبه الباب اليوم
                  وطلع لغرفته
                  ريما تاففت عرفت انو زافي امل تطلع اليوم راحت لغرفتها ودقت على سعود

                  :

                  :

                  :

                  كان قاعد بالشقه حقته ويستنى ريما ومشغل اغاني هادية
                  شوي ودقت عليه
                  رد:وينك إنتي تاخرتي
                  ريما :منيب جاية
                  سعود عصب:خير شتقولين إنتي!
                  ريما:محاقدر اجي اخوي حبسني بالبيت
                  سعود:طيب والحل
                  ريما:مدري اتحمل الليلة بدوني
                  سعود:مممم طيب امري لله
                  ريما:يلا سلام
                  سعود:سلام
                  وقفل منها
                  ودق على صاحبه عزام
                  :الو هلا عزام
                  عزام:اهلين فيك
                  سعود:وينك فيه؟!
                  عزام:بالبيت
                  سعود:طب اطلبك طلب!!
                  عزام:كل شيء وله مقابل
                  سعود:أكيد أكيد
                  عزام:شنو
                  سعود:ممممم تعرف ريما صح!
                  عزام:يب اعرفها
                  سعود:طب هي تعطيني كل شيء ودا بس أنا مابي برضاها ...يعني ابي بنات بس يكون مو برضاهم ذوليك إللي يطون غصب اوك!!
                  عزام ابتسم:غالي والطلب رخيص اللحين عندي وحدة ليا فترة اكلمها وبقنعها اجيبها لشقتك
                  سعود:تعمل معروف
                  عزام:لاتنسى اجري
                  سعود:أكيد افا عليك

                  :

                  :

                  :

                  ببيت عزام
                  بصراخ:رنا وصمخ
                  رنا بخوف:نعم؟!
                  عزام:هاتي رقم صديقتك
                  رنا:اي وحدة
                  عزام؛هذيك إللي عجبتني
                  رنا بخوف:طيب طيب خذ
                  واعطته الرقم وقالت:تبي شيء ثاني
                  عزام بعصبية:ايه أنا وش قلت لك اليوم شتسوين؟!
                  رنا:كاني قاعده اتجهز
                  عزام:حسبالي أنا خارج وونسي الولد عدل احسن لك
                  رنا هزت راسها بضعف وخوف
                  عزام خرج من البيت الي كان عبارةعن شقه صغيره مايسكنها الا هو واخته

                  :

                  :

                  :

                  بقصر أبو بدر

                  بالتحديد بغرفة نور
                  نور:بلا جنان إنتي مو معقوله تسويها
                  نوف:يوووه نور وبعدين معاكي
                  نور:نوف إنتي جنيتي رسمي شلون تروحين معاه شقه ماراح يرجعك سالمه صدقيني
                  نوف:شنو بيسوي يعني
                  نور:بيسوي حاجات كثيرة يا مجنونة
                  نوف:هف منك بس تعطيني محاضرات إنا دقيت حسبالي بتشجعيني بس إنتي ماتبيني انبسط
                  وقفلت الخط بوجهها
                  نور اتنهدت:هذا جزاي ابي مصلحتها كذا تسوي
                  ودقت على رانيا بنت عمها
                  شوي وجاها الرد
                  رانيا:هلا نور
                  نور:اهلين رانيا اخبارك؟!
                  رانيا:الحمدلله تمام وانتي؟!
                  نور:ماشي حالي .. اممم كلمتي اميرة ورغد؟!
                  رانيا:ايه خلاص وصلو الحمدلله
                  نور:ممممم يصير دحين شوي بدق اطمن واتحمد لهم بالسلامه
                  رانيا:يصير ابعتلك الرقم
                  نور:أوكي بس رانيا
                  رانيا:هلا؟!
                  نور:ينفع لو حيتك اليوم حاسه بملل
                  رانيا:بس بكرا في اختبار
                  نور:مو مشكله نذاكر مع بعض
                  رانيا ابتسمت وقالت:أوكي مو مشكله

                  :

                  :

                  :

                  بقصر أبو راكان

                  مروى:راكان إنت مو منجدك
                  راكان:الا منجدي شلون ترفضني ها!
                  مروى:البنت تحب طلال شفيك إنت
                  راكان:وطلال مييت انتم شلون تفهمووون اقولكم ميييتت
                  مروى:بس البنت عايشه على ذكراه
                  راكان:طيب وبعدين تقعد كذا طول عمرها!!
                  مروى:بعدين ماينفع تاخذها لا إنت ولا ولد عمك خالد مايصير الاثنين تبونها
                  راكان:أنا طلبتها بالاول
                  مروى:وهذا ولد عمك
                  راكان:طيري عني زين
                  مروى اتنهدت منه وقامت لارفتها تذاكر اختبار بكرا

                  :

                  :

                  :
                  في قصر أبو يعقوب

                  رولا بدلع:يوووووه يمه إنتي ليش كلا كذا تخاصميني
                  أم يعقوب:ماشفتي بنات خالاتك ماشاء الله كل وحدة تقول الزين عندي
                  يعقوب:وئ فيها اختي شحلاتها شزيينها طبيعية مو متصنعه مثل بنات خالتي إللي متجننه عليهم يمه
                  رولا:سمعتي يمه وظهر الحق
                  أم يعقوب:إنتي شعرفك اصلا بعدين يعقوب لا تقول كذا على بنات خالتك ووحدة منهم بتصير زوجتك وشريكة حياتك
                  يعقوب بضحك:يمه منو قالك اني ابي وحدة منهم أنا مابي ذا الزواج ابي وحدة تفهمني وافهمها عدددلل..وبصراحه بنات خاتي ماينفعون لي كلش حياتهم متركزة على الفلوس والفلوس بس وانا مابي كذا،.
                  أبو يعقوب:الكلام هذا سابق لاوانه يعقوب مو متزوج قبل لا يصحك ال ٢٩ سنه علشان يكون نفسه بالاول
                  يعقوب:أكيد يبه هذا الكلام مفروغ منه
                  أبو يعقوب ابتسم لولده الوحيد
                  رولا بدلع:طيب يبه اطلبك طلبب
                  أبو يعقوب:امري
                  رولا:ممممم يبه ودي اسافر
                  أم يعقوب:وين تروحين بالله!!
                  يعقوب:خليها يمه ماعندها جامعه مخاصه خلها تتونس شوي
                  رولا:ابي اروح المانيا ودي فيها من زمان وبروح مع صديقاتي
                  أم يعقوب:خذي بنات خالتك احسن
                  رولا بضجر:يمممهه مابي بنات خالتي مابيهممم يووه
                  أم يعقوب:احسن من صديقاتك ذولي
                  رولا بحده:يمه إنتي تبين راكتي ولا راكة بنات اختك!!
                  أم يعقوب:أكيد راحتك
                  رولا:خلاص يصير لا تجيبين طاريهم أنا طفشت منهم
                  أم يعقوب سكتت
                  أبو يعقوب:خلاص اقص لك تذكرة وتروحؤ إنتي وصديقاتك حددي اليوم والموعد
                  رولا قامت وباست راس ابوها وراحت لغرفتها تبشر صديقاتي بموافقة ابوها

                  :

                  :

                  :

                  بمكان جديد

                  داخل ذلك المنزل القديم
                  المهترئ
                  رنين:يام يزيد وينه يزيد مختفي!!
                  أم يزيد:لا تخافين مابيجي الا بالليل هوا راح شغله
                  رنين:شنو راح يسوي!!
                  أم يزيد بفرح:بمان انو جراح اليوم بيشتري لنا بيت جديد وبتنقلين معنا فيه
                  رنين ابتسمت لام يزيد وحضنتها من قلبها مبسوطة
                  رنين:الله يحفظك يامي
                  أم يزيد دمعت عيونها:إنتي بنتي الوحيده والغالية على قلبي احبك يا رنين
                  رنين:وانا بعد يمه
                  وجلسو مع بعض سوالف

                  :

                  :

                  :

                  انتهى البارت
                  دمتم بود
                  همسة ألم،,،


                  التوقعات

                  سفرة رولا وصديقاتها بتم على خير؟!،'

                  لمتى بيظل طلال فاقد الذاكرة؟!،'

                  رنيم ووليد وش هي قصتهم بالزبط؟!،'

                  راكان هل بيسكت على موضوع اميرة؟!،'

                  نوف وسامي هل علاقتهم جدية بالنسبة لسامي؟!،'

                  ريما بتستمر على حركاتها بدون مايعرف عنها فيصل؟!،'

                  تعليق

                  • همسة ألم
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2014
                    • 61

                    #59
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    واسفه بجد على القصور
                    وان شاء الله تنزل البارتات بموعدها المحدد
                    وبالنسبة للمواعيد راح يكون كل خميس باذن الله
                    وصراحة شجعتوني ان في ناس تتابعني وان روايتي عاجبتكم
                    وباذن الله اكملها وم راح اوقفها
                    دمتم بحب
                    همسة ألم،٫،

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #60
                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      قمييييييل وانتظرك بالنسبةة للتوقعات ما اعرف اتوقع :)

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...