رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
الجزء الخامس :
اتصل لها على رقم خالد وحط الجوال بأذنها
ريماس تسمع صوت خالد وهي متوتره وخايفه
خالد : الو ريماس شفيك متصله بالعاده إنتي ما تتصلي ابدا الو ريماس
...... قفل الخط وفلت وعطاها جوالها وبدى يقرب منها السكين اكثر
ريماس تحس بألم و لأول مره !!!!
من جهة ثانيه جا احد وفتح الباب
...... : اتركككهههها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريماس تطالع فيه وتحس بأمان بعد ماشافته : ......
تقرب منهها
..... : لا تقرب ولا بقتلها قدام عيونك
تجرأ وتقرب منها
جرح يدها اللي كانت تحاول تباعده وهرب
ريما سمو مستوعبة الدم اللي ينزف من يدها وفوق هذا ما تحس بالألم
.... تقرب منها : ريييماسس ! يدك تنزف !!!!!
مسك يدها المجروحة وطلع منديل يمسح الدم اللي ينزف
ريماس : خالد شنو جابك !! انت قاعد تلحقني ولا ايش ؟!!!
خالد : هذا حمام رجال انتي اللي ايش جابك
ريماس باعدت يدها : مالك دخل فيني من اليوم انت بالدات لا تدخل بحياتي انقتلت ولا انتحرت ولا انشنقت انت بالذات هذا الوقت كون مالك أي دخل فيني
ريماس توها بتمشي خالد مسك يدها وباعدت يده بكل قوتها وطالعت فيه بنظرات عينها الحاده وهي معصبة وطلعت من الحمام
.................................................................
رند : بنات ماتحسو ان ريماس طولت
راشيل : انا مابي اطلع اخيرا تدفيت مابقوم
رانيه : انتي من يومك ماقد قمتي تسوي شي
روز : انا بروح اشوفها
روز طلعت من الكبينه وراحت على الحمام شافتها تغسل يدها
روز : شفيك طولتي ؟!
ريماس : الواحد مايرتاح بالحمام
روز : هههههه لا تعصبي بس خفنا عليك يلا تعالي بنفتح فلم
ريماس : من وين لكم التلفزيون
روز : رانيه حملت لابتوبها بما ان موجوده كهرباء بتشحن لابتوبها والفلم محملته عندها
ريماس اخدت المناديل ونشفت يدها عن الماي ورجعت مع روز على الكبينه
راشيل : ريماس تأخرتي تعالي قعدي جنبي
ريماس جلست جنبها
رند : ريماس يدك مجروحه شنو فيها !!
ريماس تغبي يدها : مافيها شي
راشيل باعدت يدها : ريماس هذا جرح قووويي كيف ما يألمك
ريماس ابتسمت : ما احس بأي ألم في الجرح
رند : ههههههه انتي انسانه غريبة
رند فتحت شنطتها وطلعت لفاف
رند : إعطيني يدك
ريماس : لا عادي
رند مسكت يدها ولفتها لها
رانيه : ريماس انتبهي لنفسك مره ثانية ترى انتي تعتبري هاربه من بيتك ههههههههههه
ريماس ابتسمت لها : عن الغشمره إفتحي فلمك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز : رانيه وخري بدور على جبهتك ههههههههههههههههه
راشيل : ههههههههههههههههههههه
رند : لهدرجة يضحك اقول شنو نوع الفلم رانيه
رانيه : رومنسيييييييييييييييييييييييييي <3
ريماس بدت تتوتر : لاء ..!! مابي
الكل صار يطالع فيها
ريماس : اعني يعني ان عادي
رانيه : ريماس شكلك شربتي شي من لما رحتي الحمام ورجعتي
راشيل : بايسون
رند : كودرد
روز : كاديه
ريماس : الصج الصج خالد موجود هنا .....
راشيل : تمزحي
روز : لاه .. !
رند : اوه ماي قود
رانيه : بالله ! كيف ومتى شفتيه
ريماس : مايهمني
روز : أي لا تهتمي له
راشيل : وإذا شفتيه لا تعطيه وجه
رند : اقول رانيه افتحي لنا الفلم بديت انعس
ريماس : ههههه يلا رانيه قبل لا تنام رند
المهم رند شغلت الفلم وجلسو يشاهدوه مع بعض لحد ما خلص الفلم كل وحده راحت تنام
بعد وقت وصلو على المنطقة وكل وحده جلست تصحي الثانية كانت الساعة 3 الفجر
رانيه : بنات اصحو وصلنا
ريماس جلست نزلت وراحت على الحمام تغسل وجهها واسنانها
رند : شنو صاير
روز : رانيو انجبي
راشيل نزلت من سريرها وراحت على الحمام مع ريماس
راشيل : ريماس شفيك ؟!
ريماس بعد ماخلصت من غسيل اسنانها
ريماس : احس ان خالد بيخبر إمي بما انه شافني هنا
راشيل : خطيبك مستحيل يخبر اهله ايش يصير بينكم حبيبتي افهمي يلا جهزي اغراضك و روحي على الكبينه وانا لاحقتكم
ريماس : طيب
راحو البنات بعد ماجات راشيل نزلو من محطة القطار
ريماس انتبهت لخالد اللي كان جاي ويتقرب منها
رند تكلم ريماس بأذونها : لا تعطيه وجه
خالد يمسك يد ريماس : يلا تعالي
ريماس : اترك يدي !
رند مسكت يد ريماس : قالت لك اترك يدها
خالد : وانتي شنو دخ...<<وقف كلامه بعد ما انتبه ل لون عينها الغريب
خالد يكلم ريماس : بالله هذي صاحبتك دحين
ريماس باعدت يده ومسكت يد رند : ليش وش فيها صاحبتي !!
ريماس : يلا بنات
راشيل تكلم ريماس بأذونها : ريماس كلميه وتفاهمي معاه واحنا بننتظرك عند ....
راشيل : يلا بنات خلونا نمشي
البنات راحو
ريماس تكتفت : والحين شنو تبي حضرتك ؟!!!
خالد : مو خايفة اخبر امك
ريماس : مو مشكلة اساسا تركت رسالة بالبيت يعني اني بسافر
خالد : عشان كذا انا موجود هنا لأن امك خبرتني اكون معاك حتى ماتكوني مع صاحباتك المجانين
ريماس : احترم نفسك ولا تغلط على صاحباتي هذي حياتي وانت مالك دخل فيها
خالد : ابي افهم ليش حاقده عليي على فكره مابفسخ الخطوبة بضل علة على قلبك
ريماس : على فكره اقدر اتخلى عن حلمي ولا اضل مع واحد يحب مليون بنت
خالد : على فكره اقدر اترك كل هالبنات واخليك انتي الوحيده بينهم بقلبي
ريماس : على فكره إذا ماسكت بتحصل طراق
خالد : هذا جزاي اغازلك
ريماس : ماطلبت جزاتك عليي !
خالد مسك يدها ومشى فيها
ريماس : هيي انت اترك يدي
خالد : قلت لك بتجي معاي بالمكان اللي بجلس فيه هالعطلة
ريماس : اترك يدي قلت لك بروح مع صاحباتي
خالد تباعد عن أي مكان يكون فيه ناس واجد ووقفها على الجدار
ريماس : خالد قلت لك ...
خالد قاطعها : انتي ليش كذا لهدرجة انا بالنسبة لك ولا شي لهدرجة تكرهيني لهدرجة ماتبي تجربي حبي !!
ريماس : مابي اسمع منك ولا كلمه انت تبي تعيش حياتك تحب مليون بنت وانا بعد بعيش حياتي ولا كأني مخطوبة منك
خالد : ايش ..!
ريماس : ارتكني بحالي طفشت منك ترى !!!
ريماس باعدته ومشت عنه ورجعت لصديقاتها
راشيل : كلمتيه ؟!
ريماس : أي يلا خلونا نمشي
روز : شنو قال ؟
ريماس : ما عليك خلونا نروح
البنات راحو على مساكن للأماكن الثلجية كلها فخمه و واسعه وكبيره وتطل على الثلج والجبال الثلجية
روز دخلت على بيتهم : واو
رانيه : ماهقيته كذا جمييييييييل
روز : رانيو امشي نلحق على غرفة ويا بعض
راشيل : ي خونه انتظروني
رند : ها ريماس تنامي معاي؟
ريماس : عادي
رند وريماس دخلو على غرفتهم وحطو اغراضهم طبعا كلهم سبحو وبقت ريماس اخر وحده بعد ماخلصوا ريماس راحت على الحمام وقفلت الباب وجلست تغسل وجهها وتطالع بنفسها بالمراية كل ماتذكر اللي يصير ينرفزها اكثر
...
في وقت ثاني البنات طلعو من البيت وخلو خالد يجي على غرفتها اللي هي فيها
ريماس جالسه تنادي رند : رند طلعي روبي نسيته بشنطتي
بعد وقت طويل دق الباب خالد وعطاها روبها
ريماس : شنو هذا رند شكثر ناديتك وين كنتي , كنتي تجهزي الفطور , قلت لك مابي اكل شي .. وإن ماطلعنا علطول بيروح كل شي عليي حلو بهالرحلة
ريماس تطلع من الحمام وتدور وتطالع بوجهها خالد
ريماس : إنت !! شلون تجرأت ودخلت غرفتي , إنت واقف طول الوقت تسمع كلامنا , تفضل اطلع برا
خالد : اوه انتي ! انا اتصلت عليكم؟ إنتي جنيتي؟! انتي اصلا وجعتي راسي بصراخك ,
خالد يقلد صوتها : رند وين رحتي وين الروب نبي نطلع إحنا تأخرنا لا يكون إنتي الملكة إلزبث عشان يعطوك الناس إحترام
ريماس : إسكت بس كنت اكلم رند وماكنت اكلمك
خالد يطالع يمين ويسار : وين رند انا مو شايفها ؟!
ريماس : صج ! اجل من عطاني الروب؟!
خالد : مافي احد هنا وصوتج ازعجني و وجع راسي فقلت خلني اجيب لك روبي
ريماس تطالع بنفسها وتطالع فيه وترد تطالع باللي لابسته وتطالع فيه
ريماس : لوعه !! هذا روبك؟؟؟ وع
خالد : إذا مو عاجبك رديه ليي يلا
ريماس : اكيد برده لك انا ..
ريماس تذكرت ان لو فسخته مابيضل عليها شي
ريماس : .. اه .. انا .. برده لك بعدين ..
خالد : ليش بعدين رديه الحين
ريماس : انا قلت لك برده لك بعدين , وعلى العموم دامه منك مابي اللبسه ابدا
خالد : شي حلو ماتبي تلبسينه ولا تبين تردينه بعد
ريماس : لا تحاول تتذاكى عليي انا قلت لك إني برده وراح ارده , فلو سمحت اطلع برا
خالد : بروح الحين , وإنتي روحي تدوشي الماي بارد يمكن تهدأ اعصابك
خالد طلع وريماس سكرت الباب خلته ينتظر بالصاله
راحت تدوشت وطلعت ورمت عليه روبه
ريماس : يلا اخده
خالد كان يطالع فيها وشعرها مبلول وهي تنشفه
خالد بنفسه : " ترى صج إنتي احلى وحده في العالم كله"
ريماس نشفت شعرها وخلته مفتوح ولبست ملابس دافية وطلعت من غرفتها وقفلت الباب وطلعت مع خالد
خالد : وين بتروحي وانتي بدون عبايتك
ريماس : اعتقد ان المنطقة مالها داعية عبايه يكفي عليي قبعتي
خالد : قبعة بويات , طيب مو مشكلة روحي لصاحباتك ولا تخلي شعرك يبين فاهمة
ريماس : فاهمة قبل ما تفهمني
ريماس راحت عند الثلج وكانت اول مرة تشوف الثلج فسخت قفازها وجربت تلمس الثلج بيدها كان بارد حييييييل
راشيل : ريماس
ريماس درات لها وجاتها ثلجه على ملابسها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رند : شنو انتو هي مو متعوده احد يسوي لها كذا صح ريماس
رند تدور لها وتجيها ثلجه على ملابسها البنات كلهم يضحكو عليها
ريماس اول مره تبتسم وتضضضحك من قلللللبب : ههههههههههههههههههههه رننننددددد اووول مره اطير جبهتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز : بنات ريماس فيها غمازه بخدها اليسار صغنونه تجننننننن !!!!
رانيه : بالله بشوف
ريماس : بنات من يوم ورايح بصير ريماس اللي دائما تضحك
راشيل : تصالحتي مع خالد ؟!
ريماس : لا تجيبي سيرته
رند : والله راشيل تعرفي تغيري مزاجها من يضحك إلى نرفزه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..................................................................
بعد وقت ريماس والبنات كلهم رجعو ونامو ما عدى ريماس كان خالد يبيها تطلع معاه
خالد كان جالس يكلم بالجوال من اتصال بنت !!! ومو أي بنت .. !
..... : خالد , مرت فتره طويلة شنو تسوي هالايام؟؟!!
خالد قال اسمها بتعجب : ...... !
...... : فجأة صرت اشتاق لك
خالد : من قبل ماكنتي تلبسي الخاتم اللي عطيتك اياه ولا الهدايا اللي اعطيك اياها وقلتي لي انك اسفه ومابتتركيني؟؟! اكتفي ان اقول لك كل هذا ماله معنى !!
....... : خالد انا انتظرك عند باب غرفتك انا بنفس الرحلة اللي انت فيها
خالد : اييييش جنيتي
خالد قفل الخط بسرعه فتح الباب ودخلها وماسكر الباب
خالد : غبية انتي جاية انا مخطوب الحين
...... : أعرف إنك ماتحب أي وحده غيري , خالد انت ماتحب اللي مخطوب منها انت مجبور فيها
....... بدت تطيح دموعها وحضنته وهي تبكي : احبك خالد لا تقول انك ماتحبني
خالد بنفسه : "اشم ريحتك الخاصة بين حضني اوقف متمسك فيك"
عند الباب ريماس اللي كانت واقفه وتشوف "مي" ومنصدمه من خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريماس بنفسها : "خاين" !!
.
.
.
انتهاء البارت 5
الجزء الخامس :
اتصل لها على رقم خالد وحط الجوال بأذنها
ريماس تسمع صوت خالد وهي متوتره وخايفه
خالد : الو ريماس شفيك متصله بالعاده إنتي ما تتصلي ابدا الو ريماس
...... قفل الخط وفلت وعطاها جوالها وبدى يقرب منها السكين اكثر
ريماس تحس بألم و لأول مره !!!!
من جهة ثانيه جا احد وفتح الباب
...... : اتركككهههها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريماس تطالع فيه وتحس بأمان بعد ماشافته : ......
تقرب منهها
..... : لا تقرب ولا بقتلها قدام عيونك
تجرأ وتقرب منها
جرح يدها اللي كانت تحاول تباعده وهرب
ريما سمو مستوعبة الدم اللي ينزف من يدها وفوق هذا ما تحس بالألم
.... تقرب منها : ريييماسس ! يدك تنزف !!!!!
مسك يدها المجروحة وطلع منديل يمسح الدم اللي ينزف
ريماس : خالد شنو جابك !! انت قاعد تلحقني ولا ايش ؟!!!
خالد : هذا حمام رجال انتي اللي ايش جابك
ريماس باعدت يدها : مالك دخل فيني من اليوم انت بالدات لا تدخل بحياتي انقتلت ولا انتحرت ولا انشنقت انت بالذات هذا الوقت كون مالك أي دخل فيني
ريماس توها بتمشي خالد مسك يدها وباعدت يده بكل قوتها وطالعت فيه بنظرات عينها الحاده وهي معصبة وطلعت من الحمام
.................................................................
رند : بنات ماتحسو ان ريماس طولت
راشيل : انا مابي اطلع اخيرا تدفيت مابقوم
رانيه : انتي من يومك ماقد قمتي تسوي شي
روز : انا بروح اشوفها
روز طلعت من الكبينه وراحت على الحمام شافتها تغسل يدها
روز : شفيك طولتي ؟!
ريماس : الواحد مايرتاح بالحمام
روز : هههههه لا تعصبي بس خفنا عليك يلا تعالي بنفتح فلم
ريماس : من وين لكم التلفزيون
روز : رانيه حملت لابتوبها بما ان موجوده كهرباء بتشحن لابتوبها والفلم محملته عندها
ريماس اخدت المناديل ونشفت يدها عن الماي ورجعت مع روز على الكبينه
راشيل : ريماس تأخرتي تعالي قعدي جنبي
ريماس جلست جنبها
رند : ريماس يدك مجروحه شنو فيها !!
ريماس تغبي يدها : مافيها شي
راشيل باعدت يدها : ريماس هذا جرح قووويي كيف ما يألمك
ريماس ابتسمت : ما احس بأي ألم في الجرح
رند : ههههههه انتي انسانه غريبة
رند فتحت شنطتها وطلعت لفاف
رند : إعطيني يدك
ريماس : لا عادي
رند مسكت يدها ولفتها لها
رانيه : ريماس انتبهي لنفسك مره ثانية ترى انتي تعتبري هاربه من بيتك ههههههههههه
ريماس ابتسمت لها : عن الغشمره إفتحي فلمك
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز : رانيه وخري بدور على جبهتك ههههههههههههههههه
راشيل : ههههههههههههههههههههه
رند : لهدرجة يضحك اقول شنو نوع الفلم رانيه
رانيه : رومنسيييييييييييييييييييييييييي <3
ريماس بدت تتوتر : لاء ..!! مابي
الكل صار يطالع فيها
ريماس : اعني يعني ان عادي
رانيه : ريماس شكلك شربتي شي من لما رحتي الحمام ورجعتي
راشيل : بايسون
رند : كودرد
روز : كاديه
ريماس : الصج الصج خالد موجود هنا .....
راشيل : تمزحي
روز : لاه .. !
رند : اوه ماي قود
رانيه : بالله ! كيف ومتى شفتيه
ريماس : مايهمني
روز : أي لا تهتمي له
راشيل : وإذا شفتيه لا تعطيه وجه
رند : اقول رانيه افتحي لنا الفلم بديت انعس
ريماس : ههههه يلا رانيه قبل لا تنام رند
المهم رند شغلت الفلم وجلسو يشاهدوه مع بعض لحد ما خلص الفلم كل وحده راحت تنام
بعد وقت وصلو على المنطقة وكل وحده جلست تصحي الثانية كانت الساعة 3 الفجر
رانيه : بنات اصحو وصلنا
ريماس جلست نزلت وراحت على الحمام تغسل وجهها واسنانها
رند : شنو صاير
روز : رانيو انجبي
راشيل نزلت من سريرها وراحت على الحمام مع ريماس
راشيل : ريماس شفيك ؟!
ريماس بعد ماخلصت من غسيل اسنانها
ريماس : احس ان خالد بيخبر إمي بما انه شافني هنا
راشيل : خطيبك مستحيل يخبر اهله ايش يصير بينكم حبيبتي افهمي يلا جهزي اغراضك و روحي على الكبينه وانا لاحقتكم
ريماس : طيب
راحو البنات بعد ماجات راشيل نزلو من محطة القطار
ريماس انتبهت لخالد اللي كان جاي ويتقرب منها
رند تكلم ريماس بأذونها : لا تعطيه وجه
خالد يمسك يد ريماس : يلا تعالي
ريماس : اترك يدي !
رند مسكت يد ريماس : قالت لك اترك يدها
خالد : وانتي شنو دخ...<<وقف كلامه بعد ما انتبه ل لون عينها الغريب
خالد يكلم ريماس : بالله هذي صاحبتك دحين
ريماس باعدت يده ومسكت يد رند : ليش وش فيها صاحبتي !!
ريماس : يلا بنات
راشيل تكلم ريماس بأذونها : ريماس كلميه وتفاهمي معاه واحنا بننتظرك عند ....
راشيل : يلا بنات خلونا نمشي
البنات راحو
ريماس تكتفت : والحين شنو تبي حضرتك ؟!!!
خالد : مو خايفة اخبر امك
ريماس : مو مشكلة اساسا تركت رسالة بالبيت يعني اني بسافر
خالد : عشان كذا انا موجود هنا لأن امك خبرتني اكون معاك حتى ماتكوني مع صاحباتك المجانين
ريماس : احترم نفسك ولا تغلط على صاحباتي هذي حياتي وانت مالك دخل فيها
خالد : ابي افهم ليش حاقده عليي على فكره مابفسخ الخطوبة بضل علة على قلبك
ريماس : على فكره اقدر اتخلى عن حلمي ولا اضل مع واحد يحب مليون بنت
خالد : على فكره اقدر اترك كل هالبنات واخليك انتي الوحيده بينهم بقلبي
ريماس : على فكره إذا ماسكت بتحصل طراق
خالد : هذا جزاي اغازلك
ريماس : ماطلبت جزاتك عليي !
خالد مسك يدها ومشى فيها
ريماس : هيي انت اترك يدي
خالد : قلت لك بتجي معاي بالمكان اللي بجلس فيه هالعطلة
ريماس : اترك يدي قلت لك بروح مع صاحباتي
خالد تباعد عن أي مكان يكون فيه ناس واجد ووقفها على الجدار
ريماس : خالد قلت لك ...
خالد قاطعها : انتي ليش كذا لهدرجة انا بالنسبة لك ولا شي لهدرجة تكرهيني لهدرجة ماتبي تجربي حبي !!
ريماس : مابي اسمع منك ولا كلمه انت تبي تعيش حياتك تحب مليون بنت وانا بعد بعيش حياتي ولا كأني مخطوبة منك
خالد : ايش ..!
ريماس : ارتكني بحالي طفشت منك ترى !!!
ريماس باعدته ومشت عنه ورجعت لصديقاتها
راشيل : كلمتيه ؟!
ريماس : أي يلا خلونا نمشي
روز : شنو قال ؟
ريماس : ما عليك خلونا نروح
البنات راحو على مساكن للأماكن الثلجية كلها فخمه و واسعه وكبيره وتطل على الثلج والجبال الثلجية
روز دخلت على بيتهم : واو
رانيه : ماهقيته كذا جمييييييييل
روز : رانيو امشي نلحق على غرفة ويا بعض
راشيل : ي خونه انتظروني
رند : ها ريماس تنامي معاي؟
ريماس : عادي
رند وريماس دخلو على غرفتهم وحطو اغراضهم طبعا كلهم سبحو وبقت ريماس اخر وحده بعد ماخلصوا ريماس راحت على الحمام وقفلت الباب وجلست تغسل وجهها وتطالع بنفسها بالمراية كل ماتذكر اللي يصير ينرفزها اكثر
...
في وقت ثاني البنات طلعو من البيت وخلو خالد يجي على غرفتها اللي هي فيها
ريماس جالسه تنادي رند : رند طلعي روبي نسيته بشنطتي
بعد وقت طويل دق الباب خالد وعطاها روبها
ريماس : شنو هذا رند شكثر ناديتك وين كنتي , كنتي تجهزي الفطور , قلت لك مابي اكل شي .. وإن ماطلعنا علطول بيروح كل شي عليي حلو بهالرحلة
ريماس تطلع من الحمام وتدور وتطالع بوجهها خالد
ريماس : إنت !! شلون تجرأت ودخلت غرفتي , إنت واقف طول الوقت تسمع كلامنا , تفضل اطلع برا
خالد : اوه انتي ! انا اتصلت عليكم؟ إنتي جنيتي؟! انتي اصلا وجعتي راسي بصراخك ,
خالد يقلد صوتها : رند وين رحتي وين الروب نبي نطلع إحنا تأخرنا لا يكون إنتي الملكة إلزبث عشان يعطوك الناس إحترام
ريماس : إسكت بس كنت اكلم رند وماكنت اكلمك
خالد يطالع يمين ويسار : وين رند انا مو شايفها ؟!
ريماس : صج ! اجل من عطاني الروب؟!
خالد : مافي احد هنا وصوتج ازعجني و وجع راسي فقلت خلني اجيب لك روبي
ريماس تطالع بنفسها وتطالع فيه وترد تطالع باللي لابسته وتطالع فيه
ريماس : لوعه !! هذا روبك؟؟؟ وع
خالد : إذا مو عاجبك رديه ليي يلا
ريماس : اكيد برده لك انا ..
ريماس تذكرت ان لو فسخته مابيضل عليها شي
ريماس : .. اه .. انا .. برده لك بعدين ..
خالد : ليش بعدين رديه الحين
ريماس : انا قلت لك برده لك بعدين , وعلى العموم دامه منك مابي اللبسه ابدا
خالد : شي حلو ماتبي تلبسينه ولا تبين تردينه بعد
ريماس : لا تحاول تتذاكى عليي انا قلت لك إني برده وراح ارده , فلو سمحت اطلع برا
خالد : بروح الحين , وإنتي روحي تدوشي الماي بارد يمكن تهدأ اعصابك
خالد طلع وريماس سكرت الباب خلته ينتظر بالصاله
راحت تدوشت وطلعت ورمت عليه روبه
ريماس : يلا اخده
خالد كان يطالع فيها وشعرها مبلول وهي تنشفه
خالد بنفسه : " ترى صج إنتي احلى وحده في العالم كله"
ريماس نشفت شعرها وخلته مفتوح ولبست ملابس دافية وطلعت من غرفتها وقفلت الباب وطلعت مع خالد
خالد : وين بتروحي وانتي بدون عبايتك
ريماس : اعتقد ان المنطقة مالها داعية عبايه يكفي عليي قبعتي
خالد : قبعة بويات , طيب مو مشكلة روحي لصاحباتك ولا تخلي شعرك يبين فاهمة
ريماس : فاهمة قبل ما تفهمني
ريماس راحت عند الثلج وكانت اول مرة تشوف الثلج فسخت قفازها وجربت تلمس الثلج بيدها كان بارد حييييييل
راشيل : ريماس
ريماس درات لها وجاتها ثلجه على ملابسها
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رند : شنو انتو هي مو متعوده احد يسوي لها كذا صح ريماس
رند تدور لها وتجيها ثلجه على ملابسها البنات كلهم يضحكو عليها
ريماس اول مره تبتسم وتضضضحك من قلللللبب : ههههههههههههههههههههه رننننددددد اووول مره اطير جبهتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
روز : بنات ريماس فيها غمازه بخدها اليسار صغنونه تجننننننن !!!!
رانيه : بالله بشوف
ريماس : بنات من يوم ورايح بصير ريماس اللي دائما تضحك
راشيل : تصالحتي مع خالد ؟!
ريماس : لا تجيبي سيرته
رند : والله راشيل تعرفي تغيري مزاجها من يضحك إلى نرفزه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
..................................................................
بعد وقت ريماس والبنات كلهم رجعو ونامو ما عدى ريماس كان خالد يبيها تطلع معاه
خالد كان جالس يكلم بالجوال من اتصال بنت !!! ومو أي بنت .. !
..... : خالد , مرت فتره طويلة شنو تسوي هالايام؟؟!!
خالد قال اسمها بتعجب : ...... !
...... : فجأة صرت اشتاق لك
خالد : من قبل ماكنتي تلبسي الخاتم اللي عطيتك اياه ولا الهدايا اللي اعطيك اياها وقلتي لي انك اسفه ومابتتركيني؟؟! اكتفي ان اقول لك كل هذا ماله معنى !!
....... : خالد انا انتظرك عند باب غرفتك انا بنفس الرحلة اللي انت فيها
خالد : اييييش جنيتي
خالد قفل الخط بسرعه فتح الباب ودخلها وماسكر الباب
خالد : غبية انتي جاية انا مخطوب الحين
...... : أعرف إنك ماتحب أي وحده غيري , خالد انت ماتحب اللي مخطوب منها انت مجبور فيها
....... بدت تطيح دموعها وحضنته وهي تبكي : احبك خالد لا تقول انك ماتحبني
خالد بنفسه : "اشم ريحتك الخاصة بين حضني اوقف متمسك فيك"
عند الباب ريماس اللي كانت واقفه وتشوف "مي" ومنصدمه من خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريماس بنفسها : "خاين" !!
.
.
.
انتهاء البارت 5
تعليق