رواية اخرى لك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Reeoa
    عـضـو
    • Dec 2013
    • 34

    #11
    رد: رواية اخرى لك

    ملاك حست نفسها تحلم لكن فجاء انتبهت ان تركي ماسك يدها و اكتشفت انه مو حلم و بسرعه فتحت عيونه
    ملاك:انا وين
    تركي: قدام باب بيتك
    ملاك: وشو جابني هنا
    تركي: لانك بزر اطريت اشيلك و اوصلك وفهميني يلا ليش سكرتي الجوال هاه و...
    ملاك ما سمعت حرف من اللي قاله وقفت سمع يوم قال شلتك و وصلتك و لسا مو مستوعبه انها بدون عبايه او شيله او اي شي انفجعت بسرعه و علطول سحبت شنطتها و هي تصارخ
    تركي: شفيك !
    ملاك: عبايه عبايه عبايه وينها !
    تركي :هههههه مدري شكلي نسيتها بالجامعه
    ملاك: وشو تقول انتي الثاني (بعدها صارت تضربه وهو يضحك و سكرت على عيونه )
    ملاك: لا تشووف !
    تركي:ههههههههههه
    ملاك: بلا ضحك انت وين عبايتي
    تركي: هههههههه مدري هههههههه ه
    ملاك: لا لا غصب طلعها
    تركي:هههههه اقولك مدري
    ملاك: ياربيي تركي يلا
    تركي: ههههههههههه الحين تركي وين تولين
    ملاك : سخيييف يلا عشاني
    تركي:ههه ه خلاص خلاص بطني
    ملاك: افففف رد !
    تركي: هههههههه تحت رجولك
    ملاك تركت يد على عيونه و الثانيه وهي تحاول تاخذ العبايه ولانها ما قدرت علطول شالت العبايه و لبستها و حاولت تتغطا بسرعه و تركي يضحك
    ملاك: die !!! You *** ( و دخلت البيت بسرعه وعلطول طلعت جوالها)
    لورا توها قايمه:ها
    ملاك: لورا بسرعه ابي اي شي امسكه على ذا ال ال ال اففف بس
    لورا: يمه شسوا
    ملاك معصبه:مو وقته انتي بس لاقي حاجه ا باي ! ( وسكرت علطول)
    لورا: شفيها ذي
    ....
    نبعد شوي عنهم و نروح لخلود الهبله اللي لسا على تواصل مع شباب المخيم و كانت هي الثانيه تخطط و دقت على رهف
    رهف: هلا خلووو
    خلود: رهووفه قلب عندي لك مفاجاء
    رهف:وشو
    خلود: بنجتمع عند سيد جميل
    رهف : هاه !!!!
    خلود: قصدي عند دانا و سمر
    رهف: وناسه
    خلود: تتذكرين اخر مره ملييك و لوير فشلونا ذي المره دورنا
    رهف: يالخبله وشو تفكرين فيه
    خلود ببراءه:ههه ولا شي ولا شي
    رهف: بس ارحميها تعرفين بنت عمي وكذا
    خلود: ايوه اكيد ما راح اسوي شي شرير مره
    رهف: لوول زي ثعبان حق نواف
    خلود: لوول بالظبط
    رهف: يلا احمد جاء باي
    خلود: سلمي لي عليه
    رهف: هبله
    ......
    دانا : ياي بيجون صدق
    سمر:ايووه مشتاقه لهم
    دانا: حتى انا خصوصا لورا و ملاك
    سمر: والله شكلنا بنسحبهم والباقي بنتركه
    دانا:هههههههه يمكن
    سمر:ههههههه
    تركي: مرحبا اخواتي الجميلات
    سمر: مرحبا
    دانا: يمه ترييك فيك شي عليك حراره
    تركي: لا ليه
    دانا: سمر سمر شوفي حتى قلت ترييك بدون مايهاوش
    تركي: يعني ما اروق
    دانا رفعت يدينها تدعي: يارب دوووووووووم
    تركي:ههههههههه لهدرجه
    سمر:هههههه ايه صح تركي ترا صديقاتي بيجون لي بعد فتره فا ..يعني امم ابي
    دانا : نبيك تنقلع برا البيت ^.^
    تركي: علطول بعتوني بريال
    سمر:ههههه لا وييين بس يعني تعرف بنات وكذا
    تركي: اي و مين ذول
    سمر: كثير
    تركي: نفس مجموعة المخيم ولا غير
    دانا: الا هم نفسهم
    تركي ابتسم: طيب اوكي يلا انا طالع فووق
    ام اياد دخلت: انتظر
    دانا نطت : بسم الله من وين دخلتي يا خاله
    تركي: سمي خاله
    ام اياد: ما ينفع تجيبينهم
    سمر: ليه
    ام اياد: بنات بالحالكم لا
    دانا انقهرت: ليش وبعدين ما ينفع و هو م....( تركي سحبها)
    تركي: دانا خلينا نتفاهم انتي اطلعي فوق
    دانا: بس بس ..
    تركي: الحين يلا
    دانا طلعت وهي منقهره
    تركي: ما راح يكونوا بالحالهم انا بكون بمكتب البيت
    سمر: اي يا خاله شفتي فيه تركي
    ام اياد: لا لا ما ينفع
    سمر: بس ياخاله هذي مو اول مره اجيب صديقاتي وعادي ليش هالمره لا
    ام اياد: خلاص بوافق بشرط
    سمر: ايش هو
    ام اياد :بكون معكم
    سمر: موافقين
    ام اياد :يلا سمر اطلعي فوق بكلم تركي شوي
    سمر طلعت فوق تقول لاختها اللي منقهره
    دانا: سموور يرضيك يعني هي خالتي وعلى راسي بس مو كذا
    سمر: دنوو هدي شويتعرفين بنات اختها الوحيده اكيد بتخاف علينا
    دانا: بس عمرنا مو ثلاث سنين حنا كبار
    سمر: خلاص ما عليك منها دنوو
    دانا: لسا ما ينفع
    وتحت كانت في ام اياد مع تركي تحاول تقنعه على نفس الموال حق كل مره وتركي رافض الموضوع بس ذي المره كانت مصره وفجاء سمعوا صراخ تركي و انفجعوا سمر و دانا وعلطول نزلوا تحت
    تركي بصراخ: سمررر !
    سمر نزلت وهي خايفه: هدي يا تركي
    تركي: مو شغلك و لوسمحتي فهمي خالتك اني مليت انزين ( وطلع بسرعه من البيت معصب)
    سمر علطول راحت لام اياد اللي باين عليها الزعل ودانا طلعت ورا تركي
    سمر : خلاص يا خالتي تعرفين تركي
    ام اياد : افا يا تركي هذي اخرتها
    سمر: بس ياخاله انت..
    ام اياد: انا وشو هذي جزاتي ادور مصلحته و ادور له بنت الحلال لكن ذا الولد ..
    سمر: خلاص خالتي هدي شوي (نادت الخدم يجبون لها شي تشربه ويهدي )
    اما تركي فا علطول طلع و ركب السياره و دانا ورا
    دانا: صبر!
    تركي ما سمع لها و ركب سيارته بسرعه و مشا
    دانا: يا -..-
    تركي علطول مشا للڤلا ودق على وليد
    وليد: هلا
    تركي: انا في الڤلا جيب جوازك وتعال
    وليد: نعم !
    تركي: يلا انتظرك ( وسكر)
    وليد: انهبل ( وطلع و معه جواز السفر و متجه للڤلا)
    و اول ما وصل وليد كان تركي هناك ينتظره و علطول اخذوا اغراضهم و سافروا
    وكان طبعا المسوول عن الشركه بذي الفتره اهو راكان
    ....
    مرت الايام بسرعه وجاء اليوم اللي يجتمعون فيه و كان الكل متحمس و فرحان
    وفي بيت ملاك
    شهد: ملووك شرايك
    ملاك: مره حلو !
    (شهد كانت لابسه بلاك تقريبا كل شي *بودي و جاكيت جلد مع بنطلون بلاك و تاركه شعرها مفتوح و حاطه ميك اب بسيط و سلسال لونه احمر مره بارز لانه الوحيد اللي مو لونه بلاك *)
    شهد: مشكوره ، وانتي يلا متى تخلصين
    ملاك: يلا الحين ، الا وين لورا للحين ماجت
    دخلت لورا: انا جييت
    ملاك:شفيك تاخرتي
    لورا اشرت على شهد: فصييلها جالس يستهبل تحت وانا اللي اتحمل العواقب
    شهد: اسمه فيصل !
    ملاك: اسكتي بس الحين سلسالها مو الوحيد اللي بيكون لونه احمر
    لورا:هههههه
    شهد: اشوف فيكم يوم !
    ملاك: اي اي
    لورا: بعيييده عليك
    ملاك دخلت تلبس وطلعت لهم : شرايكم
    لورا: ناييس
    شهد: اكيييد لا !
    ملاك: شكوو
    شهد: من جدك تلبسين كذا وليه مو حاطه شي
    ملاك: احب هيك
    شهد سحبتها و دخلت و عطتها سكني بلاك و بلوزه فخمه ذهبيه عليها كلام بالبلاك و هيلز لونه بلاك و رسمت لها عيونها و رفعت لها شعرها بشكل مبهذل لكنه طالع خيال عليها و اكيد اكسسوارات و بعدها طلعتها عند لورا
    شهد: تادا
    لورا: لحظه لحظه منو هذي
    ملاك: سخيفه
    لورا: لا لا مو ملاك
    ملاك: die!
    شهد: شفتي اهي !
    لورا: واو شكلها
    ملاك: ما احب احس انه مبالغ فيه
    شهد: مو لازم تحبين شكلك يجنن
    ملاك: احم احم
    لورا: يلا تاخرنا
    بعدها طلعوا و راحوا لبيت دانا وكانت فيه خلود و رهف من قبلهم لكن تحطموا يوم عرفوا ان تركي مو موجود على عكس ملاك و لورا اما بالنسبه لنوف فا كانت تعبانه ولا قدرت تجي و كانو كلهم برا بجهة النافوره يسولفون و يضحكون
    دانا: انا لسا مو مستوعبه انك ملاك نفسها
    ملاك:ههههه وليه
    سمر: فديتها صديقتي كل يوم تجي بشكل احلى
    ملاك استحت :تسلمين
    خلود: لحظه بنات الحين متاكدين السيد كيوت احم قصدي تركي مو موجود
    شهد:ههههههه خلاص يا ماما قالو لك مو موجود
    رهف: غش كذا ظلم
    ملاك: يا مهابيل الحين انتم جايين عشان سمور و دنوو ولا عشان ترييك
    سمر: يا ويلك اذا سمعك تقولينها
    لورا صارت تضحك مره
    ملاك بهمس : انطمي
    خلود: ما شاء الله الڤلا حلوه مره
    رهف: اي صح مره جميله
    كان الكل يسولف وبعدها
    لورا بهمس: تعالي هذي فرصتنا
    ملاك تهمس: طيب كيف نهرب منهم
    لورا: دنو وين الحمام(وانتم بكرامه)
    دانا: اول ما تدخلين تلقينه على اليمين
    ملاك: بروح معك
    و قامو و دخلوا جوا
    لورا: الدرج باليسار يلا
    ملاك:بشويش لا يشوفونك
    لورا وملاك طلعوا فوق وكانو يدورون غرفة تركي او مكتبه بش لان المكان مره كبير ما قدروا يلقونها
    ملاك: يلا وينه شوفي تاخرنا
    لورا: ايش اسوي فيهم الڤلا مره كبيره
    ملاك: انتي دوري شي وانا تحت عشان لو احد جاء
    لورا: طيب اذا سالوك وشو تسوين عند الدرج
    ملاك: لا تخافين بلقا حل
    نزلت ملاك تحت و راحت لمكان قريب من المدخل و تركت سوارتها ورجعت تدور في الدور اللي تحت
    خلود: وشو تسوين
    ملاك شهقت: يمه خلود خوفتيني
    خلود بشك: ليه تاخرتي
    ملاك: امم ادور اسوارتي طاحت وكذا
    خلود وهي مخبيه شي بيدها: اها طيب ملاك(قربت منها) سوفي وشو جبت لك
    ملاك: شوو
    خلود رمت عندها صرصور كبير لعبه وعلطول ركضت جوا اما ملاك فا خافت مره و علطول تراجعت على ورا بخوف الا ان رطمت في تركي اللي كان توه داخل وصارخت لانه ما شافت تركي زين وحسبته شخص غريب
    تركي اول ما شافها صنبر مكانه ولا عرف انها ملاك واول ما جت بتطيح مسكها
    تركي: فيك شي
    ملاك من الخوف حضنت تركي بسرعه وهي تشاهق و تركي كان ماسكها و بعالم ثاني بعدها انتبهت على نفسها وعلطول بعدت بسرعه وطاحت على الارض
    ملاك ماعرفت تتكلم زود انها خايفه: ا ام ان اناننا ان
    تركي نزل لمستوها : صار لك شي
    ملاك: ام ان انن ان ا اسسسفه
    تركي ضحك على تعابير ملاك : وشو فيك خلاص هدي
    ملاك غمضت عيونها بسرعه كانهها ما تبيه يشوفها وتركي لسا يضحك عليها
    ملاك فتحت شوي عيونها : اسفه تريك (بعدها تذكرت كلام سمر ودانا) قصدي تركي قصدي قصدي مدريي (وغمضت عيونها مره ثانيه)
    تركي مو غريب عليه هالصوت وهو يحاول يتذكر : م مملاك..؟
    ملاك فتحت عيونها:اسفه اسفه اسفه
    تركي انبهر بجمالها زوود مع انه قد شافها من قبل بس شكلها ذي المره غير وهو مو منتبه: انتي ملاكي ..
    ملاك علطول قلب وجهها احمر و تبي تروح او تختفي على الاصح بس تذكرت لورا وهي مو عارفه وشو تسوي
    قام تركي ورفعها: وشو تسوين هنا
    ملاك : امم ان ا (تشجعت وقالت) سسوارتيي مالقيتها
    تركي ضحك: هههههه وبس اجل ليش خايفه هالقد
    ملاك:ا مامامم هي مهمه
    تركي: ولا يهمك الحين اجيبها و صار يدورها و هي تحاول تبعده و يوم حست انهم بعيدين شوي نادت لوررا
    تركي: وشو
    ملاك: نسييت لورا ام خلاص مومهمه السواره باي
    تركي ما تركها تروح و مسك يدها: انتي قلتي انها مهمه لازم نلقاها
    ملاك وافقت عشان تعطي وقت للورا تنزل واول ما حست انها نزلت و انه مر وقت راحت لمكان سوارتها وسوت نفسها لاقيتها وجت بتروح بس شافت لورا بنص الدرج وعلطول ..
    ملاك: تركييي!
    تركي لف عليها بسرعه:هلا
    ملاك ساكته تنتظر لورا تنزل واول ما نزلت : امم خلاص شكررا
    تركي قرب لها: تبين تقولين شي
    ملاك خافت من قربه : لالا خلاص شكرا ( وهربت)
    تركي طلع فوق و الابتسامه مو تاركته
    و رجعت ملاك على الحمام : لورا يا يا يا
    لورا: شفيك ناديتي يوم وصلت للغرفه ناديتي
    ملاك: خلاص مو لازم انا قلبي كان شوي و يوقف
    لورا: امشي ندخل
    ملاك: انا باخذ نفس شوي انتي ادخلي
    لورا: اوكي
    اول ما دخلت لورا انفجعت بوجود سجى و في نفس الوقت استغربت
    سجى: انتي !! وشو جابك هنا
    دانا: تعرفينها
    سجى:اكيد الزباله
    سمر: سجى! مسموح تقعدين معنا لكن تستهبلين على صديقاتي لا !
    سجى انقهرت ودخلت تدور على تركي: مو مهم
    وفي نفس الوقت كان نازل عشان ياخذ اغراض من السياره و شاف ملاك وهي بتدخل
    تركي: ملاك لحظه
    ملاك ما سمعته و كانت بتدخل لكن فجاء شافت سجى ودفتها وطاحت
    سجى: انتي يا**** وشو تسوين هنا
    ملاك:ها !
    سجى ما انتبهت لتركي اللي جالسه يشوفهم و استغلت الفرصه انه مافي احد و جلست تسب فيها
    ملاك كانت متعوده هذا الشي من سجى وجت بتقوم و يوم شافت انه مو نافع معها اللي جالسه تقوله دعست على يدها بالجزمه ملاك تالمت مره ودفتها و الدموع بعيونها اما تركي ما قدر يستحمل و تقدم لسجى وهو معصب و عطا سجى كف قوي

    تعليق

    • Reeoa
      عـضـو
      • Dec 2013
      • 34

      #12
      رد: رواية اخرى لك

      ولا تعليق واحد على الاقل
      يعني شوو ما عجبتكم اقفلها . . ؟!

      تعليق

      • ฬﺁﺣــــــﺎﺳﻴﺲ ﺩﺍﻓﺌـﮧ
        عضو ذهبي
        • Mar 2014
        • 822

        #13
        رد: رواية اخرى لك

        لا פﺒﻴبتي كمليه

        Sent from my GT-I8530 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • yolanda
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 71
          • bla bla bla

          #14
          رد: رواية اخرى لك

          روايتك تهبل كملي لا تقفلينها انا من متابعينك

          تعليق

          • Reeoa
            عـضـو
            • Dec 2013
            • 34

            #15
            رد: رواية اخرى لك

            ملاك تالمت مره ودفتها و الدموع بعيونها اما تركي ما قدر يستحمل و تقدم لسجى وهو معصب و عطا سجى كف قوي بالنسبه لسجى فكان كل شي متوقف عندها ومو مصدقه اللي صار و منصدمه مره حتى ملاك ما توقعت تركي يكون موجود لكنها فرحت مره و من زمان كانت تبي هالشي وقطع تفكيرهم صوت تركي
            تركي معصب و بقوه ماسك نفسه قرب من اذن سجى : تطلعين من هنا بسرعه فاهمه ولا بتشوفين شي ما يرضيك
            سجى علطول شالت اغراضها و طلعت وهي تبكي و تتوعد في ملاك
            سجى: طيب طيب يا تركي ان ما خليتك تحبني و تموت فيني ما اكون سجى
            في الڤلا
            تركي نزل لمستوى ملاك : صار لك شي
            ملاك ما كان هامه يدها لانها كانت فرحانه و حاولت تقوم لكن يدها ما ساعدتها
            تركي: بشويش ! ( نزل و شالها)
            ملاك مستحيه: لا لالا ما ينفع نزلني اقدر امشي تركي نزلني
            تركي ما سمع لها و اخذها معه للمكتب حقه و جلسها بالكنبه و راح يجيب الاسعافات الاوليه بالنسبه لملاك فا كانت خايفه و في نفس الوقت منبهره بالمكان و جماله و فكرت في انها تاخذ شي تذل فيه تركي لكنها شالت الفكره من بالها لانه ساعدها و مو حلوه بحقه انها تسوي كذا ، تركي جاء و لف يدها اما هي فا اول ما شافته فكت شعرها عشان تخبي وجهها و لان شعرها كان طويل فا راح يغطي شوي و ماعرفت انها بهالحركه خلت تركي ينجن بشكلها الجميل و برئتها
            تركي بهدوء : كيف تعرفين سجى
            ملاك: تقرب لي وانت ..؟
            تركي بضحك: زوجتي المستقبليه
            ملاك انصدمت : ايييش ؟!!
            تركي:شفييك
            ملاك ما صدقت و بعدت شعرها على ورا تبي تتاكد ان اللي تتكلم معه هو تركي
            تركي قرب لها : مو مصدقه يعني
            ملاك خايفه: ايوه
            تركي قرب لها زياده: ليه يهمك ..
            ملاك: لا اكيد لا لا
            تركي: اي اجل اتركيني و حبيبتي في حالنا
            ملاك بسخريه: اجل حبيبتك و تعطيها كف
            تركي: وانا ما ارضى وحده من صاحبات اختي يصير لهم كذا
            ملاك:ههههههه واو مودب
            تركي قرب زياده: تبين اوريك المودب شيسوي
            ملاك قلب وجهها مليون لون و علطول قامت وهو لسا ماخلص يدها :شكرا باي !! ( وطلعت بسرعه و هي تسمع ضحكات تركي)
            ملاك: غبي غبي غبي غبي غبي غبي (ولانها كانت تمشي بسرعه وهي مو منتبه ضاعت بالمكان ) افف وشو اسوي الحين و جوالي مع الغبي تريييك
            تركي من وراها : اسمي تركي
            ملاك نطت من الخوف : يا مامي من وين طلع ذا
            تركي:ههههههه
            ملاك: اي اي اضحك ذا اللي شاطر فيه
            تركي: يعني ما تبيني ارجعك
            ملاك بدون تفكير: لا !
            تركي رجع : يلا باي اجل
            ملاك: لحظه يا اهبل انتظرر
            تركي: قلتي اهبل موب مرجعك
            ملاك: يا سخيييف يلا
            تركي: سخيف بعد هاه ..
            ملاك بزعل: لوسمحت
            تركي مسك يدها و سحبها
            ملاك:تقدر ترجعني بدون ما تمسك يدي !
            تركي تجاهلها الى ان وصلوا و ملاك دخلت بسرعه للبنات
            دانا: ملاك
            سمر: وينك !
            ملاك ما عرفت وشو ترد: ا اء امم انا ا
            لورا باندفاع: وي نسيتي ملوك مو فصيل كان يكلمك
            ملاك: اي اي صح !
            دانا: اها طيب ...
            و كملوا سوالف و كانت ملاك تحاول تغطي يدها قدر المستطاع
            شهد: بنات ليش سجى كانت هنا
            خلود: افف زين انها راحت ما اطيقها
            سمر: اي صح كيف تعرفونها
            رهف: تقرب لملاك و لي
            ملاك: وانتي سموور كيف تعرفيها
            سمر: يووه سالفه طويله بس اختصار انه خالتي تبيها لتركي
            لورا و شهد باندفاع : واهو موافق !؟؟
            دانا: اكييد لا هو ما يبي وانا معه
            لورا وشهد علطول لفوا على ملاك وهم يبتسمون و هي فهمت قصدهم و كان ودها تقوم تقتلهم لو انو سمر و دانا مو موجودين
            شهد واهي تغمز لملاك: ايوه اكيد موب موافق
            لورا بنظرات غريبه لملاك: مستحيييل يوافق !
            ملاك قلبت اشارة مرور و دانا و سمر و الباقين كان يحسبون انهم يقولون كذا عشان سجى مو زينه
            خلود: الا ملووك شرايك بالهديه
            رهف: ان شاء الله عجبتك
            ملاك تذكرت الصرصور ! : يا !!!!!
            رهف و خلود ببراءه: وشو فيك لايكون ما عجبتك
            ملاك عطتهم نظرة اللي شغلكم بعدين
            وبعد الضحك والهباله الكل راح لبيته
            ...
            وفي اليوم اللي بعده
            ام فيصل: بسم الله عليك يا ملاك شفيها يدك
            ملاك: لا بس ما كنت منتبهه و هيك
            ام فيصل: المفروض تنتبهين اكثر
            ملاك: ان شاء الله مامي (دق جوال ملاك و شافت الرقم و سفهته ورجعت تسولف مع امها)
            ام فيصل : ليش ما تردين
            ملاك :وحده مزعجه مره يا ماما ولا ابي ارد
            ام فيصل اخذت الجوال :انا بكلمها
            ملاك تورطت و ما قدرت تسحب الجوال لامها و حست نفسها بورطه كبيره وهي مسكره عيونها
            ام فيصل: انا الحمدالله انتي كيفك يا بنتي
            ملاك استغربت (بنتي !!! يمكن شفت الاسم غلط )
            ام فيصل: ملاك .. (ملاك اشرت لها ابي الجوال ) اي اي هذي هي خذيها
            ملاك اخذت الجوال : عن اذنك مامي (وطلعت للحديقه)
            تركي: تصدقين امك شكلها طيوبه
            ملاك: كنت متوقعه انه انت!! يا منحرف
            تركي:ههههه بعد لقب جديد
            ملاك مسويه نفسها معصبه: وشو تبي يا سيد !!!
            تركي: يمه هدي هدي
            ملاك: غبي (وسكرت)
            ودورت على رقم لورا ودقت بسرعه بس ما ردت و جت بتدخل بس دق عليها مره ثانيه و ما كانت تبي تدخل و امها فيه
            ملاك: خير !
            تركي: يعني تدقين علي و تعصبين !
            ملاك: انا ما دقيت عليك
            تركي: -__- اي اي استغبي
            ملاك شافت جوالها و طلعت صدق داقه عليه بالغلط بدال لورا و انحرجت مره: امم ا ا اسفه بالغلط
            تركي: على العموم ترا اسوارتك عندي
            ملاك: ها ؟
            تركي: امس طاحت منك بمكتبي
            ملاك: يوو طيب عطها سموور وهي بتجيبها لي
            تركي بسخريه: انزين بروح لاختي و اقولها تفضلي امس كانت عندي صديقتك بمكتبي و طيحتها يوم كنا بالحالنا !!
            ملاك قلب وجهها احمر وهي تتذكر امس: اممم خلاص اممم بالطقاق مو مهمه
            تركي: مو هي نفسها اللي انتي جالسه ساعه تدورينها
            ملاك تورطت : طيب خلاص
            تركي: بجيبها لك
            ملاك باندفاع : لال لا لا وشو انهبلت انت مستحيل خيييير
            تركي: يلا شوي وانا عندك
            ملاك :اصبرر يا اهببل( سكر )
            ملاك تورطت و لا عرفت وشو تسوي و مالقت احد و شافت امها بتطلع ارتاحت نسبيا بس تعرف انه شوي ويجي فيصل و ابوها كالعاده مو موجود مالقت حل الا لورا و ذي المره تاكدت انها تكون هي
            لورا: وشو بيسوي!!!
            ملاك: اعرف اعرف منحرف بس ردي علي وشو اسوي
            لورا: امممم انا بجيك
            ملاك بفهاوه: ليه
            لورا بسخريه: اووه اوكي اوكي يعني تبين تجلسين و تكونين بالحالك مع تركي انزين اسفه بخليكم تاخذوون راحتكم
            ملاك فهمت عليها و وجهها الوان: لا لا يا هبله !! تعالي بسرعه
            لورا:متاكده ! تدرين مابي اخرب عليكم
            ملاك: die!!!!!!!!!
            لورا:ههههههههه اوكي شوي و جايتك
            وصلت لورا قبل تركي و جلسوا مع بعض و بعد ثواني سمعوا صوت السياره بس هالمره كانت بلاك
            لورا: واو بس شفيك تقولين انها زرقاء شوفيها بلاك
            ملاك: لالا هذي غير اللي شفتها كان لونها ازرق
            لورا: يعني عنده ثنتين!؟
            ملاك: ولا تنسين سيارة المخيم
            لورا: وا ما شاء الله
            نزل تركي وهم يشوفونه من الشباك
            ملاك: لولي انتي افتحي
            لورا: انا !
            ملاك: اي اي خذيها و تعالي
            لورا : طيب عشانك ( وراحت تفتح)
            تركي: وع !
            لورا: نفس الشعور
            تركي: وشو تسوين هنا -__-
            لورا: وين الاسواره
            تركي: انا بعطيها ملاك و ما اتوقع انك هي
            لورا:ملاك تعبانه
            تركي: شفيها
            لورا: يدها مره صارت تعورها و ما قدرت تنزل
            تركي صدق لورا و انقهر زياده من سجى: انزين خذي ( وعطاها )
            لورا فرحت انه صدقها و سكرت الباب و راحت لملاك اللي بالمجلس : تادا
            ملاك: اجل انا تعبانه يالدوبه
            لورا:ههههههه شفتي كيف صدق
            ملاك: منحرف!
            لورا بجديه: الا ملوووك بسالك ليش اهو كذا
            ملاك: والله مدري عنه الاهبل يمكن عشان يوم الثعبان
            لورا: تتوقعين
            ملاك: ايوه
            لورا: بس ما كانه زودها
            ملاك: شوي بس تلقينه نفس وليد
            لورا تذكرت وليد و انقهرت: ذاك الدوب !!!!!
            ملاك:هههههه للحين زعلانه عشان الاسواره حقتك
            لورا: مرره احبها !
            ملاك:طيب اقنعيه يرجعها
            لورا:ههههه ضحكتيني الصراحه
            ملاك:شكوو
            لورا: وانا من وين اعرفه عشان اقوله بالله عليك
            ملاك: يوه صح
            لورا: ملووك شرايك نرجع للشركه نجيبها
            ملاك: انهبلتي انتي اكييد لا يامامي مابي اضحي بنفسي مره ثانيه
            لورا: طيب امشي نطلع من البيت ملل
            ملاك:لوين
            لورا: قبل مايجي فصيل خلينا نروح نتمشى
            ملاك : اوكك
            لورا : بطلع اجهز اغراضنا
            (دخل فيصل فجاء)
            فيصل: ملاك ترا انا في المجلس اللي برا مع تركي
            ملاك انفجعت يوم سمعت تركي:اييش!!! كيف
            فيصل استغرب: شفيك ..
            ملاك بفجعه : متى قابلته
            فيصل باستغراب: ليه يهمك.
            ملاك: لا بس انه انا معي لورا و ابي اطلع
            فيصل: مو وقته اطلعو فوق او هنا بس احنا برا
            ملاك راحت للورا اللي كانت فوق تحهز الاغراض و قالت لها
            لورا:يوووه !!! يعني ما يجتمعون الا الحين
            ملاك :شفتي كيف
            لورا: فصييل الغبي مو مفروض يكون صديقه
            ملاك: وانتي صادقه
            لورا: نخرب عليهم ..?
            ملاك: شقصدك ؟
            لورا: يعني انه نحرص انهم ما يكونوا اصحاب و لا بنتورط
            ملاك: تتوقعين صح هذا الشي
            لورا: حنا ما راح نكذب عليهم بس نحرص على انهم ينسون بعض
            ملاك: مو شينه الفكره
            لورا: بس الحين وشو نسوي مابي اجلس كذا
            ملاك: شرايك ندق على شوشو و نسهر الليله مع بعض
            لورا: ياي فكره حلوه بس بكرا جامعه
            ملاك: عادي نقوم مع بعض و نروح
            لورا: انزين بس بقول للسايق يجهز اغراضي و انتي كلمي شوشو
            ملاك اوك( وراحت تكلمها )
            شهد: يوو ما اقدر
            ملاك: لييه
            شهد: مره حوسه عندي و خالد طالع و السايق مع امي
            ملاك: اقول لفصيل يجيبك
            شهد : اولا فيصل ثانيا ما ينفع
            ملاك: شكوو
            شهد: شكلي بيكون غلط وكذا و بعدين مو مستعده
            ملاك: افف طيب اشوفك بكرا
            شهد: بايي
            ملاك: باييو
            لورا: وشو قالت
            ملاك: ما تقدر
            لورا: لييه
            ملاك: تقول مافي احد يجيبها و حوسه و كذا
            لورا: يووه طيب تعالي نطلع فوق
            ملاك: اوك
            و طلعوا و كملوا الليله مع بعض و سوالف و استهبال
            لورا : حطي هذا الروج
            ملاك: لونه غبي
            لورا: اذا حطيته بحط ذا
            ملاك:هههههههه خلاص اتفاق
            لورا: نلعب دير و تروث
            ملاك: اوكي
            وبعدها بفتره شافوا فلم
            لورا : الله يعين على القومه
            ملاك: يلا تصبحين على خير
            جاء الصباح و شافوا انهم متاخرين مره و كانت اشكالهم تضحك كل وحده شايله شي و تلبس و حوسه و وحده تحاول تمسح اللون اللي بوجهها وكل مره وحده تطيح و يسحبون اغراضهم و ام فيصل تضحك عليهم
            ام فيصل: تعالوا افطروا
            ملاك: شكرا مامي بس متاخرين مرره
            لورا: يلا مع السلامه خالتو
            و طلعوا متجهين للجامعه و ملاك ما لحقت على المحاضره اما لورا فا قدرت
            خلود: ههههههه متاخره
            ملاك: شفتي كيف
            خلود: الا كيفك
            ملاك: الحمدالله انتي
            خلود: الحمدالله اي صح نسيت اقولك
            ملاك: هلا ..
            خلود: شرايك نجتمع مع الشباب
            ملاك: لا بالله انجنت
            خلود:ههههههه قصدي يعني نفس شلة المخيم و كذا
            ملاك: اي قولي مع البنات مو الشباب
            خلود:سيم سيم
            ملاك :ههههههه مدري بس اتوقع البنات مشغولات
            خلود: اففف طيب امممم ايش عندك بعد الدوام
            ملاك: ولا حاجه شكو
            خلود:تبين نطلع نتمشى بالمول من زمان عن الطلعات
            شهد كانت توها جايه: فكره جمييله
            خلود:هههههه اجل امشو
            ملاك: لحظه تذكرت اليوم لوللي بتتاخر
            شهد: انا عن نفسي مشتهيه اطلع
            خلود: يلا اجل مو لازم لوير
            ملاك: طيب بس نخلص نجتمع عند البوابه
            الكل:اوك
            و في نهاية الدوام
            لورا: ايش ! بتروحون و تتركوني
            شهد: فيه نوفه معك
            لورا : لا لا غش
            نوف: مو ماليه عنك انا
            لورا:هههه لا بس ابي اطلع معكم
            خلود: جاء السواق يلا تشاو
            لورا: خونه !
            و طلعوا للمول يتمشون و كل وحده ماشيه جهه وبعد ما تعبو جلسوا بواحد من الكوفيات يرتاحون و جو لهم مجموعة شباب يتميلحون بس هم ما عطوهم وجهه و يوم ملت خلود
            خلود: بتروحون ولا شلون
            الشباب: شلون
            خلود: طيب طيب (و صارخت باعلى صوت و الكل لف عليهم )
            الشباب يوم شافوا الناس يشفونهم و واحد كان جاي لهم راحو
            شهد: فكه
            ملاك: كان سويتي كذا من اول
            خلود: اوتش صوتي راح
            وليد:سلامتك
            خلود نقزت : ديدوووو !!
            وليد: وجع خربتي ام اسمي
            خلود: ههههههههه الا وشو تسوي هنا ما عندك شغل
            وليد: اليوم تركته على تركي و راكان
            خلود : واه كيووت
            وليد: وشو الكيوت بالضبط
            خلود بحالميه:السيد الجميل ترووكي
            فجاء جت لها ضربه من شهد و ملاك بمعنى استحي
            وليد: وانا مو مالي عينك
            خلود: الا بس انت مو تروكك
            وليد: يوه اهلين صبايا
            ملاك و شهد بصوت واطي: هلا
            وليد: اجل وينها ام غمازات
            خلود: وانت ايش عرفك بلورا
            وليد: افا عليك انا وليد
            خلود:ههههههه يا اهبل
            ملاك تهمس لشهد: الاخت مطوله
            شهد بنفس الهمس: باين الميانه بينهم
            ملاك:مو اقولك مجنونه
            خلود: هههههه لوير تكرف بالجامعه
            وليد: يا حرام و انتم تتمشون بدون صديقتكم
            خلود: اللي يشوفك يقول مقطع الصداقه و انت طالع و تارك ترووكي و راكان يشتغلون
            وليد: هههه فيه فرق
            خلود: ما شاء الله صراحه فرق ههههه
            ملاك: يلا مع السلامه
            خلود: وين؟
            ملاك: لازم ارجع بايي
            الكل: باي
            و رجعت ملاك و وليد و خلود يسولفون
            ملاك طلعت جوالها وهي تسولف مع شهد
            شهد: يالدوبه تتركيني بينهم
            ملاك: هههه انا متاخره و خصوصا اليوم برجع مع لورا وهي الحين بتطلع
            شهد: اها و مين بيوصلك للجامعه
            ملاك: سواق خلود و بنرجع مع فيصل
            شهد: اوك
            وصلت ملاك للجامعه وهي تشوف لورا توها طالعه
            ملاك: لوولي
            لورا شافتها و صدت: خاينه
            ملاك:هههههههه
            لورا: خاينه
            ملاك: تصدقين مين شفت
            لورا ما ردت و ملاك كملت: شفنا وليد
            لورا: ايش!
            ملاك: وينها الزعلانه
            لورا: اي بزعل بعد شوي بس قولي لي كيف شفتيه!
            ملاك: خلود كانت تسولف معه
            لورا:اففففف الحين انقهرت اكثر اني ماجيت معكم و قتلته
            ملاك:ههههه وسال عنك بعد
            لورا: نعم !!!
            ملاك: هههه ايه قال ( وهي تقلد صوت وليد) وينها ام غمازات
            لورا معصبه:انا بقتله بيوم من الايام
            ملاك: ههه اجل لو اقولك انه لسا لابس اسوارتك وشو تسوين
            لورا انقهرت اكثر و جلست تسب و تسب بالانجليزي و اغلبه كلام مو مفهوم
            ملاك: اقول لوللي خلاص لا يفهمك احد
            لورا معصبه: بالطقاق انا اوريه
            ملاك: يمه !
            لورا: الا متى نرجع
            ملاك: مدري انتي خلصتي عشان ادق على فصول
            لورا: ايوه
            ملاك: اوك ( كلمت عليه بس ما رد و بعدها ارسلها انه ما يقدر يجيبها )
            ملاك خافت: لورا ...
            لورا: هلا ؟
            ملاك: لو اقولك انه مافي احد يرجعنا وشو بتسوين
            لورا: هاه !
            ملاك: فصيل يقول ما اقدر اجيبك
            لورا: بس بس وشو نسوي
            ملاك: مدري
            وجلسوا فتره بملل وهم يفكرون
            لورا بزهق : دقي على صديقك
            ملاك: نعم نعم ياختي وشو صديقك ذي!
            لورا: ترييك
            ملاك: لا يا شيخه مستحيل
            لورا: تبين ننطق لمين يجي فصيل!
            ملاك: ايه ولا نذل نفسنا
            لورا: بس انا لازم ارجع البيت عشان سلووم و سدووم
            ملاك: اووو طيب مافي حل ثاني ؟
            لورا: لو اعرف احد كان قلت لك
            ملاك: و البنات
            لورا: مو حافضه ارقامهم و جوالي مقفل
            ملاك: تبين نرجع رجليه
            لورا: ملاك انتي صدق شكل الشمس ماثره عليك
            ملاك: ههههه اقول انا عندي خيار مره حلو
            لورا: اللي هو
            ملاك : نشوف فلم الا ان ياتي اخي العزيز
            لورا: انهبلتي !
            ملاك: مو انتي جايبه اللاب حقك
            لورا: ايوه بس ما اتذكر اني محمله شي
            ملاك: تعالي معي
            وراحو جوا و دخلو وحده من القاعات اللي تعرفها ملاك و طلعو اللاب و شبكوه و جلست تدور شي و لقت اشياء محملينها سديم و سلمان و لقت فلم حق صغار و شغلته و انعرض بالشاشه و جلسو يتفرجون و كالنت الجامعه شبه فاضيه
            لورا: لو احد مسكنا يا ويلنا
            ملاك:هههههه شوفي الموڤي بس
            لورا قامت تضحك على اشكالهم و هي تتفرج و بعدها يوم خلصوا و شافو كل شي ممكن يشتغل دقت على فيصل
            فيصل: للحين ما رجعتي !
            ملاك: لا يا بابا كيف تبيني ارجع
            فيصل: يووه ليه ماقلتي لي
            ملاك: المهم يلا تعال ترا مليت
            فيصل: اوك الحين بجي
            نواف: وين ؟
            فيصل : اشوفك بعدين اختي لسا بالجامعه
            نواف وهو يشوف ساعته: يوو الحق عليها
            فيصل طلع بسرعه و جاء لملاك و لورا اللي كانو يهاوشون فيه
            ورجعت البيت تشوف سلمان و سديم قالبين البيت
            لورا: سديييم سلمان !!!!!!
            سديم: لولا
            لورا: ايششش سويتوا !!!!
            سلمان : ولا ثي
            لورا تحاول تمسك اعصابها: ووين ناني
            سديم: مع ماما
            لورا: والحين وشو ينظف هالحوسه
            سديم و سلمان راحو لغرفتهم علطول
            لورا دخلت عليهم: لا لا مو على كيفكم بسهوله ذي تهربون
            سديم وسلمان يضحكون
            لورا: طيب شرايكم نلعب لعبه
            سديم و سلمان صارو ينططون و فرحانين
            لورا: تعالو تحت ( وجابت كيسين و قالت لهم انه كل شخص يشيل شي ويحطه ، الالعاب بجهه و اغراض المجلس واحد منهم يرتبها و انه هي بتساعدهم و اكثر واحد يشيل اغراض و يرتب بتجيب له هديه هم فرحوا مره لان دايم لورا تجيب لهم اشياء حلوه و صارو يشتغلون بحماس ومين اللي يفوز و خلصوا شغل و ترتيب قبل ما تجي امهم و طلعت فوق عشان توديهم للفراش لانهم من كثر الشغل و اللعب اللي كانت تلعبهم فيه وهم يشتغلون تعبو و نامو و هي كملت ترتيب و رجعت منهد حيلها تنام)
            .....
            توقعاتكم ^.^

            تعليق

            • Reeoa
              عـضـو
              • Dec 2013
              • 34

              #16
              رد: رواية اخرى لك

              مشكورين و ان شاء الله بكمل
              واتمنى اني اشوف تفاعل

              تحياتي

              تعليق

              • Reeoa
                عـضـو
                • Dec 2013
                • 34

                #17
                رد: رواية اخرى لك

                ام اياد : وانا لسا مو راضيه
                تركي: اسف يا خالتي كان عندي ضغط بالشغل و للاسف طلعته عليك و باعتذر مره ثانيه و عشان اعبر لك عن اسفي جبت لك (طلع لها عقد باين انه ثمين و شكله حلو وفخم زي اللي تحبه خالته) هذا شي بسيط يعبر لك عن اسفي
                ام اياد اعجبها و قبلت تسامحه و اكيد عادت عليه موضوع كيف انه مهم يتزوج ومن هالحكي وهو يسمع و مخنوق و اول ما طلع او تهرب منها بالاصح بعذر عمله و راح للشغل و شاف وليد موجود و استغرب وجوده و شاف كومة اوراق عنده لكنه يكلم
                وليد:ههههه افا عليك بس انتي تدللي
                تركي: وين راكان
                وليد: اجل اكلمك بعدين حبي
                تركي: ؟
                وليد: و انا اكثر فديتك
                تركي: يا اخ
                وليد: افف منها نشبه بس دادي سوا و دادي عمل
                تركي: وليه من البدايه تكلمهم دامك بس تتشكى
                وليد: اسمح لي يا سيد انت مالك حكم بذي الاشياء حدك مكتبك
                تركي: لا يا شيخ يعني انت الفاهم
                وليد: ايه انت من ذول النوعيه حقيين اللي يبنون حياه سعديه منتهيه بالزواج و بعدها بتمل و تستمر حياتك
                تركي: ومنو مفهمك كذا
                وليد: مدري بس كويس انك جيت شوف هالشغل و انا بروح
                تركي: اشوفك المدير و انا الفراش هاه ..!
                وليد:ههههههه حلوه فراش ذي لا لا بخليك البواب
                تركي رمى المناديل عليه و صابته: تعال كل اليوم بكرفك و بوريك البواب وشو يسوي
                وليد: هاه ! لا لا ذا حق ركووون
                تركي: الا صح وينه
                وليد: يقول تعبان
                تركي قسم الاوراق و الجزء الاكثر حطه لوليد: تفضل هذا شغلك
                وليد بصدمه: كل هذا !
                تركي زاد له من عنده: هاه عندك اعتراض بعد
                وليد: لا لا ظلم
                تركي جاب له زياده : اي كلام ثاني
                وليد سكر فمه بيدينه
                تركي:اي كفو يلا اشتغل وانت ساكت (و اخذ اللاب يتصفح المواقع ولان ما بقا له الا كم من ورقه فا قرر يتركهم شوي و بعدها دق على راكان يشوف كيفه و اول ما التفت شاف وليد منهمك بالعمل و باينه ملامحه الجديه و رافع شعره على فوق و جواله بعيد عنه وكان شكله غير بالوضع الجدي مع انه مو بالعاده يهتم لكن اذا اعطاه تركي شغل ينفذه على اكمل وجه،،،،، و طلع من الدوام و هو يفكر و جاء على باله سجى و كيف انه خالته تكلمه عنها ..ما رضى انه خالته تنحرج من صديقتها و راح يشتري لسجى شي عشان خالته ماتكون بموقف غلط ..و اعطاها اياه وهي ما صدقت خبر علطول تعلقت فيه و جت بتبوسه بس قدر يفلت و يهرب منها..! )
                ....
                راكان: و الحين انتي مفكر فيها
                تركي: لالا لا بس ابي ارضي خالتي
                راكان: الا على فكره ذيك المره وشو قصتك مع ملاك
                تركي:هههههه مدري كذا
                راكان: لايكون علقتك
                تركي: لا لا وييينها و ويني بس تقدر تقول شفتها بالصدفه و شكلها حليل و كذا لكن ما يوصل للاعجاب حتى
                راكان: متاكد
                تركي: انا مو وليد ولا افكر بذي الاشياء من الاساس ومافكر !
                راكان : وليه لا هذا شي عادي
                تركي: بالنسبه لك لكن انا مستحيل ارتبط بوحده
                راكان بهدوء نسبي: ايش فيها مو نهايتك بتتزوج يا ذول يا غيرهم
                تركي بعصبيه: سكر الموضوع ما احب اتكلم بحجات خياليه
                راكان سكت لانه يعرف صديقه
                ...

                تعليق

                • Reeoa
                  عـضـو
                  • Dec 2013
                  • 34

                  #18
                  رد: رواية اخرى لك


                  مر حوالي اسبوع و الاحداث روتينيه مافي شي جديد و كان عندهم اختبارات وحوسه فا ماكانوا يكلمون بعض كثير و بس يشوفون بعض باوقات ما يكون عندهم محاضرات هذا بالنسبه للبنات و الاولاد نفس الشي كانوا مشغولين ...
                  رجعت للبيت منهد حيلها من الثانويه و هي تشوف البيت فاضي بس الخدم جت لها قطوتها و صارت تلعب معها
                  دانا: اههه يا لالي تعبت
                  و القطوه كانت جالسه في حضنها و تلعب معها
                  دانا: شرايك اكلم البنات ،،، لا لا عندهم اختبارات اوففف
                  سمر دخلت و شافت اختها تسولف مع القطوه و حطت يدها على دانا
                  سمر: بسم الله عليك حبيبتي الشمس ضاربتك
                  دانا:ههههه الحاله صعبه يا سموره
                  سمر: اجل انا وشو اقول
                  دانا: اخيرا الويك اند ابي ارتاح شوي
                  سمر: ايوا بالنسبه لك انا عندي اشغال و خالتي يمكن تروح لصديقاتها و انتي بتروحي معها
                  دانا: ايش! لوسمحتي سمور انا اخر مره رحت
                  سمر: انا عندي اشياء لازم اسويها و اختبارات و عروض
                  دانا:يووو طيب ترووك
                  سمر: تركي مسافر
                  دانا: -_____- متى راح هالنذل
                  سمر:هههه اللي يسمعك يقول رايح وناسه
                  دانا: اووفف اصلا عادي احب اروح للعزيمه
                  سمر:هههههههه يلا انا بروح انام دايخه مره
                  دانا: باي ( غش كذا لازم اسوي شي اليوم مو كذا بس كل صديقاتي الخونه مشغولين اممم بكلم خلودو اكيد فاضيه هالهبله)
                  خلود بفرحه : دنووووي
                  دانا: صديقتي العزيزه كنت عارفه انك مو تاركتني
                  خلود: اي اي اكيد الا وين تروككي
                  دانا: مسافر بس(سكرت الخط) -___- الدوبه ردت عشان تروك اصلا عادي لالي حبيبتي بتلعب معاي
                  (لفت وهي تشوف لالي تهرب) خوووونه !!!!
                  .....
                  سامي: بسم الله عليك ياعمري جعله فيني ولافيك
                  لمار :اهئ اهئ شوف رجلي تعور
                  سامي شالها و هي مستحيه و دخلها جوا عشان ينظف لها الجرح و بعدها سلم عليها و طلع لشغله
                  ساره: ساميي
                  سامي:بلا صراخ
                  ساره:سامي حبيبي..
                  سامي قاطعها: انا في الشغل ما راح اوديك لمكان
                  ساره: اففف طيب (وسكرت وهي تتحلطم)
                  مسك الجوال وهو يشوف اتصال من راكان كان يفكر يتصل عليه بس دقت عليه لمار و كمل سوالف معها
                  .....
                  وفي مكان ثاني
                  رهف: هاه بتجين صح..؟!
                  ملاك: والله مالي خلق
                  رهف: لالا تتركيني كذا اخاف ام كشه تجي
                  ملاك تذكرت اخر موقف مع سجى و بضحكه:هههههههه ايش يدريك يمكن تعدلت
                  رهف:ومع وين ياحظي اكيد زي دايم
                  ملاك: انا مره مشتهيه ارتاح شوي خصوصا ان الاختبارات و الحوسه حقت الاسبوع اللي راح مره مجهده
                  رهف: يلا عشاني ميمي
                  ملاك: اهه طيب عشانك
                  رهف: شكرا يا احلى بنت عن في الدنيا
                  ملاك:ههههه اي اي العبي علي
                  رهف: وي كيف كشفتيني
                  ملاك:ههههه يلا اجل عشان استعد
                  رهف: اشوفك هناك
                  ملاك سكرت من رهف و نزلت تحت وهي تشوف امها جلست معها شوي تسولف و قالت لها انها بتجي معها
                  و طلعت فوق لبست سكني لونه بني مع بلوزه بيج مخططه و فلات بيج و رسمت عيونها بالاي لاينر و حطت بودره خفيفه و قلوس بنك ورفعت شعرها ذيل حصان و طالع شكلها حلو لان لون شعرها يناسب مع اللبس هذا و نزلت تحت لامها و طالعوا و اول ما وصلت شافت رهف اللي كانت لابسه بلاك و موف و طالع عليها مره حلو
                  سلمت عليها و جلسوا مع بعض
                  رهف: ايوه ملوك نسيت اقولك
                  ملاك:شوو
                  رهف: تخيلي بعر المره اللي طاحوا فيها العيال جو يعتذرون
                  ملاك: هاه !
                  رهف: للحين مو مصدقه و مستغربه
                  ملاك: تبين نروح نتاكد
                  رهف: اوكي بس لحظه اجيب العبايه
                  جابتها رهف و لبسو و راحو لقسمهم و شافوهم
                  عبدالرحمن: اي احنا كنا نبي نعتذر
                  محمد: ادركنا الخطأ و جينا لكم
                  ملاك و رهف اللي لسا مو مصدقين اللي يسمعونه
                  محمد و عبدالرحمن : شفيكم
                  ملاك:لا لا ولا شي
                  و رجعت مع رهف و بعدها جو لهم و عطوهم ورقه و راحو وهم لسا مستغربين و اول ما شافوها علطول قطعوها و رموها وهم معصبين
                  ملاك: الا رهوف ملاحظه مافي سجى اليوم
                  رهف: لا مالت عليها انا شفتها
                  ملاك: صدق وين
                  رهف: قبل ما تجين بس علطول اختفت
                  ملاك: اهم شي نرتاح منها
                  بس فجاء ملاك جاء لها شعور غريب و يخوف حست انه شي مو كويس بيصير لكن تجاهلت هالشي و كملت سواليف و فجاءه شافتها داخلها و تناظرها بنظره تخوف هنا ملاك انرعبت بس
                  تاكدت انها ما تقدر تسوي لها شي و طلعت تتمشى مع رهف بالمكان لكن وهم مو منتبهين جو عيال اعمامها و كل وحده فيهم هربت بجهه و هم يضحكون و حست نفسها بعدت عن رهف و جلست تنادي عليها وهي راجعه
                  و مو منتبهها لسجى اللي تشوفها بقهر
                  سجى: ملاك!
                  ملاك لفت على سجى اللي كانت وراها و علطول جت بوجهها مويه بارده وعلى لبسها
                  سجى:ههههه كيف المويه ياقلبي
                  ملاك انقهرت : خيير انتي يعني سكتنا لك مره تتمادي
                  سجى: ما بقى الا الزباله يتكلمون اقول ولا كلمه
                  ملاك بسخريه: ههههه شكل كف تركي ما علمك الادب ويبي لك واحد ثاني
                  سجى انقهرت من كلامها : اسكتييي!!! فاهمه تركي يحبني
                  ملاك:خخخخ ومن الحب ما قتل
                  سجى قربت بتضرب ملاك بس ذي المره وقفتها: لا يا حبيبتي مو بذي السهوله
                  سجى: تحسبين بسكت لك ( وعطتها نظره) بخليك تندمين انك فكرتي تتحديني
                  ملاك: صراحه مررره خفت انا
                  سجى: ولا تفكرين بتركي ذا ابد (وتقدمت وهي تضرب برجل ملاك)
                  ملاك حبت تقهرها و قبل ما تروح طلعت الجوال و دقت على لورا:ههههه يا قلبي انت ، شف سجى تهيني اهى اهى، اي اي ما كفا الكف حق اول واللي يعافيك اضربها ، انزين حبيبي باي
                  لورا اللي كانت مع التوام ومو عارفه ايش السالفه
                  سجى بقهر قربت منها: لو صدق يبيك ليش جاء يعتذر مني و اعطاني هدايا و حضنني وقال لي انتي اغلى شي بحياتي اكيد يلعب فيكي <<صواريخ
                  ملاك تبي تفتك من الاثنين و عشان ترتاح من سجى: اهى اهى يعني اهو يحبك
                  سجى فرحت لانه صدقتها وكملت:اي و مره بعد
                  ملاك: اهى اهى ( وراحت وهي تسوي نفسها تبكي و من داخلها ضحك)
                  دخلت جوا و الحين تاكدت انه تركي زيه زي وليد عادي يلعب و فجاءه جاء لها اتصال من لورا
                  لورا:ههههههه و الخبله صدقت
                  ملاك: افتك منهم
                  لورا: اهم شي المكالمه
                  ملاك: وانا اكلمك قلبي طايح احس اني بدق على احد ثاني و بتفشل او اني ما اكون دقيت و احد يتصل علي
                  لورا:يووو تخيلي موقفك بس
                  ملاك: الحمدالله عدت على خير
                  لورا: الحمدالله بس هيه هيه لحظه ( وقلدت ملاك)يا قلبي انت و حبيبي هاه
                  ملاك: ههههههههه
                  لورا: افا و لاتقولين لصديقتك
                  ملاك فهمت قصدها: اقول طيري بس كان استهبال
                  لورا: استهبال اجل..
                  ملاك: ههههه لحظه لولي في احد يدق علي اكلمك بعدين
                  لورا:اوكي
                  دانا: ملووووكه قلبي
                  ملاك:هلا بدنوو حبيبتي
                  دانا:كيفك
                  ملاك : الحمدالله انتي كيفك
                  دانا: الحمدالله بس ياخي مليت والكل مشغول
                  ملاك: يوو عاد انا الحين طالعه ومره ملل
                  رهف شافت ملاك و سمعتها وهي تقول ملل
                  رهف: يعني مو ماليه عينك
                  ملاك:هههههههههه وانتي
                  دانا: انا برضو حاسه بطفش و اتمشى بالمول بالحالي اتجهز لبكرا بروح مع خالتي
                  ملاك: عسى لقيتي شي حلو
                  دانا: يعني بس لسا مابي اروح
                  ملاك: لازم تروحي اكيد خالتك تبيك
                  دانا: شرايك تجي معي
                  ملاك: هاه انا !
                  دانا: ايوه بفرح اكثر لو احد معي
                  ملاك: ما اقدر ياعمري بيكون شكلي غلط و
                  دانا قاطعتها: لالالا صدقيني الكل يجي
                  ملاك:هههه غير كذا انا عندي اشغال بكرا
                  دانا:يوو طيب واللي مشتاق لك كيف يشوفك
                  ملاك: ههههه ياقلبي انا فاضيه بعد بكرا تبين نجتمع انا وانتي
                  دانا: ياي اكيد موافقه
                  ملاك: اوكي اجل اشوفك بعد يومين باي حبي
                  دانا: باي
                  و رجعت تكلم رهف و يسولفون و بعدها سحبت على رهف و طاقه سواليف مع شهد و نوف الى ان خلص اليوم ورجعت البيت
                  ....
                  عند تركي كان توه واصل للبيت و تعبان من السفر وعلطول جت له القطوه تدور عند رجله، شالها و هي بحضنه و تلعب معه و فجاء نطت وراحت للدانا
                  دانا نطت بحضن تركي: ترووك حبيبي جيت
                  تركي حضنها اكثر: اييه و تعبان حييل
                  دانا: لسا زعلانه ليش ما قلت لي اجي معك
                  تركي:هههه وين تجي وعندك اختبارات و حوسه
                  دانا: اففف طيب
                  تركي قام و توجه لشنطته وهو يطلع هديه: جبت لك(ما كمل الا دانا سحبتها وهي تنط من الفرحه)ههههه عفوا
                  دانا :واي فديتك ياحلى اخو في الدنيا شكرا شكرا شكرا
                  تركي: يلا انا بنام تصبحين على خير
                  دانا: وانت من اهله
                  و طلع فوق للغرفه و انسدح وهو يفكر بالشغل اللي عنده وبعدها اتصل على وليد اللي كان نايم
                  وليد بنعاس شال الجوال و هو مسكر عيونه: هاه
                  تركي: بكرا مو مداوم و حتى راكان فا الشغل عليك
                  وليد: اي اي طيب( وسكر )
                  تركي رجع انسدح و نام بدون ما يحس
                  ....
                  في صباح اليوم اللي بعده
                  نوف: شهد ابيك تجين معي
                  شهد: اوك بكلم خالد و نروح من بدري
                  نوف: اي من زمان عن المول ابي اشتري كل شي
                  شهد: اليوم نطلع اللي بداخلنا من تسوق
                  نوف:هههه حلوه ذي
                  شهد: كلمتي البنات
                  نوف: كل وحده مشغوله اكثر من الثانيه
                  شهد: حلو اجل انا وانتي
                  نوف: اوكي بس انا بكون هناك من اربعه لا تتاخري علي
                  شهد: طيب اشوفك هناك
                  ...
                  و بعدها بفتره
                  دانا قامت من النوم و راحت تستعد و تتجهز و نزلت تحت تلعب مع لالي و هي تنتظر خالتها وبعدها نزل تركي لها وشافته لالي وجت له علطول
                  دانا: تروك بلييز تعالي معي
                  تركي: لا لا انا ما صدقت ارتاح
                  دانا:يوو يعني بتتركني لحالي
                  تركي: اللي يسمعك يقول رايحه حرب مو عزيمه
                  دانا: الحرب اهون
                  سمر نازله مستعجله: اهلين، مع السلامه
                  تركي ودانا:وين
                  سمر: بطلع
                  دانا قاطعتها وهي معصبه: وين اللي بتذاكر
                  سمر: انا طالعه اذاكر مع صديقتي
                  دانا : اففف طيب
                  تركي شاف خالته جايه: يلا انا بهرب بعد قصدي بطلع
                  دانا: اي روح روح -.-
                  تركي:ههههههه ( وطلع فوق بسرعه)
                  و دانا سلمت على خالتها و طلعت معها
                  و اول ما وصلت لقت الكل مشغول مع صاحبه الا هي تدور و قررت تشغل نفسها مع وحده من صديقاتها
                  ....
                  عند لورا كانت لازم تجلس مع التوام و كانوا يشوفون التي في وهي جالسه معهم وبعدها
                  سديم:لولا ابي اثوي كذا(و اشرت على التي في)
                  لورا لفت وهي تشوف في التي في كيف تسوين اسواره و جاء على بالها اسوارتها اللي اخذها وليد ولسا منقهره عليها
                  لورا:افففف مو حلوه
                  سلمان:الا الاثاور حلوه
                  لورا: افف طيب (وراحت تجيب لهم اغراض حق الشغل ، وتشوفهم يشتغلون بعدها رجعت تفكر كيف تاخذ اسوارتها و جاء على بالها انها ترجع للشركه بس تذكرت كلام ملاك و جت دقت عليها ولكن ما ردت عليه)
                  لورا بعد تفكير طويل اتخذت قرار انه تروح تجيبها من هناك بس قطع تفكيرها التوام :يوووه انتم
                  التوام:وثو
                  لورا (مالي دخل بجيبها) : شرايكم نلعب لعبه
                  التوام فرحوا و وافقو
                  لورا: طيب تعالو بس هذي اللعبه سريه يعني لو قلتو لاحد تخرب
                  سديم: ما نقول
                  لورا: وعد؟
                  سلمان: وعد رجال
                  لورا:هههه طيب تعال يا رجال معي
                  و لبست العبايه هالمره و شافت سيارة ابوها و ركبتها
                  سديم: وثو تثوين
                  سلمان: وين نلوح
                  لورا: مو تبون نلعب ، اجل يلا اركبوا و اربطوا الحزام ( و كانت لابسه عبايه بس من فوق شماغ عشان ماحد يشك) و اتجهت للشركه
                  ....
                  اما ملاك كان الويك اند عندها تصفح مواقع و جلست تدور من صفحه لثانيه ومن موضع لثاني و راحت تسوي لها بوب كورن و تشوف فلم وبعدها شافت رساله من موقع انه لازم تاكدينه بايميلك و جت بتدخل من جوالها لكن تذكرت انه مع تركي و هالموقع كانت منتظره منه رد من زمان و مجهزه مقاله له وكل شي بس هي مو حافظه الباسورد و كان جوالها المصير الوحيد اللي تدخل منه انقهرت زياده و كالعاده طلعت غضبها بالكتابه و جلست تكتب كلام و كيف هي منقهره لكن للاسف وهي مو منتبه ولانها مو متعوده على جوال تركي حطت ارسال و جت بتسوي كانسل و بدون ما تحط كانسل حطت ارسال و هي مفجوعه و تشوفه لمين ارسلت لقت انه للوراو حمدت ربها لانه عادي لورا مو قايله شي بس شافت انه مرسل لشخصين و الشخص الثاني هو .. تركي كانت تقرا الاسم وهي مو قادره تتنفس مفجوعه و شوي بتجي صدمه قلبيه ، كرهت نفسها مليون مره لانها اذا عصبت تقط حكي ولا عرفت ايش تسوي ..
                  ....
                  نرجع لشهد و نوف اللي كانوا مستمتعين بالتسوق و فرحانين و خصوصا نوف
                  شهد :بروح اشوف هالمحل
                  نوف:اوكي و انا بشوف ذاك
                  شهد: اجل اقابلك بعد كم دقيقه
                  نوف: اوك
                  دخلت شهد المحل وهي تدور و شافت اغراض مره حلوه و قالت في نفسها( لازم اوريه نوف) و كملت تفرج و اشترت اغراض من المحل و هي طالعه شافت بنت و عليها مجموعه من الشباب و كانت محجبه و باين انها حلوه و البنت مره خايفه و انصدمت اول ما شافت واحد من الشباب يقرب لها و ما رضتها و راحت له
                  شهد: هييه انت ابعد !
                  الشاب لف عليها وهو يتامل فيها و اعجب بعيونها العسليه الفاتحه و سرح
                  شهد: اتركوها بالحالها ازين لكم
                  رد عليها واحد ثاني : وانتي وشو دخلك روحي ازين لك
                  شهد قالتها بدلع مو مقصود: لا يا حبيبي ما اتركها
                  فجاءه كلهم سرحوا فيها و تركوا البنت الاوله و اجتمعو على شهد
                  شهد خافت يوم لفو لها و رجعت على ورا : روحو ازين لكم
                  الشباب: مو انتي قلتي مو تاركتها اجل ناخذكم كلكم
                  البنت حاولت تساعد شهد لكن واحد منهم مسك يدها وهي خايفه ، ولكن طلعت نوف و عرفت شهد و علطول بلغت الهيئه اللي اول ما شافوهم راحو
                  نوف: شهود سوو لك شي
                  شهد: يممه زين انك جيتي
                  نوف:امم مين صديقتك
                  شهد لفت على البنت تتطمن عليها: انتي كويسه
                  البنت: كويسه و مرا شكرا ساعدتيني
                  شهد: لا عادي ياقلبي بس افضل انك تتنقبي
                  نوف بموافقه: ايوه انتي ما شاء الله عليك جميله ليه تكشفين نفسك
                  شهد: الجمال ما يعني انك تنكشفي
                  البنت اقتنعت بكلامهم: صديقاتي دايم يقولو لي العكس
                  نوف: ووينهم صديقاتك يوم صار اللي صار
                  البنت انقهرت و هي تشوفهم قاعدين بالكوفي و ياشرون لها بمعنى تعالي: انتم صادقين وهذي اخر مره
                  شهد: حلو هذا الشي
                  البنت: شكرا مره ثانيه و انا صراحه تعبت خلاص برجع للبيت
                  نوف و شهد كملو تسوق و قررو بعدها يرتاحون بكوفي
                  ....
                  اما دانا اللي كانت متملله مره قررت تدور في المكان و تشوفه و هي تدور لقت نفسها بقسم الاولاد و علطول تراجعت بخوف ... و اول ما وصلت شافت سجى و اول مره كانت سعيده بشوفتها
                  سجى: هاي
                  دانا وهي تلهث :ه هه ه هلا
                  سجى: وينك ادور عليكي
                  دانا:تت تعالي ندخل
                  سجى: اوكييي
                  ودخلوا جوا و كانت سجى تسولف و دانا مو منتبهه معها ابد وبس تهز راسها بايجاب
                  .....
                  عند لورا كانت توها واصله للشركه و غيرت الشماغ و لبست طرحتها و تلثمت
                  سديم: وين بنلوح
                  لورا: يوو صح انتم...
                  سلمان: انا رجال بنذل معك
                  لورا:ههههههه خليك هنا يا رجال
                  سلمان: لا لا مابي
                  لورا (يووه الحين هذا ايش يقنعه) : هي كذا اللعبه و بعدين مو انت رجال يعني لازم تنتبه لسديم
                  سديم: لا لا ان كبيله(كبيره)
                  لورا(يالله ايش اسوي معهم): اي اللعبه انه مين يهتم بالثاني لما ارجع و بعدها الفايز يختار وين نروح
                  توام بفرحو براءه: تيب
                  لورا نزلت و سكرت السياره كويس والمفتاح معها بس شافت الحارس و تورطت
                  لورا(المره الاولى دخلنا بس الحين كيف ) تقدمت للحارس وسالها
                  لورا بمياعه: امم انا مع استاز ولييد
                  الحارس خق عليه و قرر يدخلها و في نفسه( ياحظ هل وليد بس كل هالحلى له)
                  لورا دخلت مستانسه و طلعت علطول للمكتب لكن وقفها واحد و سالها ليش هي موجوده وهنا لورا تورطت عاد لانه باين شكله جدي ولا ينفع تلعب عليه و بدقت ملاك ، اخذتها حجه و صارت تكلم مع ملاك عن مجالات العمل و ملاك مو فاهمه حاجه ، الرجال يوم شافها متعمقه مع انها كانت تحوس بالانجليزيه و تقول كل اللي حافظته من الغات الثانيه حس انها جديه و تركها
                  ملاك:هيييه انتي شسالفه
                  لورا فرحت يوم راح وقالت بصوت واطي: ياي احبك باي باي
                  ملاك: انتظري(سكرت)
                  لورا دخلت المكتب او بالاصح اقتحمت المكتب وهي مو مهمته لأي شي ،فتحت الابواب بقوه ودخلت
                  وليد اللي كان مره مشغول و يكلم واحد بالفرنسيه و في نفس الوقت يوقع على ورق انفجع يوم شافها حتى انه كان طالب هدوء تام
                  وليد انهاء المكالمه بسرعه و قام لها و هي لسا مو مصدقه انه نفس الغبي اللي يستهبل هو الشخص الجدي قدامها و مفهيه فيه
                  وليد : مضيعه شي بوجهي يا( توقع انه قد شافها من قبل و بحركة جريئه و سريعه فك اللثمه من عليها
                  لورا اللي كانت سرحانه ومو منتبهه فحاء شافت اللثام يطيح: هيييه خيرر انت
                  وليد صار يضحك على شكلها وهي اول ما انتبهت سوت حركات ننيجا و صارت تنط :ههههههههه ام ام ههههههه ام غمازه هههههه
                  لورا: هاته هاته
                  وليد وهو يرفع الطرحه حقتها لفوق و هي تنط تحاول تجيبه
                  لورا كانت جد منقهره: خلاص بالطقاق خذه بس سوارتي رجعها والان
                  وليد:ههههههههه يعني هههه انتتي ههه جايه كل ذاههههههه عشانها هههههه( كمل ضحك على شكل لورا المعصبه مع انها متنرفزه مره الا ان شكلها طالع كيوت و الغمازات مبينتها احلى و احلى ، مسك خدها)
                  وليد: فدييته المعصب انا
                  لورا بصراخ: ولييييييييييييييييييييد !!!!!!
                  وليد صار يركض بالمكتب وهي تحاول تمسكه
                  ....
                  اما بالنسبه لملاك فا تحطمت مره وهي مو داريه ايش تسوي و خصوصا لورا باين انها مشغوله وهي تتذكر كيف كانت متحمسه للموقع و انه من زمان وهي تبيه و اخر شي ما تقدر تصير عضوه معهم بس عشان جوالها مع تركي انقهرت اكثر و اكثر و بعدها طاحت عينها على الورق اللي مجهزته عشان مفروض يكون موضوعها ومن كثر القهر اللي فيها خنقتها العبره و صارت تبكي و دق جواله و ردت بدون ما تشوف الاسم ..
                  ملاك بصوت باكي: يا ربي يا لورا خلاص مليت ابي جوالي تعبت يعني مو حرام كذا .. وبعدين انا وشو سويت من الاساس عشان يصير لي كذا هاه.. (و صارت تبكي )
                  تركي كان يسمعها بصمت و مو عارف ايش يسوي لكن حس نفسه مسوي شي عظيم : ا انا
                  ملاك وقفت بكى يوم سمعت صوت رجولي: لورا ! ( وشافت الرقم و اكتشفت انه تركي)


                  توقعاتكم ^.^

                  تعليق

                  • yolanda
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2013
                    • 71
                    • bla bla bla

                    #19
                    رد: رواية اخرى لك

                    ماقدر اتوقع ابي اعرف ويش بيصير حدي متشوقه

                    تعليق

                    • Reeoa
                      عـضـو
                      • Dec 2013
                      • 34

                      #20
                      رد: رواية اخرى لك

                      هههههههه يلا توقعي عشان اتحمس و انزل
                      المشاركة الأصلية بواسطة yolanda
                      ماقدر اتوقع ابي اعرف ويش بيصير حدي متشوقه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...