السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم اعرف كيف أبدأ معك
ولكن عزيزتي كاتبة الرواية
انا متابعة لروايتك من حين لأخر
قد تفوتني بعض البارتات ولكنني متابعة لك منذ البداية
قد لا تجدين تفاعلا كبيرا من قبل الأعضاء في البداية
لأنها أول رواية لك ولكن هذا ليس سبب يدفعك لأغلاقها وعدم اكمالها
فأنا كتبت رواية هنا ولأنها الأولى لم أجد تفاعل مطلقا ولكنني لم اهملها بل أكملتها حتى أخر سطر منها
اكتفيت بمن تابعها وانتظرني كل يوم لأنزل فصولها وأحداثها حتى إن كان شخص واحد
إلا يستحق من يتابع روايتك ويتلهف لقراءة المزيد ومعرفة ما سيحدث لأبطالها إن تتابعي من أجله
إذا اقتنعتي بكلامي فأرجو منك اكمال الرواية وسأطلب منك أن تحددي موعدا لإنزال البارتات يومين في الأسبوع مثلا
وإذا لم يقنعك كلامي فاخبريني حتى أغلق الرواية أو أحذفها
فكري بما قلته لك عزيزتي وأتمنى أن يكون كلامي مقنعا ودافع لك للمتابعة
حفظك الباري ووفقك
تحياتي
بعد هذا اليوم الطويل للبنات الكل كان داخل في سابع نومه بس بنص نومها سمعت جوالها اللي اشتاقت لرنته و هي تشوفه (صح ما كانت تبي شي ترد بس الجوال و رنته وهي مو مصدقه انه اخيرا رجع لها جذبها ) شافت الرقم و ردت وهي تقوم بنعاس
دانا: ملوووكه
ملاك :ههه هلا
دانا :شفيك ، لايكون توك قايمه
ملاك:هاه..(وقبل ما ترد)
دانا:افا لا يكون نسيتي جمعتنا اليوم ..!
ملاك فتحت عيونها بقوه وهي تتذكر :اييي اكييد.. متذكره.. افا بس
دانا:ياي انا مره مبسوطه بغير جو بعد ..امس
ملاك(اءه يا دانا عارفه شعورك):ههههه حبيبتي والله (تذكرت اللي صار مع تركي)لحظه دنووي
دانا:هلا
ملاك:اممم شرايك هالمره انتي تجين
دانا :وي ما قلتي انك بتجين لي
ملاك:ايووا بس كذا نغير شوي
دانا:ههههه مستحيل ترووك يوافق
ملاك(هال*** يوافق على شي اصلا ):اها..
دانا بصوت حزين:يعني ما راح تجي ..
ملاك:لا لا بجي لا تخافي
دانا: ياي يلا بنتظرك باييو
ملاك:بايوز
و بعد ما سكرت منها دقت على لورا اللي نايمه ولا انتبهت على الجوال
ملاك:يعني شسوي الحين ..شهد..؟
ودقت عليها
شهد ببحه : شوو
ملاك: i need help
شهد:اي باي
ملاك:افف يعني هيك شسوي
راحت لفيصل وفتحت الباب و علطول مخده بوجهها و هي طالعه تتحلطم
ملاك:اصلا عادي مابي احد يساعدني
وبعد فتره ردت عليها لورا
ملاك:لولييي
لورا:افف نعم بنام
ملاك:سمعي سمعي مصيبه
لورا: اي درجه ؟
ملاك: اعلى شي
لورا نطت من السرير :مين قتلتي ! يحتاج نخبيه ولا لسا عايش ووين الجثه
ملاك: لا! ما قتلت احد ! وش هالفال
لورا:اففف وليه تقولين مهم
ملاك:الحين بسالك لو وليدوه عنده اخت و ..
لورا قاطعتها :افف دبل قلق
ملاك:هههه خليني اكمل و الاخت مره تحبينها
لورا:يووه مين ضربني على راسي
ملاك:اقوول يالهبله و بعدها صار موقف مع وليد
لورا انفعلت : هالكلب بضربه بالرصاص افف بس
ملاك:اهدي يا ماما اكمل و بعدها اخته عزمتك ولازم تروحي
لورا بضحكة شر:ياي اقتله و اخلي اخته القاتله
ملاك:يا نذله بكمل
لورا:افف تخربين على الحماس
ملاك:اي وبعدين انتي شتسوين يعني لو رحتي وقابلتيه
لورا:…..
ملاك:لورا وين وصلتي
لورا:الحين لو شرحت وليد احم قصدي احد وين احطه بالبحر؟ افف بس مافي بحر .. شرايك الربع الخالي ينفع ؟
ملاك:اففففف منك مع مين جالسه انتي ووشو شاربه بالضبط شكله نوع فاخر
لورا تذكرت رد وليد امس :اففف لا تذكريني شكله الغباء ينتقل
ملاك بهمس:ههه اسكتي بس لو كذا كان من زمان انا بمصحه
لورا:هييه ! سمعتك يالدوبه
ملاك:هههههه خلصي علي شسوي
لورا:سهل لو حاول يجيك تركي عطيه كف خماسي الابعاد ينسيه اسمه
ملاك وهي تقلد صوت لورا: كف خماسي الابعاد ينسيه اسمه .. ناناننا شتبين بالله اموت ؟
لورا:ماقدر المح اكثر
ملاك:ههههههه دوبه
لورا:لا تخافين موب صاير شي بس انتي انشبي باخته وهو موب مسويلك شي
ملاك: الله يعين بس
لورا: good luck
……
رهف : كذا غش ما ينفع
خلود :شنسوي عاد
رهف : اقول جت لي فكره
خلود: شوو
رهف : الويك اند الجاي لازمم نجتمع
خلود تحمسست : ياي بس ليه ننطر للويك اند الجاي من بكرا نجتمع
رهف : حلو، بس الجامعه وشو نسوي فيها
خلود: عادي يا ماما
رهف : تتوقعين اهلنا يوافقون
خلود: اي عادي بس بنقول للشله
رهف : اتفقنا
….
شهد: نعم ! بكرا
رهف : اي
شهد : لا كذا بيكون وع و لازم نرجع بدري
رهف: بس مافينا صبر للويك اند الجاي
شهد: نصبر مافيها شي ، ازين من ما يكون وقتنا ضيق
رهف : اففف يعني هذا رايك
شهد: اي
رهف: اجل بكلم خلودو
وبعدها قالت لخلود اللي استلمت نفس الرد من لورا و كملوا تحلطم
خلود: اقول رهوف
رهف: هلا
خلود: اتركيهم شرايك بكرا انا وانتي
رهف: قدام
خلود : يلا اجل اكلمك بعدين
رهف : باي
……
اما بالنسبه لملاك فا كانت قايمه و مستعده قبلهم
ملاك : يارب ما يصير شي مالي خلق مشاكل
لورا: ما بيصير شي بس تذكري لا تتركي مجال
ملاك: هو يعني عنده شغل وقلق ماله وقت بالبيت مو ،، اي اي صح اكيد هذا شي اكيد
لورا: ههههههه مكبره الموضوع انتي
ملاك: اقول تراك اربع وعشرين ساعه بتكوني على الجوال فاهمه
لورا: منيب فاضيه لك
ملاك: شكرا! ونعم الصديقه
لورا: هههههه انا بفتك من التوام و اطلع وانتي جالسه تتقولين لي الصقي بالجوال
ملاك: يعني تتركيني اهون عليك
لورا: ملوك موب علي ذا الكلام
ملاك: مالت
لورا: اي صح لا تنسين تقولين لي ايش يصير
ملاك: طيري
لورا: طيب جيبي معك سكين احتياط يمكن تحتاجينها
ملاك: وقفي افلام بالله ( بعدها علطول حطت يدها على فمها )
لورا اللي مو فاهمه حاجه : شسالفه
ملاك: لا لال الا قلتها لا ليش اقولها لا كخه انا ليش يا انا
لورا: شقلتي
ملاك : اففف ليش لازم اتاثر بسرعه
لورا: عربي بليز
ملاك: بكرا اقولك يلا بايووز انا قربت اوصل
لورا: باي
دخلت وهي خايفه وتحاول تشيل من بالها تركي وتركز على شي واحد وهو دانا
و قالت لنفسها : يعني هو ماله كرامه امس وحده عطته هواشه اكيد مو جاي اي اي اكيد
وكملت تحاول تقنع نفسها و اول ما شافتها دانا حضنتها علطول
دانا : ملووووكه
ملاك: دنو
سمر جت ترحب بملاك بس علطول سحبتها دانا : بعدي انتي كافي امس قاطتني بالحالي وماجيتي الا اول ماجت ملووك
سمر: هههههههه
دانا: اي اي اضحكي بس ملووك احلمي فيها ، خلاص بخليها لي
ملاك: ههههههههه
دانا سحبت ملاك للحديقه و كانوا يسولفون و انضمت لهم بعد فتره سمر و كان الكل مستانس وفي مكان ثاني من الفلا الاشبه بقصر
راكان : ههههه يعني امس كله تشتغل
وليد : شفت كيف
راكان : تركي انت من جدك مخلي هالاهبل يمسك المكان
وليد: اهبل في عينك
راكان:الا تروك قول شسويت امس
وليد: اي غريب ما دقيت كثير كالعاده
راكان و وليد يشوفون ببعض
راكان: اقوول ترروك
وليد: شفيه ذا
تركي : وانتم كله قرق ، هدوء شوي
وليد: وين وصلت
تركي : معكم
راكان: اي طيب
وليد: شفيك مسرح
راكان : من شاف احبابه نسى اصحابه
وليد: هههههههه ترووك يحب ههه قويه ذي اصبر اصبرهههههه
تركي رمى المخده عليه : تروك في عينك (ورمى ثانيه لراكان ) وانت الثاني قال ايش قال خرابيط ، انا بس كنت افكر بالشغل
وليد اللي لسا يضحك: ههههههههههه شغل هاه
تركي قام بجهته و وليد انحاش برا يدور
راكان: وين راح هالاهبل
تركي : قوم شوفه
راكان طلع وجالس يدور وراح للجهه الثانيه و شاف وليد واقف مفهي
راكان : وليدوووه
وليد ابد مو معه
راكان قرب و شافه متنح بجهه و رجع يشوف الجهه الا صنبر فجاء وهو يشوف وحده تضحك و كانت فاكه شعرها الطويل و بفستان بنك يناسبها وشكلها البريئ وجمالها ،ماقدر يتحرك وكمل يشوف فيها بس بعدها حس على نفسه وعلطول سحب وليد: اقول اعقل
وليد وهو مفهي لسا : منو ذي
راكان: عيب
وليد: اقووول ! ما كانك كنت جنبي تطالع
راكان : شف هي صدق جميله لكن غلط وقفتنا
وليد: تتوقع اخت تركي ..؟ لو صدق اجل طلعت مززه
راكان : استخفيت انت ! لا يسمعك تركي
تركي : يسمع شنو
نطوا وليد وراكان : من وين طلعت !
تركي: شسالفه ..؟
وليد مفهي باللي شافه وكان يتكلم: والله يانها جمي( صك فمه راكان)
راكان : لا ولا شي
تركي بشك : راكان؟
وليد: الا تركي مين عايش معك
تركي باستغراب : ليه
راكان ضرب وليد اللي باين انه مارجع لعقله:انهبل
تركي كان بيرد بس جاء له اتصال وراح
راكان اول ما شاف تركي بعد : انهبلت انت ! تخيل اخته
وليد استانس : اجل نقول اهلا بالنسيب الجديد
راكان:انجنيت
وليد: اقول بروح اساله
راكان:وقف !
تركي رجع لهم :اقول امشوا نطلع فيه خواتي وصديقتهم برا
وليد نقز: منو
تركي:مالك د خ ل
راكان : يلا طلعنا
تركي:يلا
…..
لورا ارسلت رساله لملاك (هاه شصار معك )وردت لها ( كلش تمام )
سمر:طالعه تهبلين بالوردي ملوك
ملاك ابتسمت: تسلمين حبيبتي
دانا: تعالو نروح للجهه الثانيه
ملاك: بس مافيه احد؟
دانا:لا توه تروك طالع
ملاك (الحمدالله ) :يلا اجل مشينا
….
بالنسبه للورا فا كانت توها راجعه من المول و كملت جلستها على اللاب وهي حدها مستانسه
و رهف و خلود كانوا يسولفون ومن سالفه لسالفه و هبالتهم واصله حدها اللي يشوفهم يقول ماخذين شي مو طبيعين
اما شهوود فا كانت عايشه بحالميه تفكر بفيصل و اغلب وقتها سرحانه و خالد يطقطق عليها وهي ماترد عليه لمين ما ملت و دخلت غرفتها عشان ماحد يخرب جوها
…..
مر الوقت بسرعه ورجع تركي للبيت تعبان و متجه لغرفته بس وهو صاعد لمحها من بعيد بفستانها السمبل و شكلها البريئ ، ابتسم لا شعوريا و بعدها انتبه على حاله وطلع فوق على غرفته وبالنسبه لملاك فا مانتبهت للي كان يشوفها و وخلصت لبس و راحت تنتظر فيصل عبال يجي بس فيصل كالعاده طول عليها وهي تنطر بالشارع
عند تركي بعد ما بدل ولبس بجامه كان متجهه لسريره وهو يطالع بجواله و يشوف رساله من خلودو وهي تسولف
تركي:هههههه الاخت مستمره رسايل
وانسدح على السرير بنعاس لما نام
و ملاك رجعت للبيت مرتاحه
ملاك:الحمدالله ،اصلا انا كنت مكبره الموضوع و بعدها شافت رساله من البنات عن انه الويك اند الجاي بيجتمعون و راحت تغير وانسدحت بالسرير تشوف جوالها الما نامت
…..
في اليوم اللي بعده وفي وقت البريك
ملاك: تستهبلييين !!! كل ذا صار!!
لورا: لو تشوفي شكليي وانا راجعه للبيت كان فقعتي ضحك
ملاك: لا لا لو تسمعين انا شصار معي
لورا: شوو
بعد ما قالت لها ملاك
لورا: اووف بس انتي على الاقل بالحالك
ملاك: لو تشوفين ام كشه شسوت
لورا: ابد مافي حيا
خلود جت مدرعمه : هيييه لا تتكلمون عني
ملاك و لورا بضحكه: كويس عارفه نفسك
خلود: ياه ابي انام امس كله انا ورهووف على الجوال راسي صدع
ملاك : اي صح بسالكم شسالفة الويك اند الجاي
خلوود: زين ذكرتيني ، هذا الله يسلمك انا ورهووف كنا مالين و قلنا تغيير جو نجتمع
لورا: نبي نسوي شي حماس مو كذا زي كل يوم
خلود: اوك بس تبون اي بيت
شهد نطت معهم : تتكلمون عن شو
خلود: نفكر وين نجتمع
شهد راح بالها لبعيد وردت لهم : امم شرايكم عند ملووكه
ملاك : ماعندي مشاكل
لورا بنظره لشهد: ايي مو لله
شهد ببراءه : هاه شقصدك ..؟
لورا: يعني ماتبين تشوفين حبي( جت لها ضربه قويه من شهد وسكتت) وجع يعور يالدوبه
شهد : احمدي ربك وقفت على ذي
ملاك: يعني انا و لوير و خلوودو و شهد و رهف ونوف موو
خلود: لا نووف مشغوله كالعاده
لورا: من زمان عنها
ملاك: يب
شهد: يلا شباب اشوفكم بعدين
خلودو: حتى انا تشاو
و بقت ملاك ولورا يسولفون الى ما رجعت ملاك للبيت و لورا راحت تكمل محاضراتها
و في باقي الاسبوع كانت مواقفهم روتينيه وطبعا خلوود تهبل في الكل و هيك و جاء الويك اند و هم مستانسين و متجهزين و عند ملاك
كانت تدندن و هي تسوي شعرها و متجهزه تنتظر الشله الا بدخول فيصل
فيصل: ملوووك
ملاك : هلا
فيصل : المجلس اللي برا انا و الشباب اوك ( وطلع مسرع)
ملاك تركت شعرها وهي تسمع كلامه و بعدها علطول لحقه : صبر صبر اخ فيصل
فيصل وهو على الجوال ومو معطيها وجه: امم
ملاك: انا اليوم صديقاتي بيجوون انت اطلع برا
فيصل لف عليها ورجع على جواله : اي اي تامرين امر عمتي
ملاك: لا فصوول جد انا من زمان قايله بجيبهم
فيصل : مو شغلي و بعدين انتي خليك جوا وانا برا
ملاك: ولو حبينا نطلع للحديقه او نتمشى او حاجه
فيصل: مو شغلي تنطقين جوا
ملاك عرفت انه مو مغير رايه : افف die you
فيصل:yea yea sure
ملاك طلعت فوق معصب و كلمت البنات ولاحد رد الا خلود
خلود: واو حماس
ملاك: من جدك انتي ترا بنجلس جوا
خلود: لا لا تعالي نجلس معهم
ملاك فتحت عيونها: الغلط غلطي اني كلمتك ( وصكت )
…..
بالنسبه للورا فا كانت خلاص بتطلع الا نطوا التوام
التوام وبنفس الوقت: وين تلوحين
لورا :بسم الله ، بطلع لملاك
التوام: ليث ما قلتي لنا
لورا باستغراب : ليه اقولكم
التوام: نثيتي انتي قلتي بنلوح معك
لورا تذكرت وعدها لهم : لا مو اليوم بلييز
التوام : تيب
لورا استغربت هدوء التوام وانهم ما قالوا شي و فجاء سمعت صراخهم وجت ام سلمان
ام سلمان : بسم الله شفيكم
سديم وهي تشوف بلورا : ماما بقولك ثي
ام سلمان :وشو
سديم : انا و ثلوم و لولا لحن(سكتتها لورا بعد ما استوعبت )
لورا :اممم مامي باخذهم معي
سلمان و سديم نطوا بفرح وراحوا يغيرون
ام سلمان:ليه مو من عوايدك تجيبينهم
لورا بقهر :لا لا شكو انا اصلا احبهم و ابيهم
و بعدها اخذتهم وهي تشوفهم مستانسين و هي متجها لبيت ملاك مع السواق
….
عند رهف
احمد:يلا نروح
رهف:غريب انت بتوصلني
احمد: مو لله ، انا بجلس مع فيصل
رهف :ههه -.- متوقع
و راحت هي الثانيه
…
بالنسبه لشهد و خلود فاكانوا هناك و جالسين فوق و بعد فتره جت لورا و رهف
و كانوا جالسن يسولفون و بعدها حسوا بملل و قاموا يلعبون حقيقه و تحدي و بعدها رجعوا جالسين وكل وحده على جوالها
ملاك قامت :لا هيك ما ينفع (وراحت للسماعات الخارجيه و علت الصوت و شغلت اغاني )
لورا بصراخ:ههههه شذا وطي الصوت
ملاك مندمجه مع الموسيقى ومو مع لورا و صارت ترقص
خلوود: قومو نرقص ( وقامت مع ملاك )
لورا : في احلامكم انا ارقص
شهد و رهف انضموا لهم و يرقصون بهبال و يغنون معه
ملاك تصارخ : قووومي معنا
لورا:no way !
ملاك و شهد سحبوا لورا وهي تضحك وهم يرقصونها وبعدها استسلمت لهم و صارت ترقص و بعدها اشتغلت وحده ثانيه لورا تعشقها و الباقيه تعبوا و جلسوا اما لورا مستمره
ملاك:ههههه وين اللي تقول ممابي
لورا :I'm missing you so much
Can't help it, I'm in love
خلود سكرت الموسيقى
لورا:هييه ليه يوم اندمجت
خلوود: عندي لكم فكره
شهد:اتحفينا
خلود:تعالوا ننزل
ملاك:لوين
خلود:نشوف ايش يسوون العيال
رهف : ياي يلا
ملاك: تستهبلون صح ، شكلكم تبوني انطرد من البيت
خلود : اقوول تعالي كلها استهبال عادي
لورا:لا لا
ملاك : تدروون يلا
شهد:ههه انا معكم
لورا: ملووك حتى انتي
ملاك: وشوو ورانا
خلوود: الا وين التوام
ملاك:تحت يلعبون بالحديقه
رهف : كويس اجل مشينا
و نزلوا تحت ماشيين للمجلس اللي هم فيه و لان في ستاره وهم منزلين نفسهم ما بانو
لورا نغزت ملاك وبهمس:شجاب ذا !
ملاك: يووه لو شافونا الحين بيفكرونا ميتين عليهم
شهد كانت سرحانه بفيصل و خلود و رهف بتركي و راكان
رهف تهمس: شله شوفوا كيف ركوون طالع يهبل
خلود:اتركي راكان شوفي تركي ياي مره شكله حلو
لورا بنفس اسلوبهم:ياي شوفوا الغبي شكله وايد مقرف
خلود : بنات شرايكم اطق الشباك
لورا و شهد و ملاك: انهبلتي !
رهف :يلا نسويها
شهد :هههه تستهبلون موو
ما امدا شهد تكمل كلامها الا رهف و خلود طاقين الشباك ومنحاشيين و خصوصا انهم اقرب شي فا هربوا بسرعه جوا! اما بالنسبه لملاك و لورا فا انخرعوا و علطول هجو و هم خايفين و شهد هربت من الجهه الثانيه و دخلوا بسرعه و هم جوا يتنفسون بصعوبه
ملاك: لييه ما قلتي لنا كان استعدينا
لورا: تتوقعون شافونا
خلود :ههههههههههه
رهف :وين شهوود
ملاك: راحت من الجهه الثانيه ( جت شهد )
شهد: يا كلاب كان قلتوا لي
رهف: بروح اقز
ملاك: اصبري (وسحبتها )
…
بالنسبه للشباب ( فيصل، وليد ، تركي ، راكان، نواف ، احمد)
فا كانوا يسولفون و فجاء سمعوا صوت و جو بيشوفون بس ما لحقوا الا على ظل
فيصل : هههه تلقوونهم التوام يلعبون
و كملوا سواليف
….
رهف ما سمعت لهم ورجعت تشووف وهم ينطروونها وبعدها رجعت مخترعه
الكل:هاه شصار شصار
رهف وهي تاخد نفس: يمه يمه احد لف علي
ملاك: يا ويلي
خلوود: تبوون نشوف
شهد: يلا
و راحوا مره ثاني بس لقوهم طالعين برا ذي المره و جالسين على الكراسي
و كان يمديهم يقزوون ازين من اول و كملوا يشوفون
بس بعدها دخلوا نص الشباب ينتظرون المباره و ملاك و لورا كانوا يشوفون ببعض
و بعدها دفوا خلود وهي مو منتبها لبرا و جو بيهربون بس شافوها عادي و تتمشى و بعدها اكتشفوا انهم جوا
شهد طلعت مع خلود و خلود جت لملاك ولورا : طيب طيب
ملاك:هههه حلو على الاقل هم جوا
فجاء جت لهم شهد صاروخ : فيصل فيصل
و كلهم هربوا و اول ما دخلوا جو يسالونها
شهد:كله منك خلوودو ، طلع لي فيصل
لورا:ههههههه
شهد : افف خلاص الولد حفظني من كثر ماطلع له
و بعدها توجهت نظرات ملاك و لورا لها وهي فاهمه عليهم
شهد : اففف منكم
و جلسوا يرتاحوو شوي و جو لهم التوام
سلمان وهو يضم ملاك
ملاك: حبيبي سلووم
و قامت ملاك تلاعبهم و بعدها قالت لهم شهد يدخلون عشان الشله قررو يرجعون يشوفون
ملاك: خلاص كذا بثاره
لورا:ههههه يب
خلود و رهف : وشو ورانا
شهد: هذي المصيبه ، اقوول يلا نرجع
ملاك:تعترفين انها مصيبه وتبين ترجع هههه
خلوود ورهف :يلا يلا اخر مره
ملاك:طيب
و راحوا و ذي المره ما كانو منتبهين مين فيه بس كان فيه شاب واحد و بعدها خلود مشت بخفه لملاك وهي مو منتبها و دفتها بس ملاك كانت متمسكه بالجدار بس ساعدتها رهف و طاحت ملاك على الارض وهي تشوف الولد اللي هو تركي قدامها و يلعب مع سديم ، بالنسبه لملاك فا كانت مو قادره تتحرك من الحيا و من الم الطيحه و خلود و رهف ميتين ضحك بس قدرت تقوم بسرعه وهي تشوف تركي ينزل سديم و متجهه لها ، علطول هربت جوا وهي خايفه و تسب في خلود و رهف
تعليق