روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    #11
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    ...
    البارت الثالث

    بقصر ابو راكان

    كانت قاعده بغرفتها منسدحه وحاطه سماعاتها تتكلم مع بنت عمها ريفان

    ريفان:طيب حبيبتي وش نسوي يعني
    مروى:انا اشوف نحاول نجلس معها كلنا مهيب حاله ذي
    ريفان: بس متى؟!
    مروى:لزوم قبل الدراسه علشان تفتح لنا قلبها
    ريفان:مدري إنتي تدرين اننا حاولنا
    مروى:بحاول الف مرة علشان اخوي
    ريفان اتنهدت:طيب راكان متوكد انها بتحبه زي ما يحبها
    مروى:وشفيه ناقص عاد
    ريفان:مدري بس يمكن هي ماتقدر تحبه؟!
    مروى:أنا بسوي إللي اقدر عليه
    ريفان :اوك حبيبتي خلاص بلغي كل البنات بكرا الكل عندنا بالبيت،.
    مروى:تمام
    ريفان:اوك توصين شيء؟!
    مروى:ايه
    ريفان:هاتي حبيبتي
    مروى:شكرا ريفان،.
    ريفان ابتسمت:العفو ولو
    مروى:سلام حبيبتي
    ريفان:سلام ياعمري

    :

    :

    :

    الساعه ٩ الصبح
    نزل سعود علشان يشوف الوضع ويخرج ريما شاف تالين جالسه
    وابتسم لها:حبيبتي وش تسوين ماعندك دوام؟!
    تالين :الا حبيبي بس مافيني اروح احس اني تعبانه
    سعود بخوف حقيقي:سلامتك وش فيك..!؟
    تالين:لا مو الم جسدي الم داخلي،.
    سعود:وش فيك حبي؟!
    تالين ابتسمت:ولا شيء بس ابي قربك
    سعود ارتبك مايدري ليه يتربك عندها ويحس انو مايقدر يقرب منها هيا بالذات يخاف عليها
    تالين مسكت ايده وهوا ارتبك وتوتر
    سعود:وش تسوين تالين عيب مايصير
    تالين بقهر :حلال على ريما حرام علي..؟!
    سعود انصدم :إنتي مين قالك؟!
    تالين:أنا اشوفك كل يوم يا سعود
    سعود بصدمة:وشلون يعني؟!،.قلتي لاحد؟!
    تالين نفرت يده بقهر:هذا إللي هامك قلت لاحد ولا لا ماهمك مشاعري أنا خطيبتك ماهمك اي شيء؟!
    سعود:حبيبتي تالين والله احبك بس والله شيء خارج عن ارادتي ماحس بنفسي الا وانا صاحي من النوم وقدني نايم معها مدري ليه،.؟!
    تالين:طيب أنا بساعدك بس اترك عنك خرجات الليل،.
    سعود ابتسم لها وقال:طيب كيف اخرجها اللحين
    تالين ابتسمت بشر:أنا اعرف وشلون

    :

    :

    :

    بقصر أبو ياسر

    أبو ياسر بهدوء:خلاص تم
    طلال ابتسم
    وريان من الفرحه مو قادر يوصف شعوره
    وياسر مبسوط لان اخته واخيرا بتخرج من عزلتها
    طلال:بس قبل ما تبلغونها عندي شيء بقوله،.
    ابو ياسر:وش ياولدي،.
    طلال:ياعمي انا اتفقت معها عن طريق رغد انها بتوافق جلسة وحده معي اذا ماعجبها الوضع راح نوقف بس طبعا راح نضطر للطريقة الصعبة اللي هي الخطبه
    ابو ياسر فكر وبعد صمت دام 40ثانية قال:امم طيب مو مشكله
    طلال ابتسم:وانا اقول الجلسة بتكون اليوم وبالمجلس الثاني ياريت تناديها يا ياسر
    أبو ياسر:لحالكم؟
    طلال:طبعا لازم نكون لحالنا
    أبو ياسر هز راسه
    وناداها ياسر وبعد خروج الكل راحت للمجلس وعليها حجابها ولابسه بلوفر طويل لونه اسود

    طلال ابتسم:تفضلي
    اميرة جلست
    طلال:اممم مقدر اقولك تقدرين تثقين فيني لانو لسا بكير
    اميرة باتزان:المسالة إنت فاهمها غلط المسالة مو مسالة ثقه،.!
    طلال:يعني؟!
    اميرة:يعني إللي اقصده إللي خلاني بهذي الحاله مو زي مانت تفكر أنا كذا مرتاحه
    طلال:مستحييل؟.
    اميرة:امبلا ليش لا
    طلال:اممم طيب أنا بسالك وانتي جاوبيني،.
    اميرة هزت راسها
    طلال:ليه تحبين الالوان القتمة؟!
    اميرة:كذا توحي لي بانها مبتعده عن الخيال والافراح إللي مالها داعي؟!
    طلال:طيب إنتي تطنين إن الافراح مالها داعي؟!
    اميرة هزت راسها بايجاب
    طلال:طيب وش رايك في تصرف ابوك لو جبرك على الزواج
    اميرة:بكرهه
    طلال:اممم طيب ولو كان ياسر ولي امرك وسوا السوات؟!
    اميرة:نفس الشيء
    طلال:طيب لو امك قالت لك تزوجي رجال كبير بالسن بس علشان انتم محتاجين الماده؟!
    اميرة:أكيد بضحي عشانها
    طلال ابتسم"اذن اولا تتحسس ممن الرجال"
    طلال:كفاية احس إنك رحتي بضغط نفسي اعطيني رايك الليلة،
    اميرة:وشلون؟!
    طلال:بدق عليم ولا تخافي الكلام ذا بيننا واوعدك ماراح يطلع
    اميرة ابتسمت ابتسامه صفرا :شكرا للمحاولة
    طلال ابتسم وودعها وخرج من غير ما يتكلم مع احد

    :

    :

    :

    في قصر ابو مهند

    مهند:وش تسوين؟!
    ريفان:ازبط الحلسة للبنات بكرا،
    مهند:البنات جايين لك بكرا..!
    ريفان هزت راسها
    مهند:وليه ماقلتي من اول كان جهزت لي خرجه،.
    ريفان قالت:خلاص طيب هذاني قلت اصلا دوبي قررت
    مهند:وش المناسبة..؟!
    ريفان:علشان نجتمع مع اميرة ونشوف لها حل
    مهند مسك جواله وقال:طلال لقا لها حل
    ريفان حلست جمبه:كيف..!
    مهند:هوا راح يعالجها
    ريفان وقلبها نقبوض:كيف يعني..؟!
    مهند:سمعت انو خطبها وراح يملكون قريب وعلشان كذا راح يعالجها ويحاول يتعايش معها،.
    ريفان تحس بقلبها الف سكين
    وقامت وقالت بهدوء:اها طيب عن اذنك
    مهند:اذنك معك
    وراحت لغرفتها وقفلت الباب بالمفتاح تحس بضيقه وكتمة مو قادرة تتنفس

    :

    :

    :

    في قصر أبو ماجد
    رانيا:ها ايش رايك مجود؟!
    ماجد:ياختي أنا شدخلني باشياء البنات
    رانيا:إنت قولي ايش احلى البسه بكرا..!؟
    ماجد اشر على الفستان المخملي الاسود وقال:هذا رايق لي
    راينا:اممم جميييل نثلك يسلمو حبيبي
    ماجد ابتسم وباس جبينها واستاذن وطلع

    :

    :

    :

    ملاحظة مهمة
    لاحظوا علاقة الاخوان بعضهم كل منهم يجلس مع الاخر وهذا إللي احب اوصله لكم...
    حب الاخوة...يمكن تتساؤلون شمعنى اميرة ماتقدر تفضفض لاخوانها..
    الجواب بيكون مع البارتات الجايه...

    :

    :

    :

    في اليوم الثاني

    اتقدم طلال رسمي لاميرة

    وجا ابو ياسر لغرفه لميرة يكلمها
    ودق الباب
    اميرة:اتفضل
    ودخل ابوها
    وجلس جمبها وابتسم وهي ردت ابتسامته بابتسامه باهته
    أبو ياسر:حبيبتي كيفك؟!
    اميرة:الحمدلله بخير ..وانت؟!
    أبو ياسر:اليوم باحسن احوالي ...امم الصراحه يابنتي جالك عريس،.
    اميرة باستغراب:عرييس؟!
    أبو ياسر:ايه في من تقدم لطلب يدك
    اميرة برفض تام:لا أنا مابي اتزوج اللحين أنا صغيره
    أبو ياسر بحزم:اصلا أنا عطيت الرجال كلمة وماراح ارده وانتهينا
    وخرج من الغرفه وقلبه مفطور وقف دقايق وسمع صوت بكاها وصراخها وتقول اكرهكم كلكم اكرهكم
    واول شيء سوته اتوجهت لجوالها ودقت على طلال

    :

    :

    :

    كان قاعد مع اصحابهوشاف رقمها ينور الشاشه وقام من عندهم واستاذن ورد عليها بصوت هامس:نعم اميرة؟!
    اميرة ببكا:وش قلت لاهلي إنت قلت لي كل شيء سر بيننا وجلستي معك صارت ابوي وغصبني على الزواج
    طلالابتسم:ووش قلتي له؟!
    اميرة:أكيد برفض إنت شايف حالتي تسمح؟!
    طلال بحزم:بس أنا هذا الخطيب
    اميرة انصدمت
    طلال:وادري المسالة عندك مو عشان حالتك النفسية ماتسمح حجلس معك لوحدنا وحتاخذي راحتك بالكلام كذا اكثر بعد الملكة الملكة راح تكون عائلية جدا ماراح نسبب ضوضاء وكمان راح اتقرب منك اكثر واثبت لك اني قد الثقه وعلشان كذا سالتك هالسؤال امس واكيد قلتي اكرهكم لابوك واهلك لا تجرحي قلبوهم تراهم يحبونك
    اميرة قفلت الخط بوجهه وصارت تضرب نفسها ماتبييي ماتبيي تززوج عافت كل الرجال كلللهم من بعد ذاك اليوم

    :

    :

    :

    عند طلال
    رجع لاصحابه
    مشاري:وش فيك قمت؟!
    سعيد:سمعنا إنك خاطب اليوم؟!
    طلال ابتسم:ايه وبنت عمي
    مشاري:بس اللينعرفه انهامريضه
    طلال ببرود:مهي مريضه ولاشي بس تكره الاختلاط
    مازن:وان شاء الله الاتصال منها؟!
    طلال ضحك وقال:شدراك إنت؟!
    مازن:وجهك قلب
    طلال"ماقلب الا لما سمعتها تبكي وعلشان حالتها النفسية ما تسمح"

    :

    :

    :

    بعد مرور يومين تمت الملكة على خير

    وغدا اول يوم دراسة عند البنات

    بالليل طلال استاذن أبو ياسر يقعد مع اميرة شوي
    ودخل غرفتها وشافها مقربعه من فوقها لتحتها واميرة تبكي وجالسة على الارض وحاضنه رجلها انصدم
    وراح لها:شفيك ليه تبكين
    اميرة بضعف:مابي اتزوووج طلال لا تقرب مني ونفرته
    طلال انصدم من ردة فعلها وقال:وش فيك طيب
    اميرة:اقولك مابي ارتبط فيك ليه تغصبوني حرام عليكم أنا مابيك
    طلال:ومين قال اني اتزوجتك حبا فيك أنا ابي اعالجك
    اميرة بضحك واستخفاف:مابي منك شيء شكرا
    طلال:بس أنا ابي ياميرة
    اميرة ناظرت فيه:وش بتستفيد
    طلال:ولاشيء بس ابي اساعدك اتضايق يوم اشوفني عاجز
    اميرة ناظرت فيه ببراءة طفولة:لو انتهينا تتركني بحالي؟!
    طلال اتنهد:اوعدك لو ماتبين تكلمين كل منا في طريق
    اميرة هزت راسها
    طلال:بس عطيني فرصة اعالجك بالاول وبعدين يصير خير
    اميرة هزت راسها
    طلال:طيب روحي غسلي وجهك اللحين،.

    :

    :

    :

    بقصر أبو بدر

    نور:يالله بدر ابا احرك دحين
    بدر:يابنتي اصبري طووويب
    نور:يلا بنمر على نوف
    بدر:ياذي نوف ذبحتينا فيها وين اخوها عنها؟!
    نور:وانت شدخلك
    بدر:ماشاء الله خالد ساطح باطح وانا اودي اخته السوق
    نوور:يوووه بدوووري
    بدر:طيب طيب خلاص

    :

    :

    :

    وخرجوا البنات يقضون

    بيوم جديد بالمدرةس الثانوية الساعه سته ونص الصبح
    بقصر أبو ياسر
    بالفطور
    أبو ياسر:اميرة
    اميرة:نعم؟!
    أبو ياسر:طلال راح يوصلك ولا تناقشيني في الموضوع
    الكل توقع انها ترفض بس سكتت لانها عارفه انه بيتقرب منها اكثر

    ياسر:ليه ماعنده دوام؟!
    أبو ياسر:وانت شدخلك فيه خله براحته
    وقام :يلا ياسر
    ياسر:اسبقني وانا جاي

    شوي وجا طلال ودق على اميرة لبست عبايتها ولفت طرحتها باهمال ونزلت
    طلال تاملها كانت اية في الجمال بدون ميك اب طول ورشاقه وبياض
    ابتسم في سره وقال"ياخي جميله يحظ إللي بيكون من نصيبك...وانت ايش...؟!..أنا مجرد دكتور تشكي لي
    وقفل الموضوع من راسه
    اميرة:السلام
    طلال:وعليكم
    اميرة:مو كانه بدري
    طلال:ادري علشان كذا ابيك تنزلين بدري ابي اوديك مكان واسالك كم سؤال
    اميرة هزت راسها
    طلال:اول شيء ليه ماتغطين وجهك؟!
    اميرة:حرية شخصية
    طلال:طيب تلثمي؟!
    اميرة:مابي
    طلال:ماتخافين احد يتحرش فيك؟!
    اميرة اول ماقال ذي الكلمة بدت دموعها تنزل ولفت راسها
    طلال "النقطه في التحرش؟!!...خليني اجرب ثاني"
    طلال:طيب اسف لا تبكين وش رايك نروح مول؟!
    برضو قالها بدون قصد
    اميرة:بس مافي اسكت واللي يرضى عليك
    طلال"مول ..تحرش اخخوش قصتها
    طلال:طيب نروح ناكل ايس كريم؟!
    اميرة ضحكت:ليه شايفني مبزرة
    طلال ابتسم لضحكتها مثل الاكفال:لا بس يبرد على قلبك من الحرارة
    اميرة لفت له:وش دراك بحرارة قلبي
    طلال هز اكتافه:احساس ...ها وش قلتي؟!
    اميرة باستغراب تحسه يسولف عادي من غير ضغط نفسي وكانه يسولف معها
    شوي وشافت نفسها قدام برج طويل وكبير وقالت:وش هذا
    طلال ابتسم:نادي مختلط
    اميرة:نعم؟!
    طلال:احسك زايده وزن علشان كذا انا وانتي بنجي لذا النادي كل يوم بعد المدرسة فورا
    اميرة ناظرت فيه باستغراب
    نزلوا وسجلوا في النادي وبيبداو من اليوم

    كان طلال مبسوط انه بيخرجها من اللي فيه ويبدا حبه حبه ومتحمس علشان تنتهي السالفه باسرع وقت ممكن
    ووصلها المدرسة وودعها
    اول ما نزلتودخلت
    البنات بصراخ:مين هذا
    اميرة شافت صديقاتها:خطيبي
    سالي:هذا اخو رغد
    رغد:عشتو وانا خلى السايق يوصلني طويب يا طلوول
    أحلام:ياحظظظك
    امنية:مرررة جمييل يالباه بس
    رغد:امشي اميرة خلنا نروح ناكل جيعانه
    اميرة راحت معها بدون اي رد

    في ناحية ثانية من نفس المدرسة

    :يلا دقي عليه شوفيه حطها وراح
    منى:اوك
    ودقت حطت سبيكر
    ورد:الو نعم؟!
    مها بصوت يشبه صوت اميرة:طلوول شفيك ماعرفتني هذي انا من جوال صديقتي
    طلال عقد حواجبه:اميرة؟!
    مها ضحكت مثل اميرة:ايه اميرة وش فيك
    طلال:خير توك تقولين مابي اسمع صوتك واللحين داقه ومن جوال صديقتك؟!
    مها:اممم بصراحه يعني حابه اقولك شغله
    طلال:خير وش هي
    مها:طلول انا حبيتك
    طلال انصدم:نعم؟!
    مها:تبي الصراحه انا وحده تشبه اميرة كنها توامها وحتى الصوت مثلها وانا بجد حبيتك
    طلال قفل الخط بوجهها من غير نقاش
    ماينكر يوم سمع صوتحا الساحر بكلمة حبيتك انسحر وخق بس لا شال ذي الافكار من راسه

    بالنسبة لاميرة
    انتهى الدوام على خير والبنات يعلقوا على الدبلة إللي لابستها مر عليها طلال وركبت وهي مبتسمة
    طلال:اشوف النفسية تمام؟!
    اميرة ابتسمت اكثر:البنات كلمو رغد اليوم
    :

    :

    :

    همسة"اميرة بدت تفتح قلبها لطلال اكثر واكثر بوقت قصير لانه سلبه اصلا"

    :

    :

    :

    طلال حرك السيارة:ايوا؟!
    اميرة:تقول رغد في وحده خربطتت عليها كلام وقالت لها إن طلال بيني وبينه علاقه من سنتين وبنت عمك جات وخربت علي،.
    طلال استغرب:ووش الجميل في الموضوع
    اميرة بحماس مو عادتها:اصبر شوي
    طلال ابتسم:هاه؟!
    اميرة:ردت عليها رغد
    :والله اخوي اختار اميرة إنت وش عليك اصلا حتى لو كان كلامك صحيح دقي عليه وورينا شطارتك
    وفشلتها قدام البنات
    طلال ضحك:طيب ايش الجميل في الموضوع
    اميرة:إنت ماعندك صبر اصبرر ياخي شووي خلني اكمل
    للموضوع ومافيه إن هذي البنت كل ماشافتك تاخذ رغد من المدرسة تخربط كلام ماهو صحيح تضحك لها وتتبسم لها ومدري ايش وتقول انها مخطوبة ومدري وش وانها تحبك وكذا ومرة صار معي موقف وطيحتني من الدرج
    طلال:خييير؟!
    اميرة:وجت كدمات بوجهي واتنومت بالمستشفى يومين وخرجت ودحين بردت قلبي عليها رغدووه اأاأاأاأاه بس
    طلال ابتسم وقال:في وحده تشبهك بالمدرسة؟!
    اميرة:ليه تسأل هالسؤال؟!
    طلال:اممم مدري كذا
    اميرة:ايوا فيه كانها توامي جد من قال يخلق من الشبه اربعين
    طلال:اها يعني حتى تصرفاتها
    اميةر:تقريبا
    طلال:معك بنفس الصف؟!
    اميرة:وليه تسأل عنها
    طلال مسك خشمها وقال:وش دخلك يالملقوفه يمكن معجب فيها
    اميرة بحماس:خلاص اخطبها لك ؟!
    طلال ضحك:وش تحسين وانتي تقولين لزوجك اخطبها لك
    اميرة:لا عادي منجد؟!
    طلال:امزح معك مابيها ولا ابي عشرة زيها
    اميرة بوزت:وش قصدك يعني
    طلال:لان نوعيتها اعرفهم
    اميرة ناظرت فيه
    طلال كمل:تتصاحب مع شباب وتروح معهم ومن ذي الحركات وانا عمري ماتكون حرم طلال بذا الشكل
    اميرة:أنا ماسويت شيء طلال صدقني مظلومة
    طلال:نعم؟!
    اميرة كملت بالم:أنا مظلومة صدقني غصب عني هالشيء
    طلال وقف السيارة على جمب ولف لها:وش هو إللي غصب عنك اميرة؟!
    اميرة انتبهت لنفسها وقالت:هاه لا ولاشيء
    طلال ابتسم:راح اعرف وانتي عارفه اني بعرف

    اميرة ضحكت وقالت:يلا نروح النادي

    :

    :

    :

    همسة"وهكذا استمر الحال بين طلال واميرة وصاروا مررة قريبين من بعض لدرجه كل شوي اميرة تدق على طلال او طلال يدق عليها من غير ما يحسون تعلقوا ببعض وصاروا مايعيشون بدون بعض"

    في يوم من الايام

    كانتتنشف شعرها إللي طال لعند كتفها وقررت تقصه
    دق عليها طلال
    وردت:هلا
    طلال:وش تسوين لي نص ساعه ادق
    اميرة:سوري حبيبي بس كنت استحما
    طلال:هف من ذا الحمامليته أنا
    اميرة ضحكت
    طلال:وش تسوين الحين
    اميرة:قاعده انشف شعري واشوفه طال ويحتاج قص
    طلال عقد حواجبه:وليه؟!
    اميرة:لان. الشعر القصير هو إللي جمعني بيك وهوا البداية
    طلال ابتسم من قلبه
    وقال:لا لا تقصينه خليه
    اميرة :طويب
    طلال:متى اختباراتك؟!
    اميرة:بعد أسبوع نبدأ بالجد
    طلال:بالتوفيق ياروحي
    اميرة:اممم طلال
    طلال:عيونه
    اميرة بهمس منحرج:اشتقت لك
    طلال ابتسم:لا والله مايردني عنك احد جاي عندك اللحين
    ولف بالسيارة
    اميرة ابتسمت وقالت:انتظرك

    وقفلت الخط وقررت اليوم تقوله كل شيء بقلبها ياما يتقبلها او يطلقها
    قبضها قلبها من الخوف تبيه وحالتها النفسية في تحسن والكل لاحظ الفرق بس إللي ناقصها ثقه وشجاعه
    واليوم إن شاء الله تصارح طلال بانها موب بنت


    بعد نص ساعه نزلت عنده
    بكامل اناقتها
    طلال بقهر: لا والله هذي المشتاق...وبلع ريقه يوم شاف جمالها
    اميرة:ممكن اجلس
    طلال:أكيد
    اميرة:اممم كيفك
    طلال:بخير بشوفتك
    اميرة:طيب طلال ودي اجلس بعيد عن العواطف
    طلال قلب جدي:امري
    اميرة:اممم أنا قررت قرار اليوم
    طلال:وش هو؟!
    اميرة :اممم بصراحه أنا راح اصارحك وش هي صدمتي الاولى في حياتي
    طلال قلبه قبضه وقال :قولي

    اميرة بدت تحكي قصتها بالتفصيل له
    ومع كل كلمة تقولها تنزل دموعها وطلال في صدمة ما يعلمها إللي ربي
    ومع كل شهقه تشهقها يحس روحه بتطلع منه وعاقد حواجبه ومو قادر يتخيل وحشية هالناس
    بعد ماخلصت
    وببكا:أنا ماكنت ابي اقول اهاف تتركني وانت تدري غلاتك عندي
    طلال بحنان مسح دمعتها وقال:حبيبتي بس بسالك سؤال اخير؟!
    اميرة ناظرته بعيون بريئة مليانه دموع:وش؟!
    طلال:تثقين فيني؟!
    اميرة هزت راسها بايجابية
    طلال:تذكرين اشكال هذول الناس؟!
    اميرة همست:ايه واللي ذكرني اني شفتهم وانا معك
    طلال ابتسم وتذكر ذاك اليوم:يوم غطيتي وجهك؟!
    اميرة هزت راسها
    طلال باسها بثغرها برقه ودام لمدة دقيقتين وبعدها بعد عنها وقال:انا اوعدك اخذ لك حقك واخليهم يبوسون رجلك يطلبون السماح ولا ماكون ولد ابوي
    اميرة ناظرته
    اول مرة يقرب منها كذا

    :

    :

    :

    انتهى البارت
    دمتم بود
    همسة ألم

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #12
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      رائع جدا البارت كروعتك يا عسل
      لا تتأخري علينا
      تحياتي

      تعليق

      • غرنوقته~
        عـضـو
        • Apr 2014
        • 29

        #13
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        كملي بارت جدا جممميل
        وربي تحمسسسسست

        تعليق

        • ذكريات زمان
          عضو فضي
          • Oct 2013
          • 541
          • ﻋﻦ ﺃﺑﻰ ﻫﺮﻳﺮﺓ ﺃﻥ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ - ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ - ﻗﺎﻝ
            ‏« ﻣﻦ ﻗﺎﻝ ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺤﻤﺪﻩ ﻣﺎﺋﺔ ﻣﺮﺓ ﻏﻔﺮﺕ ﻟﻪ ﺫﻧﻮﺑﻪ
            ﻭﺇﻥ ﻛﺎﻧﺖ ﻣﺜﻞ ﺯﺑﺪ ﺍﻟﺒﺤﺮ

          #14
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          كملي حبيبتي
          في انتظار البارت

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #15
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            المشاركة الأصلية بواسطة أنة حرف
            رائع جدا البارت كروعتك يا عسل
            لا تتأخري علينا
            تحياتي
            اشكرك على مرورك الكريم
            وشكرا على ردك الاكثر من الرائع
            وبالنسبة للرواية راح تتاجل تكملتها لين بعد الاختبارات
            وهذا راح يكون افضل كمان..
            دمتي بود
            همسة الم

            تعليق

            • همسة ألم
              عـضـو فعال
              • Apr 2014
              • 61

              #16
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              المشاركة الأصلية بواسطة غرنوقته~
              كملي بارت جدا جممميل
              وربي تحمسسسسست
              اشكرك حقا على ردك الرائع
              واتمنى ان يعجبك ماكتب دائما
              ولكن كما قلت سابقا بالنسبة للرواية
              راح اجلها لين بعد الاختبارات
              وهذا باذن الله راح يكون افضل لي وللجميع
              دمتي بود
              همسة ألم

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #17
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                المشاركة الأصلية بواسطة ذكريات زمان
                كملي حبيبتي
                في انتظار البارت
                اهلا بك ذكريات زمان
                حقا تشرفت بمرورك الكريم
                ويشرفني متابعتك لروايتي
                وان شاء الله البارتات بعد الاختبارات
                دمتي بود
                همسةألم

                تعليق

                • ~نسمة~
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 54

                  #18
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  رائعة الرواية كروعتك همسة
                  وننتظرك لا تتأخري علينا


                  :**^^نسمة^^**:

                  تعليق

                  • غرنوقته~
                    عـضـو
                    • Apr 2014
                    • 29

                    #19
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    يلا ننتظرك بفارغ الصصبر

                    تعليق

                    • غرنوقته~
                      عـضـو
                      • Apr 2014
                      • 29

                      #20
                      روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      لاتطوولين علينا

                      والله يوفقك ف اختباراتك ويسسسسهل لكك يارب


                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...