رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت ناس ماتنداس...
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 141

    #51
    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    بارت جميل

    بلييز كملي

    تعليق

    • princess maro
      عـضـو فعال
      • Feb 2014
      • 107

      #52
      رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

      سلام يا أحلى كاتبة أنا كنت متبعتك من ورى الواليس و أخيرا عرفت أشترك ب هلمنتدى الحلو

      عجبتني روايتك بس زعلت على ريماس و سرت إحتإر الأخ خالد ولو إذا بحبا بيعمل فيا هيك طولت عليكي جاري الإنتضار

      تعليق

      • زينه_angel
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 65

        #53
        رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

        البارت 13 :
        ريماس كانت جالسه بمكتبها ودخلت عليها سكرتيرتها
        السكرتيره : انسه ريماس تعالي صايرة ضجه برا
        ريماس قامت بسرعه من كرسيها وطلعت
        ريماس لما شافته : شنو تسوي هنا
        ....... بأبتسامه : ما رضت تدخلني عندك فقلت اسوي ضجه حتى تطلعي ههههههههه
        ريماس : ليش انت من متى تكلمني بدون ماتسوي موعد اول وبعدين افكر ادخلك عندي او لاء
        ....... : انا ريان .. حبيب مي سابقا !!!!!!!
        ريماس تغيرت تعابير وجهها وجاو الحراس حتى يطلعوه ووقفتهم ريماس
        ريماس : stop , وانت تعال على مكتبي
        ريان باعد الحراس عنه ودخل معاها على مكتبها
        ريماس : إدخل بالموضوع خالد هو إلي جايبك تلحقني
        ريان : شنو هالبخل اللي فيك على الاقل ضيفيني بكاس قهوة
        ريماس حطت له فلوس قيمة قهوة وعطتهم اياه : مو فاضيه اشرب معاك قهوة فروح اشربه لوحدك
        ريان : واو كل هذا برود يطلع من بنت حلوه مثلك
        ريماس : مثلك مثل خالد
        ريان : اكيد هو صاحبي مثل ما اخد مني مي باخد منه ريماس
        ريماس : اعتقد إني مو لعبة تلعبون فيني انتو الاثنين
        ريان : تبيت نتقمي منه ؟
        ريان حط يده على الطاولة وغمز لها ومشى ريماس طالعت بالطاولة شافت رقمه
        ابتسمت ابتسامة خبث : حركات بزران
        .............................................................
        في الجامعه :
        رانيه بعد ماخلصت محاظرتها طلعت وجلست عند الكافي وطلبت لها قهوة فرنسية وجلست تنتظر طلبها وكانت فاتحه كتابها وتذاكر لأختبارها حق بكرا
        جا فراس وجلس معاها على الطاولة
        رانيه ناظرته بعيونها اللامعه
        فراس : اخبارك
        رانيه : ......
        فراس : اسألك اخبارك ماباكلك
        رانيه بدون ما تطالع فيه : تمام ..
        فراس : صاحبتي عازمتني على عيد ميلادها بتسوي في افخم مطعم وما ابي اروح لوحدي بتجي معاي؟!
        رانيه فكرت بلحظة : طيب مو مشكله
        فراس : اشوفك بعد الدوام
        فراس قام وراح لأصحابه
        رانيه فتكر بنفسها : " ليش يشوفني بعد الدوام حفل عيد الميلاد يكون الليل مو الظهر"
        .............................................................
        راشيل اللي كان راكان عازمها على بيت اهلها
        والشي المتوقع إنه كان يبي يتزوجها طبعا اهله كانو موفقين لكن محد يعرف شنو تفكر فيه راشيل
        كانت تفكر إنها ماتبي تتزوج بما انها متطلقه لكن راكان اصر عليها وحاول فيها بدون فايده
        .....................................................................
        رند : هلا والله ريماس اخبارك واخبار الشغل معاك
        ريماس : تمام , اخبارك مع فهد ؟
        رند : بخير , إلا متى بتجين تشتغلين هنا بالبلد
        ريماس : ما اتوقع ارجع
        رند : لالاه ولا بتجين زواجي !!
        ريماس : اخد عطلة واجي شدعوه
        رند : حسبت هههههههههه
        ريماس : لا تحسبين كثير بعدين يتعب راسك ههههههههههههه
        رند : ههههههه الله يرجك
        ريماس : يلا اكلمك بعدين سلمي لي على روز
        رند : يوصل
        ريماس سكرت الخط وهي تطالع برقم ريان فتحت جوالها واتصلت عليه
        ...............................................
        في وقت ثاني ريان كان جالس ينتظر إتصالها لما شاف الرقم غريب رد بسرعه قبل ما تقفل
        ريان : hello
        ريماس : هذا رقم ريان ؟!
        ريان "الحمد الله هي" : أي رقمي
        ريماس : بدخل بالموضوع علطول ابي انتقم منه !
        ريان : قصدك منها ؟!
        ريماس : من مي ؟!
        ريان : هي اللي إتفقت مع خالد عليك
        ريماس : مو مهم المهم انتقم من الاثنين
        ريان : خلي عليي خالد وانت انتقمي ليي من مي تعرفي تتصرفي مع البنات اكثر مني
        ريماس : مو مشكله
        ريان : تقدري تاخدي اسبوعين اجازه صح ؟!
        ريماس : اكيد
        ريان : اتفقنا
        ...............................................................
        رانيه اللي كان الدوام توه مخلص طلعت من الجامعه وشافت سياره سوداء كشف وافقه بوجه الجامعه
        فراس : شفيك مستغربه إركبي
        رانيه "لا حول الله وياه"
        رانيه ركبت معاه
        .. في الطريق :
        فراس : رانيه افتحي العلبه اللي هنا
        رانيه اخدتها وفتحتها كانت خاتم فخم : شنو ذا
        فراس : هدية لك
        رانيه : طيب ..
        لما وصلو على المكان نزلو من السياره ودخلو على المحل
        رانيه : ليش جايبني هنا
        فراس : حتى اشوف لك فستان يليق بفيسك
        رانيه : ما يحتاج بلبس شي من عندي
        فراس وهو يمسك فستان احمر قصير حيل : هذا اتوقع يناسبك
        رانيه : إيييييششش مابي اللبس شي قصير
        فراس : اممم ماتحبي القصير لحظة اشوف
        فراس شاف فستان اسود طويل وفخم من فوق
        فراس : هذا يناسبك خلاص باخد هذا
        رانيه : ل ..
        فراس اشتراه لها واخد لها كعب يناسب الفستان
        فراس : يلا خلينا نروح
        فراس رجعها على الجامعه لأنها تسكن بسكن الجامعه عطاها بطاقة دعوة العيد ميلاد وراح
        رانيه لما حسته راح اخدت الاكياس ورمتهم بالزباله ودخلت على السكن دخلت غرفتها وفتحت كبتها وطلعت لها ملابس وراحت تدوشت ونشفت شعرها وكوته
        ...................................................
        في وقت من الليل راحت على عيد الميلاد وكان فراس يتصل عليها كل اللي بالعيد ميلاد يطالع فيها
        كانت لابسة بلوزه بيضاء وعليها جاكيت نص كم وبنطلون احمر جينز كعب اسود
        شافته وتقربت منه
        رانيه طلعت الخاتم اللي عطاها إياه ورمته بالكاس العصير اللي كان بيده وقالت لأصحابه يجيبو الفلوس اللي تراهنو فيها معاه وعطوها اياها وشقتهم ورمتهم عليه وطلعت من الحفل
        فراس : اتركني عليها
        صاحبه : لا خليها هي اكتشفت كل شي
        رانيه بنفسها وهي طالعه : "حبيته كشخصيته الواقعيه بدون أي رهان مع اصحابه حتى ياخد قلبي"
        .......................................................................
        بعد 5 ايام ريماس وريان رجعو على البلد
        ريان اتصل عليها : ريماس انا شفت خالد بيطلع خلينا نروح بسسرعه
        ريماس : طيب
        ريماس نزلت من غرفتها وشافها ابوها
        ابو ريماس : وين بتروحي
        ريماس : عندي شغل لازم اخلصه اليوم بطلع الحين
        ريماس طلعت من البيت شافت ريان ينتظرها مشت معاه
        ريماس : وين بيروح ؟؟!!!
        ريان : بيروح يقابل مي حسب كلامه على الجوال وهو طالع من البيت
        ريماس : طيب خلينا نروح على المكان اللي بيروحوه
        راحو على المطعم اللي راح فيه خالد
        ريماس وريان جلسو على طاولة قريبه منهم
        خالد يكلم مي
        خالد : قلت لك مابي منك شي سويت اللي تبيه والحين ترجعينها لي مهما صار
        مي : مابي ارجعها , خالد انت سويت كل هذا لأنك تحبني
        ريماس سمعت كلامهم وهي معصبه من داخله
        ريان يطالع فيها : لا تسوي أي شي إلا لما اقول لك لا تتهوري
        خالد : هذيك الفترة كنت احبك بس الحين انت ولا شي بالنسبة لي
        مي : خالد قلت لك مابترجع ابدا لك ريماس
        ريان : الحين يلا روحي ..
        ريماس راحت وجلست معاهم على الطاولة
        مي : بسم الله ! من انتي !!!!!
        ريماس شالت اللثام من عليها وفتحت شيلتها
        خالد : ريماس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        ريماس تطالع بمي : شنو قلتي ما برجع تفتكري بخليك معاه ؟! ,
        خالد : ريماس
        ريماس : اص . لا تذكر إسمي على لسانك ..
        ريماس تنادي : ريان
        ريان جا لها ريماس وقفت ومسكت يده
        ريماس : الحين هذا هو شريك حياتي
        خالد : ريماس من جدك انتي تعالي لحظه
        خالد سحب ريماس وطلعها من المطعم
        ريماس : اترك يدديييي
        خالد : غبيييييه انتي !!!!!!!!!!!!!!!! هذا واحد حقير وانتي تحبيه !!!!!!!! انتي شوفي شكله يكفي
        ريماس : أي احبه مالك دخل في حياتي من يوم ورايح وبتندم على كل لحظة خربت فيها حياتي
        خالد : هييي لا تقعدي تهددي احسن ما ..
        ريان قاطعه : احسن ما انا اللي اوريك شغلك
        ريان مسكه وصار يضربه وخالد يمكسه ويضربه
        ريماس : لالاه اترك ريان !!!!!
        ريماس مسكت ريان ودخلت بين ضربهم وحصلت لها ضربه من خالد بالغلط خلت شفاتها تنزف
        ريان : ريممماس !!!!!!!
        ريان مسك خالد وصار يضربها اكككثر
        مي جات : هي انت اترك خالد
        ريماس مسكتها : انتي وخري احسن ماتروحي فيها فاهمه !
        ريان سحب ريماس وركضو بسرعه وراحو مع تكسي ومشى فيهم
        في وقت ثاني
        مي رفعت خالد
        مي : خالد اسفه هذا .. هذا كان صاحبك وكنت احبه
        خالد : عشان كذا انا اكرهك
        خالد باعد يدها : اتركيني في حالي
        خالد اتصل على جوال ريماس لكن ريماس غيرت رقمها
        خالد : الله يلعنه ريان !! اوريك لكن
        ........................................................
        في وقت ثاني
        ريماس : حبيت الموضوع هههههههههههههههههههه
        ريان : وتضحكي بعد ما حصلتي لك ضربه من هالغبي اشوف
        اللي كان يسوق مسك بريك ريان صارت بوجه ريماس ولامست شافته شفاتها ..
        ريماس تباعدت عنه : م .. مافيني شي
        ريماس : لو سمحت وقفني هنا
        ريان : وانا وقفني هنا بعد
        ريماس نزلت وريان نزل ومشا وراها
        ريماس طلعت جوالها وحطت سماعه بأذونها ومدت يدها لريان بالسماعه الثانيه ريان تقرب منها ومسك السماعه
        ريماس : لا تعيدها مرة ثانيه
        ريان : هههههههههههههههههههههههههه طيب
        ريماس : ريان شوف هناك
        ريماس باسته بخده : رديتها لك هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ريان : هي تعالي هنا لا تهربي
        ريماس : حاول تمسكني إذا تقدر
        ريان مسكها : خلاص وقفي هههههههه
        ريماس : طيب هههه
        كملو مشيهم في الطريق
        ريماس اتصلت عليها رند
        رند : هلا والله وينك انتي فيه سمعت من فهد إنك جيتي ولا تجين ليي
        ريماس : ههههههههه خلاص بجي ياهبله بعدين اعلمك كيف جيت
        رند : يلا استناك تجين
        ريماس : طيب
        ريماس : ريان بروح لصاحبتي دحين اشوفك بكرا
        ريان : اوك
        ........................................................................
        في بيت رند :
        رند : مو من جدك !!!!!!!!!!!!!
        ريماس : والله ابي انتقم منه كل الانتقام حتى ارتاح
        رند : شنو علاقتك بريان دحين
        ريماس : مجرد اصحاب
        رند : اشك بعد اللي قلتيه
        ريماس : بلا تفكير مخيس ههههههههههههههه
        رند : لحظة بفتح الباب لروز
        ريماس : طيب
        روز دخلت عليهم
        وحضنت ريماس : وحشتيينييييييييييييييييييييي
        ريماس : إنتي اككككككككككككثثثثثثثثرر
        روز : قولي ليي اخبار البنات رانيوه وراشيل
        ريماس : راشيل تقدم لها راكان ورفضته الهبله ورانيه بخير بس قريب تخلص دراسة الجامعه
        روز : صار لها كم سنة وهي تدرس
        ريماس : 5 خلاص الحين بتخلص
        روز : تعالي هذا ريان تحبيييييييييه ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
        ريماس : هييه لا تقولي كدا
        روز : رند شوفي شكلها تغير من قلنا كذا هههههههههههههههههههههههه
        رند : هههههههههههههههههههههههههه
        ...............................................................
        ريان كان في بيته واتصل على ريماس
        روز ورند لما شافوه متصل لها
        روز : لالالالالاه داق عليها
        رند : سكتييييييي خلينا نسمع
        ريان : ريماس
        ريماس : هلا
        ريان : بكرا روحي على بيت خالد طيب
        ريماس : ليييششش !!!!!!!!!!!!!!
        .
        .
        .
        .
        .
        .
        انتهاء البارت

        تعليق

        • daniel3riddle
          عـضـو فعال
          • Oct 2013
          • 63

          #54
          رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

          قصيييييييررررر
          والي يسلمك نزلي البارت الي بعده


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • princess maro
            عـضـو فعال
            • Feb 2014
            • 107

            #55
            رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

            حلو البارت


            تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

            تعليق

            • sho0sha
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 11

              #56
              رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

              ذي قصه حقيقه والا كيف


              تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

              تعليق

              • مقردنة الكل
                عـضـو
                • Feb 2014
                • 15

                #57
                رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                حلوووووو البارت نكشة كمل

                Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

                تعليق

                • زينه_angel
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 65

                  #58
                  رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                  البارت 14 :
                  ريماس صحت من النوم وراحت على الحمام وغسلت وجهها وراحت لبست بلوزه بيضاء وجاكيت اسود وبنطلون اسود وكرفته سوداء وجوتي رياضي ابيض وخيوطه سوداء واول مرة ما ترفع شعرها وطلعت من البيت وفتحت جوالها
                  ريماس : هلا وينك ؟!
                  رند : تعالي انا بالمطعم اللي جنب بيت روز
                  ريماس : مسافة الطريق وجايه
                  ريماس قفلت الخط وراحت
                  ................................................................
                  في امريكا :
                  رانيه كانت رايحة على خزانتها وجالسه تحط كتبها جا لها واحد معاهم بالجامعه وسحبها من يدها
                  رانيه : هييي اتركنييييي
                  رانيه كانت تحاول تنادي احد بس كان يطالع فيها بنظره حتى ماتتكلم وكانت تحاول تباعد يده بس ماقدرت ..
                  وصل معاها على غرفة بالجامعه وفتح لها الباب ودخلها
                  كان موجود فراس واصحابه وصاحباته
                  رانيه وقفت بوجه فراس وكانت تطالع فيه
                  فراس عطاها وردة حمراء
                  رانيه مسكتها بيدها وهي تطالعه فيه مستغربه !
                  فراس : ليش ماتعرفي مشاعري ؟! , حتى لو تجاهلتيني حتى لو تصرفتي ببرود . ما اقدر اطلعك من تفكيري , خليني اكون قريب منك حتى يقدر قلبي يلمس قلبك
                  رانيه طالعت بالورده بكل برود : تمزح معاي؟!
                  فراس : توقعت هالشي
                  فراس قربها له وتلامست شفاتها شفاته
                  الككل اللي كان موجود صرخ على تصرفات فراس
                  ...................................................................
                  نرجع للبلد :
                  ريماس دخلت على المطعم وجلست مع رند
                  رند : اخيرا قصيتيه
                  ريماس : قصدك شعري ههه من زمان كنت ناوية اقصه
                  رند : والحين شنو قررتي تسوي مع خالد ؟!
                  ريماس : بكلم ريان وبخبره بكل شي
                  رند : لا تخبري ريان قولي كل شي لخالد ويمكن يتركك وقتها
                  ريماس : بجرحه إذا قلت له
                  رند : مو هذا اللي كنتي تبيه
                  ريماس : من رايك اقول له
                  رند : أي وبقوه
                  ريماس : خلاص الحين بروح له
                  رند : انتبهي لنفسك
                  ريماس : لا تخافي على ريماس
                  رند : بنتظر روز حتى تجي
                  ريماس : ok
                  ريماس طلعت من المطعم وركبت مع سواقها واتصلت على خالد
                  خالد شاف الرقم غريب رد
                  خالد : الرقم غلط سلام ..
                  ريماس طالعت بالجوال
                  ريماس : ويسكر بوجهي بعد
                  ريماس ردت تدق عليه
                  خالد : شنووووو تبييييييييييييييي
                  ريماس : انا ريماس يا .... <ماكملت اللي كانت بتقوله
                  خالد : ريماس وينك فيه ابيك ضروري
                  ريماس : وين تبيني اشوفك عند بيتنا اعني .. بيتك اللي كان بيتنا ؟!
                  خالد : ريماس بلا سخافة قلت لك ابي اشوفك ضروري تعالي على البيت بسررعه
                  ريماس بكل برود : اوك
                  ريماس سكرت الخط : وصلني على بيت خالد
                  بعد وقت ريماس وصلت على البيت ودخلت
                  ريماس : جيهان وامك وابوك مو هنا؟!
                  خالد يطالع بشكلها : قصيتي شعرك يا غبية
                  ريماس طالعته بنظرات برووودده : مو شي يخصك
                  خالد مد يده : ريماس شفاتك الامس
                  ريماس باعدت يده : مايخصك جيت بقول لك شي يخليك تندم على كل شي صار بيني وبينك . . .
                  ريماس دخلت وجلست على الكنب
                  خالد : شنو قصدك تكلمي
                  خالد مسكها من اكتافها : إتكللللللمييييييييييي
                  ريماس باعدت يدينه : اشوفك خفت ؟! زوجي السابق .. بنتك صار عمرها 6 سنوات وانت ولا تدري اصلا ان عندك بنت !!!!!!!!!!
                  خالد منصدم من كلام ريماس : شنو قلتي !!!!!!!! بنتي !!!!!!؟؟؟؟؟
                  ريماس : كنت ناوية اسقط البنت بس مثل ماعذبتني وماخليتني اعيش حياة زي الناس والعالم بخليك ماتتزج مرة ثانية
                  خالد : ريماس كل هذا ولا تقولي ليييييييي !!!!!! مرت 5 سنوات وإنتي مازلتي على عنادك وغرورك !!
                  ريماس : والحين اللي عليي قلت لك وانا مايهمني شي فيك
                  ريماس وقفت بتطلع من البيت خالد مسك يدها
                  خالد : ريماس ابي اشوفها ارجوك !!!!
                  ريماس باعدت يده : لا تحلم
                  خالد مسكها مرة ثانيه ووقفها ويكلم بنبره غضب : قلت لك ابي اشوفها
                  ريماس : وإذا...
                  خالد قاطعها بضربة كف
                  خالد : اسمعيني زين تراني مو ناقص غرورك هذا
                  ريماس : ماتغيرت دائما تضرب وماعندك أي اسلوب بالنقاش ومستحيل اخليك تربيها ما ابيها تطلع على ابوها الحقير
                  خالد : وانا ما ابيها تطلع على واحد حقير اسمه ريان
                  ريماس : لا تغلط عليه يا عشيق مي
                  خالد : عن الغلط احسن ما تشوفين شغلك وبنتي باخدها من عندك غصب عنك
                  ريماس : دلع مابتاخدها مني ابد فاهم
                  خالد : وسميتيها بعد !
                  ريماس : مو مضطره اخد رايك
                  خالد : وينها وين مخبيتها !!!!!!!!!!
                  ريماس : مخليتها بأمريكا =)
                  خالد : وتتركيها بمكان بعيد وتجي عنها هنا انتي عاقلللللله !!!!!!
                  ريماس : سي يو
                  ريماس طلعت من البيت وراحت على بيتها وجهزت اغراضها حتى تروح المطار قبل لا تتأخر على طائرتها
                  في المطار شافت ريان
                  ريان : كلمتيه
                  ريماس : أي يبي ياخذها من عندي
                  ريان : ما عليك منه هذا ما يقدر يسوي أي شي
                  بعد وقت وصلو على امريكا ريماس كانت بعدهيييه بعطلتها اخدت دلع من بيت مربيتها و جابتها على بيتها
                  ريماس : دلع حبيبتي كيف احوالك
                  دلع : ماما انا زعلانه من .. من .. منك
                  ريماس : ليش ي عمري
                  دلع : لحتي<رحتي> عني وما سفت<شفت> بابا
                  ريماس : حبيبتي دلع روحي شاهدي التلفزيون
                  دلع : ماما إنتي دائما كدا , ما احبك ماما
                  ريماس : الله يصبرني ..
                  ريماس سمعت الجرس يدق فتحت الباب
                  راشيل : ريماس اخبارك
                  ريماس : والله تعبت افتكيتي ماتزوجتي مرة ثانية
                  راشيل : أي والله مفتكه اخبار دلع
                  ريماس : زعلانه مني لأنه ما اوريها ابوها
                  راشيل دخلت : لمتى مابترجعون لبعض بعدين تكبر وتتحسس من هذي الاشياء
                  ريماس : مو مشكلة بتتعود بعد فتره
                  ..........................................................
                  رانيه بالجامعه كانت جالسه تذاكر مر جنبها فراس
                  فراس : بالتوفيق ي خقه
                  رانيه طالعته بنظرات
                  فراس : قلت شي غلط ؟!
                  رانيه : لا
                  فراس : طيب
                  رانيه دخلت على قاعة الاختبار وبعد وقت من الاختبار طلعت واخدت كتبها اللي بخزانتها جا لها فراس
                  فراس : اححم ..
                  رانيه : فراس شنو تبي ؟!؟!
                  فراس مسك يدها ولبسها خاتم وغمز لها ومشى
                  رانيه : لحظه .!
                  فراس : أه نسيت اقول لك لا تفسخيه
                  رانيه بنفسها : "يالبيه شكله يهبل لالالا رانيه اصحي لا تفكري كدا"
                  .....................................................................
                  نرجع للبلد :
                  رند : وانتي مو ناوية تتزوجي ولا شي
                  روز : ما احب فكرة الزواج افضل اشتغل مصممة اكثر من إني اتزوج
                  رند : والله انك مريحة نفسك
                  روز : شنو قالت ريماس بترجع لخالد ؟
                  رند : ما اتوقعها
                  روز : الله يعينها
                  .............................................................
                  في امريكا :
                  دلع : ماما سوي لي اكل
                  ريماس : دلع انا مو فاضيه جالسه اشتغل خلي مربيتك تسوي لك
                  دلع : ماما إنتي ماتحبيني إنتي تايما<دائما>مسغوله<مشغوله>
                  ريماس عصبت : دلع روحي عني خلاص تراني مو ناقصتك
                  دلع وهي تبكي : كل صتيقاتي عنتهم بابا إلا انا
                  <كل صديقاتي عندهم ابو إلا انا>
                  ريماس تكلم المربيه : خذيها من هنا مالي خلق اتناقش معاها
                  دقو الجرس ريماس فتحت الباب
                  ريان : اخبارك
                  ريماس : مو بخير ابد
                  ريان : بعد ما انتقمتي منه ومتضايقه
                  ريماس : شسوي دلع ادتني كل شوي تسوي لي نجره تبي تشوف ابوها
                  ريان : خلاص خليها تشوف ابوها
                  ريماس : مستحيل !
                  ريان : وليش مستحيل حتى ولو تضل بنته انا فكرت قبل شوي مستحيل البنت بترضى ماتشوف ابوها
                  ريماس : من رايك كذا !
                  ريان : ارجعي له ريماس !!!!!!!!!
                  ريماس : ريان شفييييك قبل كنت تبي تنتقم منه والحين تبيني ارجع له
                  ريان : مهما صار في علاقة تجمعكم مع بعض لكن مي مابترد لي ابد مجرد ترجعي له بتقهرين مي وبتبدي علاقة جديده مع خالد , ريماس فكري بكلامي والباقي عليك .. , انا ماشي دحين
                  ريماس : وين بتروح ؟؟!!!!!!
                  ريان : برد البلد مابقى عندي شي هنا خلصت دراستي ودحين بدور شغلي بالبلد
                  ريماس : طيب .. بالتوفيق لك
                  ريان : فكري بكلامي زين ..
                  ريماس : طيب ..
                  ريماس جلست تفكر بكل شي بيصير ويمكن ان ياخدو منها دلع لو مارجعت لخالد وبعد تفكير طويل قررت شي ..
                  ...................................................................................................
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  .
                  انتهاء البارت .. وانتظروا البارت الاخير

                  تعليق

                  • daniel3riddle
                    عـضـو فعال
                    • Oct 2013
                    • 63

                    #59
                    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                    والي يسلمك لا تردينها لخالد ما يستاهل ابد
                    اهي عنيده واهو عصبي أسواء مزيج شفته
                    المشكله دلع في النص مالها ذنب
                    .
                    .
                    .
                    .يلا نزلي البارت الجديد تحمست واجد


                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    • مقردنة الكل
                      عـضـو
                      • Feb 2014
                      • 15

                      #60
                      رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                      مشكورة علي البارت الحلو كملي

                      Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...