رد: رواية اخرى لك
ملاك حست نفسها تحلم لكن فجاء انتبهت ان تركي ماسك يدها و اكتشفت انه مو حلم و بسرعه فتحت عيونه
ملاك:انا وين
تركي: قدام باب بيتك
ملاك: وشو جابني هنا
تركي: لانك بزر اطريت اشيلك و اوصلك وفهميني يلا ليش سكرتي الجوال هاه و...
ملاك ما سمعت حرف من اللي قاله وقفت سمع يوم قال شلتك و وصلتك و لسا مو مستوعبه انها بدون عبايه او شيله او اي شي انفجعت بسرعه و علطول سحبت شنطتها و هي تصارخ
تركي: شفيك !
ملاك: عبايه عبايه عبايه وينها !
تركي :هههههه مدري شكلي نسيتها بالجامعه
ملاك: وشو تقول انتي الثاني (بعدها صارت تضربه وهو يضحك و سكرت على عيونه )
ملاك: لا تشووف !
تركي:ههههههههههه
ملاك: بلا ضحك انت وين عبايتي
تركي: هههههههه مدري هههههههه ه
ملاك: لا لا غصب طلعها
تركي:هههههه اقولك مدري
ملاك: ياربيي تركي يلا
تركي: ههههههههههه الحين تركي وين تولين
ملاك : سخيييف يلا عشاني
تركي:ههه ه خلاص خلاص بطني
ملاك: افففف رد !
تركي: هههههههه تحت رجولك
ملاك تركت يد على عيونه و الثانيه وهي تحاول تاخذ العبايه ولانها ما قدرت علطول شالت العبايه و لبستها و حاولت تتغطا بسرعه و تركي يضحك
ملاك: die !!! You *** ( و دخلت البيت بسرعه وعلطول طلعت جوالها)
لورا توها قايمه:ها
ملاك: لورا بسرعه ابي اي شي امسكه على ذا ال ال ال اففف بس
لورا: يمه شسوا
ملاك معصبه:مو وقته انتي بس لاقي حاجه ا باي ! ( وسكرت علطول)
لورا: شفيها ذي
....
نبعد شوي عنهم و نروح لخلود الهبله اللي لسا على تواصل مع شباب المخيم و كانت هي الثانيه تخطط و دقت على رهف
رهف: هلا خلووو
خلود: رهووفه قلب عندي لك مفاجاء
رهف:وشو
خلود: بنجتمع عند سيد جميل
رهف : هاه !!!!
خلود: قصدي عند دانا و سمر
رهف: وناسه
خلود: تتذكرين اخر مره ملييك و لوير فشلونا ذي المره دورنا
رهف: يالخبله وشو تفكرين فيه
خلود ببراءه:ههه ولا شي ولا شي
رهف: بس ارحميها تعرفين بنت عمي وكذا
خلود: ايوه اكيد ما راح اسوي شي شرير مره
رهف: لوول زي ثعبان حق نواف
خلود: لوول بالظبط
رهف: يلا احمد جاء باي
خلود: سلمي لي عليه
رهف: هبله
......
دانا : ياي بيجون صدق
سمر:ايووه مشتاقه لهم
دانا: حتى انا خصوصا لورا و ملاك
سمر: والله شكلنا بنسحبهم والباقي بنتركه
دانا:هههههههه يمكن
سمر:ههههههه
تركي: مرحبا اخواتي الجميلات
سمر: مرحبا
دانا: يمه ترييك فيك شي عليك حراره
تركي: لا ليه
دانا: سمر سمر شوفي حتى قلت ترييك بدون مايهاوش
تركي: يعني ما اروق
دانا رفعت يدينها تدعي: يارب دوووووووووم
تركي:ههههههههه لهدرجه
سمر:هههههه ايه صح تركي ترا صديقاتي بيجون لي بعد فتره فا ..يعني امم ابي
دانا : نبيك تنقلع برا البيت ^.^
تركي: علطول بعتوني بريال
سمر:ههههه لا وييين بس يعني تعرف بنات وكذا
تركي: اي و مين ذول
سمر: كثير
تركي: نفس مجموعة المخيم ولا غير
دانا: الا هم نفسهم
تركي ابتسم: طيب اوكي يلا انا طالع فووق
ام اياد دخلت: انتظر
دانا نطت : بسم الله من وين دخلتي يا خاله
تركي: سمي خاله
ام اياد: ما ينفع تجيبينهم
سمر: ليه
ام اياد: بنات بالحالكم لا
دانا انقهرت: ليش وبعدين ما ينفع و هو م....( تركي سحبها)
تركي: دانا خلينا نتفاهم انتي اطلعي فوق
دانا: بس بس ..
تركي: الحين يلا
دانا طلعت وهي منقهره
تركي: ما راح يكونوا بالحالهم انا بكون بمكتب البيت
سمر: اي يا خاله شفتي فيه تركي
ام اياد: لا لا ما ينفع
سمر: بس ياخاله هذي مو اول مره اجيب صديقاتي وعادي ليش هالمره لا
ام اياد: خلاص بوافق بشرط
سمر: ايش هو
ام اياد :بكون معكم
سمر: موافقين
ام اياد :يلا سمر اطلعي فوق بكلم تركي شوي
سمر طلعت فوق تقول لاختها اللي منقهره
دانا: سموور يرضيك يعني هي خالتي وعلى راسي بس مو كذا
سمر: دنوو هدي شويتعرفين بنات اختها الوحيده اكيد بتخاف علينا
دانا: بس عمرنا مو ثلاث سنين حنا كبار
سمر: خلاص ما عليك منها دنوو
دانا: لسا ما ينفع
وتحت كانت في ام اياد مع تركي تحاول تقنعه على نفس الموال حق كل مره وتركي رافض الموضوع بس ذي المره كانت مصره وفجاء سمعوا صراخ تركي و انفجعوا سمر و دانا وعلطول نزلوا تحت
تركي بصراخ: سمررر !
سمر نزلت وهي خايفه: هدي يا تركي
تركي: مو شغلك و لوسمحتي فهمي خالتك اني مليت انزين ( وطلع بسرعه من البيت معصب)
سمر علطول راحت لام اياد اللي باين عليها الزعل ودانا طلعت ورا تركي
سمر : خلاص يا خالتي تعرفين تركي
ام اياد : افا يا تركي هذي اخرتها
سمر: بس ياخاله انت..
ام اياد: انا وشو هذي جزاتي ادور مصلحته و ادور له بنت الحلال لكن ذا الولد ..
سمر: خلاص خالتي هدي شوي (نادت الخدم يجبون لها شي تشربه ويهدي )
اما تركي فا علطول طلع و ركب السياره و دانا ورا
دانا: صبر!
تركي ما سمع لها و ركب سيارته بسرعه و مشا
دانا: يا -..-
تركي علطول مشا للڤلا ودق على وليد
وليد: هلا
تركي: انا في الڤلا جيب جوازك وتعال
وليد: نعم !
تركي: يلا انتظرك ( وسكر)
وليد: انهبل ( وطلع و معه جواز السفر و متجه للڤلا)
و اول ما وصل وليد كان تركي هناك ينتظره و علطول اخذوا اغراضهم و سافروا
وكان طبعا المسوول عن الشركه بذي الفتره اهو راكان
....
مرت الايام بسرعه وجاء اليوم اللي يجتمعون فيه و كان الكل متحمس و فرحان
وفي بيت ملاك
شهد: ملووك شرايك
ملاك: مره حلو !
(شهد كانت لابسه بلاك تقريبا كل شي *بودي و جاكيت جلد مع بنطلون بلاك و تاركه شعرها مفتوح و حاطه ميك اب بسيط و سلسال لونه احمر مره بارز لانه الوحيد اللي مو لونه بلاك *)
شهد: مشكوره ، وانتي يلا متى تخلصين
ملاك: يلا الحين ، الا وين لورا للحين ماجت
دخلت لورا: انا جييت
ملاك:شفيك تاخرتي
لورا اشرت على شهد: فصييلها جالس يستهبل تحت وانا اللي اتحمل العواقب
شهد: اسمه فيصل !
ملاك: اسكتي بس الحين سلسالها مو الوحيد اللي بيكون لونه احمر
لورا:هههههه
شهد: اشوف فيكم يوم !
ملاك: اي اي
لورا: بعيييده عليك
ملاك دخلت تلبس وطلعت لهم : شرايكم
لورا: ناييس
شهد: اكيييد لا !
ملاك: شكوو
شهد: من جدك تلبسين كذا وليه مو حاطه شي
ملاك: احب هيك
شهد سحبتها و دخلت و عطتها سكني بلاك و بلوزه فخمه ذهبيه عليها كلام بالبلاك و هيلز لونه بلاك و رسمت لها عيونها و رفعت لها شعرها بشكل مبهذل لكنه طالع خيال عليها و اكيد اكسسوارات و بعدها طلعتها عند لورا
شهد: تادا
لورا: لحظه لحظه منو هذي
ملاك: سخيفه
لورا: لا لا مو ملاك
ملاك: die!
شهد: شفتي اهي !
لورا: واو شكلها
ملاك: ما احب احس انه مبالغ فيه
شهد: مو لازم تحبين شكلك يجنن
ملاك: احم احم
لورا: يلا تاخرنا
بعدها طلعوا و راحوا لبيت دانا وكانت فيه خلود و رهف من قبلهم لكن تحطموا يوم عرفوا ان تركي مو موجود على عكس ملاك و لورا اما بالنسبه لنوف فا كانت تعبانه ولا قدرت تجي و كانو كلهم برا بجهة النافوره يسولفون و يضحكون
دانا: انا لسا مو مستوعبه انك ملاك نفسها
ملاك:ههههه وليه
سمر: فديتها صديقتي كل يوم تجي بشكل احلى
ملاك استحت :تسلمين
خلود: لحظه بنات الحين متاكدين السيد كيوت احم قصدي تركي مو موجود
شهد:ههههههه خلاص يا ماما قالو لك مو موجود
رهف: غش كذا ظلم
ملاك: يا مهابيل الحين انتم جايين عشان سمور و دنوو ولا عشان ترييك
سمر: يا ويلك اذا سمعك تقولينها
لورا صارت تضحك مره
ملاك بهمس : انطمي
خلود: ما شاء الله الڤلا حلوه مره
رهف: اي صح مره جميله
كان الكل يسولف وبعدها
لورا بهمس: تعالي هذي فرصتنا
ملاك تهمس: طيب كيف نهرب منهم
لورا: دنو وين الحمام(وانتم بكرامه)
دانا: اول ما تدخلين تلقينه على اليمين
ملاك: بروح معك
و قامو و دخلوا جوا
لورا: الدرج باليسار يلا
ملاك:بشويش لا يشوفونك
لورا وملاك طلعوا فوق وكانو يدورون غرفة تركي او مكتبه بش لان المكان مره كبير ما قدروا يلقونها
ملاك: يلا وينه شوفي تاخرنا
لورا: ايش اسوي فيهم الڤلا مره كبيره
ملاك: انتي دوري شي وانا تحت عشان لو احد جاء
لورا: طيب اذا سالوك وشو تسوين عند الدرج
ملاك: لا تخافين بلقا حل
نزلت ملاك تحت و راحت لمكان قريب من المدخل و تركت سوارتها ورجعت تدور في الدور اللي تحت
خلود: وشو تسوين
ملاك شهقت: يمه خلود خوفتيني
خلود بشك: ليه تاخرتي
ملاك: امم ادور اسوارتي طاحت وكذا
خلود وهي مخبيه شي بيدها: اها طيب ملاك(قربت منها) سوفي وشو جبت لك
ملاك: شوو
خلود رمت عندها صرصور كبير لعبه وعلطول ركضت جوا اما ملاك فا خافت مره و علطول تراجعت على ورا بخوف الا ان رطمت في تركي اللي كان توه داخل وصارخت لانه ما شافت تركي زين وحسبته شخص غريب
تركي اول ما شافها صنبر مكانه ولا عرف انها ملاك واول ما جت بتطيح مسكها
تركي: فيك شي
ملاك من الخوف حضنت تركي بسرعه وهي تشاهق و تركي كان ماسكها و بعالم ثاني بعدها انتبهت على نفسها وعلطول بعدت بسرعه وطاحت على الارض
ملاك ماعرفت تتكلم زود انها خايفه: ا ام ان اناننا ان
تركي نزل لمستوها : صار لك شي
ملاك: ام ان انن ان ا اسسسفه
تركي ضحك على تعابير ملاك : وشو فيك خلاص هدي
ملاك غمضت عيونها بسرعه كانهها ما تبيه يشوفها وتركي لسا يضحك عليها
ملاك فتحت شوي عيونها : اسفه تريك (بعدها تذكرت كلام سمر ودانا) قصدي تركي قصدي قصدي مدريي (وغمضت عيونها مره ثانيه)
تركي مو غريب عليه هالصوت وهو يحاول يتذكر : م مملاك..؟
ملاك فتحت عيونها:اسفه اسفه اسفه
تركي انبهر بجمالها زوود مع انه قد شافها من قبل بس شكلها ذي المره غير وهو مو منتبه: انتي ملاكي ..
ملاك علطول قلب وجهها احمر و تبي تروح او تختفي على الاصح بس تذكرت لورا وهي مو عارفه وشو تسوي
قام تركي ورفعها: وشو تسوين هنا
ملاك : امم ان ا (تشجعت وقالت) سسوارتيي مالقيتها
تركي ضحك: هههههه وبس اجل ليش خايفه هالقد
ملاك:ا مامامم هي مهمه
تركي: ولا يهمك الحين اجيبها و صار يدورها و هي تحاول تبعده و يوم حست انهم بعيدين شوي نادت لوررا
تركي: وشو
ملاك: نسييت لورا ام خلاص مومهمه السواره باي
تركي ما تركها تروح و مسك يدها: انتي قلتي انها مهمه لازم نلقاها
ملاك وافقت عشان تعطي وقت للورا تنزل واول ما حست انها نزلت و انه مر وقت راحت لمكان سوارتها وسوت نفسها لاقيتها وجت بتروح بس شافت لورا بنص الدرج وعلطول ..
ملاك: تركييي!
تركي لف عليها بسرعه:هلا
ملاك ساكته تنتظر لورا تنزل واول ما نزلت : امم خلاص شكررا
تركي قرب لها: تبين تقولين شي
ملاك خافت من قربه : لالا خلاص شكرا ( وهربت)
تركي طلع فوق و الابتسامه مو تاركته
و رجعت ملاك على الحمام : لورا يا يا يا
لورا: شفيك ناديتي يوم وصلت للغرفه ناديتي
ملاك: خلاص مو لازم انا قلبي كان شوي و يوقف
لورا: امشي ندخل
ملاك: انا باخذ نفس شوي انتي ادخلي
لورا: اوكي
اول ما دخلت لورا انفجعت بوجود سجى و في نفس الوقت استغربت
سجى: انتي !! وشو جابك هنا
دانا: تعرفينها
سجى:اكيد الزباله
سمر: سجى! مسموح تقعدين معنا لكن تستهبلين على صديقاتي لا !
سجى انقهرت ودخلت تدور على تركي: مو مهم
وفي نفس الوقت كان نازل عشان ياخذ اغراض من السياره و شاف ملاك وهي بتدخل
تركي: ملاك لحظه
ملاك ما سمعته و كانت بتدخل لكن فجاء شافت سجى ودفتها وطاحت
سجى: انتي يا**** وشو تسوين هنا
ملاك:ها !
سجى ما انتبهت لتركي اللي جالسه يشوفهم و استغلت الفرصه انه مافي احد و جلست تسب فيها
ملاك كانت متعوده هذا الشي من سجى وجت بتقوم و يوم شافت انه مو نافع معها اللي جالسه تقوله دعست على يدها بالجزمه ملاك تالمت مره ودفتها و الدموع بعيونها اما تركي ما قدر يستحمل و تقدم لسجى وهو معصب و عطا سجى كف قوي
ملاك:انا وين
تركي: قدام باب بيتك
ملاك: وشو جابني هنا
تركي: لانك بزر اطريت اشيلك و اوصلك وفهميني يلا ليش سكرتي الجوال هاه و...
ملاك ما سمعت حرف من اللي قاله وقفت سمع يوم قال شلتك و وصلتك و لسا مو مستوعبه انها بدون عبايه او شيله او اي شي انفجعت بسرعه و علطول سحبت شنطتها و هي تصارخ
تركي: شفيك !
ملاك: عبايه عبايه عبايه وينها !
تركي :هههههه مدري شكلي نسيتها بالجامعه
ملاك: وشو تقول انتي الثاني (بعدها صارت تضربه وهو يضحك و سكرت على عيونه )
ملاك: لا تشووف !
تركي:ههههههههههه
ملاك: بلا ضحك انت وين عبايتي
تركي: هههههههه مدري هههههههه ه
ملاك: لا لا غصب طلعها
تركي:هههههه اقولك مدري
ملاك: ياربيي تركي يلا
تركي: ههههههههههه الحين تركي وين تولين
ملاك : سخيييف يلا عشاني
تركي:ههه ه خلاص خلاص بطني
ملاك: افففف رد !
تركي: هههههههه تحت رجولك
ملاك تركت يد على عيونه و الثانيه وهي تحاول تاخذ العبايه ولانها ما قدرت علطول شالت العبايه و لبستها و حاولت تتغطا بسرعه و تركي يضحك
ملاك: die !!! You *** ( و دخلت البيت بسرعه وعلطول طلعت جوالها)
لورا توها قايمه:ها
ملاك: لورا بسرعه ابي اي شي امسكه على ذا ال ال ال اففف بس
لورا: يمه شسوا
ملاك معصبه:مو وقته انتي بس لاقي حاجه ا باي ! ( وسكرت علطول)
لورا: شفيها ذي
....
نبعد شوي عنهم و نروح لخلود الهبله اللي لسا على تواصل مع شباب المخيم و كانت هي الثانيه تخطط و دقت على رهف
رهف: هلا خلووو
خلود: رهووفه قلب عندي لك مفاجاء
رهف:وشو
خلود: بنجتمع عند سيد جميل
رهف : هاه !!!!
خلود: قصدي عند دانا و سمر
رهف: وناسه
خلود: تتذكرين اخر مره ملييك و لوير فشلونا ذي المره دورنا
رهف: يالخبله وشو تفكرين فيه
خلود ببراءه:ههه ولا شي ولا شي
رهف: بس ارحميها تعرفين بنت عمي وكذا
خلود: ايوه اكيد ما راح اسوي شي شرير مره
رهف: لوول زي ثعبان حق نواف
خلود: لوول بالظبط
رهف: يلا احمد جاء باي
خلود: سلمي لي عليه
رهف: هبله
......
دانا : ياي بيجون صدق
سمر:ايووه مشتاقه لهم
دانا: حتى انا خصوصا لورا و ملاك
سمر: والله شكلنا بنسحبهم والباقي بنتركه
دانا:هههههههه يمكن
سمر:ههههههه
تركي: مرحبا اخواتي الجميلات
سمر: مرحبا
دانا: يمه ترييك فيك شي عليك حراره
تركي: لا ليه
دانا: سمر سمر شوفي حتى قلت ترييك بدون مايهاوش
تركي: يعني ما اروق
دانا رفعت يدينها تدعي: يارب دوووووووووم
تركي:ههههههههه لهدرجه
سمر:هههههه ايه صح تركي ترا صديقاتي بيجون لي بعد فتره فا ..يعني امم ابي
دانا : نبيك تنقلع برا البيت ^.^
تركي: علطول بعتوني بريال
سمر:ههههه لا وييين بس يعني تعرف بنات وكذا
تركي: اي و مين ذول
سمر: كثير
تركي: نفس مجموعة المخيم ولا غير
دانا: الا هم نفسهم
تركي ابتسم: طيب اوكي يلا انا طالع فووق
ام اياد دخلت: انتظر
دانا نطت : بسم الله من وين دخلتي يا خاله
تركي: سمي خاله
ام اياد: ما ينفع تجيبينهم
سمر: ليه
ام اياد: بنات بالحالكم لا
دانا انقهرت: ليش وبعدين ما ينفع و هو م....( تركي سحبها)
تركي: دانا خلينا نتفاهم انتي اطلعي فوق
دانا: بس بس ..
تركي: الحين يلا
دانا طلعت وهي منقهره
تركي: ما راح يكونوا بالحالهم انا بكون بمكتب البيت
سمر: اي يا خاله شفتي فيه تركي
ام اياد: لا لا ما ينفع
سمر: بس ياخاله هذي مو اول مره اجيب صديقاتي وعادي ليش هالمره لا
ام اياد: خلاص بوافق بشرط
سمر: ايش هو
ام اياد :بكون معكم
سمر: موافقين
ام اياد :يلا سمر اطلعي فوق بكلم تركي شوي
سمر طلعت فوق تقول لاختها اللي منقهره
دانا: سموور يرضيك يعني هي خالتي وعلى راسي بس مو كذا
سمر: دنوو هدي شويتعرفين بنات اختها الوحيده اكيد بتخاف علينا
دانا: بس عمرنا مو ثلاث سنين حنا كبار
سمر: خلاص ما عليك منها دنوو
دانا: لسا ما ينفع
وتحت كانت في ام اياد مع تركي تحاول تقنعه على نفس الموال حق كل مره وتركي رافض الموضوع بس ذي المره كانت مصره وفجاء سمعوا صراخ تركي و انفجعوا سمر و دانا وعلطول نزلوا تحت
تركي بصراخ: سمررر !
سمر نزلت وهي خايفه: هدي يا تركي
تركي: مو شغلك و لوسمحتي فهمي خالتك اني مليت انزين ( وطلع بسرعه من البيت معصب)
سمر علطول راحت لام اياد اللي باين عليها الزعل ودانا طلعت ورا تركي
سمر : خلاص يا خالتي تعرفين تركي
ام اياد : افا يا تركي هذي اخرتها
سمر: بس ياخاله انت..
ام اياد: انا وشو هذي جزاتي ادور مصلحته و ادور له بنت الحلال لكن ذا الولد ..
سمر: خلاص خالتي هدي شوي (نادت الخدم يجبون لها شي تشربه ويهدي )
اما تركي فا علطول طلع و ركب السياره و دانا ورا
دانا: صبر!
تركي ما سمع لها و ركب سيارته بسرعه و مشا
دانا: يا -..-
تركي علطول مشا للڤلا ودق على وليد
وليد: هلا
تركي: انا في الڤلا جيب جوازك وتعال
وليد: نعم !
تركي: يلا انتظرك ( وسكر)
وليد: انهبل ( وطلع و معه جواز السفر و متجه للڤلا)
و اول ما وصل وليد كان تركي هناك ينتظره و علطول اخذوا اغراضهم و سافروا
وكان طبعا المسوول عن الشركه بذي الفتره اهو راكان
....
مرت الايام بسرعه وجاء اليوم اللي يجتمعون فيه و كان الكل متحمس و فرحان
وفي بيت ملاك
شهد: ملووك شرايك
ملاك: مره حلو !
(شهد كانت لابسه بلاك تقريبا كل شي *بودي و جاكيت جلد مع بنطلون بلاك و تاركه شعرها مفتوح و حاطه ميك اب بسيط و سلسال لونه احمر مره بارز لانه الوحيد اللي مو لونه بلاك *)
شهد: مشكوره ، وانتي يلا متى تخلصين
ملاك: يلا الحين ، الا وين لورا للحين ماجت
دخلت لورا: انا جييت
ملاك:شفيك تاخرتي
لورا اشرت على شهد: فصييلها جالس يستهبل تحت وانا اللي اتحمل العواقب
شهد: اسمه فيصل !
ملاك: اسكتي بس الحين سلسالها مو الوحيد اللي بيكون لونه احمر
لورا:هههههه
شهد: اشوف فيكم يوم !
ملاك: اي اي
لورا: بعيييده عليك
ملاك دخلت تلبس وطلعت لهم : شرايكم
لورا: ناييس
شهد: اكيييد لا !
ملاك: شكوو
شهد: من جدك تلبسين كذا وليه مو حاطه شي
ملاك: احب هيك
شهد سحبتها و دخلت و عطتها سكني بلاك و بلوزه فخمه ذهبيه عليها كلام بالبلاك و هيلز لونه بلاك و رسمت لها عيونها و رفعت لها شعرها بشكل مبهذل لكنه طالع خيال عليها و اكيد اكسسوارات و بعدها طلعتها عند لورا
شهد: تادا
لورا: لحظه لحظه منو هذي
ملاك: سخيفه
لورا: لا لا مو ملاك
ملاك: die!
شهد: شفتي اهي !
لورا: واو شكلها
ملاك: ما احب احس انه مبالغ فيه
شهد: مو لازم تحبين شكلك يجنن
ملاك: احم احم
لورا: يلا تاخرنا
بعدها طلعوا و راحوا لبيت دانا وكانت فيه خلود و رهف من قبلهم لكن تحطموا يوم عرفوا ان تركي مو موجود على عكس ملاك و لورا اما بالنسبه لنوف فا كانت تعبانه ولا قدرت تجي و كانو كلهم برا بجهة النافوره يسولفون و يضحكون
دانا: انا لسا مو مستوعبه انك ملاك نفسها
ملاك:ههههه وليه
سمر: فديتها صديقتي كل يوم تجي بشكل احلى
ملاك استحت :تسلمين
خلود: لحظه بنات الحين متاكدين السيد كيوت احم قصدي تركي مو موجود
شهد:ههههههه خلاص يا ماما قالو لك مو موجود
رهف: غش كذا ظلم
ملاك: يا مهابيل الحين انتم جايين عشان سمور و دنوو ولا عشان ترييك
سمر: يا ويلك اذا سمعك تقولينها
لورا صارت تضحك مره
ملاك بهمس : انطمي
خلود: ما شاء الله الڤلا حلوه مره
رهف: اي صح مره جميله
كان الكل يسولف وبعدها
لورا بهمس: تعالي هذي فرصتنا
ملاك تهمس: طيب كيف نهرب منهم
لورا: دنو وين الحمام(وانتم بكرامه)
دانا: اول ما تدخلين تلقينه على اليمين
ملاك: بروح معك
و قامو و دخلوا جوا
لورا: الدرج باليسار يلا
ملاك:بشويش لا يشوفونك
لورا وملاك طلعوا فوق وكانو يدورون غرفة تركي او مكتبه بش لان المكان مره كبير ما قدروا يلقونها
ملاك: يلا وينه شوفي تاخرنا
لورا: ايش اسوي فيهم الڤلا مره كبيره
ملاك: انتي دوري شي وانا تحت عشان لو احد جاء
لورا: طيب اذا سالوك وشو تسوين عند الدرج
ملاك: لا تخافين بلقا حل
نزلت ملاك تحت و راحت لمكان قريب من المدخل و تركت سوارتها ورجعت تدور في الدور اللي تحت
خلود: وشو تسوين
ملاك شهقت: يمه خلود خوفتيني
خلود بشك: ليه تاخرتي
ملاك: امم ادور اسوارتي طاحت وكذا
خلود وهي مخبيه شي بيدها: اها طيب ملاك(قربت منها) سوفي وشو جبت لك
ملاك: شوو
خلود رمت عندها صرصور كبير لعبه وعلطول ركضت جوا اما ملاك فا خافت مره و علطول تراجعت على ورا بخوف الا ان رطمت في تركي اللي كان توه داخل وصارخت لانه ما شافت تركي زين وحسبته شخص غريب
تركي اول ما شافها صنبر مكانه ولا عرف انها ملاك واول ما جت بتطيح مسكها
تركي: فيك شي
ملاك من الخوف حضنت تركي بسرعه وهي تشاهق و تركي كان ماسكها و بعالم ثاني بعدها انتبهت على نفسها وعلطول بعدت بسرعه وطاحت على الارض
ملاك ماعرفت تتكلم زود انها خايفه: ا ام ان اناننا ان
تركي نزل لمستوها : صار لك شي
ملاك: ام ان انن ان ا اسسسفه
تركي ضحك على تعابير ملاك : وشو فيك خلاص هدي
ملاك غمضت عيونها بسرعه كانهها ما تبيه يشوفها وتركي لسا يضحك عليها
ملاك فتحت شوي عيونها : اسفه تريك (بعدها تذكرت كلام سمر ودانا) قصدي تركي قصدي قصدي مدريي (وغمضت عيونها مره ثانيه)
تركي مو غريب عليه هالصوت وهو يحاول يتذكر : م مملاك..؟
ملاك فتحت عيونها:اسفه اسفه اسفه
تركي انبهر بجمالها زوود مع انه قد شافها من قبل بس شكلها ذي المره غير وهو مو منتبه: انتي ملاكي ..
ملاك علطول قلب وجهها احمر و تبي تروح او تختفي على الاصح بس تذكرت لورا وهي مو عارفه وشو تسوي
قام تركي ورفعها: وشو تسوين هنا
ملاك : امم ان ا (تشجعت وقالت) سسوارتيي مالقيتها
تركي ضحك: هههههه وبس اجل ليش خايفه هالقد
ملاك:ا مامامم هي مهمه
تركي: ولا يهمك الحين اجيبها و صار يدورها و هي تحاول تبعده و يوم حست انهم بعيدين شوي نادت لوررا
تركي: وشو
ملاك: نسييت لورا ام خلاص مومهمه السواره باي
تركي ما تركها تروح و مسك يدها: انتي قلتي انها مهمه لازم نلقاها
ملاك وافقت عشان تعطي وقت للورا تنزل واول ما حست انها نزلت و انه مر وقت راحت لمكان سوارتها وسوت نفسها لاقيتها وجت بتروح بس شافت لورا بنص الدرج وعلطول ..
ملاك: تركييي!
تركي لف عليها بسرعه:هلا
ملاك ساكته تنتظر لورا تنزل واول ما نزلت : امم خلاص شكررا
تركي قرب لها: تبين تقولين شي
ملاك خافت من قربه : لالا خلاص شكرا ( وهربت)
تركي طلع فوق و الابتسامه مو تاركته
و رجعت ملاك على الحمام : لورا يا يا يا
لورا: شفيك ناديتي يوم وصلت للغرفه ناديتي
ملاك: خلاص مو لازم انا قلبي كان شوي و يوقف
لورا: امشي ندخل
ملاك: انا باخذ نفس شوي انتي ادخلي
لورا: اوكي
اول ما دخلت لورا انفجعت بوجود سجى و في نفس الوقت استغربت
سجى: انتي !! وشو جابك هنا
دانا: تعرفينها
سجى:اكيد الزباله
سمر: سجى! مسموح تقعدين معنا لكن تستهبلين على صديقاتي لا !
سجى انقهرت ودخلت تدور على تركي: مو مهم
وفي نفس الوقت كان نازل عشان ياخذ اغراض من السياره و شاف ملاك وهي بتدخل
تركي: ملاك لحظه
ملاك ما سمعته و كانت بتدخل لكن فجاء شافت سجى ودفتها وطاحت
سجى: انتي يا**** وشو تسوين هنا
ملاك:ها !
سجى ما انتبهت لتركي اللي جالسه يشوفهم و استغلت الفرصه انه مافي احد و جلست تسب فيها
ملاك كانت متعوده هذا الشي من سجى وجت بتقوم و يوم شافت انه مو نافع معها اللي جالسه تقوله دعست على يدها بالجزمه ملاك تالمت مره ودفتها و الدموع بعيونها اما تركي ما قدر يستحمل و تقدم لسجى وهو معصب و عطا سجى كف قوي
تعليق