رواية : بعنادها وغرورها حبيتها \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينه_angel
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 65

    #21
    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

    الجزء الخامس :
    اتصل لها على رقم خالد وحط الجوال بأذنها
    ريماس تسمع صوت خالد وهي متوتره وخايفه
    خالد : الو ريماس شفيك متصله بالعاده إنتي ما تتصلي ابدا الو ريماس
    ...... قفل الخط وفلت وعطاها جوالها وبدى يقرب منها السكين اكثر
    ريماس تحس بألم و لأول مره !!!!
    من جهة ثانيه جا احد وفتح الباب
    ...... : اتركككهههها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ريماس تطالع فيه وتحس بأمان بعد ماشافته : ......
    تقرب منهها
    ..... : لا تقرب ولا بقتلها قدام عيونك
    تجرأ وتقرب منها
    جرح يدها اللي كانت تحاول تباعده وهرب
    ريما سمو مستوعبة الدم اللي ينزف من يدها وفوق هذا ما تحس بالألم
    .... تقرب منها : ريييماسس ! يدك تنزف !!!!!
    مسك يدها المجروحة وطلع منديل يمسح الدم اللي ينزف
    ريماس : خالد شنو جابك !! انت قاعد تلحقني ولا ايش ؟!!!
    خالد : هذا حمام رجال انتي اللي ايش جابك
    ريماس باعدت يدها : مالك دخل فيني من اليوم انت بالدات لا تدخل بحياتي انقتلت ولا انتحرت ولا انشنقت انت بالذات هذا الوقت كون مالك أي دخل فيني
    ريماس توها بتمشي خالد مسك يدها وباعدت يده بكل قوتها وطالعت فيه بنظرات عينها الحاده وهي معصبة وطلعت من الحمام
    .................................................................
    رند : بنات ماتحسو ان ريماس طولت
    راشيل : انا مابي اطلع اخيرا تدفيت مابقوم
    رانيه : انتي من يومك ماقد قمتي تسوي شي
    روز : انا بروح اشوفها
    روز طلعت من الكبينه وراحت على الحمام شافتها تغسل يدها
    روز : شفيك طولتي ؟!
    ريماس : الواحد مايرتاح بالحمام
    روز : هههههه لا تعصبي بس خفنا عليك يلا تعالي بنفتح فلم
    ريماس : من وين لكم التلفزيون
    روز : رانيه حملت لابتوبها بما ان موجوده كهرباء بتشحن لابتوبها والفلم محملته عندها
    ريماس اخدت المناديل ونشفت يدها عن الماي ورجعت مع روز على الكبينه
    راشيل : ريماس تأخرتي تعالي قعدي جنبي
    ريماس جلست جنبها
    رند : ريماس يدك مجروحه شنو فيها !!
    ريماس تغبي يدها : مافيها شي
    راشيل باعدت يدها : ريماس هذا جرح قووويي كيف ما يألمك
    ريماس ابتسمت : ما احس بأي ألم في الجرح
    رند : ههههههه انتي انسانه غريبة
    رند فتحت شنطتها وطلعت لفاف
    رند : إعطيني يدك
    ريماس : لا عادي
    رند مسكت يدها ولفتها لها
    رانيه : ريماس انتبهي لنفسك مره ثانية ترى انتي تعتبري هاربه من بيتك ههههههههههه
    ريماس ابتسمت لها : عن الغشمره إفتحي فلمك
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    روز : رانيه وخري بدور على جبهتك ههههههههههههههههه
    راشيل : ههههههههههههههههههههه
    رند : لهدرجة يضحك اقول شنو نوع الفلم رانيه
    رانيه : رومنسيييييييييييييييييييييييييي <3
    ريماس بدت تتوتر : لاء ..!! مابي
    الكل صار يطالع فيها
    ريماس : اعني يعني ان عادي
    رانيه : ريماس شكلك شربتي شي من لما رحتي الحمام ورجعتي
    راشيل : بايسون
    رند : كودرد
    روز : كاديه
    ريماس : الصج الصج خالد موجود هنا .....
    راشيل : تمزحي
    روز : لاه .. !
    رند : اوه ماي قود
    رانيه : بالله ! كيف ومتى شفتيه
    ريماس : مايهمني
    روز : أي لا تهتمي له
    راشيل : وإذا شفتيه لا تعطيه وجه
    رند : اقول رانيه افتحي لنا الفلم بديت انعس
    ريماس : ههههه يلا رانيه قبل لا تنام رند
    المهم رند شغلت الفلم وجلسو يشاهدوه مع بعض لحد ما خلص الفلم كل وحده راحت تنام
    بعد وقت وصلو على المنطقة وكل وحده جلست تصحي الثانية كانت الساعة 3 الفجر
    رانيه : بنات اصحو وصلنا
    ريماس جلست نزلت وراحت على الحمام تغسل وجهها واسنانها
    رند : شنو صاير
    روز : رانيو انجبي
    راشيل نزلت من سريرها وراحت على الحمام مع ريماس
    راشيل : ريماس شفيك ؟!
    ريماس بعد ماخلصت من غسيل اسنانها
    ريماس : احس ان خالد بيخبر إمي بما انه شافني هنا
    راشيل : خطيبك مستحيل يخبر اهله ايش يصير بينكم حبيبتي افهمي يلا جهزي اغراضك و روحي على الكبينه وانا لاحقتكم
    ريماس : طيب
    راحو البنات بعد ماجات راشيل نزلو من محطة القطار
    ريماس انتبهت لخالد اللي كان جاي ويتقرب منها
    رند تكلم ريماس بأذونها : لا تعطيه وجه
    خالد يمسك يد ريماس : يلا تعالي
    ريماس : اترك يدي !
    رند مسكت يد ريماس : قالت لك اترك يدها
    خالد : وانتي شنو دخ...<<وقف كلامه بعد ما انتبه ل لون عينها الغريب
    خالد يكلم ريماس : بالله هذي صاحبتك دحين
    ريماس باعدت يده ومسكت يد رند : ليش وش فيها صاحبتي !!
    ريماس : يلا بنات
    راشيل تكلم ريماس بأذونها : ريماس كلميه وتفاهمي معاه واحنا بننتظرك عند ....
    راشيل : يلا بنات خلونا نمشي
    البنات راحو
    ريماس تكتفت : والحين شنو تبي حضرتك ؟!!!
    خالد : مو خايفة اخبر امك
    ريماس : مو مشكلة اساسا تركت رسالة بالبيت يعني اني بسافر
    خالد : عشان كذا انا موجود هنا لأن امك خبرتني اكون معاك حتى ماتكوني مع صاحباتك المجانين
    ريماس : احترم نفسك ولا تغلط على صاحباتي هذي حياتي وانت مالك دخل فيها
    خالد : ابي افهم ليش حاقده عليي على فكره مابفسخ الخطوبة بضل علة على قلبك
    ريماس : على فكره اقدر اتخلى عن حلمي ولا اضل مع واحد يحب مليون بنت
    خالد : على فكره اقدر اترك كل هالبنات واخليك انتي الوحيده بينهم بقلبي
    ريماس : على فكره إذا ماسكت بتحصل طراق
    خالد : هذا جزاي اغازلك
    ريماس : ماطلبت جزاتك عليي !
    خالد مسك يدها ومشى فيها
    ريماس : هيي انت اترك يدي
    خالد : قلت لك بتجي معاي بالمكان اللي بجلس فيه هالعطلة
    ريماس : اترك يدي قلت لك بروح مع صاحباتي
    خالد تباعد عن أي مكان يكون فيه ناس واجد ووقفها على الجدار
    ريماس : خالد قلت لك ...
    خالد قاطعها : انتي ليش كذا لهدرجة انا بالنسبة لك ولا شي لهدرجة تكرهيني لهدرجة ماتبي تجربي حبي !!
    ريماس : مابي اسمع منك ولا كلمه انت تبي تعيش حياتك تحب مليون بنت وانا بعد بعيش حياتي ولا كأني مخطوبة منك
    خالد : ايش ..!
    ريماس : ارتكني بحالي طفشت منك ترى !!!
    ريماس باعدته ومشت عنه ورجعت لصديقاتها
    راشيل : كلمتيه ؟!
    ريماس : أي يلا خلونا نمشي
    روز : شنو قال ؟
    ريماس : ما عليك خلونا نروح
    البنات راحو على مساكن للأماكن الثلجية كلها فخمه و واسعه وكبيره وتطل على الثلج والجبال الثلجية
    روز دخلت على بيتهم : واو
    رانيه : ماهقيته كذا جمييييييييل
    روز : رانيو امشي نلحق على غرفة ويا بعض
    راشيل : ي خونه انتظروني
    رند : ها ريماس تنامي معاي؟
    ريماس : عادي
    رند وريماس دخلو على غرفتهم وحطو اغراضهم طبعا كلهم سبحو وبقت ريماس اخر وحده بعد ماخلصوا ريماس راحت على الحمام وقفلت الباب وجلست تغسل وجهها وتطالع بنفسها بالمراية كل ماتذكر اللي يصير ينرفزها اكثر
    ...
    في وقت ثاني البنات طلعو من البيت وخلو خالد يجي على غرفتها اللي هي فيها
    ريماس جالسه تنادي رند : رند طلعي روبي نسيته بشنطتي
    بعد وقت طويل دق الباب خالد وعطاها روبها
    ريماس : شنو هذا رند شكثر ناديتك وين كنتي , كنتي تجهزي الفطور , قلت لك مابي اكل شي .. وإن ماطلعنا علطول بيروح كل شي عليي حلو بهالرحلة
    ريماس تطلع من الحمام وتدور وتطالع بوجهها خالد
    ريماس : إنت !! شلون تجرأت ودخلت غرفتي , إنت واقف طول الوقت تسمع كلامنا , تفضل اطلع برا
    خالد : اوه انتي ! انا اتصلت عليكم؟ إنتي جنيتي؟! انتي اصلا وجعتي راسي بصراخك ,
    خالد يقلد صوتها : رند وين رحتي وين الروب نبي نطلع إحنا تأخرنا لا يكون إنتي الملكة إلزبث عشان يعطوك الناس إحترام
    ريماس : إسكت بس كنت اكلم رند وماكنت اكلمك
    خالد يطالع يمين ويسار : وين رند انا مو شايفها ؟!
    ريماس : صج ! اجل من عطاني الروب؟!
    خالد : مافي احد هنا وصوتج ازعجني و وجع راسي فقلت خلني اجيب لك روبي
    ريماس تطالع بنفسها وتطالع فيه وترد تطالع باللي لابسته وتطالع فيه
    ريماس : لوعه !! هذا روبك؟؟؟ وع
    خالد : إذا مو عاجبك رديه ليي يلا
    ريماس : اكيد برده لك انا ..
    ريماس تذكرت ان لو فسخته مابيضل عليها شي
    ريماس : .. اه .. انا .. برده لك بعدين ..
    خالد : ليش بعدين رديه الحين
    ريماس : انا قلت لك برده لك بعدين , وعلى العموم دامه منك مابي اللبسه ابدا
    خالد : شي حلو ماتبي تلبسينه ولا تبين تردينه بعد
    ريماس : لا تحاول تتذاكى عليي انا قلت لك إني برده وراح ارده , فلو سمحت اطلع برا
    خالد : بروح الحين , وإنتي روحي تدوشي الماي بارد يمكن تهدأ اعصابك
    خالد طلع وريماس سكرت الباب خلته ينتظر بالصاله
    راحت تدوشت وطلعت ورمت عليه روبه
    ريماس : يلا اخده
    خالد كان يطالع فيها وشعرها مبلول وهي تنشفه
    خالد بنفسه : " ترى صج إنتي احلى وحده في العالم كله"
    ريماس نشفت شعرها وخلته مفتوح ولبست ملابس دافية وطلعت من غرفتها وقفلت الباب وطلعت مع خالد
    خالد : وين بتروحي وانتي بدون عبايتك
    ريماس : اعتقد ان المنطقة مالها داعية عبايه يكفي عليي قبعتي
    خالد : قبعة بويات , طيب مو مشكلة روحي لصاحباتك ولا تخلي شعرك يبين فاهمة
    ريماس : فاهمة قبل ما تفهمني
    ريماس راحت عند الثلج وكانت اول مرة تشوف الثلج فسخت قفازها وجربت تلمس الثلج بيدها كان بارد حييييييل
    راشيل : ريماس
    ريماس درات لها وجاتها ثلجه على ملابسها
    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رند : شنو انتو هي مو متعوده احد يسوي لها كذا صح ريماس
    رند تدور لها وتجيها ثلجه على ملابسها البنات كلهم يضحكو عليها
    ريماس اول مره تبتسم وتضضضحك من قلللللبب : ههههههههههههههههههههه رننننددددد اووول مره اطير جبهتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    روز : بنات ريماس فيها غمازه بخدها اليسار صغنونه تجننننننن !!!!
    رانيه : بالله بشوف
    ريماس : بنات من يوم ورايح بصير ريماس اللي دائما تضحك
    راشيل : تصالحتي مع خالد ؟!
    ريماس : لا تجيبي سيرته
    رند : والله راشيل تعرفي تغيري مزاجها من يضحك إلى نرفزه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ..................................................................
    بعد وقت ريماس والبنات كلهم رجعو ونامو ما عدى ريماس كان خالد يبيها تطلع معاه
    خالد كان جالس يكلم بالجوال من اتصال بنت !!! ومو أي بنت .. !
    ..... : خالد , مرت فتره طويلة شنو تسوي هالايام؟؟!!
    خالد قال اسمها بتعجب : ...... !
    ...... : فجأة صرت اشتاق لك
    خالد : من قبل ماكنتي تلبسي الخاتم اللي عطيتك اياه ولا الهدايا اللي اعطيك اياها وقلتي لي انك اسفه ومابتتركيني؟؟! اكتفي ان اقول لك كل هذا ماله معنى !!
    ....... : خالد انا انتظرك عند باب غرفتك انا بنفس الرحلة اللي انت فيها
    خالد : اييييش جنيتي
    خالد قفل الخط بسرعه فتح الباب ودخلها وماسكر الباب
    خالد : غبية انتي جاية انا مخطوب الحين
    ...... : أعرف إنك ماتحب أي وحده غيري , خالد انت ماتحب اللي مخطوب منها انت مجبور فيها
    ....... بدت تطيح دموعها وحضنته وهي تبكي : احبك خالد لا تقول انك ماتحبني
    خالد بنفسه : "اشم ريحتك الخاصة بين حضني اوقف متمسك فيك"
    عند الباب ريماس اللي كانت واقفه وتشوف "مي" ومنصدمه من خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ريماس بنفسها : "خاين" !!
    .
    .
    .
    انتهاء البارت 5

    تعليق

    • داليه
      عضو متألق
      • Nov 2013
      • 360

      #22
      رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

      يعطيك العافية مره حلوه متى
      البارت ٦ وممكن تطولينه اكثر
      بليز

      تعليق

      • داليه
        عضو متألق
        • Nov 2013
        • 360

        #23
        رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

        ممكن اعرف وين ساكنه فضول
        احس اني اعرفك ما ادري

        تعليق

        • داليه
          عضو متألق
          • Nov 2013
          • 360

          #24
          رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

          اي مدينه الرياض الخبر الجوف
          وين اتمنى تردي علي

          تعليق

          • سمر سمر
            عـضـو فعال
            • Dec 2013
            • 66

            #25
            رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

            رائعة كملي
            ننتظر الباقي
            مبدعة بمعنى الكلمة

            تعليق

            • زينه_angel
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 65

              #26
              رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

              هلا داليه مشكوره على الرد , حبيبتي انا من الشرقيه ^^

              تعليق

              • زينه_angel
                عـضـو فعال
                • Nov 2013
                • 65

                #27
                رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                الجزء السادس :
                ....... بدت تطيح دموعها وحضنته وهي تبكي : احبك خالد لا تقول انك ماتحبني
                خالد بنفسه : "اشم ريحتك الخاصة بين حضني اوقف متمسك فيك"
                عند الباب ريماس اللي كانت واقفه وتشوف "مي" ومنصدمه من خالد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                ريماس بنفسها : "خاين" !!
                خالد انتبه لريماس اللي كانت واقفه وتناظره بكل حقد
                خالد باعد مي عنه : ريماس لحظه
                ريماس طالعته بنظرة حقد ومشت بدون ماترد عليه
                خالد : مي روحي من هنا بسرعه
                مي : لحظه خالد ...
                خالد لحق بريماس بسرعه مسك بيدها وباعدته عنها بكل قوتها
                ريماس طالعته بنظره حاده : هذا الحب اليائس ... يألم قلبي
                ريماس دارت ضهرها له ومشت وهي تحس ان قلبها يتقطع تمشي لحد ماطلعت من السكن اللي هم فيه جاها اتصال من خالد فتحت جوالها قرأت اسمه "خالد"
                ريماس بنفسها : "اتردد لما تتصل , ابي اصدق إنك تغيرت"
                ريماس قفلت الخط ودخلت جوالها بجيبها وعدلت قبعتها وراحت على غرفتها مع رند
                رند : ريماس شنو صاير مو على حساب بتروحي لخ..
                ريماس قاطعتها : لاتقولين حتى اسمه قدامي
                رند : شنو صار إيش اللي قاله شنو سوووى !!!!!
                ريماس : يفكر إني ببكي لأنه سوى كذا ههه يمزح ! بيعرف من ريماس حقيقي !!
                رند : كفوو يلا بشوف حقيقتك
                ريماس : رند بلا غشمره
                ريماس فتحت شنطتها : مجهزه كل هذا اللبس لحق هذا اليوم
                رند : ريماس بتقصي شعرك ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
                ريماس : لا في فكره احسن من ان اقص شعري
                رند : شنو هي .. !!!!!؟؟؟؟؟؟
                ريماس : بتعرفي الليلة , الليله الكل اللي بالسكن بيكونو برا في الثلج وبنسهر وطول الوقت مع بعض عند الحطب ومشغل بالنار
                رند : أي صح
                ريماس : حزتها بتشوفي شكلي كيف !!
                راشيل دخلت عليهم بالغرفه : ريماس بوريك بوريك
                ريماس : شنو ؟
                راشيل توريها بالجوال : شوفي هذي القصة الجديده للشعر خلينا نقص مثلها يلا بليييز
                رند : لا شنو تقص شعرها طوووييل ويهبل
                ريماس : مو مشكلة بقصه لما نرجع
                راشيل : صججججججججججج !!!!!!!!
                رند : ريماس تمزحي
                ريماس : مليت من طول شعري
                روز دخلت عليهم مع رانيه : بنات باقي شوي ونروح مع رحلتهم يلا اجهزو
                ريماس : روحو انتو انا بجهز نفسي وبجي معاكم
                البنات كلهم راحو ما عدى ريماس ريماس لبست ملابس غريبة كلها تمرد بقى شي واحد فيها انها تقص شعرها طلعت المقص حتى تقصه بس جا احد وسحب من عندها المقص ورماه على الارض
                ريماس : اتركني بحالي
                خالد : اكرهيني واضربيني وسبيني لكن لا تخربي شيء بشكلك
                ريماس : هذا شي المفروض ماتدخل فيه
                خالد : انا خطيبك
                ريماس : انت حبيب مي !
                خالد بصراخ : كانت !! بس حبيبتي هي اليوم انتي !!!!, بسببك ما اقدر اعيش بدونك , بدونك مالي وجود اذا افترقت عنك كأني افترق عن نفسي
                ريماس : ولو كان !, انا بضل اكرهك طول عمري والحين وخر عن طريقي
                ريماس مشت بدون ماتعطيه أي اهتمام باللي قاله راحت عند البنات وجلست معاهم
                روز : ريماس تأخرتي تعالي جلسي هنا
                ريماس جلست على الكرسي
                رند تكلم ريماس جنبها : ريماس تجنني بالأيلاينر
                راشيل تكلم رند : رند خبرتي ريماس ان بكرا بنرد للديره ؟
                رند : أي صح ريماس
                ريماس اللتفتت لها : هلا؟
                رند : بعد بكرا برند للديره لأن بيصير هنا الجو يخوف حيل حضنا مو حلو مع السفر
                ريماس : طيب مو مشكلة
                رند : تجي معاي نرتب اغراضنا من الحين
                ريماس : اوك
                رند وريماس راحو يرتبو اغراضهم وشنطهم ورانيه ورز وراشيل نفس الشي
                بعد ماتدوشو ريماس كعادتها اخر وحده تدوش نشفت شعرها ولبست بجامتها ولبست جاكيتها لأن الجو بارد حيل سمعت احد يدق الباب طلعت من الحمام شافت رند نايمه راحت عند الباب وكانت تسمع صراخ خالد ينادي اسمها
                خالد : ريماس ... افتحي الباب
                ريماس فتحت الباب وهي تطالعه معصبة : من انت حتى تنادي اسمي كذا ! , اكره تنطق اسمي بالسانك !
                خالد يطالع فيها منصدم من كلامها : انا دائما كل شي تشوفه نفسي انا موافق عليه لازم افهمك اللي صار
                ريماس : مايهمني روح من هنا
                خالد مسك يدها وسحبها لكن باعدت يدها عنه
                ريماس بدون ماتطالع في عينه وهي تحس بالحر : روح من هنا !
                خالد : قلت لك لازم افهمك اللي صار
                خالد مسك يدها وطلع معاها من غرفتها مع رند طلعو من المسكن وطلعو برا بالبرد
                ريماس باعدت يده وهي معصبة : قلت لك مابي مبرر منك فهمت كل شي شفته
                خالد : رييماس انتي مافهمتي شي لا تنرفزيني
                ريماس : انت من يومك كذاب !!!
                خالد : ابي افهم انتي كيف عصبتي لما شفتيني مع مي ولما مع البنات الثانيين ماكنتي تعصبي مني !
                ريماس بعصبية وبدون ماتقطع ولا كلمه : هذي البنت بالنسبة لقلبك غير عن كل البنات !! , لو كنت اهمك لو كنت خطيبتك لو ماجيت هنا لأن امي خبرتك من جد ! لكنت ماحضنتها كنت خليتها توخر عنك ! كنت عصبت عليها وخليتها تروح بس انت خليتها تضمك وانت تتقرب منها اكثر وكأنه خطيبتك وانا ولا ش...
                خالد قاطعها ومسكها .. وباسها بشفاتها ريماس تنرفزت من حركته وباعدته عنها وبدت تمسح شفاتها
                ريماس وهي معصبة عليه : اكثر شي اتمناه الحين ان يموت انسان مثلك !!!!!!!
                ريماس اللتفتت ومشت شوي حتى حست بدوخه وطاحت على الثلج خالد انصدم اول مره ريماس تضعف قدام عينه !!!!!!!! بسرعه تقرب منها
                خالد : ريماس ريماس اصحي شفيك !!!!!!
                خالد رفعها وحملها لغرفته راح عند صاحبين الرحلة وسألهم اذا كان في ممرض او ممرضه حت اذا صار شيء يكونو مسؤلين على المسافرين جا ممرض وفحصها بعد مافحصها راح لخالد يكلمه
                الممرض : انت شنو تصير لها ؟!
                خالد : خطيبها
                الممرض : هي مافي شي بس ان هذا شكله دائما يصير فيها انهيار عصبي
                خالد : والحين هي احسسسن !؟؟؟؟!!!
                الممرض : حاليا عطيتها إبره منومه بتصحى بكرا الصباح
                خالد : طيب
                الممرض راح خالد دخل عليها بالغرفه وشافها نايمه وتعبانه شال عنها قبعتها وفتح شعرها وغطاها حتى لا تبرد طلع له بطانية واخد المخده الثانية اللي على السرير ونام على الارض
                ...........................
                صباح يوم جديد ريماس كانت برا جالسه على الثلج وكانت تشرب حليب دافئ جات لها رند
                رند : ريماس وين كنتي ماكنتي نايمه معاي بالغرفه لا تقولين كنتي نايمه مع خالد اعترفي ههههههه
                ريماس تطالع فيها : فطرتي؟!
                رند : احم ,, اه لا ..
                ريماس : امشي نروح نحط لنا اكل داخل السكن
                رند : امشي يلا
                ريماس ورند راحو على المسكن راحو يحطو لهم اكل ريماس كانت تقطع بالسكينه الاكل اللي كانت بتحطه بصحنها وكانت مو على وضعها الطبيعي تشوف كل شي ضباب وحرارتها مرتفعه حيل طاحت من يدها السكين على يدها اليسار وطاح الصحن من يدها
                رند : ريماس
                رند مسكتها وريماس كانت تغطي يدها حتى لاتشوف انها انجرحت
                ريماس : لا تخافي عليي بروح الغرفه ارتاح
                رند : اجيب لك الفطور بغرفتنا ؟!
                ريماس : لا مابي خلاص لا تخافي عليي بروح الغرفة وبرتاح شوي
                خالد جا ومسك يد ريماس : رند حطي لها اكل ما اكلت شي من امس , ريماس تعالي معاي شوي
                خالد راح معاها لغرفته وخلاها تجلس على سريره
                ريماس كانت طول الوقت ساكته
                خالد : لمتى بتضلي عنيده ومغروره , ريماس ارجوج اسمعيني ولا تعاندي
                ريماس كانت ساهية بشي ثاني : ..........
                خالد : ريماس اسمعيني ولا تحقريني
                خالد يطالع فيها وين شارد عقلها انتبه انه يدها تنزف حيل
                خالد : ريييماس !!! , إنتي كيييف ! ريماس لمتى يعني
                ريماس بكل عصبيتها : لمتى؟ , خالد انت تحب مي روح خاف عليها اني مو فاضية لأكون عبد لك فتكرت ان هذي المره بيكون حب لكن لما اتذكر إنك حبيب مي ادرك الموضوع ان علاقتنا ما كانت تسلي ابدا !
                ريماس طلعت من غرفته وراحت على غرفتها ولفت يدها ولبست جاكيتها وقبعتها وطلعت شافت مي عند الثلج واقفه وتحوس بالجوال مرت جنبها ولا كأنها تشوفها
                مي : ريماس
                ريماس وقفت واللتفتت لها : عيونها ؟!
                مي بسخرية : ما وحشتك ؟!
                ريماس : ليش متى قلت لك يوم إنك واحشتني؟!!
                مي : ..........
                ريماس : على العموم بروح مو فاضية لك !
                رانيه شافت ريماس ومي
                رانيه تقربت منهم : مي !!!!!!
                مي انتبهت لرانيه : رانيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                (مي كانت عدوت رانيه بالمدرسة اللي كانت فيها ريماس رانيه كانت تحب واحد ولأن مي كانت تغار منها بكل شي خلتهم يفترقو من بعض وبعد ما اكتشفت الكلام اللي قالته لحبيبها صارت تكرهها كره ما احد يتخيله)
                ريماس : إنتي كيف تعرفيها !
                رانيه : الحقيره اللي تغار مني بكل شي
                مي تسخر عليها : اخبار حبيبك ؟! اه نسيت انه تركك هههههه
                رانيه عطتها كف : تحملتك بما فيه الكفاية
                رانيه ردت عطتها كف ثاني : وهذا حتى تعرفي تفرقي بيني وبينه
                رانيه ردت عطتها كف ثالث : وهذا حتى ماتنسي هذي الضربات
                رانيه كانت بتمد يدها مره ثانيه بس مسكتها ريماس ووقفتها
                ريماس : رانيه خلاص !
                رانيه طالعت بمي بكل حقد ومشت عنها
                ريماس : لهدرجة إنتي حقيره !
                مي ابتسمت لريماس : جايك الدور
                ريماس تقهرها : تريحيني حبي
                ريماس مشت وراحة على غرفتها لقت رند جالسه تاكل
                ريماس : فطرتي؟!
                رند : كلمتي خالد ؟!
                ريماس : اممم يعني ..
                رند : تعالي افطري لا تطيحي الليلة بنرد للديره
                ريماس : مو مشتهية شي بروح انام
                رند حملت الاكل وحطته بحضنها : يعني لازم ا أكلك
                ريماس : قلت لك مابي
                رند : مو عشان خالد عشاني !!
                ريماس : طيب خلاص باكل وبنام
                رند : Ok تبي تنامي بدون ازعاج ؟! بروح لرانيه و روز وراشيل
                ريماس : طيب
                رند : اكلي مو ما تاكلي
                ريماس : هه اوك
                .....................................
                خالد بغرفته كان جالس يكلم فؤاد
                خالد : فؤاد لاتنسى على اللي قلت لك عليه أي وخبر جيهان اختي تحط ملابسها بالدولاب
                فؤاد : ان شاء الله طال عمرك
                خالد : يلا اشوفك باجر
                خالد قفل الخط وطلع من غرفته لعند ريماس وقف عند الباب يفكر يدق الباب او لا ..
                ...........
                ريماس كانت بالغرفه وتفكر تروح لخالد او لا
                ...........
                خالد كان يفكر بعدين يغير رايه ويروح لكن يرد يرجع عند الباب بيدق الباب لكن بنفس اللحظة يغير رايه
                ...........
                ريماس تغطت بالبطانية وجلست تفكر فيه
                ...........
                خالد قرر ودق الباب
                ..........
                ريماس سمعت الصوت لبست جاكيتها وفتحت الباب وهي مفهية طالعت فيه بنظرات أليمه !
                خالد بعد نظراتها ماقدر يقول ليها أي شي
                ريماس بهدوء : شنو تبي خالد؟
                خالد : اه يعني كنت بس .. يعني كنت ان مار من هنا و ..
                ريماس : خالد شفيك ؟!
                خالد : ريماس ! .. يعني هو عادي احضنك بدون ماتعصبي مني؟!
                ريماس : ايش ؟!
                خالد تقرب منها وحضنها وكان يهمس لها : انتبهي على نفسك مره ثانية ولا تعصبي نفسك عشاني
                خالد طالع بعينها : ولا تنجرحي بيدك مره ثانية
                خالد عطاها ظهره وتركها واقفه محتاره بين اسئلة تحيرها (ليش ماباعدته) (ليشم اعصبت عليه) (ليش رضت يضمها)
                خالد رجع على غرفتها ورتب اغراضه
                .............................................
                بالليل كلهم ركبو القطار وردو للديره الساعة 5 الفجر كل البنات رجعو بيوتهم
                لكن ريماس لما ردت
                ام ريماس : الحمد الله خليت خالد يروح معاك كيف لك وجه تردي الحين بتروحي مع فؤاد اخدو كل شي عندك و ودوه بيت ابو خالد انتي بتروحي دحين تعيشي هناك
                ريماس : ؟!؟
                ابو ريماس : حددنا موعد زواجكم بيكون بعد 4 ايام تكفيك تاخدي فيها ملابس لك وتجهزي للزواج صح
                ريماس : من قال إني بتزوج منه او بعيش معاه بصقف واحد ؟!
                ابو ريماس : يلا روحي مع فؤاد
                ريماس : مابي اروح
                ام ريماس سحبتها لبرا البيت : قلت لك بتروحي معاه مو بالطيب وبالغصب بعد
                ريماس حطيت يدينها بجيبها وطلعت من البيت وشافت فؤاد
                فؤاد : انسة ريماس لو سمحتي ادخلي على السياره
                ريماس تضحك بسخريه : ومن قال لك إني بركب معاك وبسمع الكلام زي الهبلة
                ريماس مشت لكن جاو حراس ثنين وسحبو على السياره
                ريماس : قلت لكم مابي اروح اتركوني
                فؤاد : اسف ريماس بس هذي اوامر الاستاذ خالد
                ريماس : وانا مابي اروح عشان حضرته امرك تسوي هالشي
                فؤاد : ريماس لو سمحتي تسمعي كلامي وتسوي اللي يقوله خالد لك
                ..........................................................
                بعد وقت وصلت على بيت خالد ودخلت وهي تفتح الباب برجلها ولا مهتمه لأحد يفتح لها الباب
                طلعت علكة بجيبها واكلتها
                ودخلت عليهم
                ام خالد : اعود بالله من الشيطان الرجيم
                ريماس : إيش .. ! شيطان ؟؟ , اقول وين خالد !!
                جيهان تطالعه من فوق لا تحت : بغرفته فوق
                ريماس ركبت بدون أي اذن كان البيت فخم وهي ماتدل أي مكان فيه لفت الغرف حتى لقته بغرفته جالس يكلم داليا
                خالد : اه داليا بعدين اكلمك
                خالد قفل الخط : ريماس
                ريماس تقربت منه وعطته كف : هذا لأنك جبتني هنا
                ريماس ردت عطته كف ثاني : وهذا لأنك قايل لهم تبينا نتزوج بعد 4 ايام
                ريماس عطته الكف الثالث : وهذا لأنك جالس تكلم بنات وانت مخطوب الحين
                خالد فتح شيلتها وفتح عباتها ورماهم على سريره
                خالد يطالع فيها وبعدها مسكها بقوه من شعرها : شنو قلتي ! اكلم بنات ليش إنتي من متى كنتي مهمة بالنسبة ليي ! اقدر ادمر حياتك كلها بثانية وحده
                خالد رماها على السرير : والحين انتي حضرتك تنتبري هنا وبالغرفة معاي ولا عمري بخليك بغرفة لوحدك فاهمة انا طالع الحين ويا ويلك ويا سواد ليلك إن طلعتي
                خالد طلع من الغرفة وقفل عليها الباب ونزل من الدرج
                جيهان : شنو صار !!!
                خالد : ولا شي بس حابه تجلس لوحدها شوي حتى تتأقلم مع الوضع
                جيهان : أي لأن حضرتها الاميره
                خالد : انا طالع سلام
                خالد طلع من البيت وراح لداليا بعد ما جلس معاها للعصر راح لدلع في الليل للساعة 12 منتصف الليل بعد كدا اتصل بريماس
                بس ماكانت ترد عليه
                خالد رجع على البيت الساعة 1 الفجر وفتح باب غرفته لقى ريماس نايمه على سريره
                خالد فسخ بلوزته ونام جنبها كانت ريماس مو نايمه وشافته جاي متأخر بدون ما تحس اول مره تطيح دمعه من عين ريماس الحاده اللي ماعمرها خافت من احد هالكثر !!
                .
                .
                .
                تتبعو الاحداث الجديده اللي بتصير
                .
                .
                انتهاء البارت السادس

                تعليق

                • daniel3riddle
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 63

                  #28
                  رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                  اخخخ من خالد ذا يرفع الضغط
                  وامها اعظم



                  Sent from my iPhone using منتدى عبير

                  تعليق

                  • reem_als
                    عـضـو
                    • Dec 2013
                    • 3

                    #29
                    رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                    متى ينزل البارت!


                    #senior_2014️✌️

                    تعليق

                    • سمر سمر
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2013
                      • 66

                      #30
                      رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات

                      يلا يلا كملي بدنا جزء اليوم
                      عشان متابعين الرواية بدنا جزء

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...